[rtl]بسم الله الرحمن الرحيم [/rtl]
[rtl]كيفكم [/rtl]
[rtl]هذي روايتي الثانيه وان شاء الله تعجبكم[/rtl]
[rtl]نوعها : آكشن + رومنسيه + كوميديه [/rtl]
[rtl]تحذير : قبل ما ابدأ ارجو ممايشوف هذي الروايه الا من ١٣ وفوق [/rtl]
[rtl]القصه طبعا مو حقيقيه * [/rtl]
[rtl]البطوله :[/rtl]
[rtl]ريما : بنت في عمر الزهور عمرها ١٤ بنت رجل غني وهي حبوبه مره مثل امها المتوفيه وابوها قاسي مره ولا يهمه الا الفلوس وعندها اخو اسمه عبد الرحمن عمره ٢٣ ومسافر [/rtl]
[rtl]خالد: شاب حنون وعاقل وذكي عمره ١٨ وكذلك ابوه غني مره وابوه قاسي مره وامه طيبه وحنونه وعايشه عند زوجها عشان ولدها الوحيد الي خايفه عليه [/rtl]
[rtl]البارت الاول *[/rtl]
[rtl](في بيت ريما)[/rtl]
[rtl]كان قصر كبير وفخم وكلما شافه احد انبهر بشكله وتصميمه[/rtl]
[rtl]وكان يتمنى كل من يشوفه يعيش فيه وكانو يعتقدون ان اصحاب [/rtl]
[rtl]البيت سعيدين ومبسوطين [/rtl]
[rtl]لكن العكس[/rtl]
[rtl]كانت ريما تعاني خصوصا انها وحيده ومع اب طماع [/rtl]
[rtl]وفي الليله بالتحديد في الكتبه الكبيره كان ابو ريما منشغل في الاب توب [/rtl]
[rtl]ريما: يبه [/rtl]
[rtl]الاب : نعم وش تبين الخدم وعندك والملابس الغاليه عندك والسواق عندك والاكل عندك وش تبين بعد[/rtl]
[rtl]ريما: يبه ادري ان عندي كل هالاشياء لكن ابي تسولف معي تضمني مافيه احد عندي من عقب ماماتت امي [/rtl]
[rtl]وانا ماذقت السعاده [/rtl]
[rtl]الاب: انا مشغول مو فاضي لك [/rtl]
[rtl]ريما *وهي تصيح * : دايم مشغول في كل الاوقات مليت من هالعيشه [/rtl]
[rtl]الاب *بصراخ* : اذا مو عاجبك الوضع اطلعي [/rtl]
[rtl]ريما *بصدمه* : تطردني يبه !![/rtl]
[rtl]الاب: ايه يله برا ولا عاد اشوفك [/rtl]
[rtl]* نطلع عليها مليون *[/rtl]
[rtl]الاب: يله برا [/rtl]
[rtl]*ريما طلعت وهي منهاره مو عارفه وين تروح وراحت تمشي تمشي لين وقفت عند مقهى *[/rtl]
[rtl](في بيت خالد)[/rtl]
[rtl]في الصاله الكبيرة[/rtl]
[rtl]وجدال حاد [/rtl]
[rtl]خالد : انت ماهمك ي يبه الا الفلوس وبايعني [/rtl]
[rtl]الاب : احمد ربك غيرك يتمنى ذا النعمه[/rtl]
[rtl]خالد : والله لو يدرون عن الي في جوا البيت ماتمنوا عيشتي [/rtl]
[rtl]الاب: تكلم ابوك كذا يله برا[/rtl]
[rtl]خالد: اكيد بطلع اصلا انت تكرهنني [/rtl]
[rtl]الاب: انقلع مثل امك [/rtl]
[rtl]خالد : امي اشرف منك[/rtl]
[rtl]* الاب عصب منه وعطاه مبلغ كبير وطرده ويوم راح لاهل امه لقى البيت انباع ولا يعرف لهم اي معلومه [/rtl]
[rtl]وراح لمقهى يروق *[/rtl]
[rtl]*كان المقهى مليان رجال وباين عليهم اغنياء وكانت ريما خايفه ومنهاره ولاحظت ولد قريب من عمرها [/rtl]
[rtl] وراحت له وكان جالس بطاوله وكانت تبي تجلس عنده خوف من الرجاجيل الي اشكالهم غريبه ومخيفه *[/rtl]
[rtl]ريما يخوف : لو سمحت [/rtl]
[rtl]....... (باستغراب) : آمري [/rtl]
[rtl]ريما : ممكن اجلس معك[/rtl]
[rtl]....... : تفضلي [/rtl]
[rtl]* وحست براحه لانها ارتاحت له *[/rtl]
[rtl]....... : غريبه بنت صغيره بعمرك تجي لمقهى ؟[/rtl]
[rtl]ريما : ابوي طردني من البيت [/rtl]
[rtl]....... : وشلون يطرد بنت صغيره قدك تعالي نروح [/rtl]
[rtl]* وعلمت الولد السالفه كلها *[/rtl]
[rtl]....... : تصدقين انا نفس الشي [/rtl]
[rtl]ريما ( باستغراب) : معقوله [/rtl]
[rtl]....... : بس فيه واحد يلعب ع ابوي واسمه مسفر [/rtl]
[rtl]ريما (بصدمه) : وش قلتت م م مسفر !![/rtl]
[rtl]....... : ايه ليش ؟ [/rtl]
[rtl]ريما : هذا نصاب ويلعب ع ابوي بعد [/rtl]
[rtl]....... : طيب وش اسمك الكامل [/rtl]
[rtl]ريما : انا ريما بنت احمد ال ............ وانت [/rtl]
[rtl]....... : معقوله هذي العائله اذكر ابوي قال ان هذا يشتغل معي بس مو اصدقاء [/rtl]
[rtl]ريما : عجيبب طيب وش اسمك ؟ [/rtl]
[rtl]....... : انا خالد بن تركي ال ...........[/rtl]
[rtl]ريما ؛ ماذكر سمعت فيك من ابوي لانها مايجلس معي اصلا [/rtl]
[rtl]* وطمنت راسها ببكاء * : مادري وش اسوي الحين امي هي الوحيده لجدي وجدتي وكلهم ماتو [/rtl]
[rtl]* خالد رحمها وحس فيها * : خلاص ماعليك انا معك[/rtl]
[rtl]ريما : ايش اجي معك !! مستحييييل [/rtl]
[rtl]خالد : هذا الحل الوحيد ولا تبين في الشوارع ! [/rtl]
[rtl]*طمنت راسها *[/rtl]
[rtl]*خالد التفت يناظر الناس *[/rtl]
[rtl]* وبعدين جته الصدمه لقى ............[/rtl]
[rtl]اتمنى البارت عجبكم والشخصيات [/rtl]
[rtl]انتظركم [/rtl]