*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 5:51 pm





رواية ((أماغرام يشرح الصدر طاريه ولا صدود وعمرنا ماعشقنا))


للكاتبة المتميزة / صدووود .




رواية راقتــ لي ,,









السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,







أشهد انه لا اله الا الله ,, وأشهد أن محمد عبده ورسوله ,





لا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم ,,











اسمحوا لي با الانضماام لكم ولصرحكم الشاامخ ,,,,<< المنتدى اللي تنزل فيه





فا الشرف لي بان ابداء اول فصل لروايتي هنا معكم ,,





كنت كما كاان الجميع قاارئة ولازلت قاارئة وسأظل ..





لا أطمح للكمال ولا ارضى با النقصان ..





أنا منكم وابنتكم ..


























البارت الأول:










أغالب الليل الحزين الطويل





أغالب الداء المقيم الوبيل









أغالب الآلام مهما طغت





بحسبي الله ونعم الوكيل









فحسبي الله قبيل الشروق





وحسبي الله بُعيد الأصيل









وحسبي الله إذا رضنّي





بصدره المشؤوم همي الثقيل









وحسبي الله إذا أسبلت





دموعها عين الفقير العليل









يا رب أنت المرتجى سيدي





أنر لخطوتي سواء السبيل









قضيت عمري تائهاً ، ها أنا





أعود إذ لم يبق إلا القليل









الله يدري أنني مؤمن





في عمق قلبي رهبة للجليل









مهما طغى القبح يظل الهدى





كالطود يختال بوجه جميل









أنا الشريد اليوم يا سيدي





فاغفر أيا رب لعبد ذليل









ذرفت أمس دمعتي توبة





ولم تزل على خدودي تسيل









يا ليتني ما زلت طفلاً وفي





عيني ما زال جمال النخيل









أرتل القرآن يا ليتني





ما زلت طفلاً .. في الإهاب النحيل









على جبين الحب في مخدعي





يؤزني في الليل صوت الخليل









هديل بنتي مثل نور الضحى





أسمع فيها هدهدات العويل









تقول يا بابا تريث فلا





أقول إلا سامحيني .. هديل










للمرحوم ,,غازي القصيبي ,,










جالس على مكتبه ,,بنظرات مصدوومة مرعبة كالسوط واشد حدة ينهال بها على ذاك الشخص المواجه له ,,





كيف يجرؤ على روية الأموااات ,, بل كيف يجرؤ على ذكرهم بهذا الشكل ,,





أيعوود الأموات من ذاااك المكااان ,,كيف لهم ان يعوودوا ؟؟!





أحقا الأموات يعودووون ,,













.......بصووت غااضب كااسح\وين شفتها ؟؟





سالم \ قبل يومين با السفارة ..سألت ايوب عنها وقالي عن مشكلتها شدني اسمها واسم الشخص اللي معها





انصدمت لما لقيتهم يحملون نفس اسمك ونفس اسم العائلة ..





.....\ سافرت؟؟





سالم\ والله ما ادري ياطويل العمر .. بس ما اعتقد لان ايووب قال مشكلتها يبيلها وقت لحتى يتم حلها وتكتمل





أوراقها وبعدين تقدر تسافر ..

















وقف وخرج من المكتب مثل الاعصااار المدمر معمي عيونه عن كل شيء ..يبي يصدق ..وبنفس الوقت





مو مصدق لساتها حية معقوولة هي عاايشة .. ويلك من الله ياسالم لا تعلقني با الأطياااف ..









تكفيين كوني ميته ..كووني ميته ..





ياويلك مني ياوييييييييييييييلك ..بتتمني لو كنتي ميته وخااالصة ..





بتتمني لو كنتي طيييييييييييف مو نفس ..





كووني حقيقة علشاااني ,, وكوني طييف علشاان نفسك ,,





ارجعيلي بس اهربي لابعد حد تقدرييينه ,,





كووني عااايشة واحمي نفسك مني احمي نفسك ,,


















ركب السياارة وبصرخة على الساائق \ السفااااااااااااااااااااارة ..










قبل خمس سنوات من الان ,,








واقفة على الباب وتسمع صوت مخنووق من البكاء ,, دموعها ماوقفت من سنة وهي على ها الحال ,,





ياربي الى متى بتتعذب ها العذاب ياربي ارحمها ارحمها وارحمنا يااااارب ..





فتحت الباب ودخلت ومثل كل مرة لقتها جالسة على سجادتها تبكي وتدعي ..





توجهت لها وجلست بجنبها .. حضنت كفوفها بين يديها وقبلتها بمحبة ..





هديل\ يومه استهدي با الله .. مايصير كل اللي تسوينه بنفسك .. الله مايرضى .. ابوي واحنا مانرضى





يومه خففي من حزنك وارجعيلنا ..مصيره يرجع يومه مصيره يرجع وتقر عينك بشوفته ..





أم علي\ متى ياهديل متىىىىى متى يرجعلي يااويل حالي عليه ضاااع وضيعنا معه <<وانخرطت في بكاااء يدمي الروووح





متى يرجعلي والدم الى الحين مغرق ثيااابه ..





كيف يرجع وهو مسفووك دمه يااقلبي عليك ياهادي ياااقلبي عليك يوووومه





هديل شاركت امها النووح\يوومه تكفييين بس تكفييين ..ارجعيلنا يومه ارجعي والله محتااجينك أبووي واخواني وانا





والله محتاجينك .. هادي الله بينجيه منهم وبيرجع بعوون الله بيرجع ..





أم علي\ياليتني القى طريقة وارد الزمن ياهادي ياليتني افديييك بكل ما املك حتى عيوني ونظرها ..





ياهديل ذبحني الشووق له ذبحنييييييييييي اقربي مني تعاالي بحضني ابي اشم ريحته ابي اشم ريحته





<< ضمت هديل بقوووووة وهي تشم ريحتها << اااه ياريحت الغالي ..اشتقتلك يا بعد عيني اشتقتلك





كل يوم اضم هديل واتخيلك فيها كل يوم ..عذبتها من كثر ما ابكي وابكيها ..



































بعد ماسدحت امها طلعت من الغرفة وقابلت ابوها اللي حالته ماتسر ابد ..





أسواء من حال زوجته بس متصبر ..





أبوعلي\وين امك ؟؟





هديل تمسح باقي دموعها\نامت يوبه





أبوعلي يقرب منها ويضمها\تصبحين على خير يا ابووي <<وشم ريحة شعرها ..بعدها عنه ودخل غرفته















<< ياويل قلبي عليكم ااااه منكم وعليكم .. تشموون ريحتي تبوون تلقوونه فيني ..وش اسوي انا اللي متعلقه برووحه من يوم ولدنا





هذا رووحي وقطعة مني هذا غلاااي ودنيتي ..راافقني من يومني نطفة في بطن امي ..





ويوم ولدت انولد واياي ..كبرت وكبر معاااي ..يااويل قلبي عليك ياهاادي





يااارب يااارب رحمتك قبل عذاابك ..يارب اجمعنا بهادي اجمعنا فييه ..





ريح قلب ها الشايب والعجوووز ..يااارب ارفق بحالنا .. اللهم افده برووحي ودمي اللهم ارجع ضي عيني الي ..





ياربي ياحبيبي اجمعني بنوور دربي ..>>

















غادة\هديل حبيبتي ارفقي بعمرك.. مايصير تواسي أمي وماتواسي نفسك





هديل انهارت\ياويل قلبي ياغاادة بأمووت مخنووقة أبي اشووفه ابي اكلمه محتاااجة اضمه ياغاادة والله





غادة\وانا مشتاقة له مووت الله يبشرنا برجوووعه ورجووع سلمان معه





هديل\انتوا مو فاهمين هادي توئمي رووحي ماعاد اقدر على فراقه ابي اشووفه ابي اسمع صوته..مدري هو مشتاقلي مثل ما انا مشتاقة له





مدري فاقدني ويضيق مثلي ..دبريني ياغاادة ريحي قلبي





غادة\ياروحي انتي أكيد فاقدك وفاقدنا كلنا .. احنا الحمدلله شوفينا مع بعض موجودين حواليك بس هو بعييد ومتغرب





ضيقته وحزنه اشد منا وخوفه علينا وعلى حالنا ..قومي ياروحي قومي نامي فديتك ..



















وأول ماحطت راسها ع المخدة وتمر في بالها تفاصيل هذاك اليووم المشئوم يوم وصلهم الخبر ..وكانه صاار الامس ..





كيف دخل عمها عليهم وفجعهم با الخبر ..





أبوراكان\ياحسين الحق الحق ربي غضب علينا عيالنا رااحوا ياحسييين عيالنا رااحوا ..





خذاهم ابليس في ساعة غضب





أبوعلي\ انت وش تقوول وش العلم اللي وراااك انطق ذبحتني اننننطق





أبوراكان\هادي وسلماان قتلوا لهم رجااال من عرب ال جالي





ابوعلي بصدمة\والله ان تقوول غير ذا الكلام تكفى يا اخووك لا تكسر ظهري تكفى ياعلي لا تفجعني في ولدي





ام علي بصرااخ\يااااويل قلبي غلييك يووومه يااويل حااالي عليك ياهاااادي ..





رااح الولد يا حسيين بيذبحوون ولدي























<<من بعدها ماعاد نظروا هاادي ولا دروا وين اراضيه واهل القتيل ساافكين دم هادي وسلمان ولد عمه ..





ومرت سنة وكأن الجريمة صارت امس .. والجالي لسات قلوبهم حااقدة وبااغضة لقبيلة ال جاسم عاامة وعائلة اليحيى با الخااصة










وكم حااولت القبايل الثانية تدخل في الموضوع وتصلح بين القبيلتين ..بحيث يرضون ال جالي با الدية عن راس ولدهم اللي انقتل ..





بس كان الراي الاول والأخير بيده هو لوحده ..





شخص واااحد كانت الكلمة له ولا يثنيها .. ولارضى بكلام ولا وسااطة في رااس أخووه ..





مايبي الا راس هادي لان هادي هو اللي قتل اخووه ..





انسااان أول صفة تذكر عند وصفة هي القسوووة الغلضة ..لا كلام بعد كلامه ولا شور بعد شوره ..





لايهتم با المشااعر الانسانية ولا يعترف بوجود الطيبة والسلاام ..





مخلووق من طين ولكن مصقووول كا الجلموووود..





ومع انسان كهذا لاوجود لبصيص الامل بعودت هادي وسلمان ..






















<< يشد على الجواال بقووة كااد ان يتحطم في قبضته ..وهو يستمع الى المتحدث من الطرف الاخر وهو تابع له..





.....\ يعني ماعندهم نية يرجعوون السعودية ؟؟





التاابع \ لا طال عمرك مارجعوا السعودية .. وأبوعلي وابوراكان وشيووخ من قبيلتهم كل يومين وهم جايين





للقصر يبوونك ..ويبوون يجيبون معهم جاهة من باقي القبايل يبوون يصلحون بينكم ..





....باابتسامة سخرية\جهز اللي قلتلك انا نازل السعودية





قفل الخط وهو يتوعد ..طيب ياهادي مصيرك ترجع اول ماتسمع الخبر ..





أنا مااسويت شيء انت اللي بديت يا البزر وتطاولت على اسياادك ..





ومثل مايقولون العين با العين والسن با السن ..





وأنا اقووول الأخ با الأخت ..





والله لأحرق قلبك وقلب هلك وقبيلتك عليها ..





وأجعل هامتكم تحت مأطااااي..





دمك ماهو مرجعلي أخوي ..





بس أختك توئمك بتحرق قلبك مثل ما احترق قلبي على اخوي..
































&&&&&&&&&&&&&








هذه بدايتي فاسمحوا لي با الوقوف هنا ..


عدل سابقا من قبل لححظه صمتَ في 10/10/2013, 6:03 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 5:53 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

يسعد صبااحكم بكل خير اخواتي الغاليات ,,

يسعدني تفاعلكم مع البارت الاول ..عساني اكون عند حسن الظن ..
الكل طالبني با الالتزام في الرواية وعدم التوقف او تعليق الرواية ..
مثل ماقلتلكم انا قارئة ومحبة للقراءة بشكل كبيير ..
ولاني عانيت من روايات اعجبتني بس تم تعليقها لاجل غير مسمى ..
فانا مابدات روايتي الا وانا وااثقة بعوون الله اني راح اكملها بدون تاخير ..
وأنا لي قدوات بها المنتدى كانوا قد كلمتهم وانهوا رواياتهم بكل مصداقيه ..
وانشاء الله انا راح اكون مثلهم ..

اوعدكم اكمل الرواية اذا اراد الله ..ارادة الله فووق كل شيء ..

با النسبة لأوقات نزول البارتز راح تكون مرتين با الاسبوع ..باقي ماحددت الايام ..
وبما اني ها الاسبوع متفرغة والحمدلله فراح انزل كذا بارت ..
ومتى ماكانت اموري تمام راح انزل بشكل دائم حتى لو كان البارت صغير ..

أتمنى تظلون معي وتشاركوني با الرواية براي ابتسامة نقد نصيحة المهم تواجدكم معي ..
فوجودكم يسعدني ويحمسني لاكمال ما بدأته.. 






.



البارت الثاني :


عندما ترحل عني..

لا!
لا تطعني شموخ الوداع بتفاهة الإيضاح .
لا تشرحي لماذا كان علينا أن نفترق.
فأنا أدرك أنه ما كان ينبغي لنا أن نلتقي .
إذن ، كانت نزهتنا القصيرة بين النجوم زمردة سرقناها من خزائن الزمن الحديدية بدون حق.
وإذن ، كان جنوننا اللذيذ انفلاتا مؤقتا من سلاسل الحكمة والاتزان .
وإذن ، كان الانفجار المتدفق شعرا وعطرا وكروما وشلالات حرير نزوة عابرة عاد بعدها البركان الصامت القديم إلى وقاره الصامت القديم .
أريد أن أقول.
إن ما كان ، على قصره ، يظل دائماً جزأ من خارطة الزمن ، زمني و زمنك وزمن الأشياء التي أحببناها وأحبتنا.

الأشياء؟
صخور البحر ، القارب العتيق ، الغروب ،
الشجيرات وشريط الموسيقى الذي يجهش

"عندما ترحل عني".
تذكرين؟!
أما أنا فعندما أعود إلى الكثبان والوديان فسأحمل في صدري ربيعاً صغيراً متنقلاً تختزنه نظرة من نظراتك الكستنائية .
أما العطر .. أما العطر فقد التحم بخلايا الذاكرة واختفى بين الكريات البيضاء والحمراء.
لا تتكلمي!
اذهبي إلى الشاطئ واجلسي على الصخور وتأملي الغروب يلف الشجيرات والقارب العتيق ودعي شريط الموسيقى يحقق كل تنبؤاته الدامعة!
عندما ترحل عني..


المرحوم,, غازي القصيبي ,,





في الجامعة ,,

في القاعة والانوار مطفئة والبرجكتر شغال ,,
شهد حطت راسها على الطاولة \اذا نمت اماانة عليكم مااتصحوني الا لما يخلص ابو الشباب هذرة امنتكم با الله .
غيداء\بسك عبط كل محااضرة لها الدكتور وانتي نااايمة اسحبي على الجاامعة ابرك
شهد\عاد با الله ابي اسالكم وجاوبوني ,,أنا وش كنت افكر فيه لما دخلت ها التخصص ..يعني با الله من زوود الفلاحة
ولا من التناااكة حسبي الله علي يومني ضيعت مستقبلي وانا اليووم ادرس رمووز وطلاسم ما انزل الله بها من سلاطاااان
هديل تضحك عليها \ ههههههههههه البلا يومك ورانا ورانا انتي وشلك بها التخصص الله اعلم ..ليش تهورتي ما احد يدري
شهد\وخزيااااااااااه انا ادرس ارضااائيااات وارقاام وص والسين ومدري وشهو ..لا والله ضاعت علووم العرب
غيداء\وش ضيع علووم العرب الحين وشدخل العرب بتخصصك
شهد\جب انتي مااتعرفين اني لو احااول او افكر اغير التخصص ان يصلبووني اهلي على بااب الجامعة
هديل\جزاااك ماسمعتي نصيحتي لك أعرفك تنكة قووطي مالك وماال الارقاام بس انتي فازعة على غير سنع ,,دواااك
غيداء\هديل وصلكم خبر عن هادي اخوك؟؟
هديل بصدمة من سؤال غيداء\لا والله ماوصلنا عنه اي خبر ماندري وينه او وش مسوية فيه الدنيا الله يرده لنا با السلامة
شهد\لعلك الجرب يا غيداء وش طرالك على ها السؤال الحين؟؟ هدهد حبيبتي الله بيرجعه انشاء الله .وينك من رب العالمين قادر على كل شيء ..
هديل وكانها تكلم نفسها\كتبه الى الحين على حالها ملابسه واغراضه وكانها واثقة برجعته ..كل يوم ادخل غرفته ابي ارتبها
بس مايهون علي احرك شيء من مكانه ..حتى صوري انا واياه من يومنا صغار معلقها بغرفته
شهد تقاطعها \خلاااص هدوولة مو كل شوي تعيشين با الذكرى الغايب بعوون الله بيرجع <<تخز غيداء بنظرة <<وانتي ان مالفيتي لساانك قطعته
غيداء بدفاع عن نفسها\أنا ماالي دخل جومانة قالتلي اسالك واردلها خبر
شهد\أي جومانة ؟؟! ما اعرفها..تعرفيها هديل
هديل تهز راسها با النفي
غيداء\حتى انا ما اعرفها الا با السم بس سالتني امس عن هديل واذا كان وصلهم خبر عن اخوها هادي ..قلتلها ما ادري ..اصرت الا تدري
وهي تنتظر مني جواب
هديل باستغراب\ومن تكون جومانة هذي .وليش تسال عن اخوي .ومصرة بعد وش سالفتها؟؟
شهد\مااعليك منها نلقاها ونشووف وش لها بعلووم الرجاال تتخبر عنه ..بس اثارت فضوولي
هديل\ماهمني سؤالها انشااء الله يرجع هادي ويرتاح قلبي
خلود اول مرة تشاركهم الكلام\عفوا منك ياهديل ..أنا اتمنى يرجع اخووك با السلامة .. بس متعاطفة انا مع اهل القتيل
كل شوي وانتي تتمني رجووع اخوك طيب وهم مايتمنوا رجوع ولدهم انتي عندك امل برجووعه بس هم خلااص الموت خطفه منهم
ما ابي اكون قاسية معك ..بس شوفي مصيبة غيرك. هم لهم حق ينتقموا لولدهم وياخذوا حقه من اللي قتلووه .لو كنتي انتي مكانهم ماراح تتركي قاتل اخوك في خير
راح تعذبيه وتقتليه الف مرة قبل لا يتم الحد عليه .. عيشي الحالتين وخليك قوية.
هديل مصدووومة من هجوم خلود عليها بها الشكل ,,
شهد\انتي استخفيتي وش ها الكلام اللي تقولينه ياليتك سااكتة ابركلك من قلة الاحساس
خلود\أنا ماقلت شيء يزعل اللي ابيه من هديل تحمدربها انه الى الحين اخوها حي مو ميت وتحاول تعيش مصيبت غيرها اللي فقدوا ولدهم بسبت اخوها
هديل\أنا مو مجبورة أعيش هم غيري وحزن غيري ..الله قسملي من الحزن والهم اللي يكفيني فماراح اروح اشيل هم المقتوول واهله
أنا حزني وهمي باخوي وامي وابوي وهلي وبس ..
وكلن له نصيبه من الهم .فاهمة عليك ياخلود بس اعتقيني من قسوة لسانك
خلود وقفت وبحسرة\مو من قلت غلاتك قلت اللي قلته .أنا ابوي مات مقتووول ولافكروا الناس الابا القااتل كيف يخلصونه با الدية
وهذا القاتل اليوم قتل غير ابوي وبكره بيقتل غيره .ان لكم في القصاص حياة يا أولي الألباب .



أبو علي\متى قالك بيقابلنا؟؟
أبوراكان\ماحدد لي موعد قال خلال ها اليومين
أبوعلي مستبشر\اجل يا الله با الخير خلنا نكلم شيوخ القبايل يروحون معنا ..كود انه مابيردنا وانا اخوك
ويقبل با الدية على راس اخوه .
أبوراكان\لا وانا اخوك قال مايبي غيرنا انا واياك بس حتى عيالنا لا يجون معنا .. الله يستر منه ماني مرتاح ياحسين
أبوعلي\ليش وش نيته تهقى يبي صلح ولاوش يبي ؟؟
أبوراكان\مدري با الضبط وش اللي وراه بس الوكاد انه مايفكر با الدية الله معطيه ومكثرله ماظنتي بيطمع في الفلووس
ابوعلي\لا ياخوك لاتصكها بوجهي تفال خير اكيد انه يبي يصلح معنا واللي يبيه البيه له من عيوني
بس يرجع لنا عيالنا ونرتاح
أبوراكان\ليته يطلب مايبي ومايريد بس قلبي ماهوب مرتاح احسه بيعجزنا معه ..الله يستر بس الله يستر
أبوعلي\انا متفال انشاء الله خير شل من بالك ها الاوهام له مايبي عهدن علي انفذله مايطلب ..


في بيت حسين .با الصالة
علي ماسك ولده ويدرسه وحنان زوجة علي قريب منهم تقهوي ام علي والجدة ام حسين
غادة\علي خف عليه حرام عليك
علي \غادووه مالك شغل خليه يدرس
حنان\ماالك شغل غادة خلي ابووه يتوطى في بطنه ذبحني بتناكته
أم علي\ياماال الصلااح خفوا على الولد بعده بزر
علي\ياامااال العاافية يا اميمتي خليني ادرسه الولد مهمل
عبدالله بضيق\لا يووبه ماني بمهمل بس ماني بشااطر
حنان تضربه على ارجوله\مبسووط مع وجهك ما انت مهمل ولا شاطر
علي\جب ولا كلمة ماقلتلك تكلم كمل المسالة لا تصير علووم الحين
عبدالله\يوبه الله يصلحك تونا في الرياضيات وش جاب العلوم
غادة\ههههههههههههههههههههههههههههه لبى قلبك عبودي
علي مسكه مع اذونه\تنكت يافرخ تنكت كمل لا اتوطاك الحين
دخلت هديل مع محمد اخوها توها واصلة من الجامعة
هديل\السلام عليكم
الكل ردوا السلام
هديل جلست\كيفك يا عسل يا قشطة يا قمر انتي يا احلى جدة
الجدة ماترد عليها\...............
هديل\تيتة ياتيتة يا أم حسين وش دعووة ماتردين علينا لا نكوون يهوود لا سمح الله
الجدة لافة وجها ولا ترد على هديل
غادة\هديل ,
هديل\هاه
الجدة ماصدقت\هاويتي في بير مالها قااع قولي امين
هديل تبتسم بسخرية\ااااااااااااااااااااااامين ..مابغيتي تسمعيني صوتك يا عسوولة انتي
الجدة عصبت\جب يا اللي ماتستحين وش جلسك معنا ماني قايلتلك ما ابي اشوف وجهك يانكد
هديل تغطي وجها با الطرحة\هذا وجهي غطيته ماعاد لك عذر ياتيتة ها كيف حالك سولفي معي
الجدة\علي ياولدي
علي\لبيه يومه
الجدة بقهر\شل هديييل من قدام وجهي لا اكفر فيها الحين
هديل\لا والله مايشلني افا يا العلم تبينه يشلني وخزيااه وخزيااه ياتيته وين حنا فيه يشلني
الجدة وصلت حدها\انقلعي يا البوومة يا المشئوومة يا النحس المنحووسة
هديل\طيب طيب بانقلع هدي يا ام حسين هدددي وترى التشائم والتنحس ماهو با الدين والشرع ياعسوولة انتي
غادة كاتمة ضحكتها\حسبي الله على ابليس خلااص طفشتيها طسي
هديل\ادري انها تتمنى تضمني وتبووسني بس لو تخلي عنها التشاائم والنحس
علي بحدة\هديل خلاص قومي فووق
هديل تقرب من جدتها وتبوسها على راسها\مالنا غنى عنك ياعسوولتي انتي
طلعت هديل وتركتهم
ام علي\مالك حق ياعمة والله مالك حق من سنة وانتي مكرهتها في حالها قولت انها نحست هادي
هذا هي واياه من يوم ولدتهم وهم في خير ..غير الله كتب لهادي اللي كتبه
الجدة\مالي فيها ولا لها فيني ليين يوصلني هادي واضمه ..
وهي ما ابي اشوفها ولا تحكي معي علمن يوصلكم ويتعداكم.



بعد يومين في مجلسه ينتظر دخول ابوعلي وابو راكان ,,كل شيء حوله ينطق با الفخامة والجمال ..
مجلس ملكي بألوانه الغامقة والرجولية ..جالس بكل اريحية منتظر دخولهم ومتوعد يهزهم با الصميم .
والله لا اخلي القاصي والداني يجيب معدلكم وفضيحتكم على كل لسان ..
اجل تبون الصلح في دم أخوي واللي قتله بزر ماخط الشنب وجهه لا والله الا تعقبوون وتهبون ..
لا اخليكم تجيبون هادي بنفسكم وترمونه تحت مطاااي ..
دخل ابوعلي وابوراكان المجلس وابوعلي يستبشر خير بها الجية ..بس اول ماطاحت عينه على الرجل المتراس المجلس
حس الدنيا قفلت بوجهه ..وين نلقى الصلح مع ها الجلمووود شكله يوحي با القسوة ماظنتي انك راجع ياهادي لا والله ماظنتي.
أبوراكان يطالع باخوه وكانه يقول صدق احساسي ..
أبوعلي بصوت جهوري\السلام عليكم ورحمة الله
وقف واستقبلهم بكل جموود\ تفضلوا والفضل لله استريحوا
أبوعلي وأبوراكان\زاد فضلك
سؤال عن الحال بشكل بارد ومقتضب ...
بعد صمت زاد عن الحد تنحنح ابو علي وبداء با الكلام ..
أبوعلي\يا أبوذياب جيناك طالبينك الصلح وحفظ الدم ..وش ما تامر عليه حن جاهزين ..
أبوراكان\ماطلبناك الا لثقتنا بكبر عقلك وسماحة قلبك ..مانطلبك تنسى اخوك وتنسى دمه ..مير الله كتب
موته على يد عيالنا ولا لنا على المكتوب اي حيلة ..يا ابو ذياب الحي ابقى من الميت وموت اخوك كانت لحظة ابليس
وابليس ملعووون خرج ابونا من الجنة ..نطلبك الصلح ولك ماتامر عليه ..وابشر بشيووخ كل القبايل يجونك لطلب الصلح
بعد فترة صمت كان المفروض يرد عليهم ..
أبوعلي\ماسمعنا ردك يا أبو ذياب انك تبي الصلح فعز الله اصلحنا وانك تبي الثار فماعادلنا حيلة فيك..
....\الصلح
ابوراكان وابوعلي استبشروا\ الله يبشرك با الخير الله يبشرك با الخير
....\على هونك يا ابوعلي على هونك ..الصلح عندي له شروووط..
ابوراكان\لك اللي تبي وش ماطلبت من الحلال والمااال فهو ينساقلك بغمضة عين بعوون الله
ابوعلي\صدق علي لك ماتطلب ولا احدن يراددك بمطلبك
...بخبث\متأكد يا ابوعلي محدن بمراددني
ابوعلي بفزعة\لك وجهي محدن برادك بشيء
....\مالي الا طلب واحد وبس ما ابي غيره وبعدها يرجعوالكم عيالكم ..سالمين غانمين ماعليهم قصوور




تنفذون لي ها الطلب خلال يومين بس وان زادت فوالله والله في سماه ما اتنازل عن دمهم لو السيف على رقبتي ..
أبوعلي بحذر\اشغلتني وش الطلب اللي تبيه ؟؟!
ابوراكان\نسمعك اطلب وانشاء الله يومين وهو عندك ,,
ابوعلي بخوف وحدة\وش تبي انطق..
غازي\ هديل
سكوووون من بعد ها الكلمة صدمة شلت التفكير والادراك ..
أبو علي :يبي بنتي يبي يتزوج بنتي ..ليه وش الحكمة
وش يبي في توئم قاتل اخوه مير انه يعذبها ويحرق قلبها وقلب اخوها ..ماهو بصاحي يومه يظن اني باعطيها اياها
حسبي الله ونعم الوكيل مافتحتها بوجيهنا ياغازي الا عشان تقفلها با الاستحالة وتختم عليها بالموووت
أبوراكان\تبي هديل ؟!تبي تتزوج اخت قاتل اخووك ؟؟ وشلك من ذا الطلب ياغازي؟؟
ابوعلي\الوكاد انك ماتبي القرب منا ولاتبي نسبنا ,, ولا تبي يكون خوال عيالك هم قااتلين اخوك؟؟
ليش تبي تتزوج بنتي ياغازي؟؟
غازي بحدة\ومن قال اني ابي اتزوجها ؟؟!
حيييييييييييييرة صدمممممممممممممة .. دوااااااااامة عيشهم فيها ..يطلب هديل ثم ينكر انه طلبها ..
وش يبي هذا وش اللي يفكر فيه ..لوين بيوصلنا واياه ,,
ابوعلي بقلة صبر\وضح طلبك وش قصدك لما قلت ان طلبك هديل ؟؟!مالطلبك تفسير غير اللي فهمناه
غازي بجموود\ايه ابي هديل بس ما ابي اتزوجها ..ابيها تصير ملك يميني أمة جارية عندي ..


&&&&&&&&&&&&&&

كنت راح اكمل بس حبيت ,,

أترك لكم المجاااال اريد توقعااات ..وأراااكم عن ماذكر في البارت ,,
وعن طلب غازي ,,



.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 5:54 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,


يسعد صبااحكم بكل خير وسعااادة ..

عسااكم بالف خير ؟؟!

مبسووطة مرة بمرووور العزيزات وتعقيبهم على الرواية وحمااسهم بعد ..
والعزيزات اللي يمرووون بس مايردووون ..ما استاهل منكم تفااعل وتشجيع <<فيس حزين
يا الله عاااد ابي توقعات ونقاااش ..لاني وبكل امانة تهمني اعرف ارائكم عن الرواية ..



اتمنى ينال اعجابكم البارت ويكون عند حسن ظنكم ..







البارت الثالث:



و ترحل عني يوما

واشعر بأنك سافرت من ألف عام

اعيش وحيدا في غربتي

فحين تغيب

ينوح الغدير

و حين تعود

يعود شعاع القمر

إلى غرفتي


ليتني ما انتظرته

ما تجلدت للسهر

ليتني ضعت في السبات

و أبحرت في الخدر

ليتني ما انتظرته

هاهنا أرقب السحر

و أرى الليل كالخضم

هوى نحوه القمر



المرحوم,, غازي القصيبي,,




غازي\ هديل
سكوووون من بعد ها الكلمة صدمة شلت التفكير والادراك ..
أبو علي :يبي بنتي يبي يتزوج بنتي ..ليه وش الحكمة
وش يبي في توئم قاتل اخوه مير انه يعذبها ويحرق قلبها وقلب اخوها ..ماهو بصاحي يومه يظن اني باعطيها اياها
حسبي الله ونعم الوكيل مافتحتها بوجيهنا ياغازي الا عشان تقفلها با الاستحالة وتختم عليها بالموووت
أبوراكان\تبي هديل ؟!تبي تتزوج اخت قاتل اخووك ؟؟ وشلك من ذا الطلب ياغازي؟؟
ابوعلي\الوكاد انك ماتبي القرب منا ولاتبي نسبنا ,, ولا تبي يكون خوال عيالك هم قااتلين اخوك؟؟
ليش تبي تتزوج بنتي ياغازي؟؟
غازي بحدة\ومن قال اني ابي اتزوجها ؟؟!
حيييييييييييييرة صدمممممممممممممة .. دوااااااااامة عيشهم فيها ..يطلب هديل ثم ينكر انه طلبها ..
وش يبي هذا وش اللي يفكر فيه ..لوين بيوصلنا واياه ,,
ابوعلي بقلة صبر\وضح طلبك وش قصدك لما قلت ان طلبك هديل ؟؟!مالطلبك تفسير غير اللي فهمناه
غازي بجموود\ايه ابي هديل بس ما ابي اتزوجها ..ابيها تصير ملك يميني أمة جارية عندي ..
أبوعلي وقف وبحمية وقهر\الا تخسي وتهبي يامضيع سلوم العرب والرجاجيل ..
مانرضى نعطيك ايها زوجةعاد اعطيك اياها جارية..
مالك عندنا الا الدم وكنك تبي دم عيالنا فحلال عليك يا الرخمة ولا تنكس رووسنا بين العرب وتاخذ عرضنا
ابوراكان يمسك اخوه\لو قلنا كلامك من حرقت قلبك على اخوووك مااعذرناك ..اجل تبي تهينا وتاخذ شوفتنا
لو طلبتها زوجة تفاهمنا معك وقلنا مالك عندنا مرة..بس ثقتك بنفسك وتطلب ها الطلب من قلة الشيمة والدين
غازي بهدوء ظاهري\انا ماخالفت الدين والشرع ..تكون جارية خادمة عندي اي بمعنى عبدة من زمان الجاهلية
انا والي امرها وماتصير حرة الا بعد موتي ..
ابوعلي\بنتي المسلمة الحرة بنت الاحرار ..ماهي سبية حرب يومك تبي تستعبدها عندك ..
غازي وقف وبصووت جهنمي\الاسبية حرب ..اللي بيني وبينكم حرب ودم وقتل..انارضيت احفظ الدم
واصون الارواح ..يرجعون عيالكم وانا اخذ نصيبي من الحرب اللي انتوا بديتوها..
ابوراكان\ما نساوم على عرضنا وشرفنا .. وبنتنا مالك عليها من مجااال ..
كنك تبي الصلح مثل باقي القبايل وترضى بما انزله رب العالمين فلك اللي تبي ..وكنك تبي قصاص الرقاب
فهذا حقك وحق الدولة ..
أبوعلي\ماعاد عندنا غير اللي قلناه خذ بثارك من الرجاجيل واترك الحريم منك..
قص رقابهم ولا خسارة لشرفنا وبنتنا..والوجه من الوجه ابيض..
غازي بوعييد\مايكفيني دمهم ولايشفي غليلي ..مايرضيني الاحرقت قلوبهم وخسارتهم لأخت
مثل ما خسرت اخوي الوحيد وعضيدي با الدنيا ..
<<مد عليهم بظرف اسود
غازي\اسلم يا ابوعلي شوفوا وش جايب لكم وتقر عيونكم بهم
ابوراكان مد يده واخذ الظرف يوم شاف اخوه معرض وخرج من مجلس غازي...
غازي لابوراكان\ياابوراكان ولدك بيرجعلك وهادي بيرجع معه ..
حتى الحق العام ل الدولة ماراح اخليهم يطالبون فيه ..تقر عينكم بشوفتهم وسلامتهم
أبوراكان كان قلبه يتقطع وهو يشوف صور سلمان وهادي ويسمع كلام غازي
غازي بخبث\ترى كنت اعرف مكانهم طووول الوقت وكان بامكاني اخلص عليهم ..
يظنون انهم اذا ظلوا بقطر ومارجعوا السعودية فماعليهم شر .هذاني دحرت ابليس وطلبت الصلح
وان مارضيتوا بشرطي وطلبي فوالله ان توصلك جثثهم مقطعين مشوهين.
ابوراكان جلس بكدر\لوطلبتنا المال والخير سقنالك ماتطلب وتامر ميرانك طلبت المستحيل
خيرتنا بين لمس السماء وورجوع الازمان ولالنا حيلة في واحد منها ..
غازي بتصميم\ما ابي المال ابي البنون ومن البنون ما ابي الا هديل وهديل با الذات..
وانا ماني بمئذيها ولاني بموجعها ابي افرقها عن اخوها ابيه يعيش بحسرة الفراق مثل ماعيشني اياها
بتكون معززة ومكرمة عندي..وماينمس شرفها خلك عاقل يا ابو راكان
اشتروا رقاب عيالكم وعطوني ماطلبته
قام ابوراكان فاقد الامل مكسووور الظهر\فمان الله
قبل لا يطلع من المجلس وصله صوت غازي\يا ابوراكان يومين مالكم غيرها تجيبون هديل ولكم سلامة عيالكم
يومين ولا عليهم زيادة ..



غادة بهمس\هدول
هديل\همممم
غادة\الحين ابوي وش فيه من اول ماجلس وعيونه عليك؟؟
هديل\والله مدري بس يمكن مشتاق لهادي وجالس يناظرني
غادة\دائما يناظرك بس اليوم غير غريبة
محمد\والله صادقة غادة ابوي اليوم غريب ماهو بطبيعي من بعد صلاة العصر الى الحين وهو سرحان ويفكر
غادة\ليش وش صار العصر
محمد\والله ماعندي علم طلع مع عمي علي ورجعوا جلسوا با المجلس ولا نطقوا بحرف مبهتييين
هديل<< وش فيك يانظر عيني ..وش اللي مكدر خاطرك..مشتاق لهادي مشتااق لعديل الروح وتشوفه فيني
عساني ما اذوق حزنك يا ابوي عساني ما ابكيك..<<ابتسمت لابوها وقامت وجلست عنده
هديل بدلع\ياحبني لنفسي الشيخ حسين يتأملني لبى قلبي انا <<باسته على كتفه
ابوعلي يناظرها بتعب ولا يرد
هديل بحنية\يوبه فديت روحك خفف من حمولك..هونها يا ابوعلي وتهون ..
وش اللي مكدر خاطرك يانظر عيني
علمني فاقد هادي مشتاق له؟؟ يا ابوي الدنيا فانية ومابيبقى غير وجهه سبحانه..
وهادي بعون الله راجع لك عسااني فدوة له ..
ابوعلي عند اخر كلمه قالتها هديل ضاااقت روحه ..تبين تصيرين فدوة له فدووووة لهادي يارووح هادي
صار يتنفس بقووة والدم يتجمع بوجهه وتبين الدمع بعيونه ..هديل من منظر ابوها صارت تصارخ
هديل تبكي\يووبه يوبه وش فيك ..علييييييييييييييييي محمممد ابووي تعالوا لابوووي
العيال قاموا ركض على صوت هديل وانصدموا من ابوهم لما قطع جيب ثوبه ويصرخ بقهر
علي يحضن ابوه\بسم الله عليك بسم الله عليك صل على النبي يا ابوي صل على النبي اذكر الله
محمد يثبت ابوه مع علي \لا اله الا الله محمد رسول الله ..وصار يقراء المعوذات على ابوه
ابوعلي خلص نفسه منهم بقوة وقف وسحب هديل وخرج بها برا البيت
في الحوش
هديل تبكي بحسرة\يا ابوي تكفى خل الحزن منك يا ابووووي احبك جعلني فدوة لك ريح قلبك يوووبه
أبوعلي يضمها بقووووووة حتى كتم انفاسها\ماني براخصك والله ما ارخصك لو يذبحوون عيالي كلهم
قدام عيني..كلهم فدوة لك كللللهم ..
هديل تضم ابوها\بعزة الله ووجه الله عليك ان تريح قلبك وتهدي روووحك يا ابوي حلفتك با الله
مالي في الدنيا نور الا نورك لاتحرمني من نورك يوبه ..الحزن يذبح يابعد قلبي الهم يقتل المسلم
يوووبه خل الزعل منك..
علي يحاول يهدي ابوه\يوبه صل على النبي اذكر ربك مايصير اللي انت تسويه ..انت الكبير
المؤمن مصلي وراضي با المكتووب..ان رجع هادي فخيرة من الله ..وان مارجع فلله حكمة
محمد يبعد هديل عن ابوه ويدخلها البيت..لانها موقادرة تتحرك من رجفتها ..
أبوعلي بحزن\لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل..
علي\ايه كذا الله يسلمك اذكر ربك يخف همك
أبوعلي\خوفتها با اللي سويته فيها عساني ما افقدها..علي يا ابوك
علي\لبيه اامرني فديتك
ابوعلي\ابي عمك علي خله يجيني ابيييه خله يجي
علي\ابشر يا ابوي باروح اجيبه بس تعال خلنا نصلي ركعتين لله تهداء نفسك شوي..



هديل بحضن امها وتبكي بصوت عالي وغادة وامها على نفس الحال ..
الجدة\هو وش اللي صارله وش فيه وش انتي قايلة له يا هدييل؟؟
هديل تضم امها\والله والله مدري..خاايفة عليه يومه خايفة عليه اول مرة اشووف ابوي كذا
غادة\حتى محمد يقوله قال من العصر وحالته غريبة هو وعمي علي مدري وش صاير معهم
هديل تناظر غادة\يعني محمد يدري وش في ابوي؟!
غادة\لا مايدري قال ماحكى معهم لا ابوي ولا عمي راحوا العصر مشوار با الحالهم وماخذوا احد من العيال معهم
ويوم رجعوا تقولين هم الدنيا فيهم ..
هديل<<والله الموضوع يخص هادي ولا ليش انهيار ابوي دموعه وقهره وصراخه حتى ضمه لي بها الشكل ..
وليش حزنه وكانه فقد الامل برجوع هادي..معقوولة وصلهم خبر مووت اخوي ..اخووي مات

خرجت تركض من البيت رايحة للمجلس الخارجي كان علي وراكان جالسين با الحوش لان الشيبان يبون يظلون با الحالهم
علي لماشاف هديل راح لها يبي يرجعها البيت لان راكان موجود..وراكان عطاهم ظهره
علي بعصبية\وين رايحة انتي ؟؟ماتشوفين الرجال واقف قدام ارجعي البيت
هديل وهي تبكي\بعد عن طريقي ياعلي بعععععععد ابي ابوووي ابعد عن طريقي
علي يمسكها يبي يرجعها البيت\ابووي ماصدقت انه يهداء لا تزيدين عليه خليه يرتاح
هديل تسحب نفسها منه وتصرخ\يووووووبه يوووووبه عميييييييييييييييييييييييييييييييييي
خرج ابوراكان وراح لهديل اللي ضمته وهي تبكي\امنتك با الله العلي العظيم تقولي وش صار؟؟
ابوراكان حط يده على فمها ودخلها معه المجلس..تحت انظار علي وراكان المصدومين من الوضع..
راكان\الحين ماخلونا ندخل ولا حكوا معنا من عصر..وحالتهم وتصرفاتهم غريبةمع هديل ..وش السالفة؟؟
علي بحيرة\والله علمي علمك مير الله يستر


هديل جلست بين ابوها وعمها <<حالتكم ماهي بطبيعية وش فيكم ..عمركم ما اهتزيتوا من شيء
حتى يوم وصلكم خبر الجريمة اللي سووها عيالكم ماانهرتوا بها الشكل ..
هديل بدموع \يووبه عمي حلفتكم با الله قولوا لي هادي مات هادي صارله شيء ..
حلفتكم با الله العظيم لاتخبون علي,,
ابوراكان\صلي على النبي يا ابوك وش ذا الكلام اللي تقولينه لا بسلامته لامات ولافيه الا العافية
وابشرك انه بخير وسلاامة ..
هديل بفرحة\صدق ياعمي وصلكم عنه خبر وينه وش علووومه ؟؟تكفى ياعمي طمني
ابوراكان\ايه هو بخير ولاعليه خلاف وعلومه تسرك وتسر خاطرك..
هديل\ويييينه؟؟
ابوراكان\في قطر
هديل\قطر ..من اللي علمكم عنه من وصل لكم الخبر ؟؟
أبوعلي يوقف يبي يطلع تمسكه هديل\ليش زعلان يا ابوعلي وصلك خبر سلامته وانه بخير
وش اللي مزعلك ومكدر خاطرك دامه طيب وانشاء الله راجع..
ابوعلي يبوس راسها\وش الله مكلفني افرح بواحد وافقد اللي اغلى منه..لا يا ابوووك لاتعلقين امال برجوعه
اخووك قتل ويتحمل فعل يدينه..
تركها بعد قسوة كلامه وخرج من المجلس ..ظلت هي وعمها
هديل\عمي ليش ابوي متشااائم ؟؟ وش قصده من كلامه ال جالي مايبون الصلح ؟؟!
ابوراكان<<اعلمها ولا اسكت واخلي عيالنا يموتون ..حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل <<
هديل تمسك يده\عمي حلفتك با الله العلي العظيم وجهتك با الله واسالك بعزة جلاله الا مجاوبني با الصدق
وش صاير معكم على موضوع هادي وسلمان حلفتك با الله يا عمي ..




ابوراكان يطلع الصور ويعطيها هديل..فتحت الظرف بسرعة وصارت تتامل الصور
..ياعديل الروح يادنيتي وقلبي وحشتني يا نظر عيني ..كانت تلمس الصورة وكانها تلمسه
فديتك يا هادي شكلك كبرت طالعلك لحية معذوور ياقلبي من الهم ..لعلني فدوة لك ياخوي دربي ..
أبوراكان\تغير كثيير ؟؟
هديل تمسح دموعها\تغير با الحيل يا عمي متى يرجع وترجع روحنا معه..ياليت اللي صار ماكان ..
لو بيدي امحي كل شيء والله ما اقصر واياه..
ابوراكان بتهور\تقدرين يا ابووك تقدرين
هديل ناظرته باستفهام\كيف ياعمي ..وش اقدر اسوي وش يطلع بيدي ..أسالك با الله علمني
ابوراكان\باقولك كل شيء وانتي احكمي ,,
حكى ابوراكان كل اللي صار لهديل ..
هديل\الحمدلله رب العالمين يعني يبي الصلح ..
ابوراكان بحسرة\يبي الصلح بس بشروطه..
هديل\وش شروطه..دامه مايبي الدم فاكيد شرطه مقدوور عليه ياعمي ..
ابوراكان\الا هذا الشرط يا ابوك ماينقدر عليه والله ماينقدر عليه
هديل بوجع\وشهو شرطه ياعمي ؟؟ وش اللي شرطه عليكم واوجعكم بها الشكل؟؟
ابوراكان\أنتي
هديل باستغراب\أنا !!
ابوراكان بتاكيد\ايه ياهديل يبيك انتي ..
هديل>>وش يبي فيني ..موفاهمة يبي يتزوجني ولاوش سالفته ..وش بيستفيد من زواجه مني .
طيب واذا يبي يتزوجك يا الهبلاء لايكوون تبين ترفضين وتخلينه يقتل اخووك وولد عمك ..
لا والله الا اتزوجه من غير كلام..
هديل\واذا كان يبيني ياعمي ..ليش ماتزوجوني اياه وتنهون المشكلة.مدام هذا شرطه فمقدوور عليه ..
ابوراكان بحنية\لا ياابوك مايبي يتزوجك انتي فكرتي بنفس تفكيرنا ..
هديل بحيرة\حيرتني ياعمي قلي وش يبي ..
ابوراكان\يبيك تصيرين خادمة عنده او مثل ماقال يبيك جارية وعبدة عنده,,
هديل شعوور لا يووصف وكانها ارتفعت لاعااااالي السماء وفجاءة انضربت با الارض ..
كيف اصير عبدة عنده ..ليش هذا يجوزز اصلا ولا حرام ..وش معنى جارية ..
ماني فاهمة ..يبي يتخذني خادمة له ويتنازل عن رقبة اخوي..
وش بيستفيد من ها الشيء.. وليش يبيني انا اكوون جارية عنده
هذا وش جنسه من البشر ؟؟!
<<كانت تفكر بعمممممق وعمها يتكلم ويكمل لها كلام غازي..
ابوراكان\هديل يابنتي
ماردت عليه لانها كانت بدوااامة التفكير ..مسك يدها وهزها بخفيف..
هديل بفزع\وشهو
ابوراكان\ريحي بالك يا ابووك مابيصيرلك شيء حنا رفضنا شرطه وهاوشناه ..
هديل وقفت بقووة\كييييييييييف وليش ترفضوون ليييش؟؟ تدري انتوا وش سويتوا
انتوا قتلتوا اخوووي قصيتوا رقبته برفضكم ..ماالكم حق لا مالكم حق
ابوراكان\انتي جنيتي تبينا نساوم عليك يا الخبلاء
هديل\وش فيها ياعمي ..حالي حال اي خدامة تخدم عنده ..ماعندي مانع خله يشغلني خدامة عنده
ويحل اخووي وولد عمي
ابوراكان برحمة\يابنتي انتي مو فاهمة طلبه مو فاهمته
هديل بتسرع\بلى فاهمته يبيني خادمة عنده في بيته حالي حال الخدم اللي يجون من برا ..
وخير ياطير خلني اصير خدامه.. دام خدمتي له بترجع الغالي فوالله لاخدمه بعيوني
ابوراكان بصراخ\يابنت اهجدي لا اذبحك يابنتي انتي مووفااهمة ماانتي فاهمة شيء
هديل بصراااخ\ما ابي افهمممممممممممم ما ابي انا موافقة اخدمه طووول عمري بس يرجع اخووي يرجع .
دخل علي وراكان على صراخ ابوراكان وهديل
علي بعصبية\وش بلا صوتك واصلني للخلا يا قليلة الحياء وش ترادين عمي فيه؟؟
ووجه راكان كان اسوود من العصبية ..هم ماسمعوا الا الصراخ بس مافهموا شيء
هديل عطتهم ظهرها ماتبي راكان يشوفها ..
أبوراكان بعصبية\وش دخلك انت واياه هنا ؟؟برااا اطلعواااا محد طلبكم الخلاااااااااااا
راكان بقهر\يوبه وش فيكم وش صاير معكم ؟؟وش مخبين علينا ؟؟
أبوراكان\اطلعوااااااااااااااا

خرجوا بعد صراخ ابوراكان عليهم ..
جلست هديل وهي تبكي <<ليش مايبوني اصير خدامه عنده عاادي مافيه اي مشكلة ..اخدمه وارجع البيت ..
ارجع لهلي وامي وابوي وتوئم روحي يكوون معنا ..ليش مصعبين الامووور..
ماني فاهمة وش لهم من التعقيد هذا كله ..
أبوراكان بهدؤ\يابنتي الامور ماتنحل بها الطريقة..أنتي مو فاهمة طلب غازي..
هديل ببحة\غازي
ابوراكان\ايه غازي هذا اسمه.. هوطلب تكونين جارية عنده يعني تظلين تحت امره وولايته لحتى يموت او هو يعتقك
هديل بالم\ماعندي مشكلة عادي اخدمه ويكونوا اهلي بخير
ابوراكان بصبر\يابنتي اسمع كلامي زين..غازي اذا خذاك بيحرمك من هلك ومن ربعك..بتصيرين تابعة له
وبامره..ماعاد تشوفين اهلك ولا تعرفينهم..اللي يبيه من طلبه هذا يفرقك عن هلك وعن اخووك
هديل بالم\كيف يمنعني عن هلي..قصدك يبيني اترك اهلي وافترق عنهم ..طيب الى متى ؟؟
ابوراكان\هذا طلبه..اما الى متى فهذا شيء راجعله يمكن يعتقك او يمووت وتصيرين حرة من بعده..
هديل\ومتى بيخليني اشوف اهلي؟؟
ابوراكان\اذا خذاك من هلك فمستحيييييل يرجعك لهم..يابنتي غازي شخص قااسي فرعوني..
مايدخل بحسابه رحمة او تعاطف مع احد..يبي يخليك حسرة بقلب هلك وبقلب هادي لانه توئمك..
وبيحترق قلبه عليك..
هديل بخوووف\وش رديتوا عليه؟؟
أبوراكان\قلناله مالك الا الدم خذ حقك من عيالنا والوجه من الوجه ابيض.. هوقال لكم يومين ان ماعطيتوني اياها
توصلكم جثث عيالكم مقطعين..
هديل شهقت بقوووة وصارت تبكي وترتجف..ضمها ابوراكان وحاول يهديها..
أبوراكان\يابنتي صلي على النبي ولاتخافين مابيلحقك ضر ولا شر ..أنتي بأمان الله ..
مايوصلك لو يطوول السماء.. وعيالنا هذا قدرهم..


>>باقي يومين ياهديل يومين اما تروحين معه او يقتل اخووك..لا ما ابي ارووح معه ..هذا مو انسان
هذا جلموود متوحش..لا لا ما ابيه يذبح أخووي ..باروح معه يووومه ماابي ما ابيييييييييييييييي
ياااربي ياحبيبي اغثني من عندك..وان رحت معه يعني فراق امي وابوي جدتي غادة علي وحنان محمد وعبوودي
وعديل الروووح خوي دربي ..كلهم بانحرم منهم..مابيسمحلي اشوفهم او القاهم..
طيب وان رحت معه هادي بيرجع وترجع روح امي ويطيح هم ابوي وترضى عني جدتي..بينور البيت من جديد
وبعون الله الغيمة السوداء تترك هلي وماعاد تمطر عليهم..
واذا رحت معه بيرجع سلمان ولد عمي بتقر عين عمتي برجووعه..وعمي بيرتاح قلبه بشوفت ضناه..
وراكان بيرجعله عضيده الوحيد بدنيته..
وش السواااة ياربي اعني عليه وعلى نفسي..
والله اهون علي اتعذب وانظام طوول عمري ولايمووت هادي ويحزنون هلي..
أنتي وش تفكرين فيه اذا مارحتي معه وصرتي جارية له بيموت اخووك..وعندها وش تستفيدين..
مووت اخووك وحسرة هلك..انتي بيدك رقبة اخووك وسعادة هلك..

خرجت من غرفتها وتوجهت لغرفة ابوها وناوية تقنعه با الحل الصح بنظرها ..



عاد انا مابخلت عليكم ..فلا تبخلوا علي بردودكم وتوقعاتكم ..




.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 5:55 pm


4

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .,.

اعتذر عن التاخير المفروض نزلته من سااعة بس العذر منكم..
استلموا البااارت..


البارت الرابع :

أنت كريم حقاً..
عندما تعطي ..
ثن تشيح بوجهك..
حتى لا ترى..
حياء الذي يتلقى العطية..
* * *
أن أكون أصغر إنسان..
وأملك أحلاماً..
والرغبة في تحقيقها..
أروع من أكون ..
أعظم إنسان..
بدون أحلام ..
بدون رغبات..
* * *
عندما كنت أنت ..
كلمة صامتة على شفاه الحياة المرتعشة..
كنت أنا أيضاً هناك..
ثم نطقت الحياة..
وعبرنا السنين..
تنبض بذكريات الأمس..
وبالحنين إلى الغد..
فقد كان الأمس ..
الموت الذي قهرناه..
والغد..
الميلاد الذي تبعناه..



المرحوم ,,غازي القصيبي,,

دقت على الباب بهدوء بس ماسمعت رد..توقعت اهلها نايمين كانت بترجع غرفته ..بس ابوها خرج من غرفته..
لماشافها استغرب انها صاحية الى الحين..
ابوعلي\وش فيك يوبه؟؟انتي دقيتي على الباب ؟؟
هديل بمحبة\لايكون صحيتك من النووم
ابوعلي يبتسم لها\لا ياقلبي أنا ماكنت نايم ..
هديل تمسك يده وتاخذه لغرفتها..
هديل\اجل مادامك صاحي تعاال معي ابيك بسالفة ..
أبوعلي\وش السالفة اللي مسهرتك الى الحين ؟؟
جلست جنب ابوها على السرير وشدة على يده..
هديل\وش اللي مسهرك ومجفيك النوم؟؟ قلي واقولك عن سالفتي ,,
ابوعلي بغصة\مابه شر وانا مانمت لاني حاس بارق بس ..
هديل\يوبه اسمعني للاخر وافهمني.. لاتتسرع بقرارك..
أبوعلي باستغراب\اسمعك تكلمي.
هديل تحاول تهدي نفسها عشان ماتبكي او يرتجف صوتها..
\يوبه انا عرفت بطلب غازي
ابوعلي قام بسرعة\وشهو من اللي قالك..اكيد ما احد قالك الا علي صح ؟؟
هديل تتمسك فيه بقوة وتجلسه با الغصب\ايه عمي علي هو اللي قالي..يوبه اذا وافقنا على طلب غازي بيرجعون اخواني
بيصدر عليهم العفو ولا تنقص رقابهم..وترجع حياتنا مثل اول ونعيش بسلاام
أبوعلي بعصبية\انتي كيف تفكرين هاه؟؟كيف ترجع حياتنا ..يابنتي الرجال يبي ياخذك معه لازواج ولا دستور
يبيك تصيرين جارية عنده وتحت امره.. مايحللك الا موته
هديل تبسط الوضع\عادي ياخذني خدامه عنده.. هذا بيتنا فيه خدم وماحولهم شر..
وبيصير حالي حال الخدم اللي عنده..
أبوعلي بمودة\يابنتي طلب غازي غييير عن الخدم والعمال.. هذولاء لهم وضع خاص يجون يخدمون
ويرجعون بلدهم متى ماقرروا..بس انتي بيظل امرك بيده طووول العمر..ياهديل هذا ان خذاك حرمك منا
وحرمنا منك ..
هديل تحاول تقنع نفسها با الكلام\الحين بذمتك يوبه انت مصدق كلامه..
طيب وان اخذني معه وصرت خادمته
كيف بيقدر يحرمني منكم..أنا اعرف مكانكم واعرف اوصلكم واقدر اجيكم به او بدونه..
مااحد يقدر يمنعني حتى هو.يوبه الجوالات موجودة وطرق الاتصال كثيرة..
كل يوم باكلمك واتواصل معك ماراح اسمحله بها الشيء..يبيني خادمة عشان يقهركم ويفرقني عنكم
ماايطول يقهركم لاني باكووون مبسوطة با اللي راح اسويه ..لاني فديت هلي واخوي..راح اكون مبسوطة
لاني ادري انكم بخير وسلامة..
أبوعلي\خلي عنك الهذرة ما انتي برايحة معه ولاهو بعارفك,,
هديل وهي تبكي\والله الا ارووح معه واخدمه بعيوني..يوبه اخواني يرجعون سالمين وانا بعد كم شهر ارجع
مايقدر يحرمني منكم..مايقدر يفرقنا الا اذا مسحكم من ذاكرتي وحياتي..وهذا شيء مايقدر عليه..
أبوعلي\يابنتي الوضع ماهو هين..
هديل تقاطعه وهي تمسح دموعها\ادري ماهو هين..بس ماعندنا وقت نفكر اكثر مابقى الا يوم من مهلته
انا باروح معه وهو بنفسه بيكتشف انه ماربح شيء من طلبه هذا لاني راح اكون متواصلة معكم غصبا عنه..




يوبه انا باكون خادمته بنقابي وعباتي..هونها يوبه وبتلقاها سهلة..
ابوعلي بقهر\سهلة انك تصيرين خادمة عنده بنتي وتاج راسي تخدم عند الناس؟؟
هديل بوجع\وليه ما اخدم..وش انا احسن من الخدم فيه..هم يشتغلون يبون الرزق وانا اشتغل ابي
العفو وراحة هلي وراحتي..لاتصعبها فديت ارجوولك يا الغالي..
قلي كيف بتطيب لنا الدنيا من دونهم..
ابوعلي وقف\انهي الموضوع ولاعاد تطرينه,,
هديل وقفت وضمته من وراه وتبكي بصوت عالي\والله والله والله ما اتركه يذبح اخوي وروحي
وانا اتفرج عليه.. ماني بقادرة اعيش يوبه ان قتل اخوي..باكون انا اللي قتلته
أبوعلي بحسرة\ماهو انتي اللي قتلتيه قتله فعل يدينه..فكي عني ياهديل
هديل تتمسك فيه\وعزة الله عليك ماتقهرني ياابووي وجه الله عليك ماتقهرني باخوووي
أبوعلي يسحبها لحضنه\يا ابوووك هذا قدرنا ونصيبنا..مالي على فراقك وظيمك قدرة يا بنتي
هديل\ماهو انت اللي ظلمتني..هذا اللي مكتوب يووبه حلفتك با الله ماتضحي باخوي تكفىىىىىىىىىى
أبوعلي بغبنة\اجل اضحي بك انتي؟؟
هديل\ايييه تكفى يوبه تكفى..والله اني لا ارجعلك غصبا عليه والله لا ارجع اوعدك.
ابوعلي\انتي متهورة الحين ومقررة بطييش فكري بنفسك يا ابووك تكفييين..فكري في عواقب ها القرار..
هديل\لا مو قرار طايش هذا الصح واللي لازم يصير..انا باخدم عنده وفي بيته..مااشوفها صعبة ابدا..
ابوعلي\وش اقوول ل النااس ان نشدوني عنك..وامك واخوانك مستحيل يرضون..صعبة ياهديل صعععبة
هديل\ماهو ضروري ان امي واخواني يعرفون با الموضوع ..
ابوعلي\ماني فاهم عليك..
هديل\ قوول لهم اني رحت ادرس برا وبطووول ولا يقدرون يزوروني ولا اقدر ارجع الا بعد ما اخلص دراسة..
ابوعلي\يعني ماتبينهم يعرفون؟؟وماتبين تودعينهم,,
هديل بغصة\بلى راح اودعهم بس امانة يوبه ما ابيهم يدرون اني بغيب عنهم الا بعد ما اروح..
ابوعلي\ماني براضي ياهديل والله ماني براضي..
هديل\ان ظليت عندك مت بحسرتي وحزني لان حياة اخوي صارت بين يدي..
وان رحت عنك عشت بحسرتي على بعدكم بس مصير الحي يتلاقى يا ابوي..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


اشرقت الشمس لا نامت هديل ولا نام ابوها ..ظلوا سهرانين بصمت لحتى صحت الجدة وام علي ..
الجدة\صبحكم الله با الخير ..
الجميع\هلا وانتي با الخير ..
الجدة\كيف اصبحت يا ابوي عسااك ارتحت من بعد البارحة ؟؟
ابوعلي يحب يدها\الحمدلله يومه..ضيقة وراحت عساها ماتعود
الجدة\الحمدلله ..
تناظر بهديل السرحانة ..وتنغزها بعصاها..
الجدة بحزم\انتي يابنت قومي من عندي ماتشوفيني جيت..روحي جامعتك ولا اطلعي غرفتك
هديل تبتسم لجدتها\ولاني رايحة مكان الجامعة عندي اوف اليووم ..بأجلس معك مشتاقتلك يا عسوولة
الجدة تغطي وجها\ما ابي اشووفك رووحي منااك
هديل\مو ضروري تشوفيني انا ابي اشوووفك يا قمر انتي>>تقرب منها تحاول تكشف وجه الجدة
الجدة\حسين شووف بنتك تتحرش فيني ..
علي ميت من الضحك\ههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ياويل حالي يا اللي يتحرشوون فيني ..
هههههههههههههههههههههه قسم ب الله خطيرة يا ام حسين ..
هديل تبتسم\وش زينك يا تيتة هااتي بووست الصبح يا الله اشوووف
الجدة\مناااك ما ابيك تبوسيني انقلعي ورااك يا البوومة
ابوعلي بحسرة\ضميها يومه ماتدرين وش الله كاتب بعد وجودها جنبك
الجدة بخوف تناظر هديل\هدييل يومه مستوجعة من شيء؟؟!
هديل بمحبة\لا فديتك ماني مستوجعة
الجدة\اجل امقلعي دامك بخير لا اشووفك
علي\ههههههههههههههههههههه لقطي وجهك ويا الله اجهزي اوديك الجامعة
هديل ببحة\ماني رايحة الجامعة مافيه شيء مهم اليوم
غادة وهي نازلة\غريبة مو وقت اختباراتك الحين؟؟!
هديل بخوف\غادة وين رايحة؟؟
غادة\الصناعية ههههههههههههه وين رايحة يعني رايحة المدرسة عاد المناوبة علي اليوم ..باتاخر..
هديل تمسك يدها\لا غادة لاتروحين تكفيين لا تروحين
غادة باستغراب\ليه ياروحي وش فيك ماتبيني اروح المدرسة اليوم
هديل\خليك معي اليوم تكفييين ابي اشبع منك قدلي منك
غادة\هدوول وش سالفتك تشبعي مني وتفقديني بسم الله عليك ماحولك شر غلاتي
هديل برجاء\عشاااني لاترووحين تكفين
ابوعلي بوجع\لاتروحين ياغادة خليك مع اختك
غادة\يوبه وش فيها هديل..انا عندي مناوبة اليوم لازم اداوم
هديل تمسك يد غادة وبدمووع\لا تروحين ابيييك معي تكفييين
غادة ضمتها بقووة\لابو المدرسة لابووهااااااااااااا مااردك يااختي الوحيدة لبى الدلع بس
هديل تبكي بصوت مكتوم\لا تخليني تكفييين
غادة سحبت هديل معها وطلعت معها فوق\هديل حبيبتي وش فيك انتي مو طبيعية ابدا..
هديل تحط راسها بحضن غادة\مافيني شيء بس خايفة
غادة تمسح على شعرها\من ايش؟؟
هديل بصوت خافت\منه
غادة\منهو؟؟!
هديل\الكابوس
غادة\حبيبتي انتي شفتي كابوس ومخوفك كذا,,ياروحي هذي اضغاث احلام ..من الشيطان يخوفك
هديل تهز راسها بقووة وتبكي\ايه ايه من الشيطان هو شيطان
غادة مو مطمنة لحالت هديل الغريبة ..صحيح كانت تشكي من كوابيس من خوفها على هادي..
بس اول مرة تنهار كذا ..أكيد كابوسها ها المرة مخييف ياربي احفظها وافرج همنا يااارب..
ناظرت بهديل شافتها نايمة سدحتها على فراشها وخرجت عند امها..
بس هديل ماكانت نايمة ..وكيف يجيها النوم ..,

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ابوعلي وابوراكان با المجلس ..
ابوراكان\حسين انت من جدك؟؟!
ابوعلي\ايه هذا قرار هديل
ابوراكان بعصبية\وانت بتخلي البزر تقرر وتمشي على رايها؟؟انت صاحي بنتك تروح منك بكل بساطة..
ابوعلي\ماهو بقادر يمنعنا منها نقدر نوصل لها ونشوفها ولو من بعيد..المهم انها راح تكون بخير..
ابوراكان\وش عرفك انها راح تكون بخير؟؟
ابوعلي\ماظنتي ياذيها بتخدم عنده مثل الخدم..ولاعادله عليها شيء ثاني..
ابوراكان\يا ابوعلي لاتفرط في بنتك..لاتامن الزمن ياخوووك
ابوعلي بعصبية\وانت تظنني راضي لا والله ماني براضي ولامرتااح..بس ياخووك لنا امل نلقى البنت ونتطمن عليها
الزمن ماهو باغبر عشان ننحرم منها..وبيته ماهو ببعيد عنا بنلقاها وترجع لنا ..مير البلا في عيالنا لو تم قصاصهم
من بيرجعهم لنا ..؟
ابوراكان\وش بتقول لعيالك وهلك وش بتقوول ل الناااس؟؟
ابوعلي\كل شيء هين ومحلول بافهمك كل شيء..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

انتبهت على صوت جوالها ..شافته رقم غريب ماردت عليه ..رجع اتصل ثلاث مرات ولا ردت..
وصلتها رسالة <<هديل انا جومانة ردي علي >>
حاولت تتذكر من جومانة.. هذي اللي كلمتني عنها غيداء..بس وش تبي فيني؟؟
لما دق الجوال بنفس الرقم ردت هديل
جومانة\السلام عليكم.
هديل بهدؤ\وعليكم السلام والرحمة هلا ..
جومانة\كيفك هديل ؟؟
هديل\الحمدلله طيبة..أنتي كيفك
جومانة\الحمدلله بخير
صممممممت
هديل\انتي معي؟؟
جومانة\ايه معك..
هديل\تفضلي حابة تقولين شيء..؟
جومانة\هديل راح تجين الجامعة اليوم؟؟
هديل\لا ما اقدر اجي..وش بخاطرك؟؟
جومانة\هديل انا عندي اخبار عن اخوك هادي
هديل مصدومة مو مصدقة كيف يكون عندها اخبار عن هادي..ومن تكون ها البنت..وكيف وصلت لهادي..
معقووولة ولا تكذب علي.
جومانة تكمل\اخوك هادي يسلم عليك ومحملني امانة لك..
هديل\حلفتك با الله لا تكذبي علي تراني مو ناقصة واللي يرحم والدينك..
جومانة\ما اكذب عليك اخوي يعرف اخوك وهو اللي طلب منه اوصلك كلامه..
هديل بشووق\اي كلام قولي اسمعك
جومانة\قال وافقي على الشرط..وهو عنده الحل..انتي وافقي عشان يصير عفو عنه ويقدر يرجع
ولما يرجع ..بيبطل الشرط لانه غير مشرووع با الدولة..
هديل يعني هادي يدري بكلام غازي وشرطه ويبيني اوافق..ماني مصدقة معقوولة هادي عادي عنده ها الشيء
اكييد ماقال كذا الا وهو وااثق انه بيرجعني..ويخلي غازي مثل الغبي لا اخذ بثار ولا ذل اهلي..
بس متى يطلع العفو عنه ومتى يجي يرجعني البيت..يمكن يتاخر..واذا تاخر عادي المهم انه راح يرجعني..
جومانة\هديل وينك؟؟
هديل\موجودة والله موجودة..كملي وش بعد قالك..
جومانة\هذا كل اللي قاله مدري اذا انتي فهمتي او لا..
لأني ما اعرف شيء عن موضوعكم..
هديل بغصة\ايه فهمت فهمممت..تكفين وصلي له اني مواافقة وراح يصير كل شيء مثل ما يبي والله..
جومانة\اوكي راح اقول لاخوي يقوله..تامرين على شيء
هديل بمحبة\تسلميييين ربي يسعدك ان شاااء الله ويطمن قلبك..
جومانة\اوكى مع السلامة..
هديل\مع السلامة

::::::::::::::::::::::::::::




في الليل ..
جالسة بين محمد وعلي وحاطه عبدالله بحضنها ..اذا جاء واحد يبي يقوم مسكته وجلسته غصب..
غادة\هههههههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليس كنها بطة واحنا فروخها..
علي\يا اختي انتي وش فيك عندك نقص حنان ولا وش سالفتك؟؟!
محمد\ترااك فلة هدووولة من ساعة قاضبتنا ومتمسكة فينا كل هذا من الكابوس اللي شفتيه
عبدالله\هدوولة ابي العب بلايستيشن..فكي عني شوي
هديل تناظرهم بتعب\احبكم..وابيكم تجلسون معي الليلة بس تكفووون
محمد\يااحبيبت قلبي..طيب وش فرق اليوم عن بكره..حن معك ولا بنروح عنك
علي\يااانااااااااااااسو اللي يدلع ويبي يكوش علينا..ولا يهمك كلنا تحت امرك بس خفي دلع..
غادة\له له له يا خااينة وانا احسب انك حابتني با الحالي اتاريك حابة ها الخبلاان معي..
وانا جالسة عند ارجوولك كني جاارية ياكليوبتراء ..
هديل ناظرت بغادة وشهقت بقووة وصارت تبكي بقووة..من ذكرت غادة اسم الجارية..
علي لفها عليه\هديل بسم الله عليك وش فيك؟؟
غادة جلست على ركبها عند ارجول هديل\هدوولة ياقلبي صلي على النبي..مو معقولة كابوس يسوي فيك كذا ..
احنا معك..بس ابليس يوسوس لك..
علي\هديل ناظريني شوي..
هديل تضمه اكثر\ماابيييييييييييييييييييييي ..احبكم والله مقدر مقدر
محمد\هدوولة حبيبتي هذا احنا معك نحبك والله يشهد علينا خلي عنك الهواجس والاوهام..مانبعد عنك
بس هديل ماقدرت تسكت يزيد القهر والهم بقلبها كل ماتذكرت انها راح تبعد عنهم ,,
قامت من عندهم بسرعة ودخلت بغرفة الجدة اللي كانت تصلي العشاء,,
الجدة\هدييل وش جاابك عندي هاه؟؟
هديل دفنت وجها بحضن الجدة وبكت\احبببببببببببببببببببك والله العظيم احبك وامووت فيك ..
مقدر على فراااقك مقدر ..
الجدة بجزع\بسم الله عليك يا امي وش فيك والله اني احبك يا الخبلة والله اني احبك ..
سامحيني بس والله انك تعرفين غلاتك عندي..ماانتي بمفارقتني يا امك..هدي يابنتي هدي..
هديل\تكفين يومه لاتزعلين علي ولاتضيقين ادري انك تحبيني وانك بتفقديني بس لاتحملي نفسك وجع وهم..
هادي بيرجع يومه اوعدك بيرجع وتقر عينك فيه..بس تكفين لاتقسين عليه مثلي..
الجدة\امك ياحسييين..وليه يوم افقدك..يابنتي هادي ان رجع فياااعيدي وان مارجع فربي واعدني به في الجنة..
هديل\يااحسرتي علينا يومه ياااحسرتي..
الجدة\يابنت وش فيك؟؟ وش مزعلك ومبكيك؟انطقي
هديل\ولاشيء ..مشتاقة لهادي ولاعادبي فووض من الزعل..
الجدة تضمها\هدي رووحك يا البوومة فديت عيوونك مايجيك ولا يجيه شر بعوون الله ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

ابوعلي>>
ياعزة الله كيف انتي تودعينهم ياهديل..وش انتي جنيتي يوم حصدتي اللي حصدتيه..
والله مايهنى فيك يارووح ابووك..مير ارجعك غصب عليه..
بس خليه يتنازل واخذك منه غصب عنه وعن اللي خلفووه..
شافها تدخل غرفة امها ..صار الحين وقت امك تودعينها.. مادخل الغرفة نزل وجلس با الصالة..
ماعاد يتحمل يشووف دموعها وونينها..

ام علي وهي متمددة بفراشها\هديل..وش فيك يا امي؟؟تعالي هنا
هديل انسدحت جنب امها وحطت راسها على صدرها
ام علي\هديل وش فيك يومه؟؟
هديل بصوت مكتوم\سمي علي يومه ..

يومه وكم كآبوس الآيام أفزعني
وآمسيت بأحضآن :أشبـآح تهآديني
سمي علي : مآعآد كبري يمتعني
طفلة بحنآنك : ولو شآبت بـي سنيني

مااعاد قدرت تنطق بحرف..السكووت ابلغ من الكلام..وش اقوول وانا اسمع نبضات قلبك..
يبي يحرمني منك يومه..يبي يحرمني ريحتك وحضنك..شوفيه ما اقساااه يبعدني عنكم يفرقنا على كيفه..
يرجع هادي وياخذني..صرت جارية عنده يومه صرت قربااان وخذاني غصب..
الله بيرد هادي لكم وتقر عيونك بشوفته..وأنا بارجع ماني مطوولة عنكم بارجع..بس خلوا قلوبكم مفتوحة لي يومه..
ان نسوني كلهم انتي لا تنسيني..راح اكون جنبكم باهرب منه وارجع..ماباكون بعيدة,,بارجع..بارجع بارجع
غفت وهي تردد ها الكلمة بارجع..
طلع ابو علي وشاف هديل نايمة جنب زوجته قرب الكرسي وظل يناظرها ودمووعه تودعها..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

العصر في بيت ابوعلي..

غادة\باارووح معكم..
ابوعلي بحزم\وين تروحين..اسنانها تعورها انتي وش يجيبك؟؟
غادة\يوبه دائما ترووح معي لما اروح الدكتور ليش ما اروح معها..
علي\خلها يوبه انا اوديها..
ابوعلي\لا انا باوديها ..
محمد\خلني اكفيك يوبه..
ابوعلي\لا ياابوووك عندي كم شغلة باخلصها بما اني رايح..
ام علي\يابنتي وش مخوفك من الدكتور
هديل تمسح دموعها\اخاف يخلع سني ويعورني..
الجدة\خليني ارووح معك ان اوجعك كسرت عظامه با العصا
هديل تضمها\باشتاق لريحتك ياعسوولة
الجدة تضمها اكثر\يا البوومة رايحة المستشفى ما انتي رايحة لحرب..
هديل<<والله انها حرب يا الغالية حرب وانا الخسرانة فيها ..تكفى ياهادي ارجع ورجعني..
غادة\هديلووه ابي ارووح معك..
علي يتمقت عليها\حشا كنها رايحة السوق ولا الالعاب يومك تبين تصاحبينها,,
غادة\ماتعرف علاقة الخوااات علاقة عظيمة
هديل ضمت غادة\احبك
غادة دمعت عيونها\اموووت فيك..لا تخلينه يخلع كل ضروووسك ضرس واحد يكفي
الكل ضحك عليهم ..وهي خارجة تناظرهم للمرة الاخيرة..

ركبت السيارة بمساعدة عمها لها اللي حلف الا يروح معهم..
بعد وقت من الصمت والتفكير ماكان احد قادر ينطق بكلمة او حرف..الموقف والحالة ماعاد ينفع فيها كلام..
ابوراكان\ادخل من هنا ..الله يصلحه في اخر الدنيا
ابوعلي\ياليته باخر الدنيا ونظل طول عمرنا با الطريق..
أبوراكان بهمس\لاتزيدها على البنت يا ابو علي..
عم الصمت مرة ثانية..لحتى وصلوا للمكان اللي حدده لهم غازي..
نزلوا بس هديل ماقدرت تتحرك حاولت بس ارجولها مو شايلتها ..حواسها ما انصاعت لها..
حست بشلل وخدر بكل جسمها..حتى لسانها مو قادرة تحركه..ولادموعها توقف..
أبي اتنفس ابي اتنفس..مقدر مقددددددددددددددددددددر ما ابي اروح معه ما ابي..لازم اقول لابوي نرجع البيت
أنا مو كفوو لها الشيء مقدر على فراق هلي ما اقدر..يوووبه>>تبي تناديه بس مو قادرة
شافت واحد يتقدم من ابوها ويتكلم معه ومع عمها..رجع ابوها ل السيارة فتح الباب وهمس لها
أبوعلي\بارجع الحين لا تخافين..باشوف وش يبي وراجعلك..قفلي الباب عليك
هديل بصوت مقطع\ي يوو يوو به ما مم ابي مقق مقدر
راح ابوعلي مع اخوه يقابلون غازي..
مرت نص ساعة وهم غايبين عنها..ماتدري وش اللي صاير معهم ليش تاخروا..
لا خلاص ماني رايحة معه باظل مع ابووي ايه باظل مع ابووي ..
شافت حرمتين قربوا من السيارة ودقت عليها الطاقة..نزلتها هديل بدون تفكير
الاولى\ممكن تفتحين الباب؟؟ لو سمحتي
هديل تهز راسها با النفي ..
....\ابووك قال لنا نجيبك داخل يبيك
هديل فتحت الباب وحاولت تتحرك بس تحس برجفة من اعلاها لارجولها..
هديل بصوت باكي\مو قادرة اتحرك
ساعدتها تنزل من السيارة وظلت ماسكتها وهم يمشون ..بعدوا ووقفوا بمكان تقدر تشوف فيه السيارة..
هديل بخوف\وينه ابوي؟؟
بس ما جاوبوها ولا حتى التفتوا لها..سحبت نفسها منهم بس ماتركوها..
هديل بصرااخ\وين ابووووي وينه ؟؟
وحدة منهم تاشر على مكان\هذاك هو
ناظرت على تفس المكان وشافت ابوها مقفي رايح ل السيارة
هديل بصرخة\يوووووووووووووووووووووووووووووووبه
التفت ابوها وشافها بعيييد عنه... مشى راجع لها بس قطع عليه الطريق شخص ووقف في وجهه..
ابوعلي\ماقد ودعتها ..ماضميتها ابعد عن طريقي
غازي بقسوة\مع السلامة
ابوعلي يحاول يبعده عن طريقه\ابعد ابعد ابي بنتي ابي اودعها
غازي يثبته\ولا تعرفها طووووول ما انا حي..اتفاقنا واضح.. وكلن يعرف حقوقه..
بنتك ماتت يا ابوعلي..شيع جنازتها..
ابوعلي برجاء\تكفى خلني اودعها
غازي\من بعد اللي صار داخل مستحيل اخليك تقرب منها او تحكي معها..وداعة الله
اركب سيارتك والله معك..حرك يا ابوعلي..
أبوراكان يمسك يد اخوه ويركبه السيارة شغل السيارة ومشى فيها..
هديل كانت تشوف ظهر الرجال اللي ساد عليها شوفت ابوها ولا كانت تدري وش صاير ..
كانت تسحب نفسها بس الحريم كانوا ماسكينها با القوة..
لما شافت ابوها ركب السيارة ومشوا..صارت تصرخ بهستيرية..
هديل\يووووووووووووووووووووووبه يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ماعاد ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه

غازي كان يسمع صراخها وندائها لف بجسمه ناظرها من بعيد ومشى باتجاها...


لا تحرموني ردووودكم وارائكم ....

اتركم بحفظ الله ...



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 6:04 pm



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,


صباح الخير والأنوااار ,,
على العزيزات الغاليات ...


يا الغاليات انتوا تقولوا البارت اللي انزله صغير ادري انه صغير بس مو مررة..
يعني بارت مناسب ينزل كل يوم ..وأنا لما اوقف البارت اكون متقصدة اوقف بها النقطة..
ابي اشوف ردودكم ورايكم عن القرارات اللي تم اتخاذها من قبل الشخصيات..
والان راح انسق البارتز بحيث تنزل مرتين با الاسبووع ويكون البارت اكيد طويل..
وأنا قلتلكم تختاروا الايام اللي تفضلوا فيها انزل البارتز..
وأنا ولله الحمد قادرة انزلها لكم في الايام اللي تحددوها..
تدللوا ولكم اللي يرضيكم..





البارت الخامس:


لآلئ من بحار ناجي..




شوق الكهولة


أأرى شروقكِ في أفول مغــاربي؟***وأشم عطرك في ذبول شبابي؟
تجارة
أشتري الأحلام في سوق المنى***وأبيع العمر في سوق الهمــوم
الجهل القديم
آه! من يــــأخذ عـــمري كلــــــــه***ويعيد الطفل والجهل القديـــــم
الغربة
يا حبيبي! كــان اللقـــــاء غريبــــاً***وافترقنا ... فبات كلٌ غريبــــــــاً
الحمّى
أيها الأسى لنــــــــاري هــــــــذه***ما الذي تصنع بالنار الدفينــــــة؟
الرحمة
نضبت رحمـــــــة الوجــــود جميعاً***وبك الرحمة التي ليس تنضـــب
الدنيا
إنمـــــا الدنيــــا عبـــــاب ضمنـــــا***وشطوط من حظوظ فرقتنــــــــا
في المرآة
أبصرت في المرآة آخـــر قصتـــــي***ونعى نفسي إليّ النـــــــــاعي
الآخرون
لن يحبوك كحبي .. لــــن تــــــرى***ضاحكاً مثلي .. ولا حزناً كحزني
فجر الأسى
لم أكن أعلم يا ليــــــل الأســــى***أن في جنحك لي فجراً جنينــــا
ابنة الشاعر
ما تلتقي عيني بعينـــك لــــحظة***إلا رأيتُ صباي في عينيــــــــــك
لحظة الوداع
وكأن ثغرك والنوى تعدو بنـــــــــا***شفق يلوح على نضيد زنابـــــــق
الدميم
يا عبقريـــــــاً في شنـــــــــاعته***ولدتك أمك وهي معتـــــــــــــذرة
الخديعة
خدعتنـــــا مقلتاه!..خدعتنــــــــا***وجنتاه!خدعتنــــــــا شفتـــــــــاه



المرحوم ,,غازي القصيبي,,




من اول ماتحركت السيارة وهو يبكي بحرقت قلب على بنته..ماهو مصدق سواته فيها..
توها ماغابت عن نظر عينه ومشتااق لشوفها..كيف سمحت لها تضحي بنفسها معه..
كيف امنته وقلت اقدر اخذها منه..وين كان عقلي يوم رميتها هذي الرمية..الله لايغفر لي الله لا يسامحني
ولا يسامحه حسبي الله علينا..كيف اقدر ارجعها بعد اللي سواه..والله مايتركها في الديرة..
..وين بياخذ ضناي..متى بيرجعها..ياحسرة بقلب ابوووك ياهديل..
أبوراكان يمسح دموعه\حسين يااخوك صل على النبي اذكر الله جعلني فداك يا اخوي
ابوعلي يشتد في البكاء\وش سوينا ياعلي في البنت..ليه يوم ناخذها بجراير اخوها ليه يوم ارميها ل العناء والضيم
وش اللي جبرنا نضحي بضنااي والله ماعاد يخليني اشوفها ولا اعرفها..خذاها مني ولاعاد يرجعها..
ابوراكان يوقف السيارة بمحطة\ربك معها يا اخوي ربك معها..ماهو بتاركها..
وهديل بترجع البنت ذيبة وعاقلة..بتواصل معنا بتكلمنا وتطمنا عليها..
ابوعلي بحرقة قلب\لا والله ما يخليها تعرفنا ولا تدل لنا طريق..انت ماشفت قسوته معنا كيف يكلمنا ويهدد
كيف قطع فينا منها..وش بيسوي فيها ياعلي..وش بيسوي في بنتي..ياحرقة قلبي عليك ياهديل
ابوراكان نزل ونزل اخوه من السيارة ودخله مسجد عشان يصلون المغرب اللي فاتهم ..
أبوراكان\صل على النبي يا اخووك وتعال نصلي فرضنا وربك بيعدلها يا ابوعلي
ابوعلي\وربي بيقبل مني صلاة ؟؟!بعد سواتي في بنتي..ربي بيسامحني ويرجعها لي؟؟
ابوراكان يحضن اخوه\اذكر الله ربك ارحم بهديل مني ومنك والله مابيضيعها بيردها لنا,,
ابوعلي\مابترجع والله مابترجع..
صلوا فرضهم وجلسوا فترة طوويلة وهم ساكتين ..دخل وقت صلاة العشاء صلوا وظلوا على حالهم..مالهم نية يطلعون من المسجد.
أبوراكان يمد عقال اخوه عليه\خذ عقالك وخلنا نتوكل على الله
ابوعلي يصد عنه\والله ماينحط عقال على راسي لين ترجع هديل ولا فانا ماني بكفو عقال ومراجل
ابوراكان مفجووع\استغفر ربك يارجال تراك تحلف بمسجد ..
ابوعلي بحسرة\مستكثر عقال على هديل يا ابوراكان
ابوراكان متفهم حال اخوه\طيب خلنا نمشي نرجع البيت تاخر الوقت ياحسين
ابوعلي بغبنة\ماني بقادر ارجع البيت والله مالي حيلة..ارجع من دونها..وش اقول لامها واخوانها..
وش اقول لامي وهادي ان رجع..صعبة يا ابوراكان ظهري مكسووور يا اخووك
ابوراكان\وش نقول لهم بنقول اللي اتفقنا مع هديل عليه..انها رايحة في دراسة وبترجع..
ابوعلي\ماهي براجعة..واخوانها بيقولون ليه ماعلمتنا كان رحنا معها وبتطوول السالفة وكلن بيسال ويشره حتى الناس
بيتكلمون فيها..وهديل ماهي براجعة يا اخووك ماهي براجعة
ابوراكان بترقب\وش ناوي تقول لهم؟؟
ابوعلي\ماتت..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


الجدة\نعنبو غيرك دق على ابوووك انتصف الليل مابعد جاء
محمد بضيق\يومه مايرد علينا مايرد مدري وش اللي صايرن معهم..الله يستر وبس
غادة تبكي\حتى جوال هديل ماترد عليه..اتصلت مئة مرة ماااترد
ام علي بخوف\اتصل على عمك ماهو راح معهم
علي\اتصلنا عليه حتى هو مايرد جواله مقفل
غادة\ياويل حالي عليهم وش صاير معهم يووومه وش فيهم
الجدة بغضب\اركدي يابنت لا با العصا ماحولهم شر بيرجعون ان شاء الله..
دق تلفون علي وكان راكان ولد عمه\هاه بشر وش قالوالك؟؟.........يا ابن الحلال قلهم ماهي بعوايدهم
يغيبون ها الكثر.......ادري انهم بالغين وكبار مير انه صاير معهم شيء........
بصراخ <<وحن بننتظر لين تمر 24 ساعة يكفي تسع ساعات ولا بينوا ولا اتصلوا....... اتصل على شباب القبيلة
خلنا نجمعهم ونتفرق ندور عليهم ........ على خير .......وداعة الله

قام يبي يطلع لحقه محمد وامه تركض وراهم ومعها غادة
ام علي\تكفى يا علي لا ترجع الا بهم تكفى يووومه
علي باستعجال\ان شاء الله..اذا كلموكم ولا اتصلوا علموني
الجدة>>وش وراكم يا عيالي وش اللي غيبكم عني..وهديييل وش سالفتكم معها..البنت ماهي بطبيعية تبكي وتودع
كانها مفااررقة..وانت ياحسين تبكي وتشق ثيابك وش اللي قاهرك ياولدي..والله ان وراكم بلا وشين كبير..
ماحن بناقصين فجيعة ووجع..لاتفجعوني بتالي عمري ..يا الله ياكريم بعالي سماك ان ترحم وتلطف بحالنا..
غادة شهقت بقووة
أم علي بفزع\وش فيك يا بنت؟؟ّ
غادة تتصل على اخوها علي\علي رووح لعيادة الاسنان ...ايه هو نفس الدكتور اللي توديني له..طيب
قفلت وناظرت بامها\كيف مافكرنا نسال با لعيادة
الجدة\وش اللي يخليهم با العيادة تسع ساعات ,,
غادة بضيق\مدري يومه بس لازم يدورون بكل مكان ..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


هديل\يووووووووووووووووووووووبه يوووووووووووووووووووووووبه تكفى ارجع ارجع
يوبه لاتخلييييييييييييييييييييييني تكفى يووووووووووووووووووووووبه ..
عمييييييييييييييييييييييييييييي ارجعوووا ماعاد ابي ماا ابي ارووح معه يوووووووووووووووووووبه

غازي كان يسمع صراخها وندائها لف بجسمه ناظرها من بعيد ومشى باتجاها...
وصل للمكان اللي واقفين فيه الحريم وماسكين هديل..ماوقف ولا حتى التفت عليها
أشر بيده لهم\هاتوها..
صارت تمشي معهم غصب عنها ماتشوف شيء من الدموع اللي مالية عيونها
تتعثر بخطواتها بس يمسكوها الحريم اللي بجنبها..
حست روحها انسلخت عنها الهم كل ماله يكبر بقلبها مو قادرة توقف ومو قادرة تمشي..
ركبوها بسيارة سوداء وانسحبوا الحريم بعيد عنها..مشت السيارة مامعها احد هي لوحدها من الحين
الى طول العمر..شهقت بقووووووة وهي تضم شنطتها الصغيرة وكانها بتنقذها من ها المجرمين..
ماتدري كم مضى من الوقت وهي تبكي والسيارة تمشي..وقفت السيارة وشوي انفتح الباب..
انكمشت على نفسها ورجعت على ورى..
السائق\انزلي هنا..
هديل بخوف\لا ما بانزل
السائق\السيد ينتظرك..لو سمحتي لا تاخرينا
هديل\لااااااا لااااااااا
انسحب السائق بهدو..وبعد لحظات انفتح الباب بقوووة ويد من حديد مسكت ذراعها بقوة وسحبتها من السيارة..
هديل صرخت بخوف وصارت تبكي بقوووة
هديل\لااااااااااا اتركني ابعد عنيييييييييي يوببببببببببببببببببببببببه يوبببببببببببببببببببه ابعد عني
دخلها بغرفة غريبة وقفها بمكان معين ومقصود
غازي بحدة وهو يسحب الغطاء عن وجها بكل قسوة
يكلم المصور\بسرعة شوف شغلك
هديل بشكل الي جدااااا اول ما انشال الغطاء عن وجها حطت يدينها تخبيه..بس هو سحب يدينها وكفتها بقوووة
غازي\صورها ..لحظة
مسح وجها بطرحتها وثبت وجها قدام الكميرا
غازي\الحين صور
كانت تحس با الفلاش يضرب عليها بشكل قوي ومرات متعددة..لما وقف التصوير سحبها بنفس القسوة ورجعها السيارة..
تحركت السيارة من جديد..وهي موعارفة وين بياخذونها..
ياربي ياحبيبي لا تخليني لوحدي ياربي انصرني وكن معي ياربي احمني منهم..اااه ليتني مت قبل كل هذا..
وش بيصير الحين..وليش صوروني..ليش يعاملوني بقسووة..وين بياخذوني..موعارفة الطريق ماراح ادل
يوووومه تعالي تكفين..هادي لاتخليني رجعني تعااااال..ما ابي ارووح ما ابيييييي<<وظلت على نفس الحال تبكي وتتحسر..

بعد فترة مو قصيرة..انتبهت ان السيارة وقفت مرة ثانية..انفتح الباب وكانت حرمه اللي فتحته
الحرمه\هاتي يدك
مسكت يدها وساعدتها تنزل من السيارة..مشت معها بصمت متمسكة بشنطتها اللي بيدها تتبع مصيرها المظلم
دخلوا بمكان ماتعرف وش يكون فيلا اواستراحة موقادرة تركز..خذتها الحرمة على غرفة جانبية دخلتها فيها ودخلت معها..
الحرمة\راح تنامين هنا الليلة..وتمشي بكرة الصباح نامي لان المشوار راح يكون طويل
هديل بتعب\تكفين ابي ابووي ابي اكلمه الله يخليك
الحرمه ماردت عليها خرجت وقفلت الباب من برا..وهديل رجعت تنهار مرة ثانية وثالثة..
انا وش سوييييت وش سويييييت وين بيوديني ..موقادرة بامووووت والله بامووووووت..كيف انام وانا ادري
بكرة موتي..ياليتك ماقلتلي ياعمي ياليتك ماوافقتني يوبه..ياليتك معي ياهااادي..
ياربي ساعدني كن معي يارب لا تخليني ياربي ياحبيبي..
نامت ولا تدري كيف نامت متمسكة بشنطتها الشيء الوحيد اللي بقى معها من بيتها من اهلها..
خذت لكل شخص من اهلها شيء وحطته با الشنطة..تبيهم يظلون معها ولو بغرض خاص في كل واحد منهم..
فزت من نومها والشمس توها ما اشرقت الا بنور بسييط ..وضت وصلت الفجرولمت نفسها بين يديها وتتخيل انها بحضن امها..
بكت ومو قادرة تتماسك..تحاول تفكر او تستوعب موقفها والمكان اللي هي فيه بس مو قادرة..
انفتح الباب بقوووة ودخلت نفس الحرمة اللي صاحبتها با الامس..مشت باتجاه هديل مسكتها من يديها ووقفتها..
الحرمة\يا الله صار الوقت ..مانبي نتاخر..
هديل تسحب نفسها منها\وين بتودوني ماراح امشي معكم الا لما تتكلموا..وين بتاخذوووني؟؟
الحرمة بقلة صبر\ما ادري الاوامر تقول نمشي الحين
هديل برجاء\تكفيين الله يخليك بس ابي اكلم ابوي مرة وحدة واخيرة تكفييين ابي اودعه ماودعته الله يخليك..
الحرمة\امشي معي ما ابي اعاملك بقسوة
هديل تبعد عنها\ماراح اروح معك اتركيني..ماراح امشي الا بعد ما اكلم ابوي
الحرمة طلعت وهديل ظلت بمكانها ترجف من الخوف..شوي الا ودخلت الحرمة ومعها رجل ضخم البنية اسمر البشرة
الحرمة\ما ابي اعاملك بقسوة لو سمحتي امشي معي او اضطريت اخليه يشيلك
هديل برعب\لا لايلمسني ابعدييييييييييييييه
الحرمة\تاخرنا وانتي مو راضية تمشي
هديل باستسلام\خلاص بامشي معك بس خليه يبعد
اشرت الحرمة ل الرجال وطلعت وهي ماسكة يد هديل..طلعوا من البيت اللي كانوا فيه..ركبت السيارة والحرمة كانت معها
مشت فيهم السيارة باقصى سرعتها..
بعد وقت ادركت هم وين ماخذينها على المطار..شهقت وصارت تتلفت يمين وشمال..وادركت انهم ماخذينها لغير ديرتها..
اول ما استوعبت ها الشيء صارت تصارخ وتضرب الحرمة وتحاول تفتح الباب,,
هديل بصراخ\لااااااااااااااا لا لا لا لا ما اتفقنا على كذا لا انا ماراح اسافر هذا مو اتفاقنا
لااااا غش غشااااش كذابين
والله افضحكم با المطااار والله العظيم ابهذلكم واسوي فضيحة ابعدوووووووووووووا
الحرمة حاولت تهدي هديل او تثبتها بس ماقدرت..طلعت جوالها واتصلت بشخص..
قالت له ان هديل تصارخ وحالفة تفضحهم با المطار..قفلت منه وهي تبعد عن هديل..
الحرمة تكلم السائق\لا توقف امش على طووول
نفذ السائق كلامها ولا وقف بالمطار..هديت هديل وانبسطت انها قدرت تخوفهم ..
ومايقدروا يسوون لها شيء أويسفرونها غصب عنها..
وقفت السيارة ونزلت الحرمة منها..وشوي الا انفتح الباب اللي هديل جالسة عنده ويدخل رجال لابس ثوب وشماغ..
دف هديل بقسوة وركب جنبها..تحركت تبي تبعد عنه بس هو مسكها بقووة لف ذراعه على رقبتها وثبت ظهرها على صدره..
غازي بوعيد يهمس باذنها وراسها على كتفه\وعزة الله وجلاله لو فتحتي فمك بحرف ..
ولا قلتي كلمة في صالة المطار او صرختي وسويتي مشكلة..ان ابووك مايمسي الليلة الا في المقبرة..
هديل شهقت بقووة حطت يدها على يده تبي تبعدها عنها بس ماقدرت..ضربته على فخذه وعلى بطنه بس مافاد..
غازي يثبتها اكثر\ولااا كلمة ولا حرف من اول ماندخل المطار لحتى نوصل ما ابي اسمع حرف منك..
هديل تبكي بوجع\لاااا ابوي لا حرام عليك ابوي لااااا لا
غازي\اتفقنا؟؟
هديل تهز راسها بقوة علامة الرضى\ايه ايه والله ما اقول شيء والله ابوي لا لااااا
بعد عنها واشر ل السائق يمشي..وصلوا المطار نزل ونزلها با القوة..
مسك يدها وشد عليها وحست انها راح تنكسر..طوول ماهم في المطار وهو ماسكها..يخاف يتركها وتسوي مشكلة
او تتهور..ماكان يسمع منها الا شهقاتها المكتومة.كل ماسمع صوت منها شد اكثر على يدها وكانه يهددها..
خلص اوراقهم وتوجهوا ل الطائرة الخاصة بغازي..كان منتبه لها وهي تلتفت على ورى كل لحظة تعثرت كم مرة وهي تمشي
بس هو كان يثبتها ويسحبها غصب..
وصلوا أول مارفعت راسها وشافت الطائرة قدامها صرخت وسحبت نفسها منه رجعت كم خطوة على ورى ..
بس هو كان اسرع منها سحبها با القوة مشاها قدامه ..بدت تصرخ بصوت حط يده على فمها..
مارضت ترفع ارجولها ل السلم رفعها وطلعها الطيارة قبل لا احد ينتبه عليهم..
جلسها بمقعد با القوة ورفع يده من على فمها..
غازي بغضب\أنا مو قاعد العب معاااك انا حذرتك من اي حركة غبية ممكن تسوينها..
بس انا اوريك كيف تتحديني..
لمت نفسها بيدينها بخووف وانفجرت بصوت باكي مقهوووور ماقدرت تتكلم بس دمووع ..
أقلعت الطائرة ..وهديل تودع السعودية لأخر مرة..شافت جواز سفرها بيده..
يعني الصور اللي اخذوها لها با الامس كانت للجواز.. يعني بياخذني بعيييييد..
خلاص انتهيت كنت اظن راح اخدمه في بيته هنا..بس هو يبي يوديييييييييييين لبعييييييييييييييييييد
يبي يفرقني عن اهلي با المكان وبا الرووح والجسد..
سافرت يوووبه سافرت معه وين بتلقاني انت الحين وييييييييييين..
كيف بتعرف اني سافرت وتجيني كييييف..

هذا كان تفكير هديل بهذي اللحظة..ماكانت تدري ان ابوها ناوي يشيعها ويدفنها با الحياء..

وبنفس اللحظة كان ابوعلي يناظر ل السماء ويشوف طائرة محلقة ورايحة للبعييييييييييد..


لملمت احساسك..
شعورك وقلبك خلاص بتسافر

زين التفت لحظة..
عطني جروحك بس..
خلها تسليني
في غيابك الكافر,,

وخذ النظر مني وخبه مع أشيائك
ما أبي أشوف الناس ..
واشلون اشوف الناس؟؟!
وشوفي معك سافر....

مدري وين خذاك يا رووح ابووك..كيف باعيش من بعدك..كيف احط عيني بعيون امك واخوانك..
كيف اقابل النااس بعد سواتي فيك..كيف اقابل ربي يوم الحساب..
كيف اشووف الدنيا يا عيوون حسين..



؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


لا تقوولوا البارت صغير ..انشاء الله انتظم في البارتز من اليوم ..
راح يكون البارت يوم الاثنين بعووون الله وراح يكون طوييييل..

لا تنسوا التعليق على البارت والتوقعااات ..

احترامي..
صدووود ,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 6:06 pm

6

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


صبااح الخير والانواااار على الجميييع ,,عسااني ماطوولت عليكم ..السمووحة..
وهلا وغلا بالمتااابعين والمتابعاات اللي بدو معي من البداية..
وهلا والف مرحبا بااللي شرفوني من جديد..
حيااكم الله وانشاء الله تليق الرواية بمقامكم وذائقتكم..

اللي يقوولوا البارتز الاولى قصيرة,,
كانت قصيرة لاني تقصدت ها الشيء كنت افكر انزل كل يوم بارت بحجم صغير ..
بس شفت من الافضل اني انزل 2بارتز في الاسبوع وتكون بمعدل 3 بارتز..
يوم الجمعة والاثنين بعووون الله ..
واذا غيرت الوقت راح اعطيكم خبر..
ارجوووا من الجميع عدم احراجي بتطويل البارت هذي مقدرتي المعذرة منكم..




البارت السادس,,


إذا جاءت الريح..
وانحت أمامها شجيرات المعبد..
ألا تنحني أنت أيضاً..
أمام ريح الحب؟!
أتنوي الذهاب الآن؟
كم أتمنى لو بقيت ..
لو أن السماء أمطرت..
وأمطرت .. وأمطرت !
يقولون لي:
"هذا جنون! .. هذه حماقة! "..
ولكنني لا أستطيع الخروج..
من ظلمات الحب..
أتذكّره في الليل ..
وأتحدث إلى وسادتي :
"تكلمني! .. تكلمني ! ..فأنا أحترق.."
كما يلتصق الضباب ..
بقمة الجبل الشاهق..
تلتصق عيناي به..

المرحوم ,,غازي القصيبي,,




طوال الرحلة وعينه عليها يراقبها ويراقب كل حركة تسويها .. هي ماكانت تتحرك..
بس نفضة غريبة بين فترة وفترة فسرها بكثرت البكاء..
ساندة راسها على الطاقة وتناظر بولاشيء بس سرحانة..
يدري انها خايفة لا مرعوووبة منه ومن المجهول اللي ينتظرها..
يراقب عيونها الشيء الوحيد الظاهر منها كانت متلثمة بعد ماهو اخذ غطاها امس ورماه..استخدمت طرحتها..
استغرب لما حاول يسترجع شكلها بس ماقدر وهو مو من عادته ينسى اي وجه يشوفه..فمابالكم بهديل جاريته..
يحس بحقد وكره واحتقااار لها الانسانة المواجهة له بصمت وضعف.. يبي ينتقم منهم فيها هي..
متاكد من قدرته على السيطرة عليها وسجنها واهانتها لانها ضعييفة سوا با الجسد او الروح المكسورة..
صد عنها وهو يتنهد ..خلينا نوصل ونصفي الحساب ..


هديل’’’

هي اول مرة يا السعودية اودعك..وياحسرتي كانها اخر مرة ..ياويل حالي على ابوي بيدورني بكل مكان فيك..
بيقلب الدنيا علي..وهادي اشلون بيلقاني..كيف راح يعرفون اني ماعدت على ارضك..تكفين علميهم..
قوليلهم انه خرجني منك وغدر فيهم..دليهم علي ..دلييييييهم على مكاني..
يومه حسي فيني تكفين..ادعيلي ارجع ادعيلي.. خايفة منه يومه خاااايفة مووت..
قاسي با الحيل هذا وهو باقي مافضى لي وشوفي قسوته معاي..
كيف باتحمل بعدي عنكم..كيف اعرف اخباركم واتطمن عليكم..متى بالقاكم متى؟؟!
رفعت عيونها وناظرت فيه اول مرة تشوف وجهه..كان مبدل الثوب ولابس بدلة رسمية بدون ربطة العنق..
كان مشمر عن يدينه ويشتغل على اللاب توب..
عيونه تخووف بنظرتها الحادة حواجبه عاقدها بقووة..وجهه يعبر عن القسووة والجلافة..
ناظرت بايدينه وتذكرت قسوته وهو ماسكها..وكيف خنقها باالسيارة..
شعور كره بغض واحتقار ينموا بقلبها اكثر واكثر..
رفعت يدها ومسحت دموعها غمضت بقووة تحاول تبرد عيونها اللي تحرقها من كثر البكاء..
فتحت الا وعيونه بعيونها نظرة ماقدرت تفسرها الا انها تحمل كلللللللللللل المعاني الا السلام ماتعرفه ها العيون..
صدت عنه بسرعة ولمت نفسها بيدينها بشكل دفاعي..ولا رفعت عينها مرة ثانية لحتى غفت من دون احساس..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛

ابوراكان لازال يحاول في اخوه يرجعون لبيتهم واهلهم..بس ابوعلي ماعنده لا القدرة ولا الجرئة انه يرجع
البيت من دون بنته..حتى انهم ما اتصلوا باهلهم ولا طمنوهم..
ابوراكان\يعني ان ظليت على ها الحال بترجع بنتك؟انت تاخر شيء تظنه بيتغير..
ابوعلي\لاتشد علي خلني يا ابوراكان وجه الله عليك مافيني حيلة لشوفت عيونهم وحزنهم على موتها
ابوراكان\طيب وش بنقول لهم ..قصدي عن سبب الوفاة ..وبيسالون عن جثتها..
ابوعلي\جعل يومي قبل يومها..
ابوراكان\عسى عمرك طويل
أبوعلي بمرارة\بنقول انها ماتت بحادث..السيارة اندعمت والبنت فيها وحن كنا نصلي ..ولا قدرنا نلحق عليها
ابوراكان\والحين وش بتسوي باالسيارة..والجثة..
ابوعلي\بارميها من فوق الجبل ماهي باغلى من اللي راحت..والبنت دفناها بحدى القرى القريبة منا ..وخلصنا
ماابيهم يسالون عن شيء ثاني..لايزيدون حرقة القلب والروح..
ابوراكان\لا اله الا الله هيا نرجع لهلنا ياحسين
ابوعلي بضيقة\ماهو اليوم ياعلي تكفى ماهو اليوم..
ابوراكان ترك اخوه على راحته ولا اجبره على الرجوع لاهلهم ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

حست بهزة خفيفة على كتفها وصوت غير مفهوم يناجيها..
فتحت عيونها بتعب وناظرت با المظيفة اللي جالسة جنبها..
المظيفة بابتسامة\مرحبا..طمنيني عنك انتي منيحة؟؟
هديل تناظرها ولاترد..
المظيفة\خوفتينا عليكي كنتي عم تتكلمي كلام غريب مافهمتو..
هديل بتعب\مافيني شيء
المظيفة\ايه الحمدلله..شورايك تاكلي شيء خفيف..رحلتنا طويلة..
هديل بصوت مكتوم\لا ما ابي
المظيفة\شكلك كتير تعبانة لازم تاكلي
هديل هزت راسها ودموعها تنزل بصمت,,المظيفة بحنية مدت يدها ومسحت وجه هديل..
بها اللحظة ادركت هديل ان وجها مكشوف سحبت طرحتها من على كتوفها ولفتها بشكل سريع على راسها..
هديل بقهر\ليش شلتي طرحتي من سمحلك؟؟
المظيفة\مش انا وحياة الله مش انا
هديل\مييين شال طرحتي عني؟؟
المظيفة\خلاص هدي شوي شوبييكي..
هديل بخوف\ما ابي احد يلمسني..ما ابي احد يلمسنيييييييييييي<<شهقت بقوووة وحطت يدينها على وجهها..
المظيفة\اطمني حبيبت قلبي ماحدا بيقدر يئزيكي..
هديل من بين دموعها\احنا وين رايحين؟؟ باي مطار راح ننزل؟؟
كانت المظيفة راح تجاوب عليها بس صوته الحازم منعها من اكمال كلامها مع هديل..
غازي بحدة\كيندا..
كيندا وقفت باحترام\نعم استاز غازي..
غازي\انصرفي.
كيندا استئذنت وانسحبت بهدؤ..تمنت هديل لو تروح معها ماتبي تظل لوحدها مع ها الشخص..
بس كانت تدري انها لو تحركت من مكانها ماراح يتركها بخير..وهي تعرف ليش صرف كيندا بها الاسلوب..
مايبيها تعلمني وين رايحين..يبيني أظل مثل العمياء ما اعرف وين رايحة ..بس امشي وراه..
مرتها كيندا مرة ثانية تبي تقدم لها وجبة بس هديل مارضت..
كيندا\اوكى براحتك..ازا بدك شيء ما تستحي مني اتفقنا..
هديل باحراج\اممم انا
كيندا تشجعها\شو احكي ..بدك التواليت
هديل باحراج\لا لا خلاص ما ابي
كيندا\ليش خجلانة هيك تعي معي
هديل\لا
كيندا باسف\متل مابدك بس الرحلة كانت طويلة..بس مابقى وقت ونوصل..

هديل بهم وين راح نوصل..وش ينتظرني بمطار المجهول هل هي نهايتي او بدايت نهاية..
تعبت من التفكير مستحيل اظل على ها الحال لازم اقوي نفسي ولو شوي..الحين مامعي احد
مافيه غيري..انا الوحيدة اللي راح احمي نفسي واسند نفسي..اول شيء راح اسويه امسح دموعي
واخفي خوفي..ماراح ينفعني لا البكاء ولا الحزن..الهي لاتكلني الى نفسي طرفة عين وكن معي واحمني..

طلبت منها كيندا تربط الحزام لانهم على وشك الوصول..اول ماتوقفت الطيارة شافت الطاقم يتحركون
ويفتحوا الباب تراقبهم بصمت وترقب..ماحست الابا الحزام ينفك بيدين قاسية متوحشة..
عرفتها من دون ماترفع راسها لصاحب هاليدين..مسك يدها وسحبها توقف..مشت وراه بصمت..
حاولت تسحب يدها بس هو شد عليها اكثر وكانه يحذرها لو حاولت مرة ثانية راح يشد اكثر ويعورها..
وصلوا عند الجوازات طلبوا منها تكشف عن وجهها ترددت بس هو ماترك لها الفرصة نزل لثمتها بهدؤ..
بعد ماطلعوا كانت تبي تتلثم بس يده سحبتها بقوة
غازي\الحجاب يكفي..
هديل بعناد وقهر تلثمت..سكت عنها مشوا لمواقف السيارات وكان السائق ينتظر..
فتح الباب دخلها السيارة بقوة وسكر الباب وركب من الجهة الثانية..
مشت السيارة ..وهديل تتلفت تبي تعرف هي وين انتبهت للعلم بس ماعرفت لأي دولة..
الجو كان باااارد واليل توه بداء ..الحين وين بياخذني..
ماحست الابطرحتها تنسحب بقوة لدرجة انها جرحت رقبتها من شدة سحبه لطرحتها..
التفتت باتجاه غازي بخوف شافت طرحتها بيده..ونظرات غااضبة..
غازي\لما اقول كلمة ما اثنيها وما احد يتحداني..قلتلك حجاب يكفي.والحين اقول مافيه حجاب.
فتح الطاقة خرج يده والطرحة فيها ظل ماسكها لحظات وهي تطير مع الهواء من يده الى ال لامكان ..

با الامس رمى نقابي واليوم طرحتي ياخوفي بكره يشق عباتي..
نزلت راسها بانكسار فكت شعرها عشان يغطي رقبتها ووجها وصدت عنه..
مااقدر اقول ولا اتصرف مالي حيلة وش ماسوى فيني..
من البداية بين طريقت تعامله معي أخذني جارية وراح يعاملني من ها النقطة مجرد جارية..
عيونها معلقة بالطريق لاشدتها المناظر ولاالشوارع المضيئة بكل الانوار..
ماكانت تشوف شيء غير السوااااد واحيانا انعكاس صورته على الطاقة اللي بجنيها تشوف
وجهه الجامد الحقوووود القاااسي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛


وصلوا البيت على الساعة 9 الصباح..جايين بتكسي..انتبهوا على التجمهر الكبير اللي صاير باالقرب من بيوتهم..
نزلوا وابوراكان يسند اخوه خايف عليه من مواجهت هل بيته من دون بنته..
قرب منهم رجال يعرفونه من اهلهم..
الشاب\الحمدلله على السلامة الحمدلله على السلامة..
سلم عليهم وحبهم على الراس وراح يعلم باقي الشباب برجوع الغايبين..
وفي دقيقة كانوا محاطين برجال وشباب قبيلتهم اللي كانوا يدورون عليهم من ثلاث ليالي..مالقوا لهم ارض ولاسماء..
علي وهو يحب راس ابوه\الحمدلله على السلامة يا ابوي وينكم فيه ضاقت بنا من بعدكم
ابوراكان\الله يسلمكم..هذا حن وصلنا..وكله بيد الله.
رجال كبير في السن\وين كانت غيبتكم يا ابو علي؟؟ عسى ماخلاف
ابوعلي نزل راسه بحزن مافات احد من الموجودين..
علي بخوف\عسى ماشر يوبه..وش فيك جعلني فداك..
ابوراكان\تفضلوا با المجلس
دخلوا الشواب مع ابوعلي وابوراكان وقرايبهم المجلس الخارجي في بيت ابوعلي..
راكان\عمي يوبه وش صار معكم شكلكم ماهو يطمن.
ابوعلي مارد على احد ولا رفع راسه..
أبوراكان\صار علينا حادث بالطريق .
كل اللي با المجلس صار يتحمدلهم با السلامة ويباركون على رجعتهم بخير
محمد بنفاذ صبر\يووووبه وش فيك..اختي وينها ما اشوفها معكم.
ابوراكان\أختك الباقي وجه الله..ماتت با الحادث.
صدمة طعنة لا كانت امر واقوى..الأخت الحنونة الدلوعة..الاخت الصغيرة ماتت..
الغالية اختنا ماتت..غابت عن حياتنا هجرتنا..
حاولوا يستوعبون الخبر القاسي اللي نزل عليهم مثل الصاعقة..
علي طاح عند ارجول ابوه محمد خرج من المجلس اول ما استوعب كلام عمه واللي اكد له انكسار ابوه..
وزاد عليه صوت الرجال اللي بالمجلس يعزونهم ..
محمد دخل البيت مفجوووع شاف امه وغادةوحنان حتى جدته واقفين ينتظرون ابوه يدخل بس انفجعوا من شكله
أم علي بخوف\وين ابوووك؟؟
محمد تركهم وطلع يركض على الدرج غادة راحت تركض وراه ..
فتح باب غرفتها بقوة دخل وصار يدورها بكل مكان مو مستوعب ولا مصدق ولاطراء في باله ابدا انها ممكن
تموت او ينحرم منها..
غادة بصراخ\انت وش فيييك ..محمد اكلمك أنا ..أبووي وينه وش صار فيه؟؟
جلس على سريرها يتأمل مكانها دفاترها اغراضها على التسريحة الخاصة فيها..مسك البندانة تبعها..
وسرح في ذكرياته معها..ويردد بقلبه هديل ماتت..




غادة تصارخ في محمد تبيه يرد عليها بس ماكان منه اي كلمة ..لحتى سمعت صراخ امها يتعالى في البيت..
نزلت تركض شافت ابوها واقف وامها متعلقة بجيب ثوبه وتصرخ..وعلي جالس على الارض حاضن جدته..
حنان ماكانت بعيد عنهم كانت تبكي بصووت عالي..
مسكت يد ابوها وناظرت فيه من فوق لتحت..بس ماشافت فيه شيء مستوجع..
مافيه الاوجهه هذا ماهو بوجه ابوي..بس الحمدلله هذا هو رجع..ليش امي تبكي ..وجدتي منهارة ليش..
لا لا لايكون عمي علي صار فيه شيء..ياويل حالي على عمي..
أم علي بحسرة\تكفى ياحسيييييييييييييييين تكفى رجعها حرام علييييك باقي ابيها بعدني ماشبعت منها
ياويل حالي ااااااااااااااااااااااااااااااااه
ابوعلي يضمها\انا لله وانا اليه راجعون الموت حق يا ام علي
غادة\من اللي مات؟
علي وقف واتجه لغادة وضمها والدموع على وجهه\هديل تطلبك الحل.
غادة هذا وش يقول هو صاحي لاماهو صاحي كيف يعني هديل تطلب الحل..صح انا شفت ابوي بس باقي ماشفت هديل.
سحبت نفسها من علي اللي ماتركها بس هي ضربته وصرخت عليه
غادة بغصة\ابعععععععععد اتركني علي اتركنييييي...ضربته على ظهره..ابعد عنييييييييييييييييي
بعد عنها بس ظل ماسك يدها..
سحبت يدها وراحت لابوها\يوبه يوبه وينك تاخرت علينا..وش اللي اخرك يوبه؟ ماعلينا المهم انت جيت
طيب وين هديل؟؟كل هذا تخلع سنها يعني..<<وبنظرات رجاء..يوبه وينها
ابوعلي بدموع\راحت ماعاد ترجع راااحت يا ابووك.
غادة بتوسل\يبه تكفىىى روح جيبها يوبه والله مالي غيرها لاتحرمني منها يوبه..علي رووح جيب اختي
علي تكفىىىىىىىىىىى رووح جيب هديل..يوومه قوليلهم يجيبوها..ابي اختي ابيييييييييها حرام عليكم
علا صراخ غادة وصراخ ام علي وكلاهما تطالبان برجووع هديل..
ام علي بنحيب\ليتني ماخليتها ترووح ليتني ماتركتها..كانت حاسة والله كانت حاسة انها مودعة
غادة\انتوا كذابييين كذابييين هديل ماتموت كيف تموت وتخليني انا اختها الوحيدة
هديل ماتقدر تموت وتتركني..انتوا ماتفهمون انا واياها مانترك بعض مانفترق.ماتموووت لااا ماتموووت
يومه تسمعين وش يقولون يقولون اختي ماتت يومه لاااااااااااااااااااااا لا لا ماتموووت مماتموووت يوماااااااااااااااااااه
علي كان ماسك غادة ويحاول يهديها بس هي مو مستوعبة مو مصدقة بمعنى ادق هي مفجووعة..
علي\غادة اذكري ربك يا بنت..حرام اللي تسوينه حرااام ادعيلها الله يرحمها
غادة بصراخ\لاااااااااااااااا ماتموووت انا مالي غيرها مالي غيرها لاتمووووووت هديييييييييييييييييييل
حنا خوات والخوات مايخونوا بعضهم مايجرحوا بعض اختي ماتتركني ماتخليني هدييل تعالي تعاااااااااااالي
ام علي غابت عن وعيها من شدة الصدمة وغادة ظلت على نفس الحال صراخ وبكاء يجرح القلب..


هناك قلب اول ماسمع ها الخبر احترق ذاب انكسرت روحه وعمت عيونه..قلب حنون قلب صافي..
ماحمل الا الحب لهديل أو هدييل على ماتسميها الجدة..
أفا والله ياهدييل تموتين قبلي تسبقيني على قبري الا ياالقاسية..وين حنيتك علي وين حبك لي..
يومك تموتين وتخليني..ماهو با العشم فيك تعذبيني وتقطعين قليبي..وش عجلك على الموت يا امك..
وش اللي خذاك مني ومن امك وابوك..توك ماقوى عودك تموتين..لمن تركتيني..
وهادي مافكرتي فيه من ينتظره مثلي ومثلك من يحارشني واقوله بومة وفال شين..؟
تموتين معقولة ياهدييل هنت عليك هانت عليك عسوولة ..
أبوعلي\يومه يومه اذكري الله انتي الكبيرة ماتخفى عليك حكمة رب العالمين..
الجدة\انا لله وانا اليه راجعون..لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها..
أبوعلي يبوس راس امه ويحضنها..بس مافاتته نظراتها له المليئة با الشك.
يستمر النحيب والحزن..وتم العزاء على انسانة تعيش حياة ميته..
انتشر الخبر الشين ..ومثل ماهو معرووف دائما الخبر الشين ينتشر بسرررعة الريح..بعكس الخبر الطيب..
شهد وصابها انهيار عصبي على موت الصديقة الغالية..أصحاب من ايام الابتدائية..مكتفين في بعضهم ..
صحيح لهم زميلات بس مايوصلون للعلاقة المتينة اللي تربط شهد وهديل..
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

مرت ثلاث ايام وهي محبوسة مثل السجينة تنتظر وللاسف ماهي عارفة وش ينتظرها..
من ليلة وصولها لهذا المكان ماشافته ولا شافت غيره..
تذكر قسوته لما نزلها من السيارة بهمجية وسحبها وراه لحتى دخلها بهذي الغرفة ورماها فيها بقسوة..
غازي\هذا سكنك ماتطلعي منه لحتى استدعيك أنا..ولاتفكري او يخطر في بالك اني ممكن اتسامح معك لو خالفتي اوامري.
اشتري سلامتك لاني بايعها..والملابس اللي عليك بالعباية في الزبالة فاهمة..
من صرخته ضمت نفسها وهي لامة شنطتها..حست فيه يقرب منها سحب شنطتها بقوة بس هي تعلقت فيها..
فك يدينها وشال الشنطة ..فتحها وصار يتامل محتوياتها..
غازي يبتسم بخبث\شايفك شايلة معك ذكريات من الوطن..لا ياحلوة انسي مابقى لك شيء غيري انا.
طلع والشنطة معه وهي تصارخ تبيه يرجعها بس هو كان مبسووط بقهرها..

خرج وقفل الباب بصوت جهنمي..ظلت جالسة على الارض تناظر حولها بجموود..ملابسي عباتي حتى شنطتي
ذكرياتي يبي يحرمني من كل شيء يخفف حنيني..مجنون اهبل يحسب اني بانساهم اذا حرمني اغراضهم..
قال مابقى لي غيره واللعنة اللي تلعنة ..

المكان مايليق بخادمة..
كان مثل الملحق صالة مطبخ تحضيري صغير غرفة ملحقة بحمام..
غريبة هذا سكن الخدم عنده..وهو وش يقصد اشتري سلامتي مافهمت عليه..الى الان ما استدعاني ..
ياربي يكون نساني ونسى وجودي..الثلاث الايام اللي مرت علي صحتني على نفسي..اذا كنت ضعيفة
وسمحتله بكل شيء يامر فيه راح ينهيني..اعرف نفسي خوافة بس لازم اتغلب على خوفي..
بس هو يخووف هو قاسي جلللف جدا..أجل وش تنتظرين منه غير القسوة هو ناوي يقهرك..
يارب توقف على القهر وبس..أنا خايفة على نفسي منه..
بس لو اعرف انا وييين..المكان مرررة روعة اللي اشوفه من الطاقة مزرعة كبيييرة تمتد على طول النظر..
وبيت كبير من الطراز الفكتوري القديم..يشبه بيوت الافلام..هذا وين عايش؟؟
الجوووو بررررد ماهو طبيعي طوول الوقت وانا متلحفة با البطانية ملابسي خفيفة ماتدفيني ومافيه تدفئة هنا..
حسبي الله عليه الحقير يبيني امووت من البرد ..حتى وقت الصلاة ما اعرفه ولا اعرف القبلة..
ياربي سامحني والله انا اصلي باتجاه ما ادري اذا كان القبلة او لا ياربي ذنبي برقبته هو ..هو السبب والله..
يا ابوي ياحبيبي كيفك الحين..تفكر فيني اكيد..امي واخواني معصبين علي بيقولون ليش سافرت
ولا عندهم خبر..يحسبون الدراسة اغلى منهم ااااه بس لو يدروون با الحقيقة..
فديتك علااوي ماترضى علي بشيء ومحمد حبيبي دووم نتهاوش بس حنوون مرة..
غادة ياغلاروحي لايزعلك غيابي بارجعلك يا الغالية مالي غيرك ومالك غيري..
عسووولة لبى قلبك الحين تدعي علي هههههههههههه على البوومة فال الشين..
بس ماعليهم هادي بيرجع لهم وينسيهم غيابي لحتى ارجع..بيشوفوني فيه مثل ماكانوا يشوفونه فيني..
عسى عمرك طويل ياعديل الروووح..
ابووي سراجي على درووب الألم..متعلقة بوعدك لي يوبه لا تتاخر علي..دورني وتعال رجعني.
أمي غناة الروح يوم الروح مغلووبة..ياويل قلبي عليك مانشفت عيونك على هادي زدتها بخبر دراستي العوجاء..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
علي\ليش ماجبتوها ندفنها قريب منا ياعمي؟؟
ابوراكان\خلاص ياابووك الى متى بنعيد الكلام..ماتت بساعتها والديرة اللي كنا فيها مقطوعة لا ابراج اتصالات
ولا اسعاف مثل ماعندنا..حتى المستشفى عندهم لا ثلاجات موتى ولاشيء..دفناها وصلى عليها مطوع ومعنا رجاجيل من هل الديرة..
محمد بقهر\وانتوا وش وداكم ل الديرة؟؟ليش ماقلتوا لنا كان واحد منا وداكم
أبوعلي اول مرة يتكلم\وش كنت بتسوي كنت بترد الموت وقضى ربك..كنت بتحرص عليها اكثر مني..
ولاماني بمالين عينك يا الورع..
كان يتكلم بقهر وحرقت قلب ماحد منهم حااس با اللي في جوفه..
احزنوا الحين ابكوا عليها وعزوا..خلوني انا لحالي شايل حسرتها في قلبي..
اعتبروها ماتت وانكم تعرفون انها عند رب كريم..ولا تدرون انها بعرين أسد قاسي..
الله قادر ينسيكم اياها..وعسى ربي يصبرني عليها..عسى ربي يسامحني..
محمد يحب راس ابوه\استغفر الله العظيم..يوبه من حزني عليها من فجيعتي والله.
أبوعلي بصوت جريح\هديل الله يرحمها واللي يبي يعذبني ويقهرني يرجع يسالني عن موتها ..
ماعاد ابي احد يسالني عن موت هديل ارحموا حالي ارحموووها..
الكل سكت ولارفعوا عينهم فيه..احتراما لرغبت أبوعلي الكل بلع اسئلته بجوفه وكتم الضيقة بقلبه..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛


قامت من على السرير مرعووبة بعد ماسمعت الطق على باب الملحق..وش ذكره فيني الحين توني مصلية الفجر
وش ناوي عليه..طلعت ل الصالة بتردد ووقفت ماقدرت تكمل طريقها..بس سمعت صوت مفتاح في قفل الباب..
انكمشت على نفسها اكثر..شوي الا ودخلت عليها حرمه شايلة بيدها شنطة صغيرة..
الحرمه رفعت راسها وناظرت بهديل ابتسمت وقربت منها..
هديل وقفت بمكانها ماتحركت وهي توش الحرمه تقرب منها..مدت يدها بتلقائية لحتى تصافح اليد الممودة لها..
الحرمه\ماريا
هديل ماردت عليها ..الا بهز راسها فقط.
ماريا بانجليزية متكسرة\السيد يطلب حضورك,,
هديل\أين هو؟؟
ماريا\في القصر..
هديل هزت راسها\اوكى
ماريا مدت بالشنطة اللي بيدها على هديل..
أخذتها هديل فتحتها وشافت فيها بنطلونين جنز باهت ثلاثة تيشيرت ابيض سادة وملابس داخلية وحجاب واحد بس..
ماريا\استبدلي ملابسك بسرعة فا السيد يكره الانتظار.
هديل دخلت غرفتها طلعت الملابس وتاكدت انها نظيفة وجديدة من ال لاصق اللي عليها..
غيرت ملابسها بسرعة وارتباك لفت الحجاب على شعرها وهي تتذكر كلامه لما قال مايبيها تلبس حجاب..
زين انه خاف الله وعطاني حجاب الحقير..لبست عبايتها واحكمت الحجاب وطلعت.
مشت ماريا قبلها وهي مشت وراها..بس اول ماطلعت من الملحق صارت ترجف من البرد والخووف..
ناظرت حواليها المكان هادىء جدا..الشمس مالها نية تهزم الغيم وترسل اشعتها تدفيني..
وكأن المزرعة مهجورة مافيها احد..القصر قدامها تتمنى لو تغير وجهتها وتركض لجهة ثانية ومكان ثاني ..
والاكيد يكون مكان مايوصله غازي ولا يعرفه..
دخلت ورى ماريا المدخل الحجري البااارد باالصور الغامضة المعلقة فيه..البيت متااهة احس اني راح اضيع
أكييد راح اضيع..
فتح ماريا باب وطلبت من هديل تدخل..هديل سمت باالله الرحمن الرحيم ودخلت والرجفة تنفضها من فووق لتحت..
غرفة كبيييرة مكااتب ضخمة انارة خفيفة الطاقات طويلة ومقفلة.. تحس المكان مخنووق مافيه هواء..
رفعت عينها ل الشخص الجالس على مقعد منفرد يقراء بأوراق وغير مبالي ابدا بدخولها عليه..
بعد عشر دقايق رفع راسه وناظرها بحدة..اخترعت من نظرته وتراجعت خطوة..
وهي تسب نفسها على ضعفها وخوفها..ظل يناظرها بنفس النظرة المخيفة وهي منزلة راسها..
غازي\أنا قلت العباية هذي في الزبالة..
هديل تبي ترد تبي تهااوشه بس مو قادرة الخووف سلطاان عليها..
غازي يكمل\اول ماتطلعي من هنا ترمي العباية وانا ما اعيد كلامي..اسمك ماراح يظل كا المعهوود<<مايبي ينطق اسمها
راح اغيره..من اليوم ورايح اسمك رسل وبس لا أب لاأم ولا اخوان ولا قبيلة ولا حتى دولة تنتمين لها رسل وبس.
رفعت راسها بقووة وناظرت فيه بصدمة..
اسمي يبي يغير اسمي..مصدق نفسه هذا عاايش الدور صح..
كانت تفكر وغازي مستمر بالكلام\ماتنتمين الا لي انا..كل شيء يخصك راجعلي..انتي جاريتي محكومة بامري
مفهووم يارسل .
لا والله ماتطووول تغير اسمي وتمحي هلي وربعي لي اهل غصبا عليك وماراح تقدر تحذفهم من حياتي..
احكي تكلمي ياهديل لا تخلينه يقضي عليك بسبب ضعفك وخوفك منه..راح تعيشي معه جاارية عنده ..
لا تسمحي له يهينك ويمتهن انسانيتك وحقوقك..حافظي على اسمك اهم شيء تملكينه ..
غازي بصرخة\قولي اسمك.
هديل\هديل اسمي هديل حسين الجاسم لي ام واخوان ولي قبيلة وربع وهااامة..
غازي عقد حواجبه وكان كلامه صدمه وماكان متوقع منها ترد عليه بها الشكل..
غازي بامر\تعالي هنا.
هديل قربت منه وهي ترجف بس خلااص وقت الخوف فات لازم تظل على موقفها وتدافع عن اسمها وكيانها..
وقفت قدامه وعيونها بعيونه ..كان يبي يكسر عينها بس هي ظلت معلقة عينها بعينه ..
غازي\اسمك.
هديل بتحدي\هديل حسين الجاسم.
اول ما انهت كلامها..
ما انتبهت انه في لحظة بس رفع رجله وبكسها بجزمته بكل قوة على بطنها..
لحتى طارت وضرب ظهرها بالطاولة اللي وراها..
تحس بحرييقة تحرقها من جوة الللللللللم ماعمرها ماحست فيه..
لفت يدينها على بطنها وصدرها من الوجع وصارت تأن وتبكي بصوووت مكتوووم..
وقف وتوجه لها\حذرتك من التحدي وقلتلك اشتري سلامتك..احذري تراديني او تخالفي شوري يارسل
قفا عنها وراح يبي يطلع من المكتب بس سمع همسها له.
هديل\ه هدي هديل اس مي.



ينتهي البارت السادس هنا..
الى الملتقى بعووون الله تعالى..

لا تحرموني أرائكم فهي تهمني,,


صدووود’’’


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 6:07 pm




.


7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

صباااح الخير والسروور على الجميع ...
اذا كنت متأخرة عليكم السمووحة ,,

اللي يسالوا عن موعد البارتز ,,
راح يكوون يوم الجمعة والاثنين على ها الوقت ..بعووون الله ..



استلمووو البارت..أتمنى يليق بذائقتكم ومقامكم ..



البارت السابع,,,



تسألين : كيف أعرف عنوانك؟!
كيف أجهله ؟
عنوانكِ حيث تأوي العصافير مجهدة تشقشق بعد رحلة نهار طويلة ..
عنوانكِ حيث تتفتح الورود في ربيع دائم بلا شتاء ولا صيف ولا خريف..
عنوانكِ حيث تؤوب الأمواج لتستريح من عناء المد والجذر..
عنوانكِ في تلك الغيمة البعيدة التي تزورها القمر خفية كيلا تغار الشمس..
وإلى عنوانكِ تصل قصائدي..
أما أنا لا أستطيع الوصول ..
وكيف أصل إليك؟
وأذني لا تسمع شقشقة العصافير..
و شذا الورود ضاع من ذاكرتي..
وعيني لا ترى الأمواج العائدة ..
والسماء لا تعرفني على غيومها..
كيف أصل إليك؟
وبيننا هذا العالم المحنّط المثلج .. يسد الطريق..
وبيننا هذا الآدمي الماكر.. يسد الطريق..
وبيننا القرون والعصور والأحقاب .. تسد الطريق..
عنوانكِ؟؟؟
من قال إني أعرف عنوانك؟!!!


المرحوم ..غازي القصيبي ,,,





غازي\اسمك.
هديل بتحدي\هديل حسين الجاسم.
اول ما انهت كلامها..
ما انتبهت انه في لحظة بس رفع رجله وبكسها بجزمته بكل قوة على بطنها..
لحتى طارت وضرب ظهرها بالطاولة اللي وراها..
تحس بحرييقة تحرقها من جوة الللللللللم ماعمرها ماحست فيه..
لفت يدينها على بطنها وصدرها من الوجع وصارت تأن وتبكي بصوووت مكتوووم..
وقف وتوجه لها\حذرتك من التحدي وقلتلك اشتري سلامتك..احذري تراديني او تخالفي شوري يارسل
قفا عنها وراح يبي يطلع من المكتب بس سمع همسها له.
هديل\ه هدي هديل اس مي.
لف بجسمه عليها وكان ناوي يرجع لها بس تراجع وطلع من المكتب ..
هديل ظلت على الارض حاضنة نفسها..تحاول تخفف من الوجع اللي شاب في صدرها وبطنها..
موقادرة تتحمل الالم..تحس الدم بيطلع من فمها..تتلوى بشكل يقطع القلب وتئن بصووووت مخنووق..
حست بيدين تحاوطها وتحاول ترفعها عن الارض..صرخت برعب وانكمشت على نفسها..
هديل بوجع\لاااااا ابعد عني لاتلمسنييييييييي اااااااااه
....\بسم الله ماتخافي أنا فرح راح ساعدك توقفي
هديل سمعت صوت انثى وتطمنت انه مو غازي ..بس ماقدرت تكتم الالم
فرح\شوصار معك؟؟ شو وجعك؟؟
هديل تئن مو قادرة تتكلم الا با الهمس\با استفرغ مو قادرة اااااه
فرح\قومي معي تئبريني قومي راح اسندك ليكي فيه هون حمام
حاولت هديل توقف بس ارجولها مو شايلتها من الرجفة والضربة بظهرها مو مساعدتها ابدا..
هديل\مو قادرة اااااااه اااااااااااااه
فرح لفت يدينها حوالين خصر هديل ووقفتها سندتها حتى دورت المياه ووقفتها عند المغسلة..وظلت ماسكتها
بينما هديل حست روحها تطلع من شدة الحرقة اللي في بطنها..
هديل\اااه احس رو روحي ااااه بأموووووت يووومه تعاالي اااه
فرح\ماتخافي انا حدك انتي قوليلي من شو عم بتتوجعي وانا راح اتصل با الدكتور
هديل ماردت عليها ظلت تبكي وتتوجع ..ساعدتها تطلع من الحمام كانت راح تجلسها في المكتب..
بس هديل ترجتها تطلعها وماتتركها لوحدها..
هديل\لا ما ابي اظل هنا ما ابيييييي طلعيني ما ابي <<تعلقت فيها وهي تبكي بألم
فرح\طيب راح نطلع بس بدي اياكي ترتاحي شوي
هديل توقف وهي متمسكة فيها\لا ما ابييي اشوفه ما ابيييي طلعيييييني بيرجع يضربني ما ابييييي
فرح بارتباك\اوكى تعي معي ماتخافي
رفعت راسها للي جالس ورى هديل على مكتبه\عن ازنك استاز غازي
هديل طاحت على الارض من عرفت انه موجود وفرح تحاول تسندها..بس ارجولها ماقدرت تثبت من الخوف..
الحقير موجود هنا..وش يبي اكيد بيرجع يضربني..ما اقدر اتحمل الضرب لااا ما اقدر ..والله عورني بمووووت
من الالم..ابي اهرب منه ابي اهررررب..يومه وينك..
فرح\ياقلبي خوفتيني..استاز غازي البنت تعبانة كتييير..شو أعممل؟؟؟؟
غازي ماكانت له اي ردت فعل ..كان يراقب كل اللي صار وهو جالس على مكتبه..من اول مادخلت فرح
ووقت ما استفرغت هديل يسمعها وهي تتألم وتنادي أمها..وخوفها من رجوعه وضربه لها..
وقف واتجه لهم جلس على ركبه قدام هديل وهي لمت نفسها بيدينها..قرب منها رفع وجها بيده وناظرها بقووة..
غازي بصوت هادي\ماأبي اضربك او اوجعك..اللي صار اليوم لاتخليه يتكرر لمصلحتك..
اشتري سلامتك يارسل..احمي نفسك قد ماتقدري..لاتعانديني تخسرين الكثير..
هديل كانت الدموع عابثة بوجها وعيونها..الوجع اللي تحس فيه من جوه ظااهر على ملامحها المتألمة..
وقف ومد يده يبي يوقفها بس هي ضربتها وبعدته عنها..
غازي\فرح وديها ع السكن تبعها..
وقفت با الغصب وهي منحنية على قدام ومتمسكة بفرح بقوووة..ماتبي تظل معه..أو تشوفه..
طلعوا من المكتب وهو يراقبهم بغضب..
وصلت لسكنها سدحتها فرح على سريرها وغطتها من البرد اللي مجمد الغرفة..
فرح تناظر حواليها\ييه انتي عم بتنامي هون؟؟
هديل هزت راسها بوجع\ايه
فرح\راح شغل التدفئة المكان بارد كتيير
حاولت تشغلها بس كانت عطلانة..
فرح\راح خبر الاستاز غازي عن التدفئه مشان يصلحوها
هديل برعب\لااا لا تقوليله شيء ماله دخل
فرح\انتي كيفك هلا؟؟لساتك موجوعة اتصل با الدكتور؟
هديل بتعب\راح اكون بخير لاتشيلي هم راح انام
فرح تبتسم\اوكى انا لازم رووح هلا عندي شغل كتير..
هديل\الله معك.
طلعت فرح وقفلت الباب بعد ما اكد عليها غازي تقفله..اول ماسمعت هديل صوت المفتاح انهاارت
تبكي وتشهق من الوجع والخوف..والسجن اللي تعيش فيه..
ياويلك ياهديل هذي بدايتها مارحم ضعفك ولا غربتك..كان بيقطع احشائك كان بيذبحك بركلة منه
يااارب ماهقيت ان هذي بتكون معاملته..مو الضرب ياربي مو الضرب ما باتحمل الضرب
اااااااااااااااه يوبه تعااال ما اقدر اصبر عليه والله ما اقدر..هادي حبيبي تعااال بيذبحني..
ليتك قتلته هو وتركت اخووه ليتك قتلته بينتقم منك فيني بيذبحنيييييييييي..




؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جالسين با الصالة مسيطر عليهم الصمت والهدوووء البغييض القاتل..بعد ماكانت حياتهم يملئها الضجيج
والكلااام..صار الوضع ماايطااق..مابقى كلام ينقال..ومابقى احد يقوول الكلام او يسمعه..
كل واحد منهم عااايش بعاالم منفصل عن اللي حوله..كلهم يعيشون ذكرياتهم مع الراحلة..
يتذكروون سعادتها معهم ووجودها يتذكرون حياتهم معها..
اللي زعلها بيوم ياكل بنفسه من الندم ويتحسر..واللي ضحكها يتمنى رجوعها..
الموقف الاخير لكل شخص منهم معها يحز بخاطرهم موووت..
كيف كانت تودعنا وهي حاسة انها بتموت..كانت تبكي ونضحك عليها ونقوول خوافة بسبب الكابوس..
ودعتنا لاخر مرة بس حنا ماودعناها..
ياااه ياصغر كل هم وضيقة بكينا بسببها..وش اللي كان يزعلنا زمان ويبكينا..ليش كنا نضييق وهي معنا..
فعلا هذا الشعووور اللي يأكلنا بعد موت الغالين..
نتسأل ليش بكينا زمان وضقنا من الدنيا..كنا بخير وهم معنا ومبسووطين ..
بس كنا نحزن..والحين ياليتنا ماحزنا ولا بكينا في حياتنا وهم موجودين..
لأن الحزن الحقيقي نعيشه الحين بعد مافقدنااهم للأبد..الله يرحمهم..

من طوول سرحانهم ماحسوا با الشخص اللي توسط الصالة متعجب من سكونهم وعدم رؤيتهم له..
.....بصوت عالي\السلاااااااااااااااام عليكم يا مسرحيييييييييييييييييين
الكل تنبه لوجوده وشلتهم الصدمة مو مصدقين شوفتهم له..لانهم سلموا بمووته من زمان..
ام علي بصرخة ونحيييب\يومممه هااادي
هادي يركض لها ويلمها\ياااروح هادي وقلبه لبيييه يا الغالية لبييييه
ام علي تضمه بقوووة وتبكي بصوت عالي\ااااااااااه ياربي ياربي ياحبيبي ما الطفك واحنك ياااربي ياحبيبي
رجعته لي رجعتلي واحدن منهم ااااااه ياقلبي اااااه
غادة تضم هادي من ورااه\طوولت الغيبة ياهادي طولتها با الحييييييييييييييييل فقدناااك فقدنا ريحتك وشوفك
اااااااه يا اخوووي فقدنااااك
هادي يضم غادة وامه\صلوا على النبي هذاني رجعت والله رجعت
علي يسلم عليه ويضمه\الحمدلله على سلامتك
هادي\الله يسلمك يا أبو عبدالله الله يسلمك
يضم محمد اللي واقف مصدوم من وجود هادي ودموعه تحكي الشيء الكثيييير..
سلم على جدته وحضنها\عسووووولة ياحبني لك والله اني حالمن فيك فدييتك يومه
الجده تمسح دموعها\توخرت يا ابوووي توخرت
هادي يضحك\لا ماتوخرت هذاني رجعتلكم والله انه اظناني الشووق يوومه
الجدة بحسرة وهي تشهق\ذبحنا يوومه والله ذبحنا

والتفت لأبوووه اللي جالس ومنكس راسه ..قام عنده وجلس عند ارجوله..
هادي بشووق\يوبه..يا أبوعلي ماودك تسلم علي ياتااج راسي.
ابوعلي رفع راسه ووجهه يحكي مرارت سواته وحزنه..
هادي يبووس ركبت ابووه\يا ابووي جعلني قبلك ليه الحزن ليييه؟؟هذاني رجعت وابشرك طلع العفو عني وعن سلمان
غازي بن جالي تنازل عنا يوبه وقبل الصلح..
ابوعلي غمض عيونه ونزلت دمعت قهر احرقت خده..
علي يبوس راس ابووه\شف ربي ما اكرمه يوبه ياخذ ويعطي..
توكل على الله يا الغالي واحتسب اجرك على الله..هذا حالنا جمييييع..
هادي\يوبه فديتك حالك ماهوعاجبني وش اللي مضايقك
أبوعلي يضم هادي بقووة ويبكي بقهر ..
كنت اشم ريحتك فيها كنت اضمها واتمقل بوجها كود اني اشووفك..كنت مشقيها وهي تبتسم من الحسرة علينا..
كيف هانت علي ابيعها كيف هانت علي اسلمها له..كيف قوى قلبي يختارك عليها..قايضتها بك..
مارجعتلي الا بعد ماخسرتها وخسرت روحي معاها..
هادي يمسح دموع ابووه\جعلني فدوة لدموعك وماطاك يوبه اذكر الله ليه وكل ها البكاء يا ابووي؟؟
ام علي وغادة ماوقفوا بكاء وحزن غرييب يسكن وجيهم..
هادي,,وش فيهم حالتهم ماهي مريحتني الحزن مرسووم على وجيهم الكائبة أحسها بجوهم..
المفرووض يفرحوون ويستبشروون دامني رجعت وصار العفو علي..بس حسرتهم تقتلني..
ليه احس بخوووف من معرفت حزنهم وضيقهم..
شاف علي يضم امه ويهديها ويذكرها بكلام الشيخ انه مايجووز اللي هي تسويه..
وغادة ضامه جدتها وتبكي عليها..فيهم شيء ايييه فيهم شيء..بس ما ابي اعرف وش فيهم ما ابي..
علي يجلس جنب هادي وابوه\كيف عرفت انه طلع عليكم العفو؟؟
هادي يناظر وهو يدور على شيء بس مايعرف وش يكون\جاني واحد يقول انه من طرف غازي ال جالي
وقال انه متنازل عنا ويبينا نرجع لأهلنا..
علي\كفووو الله يطول بعمره عز الله انه رجاال
الجده\عساها في ميزان حسناته يا ابووي
هادي\الله يكرمه ويوسع عليه وينيله مراده
الجميع عدا ابوعلي\آآآآآآآآآآمين
نظرات مصدوومة يناظرهم بها..لمن تدعوون بطولت العمر لمن تدعوون با الوسيعة والسعادة..
تدعوون له بعد سواته فينا تدعون له..حسبي الله ونعم الوكيل فيه..أدعوووا عليه الله ينتقم منه..
هذا اللي قهرنا وخذاها منا هذا اللي فرقنا عنها ودفناها معه..هذا اللي خذا بنتنا وحرمنا منها..
لا تستبشرون خير منه لا تأمنووونه هذا عقرب عقرررب..مايندرى وشهو مسوي فيها الحين..
هادي وقف مثل الملسووع\وينها؟؟!
الكل يناظره وهم عارفييين هو من يقصد..بس ما احد منهم عنده الجراءة يتكلم..
ظلوا ساكتين والدمووع مرسومه بعيونهم..
هادي\هديل وييين من جيت لاشفتها ولاحسيت فيها؟؟
الرد عليه كان الصممممممت..وشهقات ثقيلة من الموجودين..
هادي\وش فيكم ماتردوون..هديل وينها فيه؟؟
انهارت امه في حضن غادة..وسمع ااااه من قلب ابووه طالعة
هادي انصدم من ردت فعلهم الغريبةبصراااخ\وين هديييييييييييييييييييل ؟؟ليش ماتردوون وينها فييييه؟؟
علي قام مسك يد هادي يبي يجلسه بس هادي ابعده عنه بقووة وعصبية..
هادي بضيق\وينها؟؟ ردوووا علي وينها؟؟
علي بغصة\هديل الباقي وجه الله ماتت والبقاء براسك..
هادي انفجع من كلام اخوووه رفع يدينه وحطها على راسه\لا ..لا والله ماهو بصدق
صار يدوور بمكانه ويتنفس بصووت عالي ويردد ماهو بصدق..ليه تموت هديل ماتموت..وأنا من بقالي
مستحييييل ولدنا سوا لازم نموت سوا..ماذبحني في غيابي الا احساسي فيها وبحزنها..
لا هي حية مستحيل تموووت لوماتت كان حسيت فيها كان انقبض قلبي..يوووبه هديل وينها فيه؟؟وينها
جلس عند ارجول ابوه\يوبه وين هديل؟ هي ماماتت يوبه تكفى وش صار فيها
أبوعلي يمسح دموعه\كل من عليها فان..ماهوبمستحيل هديل ماتت والله يرحمها
هادي صرخ\ماتموووووووووووووووووووت والله انها ماتموووت والله
وقف وصار يصرخ عليهم\وش سويتوا فيها وش اللي ذبحها؟؟كيف قتلتوها؟
علي يمسك أخوه\هادي اذكر ربك هديل ماتت ولاتقدر تعترض على المووت
هادي يبكي بقهر\المفرووض أنا اللي امووت مو هي..أنا اللي ذبحت الرجال أنا اللي مسفووك دمه..
ليه يوم تاخذ جزاتي وتموت..من أنا راجعله..والله ما ذبحني الشووق الا لها..كم حلمت فيها
وتمنيت شوفها..هذي هديل تفهمووون هدييييل رووحي فيها..ليه خليتوها تموت لييييييييييييييييه؟..
غادة تضم اخوها وتبكي معه\راحت وخلتنا يا اخووي وهذا قضى ربي مايجووز اللي انت تسويه تراك تقهرها
هادي يشد شعره بقووة\وأنا ليه تقهرني ليييه..ياليتني ظليت محكووم با المووت ولا جيت..
دووم اتمنى ارجع واشوفها..ماعادلي من دونها حياة وش بقالي يا هديييل وش بقى؟؟
[color:8d9f=rgb(139, 0, 0)]


نادتنـي الغربه علـى الهـم والبيـن
احسّـب الأيـااااام روحـه وجيّـه

وفي كـل ليله ترتسـم بيـن رمشيـن
خيالهابيـن الـرمـوش الشقـيـه

غربة سنه فـي ذمتـي غربـة سنيـن
متى علـى الله يلتقـي الحـي حيـه

خلاص هانت مابقـى غيـر يومـيـن
خـلااااااااص قفّت غربـةٍ جرهديـه

ورجعت شوقي في خفوقي براكيـن
ورجعـت انـا كلـي لها جاذبـيـه

وسألت ما ردّوا وانا اصيح هي وين
وكلٍ نثر مـن داخـل العيـن مَيّـه

وفـي معمعـة حزني تلقيـت رمحيـن
قالـوا توفـت غافلتـهـا المنـيـه

وفـي غرغرتها ماذكرت غيرحرفيـن
تشهـدت بسـمـك شـفـاه البنـيـه

وتزاحمـت فـي داخلي ألـف سكـيـن
والحزن يطويـنـي ثمانيـن طـيّـه

صدمه وجابتنـي علىالارض نصفـيـن
وشلـون راحـت دون ذنـب وخطيـه


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

تناظر بماريا ولاهي بفاهمة منها كلمة لغتها غريبة علي مو انجليزية..ماريا جهزت الاكل لهديل وحطته على الطاولة
واشرت لهديل تقرب من الاكل وتفطر لانها راح تطلع معها..بامر من السيد..
هديل ابتسمت لها\شكرا
ماريا رجعت تتكلم بلغتها الغير مفهومة والسريعة..مدت يدها وسمت با الله..
يا ها الخبز غريب عندهم مو مثل خبزنا شربت شوي حليب بس حست بالم في بطنها..
هديل لمت يدها على بطنها بسرعة\عليك اللعنة عورتني ياحقييير..اااه مو قادرة
ماريا قربت منها\هل انتي بخير؟
هديل تهز راسها وقامت تركض عشان تستفرغ وهي لا اكلت ولا شربت..جلست على السرير وهي ترجف..
أنا ميته ميته من الألم أو من الجووع..الله يحطها بميزاانك يا غازي الحقير..

طلعت مع ماريا والخوف مسيطر عليها..وش راح يسوي فيني لما يشوف العباية..الله يستر مايبط راسي..
عرفت الطريق اللي هم ماشين فيه نفس طريق المكتب..فتحت ماريا الباب وطلبت منها تدخل..
بس هديل تجمدت مكانها ماتبي تشوفه من يومين وهي تتالم بسببه وتوها ماتشافت ..لايكون بيضربني مرة ثانية..
ماريا\تفضلي
هديل هزت راسها با الرفض ورجعت على ورى تبي تهرب بس صدمت بشخص واقف وراها..
صرخت بخوف وتمسكت بماريا..
فرح تضحك\هههههههههههههههههه شو صاير لك روقي شوي..
هديل تنهدت براحة\مافيه شيء
فرح تمد يدها وتحطها على كتف هديل\كيفك هلا؟؟
هديل بخوف\الحمدلله صرت أحسن
فرح\ايه نشكر الله.يييه شوبيكي خايفة هييك
هديل بصدق\ما ابي ادخل جووه
فرح باستفهام\ليش مابدك الاستاز غازي طلبك؟؟
هديل\ايه طلبني بس ما ابي ادخل
فرح\لازم تفوتي لجوا وتعرفي شو بيريد..
هديل\انتي اساليه وش يبي مني وقوليلي ما ابي ادخل عنده
وصلهم صوته الحاد\مطووول وانا انتظركم؟؟
فرح توجهت للمكتب ودخلت بس هديل ظلت تناظره.. ومو راضية تدخل..
غازي يناظرها من فوق لتحت\تدخلي با الطيب أو با الغصب
قرب منها بس هي بعدت عنه ودخلت المكتب بسرعة توجهت لفرح ووقفت قريب منها..
بعد ماقفل الباب جلس على مكتبه وصار يتناقش مع فرح على بعض الاوراق..هديل واقفة وكانها غير موجودة..
مدام شغله مع فرح وش يبي مناديني..يااارب رحمتك شكله ماهو ناوي على الخير..
فرح\اوكى راح اتصل معهن وردلك خبر
غازي\لاتتاخري وقولي لحسام يحدد موعد الاجتماع باقرب وقت
فرح وهي تنسحب\اوكى عن ازنك
هديل لما شافت فرح تطلع وتقفل الباب حست ان روحها طلعت منها..تحركت تبي تطلع من المكتب..
غازي\وين؟؟
هديل ماردت عليه وقفت بمكانها وعينها على المكتب..
غازي\افسخي العباية وهاتيها..
ناظرته بصدمة وشهقت\لا
غازي\سوي اللي قلتلك قبل لايصير شيء تندمي عليه
هديل بهدوء\لا عباتي ماراح اتركها..مومضيقة عليك بشيء..الله بيغضب علي
غازي\ماراح تقدري تشتغلي با العباية
هديل\بلى اقدر
غازي وقف واتجه لها..بس هي بعدت بخطوات كبيرة..
غازي بسخرية\ما اقدر اوصل لعندك تصدقي؟؟..افسخي العباية
هديل بحدة\لااااا لا عباتي لا..الشغل راح اسوي اللي تامر عليه بس عباتي مالك شغل فيها
غازي مسك وجها بيده\ماترفعي صوتك بوجودي مفهوم..
ضربته على كتفه وبعدته عنها\ماراح اترك العباية ياحقير
غازي مسك عبايتها وشقها من الصدر وتحت..هديل شهقت بقووة وهي تلمها عليها بس هو سحبها با القوة من عليها
ورماها قطعتين على الارض..
هديل بكره\يا حقييير ياواطي..
قربت منه وضربته على كتفه وصدره كانت راح تضرب وجهه بس هو مسكها بقووة ولوى يدينها على ورى
غازي بعصبية\اذا رفعتي يدك مرة ثانية اكسرها لك
كان يهددها وهو يشد على يدها بقووة عشان تتالم ..وهي تشهق با الااااه
رماها على الكنبة بعد عنها ورجع مرة ثانية ورمى عليها المعطف..
غازي\هذا راح يسترك بدل العباية وبتعرفي تشتغلي فيه ..
هديل مسكت المعطف الاسود ولبسته بسرعة ماتبي تظل قدامه با البنطلون والتيشيرت..
غازي جلس على حافة مكتبه وعيونه عليها..
غازي\العمل اللي راح اكلفك فيه متعدد ..وتذكري تطيعين أوامري..عشان ما ازعل عليك.
هديل\وش العمل؟؟
غازي\راح اخذك معي الحين وتعرفين ويش العمل..بس أريد أوضحلك شيء أنتي مو راضية تفهميه
بس ناظريني با الأول..
هديل\أسمعك ماله داعي أناظرك
غازي بتهديد\رسل ناظريني..
هديل ماردت عليه ولارفعت راسها له..حست فيه يقرب منها
غازي بحدة\رسل لاتعانديني
سحبها من على الكنبة بقووة ورفع راسها له\لما أحكي معك تناظريني فاهمة
هديل\انت ماحكيت معي انت تحكي مع رسل
غازي\وأنتي رسل
هديل\غلطان أنا هديل مو رسل
غازي ابتسم\يبيلك ترويييض..
تركها وبعد عنها كم خطوة\كنت احسب انك راح تكوني مطييعة وما اتعب معك..بس شكلك موحابة السلامة
هديل\اللي تأمر فيه راح اسويه بس المقدوور عليه..وغيره لا
غازي\أنتي جارية عندي تنفذين كل شيء من دوون ماتفتحي فمك بكلمة..وانتي بيدك الاختيار تنفذين با الطيب
أو تنفذين با الغصب..وأنا ماعني مشكلة اللي أأمر فيه راح يصير با الحالتين.
هديل تبي تنهي النقاش معه\ممكن اعرف العمل اللي مكلفني فيه؟؟
غازي\تعالي.
طلع وهي مشت وراه..ويمر في بالها قسوته معها في المكتب ..يا الله ما أضخمه ما أوصل لكتفه ولا شوي..
كنت مثل الصفر عنده..وجع يوجعه يديني حسيتها بتنشل من شده عليها..ملعوووون الله حسيبك..
خرج من القصر وهي تتبعه كان الجو باارد مثل الايام اللي فاتت عليها هنا..انتبهت لملابسه الصوفية..
يعني طلع يحس عنده احسااس ويحس با البرد الحمدلله طلع بشري..وأنا مسكينة مامعي الا الملابس اللي ارسلها لي
بس الحمدلله المعطف هذا مدفييني بس كبير علي شوي ويوصل اصابع ارجولي وأكمامه لازم ارفعها شوي عشان تطلع يدي
أنتبهت على نفسها تمشي ولاقدامها أحد..ألتفتت حوالينها وشافته واقف باتجاه ثاني ويناظر فيها..
حست وجها طاايح وهي تمشي باتجاهه وصلت عنده..وسمعت اللي كانت تتوقعه
غازي بسخرية\وين مدرعمة؟؟ <<يعني وين رايحة
ماردت عليه مثل ماتوقع لانه انتبه عليها وهي تحاول ترفع أكمام معطفها وماهي منتبه هي وين تمشي..
مشى وهي وراه وتوجهوا لاسطبلات الخيل..كان يمر على كل حضيرة يتكلم مع العمال اللي فيها ويتطمن على
الخيول الموجودة..وهي تتبعه وتحس انها ماتقدر تتحمل وجودها بهذا المكان..
غازي\رسل تعالي هنا
سمعته بس جعلت نفسها مو سامعة وهي تتلفت حواليها تتفرج على الخيول..
غازي بحدة\بنت
هديل\نعم
غازي يدري انها سمعته لما نادى رسل\تعالي
قربت منه\نعم
غازي بخبث\ماتبين تتعرفين على شغلك؟؟
هديل بتردد\بلى بس مو هنا
غازي\ادخلي
هديل تناظر الفرس بخووف\لا والله ماأدخل
غازي وكأن الوضع أعجبه\قلت أدخلي
هديل ترجع كم خطوة وتوها تبي تركض عشان تهرب بس غازي مسكها وهو مبسوووط على اللي يصير..
غازي يمشيها قدامه\هذا شغلك راح يكون اليوم بها الحضيرة
دخل وهو ماسكها كانت تتلوى من يدينه تبي تطلع بس ماقدرت..
هديل\لاااا ما اعرف للخيول والله العظيم ما اعرف لها ولا بحياتي قربت من الخيل والله العظيم والله أتركني
غازي\بسيطة تتعلمي
هديل دفته عنها وسحبت نفسها منه\ما أبى مالي دخل والله ما المسها>>كانت تتكلم بخووف ومو منتبهه لنظراته لها
غازي\ماله داعي الخوف العمال راح يساعدونك ويعلمونك كيف تتصرفي معها
هديل\عمال؟؟
غازي\ايه العمال عمال المزرعة
هديل بعصبية\تبيني أشتغل مع عماااال أنت مجنوووون مو بصاااحي..أنا ابي اشتغل با البيت با المطبخ بأي مكااان
بس مو هنا مو مع عمااال ..
غازي بغضب\لاترفعي صوتك..هذا شغلك وأنا اللي أقرر مكان عملك..اليوم هنا بكره في الحقل
هديل\ما بأشتغل هنا
بس غازي طنشها وخرج من الحضيرة وسكر الباب..وهو يسمعها تصارخ وتسبه..
هديل\لااا افتح الباب ما ابي اظل هنا ما اقدر ما اعرف والله ما اعرف
غازي يناظرها\اذا ظليتي تصارخين راح تثور الفرس عليك..اهجدي
هديل بخوف\ما أعرف وش تبيني أسوي فيها ؟؟ما اعرف لها والله طلعنيييي
غازي يكلم واحد من العمال اللي قرب منهم بعد ماسمع صراخ هديل..
غازي\أنا رايح ألحين بس راح أمر بعد الظهر وأشووف الحضيرة مرتبة والفرس نظيفة..
هديل شهقت\تروووح وتخليني هنا افتح الباااب افتحه
تركها غازي وطلع من الاسطبلات..




ظلت تناظر با الفرس بخووف وكل ماشافت الفرس تتحرك صرخت وتمسكت با الخشب..
....\لا تقلقي لن تؤذيك
هديل خافت أكثر من الرجال الواقف عند باب الحضيرة شافته يفتح الباب يدخل ويسكره وراه
هديل\اخرررررررج
...\لماذا أنتي خائفة؟؟سأعلمك كيف تنظفي الحضيرة والفرس
هديل فهمت عليه بس ماتبيه يكون قريب منها\اخرررج لا اريد مساعدتك
....\اسمي هو ماكسميليو ناديني ماكس لاتخافي ايتها الصغيرة
هديل\عليك اللعنة انت والحقير>>قالتها با العربي وماكس مافهم عليها
ماكس\لم أفهم ماقلتي
هديل\أريد الخروج من هنا.
ماكس\أسف لا استطيع السماح لك با الخروج..يجب أن تنهي عملك أولا
هديل وهي تبكي\لا أعرف شيء عن الخيوول
ماكس بحنية\سأساعدك كفي عن البكاء.
غازي بعصبية\ماكس اخرج..




لاتحرموني أرااائكم فهي تهمني...

الى الملتقى باذن الله تعالى يوم الاثنين بنفس الوقت ,,


احترامي..

صدووود ’’’







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لححظه صمتَ
مبتدئة
مبتدئة
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 12
تقييمــيً % : : 42660
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/03/2013

روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول   روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا  للكاتبه :صدود/ منقول Empty10/10/2013, 6:08 pm

8


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


يسعد صباااحكم جميعا ..
عسااكم طيبييين وبألف خير,,
هلا وغلا ومرحباااا با المتاابعين والمنضمين لنا..
حياااكم الله شرفتوني

أعذروووني را أنزل البارت ألحين..لأني راح أكون مشغولة ها اليومين..
والردوود راح ارجع لها بعدييين ..
::::::::::::::

الأكثرية منكم سالوا نفس السؤال كيف غازي قدر يخرج هديل من السعودية ,,
وكيف المراءة السعودية ماتقدر تسافر خارج المملكة الا بمحرم ..
يا الغاليات هو صحيح المراءة ماتسافر الا بوجود محرم لها ..
بس أنا كتبت الموقف على حالة صارت معنا في العائلة ..
خالتي كانت تبي تسافر لخالي برات السعودية وماكان فيه احد يقدر يسافر معها..
بذلك سافرت مع صديق خالي وعائلته..
الموضوع ابدا ماكان صعب..
وعلى ها الحالة أنا سمحت لهديل تسافر مع غازي..

واللي طلبوا مني اوصف غازي وهديل..
يابنات أنا ما اعرف اوصف اشخااص بس حااولت اوصفلكم غازي ..
عااد انتوا ارسمووه بخياالكم ..
أما هديل مو الحين وقت وصفها ^_*


العزيزات لا تزعلوا اذا كانت البارتز اللي انزلها صغيرة..
ترى والله مو با القصد ..
أنا وقتي مو ملكي وبس يشاركوني فيه اخواني..
وصدقوني احاول قد ما اقدر اني ارضيكم..
وما اتاخر عن الوقت المحدد ..
السموحة منكم ..

استلموووو البارت..



البارت الثامن,,,


عليك شلون ما أزعل؟
وتسوي أشياء تجرحني !تضايقني ب أفعالك ..
وتظن إنك مفرحني ؟
تسود وجهي ب طعونك ..
وتبيض ( وجه ) أحزاني ..!
[ ياليت ] اللي حصل منك ..
حصل من واحد ثاني !
مثل غيرك ومنت غير ..
جرحت جروح ما طابت ..!
هقيته فيك يطلع خير ..
ولكن هقوتي " خابت "
صدمني الكل ..
ومو ناقص !
بعد منك تجي صدمه
تحطها بذمتك ( عادي )
وسيعه صارت الذمه !
بسيطه كانت أحلامي ..
توقعتك تحب لي الخير
وتدور .. راحة أيامي !
وأشوف إن الحقيقه غير ..
تحب الخير ل جروحي ؟
حبيبي الوقت ما قصر
وكلمة حق .. يا روحي :
( جميع الناس تتغير ) !!!







هديل\عليك اللعنة انت والحقير>>قالتها با العربي وماكس مافهم عليها
ماكس\لم أفهم ماقلتي
هديل\أريد الخروج من هنا.
ماكس\أسف لا استطيع السماح لك با الخروج..يجب أن تنهي عملك أولا
هديل وهي تبكي\لا أعرف شيء عن الخيوول
ماكس بحنية\سأساعدك كفي عن البكاء.
غازي بعصبية\ماكس اخرج..
ماكس\سيدي؟؟
غازي يفتح الباب بقوة\ماكس اخرج من هنا
ماكس بحيرة\حسنا سأخرج
خرج ماكس وغازي دخل وحشر هديل با الزاوية..
غازي\اياااك تتكلمي مع العمال هنا فاهمة
هديل هزت راسها\ايه فاهمة
غازي\والحين افسخي المعطف
هديل بنظرات مصدومة\وشهو..أنت مو بصاحي تبيه رووح جيب عباتي أول
غازي\ماعندي وقت افسخيه
هديل باحتقار\لا
غازي يمد يده وبسرعة يدخلها با الجيب الداخلي للمعطف ويخرجها..بينما هديل كانت تضربه وتحاول تبعده عنها
برعب ..موفاهمة هو وش يسوي..بس لماشافت اللي بيده فهمت حركته..
غازي والجوال بيده بسخرية\وسيلة اتصال امممم مايصلح تظل مع الخدم وهم يشتغلوا تلهييهم..
أوتغريهم يتصلوا با الماااضي..
هديل مو مصدقة كان معي جوال وانا مو عارفة..لو عرفت بس كنت راح اكلم ابوي ولا ارسله اطمنه عني..
الحقير مبسووط بقهري..
هديل تبي تقهره\مصيري اتصل فيهم ماتقدر تمنعني كوون واقعي شوي.
غازي يناظر ساعته وبثثثثقة هزت هديل\اوكى بلغيهم سلامي لو حلمتي فيهم..
مشى وتركها تناظر فيه..يااربي الى اي حد هو واثق بنفسه ثقته مو طبيعية..متاكد من عدم قدرتي على
مكالمتهم..يارب من ايش خلقت ها الجلموود..
ماكس يقاطع تفكيرها\اسف لقد امرني السيد با البقاء هنا وتوجيهك من الخارج
هديل بقهر\الله ياخذك أنت وهو.>>با العربي ولا فهم عليها
ماكس بابتسامة\لم افهم ماتقولي
هديل\مالك شغل>>با العربي,,ماذا يجب ان افعل الان؟؟>>با الانجليزي
ماكس\أمسكي بهذه المقشة وقومي بجمع هذا القش الى هناك
هديل مسكت المقشة وسوت مثل ماقال بس با العكس..
هو يحااول يعلمها وهي تعصب وتسبه با العربي وتسب غازي..
ماكس بنفاذ صبر\اوووه ليس هكذا ستثور الفرس
هديل\جب جب بلى بشكلك تتحلطم علي أنت وعيونك الخضراء..
ماكس\حسنا والان خذي القش اللذي هناك وانثريه بشكل مرتب ..
هديل\هاه وجع مافهمت انت وش تقوول عد من جديد وشوي شوي>>با العربي
ماكس\يا الهي انا لا افهم ماتقولين تكلمي با الانجليزية
هديل\اوكى,,ضف وجهك باارتب براحتي>>با العربي,,ولكن لا تبتعد كي لا تثور الفرس >>با الانجليزي

هديل شالت القش الجديد وصارت توزعه بشكل عشوائي..ماكس يصارخ عليها يبيها تنتبه له بس هي مطنشته
أجل يبيني ارتب الحضيرة وانظف الفرس..طيب ياامر امر..بس بارتب براحتي ,,

خلصت ترتيب الحضيرة وهي تحس انها مبببدعة..ولما ناظرت لماكس شافت وجهه معفووس ومو عاجبه شغلها
هديل\ما رايك لقد انتهيت
ماكس\لوكنت أنا المدير لطردتك فورا
هديل\تلاااايط تلقى مثل شغلي يا الاشقر ماالت عليك,,
ماكس\لا تتكلمي الا با الانجليزية كي افهم ماتقولي ارجووكي
هديل\افتح الباب لقد انتهيت من العمل
ماكس\ليس بعد يجب ان تنظفي الفرس اولا
هديل\ياملعوون الجدف ما اعرف انظفها والله ما اعرف للخيول>>با العربي
ماكس عصب\لن اعلمك حتى تتكلمي با الانجليزية او تعلمي بنفسك
هديل\حسنا انا لا اعرف كيف اقووم بذلك
ماكس\انتظري ساعوود حالا
راح ماكس وهديل تحكي مع الفرس\شوفي يابنت الحلال مابيني وبينك شيء..خليك بنت ناس وعاقلة..
لا تخليني أعصب عليك ترى زعلي شيين وااجد..ولا تبيني اتكلم انجليزي عشان تفهمين؟؟
ماكس\ههههههههههههههههههههههههه ماذا تفعلين ايتها الصغيرة
هديل\اعقد اتفاقا
ماكس بتسلية\هل تم الاتفاق؟؟
هديل\ليس بعد..
ماكس\حسنا خذي هذا الماء بللي تلك القطعة وامسحي الفرس بها.
هديل\لماذا لا اغسلها بخرطوم الماء؟؟
ماكس بتحذير\اياكي ان تقومي بذلك..

هديل تاخذ اللي بيده وتقرب من الفرس..بس كل ماشافتها تتحرك صرخت وهربت منها لأخر الزاوية..
حاول ماكس يشجعها وهو يردد عليها الكلمات اللي تقولها اذا قربت من الفرس..

هديل عند الباب\لا استطيع اقسم لك اني غير قادرة على هذا أخرجني أرجوووك
ماكس\لا استطيع اخراجك السيد حذرني ان لا اسمح لك با الخروج دون اتمام العمل.
هديل\أرجوووك لا استطيع الاقتراب منها.
ماكس\حسنا سوف اقترب انا منها من تلك الناحية واقوم بتهدئتها بينما انتي تقومي بعملك هل اتفقنا
هديل\حسنا ولكن اياك أن تفلتها
ماكس يبتسم\هيا الى العمل لقد اضعنا الكثير من الوقت.
قربت هديل من الفرس لما شافت ماكس ماسكها ويمسح عليها..اول ماحطت القطعة عليها تحرك ذيل الفرس
صرخت هديل وبعدت عنها..وضااع الكثير من الوقت وماكس يحاول فيها تقرب من الفرس بس هي حلفت ماتلمسها.
ماكس بضجر\لقد تاخرت انا عن اعماال كثيرة بسببك ايتها الصغيرة والان ماذا ستفعلين
هديل\ساخرج افتح هذا الباب فورا
ماكس\سيعاقبك السيد ان لم تنهي عملك
هديل\حقا فليفعل..ساشكووه ل الشرطة واشكوك أنت ايضا
ماكس\وما اللذي فعلته أنا؟؟
هديل\ترفض ان تفتح هذا الباب كي اخرج.افتحه الان
ماكس يفتح الباب\حسنا اخرجي ولكن احذرك السيد اذا غضب يصبح قاس جدا..وأنا قلق عليك يا صغيرة.

هديل خرجت ولا ردت على ماكس..طلعت من الاسطبلات وهي ناوية تمشي على نفس الطريق اللي جات معه..
كانت راح تمووت من الخوف لما شافت اللي قدامها..العمال بكل مكان منتشرين..
ونظراتهم لها كانت غريبة جدا..مستغربين وجود فتاة محججججبة بينهم..

لاحظت توقف الكل عن العمل والتحدييق فيها وبس..ولاحظت ان كل اللي حولها مايملكوون ولا لمحة عربية
كلهم أجاانب وهذا اللي خلاها تدور حول نفسها تدور على طريق يخرجها من ها المكان..

بس سمعت صوت ماكس يتكلم بلغة غير الانجليزية ومافهمت كلامهم..

ماكس بصوت عالي\مرحبا يارفااق أعرفكم على رفيقة جديدة معنا..
1....\ماذا تعني بكلامك ماكس من تكون هذه الفتاة؟
ماكس يناظر هديل ويقرب منها\لقد وظفها السيد هنا ستعمل معنا في المزرعة
2...\هل انت جاد فيما تقول؟؟كيف له ان يوظف فتاة لاعمال المزرعة؟؟
ماكس\حسنا يارفيقي هو السيد هنا وهذه اوامره.
3...بنظرات حقد\تبا له لن أعمل مع فتاة محجبة.
ماكس بغضب\يمكنك أن تطلع السيد على رأيك فكتور
فكتور بسخرية\لاضرورة لذلك سيصله رأيي >>ويناظر هديل بكره
ماكس يقرب منه\اياااك أن تفكر بأذيتها فكتور
فكتور\من سيمنعني >>بخبث..ثم لا احد يأمن العمل ياصاحبي قد تتعرض لحادث..عملنا مرهق على فتاة
ماكس بتهديد\ان رايتك او علمت بأنك تضايقها سأتصرف معك بنفسي<<وجه كلامه للجميع
يارفاق أنا المسئول عن هذه الفتاة وقد كلفني السيد بتدريبها والاهتمام بها..
ماكس يكلم هديل\حسنا ايتها الصغيرة اذهبي الى المنزل ستعلمك ماريا ماذا يجب ان تفعلي..


مشت هديل بارتباك تحاول تخفي الخووف اللي حست فيه ..صح مافهمت شيء من اللي يقولونه بس تكفيها

نظراتهم لها وحدت صوت ماكس مع فكتور..ياويلي خايفة على نفسي من جلموود والحين هذولاء..
كيف يخليني مع كل ها العمال الحقيير عليه اللعنة..ياااارب احرسني بعينك اللي ماتنام..


كملت طريقها ودخلت القصر..ألحين كيف الاقي ماريا ولافرح أو اي احد ..
مشت على طريق المكتب لانها ماتعرف غيره بس عدت من عنده ولا دخلت كملت على نفس الاتجاه
كان قدامها صالة كبيييرة حجرية رااائعة منظمة با الكنبات الفخمة الشكل..ألوانها كانت متعددة مو لون واحد
بس منسسسقة جدا ومتداخلة الالوان في بعض..من الاحمر والرصاصي والاخضر الداكن..
والتحف المرصوصة بشكل مرتب وأنييق..وسجادة بيضاء ساادة عليها طاولة مرتبة..
واللي أرووع وأرووع المدفئة الكبيييرة ..بس ماكان فيها نار..
مايحسوون با البرد..يااربي أحس ها المكان مهجوور مافيه أحد.

ماريا\مرحبا
هديل تناظرها بفزع\صبيتي قلبي الله يهديك
ماريا ترطن بكلام مو مفهووم
هديل\ماريا أرجووك أنا لا افهم ماتقولين تكلمي با الانجليزية
ماريا بتذمر\اووه لا اعرف الكثير من اللغة
هديل\لا باس سنتفاهم
ماريا ورجعت تتكلم بنفس اللغة
هديل\ياااربي هذا جزاتي في ماكس يقولي انجليزي واقوله مالك شغل ربي عاقبني فيك ماريا
ماريا\اوكى
هديل\لا والله>>با العربي..لم افهم تكلمي ببطء السيد ماذا يريد مني؟
ماريا\لق لق لق لق >>مو مفهووم
هديل\توقفي حالا..لا افهمك
ماريا\لا اعرف كيف اخبرك..تعالي معي

هديل مشت وراها وهي تتحسب على غازي..دخلوا المكتب وصارت ماريا تاشر لها على الكتب والكراسي
والمكتب..وفهمت هديل انه يبيها تنظف المكتب..

هديل\الله يعين أنظفه وانظف ابووه بس لا اروح الحضيرة مرة ثانية
ماريا كانت راح تتكلم بس هديل صرخت
هديل\لا ارجوووكي لقد فهمت ماتريدين والان كيف اقووم با الترتيب والتنظيف هنا..
طلعت ماريا ورجعت بعد كم دقيقة ومعها اغراض التنظيف..وصارت تاشر لهديل وتعلمها كيف ترتب الكتب..
هديل بالعربي\والله ياماريا اللي اشوفه الكتب منثوورة بشكل مقصوود كان بزر يلعب فيها..
ماريا\ماذا؟؟
هديل\لاشيء عزيزتي
هديل..أجل تبيني ارتب الكتب بعد ما انت عفستها..طيب انت اللي بديت يا النذل..
ارتبها بكيييفي واتحداك تلقى كتاب بمكانه..

كانت المكتبة مقسمة لأجزاء مبينة اقسام الكتب..الطبيعية والعلمية الاقتصادية واللغوية..
ماريا كانت تنظف النوافذ والصور واغلب الشغل كان عليها ..
بس هديل كانت ترتب الكتب بضمييييييير..وتوزعها بكيفها تبيه اذا كان يبي كتاب مايلقاه بقسمه..
عشان يحرم مرة ثانية ينثر الكتب ويقوول رتبيها داامك نذل أنا أنذل منك..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛


ياموت تكفى رجع الي اخذته

الصاحب الي ضحكته تبري الروح


شف حالتي يا موت جسمي نحلته

خله معي يا موت لو يوم ويروح


وين الصبر يا ناس قلبي فقدته

وش لي بدنيا ما بها ضحك ومزوح


وين الصبر يا ناس قلبي فقدته

راح الاخو راح الخوي راحت الروح


يبوني انسى شخص مبطي سكنته

اهو سكني وصرنا اثنين في روح


مرحوم يا شخص عزيز فقدته

راح وتركني شايل الهم مجروح


وصيتي لين مت وقبري دخلته

حطوني جنبه وانا فاقد الروح


يهل دمعي لين مني ذكرته

طيفه معي من وين ما جيت واروح


لا تذرفون الدمع دامي وصلته

خلوني بجنبه اسد جرح مفتوح


كان منسدح على سريره يناظر صورتها..
باخلين علي بقبرك أزووره..قالوا خلها بقبرها بسلاام..
مايفهموون ولا يحسوون با اللي في قلبي..أريد أحس ان أنا وأنتي بنفس المكان..
قالوا مالي حق ازور قبرك هذا أقل شيء راح أسويه ازور قبرك واصب الماء عليه..
ااااه ياتوئم الروح ماني مصدق بمووتك صرتي تحت التراب..
والله ان الدنيا بعيني أضيق من ثقب الابرة..

يتذكر عصبيت أبوه لما طلب منه يدله على قبرها..
أبوعلي بعصبية\قلتلك ماني بدالك على القبر..خل اختك مرتاحة فيه..




هادي بقهر\ليييه يوم ما ازور قبرها لييه؟؟يوبه تكفى حس با اللي فيني تكفى
أبوعلي\مايفيدك لو تزوره مايفيدك..
هادي يمسح عيونه بقوة\الا بيفييد يكفي اني احس بوجودها معي بنفس المكان..
يوبه باسقي قبرها واقراء قران وادعيلها..دلني عليه يا ابوعلي تكفى
ابوعلي\لا ولا تعرفه..قم من عندي ولا اشووفك لين تشيل ها العلم من راسك..
هادي\ماتبي تدلني على القبر..براحتك أنا ارووح ل الديره واستفسر منهم عن قبرها وألقاه
ابوعلي بارتباك\ياولد تبي تعصيني.
هادي بغغغصة\أبييييها يوبه تكفى دلني على قبرها تكفى يا أبووي
ابوعلي\طيب بأدلك عليه بس بأروح معك.
هادي كاتم عبرته\المهم أروح لها.

بأزووورك يا رووح هادي..وأحجز قبري بجنبك..
طاحت صورتها من يده ودخلت تحت سريره
قام بسرعة يدور على الصورة مد يده يدورها ولمس شيء صلب..سحبه ولقاه صندوق خشبي صغير
فتحه وهو مستغرب من وجوده في غرفته..
اول شيء كان في وجهه دفتر راايق با اللون العشبي..خرجه وصار يناظر فيه ويقلبه بيديه..
فتحه على ورقة كان القلم موجود عليها وهذي كانت اخر صفحة مكتوبة..
وقراء المكتووب ودموعه تنهمر بغزارة..


ان عشتم غداً من دوني,,


فتخيلوني أعيش معكم..
أفرح لفرحكم..
وأبكي لبكائكم..

أستمع لأحاديثكم ..
وأهذي بهذيانكم..

ان عشتم غداً من دوني..
فزوروا تلك الزاوية..
اللتي طالما أوتني بوقت الحرمان..

اسالوها كم ليلة بت أنا بأحضانها..
كم من حلم تبدد فيها..
وجراح ولدت بجوارها..

اسألوا تلك الزاوية ..
كم ليلة بكيت أنا فيها..
ورسمت اللقاء على جدرانها..
وبلحظة طيش لونتها با الفرااق الأبدي..

اطلبوا منها أن تكشف لكم ..
أحلامي اللتي أحرقتها..
وتحكي لكم عن أمنيات كم أنكرتها..

تلك الزاوية..
حيث نمت أنا كل ليلة..
أشتم راائحة الغاائب بوسادته..
وأقبل قميص كان يرتديه..


ان عشتم غداً من دوني..
فلا تبكوني
فدموعكم تحرق كياني..

توئم هادي..

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛

خلصت ماريا شغلها وهي تتذمر من هديل البطيئة بشغلها..خلصت هديل من الكتب وجات بتطلع بس
شافت لابتوب على المكتب انبسسسطت وراحت ركض تفتح اللاب شغلته والدنيا مو سايعتها من الفرح
بس انصدمت لما طلب كلمة مرووور..
هديل\حقييير حاسب حساب كل شيء..حسبي الله عليه..وش ممكن تكون كلمة السر..
غازي\جربي اسمك ممكن يفتح معك
هديل فزت من على الكرسي بسرعة لان الباب قدامها وغازي مادخل من الباب..انصدمت كيف دخل
هديل\كنت كنت انظفه..فيه غبار
غازي بأمر\اجلسي
هديل\ما ابى
شافته يقرب منها جلست بسرعة..وهو جلس على حافة المكتب با القرب منها..
غازي\اكتبي اسمك ويفتح
هديل\ما ابيه يفتح بس كنت انظفه عليه غبار
غازي بتعجب كاااذب\غريبة متى وصله الغبار توني مشتغل عليه الصباح ومقفله برمز ..
هديل توقف\عن اذنك
غازي\اجلسي واكتبي اسمك اذا فتح راح اخليك تشتغلي عليه .
هديل\ما ابي اشتغل عليه
غازي\اكتبي اسمك واوعدك اسمحلك تسوي اللي تبينه
هديل بلعانة\ابي افتح ايميلي وارسل رسالة
غازي بمراوغة\لا طلب واحد بس مو ثنين
هديل بقهر\يعني افتحه ولا ارسل رسالة وش الفايدة؟؟
غازي\اكتبي اسمك وافكر أسمحلك او لا بارسال الرسالة..
هديل باصابع ترتجف تحت مراقبة غازي لها..طبعت اسمها بخووف..بس ماكانت الكلمة الصحيحة
غازي\حاولي مرة ثانية يمكن نسيتي حرف
حاولت هديل ونفس الشيء ماكانت هي الكلمة..
هديل\مو اسمي
غازي بشك\لا لا انا متاكد حطيت اسمك
هديل\لا مو هو
غازي\طيب انا راح انطق الحروف وانتي اكتبيها زين؟؟
هديل تماشيه بقلق\اوكى
غازي\ر ...س....ل

هديل رفعت عيونها له بزعل..
أول مرة تشوفه من ها القرب عيونه كبار ورموشه كثيفة حوااجبه معقودة وشكلها مايطمن أبدا..
عارض محدد وخفيييف..خشمه طويل..شفايفه كانت مشدودة وصارمة ما تعتقد انه يعرف الابتسامة أبدا..

غازي بخبث\طلع اسمك هو كلمة المرور؟؟
هديل\لا مو اسمي
غازي\اكتبي اسمك رسل واوعدك اسمحلك ترسلي رسالة..
هديل بتحدي\اسمي هديل وماابي ارسل رسالة..
غازي\براحتك بس متى ماحبيتي ترسلي اكتبي اسمك رسل وادخلي..
هديل وقفت\الله اكرم منك..
كانت بتمشي مسكها من عضدها\ماسمحتلك
هديل سحبت نفسها منه بقووة\لاتلمسنيييي
غازي\وش سويتي با الحضيرة؟؟
هديل بخوف\نظفتها
غازي\والفرس؟؟
هديل بكذب\نظفتها
غازي\طيب تعالي نشوف شغلك
مشى رايح ناحية الباب ناظرها\تعالي
هديل بخوف\لا ما ابي اروح هناك..وترى اخر مرة أروح الاسطبلات فااهم
غازي عقد حواجبه\لا مو فاهم وأنا اللي أأمر وانتي تنفذي
هديل بقهر\أأمر على كيفك بس هذاك المكان ماراح اروحله مرة ثانية..
غازي بعصبية\رسل قدامي على الاسطبلات لا اسحبببك
هديل\أنا هدييييل وما ابي ارووح الاسطبلات
غازي وصل عندها وسحبها من يدها\لما أأمرك تنفذي الأمر
هديل مسكت كتاب كان على المكتب وضربته على ظهره\اتركنييييييييي
غازي التفت عليها وضربها كف لف وجها بقوووة
غازي يمسك وجها بيده ويشد عليه\حذرتك من رفع يدك مرة ثانية أنا ما أداريك أنا أكسرررك
هديل بدمووع\ما أبى أرووح هناك ما أبى
غازي\غصب عليك تروحين..كنت ناوي اخليك اليوم بس تروحي الحضيرة..
بس الحين كل يووم راح تشتغلي هناك..واذا رحت الحين ومالقيت الشغل تمام بتتمني الموووت.
سحبها وراه بقووة غير مهتم ببكائها وترجيها له..

وصلوا الاسطبلات وغازي بقمممة عصبيته توجه للحضيرة اللي امرها تنظفها ..
وهديل مييتة من الخوف وتتمنى لو سمعت كلام ماكس ورتبت الحضيرة وغسلت الفرس..
غازي بحدة\لابأس بشغلك ها المرة بأساس انها اول مرة تنظفي المكان..

هديل بخووف ناظرت من وراه على الحضيرة اللي تركتها بشكل معفووس وأنصدمت من شكلها..
كانت مرتبة والفرس تم تنظيفها..التفتت على ماكس اللي غمز لها با ابتسامة..
الحمدلله ياربي اللي بعثت ها الماكس ولا كان الحين ذابحني..حسبي الله عليه
أحرق قلبي وضربني..

ماكس\سيدي لقد كانت جيدة بعملها قامت به على أكمل وجه..
غازي يناظر ماكس بسخرية ويتكلم بلغة نفس اللي يتكلموا فيها العمال..
غازي\أعرف عملك جيدا ماكس..فلا تحاول لعب دور الذكي..
ماكس يبتسم\حسنا لقد كانت جهنمية جدا في عملها .
غازي\هل اقتربت من الفرس؟؟
ماكس كاتم ضحكته\أبدا كانت تصرخ بجزع كلما تحركت الفرس..وحاوت عقد اتفاق معها ايضا..
غازي\هل تكلم معها احد من العمال؟؟
ماكس\لا لم اسمح لاحد من الاقتراب منها كما أمرت..
غازي\حسنا ان انا اعدتها الى هنا فاياك ان تقوم با العمل بدلا منها..أريدها أن تتعلم.
ماكس\ولكنها تخاف من الخيول..
غازي با العربية\خوفها من الخيول مايسوى شيء عند خوفها مني..

غازي يناظر هديل كانت تناظر الفرس ويدها على خذها اللي ضربها عليه مسحت طرف فمها من الدم
بكم المعطف..ومسحت وجها من الدموع حتى مايلاحظها..
غازي بهدوء\خلصنا هنا..تعالي
مشت وراه ولما مرت من عند ماكس همست بشكرا وهو ابتسم لها..

طول طريق الرجوع للقصركان يمشي وهي كانت تتبعه ببطء غير مقصود..
كانت سرحانة وتفكر ومو منتبهة للي يناظرها كل شوي..

شكل الضرب عنده شيء عادي..ماراح يقصر فيني بيعطيني اللي بخاطره دوووم..
بس أنا أخاف من الضرب والله العظيم أخاف من الوجع..ما أبي أتالم ما أتحمل الضرب..
قسوته تخوفني ترعبني..وييينك يوبه القاني بسرررعه خذني منه واضربه..
ايه اضربه مثل مايضربني..ابييك تضربه بقوووة وتوجعه مثل مايوجعني..
مسحت دموعها بكم المعطف غير منتبهه لطريقها..

صحت من سرحانها ووجها وجسمها يضرب الأرض بقووة..
وقبل لا تدرك او تستوعب اللي صار لها حست بيدين تقلبها على ظهرها وتشيلها عن الارض..



الى الملتقى باذن الله يوم الجمعة..
لاتحرموني أرائكم فهي تهمني,,,


احترامي..

صدووود ,,,


.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه اما غرام يشرح الصدر طاريه والا الصدود عمرنا ماعشقنا للكاتبه :صدود/ منقول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه مغامرات بنات المتوسط(روايه وليست قصه)
» دعاء يشرح الصدر
» (( روايه انت لي .. للكاتبه : منى المرشود < كاملة > ))
» روايه ( ابوي لو صد عني ما ترجيته ) للكاتبه : معاني
» روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: