روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
صديقة الذكريات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صديقة الذكريات


مسآهمـآتــيً $ : : 1620
تقييمــيً % : : 51063
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 4:24 am

  




[rtl]بسم الله الرحمن الرحيم [/rtl]


[rtl]كيفكم [/rtl]


[rtl]هذي روايتي الثانيه وان شاء الله تعجبكم[/rtl]


[rtl]نوعها : آكشن + رومنسيه + كوميديه [/rtl]


[rtl]تحذير : قبل ما ابدأ ارجو ممايشوف هذي الروايه الا من ١٣ وفوق [/rtl]




[rtl]القصه طبعا مو حقيقيه * [/rtl]


[rtl]البطوله :[/rtl]


[rtl]ريما : بنت في عمر الزهور عمرها ١٤ بنت رجل غني وهي حبوبه مره مثل امها المتوفيه وابوها قاسي مره ولا يهمه الا الفلوس وعندها اخو اسمه عبد الرحمن عمره ٢٣ ومسافر [/rtl]


[rtl]خالد: شاب حنون وعاقل وذكي عمره ١٨ وكذلك ابوه غني مره وابوه قاسي مره وامه طيبه وحنونه وعايشه عند زوجها عشان ولدها الوحيد الي خايفه عليه [/rtl]






[rtl]البارت الاول *[/rtl]


[rtl](في بيت ريما)[/rtl]


[rtl]كان قصر كبير وفخم وكلما شافه احد انبهر بشكله وتصميمه[/rtl]
[rtl]وكان يتمنى كل من يشوفه يعيش فيه وكانو يعتقدون ان اصحاب [/rtl]
[rtl]البيت سعيدين ومبسوطين [/rtl]
[rtl]لكن العكس[/rtl]
[rtl]كانت ريما تعاني خصوصا انها وحيده ومع اب طماع [/rtl]


[rtl]وفي الليله بالتحديد في الكتبه الكبيره كان ابو ريما منشغل في الاب توب [/rtl]


[rtl]ريما: يبه  [/rtl]
[rtl]الاب : نعم وش تبين الخدم وعندك والملابس الغاليه عندك والسواق عندك والاكل عندك وش تبين بعد[/rtl]
[rtl]ريما: يبه ادري ان عندي كل هالاشياء لكن ابي تسولف معي تضمني مافيه احد عندي من عقب ماماتت امي [/rtl]
[rtl]وانا ماذقت السعاده [/rtl]
[rtl]الاب: انا مشغول مو فاضي لك [/rtl]
[rtl]ريما *وهي تصيح * : دايم مشغول في كل الاوقات مليت من هالعيشه [/rtl]
[rtl]الاب *بصراخ* : اذا مو عاجبك الوضع اطلعي [/rtl]
[rtl]ريما *بصدمه* : تطردني يبه !![/rtl]
[rtl]الاب: ايه يله برا ولا عاد اشوفك [/rtl]
[rtl]* نطلع عليها مليون *[/rtl]
[rtl]الاب: يله برا [/rtl]
[rtl]*ريما طلعت وهي منهاره مو عارفه وين تروح وراحت تمشي تمشي لين وقفت عند مقهى *[/rtl]


[rtl](في بيت خالد)[/rtl]


[rtl]في الصاله الكبيرة[/rtl]


[rtl]وجدال حاد [/rtl]




[rtl]خالد : انت ماهمك ي يبه الا الفلوس وبايعني [/rtl]
[rtl]الاب : احمد ربك غيرك يتمنى ذا النعمه[/rtl]
[rtl]خالد : والله لو يدرون عن الي في جوا البيت ماتمنوا عيشتي [/rtl]
[rtl]الاب: تكلم ابوك كذا يله برا[/rtl]
[rtl]خالد: اكيد بطلع اصلا انت تكرهنني [/rtl]
[rtl]الاب: انقلع مثل امك [/rtl]
[rtl]خالد : امي اشرف منك[/rtl]
[rtl]* الاب عصب منه وعطاه مبلغ كبير وطرده ويوم راح لاهل امه لقى البيت انباع ولا يعرف لهم اي معلومه [/rtl]
[rtl]وراح لمقهى يروق *[/rtl]


[rtl]*كان المقهى مليان رجال وباين عليهم اغنياء وكانت ريما خايفه ومنهاره ولاحظت ولد  قريب من عمرها [/rtl]
[rtl] وراحت له وكان جالس بطاوله وكانت تبي تجلس عنده خوف من الرجاجيل الي اشكالهم غريبه ومخيفه *[/rtl]


[rtl]ريما يخوف : لو سمحت [/rtl]
[rtl]....... (باستغراب) : آمري [/rtl]
[rtl]ريما : ممكن اجلس معك[/rtl]
[rtl]....... : تفضلي [/rtl]


[rtl]* وحست براحه لانها ارتاحت له *[/rtl]
[rtl]....... : غريبه بنت صغيره بعمرك تجي لمقهى ؟[/rtl]
[rtl]ريما : ابوي طردني من البيت [/rtl]
[rtl]....... : وشلون يطرد بنت صغيره قدك تعالي نروح [/rtl]


[rtl]* وعلمت الولد السالفه كلها *[/rtl]


[rtl]....... : تصدقين انا نفس الشي [/rtl]
[rtl]ريما ( باستغراب) : معقوله [/rtl]
[rtl]....... : بس فيه واحد يلعب ع ابوي واسمه مسفر [/rtl]
[rtl]ريما (بصدمه) : وش قلتت م م مسفر !![/rtl]
[rtl]....... : ايه ليش ؟ [/rtl]
[rtl]ريما : هذا نصاب ويلعب ع ابوي بعد [/rtl]
[rtl]....... : طيب وش اسمك الكامل [/rtl]
[rtl]ريما : انا ريما بنت احمد ال ............ وانت [/rtl]
[rtl]....... : معقوله هذي العائله اذكر ابوي قال ان هذا يشتغل معي بس مو اصدقاء [/rtl]
[rtl]ريما : عجيبب طيب وش اسمك ؟ [/rtl]
[rtl]....... : انا خالد بن تركي ال ...........[/rtl]
[rtl]ريما ؛ ماذكر سمعت فيك من ابوي لانها مايجلس معي اصلا [/rtl]


[rtl]* وطمنت راسها ببكاء * : مادري وش اسوي الحين امي هي الوحيده لجدي وجدتي وكلهم ماتو [/rtl]
[rtl]* خالد رحمها وحس فيها * : خلاص ماعليك انا معك[/rtl]
[rtl]ريما : ايش اجي معك !! مستحييييل [/rtl]
[rtl]خالد : هذا الحل الوحيد ولا تبين في الشوارع ! [/rtl]
[rtl]*طمنت راسها *[/rtl]
[rtl]*خالد التفت يناظر الناس *[/rtl]


[rtl]* وبعدين جته الصدمه لقى ............[/rtl]




[rtl]اتمنى البارت عجبكم والشخصيات [/rtl]
[rtl]انتظركم [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
*micha*
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
*micha*


مسآهمـآتــيً $ : : 963
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 53461
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 10
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/11/2010

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 12:14 pm

 فكرة الرواية جميلة و تعالج انطباع خاطئ عند الكثير من الناس وهو ان النقود تجلب السعادة و هذه فكرة خاطئة
أنا بانتظار تتمة الرواية ووفقك الله :7www3: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://jawaher-chaimae.forummaroc.net
صديقة الذكريات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صديقة الذكريات


مسآهمـآتــيً $ : : 1620
تقييمــيً % : : 51063
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 2:46 pm

*micha* كتب:
 فكرة الرواية جميلة و تعالج انطباع خاطئ عند الكثير من الناس وهو ان النقود تجلب السعادة و هذه فكرة خاطئة
أنا بانتظار تتمة الرواية ووفقك الله :7www3: 

 نعم ياقلبي
نورتيي
وينكم يابنات ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الذكريات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صديقة الذكريات


مسآهمـآتــيً $ : : 1620
تقييمــيً % : : 51063
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 3:52 pm

بنات الي شافوا ٢٥ 
ولاحد رد 
!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مشإري القحطاني ♥♥-
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مشإري القحطاني ♥♥-


مسآهمـآتــيً $ : : 5220
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 60963
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/10/2011

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 5:05 pm

الروأيةة جميييييييييييييييييييييلهه ججمييييييييييييييلهه كمملي كمممملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صديقة الذكريات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صديقة الذكريات


مسآهمـآتــيً $ : : 1620
تقييمــيً % : : 51063
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2012

روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)   روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا) Empty13/7/2013, 5:56 pm

 البارت الثاني *


[rtl]* خالد التفت لريما وهو خايف عليها وجلس وهو ع اعصابه وبدين رينا رفعت راسها واستغربت منه وهو يناظر[/rtl]
[rtl]في رجال وكان معصب وبعدين ناظرها ريما مافهمت وكان خالد لابس قبعه ولبسها ريما استغربت *[/rtl]


[rtl]ريما : وش فيك خالد [/rtl]
[rtl]خالد * وهو يراقب الرجال في محله * [/rtl]
[rtl]* قالها بصوت واطي * : شوفي انا بطلع وانتي خليك وراي ع طول ولا تناظرين باحد [/rtl]
[rtl]* ريما سوت الي قاله * [/rtl]
[rtl]* وبعد ماطلعوا *[/rtl]
[rtl]خالد : بسرعه اركضي وراي بسرعههه[/rtl]
[rtl]* ريما ركضت وراه الى عماره مهجوره *[/rtl]


[rtl]*وتعبت ريما من كثر ماركضت وصارت تتنفس بسرعه [/rtl]
[rtl]وكانت ورا العماره وكان خالد يراقب المكان من قدام *[/rtl]


[rtl]بس فجأه [/rtl]


[rtl]* جت عصابه وكان معهم خالد في هذي العصابه ويوم شافهم انصدم *[/rtl]


[rtl]وليد : هلا هلا بخلود [/rtl]
[rtl]حمد : وينك ي خي [/rtl]
[rtl]محمد : من اليوم ندورك مالقيناك [/rtl]


[rtl]* كانت ريما تتجسس وهي خايفه *[/rtl]
[rtl]* خالد كان قلبه مع ريما خايف انها تفهمه غلط *[/rtl]


[rtl]محمد : ي هووهه رد علينا [/rtl]
[rtl]خالد ( بتوتر) : قاعد ادور عليكم بعد [/rtl]


[rtl]سامر : اسممممع بسس تراك ماسرقت ولا شي معنا جب لنا شي ولا يجيك علم ثاني [/rtl]
[rtl]خالد : ابشر انا محضر لكم شي زين [/rtl]


[rtl]* ريما حطت يدها ع فهمها وجلست كانت منصدمه وخايفه *[/rtl]


[rtl]وليد : ننتظرك ي حلو [/rtl]


[rtl]* وبعد ماراحو ع طول راح لريما ولقاها منصدمهه وحاطه يدها ع فمها وجلس زيها * [/rtl]
[rtl]خالد : ريما لاتفهمين غلط [/rtl]
[rtl]* ريما بعد ما انتبهت انه كلمها حطت يدينها ع وجهها وصارت تصييحح بكثره وبعدين سكتت وصارت تشاهق *[/rtl]
[rtl]خالد : ريما هذي عصابه مدري كيف تورطت معها صدقيني ولا عمري سرقت والله [/rtl]
[rtl]* شالت يدينها من وجهها وصارت تناظر خالد وخالد انصدم يوم شافها كذا *[/rtl]
[rtl]ريما : صعب علي اصدق كيف تبيني اضمن انك ماتصرق ولا انك في عصابه [/rtl]
[rtl]خالد : والله العظيم وقسم بالله ي ريما افهميني لو رحتي من لك غيري والله ماتلقين خليك هاديه ولا تسوين شي [/rtl]
[rtl]خطر [/rtl]
[rtl]* ريما تطمنت *[/rtl]
[rtl]ريما : خلاص صدقتك [/rtl]
[rtl]خالد : زين اجل قومي يله لاتجي العصابه وتدري اني معك والله ماراح يخلونك [/rtl]
[rtl]* ريما قامت * [/rtl]
[rtl]* وصاروا يمشون الين لقوا فندق * [/rtl]
[rtl]خالد : واخييرا لقينا مكان ننام فيه [/rtl]
[rtl]ريما ( بتوتر ) : طيب كيف بننام [/rtl]
[rtl]خالد ( ناظرها باستغراب ) : وش قصدك[/rtl]
[rtl]ريما ( بخجل) : يعني وشلون ننام في الفندق واحنا ( وماقدرت تكمل )[/rtl]
[rtl]خالد : هههههههههه عارف بس اكيد بنلقى غرفتين بينهم باب لاتخافين [/rtl]


[rtl]* خالد راح للاستقبال وقال لهم ولقوا وبعد ماوصلوا للغرف * [/rtl]
[rtl]خالد : شوفي ي ريما متى مابغيتي اي شي طقي ع الباب الي بيني وبينك [/rtl]
[rtl]ريما : ان شاء الله [/rtl]


[rtl]* خالد انسدح ع السرير وبدا يطالع السقف بتفكير * [/rtl]


[rtl]خالد بنفسه : وش ابسوي الحين لو اقعد هنا ماراح اسلم من العصابه ومسفر [/rtl]
[rtl]وريما خطر اتركها لازم اسافر بها برا هذا الحل الوحيد لنا [/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي القويه: الظروف خلتنا كذا ( شوفوا البارت الاول واحكموا)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي المتواضعه البارت الاول
» روايه جميله البارت الاول ولجزء الاول
» ملاك و عيونها هلااك \\ بقلمي ؛ كاملة
» موتى في عالم الجواسيس ..بقلمي
» قصة أنمي من تأليفي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: