| روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي | |
|
+5Guitarist sad life كيت كآت cαrαмelα Bashyr ✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « 9 مشترك |
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 3:02 pm | |
| السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيفكم حبيباتي ؟ يارب كُلكم تمام التمام طبعاً اليوم قررت انزل روايه واتمنى يكون فيها تفاعل للأسف انا كتبت بارت طويل جداً لروايتي السابقه احبك مو بيدي كان اسمها زي كِذا وبعدين تعرفون اللي سار وانحذفت روايتي مو حابه افتح هالموضوع *^* طبعاً ماحلل نقل الروايه بدون ذكر نكِي يلا نبدأ بالشخصيات وبنات رجاءً اللي تحت 13 ما تقرأ الروايه بذمتها هي مو مره جريئه بس حتى لو رجاءً اللي تحت 13 ما تقرأها
الشخصيات
عائلة ابو رامي
ابو رامي "سالم" (غني وعِنده شركات حُنون على عياله بس عصبي يزعل ويرضى بُسرعه)
ام رامي "لجين" (عصبية مره بس حنونه وطيبه مره )
رنا توأم رامي (بِيضاء جميلة جداً لون شعرها بني مايل على شوكلت وعيونها لونها عسلي دائري وشفايفها وردي عِندها غمازات في فكها اليسار عمرها 20 وهالبِنت مره بارده برودها يقتل وغامضة بنفس الوقت ومكتئبة ماحد يعرف في اللي بقلبها غير ود صديقتها وكتومه)
رامي توأم رنا (جميل جداً عِنده غمازات في فكه اليسار بس غمازاته خفيفة بس مره تجنن وهو حِنطي شعره ناعم مره ولونه نفس لون شعر اخته ساره وعيونه نفس عيون ساره طويل و وسيم عمره 20 اجتماعي)
ريان (عكس اخوانه بالظبط لون شعره اسود وناعم وهو اسمر ولون عيونه سوداء جميل بس خالد اجمل مِنه يعني اللي يشوفهم يقول إنهم مو اخوان لانهم فيهم إختلاف لان مشاري راضع من عِمته عمره 19)
ريم (اخت ساره حِلوه وهي عكس اختها بالمره اللي يشوفهم يقول إنهم مو اخوات بيضاء ولون شعرها عسلي مره يجنن لون عيونها برضو عسلي وشفايفها ورديه وجهها دائري بس مو مره عمرها 18 اجتماعيه مره وتحب تشكي لبِنت عمها سمر مع إن ريم اصغر مِن سمر بس ترتاح لها ومهبوله مره يعني عكس اختها)
عائلة ابو بندر
ابو بندر "حامد" (حنون وعصبي إذا زِعل سهل ترضيه يعني يرضى بُسرعة مايهون عليه زعل عياله)
ام بندر "كريمه" (حنونه مره طيبه وتحب عيالها)
سمر (حِلوة وبيضاء بس مو مره لون شعرها اسود وعيونها لونها بُني وجهها دائري بس مو مره شفايفها ورديه وصغيره عمرها 21 اجتماعية وتحب تشكي لريم لأنها اقرب الناس لها)
ندى (جميلة وسمراء ولون عيونها عسلي ولون شعرها اسود وشفايفها بلون التوت عمرها 19 مو مره اجتماعيه)
بندر (الولد الوحيد لأبوه حامد جميل و وسيم بس مو زي خالد وهو ابيض لون عيونو رمادي مره تجنن وبريئه وشعره لونه اسود عمره 20)
رناد (جميلة لون شعرها بُني بيضاء وحِلوه وشفايفها ورديه مهبوله ومصفوقه يعني زي ريم لون عيونها اسود عمرها 19 اجتماعيه )
عائلة ابو محمد
ابو محمد "سامي" (حنون على عياله ودايم يستهبل معاهم بس جدي في اوقات الشِده)
ام محمد "كريمه" (عصبيه عكس زوجها سامي شديدة وجديه بس حنونه على عيالها مره هي اللي رضعت مشاري)
محمد (شخص جميل طويل لون شعره اسود وحنطاوي وعيونه لونها عسلي عمره 21 اجتماعي)
رشا (جميلة وبيضاء لون شعرها بندقي ولون عينها بني مره تجنن وحِلوه)
عائلة ابو "زيد"
ابو زيد "فهد" (طيب وحنون مره وشديد على عياله إذا كان الامر يخص مصلحتهم)
ام زيد "فاطمه" (حنونه وطيبه وتِحب عيالها وتموت فيهم)
زيد (شخص جميل حنطاوي لون عيونه عسليه وشعره بني عمره 21 اجتماعي بس مو مره)
جيلان (جميله لون شعرها اسود صابغته اشقر ولون عيونها اسود عمرها 22 اجتماعيه)
عائله ابو نايف
ابو نايف "حمد" (شديد مره على عياله وعصبي ويحب عياله)
ام نايف "سلوى" (اخت ام ساره حنونه مره على عيالها وتموت فيهم)
نايف (جميل عمره 23 اجتماعي وحنطاوي لون عيونه وشعره اسود )
نوف (اخت نايف جميله جداً عمرها 20 بيضاء وحِلوه لون شعرها بني وعيونها لونها اسود اجتماعيه)
عدل سابقا من قبل ✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « في 13/10/2013, 3:02 am عدل 3 مرات | |
|
| |
Bashyr كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3267 تقييمــيً % : : 54605 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 74 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/10/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 5:15 pm | |
| ببدآيه موفقه يا روحي نزلي البآرتتَ يلللللللللللللللللللا | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 5:45 pm | |
| االبارت الاول
ريم دخلت على غُرفه رنا بدون ماتدق الباب ريم بحماس : رااااااااااانننننيييييييييوههه رنا قاعده على جوالها وبدون ماتطالع في ريم : خير وش عِندك ريم : عِندي خبر لكِ بمليون ريال او نقول خبرين رنا ببرود : طيب ريم : الخبر الاول انو نايف اتصل علي رنا سمعت اسم نايف واتضايقت وعورها قلبها ريم تكمل : وسألني عنك رنا في خاطرها (يعني تكمل لعبتك يا نايف اهههه والله انك عذبتني) : زين وش اسوي له ريم : الخبر الثاني هوه انه بنروح المزرعه رنا : مع منو ؟ ريم : مع اخوات ماما رنا : طيب ريم خرجت وتذكرت شي ورجعت ريم دخلت وبصريخ : راااااااااااننننننيوه رنا : وش عِندك ؟ ريم سكت الباب وجلست على طرف السرير وناظرت في رنا وبحزن : ماتبين اكلم نايف رنا : تكلمينه عن وش ؟ ريم : كأنك ماتعرفين ماتبين اكلمه عِنك رنا : ريم هذا كان ايام زمان افهمي خلاص كُل شي اتدمر (ساره مافي اي علاقة بينها وبين نايف بس كانو دايما يشوفون بعض بنظرات شوق وحُب) ريم : ليش ؟ رنا بتبكي بس ماسكه نفسها : ريموووه اهجدي خلاص إنتِ تعرفين كُل شي يعني غصب بتخربين مزاجي اليوم ريم : زين انا بخرج وخرجت وتمت رنا تصيح وبعدين اتصلت عليها صديقتها ود (جميلة سمراء عيونها سوداء وساع وشعرها اسود مره تجنن) رنا ردت وبصوت مبحوح : الو ود : هلا والله برورو رنا بحزن : هلا فيك ود لاحظت تغير رنا : رورو حبيبتي وش فيكِ رورو : مافيني شي ود : رنا اعرف انك كتومه بس مو للهدرجه رنا : مافيني شي بس راسي شوي يصدعني ود ما صدقتها : طيب خلاص انا الحين خارجه في حفظ الله رنا : في حفظ الله سكت ود من رنا وهي حاسه فيها وعارفه اللي تفكر فيه بس ماتبى تضغط عليها الساعه 30 : 5 العصر الكُل قاعد يتجهز عشان يروحون للمزرعه عِند ريم دخلت الحمام اكرمكم الله عشان تتسبح وخرجت جففت شعرها ولبست لها بلوزه راقيه لونها فوشي وعليها زخرفه حِلوه ولبست لها بنطلون فاتح وغامق من الاطراف ضيق ولبست لها جزمه بوت لونها اسود وهي قاعده تغني دخل عليها ريان ريان بصريخ : رررررررررريمممممموووووهههه ريم نقزت : بسم الله الرحمن الرحيم خير ليش داخل من دون ماتدق الباب هاه عيب استح على وجهك ريان : ماني ناقصك اسمعي عِندي سالفه مُهمه لكِ ريم : وش هي ؟ مشاري بحماس وقاعد يناقز : بنروح بُكره البر بنبات هِناك ريم قاعده تنقز على سريرها وتصارخ : ياهههههوهههه واااااااههههه ريان : حشى اختي انجنت ريم : يب في احد يسمع هالخبر وماينجن يا سلام يعني بنروح ونفلها ونِشوي ريان : اعوذ بالله من الشيطان خليني اخرج احسن لي من القعده معاك انجنيتي الواحد يندم يوم يقول لك خبر (وخرج بسرعه قبل لا ريم تُرد عليه) ريم دق جوالها وشافت رقم بِنت خالتها نوف ريم ردت : الو هلا نوفوه نوف : اقول اعرف حشرتك ذي مالها نهايه اقولك نحن نستناكم تحت ريم : وش والله مشاري ضيع وقتي يالله باي (و ماسكت جوالها رمتو على سريرها) وبعدين انتبهت على نفسها ورجعت لسريرها : ويه جوالي نسيتك (وهي تمسح عليه) سلاماتك ياعُمري دخل رامي : اقول هالكلام خليه لزوجك مب لجوالك يالمجنونه (وهو يقلدها) سلاماتك يا عُمري ريم : اسكت نوف تحت مع نايف بيودينا خالد فتح عيونه : وش نايف ياربي ليش مو انا والله هالبنات يخبلون بس مب اكثر مِني صملى علي ريم فتحت فمها شبرين ورمت المخده على رامي : وش وش وش ياقليل الادب ياللي ماتستحي على وجهك وش هالكلام وتوك تقولي هالكلام خليه لزوجك خالد صك الباب بالقوه : اعوذ بالله أكلتني (وراح) ريم عدلت نفسها وكُل شي ولبست عبايتها وخرجت راحت غُرفه رنا وشافتها تُحط الاي شادو ريم : يلا رانييييييوهه نوف تحت رنا : طيب (رنا كانت حاطه كحل ازرق ولابسه بدله حمراء طويله وبنطلون فاتح جينز وبوت احمر) رنا لبست عبايتها ونزلو تحت ومشو الشباب والبنات مع بعض واهلهم كانو في سياره لحالهم ومشو قبلهم رنا و ريم ركبو السياره : السلام عليكم الكُل : وعليكم السلام نوف : زين جيتو كان صيفتو احسن ريم : وش اسوي مشاري وخالدوه اخروني كُل مره واحد ينط لي صراصير اعوذ بالله نوف فطست ضِحك على كلام ريم رنا ساكته وماتكلمت طول الطريق لانها ماترتاح يوم تركب مع نايف وشافو الشباب في الطريق ومشغلين الاغاني على أخر شي ويمشون في الطريق ويرقصون في السياره واللي يسوق خالد واشكالهم تفطس من الضحك رنا وريم ونوف و جيلان فاطسين من الضحك نايف : واخيراً سمعت ضحكة بعض الناس جيلان استحت وسكتت (نايف زوج جيلان بس ما سوا العرس بس شبكه) رنا بقلبها (آههههه يا قلبي يا نايف ليه خليتيني احبك ليه ملكت قلبي وتركته) و وعت على صراخ البنات وهم يصيحون ويضحكون على حركات العيال رنا ناظرت في الشبابيك وإلا تشوف عمار ومحمد يتضاربون في المقاعد اللي ورا وشكلهم يخلي الواحد يضحك غصب بس رنا بارده مره (طيب نروح لحال العيال) محمد و زيد كانو في المقاعد اللي ورا محمد : اقولك اعطيني الحمضيات زيد وهو يشربه يبي يقهر محمد : ماتذوقه وقسم بالله احد قالك تُحطه هنا انت و وجهك تعرف اني ما اقاومو محمد بصريخ : عساك بالقوامه إن شاء الله مدري كيف زوجتك بتستحملك إنت و وجهك ذا رامي : بس إنت وإياه تراكم اصنجتوني خلاص بجيبلك يامحمد 2 حمضيات وش تبي بعد محمد : إيه وجيب جلكسي وفليك وليز وكِذا تراني جيعان مره رامي : تريلا أعوذ بالله هذا كله بتأكله محمد : ياربي إنتِ كمان حاسدني زيد يسوي نفسه زعلان : وانا مابتجيب ليا شي رامي : خلاص هونت كُلو *** انتو الثنين زيد يصرخ بإنتصار ويصفق : ههههههوووههه حره ههههههههوووهههه حره ححححره رامي : محمد وش تبي اجيب لك محمد يصارخ : هههههههههووووههههه احسن احسن ححححححره ححححره رامي : وش تبي تراكم جبتو لي المرض محمد : ابي فليك وجالكسي وليز و 2 حمضيات و واحد بيبسي رامي : ليه فاتح مطعم قالو لك محمد يسوي نفسه يتدلع : بليز يا قلبي رامي : طيب (وراح رامي جاب لمحمد اللي طلبو ومحمد يقهر زيد) و بعد نص ساعه تقريباً وصلو زيد يسوي نفسه يستنشق الهواء : استنشاق الهواء جميل جداً محمد يقلد نبرة صوته : استنشاق الهواء جميل جداً تقلع بس زيد : اقول اسكت بس محمد : جاتني فكره حِلوه ويحبها قلبك زيد : إنت ماعندك إلا الافكار الخايسه محمد : اقول انطم اسمعني بس وش رأيك نروح عِند الخيول نستمتع زيد : اول مره تجيب شي حلو محمد : ترا عليك صيام 3 ايام زيد يضحك على كلام محمد و ما بقي إلا شوي عشان يدخلون لِعند الخيول زيد : محححمدوههه محمد : هاه وش تبي زيد : انا ذحينن جاي دقيقتين بس محمد : وين رايح زيد : رايح الحمام -أكرمكم آلله- محمد : طيب روح راح زيد ودخل محمد عِند الخيول وفجأه شاف بِنت مِثل القمر قاعده تمسح على رأس خيله البِنت تمسح على رأس خيل محمد وماتعرف انه حق محمد : الله يا ما أحلاك تِجنن والله ياحظ صاحبك فيك وفجأه دق جوالها وردت والتفت وإلا تشوف محمد واقف يتأملها استحت مره وقامت جريت لعند البِنات محمد في خاطره : الله يا ماحلا ذي البِنت بس مِن هي بس والله تجنن اتصل محمد على اخته رشا عشان يسألها عن البِنت محمد : رشا رشا : هلا محمد بغيت شي ؟ محمد : مِن البِنت اللي كانت عِند الحظيرة رشا : ريم ليش ؟ محمد : اها لا ولا شي بس اسأل رشا بعدم تصديق : اها طيب في حفظ الله محمد : في حفظ الله سك محمد من عِند رشا وهوه تفكيره في ريم رجع زيد وشاف محمد سرحان زيد : هيه يالأخ سلامات وين وصلت محمد يتنهد : هــــــــــ... لو شِفت الملاك اللي شفتو توني ماتلومني يا زؤد زيد : ليش مِنو هالملاك ؟ محمد : ريم زيد : وش عرفك في اسمها ؟ محمد : دقيت على رشا وقِلت لها من البِنت اللي كانت موجوده بالحظيره وقالت لي زيد يتنهد مِن قلبه : هـــــــــــــــ... يا محمد هالنايف اللي دمرني ودمر رنا خلاها تنساني والكُل يقول اني انا و رنا لبعض مِن الصِغر محمد : بس نايف ماله ذنب في اللي يصير زيد : كيف ماله ذنب نايف هو اللي خلا ساره ترفضني لانو كانت تحبو وهوا اللي خلاها تتعلق فيه محمد : والله قصتكم صعبه صراحه يعني حُبك مِن طرف واحد لساره وساره تُحب نايف من طرف واحد و نايف خاطب اختك زيد : لو بيدي كان ماخليتو يخطبها بس وش نقول محمد : كُل شي قسمه ونصيب الله يسخر لك يا زيد زيد : خلاص خلينا نُدخل لِعند الخيول محمد : يلا دخلو لِعند الخيول ومحمد راح عند خيله ويمسح عليه وزيد راح عِند خيله وخرجه وركب عليه ومحمد نفس الشي وقاعدين يمشون في المزرعه بالخيول عشان يوصلون لِعند السور نزل عمار ودخل خيله ومحمد وراه وسكو باب السور وقاعدين يتسابقون وامهاتهم برا مع البنات الا رشا جيلان وهي تناظر : الله ودي اركب زيد : جيلان تعالي ركبي جيلان : ياسلام فديت اخوي قرأ افكاري (وقامت) ركبت مع اخوها وبعد مانزلت راحت عِند الحوض وشافت نايف يفكر ومحتار وبعد ماشافها راح لِعندها طبعاً هيه نزلت راسها واستحت نايف : جيلان جيلان سساااكته ومستحيه
انتهاء البارت توقعاتكم ليش زيد ونايف مو متفاهمين ؟ نايف وش بيسوي لجيلان ؟ نايف و جيلان بيكملون مع بعض ولا رفض زيد بيهدم كُل شي ؟
عدل سابقا من قبل ✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « في 12/10/2013, 9:24 pm عدل 2 مرات | |
|
| |
cαrαмelα كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3470 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 52284 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 383 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/12/2012
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 6:12 pm | |
| وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو روآيهه رآئعهه يلـى يلـآ في انتضـآر البارت الثاني ليش زيد ونايف مو متفاهمين ؟ لان زيد يحب رنا و رنا تحب نايف < حب معقد نايف وش بيسوي لجيلان ؟ الله اعلمم نايف و جيلان بيكملون مع بعض ولا رفض زيد بيهدم كُل شي ؟ ما اعرفف ودي لكك | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 7:39 pm | |
| - нαяυ ツ كتب:
- وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو روآيهه رآئعهه
يلـى يلـآ في انتضـآر البارت الثاني ليش عمار ونايف مو متفاهمين ؟ لان عمار يحب سارهه و سارهه تحب نايف < حب معقد نايف وش بيسوي لوعد ؟ الله اعلمم نايف و وعد بيكملون مع بعض ولا رفض عمار بيهدم كُل شي ؟ ما اعرفف ودي لكك ووهههههَ فديتك وإن شاء الله البارت رح أخلصه وأنزله وشُكراً يا عُمري على ردك :) ~ | |
|
| |
كيت كآت كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1257 تقييمــيً % : : 43129 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 56 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/09/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 28/9/2013, 10:52 pm | |
| | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 29/9/2013, 8:56 am | |
| حبيباتي انا بكتب البارت معليش اذا تأخرت | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 29/9/2013, 2:26 pm | |
| البارت الثاني
نايف : جيلان جيلان ساااااككتهه ومستحيه نايف : إنتِ تثقين فيني صح ؟ جيلان : إيه نايف : جيلان سامحيني لازم نلغي كُل شي جبلان دموعها تنزل بُسرعه وقالت بصوت مبحوح : نايف ليه تتِركني ليه ليه ؟ نايف : مو بإيدي قِلت لك مو بإيدي جيلان : طيب خلاص الغيها انا ما يهمني نايف : ادري الكبرياء يمنعك تعترفين بس جيلان انا احبك بس هالشي لمصلحتك والله لمصلحتك جيلان : قِلت لك ما يهمني (ومشيت راحت لمكان لحالها قاعده تبكي) نوف تتمشى وشافت وحده تبكي بصوت عالي بس ماعرفت مِن هي وقامت راحت لِعند جِهتها ولما وصلت قربت إنها جيلان نوف : جيلانوه حبيبتي ليه تبكين ؟ جيلان ما اتكلمت وزاد بُكاها نوف تضم جيلان : خلاص حبيبتي لا تبكين يا عمري اهدي وقولي لي ليه تبكين ؟ جيلان تضم نوف بالقوة : نـ ن و و فف ءء ءء آخـ و .. كك نوف خافت زياده : وش فيه اخوي وإنتِ ليه تبكين جيلان وهي تبكي وتصارخ : رررررراح عنننني ررراح يا نوف ررراح تركني نوف عرفت السبب وقالت بحزن : طيب خلاص حبيبتي هدي هو اكيد عندو عذر جيلان حطت يدها على إذنها وتصارخ : ببببببسسس سسسككككتي سككككتي بببسسس ماببببي اسمع شي عنه ما أحبه ما أحبه نوف تمت ساكته وما تتكلم لأنها تعرف سبب رفض أخوها لـ جيلان نروح لِعند رنا كانت في مكان لحالها ما معاها احد وتكلم صديقة عُمرها ود و رنا تتصل بـ ود بس جوالها مُغلق وبعدين في النهاية اتصلت وردت عليها بس كان في أحد مِن بعيد يراقبها بشوق وحسرة وحزن رنا بخوف على صديقتها : الو هلا ودوهه وش بِك ليش جوالك مُغلق ؟ ود : اهلين لا ولا شي بس كِنت بِجده مع الاهل رنا : وجع خوفتيني عليكِ ود : ههههههههههه تخافين علي رنا : إيه وليش ماخاف عليكِ ؟ ود : اها ، طيب في احد عِندك رنا استغربت : لا انا لحالي مافي احد معايا ود : متأكده رنا : يب وبعدين حتى لو انا اكلمك على الجوال مِن بيسمع كلامي مِعك ؟ ود : طيب اسمعي بسألك سؤال ؟ رناا : لينا عِرفت وش هو قِلت لكِ ماحب افتح هالسيرة ورد : طيب إنتِ خلاص شيلي نايف من بالك ليش رافضه زيد شايفه عليه شي ؟ رنا بعصبيه : وإنتِ ليش تدافعين عنه ؟ ود بحزن : مابي يسير لكِ شي رنا : ود انا سعادتي اتم كِذا بدون زوج ود : وش ماتفكري بالزواج ؟ رنا : يب ما أفكر فيه ابد ود : ساره خلاص نايف خطب وعد مايسير تمين كِذا رنا : وانا وش لي خص بنايف ؟ ود : زين ليش ما تقبلينه ، ساره لو تبين الصراحه انا اقولك زيد شخص خلوق بس ليش إنتِ رافضته ولو تبيني اصارحك بعد هو يخبل رنا بعصبيه : خلاص ود إذا فتحتِ هالسيره ثاني مره لا اعرفك ولا تعرفيني _____________________ جاء محمد وشاف زيد جالس عند شجره و مغمض عيونه محمد بإستغراب : هاه زيد ليش إنت هِنا ؟ زيد : خطفت قلبي محمد استغرب اكثر : رنا ؟ عمار : يب رنا محمد : وش فكرك فيها زيد : كِنت اشوفها مِن هِنا محمد : للهدرجة تحبها يا زيد زيد : و اكثر بعد محمد بتوتر : اقول زيد زيد فتح عيونه لأنه لاحظ توتر محمد من نبرة صوته : هلا محمد : ليش ما تتزوج زيد بعصبية : ممممممححححمد ههالسيره ما ابيك تفتحححها ترا تنكدني محمد : زين زين اكلتنا اقول زيد بصراخ : وش تبي بعد محمد ابتسم : اقول وش رأيك نروح نأكل ترا حدي جوعان زيد : جاء الاكل محمد : هيه جاء يا نايم زيد يتنهد : هـــــــــــــ... قول هايم محمد : بدينا اقول امش بس امش زيد وهو يمشي ويتحرطم : بعدين يوم بِتحب بتعرف كيف الحُب عذاب (وقعد يتحرطم) محمد و زيد دخلو على الرجال طبعاً الشباب كانو موجودين وبصوت عالي : السلام عليكم الكُل : وعليكم السلام ابو رامي : حياكم جلسو راحو محمد و زيد جلسو جنب ابو رامي محمد : اقول ترا حدي جوعان وين العشاء ؟ ابو رامي : وانت ما تنشاف إلا وقت الاكل الكُل : هههههههههههههههههههههههههههههه محمد : زين وش اسوي حرام جوعان قدروني شوي ابو رامي يضحك على خبال محمد : خلاص اصبر شوي ويجي العشاء ابو رامي يكلم ولده رامي : اقول رامي رامي : هلا يبه ابو رامي : اخوك وينه ؟ رامي : والله قال بيتعشى برا مع اخوياه ابو رامي : اها _____________________ دخلت رنا عالحريم وسلمت عليهم لأنها قبل كانت تِكلم صديقتها وشافت البنات يتفرجون عالتلفزيون قعدت معاهم واتفرجت وفجأه رشا ماسكه جوالها وقاعده تصيح بقوة ام محمد : بسم الله عليك يُمه ليش تصيحين ؟ رشا تصيح : مات مات الكل إلا البنات عرفو مِن تقصد : مِن هو اللي مات ؟ رشا : فهد فهد يُمه مات مات ام محمد بعصبيه : ممممن ههههو فففهد ؟ وبعدين احتتتترمي نفسك قققولي عمي رشا : اقققولك فهد مممات البطل ام محمد ضحكت : هههههههههههههههه الله يخس ابليسك ضحكتيني والكُل مات مِن الضِحك إلا رشا و ريم يبكون مِن قلبهم لأنهم متابعين الروايه رامي دق الباب : احم احم العشاء خرجت ام زيد واخذت مِنو العشاء : مشكور يا وليدي ماتقصر رامي : ولو خالتي الواجب دخلت وحطت العشاء والكُل قعد يأكل وبعد ما خلصو العشاء راحو العيال في الحوض وانواع الفن وبعد ماخرجوا دخلو البنات و رنا كانت تبى تغرق بس ماسكه في شي ولو سابتو تغرق وقاعده تصرخ وتصيح رنا تبي تبكي : ررررررراممميي ررررامممممممممييي اللللللحققققققني بأممممموت الحححححقوني رامي سمع صوتها وراح على طول للمسبح نقز مِن فوق الحديده والبنات خرجو يوم شافوه رامي وهو يسحب رنا : هيا اسبحي رنا تصارخ وتصيح : مممممممابببي مممممابببي ودددددددييييينننني رامي ميت مِمن الضِحك على رنا و رنا تبكي وخايفه وبعد ما خرج رامي رنا راح وغير ملابسه اللي اتغرقت مِن الماي الساعه 1 بالليل كانو بيمشون كُل واحد مع أهله وفي سيارة ابو رامي و شافو حادث فظيع سياره صادمه في عامود كهرباء ريم : يمه حادث ام رامي : لا حولا ولا قوة إلا بالله اللهم اجعله خيراً رنا وهي تناظر في الحادث : ياربي والله مِنجد حادث فظيع الله يصبر اهلهم ابو رامي : آمين ولما رجعو البيت طلعو كُل واحد على غرفه عِند ابو رامي و ام رامي رن جوال ابو رامي ابو رامي : غريبه مِن داق هالوقت ؟ ام رامي : شوف يمكن ريان عوايده يدق هالوقت ابو رامي قام ورد عالجوال : الو .. منو .. ايه انا ابوه .. اي مُستشفى .. كم رقم الغرفة .. هيه زين الحين جاي .. في حفظ الله ام رامي بخوف : إن شاء الله خير ابو رامي منزل رأسه بالارض : لا خير يا ام رامي بس ام رامي حست انو فيه شي : بس وش ؟ ابو رامي رفع رأسه : بس ريان مسوي حادث مع واحد مِن اخوياه ام رامي قامت مِن سريرها ولبست عبايتها : هيا قوم مشينا ابو رامي : الله يهديكِ يا ام رامي شوفي الحين الساعه 2 انا بروح إنتِ خليكِ (وخرج قبل لا تتكلم ام رامي) وطبعاً ابو رامي جاب ولدو رامي معاه وراحو المُستشفى و وصلو للغرفه ويستنون الدكتور يُخرج خرج الدكتور و هو منزل رأسه ابو رامي و رامي : ها دكتور بشر الدكتور : البقققاء لله ابو رامي و رامي : إن لله وإنا إليه راجعون ابو رامي : دكتور ورينا الجُثة بنتأكد ولما شاففففففووووههههههها __________________________ في مكآن آخر وعائلة اخرى مليئة بالحقد والكُره
ابو تولين "صالح" (قاسي على بناته بسبب زوجته الثانية اللي هي كانت سبب في تغير صالح وخلتو يكره بناتو)
عفره "زوجة صالح" (تكره بنات صالح ودايم تحط كُل شي على رأسهم متينه وسمراء مسويه عمليه تجميل للأنف ونفخ لشافايفها وشد لوجهها )
تولين "توأم نرجس" (البِنت الكُبرى لصالح واللي هوه ابو تولين جميله بيضاء مأخذه من حلاه اُمها عيونها ناعسه وعسليه مره تجنن شعرها لونه بُني فاتح)
نرجس "توأم تولين" (اُخت تولين الصغيره من امها وابوها تموت على تولين مأخذه مِن حلاه اُمها بيضاء ولون عيونها عسلي حجم عيونها عادي ولون شعرها بُني جميله مِثل تولين)
عفره بصريخ : ننننننننررررررجس نننننننرجججججسس وصمخخخخخ نرجس نزلت تجري مِن الدرج : هلا خالتي عفره : وجججع ماتسمعين إنتِ وبعدين انا كم مره قايله لكِ لا تناديني خالتي تخلخلت عظامك واصلاً ماتشرف اكون اخت امك نرجس ترص بأسنانها : والله نحن اللي مانتشرف فيكِ (وبنبرة تهديد) شوفي إذا جبتي طاري امي على لسانك بتشوفين وش يسير لكِ وبعدين الشرهة علي اللي بحترمك وبقدرك ممدري كيف ابوي مستحملك عفره : والله وشو بتسوين نرجس : بنسيكِ اسمك واخليكِ تطلقين من أبوي و طبعاً راح يضيع شرفك (وتشد على كلمتها الاخيره) نزلت تولين من الدرج تولين : لا يانرجس حرام عليكِ لا تسوين كِذا عقابها عِند رب العالمين عفره بنبرة إستهزاء على كلام تولين : لا والله جِد ا..(وفي هاللحظة دخل صالح) صالح : السلام عليكم تولين ونرجس : وعليكم السلام والرحمة صالح طنش ومارد عليهم لأن عفره لعبت عليه بكم كذبه عن بناته صالح : اقول حُبي حدي جوعان جيبي لي الأكل عفره حاطه رِجل على رِجل : اقول تولين روحي جيبي الأكل تولين ونرجس طنشوها وراحو غرفتهم لأنهم ملو منها ومِن تصرفاتها هي وابوهم عفره بعصبيه : شايف شلون طنشوني ؟ صالح : ما عليكِ انا بروح اجيب الاكل ولما راح عفره : شفيهم هذولي متغيرين وجع عساهم بالموت آخخخخخ يا صالح مِتى تموت وانا اورث هذا الغِنى كِله صالح دخل المطبخ وجاب الأكل وتعشو وتولين ونرجس نامو بدون أكل وتعودوا على هالشي _____________________________ نرجع لمكان رامي وابوه
كشف الدكتور عِن الجِثه و
انتهى البارت توقعاتكم زيد بيتزوج ولا بينتظر رنا ؟ نايف وش سبب رفضه ل جيلان المسكينه ؟ رنا ليش ما تفكر بالزواج ؟ نرجس وتولين وش ينتظرهم ؟ | |
|
| |
Guitarist sad life قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 429 تقييمــيً % : : 42453 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/08/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 29/9/2013, 6:34 pm | |
| بسراحه القصه مثل الدويخا بس حلوه والله يا قمر بيطلع منك حكم ما شاء الله ياعيني على الابداع الله | |
|
| |
Bashyr كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 3267 تقييمــيً % : : 54605 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 74 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/10/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 8/10/2013, 8:23 pm | |
| | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 9/10/2013, 4:06 am | |
| البارت الثالث
كشف الدكتور عِن الجِثه و
رامي زفر براحه : الحمدالله (والتفت للدكتور) لا هذي مو جثة اخوي الدكتور : انت متأكد ؟ ابو رامي براحة كبيره : ايه مو هو الدكتور بإحراج : انا اسف غِلطت ، انت طلبت مِن ؟ ابو خالد : ريان سالم الـ**** الدكتور : غُرفة كم ؟ ابو خالد : رقم 330 الدكتور : انا اسف بس والله هذا الرجال الله يرحمو اسمو ريان سالم خالد بإستعجال : دكتور ممُكن تودينا للغرفه الدكتور : إيه اكيد راح الدكتور و وداهم للغُرفه وقالهم يجلسون يستنون شوي لأن مشاري كان في غُرفه العمليات خالد وابوه قاعدين على اعصابهم يستنون الدكتور يخرج وبعد كم دقيقه خرج الدكتور وشاف رامي وابو رامي قاعدين ابو رامي : هاه دكتور وش فيه ولدنا ؟ الدكتور : إنت ابوه ابو رامي على اعصابه : ايه الدكتور : الحمدالله ولدك بخير ومافيه شي بس يحتاج راحه رامي وابو رامي اتطمنو على ريان اللي كانو مره خايفين عليه وبعد كِذا راحو البيت __________________________ صباح اليوم الثاني في بيت ابو رامي يفطرون ابو رامي ورامي وام رامي كانو يبون يقولون لرنا وريم عن الحادث ريم : اييييههه صح تذكرت فين رييانننوه ؟ ابو رامي : ا.. اخخ..وكك س س .. سوا ... ح ح ..حادث رنا : ايش ححادث رامي : لا تخافون ماسار شي بس ريان يحتاج راحه رنا و ريم زفرو براحه : الحمدالله ام رامي : يلا افطرو لازم نروح لأخوكم طبعاً فطرو وخلصو وراحو لريان __________________________ في مكان ثاني لم يعرف معنى الابوه عفره في غرفه نرجس وتولين عفره : قوموا قوموا قامت عليكم القيامه نرجس تصارخ : خخخخير وجججججع يوجعتس وش تبين ؟ عفره : مالت عليكِ قومي إنتِ واختك نرجس بصراخ وعناد : مممممانيب قايمه يا عقربه وعلى هالكلمه دخل صالح ونرجس خافت بس مابينت وتولين بسابع نومه صالح شاد شعر نرجس : خخخخخخخير وش ققللتتتتِ نرجس : يييوووبببببه هدني صالح : ممممماني هادك (وعلى صراخ صالح اللي هو ابو تولين ونرجس صحت تولين) تولين نقزت من مكانها وراحت لأبوها تحاول تفكه من نرجس وعفره واقفه ومبتسمه بإنتصار تولين : يييييييييووووووببه تتتكفففى يوبببه هد نرجس هدها يا يبه حرام عليك تسوي فينا كِذا حرام صالح مطنش نرجس بنبره تهديد : والله والله اذا ماهديتيني لأشتكي عليك يووووبببببببببههههههبه انا مممليت تمسيني وتصبحني على ضضربب مليت مممليت يا يببببه متى تحس متى تولين : نسيت يا يييييييييوووووووووبببببببههههه نسيت اممممممي نسيتها خلاص نسيتها نسيت وصيتها نسيت وقفتها معاك يوم مات جدي ويوم خسرت فلوسك والله لو هي وحده ثانيه وما همها غير الفلوس كان تركتك يا يييوووبببه بس امي كانت تحبك ما كانت تبي فلوسك كانت تبيك انت بس (وبكيت) ييييييييييووووووببه إذا إنت نسيت إحنا ما نسينا وعمرنا ما ننسى وإذا ما تبانا عادي اطردنا مِن بيتك (وبصراخ) يييييييييلالالالالالا اططططرررردنا مو إنت ما تحبنا مو إنت عذبتنا اططططررررردددنننا صالح لحظة سكوت وتفكير وصدمه رجعت له ذكريات الماضي رجع له كُل شي وصيه ابوه وامه اللي نساها ما يدري عايشه ولا ميته واللي حرم بناته من شوفتها من بعد وفاه امهم لأنه يحسبهم هُم اللي كانو سبب وفاتها رجججع له كُل شي وترك نرجس بهدوء وترك الكِل في حيره وخرج من الغرفه بهدوء ومانطق ولا كلمه مِن بعد كلام تولين عفره انصدمت حست كِل اللي بنته انهد : مالت عليكم وعلى وجهكم وش سويتو في ابوكم هاه ؟ تولين اتقدمت وتبى تقتل هالعفره حطت يدها على رقبتها : اسممعي إنتِ يوم كِان عُمري 15 عذبتينا انا واختي واليوم دورنا (واعطت عفره كف) لا إنتِ ولا ابوي ولا ضربه ولا كلامه بيأثر فينا اليوم ففاههمه وروحي قولي له عن اللي قِلت لك إياه روحي يالجبانه يللللا رررروحي (اما عِند صالح) كان في مكتبه وقاعد على كرسيه) فتح درجه وشاف صوره له مع زوجته فاطمه وامه وابوه وبناته الثنتين وكان عليها غبار مسكها ونفث الغبار بيده وحضنها صالح يتنهد : آههههه يا يبه اهههه يا يمه اههههه يا فاطمه يا يبه رِحت وخليتيني حاير ماعرف وش اسوي في هالدنيا عذبت بناتي مادري اللي اسويه صح ولا هم اللي قتلو فاطمه ؟ بس كلام تولين مايدل انهم قتلوها يمكن يا يبه انا ظالمهم حتى امي اللي هي امي اشغلتني هالمره عنها مادري هي ميته ولا حيه (وباس الصوره ورجعها) صالح يتوقع ان بناته هم اللي قتلو فاطمه وعذبهم وتزوج عفره بعد سنتين من موت فاطمه وهي ما قصرت في تعذيبهم وعاشو بعذاب ____________________________ عائلة ابو رامي كانو عِند ريان ريان : وين ابوي ما شفته مِن يوم صحيت ريم : في جيبي ريان : ها ها ها تضحك تضحك ام رامي قطعت عليهم : ابوك كان عِندك من امس اتصلو عليه المُستشفى وجو هو ورامي واتطمنو عليك ورجعو وقبل شوي يوم كِنت نايم برضو كان عِندك بس يقول بيكمل شغله ضروريه ويرجع رامي وهو يكلم ريم وريان : اوش فضحتونا الله يفضحكم ريم : راااميوهه بالله اسكت رامي : اولاً انا اسمي رامي وليس (يقلدها) راميوهه ثانياً صوتك واصل لأخر الشارع ف بالله انطمي ريم : رامي حبيبي رامي فهمها وجِلس : ماني جايب لِك ريم : بليززز والله مشتهية اليوم اتعشى مِن ماك ريان داخل عرض : صملى عالنعمه وش تبين بماك إنتِ (ويناظر في رامي) جيب لنا مِن هارديز مشتهيه اليوم رامي و رنا مع بعض : لا هذا ولا هذا كنتاكي ريان : عاد لازم التوأمان ذوقهما زي بعض رامي : وش الخلل إللي عِندك في اللغة العربيه الفُصحه وعلى كلامهم وإستهبالهم دخل ابو رامي وجايب لُكل واحد اكل يحبه وفرحو واكلو واستانسو وطبعاً ريم لاحظت تغيير تصرفات رنا وحمدت ربها رنا رجعت احسن مِن اول وإن شاء الله ترجع زي اول مع فلتها وهبلها قبل لا تطيح عليها هموم الدنيا طبعا رنا كانت انسانه مره فلاويه وتحب تطلع وتفرح بس اتغيرت بعد اللي سار لها بس هي حاطه بعقلها انو في ناس يتوجعون اكثر مِنها وهذا امل صغير لها ممُكن يخرجها مِن مُعاناتها ورنا طبعاً إنسانه ما تفقد الامل وثقتها بربها كبيره وريم اختها و صديقتها ود هُم اللي يساعدونها تتخطى هالمرحله مِن الهم والحزن ______________________________ الساعه 4 ونص العصر في بيت ابو ثامر ثامر (شخص جميل حنطاوي وعيونه عسليه وشعره اسود عمره 22) طبعاً ابو ثامر غني وعنده شركات وثامر هذا هوا اخو ود
ود : اففففف طفش مره ام ثامر : خلاص وش رأيكم نروح الشاليهات ود : إيه والله .. وش رأيك يبه ؟ ابو ثامر : والله انا اليوم فاضي خلاص لو تبون نروح ثامر : خلاص اوكِ قولو للخدامات يجهزون الاغراض ود قامت : انا بقوم خلاص قامت ود وراحت تكلم الخدامات وتقولهم يجهزون الاغراض عشان بيروحون الساعه 5 وطبعاً الكُل قام اتجهز و ود راحت لغرفتها تسبحت ولبست احسن ما عِندها وحطت لها كُحل ازرق وبلاشر خفيف وقلوس وطِلعت مِثل الاميرات ثامر دخل عليها : يلا تأخرتي بُسرعه امشي ود : طيب طيب خلاص إنتو انتظروني تحت واكون عِندكم نزل ثامر اما لينا فنزلت عبايتها بدون ما تلبسها لأنها تأخرت وقررت تلبسها في الحوش نزلت ولبست عبايتها ومشغولة بسك ازرارها وفجأه دخل واحد وهو يغني بدون ما ينتبه لها وهي مانتبهت وبعد ماخلصت مِن سك ازرار عبايتها ناظرت قدامها وشافت اللي قدامها ود "خخخير بيتتت اببببوه يدخل كِذا" وقالت بصوت واطي : ا..احم والولد طربان ويغني ومو منتبه لها وإلا شوي يصقع فيها بالقوه الولد : خير ثامروه وجع ما تشوف (و بعدين استوعب مِن قدامه لانها كانت اقصر مِنه) اما ود فكانت خايفه مره وما اتكلمت ومِنزله راسها الولد : ا .. اسف .. اتتت..اتعورتي ؟ ود : ها ؟ .. ل .. لا .. لا الولد : وين ثامر ؟ ود "ما كفاه اللي سواه يا صبر ايوب" : ثامر برا الولد : اها ود : ا .. ا.. ممُكن تبعد بب .. بأمشي الولد بعد : اها طيب مِشت وهي مستغربه من هالولد "لا يكون ؟ إيه والله هو والله وايد تغير وسار رجال الله يخقق مره يجنن" راحت للسياره وركبت ثامر : وين كِنت مره تأخرتي ود توترت وبعدين قالت : هالخدامه اشغلتني تعرفها ثامر : اها وفجأه دق جوال ثامر بندر : ثثثثامررررررررررررروووووه يا *** وينك انا كِنت ببيتكم ؟ ثامر : هلا هلا والله بأبو الشباب هلا ببندر بندر : اها طيب جاوب على سؤالي ثامر : خارج مع الاهل للشاليهات بندر : اها ثامر : يلا تبي شي بنددر : لا سلامتك ثامر : الله يسلمك (وبعد ما سكر مِن بندر) ود بنفسها "وهه ذءء بندر فديت قلبه والله يجنن" _____________________________ نرجع لنرجس و تولين دخل صالح على نرجس وتولين وكُل وحده سوت نفسها منشغله بشي صالح : يا بنات تولين ونرجس : لا رد ......................... صالح : قوموا بنروح نزور جدتكم تولين ونرجس نقزوا مِن مكانهم لأنهم مِن يوم ما مات جدهم وامهم ما شافوها صالح : انا بخرج استنوني دخلت عفره عفره : انا بعد بروح يا صالح صالح بحقد : إنتِ خليكِ هِنا عفره : لا بروح صالح بعصبيه : الكلمه اللي اقولها في هالبيت هي اللي تمشي (وراح) تولين ونرجس استغربوا تغيير ابوهم اما عفره فكان الحقد والكُره مالي قلبها _______________________ كان يكلم زوجته بالتلفون نايف : وقسم بالله مو بإيدي مو بإيدي جيلان : نايف إنت وش فيك مِن لاعب على رأسك نايف : ماحد ماحد جيلان : لا رد ................ نايف : جيلان انا اتألم مِن داخل ما حد نساني حُبي إلا إنتِ يا جيلان تعرفين قد إيش احبك تعرفين ولا لا اصلاً أنا غريب بينكم غغغريبببب ما راح تفهمين مدى الألم اللي بداخي انا اللي بقلبي إنتِ إنتِ وبس ما أفكر في احد غيرك تفهمين يا جيلان تفهمين جيلان لحظة صمت و الم نزلت دموعها على خدها بدون ما تحس وقالت بألم : نايف انا احبك
طوط طوط طوط (وسكرت جيلان مِن نايف)
نايف ندم على الكلام اللي قاله "اكيد الحين هي تتألم ايش سويت يا نايف ايش سويت فيها مو كفايه تركت رنا كمان تترك جيلان بس والله مو بإيدي لازم اتصل عليها واقولها ليش تركتها لازم"
دق نايف على رنا وردت
رنا : هلا نايف بغيت شي ؟ نايف : رنا رنا "عيون رنا وقلبها إنتا" : نعم نايف غمض عيونه بألم وقال : تعرفين ليش اتزوجت غيرك رنا "إيه اعرف ومقدره كُل شي والله" : لا نايف : ا..انا .. اننا رنا قاطعته : إيه اعرف الله يخليك لا تكمل نايف : ا..انا .. مابى ..ا..اعذبك رنا دموعها نزلت : نايف خلاص بس لا تكمل إنتا مو كِذا إنتا امك سلوى وابوك حمد واختك نوف بس بس لا تكمل إنتا مو غرييب والله مو غغغريب نايف : بس هذا الواقع رنا : لا مو كِذا إنتا في إيش غلطت يسير لك كذا نايف : قدر الله وما شاء فعل رنا : والنعمه بالله نايف : رنا سامحيني الله يخليكِ سامحيني رنا : نايف انا مسامحتك وما اشيل بخاطري عليك إنت اخوي نايف : وإنتِ اختي رنا : في حفظ الله نايف : في حفظ الله
وبعد ما كُل واحد سكر مِن الثاني راح بعيد عِن الواقع بعيد مره
نايف "ياربي ياربي انا وش سويت وش سويت يسير فيني كِذا الله يسامحكم يا امي وابوي الله يسامحكم انتم السبب انتم أصلاً امي وابوي هُم حمد وسلوى ما غيرهم"
رنا "ياربي والله حرام نايف يسير له كِذا حرام هو ما سوا شي في حياته يسير فيه كِذا الله يسامح اللي سووا فيه هالشي و تركوه الله يسامحهم"
انتهى البارت
وش سبب تغيير صالح ؟ عفره وش بتسوي مع زوجها صالح ؟ رنا وش سبب تغيرها للأحسن ؟ نايف و جيلان بيكملون ؟ رنا و نايف ؟ نايف وش فيه ؟
عدل سابقا من قبل ✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « في 12/10/2013, 7:36 pm عدل 1 مرات | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| |
| |
صدى آلذڪريآت وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 671 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 42777 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 12/10/2013, 9:57 am | |
| في إنتظآإرج يَ عسلةة^،^" وش سبب تغيير صالح ؟رجعت له آلذكريآإت ، عفره وش بتسوي مع زوجها صالح ؟ تحآإول تنتقم وتتقرب منه ، رنا وش سبب تغيرها للأحسن ؟ أدركت آلأصحح ، نايف و جيلان بيكملون ؟ يمكن ، رنا و نايف ؟ لآ أعلمم نايف وش فيه ؟ مدري وآلله يلآ كمممممممممممممملي^،^" | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 12/10/2013, 9:18 pm | |
| تسلممينَ قلبو للرد والتشجيع يعطيكِ العافيه والبارت ينزل إما اليوم او بكره او بعده او يوم الجمعه خخخخخ والله على حسب الظروف والحين انا قاعه اكتب فيه وعلى فكره البارت الرابع مره حماسي خخخخ | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 13/10/2013, 6:40 am | |
| البارت الرابع
بعد اسبوعين من الاحداث السابقه كانت حالتها كُل يوم تزداد من الاسوء للاسواء ومحد يدري وش فيها وطبعا هي جيلان كانت ما تأكل وإذا اكلت تأكل بغرفتها ولا تطلع مِنها و كانت جيلان قاعده بالحديقه اللي ببيتهم تتأمل الورود ودموعها على خدها فجأه دخل عليها شخص بالحديقه رفعت رأسها ونشف الدم بعروقها مِن الشخص اللي واقف قدامها ومسحت دموعها بُسرعه قبل لا يلاحظ نايف بُحزن : السلام عليكم جيلان ما قدرت تستحمل وصاحت ترك الصحن وحطه على جنب وجاء عِندها مِسك خدها وقال : جيجي حبيبي شفيك ؟ جيلان : لا تقول حبيبي لا تقول أنت تركتني ليش ليش ؟ نايف بانت على وجهه علامات الحُزن : تبين تعرفين ليش تركتك ؟ جيلان : إيه ليش تتُركني ليش ليش نايف انا احبك *وصاحت* نايف غمض عيونه بألم لا تنزل دموعه : انا .. انـ..ا انـا .. ل .. لقـي..لقيط رفعت عيونها و بانت علامات الصدمه على وجهها وقالت : ب..بسس ب..س اننا ان.. انا ..اح ..احبك نايف : وش تبين الناس يقولون عِنك اخذت واحد .. جيلان قاطعته : بس انا ابيك انت احبك انت نايف بفرحه : ما بتتخلين عني جيلان : لا نايف ضمها بقوه لصدره وقال : احبك *وجيلان استحت* .. عِند الجده *ام صالح ابو تولين* دخلوا تولين و نرجس وحضنوا جدتهم بقوه وقعدوا يبكون تولين تبكي : ي .. ي .. يومممممههههه وحشتينا يوووووممههه نرجس تبكي : ي .. ي .. يوممههه احبك وحشتينا الجده *زينه* : هههههههههه فديتكم لا تبكون الحين ابوكم جايبكم هني تستانسون ولا تزعلون تولين ونرجس مسحوا دموعهم وضحكوا زينه : إيه ابي بنياتي حليوات كِذا دخل صالح وقال : يمه اسف حلليني سامحيني يومهه *وارتمى في حضنها ويبكي عِندها وضامها زي الطفل الصغير* صالح : يمه انا غلطان توي احس بغلطي يمه سامحيني *تولين ونرجس منصدمين من ابوهم* زينه : افا و انا ازعل على ولدي الوحيد صالح ابتسم ابتسامه فرح : مسامحتني ؟ زينه : وانا اقدر ازعل عليك *وضمت ولدها الوحيد صالح اللي هو ابو تولين و نرجس* وقضو ليلتهم سوالف وضحك وصالح قال لأمه تجي تعيش عنده ما يسير تتم لحالها بالبيت وهي رفضت بس هم اصروا عليها .. كانت بغرفتها تكلم صديقتها ود عالواتس و انصدمت من اسم المتصل *زيد* ردت بتردد : ا .. الو زيد يتكلم بُسرعه : اسمعي انا داق عليكِ بقولك حاجه سريعه رنا : ا .. اي .. ايش ؟ زيد : ابي نايف يتخلى عن جيلان و .. رنا بعصبيه : انت مجنون شلون تفكر بهالطريقه تبي تهدم حياه اختك و ولد خالتك مجنون زيد : اهدم حياتهم ؟ ليش مو هو اللي حرضك انك ترفضيني ؟ ها ! مو هو ابي ادمره زي ما دمرني رنا بألم : لا مو هو انا اللي كنت احبه و يوم خطبتني رفضتك (وبتردد) ل..لأ..لأني .. ك ..كنت .. اح .. احبه زيد : وهو ؟ رنا : يحب جيلان زيد نادم : ياربي انا كيف فكرت كِذا يعني هو برئ معقولة ! حرام لازم اخليه يسامحني رنا ابتسمت : ايه وعامله زين تراه والله برئ وقسم بالله زيد قال بُسرعه : انا احححححححححححبك *وسكر* رنا ابتسمت لا شعورياً يمكن تحبه "ويه شفيني ابتسمت لا يكون حبيته ؟ لا لا لا انا ما احب" .. رمشت بعدم تصديق من اللي تشوفه وراحت لزوجها وهمست له عشان امه ما تسمع عفره : من جِدك جبت هالـ**** هِنا صفعها كف قوي لدرجه إنها طاحت عالارض من قوته وصفعها قدام بناته وامه : إنتِ الـ**** مدري كيف اتزوجتك إنتِ طالق طالق طالق تولين ونرجس و الجده زينه منصدمين وش قالت عشان يطلقها زينه مسكت يد ولدها : استهدي بالله يا ولدي ليش طلقتها ؟ صالح بعصبيه : سمعتيها وش تقول زينه ابتسمت تهدي ولدها : انا ما ربيتك على كِذا ي ولدي استهدي بالله وتعوذ من الشيطان عفره تصيح وتصارخ : كله منك كله منك يالـ****** كله منك إنتِ انتِ اللي حرضتيه يطلقني انتِ *تقصد زينه* صالح رفسها بقوه على بطنها ويصارخ : ططططططططلعي بببببببببببراااااااااااا بببببببببببررررررررا ااااااششششششششوف للللللللا عععععاااااااد تتتتتتمممممممممريننننننن من عننند بيتي واااااااغغغغغغغغرررراضضضك بتوصلججج بكره ولللللااا اقول لميييها لحالج احسن طلعت تبكي ولمت اغراضها ونزلت خرجت من البيت *نهاية عفره بس يا ترى وش بتسوي لصالح!* تولين و نرجس نشف الدم بعروقهم من اللي يشوفوه اول مره يشوفوا ابوهم كِذا معصب ياما ضربهم بس مو للهدرجه من العصبيه والغضب وعرفوا انها هي اللي تحرضه يضربهم ويقسى عليهم طبعاً هو ما يقصر لأنه كان بعيد عن ربه وكان ما يصلي بس تولين ونرجس دايم يدعون ربي يهديه ويحن عليهم و انه يطلق زوجته و طبعاً دعوه المظلوم مستجابه < عشت الجو خخخخخ .. نزل زيد من غرفته راح للحديقه و ابتسم لا شعوريا يوم شاف فرحة اخته وهي مع نايف زيد : اوههه نايف نايف ابتسم وراح سلم على زيد نايف : كيف حالك يا ولد الخاله ؟ زيد : الحمدالله وانت كيفك وكيف التجهيزات تعرف العرس بعد اسبوعين *وغمزله* نايف ضحك : ههههههه الحمدالله كل شي بخير ، بس انتظر هالاسبوعين تمر *والتفت على جيلان وغمز لها* جيلان ماتت من الحياء وقالت : ا..ا..بب بودي هالحلا حق ححق امي نايف تنهد بقلبه "هـــــــــــــــ... البنت هاذي بتجنني" على فكره هـــــــــــــــ... هذي تنهيده خخخخخخخ .. بندر كان قاعد بغرفته ويفكر بود "هـــــــــــــ... والله انها تجنن فديتها بس *قطع عليه دخول اخته رناد*" بندر بصريخ : مممممممممممماففففففي اخخخخخترااااععع اسسسسسسمههه بااااااااااببب رناد : لا ممممممافيي يلا انزل الفيلم جاء وجهزت الشيبسات والبيبسي وكِذا بسرعه تعال *وسكرت الباب بقوه* بندر وهو يكلم نفسه : حشى مب بنت الله يعين زوجه عليها وقطع عليه صوت جواله بندر مستعجل : الو ثامر : هلا والله اسمع بندر : يلا قول قول وش فيك عِندي فيلم بتابعه ثامر يبي يلحق : طيب طيب المهم اسمع ابجي عِندك اليوم وبعدين نخرج نروح جده بندر : طيب طيب تعال وسكر من ثامر و نزل تحت يتابع الفيلم مع رناد و سمر و ندى ونسى ثامر خخخخ .. كان داخل بيت ابو بندر و توه بيدخل الا يصقع فيه احد سمر منزله راسها للأرض لأنها ماسكته عشان طاحت عالارض واتعورت هع : اوهه وجع بندر شمنزلك ؟ ثامر انبهر بجمالها بعدين استوعب انها طاحت عالارض بقوه وراح لها : اتعورتي سمر استوعبت انه مو صوت بندر ورفعت راسها و رمشت مية مره تستوعب اللي قدامها وما تكلم وللحين ماسكه راسها ثامر خاف عليها مايدري ليه بس جاله شعور غريب وحط يده على راسها : اتعورتي سمر مستحيه : ها ؟ .. ل .. لا .. مم .. ما .. ات ت .. اتعورت *وقامت جري للباب الخلفي* ثامر ضحك على تصرفاتها و دق الباب .. بندر ضرب جبهته : اوهه ذا ثامر قوموا قوموا ندى : اجل لا تطلعون لفوق بنكمل الفيلم هناك بندر : طيب طيب بس روحي طلعوا البنات وبندر فتح الباب ودخل ثامر وكملوا الليلة سهر و سوالف وبندر بطل روحة جده خخخخ يقول تعب .. كانت قاعده في المطبخ لأنها دخلت من الباب الخلفي و قاعده عالطاوله طفشانه تفكر كيف تخرج سمر : ياربي انا محبوسه هِنا وش اسوي ؟ لازم اسوي شي وبعد 5 دقايق دخل ثامر هيا ما انتبهت كانت سرحانة ثامر : ابى مي سمر متفشله "ياربي ايش هالمواقف ويه فشله" طبعاً سمر ماعرفت تتصرف فقامت اخذت كاسه وصبت فيها مي واعطتها ثامر وثامر تعمد يمسك اطراف اصابعها وسمر مستحيه من حركته سمر "افف لازم اسبقه واطلع بندر مندمج مع الفيلم مابينتبه لي" سمر جات بتمشي بس هو ساد الطريق : ا..ا .. ممكن تبعد .. ش شوي .. بمم .. بمر ثامر انتبه لنفسه وبعد وهي خرجت شوي شوي وبندر مندمج مع الفيلم مو منتبه لها وطلعت للدور اللي فوق .. فوق عند ندى و رناد سمر تنهدت بإرتياح : هـــــــــــــــــــ... ندى مستغربه : شفيك ؟ سمر : لو تدرون شصار علي اليوم رناد تركت التلفزيون و قلبت وجهها لهم وبإبتسامه عريضه : شصار ؟ سمر قالت كل السالفة ندى : كككككككككذابههه احححلفي رناد : اي تحلف يا بنت مجنونه انتِ رناد تكلم سمر : وقعدتِ محبوسه تحت بالمطبخ سمر : إيه رناد بققت عيونها : وما اختنقتي ؟ .. نايف كان يتذكر اللي صار له كان نازل من الدرج يبي يخرج و شاف امه وابوه سلم عليهم قبل لا يطلع ابو نايف بتردد : نايف نايف التفت : هلا يبه ابو نايف : تعال اقعد بنقولك شي انا وامك نايف على وجهه علامات الاستغراب بس ما اعترض على طلب ابوه : إن شاء الله *وراح قعد* ابو نايف : يمه نايف انت كبرت وسرت رجال وقريب تتزوج وانت لازم تعرف هالشي ام نايف منزله راسها وساكته ابو نايف غمض عيونه : نايف انت ........ نايف نشف الدم بعروقه من الكلمه اللي سمعها وتتردد الكلمه براسه *مو ولدنا* *مو ولدنا* *مو ولدنا* نايف : يعني انا ل .. ل.. لق..لقي ... ام نايف قاطعته ما تبي تسمع هالكلمه : لا تكمل انت ولدي والله ولدي انا اللي ربيتك انا نايف قام من مكانه بهدوء وراح لغرفته ولأول مره نايف يبكي حس بالضعف ليش هو ليش ايش اللي سوا شي غلط وفجأه ابتسم يوم تذكر موقفه مع جيلان ويوم حضنها وتذكر انها ماتخلت عنه وابتسم اكثر .. كانت متحمسه ودقت على ندى توأمها طبعاً ندى بنت خالتها جيلان : الو ندى ندى : هلا والله وينك يالقاطعه ؟ جيلان بققت عيونها : انا قاطعه ولا انتِ ندى : ايوا ايش اخر اخبار تجهيزات العرس جيلان : وانا داقه عليكِ عشان كِذا ندى : خلاص اوكِ وش اشتريتي جيلان : ولا شي ندى : ايش ولا شي مجنونه بقي اسبوعين تعالي خذيني بسرعه بنروح نشتري لكِ بسرعه مجنونه انتِ عرسك باقي له اسبوع جيلان تضحك : ههههههههههه يا خبله انا بقولك هالشي 5 دقايق واكون عندك .. في السوق ندى : جيلان شوفي هذا جيلان تعاند : اففف ما عجبني شي بهالمكان قِلت لك نشتري من برا ندى : ياربي عنيده ومتى ناويه تسافرين ؟ جيلان : بكره ندى : طيب امشي بس وين بتروحين جيلان : امممم مدري شرأيك إنتِ ندى : طيب اسمعي بدل ما نسافر شوفي الكتالوج اللي بالنت عشان السفره يبالها وقت وجوازي مو معاي الحين جيلان : خلاص إوكِ امشي نروح البيت ونشوف ندى : طيب خذي لكِ طقم الماس من هِنا والكعب يكون مع الفستان جيلان : ايه صح *ما راح اوصف لكم شكله إلا بيوم العرس خخخخخ* .. في البيت ندى : شوفي هذا جيلان : لا لا ابي شي افخم ندى : ياربي منك جيلان شهقت بقوه : ههههههههههههههههئئئئ (هاذي شهقه خخخخ) ندى : يمه شفيك جيلان : شوفي هذا ندى : الله يجنن جيلان : خلاص بأخذه ندى : يلا بسرعه سوي شحن للسعوديه وحددي المنطقه جيلان بحزن : يوووووووووووهههههه مافي شحن للسعوديه ندى : اما كذابه جيلان : وش اسوي الحين ندى تفكر : ههف يا ربي *ونقزت فجأه* لللللقققققيتتها سوي شحن لأي منطقه ونسافر لها جيلان وهي تقرأ المناطق : جزر الكناري ، جزر البهاما ، الولايات المتحده ، قطر خلاص سويت شحن لقطر ندى : اليوم بأقول لأبوي يديني جوازي و نحجز يوم الثلاثاء والاستلام الجمعه جيلان فرحت مرههه .. يوم العرس صحت جيلان من نومها من الساعه 3 ص او نقول انها كانت سهرانه مثل نايف خخخخ جيلان كانت طفشانه مره وقامت لبست فستانها جيلان : هـــــــــــــــ... واخيراً بتزوج نايف و اسير زوجته فديته ودق جوالها جيلان يوم شافت اسم المتصل ابتسمت : هلا نايف نايف : احلى هلا بالدنيا والله جيلان : ...... نايف : جيلاانوه احبك جيلان بصوت يكاد يسمع : وانا بعد نايف : هـــــــــــــــ... واخيراً بتكونين زوجتي جيلان بصوت واطي : ا..ايه نايف : ياربي ابي الدقايق تمر بشوفك جيلان ميته من الحياء : ...................... .. ريم : اف رنا قومي قومي رنا : هممم ريم : ياربي مِنك قومي وش هالنوم رنا يالله تفتح عينها : ياربي منك انتِ مقومتني من الساعه 4 وش تبين اليوم عرس ريم : فستاني رنا قامت مفجوعه : شفيه ؟ ريم : مو حلو لونه رنا : افففففففففف منك في المحل انتِ الا تأخذينه والحين مو حلو لونه روحي اتصرفي بنفسك ريم خرجت وسكرت الباب بقوه ورنا كملت نوم .. كانوا في القاعه يتصورون بأوصف لكم شكل جيلان و نايف *جيلان كانت لابسه فستانها كان مره يجنن عليها من عند الصدر فيه كريستالات وماله اكمام ومره يجنن عليها ومكياجها كان روعه كان مكياجها بدرجات البني والذهبي ومره كان يخقق عليها وكان طقم الماسها مره يجنن كانت زخرفتو من فوق روعه وفي النص نفس الزخرفه اللي فوق في النص بس اكبر منهم وحلقها طويل بس مو مره بما انها اخذت طقم الماس فيعني معاه حلق كان نفس الزخرفه وتسريحتها كانت رافعه شعرها اللي قدام وحاطه تاج يعني بالعاميه كانت جيلان مره تجنن ايوه نسيت كان لون كعبها فضي وطبيعي بيكون طويل بس طبعاً ما توصل شي لطول نابيف حتى بالكعب لأنها قصيره بس مو مره خخخ* نايف *كان لبس البشت الاسود وجزمته السوداء وكان لابس العمامه البيضاء يعني طبيعي زي باقي العرسان خخخخ* المصوره : انتا امسكه من خصره وانتِ كمان نايف سوا نفس الحركه اللي طلبتها المصوره و جيلان كمان دخلت ام نايف : يلا يا احلى عرسان وقت الزفه نايف : إن شاء الله *وقرأ عليها وامه كمان قرت عليهم خخخ* .. وقت الزفه كانت واقفه عند الباب مع نايف ومتوتره مره وهو لاحظ توترها وهمس لها بإذنها نايف : جيلاانوه حبيبي لا تخافي جيلان ميته من الحياء وخصوصاُ انه نايف قريب منها ومتوتره وتبي تبكي بس ماسكه نفسها دخلو جيلان ونايف على الاغنيه وانزفوا وخلص العرس .. بالفندق نايف : اليوم طالعه قمر جيلان بتوتر : ح .. حتى .. انت نايف : فديتك انا بأخذ لي شاور الحين والبس وبعدين انتِ *وغمز لها* جيلان فهمت قصده و ذابت خخخخ دخل نايف و اخذ له شاور وخلص ودخلت بعده جيلان خرجت و شافت ان نايف مو موجود فأغتنمت الفرصه ولبست بسرعه وعدلت نفسها نايف دخل ومعاه اكل شافها وخق حط الاكل عالطاوله وباسها برقه على شفـ**** لمده 5 دقائق و .............................. .. صباح اليوم التالي صحت من نومها وشافت نفسها في حضنه ابتسمت وباسته على خده ودخلت اخذت لها شاور طلعت ملابس ولبستها لبست لها بنطلون جينز فاتح و بلوزه حمراء وعليها جاكيت رمادي وحطت لها بلاشر وروج احمر هادي ولبست لها بوت ازرق وكانت مره خقه صحت نايف جيلان : نايف نايف حبيبي قوم نايف فز : وش قلتي جيلان بغباء : قلت قوم نايف : لا اللي قبلها جيلان : ما قلت شي نايف فهم انها مستحيه وقام باسها على خدها ودخل الحمام اخذ شاور وخرج لبس *تيشرت رمادي وعليه كتابات بالاسود وبنطلون غامق وسوا شعره وكان كمان خقه ههه* خرج وشاف جيلان مو موجوده عرف انها نزلت تحت تأكل وهو كمان نزل وأكلو .. كانت في بيتهم وتصارخ بعصبيه في الحديقه ود: اقولك لا عاد تدق على هالرقم .. ايه خطبتني وما وافقت عندك شي .. يا ليل لا عاد تدق ما تفهم وجع وسكرت الخط بعصبيه ورفعت راسها و نشف الدم بعروقها يوم شــــــــااااافـــــت شــــــــااااافـــــت شــــــــااااافـــــت شــــــــااااافـــــت
انتهى البارت
توقعاتكم جيلان ونايف في احد بيدمر سعادتهم ؟ ثامر وسمر وش نهايتهم ؟ رنا ادركت ان نايف مو لها وتركت الاكتئاب والاحلام اللي كانت فيها هل في احد بيرجعها لها ؟ ود وش شافت قدامها ؟
| |
|
| |
صدى آلذڪريآت وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 671 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 42777 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 13/10/2013, 9:31 pm | |
| جيلان ونايف في احد بيدمر سعادتهم ؟أتوقعع يبَ ثامر وسمر وش نهايتهم ؟لآ أعلممَ رنا ادركت ان نايف مو لها وتركت الاكتئاب والاحلام اللي كانت فيها هل في احد بيرجعها لها ؟أمم أتوقعع أي ود وش شافت قدامها ؟لآ أععَلمم يلآ متحمسسةة وآلله كمملي كمملي^بتموت حمآس عآيشةة آلجو ، | |
|
| |
محبة رسول العالمين إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 129 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 46594 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 11 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 08/04/2012
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 15/10/2013, 8:08 pm | |
| السلام عليكم ورحمة الله روايتك تجنن لو سمحتي كمليها | |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47224 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 16/10/2013, 2:19 am | |
|
| علشان مااحس بتأنيب الضمير ، انا عندي ١١ س وهتابع الروايه اوووكي بليز وافقي انا متعوده ع الحاجات ديه ، تم حل الواجبب يي ابلة : 1/ثامر وسمر وش نهايتهم ؟ امم يمكن يخطب سمر من بندر :$ 2/رنا ادركت ان نايف مو لها وتركت الاكتئاب والاحلام اللي كانتيها هل في احد بيرجعها له ؟! يمكن ايه ويمكن لاء . 3/ ود وش شافت قدامها ؟! أعتقد ثامر او بندر انتظرك يي جميلل :-)
|
| |
|
| |
رُوتّـلـينَاঔ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 1741 عُمّرـيً * : : 22 تقييمــيً % : : 47224 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 241 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/06/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 16/10/2013, 2:21 am | |
| إعذرينيي نسيتت سؤآإأل : جيلان ونايف في احد بيدمر سعادتهم ؟! لاآ ما اتوقعع | |
|
| |
صدى آلذڪريآت وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 671 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 42777 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 16/10/2013, 1:53 pm | |
| طوولتي يلآإ كممليهآ متحمسةة وآلله! | |
|
| |
ليت حزني مجرد دمع وأبكـيه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 175 عُمّرـيً * : : 25 تقييمــيً % : : 45826 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/06/2012
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 16/10/2013, 2:37 pm | |
| قصة فيها حماس و الله | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 18/10/2013, 4:17 am | |
| بأكتبها اليومَ إذا قدرتَ أو بكرهَ وشُكراً لكَم ي قمرآت نورتونيَ وأسعدتونيَ بردودكَم الرآئعهَ :10241: | |
|
| |
صدى آلذڪريآت وجود مُتألق
مسآهمـآتــيً $ : : 671 عُمّرـيً * : : 26 تقييمــيً % : : 42777 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 33 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/08/2013
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 18/10/2013, 10:40 am | |
| ففي إنتظآرج بس لآ تطولين علينآ ~ | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 20/10/2013, 12:59 am | |
| البآرتتَ بإذن آلله يومَ الجمعهۃ ي حبيبآتي عشان مدآرس وإختبآرآت وبس :( | |
|
| |
✿בـڪـآياﺕ ـآلمِـطر « كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4873 تقييمــيً % : : 57915 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 194 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/09/2011
| موضوع: رد: روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي 25/10/2013, 12:12 am | |
| البارت الخامس ____________________________________ شافت قدامها *اببببببببببـوهههـا* وقفت مصدمة ترمش بعيونها بسرعه تحاول تصدق اللي قدامها مو قادره ابو ثامر بحده : من كنتي تكلمين ود (ود قولي لأبوك قولي له انه ولد عمك يهددك قولي له .. لا لا اخاف يفهمني غلط) ابو ثامر : انا اتكلم اظن انك سمعتيني ود بلعت ريقها : ا..ايه ابو ثامر : والحين قولي لي من كنتي تكلمين ود خايفة ومرتبكة مره : ي .. يو .. يوبه ه .. هذا و .. ولد .. عمي ي .. يقول لو مـ .. مـا وافقت .. ع .. عليه ب .. بيطلق .. ام .. امي مِنك ابو ثامر عصب : يخخخخخخخخخخخسي يطلق ام ثثثثثثثثثامر الغغغالية ود كأنها فرحت : يوبه يعني مو موافق ابو ثامر عرف انه بنته بريئة : ايه .. كآنوا يأكلون نايف : فين تبين شهر العسل ؟ جيلان : ما ادري على كيفك نايف : تبين نروح جزر البهاما جيلان : براحتك نايف : راحتي انتي جيلان خقت : هاه ؟ نايف : وش فيك ؟ جيلان (يا غبية لا تخقين) : لا و لاشي نايف : طيب آلحين تبين جزر البهاما جيلان : طيب .. كانت بالمول مع اختها رنا : شرأيك في هذا ؟ ريم : إوكِ خذيه رنا : واو ريم شوفي هذاك الشوز ريم : الله يجنن ريم تصارخ : لو سمحت الموظف : هلا رنا تدق ريم : الله يفشلك فشلتينا سعودي ريم بصوت واطي : اسكتي بس خليني اتفاهم معاه رنا "يا ويلي ويلاه هذي بتفضحني" ريم : ممكن تجيب لي زي هذا الكعب رنا : ايه الموظف مستغرب : اي وحده فيكم تبغاها ؟ ريم / رنا : انا / انا الموظف : اوك (ورآح) بعد دقيقتين من الانتظار جاء الموظف واللي مرت على ريم كأنها سنتين خخخخخ .. كانوا رايحين الحمام اكرمكم الله رنا طاحت وانفكت لثمتها رنا صرخت بدون ما تحس : آهههههههههههه ود شافت رنا بالصدفه وراحت لها : رنا حبيبتي سار لكِ شي رنا التفت وراها وشافت ود : إنتِ هنا ود : ايه ومعاي اخوي وصديقه رنا : شافوني ؟ ود : ايه رنا قامت وحطت لثمتها : ويههه فشيله ود : لا فشيله ولا شي امشي معاي رنا : وين امشي مجنونة انا ود : امشي امشي يا معقده (وتسحبها) رنا بققت عيونها : انا معقده ود : ايه معقده امشي بس وريم وراهم تتحلطم وتصارخ : تتتتتتتتععععالوا انتتتتوا هيهههه سايبيني هنا لوحدي عساكم بالساحق والماحق والموت المتلاحق وصلوا عند الشباب رنا "اوميقاد وش اسوي الحين الله ينصرني على ابليسك يا ود" ود : هذي صديقتي رنا رنا "وبعد تقول اسمي حسابي معاك بعدين يا ودوه" احمد "صديق ثامر جميل و وسيم مره كل البنات ميتين عليه عنده غمازات وابيض مره وخاطب بنت عمه و عيونه عسليه تجنن و شعره اسود مره حلو" احمد ابتسم وبانت غمازاته : هلا رنا احمد "والله انها تجنن احلى من ندى بكثير احمد يا غبي وش تقول انت لا تخون البنت" رنا بخجل : هلا ا .. ا احمد : احمد رنا : هلا احمد ريم جات ونسمها مقطوع : مالت عليكم الحين انتوا تاركيني هناك ي *** عساكم العمى احمد وثامر فاطسين من الضحك ثامر اعطاها مويه وهو فاطس من الضحك : اقول اشربي بس اتركيكِ من الهذره الزايده ريم عصبت : و وججججعوه ان شاء يا اللي مدري وش اسمك انت و وجهك ثامر : انتي متبرئة من انوثتكِ اقول اتعلمي من اختك ريم : مالت على وجهك ثامر : وعليك يالدوب ريم بققت عيونها : انا ددوب يـ... قاطعها احمد ودخل في وسطهم : هههوب ههههوب اسكتوا اصنجتوني (دق جواله) احمد : هلا هلا والله بالزين كله ندى : هلا احمد احمد : هلا فيك يا حياتي ندى : احمد انا انا احمد : وش فيك تحبيني صح ؟ ندى صاحت : احمد انا انا احمد : هدي حياتي لا تبكين إنتِ وش فيك ؟ ندى : انا ......... احمد انصدم صدمة قويه مره
"انــــا عـــنـــدي ســــرطـــان" "انــــا عـــنـــدي ســــرطـــان" "انــــا عـــنـــدي ســــرطـــان" "انــــا عـــنـــدي ســــرطـــان"
احمد بصدمة : ايش ندى : احمد انا احبك والله احبك بس خلاص لازم نلغي كل شي احمد يصارخ : انتي مجنونة كيف نلغي كل شي بعد يومين الملكة ندى : اهلك عرفوا والكل عرف خلاص احمد انت لو اتزوجتني عيالنا بيكون فيهم هالمرض احمد : ندى انا احبك
طوط طوط طوط
سكرت ندى وانتهت قصة الحب اللي كانت بين احمد وندى
اما احمد قام بهدوء وراح لبيته بدون ولا كلمة وندى ماتت من الصياح
رنا : ا .. ا .. لازم نروح الحين ثامر : طيب رنا : يلا ريم (وقاموا) .. ثامر : الو احمد بصوت مبحوح : ا .. الو ثامر : احمد شفيك ؟ احمد : لو تدري يا ثامر ما تلومني ثامر خاف : احمد قولي صاير شي ؟ فيك شي احمد : يا ليتها فيني انا يا ثامر يا ليتها فيني ولا فيها ثامر يصارخ : اححححححححححمددد قولل احمد بدى يهلوس : ندى .. انا .. نن .. ندى .. س .. مرض .. سرطان ثامر يصارخ اكثر : احمد قوم قوم قولي ايش فيك ؟ ايش فيه من فيه سرطان احمد صحى : ندى ثامر بصدمة : ندى ! احمد : ايه .. يلا ثامر اكلمك بعدين .. في حفظ الله ثامر حس نفسه انه ضايق صديقه اللي ضيقته من ضيقة ثامر : في حفظ الله .. بعد اسبوعين (جزر البهاما) كانوا على الشاطئ نايف : تدرين قد ايش احبك ؟ جيلان : قد ايش ؟ نايف : قد السماء جيلان : بس نايف : قد البحر جيلان تسوي نفسها زعلانة : بس كذا نايف : قد كل قطرة مطر جيلان استحت : جوعانة نايف : تعالي جيلان : فين نايف : امشي ساروا قريبين من الشاطئء نايف شال جيلان : شوفي اذا ما قلت لي احبك برميك في هالبحر جيلان بققت عيونها : اييييييييييييش نايف : ايه مو انا زوجك جيلان : لا نايف سار ماسكها بيد وحده بحكم انها خفيفة : ترا ارميك جيلان : لا لا نايف اخاف نزلني الله يخليك الله يخليك نزلني احححححححححححححححححححححححححححححححححححححححبكككككككككك نايف نزلها : ايه كذا امشي بنروح نشتري آيس كريم جيلان : هيا .. في غرفة العمليات وبالتحديد بعد شهرين من بعد ما عرف احمد بمرض ندى (احمد ، اخت احمد ، ابو احمد ، ام احمد ، ام ندى ، ودد ، ام ود ، ثامر) احمد في حالة مثيرة للشفقة تعبان والسواد تحت عيونه ويبكي بدون ما يحس احد عليه خرج الدكتور و وجهه ما يبشر بالخير الكل الا احمد اللي ما درى عن الدكتور : ايش صاير الدكتور : للأسف المرض انتشر بكل جسمها وما نقدر نعالجها ولو سافرتوا برا بيقولوا نفس الكلام ام ندى : يعني ما في امل الدكتور نزل رأسه : ما في امل و الامر هذا مو بس صعب الا مستحيل احمد ولا حركة ام احمد نزلت لمستوى احمد لأنه كان جالس عالارض وهزته : احمد احمد احمد : .....................لا تعليق ام احمد : احمد ام احمد تهزه بقوة وتعلي صوتها : اححححمدد احمد طاح ام احمد : يومممه ولدي شفيك يوممه قوم *جوا الممرضات وشالوه دخلوه* .. رنا : خخخخخخخخخخخخخااااااااالدددددوه يالددددددددوب خالد : دوب بعينك رنا : بعينك انت خالد : مالت عليك من توأم رنا بققت عيونها : مالت علي انا الا قول مالت عليك انت خالد : حبيبتي المفروض تفتخرين فيني تراك مأخذه من حلاتي رنا رمت شعرها على كتفها لأنها كانت فاردته : اقول انت اللي تفتخر فيني شوف شحلاتي اجنن *وكشرت* مو انت ريم : هههههههههههههوبب ههههههههههههههووب ههههههههههههههوب ريان : اعوذ بالله ياخي هذي مو بنت مو بنت حشى ولد ريم : ولد بعينك .. اسمعوا بنروح جده في ***** ريان : ايه والله فكره حلوه رنا : هيا قوموا خالد : اقول ما اخذتوا رأيي رنا : ايه ما اخذنا رأي الشيخ من يودينا الحين خالد : ماني موديكم عندي مشوار خلي ريان يروح ريم بنص عين : وشو مشوراك ؟ ها ! خالد : بنروح البر مع العيال ريم : يا سلام ... قاطتعها رنا : اقول ريان هيا قوم خذ لك دش و البس وتعال طلعوا الثلاثة ونزلوا بعد 10 دقايق و راحوا .. ود : والله حرام لو شفتيه يا رنا يكسر الخاطر رنا بعدم اهتمام : طيب طيب انا طالعة باي .. بعد ما وصلوا في السيارة بينزلون ريم صرخت : بببببببببببباااااااسسسسسسسسسسككككننن ريان : اح اذني اذني اي خرقتيها يا حسرتي عليتس يا اذني رنا : ريان نبي من باسكن بليز ريان : طيب طيب *خرج* رنا : اقول ريم ريم : ها رنا : شفتي هذاك هذاك اللي اسمه اسمه *تفكر* ياربي ناسية اسمه اللي قابلناه مع ود وثامر ريم بسرعة : اها اها ايوا احمد رنا : ايه ريم : شفيه ؟ رنا : تخيلي لما كلم زوجته ريم : هو متزوج ؟ رنا : هاه لا لا بس يعني هوا يعني بس مالك عليها ريم : طيب شفيه ؟ رنا : المهم لما كلم ندى ريم : شعرففك على اسمها ؟ رنا : يالخبلة ود قالت لي المهم لما كلمها طلع عِندها سرطان ريم : ياربي يا حرام لازم نزورها شرايك ؟ رنا : اقول لا يكون حبيتيه يالخبلة ؟ ريم : لا والله منجدي البنت مسكينه خلاص نزورها رنا : ان شاء الله ريان يدق الطاقة : يلا امشوا انزلوا نزلوا و مشوا يشتروا تذاكر ويتعشوا و...............
انتهى البارت ------------------------------- ندى بتتعالج او بتموت ؟ حبيتوآ ندى ؟ ريم تحب احمد ؟ ابو ثامر وش بيسوي ؟
عارفة قصير بس الوقت ضيق اسفة بنات تعرفوا دراسة وكِذا فما اقدر وكمان البارت نزل قبل وقته :(
| |
|
| |
| روايه / ألتقينا صدفه وحبيتها من نظره ، مِن كتابتي | |
|