البارت الرابع {04} : لا ما بدي .
- عند ؛ سارة ؛ و ؛ أمير -
إستيقظ أمير لما سارة عضت خده ضحك بقوة و قال :
- كنتي قادرة توقظيني بطريقة احسن .
في هذه اللحظة إحمر وجه سارة و هربت الكلمات من لسانها لكنها تشجعت و قالت بصوت هادئ :
- شو قصة ملاك ؟.
فجأة تغيرت ملامح امير من ملامح مرحة و هادئة الى ملامح غضب و حقد و قال و هو يصرخ :
- ســــــــــــــــــارة لا تفتحي موضوع ملاك مرة ثانية .
هنا أحست سارة بالخوف الشديد و بدأت دموعها تذرف امسكت اوراق المشروع و خرجت و هي تشهق بكاءا , أحس امير بالحزن و تأنيب الضمير و لم يتحمل فبدأ يبكي .
- عند ؛ عائلة ؛ بسمة -
كانت ام بسمة تبكي بحرقة و دينا احست بالذنب لانها هي كانت السبب اتصل بسام بأخوه خالد الذي كان يدرس في لندن و طلب منه الحضور بأقصى سرعة .
- عند ؛ خالد -
ركب خالد اول طائرة متجهة الى بريطانيا و هو يفكر كيف حال أخته و يفكر من ناحية اخرى بأن يعترف لسارة بحبه الذي دام لها 6 سنوات كانت في رأس خالد الكثير من التسؤولات ماذا ؟ و كيف ؟ و متى ؟ .
- عند ؛ سارة -
دخلت غرفة رزان و هي تبكي بقوة فجأة أحست سارة بشخص يمسك ذراعها الأيمن
استدارت سارة فوجدت أمير ينظر فيها و اعينه حمراء بشدة خافت سارة و شهقت شهقة قوية امسكت كلتا يدي امير و أجلسته في سرير رزان كان امير يحس بالتعب الشديد و الاهماك فجأة التقت اعينه بأعين سارة و بقيا على هذه الحال لمدة 3 دقائق رفع امير يده و بدأ يلامس خد سارة بنعومه و رقة اقترب امير من سارة و ما كاد يصل حتى فتح الباب احست سارة باحراج كبيير خاصة انها ليست خطيبة امير
دخلت رزان و سحبت كرسي بعدما ابتسمت ابتسامة عريضة و قالت لأمير و سارة :
- اولا شيئ سوف نذهب الى المزرعة غدا و ثاني شيئ ابي يريدكما .
أحست سارة بالخوف لأنها اول مرة تسمع بأن والد امير يناديها حرك أمير رأسه بنعم و سحب يد سارة و خرجا من غرفة رزان كانت الدروج طويلة جدا فجأة توقف أمير و استدار عند سارة و قال لها :
- سارة اسف لم اكن اقصد ان اصرخ عليكي .
ابتسمت سارة ابتسامة مزيفة رغم ان قلبها مليئ بالجروح فجأة طبع امير قبلة على خدها الايسر تجمدت سارة مكانها و فتحت اعينها بقوة ضحك امير و سحبها وصلت سارة عند والد امير قبله و جلست في مكان اشار له ابو امير لحقها امير فطلب منه والده ان يجلس بجانب سارة قال الاب بصرامه :
- ابني امير تعرف انك كبرت و انت اكبر اخواك و انا اريد ان ارى احفادي قبل موتي لذا انا اطلب منك ان تتقدم لخطبة سارة.
امير احس بالفرح و ابتسم ابتسامة عريضة اما سارة فلم تكن تتوقع هذا كانت صدمتان وراء بعضهما الاولى هي الاحفاد و الثانية هي الخطبة .
قالت سارة بصوت خافت :
- لا ما بدي .
مرت هذه الكلمات كالصاعقة على امير و امه و ابوه ثم اضافت :
- حتى لو قبلت انا بذاتي ما رح اكون راضيه .
احس امير بصدمة احس ان شخص انتزع قلبه وقف امير و وجه كلامه لسارة :
- طيب يعني انكي تحبي واحد غيري اوكي فهمنا .
ثم قال بقهر :
- عن اذنكم .
عندما خرج امير بدأت سارة تبكي و تبكي و تبكي احست ام امير بالشفقة عليها و نظرت في زوجها خليل كأنها تقول له اخرج , خرج ابو امير فوقفت امه متجهة عند سارة و سألتها :
- ليش ما قبلتي يا بنتي ؟.
ردت سارة بصعوبة :
- خالتي انا مريضة بمرض القلب و انا اعرف انه يمكن اموت في أي لحظة عشان كذا ما بدي اموت و اترك جرح عميق في داخل امير و الله يا خالتي انا احبه مووت و احترمه بس اخاف اني امووت و ........
لم تكمل كلماتها حتى قاطعها امير و الدموع في عيونه :
- سارة انتي ما رح تموتي لاني رح اوفرلك افضل علاج و نسافر مع بعض لفرنسا و اوعدك اني ما رح اتركك لما اني عايش .
ابتسمت سارة رغما عن قلبها المكسور قالت الام لأمير :
- سارة موافقة و انا كعمتها اعرف مصلحتها لذا هي موافقة و غدا الخطبة .
استغربت سارة و قالت :
- بس انا ما جهزت شي .
ضحك امير و قال :
- بس احنا جهزنا .
ضحكت سارة و قالت :
- تصبحوا على خيرر .
اشرقت الشمس مرة اخرى لتهزم الظلام بأشعتها الذهبية .
في بيت عائلة امير :
استيقظ الجميع ما عدا سارة استغرب امير و صعد الى غرفتها دخل فوجدها نائمة فوق السرير ابتسم امير و جلس على طرف السرير و بدأ يحرك يده على خدها و همس :
- صباح الخير يا زهرة الكرز .
ثم طبع قبلة على خدها الايمن ابتسمت سارة و قالت :
- صباح النور يا دب .
ضحك امير و مسك يدها و قال :
- يلا جهزي نفسك احنا رايحين للمزرعة و رح نبقى فيها 3 ايام .
نهضت سارة من السرير و دخلت الى الحمام ( اكرم الله وجوهكم ) عندما خرجت لبست فستان كان شكله
و لبست كعب عالي احمر و وضعت مشبك وردة ذهبية على شعرها و تركت شعرها بهاذ الشكل
لما شافها امير الذي كان مشغول بهاتفه مسح عيونه و قال :
- انتي سارة ؟.
ابتسمت سارة و قالت بحياء:
- لا انا جنية يلا يلا امك و ابوك ينتظرونا .
ابتسم امير و نزل مع سارة لبست سارة عبايتها و انطلقوا للمزرعة كانت سارة تتساءل كيف ستكون رحلتها للمزرعة و في نفس الوقت تفكر في عائلتها .
- عند ؛ خالد -
نزل من الطيارة و هو يشكر ربه انه وصل بخير اخذ عنوان المستشفى و ذهب لما وصل راح يجري لعند عائلته استدار بسام و شاف خالد ابتسم بسام و راح يجري عند خالد زادت فرحته و ضم اخوه بسام بقوة :
- يالله بسااااااااااااام كبرت صرت دب يا اخي كيفك ؟
ضحك بسام و قال :
- ههههههههههه انا اخوك الكبير يا فيل و من المفترض انا اقولك كبرت .
ضحك خالد و راح يركض عند امه قبل راسها و حضنها و هي تبكي في حضنه و تقوول :
- اأأأأأه اختك يا خالد اختك .
بدأ بسام يبكي و دينا حست بالذنب اكثر لانه الشخص الذي تحبه يبكي بسببها فجأة قال خالد :
- وينها سارة ؟.
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]زاد بكاء الام و بسام نزل راسه فجأة تغيرت ملامح خالد و تحولت لملامح خوف قال خالد و هو يحرك كتف اخوه :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- بسااااااااام الله يخلــــــــــــــــــــــيك قولي وينها سارة الله يخليك يا اخي .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]انصدمت دينا يبكي كل هاذي الدموع عشان سارة ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قالت دينا :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- سارة في السعودية .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ناظرها خالد بغضب و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- اخرسي يا حيوانه كله بسببك بسببك اختي في المستشفى من المفترض الله ياخذك انتي يا .......[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]بدأت دينا تبكي رد عليها خالد بقوة :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- دموع التماسيح ما تخدعني و رجع خالد عند امه التي كانت تبكي .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- في ؛ المزرعة - [/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]نزل امير الاول سارة ما بدها تنزل قال لها امير باستغراب :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"] - سوسو ليش ما تنزلي ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قالت سارة بخوف شوف تحت السيارة انبطح امير و شاف كلبه "سينان" ( اسمه كلبه) ضحك امير و قال لها :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- تتذكري اول مرة التقينا .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ضحكت سارة فجأة سحبها امير من يدها و حملها بين يديه و رفع رجله و غلق باب السيارة احست سارة بالاحراج قلت و هي تضرب صدر امير بخفة :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- اميييير نزلني يا اميييييييييير اميييييير اقولك نزلني .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ضحك امير و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- ما رح انزلك حتى تعطيني قبله .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ابتسمت سارة بخبث و قالت : [/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- طيب بس لازم تغمض عيونك .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ابتسم امير و غمض عيونه سارة فرحت استغلت الفرصة و رفعت عبايتها و قالت بصوت عالي:[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- يلا يا استاذ امسكني الان .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]فتح امير عيونه و رح يجري ورائها و هي تجري و هو يجري فجأة اصدمت سارة بشخص و وقعت على الارض بدأت سارة تبكي سألها الولد :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- انسة وش فيكي ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قالت سارة و هي تبكي :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- نادي امــــير .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]ضحك الولد و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- تقصدين إياد ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]استغربت سارة و قالت :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"] - مين إياد ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قال الولد و هو حامل سارة بين يديه :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- انا فارس ابن عم إياد و إياد هو امير عنده اسمين .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قالت سارة بتنهد :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- اهااا .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]كان امير يجري و هو يدور عليها فجأة شافها بين احضان فارس امير غضب احس انه داخله براكين انفجرت رح يجري عنده و صرخ :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- فــــــــــــــــــــــــــــــــارس .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]فارس خاف و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- بسم الله إياد وش فيك ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]قال امير بغضب :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- انت حامل خطيبتي بين ذراعيك و تقولي وش فيك ؟.[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]رد فارس بصوت عالي :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- يا استاذ زوجتك سقطت و تكسرت رجلها و انت قاعد تلعب انا حملتها و كنت ادور عنك عشان اعطيك زوجتك .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]احست سارة بالاحراج و قالت :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- فارس خلاص نزلني إياد رح يهتم فيني .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]صرخ امير في وجه سارة :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- انا اسمي مو اياد اسمي امير ابن الخليل الـ .......[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]سارة نزلت راسها و بدأت تبكي امير لما شاف دموعها احس بالذنب قال فارس :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- برافوووو يا روميو زعلت جولييت يوم خطبتها .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]فجأة حضن امير سارة و باسها بهدوء على شفتها ابتسم فارس و رح يجري عند صالة الشباب سارة احست بحرارة تغلي في جسدها بعد امير فمه عن شفتها و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- انا عندي اسمين الاول امير و الثاني اياد بس انا ما احب ينادوني اياد لانه زوجة ابي الاولى سمتني هاذ الاسم , سوسو انا اسفه .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]بكت سارة بقوة و حضنت امير و نامت بين يديه امير رفعها و قال :[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- هههههههههه دائما تنامين بين حضني .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]نزلت سارة راسها و وضعته على رقبة امير .[/b]
[b style="color: rgb(255, 51, 255);"]- عند ؛ الحريم - [/b]
كانوا كلهم يتكلموا مع بعض فجأة رن هاتف ام امير ردت اام امير :
- الو امير وينك ؟
- انا امام الباب و انا داخل .
- ليش تدخل .
قال امير بعصبية :
- تكسرت رجل سارة .
و غلق الهاتف قالت الام انه امير داخل مع خطبيته .
كل الحريم تغطوا فتح امير الباب و دخل و بين احضانه سارة التي كانت نايمه .
و كان الكل الحريم يتكلموا قالوا :
1 : بسم الله زوجته ملاك
2 : الله يحفظهم عصافير الحب
3 : ان شاء الله يطلقها و ازوجها لابني
امير سمع المرأة الثالثة و قال بصوت عالي و عصبية :
- مين اللي قال ان شاء الله يطلقها و ازوجها لابني ؟.
كل الحريم سكتوا و ما تجرأت المرأة تقول انه هي التي قالت هاذ الكلام عصب امير و مسك سارة بقوة و صعد لجناحه قالت سارة وهي تتمسك بقميص امير :
- إياد لا تتركني و الله انا احبك .
ابتسم امير و باس خد سارة .
:kjhiuyy7u: :kjhiuyy7u: :kjhiuyy7u: :kjhiuyy7u:
رايكن ؟
اقتراحكن ؟
نقدكن ؟