| روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف | |
|
+8عطر الجنة دلوعة وكلمتها مرفوعه nanonina ملكة العسل لولو كيوت نور الشمس رُوتّـلـينَاঔ انثى تعشق الحياة 12 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 18/8/2013, 11:12 pm | |
| للكاتبـة ( صفاء )
نبدأ :بسـم الله .
الموضوع : انا طايحه بحبك فهمـني آنـك تحـبني. ||سـامي ونـوف رواية رومانسيـة كثـير .||
الشخصيات :
نـوف بنت حلوه واجد ورقيقة لون بشرتها بيضاء عمرها 19 سنـة بنت ناعمة وتحب اهلها .
والباقي راح تتعرفون عليه في الرواية :
في صباح ككل صباح .كان اول يوم في المدارس كانت نوف هذا اول يوم لها في الجامعة .
أم نوف : نوف يلآ قومي بسـك نوم راح تتأخرين على الجامعـه يلآ يلآ يابنتي .
نوف : اوف خلآص رآح اقوم إن شاء الله ياأمي باقوم .
قامت نوف دخلت الحمام واخذت شور وطلعت واخذت سشوار .
ام نوف : نوف الفطور جاهز .
نوف : طيب جايـه .
اتصل ابو نوف ((ابو نوف يسافر للخارج للأشغال ))
سنيتياا : (هاذي خدامة تشتغل عند بيت نوف ) : ماما هذا بابا في كلم انتي .
ام نوف : والله عطيني التلفون .
نوف : يمه سلمي لي علي ابوي كثـير .
الآم : ولآيهمك انتي بس كملي فطورك والسواق ينتظرك في الخارج .
نوف : طيب يمه بس انتي سلمي لي عليه واجد .
دار الحوار بين الآم والآب .:
ابو نوف : اسمعي ياأم نوف اتصل علي اخوي ابو سامي يخطب لولده سامي بنتي نوف .
فأنا وافقت لأني ابغي اشوف بنتي عروس وارتاح قبل ما أموت ...
الأم ماعليك شر يا ابو نوف ولآ يهمك اني راح اكلم نوف في هاذي السالفة .
ابو نوف : حاولي تقنعيها يأم نوف الله يخليك .
ام نوف : ولآيهمك خلي السالفة علي بس واني راح اقنعها .
كان سامي ولد يدرس في لندن يدرس الدكتورا (سامي ولد حبوب وملآمح وجهه كثير حلوه وجذاب بشرتـه بيضاء وعمره 23 سنة )
سامي : ولآ يهمك حبيبتي هذا زواج بيتم بس عشان ابوي وانا مارح احب وحده غيرك .
هند : لكن ماابي احد غيري تأخذك مني .
سامي : انا قلت ما راح احب وحده غيرك بس عشان ارضي ابوي بتزوج بنت عمي والله نسيتي ان نحناا متزوجين .
هند : لآ حبيبي .
& نجي لنـوف &
بعدما رجعت نوف من الجامعة كانت تعبانه ودها تنام
بس مسكتها امها وقالت له بعد ماتصحين من النوم تعالي عندي ابغيك في سالفة ضرورية .
نوف : طيب ياأمي >> هنـآ نوف استغربت من اسلوب امها في الكلام .
راحت نوف لغرفتها ورمت حالها على السرير قالت في نفسهاا وش صاير وفي ايش تبيني امي ومن كثر ماتفكر نـامت نوف .
بعد ماصحت نوف من النوم ركضت إلى امهـا في غرفتهاا .
نوف : تسمحين لي ادخل
ام نوف : دخلي بنتي دخلي حيـآك .
نوف : هلآ امي كيفك اخبارك ؟؟ إلآوش بغيتي مني من شوي .؟!
ام نوف : شوي شوي علي .
بنتي بفتح معاك موضوع اتمنى منك ماتعرضين .
قالت نوف في قلبهاا شنو هالموضوع الضروري ويلي بنفس الوقت مإآعارض .
نوف : طيب ؟؟ شنو هو .؟!!
ام نوف : يابنتي تعرفي ان كل واحد لآزم يكمل حياته ويتزوج هاذي سنـة الحياة
نوف : ايه يمه وش فيـه ؟؟
ام نوف : خيـر يابنتي ابوكي لمن من شوي اتصـل .
نوف : ايـه كملي .
ام نوف : اتصل يقول ان عمك يبي يخطبك لولده سـامي .سـامي ولده مامثله ينوجد .اتمنى انك ماتعرضين .وهـآ وش رايك .؟!!
نوف : بتعجب شنـو !! يخـطب ؟!!
ام نوف : ايه يابنتي هاذي سنة الحياة وابوك يقول انه يبي يشوفك عروس قبل مايموت و...
قاطعتهاا نوف : ماعليه شر يا امي عسى يومي قبل يومـه .
الأم : ولكن ابوك يقول ان ولد عمك اصيل واخلاقه مره حلوه ويبـيك توافقين هـآ .؟!
نوف : لآ على الأقل اكمل هل السنة قولي للأبوي اني موب موافقه وخلصناا .
ام نوف : لكن يابنتي ...
قاطعتها نوف : لآيعني لآ خلآص وطلعت نوف من غرفة امهاا معصبة .
وراحت المطبخ وقالت للخادمه .
نوف :سنيتياا سوي لي قهوه وفتحت كرسي الطاولة وقعدت
بعده خلصت سنيتيا القهوة .
سنيتيا : مدام تفضلي هذي قهوة .
نوف :شكرا .
سنيتيا : عفواا مدام .
قامت نوف تفكر وسهت وهي تشرب القهوة فكرت بالموضوع يلي فتحته لهاا امها ليـش امها للهدرجة
مصرهـ مع ابوها .
& نجي لأم نوف &
أم نوف : لآحول ولآقوة إلا بالله وش فيها هالبنت .
قامت ام نوف ومسكت التلفون واتصلت باأبو نوف .
ام نوف : الو السلآم عليكم .
ابو نوف : وعليكم السلآم والرحمة هابشري وش صار عساه خير بس .
ام نوف : يا ابو نوف مادري وش اقول لك الأخبار سيئة جدآ .
ابو نوف : لآتوقلي رفضت نوف .!
ام نوف : مو بـس رفضت رفضـت وعصبت كمان .لكن خلي السالفة علي باحلهاا لك .
ابو نوف : طيب انتظر الأخبار الحلوه .
بس ابو نوف ماقدر يصبر واتصل على نوف .
نوف : هلآ يبـه كيفك اخبـآرك ياغلا .؟؟!
ابو نوف : انـا الحمدالله يابنتي وانتين يابنتي اخبارك اخبار الجامعه اليوم .؟!
نوف : كله مية مية تمـآم .
ابو نوف : عندي سالفة ابيك فيها بس اتوقع ان امـك الله يخليهاا فتحتهاا معاكي .
كانت أم نوف طالعه من الغرفة رايحه تشرب مويـه سمعت بنتهاا نوف تكلم ابوهاا وقفت عند الباب سمع محادثتـهم .
نوف : ايه يبه بـس اني موب موافقـه على الأقل اخلص هالسنة .
ابو نوف : يابنتي انا ابغي اشوفك عروسة قبل ما أموت وافقي ارجوك .
نوف : افكر في الموضوع وارد لك خبر .
ابو نوف : الله يخليكي وافقي .
نوف : افكر آول .
سكرت نوف التلفون وخلصت قهوتها وطلعت من المطبخ شافت امهاا واقفة على الباب ومشت كأنهـآ ماشافت امها لأنهاا كانت ساهية تفكر .
راحت لغرفتهاا ومسكت جوالها ودقت على صديقتهاا الروح بالروح نورة
نورة (بنت حلوه ورقيقة لون بشرتها بيضة عيوناا زرقاء مع نوف تدرس )
نوف : هلآ نورة .
نورة : اهلين كيفك اخبارك .
نوف : نورة قول لي وش اسوي بحالي .
نورة : ريلاكس آول.وش فيـك .؟!
نوف : امي وابوي يبغون يزوجوني غصب .
نورة : اذإآ زوجوكي بتنقلب الدنيـا يعني ؟؟
نوف : هي انت اني مابي اتزوج .
نورة : اقول سمعي .
نوف : هــآ .
نورة : ياغلا هاذي سنـة الحياة كلنـا راح نتزوج مو بس آنـتي آقـولك هذا ولد عمك مو غريـب .
نوف : كيف مو غريب واني لآشفته ولآشئ .
نورة : كيف ماشفتيـه ولآشئ .
نوف : هو يدرس بالخارج .
نورة : اهاا الحين فهمت لكـن إذا امك وآبوك مصرين يعني الولد مافيـه إلآ الخير وآفقي .
نوف : هذا رايـك .
نورة : ايـه وآنتـي فكري بالموضوع .
نوف : طيب يلآ بآإي .
نورة : اوك بااي .
نوف رمت حالها فوق السرير
وهي تقول في نفسهـآآ : لآ , آيـه مادري اي واحد اختاار .
تذكرت كلآم ابوهاا ليـهاا ( يابنتي ابيكي تعرسين قبل مآموت )
نوف : علشانك ابوي بقول ايـه وآشـوف حظي .
ومن ثـم نامت نوف .
وآول ماصحت نوف أإتصـلت على ابوهـآ .
نوف : هلآ يبـه .
ابو نوف : آهلين يابنتي .
نوف : يايبـه انا فكرت في كلآمك فإأني وافقت على سـامي علشان خاطرك .
ابو نوف : والله يابنتي مبروك ياعروسة فرحتيني كثـير .
ونقزت من سريرهاا وراحت لآمهـآ .
نوف : ممكن آدخـل .؟!
ام نوف : آكيـد حياك يابنتي .
نوف : يمـه بقولك خبـر لكن حلوو .
ام نوف : شنو .؟!
نوف : اني وافقت على ولـد عمي سامي .
آم نوف : والله يابنتي كلووش .
نوف : فضحتيناا يايمـه .
ومسكت ام نوف التلفون : اني بخبر ابوك .
مسكت ايدي امهاا : امي اني من شوي كلمته .
آم نوف : والله فرحت لك كثيير يابنتي .
^^ عند ابو نوف ^^
لمن سمع ابو نوف خبر قرر يرجع للبيته وآتصـل على اخـوه .
ابوف نوف : هلآ والله باخوي .
ابو سامي : اهليـن .
ابو نوف : ابي ادخل في السالفة على طول .
بنتي موافقـه تتزوج ولدك سـامي .
ابو سامي : والله الف مبروك .والله اقولك وش رايك الملكه بعد آسبـوع .
ابو نوف : اشوف نوف ياخوي وآإرد لك خبر .
ابو سامي : طيب انتظرك .
ابو نوف : مع السلامة .
ابو سـامي :...........
وبعد ساعتين وصل بيتهم .
سلم على ام نوف .
ابو نوف : وين نوف .؟!
ام نوف : بغرفتهاا يا ابو نوف .
ابو نوف : طيب آستأذن .
رآح لغرفتة نوف .
ودق الباب .
نوف : من .؟
ابو نوف : آنـآ إأبوك .
نوف : حيـاك يبـه .
ابو نوف : يابنتي انا عطيت خبر لعمك انك موافقه ويقول هو ان الملكة بعد اسبوع هـآ وش رايك آنتي .؟!
نوف : شنو بعد اسبوع ليش مو بعد ما اخلص هالسنـة انا موب موافقـه .
ابو نوف : ليـش يابنتي علشان خاطري وافقي .
نوف .: يبـه علشان خاطرك موافقه وامري على الله .
ابو نوف : طيب يابنتي جهزي حالك بعد اسبوع الملكة .
نوف .: ولآيهمك يايبـه .
^^بعد مرور الآسبوع ^^
نوف حست ان الآسبوع مر بسـرعة واليوم يلي تشوف فيه حالهاا عرسوة لبس لهاا ثوب بني غامق مفرفش حطت مكياج ناعم لآنها حلوه ماحبت تحط ميك ثقيل وجهزت حالها وجلست
تنطر ابوها طلع ابوها من المجلس وهو حامل الكتاب علشان نوف توقع عليه قامت نوف تطلع على الكتاب بنظرات
مسكت القلم بكل توتر وقعت عليه وقال لهاا ابوها : الـف آلــف مبروك يا بنتي وبعد كذآ ريحتيني يابنتي .
بعد كذا بقى سامي لوحده في المجلس جت بدخل بس حست حالهاا خايفة متوترة وقفت عند البااب لثواني وغمضت عيونهاا وسمت بالله .
وكان سامي منزل راسه وقاعدة في المجلس لوحده لمن دخلت نوف
حس سامي ان في احد في المجلس .
وبـس التكـملة بعـد الردوود . | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47274 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:08 am | |
| | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52364 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:09 am | |
| ايه هو ده انا متشوقة قوي اكمل باقى القصة ما تطولى عالينا مشكوووووورة كتير مسكوووووره كتير حلوه الله يعطيك العافية | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47274 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:19 am | |
| كيفك.يا سكرة ان شاء كل شي بخير يالا الرووايه جنان احب الروايات الرومانسيه في انتظار البرت القادم بس استفسار صغير شو لهجه الروايه.بايات تقبلي مروري وطلتي | |
|
| |
لولو كيوت إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 109 تقييمــيً % : : 49561 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 9:37 am | |
| الرواية مرة حلووة عجبتني كثير وننتظر البارت الجاي :) | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
ملكة العسل كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 16677 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 96734 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 723 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/04/2013
| |
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:01 pm | |
| - ♥nishiyama.chan♥ كتب:
- كيفك.يا سكرة ان شاء كل شي بخير
يالا الرووايه جنان احب الروايات الرومانسيه في انتظار البرت القادم بس استفسار صغير شو لهجه الروايه.بايات تقبلي مروري وطلتي هاي كلياتكم شكرا عالردود الحلوة و الله فرحتوني حبيبتي اظن اللهجة سعودية بس ماني متاكدة منورة حبي | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:18 pm | |
| شاف سامي نوف وتعجب من جمـالهـاا كانت نوف جذابة ورقيقة جدآآ وقف سامي وحبهاا في جبينهاا وقال لها :
مبروك تفضلي جلسي
ولمن شافته نوف حست انـه جذاب حيل وآنـه انجذبت إليـه ولكن هي ماتحبـه وتذكرت انها مغصوبة عليه .
سامي : اخبارك نوف .؟
نوف : بخير وآنت .؟!
سامي : الحمدالله .
سامي : لآزم نوف نحدد يوم العرس واحسن شئ يكون الآسبوع الجاي .
هنـآ ( سامي يفكر في في زوجـه يلي في لندن هنـد يبي يرجع لهاا بسرعـة )
قالت نوف : إن شاء الله اا سامي <<قالتها برقة ونعومة
وقف سامي من رقتهاا ونعومتها ,
سامي : هلآ آمري .
نوف : اي يوم راح نعرس في وش رايك يوم الخميس .
سامي : يلي تشوفينه إانا رايح الحين نأمريني على شئ .
نوف :لـآ
سامي : تصبحين على خير .
نوف وآنت من اهله .
طلعت نوف وراحت لغرفتها
رمت حالها فوق السرير وقعدة تفكر في سامي كيف هي انجذبت اليـه من هاليـوم سامي دخل قلبهاا .
وبسرعة مرت الأيام والليالي وجا يوم عرس نوف .
الأم : يلآ الله يابنتي راح تتأخري على سامي ينطرك الولد تحت .
لمن سمعت نوف اسم سامي وقف قلبها وقالت : إن شاء الله يا أمي جايه .
(نوف لبست لهاا ثوب ابيض قصير و حطت مكياج ناعم بالمره )
ولبست عباتهاا وطلعت هي مع سامي راحوا للمطار عشان يرحون لندن بعد كذا ابوها طلع راح يكمل شغله يلي بالخارج لكـن :
سنيتيا : مـاما تلفون .
ام نوف : ألـو السلآم عليكم .
الشرطي : انتي زوجة محمد .
ام نوف : ايه .
الشرطي : نحن نكلمك من مركز الشرطة .
ام نوف قبضها قلبهـاا وكأن شئ صاير .
ام نوف : خيـر خيـر وش فيه زوجي محمد .؟؟
الشرطي : للأسف زوجك عمل حادث أليـم وقوي وعطاكي عمره الله يرحمـه .
ام نوف رمت التلفون على الآرض وقعدت على الأرض ومن البكي وتصيـح يآأ أبو نوف تركتني ورحت
وعرست بنتك هذا يلي تبيـه كنت حاس ان يومك قرب ياحبيبي .
ولكن نوف ما عندهاا خبر عن وفاة ابوهاا .
كانت هي بالطيارة وجوالهاا وجوال سامي مغلق . لآنهم بالطيارة .
من التعب نوف نامت وكان سامي لسـه ما نام .
حاول ابو سامي انه يتصل على ولده ولكن جواله مطفئ ومغلق
&في الطيارة&
لكن سامي انجذب لنومة نوف يلي كانت نومتهاا ناعمة ونايمة مثل الأطفال .
وهو يطلع فيهاا نام سامي وماصحى إلآ على صوت المظيفة لو سمحت اصحى يا أخ لوسمحت يأخ .
صحى سامي من النوم : في شئ .؟
المظيفة : يا أخ انتو وصلتو إلى لندن الحمد الله على السلامة .
سامي : طيب .
سامي : نوف نوف نوف قومي بسك نوم يالله .
لكن نوف نومته ثقيله شوي .
قامت نوف : في شئ .
قالهاا سامي : وهو مستعجل : ايه في شئ وصلناا إلى لندن يالله قومي اوديك الفندق يلي في انا نازل من قبل <<هنـأ في هذاا الفندق في هند ساكنه .
نوف : طيب طيـب .
قامت نوف تلحق سامي لآن سامي كان يمشي بسرعة خطواطه كبيرة .
نوف : لحظة انتظرني .
سامي : يعني انتي لهدرجة بطيئة .
نوف غضبت حواجبهاا وقالت : ايه .
ومشت وراه .
اخذوا تاكسي وصلهم للفندق .
دخل سامي وهو كان حامل الشنطات شاف هند طالعه وقفت هند وهي تطلع في نوف من فوق لتحت شافها طالعة كانت نوف قدامهم سـألهاا بهدوء وبدون ماتسمع نوف او تحس .
سامي : وين رايحه .
هند : في هون قهوة رايحه ليهاا وتعال انت بعدي طيب .
سامي : طيب دقايق حبيبتي وجاي .
راح سامي الغرفة ورمى الشنط وقال لنوف : حطي الثياب في الدرج وطلع جواله وشغله ورماه فوق التسريحه .
وراح الحمام وغسل وجهه من التعب وطلع لكن نسى ان ياخذ جواله لكن نست نوف تشغل جوالها قامت تحط الثياب في الدرج
وسامي طلع مسرع يفكر في هند فتح كرس وقعد .
سامي : هلآ حبيتي من زمان ماشفتك .
هند : علينا هل الحركات .
سامي : (بتعجب ) .؟!!! : اي حركاات الله يهديك .
هند : باين عليك تحب زوجتك العزيزة الموقره نوف الحلوه .
سامي : ؟؟ وش هالكلآم وتدرين ان انا آحبك بس انتين .
هند : سامي طلقني .
حس سامي انه صدق يحب نوف .
قال لهند : يلي تبينه بيصير .
استغربت هند منه : وقالت طيب حلوو انت بسرعة وافقت .
شربوا القهوة لحق ماخلصت
& نجي لنوف &
وهي تحط الثياب في الدرج دق جوال سامي عرفت نوف ان سامي نسى جواله جى الفضول تشوف مين
يلي يدق على سامي . طلع ابو سامي .ماعرفت شنو تسوي قالت ارد احسن فتحت التلفون بدون ماتتكلم .
ابو سامي : ياولدي ماعندك خبر ان محمد ابو نوف توفى بحادث . | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:20 pm | |
| و هذا لعيونكن حبيباتي و للامانة الرواية منقولة و انا اعرف شعور الانتظار صععععععععب جدا هههه | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:20 pm | |
| و هذا لعيونكن حبيباتي و للامانة الرواية منقولة و انا اعرف شعور الانتظار صععععععععب جدا هههه | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 3:33 pm | |
| هاي هذا البارت محيتودلاني قلتلكم فيه تخطاء و انا قررت اكمل القصة من تاليفي سوري عالخطا و شكرا عالمتابعة
عدل سابقا من قبل انثى تعشق الحياة في 20/8/2013, 1:03 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52364 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 8:14 pm | |
| شك را كتير وانا راك انتظر باقى القصة ومشكوووورة بس عايرة سوال هل عائلة نوف كانت بتعرف إن سامى متزوج ولا لا ؟ | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 10:23 pm | |
| هاي حبيت انقلكم بعض الملاحظات -في الاول حبيت اشكر كل من تابعني و رد علي -ثانيا انا لما كملت بقية القصة لقيتها قصيرة جدا و ايضا بها العديد من الاخطاء لذا قررت اعادة كتابتها من بعد البارت الاخير اللي نزلتتو الكن - و لا ننسى جهد الكاتبة الاصلية صفاء فهي طبعا تعبت في كتابتها -و اخيرا ان لم تعجبكم القصة او رايتم اخطاء فبلييييييز خبروني فهاذي اول رواية لي ان كنتم تحبوني حقاو شكرا ثانية
عدل سابقا من قبل انثى تعشق الحياة في 19/8/2013, 10:27 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 10:24 pm | |
| ل - نور الشمس كتب:
- شك را كتير وانا راك انتظر باقى القصة ومشكوووورة بس عايرة سوال هل عائلة نوف كانت بتعرف إن سامى متزوج ولا لا ؟
لأ ما كانت تعرف | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 10:25 pm | |
| شربوا القهوة لحق ماخلصت
& نجي لنوف &
وهي تحط الثياب في الدرج دق جوال سامي عرفت نوف ان سامي نسى جواله جى الفضول تشوف مين
يلي يدق على سامي . طلع ابو سامي .ماعرفت شنو تسوي قالت ارد احسن فتحت التلفون بدون ماتتكلم .
ابو سامي : ياولدي ماعندك خبر ان محمد ابو نوف توفى بحادث . [rtl]ما قدرت نوف تتحمل الصدمة و فقدت وعيها[/rtl]
[rtl]نرجع لسامي بعد ما خلص قهوتو و تفاهم مع هند على انو يطلقها رجع للشقة و كان ينادي على نوف و تفاجأ يوم شافها طايحة عالارض و بسرعة حملها و داها عالمستشفى [/rtl]
[rtl] عند ام نوف[/rtl] [rtl]من سمعت عن زوجها و هي مو مصدقة و دموعها تنزل بون توقف [/rtl] [rtl]سمعت اذان الفجر قامت تصلي و تدعي لزوجها بالرحمة حتى الصبح و بعدها اتصلت على نوف و لكن الجوال كان مقفل و بعدها جابو زوجها و غسلوه و صلوا عليه و دفنوه و ام نوف ما زالت مو مصدقة انو رفيق حياتها و حبيبها خلاص راح و ما راح تشوفو لكن بعدها تعوذت من الشيطان و فكرت انو ما يصح هيك و هذا قضاء الله سبحانه و قامت تصلي و تدعيلو بالرحمة [/rtl]
[rtl] عند نوف [/rtl] [rtl]كان سامي جالس عندها و ماسك ايدها و فجاة حس بايدها تتحرك ابتسم لا شعوريا و فاقت نوف و حلت عينيها بشويش و بدات تنظر حواليها [/rtl] [rtl]سامي :سلامتك حبيبتي[/rtl] [rtl]نوف :وين انا [/rtl] [rtl]سامي: فالمستشفى [/rtl] [rtl]تذكرت نوف ابوها و بدات تبكي و تقول : يابوي يا حبيبي ليش رحت و خليتني ليش [/rtl] [rtl]سامي :حبيبتي ما يصح هيك كلنا مصيرنا الموت لازم تدعيلو بالرحمة و الغفرة[/rtl] [rtl]هدات نوف و اتعوذت من ابليس و بقت دموعها تنزل[/rtl] [rtl]سامي :ارتاحي الحين و انا رح أسأل الدكتور متى رح تطلعي [/rtl] [rtl]نوف: ............[/rtl] [rtl]راح سامي و سأل الدكتور و قالو انها تقدر تطلع بس لازم تهتم في صحتها [/rtl]
[rtl] عند هند [/rtl] [rtl]كانت جالسة في غرفتها و تفكر كيف تنتقم من نوف و من سامي اللي استغنى عليها بسرعة وكيف تخلي حياتهم جحيم و فجأة ابتسمت ابتسامة شريرة[/rtl]
[rtl]كانت نوف مستلقية عالسرير و تفكر في ابوها و تذكرت يوم قالها انو حاب يشوفها عروسة قبل ما يموت و بدات دموعها [/rtl] [rtl]جا ليها سامي و شافها تبكي راح جلس عندها و ضمها و قالها انو لازم ما تبكي و قالها [/rtl] [rtl]سامي: انت اهدي الحين و ارتاحي و انا رح اجيبلك شي تاكليه ok [/rtl] [rtl]نوف ايه[/rtl] [rtl]سامي :تذكرت انا حجزت لنا تذكرتين و رح نسافر اليوم عالمغرب [/rtl] [rtl]فرحت نوف في داخلها انها رح تشوف امها و قامت تجهز الشنط و هي تصيح[/rtl]
[rtl]عالمغرب كانت نوف و سامي في الطائرة و نوف حاطة راسها عكتف سامي و نايمةبعد بضع ساعات وصلوا للسعودية وتذكرت نوف انو لازم تتصل على امها و تخبرها بجيتهم [/rtl] [rtl]نوف :هلا امي[/rtl] [rtl]ام نوف (ببكاء):هلا بنتي شتقتلك كثير كيفك[/rtl] [rtl]نوف:و انا كمان امي اشتقتلك كثيير( و بدت تصيح )يما اشتقت لابوي اشتقتلو كثير ليش راح و تركنا....انا ما بقدر اعيش بدونه[/rtl] [rtl]ام نوف:و انا كمان لكن الموت الحق و كلنا لنا نفس المصير يا يمه لا تبكي هو رح يبقى في قلوبنا و ان شاء الله نلتقي في الجنة[/rtl] [rtl]نوف:ان شاء الله يا يمه ....انا رجعت للسعودية و رح نجي انا و سامي للبيت الحين[/rtl] [rtl]ام نوف:مرحبا ....الا صح كيف سامي[/rtl] [rtl]نوف:هو بخير الحمد لله ...انا رح اخليك ترتاحي الحين و ان شاء الله اجي لك في الغد[/rtl] [rtl]ام نوف:ان شاء الله يلا بالسلامة [/rtl]
[rtl]ركبت نوف مع سامي فالسيارة مع اخ سامي ناصر اللي اتصل عليه سامي و خبرو انهم رح يرجعو و وصاه انو ما يخبر اي احد [/rtl] [rtl]فالسيارة كان الصمت مخيم عليهم حتى قال سامي[/rtl] [rtl]سامي :ناصر كيف العايلة[/rtl] [rtl]ناصر :و الله الكل بخير و هم الحين كلهم نايمين [/rtl] [rtl]سامي :الحمد لله ..و حلو انك ما خبرتهم [/rtl] [rtl]رجع سامي و نوف و ناصر للبيت و طلعت نوف بسرعة لجناحهم بسرعة و رمت نفسها على السرير و بدت تصيح و ما حست بروحها و نامت [/rtl] [rtl]اما سامي رح مع ناصر للصالون و بقى معاه لين الفجر و بعدها طلع شاف نوف نايمة رح وقف عندها و جلس يتأمل فيها و في برائتها و ما حب يصحيها للصلاة لانها كانت تعبانة كثير و عدل غطاها و توضا و صلا و نام [/rtl]
[rtl]ع10قامت نوف و حست راسها مصدع شافت سامي نايم جنبها قامت و دخلت الحمام و اخذت شور و لبست لها فستان يوصل لتحت الركبة لونو احمر و سوت لشعرها ذيل حصان و ما حبت تحط مكياج و بعدها قومت سامي [/rtl] [rtl]نوف :سامي ...سامي يلا قوم الساعة 10الصبح يلا [/rtl] [rtl]سامي(و هو كلو نوم ):اممممم ....طيب طيبدانا قمت و دخل الحمام و اخذ شاور و خرج و لبس و شاف نوف تصلي استناها لتكمل [/rtl] [rtl]بعد ما كملت [/rtl] [rtl]سامي:تقبل الله[/rtl] [rtl]نوف:منا و منكم...سامي ممكن تاخذني لامي [/rtl] [rtl]سامي:بالطبع بس لازم ننزل نسلم على اهلي فالاول و بعدها رح آخذك [/rtl] [rtl]نوف :حسنًا [/rtl] [rtl]ونزلت نوف مع سامي و سلمت على اهلو[/rtl] [rtl](خلنا نتعرف على اهلو[/rtl] [rtl]ام سامي :امرأة طيبة كثيير و تحب سامي و كل اولادها عمرها 39 توقف دايما مع الحق [/rtl] [rtl]ابو سامي:عمرو 45 يحب كل اولادو و حتى زوجتو و هو عم نوف عندو شركة [/rtl] [rtl]سامي :عمرو 23 و متزوج من نوف حنون جدا و ما يرفض اي طلب للي يحبهم يعمل مع ابوه في الشركة تزوج من هند اللي تلاقى بها في لندن و ما علم اي واحد و اكثر و احد جميل بالعايلة [/rtl] [rtl]ناصر:عمرو 21 يدرس بالجامعة و يعمل مع ابوه في الشركة يحب بنت عمو منار تكلم مع ابوه و لكن ابوه رفض و قال انو ما زال صغير و حتى يتخرج يقدر يروح يخطبها وسيم كتيير و جسمو قوي [/rtl] [rtl]ندى:عمرها 18تدرس فاخر سنةبالثانوي طيوبة و جميلة تحب تمزح كثير مخطوبة لولد خالتها بس مو رسمي و تحب نوف كتير [/rtl] [rtl]امينة عمرها 16 كثيييير حلوة و جميلة و طيبة و قلبها ابيض و تحب الكل تدرس بالاولى ثانوي و صديقتها زهور ما تفارقها [/rtl] [rtl]ريم :عمرها 13 وسيمة و مرة حلوة اجتماعية مزاجية و عندها كثير صاحبات بس تحب فيهم عفاف اكتر)[/rtl] [rtl]و بعدها راحت نوف لامها و بمجرد ما فتحت امها الباب رمت نفسها عليهاو عانقتها و هي تصيح [/rtl] | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52364 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 19/8/2013, 11:40 pm | |
| شكرا هيك وضحلى كتير منلاشياء ال ما كنت فاهمها فى القصة ومشكووووورة كتير وراح انتظر الباقى | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47274 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 3:01 am | |
| | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47274 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 3:45 am | |
| :باك..: :mmmmmmm:: لاشش لاشش :(95): كملي كملي كملي بليز بليز عجبتني كتير الروايه مع انها :7www3: منقوله حلوة من ايدكيـ يا عسل :عشقي:: استنا البارت الجاي ممكن ترسيلي رساله اما تجيبي البارت الجاي وممكن في اليوم 2 بارت بليز بليز بليززز :bay::99:
| |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 1:06 pm | |
| هاي انا محيت البارت ما قبل الاخير لانو خاطئ لذاانسوه فقط هو يعني البارت الاول و بعدو البارت الاخير اللي نزلتو اوك | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 1:08 pm | |
| - نور الشمس كتب:
- شكرا هيك وضحلى كتير منلاشياء ال ما كنت فاهمها فى القصة ومشكووووورة كتير وراح انتظر الباقى
العفو حبي لا شكر على واجب وشكرا عالمتابعة | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 1:12 pm | |
| - ♥nishiyama.chan♥ كتب:
:باك..: :mmmmmmm:: لاشش لاشش :(95): كملي كملي كملي بليز بليز عجبتني كتير الروايه مع انها :7www3: منقوله حلوة من ايدكيـ يا عسل :عشقي:: استنا البارت الجاي ممكن ترسيلي رساله اما تجيبي البارت الجاي وممكن في اليوم 2 بارت بليز بليز بليززز :bay::99:
واو باين عليك متحمسة اولا شكرا عالمتابعة و انا رح ارسلك رسالة طبعا استنيني و اخيرا رح احاول انزل بسرعة لكن صعبة شوي لاني كما قلت من قبل رح اكمل الرواية من تاليفي و هاذي اول رواية لي يعني صعبة شوي لكن لعيونك بحاول اوك شكرا | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52364 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 20/8/2013, 7:51 pm | |
| انا بنتظر علىىىىىى نننننننار وشكرا علىىىىىى هذة القصة الجميلة | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 21/8/2013, 1:53 pm | |
| [rtl]سلمت نوف على ام سامي و ابو سامي امينة و ريم و جلست معاهم و سولفت و بعدها استاذنت و طلعت لغرفتها و لبست عبايتها و اخذت شنطة صغيرة فيها ملابس بسيطة لانها كانت حابة تنام عند امها [/rtl] [rtl]جا سامي اخذها عند امها و بمجرد ما رأت أمها بدت تصيح و راحت ضمتها [/rtl] [rtl]نوف:يمة اشتقتلك كثير ....و الله اشتقتلك [/rtl] [rtl]ام نوف:و انا كمان يا بنتي [/rtl] [rtl]و بعد ما ساموا على بعضهم و هدأوا مها الثنتين [/rtl] [rtl]نوف:يما أنا رايحة للمجلس عند سامي دقيقة و اعود [/rtl] [rtl]ام نوف :طيب و اسأليه إذا كان حاب ياكل[/rtl] [rtl]راحت نوف عند سامي و وجدته يتكلم بالتلفون راحت جلست تستنى فيه ولما خلص[/rtl] [rtl]نوف :سامي اجيبلك الغداء ؟[/rtl] [rtl]سامي:نعم انا جوعان كثير [/rtl] [rtl]راحت نوف جابتلو الغداء و بعد ما اكل و كمل [/rtl] [rtl]نوف:سامي [/rtl] [rtl]سامي :يا عيون سامي[/rtl] [rtl]انحرجت نوف و كملت :ممكن اناك عند امي الليلة [/rtl] [rtl]تضايق سامي بس قال:طيب بس ليلة وحدة[/rtl] [rtl]نوف:بس انا اشتقت لامي كثير و ايضا ما عندها اي احد يجلس معاها [/rtl] [rtl]سامي :........طيب ليلتين فقط و بعدين ترجعين [/rtl] [rtl]نوف زعلت بس ما حبت تبين :طيب [/rtl] [rtl]راح سامي و جلست نوف مع امها لححالها [/rtl] [rtl]نوف :يمه[/rtl] [rtl]ام نوف:نعم [/rtl] [rtl]نوف :انا فكرت انك بعد الاربعين تجين تعيشين معي [/rtl] [rtl]ام نوف لأ يا يمه انا قررت اروح اعيش مع اختي ام محمد حتى هي وحيدة و عايشة لحالها بعد ماتزوج عليها زوجها و كمان محمد ولدهاالوحيد و ما يرجع من الشغل الا بالليل عشان هيك قلت اروح اونسها[/rtl] [rtl]نوف:ريحتيتي يا يمة انا كنت قلقة كثير عشانك [/rtl] [rtl]ام نوف :لا تقلقي يا بنتي ....إلا صح كيف سامي معك[/rtl] [rtl]نوف:و الله منيح معي كثير و حنون في الاول كنت خايفة و قلقة بس بعد ما تزوجتو لقيتو طيب[/rtl] [rtl]ام نوف :الحمد لله[/rtl] [rtl]مرت اليومين بسرعة و رجعت نوف لبيتها و جلست امها لحالها فالبيت تستنى انقضاء الاربعين [/rtl]
[rtl]بعد يومين [/rtl] [rtl]استيقظت نوف و حست بصداع شديد قامت و اخذت شور و حست بالصداع خف و بعدها راحت تقوم سامي الا و حست بصداعو دوار و الم في بطنها و سقطت على الارض و هي تصارخ قام سامي على صراخها و هو مفجوع راح لها[/rtl] [rtl]سامي:نوف [/rtl] [rtl]نوف :ااااي سامي احس بالم ببطني .....آآاي [/rtl] [rtl]سامي : ققومي اوديك للمستشفى [/rtl] [rtl]قوم سامي نوف و ساعدها تلبس عبايتها [/rtl]
[rtl]في المستشفى [/rtl] [rtl]كان سامي يستنى في الدكتور و هو يدور حول نفسه .طلع الدكتور [/rtl] [rtl]سامي :دكتور ما بها زوجتي [/rtl] [rtl]الدكتور:اذا هي زوجتك..الف مبروك هي حامل [/rtl] [rtl]سامي ظل متفاجأ و ما قال اي كلمة [/rtl]
[rtl]اسفة لان البارت قصير لكن و الله هاي المهنة صعبةاكثر مما كنت اتخيل ههه لكن اوعدكم رح اشتهد اكثر[/rtl] | |
|
| |
نور الشمس وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 675 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 52364 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 13 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/12/2010
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 21/8/2013, 10:17 pm | |
| شكرا كتير على البارت وما تتاسفى لانه صغير لانه جميل مثلك وانا راج انتظر ألبارت الجاى كل يوم ومشكووووووووره كتير لهذة القصة الجميييييلة جدا وكل ما اخدتى وقتك فى التفكير كانت احسن بس ما تطوووووولى علينا والله يعطيك ااعافية | |
|
| |
انثى تعشق الحياة وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 678 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 48016 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2012
| موضوع: رد: روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف 22/8/2013, 12:49 pm | |
| - نور الشمس كتب:
- شكرا كتير على البارت وما تتاسفى لانه صغير لانه جميل مثلك وانا راج انتظر ألبارت الجاى كل يوم ومشكووووووووره كتير
لهذة القصة الجميييييلة جدا وكل ما اخدتى وقتك فى التفكير كانت احسن بس ما تطوووووولى علينا والله يعطيك ااعافية و الله فرحتيني بردك و شكرا و الحمد لله انه اعجبك و جاري تقييمك يا حلوة | |
|
| |
| روايةانا طايحة بحبك فهمني انك تحبني /سامي و نوف | |
|