سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
kiko lande
مبتدئة
مبتدئة
kiko lande

مسآهمـآتــيً $ : : 49
تقييمــيً % : : 40638
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/08/2013

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty
مُساهمةموضوع: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 1:52 am

السلام عليكم بنات 

اولا//اسفة على مابدرمني في علبة الدردشة الان انا بنفسي اتقدم للجميع بالاعتذار سامحوني بنااااااااااااااااات بليييييييييييز

لاتخلوني ابكي هاهاهاها

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Img_1359617028_385

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Sorry-08

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Images?q=tbn:ANd9GcR7AeShIERGiZhBCdUvdBVGaT8LxDlCtApq7TBwb-nDuZDYsP0nHw

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات 1304418316سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Images?q=tbn:ANd9GcSP-5U61wF-wVpqFWc-gdArmx_I1atMFMqXLvqBcgFOrRvKbdCR0oBlow

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات 01000

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات 581961317

واخيراا يابنات بدي اقلكم شيء مهم انو الكلام لي سمعتوه من عضويتي مو انا لي قلتو وهي هي الحقيقة

و الله هو الي يشوف فياا وهو الاعلم والله اني مو انا لي حكيت هيك 

و رح قلكم انو اخي لما اختي الصغيرة بكت رحتلها يعني خليت الميكرو و رحت صح

اجا هو وقال لي قال و انتو شفتو شو قال مع انو اخي صغير وما يعرف صلاحو بس انا لما شفت هادا الكلام دغري حبيت افهمكم الموضوع واعتذرلكم بس انتو اقصيتوني

ممكن ترجعوني للدردشة بليييز بدي اعتذر من البنات عن الكلام لي بدر من اخي الهم عن لساني

بليييز مشرفة الدردشة اذاتفهمتي الموضوع ممكن ترجعيني الله يدخلك انتي وكل البناتت والمسلمين فسييح جناته ومشكورة اختي الفضيلة

وانا اعتذر واعتذر و اعتذر و اعتذر للجميع البنات من تلك الالفاظ السيئة ممكن تسامحو اخي وتسامحوني انا الاول بنات بلييز سامحوني

لا تخلو ضميري يتعذب و اتفهمو الموضوع ممكن اي وحدة منكم يصيرلها هيك مثلي واتمنى تتفهمو الموضوع وتسامحوني

واخي بليز بنات

واتمنى من مشرفة الدردشة ترجعني اذا تفهمت الموضوع بلييز اختي الكريمة وانا اعتذر منك اختي

لاني قرات قوانين المنتدى واعرف انه ممنوع السب والشتم بس اخي مايعرف بس شو رح اعمل

بس اتمنى منكم تسامحوني كلكم بنات ومن مشرفة الدردشة ترجعني الى العلبة لاصلح غلطتي

و اخيراا  اسفة عليكم للاطالة في الموضوع

لكنه بالنسبة الي موضوع مهم جداجداجدا

ارجو منكم التفهم بناات:0857: :0857: 

اسفة اعتذر:اسسفة: :اسسفة: 

وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

:hbhjbvhj: :hbhjbvhj: على القراءة و حسن التفاهم لكل البنااات:hbhjbvhj: :hbhjbvhj: 
:جزاك الله الخي 
kiko lande
مبتدئة
مبتدئة
kiko lande

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty
مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 2:15 am

بنااااااااااااات وين ردودكم بناااااااات وينكم

بلييييييييييييييييز

بنااااااااات   ردووووو
Rapunzel
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Rapunzel

مسآهمـآتــيً $ : : 5288
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 103894
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 341
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 2:32 am

السسلام عليككم و رححمهه الله و برككآتهه
حبيبتي ما اعرف ما كنت بالدردشه
بس اللي اعرفهه انك لازم تقسسمي :
اقسم بـآلله العظيم ان انا ما سبيت او غيره في الدردشه
من غير ما تنسخي الكلام
و ان شاء الله نائبهه تدخخل
استودعكم الله ~
kiko lande
مبتدئة
مبتدئة
kiko lande

مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 2:34 am

اااه نعم اوكي

اقسم بـآلله العظيم ان انا ما سبيت او غيره في الدردشه

بس انا حكيت لي صاار اللبنات مشان يفهمو الموضوع
ملكة المنتدى
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملكة المنتدى

مسآهمـآتــيً $ : : 6034
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 68045
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 527
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 9:42 am

ينقل للقسم المناسب
ملكة المنتدى
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملكة المنتدى

مسآهمـآتــيً $ : : 6034
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 68045
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 527
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 9:45 am

+تمت اعاددتك  لا تكرريها
أحتواء #..
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
أحتواء #..

مسآهمـآتــيً $ : : 3942
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 58902
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 242
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/02/2012

مُساهمةموضوع: رد: سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات   سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات Empty29/8/2013, 2:09 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اهلين حبيبتي
أنا اشك انك نسختي الكلمة مَ كتبتيها ؟!
ع كل حال تم ارجاعك للدردششة لا تكرريها مرة ثانيه انتبهي
كانت هنا : FTOOMA KAZEM
استودعكم الله
كلـوووز

سوء تفاهم اغضب الجميع بلييييييييييييييييييز الكل ادخلووو...موضوع مهم ارجوكم بنااات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنااات بسسسسسسسسسسسسسسرعه ارجوكم
» ارجوكم بنااات
» بنااات الله يسعدكم والله يوفقكم بذمتكمم ادخلووو امااانه امماانه انا اترجااكم
» ارجوكم ادخلووو ابغى التصميم ضرووووري
» بنات ادخلووو موضوع هامم