| قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 2:07 pm | |
| آلسلام عليكم ورحمه آلله و بركآته اليوم اقدم لكم روآيتي الثآنيه و ان شاء الله تتيسر علي الاحوآل و آختمهآ و آلكل فرحآن طبعأ روآيتي الاولى هي : كرهتك قد آلدنيا بس مدري شصار لي و حبيتك لقيت تفاعل فيهآ و حبيت اني اسوي روايات ثانية بس ماتقدر واني اكملها فاغلقتهم و آلحين ببتدي بروآيتي ألثانيهه و آلجديدة و آن شآء الله تعجبكم هالمرة الاطباع بالشخصيات مختلفةَ و فيها غموض و من كل نوع بسم الله الرحمن الرحيم نبدآ مواعيد البارتآت : كل جمعة بآرت . . و اعذروني يا بنات لانه البارتات بتكون مرا طويلة
و بنات اتمنى اشوف حماسسكم و هالشي يحمسني اكتب البارتات بوقت ابكر
و طبعا على حسب تفاعلكم
قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك
برب
| |
|
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 2:09 pm | |
| قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك
آلبآرت الاول
ضرب على صدره و هو يصرخ بآعلى صوته : تخونيني يا حنان تخونيني انا حنان بخوف و هي تحاول تبرر : هدي شوي و اسمعني انت تعرف الشيطان . . و مآ كملت الأ عطاها كف و هو باعلى حالات عصبيته و بصراخ : انتي طالق طالق طالق حنان و عيونها تدمع و مقدرت تقول شي لمت غراضها و طلعت واقف مصدوم حبيبت قلبه تخونه و قدآم عيونه حس بآنه مو قادر يوقف من هول آلصدمة قعد على اقرب كنبة و هو يتنفس بسرعة و ضغطه مرتفع من يومها حنان و لا مرة حسسته انه تحبه و دايم طلعات و مولات و كافيهات و كان يجيب لها اللي تبي و لاكانت تعبره بس تصنع حب و الحين طلعت على حقيقتها و انكشفت و فارت اعصابه لما تذذكر
كآن رآجع من آلشغل و هو مبسوط يبي يفرح حبيبته انه فأز بألصفقة دخل متحمس و لمآ فتح آلبآب آنصدم و شآف كآبوس حيآته و خوفه آلوحيد زوجته و نظر عينه مع رجآل ثآني غمض عينه بآلم و حس بطعنات بقلبه
رجع للوآقع بآلم و حآس بان جسمه مهدود و مافيه قوة حط رآسه بالارض وبدا تنفسه يهدى و اعصابه ترتخي
~ بعد مرور سنة و 5 شهور عآلآحدآث السآبقة ~ نزل من الدرج و هو هآدي كألعآدة وقف قدام ابوه و باس رآسه : صبآح آلخير يبآ آبوه : صبآح آلنور رآيح عالشركة : اي توني كنت نازل كان راح يطلع و وقفه صوت اخته اللي تناديه : فارس فارس التفت لاخته و بجمود : نعم روان : مو ناوي تفطر معانا انت ماكلت شي فارس بدون تعابير : شكرا ماريد افطر و طلع من البيت روان تنهدت بيآس من لما طلق حنان و عرفت سالفتها فارس اتغير جذريا و دايم بارد و لا عنده احساس مافيه تعابير و جمود مو طبيعي تذكرت بهم قبل مايتطلع كيف كان يعاملهم بلطف و كان يبتسم و يحسسهم بالامان و كل ماتتذكر حنان تحقد عليها و على سواتها اللي تنزل الراس
~
في مكآن ثآني غرام و هي تلبس ملابسها بسرعة و تتجهز : يلا بسرعة رآح آتاخر للحين ماكويتي النقاب رولا : يلا يلا الحين اخخلصَ لبست العبأيه و لفت شعرها و حطت كحل و ماسكرا مع انه عيونها جمال بدون نقطة ميكب و حطت روج مشمي خفيف جت رولا و هي تعطيها النقآب اخذت النقاب و لبسته بسرعة و لبست نعالها الله يكرمكم و باست اختها و طلعت بسرعة تلحق على الشغل
~
نتعرف على الشخصيآت فأرس : رجل بمعني الكلمة بعمر 34 اتعب و اقول وسيم وسيم وسيم جسمه رياضي و عيونه بنية غامقة جدا على سواد بشرته حنطاوية و شعره بني بندقي غامق ناعم جدا ماهوبطويل ولا قصير عنده ندبة بحاجبه محليته و جذاب جدا عنده قلب طيب و عصبي جدا مستواه المادي عالي جدا جدا و بعد حنان غير نظرته للبنات و الحين البنات طايحين فيه بس هو و لا معبرهم كلهم نفس الشي
غرآم : بنت جذآبة بمعنى الكلمة بعمر 25 تحمل كل معاني الانوثة الصادقة شعرها كستنائي فاتح و ناعم و طويل لين اخر ظهرها فيه لفه بالنهاية معطيته شكل ويفي حلو و ناعم عيونها رصاصية على عسلي بشرتها بيضة و جسمها جذاب جدا و مخصر و جسمها ملامحه جذابة و انثوية جدا و خشمها صغير و شفايفها مليانة وردية قلبها طيب و واعية و خجولة بس لو دفاع عن حقها تتغير لشخص اني جرئ جدا و تعرف تجيب حقها و لها كيان محترمينه الكل و ناجحة و طموحة باعمالها و شكلها برئ جدا
روآن : اخت فارس عمرها 27 جميلة و ملامحها شبه عادية قلبها طيب و مرا حنونة تحب الخير و تحب تحافظ على اخوانها و خواتها و هي الاكبر من البنات و صصايرة كانها امهم لانوا امهم ماتت فهي اللي كانت مسؤلة عليهم من صغرهم
رولآ : عندها توآم اصغر منها اسمها ريماس اثنيناتهم جميلين ماخذين من جمال امهم شعرهم بني رولا فاتح و ريماس غامق و عيونهم عسيلة و طيوبات و يدخلون القلب اعمارهم 19
على فكرة غرام و اخواتها بس هم لانه ابوهم و امهم ماتوا و ماعندهم اخ و مستواهم المادي متوسط بس يكفيهم يعيشون في شقة ثلاث غرف و مجلسين و مكفيهم راتب اختهم و عايشين بامان
~ نرجع لغرآم اللي كانت في قمة توترها اليوم عندها مقابلة في شركات فارس للتجارة اخذت تاكسي و راحت للشغل دخلت البناية الكبيرة و الديكور الرآقي و الشغل المميز و الابداع اللي في اللي مصمم المكان كانت الشغل هنا خطوة كبيرة لها و مهم جدا تنجح في عملها راحت للريسبشن و طبعا التزمت بالموعد المحدد علشان تقابل المدير تخصصها كان عن التصميم و الدعايات قعدت على مقاعد الانتظار بتوتر و تفرك ايدها و تعظ شفايفها بتوتتر كبير اخذت نفس عميق لما سمعت السكرتير ينادي على اسمها وقفت بظهر مستقيم و عززت القة بنفسها توجهت للباب و دخلت توجهت و قالت بصوت مسموع : السلام عليم ورحمه الله و بركآته نايف صديق فارس و فارس : و عليكم السلام ورحمه الله و بركاته نايف بترحين : اهلا وسهلا اميد انتي الانسة غرام المتخصصة فقسم التصميم و الدعايات هزت راسها بنعم فارس : اتفصلي اقعدي هنا نايف جاه اتصال : اعذروني ي جماعة و طلع من المكتب فارس شافها و قيمها بعمر 20 او اقل استغرب على صغر عمرها الا هي هنا و تشتغل بهالاشياء توقعها جاهلة ماتعرف تشتغل عدل او ببداية مشوارها فارس : شوفي يا انسة غرام انتي هنا مو للعب اطفال فكوني جدية المكان مو للبزران غرام رفعت عينها لاول مرا و شافته و ارتبكت اول مرا تكون مع رجال بهالوسامة بس ركزت على هدفها غرام بحدة : ليش شايفني طفلة ماعرف اشتغل فارس استغرب انها راددت عليه و بحدة اكبر: و الله شكلك لسى مبتدئة غرام و هي تشوفه يتفحصها خجلت بس قوت نفسها : لا تحكم على الناس من اشكالهم ي "بعفوية بس شوية استهزاء مو قاصدته " استاذ فارس سمع هالنبره و رفع حاجب : مو انتي اللي تعلميني شنو اسوي غرام بقوة : بس اللي يتطاول علي ماسمحله ابد فارس بنظرات حارقة و بنبره عالية اشوي : و بشنو اتطاولت عليج انسة غرام غرام تعدد و و ترادد بقوة : اولا من نبرتك تستهزء فيني و تحسبني ماعرف اشتغل و انا قلت الحقيقة فارس بقهر و بصوت اعلى : و بعد ماشاء الله و لج لسان غرام كانت راح تتكلم بس فارس بصوت عالي : شوفي انسة غرام انا محترمج كفاية و لا تنسين اني مديرج بالشغل فتذكري شنو موقعج هنا بالشركة غرام تافئفت فارس برفعة حاجب : و بعد مو عاجبج غرام تتحلطم و تتمتم بكلام غير مفهوم : اف ياربي من هالمغرور الله يعيني بس مالت فارس و هو يتفحصها و لاول مرا يشوف جمال عيونها و كيف رمادية و عسلية بارزة شال التلفيون و قال للسكرتير يجي ياخذها لمكتبها جا السكرتير : اتفضلي انسة غرام غرام و هي تطالع فار س بنظرات حادة : الوعد بعدين و انا معاك و الزمن طويل فارس قام و قرب منها و بهمس تسمعه هي بس : انتي تسكتين و تحطين لسانج بحلجج غرام بكره : مالت فارس ضحكة استفزازية :عليج كانت راح ترد الا السكرتير : اتفضلي انسة قامت و هي تتوعد باللي يسمونه فارس و هي تتطلع نظرات فارس كانت عليها و كيف تمشي و تتمايل بطبيعة بجسمها
~ عند غرآم سكرت الباب و تنفست بقوة اللي صار مع المدير مو قليل (الله يعيني على هالمدير الغثيث ) قعدت على مكتبها تجهز اوراقها و بدت تنظمهم و كل قسم تحط له موضوع و بدت الشغل الجدي و صارت تبحث عن الشركة و عقودها و صفاقتها و الشركات المشاركة و ظلت كذا لين صارت الدنيا ليل و مانتبهت لانها متعمقة بشغلها بس قاطعها صوت الجوال يرن رفعته و بصوت مرهق : آلو رولا : هلا غرام غرام : اهلين رولا : ها بشري شصار معاج ليش تاخرتي اليوم غرام و راسها مصدع : تنهدت .. لا تسئليني يومي كان زفت و سالفة طويلة لما ارجع اشرحلج رولا باستماع : طيب انتظرج متى جآية غرام و نظرة سريعة عالاوراق : ممم و الله ماعرف لما اخلص من الشغل راح ارجعلج رولا : الله يعينج و يقويج يلا انتظرج مع السلامة غرام : مع السلامة غرام حست بالعطش راحت على مطبخ القسم و روت عطشها و شالت اوراقها و طلعت غمضت عيونها و فتحتها لما سمعت صوت شي يوقع بدا الخوف ينتشر فيها و صارت تدور يمين و يسار طلعت ماعادت تعرف وين تروح لفت و صرخت بقوة و طاحت الاوراق من ايدها : شششششش اسكتي
~ نروح لبيت جديد و شخصيات جديدة ذهب بصراخ: ماماااااااااا احط البصل مع الدجاج امها بالغرفة الثانية : لا لاتحطينه ذهب بتعب : ياماما تعالي شوفيه انا وين و هالطبخ وين امها اجت : يابنتي لازم تتعلمين شوفي انتي الحين ف ال20 و لسا ماتعرفين تطبخين عيل لما اتروحين بيت زوجج شو بتسوين ذهب كشرت من طاري الزواج :ماما من هنا للزواج وقت طويل وراحت لغرفتها امها بقلبها ( الله يهديج يا يما و تتزوجين و تخلفين لي احفاد ) عند ذهب قاعدة على سريرها و هي زعلانة من طاري الزواج كرهت الزواج من هي و صغيرونه لانوا ابوها طلق امها و سافر و ماتعرف الاسباب بس تعرف انوا الرجال خاينين و لايتعاشرون فتحت لابها تخفف من نفسها و دخلت المنتديات وقعدت تقرا تكملة الرواية ~
| |
|
| |
بـﯛآرﯛ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4591 عُمّرـيً * : : 23 تقييمــيً % : : 57742 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 624 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 4:19 pm | |
| حجزاول الواصلين ^ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يا جميلة ان شاء الله تمام وكذا.؟! ماصدقت اكون اول الواصلين هع صصراحة كنت مرة مرةةة متحمسة لحق روايتك الثانية رغم اني ما تابعت الاولى كلها ولكن قريت شويتين منها وكانت فعلا رائعة وباذن الله اكون متابعة لذي الرواية بسسم الله نبدأ في المدح وكذا العنوان شي عجيب اسم الله عليك اصلا الي حمسني العنوان احسه تحفه رغم انه طويل شويتين بسسسسس تحفةةةةة والشخصيات شيء ثاني مرة ملفته بداية الرواية ملفتة وغامضة والي شدوني غرام وفارس جدا مبدعة عزيزتي بانتظار التكملة بفارغ الصبر وبالنسبة للموعد كل جمعة مرة مرة مناسب وباذن الله اقدر اتابع الرواية لانها منجد جميلة رغم اني ما ادري اذا قدرت اتابعها او لا ولكن اتمنى ذلك المهم طولت في امان الله ورعايته :eret43t3:
| |
|
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 4:51 pm | |
| - بـﯛآرﯛ كتب:
- حجزاول الواصلين
^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يا جميلة ان شاء الله تمام وكذا.؟! ماصدقت اكون اول الواصلين هع صصراحة كنت مرة مرةةة متحمسة لحق روايتك الثانية رغم اني ما تابعت الاولى كلها ولكن قريت شويتين منها وكانت فعلا رائعة وباذن الله اكون متابعة لذي الرواية بسسم الله نبدأ في المدح وكذا العنوان شي عجيب اسم الله عليك اصلا الي حمسني العنوان احسه تحفه رغم انه طويل شويتين بسسسسس تحفةةةةة والشخصيات شيء ثاني مرة ملفته بداية الرواية ملفتة وغامضة والي شدوني غرام وفارس جدا مبدعة عزيزتي بانتظار التكملة بفارغ الصبر وبالنسبة للموعد كل جمعة مرة مرة مناسب وباذن الله اقدر اتابع الرواية لانها منجد جميلة رغم اني ما ادري اذا قدرت اتابعها او لا ولكن اتمنى ذلك المهم طولت في امان الله ورعايته :eret43t3:
ي قلبيَ آنتي وووربي انا تحمست معآكي ردكك شججعنني و للحين انا مبتسمة من ردك آلخوقآقي ماشاء الله و ان شاء الله تكملي معآي و بالنسبة للعنوآن تسلمي و آنأ بعد حسيته شوي طويل بس هذآ آللي طلع معآي و شككرآ لكلآمك آلرآئععععع المحمسسَ آلجمميل و آكيد آتشرف انك تتابعينيَ و تم آلتقييم . . | |
|
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 4:52 pm | |
| up
up
بنات نزلت الرواية ف فور مسلية اللي تتابعني هناك | |
|
| |
Νατsυ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2303 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 52929 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 196 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/08/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 6:13 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه اخبارك ؟ان شاءالله تماااام وبصحة وعاافيهه ماشاءالله عليك الراوية في قمهه الرووعهه وجمييلة جدااا اظهرتي فيها تميييزك وابدااعك والشخصيات الي اخترتيهم للروااايهه ممتازة واككثر شئ عجبني لما قالت غرام لفارس ..مالت وهو رد عليها هههههه ..بالنسبهه للعنوان الي اخترتيه جميييل ومنااسب للروااية ...بدااية الروااية جمييلة واتمنى تكوون نهايتها اجمل واتمنى انك تكملييها وتستمرري في ابدااااعك المميز دااائمااا اتمنى لك التوفيق ي مبدعة ..~ | |
|
| |
مُجرد عآبرة كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 8407 تقييمــيً % : : 64129 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 337 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2011
| |
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 7:19 pm | |
| - Νατsυ كتب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهه اخبارك ؟ان شاءالله تماااام وبصحة وعاافيهه ماشاءالله عليك الراوية في قمهه الرووعهه وجمييلة جدااا اظهرتي فيها تميييزك وابدااعك والشخصيات الي اخترتيهم للروااايهه ممتازة واككثر شئ عجبني لما قالت غرام لفارس ..مالت وهو رد عليها هههههه ..بالنسبهه للعنوان الي اخترتيه جميييل ومنااسب للروااية ...بدااية الروااية جمييلة واتمنى تكوون نهايتها اجمل واتمنى انك تكملييها وتستمرري في ابدااااعك المميز دااائمااا اتمنى لك التوفيق ي مبدعة ..~ آهلآ حيآتي عجبتني تعآليقك و كلهآ آيجآبيه و للحمد للهَ آسعدنيَ مروركَ ي حلوةَ نورتتي | |
|
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 22/9/2013, 7:21 pm | |
| - إروى غوثيَ كتب:
- إلسسلآم عليكم و رحمة آلله و بركآته ,
هموسسسسسسسسسسسس :( إشتقت لككِ يآ حححلوههَ ! زمممأن عننننننك , و هالروآيةة ججدا جممميله *^* ححبيت فأرسسس و غرآمم و حنآنن بس نايفف ممَآ أرتاحح له ._. ممآدري لييه أحسسسه بيسوي مصصيبة بغرآم في يوم من الأيآم ×.× و آحسسس ان الي ككآن مع غرآمم بالمطبخخ ههُو فآرسس $-$ يييلآ يلآ آنتظظرك الججُمعه الججآيه يآ مممُبدعه ^ رآححح آلحقق عليككِ آن شششآء آلله ! كككَمليي يآ ججججميله ججدآ تقدمممت للأفضل :) بآنتظظظظظظظظظظآرك 3'> في ححفظ الرحمـَـَـَـَـَآن * ي قلبييييييييييييييييييييييي ي آروويَ فديتكك ي بنتَ آنتي و تعليقآتك آللي تفتح آلنفسسَ وربي آسعدتيني بمرورككَ ي غآليه و توقعآتك حلوةَ و ياريت تتآبعي معآيآ و ان شاء ماتنقطع طلتج يالغآلية فديتك ي بنتَ آنتي تجيبين آلسعآدةةَ فرحتيني مممرآ و نووورتيَ مليون ممرآ | |
|
| |
Jester كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 2904 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 57324 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 859 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 24/9/2013, 2:03 am | |
| | |
|
| |
دلوعة وكلمتها مرفوعه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 50 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 43965 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/11/2012
| موضوع: رد: قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك 8/11/2013, 5:17 pm | |
| | |
|
| |
| قلبي تجرع آلسم بحبك و مصير آلوقت يثبتلك وفآي و يحرق آعصآبك | |
|