قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 10:26 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بقلم الكتابة :

قبل ما ابدا بتنزيل البارات بالعطيكم لمحه عن الرواية اربع بنات من الرياض ينخطفوت من مدرستهم وش بيسير فيهم بيرجعون ولا لا القصة تجمع كل العناصر كوميديا اكشن رعب تشويق


آآنتظروني
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:01 pm

((((((((( ونمشي الشريط إلى الحدث المهم))))))))))))


عند المطعم دخل الكل وجاء النادل وأعطاه سلطان أسم الحجز وودوهم لطاولة فيها طلال وتركي

طلال: هلا سلطان إن شاء الله الروحة مشت بخير
سلطان: ايه مشت بغير عوايدها >> متوقع مصايب
تركي: البنات لهم الطاولة اللي جنبنا


----------------------------------
كان المطعم زي العصور الوسطى شموع وريحه العطور وصوت بيانو والجدران مزخرفة بزخرفات كلاسيكية 
-------------------------------

جلسوا البنات اللي تحش باللي جنهبهم واللي تقرأ قائمة الأكل أما رزان

رزان جلست على الكرسي لمحت شيء يلمع تحت الطاولة وتنزل وتاخذة طلع جوال
رزان: بنات جوال
سمر:حق من
ريما: لو تدري ما قالت لنا أفتحيه شوفي وش فيه
رزان: كل شيء بالأنجليزي
ريما تأخذه وتقرأ: شكله حق وأحد نسونجي
رفيف: ليه
ريما: الحبيب كاتب أسم حبيبتي كثير ومرقم كل وحدة 1 و2 و3 و4 إلا مالا نهاية 
رزان : خلينا نستهبل
ريما: جات لي فكرة >> الله يستر
وتهمس ريما لرزان بشيء ثم تدق على وأحد من الأرقام

ترد وحدة: هاااااااااي حبيبي
ريما: أسفه هل أنتي حبيبة صاحب الجوال
البنت بغرور: نعم أنا حبيبته
ريما تسوي نفسها تبكي: لقد مات وهو يقول أسمك
البنت: ماذاااااااا " وتسمع صوت طيحة شكل البنت أغمي عليها"
ريما فاطسة ضحك: البنت أغمي عليها هههههههه
سمر: ههههههههههههه صدق خبله 
ريما تعطي رزان: سوي اللي قلت
نأخذ رزان الجوال وتدق
ترد وحدة: الوووووو حبيبي
رزان تحاول تزين لغتها: لا أنا أوباما > رئيس أمريكا
البنت تصارخ: ااااااااااااااااااااا
رزان سكرت: الغبية تحسبني أوباما ما ركزت في الصوت
رفيف: لأن صوتك زي الرجاجيل
رزان: حسني كلامك
...: وش معكم " ويسحب الجوال"
سمر: طلال حنا
طلال: من وين جبتوا الجوال
نورة بخوف: لقيناه طايح في الأرض
طلال: صدق
ريما: ليه يعني نكذب
طلال: ليه ما علمتوا العامل يمكن صاحب الجوال يدوره
سمر خربتها: قعدنا نزعج الناس ونكذب عليهم
طلال: أهاااا علشان كذا أعرفكم ما يجي منك الخير يلا وش تبون 

وأكل البنات بعد تهزءا طلال لهم وحسوا بالذنب وبعد العشاء

صقر ماسك بطنه: الحمد الله
سلطان: الساعة الحين 11 الليل خلينا نرجع للمزرعة
طلال: طيب
خالد: ليه ما نحجز في الفندق اخاف الطريق ضباب
فهد: ما أظن بيسير ضباب بس إن شاء الله لا
تركي ببرود: يلا خلو البنات يخلصون
راشد: بروح أقول للبنات
خالد: بروح معك

--------------
راشد: بنات خلصتوا
رزان: أيوه كلنا خالصين
ريما: أنتظر ابغى الحمام ( أكرمكم الله) 
خالد: ليه
ريما تبغى تحرجه على سؤاله السخيف: ما أدري وش يسون الناس في الحمام سيد خالد
خالد تفشل:.....
راشد ضحك على جرائه ريما : يلا بسرعة 

-------------

تجمع الشباب والبنات

طلال: وين ريما
خالد متفشل: راحت الحمام
راشد هينا فطس ضحك
سلطان: من متى ما تأخرت

مرت نص ساعة وريما في الحمام >> حشى مو حمام

فهد: يمكن أنحاشت
مشعل: وش نسوي
سلطان: وأحد منك يدخل حمام النساء
الشباب يناظرون ناصر >> ناصر للمواقف المحرجة
تركي ببرود: وين حنا فيه تدخل بنت وتشوف هي في الحمام ولا لا

تروح نورة للحمام وترجع ووجها أحمر حمار الدم من الخجل
طلال: ها موجودة
نورة تهز رأسها يعني أيه
مشعل: وش تسوي في الحمام ذي" ما حس إلا بضربة على وجهه من رفيف ورزان"
رزان: خير وش تحس فيه 
رفيف: مريض نفسي معقد 
مشعل: أنا
رزان ورفيف: أيه أنت
خالد: يمكن تعبانه ولا شيء صح
نورة بحرج: بطنها يوجعها ويمكن تتأخر
راشد منصدم: هيه قالت كذا
نورة تهز رأسها بقوة
طلال قعد يضحك: هالبنت قوية ولا أستحت من أحد تعجبني ههههههههههه
سلطان: وش الحل الحين
تركي: طلال أركب مع الشباب أنا بنتظرها وأوصلها بسيارتي
طلال: خلاص

بعد مدة طلع الشباب وطلال معهم

ريما طلعت من الحمام وكانت تتسلل علشان تنحاش
تركي: على وين
ريما: كنت أحسبكم تنتظروني عند السيارات
تركي: ما تصدقين كذبتك مشت على الكل
ريما تنهدت: على الكل إلى أنت 
تركي: يلا بوصلك بسيارتي
ريما: وين الشباب
تركي: سبقونا
ريما تبعته وهي تسب وتلعن إنها بتركب معه

في موقف السيارات عن سيارة تركي
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 81964037cdbba5520f1bc79ed1f5fd1d
ريما فاتحة فمها: أما سيارة رياضية 
تركي يطلع من علبة السجار دخان ويدخن: لا يكون ما شفتي في حياتك سيارة 
ريما: لا بس ما عرفت إنك من محبي السيارات الرياضية أخوي سلمان عنده سيارة رياضية بس لونها أحمر وفراري 
تركي يفتح باب السيارة: الأحمر ما يناسب سيارة رياضية
ريما: زي اللي أقول له
تركي يأشر لها تركب
ريما تفتح الباب: ما أقدر أركب
تركي ببرود: ليه
ريما: كيف أركب جنبك وأنت ما تقرب لي
تركي شرق بالدخان اللي يدخنه: سواق عندك تبين تركبين وراء
ريما: بيكون أحسن بس سيارتك مل فيها مقاعد وراء
تركي: أركبي ولا خليتك
ريما ركبت وهي معصبة: ها ركبت

( بعد ساعة في الطريق ريما تناظر تركي اللي ولا حرف وقاعد يدخن قامت ضغطت زر المسجل في السيارة علشان تسمع أغاني وتركي سكرة وهي تشغل وهو يسكر تشغل يسكر )
تركي: هيه سيارتك علشان تلعبين فيها
ريما: بس أنت ما تتكلم وش أسوي طفش
تركي يدخن: أسكتي
ريما: تراء بيجيك سرطان الرئة لا تدخن
تركي: وش دخلك
ريما: أعطي نصيحة
تركي: ما طلبت
ريما تشغل المسجل وتحط على أغنية 

BoA - Eat You Up ))))) )))))

وتعلي الصوت وترقص وتغني وتناقز في السيارة وتضغط الأزرار حقتها تركي فقد أعصابة وأسرع علشان ما يرتكب جريمة فيها 


فجأه شاف في المرايه شرطي قاعد يأشر له ، وقف تركي سيارته وجاء الشرطي
تركي يناظر ريما بكرة : أسكتي أنا بحل المشكلة
ريما كشرت في وجهه: طيب أستاذ تركي
قرب الشرطي عند تركي
تركي : ما المشكلة ؟الشرطي : أنت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو فيالساعة.
وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو في الساعة ، عشان كذا أنا راح أعطيكمخالفه



تركي: أسف أنا كنت متعدي الـ60 بشوي 
ريما:أنت كنت ماشي على الأقل 160


تركي ناظر لريما نظره حقد

الشرطي: أعطيك مخالفه أيضاً عشان الضوء الخلفي مكسور

تركي منفجع على السيارة بس ما يبين: اللمبة مكسورة؟؟ أنا ما كنت ادريأنه مكسورة >> انكسرت بسبب الطريق ووعورته أكيد حجر ضرب اللمبة وانكسرت 

ريما بكذب : ايوه أنت كنت عارف عن اللمبة أنها مكسورة من كم أسبوعوأعطاها تركي نظرة حقد ثانيه

الشرطي: أعطيك ورقه إنذار عن عدم ربطحزام الأمان

تركي بكذب: إيه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيتعندنا

ريما: لالالا أنت ما عمرك ربطت حزام الأمان

التفت تركي علىريما وصـرخ عليها : أنتي ماتعرفي تسكتي أبدا ؟

سأل الشرطي ريما : لو سمحتي هو دائم يصرخ عليك كذا؟

ريما بكذب: لا بس لما يكون سكران


الشرطي : سكران !!

تركي : لا لا لا تصدقها

قالت ريما لا تهتم به وجدنا القارورة في السيارة يومسرقناها

قالالشرطي: يعني السيارة مسروقة
تركي أنهبل من ريما : ماذا ، لاتهمك هذي ،ويلتفت إلى ريما ويقول لها ....لا تخليني أطلقك الآن ( علشان الشرطي ما يشك في ريما)
ريما جن جنونها من كلمه طلاق: ( ليه هو متزوجني علشان يطلق هين يا تركي يا أنا يا أنت)

قال الشرطي : هل هودائما يهددك هكذا بالطلاق

ريما : أجعله بالأول يتزوجني وبعدين يقسمبالطلاق
الشرطي: إذا ليس زوجك حبيبك إذ
ريما: لا لقد خدعني ثم نومني بالمخدر ووجدت نفسي معه
الشرطي: اخرج من السيارة
تركي بسرعة سحب جوالة واتصل على واسطة يعرفها في انجلترا: خذ حضرة الشرطي
الشرطي تكلم بالجوال وبعد دقيقة رجع الجوال
الشرطي: أسف سيد تركي " وراح الشرطي"
تركي يمشي بالسيارة بأقصى سرعة وهو ساكت
ريما سكتت لأن شكله بيذبحها


(((وصلوا المزرعة ووقف السيارة ريما نزلت بسرعة وتركي يلحقها وشياطين الأرض تلعب في رأسه )))
ريما: حصل خير 
تركي مسك ريما من التي شيرت وقرب لها حيل: أي خير منك

(((( طلع من الفيلة على صراخ ريما وتركي مشعل وطلال وخالد أما الباقي نايمين))))

طلال: وش فيه
تركي هداء نفسه خصوصا إنه ما يحب يعصب قدام الناس
ريما بابتسامة سخرية ما حس تركي إلا هو جاي يبغى يعطيها كف إلا يد خالد وقفته 
خالد بعصبيه: لا تمد يدك على بنت
تركي بعد يده بقرف وقرب لريما وهمس لها: بتشوفين وش بيسير
ريما تجاهلت تهديده وهو مشاء ولحقه مشعل

طلال يركض: ريما سار شيء
ريما: لا بس يمكن أعصابة تعبانه 
خالد براحة: يلا 
ريما: وين
طلال فطس ضحك: البنات قبل ما ينامون سوو لك أعشاب وخلطات علشان بطنك ومعلمينا كيف نستخدمها
خالد: لا تمصخر تراء أنت معنا 
ريما فطست: لا ما فيه حاجة كل اللي أحتاجه هو النوم


عند تركي 

مشعل: وقف وش فيك معصب
تركي: ما ني معصب 
مشعل: أول مرة أشوفك معصب
تركي يبتسم : الحين روقت يلا مشيعلوة نام تراء يالله تقوم بكرة
راح مشعل وتركي يمشي لغرفته 
تركي بابتسامة غريبة وبهمس: ريــــــمـــــاااا






خلصنا البارت كان ودي أرجع البنات الرياض بس كان لازم أشرح ماضي ريما علشان كذا البارت الجاي



----------------------------------

مقطع من البارت الجاي

المساعد: ليه أنت مهتم بريما
...: لأني ........

-------------------



ريما وماضيها كشف من معرفتكم لماضي ريما وش تتوقعون بيسير؟؟؟؟؟؟؟؟

طلعوا المقاطع المحزنة والمضحكة بنظرك؟؟؟؟

ريما وش بتسوي مع أبو نايف؟؟؟؟؟؟؟

تركي وش بيسير له مع ريما؟؟؟؟؟؟

فهد بيقدر ينفذ وعده ويرجع البنات؟؟؟؟؟

الشخصية اللي تستحق تكون البطلة والبطل في الرواية؟؟؟؟؟

تدعم نهاية سعيدة أم حزينة؟؟؟؟
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:06 pm

لبارت العشرين 





يوم جديد كالعادة – الصبح الساعة 11


في الصالة البنات

رفيف تقرأ مجلة: بنات عند سؤال
سمر: هااااااااا قولي
رفيف: ما تحسين هاليومين سايره غثيثة هدي أعصابك تراني ما ذبحت أهلك
ريما: وأنا أحسبة سؤال وخطير طلع كذا صدق إنك فاضيه
رفيف تعدل وضعها في الجلوس: لا هذا مو سؤالي سؤالي بنات لو جات الشرطة يعني أنقذونا وش بيسير بالشباب
سمر: أكيد بينمسكوا يعني أيش
نورة جلست ومعها صينية حلا وقهوة: بس هم ما سوا شيء
سمر بهجوم: خطفونا ولا سو شيء أنتي مفروض معي
نورة بخوف من سمر: أقصد صح سار بعض المشاكل بس لو كان ما يخافون الله كان ما طلعونا ولا مشونا ولا أكلونا حتى الملابس أشتروها لنا ولا حسينا بنقص
ريما: في هذي أنتي الصادقة بس مهما المجرم لازم يأخذ عقابه
رفيف: المجرم الصدق هو هذك زعيم المافيا لا يخاف ربه أتمنى أشوفه
سمر: بس لو كان أبوك
رفيف تشهق: أبوي مستحيل بس مهما كان أكيد وحش حقير ولازم ينكشف
ريما ساكتة وتناظر رفيف المتحمسة وتبتسم
رزان: يلا عاد خلونا من السيرة اللي تغث شوفوا وش جايبه نورة حلا وقهوة وحركات







-------------------------------------------

في الرياض في المستشفى


أم نايف تبكي: ما أقدر بنتي خسرتها والحين ولدي هذا عقاب لي علشان إهمالي أهملت عيالي وفرقتهم يا ربي بس رجع بنتي بالسلامة وأشفي ولدي خليني أعوض عن ذنوبي يا ربي أغفر لي ما سويت 
بشاير ( خالة ريما): استغفري ربك إن الله مع الصابرين
يطلع الدكتور من غرفة الجراحة
أم نايف: بشر يا دكتور ولدي بخير
الدكتور: والله أختي ما أعرف مين ولدك بس السائق في العناية المركزة والثاني ما جت له إلا كسور خفيفة
أم نايف أنهارت تبكي: بنتي راحت وولدي لحقاها اااااااااااااه " ويغمى على أم نايف"
بشاير: هند هند ممرضات أحد يساعد
الممرضات شالوا هند( أم نايف) وحطوها في وحدة من الغرف لأن جاها انهيار عصبي
بشاير راحت للبيت عند موضي لأن أم نايف بتجلس في المستشفى علشان حالتها
---------------------

في مستشفى ثاني في الدمام 

الدكتور: أنتي بتتذكري شيء
...: يا دكتور كل يوم تسأل هالسؤال فيه شيء 
الدكتور بتوتر: لا بنتي بس سؤال علشان تتحسني رهف

(((((ويندفع الباب بقوة ويدخل الضابط اللي متولي حالة البنات ))))

الضابط بصوت جاد وباين إن ما فيه صبر: تذكرتي شيء
رهف: أنتو ليه تسألوني فيه شيء سويته
الدكتور: حضرة الضابط البنت للحين نفسيتها ما تتحمل الصدمة
الضابط عطاه نظرة تسكيت: محد يمنعني من أداء شغلي
الدكتور سكت
رهف: وش فيكم قولوا لي 
الضابط يرمي ملف على رهف: تتذكرين أي وحدة من هذولي الموجودين في الصور
رهف فتحت الملف وشافت صور بنات بنفس عمرها بس مستحيل تقول إنها ما تذكرهم: اااااااااا رأسي
الدكتور ينادي: الممرضات أي أحد يجيب إبرة مسكنة 
الضابط: رهف أهدي لازم تركزين مين في الصورة أي شيء تتذكرينه لازم تقولينه 
الدكتور: خلاص أنت تعبت البنت روح وألا رفعت عليك دعوى قضائية بسبب تخريب حالة البنت
الضابط كان بيطلع 
رهف تبكي من ألم وتصرخ: أعرفهم أعرفهم
الضابط بفرح: وينهم وش سار عليهم مين خطفهم أي شيء قوليه 
رهف: ......... >> بعدين تعرفون هههه


---------------------------------

عند البنات كان الجو مطر وروعة 

ريما كانت لابسة معطف وتتمشى في المزرعة وتشوف صقر

ريما: هيه صقر وش تسوي
صقر ماسك الجوال: أكلم أمي وأبوي وجدتي وجدي وعمي الكبير والصغير والأوسط وأخوي بالرضاعة وأخوي الصـ" تقاطعه ريما"
ريما: خلاص خلاص قول أهلك
صقر:ها ليه تتمشين
ريما: الجو حلو قلت خليني أتمشى كيف الأهل
صقر: الحمد لله كلهم بخير
ريما: حلو يكون عندك أهل يحبونك
صقر: ما فيه أهل ما يحبون أولادهم
ريما سرحت: أه صح عليك
صقر: يلا برد الجو خلينا ندخل
ريما: صقر ممكن أطلب منك طلب
صقر: ها فيه شيء
ريما بألم: ممكن أكلم أهلي
صقر: ما أقدر تعرفين سلطان وهذا ما أقدر عليه بس قريب ترجعين لأهلك وتفرحين أمك بشوفتك
ريما: بس بدق دقة وحدة أبغى أسمع صوت أهلي مراح أقول أي حرف بس أسمع صوتهم حتى لو الشغالة بس أي أحد أنا اشتقت لهم
صقر رحم ريما: خلاص بس نص دقيقة تسمعين صوتهم وتسكرين تراء أمانة ولا تقولين ولا حرف
ريما تناظر صقر بشكر: والله مراح أسوي شيء
ويعطي صقر ريما الجوال وتدق على رقم البيت

... بحزن: ألووو
ريما في نفسها: ( موضي)
موضي بعد ما رد أحد: حراااام عليكم تدقون على الناس تراء أخوي مااااااات سلمان فاهمين ماااااات وأختي راحت خلاص عاد" وتسكر التلفون"

---------------------------

بعد مكالمة ريما 

بشاير: موضي وش قلتي
موضي تبكي: ما قلت شيء
بشاير: أخوك للحين عايش ما مات ليه تقولين كذا
موضي: بس قريب بيموت
بشاير: الحين اللي أتصل مين
موضي: ما أعرف ولا أهتم

---------------------






ريما طيحت الجوال من يدها: سلمان مات
صقر: سلمان مين
ريما بصراخ: سلمان مات" وتركض بجهه بيت الفيلة"
صقر: لحول وش فيها أنهبلت



-----------------------------------------




في الصالة كان في الشباب بس جالسين

ناصر: وين صقر
خالد: راح يكلم أهله من زمان عنهم
سلطان: متى بتجهز القهوة
طلال: ما تحس خلينا المسكينة نورة طباخة 
راشد: أحسن لها تتدرب 

(((( ما سمعوا إلا سوت الباب القوي))))

ريما بصراخ: سلطاااااااااااااان
خالد: وش فيها
ريما دخلت المجلس وكان شعرها وكل جسمها ماء من المطر: يا الحقير يا الحيوان
سلطان ما يدري وش السالفة: خير وش فيك
ريما اختفت كل العصبية وقعدت تبكي
تركي منفجع: وش فيها
ريما: يا حقير أخوي مات بسببك لاااااااااا هو مو بسببك هو بسببي
فهد وقف خاف تقول شيء يفضحها: بنت أسكتي
ريما: أخوي مااات
صقر دخل بعد ريما : ريما خلاص
سلطان بصراخ: وش السالفة
صقر: أنا خليتها تكلم أهلها بس والله ما قالت شيء بس قعدت تصارخ وما أدري وش 
ريما: أكيد هذا عقاب ربي فيني مات أخوي مثل ما مات أهلك بس تدري شيء
طلال وقف وكان حس بشيء بيسير وخلي اليوم كابوس
ريما: أنا ريما بنت سعود الـ.. بنت أكبر تاجر مخدرات وأسلحة وأقولها وأنا أفتخر قاتل أهلك

سلطان:....
الكل:.....

ريما بضحك وسخرية: أبوي قتل أهلك وخلا أبوك يطق في السجون هههههه ما تصدق حالتك من جد ترحم

(( ما حست ريما إلا بكف قوي على وجهه خلها تطيح ويغمى عليها على صوت الصينية اللي طاحت من يد رفيف وهي تشوف منظر الكف )))))

سلطان بغضب : خذوها هالحقيرة 
خالد منصدم لدرجة طاح على ركبة وهو بناظر الصدمة
طلال صد من مشهد ريما المغمى عليها

تركي بحزن: ما توقعت إن تكون هي خسارة 
رفيف بصراخ: ريما قومي وش فيك وش سويتوا فيها >>> ما تعرف شيء
ومع صراخ رفيف جاوا البنات وخذوا ريما للغرفة

أجتمع الشباب عند سلطان

راشد: وش بنسوي عرفنا الحين إنها ريما
خالد بدفاع: يمكن مو هي
مشعل تذكر وش سار مع مات والمخدر: إلا هي ومية بالمية هي
تركي بهمس: وش تقصد مشيعلوه تعرف شيء ما أعرفه
مشعل بنفس الهمس: بقول لك بعدين
طلال: سلطان لا تتهور وتراء اللي سويته مو قليل
سلطان: هالحقيرة تقول أهلي ماتوا وعادي
فهد: أنا كلمت واحد من معارفي وقال لي إن أخو ريما في العناية المركزة بسبب حادث
سلطان: وش دخلني
فهد: سار له حادث وهو رايح للشاليه اللي في الدمام
سلطان: بنرجع للندن أحجزوا في فندق
خالد بحزن واضح: طيب خلي الحجز علي
تركي يناظر خالد: ( أكثر واحد مصدوم هو خالد ما ألوم حتى أنا أنصدمت)
طلال: سلطان إذا فكرت تأذيها أو تلمسها مستحيل أسمح لك
سلطان بغضب: وش دخلك هذي بنت قاتل أهلي وحلال علي دمها
طلال بشجاعة: حلال دم أبوها مو دمها بس إذ قربت منها مراح تشوف خير
سلطان: ولا وش
طلال بكذب: أنسى ولد عمك عبد العزيز وأنسى إنه حي
الكل مصدوم طلال يهدد سلطان بعبد العزيز
فهدهدا الموقف قبل ما يتذابحوا وتصير السالفة شيء: خلاص شباب بكرة نروح لندن ونشوف وش بنسوي 

عند البنات

سمر: وش سار وخلاها في هالحالة
نورة تمسح الدم اللي في وجه ريما: اه يا ريما
رزان: حرام والله حرام
رفيف: أنا دخلت على صوت الصراخ ما حسيت إلا كف من سلطان على ريما وما أدري وش السبب
سمر: سهلة تعرفين ريما طويلة لسان وأكيد سلطان ما تحمل
((( أنفتح الباب ودخل طلال)))
رزان بصراخ: وش تبي بعد تكمل على المسكينة
طلال بحزن: هي بخير تحتاج دكتور ولا شيء
سمر: لا 
طلال: تجهزوا بكرة راجعين للندن الصبح
البنات ما تعبوا نفسهم وسألوا 
طلال سكت وطلع من الغرفة وراح لغرفته لأنة من جد تعبان

دخل طلال غرفته إلا بتركي
طلال: ها وش تبي
تركي: ليه
طلال: وش ليه
تركي: ليه دافعت عن ريما
طلال: أظن إن هذا شيء ما يخصك
تركي: ما تدري وش قال مشعل لي
طلال: ما أدري ولا ابغى
تركي بشك: أنت تعرف ريما من قبل
طلال: لو سمحت أنا تعبان 
طلع تركي وقبل ما يطلع: ما أدري وش قصتك بس أكيد بتنعرف في النهاية 




--------------------------



اليوم الثاني 

كان الكل مجهزين أغراضهم وحاطينها في السيارات بالطبع ريما قامت من الأغمى ولا رضت تكلم أحد فتبرع تركي أنها بتركب معه علشان ما تسير مشكلة بينها وبين سلطان

مشت السيارات

السيارة الأولى: ( الشباب)
السيارة الثانية: ( البنات وخالد وطلال)
السيارة الثالثة: ريما وتركي

عند تركي

كانت ريما سرحانة وتناظر الشباك وتركي كل دقيقة يلتفت عليها
تركي: ( ما توقعت تطلع كذا)" شغل تركي المسجل وألتفت على ريما ولا حركة
ريما:.....
تركي بهمس: ملل



--------------------------



عند الفندق

الشباب بيجتمعون في جناح سلطان والبنات لهم جناح ويحرسه راشد وصقر 

عند البنات
رفيف: ريما وش فيك زعلانة تراء كف لا يودي ولا يجيب
ريما:....
رفيف: ريما خلاص عاد تراء طفش إضحكي
ريما:....
رفيف: ريما" تقاطعها ريما"
ريما بعصبية: ريما وريما وريما وش هذا طفش
رزان: هدي أعصابك
ريما: أنتوا بالذات باردين عايشين بسعادة بابا ماما بس قريب وتشوفون العذاب الصدقي
نورة: وش تقولين
ريما: أسكتوا كل وحدة منكم ما عندها هم في الحياة
رزان: ريما خوفتيني
ريما: أنا سبب كل شيء أنا بنت الزعيم
رفيف تضحك: تمزحين
ريما نظرة جادة:...
رزان تنزل دموعها ولا تقدر تقول شيء: أأأنـــتي
نورة تبكي
سمر: أنتي الحقير اللي بسببك خربت حياتنا
ريما: ما يهمني حياة أي وحدة منكم فاااااهمة

ريما بسرعة راحت لي غرفتها وقفلت الباب
ريما تبكي: ( أسفه ما أقدر أحميكم بعد الحين لازم أهرب علشان سلطان يرجعكم بس كيف راشد وصقر يحرسون والبلكون أنا في الطابق 36 مستحيل أعيش إذ نطيت)

ريما فتحت البلكون وقعدت تفكر بخطة ريما تناظر: لقيتها

(((( خطة ريما إن تركب على حواف الجدار من عند البلكون لين بلكون الغرفة اللي جنبها بس الحواف زلقة بسبب موية المطر ))))


رفيف تطق الباب: ريما أفتحي لازم نتكلم
سمر: خليك منها خاينة حقيرة
نورة: خلاص 
رزان: نورة الجو كتمه أفتحي البلكون 
نورة فتحت البلكون وتصرخ: ااااااااااااااااا 
رزان تجي وتصرخ والبنات يلحقونهم
(( ريما على الحواف وتزحف ويوم سمعت صوتهم بغت تطيح))
رفيف: يا مهبولة وش تسوين
ريما: بانحاش يعني وش
سمر: حنا في الطابق كم تعرفين
ريما: لا تذكريني
رفيف تضحك بحماس: والله عليك يا ريما أفكار
ريما متنحة: وشووو
رزان: أنهبلتي أنتي الثانية
رفيف: أنتظريني بجي عندك

(( تسحب رفيف مفرش السرسر وتربط خصرها وخصر سمر ونورة وجأت عند رزان بس رفضت))
نورة: وش هذا له
رفيف: علشا إذا نطينا وطاحت وحدة ولا شيء نقدر نسحبها بالمفرش
رزان: أنا أخاف المرتفعات مراح أروح
رفيف: يعني بتقعدين عند الشباب
رزان: بلقاء لي خطة وبنحاش

((( وطبوا البنات وقعدوا يتعلقون بالجدار لين يوصلون لي ريما وقدهم عند بلكونة الغرفة الثانية تزحلقت نورة وسحبت سمر معها ورفيف تتمسك بالجدار وقدها بتطيح مسكتها ريما)))
رفيف: ريما
ريما بابتسامة: مستحيل تطلعين أهبل مني
((وسحبوا نورة وسمر))
سمر: وش بنسوي عاد مو لها الدرجة أغبياء علشان نمر جنبهم ولا يمسكونا
ريما تفتح الدولاب وترمي ملابس على السرير: ألبسوا هذا(( كانت ملابس رجالية وأحذية رجالية))

البنات طلعوا وقعدوا يمشون لين بعدوا عن راشد وصقر وأخذوها جري

طلعوا البنات من الفندق
رفيف: وش نسوي وش نسوي
ريما تأشر: تاكسـي تاكسـي
وقفت سيارة تاكسي والبنات ركبوا

((( الحوار أنجليزي )))
السائق: أين تريدين أن أوصلك سيدتي
ريما: إلا السفارة السعودية
السائق: حاضر سيدتي
رفيف: بنات أخيرا بنرجع
ريما: فيه حاجة أبغى أقولها ابغاكم ما تقولون شيء
سمر تقاطعها بحقد: عن المافيا وأبوك
ريما: يب
الكل: سكت
ريما: السكوت علامة الرضا وأبغاكم ما تقولون شيء عن الشباب واللي سار كل اللي تقولونه ما ندري ولا شفناهم 
--------------------------


صقر: شف شف مو أشكالهم غريبة اللي تو مروا
راشد: أجانب وش تتوقع تلقاهم طبيعين 
صقر: مو كان صوت البنات هداء
راشد: مو متطمن لها الهدوء " وقعد يطق الباب بقوة"
رزان تفتح بخوف: ها فيه شيء
راشد: وين البنات
رزان: في الحمام
راشد: ما شاء الله كلهم في الحمام
رزان: أيه لا لا مو كلهم>> ما تعرف تكذب
راشد: وينهم
رزان: نايمين
راشد بحدة وعصبية: تستهبلين وينهم
رزان: البنات أنحاشوا
صقر: كيف حنا هند الباب كل الوقت
رزان تبكي: من البلكون
راشد بحدة: صقر علم الشباب بسرعة
رزان كانت تبكي وخدودها حمراء وطالع شكلها كيووت
راشد: ( لازم ما أقدر أتعلق فيك أكثر وإلا بكون أخون ثقة سلطان): يلا تعالي نشوف وين صديقاتك


عند بوابة السفارة السعودية


ســارعـي للمـــجد والعـــليــا
*********************
مجــدي لخالـــق الســمــاء
***************
وأرفـــع الحفـــاق الأخــضــر 
*********************
يحمــــل النــــور المســــطــر
****************
رددي الله أكـــبر يـــا مــوطــني
*********************
موطـــني قـد عشـــت فخر المسلـــمين
*********************
عـــاش المــلك للعـــلم والـــوطــــن

البنات سكتوا وقعدوا يناظرون البوابة

الحارس شك فيهم خصوصا أشكالهم: هيه يا ورعان وش تسون>>> طلع الأخو سعودي
ريما تدعي البكاء: حنا مخطوفات وهربنا 
الحارس2: أنتم هم اللي ما فيه جريدة ولا قناة ما تكلمت عنكم حتى داود الشرياني تكلم عن قصتكم
ريما مستأنسة: أما داود الشرياني بشحمة ولحمة
الحارس1: أما ذولا هم المخطوفات وأنا أحسبهم بنات عز طلعوا فقيرات
الحارس2: أدخلوا حياكم السفارة سفارتكم>> محشش الأخو

دخلوا البنات وبالطبع كلموا الموظفين السفير وقال يتوصون فيهم وبالطبع جابوا لهم ملابس سنعة وأكل>> يحسبونهم ميتات جوع –

سمر تكلم أحد الموظفين: أبغى أكلم أهلي
الموظف: بتكلمين أهلك بعد ما تخلص الأجرات
سمر: فيه إجراء لكذا
الموظف: أكيد هذا أمان دولة مو حيا الله

ريما سرحانة
رفيف: ريما خلاص بنرجع حنا في السفارة أمان
ريما: رفيف بقول لك شيء
رفيف: ها وش فيه
ريما : أبوي مثل ما تعرفين هو السبب في قتل أهل سلطان
رفيف: ما فيه داعي تشرحين وتتعبين نفسك هذا الماضي اللي فات مات
ريما: الموضوع عنك
رفيف بخوف: خير إن شاء الله
ريما: أبوك كان من اللي يشتغلون في التهريب وكان يساعد أبوي
رفيف تقاطعها بصراخ: كذابة أنتي كذابة علشان أهلي مهتمين فيني تبغين تفترين على أبوي لأن أهلك رامينك تبغين تخربين حياتي
ريما متوقعة ردة فعل رفيف: خلاص رفيف الكل يطالع فينا
رفيف: مراح أسكت لين تكذبين كل شيء
ريما: أنا ما أكذب

((( وبدأ ريما ورفيف يتضاربون والموظفين يفكونهم لين نجحوا وحطوا كل وحدة في غرفة)))









عند الشباب

كان راشد يسوق السيارة وجنبه سلطان ووراء تركي ثم خالد ثم فهد يسير وراء راشد أما رزان كانت في المرتبة الثالثة والباقي في الفندق

سلطان: ما أدري كيف نطوا
طلال فرحان بنحشه ريما: إن الله مع الحق
سلطان: أهم شيء نمسك ريما أما الباقي مو مهم
فهد: خلاص حنا عرفنا مين الزعيم ما فيه حاجة لريما والبنات خلينا نرجعهم
تركي: صح ثاني شيء هم في السفارة لا تقول تبغى تدخل السفارة وتسحب ريما من شعرها وتأخذها 
سلطان: يعني أرجع رزان
خالد: هذا هو الحل خلاص سلطان خلص كل شيء عرفت من كنت تدور عليه
راشد: وصلنا

عند باب السفارة> بغيت أكتب النشيد بس حسيت إني بتكفخ
خالد: بروح أشوف إذا البنات فيه ولا لا
راشد: أنتبه لا يمسكونك
خالد: ما بقى غير هالدلوخ يمسكوني

((( راح خالد وسواء نفسه يمشي عادي وسمع الحارسين يتكلمون عن البنات ورجع للسيارة)))

خالد وهو يدخل السيارة: موجودين
تركي: ها وش بتسوي
سلطان: رزان
رزان: ها
سلطان: أطلعي
رزان: وين
سلطان: أطلعي الحقي خوياتك
رزان من الفرحة نقزت على حظن فهد وفتحت الباب حتى قبل ما ينزل
راشد منصدم: يعني خلاص
خالد إلي صد علشان ميشوفون وجهه: خلاص البنات راحوا وما فيه أمل يرجعون
تركي يناظر خالد وقعد يفكر في ريما: أخيرا حياة مثل باقي خلق الله
طلال: ( ريما أتمنى توصلين بالسلامة وإلا بموت): يلا شباب حركوا السيارة

رزان كانت تركض متوجهة للبوابة وتبكي وتضحك في نفس الوقت بس وقفت وألتفت على سيارة الشباب قبل ما يمشون وطاحت عينها في عين راشد

رزان بهمس: شكرا راشد " وكملت ركض"
راشد: ( أن شاء الله ما يكون هذا أخر لقاء وبنتقابل مرة ثانية وفي رأسي فكرة)" ومش الشباب

عند رزان والحارسين

رزان تلهث: أنا أنــــا
الحارسين ناظروا بعض وبصوت وأحد: مخطوفـــة
رزان منصدمة: أيوه أنا مخطوفة
الحارس1: يا كثر المخطوفات اللي جونا 
الحارس2: ويا ليت حلوات وشقر حمر إلا سعوديات
رزان معصبة: لو سمحت
الحارس1: والله المسكين ذوقه يشق الأرض
الحارس2: تعالي أوصلك يا مخطوفة

دخلت رزان وقال لهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:07 pm

----------------------------------------
مكالمة السفير 


السفير بخوف: ألوو
..: البنات وصلوا
السفير بخوف: ايوه طال عمرك حتى فيه وحدة ناقصة بس جات وكلهم كاملين
...: قول لي أسماء البنات
السفير بخوف يمسك ملف ويقرأ: رزان عمر الـ..- نورة محمد الـ...- سمر عبد الله الـ..- رفيف حمد الـ..
...: بس هذولا
السفير بربكة: لا معهم وحدة أسمها ريما سعود الـ..
..: شوف زي ما قلت لك
السفير: تأمر طال عمرك تبغى شيء
"" سكر السماعة في وجهة السفير""

عند سمر وريما

ريما بسخرية: مو قبل شوي أنا أكون خاينة وحقير
سمر: وما زلتي 
ريما: سمر لا تلعبين بذيلك تراء أقطعة وأحسب ربي ما خلقك 
سمر: تهديد يعني
ريما: أعتبريه اللي تبين
سمر كانت بترد وينطق الباب
يدخل الموظف: لو سمحتم حضرة السفير يبغاكم


((( يجتمع البنات في مكتب السفير)))


السفير: أنا كلمت الشرطة الحين بيوصلكم الحراس للمطار وبتركبون طيارة خاصة
نورة: وااااو طيارة خاصة
رزان تضربها بكوعها: فشلتينا الله يفشلك
السفير: مستحيل نخليكم تركبون طيارة عامة بتركبون طيارة خاصة تحت مرافقة الحراس وبتنزلون وبتوصلكم الشرطة لبيوتكم
سمر و رفيف: وأهلنـــا
السفير: أهلكم ينتظرونكم في بيوتكم ما نقدر نخاطر يجون في المطار وتسير مشاكل وصحافة نبغى قدر الإمكان لعشان نحميكم


----------------------------------


(((((( ركبوا البنات الطيارة الخاصة تحت حماية الحارسين إلي عند البوابة ))))>> عز الله راحوا فيها

الطيار بالمكبر: لقد هبطنا في أراضي المملكة 
البنات يصفقون ويصفرون والحراس قعدوا يرقصون ويتنكسون من الفرح>> أحس إنهم فرحانين أكثر من البنات

وينفتح الباب وينزلون البنات إلا بسيارة الشرطة اللي تنتظرهم 
الشرطي: أنا اللي بوصلكم لبيوتكم أركبوا
ركبوا البنات
ريما: مع السلامة أحمد سعدون >> الحراس المحششين
أحمد وسعدون: مع السلامة لا تنسن إذ سويتي مقابلة مع داود الشرياني قول أسامينا 
ريما: والله ما أنساكم " يسحبونا البنات داخل السيارة


وتمشي السيارة


رزان: خير إن شاء الله ما أسرع طقيتي صداقة 
ريما: والله إنهم خفيفين دم
نورة: يا بنت أستحي ترانا الحين في الرياض
ريما: طيب ماما نورة خلاص مراح أعيدها 
سمر تكلم الشرطي: لو سمحت مو هذا الطريق اللي يودي الرياض
الشرطي بمكر: أعرف 
البنات: وشوووو
ويكب الشرطي على البنات بخاخ مخدر وينامون البنات

الشرطي يوقف على طرف الطريق ويكلم بالجوال

الشرطي: ألو طال عمرك خطفت البنات
...: ودهم المكان المتفق عليه 


----------------

الشباب وش بيسير لهم؟؟؟؟؟؟

طلال حمايته لريما لها سبب ووش يقصد ( ريما أتمنى توصلين بالسلامة وإلا بموت)؟؟؟؟؟

راشد وش خطته لرزان؟؟؟؟؟؟؟

من المجهول اللي خطف البنات وقدر يتحكم في السفير؟؟؟؟؟؟؟ 

البنات وش بيسير لهم وهل بتبدأ قصة جديدة لهم تمنعهم من الرجوع؟؟؟؟؟؟

عبد العزيز وين هو ووش سار له وهل بيرجع في البارت القادم؟؟؟؟؟؟؟

تركي ما هي مشاعره حول ريما هل هي حب أم لا؟؟؟

أبو رفيف يشتغل في المافيا أم أن ريما تكذب؟؟؟

خالد وريما ما مصير علاقتهم ؟؟؟؟؟؟
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Graaam%20(163)
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:08 pm

البارت واحد وعشرين



ويكب الشرطي على البنات بخاخ مخدر وينامون البنات

الشرطي يوقف على طرف الطريق ويكلم بالجوال

الشرطي: ألو طال عمرك خطفت البنات
...: ودهم المكان المتفق عليه




-------------------------------------


....: قومي قامت عليك قيامة أمين
... تفوق من النوم: وين حنا
نورة تبكي: سمر ااااااااااااااااااااه وين حنا وين
سمر بحقد: اسألي ست الحسن والدلال عندها خبرة في هالأمور 
ريما: سمر تسكتين ولا
رفيف: أسمعي يا تلقين حل يا لا
رزان: شوفوا وقفوا مشاكلكم وفكروا في حل نطلع من هينا


البنات كانوا في مخزن مليان صناديق وقطع زبالة وكان فيه عمودين متقابلين العمود الأول مربوط فيه رزان وجنبها رفيف ومقابلتها في العمود الثاني ريما وجنبها سمر ثم نورة

رفيف: شكلنا في مخزن
ريما: برافوا عليك لو يدي مو مربوطة كان صفقن لك
رفيف تمد رجلها وترفس ريما وريما نفس الشيء وقعدوا الثنتين كل وحدة تضرب في رجل الثانية
رزان: خلاص عاد أنتي وياها بزارين أبتدائي 
سمر بحقد: الحين وش نسوي بسببك يا ريما أنخطفنا والحين المرة الثانية
نورة تبكي: ليه يا ريما أبوك كذا حرام والله حرام اللي يسويه خلية يخلينا ولا حنقول شيء
رزان: خلاص وش هالكلام
ريما: شيء واحد متأكدة منه
رزان: وش ريما
ريما: إن هذا مو شغل أبوي
رفيف: لا تبرين أبوك أكيد هو
رزان: أسكتي خليها تكمل
ريما: لأن أبوي مو محتاج يخطفنا هو بس يبغى نموت لو كان هذا شغله كان الحين حنا ميتين 
نورة تبلع ريقها: ريما تمزحين صح أبوك أكيد مستحيل يقتلنا ما فيه إنسان يذبح بنته 
ريما: لا ما أمزح كان فيه أحتمال يخلي رجالة ينسفون بالمتفجرات السيارة اللي حنا راكبنها ولا من شاف ولا من درا
رزان: أجل مين
ريما: ما أدري بس قدر يخلي السفير يسلمنا له أكيد عنده سلطة أكبر من أبوي 

((( صوت كسر الزجاج)))

نورة تبكي: يمه وش نسوي 
ريما متوترة من الشخص اللي بتقابله: ( من يا ربي يقدر يسوي كل هذا وش مصلحته معقولة يكون منافس لأبوي )
رفيف: مين طلع نفسك
... منصدم: وش جابكم أنتم هينا
البنات:.....>>> لا تعليق
سمر: مين أنت أنت اللي خطفتنا صح
الشاب: وش تخبصين فيه خطف الله يبعدنا عنه ويبعد بنات الناس
رزان: أجل مين أنت
الشاب: لا أنتم أول
رزان: لا أنت أول
الشاب: لا تفضلي أنتي من أنتم
ريما: خير إن شاء الله تعازمون فكنا
الشاب: يا بنت الحلال هذا المخزن مشبوه في قضية مخدرات وأكيد بشك فيكم ليه بنات مثلكم هينا
ريما: طيب وأنت تعرف كل هذا ليه ما نشك فيك
الشاب: أنا أسمي سعد صحافي وكنت داخل هالمخزن علشان أصور العمليات المشبوهة 

يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:09 pm

-------------------------------------------





سعد صحافي الشخصية بتعرفونها مع الأحداث شكله: أسمر ومتوسط الطول وشعرة مخففة ومسوي سكسوكه أما الملابس فحالته حاله لابس ملابس عمال هنود ومعلق على رقبته كاميرا يحب شغله 
(((( دورة بسيط مو مرة مهم))))




-----------------






نورة تبكي: تكفى فكنا والله حنا نخاف الله ولا لنا دخل في شيء 
سعد أنكسر خاطرة ونزل وقعد يفك حبل رفيف ورزان: شوفوا بعد ما أفككم قولوا لي وش قصتكم شكلكم بتسيرون سبق صحفي كبير
رزان: تبغى تفضحنا 
سعد يفك الحبل: لا وش فضيحة ما فضيحة بحط أسمائكم سر 
رفيف: سعد أسمك صح
سعد: أيه 
رفيف: حضرة الصحفي سعد حنا أنخطفنا من مدرستنا 
سعد مصدوم: أنتم اللي الكل يتكلم عنهم
سمر: شكلنا أشتهرنا شهرة 

((( فك سعد الحبل عن رفيف ورزان وانتقل لحبل ريما ونورة وسمر)))

سعد يفك الحبل: والله إن حظي زين في يوم اللقاء البنات المخطوفات وأكتشف ملابسات عمليات مشبوهة 
ريما: أنتبه لا تصك نفسك عين
((( ويفك سعد الحبل عن ريما ويبقى سمر ونورة)))

ريما تجي عند رزان ورفيف وقعدوا ينتظرون سعد يخلص حبل نورة وسمر

رزان: الحمد الله ربي أرسل هالرجال الطيب يساعدنا
ريما: الحمد الله
رفيف تلتفت على سعد وهو يفك الحبل وتصرخ: أنـــــــتبه ورآك

((سعد يلتفت بس لحق جات ضربة قوية على رأسه لينه طايح ))

الحارس اللي ضرب سعد: شكلكم تبغون تنحاشون
رزان: خلينا نهرب
ريما: نورة سمر يلا
نورة تبكي: الحبل قوي ما نقدر نفكه
سمر خايفه: الحبل عادة مشدود 
رفيف: مستحيل أخليكم
((ريما تسحب رفيف وتجري ورزان معهم ))

الحارس بالجوال: شباب شكل فيه واحد تسلل وفك البنات

-----------------------
رفيف: فكيني خليني أساعدهم تراه واحد نقدر عليه
ريما: أنهبلتي أكيد الحين يدورون علينا 
رزان: بعدين نعلم الشرطة
ريما تبغى تفتح باب المخزن: مقفل
رزان: وش نسوي
ريما تحط أذنها: فيه صوت أكيد الحراس عند الباب
(((( تناظر ريما رفيف بحدة ورفيف تفهم عليها ))
رفيف تطق الباب والحراس الأغبياء فتحوا الباب على إنه صديقهم ما حسوا إلا ريما ورزان ماسكين مفكات ويضربونهم وينحاشون وأول ما طلعوا من المخزن إلا المكان

رزان: وين حنا ما شفت هالمكان في حياتي
رفيف: شكلنا في المخازن القديمة على طريق المطار 
رزان: طيب وش نسوي الحين نروح للرياض على رجيلنا 
ريما تأشر على سيارة فخمة 

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 3c520079d54c70ef0dba21a3c6e9bf23



رزان تركب في المقعد اللي وراء ورفيف اللي جنب السائق والسواق هندي المسكين يتلفت يمين ويسار ما يدري وش السالفة


السائق الهندي: أيش فيه مشكلة ( وش المشكلة)
ريما تفتح الباب على الهندي: يا الحبيب أنزل 
الهندي: إنتي فيه مالوم مين نفر هادا سيارة ( أنتي تعرفي صاحب السيارة)
ريما: لا ما أعرف ويلا أنزل ولا كفختك " وتأشر بالعصا اللي في يدها"
الهندي بخوف ينزل: تمام مدام 
ريما بعصبية: مدام في عينك يا الخايس توني صغيرة " وتركب السيارة وتحرك"
رفيف: يا حياة الشقاء أخرتنا سرنا حرميه سيارات
رزان : بس غريبة وش جاب سيارة فخمة في مكان المخازن
ريما تسوق: ما أدري بس جات حظنا 
رفيف: أكيد هذي سيارة واحد من اللي خطفنا 
ريما: يمكن كل شيء جايز



-------------------------------------------


عند نورة وسمر

نورة تناظر سعد اللي على الأرض: سمر هو مات
سمر: لا ما ظني وين الحارس
نورة: شكلة راح الحين وش نسوي
سمر: أمرن لله ما دخل في هالمصيبة غيري وغيرك 
نورة بخوف: أكيد ريما بتجي وتساعدنا
سمر بحقد: لا تجيبين أسمها على أللسانك 
نورة سكتت وقعدت تبكي

(((( وينفتح الباب بقوة ويدخل مجموعة من الحراس ويدخل معهم ...)))

الحارس بخوف: هذولا اللي بقوا طال عمرك والباقي هربوا
...: أنا ما قلت شددوا الحراسة عليهم
الحارس شوي ويغمى عليه من الخوف وقاعد يمسح عرقه: بس هذا الرجال ساعدهم وفك حبالهم بس حنا لحقنا على أخر بنتين
... يناظر سعد: مين هو
المساعد: هذا سعد علي الـ.. يشتغل صحافي وشكله كان يبغى يصور عمليه المخدرات بس مسكناه 
...: الحقوا البنات أكيد مراح يبعدوا عن المكان على رجولهم 
الحارس: سيدي السائق هينا
...: وش جابك
الهندي شوي ويبكي: السيارة روح روح ( السيارة راحت راحت)
..: وش يقول هذا
الحارس بخوف: طال عمرك سيارتك أنسرقت >> أكيد تعرفون من سرقها
.. بسخرية: تستهبل صح
الحارس: شكل البنات اللي خطفناهم سرقوا السيارة وأنحاشوا
... منصدم: سيارتي أنسرقت هيه أنت وياه رجعوا السيارة أكيد ما بعدوا

(( الحراس كلهم يروحون ويأخذون سعد ما بقي غير نورة وسمر والمجهول))

نورة منصدمه......>> لا تعليق
سمر: ( مين هذا مستحيل يكون أبو ريما هذا توه في عز شبابه)
..: وش أسمائكم
نورة من الخوف قالت: نورة واللي معي سمر 
..: مو هي اللي أبغى 
سمر تجمع قوتها: مين أنت وش تبغى منا 
.. بحدة مخيفة : لا أنا اللي أسئل الأسئلة 
سمر ونورة بلعوا ريقهم: طــــــــيـــــــب
...: أول شيء مين هي بنت سعود
سمر بحقد: تقصد أساس المصيبة ريــــــــمـــــا
..: همم طيب بسال سؤال ولكم جوابين
سمر بتوتر: قول
يقرب المجهول لدرجة سار فيها مقابل وجهة سمر ونورة وبابتسامة قاتلة مخيفة: كــيــــف تــــــبـــغون تــموتــــون 
سمر لسانها أنشل أم نورة ما قدرت تبكي من الصدمة
..: ما جاوبتوا على سؤالي 
سمر: واللي يرحم أهلك باسوي أي شيء بس ما أبغى أموت
..: أي شيء
سمر: ايوه أي شيء شكلك تبغى ريما أقدر أخليها تجي لين عندك بس لا تذبحني
نورة منصدمة: سمر وش تقولين 
...: يعني علشان حياتك تخونين صديقتك
سمر بحقد: أنا ما عندي صديقة أسمها ريما بعد اللي سوت 
المجهول يصفر ويدخل حارس
الحارس: أمر سيدي
.. يأشر على نورة: خذوها
نورة تبكي: وش تسون لا فكني فكني " ويطلع بها الحارس"
سمر: لا خليها وش بتسوي هي مالها ذنب
... بمكر: أنا مستعد أرجعك لي أهلك سالمة أنتي وهي 
سمر: وش المقابل
...: شكلك تفهمين زين
سمر بسخرية: طريقة كلامك ما تختلف عن وحدة أعرفها
... عرف إن قصدها ريما: المهم أنا برجعك لي أهلك بس بشرط
سمر مستعدة لأي شيء: ها وش
...: أبغى أعرف وين سيارتي 
سمر فاتحة فمها وعيونها على الأخير: هاااااااا
..: أبغى أعرف وين حطوا صديقاتك سيارتي 
سمر: تمزح صح
...: لا وثاني شيء " وبنظرة مخيفة" لازم تقولين لي كل الأخبار عن اللي بيصير يعني أنقلي أخبار لي
سمر:يعني جاسوسة 
..: تقريباً كذا وما دمتي صديقة ريما الحالية تقدرين تعرفين أخبار عن سعود ( أبو نايف) تقربي من ريما وأعرفي تحركاته 
سمر: طيب
...: وإذا عرفت إنك تلعبين بالحبلين مو أنتي وصديقتك بتموتون بس
(( مسك سمر من رقبتها))
.. بنظرة تخوف: كل أهلك بيموتون قدام عيونك
سمر سلمت أمرها: حاضر 


----------------------------------


في مكان ثاني في الدمام في أحد المستشفيات

جالس على أحد كراسي حديقة المستشفى 

الضابط: ( كل المعلومات اللي قالتها ما تدل على شيء بس أنهم شباب يعني معقولة تكون عملية خطف عادية والبنات الحين ميتات لا كيف التخطيط ومخاطرة يدخلون مدرسة بنات واحتمال مسك الشرطة لهم مستحيل أكيد فيه شيء لازم أعرف " يقطع تفكيره صوت رنين الجوال"

الضابط: ألو مين معي
...: حضرة الضابط حمد
الضابط حمد: نعم سيادة العريف >> مو عريف مدرسة عريف شرطة
العريف: وصلني التقرير علشان البنت 
الضابط: أعرف إن بتقول خطف عادي بس أكيد فيه سبب
العريف: تمت تنحيتك عن المهمة
الضابط منصدم: والبنات والخاطفين وأهل البنات ليه
العريف: هذي القضية سارت في يد واحد ثاني
الضابط: طيب ليه أنا أحتاج سبب 
العريف: إنت ما قصرت وبيضت الوجهة بس السالفة كبرت 
الضابط: على الأقل عطني مين اللي بيأخذ مكاني
العريف: ما أقدر أقول أسمة لأنها معلومات سرية
الضابط: سرية ليه وش السالفة فيه شيء في القضية أنا ما أعرفها
العريف: لأني واثق فيك بقول لك بس هذي المعلومات ما تطلع لأي أحد مهما كان(((((((((انتبهوا اللي بيقول شيء مهم)))))))))
الضابط: مستحيل أقول ما توثق فيني يعني
العريف: السالفة فيها مخدرات ومافيا وصفقات مشبوها والناس اللي فوق أرسلوا لي طلب تنحيتك لان فيه عميل سري داخل مع المافيا وبيكشفهم 
الضابط: يعني شكي طلع في محلة 
العريف: في أيش
الضابط: معقول وحدة من البنات المخطوفات لها علاقة بالمافيا
العريف: المعلومات ما تم تأكيدها بس كل شيء جائز





-----------------------------------------


عند البنات 

رزان: أنتبهي لا تصدمين زي قبل
ريما: تحسبينا في لندن مطر وضباب حنا في الرياض ربوع بلادي ما تلقين غير الغبرة 
رفيف: أقول شوفي الطريق وأنتي ساكتة ما أدري إذا مسكتنا الشرطة وش نسوي
ريما بابتسامة سخرية: بنات خلص البنزين 

((((( وتوقف السيارة ))))))

رزان: وش نسوي
رفيف: نكمل طريقنا مشي 
ريما: يا ليل الشقى 


(((( بعد 20 دقيقة مشي))))

ريما تلهث: تعرفون وش أكثر شيء أكرهة 
رفيف: نورينا
ريما: الحرررررررررررر
رزان: بنات رأسي أحس بدوخة
رفيف: شوفي إذا أغمى عليك أعرفي ولا وحدة بتتطوع تشيلك
ريما: شوفوا هذي محطة بنزين خلينا نركب مع أي أحد
رفيف: وش نقول لهم
رزان: أي شيء وخلاص

عند نورة

(( كانت نورة مربوطة في مكان ثاني ومعها سعد ولا تدري وين سمر))
نورة: ( الحين وش أسوي ) : لو سمحت أستاذ سعد >> هبله مؤدبة وهي مخطوفة 
سعد اللي بدأ يفوق: ااااه
نورة: أستاذ سعد ممكن تفك الحبل
سعد فاق: أه وش سار
نورة: صديقاتي قدروا يهربون ما بقى غيري أنا وأنت وسمر
سعد: تقدرين تفكين حبلك
نورة تهز رأسها بالنفي: لا ما أقدر
سعد: كنت مستعد لها اللحظة يا بنت شوفي أنا مثبت مشرط في شرابات (جوارب) رجلي اليمين طلعيها واقطعي حبلك وحبلي

((( ويمد سعد رجلة اليمين وتزحف نورة لين توصل له وبالطبع الأخو كان لابي أزار (( للي ما يعرفه هذا يلبسه الهنود وكأنة تنوره )) ))
نورة تصد بخجل: لو سمحت
سعد بغباء: ها وش فيه
نورة: احم احم
سعد شاف اللي لابس: ااااااااااا خلاص خلاص غمضي عيونك

((( وبعد ساعة من التمطيط ولعن الخير أخيرا قدرت نورة تأخذ المشرط وتقطع حبلها هي وسعد)))

نورة: وش نسوي سمر
سعد: بلا سمر بلا بطيخ خلينا نطلع ونكلم الشرطة ترانا مو في فلم أكشن علشان أناقز زي جاكي شان وأنقذ خويتك >> أخيرا واحد عاقل
نورة بخوف: الحراس
سعد: ماعليك أكيد وأحد أثنين سهلة نضربهم وننحاش خلينا نفتح الباب ونضربهم 

(( قربوا من باب الغرفة وفتحوا الباب))

سعد كان ماسك عصا طيحها من الصدمة ونورة قعدت تبكي الحارسين اللي يحرسونهم طلعوا فوق الثلاثين وأحد من أصحاب البنية الجسدية الضخمة

نورة تبكي: هذولا مو أثنين زي ما تقول وش نسوي
سعد: نصف الشجاعة وش
نورة: وش
سعد بصراخ: النــــــــــــــــــحشااااااااااااااااااة يا بنت الناس

((( ويركض الاثنين لين طلعوا من المخازن بعد ما ضربوا في كم صندوق شحن وتلعوزوا وسارت حالتهم حاله))

نورة: وش نسوي
سعد: أنا وقفت سيارتي من مكان قريب نروح ونركبها وننحاش

الحارس يشوف سعد ونورة يهربون من بعيد ويكلم المجهول بالجوال

الحارس: سيدي وش نسوي هربوا نتبعهم
...: لا تتبعوهم أنا بالأساس أبغهم ينحاشون كذا حيسهلون علي خطتي



عند البنات

رزان تبكي: أنا رزان عمر الـ... هذي آخرتي
ريما: أحمدي ربك إنا لقينا من يوصلنا 
رفيف: بس والله فشله لا ولابسين عبايات 
ريما: أجل وش نلبس ملابس سباحة على غفلة
رزان: أسكتي أنتي وياها أنا أخرتي
ريما ورفيف: هاااااااا وش
رزان وهي تبكي: أركب في صندوق ديدسين مع البطيخ 



هذا هو الديدسن اللي البنات راكبين فيه 

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 4b3132e96a6e32d8c8e3db8e013a6864

وهذا اللي تكرم وركب البنات أسمه صالح ويدلعونه صلوحي وسيم صح
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 496f09e4ab863b0f3e0ceafd231f6367









وهينا تركب البنات مع البطيخ >>> تخيلوا هههه








صالح يسوق : ها بنات مرتاحين 
ريما تجامل: أكيد مرتاحين من ما يرتاح في هالنسيم العليل
رفيف: واللي يرحم والديك أي نسيم ما فيه غير الغبار اللي يجيب المرض
رزان: نزلوني خلاص ما أقدر أحتمل البرستيج راح
ريما بهمس: يا حبيبتي البرستيج ما يدري وينه ووين وجهك
رزان: هااا تقولين شيء
ريما: لا ولا شيء 




عند المجهول 

دخل قاعة كبيرة كان جالس فيها رجل قاعد يقرأ كتاب


...: شكلك تحب القراءة 
الرجل: أكيد لو إنك مو حابسني أربع وعشرين ساعة كان وش
...: تعرف المافيا تدور عليك واللي أسوي في مصلحتك
الرجل: في مصلحتك أنت مو أنا
... بابتسامة هادية : ما يهم 
...: قدرنا نخطف البنات
الرجل باهتمام واضح: ريما معهم
... بعدم مبالاه: كانت معهم بعدين أنحاشت
الرجل: أجل وش الفايدة 
... يتذكر سيارته : ما تصدق لو هي بنتي كان ذبحتها من زمان 
الرجل: والبنات بعد أنحاشوا
...: نصهم أيه 
الرجل: طيب تقدر نستفيد منهم 
..: تو الحراس يكلموني أنحاشوا يعني ما عندي ولا وحدة 
الرجل: وش فايده الحراس هذولا
...: ما يهم مدام بنت سعود مو معهم خليهم ينحاشون عادي 
الرجل: لازم سعود وكل أهله يموتون ويذوقون العذاب اللي ذقته
... بنظرة تخوف: سعود أهله بس ريما لا
الرجل توتر: ما أدري وش سبب أهتمامك بها
...: مو لازم تعرف
الرجل بحقد وكرهة : بس سعود بقتلة بيديني على اللي سوى مستحيل أخلية يعيش
... بمكر : ما تصدق لو إني ما أشوف بعيوني كان ما قلت إنه أنت
الرجل: ...>> لا تعليق
....: أقصد أنت أخر شخص تتمنى الأنتقام يا عبد العزيز
عبد العزيز بحقد : راح أنتقم لموت أهلي وأدمر حياة سعود
...: سو اللي تبغى بس تذكر شروط مساعدتي 



سمر وش راح تسوي بعد ما خانت ريما؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد ونورة وش بيسير لهم من المواقف؟؟؟؟؟؟؟
العميل السري من هو وماذا سيفعل؟؟؟؟؟
المجهول ما هي شخصيته بعد هذا البارت بالنسبة لك ومن هو؟؟؟
عبد العزيز وش صلته بالمجهول وما سبب تغيره؟؟؟؟
المجهول وش علاقته بريما؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:11 pm

البارت الثاني والعشرين

عند البنات


((( وقفنا عند البنات وهم في سيارة صالح)))




رزان: أوووووووووووف حر الشمس خلاص مراح أحتمل
ريما: وش تتوقعين حنا الظهر>> عاد الرياض شمسها يا محرها في الظهر
رزان تلهث من التعب ووجها أحمر من الحر: بغطي نفسي بالعباية وبحاول أنام ولا أبرد نفسي
ريما: غطي نفسك شكل جئتك ضربة شمس
رزان غطت رأسها وجسمها بالعباية تحاول تبرد نفسها من الشمس واستسلمت للنوم خصوصا إن فيها ضربة شمس




((((( بعد نص ساعة)))))



رفيف متعلقة بالددسن وتضرب على صالح: علي المسجل تراء ما نسمع
صالح بخوف: طيب طيب بس إنتا مافي أدخل أنا( طيب طيب بس لا تدخل فيني)>> يحسب البنات جن متعلق بالسيارة
ويعلي صالح المسجل على أغنية هندية حماس وتخذ رفيف الطرحة وتربطها على خصرها وتأخذ شوط رقص وتوقف فوق البطيخ وترقص على الأغاني
ريما متربعة وتأكل من البطيخ ورابطة على رأسها الطرحة علشان الشمس: عاشوا عاشوا يلا هزي 
رفيف تهز وترقص: عيشي حياتك بدال ما أتسدح مثل الخبل>> تقصد رزان
ريما: تدرين خليني أرقص معك



(( ويقومون المهبل يرقصون والمسكين صالح قلبة يتراقص من الخوف يحسب الجن يسون طقوس وخرابيط))




------------------------------------


عند الشباب


((( وصلوا من المطار وركبوا سيارة والحين متجهين للرياض))



كان المسكين مشعل يسوق وجنبه سلطان ومن القهر حط عصبيته بالمسكين ووراء خالد سرحان في النافذة وفي الوسط طلال عايش جو ويشرب قهوة توه مأخذها من الكافي اللي في المحطة وحاط رأسه بين مشعل وسلطان يضحك عليهم وجنبهم راشد مركب سماعات على أذانيه وقاعد يسمع أغاني ومنحشر معهم صقر اللي متوسع ونايم ويسير وراء مشعل- تركي وفهد ما يبون الحشرة وكل وأحد خذا سيارته وراح >> قلت رزة مو مثل الباقين 

سلطان: سوق زي الناس الله يأخذ روحك ويفكني منك
مشعل يسوي نفسه قوي: أقول وش رأيك تجي وتكفخني ما بقى إلا أنت
سلطان يدق في رأسه عرق وفوقه عرق ثاني من قوة العصبية: هاااااااااا ما سمعت شيء عيد 
مشعل بلع العافية: لا ولو أسوق لك وليه ما أسوق
طلال يتمسخر: والله إنك قوي مشعل
مشعل بهمس لطلال علشان ما يسمعه سلطان: ما دمت قوي على قولتك سوق بدالي
طلال: لا والله مو بايع نفسي 
سلطان ماسك جواله يشغل نفسه علشان ما يذبح مشعل وبهدواء: أترك عنك الكلام وناظر في الطريق
مشعل ألتفت على الطريق بأستسلام وطلال سكت وقعد يشرب قهوة واستمرت الحالة خمس دقائق بعد كذا.....

مشعل شاف شيء يتحرك في السيارة اللي قدامه 
ركز شوي ومن الخلعة فك الدركسون ومالت السيارة 
سلطان أول ما لفت السيارة مسك الدركسون طلال كب نص القهوة على جهاز راشد وتكهرب المسكين خالد ضرب رأسه في النافذة لدرجة انطبعت علامة الجودة صقر طاح عند رجول الشباب
سلطان يلهث من الخوف: يا حمار أمسك الدركسون
مشعل رافع أياديه قعد يتمتم ويأشر قدام
سلطان بصراخ: أنهبلت تبي تموتناااا
مشعل يرتعد ويأشر: قدام قدام
طلال ألتفت لدرجة كب باقي القهوة على ظهر سلطان: وش ذااااااااااااااااا
راشد وخالد وصقر التفتوا وأنفجعوا
سلطان ألتفت وشاف
.
.
.
.
.
.
.

رفيف وريما يرقصون فوق الديدسن مليان بطيخ وحالتهم حاله 


سلطان فاتح عيونه فك الدركسون من الصدمة وقعدت السيارة تميل يمين يسار والحمد لله الطريق كان فاضي



-----------------------------------



رفيف سمعت صوت التفحيط والتفتت وصاحت: ريما ذولا مو مو مو مو >> علقت
ريما تلتفت: تستهبلون ما لقينا إلا هم أحد داعي علي
رفيف: بيمسكونا تونا مرتاحين منهم 


-------------------------

عند الشباب بعد ما قدروا يمسكون السيارة ويلحقون الديدسين اللي راكبين فيه البنات



ريما تفكر بعدين قالت بهبال: ليه ما نعطيهم هدية 
رفيف: أنهبلتي
ريما تأشر على البطيخ ورفيف فهمت عليها
رفيف تضرب على صالح بقوة: هييي أنت
صالح اللي قعد يبكي: والله أنا سلي في مسدد ومافي فوت سلا إيس أبغى ( والله أنا أصلي في المسجد وما أفوت صلاة إيش تبغين)
رفيف اللي مو فاهمة شيء: أقول بلا خبال وقلة حياء أسرع إن ما شفت المؤشر على المائتين ما تلوم نفسك فاهم
صالح يهز رأسه هزة الهنود ويشخط مو المائتين إلا لو حطو ثلاث مئة كان شخطها



-----------------------------




سلطان: ألحقهم وش يسون بروحهم ذولا
مشعل يالله يمسك الدركسون: ها طيب

ريما تأشر للشباب
طلال: وش تسوي ذي
خالد شوي وينط في حضن سلطان: أكيد فيه شيء
سلطان يناظر بحقد لريما: هالحقيرة أكيد تبغى تضحك علي
ريما شافت نظرات سلطان وابتسمت وأشرت لرفيف وشالوا البطيخ وقعدوا يرمون على السيارة 
مشعل يحاول يتحكم بالسيارة خصوصا الزجاج الأمامي أنكسر وما يقدر يشوف: سلطان لازم نوقف
ريما ورفيف يستمرون يرمون البطيخ وسار المفرق اللي يودي للرياض ولفت سيارة الشباب
سلطان بعصبية : ليه لفيت ألحقهم
مشعل: أنهبلت هذا الطريق اللي يودي للرياض
طلال: إذ حنا لفينا اللفة اللي تودي لطريق الرياض هم وين بيروحون
الشباب:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد: خلينا نلحقهم أكيد بيسير لهم شيء
راشد ما شاف رزان: أقول خلهم هالمهبولتين في حالهم 
سلطان يرن جوالة رنة رسالة ويقرأ الرسالة ويتغير وجهة
طلال يناظر سلطان: سلطان وش فيك
سلطان: خلينا نروح حنا مو فاضين لهم
طلال يناظره نظرة شك : طيب خلنا نكمل طريقنا 

عند البنات
رفيف تضحك بفرح: ما قدروا علينا
ريما تمد يدها يعني كفك: صح زي دائم نفوز حنا
رفيف كانت بتمد يدها بس تراجعت: مستحيل أنسى كذبك على أبوي
ريما ابتسمت بطيب لأنها تعرف أنها صديقتها ومستحيل تكرها: طيب
رفيف تنهدت: حر خلينا نسوي مثل رزان عسى ولعل تخف الشمس علينا
ريما: صح

وتغطوا بالعبايات ونسوا يسألون هم وين بيروحون



-----------------------------------




عند سمر



سمر راكبة سيارة سوده وتمشي 
سمر تتذكر وش سار

--------------------------------------



كانت جالسة في المخزن بعد ما راح المجهول تنتظر وش بيسير وينفتح الباب
سمر تلتفت وتشوف حارس: وش فيه
الحارس يقرب ويمد لها جوال: طال عمرة يبغاك 
سمر ترجف وتأخذ الجوال: ألو مين معي>> من الخوف معد تجمع شيء
..: جدتك أجل مين يا الخبل
سمر بخوف وتلعثم: ها جدتي أقصد أنت وش أسمك
..: مو ضروري تعرفين
سمر: طيب
..: أسمعي تراء صديقتك والصحافي هربوا
سمر بفرح: صدق
..: لا تفرحين بالأساس ما كنت معطيهم هم شوفي بنرجعك لبيتك سالمة 
سمر: طيب
.. بخبث مقصود: أقصد المستشفى
سمر خايفه: ليه
..: ما عرفتي أبوك من الصدمة طاح من طوله أكيد علشان بنته ما ألومه المسكين قاعد يتمتم باسمك
سمر بنظرة كره كامل وحقد على ريما تصارخ: طاح أبوي بسبب ريما هالحقير الـ$%^ بتشوف بتموت هي وأهلها هالـ#%%
..: هدي تراء أبوك ما مات بنرجعك لأهلك
سمر بغضب: ما عليك كل أخبار أهل ريما عندك دمرهم
..: أكيد بريح العالم من أمثالهم....> سكر الجوال



-----------------------------------



الحارس وقف السيارة عند باب المستشفى: وصلنا
سمر قدها بتنزل
الحارس: هيه تذكري اللي سار يظل سر وإلا
سمر تقاطعه: خلاص

تروح السيارة وتظل سمر واقفة عندا باب المستشفى
سمر: ( ريما راح أخرب حياتك وأخليك تخسرين أغلى شيء عندك)>> ومشت داخل المستشفى





--------------------------------------



عند المجهول



جالس على مكتب كبير يطل على مزرعة فخمة وجالس مقابلة شاب في العشرين

...: ها ياسر وش فيك
ياسر> مساعد المجهول: ليه مليت قلب عبد العزيز وخليته ما يفكر إلا في الانتقام فيه حلول غير الأنتقام
..: أنا مو مثل عبد العزيز أبداً عبد العزيز يبغى يشوف سعود في السجن ويبغى يفضحه علشان يبري أبوه وينظف سمعته قدام الناس بعد ما مات ويبرد قلبه بس هذا مو انتقام
ياسر: وأنت وش تبغى تسوي
...: بسوي مذبحة بخلي سعود يموت على يد أهلة وأول خطوة كانت ألعب على هالمسكين بكم شهادة مزورة ويحسب ولد عمة سلطان ميت
ياسر: وليد أنت تشوف هذا الصح

أسم المجهول هو وليد
وليد: ومن متى أهتم بالصح والخطأ أنا بأنتقم 
ياسر: طيب والمسكينة بنت الرجال وش تخطط عليها
وليد: أكيد تلحق أبوها 
ياسر: يعني تبغى نذبحهم كلهم
وليد: بسوي اللي أبغى كنت أبغى أقابلها علشان أحقق معها عن أبوها بس مادمت لقيت شخص ثاني ما يحتاج تعيش
ياسر:..........> لا تعليق
وليد بنظرة مخيفة : ما تحس إنك طولت فيه ضيف بيجي وما أظن طلبت قعدتك
ياسر بخوف: طيب طال عمرك أي شيء


وليد بيكون طرف في القصة إنسان ذكي ويقدر يقلب الموقف لصالحة حالين ما أحد يدري بسبب رغبته لقتل سعود ما تقدر تعرف هو صديق او عدوا يعني أي جانب ما تعرف ماكر وعنده خطط 
الشكل: جسمه رياضي هو بعمر سلطان واللي معه أسمر السمار الخليجي شعرة ناعم مسوي سكسوكة خفيفة متوسط الطول

وليد يكلم الحارس: جاء الضيف
الحارس: لا سيدي
وليد: علمني إذا جاء


--------------------------


عند البنات بعد العشاء المكان........


رفيف تقوم من النوم وتقوم البنات: قوموا يلا شوفوا وين حنا فيه
ريما: ها وش تبين وصلنا
رفيف تضرب وجها: ما أدري
ريما تتعدل في جلستها: ها قومي رزان
رفيف تقوم رزان: رزان قومي
رزان قامت مختلعة: ها وش فيه وصلنا
رفيف: ما أدري ريما وين حنا فيه
ريما: ترفع نظرها لين تصيح ذيك الصيحة اللي تشق الأذن 
رفيف ورزان: قاموا يشوفون إلا ويصيحون زيها
رزان: حنا وين مو لازم نروح الرياض
رفيف: والله إلي أعرف الرياض ما فيها بحر
ريما: بنات شكلنا في الدمام 
رزان: حنا وش فينا مرة مخطوفات ومرة لندن والحين الدمام أخاف بكرة أنام وألقاء نفسي في أمريكا
رفيف: خلينا ننزل

وتنط كل وحدة من السيارة ويشوفون صالح فاتح المحرك حق السيارة وقاعد يزين فيه

رفيف: إيس فيه صديق >> تبي تسوي إنها هندية
صالح شوي ويبكي: هذا سيارة خربان
ريما: عارفين إنها خربانة أجل إيش مأخذة إجازة
رزان تناظرها: صدق إنك سامجة ذا وقت الخبال
صالح: مستر جني أنا روح دور نفر سوي سيارة سوي تصليح تضبيط إطلع مية مية
( سيد جني أنا بروح أدور أحد يسوي السيارة يصلحها ويضبطها تطلع مئة بالمئة)
ريما: روح الله يستر عليك دور أحد يزين السيارة تودينا الرياض

ويروح الخبل صويلح يدور أحد يصلح السيارة

رفيف: نقعد في السيارة أحسن
رزان: لا خلينا نتمشى على البحر الجو حيل حلو ورومانسي 
ريما بس
رزان: لا بنتمشى يعني بنتمشى " وتمشي قدامهم"
ريما تهمس لرفيف: ما تخلي عوايدها 
رفيف: قلت لك خليني أكلم أمها يمنعونها من الأفلام الهندية بس منعتوني هذي آخرة من يتابع شاروخان وهيثرك >> ممثلين هندين
رزان من بعيد: خلوا عنكم الحكي وتعالوا
ريما ورفيف يبتسمون ابتسامة صفراء ويمشون


عند البحر

رزان تلعب برجيلها في موية البحر وتغني وحالتها ولا أحلا>> قمة الرومانسية
أما من الجهة الثانية
رفيف وريما جالسين على رملها ومن يشوفوهم يقول ميت لهم أحد


رزان رافعة عبايتها وتغني
ريما بلعانة: رزان انتبهي لا يدخل في رجلك شيء تراء محد بلاحقك >> تبي تخرب الجو
رفيف بلعانة: تراء في هالليل الموية تسحب لا تغرقين علينا تراء ما فيه أحد يعرف يسبح
رزان خافت وأنقهرت من الخبلان اللي معها وطلعت من البحر وجلست على الشاطئ ترسم قلوب >> صدق فاضية 

وجلسوا البنات في حالة من الطفش المريع> متعوب عليها

رفيف تبكي: ليه يا ربي أنخطفنا ليه
ريما: هذا نقص في الحب والحنان لا تقلقي سوف أساعدك
رفيف فاتحة عيونها: أنهبلتي وش تقولين
ريما: ما أدري وش أقول لك غير إن أقلد الدكتور فيل >> يجي في mbc4 
رفيف: الذنب مو ذنبك ذنب المختلة عقلين اللي تشاورك أبيك تهديني توسيني تمسحين دموعي تدعميني
ريما: لا والله طلعت زوجك وأنا مدري
رفيف بعصبية: ريما تراء صبري له حدود
ريما: بس أنا عالجتك شوفي الحين ما تبكي قاعدة تهاوشيني وتطلعين حرتك
رفيف قامت من جلستها
ريما: وين بتروحين
رفيف: أجلس مع رزان أحسن من إن أجلس عندك 
ريما تلحقها: لا عاد تراء أمزح صدقتي

ووصلوا عند رزان
رزان: بنات وش فيكم
ريما تضحك على وجه رفيف المعصب: ولا شيء
رفيف كانت بتكمل وسكتت: بنات وش هذا " وأشرت على أشياء سود تحرك"
رزان: يمااااااااا جني ااااااح " ضربتها ريما"
ريما: هذي حريم لابسين عبايات ولا نسيتوا إنا في السعودية
رفيف: وش جابهم
ريما: شكلهم نفس المخمة اللي معنا >> رزان
رزان: قاعدين يقربون

بالطبع كانوا 3 بنات عاديات شكلهم جايين مع أهلهم
البنت1: هاااااااااااي
ريما: هااااااااااااااااااااااااي
البنت1: شكلكم جالسين بالحالكم 
البنت2 بضحكة مشبوها: شوفي بس أشكالهم شكلهم شحاذات ولا متسولات
البنت بسخرية3: يلا حبيبتي وش أسمك
ريما: أقول وش رأيك أنتي والمبهل اللي معط تفارقون وإلا
البنت1: وإلا إيش
ريما: وإلا هذا " ونطت ريما عليها والبنات نفس الشيء"

نظراً لأن محتوى الهواش يحتوي على ألفاظ مخلة وبذيئة وأشياء لا يتحملها الكبار والصغار من عنف قررت أن أقطعها لسلامة المجتمع 


رزان: أنا أشبه الشحاذين يا المتسولة يا بنت الزبالة يلي كل عيشتك مع قطاوت الشوارع
البنات قدروا يفكون وأنحاشوا
رفيف: تعالوا وينكم رايحين إذ أنتم مو قد الكلام اللي تقولون لا تقولونه 

ريما بسخرية: بنات حرام عليكم كفرتوا فيهم 
بعد دقيقة أصوات رجاجيل عالية 
رفيف: وش ذا
رزان تأشر: مو هذولي البنات اللي ضربنهم

طلعوا البنات علموا أهلهم ومع شوي بهارات وتوابل 
رزان: وش نسوي 
ريما: النــــــــــحــــــــــــــشــــــــــــــــة 
رفعوا العبايات اللي ربطت العباية على خصرها واللي فكت العباية وخلتها واللي العباية سارت تجري قدامها يعني حالات مستعصية 


البنات يوصلون لمكان السيارة ولقوا صالح مشغلها 

ريما تنط : أسرع أدعس أمش أي شيء بس خلصنا
رزان ورفيف يشوفون الرجاجيل إلي معه عصا واللي معه عقال على إنة بيضرب به واللي يركض ما يدري وش السالفة
رفيف ورازن: يلااااااااااااااا أمش
صالح دعس وهو ما يدري وش السالفة


بعد ساعتين في السيارة طلعوا البنات من الدمام والطريق ظلام ولا سيارة خصوصا إن الساعة 11 الليل وهن لايدرين ماذا يخبي لهم المجهول>> أحلا يا حركات

ريما تصارخ: صويلح عندك أكل تراني أتخمت من البطيخ عندك شيء 
صالح بخوف: والله ما في إندي سي أنا مسكين فقير تأبان ( والله ما فيه عندي شيء أنا مسكين فقير تعبان)
ريما: طيب طيب قل ما عندك لا تحكي قصة حياتك
رزان: بنات الحين حنا متأكدين إنا بنروح الرياض أخاف نلقاء نفسنا في أبها ولا الطائف 
رفيف: شوفي هو وين بيودينا
ريما: لا تخافون ما توثقون فيني ناموا وبتلقون نفسكم في الرياض 
رفيف بلعت ريقها على كلمة ما توثقون فيني وبهمس: الله يستر
رزان نامت على طول وريما غمضت عيونها ولحقتها

وناموا المساكين وهم الله لا يبلانا ما يدرون وين بيروحون >> مادمت الكاتبة بخرب عليهم 

صالح يكلم بجوالة أبو كشاف: ها بابا
....: يا أبن الحلال أنا مو أبوك توني في عز شبابي
صالح: طيب بابا
.... تنهد: أقول جبت البطيخ
صالح: أيوه بابا
....: وصله المزرعة تعرف طريقها صح
صالح: حاضر بابا
.....: شوف تراني مو موجود في المزرعة إذ وصلته قل لواحد من الحراس يوصلك لصاحب المكان علشان يدفع لك
صالح: فيه سيء تاني بابا ( فيه شيء ثاني بابا)
......: تفووووووو عليك نشبت في حلقي جعل ما يجيني عيال زيك والله أذبحهم وأنتحر "" وسكر الجوال""



عند وليد جالس في مكتبة

يدخل علية الحارس

الحارس: جاء الضيف أدخله 
وليد بابتسامة شريرة: دخلة 
ويدخل الحارس ......>> بعدين تعرفونه

... بعصبية: ها إنت اللي طلبتني
وليد: هدي أعصابك أنت قريت اللي أرسلت لك يعني خلاص ما يحتاج تفسير
....: الجـثة أبغى أشوف الجثة 
وليد إلي كان متوقع هالشي: بس ما فيه جثة 
...: يعني تكذب كيف تقول إنه ميت وأنت ما رويتني دليل
وليد: لأن ما بقى جثة علشان تتأكد كل شيء راح تبخر أختفى بس قطعة لحم متفحم لا تأخذ منها صح ولا كذب
...: كيف يعني
وليد: مثل ما قلت السيارة اللي هو فيها أنفجرت وما بقي غير جثة متفحمة تبغى تشوفها أرويك أيها بس تقدر تتحمل المنظر
....: روني أيها بسرعة
وليد: أتبعني 

(( مشاء وليد قدام ال...لين وصل درج يودي للقبو وفي أسفلة غرفة نفس ثلاجات الموتى))

وليد يفتح الباب ويأشر على طاولة مغطاة بشرشف أبيض مليان دم: هناك الجثة
.... بلع ريقه
وليد: تقدر تتراجع مو لازم توجع قلبك بالمنظر
....: هذا ولد عمي ومستحيل ما أشوف جثته لازم أعرف هو ولا لا
وليد: إلي تشوف
((( فتح المجهول الشرشفة وشاف جثة مشوهة تماماً ما تقدر تعرف من صاحبها تفوح منها ريحه البنزين ))
... يسد فمه من الريحة: مو باين صاحبها كيف عرفت ... ( سكت شوي يوم لمح بطاقة الهوية إلي جنب الجثة كانت محروق نصها بس واضح من صاحبها هو الشخص اللي كان يكذب وفاته)

وليد بابتسامة: الحين تأكدت إن هذي جثة عبد العزيز يا سلطان 
سلطان:..........>>> لا تعليق
وليد يكمل: مات على يد سعود كمل إلي 
قاطعة سلطان بصراخ: خلاااص أسكت 

( طلع سلطان من الغرفة وهو منصدم ولد عمة أخوة اللي ما جاء من نفس الأم يموت وعلى يد مين على يد الشخص نفسه اللي قتل أهلة من زمان )

عند وليد

الحارس: طال عمرك سلطان بيطلع نمسكه
وليد: لا ما يحتاج 
الحارس: الجثة وش نسوي فيها 
وليد يناظر الجثة المحترقة: حطوها أي مكان ما يهمني 

عند سلطان طلع من الفلة حقت المزرعة وركب سيارته حط المفتاح بسرعة وشغل السيارة

سلطان: ( أنا قبل جاتني رسائل إن عبد العزيز مات بس ما صدقتها بس اليوم ما أدري وش خلاني أروح وأشوف هالرجال وش يبغى مني يعني عبد العزيز مات وعلى يد مين على يد سعود وطلال كان كل هالمدة يتهرب من أسئلتي (( شغل السيارة وقعد يسوق بسرعة بس يبغى يطلع من حدود المزرعة وعند بوابة المزرعة بغى يصدم بسيارة ديدسن مليانة بطيخ بس الله ستر وتعداها)))





------------------------------------


عند طلال

جالس في أحد الكافيات وهو متوتر
....: إن شاء الله ما أكون تأخرت
طلال يقوم وهو متوتر: لا لا عادي
... بابتسامة: لا تكون كذا تراء إنت مو غريب 
طلال: أعرف
.... تنقلب الأبتسامة لنظرة تخوف: بالمناسبة وين................>> بالبارت الجاي




-----------------------------------------


في الرياض في أحد المستشفيات


((( بدأ يفتح عيونه ببطئ وهو يحس الدنيا معتمة ورأسه يوجعه من النور بس بسرعة تعودت عيونه علية وشاف إنه مربط في أسلاك وحوله مجوعة من الأطباء إلي منصدمين من نجاته لأن كان مكتوب له إن يجلس في غيبوبة طول العمر بس الله كتب له عمر جديد

الدكتور: الشكر لله الله أحياك بعد كل اللي سار
...: وين أنا
الدكتور: إنتا في المستشفى يأبني ما تذكر الحاث
....: أيه الحادث بندر وينه
الدكتور: يأبني هو بخير والحمد لله شوف نفسك بالأول يا سلمان
سلمان كأنة تذكر شيء: ريـــما وين لقوها تكفى قول
الدكتور يحاول يهدية: إهداء يأبني
سلمان: أختي ووووويـــــن


سلطان وش بيسير له بعد كلام وليد وهل موت عبد العزيز صدق أو لا؟؟؟؟؟؟؟

وليد وش يبغى وما هدفه؟؟؟؟؟؟

البنات وينهم ووش بيسير لهم؟؟؟؟؟؟

سلمان يقوم من الغيبوبة وهو يبحث عن ريما وش بيسير بعد معرفته بأن ريما للان مفقودة؟؟؟؟

طلال من الشخص اللي معه وهل له علاقة بالقصة؟؟؟؟


ووش المواقف اللي أعجبتكم؟؟؟؟؟؟؟


وليد كيف شخصيته وهل أعجبكم ولا لا؟؟؟؟؟؟




وأبغى توقعاتكم للنهاية وللبارت الجاي؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:13 pm

البارت الثالث والعشرين



تفتح عيونها من وجع ظهرها من البطيخ تتوقع تلقاء نفسها بين برجين المملكة والفيصلية وتكون ولي أول مرة خطط ريما صح > من جنب

رفيف عيونها طالعة من مكانها واللي يشوفها يقول طار عقلها كانت في مزرعة وشجر وكان الهواء نظيف يعني كان يجيب الراحة 

رفيف: تدف ريما بقوة: قومي جعلك أمراض ما تشفى يا الخبل قومي شوفي وين حنا
ريما تفتح عيونها: ها وصلنا للرياض
رفيف: لا ما وصلنا
ريما بنوم: أجل لا تقوميني
رفيف: يا #### شوفي وين حنا 
ريما تفتح عيونها: والله ما ##### إلا أنتي 

ريما تناظر المكان وتلفت
ريما بانفعال: وينااااا
رفيف: وش دراني يا وجهة المرض لو كنت أعرف كان ما قومتك 
ريما: ما تحسين إنك قليلة أدب معي
رفيف: أقول خلينا ننزل من صندوق السيارة ونشوف يمكن نلقاء صالح يرجعنا 
ريما: طيب
وتنزل الاثنتين بهدوء 
ريما: خلينا نقوم رزان تروح معنا أخاف تقوم وتخاف تعرفين قليلة عقل
رفيف: تراها دقيقتين مو طايرين
ريما: طيب وين نروح
رفيف: خلاص ليه ما تروح كل وحدة في جهة ندور صالح وبعد ساعة نرجع للسيارة
ريما: حاضر يا سيدي أي أوامر ثانية 
رفيف خذت الدور جد: لا حضرة العقيد يمكنك الرحيل

(((( ويتفرقون الخبل ))))


-------------------------------

عند وليد يكلم بالجوال
وليد: أنا عندي اجتماع وتقول بطيخ ما بطيخ
ياسر: تكفى وليد أنت روح حاسب راعي البطيخ وأنا الحين راجع شوف دقيقة ولا دقيقتين وتلقاني عند وجهك
وليد: طيب ( وسكر الخط في وجهة ياسر)
ياسر: ألو ألو ( شكله سكر الخط عز الله رحت فيها)

------------------

وليد بعد ما سكر الخط 

وليد يناظر الشخص اللي قدامه: أسف بس عندي شغل بروح وأرجع
...: أسرع تراء الاجتماع بيبدأ الحين
وليد: طيب ( ويطلع)

---------------------------

عند رزان


رزان:وين رفيف وريما لا يكون راحوا وخلوني وين أنا يماااااااااا
تنزل رزان من السيارة تبغى تدورهم وأول ما نزلت لقت في وجهة عمال المزرعة بالطبع كان كلهم هنود ووجيهم تخليك مو تبلع العافية إلا تدفلها ( تبصقها) 
الهنود يناظرون رزان نظرات مشبوها خصوصا إنها كانت مو لبسه عباية وتعرف الشيطان ما مات
رزان على طول ركضت وهم وراها لين دخلت لفيلة كبيرة والهنود بسرعة راحوا خصوصا إن صاحب الفيلة معروف وخايفين منه

رزان أول ما دخلت شافت الخدامات الاندونيسيات والفلبينيات لابسين الزي الموحد وأشكالهم تفتح النفس وكل وحدة منها شايلة أكل يجيب العافية
رزان: ( مالت علينا هذولا صدق وجيه العز بس كيف قدروا يجيبون شغالات اندونيسيات وفلبينيات إلي أعرف معد ينجابون بس وش نسوي الفلوس تشتري يوم قلت لأمي تجيبهم قالت أخاف تذبحك ولا تسوي سحر لأبوك يطلقني عاد من شاف يقول أبوي ينهبل عليهم الشينات " يقاطع صوت تفكيرها صراخ الحارس"
الحارس: أنتي وش جابك هينا
رزان:......> أنحاشت
والحارس يلحقها ولا تعب وهي هلكت
الحارس: يا بنت وقفي
رزان: والله ما أوقف 
الحارس: هين " ويجري الحارس لين شوي ويمسكها)
رزان: هب عليك مسابق اولمبياد
الحارس صدمت رجلة في كرسي وطاح
رزان: هههه صكيتة عين
الحارس يلحقها وهو يعرج وتدخل رزان على مكان منفصل عن الفيلة كأنة كراج للنقل استغربت خصوصا من الشاحنات بس ما فكرت كثير لأن أول ما شافت الحارس دخلت وحدة من الشاحنات
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 A6a17cda64f984b3abc56596a342484b


الحارس شافها ودخل ورائها : ها على وين يلا بسرعة وش جابك على المزرعة >> بالطبع الحوار داخل الشاحنة
رزان: والله ما أسوي شيء بست ضعت وصلوحي هو السبب قال إنة بيودينا الرياض وضيعنا أنا ورفيف وريما
الحارس:!!!!!!!!> مو فاهم أي شيء 
((طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ)) > صوت تسكير باب السيارة

رزان:يا ويلي مين سكر الباب
الحارس: شكل العمال يحسبون ما فيه أحد " وقعد الحارس يطق الباب وينادي" 
رزان بعد ما طفشت جلست على واحد من الكراتين بس طاح شيء صغير وتدحرج على الأرض
رزان تسأل الحارس: وش هذا
الحارس: لا لا تلمسينه
رزان: طيب مراح ألمسة وش هذا
الحارس: يعني في حياتك ما شفتي رصاصة
رزان: اه رصاصة أنتظر رصاصة زي حقت المسدسات والطاخ والطيخ
الحارس: ايوه الطاخ والطيخ 
رزان بخوف رمتها على الأرض: يا رجال وش اللي في السيارة
الحارس: هذي سيارة تهريب أسلحة فاهمة
رزان: يعني فيه أشياء غير الرصاص
الحارس: أكيد فيه رشاشات مسدسات بجميع أنواعها بندقيات صيد وقنابل
رزان بصراخ وخوف: طلعني ما أبغى أموت الله يخليك
الحارس أعطى ظهرة لرزان ومسك جواله وحاول يتصل رزان جاها فضول تعرف وش في الكراتين الثانية وفتحت وأحد منهم وطلع شيء غريب كأنة ساعة مركب عليها أشياء ما تنفهم
رزان: ( كذاب قاعد يتفلسف علي مسدسات وبندقيات وفي النهاية ساعات صدق خبل" وقعدت رزان تضغط على الأزرار حقت الساعة)
الحارس يكلم رزان وهو معطيها ظهرة: ما فيه شبكة بس لا تخافين 
رزان: لو سمحت شكلي خربت الساعة قاعدة تطلع صوت غريب
الحارس التفت بعد ما سمع كلمة ساعة: يا الخبل بسرعة نزليها بهدوء بهدوء
رزان: وش فيك
الحارس شوي ويبكي: هذي قنبلة
رزان أول ما قالها رمت القنبلة بغت تطيح بس الحمد لله مسكها الحارس
رزان لصقت في الجهة الثاني من الشاحنة: بعدها عني قنبلة قنبلة> توها تستوعب
الحارس بسرعة نزلها على الأرض ولصق في الجهة الثاني مع رزان: وش سويتي الله لا يوفقك لا يكون ضغطتي شيء
رزان: كنت أحسبها ساعة وجيت بأصلحها
الحارس: أحد طلب رأيك قالك صلحيها الحين وش نسوي
رزان: وش قوة هالقنبلة تتوقع تذبحنا
الحارس جأته حالة هسترية : حبيبتي والله حتى أبوك وأمك ما يتعرفون على جثتك أساس إذ كان فيه جثة
رزان تبلع ريقها: إذ كان فيه جثة يعني فيه أشين
الحارس: يمكن نتبخر في الهواء هذا حظك يا رائد تحرس تجار الأسلحة وتقابل المهبل
رزان: أسمك رائد أنا أسمي رزان
رائد: يا بنت حنا عند الموت وأنتي تبين تتعرافين
رزان: أكيد لها زر نطفيها زي مالها زر نشغلها

(( يقربون الأثنين من القنبلة ويجلسون والقنبلة مقابلتهم))
رائد : القنبلة ما بقى فيها غير 30 ثانية يمااااااا " ويغمى علية
رزان: يا ويلي وش أسوي الحين الرجال طاح ما فيه حل إلا أسوي زي أفلام رويم أعرفها بقطع السلك وتطفي بس أي سلك الأحمر ولا الأزرق خلاص الأحمر لأنة لوني المفضل" وتقطع الأحمر وقلبها يرقص وتطفي القنبلة وعلى طفيتها ينفتح الباب


-----------------------------

تتجول من غرفة لغرفة في الفيلة 

رفيف: أخص يا الحركات والله العز باين من الفيلة 
( وتشوف مجموعة من الحراس جاين وأشخاص كذا مريب شكلهم وتدخل أول باب قدامها
رفيف منذهلة: وين عايشين أحنا 
( كانت غرفة أجتماعات فيها طاولة كبيرة مستديرة وحولها كراسي وشكلها باين عليها الرقي)
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 27bf6fed17e262c74f8e319fa37bda76
( تسمع رفيف صوت أشخاص عند الباب وفوراً تحت الطاولة يجي الأشخاص وكل وأحد يجلس )

وأحد من الرجال كان سمين وفي فمة سيجارة كبيرة: وين السيد وليد أظن إني كنت أنتظر أقابلة

((( يعني المزرعة اللي داخلينها البنات لي وليد)))
....: فيه شغل مهم وما يقدر يجي
الرجل1> اللي يسأل عن وليد: خسارة ما نقدر نقابله
الرجل2: سمعت عن خطة وليد لقتل سعود
رفيف منصدمة تحت الطاولة: ( هذولاء لهم علاقة مع أبو ريما يعني المزرعة حقه مافيا يا ويلي رزان وريما)
الرجل3: لو بغيتوا تقتلون سعود لازم تقتلون بالأول حمد سالم الـ... 
رفيف شهقت وحاولت تخفي شهقتها بس فيه أحد سمعها: ( وش يبون بأبوي معقول أبوي يشتغل بالمافيا وأنا زاعلت ريما علشان كذا لا أبوي ما يسوي كذا كل هذا كذب بس)

(( مرت ساعة ونص على الاجتماع ورفيف من الصدمة كل كلمة يقولونها يالله تفهمها))

...: خلص الأجتماع
( يقوم كل رجال المافيا ويطلعون بقاء الشخص اللي يدير الأجتماع)
رفيف: ( لازم أروح وأعلم ريما ونطلع من هالمكان" يقطع تفكيرها يد تسحبها من تحت الطاولة"
...: رفيف وش جابك 
رفيف مصدومة لا منهارة: أنت مع المافيا
... ببرود: أيه فيها شيء
رفيف بخوف: فهد ليه أنت مع المافيا
فهد تجاهل كلامها: وش سمعتي
رفيف : أنت تبغى تقتل أبوي
فهد: ايه أبوك تاجر مخدرات يشتغل مع سعود
رفيف بصراخ: كــــــــذب أبوي مو كذا
فهد بنظرة غريبة: معك أحد
رفيف خافت على البنات: لا ما معي
فهد: زين 
رفيف: وش بتسوي
فهد: أكيد بقتلك بس لا تخافين أبوك بيلحقك
رفيف: :كأني بخاف أكيد بيساعدوني > تقصد ريما ورزان
فهد : بيساعدونك
رفيف سكرت فمها من الصدمة
فهد يرمي رفيف بقوة على الكرسي ويمسك الجوال ويدق

------------------------
..: ألو فهد
فهد: ياسر وينك
ياسر: أنا عند البضاعة بتأكد منها قبل ما أرسلها
فهد: قول لرجالك يدورون على بنات
ياسر بسخرية: أخر وأحد أتوقع يهتم بالبنات يكون أنت
فهد ببرودة المعتاد: أقول فيه بنتين في المزرعة جيبوهم بسرعة
ياسر: وش أنتظر
( يسكر فهد الخط في وجهة ياسر)
------------
رفيف: ( كيف عرف إنهم رزان وريما معقول يكون): أنت يا حقير لا تكون مع اللي خطفنا >>تقصد وليد
فهد ناظرها وأبتسم شبه ابتسامه وجلس على الكرسي اللي مقابلها
رفيف خايفة: ( الله يستر )

-------------------------

عند ياسر
ياسر: أنهبل وش بناته شكل ما لقى أحد يتآمر عليه غيري أقول مع نفسه
الحارس: طال عمرك لقينا حاجة لازم تشوفها
ياسر بسخرية: خلني أحزر بنات
الحارس: لا بس بنت وحدة
ياسر فتح عيونه: من جدك ولا تستهبل
الحارس يناظره
ياسر يرقع: أحم أحم وينها
الحارس: لقيناها في أحد الشاحنات وجنبها حارس مغمى علية وقنبلة
ياسر: ( يا حبيبي من أولها حارس مغمى عليه وقنبلة يا حظي الشين)
ياسر: القنبلة لا يكون سار لها شيء
الحارس: لا والبضاعة بعد
ياسر بصراخ: أسمع أنت وياه شوف إن سمعت سار شيء للبضاعة أنا بمحيك بيديني " وبصوت أستهبل" الحين حلوة > يقصد رزان
الحارس: هاا
ياسر يرقع : أقول وين البنت
الحارس يأشر للحراس وتجي رزان ما سكينها وماسكين معها المسكين رائد بعد ما قام من الإغمى
ياسر يصفر بإعجاب: مين عندنا
رزان: تكفى ما شفت لا أسلحة ولا قنابل ولا شيء
ياسر يستهبل: من جد
رزان: من جد
ياسر: واللي واقف جنبك كأنة معلاق ملابس
رائد: أنا
ياسر: أجل جدتي أيه أنت
رائد: أنا الحارس رائد
ياسر: أنا قلت عرف عن نفسك وش أبغى بأسمك وش سويت
رائد: سويت وش
ياسر: أقصد وش جابها معك ولقوك الحراس في وضع مريب معها> لا مريب ولا شيء بس يبي يقهر رزان
رزان شهقت: يا فضيحتي وش مريب أنا مستحيل أطلع مع شباب أنا بنت عالم وناس ومتربية
رائد بتوتر: أنا أنا
ياسر يأشر للحراس أخذوا رائد وطلعوا وما كان في أحد غير ياسر ورزان
رزان: حرام وش بتسون فيه تراء من أول ما شفتة وأنا مهبلة فيه> تعترف
ياسر بكذب: ولا شيء بس أبغى أتكلم معك ( ولا شيء غير التعذيب إلا الموت)
رزان: يعني بترجعني بيتي
ياسر: أسفة يا حلوة بس صديقي يبغاك
رزان: هيه تراء مو أصغر بزرانك
ياسر: سؤال أنتي أحلا ولا صديقاتك
رزان: بثقة نست نفسها: أكيد أنا الجمال وزينة البنات ومستحيل أحد يوصل لمستواي
ياسر: ( نشوف يا ست الحسن والدلال ) طيب يا حلوة خلينا نروح
رزان عصبت: أول شيء أسمي مو حلوة أسمي رزان ثاني شيء مراح أروح معك
ياسر يعطيها على قد عقلها: يعني يا رزان متأكدة إنك مراح تروحين 
رزان بدلع طبيعي: أكيد على جثتي
ياسر: أجل ما عندي أي خيار
ما حست رزان إلا بجسمها يطير
ياسر وهو يشيلها: ها على جثتي
رزان: نزلني نزلني
ياسر: أحمدي ربك كل بنات المملكة يتمنون أشيلهم وأخرته أشيل وحدة وزنها طن 
رزان: أنا وزني طن "تعض يدة ويطيحها"
ياسر معصب: تبين تروحين بالطيب ولا ييسير لك شيء ما تمنينة
رزان بلعت ريقها: أروح بالطيب 


---------------------------

عند ريما أكيد أشتقتوا لها 

((تتمشى في أسطبل الخيل وتشوف خيل لونه أسود))
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 D226b980383e5f2dc7d69b24d1dd378d

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 B3b9eda218b754802c097a53f8511fd6




ريما: ( الله كان حلمي أشوف خيل باين إنة غالي" تفتح الباب")

كان الخيل شكله مخيف ويصهل وباين إنة مو مروض وريما مدت يدها تبغى تمسح على رأسه إلا إنه وقف على قوائمه الخلفية والأمامية رفعها علشان يهجم على ريما وهي غمضت عيونها وما حست ريما إلا بيد تسحبها بر غرفة الخيل

ريما تفتح عيونها تشوف إنها طايحة على الأرض وفيه أحد ضامها
ريما تدفة: خير إن شاء الله 
وليد كانت الخيل الاسود له وهي ماتسمح لاحد غير وليد يقرب منها: تبغين تموتين الخيل ما تحب احد يقرب منها
ريما: وليه صاحبها على غفلة حدك عامل>> تحسب وليد من عمال المزرعة
وليد مشاء عمال المزرعة: من أنتي
ريما: أنا تسألني من أنا
وليد: أيه أسألك فيه أحد غيري
ريما ترقع: أنا بنت صاحب المزرعة
وليد: ( لا توني أدري إن عندي بنت): غريب ما سمعت إن إن لصاحب المزرعة بنت
ريما: ( يا ليل ما أطولك): أكيد وأحد بمقامك مستحيل يعرف
وليد باستهزاء: وأحد بمقامي
ريما: أكيد أنتبه يا عامل الإسطبل ودرب الخيل زين مرة ثانية علشان ما تهاجمني 
وليد أنقهر: ( هالبنت من هي علشان تكلمني بها الطريقة)
ريما: بس رحمة وشفقة مراح أقول لبابا " وقدها بتنحاش"
وليد ماسك كتف ريما وراص يده عليها: صدق أبوك ما عرفت إن لي بنت
ريما تلتفت وتبلع ريقها: أنت صاحب المزرعة
وليد وهو يرص على أسنانه: أيه من أنتي
جات ريما بتنحاش بس وليد مسكها من طرف التي شيرت ورفعها كأنها بزر وريما تبغى ترفسة بس ما قدرت

-----------------------------------

بعد مدة 

رفيف باستهزاء: شفت مراح يلقاهم " وعلى كلمتها أنفتح الباب"
ياسر: هلا فهد
رزان منصدمة: فهد وش جابك يعني الشباب فيه> قولي راشد أحسن
ياسر: الشباب وش تقصدين
رفيف: رزان لا تتكلمين مع هالحقير هذا مع اللي خطفوا نورة وسمر
رزان شهقت: يا قليل الأصل
ياسر يناظر رفيف: أعطيك من العشرة – سبعة
رفيف: ها
ياسر: أسوي مقارنة من الحلوة بينكم بس يا حسرة كل وحدة أشين من الثانية
رزان و رفيف: إلا أنت الشين أنا أحلا منها " ويناظرون بعض بحقد"
فهد: ياسر لا تستهبل
(( وينفتح الباب إلا ريما طايرة على الأرض))
رزان ورفيف: ريمااااا
ريما تشوف فهد: أنت وش جابك
فهد: هلا ريما بنت سعود
ريما حست بشي: وش تقصد
فهد يأشر لوليد إلي عند الباب: هذي بنت سعود
وليد:سبحان الله تشبه أبوها لدرجة كرهتها من أول نظرة
ريما: يعني يمكن تحبني وأنا ما ادري 
رزان: ريما لا تكلمينة هذا هو اللي خطف نورة وسمر وحاول يخطفنا
ريما: إذ أنت يا فهد كنت تساعده 
فهد يتجاهل ريما: وش نسوي بهم
ياسر: نقتلهم
وليد بكذب: بس خسارة نقتلهم لازم نتسلى فيهم
فهد وياسر أبتسموا لأنهم فهموا عليه
ريما أزرق وجها من الخوف ورفيف تبلع ريقها رزان ترجف
فهد ياسر وليد قعدوا يضحكون بطريقة خوفت البنات
( رفيف تنغز ريما علشان يطلعون وبين ما هم يضحكون فتحوا البنات الباب وأنحاشوا)

فهد: وينهم
ياسر يشوف الباب مفتوح: أنحاشوا
( ويطلعون يدورونهم)


في المستشفى

لابس جاكيت الطبيب ويمشي في حديقة المستشفى ومع كل خطوة يتألم
بندر: أنت وين رايح
سلمان: رايح أدور أختي الله ما يعلم وينها أكيد خايفة> مسكين ما يعرف أختة
بندر: الشرطة تدور عليها أنت أرتاح
سلمان: وش نفع ذا التدوير لقوها 
بندر: سلمان أنا ما أقدر أقول لك شيء بس عمي سعود ونايف يدورونها
سلمان بحزن: تتوقع هي عايشه
بندر: أكيد عايشه 
بندر: لا تنسى أختي هي بمثابة اختك
يدخل سلمان المستشفى

عند سمر

في مكان مظلم وحولها مجموعة من الأشخاص مربوطة بالحبل
...: تعرفين وليد
سمر: ( هذا يمكن الشخص اللي خطفنا قبل) لا " يجي سمر هذاك الكف اللي يخلي وجها يلف من مكانة
سمر بصراخ: مين أنت علشان تكلمني كذا بروح لأبوي
....: قولي لي أسماء الأشخاص اللي خطفوك في المدرسة
سمر بدت تحس بالأغمى من التعذيب والتجويع
... يأشر لواحد يكب عليها موية بس ما قامت فمسك السلك الكهرباء وصعقها به
سمر تبصق دم: هاا حرام عليكم أبغى أشوف أبوي
...: أبوك مراح تشوفينه لين تقولين لي كل شيء
سمر: مين أنتم
... يمسك السلك ويكهربها لدرجة بغت تموت
سمر خلاص جسمها سار متخدر من الكهرباء
...: أنا اللي أسئل لا تخليني أقلع أصابعك الواحد وراء الثاني 
سمر تستسلم لان مستحيل تتحمل التعذيب: طيب بقول لك(.....)>>> تقول له كل القصة من أولها لين أخرها حتى أتفاق وليد وكل شيء
.. جاء بيطلع من الغرفة
سمر بصوت يرجف: أنتظر ما قلت لك مين بنت زعيم المافيا
....: ايوه كملي
...: سمر بحقد: ريما سعود الـ.. هي السبب هالـ&^% (( ما حست إلا بيد تخنقها))
...: لا تتكلمين عن أحد ما تعرفينه
سمر: مين أنت
... يبتسم ويهمس بأذن سمر بكلام يخلي سمر ترجف وتصارخ زي المجنونة وهو طلع من الغرفة وكان شيء ماصار..

الأسئلة

وش بيسير للبنات؟؟؟؟؟
فهد ليه هو مع وليد ؟؟؟؟؟؟
ياسر وش شخصيته؟؟؟؟
مين اللي عذب سمر( تراء مو سعود)؟؟؟؟
المجهول وش قال لسمر لدرجة أنجنت فيها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:14 pm

البارت الرابع والعشرون 





عند الشباب في بيت خالد ( المجلس)

خالد: سؤال أنتم وش جأبكم عندي
صقر: أفااااااا طردة
خالد: أنت على العين والرأس أقصد هذا ( ويأشر)
مشعل: تراء مو جاي حب فيك بس الطفش واللي يسوي
خالد: طفش وليه جايني تراني مو دكتور نفسي
مشعل قائم يبغى يمشي مقهور: أقول فمان الله
خالد: أجلس
مشعل: أجلس علشان تذلني
خالد: أقول ما يصح مهما كان أنت الضيف والواجب إني أحترمك 
مشعل جلس
ناصر: شباب الحين فهد وطلال وسلطان وتركي وصقر وين
مشعل: تركي راح يدور عبد العزيز خصوصا إنة مختفي
خالد ماسك جوالة: بتصل على صقر خلية يجيب معه كيس فصفص ويجي









----------------------







خالد: ألو
صقر متوتر: ألو
خالد حس فيه شيء غريب: صقر وش فيك
صقر: فيه شيء لازم أرويك إياه أنت وين
خالد: أنا في البيت تعال مرني
صقر: فيه أحد غريب
خالد: عندي ناصر وراشد ومشعل ليه فيه شيء 
صقر: لا زين هم بعد لازم يكونون فيه
خالد: صوتك مو عاجبني فيه شيء
صقر: خلاص أنا جايك بعدين أكلمك بعدين( سكر الخط)
خالد: ألو ألو









------------------------------------







راشد: وش فيه
خالد: والله ما أدري بس الرجال وضعة مو عاجبني 
مشعل: هو بيجي
خالد: أيه بنسمع وش عنده بس الله يستر










-----------------------------------







عند صقر 

البنت: تكفى ودني بيتي
صقر: نورة أسكتي وخليني أسوق
نورة: لا ترجعني لهم
صقر: الكلام اللي قلتيه لي بتقولينه لهم فاهمة
نورة قعدت تبكي وتدعي وتتذكر وش سار

( عند نورة وسعد في السيارة بعد ما دخلوا الرياض))

سعد يدق جوالة ويرد بتوتر: هلا بأبو الشباب كيفك وكيف الشغل
##########>> رد المجهول
سعد: ما عليك جهزت اللي تبغى بكرة أعطيك الشنطة
################
سعد بتوتر: بس الحين ما أقدر تبغاها ضروري طيب
########
سعد بخيبة أمل: مع السلامة
نورة بخجل وخوف: فيه شيء
سعد: مشكلة
نورة: مراح توديني أهلي
سعد: شوي أختي بمر صديقي يبغاني في حاجة ضرورية
نورة عيونها دمعت ولصقت في باب السيارة
سعد فهم إنها خافت منه: لا والله مراح يسير لك شيء بس بأخذ حاجة منة وعلى مخفر الشرطة 
نورة: أنا ابغى أهلي مو الشرطة
سعد: بس الشرطة هم اللي بيحلون كل شيء
نورة بدت ترتاح لسعد: طيب أخوي الله يجزاك خير ويكثر من أمثالك



((( يمرون على غرناطة مول )))




ينزل سعد بعد ما قفل الأبواب على نورة علشان ما يدخل عليها أحد وخذا معه شنطة سوداء 

نورة بخوف: ( الحين الولد طيب بس أحس إنة يكذب في حاجة أنا مو مرتاحة له فيه حاجة يخبيها)
شافت نورة كرتون في المقعد اللي وراء بس لقافتها خلتها تنط للمقعد اللي وراء وتشوف وش فيه وفتحته وشافت ملفات وصور وبدت تقرأ
نورة منصدمة وتقرأ: ( هذي أسمائنا وصورنا حتى معلمومات عن أهلنا وش جابها مع سعد " وتفتح الملف الثاني وتقرأ"

أرسال العميل السري ليمسك بعضو المافيا المعروف سعود الـ... لتورطة لعمليات كثيرة من بيع أسلحة ومخدرات وقتل ونظر لذالك تم إرسال العميل ليكشف الغطاء عن المافيا وعن علاقة حمد سالم الـ.... بالقضية المزعومة هو عمر الـ....

نورة: ( هذا مو أبو ريما يعني الشرطة تعرف طيب وش دخل أبو رفيف ورزان معقول يكون سعد مع المخابرات خلاص أنا لازم أنحاش)

فتحت باب السيارة وطلعت تمشي في مواقف السيارت وهي خايف وشافت واحد من العمال يناظرة بنظرات مشبوها قامت تركض وصدمت في أحد
...: أسف أختي ما شفتك
نورة فتحت عيونها وصرخت: صقر
صقر: نورة وش جأبك هينا أنتي مو مفروض عند أهلك
نورة من الخوف ضمت صقر وقعدت تبكي
صقر يبعدها: عيب يا قليلة الحياء أمشي خليني أوديك لأهلك وأخلص ولا بشكلي بخالص
((( وفي السيارة قالت وش سار لها هي والبنات ووش شافت في شنطة سعد)))

(( تصحى من الذكريات على صوت صقر))
صقر يفتح الباب: إنزلي وصلنا
نورة: هذا مين بيته
صقر: بيت خالد
((( كان بيت خالد ما يدل على شخصيته كان قصر كبير مع إن خالد دئم يقولون له ولد فقر بس هو مو كذا))









--------------------------------------







خلينا نشوف وش سار لسعد بعد ما خلى نورة في السيارة وراح لصديقة 

في ستار بوكس في غرناطة

فاتح الشنطة وقاعد يقلب في الأوراق والملفات
سعد: خلصت
...: شوي وش فيك مستعجل
سعد يرقع: لا بس الوالدة موصيتني بحاجات
...: كـــذاب
سعد: وش أنا مو كذاب
...: لا تنسى إني محقق يعني عارف كل شيء يلا قل وش عندك
سعد: طيب تعرف نورة اللي مع المخطوفات
...: نعم وش فيها 
سعد خايف من ردة فعلة: هي الحين في سيارتي
.. وقف وصرخ بقوة: وشو وليه ما قلت لي وين لقيتها
سعد: أجلس
.. جلس: وين لقيتها وليه ما علمت مركز العمليات بكلمهم يأخذونها للتحقيق
سعد قال السالفة وكيف لقاهم في مخزن وليد (.... وكل السالفة)
...: طيب يعني ما بقى غير ثلاث بنات
سعد مستغرب: تقصد أربع لا يكون
... أبتسم بخبث: مو لازم تعرف شيء أنت شغلك تجيب المعلومات " وقف بيروح"
سعد يبغى يستفزة: ما عرفت إنها تشبه لك
.. ألتفت علية: شفتها 
سعد قام من الطاولة وقرب له: لازم تعترف إنت ما دخلت في القضية إلا علشان تنقضها 
... تجاهله وراح
سعد يشوف الساعة: ( لا تأخرت على البنت وش أسوي خليني أروح أجيب لها موية وأكل ثم أروح لها)









--------------------------------------








عند البنات 



يركضون بعد ما هربوا من وليد وياسر وفهد والخوف معميهم وتأشر رزان على وحدة من الغرف ويدخلونها

ويدخلون البنات الغرفة وهي مكتب صغير وباين أنة مكتب وليد
رزان: بنات فيه على المكتب تلفون خلينا نكلم الشرطة
ريما: خلينا نعرف وين مكانا علشان نقول لهم
رفيف: تفتح درج المكتب واحد وراء الثاني
ريما: وش تسوين أنتي 
رفيف متوترة: ريما الحين الأولاد وهم صغار يحبون لعب المسدسات وهالحركات
ريما: ايه 
رفيف: طيب وإذ سار كبير بيقعد يلعبها
ريما: هذا إذ كان في نقص عقل في عمرك شفتي واحد يمسك مسدس بزارين ويلعب 
رزان تقاطعهم: أنتوا وش فيكم الحين يلحقونا وأنتوا تسولفون في شيء ماله أصل
ريما: رفيف وش مناسبة السؤال
رفيف وعيونها تدمع تطلع مسدس: ذا مو شكلة لعبة هذا صدق ( وتأشر به على البنات)
ريما بشكل تلقائي ترفع يدينها
رزان: هيه لا تأشرين فيه علينا لا يطلق ونسير ضحايا رصاصة طائشة 
ريما: نزليه يا الخبل ذا مو لعبة تبين نموت
رفيف تناظر المسدس وتفكه وهي تسمي: يمه يمه ذولا لازم يكون عندهم أسلحة شكل طفولتهم معقدة
رزان: وش نسوي
ريما تبتسم: بنات وش رأيكم نقلد توم كروز و جيمس بوند
رزان: أنهبلتي
رفيف: أسكتي أسكتي لو نعيد ونقول خططها فاشلة بنسويها
ريما: أجل ليه تخلوني أتعب وأنا أغصبكم
رزان: غردي وش عندك
ريما: خلينا بدال ما يخطفونا نخطفهم 
رفيف ورزان يقربون وريما تهمس بأذانيهم







-----------------------------






ياسر يدور البنات: وين ذولا أختفوا وليه أنا أدورهم والأخوان يشربون قهوة ويأكلون تمر ( ويشوف ياسر رزان تأشر له وهو الغبي يركض يحسبها تبغى تستسلم بس ما حس إلا بالمسدس على رأسه)
ريما: بتمشي بالطيب ولا نذبحك
ياسر: وش تسون
رفيف: مو واضح حنا نخطفك 
رزان: وين المزرعة فيه
ياسر: في الخرج
ملاحظة:
( منطقة مثل جدة والدمام بس أقرب للرياض ما تحتاج إلا ساعتين وتوصل لها)

ريما: شفتوا قلت لكم خططي تنجح الخرج قريبة من الرياض
ياسر: ( وش ذا أنا الرجال وأنخطف على يد بنات )
رفيف: يلا خلينا نطلع

(( عاد تخيلوا ريما ماسكة المسدس وحاطته على رأس ياسر ورفيف ورزان مثبتينه والمسكين ساكت يبغى يشوف وش أخرتها))

الحراس يوم شافوا البنات كانوا بيمسكونهم بس ياسر أمرهم يبعدون




(( طلعوا من الفيلة ))

ياسر: ما تحسون إنكم تحرجوني بطريقتكم كأني خروف بيروح لقصابة
ريما: خروف أحسن منك أنت حدك دجاجة ومنتوف ريشها
ياسر: عن الغلط
رفيف: أقول وين بوابة المزرعة علشان نطلع
ياسر: أنا مراح أقول تحسبوني بخاف منك
البنات: أيه تخاف منا
ياسر يدف رفيف ورزان: أتحداك تطلقين علي أساستا إذ تعرفين 
ريما تمسك المسدس و طااااااااااااخ: ها أعرف
ياسر بخوف يمسك رزان ورفيف: خلاص أمسكوني والله الدنيا تخوف أنا ما أعرف أمسك المسدس تطلع البنت تعرف



(((( عند بوابة المزرعة))))



ياسر: هذي هي البوابة تطلعون تلقون مزارع أركبوا سيارة أجرة روحوا إلي تبون الشرطة الرياض مالي شغل
رزان بخجل: ما عندنا ريال وأحد علشان نركب أجرة
ياسر حس بالشفقة عليهم وطلع محفظته: خذوا
ريما: وش هذا
ياسر: خمس مئة ريال خذوها علشان ترجعون
ريما بكرامة: مستحيل أخـ ( سكرت رزان ورفيف فمها وخذوها وطلعوا من البوابة)
ياسر: ( الحين ما أعتبر خنت وليد لأني أعطيتهم فلوس لا ما يهم أنا وش دخلني بي بلاويهم)





---------------------------------





عند وليد وفهد

وليد يصرخ على الحارس: أنت صاحي خطفوا وليد كيف رجال ذا طوله وعرضه وخطفوه
الحارس: ياسر قال إنة بتصرف
وليد: أنا وش دخلني إذ قال ولا مات
(( يدخل ياسر))
فهد:ياسر وين البنات
ياسر بكذب: ضربوني وأنحاشوا
وليد يكلم الحارس: دوروا عليهم أكيد ما بعدوا
الحارس: حاضر






--------------------------------------




عند البنات 




((يركضون بين المزارع والاستراحات))


رزان تشوف سيارة تاكسي : تاكسي وقف وقف
توقف السيارة وركبوا البنات

راعي التاكسي: وين بتروحون
ريما: الرياض
راعي التاكسي: بس بعيدة يعني صعبة علي
رزان: تكفى لو سمحت
راعي التاكسي: خلاص طيب الرياض يعني الرياض



--------------------------------------



عند الشباب في المجلس

نورة منهارة على أرضية المجلس تبكي: وهذا اللي سار

((( قالت لهم السالفة كلها)))

راشد منصدم: رزان أبوها كانت له علاقة مع المافيا
صقر: والله معد عرفت مين اللي في المافيا ومين لا
مشعل: سؤال الحين اللي أعرفه هو إن سعود هو راعي المافيا وش دخل أبو رفيف ورزان بعد
خالد: ما أدري حس إن فيه شيء كبير بيسير
صقر: ما فيه حل غير نكلم طلال راح يساعدنا
خالد: ليه ما نكلم سلطان
راشد: سلطان تغير وكل همة الانتقام تخيلي لو يشوف هالمسكينة وش بيسوي أكيد بيذبحها أحسن شيء ننزلها عند الشرطة ونكلم طلال




-----------------------------







في الرياض عن سعود 

السكرتير بخوف: طال عمرك
سعود: ها وش فيه
السكرتير بخوف: فيه وأحد أسمة حمد عمر الـ... ( أبو رزان) يبغى يتكلم معك ولكــ
سعود يقاطعه: دخلة بسرعة
يدخل بهيبته المعتادة 
سعود بابتسامة مكر: هلا حمد مرت عشر سنوات ما شفنا بعض
عمر يرص على أسنانه : سعــــود لا يكون أنت سبب خطف بنتي
سعود: تشوفني بها الغبى أكشف نفسي قدام الإعلام لا تذكر بنتي بعد أنخطفت
عمر: ليه أنخطفت بنتي أنا من زمان تركت الشغل علشان بنتي ومستحيل أدخل في المافيا مرة ثانية أنت لك علاقة في الموضوع
سعود: اللي خطف بنتك وبنتي يبغى يا خذ ثارة من اللي سوينا من عشر سنوات
عمر: لا يكون الـ....







-----------------------------------------------------------





الشباب بعد المعلومات اللي عرفوها وش راح يسون؟؟؟؟

نورة بترجع لأهلها ولا لا؟؟؟؟

سعد والمجهول من هم وما هي حقيقتهم؟؟؟؟؟؟

رفيف ورزان بعد رجوعهم للرياض بما تستقبلهم أخبار أهلهم وخصوصا بعد معرفة علاقة أبو رفيف ورزان؟؟؟؟

عمر ( أبو رزان) هل هو يشبه سعود ولن يهتم أم أنة سيبحث عن رزان؟؟؟؟

المجهول وما سره؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود ماذا حدث منذ عشر سنوات؟؟؟؟؟؟



((((( البارت الجاي بيكون بعد شوي وبيكون قنبلة الحقيقة تنكشف المافيا )))
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:16 pm

البارت الخامس والعشرين (( قبل الأخير))

في الرياض عن سعود 

سعود: اللي خطف بنتك وبنتي يبغى يا خذ ثارة من اللي سوينا من عشر سنوات
عمر: لا يكون الـ....


سعود: أيه هذا ظني جئتني معلومات عن حمود ناصر الـ... تتذكره
عمر يقأطعة: بس أنا ما كنت معكم وانسحبت قبل العملية وتركت الشغل ليه بنتي تنخطف
سعود: لا اللي خطف بنتك مو من طرف حمود ناصر الـ...
عمر: أجل مين
سعود: تتذكر عبد الكريم ( أبو سلطان وعم عبد العزيز) بعد ما سجناه وخربنا شغله توقعنا بيسير زي كل مرة ولا راح يلمسنا شيء بس شكل ولد الرجال عايش ويبغى ينتقم وهو اللي خطف البنات ما توقعت كذا بس لازم نمسكه بسرعة قبل لا ننفضح وعاد بعدة وش نقدر نسوي

سعود يتذكر وش سار.......


حمد ( أبو رفيف) معصب: هالحقير خرب علينا المناقصة وعلم كل الناس إن العمارة مضروبة ( يعني خربانة) 
سعود: هدي أعصابك حمد مين تراها عمارة لا تسوى ولا تربح
حمد بقهر والطمع مالي عيونه: أنت ما تدري هالعمارة تكسبني ملايين والسبة عبد الكريم ( أبو سلطان وعم عبد العزيز)
سعود: مدام تقوى عليك لأزم نخلص منه بسرعة ونفتك وإلا بيشوف نفسه خلينا نعلمه
عمر: يا جماعة الخير استهدوا حمد سعود خلاص تراء الفلوس اللي عندنا تكفي وزيادة خلاص خلينا نتوب خربنا بيوت شباب وعوائل 
سعود: لا تكون تبغي تخلينا وتتحاش
عمر: اللي تسون حرام وأنا عندي بنت وأفدي عمري علشانها وهالشغل بيخرب حياة بنتي ولا أبغى أشوف غضب الله عليها
حمد بكذب: خلاص هذي أخر مرة ونوعدك معد بداخلين هالشغل لأني طفشت
عمر بطيب نية: طيب سوو اللي تبون بس أنا مالي دخل والحين أستودعكم الله بروح (( ويطلع عمر))
سعود: أنت من جدك تبي توقف الشغل وين كلام أول
حمد: حنا لو ما لعبنا على عمر كان الحين ممسوكين خلينا نتخلص من عبد الكريم وبعدها نشتغل من تحت وعمر ما يعرف 

((((( وهينا سارت حادثة عبد الكريم وأنسجن ومات في السجن لا أقصد أنقتل في السجن بس سعود وحمد حسبوا إن الدعوة خلصت ما يدرون إن أنقام سلطان بدأ ))))

عمر يقاطع تفكيره: خلينا نروح لحمد يشوف حل لأنة مختفي ولا أحد يدري علية
سعود بكذب: حمد هرب ولا أحد يدري وينه
عمر : ليه وش فيه
سعود: بعد ما أنخطفت بنته خاف يكون الدور علية وهرب بعد ما سرق فلوس الناس
عمر: لا حول ولا قوة إلا بالله أنا طالع
سعود: لا تعلم أحد 
عمر مهموم وتعبان: خلاص مراح أعلم (( وطلع))

ويدخل مساعد سعود

المساعد: هذا مو عمر وش جابه
سعود: ايه هو يحسب إني سبب بنته
المساعد: وش بتسوي الحين
سعود: أكيد مراح أوثق في كلامه ولازم أتخلص منة بسرعة بس أنت جهز الأمور
المساعد: حاضر طال عمرك شيء ثاني
سعود بسخرية: ما تصدق سأل عن حمد
المساعد: حمد مو هو بعد بنته انخطفت 
سعود يضحك: حمد لو تحط بنته في جهة والفلوس في جهة كأن تبرأ منها وخذاء الفلوس >> يا حبيبي من سعود إلى حمد 
المساعد: ما تصدق حمد في المستشفى يقولون من تعبة وهمة على بنته

نقول لكم وش سار في نفس اليوم اللي أنخطفت فيه البنات لحمد بس قبل ما يوصل الخبر لأهلهم



( الأحداث اللي بكتبها بتكون في البارت الخامس جئت مقتطف صغير بس علشان أعرفكم بحمد ووش سار له )



.....: بس لو هو في أيدي لاذبحة
.....: هم أكثر من واحد يا سيف
سيف: أبوي راح فيها أول ما سمع الخبر أبوي
في المستشفى بين الحياة والموت وصيته يشوف رفيف سعد تفهمني بين الحياة والموت
سعد: اه ما أقول إلا راحت علينا وكيف حال خالتي
سيف:تعبانه مصيبة وطاحت علينا 

( بالمناسبة سعد هذا مو نفسه سعد الصحفي علشان ما تتلخبطون)

( تسألون مين سيف هو أخو رفيف ومو مثل أبوة حمد طماع لا طيب والحين السِِؤال )

نقول لكم وش سار في نفس اليوم اللي أنخطفت فيه البنات لحمد بس قبل ما يوصل الخبر لأهلهم 

حمد دخل شركته يقلب الأوراق اللي قدامه بصعوبة وخوف وقهر

حمد يكلم السكرتير اللي قدامه: وش هذا 
السكرتير: فيه أحد أشتر نص أسهم الشركة
حمد: مين هالـ#$%%
السكرتير: سعود الـ...
حمد منصدم ومعصب: الله يلعنه هالكلب سرقني كم خسرت بسرعة قول
السكرتير بخوف: كل شيء والبيت والأراضي والأملاك كلها سارت لسعود والبنك يطالب يا إن تسدد الديون وإلا سحبوا كل شيء 
حمد دارت الأرض فيه: فيه شيء يأخذونه غير اللي خذا سعود قول فيه شيء يعني أنا رحت وطي خلاص بدخل السجن
السكرتير: هدي نفسك طال عمرك تراء ما تسوأ
حمد بقهر: أطلع براااااااء 


((طلع السكرتير بخوف خصوصا إن حمد سار زي المجنون))

حمد يمسك رأسه: ( لا يا سعود تحسب إن تعبي وشقاي بتأخذه > ((أي تعب كل فلوسك سرق في سرق)) لا أنا بنحاش وأخذ كل اللي أقدر علية )

(( وطلع أحمد زي المجنون ركب السيارة وتوجة للبيت))

في البيت أول ما دخل

سيف توه بيطلع للجامعة: صباح الخير يبة فيه شيء
حمد طنشه وراح داخل البيت 
سيف مستغرب من أبوة بس حسب إنة ما سمعة أو من ضغط الشغل وركب السيارة 

سعد ( صديق سيف): وش فيه أبوك تو أسلم علية سحب علي فشلني يا أخي
سيف: يضحك أحسن زين اللي سواء أبوي فيك 

-------------------------


عند حمد طالع من البيت وعلى عتبة الباب وفي يده شنطه ( حقيبة ) ماليها من الفلوس لين قالت بس
بس مسكوه مجموعة من الرجال وركبوه سيارة سوداء 
حمد يناظر اللي جالس جنبه في السيارة: سعود يا الخاين 
سعود: هههههه ما تصدق وأنت بها الشكل طالع أحسن شكلك طلعت لأصلك يا الحرامي يا ولد الحرامي 
حمد: تكفى يا سعود خاف الله رجع لي فلوس البنك بيسجني وأنا ما معي شيء
سعود: أخاف الله وكيف أخاف الله بعد ما قتلت أخوي ما كان عندي غيره هو و جابر ( أبو بندر عم ريما )
حمد كان بيقول شيء بس قلبه معد تحمل وجئته جلطة بس
سعود: حمد هيه حمد
الحارس: سيدي شكل جئته جلطة خلينا نرميه
سعود كان بيقول نعم أرموه بس جاه اتصال


------------------------
سعود: ألوو مين معي
...: سعود الـ...
سعود: ايه معك مين معي
....: أنا الضابط علي
سعود: هلا حضرة الضابط فيه شيء
الضابط: أحب تجي للمخفر علشان نتكلم براحتنا ( يبغى يقول إن ريما أنخطفت)
سعود: سلامات أللهم إجعلة خير جايك الحين ( ينقلب وجهة)
--------------------------

سعود بعد ما سكر الجوال: بسرعة خلينا نوصله على أقرب مستشفى الشرطة ما أدري ليه طالبتني 

(( وكذا حمد في المستشفى والكل يحسب إن الجلطة بسبب إنة سمع بخبر خطف رفيف))


--------------------------------------------------

نرجع لي سعود يدخل علية السكرتير 

سعود بسخرية: مين بعد
السكرتير: هذا العميل السري > شوي وتعرفونه 
سعود بابتسامة: دخلة
(( يدخل الـضيف))

سعود: هلا فـــهد أدخل حياك
فهد يدخل: هلا طال عمرك
سعود: ها إن شاء الله ما خيبت ضني وجبت اللي أبغى
فهد: لا كل شيء تمام جبت لك معلومات عن وليد
سعود: ايه طيب طلع وليد ولد حمود ناصر الـ....
فهد بكذب: لا طال عمرك
سعود: بس الإخبارية جئتني غير كذا
فهد ببرود: لا هو مو حمود ناصرالـ.. 
سعود: خلاص 
فهد: تبي شيء طال عمرك
سعود: لا أطلع


---------------------------------

عند البنات قدام بيت رفيف في سيارة الأجرة

رفيف ما تقدر تخفي وناستها: طيب بنات أنزلوا
رزان: بسرعة خلصيني مو وقت السنع يلا أبغى أروح لبابا وماما
ريما: ....> لا تعليق
البنات يناظرونها
ريما: ها وش فيه
رزان: إذ رجعتي وش بيسير لك
ريما: سهلة مثلكم يعني وش بيسير ( وكملت بسخرية) يمكن أموت قبل ما أوصل لعتبة الباب حتى
البنات سكتوا لأنهم حسوا إن سؤالهم ماله داعي
رعي التاكسي: لو سمحتوا أنتم طولتوا
رفيف بعناد: لو سمحت وصلنا لي ...... ( عنوان بيت ريما)
ريما: أنهبلتي هيه لو ســمــ...
رفيف تسكر فمها: جاء وقتنا حنا نطلع بطلات ولا أحد قدنا خلينا نشوف سعود وش بيسوي بيرمي علينا قنابل صواريخ
رزان بغرور: أساستا القنابل عندي فيها خبرة أقدر أقطع أي سلك أحمر

(( عند قصر ريما كبير ويدل على الفخامة والعز اللي ريما عايشه فيه))
رزان: واااااااو بيتي صح كبير بس مو لها الدرجة
رفيف تنزل وتسحب ريما: يلا رزان أعطي الرجال فلوسه
رزان تحاسب الرجال وتنزل: يلا بنات

قد البنات بيقربون من البوابة إلا سيارة تسحبهم >> أحس إني زودتها هههه

وليد: ها بنات من زمان عنكم
ريما: أنت من وين تطلع لنا 
رزان: يا ليل ما أطولك
وليد يقول للسائق : أمشي يلا خلينا نبعد هالمكان يجيب الهم 
رفيف: يا رجال وش تبي فينا
وليد يمسك فك ريما ويضغط علية بقوة لدرجة ريما حست إن فكها بينكسر
وليد: حتى لو ذبحتك ما أقدر أشفي غليلي من أبوك 
رزان: فكها حرام عليك
وليد يفكها: مراح أخرب على نفسي بذبحك أنتي وأبوك في نفس الوقت 



-------------------------------------------

عند الشباب جاء طلال وسمع وش قالوا له الشباب

نورة: الحين بتودوني لأهلي
طلال: أصبري شوي يا بنت
خالد: المعلومات هذي لأزم نوديها للشرطة
طلال: من جدك لو رحنا بننمسك لازم خطة
خالد: ما يحتاج خطة ننزل نورة وهي تقول السالفة وحنا نروح ندور البنات
مشعل: شباب أحنا أخيرا أفتكينا وتبون مرة ثانية نرجع
صقر: خلك رجال ولا تتهرب
مشعل: رجال وأرجل منك 
صقر: أنا من يوم عرفتك وأنت ما عندك لا أخلاق ولا أدب وتقول رجولة حتى أبوك ما يعترف فيك
مشعل يعرف إن أسلوبه غلط : خلاص عااااد أنت والكل لازم يعني تقررون عني أنت وأبوي نفس الأسلوب يعني لازم تستحقرني 
صقر عرف إنة غلط بس سكت
ناصر: خلاص شبابا هدوءا تراء ما ينفع
مشعل وصقر سكتوا
جاء طلال اتصال 
طلال: ألوو ها طيب خلاص ما عليك (( وسكر الجوال))
طلال: شباب أنا أعرف وين البنات
خالد: كيف
طلال: بطريقتي المهم شكلهم مخطوفات وناس من المافيا
نورة تبكي: يا حظنا يا رب تكفى ساعدنا
صقر: لا تبكين ما عليك أنا بروح وينهم
طلال: شكلنا ما نقدر نودي نورة للشرطة
ناصر: أنت قلت مافيا وش نقدر نسوي
خالد: ولا يهمكم أبوي عنده أسلحة مسدسات وبنادق ورشاشات
صقر: من وين لك هذا
خالد: أبوي يروح للصيد هو وعماني وجدي علشان كذا هو اللي يحفظ أسلحتهم عنده
طلال: بس يعني أبوك ما يمانع نأخذ الأسلحة أخاف يعرف ويعصب عليك
خالد: أبوي لو يدري إني ما خذيتها ولا ساعدت بنات الناس والله لا يتبراء مني 

ويطلع الشباب من المجلس ومشعل قعد بالحالة 
.....: هيه يا المخفه تعال
مشعل: خالد
خالد: تعال وش مقعدك تراء اللي فات مات وصقر ما يقصد اللي يقول 
(( ويروح مشعل والشباب بعد ما أخذوا الأسلحة ومتوجهين للمكان اللي فيه البنات مع نورة))



عمر ( أبو رزان) هل بيقتل ولا لا وما خطة سعود له؟؟؟؟؟؟


فهد وش قصة وليه كذب على سعود وهل هو مع الشباب ولا ضدهم؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حمود ناصر من هو وما هي قصته وما علاقته بوليد وإنتقامة؟؟؟؟؟؟

صاحب الاتصال الذي أخبر طلال عن مكان البنات من هو؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
уσѕяα ∂αяєє
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
уσѕяα ∂αяєє


مسآهمـآتــيً $ : : 247
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44012
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/01/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty11/11/2013, 11:21 pm

البارت السادس والعشرين((( البارت الأخير)))

في الرياض في المستشفى اللي فيه سلمان

أم نايف: سلامتك يا ولدي ربي أنجاك من الموت
سلمان: يمه الله كتب لي عمر جديد وإن شاء الله يرجع أختي ريما
أم نايف جئت لها صدمة من ذكر أسم ريما: ولد ما أظن إن بنتي بترجع ( قعدت تبكي) هذا جزاتي حرمت بنتي الحب والأمومة ونسيت إنها من لحمي ودمي وربي أعطاني جزاتي بس أبغى أشوفها ولو لحظة أبغى أضمها لي ولا أفكها
بشاير: استغفري ربك يا هند واصبري وإن شاء الله يلقونها
أم نايف: متى قولي لي بيكمل الشهر وهي مختفية ما أقول إلا حسبي الله
بشاير مسكت هند : يلا يا هند خلينا نمشي ضيقنا نفس الولد
سلمان يخفي ضيقته : لا يا خالة عادي أمي ما قالت شيء غلط أقعدوا
هند: لا ولدي أنا تعبانه بروح أرتاح (( طلعت أم نايف وبشاير من الغرفة))
سلمان يمسك الجوال: ( لحول وش في نايف ما يرد علي حتى الزيارة ما تكرم وجاء وأبوي مختفي لا حس ولا خبر معقول عادهم يدورون على ريما))

دخلت الممرضة وكانت من الجنسية السعودية

سلمان: السلام عليكم أختي
الممرضة: هلا أخوي فيك شيء
سلمان: لا سلامتك بس أنكتمت وأبغى أتمشى في الحديقة حقت المستشفى عادي
الممرضة: عادي أخوي تقدر حالتك مستقرة والجروح بسيطة وتنشفي (( وطلعت الممرضة وغير سلمان ملابسة وطلع الحديقة))



سلمان يتمشى ويشوف الناس عادي وكل شيء وأحياننا يشوف مرضى نفس حالته يبون يتمشون ما حس إلا أنة صادم ببنت
البنت: خــــيرررر
سلمان منصدم: أنحاش الخير من يوم شفت خشتك
البنت: شكل أللسانك يبغى له قص
سلمان مقهور: أقول لو إنك مو بنت كان رويتك الشغل على أصولة >> طالع على أخته
البنت: يا قليل الأدب
سلمان : مخلي الأدب لك ( مشاء وإلا تهور )

البنت واقفة منصدمة من اللي سوت
البنت2 تجي من بعيد بعد ما شافت الموقف: رهف ليه سويتي كذا
رهف: ما أدري بس حسيت بشيء غريب وجدان كأني أعرفه 
وجدان> أخت رهف: أما لا يكون رجعت ذاكرتك بس مين هو
رهف: ما أدري الدكتور قال إني بأبدا أتذكر شوي شوي يمكن بديت أتحسن
وجدان: أقول تراء أمي موصيتني إن نلف لفة في الحديقة ونرجع
رهف: يلا خلينا نرجع




عند مدخل المستشفى سلمان معصب ومتوجة لغرفته
سلمان: ( سبحان الله لو رويما هينا كان تمسخرت علي أعرفها عشقها هالحركات " ويقطع تفكيره رنين الجوال)

----
سلمان يرد: خير 
....: هدي أعصابك شوي وتفقع طبلة إذني
سلمان بخوف واحترام: هلا نايف وشلونك إن شاء الله بخير
نايف: أسمع أبغى أقول لك شيء******> بعدين تعرفون
سلمان أزرق وجهة: شوي انتظرني بغير ملابسي وأجي 





----------------------------------

عند البنات ووليد




رزان: يا أبن الحرام أقصد الحلال تراء الخطف مو لعبة 
رفيف: أرحمنا والله حالتنا حالة 
وليد معصب: أقلقتوني ساعة كاملة وأنتم تكلمون ما تعبتم هيه أنتي ( يقصد ريما) كيف متحملتهم
ريما: مثل ما أنا متحملة القعدة معك
(( وفجاء توقف السيارة وصوت إطلاق نار))

وليد منفجع: وش فيه
السائق: سيدي أنزل من السيارة شكل فيه مداهمة علينا
(( ينزل وليد وحوله رجالة يرمون رصاص والسيارات السود محوطته وفيها رجاجيل مسلحين يحمون وليد))
البنات من الخوف لاصقين تحت مقاعد السيارة
رزان: بنموت بنموت يــمااااااااا
رفيف: أسكتي الله يلجك يمكن الشرطة
ريما: بنات بسرعة خلينا ننزل من السيارة لا يفجرونها ولا شيىء بنروح فيها
رفيف: من جدك إذ نزلنا بنروح لحم مفروم

(( بالطبع السيارة اللي تطلق رصاص على وليد في خمس رجاجيل متلثمين بغترهم ويرمون بالرشاشات على رجال وليد)) >> عرفتوهم

ما حسوا البنات إلا أحد يفتح الباب عليهم
الرجل المقنع > ذكرني بفلم كرتون: أنزلوا بسرعة
ريما: من أنت
(( وتجي رصاصة تكسر زجاج السيارة الخلفي))
الرجل المقنع سحب ريما والبنات يتبعونه من الخوف حتى وصلوا وراء سيارة الهمر حقتهم
رزان: مين أنتوا
يفك المقنع اللثمة ويطلع طلال
طلال: أدخلوا السيارة بسرعة يلا
يدخلون البنات السيارة والشباب مازالوا يطلقون الرصاص لين قدروا يصوبون نص أتباع وليد
(( داخل السيارة))
ريما: نورة وش جابك هينا
نورة تبكي من الخوف: بنموت بنموت
رزان: راشد وينه خلية ينتبه لا يجيه شيء
ريما بخوف على الشباب: يا رب أحميهم والله إنهم رجاجيل
رفيف: الله يستر

(( عند الشباب))


خالد ماسك رشاش وقاعد يضرب فيهم ببراعة: طلال حنا خذينا البنات خلينا نرجع
ناصر يبكي: تكفون خلينا نهج
صقر متلثم :يالله خلينا نهج الرصاص بدأ يخلص
طلال: أركبوا السيارة يلا يلا
مشعل: شوف جات سيارات ثانية 
راشد:الكلاب حوطونا ما نقدر ننحاش
(( طرااااااااااااخ))
صقر يصرخ: مـــشعل تصوب الحقوا عليه
خالد اللي كان قريب من مشعل سحبة وراء السيارة
مشعل الدم ينزل منه بكثرة: بموت يا خالد بموت
خالد يمسك الغترة ويلفها على كتفة: أسكت ما فيك إلا العافية
مشعل يبكي: تكفى يا خالد سامحني إذ أنا سويت شيء غلط في حقك ما أبغى أموت وأحد كارهني
خالد متأثر ويبكي: أنا مسامحك من زمان أنت بحسبة أخوي اللي ما جابته أمي
مشعل يبكي والدم يطلع منه وهو يبصق دم: والله إنك رجال وعن ألف وأحد يا ليتني سويت مثلك تكفى أخوي أطلب من أمي وأبوي إن يسامحوني على ما سويت كنت عاق فيهم ولا أوفيتهم حقهم
خالد يضغط على جرح مشعل: لا موب جايك شيء وبتروح وتطلب السماح لهم (( ويفقد مشعل الوعي))



طلال بعد ما تصوب مشعل توتر وقعد يرسل رسالة بالجوال: أصبروا شباب شوي
راشد ماسك المسدس ويطلق مقهور على مشعل: والله لأرويكم يا كلاب 
ناصر مسك رشاش مشعل وقعد يساعدهم



(( عند وليد))

وليد يضحك: أنا وليد حمود ناصر أخاف منكم يا الحثالة
الحارس: سيدي بنقتلهم

(( ما يجي إلا يسمعون صوت الشرطة والدوريات))

وليد: وش هذا فيه أحد بلغ علينا
الحارس: طال عمرك ما نقدر ننحاش الشرطة حاصرتنا

(( عند الشباب))

راشد: الشرطة جات وش نسوي
طلال يبتسم : هدواء أعصابكم ما فيه شيء

(( ينزل بكامل هيبته من سيارة الشرطة وماسك مكبر الصوت ))

.....: سلم نفسك وليد حمود ناصر وإلا بنمسكك بالقوة > أحلا يا قوي
وليد: مراح أسلم نفسي
( ويأمر رجالة إن يطلقوا النار بس الشرطة قدروا يمسكونهم كلهم)

بعد خمس دقائق 

وليد وشرطيين ماسكين: مين أنت علشان تتجرأ وتمسكني
..... بثقة: أنا ...... تعرفه
وليد حاول يفلت من الشرطة علشان يضربه: يا الحقير يا ولد الحقير
... ابتسم بسخرية وتوجه لسيارة الشباب المحوطة بسيارات الشرطة والإسعاف

(( عند الشباب))

مشعل يشيله المسعفين ويركبونه في سيارة الإسعاف
المسعف: أحد يروح معه
ناصر: بركب مع مشعل
راشد: طلال الحين الشرطة ليه ما مسكتنا
طلال: شوي وتعرف السالفة 
خالد يكلم البنات من شباك السيارة: بنات أنزلوا الحين خلص كل شيء
نورة: الحمد لله ربي ما خيب ظني واستجاب لدعائي
رفيف ورزان يظمون بعض ويبكون 




-----------------------




صقر يأشر على واحد متوجة لهم : مين هذا
....: ها صديقك بخير
طلال: المسعفين خذوه والعلم عند الله
.....: الحين وينها
طلال توتر: بتنزل الحين
راشد وناصر يطالعون طلال وبعض مستغربين



(( ينزلون البنات من السيارة))

....... يشوف ريما : ريـــــــمــــا
ريما ألتفت والتقت عيونها بعيونه وما قالت إلا نــــايف أخوي نايف ( وتركض تظمه)
نايف يظم ريما: هلا بروح نايف وعمرة 
ريما تبكي: أخووي شوف وش صار فيني
نايف يمسح بحب وحنان أخوي على رأسها




(( عند الشباب والبنات))




الكل: ........> ما يدرون وش يقولون
طلال عرف إنهم مو فاهمين شيء: هذا أخو ريما نايف 
راشد: وش جابه مع الشرطة
طلال: نايف يشتغل مع الشرطة محقق سري وكان يسرب معلومات للشرطة عن سعود >> الحين عرفتوا المحقق السري 
خالد: بس هذا مو أبوة ( يقاطعه صراخ )
.....يجي يركض مترين مثل المجانين: حـــبيبتي حــياااااتي ريووم
ريما تصارخ: سلمان أنت حي
سلمان يضمها: هلا بالطش والرش والبيض المتفقش 
ريما تضحك: وش جابكم أنتوا
سلمان: والله العلم عند نايف كلمني وقال لي إنه ينتظرني براء المستشفى وبيأخذني لك

--------------------



خالد بغيرة واضحة : من ذا بعد
راشد فاطس ضحك على شكل ريما وسلمان: محششين والله هذا مئة بالمئة أخو ريما 
طلال متوتر ومن يشوفه يقول ملك الموت عند رأسه
صقر: طلال فيك شيء وش في وجهك أصفر
طلال بتوتر: لا بس إرهاق عادي


------------------------------


((( عند البنات)))

رفيف: الحين بيمسكون أبو ريما 
رزان: والله الدنيا ومن بيمسكة غير ولده صدق 
نورة: الحمد لله طلعوا أخوان ريما رجاجيل وطيوبين مو مثل أبوهم
رفيف: يا خوفي على ريما الحين ما تعرف إن أخوها شرطي 


-----------------

نايف بجدية: أنتي وياه يلا أعقلوا ريما تغطي زين
ريما: ( هلا والله رجع مثل ما هو)
سلمان: ما شبعت من أختي
نايف يعطيه نظرة
سلمان يبلع ريقه : طيب ريما حبيبتي تغطي 
نايف: ريما سلمان أنا بقول لكم شيء وأبغاكم تسيرون واعين وفاهمين
سلمان: خوفتني أخوي فيه شيء
نايف: سلمان أنت كبير وعاقل وتعرف الصح من الغلط
ريما عرفت وش بيقول: نايف خلاص
نايف سكتها بنظرة: أبوي وش يشتغل
سلمان: تستهبل أكيد في تصدير السيارات والعقارات
نايف: لا أبوي يبيع مخدرات وأسلحة ويشتغل مع عصابات كبيرة وهذا الشغل من يوم ربي خلقني وهو يشتغله لا حس ولا ضمير خرب على ناس وأجد وفكك عائلات وخرب شباب وقتل وسرق
سلمان يقاطعه معصب: أنهبلت وش تقول أبوي ما يسوي كذا صح ريــ( يلتفت على ريما يلقاها تبكي وساكتة) 
نايف: أنا قبل ما كنت أعرف بس مرة من المرات قريت أوراق وعرفت وهذا اللي خلاني أشتغل مع الشرطة علشان أمسك سعود لأنة حتى أسم أبو ما يستاهل وهو سبب خطف ريما
سلمان سكت شوي: صح إنة أبوي وإن الضفر ما يطلع من اللحم بس مهما كان أختي تنخطف ولا هو سأل عنها أنا معك يا أخوي والحق يطلع
ريما تناظر أخوانها إلي ما توقعت إنهم بيكونون بها القوة 
نايف : الحين قلت كل شيء بس باقي شيء واحد
سلمان وريما بصدمة: فيه شيء ثاني بعد
نايف معصب: أسكتوا أنت وياها فضحتونا
سلمان يهمس لريما: تخيلي تطلع أمنا إرهابية 
ريما تضرب كتفة: الله يخارج على عقلك أستغفر يا الخبل
نايف يأشر لطلال: تعال طلال
طلال يجي متوتر ولا يدري وش بيقولون
ريما: نايف أنت تعرف طلال
سلمان: وأنتي تعرفين وأحد 
ريما: أول شيء هو اللي ساعدني ولازم أعرف أسمه 
سلمان: من يوم عرفتك وأنا شاك فيك تكلمين شباب
ريما بترد يقاطعهم نايف
نايف ببرود يخفي عصبيتة: أسمعوني طلال هذا ساعدني وعلمني إن ريما بخير وهو اللي علمني بمكان البنات ولولا الله ثم هو ما كان شيء بيسير وكان ما قدرنا نمسك وليد ومن اليوم لازم الكل يعرف إن طلال ولد عمنا
سلمان: أمااا عمي جابر ( أبو بندر) متزوج وحدة ثانية وبالسر والله إني كنت شاك من يوم ما قال لي أحط له قنوات مشفرة وأنا غاسل يدي منه
ريما:......> لا تعليق
نايف: يا الخبل هذا مو ولد عمي جابر
سلمان: أجل ولد مين ما عندنا غير عمي جابر
طلال: نايف عادي أقول لهم قصتي 
نايف: طيب
طلال يتذكر ويقول لهم


أنا مثل ما قلت لريما أنا ولد زعيم مافيا وهو أبوي كان يشتغل في المافيا مع عمي بالطبع قبل ما أولد في السعودية بس أبوي الله هداة وحاول يقنع عمي سعود بس عمي رفض فما كان من أبوي إلا إن يهرب إلى أمريكا بس سعود كان يقدر يلقاه فأتفق أبوي مع وأحد أسمه حمد ( أبو رفيف) وكان يشتغل مع سعود إنة يزور وفاته وأغراه بالفلوس وسار وبكذا قدر أبوي يهرب وبعدها عاش في أمريكا بجواز مزور وتعرف على أمي وتزوجها بالطبع أمي كانت سعودية وماتت أمي بعد خمس سنوات من ولادتي ويوم كبرت وسرت في الثانوية أبوي مات وقبل ما يموت وصاني أرجع للرياض وأعرف وش سار لعماني إلي هم سعود وجابر بعد ما عرفت القصة 

سلمان: والله العظيم إني ما فهمت شيء 
نايف: أحسن لا تفهم 
طلال يناظر ريما: وبالصدفة قابلت ريما 
ريما ما تدري ليه بس حست إنها تبغى تبكي وزين إنها متغطية علشان ما يشوف أحد عيونها
سلمان: بس ما يهم هلا بولد العم حياك بيننا
طلال أرتاح حسب إنهم بيكرهونه بس طلع العكس 
نايف: الحين ريما بتركبين مع البنات سيارة شرطة توصلهم لبيوتهم وتوصلك لي شقتي أقعدي فيها لين نقدر نمسك سعود 




(( عند رفيف ونورة))

نورة تشوف وأحد مع الشرطة وتشهق: رفيف هذا مو الصحفي سعد
سعد يلمح نورة: هلا بنات من زمان عنكم
رفيف: أنت وش جابك 
سعد: نورة ما قالت لكم حنا أنحشنا من المخزن أسف إني كذبت عليكم أنا أشتغل محقق سري مع نايف 
نورة بخجل : مشكور أخوي وأسفه لأني أحسبتك مع المافيا
سعد كان بيرد بس شاف نظرات صقر الحارة علية كأن شوي ويضربة
سعد يبلع ريقه: نسيت عندي شغل أشوفك بعدين ( وهج ما تشوف إلا غبرته )
صقر ناظر نورة : أنتي الحين تتكلمين مع رجال غريب عادي
نورة: بس هو ساعدني
صقر بغيرة : أسمعي أنا قبل أحسبك سنعة وصاحية طلعتي تكلمين وأحد وسعودي يا قليلة التربية
نورة اللي جمعت قوتها ولي أول مرة: أنا مربيني أبوي وأمي أحسن تربية ومعلمين الأصول يا ولد الناس ومن الحين اللي يتكلم علي أرد علية لا أنت ولا أشكالك تشككون في تربيتي 
رفيف مصدومة
صقر : ما دام هذا كلامك من الحين أقولك إذ خفت الأوضاع والله إن أجي وأطلبك من أهل على سنة الله ورسوله 
نورة شهقت منصدمة: وش تقول
صقر يبتسم : خاطبك خاطبك ( وراح وخلاها)
نورة: رفيف وش يقول هذا أنا أخاف منه ويقول إنة بيتزوجني كيف أعيش معه
رزان تخفي أبتسامتها من أشكالهم: حبيبتي ما دام هذا ردك تو صدقيني بتسيرون زي السمن على العسل ومقدمن مبروووووك ( وراحت وهي تضحك على الثنائي)


(( عند رزان وراشد))


رزان: أنت بخير
راشد يتدلع: والله كل جسمي يوجعني وأحس بالموت بيجيني
رزان بخوف: سلامتك حبيبي جعل الموت فيني ولا فيك (( وسكتت تستوعب وش قالت))
راشد بغزل: عيدي ما سمعت وش قلتي
رزان: قلت سلامتك
راشد: لا قلتي حبيبي
رزان حمر وجهة
راشد: يا حبيبة وقلب وملكة قلب راشد 
رزان: خلاص عاد تراني مو مثل البنات تلعب علي
راشد: من بكرة لا من الحين بطق باب أهلك وأقول زوجوني بنتكم أنا بموت إذ هي مو جنبي
رزان: أنت من جدك تبغى تفضحني
راشد: خلاص إذ خلصت السالفة أجي وأخطبك
رزان بدلع: مين قال إني بوافق عليك
راشد: إذ ما وافقتي بخطفك من أهلك ها وش قلتي توافقين
رزان حمر وجها وراحت مسرعة مخلية العاشق الولهان 


(( عند الشباب))

نايف: أسمعوا أنا بسكت عن اللي أعرف
صقر بغباء: وش تعرف
نايف بنظرة تخوف: إنكم خطفتوا أختي بس لو إنكم ما جيتوا تساعدونها كان اعتبرت إن الله ما خلقكم وحللت دمكم
الشباب يرتعدون من الخوف
خالد: ( هذا أولها الله يستر من تأليها)
نايف بهدوء: أنا برجع البنات لأهلهم بسيارات الشرطة وأسمائكم بتنشطب من التحقيق يعني ما أشوف رقعة وجيهكم
راشد تنهد بارتياح: ( الحين أقدر أخطب رزان وأهلها ما يدرون وش صار)
صقر: ومشعل وش سار له
طلال: كلمت ناصر للحين في غرفة العمليات والله كريم


((( في مزرعة وليد)))

يفتح الباب عليه وهو مفزوع: عبد العزيز
عبد العزيز: ياسر وش فيك
ياسر: وليد مسكوه الشرطة الكل ينحاش يلا تعال بسرعة
عبد العزيز بقهر: أكيد سعود وراء كل هذا أول شيء سلطان والحين وليد مين عندي
ياسر: مين قال إن وليد كان طيب معك
عبد العزيز: وش تقول
ياسر: أنا خلاص معد أتحمل بقول اللي عندي واللي يسير يسير سلطان ولد عمك بخير وما فيه غير العافية
عبد العزيز: بس الجثة
ياسر: هذي جثة عادية لواحد كان يسرق فلوس من وليد وقتلة وليد كان يلعب عليك حتى إنة راح لسلطان وقال إنك ميت والحين سلطان يبغى يرمي نفسه في الموت علشان يساعدك
عبد العزيز فرحان: سلطان عايش بس أيش مصلحة وليد من كل هذا
ياسر: وليد كان بينة وبين سعود ثائر لأن سعود قتل أبو وليد علشان كذا
عبد العزيز: وين سلطان
ياسر: إلي أعرف إنة ممسوك من طرف سعود
عبد العزيز: ودني له


((( عند البنات)))

راكبين في سيارة الشرطة وكل وحدة وفكرها في جهة

· رزان تفكر براشد
· رفيف تفكر برجعتها لأهلها
· نورة تفكر في كلام صقر
· ريما تفكر في طلال وكلام خالد لها 


وش سار لريما وخالد 

خالد: ريما ممكن أكلمك في موضوع
ريما: فيه شيء
خالد بخجل وتوتر واضح: ريما أنتي تحبين
ريما رفعت حواجبها يعني خــير
خالد توتر: أقصد ريما أنا من أول ما شفتك حبيتك ما أدري كيف أنا ما أدري عن اللي في قلبك بس إذ كنتي مثلي أنا مستعد أخطبك 
ريما منصدمة بس حاولت ما تجرح مشاعره: خالد أنت رجال والنعم فيه وما فيه مثلك وألف بنت تتمناك بس أنا ما حسيت مثلك أنت بالنسبة لي أخوي لأنك تذكرني بأخوي سلمان
خالد اللي مثل الضائع بس حاول يخفي انكساره بس ريما عرفت: أنا ما يهمني أي بنت تتمناني أنا أبغى بنت وحدة بس شكل هالبنت مستحيل تقبل فيني 
ريما كانت تبغى تتكلم بس سكتها
خالد يمد يده يعني يصافحها: أنا يكون الشرف لي إنك تعتبريني أخو لك ( وبغصة وحزن) ومن اليوم أنتي مثل أختي ( وراح بعيد عنها)
ريما حست بنظرات أحد يوم التفت لقت طلال يطالعها بنظرات غريبة مالها تفسير بس تجاهلتها

------------

رفيف مستأنسه: أخوي هذا مو طريق بيتي
الشرطي: أول شيء نوصل ريما لبيتها
ريما منصدمة: كيف عرفت أسمي
الشرطي: طال عمرة معصب كثير ويبغاك عنده 
ريما بخوف: أبوي
رزان ونورة يحاولون يفتحون باب السيارة أول الشباك بس السيارة سيارة شرطة علشان كذا مايقدرون
نورة: وين بتودينا
ريما: هذا طريق استراحة أبوي


((( عند بوابة الاستراحة تدخل السيارة بالبنات ولكن فيه أحد يراقب)))



--------------------------------------

(( عند الشباب))

كانوا بيمشون للمستشفى عند مشعل ويخلون نايف يكمل تحقيق هو والشرطة بس سمعوا صراخ نايف

نايف بصراخ: وش تقول أنت أنا وصيتك أنت توصل البنات
الشرطي: بس الشرطي جاني وقال إنك تبغاني
نايف: مين هو وش أسمة 
الشرطي: ما أعرف
جاء الشباب
طلال: وش فيه
نايف: ما أدري بس هذا موصية يوصل البنات بس يقول فيه أحد غيرة ركب السيارة ومشاء بهم
سلمان: معقولة أبوي يسوي كذا
نايف: ما أدري (( يرن جوال نايف))

----------


نايف: ألو
سعود: هلا نايف
نايف: يا الحقير وش مكلمك علي
سعود: كبرت يا نايف وسرت تخوني تبي تدخلني السجن هين أنا برويك مين أنا وأنسى إن عندك أم وخوات
نايف: وش بتسوي فيهم يا الكلب
سعود: هههههههه( وسكر الخط)

------------------

نايف متنرفز: يا شرطي
الشرطي: نعم سيدي
نايف يعطيه الجوال: حدد موقع المكالمة بسرعة وجهز العمليات بنداهم المكان المحدد ونمسك سعود
خالد: وش سار قول
نايف: بيقتل البنات حتى أمي 
صقر معصب: لا هذا الرجل جنا على نفسه إن ما رويته ما أكون صقر
راشد متوتر: الحين وش نسوي 
نايف: ننتظر يحددوا الموقع
الشرطي: سيدي حددنا الموقع ( ويعطيه ورقة العنوان)
نايف: هذي استراحة أبوي القديمة 
طلال: بنروح معكم

(( ويركب الشباب السيارات والشرطة معهم))



-----------------------------


عند البنات

كل وحدة ماسكها رجال ودخلوهم الفيلة داخل الاستراحة في المجلس الفخم الكبير كان فيه كل من

(( سعود- أم نايف ( هند)- بشاير-موضي)>> بالطبع الحراس اللي ماسكينهم موجودين

أم نايف شافت ريما: ريما حبيبتي
ريما :يما
سعود يأشر للحارس والحارس يعطي كف لأم نايف
سعود: أسكتي
أم نايف: أنت أنهبلت يا رجال وش تسوي
سعود يطلع المسدس: أنا بأذبح بنتك وأفك نفسي منها لو إنك ما جبتيها كان ما سار اللي سار 
موضي ضمت أم نايف وقعدوا يصيحون
بشاير: حسبي الله ونعم الوكيل
( وجات تبي تمنعه ويدزها وتطيح على حافة الكنب ورأسها ينزف)
سعود: يلا أنتوا أجلسوا
( يجون البنات جنب أم نايف وموضي وبشاير)

نورة تمسك رأس بشاير وتحاول توقف الدم بطرحتها: حرام عليك الحرمة بتموت 
ريما: خلاص وقف هذا خلنا وش تبي
سعود: أنا ما راح أرتاح إلا إن ذبحتك
رفيف: يا المريض فيه أحد يذبح بنته
سعود يضحك مثل المجانين:أنا ما عندي بنت أنا سعود أقوى ومن أغنياء الناس تاجر مخدرات بذبحكم كلكم وأنحاش وما أحد راح يمسكني
رزان: الله فوق وبتشوف
سعود يمد المسدس في وجهة ريما: واللحين بتموتين يا بنت النحس
((( طااااااااخ)))

عبد العزيز ماسك مسدس وأطلق بس الرصاصة جات في أحد الحراس
عبد العزيز: يا سعود هذا يومك 
سعود: مين أنت
عبد العزيز: أنا ولد علي أخو عبد الرحمن اللي قتلتهم وخربت حياتهم بأخذ بثأري منك 
((((( طاااااااخ))))

ما حس عبد العزيز إلا برصاصة في بطنه

(( كان فيه واحد من أتباع سعود وراء عبد العزيز))
سعود:ههههههههههه ما تعرف مين أنا
الحارس: طال عمرك الشرطة قريب
سعود: خذوهم 
أم نايف: والله ما تأخذها إلا على رقبتي
موضي: يبا خلاص حرام اللي تسوي

الحراس يسحبونهم كلهم ما عداء بشاير لأنها مصابة 



عند سلطان

كان محبوس في القبو بعد ما عذبة سعود

....: سلطان قوم يلا
سلطان يفتح عيونه: فهد
فهد: بسرعة خلينا ننحاش
سلطان: خلني أموت ما عندي أحد أعيش علشانة
فهد: أقول أنت مهبول وتخلي عزيز بالحالة
سلطان: عبد العزيز مـــــات وخلاني أخوي مااااات
فهد: توني شايفه ما فيه إلا العافية أمش بلا خبال وإلا سعود بيقتله
يقوم سلطان وهو يستند على فهد ويمشون 
سلطان: لا تكذب هو عايش
فهد: أنا بزر علشان أكذب أقول قوم يا أخوي

(( ويمرون على المجلس اللي فيه عبد العزيز ويسمعون أنينه وشهقات الألم ويتجهزون بالسلاح بس أنصدموا وشافوا عبد العزيز))

سلطان: عبد العزيز أنت حي
عبد العزيز: سلطان كيفك أخوي
سلطان يشوف الدم: مين سو كذا
عبد العزيز: ســـعود تكفى سلطان ساعدهم
سلطان: مين 
عبد العزيز: ريما والبنات مالهم ذنب ساعدهم ولا ذبحهم
سلطان: فهد خلك معه


((( عند البنات)))

في الحديقة الخارجية للاستراحة 

سعود: مين أبدأ فيه أنتي ولا أخليك أخر وحدة
ريما تترجاه وتبكي: تكفى لا تسوي لهم شيء سوي اللي تبي فيني بس أمي والبنات خلهم
سعود: لا الدور على ( ويتلفت) أختك
أم نايف تظم موضي: خلهم أنا أمهم سو اللي تبي فيني
الحارس يسحب موضي من بين أم نايف ويحط المسدس في رأسها وموضي من الخوف أغمي عليها
الحارس: طال عمرك لازم نسرع
سعود بعصبية مسك المسدس وذبح الحارس: أنت مين أنت علشان تقول لي أنا سعود
البنات يصيحون 
سعود أشر بالمسدس على ريما: جاء دورك
رفيف تصارخ: لااااااا خلها
أم نايف : بنـــــتي
ريما غمضت عيونها ووو( طرااااااااخ)
سلطان ماسك المسدس 
سعود جات الرصاصة في كتفة 
سلطان يقرب: أنا بذبحك الحين
رفيف تجي تظم سلطان من وراء: لا خلاص سلطان
سلطان: فكيني هالكلب ذبح أهلي
رفيف تبكي : لا تسير زيه مجرم خل الشرطة تأخذ حقك
سعود يضحك: ريما أنتي مراح تطلعين من الاستراحة حيه المافيا تدورا عليك وإن ما طلعت حي بيذبحونك ( وحاول يزحف للمسدس اللي جنبه)
ريما خذت مسدس الحارس الميت من على الأرض وسط صدمة ودهشة الجميع
(( طرررا طراخ طرررااخ طرررراخ طررراخ))

خمس رصاصات أطلقتها ريما على جسم سعود الميت
ريما بسرعة رمت المسدس بخوف والدم المتناثر على وجهة
أم نايف أغمي عليها من الصدمة
ريما تبكي وترتعد: أنا مثلك مجرمة أنا حقيرة يا ليتني ما أتولدت 
سلطان حس بالشفقة عليها: بسرعة أنحاشي
ريما تلتفت عليه
سلطان: بسرعة بيجون يذبحونك المافيا روحي
ريما ركضت براء الاستراحة وقبل ما تفتح الباب نزلت دموعها وابتسمت لأنها عارفة إنها ما راح تعيش وفتحت الباب وبعد خطوتين براء الاستراحة

( طرراخ طررراخ طررراخ طررراخ طراااااخ طرررراخ)
هذا صوت الرصاص اللي أخترق جسم ريما الطايح على الشارع والرصيف اللي تلون بدمها حتى بدأت عيونها تتسكر بهدوء وهي تشوف ماضيها المـر

سلطان ورفيف ورزان ونورة يركضون براء علشان يشوفون مصدر الصوت

رفيف أنهارت: ريـــــــماااااااااا
سلطان صد بسرعة من المنظر
نورة طلعت في الشارع تهز جسمها: ريماا قومي 
رزان تخدرت رجيلها وطاحت على الأرض

(( وصوت الدوريات والسيارت توقف))

طلال ينزل من السيارة يجري مثل المجنون: ريماااااااا ( يشيلها ويركب السيارة)


بـــــــــــــعد خــــــمــــس ســــــــنــــوااااات 

كل وأحد من الشباب له حياته الخاصة تغيرت أشياء كثيرة فيهم والبنات بعد ساروا يعرفون أهمية الحياة 

نتكلم عن كل وأحد فيهم ووش سار له


مــــــــشــــــــعــــــــــــل

مشعل الطايش الصايع اللي ما فيه أي مسؤولية في حياته تغيرت حياته بعد ما نجا من الموت اللي مئة بالمائة رجع لأبوة وأعتذر وسار رجال يتحمل المسؤولية وتسلم الشركة مع الوالد وتزوج دكتورة وبالطبع هي اللي طلعت الرصاصة وحلف إن يتزوجها من ذاك اليوم والحين سار عند ولدين تؤام الكبير سماه تركي على ولد عمة والصغير خالد على صديقة العزيز



خـــــــــــالـــــــد



بعد ما رفضته ريما عزم إن حياته أهم شيء فيها هو الدراسة والشغل وكمل دراسته وسار مـحامي وتزوج وحدة أسمها ملاك أخت مشعل والحين حياته معها أروع ما يكون ملاك حامل بالولد الثاني 


ســـــــــــــــــــــمـــــــــر



البنت الملقوفة كانت مرحة وحبوبه بس الحقد غطى على قلبها وخلاها تشوف الحياة سوداء بس خلاص ما فيه الحب غيرها وحبت الشخص الوحيد إلي مستحيل تحبه وهو الشخص اللي عذبها علشان تقول له عن مخططات وليد وكل شيء وهو نـــايف أخو ريما ولكن الحب خلاها تنسى كل شيء 


ســــــلــــطان & رفـــــيــف

أبشركم سلطان الرجل الحديد حب رفيف من أول ما شافها من يوم منعته من إن يرتكب جريمة حب فيها خبالها وتهريجها حب برأتها وغبائها ببساطة عشقها أما هي بين يوم وليلة سارت تفكر فيه حبت أخلاقة وعصبيته اللي ما فيه أحد يحبها وهي الحين حامل الحين 




راشـــــد & رزان

الثنائي الرومانسي روميو وجوليت عصافير الحب هذولاء تزوجوا وحياتهم أروع ما يكون وكل وأحد كاتب أسم الثاني في قلبه وسار عندهم بنت عمرها 3 سنوات أسمها ريــما على صديقتها الحبيبة والبنت اللي كانت سبب اجتماعهم 



صــــــــقـــــر& نـــــورة



هالثنائي من أول ما تزوجوا وهم عايشين حياتهم صقر اللي خلاء نورة تحبه مثل ما حبها وسار عنده شركات وأملاك وهو أفقر وأحد من الشباب سار عنده شركة صقر للتمور واللي ما يعرفها تراء هذا ما يأكل تمر أما نورة فهي عندها ولد وبنت وحامل بالثالث

ســــلـــــمان & رهـــــف

من أول ما تقابلوا في المستشفى والقدر جامعهم رجعت ذاكرة رهف وتزوجها سلمان ورجعت عربجيتها وسارت هي وسلمان توم وجيري الثنائي الطريف 


نــــــــــــــــــاصــــــــٍر

ضعيف الشخصية بس في حفل زواج صقر تعرف على أهل صقر وحلف جد صقر إن يحوله لرجال وبعد أشهر من العيش في المزارع والبراري أصبح أقوى وأحسن من سلطان وسارت المجالس تحسب له ألف حساب وتزوج نور بنت بشاير( خالة ريما)


تــــــــــٍركــــــي 

معشوق البنات حتى أنا حبيته درس طب والحين يدير مستشفى في لندن >> الباقي تعرفونه في النهاية 


فــــهـــد & عبد العزيز

فتح شركة كبيرة وسار من أغنياء الرياض وشغلوا معه عبد العزيز وكل وأحد تزوج وله حياته الخاصة 




الباقي كانوا أشخاص ثانوية بعضهم خير بعضهم شر




أنتظروا من قال إني خلصت توني بادية 


في لندن في أحد المستشفيات رفس الباب برجله وعرق رأسه طالع

......: هلا تركي سلامتك وش فيك
تركي: الله لا يبارك فيك من بنت 
....: ليه وش سويت لا يكون الطبيب المقيم شاكيني مرة ثانية
تركي: لا هالمره بغيتي تذبحين بزر وش فحص الحساسية اللي سويتي أبو الولد يشتكيك
....: قلت له بفحص الحساسية لولده قال غالي وما يقدر يدفعه
تركي: أجل تضربين الرجال وتسوين للولد فحص حساسية
....: عادي هدي أعصابك 
تركي: أنا من قال إني معصب
......: طيب عطني الورقة
تركي يهدي نفسه: خذي هذي ورقة نقلك لمستشفى في الرياض تكملين دراستك
....: أوكي
تركي: متأكدة ما تبغين تقعدين
.....: وش أسوي اشتقت لربوع بلادي
تركي: ما عليك حتى أنا شكلي برجع
....: قلت لك مشتاق لي
تركي: تتمسخرين أنتي ووجهك أمي غاصبتني إن أرجع وأتزوج وإلا تبرت مني
.....: أحسن خليها ترويك العين الحمراء ( وطلعت)


بعد أسبوع في الرياض

في بيت نايف السبت الساعة تسع

.....: اووووف لا يكون نايمين أعرف أمي تقوم بدري
...... يفتح الباب : خير إن شاء الله
...... مستغربة من الرجال اللي قدامها: هذا بيت نايف سعود الـ
....: ايه مين أختي
.....: أنت مو نايف نايف وين
.....: نايف رايح للدوام ولا فيه أحد في البيت مين تبين
.....: مين أنت
....: أختي فاتحة تحقيق أنتي
......: لا والله بس أسئل إذ شفت أحد غريب في بيتي
..... يطير عيونه: أنتي من
.....: أنت مين 
.....: أنا طلال ولد عم نايف
.....: طلولي
طلال يلتف على البنت: ريــــما هذا أنتي
ريما: رجعت من السفر
طلال: يفتح الباب أسف والله ما دريت إنة أنتي
ريما: لا عادي
طلال يشوف الشناط: خليني أساعدك 
ريما: لا عادي خفيفة ( وبالغلط تمسك يده ويوم فكتها مسكها)
طلال بحب: ريـــما أنا من زمان أنتظر أقول لك
ريما بخجل:.......> لا تعليق
طلال: ريما أنا أحبك وجاي أسئلك إنتي تحبيني
ريما:......> لا تعليق
طلال فهم على إنة رفض وفك يدها وشال الشنطة للداخل
ريما: طلال
طلال يلتفت: عادي مو لازم تقولين شيء
ريما: يا الخبل أبغى أقول إني أحبك 
طلال طاير من الفرحة نسى نفسه وضمها> تراء كل هذا على عتبة الباب: أحبك والله أحبك من يوم سافرتي وأنا أنتظر يوم رجعتك
ريما وجهة أحمر: عيب وش تسوي الناس وش يقولون
طلال بحب وهبال: عادي زوجتي المستقبلية
ريما شهقت: زوجتك
طلال: ايه ومن اليوم وأنا جاي أخطبك إلا الحين أكلم أخوك
....: أحم أحم
يلتفت طلال وريما
نايف يمثل العصبية : أظاهر ما خذين راحتكم 
طلال خايف: نايف فهمت غلط
نايف يمثل العصبية: من اليوم بزوجك أختي
طلال: زين ما تعبتني علشان أكلمك
ريما بخجل: وش تقول
نايف وطلال:هههههههههههه




النهاية


(( سؤال هل روايتي أعجبتك كي أنزل رواية أخر))

تمت بحمدالله.
مشكورين للي تابعوا الروايه
وانا اعتذر من صاحبة الموضوع نفسه لانني كملت تنزيل اجزاء الرواية ..
اسفه 
مع السلامه..
^,^
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Graaam%20(99)قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Graaam%20(163)
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساندرا بارك
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ساندرا بارك


مسآهمـآتــيً $ : : 1066
تقييمــيً % : : 46145
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 107
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/12/2012

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty14/11/2013, 10:52 pm

السسلآمم عليكمم ورحممة الله وبركاتهه
كيف ححآلك يَ حلوةة ؟ عسساك يَ رب بخخير !

-
ماشاء الله عليك كآتببةة متميزة بالقسمم كل يوم بتكتبي شيءء
أحلى من الشيءء اللي أقبلهه , عقبال مآ نشوفك كآتبةة قد الدنيآ قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 479قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 479
والله روآيةة جمميلة كثير <~ قريتههآ كلههآ :’(
 . . ششخصصيآت حلوين وأسمآؤهم رآقيةة 
شوو مآ لههآ ذيك البنت حزنتني كثير عليها قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 304
روآيتكك شيءء بيحممس كثير , بإنتظظآرك في رةايهه جديدههقصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 479قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 479
عنوآنههآ عنوآن بيجذب صصرآحةة أسستممري :$
يعطيك العآفيةة يَ ممبدعةة . . مآ تححرمينآ جديدك "$

-
دمتي بخخير , فممآن الله <~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Hena
قد التحدي
قد التحدي
Hena


مسآهمـآتــيً $ : : 479
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 44026
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/03/2013

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty18/11/2013, 6:50 pm

وااو
كنيير حلوةة حبيبتي 
تاابعي عمري
تقبلي مروري حبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة بنت
قد التحدي
قد التحدي
همسة بنت


مسآهمـآتــيً $ : : 445
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 45415
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2012

قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso   قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso - صفحة 2 Empty18/2/2014, 4:26 pm

هااااااااااي يا حلوة كيفك؟ ان شاء الله تكونين بخير
و الله الرواية عسل و حلوة زي حلاوتك
انا كتيييييييييييييييييييييييييييييييييييييير حبيييييييييييييتتتتتتتتههههههههههاااااااااااااا و من كل قلبي 
تابعي+موفقة
مستنية جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة بنات آكشن | للكاتبة cool soso
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» همس الموت للكاتبة لمسة براءة
»  دراسة: رجوع إلى الطفولة للكاتبة: ليلى أبو زيد
» رواية ضوء من الماضي بالهجة البحرينية /للكاتبة نور الزهراء
» كانو يسموني يتيمة / للكاتبة : غرتك دنياك
» رواية ليش انا الي بقيت ليش ما جيت معكم و انتهيت للكاتبة beno3sll

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: