روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم

اذهب الى الأسفل 
+2
Aуα_Ƈнαη
بِرستِيجَ ،!
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/11/2013, 2:06 am

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ءء معليش روآيتي الثانيه تقفلت لآني مو قآدره اكمملها 
لآسباب خخآصه المهم فتحت روآيه جديده اتمنى تعجبكم 
روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم 
طبعآ آلروآيه
روآيتي فيهآ حزن في عذاب في ظلم فيها حب ..إلخ
وطلبتكم يعني لآحد يرد ويكتب ( مشكوره - البارت قصير - تسلمين - يعطيك العآفيه - كممملي ..إلخ )
لآن هـ آلسي مآيعجبني آبي توقعآت ردود تشجيعيه وزي كذآ 
طولت عليكم .. آلمهم الشخصيآت مـ حيكون لهآ وصف انتو بتعرفون وصف الشخصيآت 
مع مرور البآرتات .. واخيرا مآفي موعد لآنزل البارتات وقت مانا فآضيه انزل لكم بآرت 
او تقريبآ بيكون آنزل البارتات شبه يومي .. وآتقبل اي انتقآد 
على الروآيه فقط .. انتظروني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/11/2013, 2:20 am


آلبآرت الاول ( الفصل 1 )


في قصر كبير في آرقى الاحيآء بالريآض 
يسكن هنآك أحد وزرآء شؤون آلدوله 
فهد بن عبدالله .. حيث يسكن معه آفرآد عآئلته 
آبنته ليآن ألوحيده وابنائه ( تركي - فيصل - عبدالله - عبدآلعزيز )
فهد طلع من مكتبه ونزل لغرفة الطعآم وجلس يتغدآ مع عيآله وزوجته خلود 
فهد : يبه عبدالعزيز بعد الغدآ ابيك بموضوع مهم 
عبدالعزيز : آنشآء الله يبه ..
..
في حي آخر في نفس المدينه 
حي اللي يسكنون فيه على قد  حآلهم 
في بيت صغير 
رهف كآنت بغرفتها وفجآه سمعت صوت ارتطآم قوي 
..
في مكتب فهد آللي يآخذ جزء من آلقصر 
دق الباب 
فهد : آدخل 
دخل عبدالعزيز وجلس على الكرسي 
فهد : اسمع ي عبدالعزيز ...
..
رهف كآنت بغرفتها وفجآه سمعت صوت ارتطآم قوي 

فزت من مكآنهآ فتحت الباب ونزلت من الدرج تركض 
دخلت المطبخ شآفت جدهآ طآيح بالارض 
..
عبدالعزيز : وشو ؟ 
فهد : آيه ابي ازوجك بنت عمك رهف 
عبدالعزيز : لآ والله مالقيت الا البدويه ذيك .. يبه انا كنت اتمنى اتزوج وحده من 
مستوآي راقيه 
فهد : عبدالعزيز اسمع ياولدي انا مابيك تتزوجه الا مصلحه عشآن ناخذ الورث حق ابوها 
وطلقهآ
عبدالعزيز : يبه انت ماعندك احساس ! .. هذا ورث اخوووك 
فهد : اسسمع انت الثاني لاتناقشني بهـ آلموضوع .. وانت بتتزوجها يعني بتتزوجها 
عبدالعزيز : يبه مابيها 
فهد : انا كم مره اقولك شهر وبتطلقهآ وانتهى الموضوع ..
عبدالعزيز تنهد وسكت وهو يفكر 
فجآه جآ ابوه اتصال 
ابوه شاف المتصل وسكر بوجهه
عبدآلعزيز : مين ؟ 
فهد : هذي بنت عمك يآسر رهف مادري شتبي 
ودق الجوال مره ثانيه 
فهد سكر بوجهها 
عبدالعزيز : يبه رد ترآ قلبي نغزني 
...
[ هذي كآنت مقدمه للروآيه ] ..
انتظر ردودكم عشآن اكممل 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Aуα_Ƈнαη
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Aуα_Ƈнαη


مسآهمـآتــيً $ : : 5297
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 59035
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 325
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/06/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/11/2013, 2:25 am

اللتام عليكم كيفغك يا قمرة
مشكورة والله الرواية كتير حلوة
استمتعت بقلرائتها واللي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/11/2013, 3:37 am


تآبع البآرت الاول ( فصل 1 )
عبدالعزيز : رد يبه ترا قلبي نغزني 
فهد بعد مَ رد : خخير ؟
عبدالعزيز سسرح بعيييد مايبيها مايبها 
فهد بصصدمه : ايشششششش !
عبدالعزيز وقف بسرعه ..
...
في مدينه جده ( عروس البحر ) 
في حي رآقي بيت ابو عمآد ( صالح ناصر )
حيث يسكن معه اكبر عياله عمآد هو وزوجته ( جود ) 
واخته رشا و ندى
واخوه سالم هو وزوجته وعياله
نوال وهي تكلم بصدمه : ايش ابوووووووووووووووي ؟
اللي كآنو جآلسين عندها وقفوا كلهم 
نوال نزلت من عينها دمعه لآ شعوريا 
وطاح الجوال من آيدهآ وطآح مغمى عليها 
عمآد وسالم وندى رشا بصوت واحد : يمممممممممه 
وركضوا لهآ
..
في آحد المستشفيات بالريآض 
فهد وعيآله كانو بالمستشفى ومعهم رهف اللي دموعها اربع اربع 
هذآجدهآ تحبه وتغليه ربأهآ هو بعد مامت ابوها ياسر وامها نوف 
من يوم هي صغيره وهي معهآ اللحين مآت 
رهف :( اااااااااااه ياجدي ليه خليتني ليه ؟ كييييييييف بعيش بدونك صبرني يارب ) ودموعها تنزل ماوقفت 
عبدالعزيز كانت عينه عليها وهو يشوف عبايتها السودا اللي على الراس 
ووجها االلي مايبان منه شي تنرفز من منظرها :( اووووف وشلون بتزوج وحده زي ذي )
طلع الدكتور ووجه مبين انه صار شي 
راح فهد عند الدكتور وعياله ورهف اللي تبي تطمن على جدهآ 
الدكتور : احسن الله عزاكم 
رهف انصدمت صدمة ماعمرها انصدمت زيهآ حست قلبها شوي ويوقف 
ودموعها اللي تجمعت بعيونها ماصارت تشوف شي قدآمهآ اغمى عليها فجآه
هذا جدهآ وشلون بتعيش بدونه بعد ماماتو اهلها واخوها الكبير 
فهد بكآء على ابوه ، وحزن على اخته نوال خاف يصير فيهآ شي
تركي : يبه تكفى خلآص 
عبدالعزيز نادى الممرضات اللي جو وشالو رهف وودوهآ للعنآيه المركزه 
وفهد دموعه مافارقت عيونه وعياله يهدونه 
..
في المستشفى في جده 
طلع الدكتور وخبرهم ان امهم ماصار فيهآ شي 
دخلو عيالها وبناتها عندها 
رشآ : سلآمتك يمممه 
ندى : يمه ماتقولين لنا وش صآير ؟
نوال دموعها نزلت : ابووووي في المستشفى يقولون انه طآح
عمآد : الله يهديك يمه جدي دآيم يطيح وانشآء الله مافيه الا العآفيه 
نوال وهي تبكي : لا انا حآسه في شي صآر انا قلبي يقول كذآ تكفى ي عمآد دق على خآلك فهد
عمآد : آبششري 
واتصل على خاله فهد
عمآد طلع من الغرفه 
فهد ماكان يرد لان جوآله ممغلق 
رجع دق على ولد خآله عبدالعزيز 
عبدالعزيز وصوته مبين فيه البكآء على جده اللي يحبه ويغليه : هلآ عمآد
عمآد : الو عبدالعزيز 
عبدالعزيز : هلآ 
عمآد : شصآير جدي فيه شي 
عبدالعزيز بكآء : جدك اعطآك عممره 
عمآد انصدم  : ايششششش .. لآ انت من جدك 
عبدالعزيز مسك دموعه وصوته مبين في البحه من البكآء : ايه من ججدي 
عمآد : انت بالمستشفى ؟ 
عبدآلعزيز آيه بالمستشفى 
عمآد بدء يخفي صوته البآكي : لآ حووول ولآقوة الا بالله .. الله يرحمه 
عبدالعزيز : عمآد .. عمتي نوآل صآر فيها شي 
عمآد : امي طآحت بالمستشفى علينآ مو صآير فيها الا العآفيه انششآء الله 
عيدالعزيز : الله معك 
عمآد : مع السلآمه 
وسكرو من بعض 
عمآد دخل الغرفه عند آمه واخوانه ووجهه اسود ومايدري شيقول 
عمآد : جدي مآت 
الكل : مااااااااااااااااااااااااااااات !
نوآل : لآلآلآلآلآلآااااااااااااا ابووووووووي مامات ..
وقامت تخبط هنا وهناك وهي تصرخ : لآلآ ابوووووووووووووي مامات 
وعيالها يهدونها : ابووووووووووووووي مامات 
...
فهد : عبدالعزيز وانا ابوك اجلس عند بنت عمك لين تفوق 
عبدالعزيز : انشاء الله يبه..بس انت روح وارتاح
فيصل : آيه يبه ماعليك عبدالعزيز بيجلس معهآ 
عبدالله : يلا مشينآ 
وطلع تركي وعبدالله وابوهم وفيصل برى المستشفى وجلس عبدالعزيز عند رهف 
بالغرفه ..
..

دخلوا الممرضآت وهدوهآ بالمهديآت لين دخلت في نومه
عمآد : رشا انتي وندى خلو سالم يردكم عند جود ترآها جآلسه بالبيت لحآلها 
رشآ : مالت على زوجتك .. وش دخلنا فيها 
عمآد : انتو روحو وبس 
ندى : زوجة سآلم عندهآ 
رشا : نسيتي انتي زوجة سآلم عند اهلها 
ندى : ايه صح نسيت 
سالم : يلا قومو ..
وقامو ووصلهم للبيت ورجع للمستشفى 
ندى : ياربي مسسسكين جدي الله يرحمه يااارب ويغفر له 
شوي نزلت جود : وش صآر ؟
رشآ : مايخصك انتي اذلفي 
جود حستها اهانته وشوي وتبكي 
ندى : لقافه يلا طسسسي 
جود رجعت غرفتها وانهمرت في دوامه بكآء 

...

بعد نص سآعه بدت تفتح عيونها وهو جآلس جنبها على الكرسي 
على جوآله يفرفر هنا وهناك 
رهف بتعب : اااه 
عبدالعزيز ناظر فيهآ :( افففف حتى انآظر بوجهها ماقدر )
رهف بصوت شبه مسموع : ابي ججدي .. وين جدي 
عبدالعزيز وعينه على الجوال : صحيتي يابعد هلي 
رهف التفتت على جنب وشافت عبدالعزيز 
عبدالعزيز : اسسسمعي .. بقولك شي ترآ ابوي يبي يزوجني منك اذا جيت اتقدم لك ارفضي فآهمه 
رهف بتعب : شقآعد تقول انتي 
عبدالعزيز : اقول ابوي يبيني اتزوجك غصب وانا مابيك اذا جيت ابيك ارررفضي فآهمه
رهف حست كلآمه جرح في الصميم نزلت دموعهآ اللي حرقت خدهآ من حرآرتهآ
عبدالعزيز : آذا خلص المغذي اللي بايدك بآخذك معي البيت عندنآ .. والله يعينا على وححده بدويه زيك 
رهف بصوت بآكي : اححترم نفسك 
عبدالعزيز : محترم نفسي لكن الاشكل ذي ماحد يحترمهآ 
رهف بكت .. وكآن يسسمع شهقآتهآ .. ححس انه اهآنها حس انه جرحهآ بس طنش ( دلع البنآت على قولته )
..
في مستشفى جده الوطني 
في مكتب الدكتور 
الدكتور : امك حآلته متدهوه لآزم تقعد عندنآ اليوم 
عمآد : خلآص ياتدكتور يصير خخير 
الدكتر : واذا تبون تطلعونها وقعو على مسؤليتكم واطلعوا 
سآلم : لآلآ خلوهآ عندكم آخآف اذا رجعنآهآ تتعب زيآده 
الدكتور : خخلآص برآحتكم 
عمآد وسالم قآمو 
عمآد : شكرا دكتور 
الدكتور : العفو 
وطلعوا من عند الدكتور وكل واحد ركب سيآرته وتحركو للبيت 
..
بعد ماوصل للقصر طلع غرفته 
وكآن يبكي على ابوه مآت ابوه وهو زعلآن ابوه :( ااااااااااااااه يايبه سامحني سامحني سامحني يايبه .. )
دخلت خلود : الله يهديك يافهد ريح نفسك من الدموع والله ماترده من الموت ... ادع له بالرحمه 
فهد : الله يرحمك يايبه ويغفر لك 
خلود : الا وين عبدالعزيز 
فيصل : عند رهف بالمستشفى 
خلود : وليه خليتوه عندهآ عمى يعميها 
تركي : تعوذي من ابليس يمه حرآم عليك ترآهآ يتيمه 
خلود : آسكت انت الثاني كفآيه هي منكده علي 
فهد : الله يرحمك يبه ويغفر لك 
تركي : امييين يارب 
فيصل : الله يرحمه .
.........
طلع عمآد لغرفته وفتح الباب وشآفها دآفنه وجهها في المخده وباين عليها تبكي 
عمآد سكر الباب بهدوء : جوود 
ومشى شوي شوي لين وصل للسرير : جودي انتي تبكين ؟
جود ماتكلمت وكان ردهآ له شهقآتهآ جوود حساسه حيييل
مسكها من اكتآفهآ ورفعهآ وشعرها على وجهها ودموعها تنزل والمخده كلهآ دموع 
عمآد بخوف : ايش صآير ياقلبي ؟
جود : مو صآير شي 
عمآد : لامسستحيل كل هذي الدموع ومو صآر شي !
جود ماتكلمت 
عمآد حضنها 
جود بكت زيآدهآ وودها تقعد بحضنه تحس بالامآن معه بعد مامتو اهلها مالها غيره عمآد حياتها وقلبها ودنيتها وكل شي بالنسبه لها 
عمآد : تعبانه ؟
جود : لآ بس ابي انام 
عمآد انسدح على السرير واشر لها تنسدح معه 
حضنها وعطآها بوسه على جبهتها : مات ججدي الييوم 
جود بحزن : الله يرحمه 
عمآد : ويوم الجمعه العزآ يعني لازم نسآفر للرياض 
جود سكتت 
مسح دموعها عمآد وتلحف ولحفهآ معه وغطوا بنوم عممميق 
..
بعد ماطلعوا من ايدها الممرضات المغذي قآمت 
وطلعوا من الغرفه اللي كآنو فيها 
وصآر يمشي قدآمهآ وهي تمشي وراه شوي شوي 
لين طلعوا من المستشفى 
ركب سيآرته الهمر آلآصفر وفتحت آلبآب الخلفي وركبت 
وهي تحس بتعب وارهآق وبحزن وبضيق على جدهآ اللي مآت
رهف بصوت شبه مسموع : ابيك توديني لبيت ججدي 
عبدالعزيز : ايش ؟
رهف رفعت صوتها شوي : ابيك توديني لبيت ججججدي
عبدالعزيز : لآ ياعيوني انتي بتروحين للقصر معنآ
رهف : اقووولك ابي بيت جججدي
عبدالفعزيز بنبره حآده : اقووولك انتي بتجين معنآ القصر 
رهف : اوووف ياخي ليه تغصبني علي شي مابيه 
عبدالعزيز : والله ودي انك ماتطبين قصرنآ ولآ تجينه بس آبوي قآل جيبها 
رهف حست بجرح منه : دق على عمي وقوله انا مابي اجي معكم 
عبدالعزيز : اوووف 
ودق على ابوه 
فهد : هلآ عبدالعزيز 
عبدالعزيز : يببه هالعله اللي معي تبي بيت جدي 
فهد : مَ عليك منهآ انت جيبهآ عندنآ 
عبدالعزيز : يبببه رآسها يآبس ماتبي ماتبي ماتيبي 
فهد : هاقلعها بيت ابوي .
عبدالعزيز : يصير خير يبه 
فهد : مع السلامه 
وسكر ..
عبدالعزيز ودآها بيت جده ورجع لقصرهم ..
..
رجع صآلح من شغله السآعه 1:33
صالح : وين امكم 
سآلم : بالمستشفى 
صالح : مابتجي اليوم ؟ 
سالم : لآ قآل الدكتور بتقعد بالمستشفى لبكره لان حآلته متدهوره 
صآلح : آهآ .. المهم انا بطلع انام 
سالم : تتصبح على خير 
وطلع صآلح نآم ..
سالم وهو يوجه لكلآم لاخوآته : آنآ بروح لزوجتي بجيبهآ من عند اهلهآ صآر لهآ اسبوعين 
وهي عندهم 
رشآ : تصدق انتو وعمآدوه زوجآتكم غثيثآت بالكمره 
سالم : والله مآحد طلب رآيك ياعمري 
وقآم وطلع برآ البيت رآيح يجيب زوجته 
..
دخلت البيت وهي تبكي تشم ريحة جدهآ فيهآ 
فتحت غرفته وانسدحت على سريره اشتآقت له حيييييييييل 
ماتدري كيف بتكمل حيآتها بدونه جدها بالنسبه لهآ 
امها وابوها واختها واخوها وكل شي 
ماتشوف بالدنيآ غير جدهآ مع حزنها على موت جدهآ 
الا انها مصدومه من كلآم عبدالعزيز االلي قآل لهآ بالمستشفى 
وهي منسدحه على سرير جدهآ بدت تفكر في كلآم عبدالعزيز 
وكيف تكمل حيآتها بدون جدهآ
( آنتهى البآرت )

آعرفكم باعمآر الشخصيآت 
فهد :( ابو فيصل ) عمره 56 
فيصل 27
عبدالله 26
عبدالعزيز 22
تركي 21
ليآن 19
خلود ( امهم ) 55
..
صالح ( ابو عمآد ) عمره 55
عمآد 27
سآلم 24
رشا 20
ندى 18
نوال 54
..

ملآحظه ( باقي في شخصيآت جديده بتطلع بالروآيه ) 
آنتظروني قريبآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/11/2013, 2:32 pm

وينكم يبنآت م عججبكم االبارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty30/11/2013, 3:49 am

البارت الثآني 
في اليوم الثآني .. يوم آلسبت 29 رجب 
في جده
السآعه 8 صبآحآ
رآح عمآد للمستشفى يتطمن على امه 
بعد ماوقع على خروجهآ لآنهم حآجزين طيآره للريآض عشآن 
عزآ جدهم ..
في السيآره عمآد قلب بيتقطع على امه وحآلتها اللي من آمس ماوقفت دموعهآ 
عممآد بحزن : آلله يخليك يَ يمه كفآيه دموع .. 
امه كآن ردهآ له صوت بكآهآ 
عمآد : يمه تكفين .. خلآص والله دموعك مابتنفعه .. ادعيله هو محتآج دعآءك يمه آدعيله 
ام عمآد وهي تحآول تهدي نفسها : آلله يرحمه ويغفر له رب آلعآلمين 
..
رشآ وندى اللي كانو بغرفتهم ، وحآلتهم حاله على جدهم 
اللي مات ، 
رجع عمآد وتجهز آلكل 
وتحركو على آلمطآر 
..
في الريآض الساعه 8:30
في قصر آبو عبدالعزيز 
كآن هنآك الحزن يعم القصر كله 
وعدد المعزين بدء يكثر ..
عند الرجآل .. في المجلس 
كآن فهد آبو عبدالعزيز يبكي على آبوه اللي 
يغليه .. هذآ ابوه كآن اخر وآحد له في الدنيآ ..
ودموعه اللي ماوقفت 
عبدالعزيز كآن يستقبل المعزين .. والحزن مبين على وجه 
آلكل كآن يعرف عبدالله بن الضآحي ( الجد ) الكل كآن يعزه ويغليه 
كآن قلبه طيب مع الكل ، دخخل قلوب كثير من البشر .. 
.....
عند آلحريم .. 
 الحزن على وجيه الكل ، 
وصوت ليآن اللي يقطع القلب على جدهآ اللي كآن يموت فيهآ 
وتموت فيه ، ججدهآ اللي ربآهآ من يوم هي صغيره 
امهآ خلود كآنت تبكي حتى ولو هذا ابو زوجهآ كان يحترمها وينفذ اللي تبيه واللي تقوله 
فكيف مابتفقده ؟ 
والمعزيآت كل مالهم يكثرون ، اللي يطلعون واللي يدخللون 
..
السآعه 11:55
اخيرآ وصلو عآيله صآلح 
ونزلو والبكآء كل ماله يزيد والحزن كل ماله يززيد اكثر واكثر ..
دخل صآلح وعيآله واستقبلهم عبدالعزيز اللي من شافو الحزن على وجه رآعو شعوره ووقفوا 
معه يستقبلون .. 
وصآلح دخل عند ابو عبدالعزيز يهديه 
عبدالعزيز مآقدر يستقبل دموعه خآنته .. 
عمآد والحزن وآضح بصوته : عبدالعزيز آنت روح ارتآح وانا بستقبل المعزين انا وسآلم 
سآلم بحزن آكثر : اي روح ولآ يهمك ..
عبدالعزيز دخل وجلس دآخل ..
وبدوا عمآد وسالم يستقبلون المعزين ..
___
عند الحريم 
نوآل اللي مو قآدره تمسك دموعهآ 
دموعها اربع اربع .. وبنآتهآ اللي بدو يبكون معهآ
وبنت اخوها ليآن اللي تحاول تمسك نفسهآ وتهديهم معهآ 
المعزيات اللي يهدونهم ويحآلون فيهم 
ام عبدالعزيز ( خلود ) : الله يهديك يام عمآد انتي وبنآتك والله دموعكم ماترحمه ولا بتسوي له شي آدعوله وربي كريم 
نوآل بصوت بآكي : الله يرحمه يارب الله يرحمك يبه ويغفر لك ويسكنك فسيح جنآته 
ليآن وهي تبكي نفس الشي : الله يرحمه انشآء الله 
ندى :بدعوه من قلب  امييين يارب 
.........
عند آلرجآل ..
دخل خآلهم آخو امهم .. واللي سلم على الكل ودموعه بعيونه 
وقآل لعمآد وسآلم هو بيستقبل المعزين .. 
ودموعه على عيونه اللي صآرت ححمر ..

[ آحمد : خآل عمآد وسالم وعم عبدالعزيز واخوانه .. آصغر واحد في اخوانه عمره 
20 سنه بتتعرفون على شخصيته في البارتات الجآيه ] 

فهد بدء يهدآ شوي وكآن يكلم ولده فيصل 
فهد بصوت في بحه من كثر البكآء : فيصل 
فيصل بحزن : آمر يبه 
فهد : قم وانا ابوك وجيب بنت عمك رهف لهنآ 
فيصل : انشاء الله وقآم ..

فيصل وهو طآلع صآدف عمه احمد اللي ماكان يدري انه موجود 
وسلم عليه والدموع مافارقت عيونهم .. 
طلع فيصل وركب لسيآرته ..
_____________
ليآن وهي تكلم امها : يمه رهف وين ؟ 
خلود تضآيقت من ذكر رهف ماتطيقهآ : مادري 
_____________
في الطريق فيصل آتصل على رهف 
رهف وصوتها في بحه ومبين انهآ كآنت تبكي : نعم 
فيصل : انا بجي آخذك اللحين .. 
رهف : لا لا تجي 
فيصل : رهف الله يهديك .. عزآ جدي وجدك كيف مَ تبين تجين !
رهف سكتت 
فيصل : تجهزي بمرك ..
وسكر ..
______________
عندهآ تجهزت ولبست عبآيتها وجآء لهآ فيصل واخذها 
في الطريق كآن الصمت سيد الموقف ..
ودموعهم تخونهم وتنزل وكل وآحد يخفي دمعته عن الثآني 
كل وآحد يحآول يكون اقوى من آلحآل اللي هو فيه ..
بعد ربع سآعه وصل القصر ، 
ونزلت هي ودخلت عند الحريم 
اول مآشافت الحريم بالعبي السود والحزن على وجيهم 
دخلت في دوآمة بكآء 
وقآمت ليآن وحضنتهآ وهي تحآول تهديهآ 
رهف وهي تبكي : لآ لآ لآ لآجدي مامات وعدني يكون معي طول العمر 
نوآل كل ماتسمع كلآم رهف كل ماتبكي اكثررر 
رهف بصوت باكي مبحوح : صصصصصدقوني وعندي يقعد معي طووول عمري 
وحده من المعزيات وهي حزينه على حآل رهف : لآ حووول ولآ قوة آلآ بالله ، آن لله وان اليه رآجعون 
ي بنتي البكآء مابيفيدك 
رهف بدت تهدي نفسها بدت تقول في نفسهآ آنه قضآء وقدر وكلنآ بنموت ومسسستحيل مَ في آحد مَ رح يموت 
رهف : ان لله وان اليه رآجعون 
وحده من المعزيآت : يَ بنتي آلصبر مفتآح الفرج .. يَ بنتي كلنآ بنموت ..
رهف ودموعهآ بدت تخف وهي تحآول تنسى ..
..
عند آلرجآل المعزين بدو يخفون 
مابقى الا قليل 
دخل احمد بعد مَ تعب من كثر مَ يستقبل 
عند اخوه ابو عبدالعزيز وعيآله كانو مجتمعين عند ابوهم 
وعيال اخته نوال ..
احمد : يافهد استهدي بالله يَاولد الحلآل .. ربي يرحمه ويغفر له ومصيرنآ كذا وانا اخوك 
كلهآ لحظه وبننسى والله بننسى بسس مابننساه من دعاءنا 
عبدالعزيز وهو يحآول يهدي ابوه مع احمد : يبه تكفى يبه خلآص دموعك غآليه علينا 
فهد مسح دموعه وحآول يمسك نفسه ..
احمد ابتسم رغم الدموع على خده : الله كريم 
اللكل ابتسم وهم يحآولون يلطفون الجو 
احمد رن جوآله وقآم يكلم : هلآ سلطآن .. آنتو وين ؟ خلآص انشآء الله .. ننتظركم 
ورجع جلس 
فهد : مين يكلمك ؟ 
احمد : سلطآن وعياله بيجون عندنآ .. وقاسم وعيآله بيجون 
فهد : ربي يوصلهم بالسلامه ..
احمد : متى الدفن ؟ 
فهد : يوم آلجمعه انشاء الله ..
احمد سكت 
..
العصر السآعه 4:27 
وصلو عآيلة سلطآن وعايلة قاسم مع بعض صدفه 
وكآن الحزن معهم .. دخل سلطىن واخوه قاسم وعيالهم للمجلس 
وبدء عدد المعزين يزيد اكثر واككككثر 
والحريم دخلوا دآخل .. 
وبدو يسلمون على بعض والدموع ماتفارقهم 
[ عآيلة سالطآن ( جو من آلخبر )
سلطآن 54 سنه 
نوره 50
فواز 28 
مهند 26
نايف 24
اروى 19
دانه 18
مشاعل 15

عآيلة قآسم 59 ( اكبر اخوانه ) ( جو من الطايف )
الوليد 26
الفيصل 25
سهى 22
منى 19
سجى 18
سآره 17
مهآ 15

.....
البنات كلهم دموعهم في عيونهم جدهم اللي يغلونه اللي كان يرسم الابتسآمه على وجيهم 
ورهف اللي هدت وتهدي البنآت 
..
احمد والعيال قآمو يستقبلون المعزين اللي عددهم زآد 
وماقدرو يمسون دموعهم اللي نزلت زي الشلال 
والمعزين اللي يهدونهم 
..
ومر هآليوم والحزن مآفآرق ابطال الروآيه 
انتهى البآرت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty7/12/2013, 1:30 am

البارت الثالث 
30 رجب 
صبآح يوم الجمعه 
كآن يووم اليمم جدآ عندمآ كآن آلآبآء 
وألآبناء في المسجد يصلون على جدهم وهو يوم الدفن 
بعد مآخلصوا الصلاه حملوا الجنازه الي المقبره 
وكآن موقف لايوصف موقف شديد الالم عندما كانو يحملون احفآده جثته 
وعندما ادخلوها والالم زآد عندما كآن يرمون الترآب عليه 
حزنوآ عليه حزنا شديدا وكانت السنتهم لا تتوقف عن الدعآء له بالرحمه والمغفره 
عبدالعزيز ودموعه على عيونه :( اه الله يرحمك ياجدي الله يرحمك ) 
فهد :( الله يرحمك يايبه الله يرحمك )
..
في بيت  ابو عبدالعزيز 
الحريم للحين ماخلص العزا عندهم تطلع وحده وتدخل الثانيه 
والحزن مالي المكآن وخصوصا رهف اللي اغماء عليها وصحوها 
مو قآدره تتحمل ماتتخيل شكلها عآيشه بدون جدهآ 



مجرد بدآيه للبارت الثالث انتظر ردودكم ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آميرهه بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آميرهه بطبعي


مسآهمـآتــيً $ : : 3694
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 51966
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty8/12/2013, 8:34 pm

السسَلآم ععليگم ورحمَة الله وبرگاته 
آخبآرگ يّ ححلوة '! 
صَرآحة البآرت وااااااااو فِ وااااااااو
َييَآخخي آنتي آبدآعع '' والله أنگ ابداعع '' 
آععشَق رِوآيآتگ ححِلوآت زَيگ '' :-)
تععِجبني روآيآتگ ٠٠ 
استمري آإووگكگي '' 
آنا آتآبعٌگ آول بآول '' 
تسسًتآههلين التقييم وآگثر ممِن التقييم '' 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty10/12/2013, 9:40 pm


البارت الثالث 
30 رجب 
صبآح يوم الجمعه 
كآن يووم اليمم جدآ عندمآ كآن آلآبآء 
وألآبناء في المسجد يصلون على جدهم وهو يوم الدفن 
بعد مآخلصوا الصلاه حملوا الجنازه الي المقبره 
وكآن موقف لايوصف موقف شديد الالم عندما كانو يحملون احفآده جثته 
وعندما ادخلوها والالم زآد عندما كآن يرمون الترآب عليه 
حزنوآ عليه حزنا شديدا وكانت السنتهم لا تتوقف عن الدعآء له بالرحمه والمغفره 
عبدالعزيز ودموعه على عيونه :( اه الله يرحمك ياجدي الله يرحمك ) 
فهد :( الله يرحمك يايبه الله يرحمك )
..
في بيت  ابو عبدالعزيز 
الحريم للحين ماخلص العزا عندهم تطلع وحده وتدخل الثانيه 
والحزن مالي المكآن وخصوصا رهف اللي اغماء عليها وصحوها 
مو قآدره تتحمل ماتتخيل شكلها عآيشه بدون جدهآ 


..
عند القبر بعد مابدو يخفون اللي كانو موجودين
بقاء عياله واولادهم 
اللي دموعهم ماوقفت حزن على جدهم 
فهد :( اااه يبه الله يرحمك ويغفر لك ، ويجمعنا بك بالججنه )
قاسم ( ابو الوليد ) : خلاص يافهد خلاص ياسلطان الله يرحمه يلا ياعيالي يلا .. وانت ياحمد .. الله يرححمه يارب خلاص ترا البكاء مامنه فايده وانا اخوكم .. ادعو له بالرحمه 
كلهم مسحوا دموعهم .. ودعوا اخر دعوه له ومشوا ..
..
عند الحريم 
الحآل ماتغير ووحده داخله وحده طالعه 
والوضع تحت السيطره 
...
رجعوا الرجآل ودخلوا المجلس 
وبدقايق بدء عدد المعزين يزيد


( بعد مره 3 آيام من العزآء .. بدء الجو يتلطف .. وبدء البعض يتناسى .. وبدت الابتسامه تخفي الحزن .. 
والبعض للحين مانسى وللحين طاري الموت على باله .. )


يوم آلآثنين 




مع موت جدهم اللي يدرسون ماداومو 




والجامعيين ماداومو والرجال واللي يشتغلون ماداومو 




العصر في المجلس 




في بيت ابو عبدالعزيز فهد




الابتسامه على وجيهم 




والفرح بدء يطغي على المكان وبدو 




ينسون اللي صار ..




الا عبدالعزيز اللي مانرسمت الابتسامه على وجهه




نايف اللي كآن جالس جنب عبدالعزيز : عبدالعزيز للحين حزين على جدي ؟ 




عبدالعزيز تنهد بخفيف وابتسم : الله يرحمه ويغفر له




نايف : الله يسمع منك .. بس ياخي ورآك ؟ 




عبدالعزيز : ابد وانا اخوك .. بس في موضوع مضايقني 




نايف : فض فض لي طلع اللي بصدرك .. قول وش عندك 




عبدالعزيز : مايصلح هنا 




نآيف : طيب قم نطلع للحوش 




عبدالعزيز : يلا 




وقآمو 




..




طلعوا للحوش اللي كان جوه يفتح النفس 




النباتات والاشجار اللي مزروعه بالوان مختلفه على اليمين 




والييسآر .. والجو المعتدل .. مع صوت الماء اللي في النآفوره 




اللي مرتكزه في وسط آلحوش بشكل جذآب ..




وصوت تغآريد الطيور .. 




ومع اطلالة شمس العضر .. 




جلسوا على الكرآسي اللي موجوده على جنب 




نايف : ها طلع لي اللي بقلبك قول ؟




عبدالعزيز : والله قاعد آفكر بسالفه قالهآ لي ابوي 




.




.




آنتظرو التكممله 








[ التكمله بعد آلردود ]



عدل سابقا من قبل » محششـۂ رسميـۂ » في 10/12/2013, 9:44 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty10/12/2013, 9:42 pm

الردود ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آميرهه بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آميرهه بطبعي


مسآهمـآتــيً $ : : 3694
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 51966
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty12/12/2013, 10:54 pm

WoooooooW 
روععَة يَ ققبلو '' 
آسستمري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty17/12/2013, 5:14 pm

جلسوا على الكرآسي اللي موجوده على جنب 
"]نايف : ها طلع لي اللي بقلبك قول ؟
عبدالعزيز : والله قاعد آفكر بسالفه قالهآ لي ابوي 
نآيف عقد حوآجبه : وش السآلفه اللي معكره مزآجك ؟ 
عبدالعزيز : آبوي يبيني اتزوج 
في آلجهه الثانيه من الحوش كآنت جآلسه 
تشرب عصير
يبرد على قلبها
من يوم مات جدها وهي متضايقه
الابتسامه من زمان مارتسمت على وجههآ 
مجرد سمعت اصواتهم نقزت من مكآنها وتخبت ورا شجره من آلآشجآر 
اللي في الحوش .. وهي تطالعهم 

مطلعه نص وجهها من ورا الشجره 
شآفت عبدالعزيز ونايف اللي مو منتبهين لهآ وارتاحت انهم مانتبهوا لها 
..عبدالعزيز : آبوي يبيني اتزوج 
نآيف : طيب وش المشكله وانا اخوك ؟

عبدالعزيز وعيونه بالارض ومتضآيق من سآلفة الزواج تنهد وعدل جلسته : يبي يزوجني رهف بنت عمي

بمجرد سمعت اسمها على لسانه ركزت فيه 
نآيف : رهف 
عبدالعزيز : آيه رهف من غيرها 

نآيف : ماشاء الله عليها رهف .. ليه ماتبيها ؟ 
عبدالعزيز : ياخي مالقى ابوي الا يزوجني رهف بنت عمي !  انا ابي وحده من مستواي راقيه مو اي وحده .. بعدين تراه يبيني اتزوجهآ مصلحه عشان املآك ابوهآ ياخذها هو 
رهف انصدمت ماتوقعت عمها كذآ ماتوقعت يبي يزوجهآ ولده عشان الورث حق ابوها ! نزلت دموعها لاشعوريا وهي تسمعه يتكلم عليها 
ماقدرت تسمع اكثر من كذا دخلت للقصر وهي تركض ودموعها على خدودها وطلعت لغرفتها على طول ..
نايف انصدم : مصلحه !!!
عبدالعزيز : شفت كيف ، مادري ابوي وش صار فيه ؟ اخوه وياخذ ورثه ليه مايخليه لبنته ؟ 
نايف تنهد : الله يعينك 
..
في غرفة رهف 
كانت مظلمه وهدوء ماينسمع غير صوت انينها كل ماتذكرت
كلام عبدالعزيز .
فجآه دق الباب
رهف ماتكلمت وسوت نفسها نآيمه 
ودق كم مرره وفجآه اختفى صوت الطق 
قامت ورآحت للحمام ( اكرمكم الله ) واخذت لها شور بارد
من التعب اللي فيهآ والقهر اللي تحس فيه ..
....
في الصآله 
سهى منى وسجى وساره ومها واروى ودانه ومشاعل وليان ورشا وندى  [
كآنو مجتمعين 
]والمكان يعمه  الضحك والسواليف 
وقفه :( رهف عمرها 18 .. )
ليان : بنات وين رهف ؟ 
رشا : تلاقينها في غرفتها نايمه 
مها : بنآت شرآيكم نطلع نتمشى ؟ 
رشا : اي والله من زمآن ماطلعنا 
مشاعل : اي والله صدق مادامنا مجتمعين خلونا نطلع 
ندى : انا بقوم اروح اقول للحريم اشوف رايهم
منى : اي روحي 
ندى قامت وراحت للحريم تشوف رايهم
..في المجلس الرجآل الكبآر طلعوا برا
]راحو لعزيمه عند احد الرجآل 
]مابقى بالمجلس الا الشباب
الساعه 5:22
فيصل وعبدالله وعبدالعزيز وتركي وعماد وسالم وفواز ونايف ومهند والوليد والفيصل 
فيصل منسدح ومآسك جوآله يطقطق عليه
عبدالله حاط الشماغ على وجهه ونآيم 
وعبدالعزيز ونايف يسولفون مع بعض 
وعماد وسالم يلعبون آكس بوكس 
وفواز ومهند طلعوا للحوش برا 
والوليد والفيصل نايمين 
...
نوآل : كلكم بتطلعون ؟
ندى : آيه يمه آكيد كلنآ بس وش رآيك
نوآل : مين بيطلعكم ؟
ندى : وآحد من آلعيال
نوال سكتت ثوآني : انتبهوا لانفسكم
ندى فرحت وباست راس امها : تسسلمين يمه 
ورآح عند البنآات تقولهم ..
..عند آلشباب بالمجلس دخل احمد عليهم
احمد : سلآم
الشباب : وعليكم السلام 
احمد : وين اخواني ؟. 
عبدالعزيز : طلعوا عزيمه عند واحد مدري منه
احمد : اها ...
وطلع من آلمجلس ..
ودخل الصاله وشآف بنات اخوانه وبنات اخته نوال 
وسلم عليهم 
وجلس معهم
ندى : وينك حمود ماتنشاف ؟
احمد : اشسوي مشغول .. ومن بعد مامات ابوي الله يرحمه 
البنات : الله يرحمه 
احمد : وين رهف 
رشا : وش تبي فيها ؟ احنا هنا 

احمد : هههههه ادري انكم هنآ بس ماشفتها من يوم آلعزا 
ندى : اكييد بغرفتها وين بتكون يعني 
احمد : انا بطلع لها 
وقام وطلع لفوق ..
دق باب غرفتها 
بس مافي احد فتح الباب مره مرتين ثلاث مافيه احد
رهف كانت تسمع بس مطنشه مالها خلق احد
احمد بصوته الفخم اللي تميزه رهف من بين الكل : رهف آفتحي انا احمد
رهف قآمت وفتحت له الباب .
ودموعها بعيونها اللي ماوقفت من بعد موت جدهآ
احمد آنصدم يوم شآفهآ تبكي .. مايحب يشوف دموعهآ بعيونهآ .. هذي آكثر وحده مايرضى عليهآ ولآيحب يشوف دموعهآ : ليه تبكين ؟ 
رهف ماتكلمت 
دخل احمد وسكر الباب .. ومسك وجهها ومسح دموعهآ : لآتبكين ي رهفً مَ آبي اشوف دموعك .. 
وآبتسم لهآ : تعآلي ننزل تحت آنآ وانتي
رهف بصوت مبحوح : لآ مابي انزل 
احمد علآمآت الاستغرآب بوجهه : ليه ؟
رهف : غرفتي اريح لي
جلست على السرير حقهآ وجلس جنبهآ : رهف ياقلبي مايصير كذآ من يوم مات جدي وانتي ماتنشافين .. الله يرحمه 
رهف : الله يرحمه ..
آحمد : يلا غسلي  وجهك وتعالي ننزل تحت 
رهف كانت تطآلع بعيون عمهآ اللي كل ماتضايقت مافي آحد غيره يواسيهآ 
آحمد : يلا 
رهف قآمت وغسلت وجهها
ونزلت مع عمهآ آحمد تحت عند آلبنات 
ندى : رهف وينك مختفيه 
رهف ابتسمت مجآمله : كنت نايمه 
ندى : آهآ
سهى : آيه صصح حمود ترآ نبيك تطلعنآ 
آحمد ابتسم لهم : من عيوني
سهى : صدق والله ؟ 
آحمد : اي والله .. بس انتو وين تبون 
ندى : آلفيصليه
رشآ : اي نبي الفيصليه 
آحمد التفت لرهف اللي كآنت جالس جنبه وايده على كتفهآ : خلوني آشوف رهف وين تبي .. ها يارهف وين تبين تطلعين ؟ 
رهف آبتسمت : على راحتكم 
آحمد : لآ عاااد على رآحتكم ماتمشي معي .. لازم تختآرين
رهف : زي ماقالو البنات نبي الفيصليه 
آحمد : خلآص من عيوني اطلعكم الفيصليه بس ابي 

آقول للعيال 
ندى : لآ تكفى مانبيهم معنآ
آحمد : حتى انا مَ ابيهم بس سيآرتي ماتكفيكم كلكم!
رشآ : آيه صصح السيآره ماتكفي 
ندى : انا بركب معك
سهى : حتى انا 
مهآ : وانا بعد مابي اركب مع العيال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty17/12/2013, 5:55 pm


تابع البارت الثآلث 
مها : وانا مابي اركب مع العيآل 
مشآعل : هي هي انتي وياه ترآ من آخيير محجوزه المرتبه اللي قدآم لي 
آحمد ضحك على البنات وهياطهم : ههههههههههههههههههههههههههط
مشاعل : وانت ليه تضحك ماقلت شي يضحك 
احمد : هههههههههههههههههههههههههههه ترآ من آلآخير رهف محجوزه لها المرتبه اللي قدآم
البنات ضحكوآ على مشاعل 
آحمد : اقولكم كل وحده مع آخوهآ وماحد بيركب معي احد غير رهف 
ندى : نعم نعم نعم ! لآ ي حبيبي مانبي نبي نركب معك 
رهف ابتسمت 
آحمد : وليه انشاء الله ؟ اركبي مع عمآد ولآ سالم 
ندى : لالالالا تخخخيل بس .. ابي معك 
آحمد : انا قلت كل وحده اخوها 
منى : خلآص افهموا قال كل وحده مع اخوها 
رشا : اخسس اخسس يالعاقل 
وضحكوا البنآت 
آحمد : معها ححق ماتفهمون الكلآم
سجى : يلا يلا لانتآخر 
آحمد قام : انا بشوف الشباب 
وطلع من عندهم ورآح للحوش ودخل للمجلس 
( طبعا مجلس الرجآل بالحوش )
آحمد : ياشباب 
الشباب اللي كانو صاحين عيونهم تركزت على احمد 
احمد : شرآيكم نطلع 
سكتوا الشباب ثواني 
عبدالعزيز : والله فكره حلوه 
فيصل : مااالي خخلق اطلع 
آحمد : عادي ماحن ميتين عليك خللك على جوالك آحسن لك
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههد
نايف : وين نطلع طيب ؟ 
احمد : بنطلع مع البنات بنروح للفيصليه 
عبدالعزيز : موافق 
نايف : وانا كمان 
دخلوا فواز ومهند من الحوش 
وقالهم احمد وش رايكم 
ووافقوا 
وسحبوا على عبدالله والوليد والفيصل نايمن 
واقنعوا فيصل وطلع معهم 
وتزعوا البنات في السيارات 
في سيآرة احمد رهف كآنت معه بس 
مع عبدالعزيز 
ليان-مشاعل-وسهى وسجى وندى
نايف معه 
ساره ومها ودانه ورشا واروى 
والباقين كل واحد بسيارته 
..
في سيآرة احمد
احمد كان يسولف مع رهف ويضحكون والجو عندهم ححلو
رهف حست مزآجها روق وحست انها انفتحت في حياتها صفحه جديده
نست كل شي نست المآضي ونست الالم والتعب 
دايم عمها ينسيها همومها .. 
..
في سيآرة عبدالعزيز كان مروق على اغنية ياحياة الروح
وعايش الجو مع الاغنيه 
ليان : اوووف عزوز غير هالاغنيه 
عبدالعزيز كان مطنش
ليان : عبدالعززززييز 
عبدالعزيز عصب منها : خخخخير خيير نعم وش عندك
ليان مسويه زعلانه : غير هالاغنيه 
عبدالعزيز : لا 
ليان : اوووف ..
........

يوم صآرت الساعه 12 بالليل 
رجعوا هلكانين وكلن توجه لفرآشه ونآم 
آنتهى البآرت ..
انتظروني في البارت الرآبع 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty18/12/2013, 8:54 pm

ردودكم "؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آميرهه بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آميرهه بطبعي


مسآهمـآتــيً $ : : 3694
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 51966
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty20/12/2013, 8:07 pm

البآرت واو واو واو 
مبدعَعة م شآء الله 
اتظرگ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty21/12/2013, 3:17 am


البآرت الرآبع 
في يوم (4 شعبآن )
السآعه 8 آلعشآء 
في مكتب آبو عبدالعزيز 
كآن جآلس فهد ومعه ولده
اللي رافض سآلفة الزوآج من آنه يتزوج رهف 
فهد عصب حآول يقنع ولده اللي رآسه يابس ووصلت معه : اسسمع ي ولد
لآ انت ولا غيرك يقدر يكسر كلمتي انا قـلت بتتزوجها يعني بتتزوجهآ 
عبدالعزيز حس انه مافي امل خلآص شريكة حيآته رح تكون رهف 
اللي تمنى تكون شريكة حيآته وحده رآقيه من مستوآه على قولته
فهد : انا قلت تزوجهآ كم شهر لين آخذ الورث حق ابوها والبيت اللي باسمها منهآ
وبعدين بكيفك بتطلقهآ طلقهآ ..
وسكت لمدة ثواني 
فهد : شقلت 
عبدالعزيز : بس تآخذ الورث منهآ بطلقها 
فهد فرح : ايه بعدين طلقها 
عبدالعزيز : عن اذنك يآ     يبه 
وطلع وهو معصب 
..
كآن هذا آخر يوم لعآيلة صآلح في آلريآض خلآص بيرجعون لجده
ورحلتهم آلساعه 10
وكمآن عايلة سلطآن وعآيلة قاسم موعد طيآرتهم بنفس الوقت 
وكآنو الشباب كلهم مجتمعين يضحكون ويسولفون وهذآ اخر يوم يشوفون بعض فيه ..
نآيف : بنشتاق لكم 
تركي : ي خي وش بك مكبر السآلفه ترا نقدر نجيكم  وبتجونآ 
نآيف : بعد ماتصير اعمآرنا في 30 و 40 !! ي خي يالله ان حن اجتمعنا 
تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
...
البنآت كانو في الغرفه عند رهف يضحكون ويسولفون والضحكه على وجيهم 
.......................
بعد ساعه 9:30
جآء موعد الرحله وقآمو وسلموا على بعض 
وودعوا بعض ..
وتحركوا على المطآر 
وفضي القصر وعم الهدوء على المكآن 
فهد طلع برآ معه شغل بشركته 
واحمد طلع مع ربعه 
وعياله كل وآحد بغرفته 
عبدالعزيز استغل الفرصه وقآم ورآح لغرفة رهف 
فتح الباب بدون ماييستأذن .. كانت واقفه قدام المرايا 
تستشور شعرها 
التفتت له 
رهف : خخير ! 
عبدالعزيز سكر الباب ورآه
رهف هنا دقات قلبها بدت تسرع 
عبدالعزيز قرب منها ومسك رقبتها 
ودفهآ على الجدآر : اسسمعي .. اذا ابوي قال بتتزوجين عبدالعزيز 
ارفضي لاتوآفقين .. ( وبصرخه ) فااااااااااااااااااااااهمه
رهف وجهها صار احمر من ضغطه على رقبتها 
يوم شافها خفف شوي ودفها على الارض وطلع 
ورجع لغرفته ..
رهف حطت ايدها على رقبتها وبكت .. حست انهآ بغت تموت ..
تكره هالانسان تكره قد ماتكره الدنيا اللي هي عآيشه فيهآ 
رهف :لا لا مسستحيل اتزوجه مسسستحيل وقامت تصرخ : مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل اتزوج اي واحد الا هذا 
الانسان مستحيل ..
مرت ام عبدالعزيز من غرفتها وسمعت صرآخها فتحت الغرفه 
خلود : هههي انتي خخير شعندك تصرخين ؟
رهف قامت وهي تحاول تهدي نفسها ومسحت دمعهآ والقهر بيذبحها : روححي روووحي كلمي زوجك اللي انا مسستحيل اعتبره عمي .. روحي قولي له
مسستحيل اتزوج ولده قولي له مايشرفني اصلا اخذ واحد زيه 
خلود بققت عيونها وعطتها كف قوي ..: ي حححيوانه احححترمي نفسك 
وعطتها الكف الثاني اللي خلاها تطيح 
وطلعت وصكت الباب ورآها بقووه 
رهف بكت بقهر وصوت كله آلام .. 

..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
#STAR!TOON♥
قد التحدي
قد التحدي
#STAR!TOON♥


مسآهمـآتــيً $ : : 454
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 42531
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/08/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty22/12/2013, 11:26 pm

ارجوووووووووكي تكملي القصه تحفه
بصراحه انتي مبدعه بمعني الكلمه
شكرا علي القصه وجاري التقييم :اش تقصد؟::
ولكي مني كل الاحترام والتقدير روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  3469560788 
لكن في مشكله صغيره لازم يكون في كل قصه جزء رومانسي ولو حتي كلمه وحده
 حبيبتي تقبلي مروري
مع حبي بنت مصر 325
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
آميرهه بطبعي
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آميرهه بطبعي


مسآهمـآتــيً $ : : 3694
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 51966
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 347
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/1/2014, 3:54 am

ي ققلبِي ع رههف مسسگينةة 
لگن البآرت روععة '' 
اسستمري  ي ححلوة '' 
انتظر البآرت التالي  '' 
لا?تطولي ععلينآ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكريات بنوته
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ذكريات بنوته


مسآهمـآتــيً $ : : 2753
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 57499
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 123
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/09/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty23/1/2014, 6:33 pm

ابـداعع
في انتظار البارت القادمم
بـس الله يعين رهـف المسكينة
في امان الله 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكريات بنوته
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ذكريات بنوته


مسآهمـآتــيً $ : : 2753
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 57499
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 123
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/09/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty29/1/2014, 4:13 pm

بليييييز كملي وينـٓكككك مشتاقة للتكملة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty12/2/2014, 3:37 pm

بنت مصر325 كتب:
ارجوووووووووكي تكملي القصه تحفه
بصراحه انتي مبدعه بمعني الكلمه
شكرا علي القصه وجاري التقييم :اش تقصد؟::
ولكي مني كل الاحترام والتقدير روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  3469560788 
لكن في مشكله صغيره لازم يكون في كل قصه جزء رومانسي ولو حتي كلمه وحده
 حبيبتي تقبلي مروري
مع حبي بنت مصر 325
صح كلآمك حبيبي ،
بس تونآ في بدآية الروآيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty12/2/2014, 4:52 pm


آلبارت الخامس

رهف :لا لا مسستحيل اتزوجه مسسستحيل وقامت تصرخ : مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستحيل اتزوج اي واحد الا هذا 
الانسان مستحيل ..
مرت ام عبدالعزيز من غرفتها وسمعت صرآخها فتحت الغرفه 
خلود : هههي انتي خخير شعندك تصرخين ؟
رهف قامت وهي تحاول تهدي نفسها ومسحت دمعهآ والقهر بيذبحها : روححي روووحي كلمي زوجك اللي انا مسستحيل اعتبره عمي .. روحي قولي له
مسستحيل اتزوج ولده قولي له مايشرفني اصلا اخذ واحد زيه 
خلود بققت عيونها وعطتها كف قوي ..: ي حححيوانه احححترمي نفسك 
وعطتها الكف الثاني اللي خلاها تطيح 
وطلعت وصكت الباب ورآها بقووه 
رهف بكت بقهر وصوت كله آلام ..

..
في مكآن ثاني 
الساعه 3 العصر بتوقيت بريطآنيا 
احد دكاتره جامعه مانشستر

مشهور بمانشستر بان ابوه كان له بنك ببريطآنيا وكآن يتآجر في هل البنك لين

آصبح م ن آحد مليارديرين بريطآنيا

 في آحدى ولآيات بريطآنيا "ولآية "مانشستر"
رجلا يبلغ من العمر 32

كآن جآلس على متكبه الكبير اللي في قصره

ومشغول على الاورآق .. دخلت عليه بنت

بيضا وعيونها زرق وسنه يقارب 3 سنين

آلبنت وقفت عند الباب تطالع فيه

طآلع فيها وابتسم على برآتها وفتح يدينه لهآ
ضحكت البنت وركضت له وجلست بحضنه ..
آلبنت ببراءه وهي تاشر على الورق اللي على المكتب : بابا ايش ذا ؟
.....: حبيبتي هذي اوراق

آلبنت : بابا ابي اطلع الحديقه العب

.....: طيب بس انتبهي على نفسك

آلبنت : طيب

وقآمت من حضنه ونزلت للحديقة اللي تبع القصر

تلعب ،

..
آلساعه 6 المغرب في الرياض

في مكتب ابو عبدالعزيز
دخل عبدالله على ابوه بعد مادق الباب وسمح له بالدخول
جلس
فهد : عبدالله ؟ وش فيك
عبدالله : يبه انا ابي ادرس برا
فهد : اااااه عشان كذا ؟
عبدالله : آيه
فهد : طيب وين نآوي تدرس  ؟
عبدالله ابستم : آبي ادرس في بريطآنيا .. آيه في بريطآنيا
فهد بدء ينشغل بالاوراق اللي جنبه : خلاص طيب .. انا برسل لهم اوراقك وبرسل التسجيل وبننتظر الرد ...
عبدالله ابتسم وقام وباس راس ابوه ..
فهد : وانت طالع خل عبدالعزيز يمرني ..
عبدالله : انشاء الله
وطلع وراح لغرفة اخوه عبدالعزيز
..
في بيت ابو سلطان في الخبر
في الصاله
فواز وهو يخاصم زوجته سلوى
فواز : اسسمعي اسمعي رووحةة عند اهههللك مَ فيييييه ماااافيه يعني مااافيه فاهمه ؟
ورآح وخلاها
سلوى نزلت دموعها ليه حارمها من اهلها صار لها 6 شهور ماشافتهم من يوم تزوجته .. حطت ايدها على بطنها وهي تلاحظ ان بطنها كبرت اكثر ..
وراحت لغرفتها
كانت تراقبها نوره"آم فواز" وشافت وش صار بينهم : ( آلله يوريني في هالولد شلون مايفهم هذي زوجته من  يوم تزوجها وهو كذا يعاملها )
وراحت ورا ولدهآ
..
بالغرفه حقت مشاعل ودانه
مشاعل وهي تكلم صديقتها الجوهره : يووو والله مسسكينه تخقق كلكم تقولون انها مو حلوه .. لا لا حبيبتي تخييلي بس اروح اقعد معها .. طيب اوك .. خلاص انشاء الله .. باي
دآنه : اقول مشاعل
مشاعل : هلا ؟
دآنه : ماودك نروح انا وانتي مع السواق للسوق
مشاعل : ماقول لا ..
دآنه خلاص علىالعشاء كذا بنروح
مشاعل : طيب
..
دخل لمكتب ابوه بعد مادق واستاذن
فهد : انا ابي اكلمك بسالفة الزواج من رهف
عبدالعزيز تضايق من هالشي : يبه تكفى مابيها
فهد بصرامه : خلااااصص انا قلت بتتزوجها
عبدالعزيز : طيب ليش انا ليش مو فيصل ولا عبدالله
فهد : لاني واثق فيك انت
عبدالعزيز وعنده امل ان ابوه مايزوجه رهف : طلبتك يبه والله مابي اتزوج انا .. وخصوصا رهف ذي ..
فهد سكت
عبدالعزيز : انا مابيها ومابي رهف
فهد : اقوووولك عششان الورث وطلقها فاهم بعد شهر ونص طلققها
عبدالعزيز فقد الامل وسكت
فهد : ابيك تملك عليها وتتزوجها على طول ومابي اي احتفال او اي شي كذا بسرعه .. وباخذ الورث منها وطبعا انت اللي بتحاول تاخذه منها
عبدالعزيز : انا !
فهد : ايه انت .. وبعدين طلقها
عبدالعزيز سكت ..
فهد : اسمع بتخطبها اسبوع وتزوجها
عبدالعزيز : انشاء الله يبه
فهد ابتسم : ايه كذا خلك كفو ..
..
في بيت ابو فواز
نوره " ام فواز " وهي تصرخ : انت لييييش ماتفهم ؟ ليييييشششش هذي زوووجتك حرام عليك ححس فيها حآمل وتبكيها وتصرخ عليها ! ماعندك ضممير انت ارححمها شوي من يوم تزوجتها وانت منكككد عليها ..
فواز وهو معقد حواجبه ماتكلم
نوره وهي معصبه من فواز : واذا قالت لكك ابي اررروح عند اههلي ودهها حرااااااام عليك 6 شهور ماشافت اهلها ؟ علىالاقل ارحم اللي في بطنها اللي منك قطعه منك انت شوي شوي عليها
فواز بهدوء وعيونه بالارض : خلاص  يمه انشاء الله
نوره : ابيك تقوم اللحين عندها وتقولها انا اسف وتوديها عند اهلها
الساعه اللحين باقي 4:00 قم يالله
فواز طالع في امه بسرعه : يمممه !
نوره : بدووون اي كلااام يلا اشووووف قدامي ..
فواز قام وهو معصب من امه
نوره : ترا بسالها مو تروح وتسوي نفسك تاسفت لها
وجلست علىالكنبه
وطلع فوق الغرفه
دق الباب اللي لقاه مسكر وهو مستسلم لكلام امه بيتاسف منها وبيوديها لاهلها
..
في بريطآنيا
قام وطلع للحديقه وشافها تلعب ابتسم على شكلها البريئ وراح معها يلعب
البنت : بابا انا تعبت بروح انام
وباست ابوها في خده وباسها وطلعها لغرفتها ونآمت !..
نزل لمكتبه وجلس وهو خايف على بنته من اللي يلاحقونه واللي يبون يعرفون عنه كل شي وياخذون منه رزقه .. وورثه بعد ابوه اللي فقده !
شوي جاه اتصال
ناصر : الو
..... استغرب وش يبي ذا متصل عليه : هلا ؟
ناصر بخبث : كيف الحال
..... : ماشي الحال ؟ امر !
ناصر : اسمع يارائد نبي منك تجي عندنا للشركه
رآئد : وليه اجي عندك ؟
ناصر : بنقولك كلام هنا مايصلح نقولك بالجوال
رائد تنهد يبون ياخذون ورثه باي طريقه : انشاء الله
وسكر بوجهه بدون مايسمع منه شي
شوي دخل عليه واحد من  " بودي قارد "
عصام : استاذ رائد في وحده عند الباب تبيك
رائد استغرب : مين هذي
عصآم : مآدري مين
رآيد : خلاص دقايق واجي ..
عصام طلع ..
رآئد قام وراح يشوف مين اللي تبيه ..
..
سمعت دق علىالباب قامت بسرعه ومسحت دموعها
سلوى وهي تحاول تخلي صوتها عآدي : مممين ؟
فواز دق الباب بدون مايتكلم
راحت وفتحت الباب وكآن قدامها فواز
نزلت راسها
فواز رفع راسها بايده وشاف الدموع بعيونها
دخل للغرفه ومسك ايدهآ ودخلها معه
فواز جلس علىالسرير وجلسها قباله على كرسي : سلوى انا اسسف علىاللي صار اليوم واسف لاني رفضت اوديك لاهلك
سلوى حست العبره تخنقها ومسكت دموعها لاتطيح
فواز مسك آيدهآ وابستم لها : واللحين قومي نروح لبيت اهلك
..
راح لغرفة بنت اخوه "رهف"
ودق عليها الباب
رهف بصوت مبحوح : ميين ؟
آبو عبدالعزيز : انا
رهف قامت ومسحت دموعها وثواني وفتحت الباب : رهف هلا عمي ادخل
دخل وجلس علىالكنبه الصغيره الموجوده بغرفتها
فهد : ابي ازوجك عبدالعزيز
رهف انصدمت
فهد ابتسم لها عشان ماتشك في شي : وولدي عبدالعزيز انا واثق فيه
وبيعيشك احلى عيشة .. ومارح ترفضين ولد عمك
رهف سكتت وهي تحاول تمسك نفسها عشان دموعها ماتطيح
فهد ك ها وشقلتي ..
رهف استحت من عمها وتقول انها ماتبيه : انا ءءءء م م .. مو .. موافقه !!
انتظروا التكمله


عدل سابقا من قبل » محششـۂ رسميـۂ » في 14/2/2014, 12:41 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty12/2/2014, 6:04 pm

البارت الخامس الجزء 2
راح لغرفة بنت اخوه "رهف"
ودق عليها الباب
رهف بصوت مبحوح : ميين ؟
آبو عبدالعزيز : انا
رهف قامت ومسحت دموعها وثواني وفتحت الباب : رهف هلا عمي ادخل
دخل وجلس علىالكنبه الصغيره الموجوده بغرفتها
فهد : ابي ازوجك عبدالعزيز
رهف انصدمت
فهد ابتسم لها عشان ماتشك في شي : وولدي عبدالعزيز انا واثق فيه
وبيعيشك احلى عيشة .. ومارح ترفضين ولد عمك
رهف سكتت وهي تحاول تمسك نفسها عشان دموعها ماتطيح
فهد ك ها وشقلتي ..
رهف استحت من عمها وتقول انها ماتبيه : انا ءءءء م م .. مو .. موافقه !!
..

شوي دخل عليه واحد من  " بودي قارد "
عصام : استاذ رائد في وحده عند الباب تبيك
رائد استغرب : مين هذي
عصآم : مآدري مين
رآيد : خلاص دقايق واجي ..
عصام طلع ..
رآئد قام وراح يشوف مين اللي تبيه .
طلع عند آلباب وشاف بنت شقرآء وعيونها زرق وبيضآ
وبعيونها الدموع وكانت تتكلم بالانجليزي :
بعد آلترجمه-
لمآذا لاتريدني وانا احبك ؟
رآئد تافف منها وبعصبيه : ماذا تريدين الان ؟
البنت كانت تطالعه وبعيونها دموع
رآئد بعبيصه اكبر : تتححححدثي الان مالذي تريدنه مني ؟ سبق أخبرتك اني لا اريد ان اراك مرةة اخخرى -وبصرخة قويه- آلا تفهممممين ؟
آلبنت بكت من صرخته اكثر : آنا اريد طفلتي الصغيره ،
رائد ضحك ضحكة صاخبه : ولماذا لم تفكري بابنتك من قبل ؟ إلآ تعلمممين انكي خائنه ؟ إذههبي فاطفلتي لاتريدك ..
وراح وخلاها ..
..
فواز مسك آيدهآ وابستم لها : واللحين قومي نروح لبيت اهلك
سلوى بحزن وبصوت شبه مسموع : لآ خله بكره
فوآز : لا معليه نقوم اللحين .. قومي وتجهزي يلا
سلوى ماحبت ترفضه مادامه اللحين راضي عنها وقامت وتجهزت
وطلعت معه ..
..

عبدالله وهو يكلم مهند : آيه ابوي بيرسل لهم طلب تسجيل

مهند : ححلو

عبدالله : وليش ماتدرس انت

مهند : لآ يارججال مابي ماصدقت اخلص جامعه .. واشتغل مع ابوي وماشي الحال
عبداله : آلله يوفق

..
الساعه 8 العشآء

دآنه وهي تعدل النقاب : ايهه يلا امشي 
مشاعل : طيب يلا "مشاعل ماتتغطى"
ونزلت

قابلهم اخوهم مهند

مهند : على وين انشاء الله

مشاعل : والله نبي نروح للسوق نغير جو

مهند : طالبين اذن من مين ؟

مشاعل : من امي

مهند : آلساعه اللحين 8:5 دقايق ولا تتاخرون للساعه 10 وارجعوا

مشاعل : انشاء الله ..
وطلعوا للسوق
انتظروا الجزء 3
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ậ7ℓặ βặηỏṫặ♥AG9
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Ậ7ℓặ βặηỏṫặ♥AG9


مسآهمـآتــيً $ : : 1122
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 52976
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 164
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/02/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty13/2/2014, 11:39 pm

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  3291942032
كــيف آلحأل؟!
ان شآء آللـ
ـۂ
تَمآآم
 روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  2746356064
مووضوعكـ كتير حلو
و انتي مبدعة
مآشاء الل
ـۂ
يسلمموو حياتي عَ آلموضوع
آلرـآئـع
ونتمنى منكـي
آلأفضـلـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  Empty14/2/2014, 12:31 pm

آسعدني مروكَ ججميلتي :)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» أهدآء لآجمل من أحبههـآ الحب الحب الحب كله
» آشخآص يزعمون الحب ولكن لآ يملكون من آنفآس الحب شيئآ..!
» گيِف بدأ آلحب .. قصة رآآآئعٍة
»  روايتي الولى (وقعت في الحب دون ان اعلم ان الحب تضحية)
» W A N T E D هنآك قلوب تستحق الحب و فوق الحب كثير من الدعآء

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: