*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "

اذهب الى الأسفل 
+7
Unusual74.
تماكى يوكو
مُجرد عآبرة
! R.g
أنا تسذا ~☺~
هدوء آنثى ~
ندوشهۃ
11 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 5:20 pm

.
.

السلام عليكم ورحمهۃ آللهۃ وبركإتهۃ
هذيَ روآإيتي آلثإلثـهۃَ " وآلجمليـهۃ < من تأليفــيَ *^*
طبَ الروآإيههَ تتكونَ من
90% غمووض 82% ححزينه 30% رومآنسيهۃ
تتكلممَ بآلهجههَ آلسعوديهَ ^^
نبدأ بالششخصيــآإآإت :
آلبنــــــــآتت :


رنا - السعوديه - 19 سنه  
جميلههَ وحلوههَ وخلوقههَ وكثيير خجولههَ .. شعرهإ بني ع أشقر مرههَ حلو عينهإ بني فآتح مره تجنن 
بنت عمة ريناد 

هدى - السعوديه - 17 سنه 
جريئه ومَ تخآف من أي أحد تكرههَ شيء إسمه ( اولاد ) شعرهإ طبقات يجنن ماشاء الله لونه بني ع أسود عيونها بنيه ع زيتيه 

رينإد - السعوديه - 18 سنه 
بنت هداديه وخجوله ماتحب العصبيه شوي مغروره لون شعرها بني غااامق لون عينهإ رمآديه تجنن صآحبت هدى 

شهد - السعوديه - 17 سنه 
مغروره جدا جدا متكبرهه وشآيفه نفسها تكره هدى مممره عيونها بنيه شعرها بني 
الأولــــــــــــــــــــــاد : 



عبدآلله - السعوديه - 19 سنه 
شاب مرههَ جريء وما يخإف من أحد يكرهه البنإت شعره أسود ع بني غاامق لون عينه سوداء 

أححمد - السعوديه وأصله ولد بالخليج وعأش كل سنينه بالسعوديه - 20 سنه 
جميل وهاديء ولد خالت رينإد شعره أسود عيونه سودإء 

مؤيد - الخليج - 19 سنه 
شأب حلو هاديء مو طويل ولآ قصير عيونه بنيه شعرهه أسود 

سآمي - السعوديه - 18 سنه 
شاب وسيم جداً طيووب وأحياناً يعصب ع أشياء تافهه أخوا هدى الكبير 
------------نتعـرف ع البآقي بآلبآرت الأول وآلثآني وآلثآلث ^^--------------
وببثثَ 
هيإ أذا لقيت 3 ردود رح أنزل البارت الأول ع طوول 
إن شاء الله تعجبكم َ 
الروآيه من تأليفي وكتآبتي ، ممنوع السرقه الأ بذكر المصدر وآلكآتبه 
آنتظركمٍ ، دمتم في حفظ آلرحمن


عدل سابقا من قبل ندوشهۃ في 18/9/2013, 8:32 pm عدل 5 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
هدوء آنثى ~
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
هدوء آنثى ~


مسآهمـآتــيً $ : : 326
تقييمــيً % : : 48901
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/09/2011

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 5:35 pm

بسم آلله آلرحمن آلرحيم



آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآتة




واااااو آلروآية رآئعة من عنوانها 

وآنآ متحمسة لقرآءة للبآرت آلآول وآكيد بيكون رووووعة مثلك ^^

يلا انتظر البارت الاول 
عادي تخلينه طويل  مرههه :%3:




آستودعكم آلله آلذي لآ تضيع ودآئعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 5:38 pm

منورههَ حبيبتي
ر أحآول خليه طويل ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 6:27 pm

آلبآرت آلآول 
****************
في أول أيام الأسبوع ( الأحد ) 
في آلصبآح الجميل والمشرق وبين الاأزهار والاشجار 
الكل تجهز للمدرسه 
من أولآد وبنإت   ( مدرسه للبنات ومدرسه للأولاد ) 
عنــدد مدرسـة شهد ورينإد وهدى رنإ . . 
رينإد تنادي ع هدى :- هدووووش كيفك يَ بقرهه وحشتيني 
هدى :- هلا بالزيين ككله آخخ وحشتيني إنتي أكثر يَ حومإإرهه
قآطعتهم صوت رنا :- هآي 
هدى ورينإد :- هايات كيفك 
رنا : تمإم وأنتم 
فجاءه قآطعهم صوت المغروره شهد وللي مَ يطيقوهإ : وأنا وين رحت 
هدى قالت لـريناد ورنا بهمس : روحوا الفصل اأنا بتصرف مع ذي آلخممه 
رنا وريناد : آوك 
ورآححوإ آلفصصل وتفكيرهم في هدى 
هدى طلت ع شهد نظرة حقد وكرآهيه من فوق لتحت وقآيله : خير خير باللي تسد النفس 
شهد : نعم نعم هييه أنتي إحترمي نفسك وإعرفي مين تكلمين يآ بنت الــ *** 
هدى بصرآخ : انا بنت الــ** يأ ** وآلله لأوريك من هيه هدى 
شهد : هدى والعمى إن شاء الله 
وبدأوإ شد الشعر والمضاربات والصرآخ 
قآطعهم صوت المديره : يابنت أنتي وياها !! 
رآحت هدى لعند المديره وقالت : أبله شوفي شهد قالتلي بنت الـ ** ياللي ماتستحي 
المديره : ششهد معقوله لا والله منتي أميرة الأخلاق آمششي يلا قدآمي يلا 
-----------------------
ملاحظه : مدرسه الأولاد جنب مدرسة البنات وفصل هدى وشهد والبقيه 
لاصصق بفصل عبدالله و..إلخخَ يعني لو فتحوا الطاقه يشوفوإ بعضَ 
----------------------
شهد : أبلــه انــ.... 
المديره قآطعتها : إشش ولآ كلمةة يلا قدامي اشوف يلا 
، هدى إرجعي فصلك وأوريك فيهإ 
هدى : إنزين أبله 
شهد نآظرتهإ نظرة ححقد كأنهإ تقول هيين حسآبك معي بعدين 
هدى طنشتهإ ورآحت ع الفصل 
وتصآرخ بأقوى ما عندها : رنوووو رندووووووهه َ 
شششهدد عندد المديره ياااااااااااااه هههههههه 
وكإنت طاقة فصل الأولاد مفتوحه وفصل هدى برضوإ مفتوحه 
مؤيد والبقيه طلوإ من الطآقه وقآعدين يصفروون ،،  
هدى شآفتهم وطلت من الطاقه ( كانت معها الشيله ) وقآلت بصرآخ : عمممى يعمييكم إن شاء الله إنقلعوا يلاا وججع 
صكت الطآقه وقاعدين يضحكوون 
قاطعتهم المديره : هدى تعالي 
هدى : آبله ليش 
المديره : تعاالي وانتي سآكته 
هدى : إن شاء الله 
---------------------------
عنــــــــد الأولـــــــآد 
بدت الحصه الأولى وعبدالله سسرحآآن يفكر بهدى 
سآمي ضربه ضربه قويه ع ظهره َ : يآهووووووووهه وينن آآآنتت 
عبدالله : عما ، خيير وشَ تبي آنت كمإن 
سامي : إشفيك سرحآن 
عبدالله : مالي سرحآن بس أفكر بطلعةة اليوم 
سامي : إييه المهم تجيب انت معك القهوههَ وانا بجيب الشاهي والباقي يعرفون وش بيجيبون 
-----------------
في آلعششآآآآآآء 
----------------
هدى : يمممه العشاء جاء ؟؟ 
ام هدى ( خديجه ) : إيه يلآ نزلي  
هدى : أوكي جآيهَ 
المهم في اليوم الثآني مَ كان فيه مدرسه 
ام هدى : يمه هدى بنروح نتمشى انا وأبوك شويه ورآجعين ، سامي لآتتأخر ع أختك 
سآمي إن شاء الله يمه 
هدى : لكن يا يمه فيه أمطاار غزيره 
ام هدى : لا لا ماعليك إن شاء لله خيير 
-
هدى مهي متطمنه ممرهه 
راحوا كلهم ماعدإ هدى في البيت وحيدههَ >
سمعت صود الرعد 
طلت من الطآقه وإنفجعت الا تلقى الامطااااار الغزيييييييييرههَ 
هدى : يمه أبويَ 
آتصلت ع أمها ع طوووول 
جوا هدى : طوووووط طوووووووووط طوووط 
هدى : ياااربي مشغول 
دقت ع أبوهإ : طوط طوط آلسلآم عليكم 
هدى : آنت آبوي 
..:عفواً أنا الدكتور 
هدى : إيييييييييشش َ !!! أمي وبوي آمي خديجه بنت **** آبوي علي بن ***** 
الدكتور : والله مدري وش أقولك ياست بس الله يرحمهم 
هدى : إيييييييششش أه أه طب طب فإيش مآتوإ 
الدكتور : بالسيول ، 
هدى قفلت وجاتها صدممهه قويييهه جججداً 
وطاحت غابت عن وعييها إ 
سآمي كن بالإسترآحه جالسَ قلقان ع هدى 
ودق عليها : طوط طوط طوط 
سآمي : آووف مغلق يآربي وش صآير !! 
عبدالله : خير وشبك سآمي 
سآمي : مدري مدري ، أنا رايح أتطمن ع َ أختي 
سامي أنتظر لين ماتخف السيول وخفت ورآآح مسسرع ع بيتهمَ 
دق الجرسس أول مره محد رد 
فتح بالمفتاح اللي عندههَ وقاعد يصآرخ : هدددددددى هدىىىىى 
طلع فوق غرفتها وهنإ كانت الصدمه 
لقاها طايححهَ مغنى عليهإ أ وشاف الجوأل طآيح َ 
شالهااَ وهوإ يقول : هدى هدى ردي علي هدى هدى ردي علي إشبك ؟؟ 
إنصدم سمع دقات قلبها وقال الحمدلله 
راح للمستشفى  دخلهإ  طلع الدكتور مو مطن 
سامي : هااه دكتور بشر
الدكتور : والله مابعرفش وش أقولك ، هدى غابت عن وعيهاا بسبب وفات أمها وأبوها 
راح الدكتور 
سآمي : آيش آم..ي آب..أب..ويَ !! ياه اهئ اهئ لااااااااا
بدأ يستوعب الأمر دخَل لهدى 
وقال : هدى هدى إصحي هدى 
هدى بتعب وألم : أه أه سامي ااه اههء آمي وأبوي 
سامي : خلآص ياهدى لاتقطعي قلبي زيادههَ يلا إمشيْ إلبسي عبآيتكِ عشآن نرجع 
هدى : إن شآء آلله :(
قامت وبست عباتهإ 
سامي : أنا انتظرك بالسيارههَ 
هدى : أووكي 
لبست هدى العبايه بعد ماطلعت من الغرفه 
حست بإيد تمسكهإ من يدها اليمين طالعت ورآ ولا كاانت الصدمه الكبرى 
------------------------
إنتهى البآرت 
الأسئله 


يآترى من هو الشخص اللي مسك يد هدى ؟؟


هل هدى بتستوعب ياللي صاير حاوليها ؟؟


وش رآح يسآوي سآمي لو درى ان صاار لهدى مع الشخص ؟؟
..
بآإي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 8:13 pm

.
.



وينكمَ -.-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 9:42 pm

بنإت رح أقفل الموضوععَ وأكمل كل البارتات وأفتحه وتردون :) 
يعني رح اكتب البارت الثاني وإنتوا تابعونه والثالث تابعونه وتتنتظرون الرابع وزي كذإ 
إذا وصلت للبارت الأخير رح أفتح الموضوععَ وتردون
اتمنى انكم فهتوإ ^^ 
كلوز إنتظروني مع البارت الثاآني


-
تم تغيير إسم الروآيه ألى
حكايات من خلف الجدران
تآبعوني =)
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty17/9/2013, 10:11 pm

البارت الثاني
------------------------
لبست هدى العبايه بعد ماطلعت من الغرفه

حست بإيد تمسكهإ من يدها اليمين طالعت ورآ ولا كاانت الصدمه الكبرى

قالت : مييييييييين أنت
اللي مسك يدهإ كان منبهر من الملاك اللي قدامه
قال : إسمي عبدالله ^^
هدى : طب وش تبغى مني هااء
( عبدالله صاحب سامي  ! )
عبدالله : لالا ولاشيء
ورآإح
------------------
نزلت هدى ودخلت السيارههَ
سآمي : إشبك تأخرتي ؟
هدى بإرتبآك : ها لا لا بس شيلتي ضاعت وتوي لاقيتهإ
هدى : المهم صحبآتي يجونيَ بكرا إن شاء الله
سامي شك فيهإ : أوك ، إسمعي بكرآ انا معزوم رح أروح الساعه 9 بالليل طيب
هدى :بسسسَ .........
سامي : بس إيش
هدى :بس والله العظيم ي سامي خايفه عليك من الأمطار يسيرلك مثل ما صار لأمي وأبوي !!
سآمي : لا معليك إن شاء الله ماتجي الأمطار ^^
هدى : إن شاء الله
سامي شافها تبكي وتحاول تخفي دمعتها بس ماقدرت
طلت فيه ومسحت بسرعه َ قالت بصوت متعوب: سأأأمي  !
سامي : عيون سامي
هدى وهيه تمسح الدمعه : بكرا عادي اروح معك ؟
سامي : آمم طيب لحظه بشوف فيه قسم حريم ولا لا ؟
سامي دق ع عبدالله : طوط طوط اهلين سامي
سامي : هلا عبدالله ممكن سؤال
عبدالله ارتبك وخف يسأله عن أخته : أتفضل
سامي : بكرا العزيمه فيه قسم حريم ولا لـآ؟؟
عبدالله رتاح وقال : إيوه فيه ليش تسأل؟
سامي : لا بس أختي وصحباتها يبغون يروحون ، خلآص مشكور ^ _ ^
عبدالله : اها العفو ولو ، يلا فمآن آلله
------------
هدى إنفجعت إنوا هوا عبدالله اللي مسك يدها َ !
هدى : هاه إش قآل ؟
سامي : فيه ^^
هدى : الحمدلله ، الله لا يحرمني منك
سامي : ولا منك ^^
-----------
بعد ما وصلوإ البيت /
هدى : انا بروح أنام مره تعبانه وأحس إني بدوخ
سامي : جلسي  هنا
هدى جلست
وقال سامي : الدكتور اعطيته رقمي ودق عليّ وقآل لا توقفي ولا تتكلمي كثير
^^
هدى : اوك أعطاك علاجات ؟
سامي : إيه تفضلي !
آعطاها العلاجات وطلعت وسامي مبتسم إنه عنده أخت مثل أخته
في نص الدرج حست بدواخ : أه ه
سامي : هددى  
وراح مسكها ووداها لغرفتها ورقدت
وسامي راح يتفرج بفيلم
فجاءه دق الجرس
سامي : مين ؟؟
..: إفتح وبنعلمك !
------------------
إنتهى البارت
آنتظروني مع البارت 3
في أمان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 1:21 pm

البـــــــــــــــاآرتَ الثــــــــــالث
سامي : مين ؟؟
..: إفتح وبنعلمك ! 
سامي :جيت !
سامي وصل لعند الباب 
قال : إنت مين
..:سامي إففتـــحح اناا عبدالله 
سامي فتح الباب وسلموإ ع بعض 
سامي: طب قول إنك عبدالله ههههههه فجعتني 
كملوإ سواليف وكذا 
____________عند رنا __________
رنا أرسلت رساله لهدى تقول فيها 
هدوش منتي عازمتنا ع شيء عشإ وكذا 
هدى سمعت التصفير تبع الجوال 
شافت الجوال طلعت رنا اللي ارسلت 
هدى : إيه بكرا اخوي معزوم وبنروح معه ^^ 
رنا وريناد ( كانوا في قروب ) : وااه من جد 
هدى : يب ، بروح أخذلي شور واسويلي عشاء بآي 
رنا وريناد : أوك  
__________________________
هدى راحت غرفة اخوها عشان تشوف هوا رقد ولا لإ 
شافت مجلس الرجال والعه ! 
قالت في نفسها : غريبه يمكن معه ضيف ! 
_
راحت اخذتلها شور ونشفت شعرها واستشورته ولبست بنطلون شورت ضييّق لونه أزرق وبلوزهه وسيعه شوي لين الركبه لونها أبيض ومكتوب 
عليها بالأزرق والأسود ، سوت شعرها ذيل حصان وتعطرت وكل شيء 
نزلت عند باب الرجال يمكن بـمتر 
تنادي هدى : ساااااااامي َ 
سامي : شوي أستأذن 
عبدالله : لا عادي إذنك معك ^^ 
سامي راح ولقى هدى عند الدرج تأشر عليه انه يجي 
هدى : عندك أحد 
سامي : إيه عندي عبدالله 
هدى : إيه طيب أسويلك قهوه شيء 
سامي : لا لا تتعبي نفسك يكفي اللي صار اأمس 
هدى : طبَ انا بسويلي عشاء إذا تبي شيء إرسلي ع جوالي 
سامي : إن شاء الله 
راحت المطبخ وسوتلها بيتزا لذيذذذذه جداً 
اخذت نص وببقت اللباقي لسامي 
جهزته وحطته بالصحن والعصير وغططته # 
اخذت عشاها وراحت لغرفتها
غرفتها كبييييييييييييره ممره لونها ورديوأبيض تجنن 
عندها سرير كبير مره عشان اذا جوا صحباتها ينامون معها 
تعشت وقعدت ع البتوب لين ماخلصت وقعدت ع التلفزيون .. 
رآح عبدالله لبيتهَ 
ساميرجع يتفرج وفجاءه حس إنه جووعاان مرههَ 
إتجه للمطبخ ولقى السفره كلها جاهزه 
سامي: اه ألله يسعد قلبك ياهدى^.^
__
هدى رقدت واأخذت نوم عميييق وإرتاحت 
في الصباح
..: هدى حبيبتي يلا قومي صلي 
هدى: إنزين سامي
سامي: يلا انا بروح أرقدتبين شيء ؟
هدى : لا سلامتك الله يوفقك 
، إلا انا مالي رايحه المدرسه ؟ 
سامي : لا أنتي اللحين بإجازه لازم ترتحآحين 
هدى : بسس أنا أبغى أروح 
سامي : لا مايصلح لازم ترتاحين 
هدى :آوك:/ 
سآمي : يلا فمان الله 
هدى : الله معك 
-
راحت هدى وضت وصلت ولسع يعني بدأت تستوعب اللي صاير حاوليها من مشاكل وكذا @@"
هدى بعد م خلصت عالسرير قاعدهه تبكي وتردد 
: ياربي اقوله ما أقوله اقوله ما أقوله باالله أهئ 
___________ في الظهر _________
هدى : سامي ابغى اروح السوق عشان اشتري فستان للعزيمه 
سامي : أوك يلا تجهزي 
هدى : الله يسعدك 
سامي : ويسعدك ^^ 
هدى راحت تلبس العبايه 
هدى : يلا تجهزت 
سامي : أججل يلاإ ، الا تبين أي سوق
هدى : أبغى المجمع الكبيرر ممره
سامي : آوك 
رآحوإ للسياره وبعد ماوصلوإ 
سامي : يلا انزلي وإنتبهي ع نفسش 
هدى : لا ماعليك ! 
_
هدى نزلت السوق 
( عبدالله كان يراقبها  ) 
بعد ماقعدت تدور وتحوس لفستان حلو حست بشيء يلف حول خصرهإ -.- 
طلت ورآلقت عبدالله هوإ 
وفجاءه : طراااااااااااااااااااخخ 
ظربته ذاك الكف اللي يخلي الواحد يطر للمريخ 
عبدالله في نفسه : والله لأوريك ، لأرجعلك الكف بعشره كفووف 
هدى : قطيعهه ان شاء الله 
وراحح،
كملت هدى وإختارت فستان علاقي لونه تركوآزي روووعه 
وعليه لمعه ، وطبقات 
لين الركبه 
-
رجعت السياره 
قالت :آسفه تأخرت عليك
سامي : لا لا عآدي ^^ بس إشب إيدك حمرإ 
هدى إرتبكت : لا بس لمست فستان لونه أححمر وصبغ يدي >< 
سامي : إييه الله يعينك ^*^ 
__________________________
انتهى البارت 
انتظروني مع البارت الرابع 
في أمان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 1:21 pm

مكرر  
سوري بالغلط ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 6:24 pm

البـــــــــــــــارت الرآبــــــــــع
********
سامي : إييه الله يعينك ^*^ 
-
لما وصلوإ البيت /
هدى : يلا انا بروح غرفتي تآمر ع شيء 
سامي : سلآمتك 
******عند رينإد*****
اهلها يعاملوها كخدآمه عندهم متحمله كل اللي صاير حاوليها 
الجمله اللي ترددها كل يوم ( إن الصبر مفتاح الفرج ) 
اهلها يعالوها من يو ابدأت صف سادس وهيا اللحين 2ثاناوي 
ريناد: لا انا صبرت  ونفذ صبري ! لازم ألقى حل إيه لآزمممممَ 
دقت ع هدى 
..:هلا رنود كيفك إن شاء الله صرتي أحسن 
ريناد : آخخ ياهدى اخ بس 
هدى : خير عسسى مآششَر !! 
ريناد : هدى انا صبرت 6 سنيين وأهلي يعاملوني مثل الخدامه 
هدى : إهدي حبيبتي آممَ راح أفكر لك بحل وإن شاء الله تنججح ^^ 
ريناد : إن شاء الله الله يسمع منك 
هدى : يلا حبيبتي تجهزي ودقي ع رنا عشاآن نروح العزيمه 
ريناد : إن شاء الله كاني ، بس انتيتوك طالعه م المستشفى ولازم تتحسني 
، بصرآحه ياهدى انا خايفه عليك 
هدى : آمممم لا ماعليك بديت استوعب وأتحسن 
وليش تخآفي علي ؟؟ ؟
ريناد : من رقصك ما شاء الله اخاف تطيحين َ او تجيك الدوخه 
لأنك ماراح تسمعين كلآم لدكتوور 
هدى : لا م برقص أصلاً ^^ 
ريناد : أوك ، يلا تبغي شي بروح أتجهز 
هدى : سلامتك ياقلبي ولا تنسي تدقي ع رنا 
-
بعد ماسكرت هدى إنسدحت ع السرير 
وقآلت : كلامك صح ياريناد ! الله يعيني بسَ ويصبرني ويحفظلي أخوي 
-
الكل قآم وتجهز 
رح أقولكم إش لبسسوإ وسآآوإ
ريناد : فستان يجنن يجنن لونه وردي ع سمآوي طويل 
سوت شعرها طبقات مرههَ حلوو سوت المكياج رووعه الظل سماوي ووردي 
وكحل وحطت بودرههَ عشإن تفتحهإ حطت روج وردي طلعت ملآك تجنن ( تخيلوها ^^ ) 
هدى : فستان لين الركبه لونه تركوآزي سوت شعرها بف وإستشورته وخلته مففروودد طللع يجنن ما شاء الله 
حطت الظل لونه ازرق فاتحوأسود فاتح يجنن وكحل وروج أححمر  ،ومناكير زرقاءء 
رنا : فستان قصير يعني ع الركبه لونه مووف عليه طبقات يهبل ممرههَ معه شنطه حلوههَ ، حطت المكياج موف ع أسود 
وروج وردي فإتح ^^ وظل آسود فاااااتح ممره 
-
رآحوإ العزيمه وقابلوإ بعض ع البوآبه تبع الحريم 
هدى : هيه ي ريناد رنا 
رنا وريناد : هاه خخير 
هدى : شوفوإ ششهد ججأت ، 
ريناد: أححح إشذا المكيآج هههههههه بسم الله طلعت ججنيه 
رنا : يآآههَ مسسويه ملكةة ججمال 
الكل: هههههههههههههههههههه
شهد : هاهاهاي بنات كيفكم 
ريناد : أظن ان الناس تقول السلام عليكم ي مال العممى 
شهد بصرآخ ققوي : نعم نعم هيه أنتي أحتترمي نفسكككك وإعرفي مين تكلميين يا**
ريناد : انا يا بنت الــ** 
وشهد ظربتها كككككككككككففف ششقد قوووي َ 
هدى : هيهه يآالبزرههَ خير ماده إيدكك 
، رنا روحي عند ريناد وانا اوريك بالتبن ههذي 
هدى ظربتها ذآك الكف < ههههههه وشهد طاحت 
الححريم  كلهم قاعدين يهدوهم ! 
هدى : شوفوا يابششر اللي حآطههَ ألف كيلووإ مكيآآجج ترهإ توها آو ثآناوي آلبزرههَ 
شهد قامت طيحتها من رجلها _كانوا يتضاربوا ع السيراميك_
وهدى طاآحت ع راسها 
فيه حرمه قومتها شافت الدم ينزف من راسها وفقدت وعييها تماماً ><
الحرمه : أنتي يابت ماتستحي ع وجهك شوفي اش سويتي لها وجع 
شهد : خير ترا إسمي شهد بنت محمد آوكي 
راحت شهد لهدى وشافت الدمم ينزل من راسها وقاعدين الحريم يعقمون الدم 
ريناد قامت وشافت جوال هدى دق 
المكالمه كانت من ( آخخوي ) < سامي
ريناد قامت ردت 
ريناد : ألو السلام عليكم 
سامي : هدى إتعشيتي ولا بآقي 
ريناد : أنا ريناد ياسامي إسسمع شهد الخرآا دفت هدى من رجلها وهدى 
طاحت ع راسها ع السيراميك وصارلها نزيف 
واللحين الحريم قاعدين يعالجوهها ، عشان كذا انا رديت 
سامي : إيييييييييييييشش ت ياااربي ، 
انا اللحين جاي اوري الزق قولي لشهد تطلع الحوش 
رينإد : ان شاء الله 
-
ريناد : شهده فيه أحد يبغاك في الحوش
شهد : اللحين جايه 

راحت الححوش ولقت سامي 
سامي ضربها ككف ياللي يطير الوآحد للمريخ 
شهد : خخير إش تبغي مني أنت 
سامي : ليش ماعرفتي ان صارلها نزيف وقبل امس اغمى عليها يابنت الــ*** 
، إنزيين يصير خير يابزرهه َ أنا أوريكك
-
الجوإل كان مع ريناد فجاءهه 
ترن 
رينإد : هلا سامي 
سامي : انا دخخل خلي الحريم يتغطووإ بسرعه 
ريناد : إن شاء الله ، فمان الله 
-
ريناد بصراخ:ياححححرييييييممم تغططوا تسسستروإ 
اخخوهها دااااخخل دخخخخل هالححين 
الكل تغطى ودخل سامي شلها والبنات غطوها ونادا صاحباتها وشهد مععهمم َ 
وصلوا للمستشفى ، دخلوها عشن يكشف الدكتور عليها 
-
..:سااممي ياوليددي خخيير إشش صآآير 
سامي : هلا عمتي ، لا ماعليك إن شاء الله خخير 
عمته ( نور) : ريناد ورنا قولولي وش السالفه !!!! 
ريناد ورنا قالتلهم السالفه 
عمته : وششَ وينهي ذيك الله لا يوفقها الله ينتقم منها وإلخ 
شهد سكتت وشويه الدمعه بتنزل 
تقول في نفسها : ياربي انا اللحين وش سسويت ياربّ سامحني 
طلع الدكتور 
الكل: هاه دكتوور بششر عسسى خخير
الدكتور: الحمدلله حصل خير ،طلع عندها نزييف بسيط لاتخافوا 
انت تقربلها 
سامي : الحمدلله ، إيه أخوي آنا آخوها 
الدكتور : وأنتوا 
سآمي : هذولي صاحباتها وهذي عمتهاآ 
الدكتور : طيب ممكن تتفضل انت وعمتك 
سآمي ونور : يلا 
راحوا للدكتوور 
الاثنين : هاه دكتور تبي شي؟؟ 
الدكتور : آلحمدلله طلع عندها نزيف بسيط 
لكن هذي ثاني مرههَ تطيح صح ؟ 
سامي : إييه ثاني مره 
الدكتور: طيب لااازم ماتتعرض لأشعةة آلشمس وهذا يسبب ألم براسها أي مكان نزيف الدم َ ! 
وماتودوها مكان في سيرامك لأن يمكن تتزحلق وتتطيح ، وابداً وابداً لا تلبس كعب 
لان الكعب مايصلح ممكن تاخذ كعب واطي جداً 
وان شاء الله تطلع بكرإآ العصر ، ولها إجازههَ أسبوع حتى تتحسن 
وهذي العلاجات لازم تلتزم بيها كل يووم عشان يخفف الدم ولا تقولوا شيء يألمها لا تذكروها بأبوها وامها 
لان هذا يأثر عليها ويمكن أي لحظه تتدوخ .. وموفقين
سامي : مشكور دكتور ماتقصر والله !^^ 
*****************
آنتهى البارت 
إن شاء الله عجبكم البارت انظروني مع البارت الـ >5< 
في أمان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع:    روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 8:30 pm

البَأإرتتْ آلخخإأمسسَ {5َ} 
******* 
طبعاً عبدالله بعد عن هدى ومعدصار يبغاها بعد اللي صآار ! 
-
عنــد بيــت أححمدد : 
احمد : يمه جهز الغدا 
أخته رفآ : إيه ججهز بسرعه إنزل 
احمد : يآزفت انا ماكلمتككِ ! كلمت أممي َ 
رفآ : ععإددي ==" وششفيهإ يعننيَ ععيب ولآ ححرإممَ ؟ 
احمد : يلا يلا ججإي 
-
ملآحظههَ (أححمد مومععَ ششلةَ عبدالله وسامي ومؤيد ) في شلةة ثآنيه يبغون يقتلوون سآمي ! 
-
رآحح يتغددىَ وهوإ يقول في نفسه : والله لاوريك ياسامي العين الحمراا 
-
سامي طبعاً خايف عَ أخته لايعتدي عليهآ أحمد وشلته ويقتلونها أو يقتلونه هوإ
-
هدى طلعت من المستشفى ورآحت البيت عشآنها مرههَ مرهقهَ جداً 
قالت في نفسها : يالله .. إش المشاكل هذي اللي كل يوم تجيني ورآ بعضض ! لازم انا أصلح كل شيء ! 
سامي دق ع باب غرفة هدى : دق دق 
هدى : مين ؟ 
..:انا سسإمي ياهدى 
هدى : تفضل 
سآمي جلس ع السرير بجنبهاإ وقالها كل اللي الطبيب قاله ! 
فجاءه دق جوآال سامي 
هدى : مينن دق عليك 
سامي : هذي عمتي نوور ! 
هدى : طيب رد إش تنتظر 
رد سامي : هلا عمه ششخبإركك ؟؟ 
نور : هلا والله تمام الحمدلله ، إلا كيف هدى ان شاء الله اأحسسن ؟ 
سامي : الحمدلله هدى بخير 
نور : إيه الحمدلله ، انا بعد شويَ جايه عندكم كم يوم لين ماتتحسن هدى وأرجع 
سامي : إيه والله حييل إشتقنالك، حياك الله في أي وقت َ 
نور : الله يسعدك ، يالله تامر شيء 
سامي : ما يامر عليك عدو  
نور : يلا مع السلامه ^^ 
-
هدددى 
هدى: ههلا 
سامي : تجهزي عمتي نور بتجي عندنا كم يوم 
ان شاء الله 
هدى : ياااي بروحح أسوي آحلا 
سامي مسكها من يدها وقاال : لاتسسوين ولاشيءءءَ فاهمه 
هدى : إن شاء الله ☺~ ، طيب عآدي آلبس ولا ممنوع كممإإنن ☺
سامي : ههههههههههه لا مو ممنوع بس لاتوقفين كثير 
هدى : آووك 
* هدى أخذتلها شور عالسريع ، ولبست شورت موفي ضيّق وبلوزههَ بيضاء لين الركبه 
ماحطت ظل بس روج أحمر ع وردي وفيه لمعه * 
ترن ترن 
هدى : مييييييينن ؟؟ 
..:عمتكك نوور 
هدى فتحت الباب وضمتها بقوههَ شافتها لابسه كعب 
نور : ماقالك سامي لا تلبسي كعب ! 
هدى : آمممم ^^ ههههههه الا قالي ولايهمك حبيبتي اللحين اروح اغيرههَ 
نور : الله يوفقكِ ^^ 
لما كانوا في الصاله الكبيره 
نور : الأسبووع الجآي بنروح الكورنيش 
سامي : بالله ، آخخ ياليت أمي وآبوي معانا "( 
نور : سساامي !! 
سامي : امممم اسسف ! >< 
طلوا ع هدى ، وشافوا عيونها مليانه دموع ! 
نور حاولت تغير الموضوع : اممم هدى حبيبتي تروحي معنا الكورنيش 
مسحت الدمعه وهيا قايله : لابيجوني صحباتي  يزوروني  
نور : أجل الله يوفقك حبي َ ^^ 
هدى : ويوفقك ياعممةة َ ^^ 
-
..:رندووووووووووهه ياححيوآآنه لييييشش مامسسسسحتي الدرججج هااء 
رينإد إخترعت من  صوت أبوهاإ وقالت : يبه اللحين أكنسه وأنظفه "( < 
آبوها (عبدالرحمن ) : يلهه رووححي عسسآكك آلعمى ان شاء الله 
رينإد نزلت الدمعه لخدها وقالتله بوجهه : جزاك الله خير يبه ع تعاملك القاسسي 
ابوها ضربها كف قووووووووووي : ياللي ماتستحين ع وجهك 
ريناد تصرخ : اااااه اهئ ، أبوي آبغى اعرف شي وآآحد نفسي تجاوبه لي ّ ، أحنا ماعندنا خدامات 
ليش مايساوا الشيء بداالي أقسسم بالله منت أب منت أب "( 
هدى : عمه 
نور : هلا حبيبتي 
هدى : أبي آلبقآله ☺عادي اروحح ولاكمان ممنوووع ^☺^
نور : ههههههه الدكتور قال ماتتعرضي لأشعةة الشمس ، خلي أخوك يجيبلك 
سآمي : هاه آش أجيبلك ☺ 
هدى : كل البقاااااله ☺☺☺☺☺ 
نور وسامي : هههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوآال هدى : ( رينوده يتصل بك ) 
نور : مين اللي دق عليك ؟؟ 
هدى : صصديقتي ريناد 
هدى : هلا رنودههَ كيفك !
رينإد وهيا تبكي : هدى هدى إلححقيني اهئ 
هدى : خخخخخيرر عسسى ماششر ، تككلميي 
سامي ونور أخترعوا قالوأ إششفيه كماان 
هدى أشارت عليهمم بـ لحظه 
ريناد : أبوي خخلاص ماعد أبغى أعييششَ معههَ وربّ آلكعبهه ياججااني من الضضرب الكفوف وبالعقاال 
هدى : ياااااااااااالله إششَ هذا الأب !! ، ططيب آرسل عمتي تجيك وتأخذيك 
ريناد : أبوي بيكشفني !! 
هدى : تجيك وأبوك نآيم !! 
رينإد : ويين أروح 
هدى : عندي ! تعيشين هنإ 
رينإد : خخلاص الله يوفقك ويسعدككَ ، 
هدى : جهزي الشنطه ودسيها واذا ابوك رقد دقي عليا آوك 
ريناد : اوك بآآي َ 
--------------------- 
نور وسامي : خير ياهدى إشفيه 
هدى قالتلهم كل السالفه  
نور : لاحول ولاقوة الا بالله ! 
سامي : الله يعينها مسكينه والـــله >< 
هدى : إيه والله الله يعينها 
خلاص هيا اللحين بتجهز شنطتها واذا ابوها رقد انتي يعمه وسامي تروحون تاخذونهاَ آوك 
سامي ونور : إن شاءء الله 
---------------------------------
انتهى البارت َ 
آنتظرووني في آلبإأرت {6َ} 
.
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 8:38 pm

يلـآ فتحت الروآيههَ 
آنتظر ردودكممَ عششإن آكممل ☺~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
أنا تسذا ~☺~
خمس نجوم
خمس نجوم
أنا تسذا ~☺~


مسآهمـآتــيً $ : : 888
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 44277
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 29
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/04/2013

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 9:07 pm

السلام عليكم
ماااشاء الله ابدعتي ياقلبي

كملي بلييييييييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
! R.g
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 1039
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 54701
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 76
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/12/2010

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 9:12 pm

السَلآم ععَليكم ورحمَهۃ الله وبَركآتهہ
شِخبآرك عَساك بخير وصَحهَۃ وعَافيهَۃ . .
مَأ شاء الله نَزلتي بارتآتَ كثيرهۃ فِي يَوم واحَد *بَطلة*
رِوآيتك جَميلهۃ جِدآ وخَارقهۃ ومشوقَهۃ ومدهِشهۃ *☺️*
وَخصوصآ لمَا هدىَ صَفقت عبدَ الله كَفو يَ هدى كَفو
بِس تحزنَ لأنها اكثَر وحدةَ تتَأذىَ مِن الشِريرة *شَهد*
اه ! رِوأيتك خَلتني اتَحمس نَزلي البَآرت والأ بالسِلك امزحَ لأ تخَآفي بالعَكس
انا منَ مشجعينك الأوفياءَ و متَآبعهۃ اصلأ رِوايهۃ مِثل ذِي ما تنتَرك خخ
طَولت عَليك وتَآبعي ولآ تتَوقفي *تصفِق*
قُود بأيَ <3 ~
:10241: :نيترنبيتل:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mam9as.mam9.com/
هدوء آنثى ~
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
هدوء آنثى ~


مسآهمـآتــيً $ : : 326
تقييمــيً % : : 48901
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/09/2011

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 9:21 pm


السلام عليكم ورحمة الله تعالىً وبركاته


كيفك ي جميلهه ؟ انن شاء الله بخيير


واااااااااااااو البارتات روووعهه مرة جميل


يجنن تسلمي حبيبتيً حلو وجميل ورائع


وطويل كمان هاد شيء حلوو ..
بنتظار البارتات الجايهه :%3:




المهم حبيبتيً شكراً لك تقبلي مرروي ...





فــي امانن الله ورعايـــتتـــهه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty18/9/2013, 10:36 pm

منورإت *^* 
لا لا ويين أنزل بيوم وآآحد 5 بارتات -.-
كل يوم أنزل بارت وإذا مدآني آكتب البارت الثآني ^^"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty19/9/2013, 6:35 pm

:ق4: 
البإأرتْ رقممَ سستههَ {6}
---------------------
طوط طوط 
رينإد: يآاربي إشبها ماترد 
هدى : ريناد ، عسى ما شرر  !! 
ريناد : لا ماشر ، بس أبوي رقد 
هدى : ريناد انتي منتأكدههَ إنه رقد ، طيب شوفي عيونه وأخوانك وأمك 
ريناد : طيب لحظه ...........إيه كلهم 
هدى : طيب يلا ، عممممه ساامي 
نور (عمتها) وسامي : نعم 
هدى : يلا ريناد تأكدت إنهم كوولهم نايمين يمديم تروحون هالحين ؟
نور : إيه يمدينا ، سامي يلا انتظرني في السياره 
سامي : يلا إ 
سامي : هدى أقولك لألف ممره لاتفتحي الباب إلا لما تسمعي صوتي طيب !! 
هدى : طيب وكمآان 
سآآمي : لاتسوين شيء ابداً ~ مع السلامه 
هدى : إن شاء الله ، الله يحفظكم 
نزلوإ السيارههَ .. ~ 
ووصلوإ بيت ريناد ، 
نور دقت ع ريناد : ريناد يلا إنزلي ! ~ 
رينإد : جيت 
------------------------------ 
دخلت السيارههَ : السلام عليكم َ 
سامي ونور : هلا وعليكم السلام والرححمه 
ريناد كانت متحجبه ومتغطيه بالشيله 
نور : كيفك رنووده 
رينإد بحزن : الحمدلله تمإم "(
نور : كيف إلحين أرتحتي ؟؟؟؟؟؟؟ 
ريناد : لا بآقي 
سامي : وليش ، إفرحي إفتكيتي من أبوك 
ريناد وهيا تبكي : طيب لو درى ابوي ماراح يخلي فيني لحححمه 
سامي : معليك أنا وهدى وعمتي بنتصرف ~ 
ريناد : واذا علم الشرطه أكيد بيعرفوون !!! "( 
نور : خلاص اللحين ارتاحي ولاتبكين قلنالك احنا راح نتصصرف
ريناد : الله يوفقكم ~ .. ~ 
سامي ونور : ويوفقك 
ووصلوإ البيت ، هدى  كانت تنتظرهم 
وماأحتملت ورقدت بالصاله <ههههههههه 
دق دق ..... محد رد 
دق دق ..... محد رد
سامي فتح الباب ولقى هدى منسدحه ورآقدهه وماخذه جووإ هههه
سامي بصرآإخ : ههــــــــــــــــــــــدى 
هدى فزت : ياجعلكك بالماحي قول أمين ، بسم الله آآآآآآه مارتحت حسبي الله 
الكل : هههههههههههههههههههههه 
سامي : ششوفي َ ريناد جبناها 
هدى : رندووووووووووووههَ وححشتيني 
تعالي غرفتيَ 
ورآحوإ غرفتهم ورقدوا 
__________________
..:رنااااا يلاا قوومي الساعه 6ونص 
رنا : ططيب ي أمي دقايق بس وتلقيني خلصصت < حال السعوديين :%3: 
آمها : لا والله هذا اللي فالحين فيه دقايق وتلقيني خلصت 
يلا قوومي قداامي يلااااااااا 
رنا قامت وتجهزت َ 
_____________________
..:هاه شهد إش سويتي بالعزيمه ؟؟؟
شهد : طيحت هدى وصار لها نزيييييييييف ياأحمد 
(أحمد أخوها الكبير ) 
احمد : كفوو والله كفوو ! 
شهد بسخريه : هههه والله لاوريك فيهإ 
احمد : إن شاء الله ~ 
___________________
في المدرسه / 
هدى دخلت الفصل : السلاآم عليكم ، وبرضوا حزينه 
الكل : وعليكم السلام 
وجلست هدى ولاتبغى اي أحد يكلمها 
تذكرت امها وأبوها وبدأت تبكي ْ >< 
حسست راسها (مكان النزيف ) يألمها ً "(
ريناد : هدى حبيبتي خخلآص قطعتي قلبي 
هدت هدى 
رنا ويناد قاعدين يهدوههإ وبدأت الحصه الأولى 
____________________
مؤيد : شباب وش رايكم نطلع الإستراحهَ ؟ 
___
انتهى البارت ~ 
آسفه البارت قصصير ""( 
آنتظروني في البارت 7 ^^ 
في اماتن الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع:    روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty20/9/2013, 1:59 am

آلبـِـِـِآرت رقـًـًممْ {7}
آوعدكممَ آني آطولههَ ورآإحح يكون كثير ححمإسسي $, 
________________
مؤيد : شباب وش رايكم نطلع الإستراحهَ ؟ 
سامي : آمم آوك موآفق وآنتوإ ؟؟ 
آبآقي : موآفقين 
_ _ _ _ _ _ _ 
سامي : هدددى 
هدى : هآاهه َ ؟ 
سامي : إسمعي بكراآ بنروح الإسترآحه انا والشباب طيب َ ؟؟ 
هدى : أوك ، انا طالعه عند ريناإد تبي شي 
سامي : سلإمتك ^^
هدى : ^^ 
_ _ _ 
مرر اليوم بخير وأمان # 
هدى : سامي كم يوم بتقعد بالإسترآحه ؟؟ 
سامي : يومين 
هدى : أووكككككِ 
سامي : يلا م السلامه ، إنتبهي لنفسك
_--
رنا : طوط طوط 
هدى : ههلاإ 
رنا : إيوههَ هلا فيك شخبآرك وشخبار ريناد 
هدى : والله الحمدلله تمإم 
وريناد والله مسسكينه خاآيفه من أبوها 
رنا : مسكينه الله يعينهإ .. 
هدى : ......
-
لما كانوا الشباب في الطريق مرت شاحنه كبيرههَ 
وهم يمشوون ومومنتبهين 
سامي : مؤيييييييييييييييييييدد إنتببببببببببببهه !!!!!!!! 
وفجاءه بف بففف ضل الصمت سيد الموقف 
الكل طايح من هنا وهنا 
جااوا الإسعاف وشالوهم طلعوا كلهم ماتوا "( 
تتوقعون هدى وشَ تسوي َ لما تسمع خبر وفاة اخوها !! 
رنا وهدى وريناد كانوا يقلبون في القنوات مدري وشش يحطون 
حطوا ع العربيه يشوفوا الأخبار 
فجاءهَ جات صورة السياره والشاحنه والميتين وزي كذإ ~ 
هدى كانت تتفرج >< 
وقالوا اسامي كل اللي ماتوا 
ومن بينهم ( سامي بن ** الـ** ) 
جاتها صدمههَ كبرررى !!  
وطاح منها كاست العصير والفشار الكاسه انكسرت ولاحست ! 
ريناد : رناااا غيرييييييي 
رنا : لا اله الا الله 
ريناد : هدى هدى لا تبكي راح ندورلك ححل َ 
هدى :......لارد 
ضل الصمت هوا سيد الموقف 
وطاحت وتبكي وتشهق شهقات قويهه َ 
والبنات قاعدين يهدوها 
قاموا الصباح لقوا نفسهم نايمين ع الأرضَ 
هدى : الله يرححمككِ ياسامي اهء اهئ 
قامت أخذلتها شور ولبست جلابيه موفيه وحطت كحل فقط ََ ! 
قومت ريناد ورنا : ..... 
جالسين طفشانين مدري وش يساوون 
هدى : لقيت حل وان شاء الله يفيدني 
رنا وريناد : تعيشين مع خالتك 
هدى : وشش َ ، مسسسسسسسسسستحيييل اعييش معهإإإأأأأ 
رنا : ولييييشش َ ؟؟ 
هدى : شوفي هيا لودرت ان سامي توفوا راح تتركه يعيش لوحده لأنه كبير 
اما انا راح تاخذني وتخليني خدامه عندها ، لا والله م ابغى 
رنا وريناد : من ججد ماباقي الأ تبوسين رجلهإ ، طيب قولي وش هوا الحل 
هدى : أمم راح اتنكر ع شكل ولد 
رنا وريناد في وجيههم الف علامات تعججب !!!!!!!
هدى : خير وانا واثقه في نفسي 
رنا : طب طب طب كيف لوو إنفضححتي ! 
هدى : لا ماعليييككِ  
ريناد : طيب وش راح تسويين ، يعني تدخلين شلةة أولاد 
هدى : إيه وش اسوي ماعندي حل غيرههَ "( 
رنا : والله انا مممممره خايفه عليك ياهدى 
ريناد : إيوههَ من جد ، 
هدى : خخلااص ، إن شاء الله تنفذ 
ريناد ورنا : ان شاء الله 
------ 
في الصبآآححَ .. 
هدى : يااااربي والله مانمت كويسسَ >< 
محتارهه وربي 
هدى قومت البننات ومممممره خايفين ع هدى 
لبست ثوب لملابس اخوها 
رنا : طيب شعرك شعر بنت ! 
هدى : ماعليك هوا قصير وراح اصلحه بالجلي 
صلحت شعرها بالجلي وزبطته ولبست الغترههَ .. 
وحطت بودرههَ اللي تسسممر ، لأن بشرة اخوها شوي سمراإ 
(كان اول يوم من الترم الثاني صف 2ثاناوي ) 
هدى :بناات ..... .... 
البنات : ههاه 
هدى : خااايفه وربي إن قلبي يدق 
-
خلثت ريناد وراحت سيارةة اخوها وبطاقته الشخصيه والمفتاآح $، 
شغلت السيارهه : ياربي اللخين أي مدرسه أروححَ ..... صح في مدرسه جنب بيتنا راح اروحها 
وراحتها .. 
------عند المدير-----
حاولت تخشن صوتها : السلام عليكم 
المدير : هلا وعليكم السلام 
هدى : اممم انا الطالب الجديد هنا ~،~"
المدير : اها اهلا إش أسمك 
هدى إرتبكت : مم سميي ه.... سآمي بن **
المدير : ملفك لوسمحت 
هدى : تفضلّ 
المدير : صف كم أنت ؟؟ 
هدى: ثاني ثاناوي ,_,"
المدير : اوك يلا روح فصلك واذا ماتعرف اسأل أحد الطلاب .. 
---راحت الفصل وقلبها يدق يدق---
هدى ( في نفسها ) : معقووله ، راح أدخل شلةة اولاد يععععَ Dx 
راح اعرفكم ع الشله اللي تدخل فيها هدى 
فيصل - السعوديه - 17 سنه 
ولد وسسيم وطيوب جداً احياناً يعصب بس يمسك نفسه 
شعره كثير ع ورآآ لونه اسود ع أشـشقر مايطيق البناات !! نححيف 


زين - السعوديه - 18 سنه 
ولد شوي عصصبي طيووب  شعره قصير لونه اسود عيونه تجنن رماديه ونحيف لاهوا متين ولا نحيف يعني وسط  


عبدالرحمن - السعوديه - 18 سنه 
عصصبي ع اشياء تافهه جداً نحييف ششوي معضل 


مشاري - السعوديه - 17 سنههَ 
ولد ججداً جداً ططيب نحيف وشعره لونه ني غاامق قصيرعينه بنيه 
---
فيصل : شباب شفتوا الطالب الجديد ، ندخله ف ي شلتنا ؟؟ إيش رآيكم 
عبد الرحمن : أمممم انا اقوول راح يخسر حيآتهه لو رفضض ض1 
زين : اامممم بكيفكم َ  ! 
مشاري : موآآآآفق ^^ 
فيصل : ياهوههَ وضرب هدى ع ضهرها 
هدى : آي وججع َ ! 
فيصل : أوووه معقوله تعورت هههههههه إش آسمك 
هدى : إسسمي هد.....سآمي ! 
فيصل : اهها تششرفت راح ندخلك فيشلتنا ~   انا إسمي فيصل 
زين : انا اسمي زين 
عبد الرحمن : اسمي عبد الرحمن َ  
مشاري : مششإري *^* 
هدى : تشرفتَ  .. 
فيصل : ششباب وش رآايكم نطللع اليوم في استرحه نسبح َ ؟؟؟؟؟ 
الكل ماعدا هدى : موآفقيين ~ .  ~ 
فيصل : وأنت ياسامي 
هدى : لا ماعرف أسسبحَ   ! 
الكل : :*_*: مسستغرب َ 
زين : طيب ليش ماتعرف ، هلك ماعلمووك َ 
هدى : ماتعلمت /= وأصلاً آهلي كلهم ماتوا آ إ 
الكل ، مااااااااااااااااتووإ !! 
هدى : بسم الله إيه ماتوا الله يرحمهم 
الكل  : أمين الله يرحمهم 
فيصل قاعد يطول فيها بدأ يشك فيها 
هدى : فيصصل اشبك تطل فياإ ؟؟
فيصل : هااء لا لا ولآششيي 
هدى خافت ، ودق جوالها ( رنوش يتصل بك ) 
هدى : شوي شباب ورآإجع 
آلكل : آوكِ 
هدى في نفسها ( هذا وقته يارنا والله اتصالك غلط ) >< 
هدى رجعت وكانت تطالع ع ورآا وفيصل صدم في هدى يعني صاروا لاصقين من بعض :*_*: 
هدى (بصوت الأنوثه) : أي وجع ماتشووف َ 
فيصل منصصصصصدمم من اللي سمعه : معقووولهه 
هدى حست بنفسها وججري ع الحمامات ! الله يكرمكم َ 
هدى في نفسها : لا لا ياااربي راإحح آنفضحَ وش أسوي !!!! 
---
فيصل : ششباب 
فيصل قالهم السالفه كلههاا والكل فاتحين عيونهم ع آلآآخخخخر 
فيصل : انا قلت اشكك مو انه بنت !! 
زين : يعني ححسيت بصدرها لما صدمت فيههاا !!! 
فيصل : إستح ع دمك ي قليل الأدب ..... إيه حسيت 
يعني حسيت جسمه جسم بنت مو ولد ! 
زين : خلينا نتأكدد ونشووف َ  ~ 
----------------------------------
انتهى الباارتَ ، توقعاتكمم 
في امان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
مُجرد عآبرة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
مُجرد عآبرة


مسآهمـآتــيً $ : : 8407
تقييمــيً % : : 64029
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 337
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2011

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty20/9/2013, 9:52 am

البببببآرتآتت جججدآ جممممميلة 3>
كممملي يآ ندوشششهة ترآ تحمسسست على ههدىى و فيصصل*^*
كممملي يآ ححلوةة :))
بآنتظظآركك في ببآرت ججديد ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty20/9/2013, 11:51 am

الباإرتتَ رقممْ (8)

زين : خلينا نتأكدد ونشووف َ  ~ 
-
هدى دخلت الفصل ودقات قلبها تدق ..ْ 
الشباب عدلوا وضعيتهم 
..
فيصل : سآمي بكرا بنروح الاسترآحه بتروح معنا ؟
هدى تحاول تخشن صوتها : آمم لا ماقدر عند شغل 
فيصل بهمس للشباب : شفتوا كيف 
زين : لا برتوح وغصباً عنك
هدى : أووووف قلتلك ماأبغى 
هدى في نفسها ( ياربي إش أسوي مع ذولي البقققر ) 
فيصل : بترووح يعني بتروحَ 
هدى : آفككر آول َ ... أرسلت لـرنا رساله بالوآتس وفيصل كان راقبها من ورآا :( 
هدى كتبت في الرساله : رنا شوفيلي ححلّ !! يقولون آروح الاسترآحهه 
رنا : طيب روحيَ $$"
هدى : أخاف انفضح ، وتدرين انتي خالتي مابتتركني ، لو قعدت عندها كان عاملتني مثل الخدامه وانا ماابغى 
خلاص بروحَ
رنا : أمممممَ يلا انا بفطر مع ريناد تبغين شيءَ 
هدى : لا سلامتكِ ~ 
فيصل رجع مكآنه : هاه إشَ قلت ؟؟؟ 
هدى : برووحَ 
زين : آششوىَ ! 
هدى : ليه فيه شي طال عمرككِ 
زين : هاء .... ل...لا لا ولاششيء 
هدى : شوي ورآاجععَ .. 
الكل : أوك 
عبدالرحمن : هااههَ إش شفت ؟ 
فيصل قالهم : شفته يقول في الواتس ع جواله (رنا شوفيلي حل يبغوني اروح الاستراحه )
يعني انهإأ بنــــــــــــــــــت 
مشاري : طب لسع ماتأكدنآآ !! 
------------------
هدى رجعت البيت : ترن ترن 
رنا : مييييين 
هدى  : نا هدى افتحي 
رنا : اهلااً هاء إش سويتيَ ؟؟ 
رينإد : يلا يلا قوولي 
هدى : شيء ماتتوقعونه ََ >< 
هدى قالتلهم السالفه من أولها لأخرها : وبركا بروح استراحه َ ب_ب 
ريناد : يوووههَ أخاف تنفظحين 
هدى : لا ان شاء الله >>>><<<<
---------
في اليوم الثاني .. 
هدى جهزت الشنطه وحطت البودرههَ (دستها عشان محد يدري)
هدى : رح أشتاقلكم َ T_T
رنا وريناد : وحنا كمان 
ريناد : الله معك ويحفظك يارب َ 
هدى : أميين 
--------
وصصلت الإستراحه والكل موجودَ 
فيصل : شبااااااااااب جااااء سسسآممي 
الكل : ههلا والله 
نصهم كانو يسبحون وجات هدى تصورهم فيديوآ 
وطلعوا كلهمَ وجوا من ورا هدى 
(هدى كانت قريبه من المسبح ممره وماكانت تعرف تسبح ) 
وفجاءه : بووووووووووووووووووم 
وطآحتَ ع المسبح 
(كانت لابسه تحت الثوب جينز وبلوزههَ ورديه) 
دقايق ...... لحظات 
لاصصوتت ، الصمت هوا سيد الموقف ْ ~  
زين : ياهووووهه آسسبح 
هدى : ..لاردَ 
زين : ياسااااااااااااامي 
هدى : لارد 
شافوها طايحه فيالمسبح مغمى عليهااَ ...!
فيصل نقز ع المسبح وشلها 
وودوها المستشفى
-
فيصل : ياالكلااب انتوا اش سسويتوا !! 
الباقي : غلطناا :) 
طلع الدكتور 
فيصل : هاههَ دكتور بشر ش صار ع سامي ~ 
الدكتور : الحقني ع المكتب 
فيصل : أن شاء الله 
راح وجلس فيصل : هاه بششر *
الدكتور : للأسف .. الانسه حالتها خطرهه جداً جداً 
فيصل مصدوم : آنسسسسسه .. يعني هيا بنت َ ! 
الدكتور : نعممَ بنت ْ ،،
فيصل : إيوا كمل 
الدكتور : هذي ثالث مرههَ يغمى عليها ! تدري ليش 
فيصل : وليييش ؟؟؟؟
الدكتور : المره الاولى اغمى عليها بسبب وفاة امها وأبوها 
والمرههَ الثانيه طاحت ع السيراميك وحصللها نزيفَ !
وهذي الث مرههَ ، ممكن تطلع بعد 3 أيام 
فيصل وبقى منصدم : إيه ايه 
-
رنا : ريناد ورب الكعبه خاااااايفه ع ههدى ، تتوقعين وش صآرلها 
ريناد : أظن أظن والله اعلم انها اغنى عليها 
رنا : ويي آلله لايقولههَ  
ريناد : ترن رتن ، رقم غريب 
رنا : ردي وشوففيَ !! 
ريناد : ههلاا 
..:السلام عليكم 
ريناد : وعليكم السلام ، مين معي َ 
..:دكتور هدى ~ 
ريناد : أيش ، خخير دكتور هدى صارلها شيء 
الدكتور : لوسمحتي تعالي لمستشفى الفلاني الطابق الثاني
ريناد : ان شاء الله دقايق بس 
-
ريناد : رناا بسسرعه الدكتور يبغانا في المستشفى 
رنا : خخير إش صآير 
ريناد : مددري يلا امششيَ !! 
-
وصلوإ المستشفى 
لقوا الشباب ، ورنا وريناد انفجعواإ 
رنا : غرفت الطبيب لوسمحتوا 
فيصل : ههناك ==
ريناد : يلاا امششى 
رنا : يلاإ 
-
دق دق 
الدكتور : تفضل .. 
ريناد : ههاه دكتور اش صااير ع هدى 
فيصل سسمع (اها اسمها هدى)!
الدكتور : ان شاء الله .. وقالهم السالفه !
رنا : وي حسسبي الله َ 
ريناد : آسكتي يابقرهه . طي...طيب وين غرفتها 
الدكتور : رقم 17
رنا راحت قبل ريناد 
ريناد تصرخ : رنا يازفت استنينيَ !!!!! 
رنا : بسسرعه اتحركي َ 
دخلوا الغرفه وسكروها بوجيهه الاولاد 
فيصل : وججع 
ريناد : هدى كيفك ان شاء الله بخخير !
هدى بكل صعوبه تفتح عيونها : ااههَ والله اللي سويته غغلط 
رنا : شفتي كيف ، الحين كيف لورحتي عند خالتك ! 
هدى : رحح اأنتحر 
ريناد : الله لا يقوله !
(عمتها كانت مسافره ولاتدري عن أي شي )
ريناد : إحنا ماشيين اللحين تبين شيء َ 
هدى : فيه أحد برآا ؟؟؟
رنا : إييه فيه اولاد .. 
هدى : ياااربي انفضحت اقسم بالله ب_ب 
فيصل دق الباب : دق دق 
الكل تغطى 
هدى : تفضل ..ْ ==
فيصل : السلام عليكم 
الكل : وعليكم السلام 
فيصل : كيفك ياهــدى 
هدى وعيونها مليانه دمووع وانصدمت انهم عرفوا : لارردد (يعني كعدت ساكته ماردت)
فيصل : احنا راييحن تبين شيء 
هدى بسخريه : شكراً ْ 
-
بعد ثلاث ايام طلعت هدى من المستشفى 
كانت مع سيارةةَ فيصل ، وفيصل كان يناظرها وعيونها مليانه دموععَ 
حزن ع حالها فيصل 
هدى : ودني الاستراحه باخذ اغراضي والسيارهه
فيصل : اوك .. 
وداها الاستراحه ولمت اغراضها وهوا لحقها ع بيتها 
كانت شايفته بس مطنشتهـ .. 
وصلت البيت 
وبعد ثوآني ترن ترن َ 
هدى : خير آش تبغى ََ ؟؟؟ 
فيصل : ممكن تضيفيني 
هدى تتأفف : تفضل 
فيصل دخل وجاء جنبهاا :ممكن تقوليلي ليش سويتي كذإ 
هدى : مجبورههَ يافيصل مجبورههَ 
فيصل : وليييش مجبورههَ 
هدى : شوف انا اهلي واخوي كولهـمـ ماتوا ونزلت الدمعه من عينهاإ 
فيصل : طيب ماعند خال خاله تعيشين معهمـ ؟؟ 
هدى : الا عندي خاله ومستحيل اعيش معها 
فيصل : وليش ؟؟ .. 
_____________________________
انتهى البارت 
توقعاتكم :- 

هل سوف تعيش هدى مع صحباتها ولا مع خالتها ؟

وش رآاح يسويلها أحمد لما يدري ان سامي توفوا ؟ 

شهد بترددَ يقتل هدى او لاا ؟؟ 

في امان لله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty20/9/2013, 11:52 am

.. 
مكرر "(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع:    روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty20/9/2013, 8:34 pm

البإأرتتَ التآآسسععْ (9 َ )
**************************


فيصل : طيب ماعند خال خاله تعيشين معهمـ ؟؟ 


هدى : الا عندي خاله ومستحيل اعيش معها 


فيصل : وليش ؟؟ .. 


هدى : فيصل 
فيصل : نعم 
هدى : أنت ماتدري عن سالفتي ، سالفتي مرههَ طويله وانت ليش تدخل نفسك بشيء 
مايخصصصصصكك ؟؟؟؟؟؟؟؟ 
فيصل : ..... 
فيصل : طيب إعتبريني مثل َ أخخوككِ ! 
هدى : طيب ، رينااااااادَ ، رناااا 
ريناد ورنا : ههاه 
هدى : تعاالوا ..!!! 
ريناد : هذا إش جابه هنإ ! 
هدى : ريناد هذا مووقتهَ قوليله سالفتي انتي ورنا انا اللي فيني كافيني ! 
بروح أرقددَ !! 
رنا : ان شاء الله ولايهمك 
ريناد : السلام عليكممَ .. 
فيصل : وعليكم السلامم َ 
ريناد : بلا كلام فآظي ، رح أقولك السالفه 
هدى تعيش بدون أب ولا أم ولا أخت 
اغمى عليها 3 مرات تقريباً .. 
رنا : اول شيء لما سمعت ان ابوها وامها ماتوا 
ريناد: جاتها صدمه كبيييييييرهه مره 
واغمى عليها 
رنا : الثانيه وحده في المدرسه اسمها شهد 
ريناد : وفي العزيمه تدخلت علينا احنا وهدى 
رنا : وشهد ضربت ريناد ككف وطاحت ع الأرض 
ريناد : وهدى دافعت عني وصفقتها كف ،، وطاحت ع الأرض 
رنا : وبعدين شهد دفتها من رجلها وطاحت ع رآسها 
وحصل لها نزييف دمّ ! 
ريناد : وبعدين اخوها حصله حادث مؤلم وهيا جاتها صدمه وطاحت الكاسه منها 
وانكست بدون ماتحس َ ! بس الحمدلله ماأغمى عليها 
رنا : وثالث مرههَ آنت تعرف عاآد َ ! 
فيصل : طيب أنا فيه شيء محيرني 
ريناد : إش هوا ؟؟ 
فيصل : إنها لييش تنكرت ع شكل ولد ~ ؟
رنا : خافت من خالتها 
ريناد : لأنها تعاملها كخدامه وتحقد عليها وتكرهها كره شديد 
رنا : وتنكرت ع شكل ولد ، احنا ماصدقنا 
وقلنا كيف لو إنفضحتي ! 
ريناد : قالت لا مارح انفضح -.- 
فيصل : اههااااااا ، طيب ليش ماتعيش معكم 
رنا : انا كم يوم وبروح بيتي 
ريناد : وانا كمإن .. واكيد خالتها مارح تتركهاإ ! 
فيصل : اهاا ، بكرا رح تدأم 
رنا بسخريه : لا ي شيخ بعد كل اللي صارلها بتداومم !! 
ريناد : أقوول ، انا خايفه ع هدى من شهد وأخوها 
فيصل : وليش خايفه ؟
رنا : ششوف ، اخوها اسمه أحمد ويبغى يقتل هدى وسامي (اخوها) 
بسَ كيف لو درى 
ريناد : وربببببببي يخخخخخخسي يمدد إيدههَ لأكسسرهها له 
فيصل : لا معليكم انا والشباب بنحميكم ومعاكم 
رنا : إسمع يآ...... 
فيصل : فيصل ...إسمي فصيل 
رنا : طيب يافيصل ، ترآا هدى تكرههَ تكره شيء آسمه اولاد 
يعني اذا ضايقتها لاتلوم الإ نفسك َ ! 
فيصل : هههههههههههه إن شاء الله -
فجاءه سمعوا صوت رصاصه متجهه من غرفةة هدى 
رنا بتصرخخ : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى 
ريناد ركضت لغرفتها ولقت الطاقه مفتوحه والدم يغطي هدى 
ريناد : ه...هد....هدى وبصرآآخخ قووويي قوي : هدى اهئئ ( شهقه ) 
فيصل ركض للغرفه وشافها طايحه والدم يغطيها جمد مكانه َ من المنظر اللي قداامه ّ >< 
مااعرف إيش يسآوي 
ملآححظه (فيصل ولد خال هدى وهيإ ماتدري ، يعني من أول ماتدري ،ومن أول ماشافوا بعض)
راح يركض غطاها ووداها للمستشفى : ساعدووووني . ساعدووننننننييي ياااابشششر 
جوا الدكاترهَ وشالوهاإ وودوها للعملياآتَ . . 
فيصل منصصصصصصصدممم من المنظظر اللي شافهَ وهوا في نفسه يتوعد باللي طلق الرصاصه عَ ههدى
رنا وريناد مسااكين قاعدين يبكون ويصيحوونَ .. 
انتظورا ساعه ، نص ساعه ، ساعتين 
طلع الطبيب والكل حححوله :- هاااه دكتوور بششَر !!!!!!!!!! =(~
الدكتور : انت إش تقربلها َ 
فيـــصل إرتبك وقال : ولد خالهاآ 
رنا : إيش ............. ولد خالهااا !!! 
فيصل : بعدين اقولكم السالفه .. ~
ريناد : رنا إش قاعد يقووول ههذاآ ؟؟؟؟؟؟؟؟ 
رنا : إشش آسكتي خلينا نسمعَ !!! 
الدكتور : ششرف معيَ .. 
-
الدكتور : الحمدلله حالتها مستقره للآن 
فيصل : الحمدلله .. 
الدكتور : لاكن للأسف ، جات الرصاصه ع بطنها ، بس الحمدلله قلبها ماجاه شيء !
فيصل : اهااا 
.......................
انتهى البآآرت َ .. 
توقعاتكمم 
في امان الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty21/9/2013, 12:57 am

البإأرتتَ رقممْ عششرههَ }10{ : 
مع الكآتبه (ندوشه)
****************
فيصل : اهاااا
الدكتور : لكن الحمدلله قدرنا ننقظظ حياتها 
فيصل : إيه آلحمدلله "(
-------------------في البيت-------------
رنا : فيصل 
فيصل : ههلآ ؟؟؟
رنا : انت صح ولد خال هدى ؟ 
فيصل : بصراحه وبدون كذب إيوه ! 
ريناد : طيب قولنا السالفه من أولها لأخخرها 
فيصل : طيب .. 
احنا من قبل 10 سنيين ماشفنا بعض ! 
وانا ولافكرت فيها ولافكرت في شكلها ولافكرت اش تسوي 
واش صارلها ! وهدى ماتدري إني ولد خالها 
رنا : طيب انت كيف عرفتهاآ !!  
فيصل : عرفتها من أسمها واسم ابوها وخالتي َ (امها) واسم اخوها 
، لاتعلمونها انا بعلمها ! 
----
مرت الـ 4 ايآم .. 
فيصل : دق دق 
هدى بصوت متعوب :- آء تفضل َ آه 
فيصل : السلام عليكم 
هدى : إش تبغى 
(كانت هيا في المشفى)
فيصل : هدى لاتعصبي علي ، ممكن سؤآل 
هدى بتأفف : أتفضل 
فيصل : هدى طالعي فيني ! ماتتذكريني ! ؟ ماقد شفتيني من قبل !
هدى : امممممممممم ...... لا مين أنت ؟؟؟
فيصل : ه..هد...هد..هدى 
هدى : بسسرعه تكلمم مالي ناقصه 
فيصل : انا ولد خآلك !!! 
هدى في حآلههَ صدمةةَ وإرهاق ، وهيا فاتحه عيونها كلها : مع..معقوو...له !!!
فيصل : إيه ياهدى انا ولد خآلكِ 
هدى : فيصل ..... 
فيصل : عيون فيصل 
هدى : آنـ.....ـاا آسسفـ....ـهه عــ....ـلى كـ...ل آللي صصـ......ـآر "(
فيصل : لا تتأسفي عادي كل إنسان يغلط ^^ 
هدى : طيب وين راح آعييش ؟؟؟ 
فيصل : بعدين نتكلم في هالموضوعَ .. 
وصلوا البيت وهدى مرهقه جداً ، إنسدحت ع الكنبه 
وتقول لنفسها : معقوله ، لا لا مالي مصدقه اممم والله يمكن 
يكون ولد خاليَ !! بس أنا توي أعرف ان عنددي خاال
آي بططني 
..:هدى ممن سؤآال 
هدى : هلا فيصل ، تفضل ؟ 
فيصل : تتذكري اللي طلق الرصاصه عليك ِ ؟؟ 
هدى وهيا تحاول تتذكر : امم كان عنده سكسوكه 
رنا : أظن انه أحمد !! 
هدى : وكمان أبيض ونحيف و......إنصدمت هدى 
فيصل : كمممممممملي  ! 
هدى : ومعه ......... ومعه شش...هه....د :*_*: 
فيصل : اخخ والله لأوريه ذآكك الوآططي السااافل !!!!!!!!!! 
ترن ترن 
فيصل : بروح أفتح 
هدى :لا انا بأفتح 
هدى راحت فتحت الباب ولقت ..... ولقت احمد 
مسك يدها وثاعد يسحبها في االحوول 
هدى بصراخ : فكك إيدي يالحقيير يالوآآططي ي ولد الككلب فك إيدي َ 
فييييييييصصصصل ساااعدنييييييييييي
جااء فيصل وعطاا أحمد بوكسسس قووووي :- تممد إيدككَ ع بنت يابن الكلبّ 
وطاااحح ورماههَ (خلاص أحمد طلع من الروآيه كلها) 
هدى : آآآآآآآه رجججلي َ آههئ 
فيصل يبتسم : إمسكي يديَ 
هدى إنحرجت ومسكت يدهه وداهاآ غرفتهاآ 
فيصل : هدى إش رايك تسكنين معاناآ ؟
هدى نزلت راسها من الخجل < خخخ 
هدى : أفكرر َ 
فيصل : يلاا ععاد مهوبزوآجج هوا :%3: 
هدى : ههههههه انزين موآفقه ، 
أعطني رقمككَ 
فيصل : خذي ******055
هدى : شكراً ، بترجع بيتكَ ؟؟ 
فيصل : إيه الحين رآاجع ، تامري عَ شيء ياقممرر
هدى قلب وجهها طماطم وبصوت خجول : سلامتك 
--------
انتهى البآآآآرت 
توقعاآتكمم ^^ 
آسفه البارت قصصصير "(
في امان الله 
._.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
ندوشهۃ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ندوشهۃ


مسآهمـآتــيً $ : : 3612
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55258
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 277
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/08/2012

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty21/9/2013, 4:41 pm

البإأرت رقممْ حإدي عششر (11)
مع الكإتبههَ :- ندوشه
*********
بدأت سنه جميله ورآحت سنه مملة وكلها مشآكل 
-
فيصل وهوا في بيته : بدق ع مشآري 
طوط طوط .. 
مشاري : الو يا دب وينككَ من زمااااااان عنك ^^ 
فيصل : اهنن اهنن ، والله كنت مشغوول كثير 
مشاري : اهاإ ، ايوه وش صار ع سالفة السنه اللي رإحت ؟؟ 
فيصل قاله كل السالفه من أولها لآخرها .. 
-
فيصل : يبه هدى بنت خالتي بتجي تسكن عندنا وش رآيك ؟؟ 
أبو فيصل (لؤي) : اممم  طيب نشوف آمك وش تقول ! 
ام فيصل (سارا) : والله انا ماعندي ماانع حياها الله فأي وقــــت ^^ 
ابو فيصل : اوك حتى انا موافق ، سمممممممممرر 
سمر : هلا يبه 
اعرفكم ع سمر  َ ^^ :"  
18 سنه - السعوديه 
بنت طيوووبه ممره وماتحب المشاكل أبداً 
شعرها طويل مره لونه أشقر عيونه بنيه 
ابو فيصل : بنت خالتك بتجي تسكن معانا وش رآايك 
سمر : بنت خااالتي ؟؟؟؟ مين 
ابو فيصل : هدى ياغبيه 
سمر : ياااااااااي ايه ايه اككيد موآآآآآآآآآآفقه وبقووووووه 
فيصل : ههههههههههه اوك يلا بروح أجيبهاآ 
---
دق دق 
هدى : ياربي مين يجي هالوقت ؟؟ مين 
..:انا فيصل
هدى بتأفف : أدخل الباب مفتوح 
فيصل : هلا كيفك 
هدى : بخير الحمدلله ، خير عسى ماشر 
فيصل : يلا جهزي شنطتك بتجين بيتناا وسمر ممممره فرحانه 
هدى : واو من جد ، يلا الحين .. 
------------------------------
(؟؟؟):- راح اسوي أخس من كذا ، والله لأطلع عينها 
(؟؟؟):- خلاص عاد بلا قلة أدب >< 
(؟؟؟1):- والله من جد ؟؟ لا لا الحين ماحد عندها بالبيت انا اوريها بنت الـ×× 
(؟؟؟2):- بنششششووووووووف ، واذا مسكتك الشرطه ؟  
(؟؟؟1):- لا معلييكك  .. 
----------------------------- 
هدى : فيصل .. تجهزت 
 فيصل : طيب يلاا
ركبوا السياره والصمت سيد الموقف 
هدى : فيصل 
فيصل : ههلا 
هدى : رح تنقل سمر فمدرستي ؟؟ 
فيصل : إيه اكيد ، وهيا مخططه من أووول ههههه 
هدى : ههههههههه 
------------------------------ 
سمر اخذتلها شآور سريع ولبست جلابيه تهببببببببل لونها
موف ع بنفسجي وعليه زخاآرف روعه 
سوت شعرها ذيل حصان وطلع يهبـــــــــــل 
دق دق دق دق 
سمر : ميييييييييييين 
..:انا فيصل إفتحي .. 
سمر رااححت صارووووووخ وفتحت 
الباب :- وااااههَ هددى وحشتيني كييفك ؟ 
هدى : هلا والله ، تمام الحمدلله 
هدى : وين خآلي 
سمر : هناك 
هدى : السلام عليكم 
ابو فيصل وام فيصل : وعليكم السلام والرحمه 
هدى سلمت عليهم َ وكملوا سوآليف
سمر : هدى بتروحي بكرا مدرستك ولا بتنقلي ؟ 
هدى : يوووه اترك صديقاتي وأنقل ، لا لا بروح نفس مدرستي 
سمر: إيه وانا بجي معاك ^^ 
-------------
إانتـــهى البارت 
توقعــــــاتكـــــــــم 
في أمــــان الله .
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa/webhp?source=search_app&gws_rd=cr
تماكى يوكو
مبتدئة
مبتدئة
تماكى يوكو


مسآهمـآتــيً $ : : 47
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 40982
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2013

روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty
مُساهمةموضوع: رد: روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "   روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه  ) " Empty21/9/2013, 10:44 pm

:al-salam:: موضوع رائع جدا

بس معلش بلاش شتايم والفاظ خار
شكرا لموضوعاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روإيتتيَ آلثإلثههَ ( يـــارب تخليــــه وتبــــقيه لعنــــين ترجيــه ) "
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: