*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم

كاتب الموضوعرسالة
miss worod
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
miss worod

مسآهمـآتــيً $ : : 2251
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 45558
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 206
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/10/2013

مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم  Empty
مُساهمةموضوع: مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم    مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم  Empty9/11/2013, 10:28 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته اهلا وسهلا في مدونتي (smil)او بالاحرى ابتسم /ابتسامه/هع

انا جيت اقدم الانمي اللي احبه وهاذ النوع من الانمي اللي يليق بذوقي

اولا

الانمي الفرحة :اللتي ترسم الابتسامة على وجهي والفرحة في قلبي وهاهي مجموعة من صور الانمي الفرحة اللتي تلبق على ذوقي واللي احببتها وطبعا الرد مسموح والتقييم مسموح :ertert44: :ertert44: مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم  3265104639 مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم  3265104639 :

الانمي الحزن:وهو نوع من صور الانمي التي اجيانا اراها وتحرك الاسى و(مروة) العطوفة تنهض من نومها والتي حقا حقا تذكرني بمعاني والم الحياة الواقعيية التقييم والرد مسموح :1112224: :17: مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم  1062227772:

الانمي الرومنسية ::sfsdfsdf: vgfcyrdyru 213cevc43 هو نوع من الانمي مره حزين مره فرح وهو حقيقة في صور جميلة تنال اعجابي واحبها جداجدا

اما بعد اقول تصبحون على خير وسوف اعود صباحا حاملة معي صورة انمي ل: الرومنسي.الحزيين.الفرح في الرد الموالي

وبمواضيع اخرى ان شاء الله M:: هييييه hyugy hjgyu :fjp:: هع

الرد مسموح لكن بعدما اكمل احط الصور

مدونتي الجديدة انا جددتها بسبب سوء الفهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مدونتي الجديدة ....
» مدونتي الجديدة النابعة من القلب
» سوووء الفهم حصل عاجل
» دعاء للمذاكره و تقوية الذاكره و سهوله الفهم و الحفظ
» وداعااا