الــــ[4]ــبارت
الجوري : مسكين ناصر متضايق كثير
ساره : ليه !
الجوري : صديقه مريض وماراح يروح المسابقه في امريكا
ساره : طيب ! عادي وش اللي مضايق اخوك
الجوري : كل واحد منهم هناك عندو شريك بالغرفه .. والعدد اكتمل .. ودحين ناصر لحاله في الغرفه !
جنا : مسكييين .. مافي حد يجلس معه
الجوري : اييه مافي شريك
شهد : انا راح اصير الشريك
كلهم : هاااااه !!!
شهد : وشو !!
ساره : وشلون يعني انتي تصيري الشريك !! هو للاولاد يا خبله ماقالو بنات !!
الجوري : انتي تمزحي صح ؟
جنا : طيب الجوري كملي ماعليك منها
[ ناظرت الجوري .. ]
شهد : انا راح اصير الشريك يعني شفيها ؟!
ساره : اتحفينا ..
شهد : شوفي .. انا طبعي طبع اولاد .. راح اقص شعري وينتهي الموضوع
جنا : هيي انتي .. على كيفك هو ! انتي مافكرتي كيف راح تطلعي جواز سفر بأسم ولد .. وفايل للمدرسه .. واوراق الرحله
شهد : لا فكرت
الجوري : طيب شلون ؟!
شهد : الرحله متى ؟
الجوري : الاسبوع الجاي يوم الثلاثاء
شهد : حلو
ساره : وش راح تسوي .. !
شهد : شوفو .. انتو خوياتي .. راح تساعدوني صح ؟
الجوري : اكييد راح نساعدك بس انا ابي سبب مقنع لروحتك هناك !
شهد : الجوري شفيك انتي بيتنا بعد 5 اشهر راح يضيع منا ! .. وانتي عاجبتك العيشه اللي انا فيها
وبعدين هذي المسابقه اذا فزت فيها تعرفي كم راح يعطونا ؟ .. كثيير .. يعني راح تكفيني انا وام صالح وصالح .. راح تتحسن عيشتنا .. وصالح راح يتزوج .. وام صالح راح يكون عندها كل شي تحتاجه .. ويكون عندنا بيت .. كل شي راح يصير من ورى المسابقه
ساره : طيب طيب .. مافكرتي انو ممكن حد يعرف انك بنت
شهد : انتي تعرفيني .. انا اقدر اتصرف
الجوري : انا موافقه وراح اساعدك
شهد [ نطيت وبستها ] : ياااا لبى قلبك انتي
الجوري : بس شهد ترى راح تضلين هناك 3 اشهر
ساره : وش راح تقولي لصالح
جنا : اعترف لك بشي ؟
شهد : وشو
جنا : انتيييي بنتت عجيييييييييييبه .. يعني لو اقدر اجي معك كان جيت
شهد : ههههههههههههههههه .. شوفو يا بنات انا فكرت في كل شي ..
ساره : اشوفك ساكته من مساعه
[ وجا الجرسون في ايده الاكل .. ريحته تشهي .. اكلنا والكل في حالة صمت .. فجأه سمعت شهقة من ساره .. لفيت وجههي بسرعه لها ]
شهد : بسم الله شفيك
ساره : محمد هنا
الجوري : اييييييييش .. انتي متفقه معه !!!!!
جنا : ارتاحي .. منتي برايحه
ساره : شهد موافقه انا شعلي منكم
شهد [ رفعت حاجبي ] : ومن التافه اللي قال اني موافقه !
ساره : ياااربيي .. يلا بليز بنات اذا ماوقفتو معي مين لي انا ؟
شهد : اسمعي .. انا قلت لك رايي عن ذا الموضوع .. وانتي اللي براسك بتسويه ..
ساره : بس راح تجو معي !
جنا : ليه
ساره : ما ابي اروح بروحي
الجوري : ااجل ليه متفقه معه ؟
ساره : مايصير هو قايل لي مرتين من قبل وهاذي المره الثالثه حرام اخذله
شهد : خلصتو اكل ؟
البنات : ايوه
شهد [ ناظرت ساره ] : وانتي وين رفيقك المعتوه ؟
ساره : الطاوله اللي جنبنا
الجوري [ شهقت ] : الله يررجك انتي وياه
[ قمت معها .. ورحنا للطاوله اللي جنبنا .. شفت واحد جالس على الكرسي .. ]
شهد : يلا روحي بسرعه ولاتتأخري .. وانا هنا .. يعني بلا حركات ماصخه لا اسحبك من شعرك
ساره [ وجهها انقلب لونه وردي ] : طيب
[ وشفتها رايحه ناحية محمد .. مشيت وراها وهي ماتدري .. وقفت قريب منهم ..]
محمد : يااا هلااا مابغيتي تجي .. ماتدري من متى انا استنى هاللحظه
[ ساره منزله وجهها وباين ان ماليها الخجل .. ]
[ ردت عليها بصوت خفيف ] : وانا كمان
محمد : ههههههه حياتي انتي .. اجلسي طيب ليه واقفه
ساره : لا انا بمشي الحين
محمد : طيب وخري الطرحه ابغى اشوف وجهك الحلو
ساره : هههه وش اتفقنا عليه حنا ؟
محمد : يلا حبيبتي وللي يخليك
[ انا هنا ماقدرت امسك نفسي .. هاذه تعدى حقه .. ووساره عادي ترضى .. بستنى شوي بشوف وش اخرتها معه ]
ساره : طيب .. لكن بسرعه بلييز ..
[ لااا لا يا ساره .. غببيييييه // وهي ترفع الطرحه .. قربت اكثر منهم .. و وقفت عند محمد ]
شهد [ عليت صوتي ] : ساره يلا تعالي
ساره : شهد ااستني شوي
شهد [عليت صوتي اكثر وناظرتها بـعصبيه ] : ساااره قلت لك تعااالي
محمد : انتي خير وش تبين .. شدخلك !
شهد : شوف .. ابعد عني ولا ترى بصرخ وبفضحك
ساره : شفيك شهد ماصار شي
[ علييت صوتي اكثر .. لي درجة ان البنات سمعو ] : سااااااااررره
محمد : هي انتي مالك شغل فيها
[ مسكت ايدها بقوه ومشيت معها لي الطاوله اللي كنا جالسين فيها ]
شهد : وش ذا اللي كنتي بتسوينه حضرتك
ساره : [ ارتبكت ] هااه... امم ., اصلن ماكنت بسوي شي
شهد : لا والله ..
ساره : افففففففف شهد عادي يعني هو راح يتزوجني
شهد : اقول .. خيالك الواسع خليه لأمك
ساره : لاتغلطي
شهد : ساره .. سيرة محمد على لسانك قدامي مابيها
ساره [ نزلت راسها للأرض ] : اففف طيب
[ جلسنا شوي .. دفعنا الفاتوره .. ]
جنا : شهد
شهد [ رديت عليها وانا الشراره بعيني ] : نعم
جنا : اهدي ماصار شي
شهد : استغفر الله العظيم وشتبين
ساره : شهد ماكنت اقصد
شهد : انتي تسكتي وتحطي لسانك في لهاتك
ساره : طيب انا اسفه
شهد : باروح الحمام وبجي
[ ساره حست ان غلطت لما كانت هترفع الطرحه .. ويوم شافتني كذا حست بالذنب ]
الجوري : شهد بليز مانبي الطلعه تخرب ..
شهد : انا بروح الحمام فيها شي هاذي ؟!
الجوري [ حست بأحراج ] : طيب روحي
شهد [ بصوت خفيف ] : حتى الحمام يحاسبونا عليه .. [ ورحت للحمام غسلت ايدي ووجهي .. وطلعت .. في طريقي شفت محمد .. { مدري اروح له واعلمه الادب او اخليه واشوف اخرتها معه .. ! } .. تراجعت وخليته وتوجهت للبنات وقررت ان اعدل مزاجي واخليه زي ماهو .. قبل ما ادخل سمعت الجوري تقول ..
الجوري : بس هاذه كله صار بسببك
جنا : اي انا خفت لما شفتها بهالحاله
ساره : انا ادري شهد راح تعصب بس شاسوي ماكان بأيدي اقول له لا
الجوري : الحين كيف نغير الحاله اللي هي فيها
ساره : انا دحين وش اقول لمحمد
[ دخلت عليهم فجأه ابي اشوف ردة فعلهم .. ساره انصعقت وبان عليها انها سكتت فجأه .. والجوري وجنا حطو ايدهم على فمهم ]
شهد [ كأني ما ادري عن شي ] : شفيكم !
الجوري : ولا شي حبيبي اجلس
جنا : عندي فكره
شهد : اتحفينا بأفكارك يا جميله
جنا : على طاري انك تبي تصيري الشريك .. [ واعطتني نظره شريره ]
شهد : ايووا ...
جنا : نروح للمول ونشتري لك الاحتياجات لـهناك
شهد : جبتييييييييييييييييييييييييييييهاااا
الجوري : والتكاليف علي [ ابتسامه عريضه ]
ساره : وشعررك علي
شهد : والله انتو تقرو افكاري .. يعني وين ابلقى صديقات وفيات كذا
جنا : احححم .. وانا ؟
شهد : انتي مهمتك لما نرجع
جنا : طيب
[ وطلعنا من المطعم ركبنا مع السايق رايحين للمول .. ]
ساره : فهودي زعلان ؟
شهد [ احاول اطلع من العصبيه ] : لا ما اقدر ازعل عليك
ساره : ياااا لبى قلبك انتا [ وقربت وطبعت بوسه على خدي ]
الجوري : انتوو هيي .. ترى انا هنا .. ساره عندك حبيبك وانا عندي حبيبك بلا طمع بليز
شهد : ههههههههههههههههه انتي فالقلب
الجوري : صدقتك
جنا : يلا انزلو وصلنا ..
[ دخلنا المول .. وتفرجنا على المحلات .. ودخلنا محل يبيع ملابس رجاليه ]
ساره : شوفي هذاك الجكيت نايس
شهد : ليه يعني هناك مافي حر !
الجوري : ناصر اشترى ملابس شتويه يعني اكيد برد
جنا : وبعدين احسن لك لجل تلبسي ملابس تغطي حلاوة جسمك ..
شهد : خير انشالله ..
[ وشفت جكيت عجبني .. مخطط خط ابيض وخط اسود بالعرض .. واخذت معه سكارف رصاصي قامق [ وشاح ] .. واخذت جينز وحزام ابيض .. ورحت اقيس .. بعد ما خلصت فتحت الباب اخذ رايهم ]
جنا [ فاتحه عينها ع الاخر ] : خووووووووووووقاااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااق
الجوري [ نفس الوضع ] : انتي فهد على فكره
شهد : ههههههههههه
ساره : ياااا جمييل انتا
[ وتسوقنا في باقي المحلات وخذت ملابس كثير تكفيني لـ أشهر .. بعدها توجهنا لمحل يبيع الشعر المزيف .. زي القفل والشنب وكذا ]
... : وش جايين تعملو هنا
شهد [ بكل عربجيه ] : شوف يا ولد عمي .. انتا هنا موظف .. يعني اللي نبغاه تسويه .. أما وش جايين وليه جايين فـ هاذه مالك شغل فيه .. طيب ؟
... : طيب ايش اقدر اخدمك فيه
[ فتحت الجوري جوالها .. وطلعت صورة ولد وعطته الجوال ] ..
شهد : عطنا نفس هاذه بالضبط بس اخف شوي .. وابيه مايتحرك يعني ثاابت
....: طيب تعالو معي
[ وطلع لنا انواع .. لكن اخترت مثل اللي فالصوره ... ]
.... : تقدري اذا كان كبير على وجهك تقطعي منو
شهد : طيب خلاص ابغى هاذا [ خذينا وطلعنا من المحل .. رحنا محل احذيه رياضيه .. ]
الجوري : فهودي شوف اخذ لك 10
شهد : لااا ليه المصاريف
ساره : 3 شهوور يا ماما افهمي
شهد : طيب انا مانيب خسرانه شي انتو اللي بتخسرو
الجوري : قلبي لك .. تدلل بس
جنا : ياحظك والله .. لو انا ماسويتو كل هاذا
ساره : لااا انتي القلب .. وبعدين كلنا واحد
شهد : اي طبعاً
[ افترينا على محلات الاحذيه واخذت لي كثيير .. الاكياس كل دقيقه تزيد .. انا عن نفسي اكتفيت وهاذه كثير ]
جنا : بقى لك ساعات وجل .. وامواس والرغوة ههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد : ههههههههههههههه شكلك شايفتني ولد من جد
الجوري : ايه صح لازم ذي الاشياء .. ماعليك اليوم راح نسرق من البيت ..
ساره : اييووواا من اخوانك
شهد [ شهققت كأني تذكرت شي ] : ياااااااااا جماااعه
البنات : شفيك !
شهد : صوتي ! .. وانا مالي بالانجليزي !!!!! وش اسوي
الجوري : صحححححححححححيييح
جنا : افااا كيف راح عن بالنا
ساره : عندي الحل
شهد : وش هوو
ساره : الجوري عندك افلام اجنبيه ؟
الجوري : ايوا عند ناصر اخوي
ساره : خلاص انحلت
شهد : طيب وصوتي !
جنا : ندور فالنت وش نسوي لجل يخشن الصوت
شهد : لووو ادور الكره الارضيه كلها .. ما القى اذكى منكم يا خوياتي
جنا : اححححم
[ ريحنا شوي .. ورحنا نصلي .. ورجعنا نتسوق .. ودخلنا محلات الساعات .. اخذت لي كم ساعه .. وشريت نظاره شمسيه الـ rayban..
الجوري : هاذي طالعه عليك روووعه .. وشلون لو تسوي شعرك سبايكي .. راح تطلعييي اوم الخوووقاااق
ساره : وانا اشهد
جنا : طيب صارت 7 دحين يلا نروح نتعشى وبعدها نروح المشغل .. ولا شرايكم نروح بكرى .. تعبت
شهد : لا مافي وقت .. واذا تبين نقطك ونروح
جنا : اففف منك
الجوري : صح كلام حبيبي .. وانا متشوقه اشوف my boy friend بستايلو الجديد
ساره : ههههههههههههههههه حلوه ذي
شهد : يلا طيب انا ميته جوع
جنا : يلا نتعشى ..
[ واتجهنا للمطاعم .. وكل وحده طلبت اللي تبيه .. ]
جنا : اقول شهد
شهد : ايش فيه !
جنا : ترى فكرة انك تزورين الجواز هاذي وراها سجن
شهد : ادري
جنا : وشو اللي تدرين .. يعني انتي حاطه الفكره في بالك انك تزوري جواز سفر !!
شهد : لا
جنا : اجل وش بتسوي !
شهد : شفيك انتي خبله .. انا مانيب رايحه معهم في نفس الرحله .. شوفي انا بركب الطياره معهم لكن بجوازي انا
جنا : مافهمت
شهد : يا غبيه .. دحين هما اذا راحو .. بتكون السفرة مع الرحله وكلهم اولاد .. انا بروح معهم في نفس الطياره .. لكن مو من ضمن الرحله ... اذا وصلت هناك ويكون عندي الملف المزيف .. واحطو عند مشرف الرحله ..
ساره : منتي بهينة
الجوري : انصدمت فيك صراحه ..
شهد : هههههههههههههههههههههه
ساره : بعطيك لابتوب اختي الصغيره لجل نتواصل معك
[ حكيت راسي ] : بس ما اعرف وشلون افتحو وله شي
جنا : وش تعرفين انتي
شهد : اذا ام صالح مربيتني وش تبيني اعرف غير الطبخ
ساره : ههههههههههههه لاتخافي بنعلمك كل شي
الجوري : حنا معك الى اخر المطاف ..
شهد : اكلو طيب
[ اكلنا .. وبعدها كل وحده حملت كم كيس معها وتوجهنا للسايق .. ورحنا للمشغل ]
شهد : انتو تصرفو انا ماعرف
[ تفاهمت جنا مع الكوافيرا .. وجلست تقص في شعري .. وانا اشوف خصل تطيح ورى بعض ع الارض ] .. [ انا غمضت عيني شوي من التعب .. وفجأه سمعت شهقة .. فزيت ... !!!! ]
شهد : وش صااااير !
{ نهاية البارت