كاتب الموضوع | رسالة |
---|
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 10/7/2013, 11:20 pm | |
| الردوووود وينهآ عشان أنزل البارت السادس | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 12/7/2013, 6:59 pm | |
| البارت السادس*** [rtl]حطت ورجلها وجري عند الحمامات((اكرمكم الله))بس قبل ماتوصل بشوي شافت سارة طالعة تجري من جهة الحمام وهيا تبكي بشكل فظيع وحضنت رهف بقوة ورهف تهديها:سارة خلاص حبيبتي اهدي...ماجد وهوا رايح لسارة:اختي صار فيكي شيء...لفت وجهها عليه وهزت راسها بلا...ابتسم وقالها:انتبهي على نفسك مرا تانية...ابتسمت وهزت راسها بطيب...راح ورهف تطالع في سارة وتسألها:ايش صارلك؟!...سارة وهيا تاخذ انفاسها:واحد ناقص تريبة قام يتحرش فيني بس ما لمسني كان يحاول بس ماخليته...رهف بقهر:وجعع قليل ادب طيب ايش اللي فكك منهه...سارة:شوفتي الولد اللي جاء سألني...رهف بأستغراب:ايوا...سارة ببتسامة:هوا جاء وسحبهه وقام عليه...رهف بضحكة:يااهوووه ياسوسو يدافع الأخ عنك وانا اقول لمن سألك ليش حمرت خدوك...ضحكت سارة وضربتها بكتفها وراحوا عند البنات...[/rtl] [rtl]ياهووووه انتا ياللي تدافع عن البنت بس كيف خققة صح...ماجد وهو معصب:أسامة الزم حدودك عيب تقول عن البنت كدا انتا ماتستحي ولا ماتستحي...أسامة وهو يهديه:خلاص خلاص ياخي سحبت كلامي وي...سامر بهدوء:بس وربي حزنتني لو تشوفوا كيف تبكي...ماجد وهو مقهور:انا بس أموت وأعرف صحبتها المتخلفة ((يقصد رهف))ليش سابتها في الحمام((اكرمكم الله))لحالها...علاء بدا يطرطع:ماجد لاتسب صحبتها مالها شغل ايش دراها بيصير كدا وممكن هيا اللي قالتلها روحي...ماجد يطالع فيه بنص عين:هاه نشوف قمنا ندافع عنهم...علاء يبغى يقلب الموضوع شوي:لا بس لاتسبها كدا...بان على علاء انه خجلان شوي...أسامة وهو يغمز:علاااااوي ليكون تحب البنت الصاروخ ذيك...علاء طالع في أسامة من فوق لتحت:أقول أسامة أيش رايك تسكت والله...سامر ببرود:طيب اشبك استحيت...علاء بعصبية:ما استحيت ولا شيء وممكن نسكر الموضوع...سامر هز راسه بطيب...علاء في نفسه:آآآخ لو بس هيا ماتدري باللي أحس فيه بأتجاهها...دقه أسامة:هاااهه سرحاان في مين...علاء:ولا بأحد...أسامة ببتسامة على جنب:علاوي ادا تحبها قول أساعدك...طالع فيه علاء وقال بتسكيته:أسامة انطم وامشي نلحق العيال...ضحك أسامة ومشوا[/rtl] [rtl]ياحبيييبتي دا كلو يصير واحنا ماندري...سارة ببتسامة:نوسا ماعليكي انا تمام دحين...حنين بقهر:آآآخ بس لو نادتيني آجيلك طيارة وادفنو قدامك...رهف ببتسامة:وانتي متى بصيري بنت...طالعت فيها حنين:انسي تبغي تشوفيني بنت نامي وأحلمي...ايناس بهدوء:ليش انتي حلوة بأنك بنت اكتر مو انك بوي...حنين حاطة يدها على راسها:ياخي كيفي مالكم شغلل وي...رهف وتبغى تسكتها:خلاص خلاص شويا وبتاكلي البنت هيا بس أبدت رأيها...سارة تدق رهف:رهف رهف...لفت وجهها:خير أشبك...سارة وهيا مبحلقة عيونها:شوفي شوفي ذاك الولد...رهف بأستغراب:ايش فيه...سارة:شوفي كيف يطالع في حنين وربي نظرات واحد حاقد...رهف وهيا تطالع في سارة:ياخي ايش دخلني روحي قولي لحنين...سارة على طول حولت لحنين وقالتلها...حنين بكل ثقة:خليهه يسويلي شيء وربي لو أوريهه...إيناس:لا حنين مانبغى مشاكل...حنين بتموت من برودها وخوفها:إيناس انقلعي عن وجهي وانا ماني سايبتو اذا مد يدهه... ردت عليها رهف:حنووون ايش بستووين...حنين بثقة:شوفي بس وراح تعرفي...شهقت سارة:شووفواا جاي عندنا وربي انا بروح خايفة...حنين وهيا معصبة:خايفة من ايش اقول انطقي بس...سارة وهيا حاطة يدها على خصرها:لا والله من ايش بتصير مضاربة وتقولي من ايش مالي شغل انا بروح...سكتتهم ايناس بصوت خافت:خلاص خلاص ياهمج جاء الآدمي...حنين شمرت أكمامها ووقفت وقفة المضاربات ورهف مع حنين وببسوطة وسارة خايفة وإيناس ماهما شيء وصل عندهم وقال بسخرية:انتي هييي مسوية انتي وبوجهك بوي...حنين ارتفع ظغطها من طريقة كلامه ردت عليه:أقول قبل لا تسأل عدل أسلوبك فاهم ولا أفهمك زيادة...قال بأستعباط:لا فهميني ياشاطرة...ابتسمت حنين بسخرية وعطته كف خلاه يطيح علأرض...رهف صرخت وسارة حطت يدها على فمها بفجعة وايناس طالعت فيهم ببرود و اصحابهه كلهم فاتحيين فمهم...قام وكله قهر وعصبية وقال بأشمئزاز:أنتي أنتي اللي ماتجين نص ظفري تضربيني كفف انا أوريكي ياواطيية...مسكها من يدها وهيا حاولت توخرها بس كانت المسكة قوية وحاولت رهف تبعد يده بس واحد من أصحابه دفها وسارة ماتدخلت وإيناس بهدوء حاولت تبعد يده بس كمان واحد من اصحابهه دفها...قالت حنين بصرآخ:وخخر يدك عني ياحقيير...رد عليها:عيدي ماسمعت انسي ابعد يدي بعد ما أوريكي...حنين بدت تخاف شوي بس حاولت تقوى...لكمها في خدها اليمين صحبباتها صرخوآ اما هيا كانت ساكتة وماتلقاه الا طاير وهيا واقفة وعيونها بتدمع بس هيا ماسكتها أسامة رفع الولد ويلكمه وهو يقول:ياخسيس يانذل تمد يدك على بنآت الناس هذه آخر تربية اختي...كلهم فتحو فمهم معقولة يكون ذا ولد أخته...أعطاه كم لكمه وسابه...إيناس قامت تشرب حنين مويا ورهف حاضنتها وسارة تحطلها كريم على الكدمة...أسامة عدل تي شيرتو وراح عندها وقالها:تأذيتي اكثر من اللكمه...ردت حنين عليه:لآ...قالها بتحذير:الولد ذا لا تقربي منه تراه مجنون مو صاحي...حنين بصوت باكي وخافت:مو انا هو جاء عندي واتمشكل...أسامة ذاب على شكل حنين كانت خدودها حمرا وعيونها السودا الدامعة وشعرها الحرير اللي يحركه الهوى...تكى على الكرسي وهمسلها:ماعليكي انا أورييه بس قبل ما أروح what is your name?? ردت عليه:حنين و you...ابتسملها وقال:أسامة ويلا انتبهي على نفسك...أبتسمت حنين وهزت راسها بطيب كانت رهف تطالعها بضحكة وإيناس ساكتة وسارة تطالعها بغرام اما اصحاب أسامة كلهم قاموا عليه بالحب ولأعجاب((يعني مسكوها عليه انه يحب حنين)) رهف ضربت كتف حنين بخفة:أمووت انا بس يللي يوصيكي...حنين طالعت في رهف من فوق لتحت:أقول اوص ماصار شيء عادي...سارة ببتسامة على جنب:عادي متأكدة انو عادي قلبك ما خفق...حنين بعصبية:سآآآآررة انطمي احسلكك...إيناس وهيا تهدي الموضوع:بنآت عادي مافيها شيء ولد فيه خير ساعدها ووصاها ما قالها اعشقكك اشبكم...حنين وهيا تأيد إيناس:أيوا صح و.......قاطعتها رهف بشهقة:بنااات دفتر محاضرتي نسيتو في القاعة...سارة:لا جد روحي جيبيه واقفة هنا وتقول نسيتو...رههف وهيا مترددة:مافي احد بيجي معاي...حنين بتريقة:أيش يعني بياكلوكي أقول بلا دلع وطيري روحي جيبيه...رهف:بســـ...قاطعتها حنين:رههههف طيييري يلا...رهف هزت راسها بطيب ومشت...دخلت القاعة وشافت مكانها لقت الدفتر ابتسمت وجات بتروح تاخذهه بس وقفت وسمعت:ياهلا والله بزين والله...انصدمت ولفت وجهها ببطئ شافت الدكتور جمال اللي يبلغ من العمر قرابة الثلاثين...أبتسم أبتسامة سخرية:اووووووف أموت على الجمال بس أموت على الجسم...رهف دمعت عينها وتجمدت مكانها ماعرفت ايش تسوي قلبها تحسه طاح شوي قال:هاذا اللي كنت ابغاهه هاذا اللي نفسي من أول امخمخ عليه...رهف بكت وقالت بصوت خافت:وخر عني أحسلك...أبتسم بسخرية:لا جد ايش بتسوين...قالت وهيا تحاول تتماسك نفسها:بأقلب الجامعة كلها عليك...ضحكك بصوت عالي وقفل الباب وجالها رهف ماقدرت تسوي شيء غير انها جلست على أحد الكراسي وصلها ومسك عضدتها وقال:خليكي هادية احسلك لا تعلي صوتكك خلينا هاديين...رههف تبكي وغمضت عيونها وحست بيد على خدهآآآآ هنا أغمى عليها وماحست بشيء[/rtl]
[rtl]الأسلئة:[/rtl] [rtl]1- ايش تتوقعون صار لرهف وهل احد بيجي ينقذها[/rtl] [rtl]2- حنين بتحب أسامة؟![/rtl] [rtl]3- ايش اقتراحاتكم على البارت؟![/rtl] [rtl]4-ايش رايكم في البارت[/rtl]
| |
|
| |
RnO_Osh قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 388 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 45064 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 12/7/2013, 10:43 pm | |
| اجوبتيَ علىَ ألأسسئلةِ + توقعآآتيَ
اتوقع إنه رآآح يجي علآآء و ينقذهآآ من هذآ الإستآذ النذل
اكييد رآح تحبه
لآآ يوَجدً إقترآآحآآت
ألبآآآرت عن جد حلوووو و حمآآس + تمآم إنك طولتييهًـ شوويَ
وننتظرك بفآآرغ الصبر =) | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 12/7/2013, 11:31 pm | |
| يسسسلمو على ردك ياححببي والأجوبة تقرييبآ صحيحة
| |
|
| |
RnO_Osh قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 388 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 45064 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 13/7/2013, 11:22 pm | |
| يلآ ..... يلآ
نبيَ ألبآرتِ ألْسآآبعَ
الله يخليكًـ عشآآنيَ نزلييهـ | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 13/7/2013, 11:40 pm | |
| [rtl]هههههههههههههه اوكي ياحبي جاري وضع البارت السابع لعيون رنوشتي[/rtl] | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 14/7/2013, 12:22 am | |
| البارت السابع*** [rtl]فتحت عيونها بصعوبة وكان فيه غباش شوي حطت يدها على عيونها لين ماصارت تشوف كويس شافت قدامها حنين وعلى جنبها اليمين سارة وعلى جنبها اليسار إيناس...قالت بصوت ممبوح:إيش فيه...ردت عليها حنين:ارتاحي واتفكري...رهف غمضت عيونها وافتكر كل اللي صار لها...فتحت عيونها بخوف وعلى طول حضنت حنين وتبكي بقوة...حنين وهيا تهديها:روفي خلاص حبيبتي اهدي جبنا اجلو خلاص...دق جوال حنين وقامت حنين بعدت رهف وقالتلها:يلا يلا امشي احمد جاء...قامت رهف بصعوبة وتمسكت بذارع حنين ومشو[/rtl] [rtl]شباااااااااب شبااااااااااااب...علاء بعصبية:أذذذننني اذذذني يا أساااااامة وجع ان شاء الله ترا احنا جنبك وبعدين احنا في مطعم لا تتكلم كدا فضحتنا...أسامة طنش علاء وقال بحماس:سمعتو بالخبر...رد عليه سامر بهدوء:إيش...قال بعجلة:في ولد يقول انو في بنت كان بيتحرش فيها دكتور...ماجد فتح فمه على اخر شيء وقال بصوت عالي:ايييش من جدك ولا تستهبل...سامر ببرود:اشبك انتا ايش صار يعني...ماجد دق سامر بقوة وقال:أقووولك يقول في بنت بيتحرش فيها دكتووور اشبك انتا بس اسامة عرفت مين هيا البنت...أسامة طالع في علاء وقال:ذيك البنت الصاروخ...انصدم علآء ماصدق كلام أسامة معقولة معقولة رهف وكمآن سمع ماجد يقول:ايوااا انا مو يوم ما شفت البنت قلت فاصخة الحيااا...أسامة شاف علاء مسرح دقه:علااااااااء...علاء لف بفجعة:هاه خير ايش فيه...رد عليه اسامة:انتا اشبك...قال علاء:لا مافيني شيء بس انت متأكد من الخببر...اسامة بأستغراب:ايوا بس ليش...حاول علاء انه يكون طبيعي:لا ابدا كملو الغدا[/rtl] [rtl]اووووووووووف حنيييييييييين احمممممد أماااااانة اسكتو شوي ابغى اركز بالمذاكررة...حنين دخلت وقفلت الباب بقوة وبعصبية وجلست قدام التسريحة...رهف خافت من شكل حنين وقامت بشويش وتكت على الكرسي وسألتها:حنييين حبيبتي ايش فيكي...ردت عليها بقهر:يعني ايش فيني بالله عندي احد غير العلة هذا جنني وربي خلاص ما أقدر عليه طلعي قرون أستشعار وربي...ضحكت رهف وطبطبت على كتفها:حنين حبيبتي معليش هذا اخوكي لازم تتحمليه...أبتسمت حنين وقالت لرهف:أقول لا تتفلسفي وروحي كملي مذاكرتك...ضحكت رهف ونطت على السرير وكملت مذاكرتها[/rtl] [rtl]شوف أسامة وقسما عظما اذا مالعبت زي الناس والله العظيم الطشك فهمت...أسامة وهو يرمي ورق الأونو:ماجد ياخي روح طير انتا ولعبتك الخايسة هذه من جد مدري كيف جاية...طالع ماجد في أسامة من فوق لتحت وسكت...أسامة لف وجهه على علاء اللي شايفه سرحان من يوم مادرى عن القصة...علااااااااااااااء...لف وجهه وقال من غير نفس:خيير ايش فيه أسامة...أسامة وهو يزبط شعره:انتا ايش فيك من يوم ماقلنالك عن قصة الصاروخ متغير...رد عليه علاء بأستهبال:يعني ايش بيكون فيني مثلا...رد عليه أسامة بغمزة:يعني ممكن تغارعليها...علاء وهو مفتح عيونه:نععم أقول أسكت...سامر ببرود:علاء قول أنك تحبها...علاء بغباء:ياخي إيش تقول انا أحب أرتاح بس ويلا انا طالع في[/rtl] [rtl] باي...الشباب مستغربين:أوكي باي[/rtl] [rtl]حنييييييين حنييييييييييييين...ردت عليها حنين وهيا مستغربة:ايش فيه اشبك رهف تصرخي كدا...قالتلها بتوتر:اسماء اللي معانا في المحاضرة...حنين طالعت في رهف:اشبها رهف خلصي ايش فيه...قالت رهف بصوت خافت:تقول في ناس في جامعة دروا باللي صارلي...حنين بلا مبالاة:وخير ياطير...رهف بقهر:ايش اللي خير ياطير اقولكك في ناس دروا اكيد بصير كلام ناس دحين...حنين ببتسامة:رهف انتي غلطانة في شيء...ردت عليها:لا...حنين وهيا تلعب بقلم الرصاص:خلاص اجل مايهمك احد فهموا غلط ما فهموا غلط ماعليكي اهم شيء يكون عندك ثقة بأنهم كدا ولا كدا بيدروا الصدق ماشي؟!!...ارتاحت رهف لمن سمعت كلام حنين وهزت راسها بطيب...[/rtl] [rtl](؟؟؟؟؟؟؟؟؟)حامد انتا متأكد...رد عليه بأستغراب:ايوا علاء بس ليش تسأل...علاء بعجلة:مالك شغل بس اسمع يعني البنت بريئة...رد عليه حامد:ايوا بريئة جمال النذل هوا اللي تحرش فيها...طاب خاطر علاااء وحس براححه كبييرا مررا بعد اللي سمعه وشكر حامد وسكر منه الجوال ونام[/rtl] [rtl]حنييييين بس قرقرة بالجوال امشي ننام...حنين بقهر:يووووه انقلعي طفي النور ونامي بس وربي مابسكت بقول لأمي فضايح احمدانني...رهف حطت يدها على وجهها وتكت تسمع حنيين وتضحك على كلامها:يامااامااا وربي ولدك دا جبلي البلا في حياتي وربي طلعلي الشيب في شعري بس قاعد مايساعدني ولا يذاكر كمان خلاآآص انا مليت منه مامنه فايدة الآدمي دا...خلصت كلامها وقفلت وشافت رهف شوي وبتغفو قفلت النور وشلغت المكيف وانسدحت جنبها...[/rtl] [rtl]شباااااب شباااااب...ردو عليه من غير نفس:هآآه...أسامة بتسأل:ماتحسوا انو علاء متغير من يوم ماقلت له سالفة الصاروخ...ماجد رفع عينه على الجوال وطالع في أسامة:كيف يعني مافهمت...رد عليه بحماس:يعني ممكن يحبها...سامر قط على طول معاهم وقال بهدوء:لآآ وي علاء يحب مستحيل ما اتوقع...ماجد وهو يأيد اسامة:ايوا والله ما اتوقع ابدا انو يحبها اصلا علاء وينه وين الحب لا لا شيل هالفكرة من راسك...اسامة كان مصر على كلامه لأن ماحد يعرف علاء اكثر منه بس سكت لمن شاف الشباب ضد الفكرة وقام يغير الموضوع:اوكي انا تفضلا وتكرما مني بعزمكم على العشا ايش تبغوا؟!...طلبوا بيتزا هوت وتعشوا وكل واحد راح بيتو...[/rtl] [rtl]اوف الساعة ٤.٣٠ وانا لسا مانمت...حنين لفت وجهها وشافت رهف نايمة بس هيا حاولت تنام وما قدرت كانت تفكر اساسا في اسامة في ابتسامته الجذابة واسلوب كلامهه ودافعه عنها ابتسمت حنين غصبا عنها معنها كانت ناسية فكرة انها تحب او تعجب في ولد بس ضلت تتفكر شكله لين مانامت...[/rtl] [rtl]شوف يافهد وربي لا مديت يدك على الآدمية مرا تانية ياويلك...فهد بأستغراب:اسامة انت ليش تدافع عنها وجع شايفة نفسها على الفاضي ولا مسوية نفسها بوي...اسامة انقهر من كلامه على حنين وقال بكل قهر:وانتا ايش دخخخخلك ياخي كيفها اسمع عاد ولا يكثر هرجك لا تمد يدك يعني لا تمد يدك فاهم وبعدين وربي انها خققة تهبل فأنطم احسك انتا ماعندك ذوق...سكر اسامة الجوال وهو يحس نفسه انو بدأ يميل لحنين بشكل ثاني اولل مرا يحس بشعوره هذا معنه كان يكلم بنات ويبكش عليهم بس حنين كانت له غير قام بدل ملابسه ونام...[/rtl] [rtl]رنت ساعة حنين وقامت رهف وشافت حنين نايمة قامت اخذت منشفة واخذتلها شور بارد وسريع ولبست بنطلون اسكيني اسود وتي شيرت وردي ناعم نص كم وعليه رسمة فيونكة وجلست جنب حنين وهزتها برفق:حنييين حنييين...ماردت عليها لأنها كانت تعبانة صرخت رهف بقوة:حنيييييين حنيييين يلا قومي الساعة ٧.١٥ يلا اصحي...ردت عليها بصعوبة:بس بس خمس دقايق وبقوم...رهف وهيا تمشط شعرها وتحط كلبسات وردي واسود:اقوول قومي يلا مافي خمس دقايق باقي تاخذي شور وتبدلي وتعدلي نفسك يلا قومي...قامت حنين وهيا تتمغط واخذتها شور سريع ولبست بنطلون جنيز اسكيني وبلوزة بيج نص كم عليه برج ايفيل وزبطت شعرها وراحو فطروا ومشوا على الجامعة...[/rtl] [rtl]دخلت رهف الجامعة ومشت وتحس نظرات الشباب كلهم عليها دقتها حنين وهمست:ورربي كلهم خاقييين عليييك...رهف بقلق:وربي ياخوفي من اللي صار امس...ردت عليها حنين:وينك انتي ووينهم وربي شوفي كيف يطالعوا بأعجاب...رهف رفعت حواجبها لمن شافت الأولاد يغمزولها ويعاكسوها بس حست في حنين شيء مو طبيعية مسكتها من يدها وسألتها رهف بخوف:حنييين حبيبتي فيكي شيء احسك مانك طبيعية...حنين ابتسمت وهزت راسها بلا معنو كانت مو متوازنة مانامت زين شافوا سارة وايناس وراحولهم وسلموا عليهم... سارة وهيا تسلم على رهف همستلها في أذنها:ورربي اليوم شكللك خيااااااال مراا ماشاء الله جميلة...ابتسملتها رهف وسارة لفت وجهها على ايناس:نووسا حبيبي انتي قلتي بنروح الحمام يلا امشي...حنين ماعلقت لأنو دايما تعلق بس ذي المرا كانت بجد تعبانة...استأذنوا ايناس وسارة وراحوا الحمام وكان فهد وصاحبه ناصر يطالعوا في سارة وإيناس بخبث وراحوا وراهم على الحمامات...حنييين حنيييين...ردت عليها بفزعة:خير رهف في شيء...رهف بتسأل:بروح اشتريلي مويا تبغي شيء اجبلك...حنين هزت راسها بلا...ابتسمت رهف وراحت وحنين جلست على الكرسي كان قدامها شلة أسامة...حنين أبتسمت لمن شافت أسامة ورجته وتريقته سرحت فيه...رفع نظره أسامة وشاف حنين تطالع حنين شالت عينها وقامت تطالع في جهة الثانية...ضحك أسامة لمن شافها شالت عينها واستئذن من الشباب وراحلها جلس جنبها بالكرسي على اليمين وقالها:صباح الخير...لفت وجهها وابتسمت:هلا صباح النور...أسامة وهو يتأملها:كيف كدمتك دحين احسن...غمضت عينها لأنو جاها صداع شديد حست بيد تحضن يدها فتحت عيونها وشافت أسامة خايف عليها وقالها بخوف:حنين فيكي شيء...أبتسمت وهزت راسها بلا...رهف شافت أسامة وحنين أبتسمت ومشت بس كانت في مويا مكبوبة على الارض...رهف ما أنتبهت على المويا وماتحس نفسها الأ انها اتعنقلت وكانت بتطيح بس يد دافية مسكها من كتفها...لفت وجهها شافت علاء ماسكها...سألها بقلق:تأذيتي رجلك عورتك...قالت وهيا تبعده عنها وبحدة:لآ ومشكور...رد عليها:عادي و.......قاطــــعه صوت صرخة أسامة وهو يقول:حنييييييين[/rtl]
[rtl]"الأسلئة"[/rtl] [rtl]١-ايش تتوقعوا صار لحنين؟![/rtl] [rtl]٢-رهف بتضل تعامل علاء بحدة ولا تتغير؟![/rtl] [rtl]٣-سارة وإيناس تأخروا تتوقعوا صارلهم شيء من فهد وشلته؟![/rtl] [rtl]٤-ايش اقتراحتكم في البارت؟![/rtl] [rtl]٥-ايش رايكم في البارت؟![/rtl] [rtl]وسوري البارت طولته شووي[/rtl] | |
|
| |
RnO_Osh قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 388 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 45064 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 14/7/2013, 1:40 am | |
| | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 14/7/2013, 2:16 am | |
| يسلمووو ياعسسسل كلك ذووق ياحياتي مشكورة ياحبي
| |
|
| |
Dew Dг♡p كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2603 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 58188 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2010
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 15/7/2013, 2:43 am | |
| انتى مبدعه يا عسسل الله لا يحرمنا منك باتوفيق ودى | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 15/7/2013, 4:31 am | |
| حبي انتي مشكورة ياعسسسل كلك ذوق ياقلبي وردك حلو زيك | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 17/7/2013, 1:48 am | |
| البارت الثامن [rtl]تراااااااه طويييييييييل شوووي[/rtl]
[rtl]شهقت رهف وراحت جري عند حنين تشوف ايش فيها... شافت طايحة غشيانة على فخذ أسامة... وأسامة يحاول انه يشيلها بس مكانها مايساعد... جات رهف تعدل وضعيتها وقام أسامة شالها ووداها عند الآدآرة واصحابه من اول راحوا الحمامات وما انتبهوا على أسامة حتى علاء لمن شاف رهف راحت لحق أصحابه ومافكر في أسامة[/rtl] [rtl]في الحمآمآت~~~[/rtl] [rtl]انتا وخر عننا لا تمسكنا...فهد ببتسامة ساخرة:لا ياقلبي خليني بس اجرب وربي انتو غير البنات كلهم...سارة بكت ماقدرت تسكتت أما ايناس تعيد كلامها:وخخر عننا احسلك يا...... قاطعها فهد: فهد فهد ياقلبي...ردت عليه ببرود:قلبت عليك دنياك ان شاء الله وخر عنا...فهد أشر لناصر براسه انو امسكهم...سااارة جمععت كل قوتها:لآآآآآآآآ...سمع حسها ماجد وعرف صوتها وحط رجله وراح عندهم وعلاء وسامر مستغربين اشبو راح كدا وقاموا لحقوه...دخل داخل الحمامات وشاف ناصر ماسك ايناس وفهد سارة...مسك ماجد رقبة فهد واعطاه قرموع قووي على راسه وسامر كان ماسك ناصر أما علاء واقف يشجع ويتفرج...خلصو منهم سامر وماجد بعد مانزلوا من خشمهم وفمهم الدم وقال فهد بتهديد لسارة:جايبك يعني جايبك فاهمة...ويأشر عليها وسحب صاحبه ناصر وطلعوا من الحمامات...سارة طاحت على ركبتها وقامت انهارت بكا وايناس تحاول تهديها...ماجد تقطع قلبه عليها وراحلها وانحنى لها وهمس بأصرار:ماراح يمسك وانا موجود...سارة ذابت من كلامه ووجهها حمممر بششدة...سامر واقف مع علاء وقاعدين يضحكوا على ماجد عايش جوه مرا...ماجد ببتسامة:ادا جاكي مرا تانية ناديني اسمي ماجد...هزت راسهابطيب ببتسامة جذابة وهو ساح عليها...علاء مسك ماجد من طرف التي شيرت وسحبو وايناس طالعت في سامر وتعلقت عيونها بعيونه أبتسملها أبتسامة هادية ومشى...[/rtl] [rtl]فتحت عينها بصعوبة شافت أسامة واقف قدامها ورهف حاضنتها...طالعت في رهف ونطقت بصوت مخنوق:رهف ايش صار...أسامة أبتسم وراح لحنين وجلس على طرف السرير:سلامتك حنين ماتشوفي شر...حنين مصرة على سؤالها:ايش صار...رهف فهمتها بكل شيء...حنين انصدمت لمن قالتلها رهف انك طحتي على رجل أسامة...حاولت ماتطالع فيه...أسامة رن جواله ورد عليه: ايوا هلا.......مالك شغل ماجد لا تزن خلاص....والله خلاص دحين جاي......اوكي باي...قفل منه وطالع في حنين وضربها في رجولها بخفة وقال:كلي كلي ماشكلك ماتاكلي...ومشى...حنين على طول عدلت جلستها وقالت:ويييييييييهه يافشليييية طحت على رجله ويي...ضحكت رهف وماحبت تقولها انه شالها...وحاولت تهديها بكلامها:خلاص حنون هوا اكيد عارف انو اغمى عليكي ماراح يحسبكي عاشقته...حنين وهيا تأيدها:صح صح والله...ضحكت رهف وطالعت فيها بنص عين:مع أني شاكة انك تحـــــ.......قاطتعتــهآ حنييين:رههف انططمي احسسلك و.......سكتت وهيا تفكر وسألت رهف بخوف:بنت وين البنآت مارجعوا من التويليت...رهف وهيا حاطة يدها على فمها:وييييييه صح وينهم أسمعي انا بطلع ادورهم وانتي اقعدي لا تتحركي فاهمة...ردت حنين عليها:اوكي...[/rtl] [rtl]ساروونا خلآص ياحبيبتي لا تبكي خلاص ماصار لنا شيء...سارة وهيا تمسح دموعها:إيناس الآدمي قاعد يهدد وربي ناوي عليا...ابتسمت إيناس لمن تذكرت كلام ماجد:طيب وانتي ليش خايفة مو هاذا ماجد قال ماراح يقربك...سارة بصوت مببحوح من البكا:أيوا بس كيف بالله...إيناس ضربت سارة في راسها بخفة:ايش اللي كيف مو هوا قال ناديني ويجي على الحصان الابيض...استحت سارة ونزلت راسها...ايناس ابتسمت لمن شافت شكلها:ياقلببببي انا على اللي يستحوون ويـــ.....قاطعهــآ صوت غاضب:إيناس سارة انتو هنا وانا ليا ساعة ادور عليكم...لفو وجههم وقالت سارة بعتاب:انتي اشبك بس تفجعي...رهف حطت يدها على راسها:كيفي كيفي بعدين تعالوا انتو وين كنتم دا كلو في التوالييت...أيناس ردت عليها:لآ أيوة...رهف بأستغراب:كيف لآ ايوة فهميني...إيناس قالتلها بكل السالفة...ضحكت رهف وغمزت لسارة:أموووووت انا انتا يللي يدافعك عننك...استحت سارة بس حاولت تغيير الموضوع:الأ حنين وينها...أبتسمت رهف وودتهم عند حنييين...[/rtl] [rtl]عند الشباب~~~[/rtl] [rtl]كذاااااب والله...رد عليه علاء بضحكة:وربي يا أسامة ولا لايفوتك شكله عايش الغرام من جد مع البنت دي...أسامة وهو يدق ماجد: ياهووووه انتا يا نمر بن عدوان تدافع عنها ياهوه...ماجد طالع في أسامة من فوق لتحت:أسامة انتا ايش رايك تسد فمك شوي تقفله ايش رايك...أسامة ضحك:هاه تبغاني اقفله عشان لمن اجيب طاريههاتستحي...ماجد طرطع من أسامة وقال بعصبية:أسااااااااامة انطم احسسلكك وربي لأعطيك كف محترم يوصلك عند الكافتيريا رابس هيا اهجد...أسامة وهو يهدييه:خلآص خلآص لا تاكلني سكتنا...سامر كان سرحان في إينآس في عيونها وقوتها وتهدئتها...بووووو...سامر لف وجهه ببرود:خير أسامة ايش فيك...أسامة ببتسامة على جنب:تفككر في إيش وسرحان في مين؟!...أبتسم سامر بهدوء:ابدا ماني سرحان بأحد لا تخاف...ضحك أسامة وكمل رجته مع أنه قلبه مع حنين بس حاول انه يكون طبيعي[/rtl] [rtl]البنوتات~~~[/rtl] [rtl] إيناس:ويييييييييه ياحييييياتتتي ياحنييين ججد كلو دا صار...سارة لسا تضحك عشان حنين لمن طاحت على رجل اسامة:لاا اهم شيء نفسي اشوف شكل حنين وهيا طايحة على رجل أسامة وهوا اكيد ساح على شكلها عاد حنين وهيا تعبانة شكلها خوقاق جد...ضحكوا البنات اما حنين قامت على سارة سب[/rtl] [rtl]في بيت حنين~~~[/rtl] [rtl]وييه ايش دا الححر أقول حنون اعطيني towel باخذ شور بارد...حنين وهيا تفسخ صندلها:شوفيها في الدولاب دا...رهف فتحته وقاعدة تتدور المنشفة...حنين وهيا تطالع فيها وقالت بجدية:رهف انتي بتقعدي هنا على طول...رهف لفت وجهها وتكت على الدولاب وقال بحزن:ليش مضايقتك هنا؟!...حنين بعجلة:لا والله ورربي مو قصدي كدا لا تفهمي غلط مو كدا قصدي بس اتأكد عشان ارتاح انك قاعدة هنا...أبتسمت رهف وراحت التوالييت...[/rtl] [rtl]الشباب~~~[/rtl] [rtl]يلا ياعيال انا رايح...أسامة وهو يطالع ساعته بأستغراب:لييش بدري ياهووه...علاء ابتسم وقال ببتسامته الجذابة:لا بس مانمت وانا اتعب لمن ما أخذ قيلولة...سامر بهدوء:اوكي ماعليك منهم اهم شيء راحتك...ماجد وهو يأيد سامر :صح صح كلامه يا علاء...ابتسم وسلم عليهم وراح[/rtl] [rtl]أوكي انا بلبس وبنزل...إيناس بعجلة:يلا أمانة يارهف لا تتأخري سارة بتصج راسي...رهف بضحكة:لا أن شاء الله خمس دقايق وبكون عندك يلا باي وقفلت الجوال وراحت عند حنين:حنونتي مابتجين معانا...حنين:من جدكك وأسيب دا المتخلف لحاله من جد مع نفسك...رهف أبتسمت وراحت تبدل... لبست بنطلون اسود اسكيني وبلوزة حمرا عليها كتابات بالأسود العريض ولمت شعرها بربطة حمرا وباست حنين وطلعت... مر علاء من بيت ليلى مدري ليش راحه قلبه يقودهه يطالع من الشباك ممكن يشوف طيفها...قفلت الباب وهيا داخلة سيارة سارة وإيناس انفجع قال في نفسه:وي البنت ذي وين بتروح آخر الليل مستحيل يكون ضن ماجد صح...شغل السيارة وراح وراهمم... إيناس بكل خوف:بنات في سيارة تحلقنا...شهقت سارة:لا يكون مباحث...رهف بغباء:أي مباحث الله يرحم حالك أقول كومار كمل الطريق...سارة شوي وبتبكي:لا لا أمانة لا تكمل أوقف...إيناس بتوتر:لا بعد يكشح...سارة أنجنت وصارت تصرخ:ياويييييلي يابناااااااااااات رحنا فيها...رهف بعصبية:يووووه سارة صجيتي راسي أسكتي وبعدين أيش اللي رحنا فيها...سارة بخوف:يعني شايف بنات بأخر الليل طالعين لحالههم أيش بيتوقع يسوون...رهف بأستهزاء:وربي طلعتي من جنبها أقول خلي يكون عندكم جو المغامرة الأكشن...إيناس تسكتها:كومار وقف...رهف وهيا تصرخ:لا لا خليه يكمل...تقاطعها سارة:لا وقف كومار وقف...صاروا يتخاصموا وكومار أنربش وجنب وووقف...طلع علاء من السيارة معصب وإيناس فاتحة الشباك وبشهقة:أنتتتا إيش جابك...مارد عليها علاء وفتح باب رهف وسحبها من يدها...رهف بعصبية:خير خير نعم أعرفك تعرفني إيش تبغى...علاء بغضب:أوووووووووص ما أسمع حسك أمشي قدامي...رهف بعناد مع أنها خافت من صوته بس كابرت:إيييييش أقول فارق بس وماني جاية...علاء ماتحمل كلامها وسحبها من شعرها ودخلها سيارته وهيا تصرخ بأسم سارة وإيناس بس ماقدروا يسووا شيء وراحوا... رهف بكل قهر وعصبية:أنتااااا هييييييي أيش الوقاحة اللي فيك وخير ساحبني من عند صحباتي...علاء رد عليها ووجهه بطريق:أنتي اللي خير طالعة مع صحباتك في دا الوقت...رهف رفعت حواجبها:نععععم وانتا إيش دخلك أبويا ومن مدري مالك شغل...علاء بعصبية:أقول أحترمي نفسك لا دحين أبلغ الشرطة عنك أقول طالعة مع صحباتها آخر الليل لحالهم...رهف وهيا تطالع فيه من فوق لتحت:لا والله طيب وانا أقول انك تلاحقني من مكان لمكان ماأدري إيش تبغى مني...علاء بقهر:أنا الاحقكك عشاني خايف عليكي...رهف بأستهزاء:وليش تخاف عليا يأوم الأحاسيس والمشاعر...رد عليها بعجلة:لأنيـــــ كيييييييييييييييييييييييييييف حسبي الله ونعم والوكيل إيناس من جدك ولا تستهبلي...إيناس بخوف:وقتو أتسهبال ياحنين والله العظيم يارببي انا خايفة على رهف...حنين بكل عصبية:كلو منكم حسبي الله عليكم بس بكرا لي تصرف معاكم لآ لآ لآ مو معاكم مع الحيوان الواطي اللي أخذها هين هين وربي لأوريه...إيناس بقهر:آآآآخ بس لا ساحبها قدامنا وجعع وقح...حنين بتوعيد:خليه خليه عليا بكرة ويلا باي بقفل...وقفلت وهيا مراا خايفة على رهف ومانامت... هاه أشبك سكت كمل عشان إيش...علاء مو قادر يطلع الكلمة من فمه جمع كل أنفاسه وقالها:عشاني أححبببك...انصدمت وقفت تطالع فيه ماقدرت تقعد معاه فتحت باب السيارة وهو يسوق وحاولت تنزل...علاء بخوف:رررهههف يامجنوووونة إيش بتسوي...مسك يدها وهيا دموعها على خدها وقالت بعصبية:سيبني مالك شغل فيني...نزلت وما تحس ألا بشاحنة طياران جاية عندها تجمدت ماقدرت تسوي شيء بس تسمع صوت علاء:لآآآآآآآآ رههههف...غمضت عيونها وماتدري إيش صار بعدها........
"الأسلئة" ١-ايش تتوقعوا صار لرهف؟! ٢-ورهف ماتت ولا بتعيش؟![/rtl] [rtl]٣-هل اذا رهف عاشت بتحب علاء بعد ماصارحها؟![/rtl] [rtl]٤-ايش اقتراحاتكم للبارت؟![/rtl] [rtl]٥-ايش رايكم في البارت؟![/rtl] | |
|
| |
RnO_Osh قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 388 عُمّرـيً * : : 29 تقييمــيً % : : 45064 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 17/7/2013, 10:56 pm | |
| رد الأسئلة ...
امكن يجي علآءْ وينقذهآ ويسر حآدث لعلآء بدآلهآ
لآ لآ اكييد بتعيش
أعتقد يب
لآ يوَجدَ إقترآحآتِ ألبآآآرتِ خيآآليَ وكوولهـ أكششن ومغآمرة وَ حمآآسً كثيير
| |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 17/7/2013, 11:07 pm | |
| يسسسسسلمو ياحبيي مشكوووة على ردك الحلو زيك
| |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 21/7/2013, 4:40 am | |
| ويييييييين ردووووودكم ابغى تفاعل يابنآآت
| |
|
| |
محبة رسول العالمين إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 129 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46604 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 21/7/2013, 2:54 pm | |
| حياتي كملي روايتك مرة خوقاقه | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 22/7/2013, 10:35 pm | |
| يسسسلمو حبي البارت التاسع قريييييييييب ان شاء الله
منننورة ياعسسسل
| |
|
| |
اميرة فصل الشتاء صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 270 تقييمــيً % : : 41909 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/07/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 22/7/2013, 10:42 pm | |
| اهلا يا عسل كيفك الرواية رااااااائعة انتى مبدعة مشكورة حبيبتى وان شاء الله نرى المزيد من ابداعاتك الحلو | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 22/7/2013, 11:45 pm | |
| يسسسلمو ياقلبي كلو من ذوققكك ياعسسسل
| |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 26/7/2013, 4:06 am | |
| بنآآآآت وين الردود حمسوني | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53726 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 26/7/2013, 9:57 am | |
| | |
|
| |
RøøFî إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 53 تقييمــيً % : : 41787 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/06/2013
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 27/7/2013, 11:20 pm | |
| ههههههههههه لا بسم الله عليك بكرا ان شاء الله البارت التاسع | |
|
| |
محبة رسول العالمين إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 129 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46604 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 27/7/2013, 11:33 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله مع اني متشوقة للبارت الجديد بس مو مشكلة في انتظارك غدا ان شاء الله | |
|
| |
! мαrѕнмαllowѕ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2940 عُمّرـيً * : : 21 تقييمــيً % : : 53726 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 384 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 28/7/2013, 2:13 am | |
| | |
|
| |
صديقة الذكريات كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1620 تقييمــيً % : : 51023 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012
| موضوع: رد: {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} 28/7/2013, 5:58 am | |
| الروايه قميله انتظر البارت بالتوفيق | |
|
| |
| {::تَهًتْ وَبَحًبَكًـ الَتًقيْتَ::} | |
|