| روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ | |
|
+3Chang wook ملكة العسل احببتك فلا تخذلني 7 مشترك |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 23/8/2013, 5:12 pm | |
| روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤
خلصت العطلة وجات ايام المدارس .. السعودية "الرياض"
ريم : اخلصي يلا المدرسه تناديك اميره : رويم مستعده اول يوم مدرسه ريم : ايه ألله يعين طيب اخلصي اميره قامت تلبس عبايتها : ههههههههع
O0oOps اعرفكم على الشخصياتك
اميره : عمرها ١٥ رايحه ثالث متوسط >> تحب تغامر بزياده وبنفس الوقت خوافه هع تحب الوحدة تحب المدرسة لأجل صديقاتها بس الدراسة وين وهي وين مجرد أنها فالحه بالعربي >> الله يعقل ههههه تحب الميك اب والمناكير والأكسسوارات تهتم بنفسها ... اميره شعرها قصير لفوق كتفها من قدام ومن ورا شوي طويل عيونها سود وزنها ٥٥ طولها ١٦١ أخت ريم وأبوهم ميت
ريم : عمرها بتدخل ١٨ رايحه صف ثالث ثانوي شخصيه قويه حازمه تحب السيطرة على الأمور طيوبه بس مو مثل اميره وماتوثق بالناس بسرعه تحب تهتم بشعرها اكثر من كل شي مررره تحب الدراسه ولها مستقبل وطموح >> احنا يالله يالله نجيب ٨٠٪ ونعمل حفله هع .. ريم شعرها طويل عيونها سود وناعسه وكبار سمراء فاتحه وزنها ٦١ طولها ١٦٣ أخت خليفه وأبوهم ميت
عندهم أخ اسمه (( خليفه ))
خليفه : عمره ٢٢ يشتغل ماجستير بشركه أبوه ويحب شغله بزياده مره فللله ومزوحي وفلاوي متفهم مابيحب العصبية هادئ ذوق مره جميييل مره وجذاب موت بس مايؤمن بالحب ولا يعرفه لانه تقريبا عارف بس حب العمل كان لهم كاب
نرجع لهم .... نزلو تحت اميره وريم تفطرو مع أمهم وعطوها كل وحده بوسه برأسها وراحو
اميره كانت تروح للمدرسة مشي مع صديقاتها اللي هم جيرانها لان المدرسة قريبه .. أما عن ريم فكان باص حكومي يجي يأخذها مع بنات ..... اميره وهي تمشي : بنات هذاك اللي بالسيارة ليه يناظرنا كذا ؟!! رهام : والله مبين يطالع لفاطمة هههههههع فاطمه : لا وجع اسكتوا سارا وهي متوترة : اها اي صح ليه يناظر > وكانت تتلعثم اميره شكت بان سارا تعرفه : سارا انتي تعرفيه او شي ؟ سارا بتردد : أأ .. أمم .. لالا ماقد شفته اميره : سارا لو في شي قولي حنا خوات سرك في بير لاتخافي
سارا بخوف وراحت بذكرياتها : مره رحت كوفي مع صديقتي جلسنا بالطاولة كان هو جالس بعيد عن طاولتنا ويناظر انا طنشته وكملت سوالف مع صديقتي بعدها ناظرت ع طاولته ماشفته قلت : أحسن وأنا اكمل سوالف مع صديقتي شفتها تشوف وراي وفاتحه عينها ووقفت عن الحركة انا هنا حسيت جسمي اشتل حاولت الف وجهي اشوف من بس خفت كثير وقمت تشجعت ولفيته انصدمت ان اللي وراي هو اللي كان جالس بالطاولة وكان معه ورده حمرا يوم شفته قال : ايسكيوزمي ممكن تقبلي هذه الورده ؟ بعدها ناظرت لصديقتي بالطاولة مالقيتها عرفت أنها زعلت لانها مابتحب هذه المواقف ع طول قمت وقلت : لاتقرب مني أحسن لك انا بنت ناس محترمه مو من بنات هاليومين ومشيت .. وبعدها اأإ ... أممم غ اميره : يلا اخلصي وقولي كملي
سارا قالت : أممم بكمل باختصار مره ثانيه شافني بمول دخلت قسم من أقسامه ودخل وأنا كنت اشوف ثياب ع مقاسي مسكت بيجامه عباره عن (( برمودا فوق الركبه وقميص مفتوح من عند الصدر شوي وفيه رسمه lolo caty لونه ازرق فاتح وقف قدامي وقال : واو بيجي عليك يجنن طالعته بنظره استحقار ومشيت وحسيت بشي مسكني كان إحساس كانه كهرباء مسكني مالقيت نفسي الا هو ضامني بحضنه وخرت عنه بسرعه قبل لايشوفني احد وعيوني غرقو دموع ومن القهر كان بيدي ايسكريم وكبيته على وجهه وهو انصدم وطالعني باستحقار وقال :ماتستاهلين الاحترام يا بنت أبوك بس وربي راح تشوفين شي بتندمين عليه قلت له : ههههههههاي روح الله لايردك وبس ومن بعدها ماشفته أبدا غير اليوم شكله ناوي على شيء الله يستر رهام اللي كانت سارحه بموقف سارا فاطمه نغزت رهام وقالت : انتي يالهبلا ع الأقل لما تسرحي صكري فمك قالت رهام : اقلبي وجهك اشعليك مني خليني حتى لو فاتحه فمي مترين اميره لفت عليهم قالت : بعدين معاكم كل يوم هواش فكونا StoOop بقول معلومات عن رهام و سارا وفاطمة
رهام : بيضاء وشقراء شعرها قصير تحت اذنها تأخذ العقل وعيونها بني غامق ووزنها ٥٧ تقريبا طولها ١٦١ تقريبا. وعمرها ١٥ طيوبه حيل ووفيه صادقه تربت بنيوزيلندا وولدت بفلسطين وما شاء الله عليها ذك ذك بمعنى ذكيه هههه وكانت صديقه اميره من سنتين ماعندها خوات او اخوان "وحيدة امها وابوها " عندها عمه اسمها صالحه عايشه معهم بالبيت : عمرها ٣٠ معها ولد زوجها مات
فاطمه : سمرا شعرها بني تحت كتفها عيونها بني غامق اللي مو حلو فيها عندها حب شباب كثير وعيونها صغار وزنها تقريبا ٧٠ او ٦٩ طولها ١٥٩ عمرها ١٥ صادقه وهي كانت صديقه اميره من سنتين ومو فالحه بالدراسه زياده أبوها مطلق أمها وهي جالسه مع أبوها ومرت أبوها الي كان يميز بينها وبين إخوانها من مرت أبوها
سارا حنطيه شعرها عامله له قصه >> الفراشه لونه وزنها ٥٥ وطولها ١٦١ زي اميره تقريبا عمرها ١٥ فالحه بالغش هع مرتبه تحب تأكل بس وزنها مايتغير بسرعه عندها خاله اسمها آلاء : عمرها ٢٠ مرره جذابه وحلوه طويله ونحيفه مايله للرشاقه شعرها طويل بني فاتح وعيونها بنيه فاتحه حنطيه وجريئه مرره صريحه احلى مافيها عيونها وابتسامتها وتحب جامعتها سنه ثانيه طبعا نروح لـ ريم ريم راحت بين الصفوف تدور عن اسمها بالأوراق وهي طفشانه تقول وين اسمي مالقيته راحت لآخر صف ولقت اسمها جلست بطاولة قدام السبورة دخلو البنات الصف جلست بنت جنب ريم وقالت : السلام انا اسمي مها وانتي ؟ قالت ريم : انا ريم عاشت الأسامي مها قالت مها : عاشت ايامك بدأت ألحصه وكانت حصه عاديه بدون دروس ممكن نقول >> فراغ 3> كانو ريم ومها يسولفون ويتعارفون
نروح لـ سارا وأميره والبنات
اميره : زين سويتي به قليل أدب رهام : اي والله فاطمه : والله لو انا بمكانك كان تججججمدت ماعرفت أتحرك اميره تتمصخر : اي فاطمه عادي لو يحضنها ومابتتكلم هههع فاطمه : وووش لا أنتو تعرفوني من الخوف ماعرف اتصرف وبطلوا ذا الكلام الفاضي اميره : اجل يلا نرجع للصف هع نأخذ لنا كم تهزيء من الابلة ليش متاخرات واحنا كنا بدوره المياه " الله يكرمكم " نشوف سالفه هالهبلة سارا ... ككانو بصف واحد بعد ترجيهم للمشرفه مرت عليهم ألحصه وهم مابطلو سوالف وكل دقيقه الابلة تهاوش فيهم لين قومتهم يوقفو طول ألحصه الا رهام كانت تسولف ولما تشوفها المعلمة تسكت تسوي حالها ما كانت تتكلم هع مرت الحصص بنفس الروتين فلوها البنات سولف ولعب وهبال والمعلمات الله يعينهم رن جرس انتهاء الحصص رجوع للبيت ..
| |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 23/8/2013, 5:15 pm | |
| لو في تفاعل راح. أحط الجزء الثاني اوك حبايبي | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
ملكة العسل كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 16677 عُمّرـيً * : : 27 تقييمــيً % : : 96734 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 723 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/04/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 23/8/2013, 5:33 pm | |
| ~.. رواية كتير حلوهـ ماشاء الله ..~ مبدعه ومتالقهـ جميلتــــي..~ بانتظار البارت الثاني ..~ تششاو | |
|
| |
Chang wook كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 7722 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 99539 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1447 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2012
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 4:39 am | |
| رواية رائعة ومميزة انتضر البارات الثانية بالفارغ الصبر | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 10:22 am | |
| تسلمووووو ع الردود وان شاء الله البارت الثاني جاي ولو ان التفاعل شوي بس عاتي | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 10:26 am | |
| ...................... الجزء الثاني
اميره ورهام وفاطمة وسارا ماشيين للبيت تعثرت فاطمه بعبايتها ووقعت وضرب رأسها ع الحجر و البنات انفجعو من الموقف وكل وحده مسويه أيدها بفمها وع طول نزلو ومسكوها اميره وهي تشاهق من البكي : بناااات امسكوها بتصل للاسعااااف وفاطمة كان مغمي عليها وألدم ينزف ورهام وسارا يحاولون يمسكوها بقوه لانها ثقيلة رفعو راسهم يدورو على مويه يغسلو فيها وجه فاطمه شافو واحد يركض باتجاههم ومبين كان مصدوم حاولو يعرفو ملامح وجهه او يتذكرو وين شافوه بس ولا وحده شافته من قبل ع طول وقف ومسك فاطمه وحملها ووداها معه وسارا وأميره و رهام يركضو ورآه اتركها اتركها لكن مافي أمل يلحقو عليه وقفو رهام و سارا و كانوو يلاحقو أنفاسهم يحسو قلبهم بيطلع أما اميره كانت تركض ورآه وهي تبكي ع فاطمه بس هي كمان مالحقت عليه وع طول جلست بالارض تبكي وتصرخ رجعهااااا "لاحياه لمن تنادي "
رجعو رهام و سارا لاميره يقوموها لانها عذبت نفسها بكى رهام : بس يااميره إذا بكره ماجات واللي بعده راح نشتكي عليه ونبلغ سارا وهي تبكي بكتمة عشان لاتوتر اميرة : خلاص ادعوا ربنا يرجعها وتفآئلوا بالخير بعد ماهديت اميرة رجعوا الثلاثة لبيوتهم ...
اميره ع طول دخلت البيت وعلقت عبايتها وركضت لغرفتها وهي تبكي
ام خليفه اللي هي ام ريم و اميره : وي بسم الله عليها بنتي وش فيها.الحقي عليها يا رويم شوفي ليه وجهها احمر كذا وتشاهق ريم وهي خايفه بس مابينت لامها : ان. شاء الله يمه بروح اشوف وارجع " راحت ركض " .... دقت باب الغرفه : اميره افتحي الباب اميره : رويم خليني لحالي تكفيييين ريم بعصبيه : بنت قلت افتحي اميره فتحت الباب بعد ما مسحت دموعها : هاه شفتيني يلا أبغى اقعد لوحدي ريم استغربت من اسلوب اميرة وقالت : اميره حبيبتي قولي لي وش صار معاكي احد ضايقك بالمدرسة او تزاعلتي انتي وصديقاتك قولي لي انا اختك اميره رجعت تبكي : اه يا ريم ليت زي ماتقولين ، وقالت لها السالفه من البدايه للنهاية .. وبعدين جلست اميرة تصارخ وتقول : خطفوهااااا يااريييم خطفواااا فاطمة ااااخ يآلقههههر ، وهي تشاهق وتبكيي بحرارة ريم ماصدقت انصدمت : انتي من جدك خطفووووها ؟؟!!!! اميره : اي والله شفته بعيني حاولنا نلحقه بس ماقدرنا / وشهقت شهقه كبييييييره وشوي تبكي
ريم ع طول جت لها فكره : اميره اميره خلينا نروح المستشفى يمكن نلقاها اميره فرحت من بين دموعها : اي يلا اتصلي على خليفه يودينا ريم : طيب من عيوني اتصلت ريم بخليفه ريم بنبره حزن : هلا خليفه خليفه : وش في صوتك كذا في شي صار لامي ؟!!!! ريم : لا الله يطول بعمرها بس أبغاك تودينا المستشفى .. خليفه : ليه ايش صار فهميني ؟؟ ريم : بس. تودينا بقول لك خليفه : اوك اللحين جاي ريم : قال اللحين جاي اميره : اه يا ريم الله يستر ريم : يمكن من اقاربها او شي ماله داعي تخافي
نرجع عند رهام وسارا سارا ماراحت بيتها راحت بيت رهام بعد ما كلمت أمها بالجوال وقالت لها أنها تبي تكمل واجباتها مع رهام .. سارا : تتوقعي اميره وش راح تسوي رهام : والله ماعرف اللحين بتصل وأشوف ..... اميره شافت اتصال رهام : الو هلا رهام : اهلين هابشري عرفتي شي؟؟ اميره: والله انا الحين رايحه مع أخوي ندور اسمها بالمستشفى رهام: والله ؟ اجل انا وسارا بنجي معكم !! سارا طالعت رهام باستغراب ؟!! أميره : طيب بسرعه لان أخوي جاي رهام : ولا يهمك انا جايه لك طياره وسكرت ع طول سارا قالت : أشوفكم تخططون بدوني وش قالت رهام: أقول فزي من مكانك رايحين المستشفى ندور عن اسم فاطمه سارا فرحت : والله ؟ااااخ يااارب تكون موجوده
وبسسرعه فزو الثنتين يلبسو عباياتهم سارا اتصلت لـ آلاء تجي معهم طبعا سارا خبرت آلاء بالسالفه حقت فاطمه آلاء ع طول راحت تلبس عبايتها ونزلت تقابلو الثلاث ببيت اميره وريم وكلهم كان باين بوجيهم القلق اميره : مو كأن خليفووه طول ؟! بعد فترة .. رن تلفون ريم وتعني هالرنه انه وصل ريم : يلا بنات جا خليفه ركبو السيارة (( سيارته كانت جيب ميركوري حمراء وكبيرة )) ريم كانت قدام و اميره كانت ورا مقعد خليفه وبالوسط كانت آلاء و سارا وباليمين رهام اللي كانت سرحانه تفكر بفاطمة
آلاء كانت تناظر خليفه وتشوف جماله وسحر عيونه وجاذبيته و تتامل فيه وماتصورت انه بالجمال هذا خليفه حس بان في احد يطالعه من المرايه ورفع عيونه شاف آلاء تطالعه وسرحانه فيه قال بقلبه هذه تشوفني ولا سرحانه ؟ وطاحت عينها بعينه ولا إرادياً ابتسمت ابتسامه ساحره تطيح الطير من سماه و ع طول ابتسم ورجع يطالع قدامه آلاء حست بنفسها وقالت بقلبها " ليه انا سويت كذا اوووف والله أني غبيه وش بيقول اللحين عني من بدايتها يا ربيي >< " وقامت تناظر مع رهام المناظر وكأنهم اول مره يشوفوها بالسعوديه خليفه كل ما تجي الاشاره الحمراء يناظر بـ آلاء مع انه شاف احلى منها بس ارتاح لها زياده آلاء رجعت تشوف المرايه وانصدمت لما لقته يطالعها و ع طول سوت نفسها ماشافته .. وصلو المستشفى ونزلو البنات كانت آخر وحده تنزل آلاء لانها بالوسط وبعدها خليفه اللي قال لها : أحم انتي صديقه أختي ريم ؟ آلاء : لا خالة صديقة أختك سارا انت أخو اميره خليفه صح ؟! خليفه:تعرفين اسمي.وماعرف اسمك "ابتسم" آلاء : اسمي آلاء خليفه : كم عمرك ؟؟ آلاء : ٢٠ ثاني سنه جامعه وانت؟ خليفه : اها انا ٢٢ اشتغل ماجستير بشركه أبوي آلاء بابتسامة : اوك نلحق ع البنات لايحسبونا رحنا خليفه تفشل : اي يلا مشو مع البنات اللي كانو داخل المستشفى اميره راحت لمكتب السكرتيرة : ممكن تشوفين لي اسم فاطمه ال..... ؟ السكرتيرة : أمم فاطمه الطابق الثاني جناح ٦ غرفه ١ اميره طارت من الفرحة : ياااي ميرررسي راحو البنات لعند فاطمه وشوي يطيرو من الفرحه اميره دخلت ع طول الغرفه لقت فاطمه اميره بنبره فرح : فاااااطمه حبيببببتي !! فاطمه : ااوو أنتو هنا منوووريني رهام باست فاطمه.: حرام عليك خوفتينا عليك كذا سارا: ها تبغين تشوفين غلاتك وشفتيها فاطمه : الله لا يحرمني منكم يارب وريم والاء : الحمدلله ع السلامه. > وضحكوا لأنهم قالوها مع بعض فاطمه : الله يسلمكم اميره تذكرت : اييه اييه من ذاك الولد اللي شالك ؟؟؟؟ ورهام وسارا : اي صح من هو ؟؟ فاطمه : هذاك ولد خالتي كان جاي يوصلني البيت اميره : عادي كذا يشيلك!!؟؟ رهام: مو من محارمك !! سارا: اهم شي انه من الأهل.. خلاص بنات خلوها ترتاح واسئلوها لماتطلع فاطمه : ههههه عادي ولد خالتي يحبني وأحبه وراح يخطبني بعد دراستي ويتزوجني اميره : لا بالله مخططه كمان وحنا ماندري الكل ضحك ع خبالهم شوي ودخلت مرت ابو فاطمه اسمها رنيم رنيم: يا عمري فاطمه قال لنا ولد خالتك عن اللي صار يا قلبي.. وحضنتها فاطمه تحب مرت أبوها: فديتك يا عمري انتي أبوها : أحم إسفين دخلنا عرض ماكنا نعرف انه بيكون عندها احد والحمد لله ع السلامه يا فطوم .. ومشكورات | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 1:04 pm | |
| | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 2:35 pm | |
| وووين التفًــاعل بنات اهى اهى :( | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 5:04 pm | |
| يلا ابي تفاعل مشان أحط الجزء الثالث ٣٠ شوهد ٨ ردود
| |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 24/8/2013, 11:56 pm | |
| | |
|
| |
لولو كيوت إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 109 تقييمــيً % : : 49561 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/05/2011
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 9:44 am | |
| مررة روعة حيل عجبتني بانتظاارك :) تقبلي مروري | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 11:00 am | |
| ...........،.،،،،، الجزء الثالث
وبعد كذا استاذنوا البنات يطلعون ( عشان يخلون فاطمة تآخذ راحتها مع أهلها)
قالت اميرة : عن اذنكم حنا بنطلع واتصلوا علينا طمنونا عن فاطمة
وراحوا يسلموا على فاطمة وهمست اميرة لها : لو تبين شيء آتصلي وبقول للمدرسة انك بتغيبي كم يوم قالت لها فاطمة : لا لا انا بخير مافيني الا العافيه قالت اميرة لها: يوووه اسمعي الكلام ع الأقل يومين قالت فاطمة : اوك عشان عيونك وضحكت اميرة وراحت
وسلموا عليها رهام وسارا وسارا قالت لها : انبسطي حبيب القلب عندك وخايف عليكي وفاطمة تضحك وتقول : هههههع طيب آسكتي لايسمعونك وجلسوا يصحكوا وبعد كذا خرجوا ونظرات خليفه ماتفارق الاء والاء كل شوي تناظر فيه وفجاءه تعلقت عيونهم ببعض وعلى طول آلاء شالتهم عشان لا احد ينبه
وكلهم راحوا بيوتهم يفكرون .. آلاء اللي كانت سرحانه تفكر بخليفه .. وخليفه نفس الشيء.. اما سارا راحت تنام ورآها دوام بكره أما عن ريم وأميره ريم: اميره نامي باين من وجهك التعب نامي ولا تكابري اميره : امم اوك "راحت ع سريرها " اااه ياريموه مو مصدقه لو ماكان تخيلي ماكان ولد خالتها كان رحنا فيها بس الحمدلله الله ستر ريم : بسك تفكير ارحمي نفسك مو تطمنتي عليها ؟ اميره : هههههههع ايه طيب ريم خرجت من غرفة اميره وراحت لغرفتها ورهام لعمتها ( اللي بمثابة أمها ): تصدقي .. ( وقالت لها القصة) .. وكملت : وسلمنا عليها والحمدلله هي بخير الحين عمتها صالحه: الحمدلله يآلله الله يصبرها رهام : بروح اقول لماما عشان لآتخآف علي وتقول لي ليش مآنمتي للحين .. تصبحي ع خير عمتها : وانتي من اهله
مرت ثلاث أيام وطلعت فاطمة من المستشفى وطبعا تيليفون فاطمة ماتسكر كله مكالمات من صديقاتها يتطمنون واللي تقولها وش أخذوا بالمدرسه وكلام بنات .. ثاني يوم داومت فاطمة.. اول مادخلت المدرسه حضونها البنات > طبعا هالفتره فاطمة تروح بسيارة عشان وضعها وتخاف تدوم وكذا .. رهام : وحشششتييييينيييي فاطمة تضحك : هيه بس بس سارا تضحك : ههههههههع والله المدرسة ظلمه بدونك يالدبه اميرة : صدق والله ( وباستها) وجلسوا يضحكوا ومر اليوم بسرعه عليهم ويوم دق الجرس رجعت فاطمة لوحدها أما البنات مشوا ع رجولتهم وكانت الصدمة !! شآفونآ نفس الولد اللي تهاوشت معاه سارا ..!! وسارا انقلب وجهها ألوان والبنات حاولوا يمشوا بخطوات سريعة عشان يبعدوا لأنه كان معه ولد ثاني فخافوا وراحوا يسرعون البنات بس لحقوهم الأولاد بالسيارة ويوم وصلوا عندهم فتحوا الشباك وقالوا: هااه وش رأيكم لو الحلوات ركبوا معانا نوصلهم ؟ اميرة كانت يدها تحكها تبي تصفقه كف بس مو قادرة .. وسحبوا عليهم وحملوا مشي بس الأولاد ذول شكلهم يبون مشاكل وجلسوا يلحقوهم بعدين رموا عليهم رقم اميرة ماقصرت نتفت الورقة ودعستها ومشت طبعا الأولاد راحوا بعد ما قالوا: بنشوف الحلوين بكرا لو ممكن وراحوا .. طبعا اميرة ارتاحت وراحت كل وحده بيتها ومر اليوم بسلام .. | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 12:21 pm | |
| | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 3:08 pm | |
| ........ الجزء الرابع
الصبح..... اميره اتصلت على رهام وشبكت بالمحادثة فاطمه وسارا اميره: بنات بصراحه انا خاايفه من الشباب لايتمادون شرايكم نكلم خليفه ؟ سارا: لا لا لا لا اخاف يكون شافني معه ويظلمني فاطمه: بس انتي مو غلطانه صح ولا ؟؟ سارا : لا لا مآسويت شي وقلت لكم الحقيقه اميره: اجل ليه ماتبغينا نقول لخليفه سارا: مابغي وخلاص بعدين أنتو وعدتوني ماراح تقولون لحد فاطمه : يييييب ^^ اميره: بنات اشرايكم أخلي خليفه يمر علينا ويوصلنا سارا : ولا شرايكم بالاء توصلنا بسواقهم و ع طريقها تروح الجامعه رهام : طيب اول كلميها سارا دقيقه راحت سارا لـآلاء سارا: آلاء ودينا معك المدرسة انا و رهام وأميره وفاطمة آلاء : انا اصلا بغيب سيارتنا بنشرت ومافي احد يودينا سارا : اجل بخلي خليفه يودينا آلاء : اها طيب هو مو اخوكي عشان تقررين لوحدك ؟! سارا: اصلا اميره هي قالت بس قالت اول شوفي آلاء... ..الاء تبغي تروح معهم عشان خليفه : او تذكرت اليوم علي محاضرات وضروري أروح بتودوني معكم ؟ سارا : طيب بس انت بتكوني آخر وحده احنا اول انتي جامعتك بعيد آلاء : طيب وراحت تتجهز سارا : الووو بنات فاطمه : هلا رهام: وش بك اميره : هااا وش قالت ؟؟ سارا: والله سيارتهم مبنشره قالت هي تبغي اليوم ضروري تروح معنا عليها محاضرات كثيره اميره: اجل مالنا الا هالنشبه خليفه سارا : يلا قولي له انا بقفل قفلو الخط نزلت اميره لآخوها .. اميره : صباح الخير ياحلى أخ خليفه شك ان ورآها شي وجلس يضحك ؛ ههههههع اخلصي وش تبين ؟ اميره فقعت ضحك : هههههههههه طيب أبغاك توصلني انا وفاطمة ورهام وسارا والاء معانا لان سيارتهم بنشرت فـ بتجي معنا خليفه فرح بس مابين : يلا قومو اوصلكم اميره فرحت راحت وهي تكلم نفسها اول مره خليفه مايقول نروح مشي ولا سال مبين عليه مروق الأخ أعوذ بالله لا اطقه عين الحين بشرت البنات و ع طول تجهزو ونزلو ركبو البنات السيارة ونفس ترتيبهم يوم راحو معاه المستشفى بس فاطمه زادت عليهم اميره لفت ع البنات أميره : بنااات كلهم مع بعض :هلا اميره : نبي نسوي شي يخلي خليفه يبطىء مانبغي نروح بسرعه آلاء : لا لا وراي محاضرات كثر راسي سارا : ياربي هذه بتجنني رهام : وانا ابي أروح بدري اخاف اتهزىء فاطمه : اوووه حلوه الفكره يا اميره بس هذيلا خربو علينا اميره: اجل بطلنا روحه
وصلو المدرسة ...
كلهم نزلو آلاء قلبها تحسه بيوقف خليفه : آمم آلاء مو ناوية تجين قدام ؟! انا ماني تاكسي تجلسين ورآ ^^ آلاء تفشلت وبنفس الوقت خرجت من السيارة وقعدت قدام خليفه ضحك عليها عرف أنها عصبت شوي آلاء تتمنى الأرض تنفتح وتبلعها ولفت عطته ظهرها خليفه : آلاء آلاء : لبيه اأإ نعم خليفه مسك ضحكته : الا نسيتي تقولين لي وين جامعتك ؟؟ آلاء "نسسيت " : اي جامعتي ((......)) خليفه : اها عرفتها مو شوي بعيده وانا حيل جوعان وعطشان آلاء : أممم حتى انا خليفه فرح : اجل بوقف بمطعم آلاء فرحت : اي اوك وقف بهذا المطعم خليفه : اوك وقفو وقعدو بطاوله يسولفو وياكلو .. خليفه: آلاء آلاء بنفسها "محلا اسمي بلسانه" : هلا خليفه : انا حبيتك يا آلاء انتي أجمل إنسانه مرت علي آلاء انصدمت ماتوقعت انه يبادرها الحب خليفه بجرأة : حبيتك واخذتي عقلي وصرت مجنون بك آلاء بحياء : امم يووووه تآخرت ع الجامعة وخليفه ضحك عرف أنها استحت وقال لها : تاآمرين
| |
|
| |
أمْ رَاسْ يَابِسْ :) كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1754 تقييمــيً % : : 48412 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 37 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 6:35 pm | |
| مررة روعة حيل عجبتني بانتظاارك :) تقبلي مروري آية | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 6:35 pm | |
| الجزء الخامس بينزل بس بعد التفاعل | |
|
| |
آميرهه بطبعي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3694 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 52136 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 25/8/2013, 11:11 pm | |
| مـن جد بـآرت رآئع وجميل وخطير ..!@ كملي حبيبتي ..# | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 28/8/2013, 12:44 am | |
| الجزء ٥
ومر أسبوع وهم نفس آلروتين ..
اميرة : صباح الخير ريم وأمها : صباح النور خليفه طبعا توه صحي : صباح الخير .. وجلس جنب ريم فجاءة خليفه حب يستفز ريم اللي بدورها كانت قاعدة تتابع التيلفزيون ( كان وقتها يوم الجمعه اجازة) سحب الرموت من يدها وهي تقول : اففففففففف خليفهه جيييييييب الرموووت قال لها : خلاص دوري بس طمع عااد قامت تبي تنرفزه طفت التيلفزيون وراحت تشرد .. خليفة عصب وراح هفها بعلبة المناديل وجلست تضحك عليه أما اميرة فكانت تطالعهم وتضحك على وجه خليفه اللي صار اححمر وجاء اتصال من عمهم جاسم لخليفه خليفه استغرب قال بنفسه " الحين عمي مو بفرنسا وش مخليه يدق الحين يلا عسا خير " ورد عليه .. جاسم : السلام عليكم خليفه: وعليكم السلام جاسم: أخبارك انت وخواتك ؟ خليفه : الحمدلله ايه عمي آمر وش بغيت ؟ جاسم : مايامر عليك عدو .. بغيت اقولك اني خذيت اجازة صغيرة اسبوع وقلت بجي واجيب البنات معي وولدي احمد .. خليفه : والله تنور ياعمي البيت بيتك جاسم : يلا سلم لي على أهل البيت وطيارتي الخميس الجاي خليفه : يوصل يلا مع السلامة جاسم : مع السلامة وسكر الخط اميرة : مين مين ؟ .. وكانت تصارخ خليفه : بس وجع لا تصرخين هذا عم جاسم يسلم عليكم ويقول الخميس الجاي بيجي لنا العيلة أنبسطوا وجلسوا يحضروا البيت وغرفة الضيوف اللي بينامون فيها نعرف بعم جاسم: عمهم جاسم : عمره ٤٦ معه ولد وبنتين مره طيب عايش كمان برع جنب خالهم بفرنسا بنته سحر والهام توأم بسن ٢١ يتشابهون اللهم ان سحر شعرها طوييل وبني فاتح والهام قصير ولونه أشقر مع بني >> صبغه بلا أم أمهم ماتت وهم صغار . ولده احمد : عمره ١٧ مرح مافيه جمال الا ان فيه جاذبيه بحركاته وسحر عيونه شعره اسود اسمر نرجع لهم ... نروح لفاطمة.. فاطمة طفشت وراحت لابوها .. اممم السلام عليكم .. ممكن اقعد ابيك بكلمة.. الوالد : وعليكم السلام .. ايه قولي فاطمة : يبا صراحه مليت من البيت وآبي اروح السوق مع البنات ممكن ؟ الوالد: ايه طيب بس متى ؟ فاطمة: الحين الوالد: اوك طيب فاطمة خبرت البنات والاء جات معهم وراحوا مع تاكسي دخلوا السوق وراحوا المحلات واشتروا سارا: بنات بنات اخر سوق ذا تكفوووون رهام: بس عاد انتي تحبين السوق فاطمة: يوووه بسكم هواش عاد سآرون روحي بسرعه ننتظرك آلاء : بنات وش رايكم نروح كوفي شوب ونستنتها هناك ؟ البنات : اوك وراحوا لأول كوفي شوب كان جنبهم .. رجعت سارة بعد كذا وقعدت معهم .. طلبوا وخلصوا يوم بغوا يطلعون اميرة قالت : خلاص ماله داعي نرجع بتاكسي بتصل على خليفة يأخذنا البنات : اوك آلاء استانست يوم سمعت اسمه وقلبها صار يخفق بسرعه فاطمة : اوك بروح الحمام آزبط طرحتي لين يجي يوم جات فاطمة تبي تطلع آنصدمت من اللي شآفتهه وماقدرت تتحرك ودموعها تلئلئت بس سكتت وماتكلمت .. | |
|
| |
Sakura _ chan كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3572 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 61768 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 94 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 28/8/2013, 1:11 am | |
| عن جد بارت رائع حبيبتى أحسنتى أنا أول رد بأنتظار البارت القدام حبي | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 28/8/2013, 2:40 am | |
| | |
|
| |
احببتك فلا تخذلني مبتدئة
مسآهمـآتــيً $ : : 23 تقييمــيً % : : 41168 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/08/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 28/8/2013, 5:35 pm | |
| | |
|
| |
آميرهه بطبعي كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3694 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 52136 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013
| موضوع: رد: روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ 28/8/2013, 6:03 pm | |
| واو بارت روعة .. كملي حبيبتي | |
|
| |
| روايهة : لِيـ ه عَـلَّقتني بـالحُب ومـآكـَآن {.اإخْـتِـيآاري.} !!.❤ | |
|