روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم

اذهب الى الأسفل 
+2
Aуα_Ƈнαη
بِرستِيجَ ،!
6 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49445
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty23/11/2013, 2:06 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته
ءء معليش روآيتي الثانيه تقفلت لآني مو قآدره اكمملها 
لآسباب خخآصه المهم فتحت روآيه جديده اتمنى تعجبكم 
روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم 
طبعآ آلروآيه
روآيتي فيهآ حزن في عذاب في ظلم فيها حب ..إلخ
وطلبتكم يعني لآحد يرد ويكتب ( مشكوره - البارت قصير - تسلمين - يعطيك العآفيه - كممملي ..إلخ )
لآن هـ آلسي مآيعجبني آبي توقعآت ردود تشجيعيه وزي كذآ 
طولت عليكم .. آلمهم الشخصيآت مـ حيكون لهآ وصف انتو بتعرفون وصف الشخصيآت 
مع مرور البآرتات .. واخيرا مآفي موعد لآنزل البارتات وقت مانا فآضيه انزل لكم بآرت 
او تقريبآ بيكون آنزل البارتات شبه يومي .. وآتقبل اي انتقآد 
على الروآيه فقط .. انتظروني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49445
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty14/2/2014, 1:14 pm


آلبارت آلخامس الجزء "3"
مهند : آلساعه اللحين 8:5 دقايق ولا تتاخرون للساعه 10 وارجعوا
مشاعل : انشاء الله ..
وطلعوا

..
جآلسة بغرفتهآ تفكر باللي بيصير بهآ عمها يبيها تتزوج ولده عشان ورثها !

قطع تفكيرها صوت جوآلها وهو يرن

فزت من مكآنها وشآفت مين وآبتسمت

رهف بصوت مبحبوح : الو

احمد : سلام ..
رهف : هلا وعليكم آلسلام

آحمد : كيف آلحال ي حلوه

رهف ابتسمت على عمهآ اللي تحس انه يحس فيهآ ويحس انها متضايقه وكآنه يبي يخفف عليهآ : آنا حمدالله طيبه .. انت كيفك

آحمد : الحمدالله ماشي الحال ..
رهف : في شي صاير ولآ ؟

آحمد : لا لا مافي شي بس من الطفش قلت خليني ادق عليك .. ليه في ازعآج ؟

رهف : هههههههه .. خذ رحتك في اي وقت دق عآدي

آحمد ابتسم : اقول رهف

رهف : هلا

آحمد  : وش رايك امرك ونطلع نتمشى

رهف : ءء فكره حلوه ..
احمد : مسآفة الطريق وانا عندك ..
رهف : طيب

وسكرت ..
..
وقف عند بيت اهلها

فوآز : هايلا انزلي ..
سلوى : مابتنزل معي ؟

فوآز : لا والله ماقدر .. ودي بس عندي اشغال

سلوى : طيب

ونزلت ودخلت عند اهلها

ومشى

..
في بريطآنيا

جالس بمكتبه ويحس ان ضغوط
آلدنيا كلها على راسه ..
يححس راسه بينفجر .. فقد اغلى شي بحيآته آهله !
يتذكر ابوه وامه واخته الوحيده اللي كآن يحبهآ
راسه بينفجر ويسمع اصواتهم ويشوفهم بكل مكآن
ابوه : انتبه يارائد لاتغلط مثل اغلاطي ..
امه : الله يوفقك ويسعدك ياولدي واشوفك معرس واشوف عيالك
ابو بعصبيه : رااائد لا تغلط مثل اغلااااطي ..
" كان يسمع اصواتهم كلهم امه تتكلم وابوه واخته ويسمعهم ويشوفهم ..
رآئد : اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم ..
وقام وراح للمطبخ وشرب له مويه وكانت كلمة ابوه تدور في راسه " رآئد لا تغلط مثل اغلاطي"
آي اغلاط يتكلم عنها ابوه تفكيره صار مشوش ..
طلع لغرفة بنته اللي تبلغ من عمره 3 سنوات ..
شافها نايمه ومتلحفه .. جلس جنبها واعطاها بوسه على خدهآ مافي لها احد غير ابوهآ ابتسم على براتها ..
ورآح لغرفته يبي يرتاح شوي
..
في نفس الوقت ببريطآنيآ
في مقرهم :)
ناصر : أنا بكلمه بكره الصباح انشاء الله
ابو نآصر : ايه شاطر هذا ولدي الكفو .. اسمع خلو عليه مرآقبات
ناصر : كل شي مراقب بيته وكل ششي .. اوامر ثانيه ؟
ناصر : خل نواف يجيني
نآصر انشاء الله
..
في الخبر ..
في احد المولات
كانو يتمشون
مشاعل واختها دانه ..
مشاعل : انا بروح مكياجي
دانه : اووووف خلينا ندخل ذا المحل وبعدين نروح مكيآجي
مشاعل : دااانوه وبعدين معك .. انا بروح مكيآجي
وراحت وخلت اختها
دآنه : ياارب صبرني ..
ورآحت للمحل اللي هي تبيه
...
دق عليهآ برنه وقآلها انا تحت انتظرك ..
لبست عبايتها .. وتغطت وطلعت من الغرفه
وهي نازله من الدرج .. قآبلت اللي ماودهآ تقآبله
رههف :( هذا وققت ذا العله )
عبدالعزيز عرف انها هي : على وين انشاء الله ؟
رهف : مايخصك ..
وكانت بتمشي من جنبه بس سد عليها الطريق
عبدالعزيز بنفاذ الصبر : انا اتكلم واقول وين بتروحين ..
رهف : ابي اطلع اغير جو
عبدالعزيز : لا يكون مع السواق ؟ ولا مواعده احد ؟
رهف انصدمت منه موآعده احد ! لهالدرجة شاك فيهآ : لا مع عمي احمد
عبدالعزيز سكت ثواني ووخر عن طريقهآ ..
ونزلت وركبت مع عمها ..
..
وهي تشوف البلايز كلها عجبتها وودها تشتريهم كلهم
دانه تلف هينا وهناك
آلا انها لمحت واحد من اول مادخلت المحل يلحقهآ
دآنه :( وججع هذا وش يبي )
كان يراقب كل خطوه وكل شي فيهآ
وهي واقفه شوي جاها ووقف جنبهآ
دانه مانتبهت له والانها كانت مندمجه مع البلايز
....: احم احم
دانه التفت له : بسم الله الرحمن الرحيم .. خخير
ووخرت عنه
...: نسيتي بدر يادانه
دانه شهقت وبققت عيونها : انت .. خخير وش تبي .. وبعدين كيف عرفتني
بدر : وهل يخفى القمر ؟
دانه تنرفز وطلعت من المحل انسدت نفسها
بدر مشى وراها : وين ماتروحين وراك وراك ..
طنشته وراحت لاختها بالمحل اللي كانت فيه ..
..
فهد : ايه خلاص ارسلت لهم اوراق التسجيل والطلب وبننتظر بكره في اي جآمعه بيسجلونك
عبدالله : حلو .. تسلم يبه
..
عبدالعزيز وهو جآلس بغرفته .. اخذ جوآله وكان يشوف المحادثات بينه وبينهآ
هي اللي اخترقت قلبه "نوف" واتصالاتها
يتذكر صوتها وشكلها كل شي كان فيهآ ججميل جمميل ..
عبدالعزيز : اااااه يانوف ليه خليتيني ليه تركتي قلبي يتعذب بعدك ليه ..
يفكر في نوف وفي رهف قلبه مع نوف وزوجته بتكون رهف !
..

بدر مشى وراها : وين ماتروحين وراك وراك ..
طنشته وراحت لاختها بالمحل اللي كانت فيه ..
دانه لصقت في اختها
مشاعل : ههي انتي وش بك ؟
دانه : ها ولا شي
مشاعل : الله يشفيك
دانه : اشتريتي اللي تبين
مشاعل : ايه وانتي ؟
دانه : لا ماعجبني شي
مشاعل : ها يلا طلعنا
دانه ايه امشي ..
وطلعوا برا المحل ..
..
رهف ودموعها بعيوها : تكففى راائد قووم يالله
رهف وهي تصرخ وتحركه : راااائد يالله من امس وانت نااايم قووووم يالله .. يممممه
ام رائد : رائد ياولد يلا اصصحى
رهف : رايد تككفى قوووم
ام رائد ببكى : رائد حبيبي يلا اصحى
وقام فجآة من نومه تعوذ من ابليس
وكلمة امه تحن برآسه :(رآئد حبيبي يلا اصحى )
رآئد قام للحمام وغسل وجهه ..
شاف الساعه اللي بايده تشير الى 12:00 بتوقيت بريطآنيا
رآئد : لازم انام بكره ورآي جامعه ..
وراح للغرفه حقته وتعوذ من الشيطآن ونام ..
..
دآنه والخوف بان عليهآ : اوووف هذا السوآق وينه ؟
مشاعل : خلاااص احنا اتصلنا عليه بيجي
دآنه وهي تطالع في بدر اللي يراقبها من سيآرته
مشاعل لاحظت على اختها ان وراها حاجه بس سكتت
دآنه : مشاعل كم الساعه
مشاعل : 9:30
دآنه : مو كانا تاخرنا ؟
مشاعل : لا ؟
..
رهف : ههههههههههههههههه
احمد ابتسم لها
رهف : لآلآ خلاص نرجع
احمد : خلاص ماتبين
رهف : والله تعبيت
احمد : ابشري من عيوني اللحين ارجعك ..
رهف : وش رايك تنزل معي
احمد : ليش
رهف : عند عمي ابو فيصل انزل عادي
احمد : من عيني ذي قبل ذي ( وهو ياشر على عينه اليمين بعدين اليسار)
رهف ابتسمت مافي غيره بالدنيا يسعدهآ
..
آنتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49445
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty15/2/2014, 10:27 am


آلبارت آلسادس الجزء "1"
صبآح يوم جديد ..
صآحت ساعة التوقيت لايقآظه ..
آستيقظ بكسل وهو يرى ان السآعه تشير آلى 9:55
تذكر ان لديه آليوم محآظره بالجآمعه ..
قفز من مكآنه وآخذ له منشفة ثم دخل الى آلحمام "أكرمكم الله"
..
في مكتب آبو فيصل " فهد "
دق الباب ولده عبدالله
فهد : ادخل
عبدالله دخل : صباح الخير ..
فهد : هلا صباح النور ..
عبدالله : آجلس
فهد : اججلس
جلس عبدالله على الكرسي المقابل لابوه
عبدالله : يبه ابي اسالك عن طلب التسجيل وصل ولا باقي ؟
فهد : ذكرتني الله يذكرك بالخير .. لحظه اشوف ..
والتفت للكمبيوتر اللي كآن على مكتبه ..
..
طلع من آلحمام ولبس ملآبسه
ونزل لتحت .. لقى آمه جآلسة بالصاله
عبدالعزيز : صباح الخير يمه .. وباس رآسها
ام عبدالعزيز : صباح النور .. انت ماوراك جآمعه ؟
عبدالعزيز : آلآ يمه عندي جآمعه بس الموقت تاخر
ام عبدالعزيز : اجيب لك فطور
عبدالعزيز : لآلآلآ يمه مشكوره خليني الحق على المحآظره
ام عبدالعزيز : الله معك .. انتبه على نفسك
عبدالعزيز : انشاء الله ..
وقآم لبس نظآرته الشمسيه وطلع ..
..
في بريطآنيا
الساعه 7:00
صحى من نومته .. ودخخل للحمام
اخذ له شور وطلع .. لبس لبس دوامه المعتآد
وطلع من غرفته .. على طول توجه لغرفة بنته
فتح الباب ومالقاها نايمه !
اول مره يقوم ومايلاقاها نايمه ..
جن جنونه ومشى لا قرب خدآمه لقآها : بنتي وين ؟
الخدآمه مافهمته لانه ماتفهم العربي : ماذا ؟
رآئد بالانجليزيه : آبنتي اين هي ؟
آلخدآمه : رايتها قبل قليل ذهبت اللي الحديقه
طلع ركض للحديقه ولقاها جالسه
ارتاح قلبه وخفض من سرعته ومشى لها بهدوء
رفعت راسها يوم حست بابوها
انصعق عندما رآى دموع ابنته على خديهآ
جلس جنبها ومسح دموعها : رهف ليش تبكين حبيبتي ؟
رهف " على اسم اخته اللي ماتت " : وين ماما  ؟
رآئد سكت ماتدري ان امها خانت ابوها ماتدري ان امها تركت ابوها وراحت مع غيره
رهف : بابا انا ابي ماما
رآئد : ماما سافرت
رهف زادت بكآء : ماما ليش .. سآفرت
اخذ بنته وحضنها لصدره بتنحرم من آلآمومه ولا رح تحس فيها
رآئد : ماما سافرت عشان عندها شغل هناك وبترجع بعديييين
رهف : ليه ماترجع الان ؟
رآئد : عشان المكان اللي سآفرت له بعيد
رهف جلست تطالع في عيون ابوها ..
رآئد ابتسم لهآ تعجبه عيونها الزرق .. : طيب ليش حبيبي جآلسه هنا برد
رهف : بابا انت بتروح الشغل ؟
رآئد : ايه حبيبتي بروح الشغل
رهف : طيب ابغى ماما تجي عشان تجلس معي في البيت .. انا اخاف لوحدي
رآئد لعن امها الف لعنه ليش تخونه وتترك هذي الطفله البريئه اللي تبي امها : بس ماما بعييييد
ماتقدر تجي الان ..
رهف مسحت دموعها باصابعها الصغيره .. مسك يدينها ومسح دموعها هو بدآلها
رهف : بابا ابي اروح معك الشغل انا اخاف لوحدي ..
رآئد : الخدم وعصام معك !
رهف : لا انا ابغاك انت
رآئد يطالع بالساعه اللي في ايده كانت 7:14
رآئد : طيب حبيبتي يلا قومي بنروح للجامعه
رهف ابتسمت وقامت ..
طلعها عند وحده من الخدامات عشان تلبسها ..
وبعد مالبستها .. اخذها وراح للجامعه ..:(
..
فهد ابتسم
عبدالله انتبه لابوة يوم ابتسم : ها يبه ؟
وافقو
فهد : الف مبروووك وافقوا
عبدالله ضحك : مششكور يبه وقام وباس راس ابوه ..
فهد : بس الله الله انتبه لنفسك
عبدالله : انشاء الله .. بس متى آلسفره .. ؟
فهد : بكره اول يوم لك دوام انشاء الله ..
عبدالله : باي جامعه قبلوني ؟
فهد : جامعه مانشستر
عبدالله : الله هذي الجاااممعه اللي كنت اتمناها .. علىالعموم مششكور يبه
وقام وطلع من مكتب ابوه ..
فهد شاف الساعه اللي بايده 10:41
قام وطلع من مكتبه وراح لشغله ..
..
في الخبر
كانت نايمممه وتحلم باحلم جميله
فزت من نومها على صوت جوالها
دانه اخذت جوالها وردت بدون ماتنتبه للاسم او مين اتصل
دانه وهي مغمضه عيونها وبصوت كله نوم : الو 
....: هلا والله صباح الخير
دانه فتحت عيونها وبتركيز : مين ؟
....: لمتى وانتي تنسيني
دانه : بدر !
بدر : ايواااااااا اخيرا عرفتيني حسبالي نسيتيني
دانه : نعم وش تبي مصحيني ؟
بدر : مشتاقق لك
دانه : احسن لك لا عد تتصل لاني لو قلت لابوي ولا واحد من اخواني يوديك
وراء الشمس
بدر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا تتحديني ي بنت
الفيصل
دانه سكتت
بدر : حبيت اسلم عليك
دانه سكرت بوجهه : اوووف ..
وحاولت تنام لكن ماقدرت طار النوم
..
عند فواز
دق جواله وهو نايم وسحب على شغله
فواز : الو
.... بصوت ناعم : صباح الخير
فواز : ابتسم هلا صباح النور
....: كيف الحال
فواز : الحمدالله انتي كيفك ؟
....: تمام .. مابتجي اليوم للشقه
فواز : انشاء الله اليوم بالليل ..
....: زوجتك وين ؟
فواز : عند اهلها
.... بابتسامه : ححلو .. اوك حبيبي باي انتظرك بالليل
فواز : باي ..
وقفل
..
في الطايف 
آلوليد عطاها كف : ماتفهممممين انتي اقولك لا يعني لا
.... طاحت من الكف وجلست تبكي
طلع من الغرفه وهو معصب منها ..
..
نزل ابو الوليد من فوق للصاله وشاف سجى وساره ومها
قاسم : انتو ماداومتو اليوم للمدرسه
كل وحده طالعت في الثانيه
سجى : ايه يبه والله تعبنا من المدرسه
قاسم جلس على الكنبه اللي مقابله لهن: احنا دخلنكم المدرسه عشان تتعلمون مو عشان تغيبون 
البنات سكتوا
قاسم : اول واخر مره تغيبون فيها بدون عذر
وقام وطلع لشغله ..
نزل الوليد من فوق معصب ورآح للشركه مع ابوه
..
بالجامعه كان يشرح لاحد الكلاسات "توظف بالجامعه بعد ماحصل على شهادة دكتوراه"
وبنته جالسه باحد الكراسي اللي جنبه
وهو يشرح ومنتبه مع الشرح
قامت بنته وطلعت !
بعد 3 ساعات تقريبا خلص من الشرح
والتفت جنبه مالقى بنته !
استاذن على انه بيطلع من الكلاس
طلع وصارت عيونه تبحث عن بنته ..
ركض للساحه مالقاها بدء يسال الطلاب والدكاتره اللي بالسحه قالو ماشافوها
طلع على طول وركب سيآرته .. وراح لمكتب الشرطه ..
وقالهم ان بنته مالقاها ..
الشرطي : كم تبلغ الفتاه من العمر
رآئد واعصابها فالته : 3 سنوات
الشرطي يسجل : حسنا اوصف لنا شكل الفتاه
رآئد مو ناقص يفقد بنته بعد مافقد اهله : عينياه لونهما ازرق
الشرطي : حسنا وماذا ؟.
رآئد : بيضآء البشره .. شعرها قصير لونه بني
الشرطي : حسنا سنقوم بالبحث عنها
رآئد سكت شوي جاه اتصال من احد الدكاتره في الجامعه وابلغه انهم لم
يجدوا الفتاه بالجامعه كلها
رآئد تجمعت دموعه بعيونه يبي يطلع دموعه لكن مو قادر دموعه محبوسه
..
....وهي تبكي: يمه انا ماتحمل .. على اي شي يضربني
امها : يضربك !
....: ايه يمه .. تكفين ماتحمل ضربه خلي ابوي ولا واحد من اخواني ياخذني
امها : انشاء الله حبيبتي والله ماتقعدين عنده دقيقه ..
... . : تكفين يمه مابيه مااابيه
امها : اللحين اقول لابوك وبيجي ياخذك
..
ام سعود : يابو سعود
ابو سعود : نعم
ام سعود : وينك
ابو سعوود : انا بالغرفه تعالي وش عندك
ام سعود دخلت للغرفه : ابو سعود بنتي جود حبيبتي ووحيدتي ماعندي غيرها
رح جبها من عند اهل زواجها
آبو سعود وعلى وجهه علامات الاستغراب : ليش ؟
آم سعود : الوليد زوجها على اي شي يضربها
ابو سعود : يضربها !
ام سعود : اي والله قطعت قلبي تكفى جبها من عندهم
ابو سعود : انشاء الله
وقام ولبس ثوبه وتحرك لبيت ابو الوليد
..
آلشرطي : جلوسك هنا لاداعي له ..  مارايك ان تذهب ولا تخف نحن سنقوم بالبحث
عن ابنتك
رآئد قلبه ياكله اكل كل شي الا بنته .. قام من مكانه وركب سيارته ورجع للقصر
قابله عصام : رآئد طال عمرك
رآئد طآلع فيه
عصام : اتصال جانا من ابو ناصر
رآئد : ابو ناصر !!
عصآم : اي نعم ابو ناصر ويبي يكلمك ضروري ..
رآئد : انشاء الله .. ورآح لمكتبه وجلس
ودقايق جاه اتصال من ابو ناصر
رآئد رد وسكت
ابو ناصر بخبث : سلام
رآئد وكل تفكيره مع بنته وماله نفس يكلم احد : وعليكم السلام ..
ابو ناصر : بنتك عندنا يا رائد
رآئد قام من مكتبه باهتمام : رهف ! بنتي انت اخذتها
ابو ناصر : ايه انا
رآئد : لييييش حرااام عليك خذني انا ولا بنتي ..
آبو ناصر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رآئد عصب منه : اققووولك ابي بنننتي لا ابلغ عليك
ابو ناصر : هههههههههههههههههههه تبلغ علي ! لو بلغت عني راس بنتك بينقطع
رآئد سكت بضعف مو عآرررررف ايش يسوي
آبو ناصر : اسمع ياحلو ابيك توقع على انك متنازل على كل ممتلكاتك وورثك وتعطينياه
وبعدهآ نعطيك بنتك ..
رآئد سكت
ابو ناصر : سلام
وقفل في وجهه
رآئد سكت وحط راسه على مكتبه
بدء يسمع صوت ابوه : رآئد ولدي
رآئد رفع راسه وشاف ابوه  : يييبه !
آبو رآئد : لا تغلط زي اغلاطي انتبه .. انتبه .. انتبه
واستوعب انه مجرد خيال وكلمة انتبه ترن باذنه
رآئد جته فكره وتوجه لمكتب الشرطه ..
..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49445
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty15/2/2014, 11:25 am

آلبارت السادس الجزء "2"


رآئد سكت وحط راسه على مكتبه
بدء يسمع صوت ابوه : رآئد ولدي
رآئد رفع راسه وشاف ابوه  : يييبه !
آبو رآئد : لا تغلط زي اغلاطي انتبه .. انتبه .. انتبه
واستوعب انه مجرد خيال وكلمة انتبه ترن باذنه
رآئد جته فكره وتوجه لمكتب الشرطه ..
..
الساعه 12 الظهر

ابو سعود وصل لبيت ابو الوليد
دق الباب 
فتح له الفيصل

آلفيصل : هلا والله

ابو سعود سلم على الفيصل

ودخخله للمجلس

آبو سعود : كيف حالك ي فيصل

الفيصل : والله الحمدالله طيب ـ ايش اخبارك انت

آبو سعود : الحمدالله تمام

آلفيصل : آلحمدالله
آبو سعود : وين ابوك

آلفيصل : لحظه

وقام .. وبعد ثواني دخل ابو الوليد ومعه الوليد
سلموا على ابو سعود
آبو سعود بحده: والله جاي باخذ بنتي جود  
آلوليد استغرب

والفيصل سكت مو عارف ايش صاير

آبو الوليد : ايه بس ليه

آبو سعود طآلع في الوليد : والله اسال ولدك العاقل الكبير وش يسوي فيها

الوليد :( هذي قالت لا بوها )

آبو سعود وقف : جيبوا لي بنتي اللحين

آلوليد قام : انا بروح اجيبها

آبو سعود جلس

الوليد طلع للغرفه وهو يركض فتح الباب عليها

وكانت بوجه قفل الباب وراه

آلوليد مسكها من ايدها بقوه : انتي باي حق تقولين لا بووك

وعطاها كف ليه قلتي له -بصرخه- لييييييييييش

الوليد قومها : اسمعي امسحي دموعك وانزلي اللحين معي

ودفها : رووحي غسسلي وجهك

جود وهي تبكي راحت غسلت وجهها وحاولت تكون طبيعيه خوف من الوليد
نزلت لتحت معه

آلوليد : خليك طبيعيه ولا كنه صاير شي فاهمه

جود سكتت

دخل للمجلس ومعه جود

جود شافت ابوها على طول بكت وراحت له وحضنها ..

ابو سعود : جيبي عبايتك ويلا نمشي

الوليد : بس اتوقع لزوجها بيكون رأي

آبو سعود التفت له : انت خليك ساكت مالك دخل في بنتي

وراحت لغرفتها واخذت عبايتها ونزلت بسرعه قبل يجيها الوليد
لبست وطلعت مع ابوها

..
آلشرطي : حسنا انت ستدخل للمقر ووقع علىالتعهد انك ستعطيهم كل مالديك من اموال

وانتظر حتى يعطونك ابنتك ونحن سوف نهجم علىالمقر وناخذهم للسجن

رآئد حاس ان الدنيا بتفتح له صفحه جديده 5 سنوات وهو مراقب من ابو ناصر وولده ناصر وياذونه ويبون ياخذن ورثه

آلشرطي : المقر حاليا مرآقب انت فقط اذهب وافعل ماعليك
رآئد : شكرا

وقام وذهب للمقر .. استقبله الحرس وابلغوا ابو ناصر ان احد يريد ان يراه ، طلع ابو ناصصر وشاف رآئد
آبو ناصر : اوووه هلا رآئد ، تبي بنتك ؟ خلاص مستسلم بتوقع

رآئد والحزن على وجهه خايف ان كل شي يفشل : ايه جاهز اوقع

طيب ادخل معي ، دخل رآئد للمقر حقهم وجلس على كرسي

وجابو بنته اللي ماسكينها ، رهف شافت ابوها وبكت .. وماتقدر تتكلم لانهم حاطين على فمها ربطه .. !
رآئد حزن على بنته وشكلها وهي مربطه بالسلاسل حتى لو هذي طفله مهما صار ماتتحمل

جاب ورقه

آبو ناصر : وقع هنا -وياشر له-
رآئد وقع مكان ماطلب منه
آبو ناصر بابتسامه ريضه : وهنا -وياشر له-
رآئد وقع

شوي الا يسمعون صوت اطلاق نار

ابو ناصرالتفت للخارج واختفت ابتسامته

ناصر جاء من برا يركض : يبه الشرطه يبه

آبو ناصر : ايييش

شوي يدخلون رجال الشرطه وهم مصوبين المدسات على ناصر وابوة
دخل واحد فيهم وسحب ابو ناصر معه

واخذوا ناصر والرجال المساعدين وكل الموجودين

رآئد : الحمدالله ي رب الحمدالله

رآح لبينته وفك عنها السلالسل اللي في يدينها ورجولها 
شالها وحضنها لحضنه وهي متععلقه فيه وكانها خايفه تروح منه مره ثانيه

رآئد رآح لرجال الشرطه وشكرهم على اللي سووه ..

ورجع لبيته وكآن يوم متعب بالنسبه له ..
..
في الليل الساعه 1

في الشقه فواز والبنت اللي معه

كانو نايمين بسرير واحد وكآنو شبه عآرين :)
كانت نايمه بحضنه وهو يقبلها بقبلات حاره ...............
وووووووووووووو
...
سلوى في بيت اهلها تتصل على فواز مايرد عليها

ام سلوى : اشبك ي سلوى في شي

سلوى : لايمه بس اتصل على فواز مايرد علي

آم سلوى : بتلاقينه نايم اللحين .. اطلعي فوق وريحي نسك وبيمرك بكره انشاء الله ..
قامت وطلعت لغرفتها وقلبها ناغزها ماتدري ليش ..
..
في بيت صديقتها اللي قريب من بيتهم

آروى : هههههههههههههههه يقطع ابليسك ي ححيوانه 
ابتسام : ههههههههههههههههههههه قلت لك مملعون

آروى : تصدقين انا ماعمري فكرت احب

آبتسام : ووين المشكله

آروى : مدري بس مافكرت

آبتسام : والله احسن لك 
آروى : كم الساعه

آبتسام : والله ماتروحين اللحين

آروى : ههههههه طيب كم الساعه

آبتسام : 1:40
آروى : يووو مره تاخرت

آبتسام : تكفين اجلسي معي

آروى : تبين امي تذبحني .. يلا يلا وين عبايتي

آبتسام قامت وعطتها عبايتها

آروى : يلا باي

آبتسام : اشوفك .. لاتقطعين هاه

اروى ابتسمت : انشاء الله

ونزلت تحت وفتحت الباب وطلعت

ومع ان بيت صديقتها قريب منها مشت

شوي تحس بسيارة وراها التفتت الا واحد قاعد يتغزل فيها

آروى : :( وقته ذا ) 
نزل اثنين ركض من آلسيآره وسحبوها معهم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ذكريات بنوته
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ذكريات بنوته


مسآهمـآتــيً $ : : 2753
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 56989
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 123
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/09/2013

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty20/2/2014, 7:35 pm

[center]اكملـِي ياا ععسسسـل
روايتگ مـرهة نايس[/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بِرستِيجَ ،!
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
بِرستِيجَ ،!


مسآهمـآتــيً $ : : 1291
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 49445
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/12/2011

روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم    روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم  - صفحة 2 Empty22/2/2014, 3:19 pm

آلبارت السادس "جزء3"
اروى ابتسمت : انشاء الله 
ونزلت تحت وفتحت الباب وطلعت 
ومع ان بيت صديقتها قريب منها مشت 
شوي تحس بسيارة وراها التفتت الا واحد قاعد يتغزل فيها 
آروى : :( وقته ذا ) 
نزل اثنين ركض من آلسيآره وسحبوها معهم ..
..
سلوى حآسة انه في حآجة صايره لفواز .. 
سلوى :( يمكن جآلس وحده غيري ! .. لا لا لا اعوذ بالله الشيطآن يوسوس لي فوآز مايسوي كذا .. اعوذ بالله من الشيطآن الرجيم )
..
اروى في السيآرة صرخت صرخه قويه .. مسكهآ وآحد وربط يدينهآ 
وحط آيده على فمهآ 
آروىى تتحرك بقوه لكن ماقدرت عليه كان ماسكهآ بقوه .. استسلمت ونزلت دموعهآ ..
..... نآظظر في المرآيه فيهآ وآبتسم "آلي كان يسوق"
بعد ربع سآعه .. وصلوا للمكآن !
نزلوا من آلسياره " كانو 3 في السيآره " 
نزلوهآ معهم بالقوه .. ودخلوهآ لغرفه ورماها على السرير بالقوه ..
وجآب بايده آبره .. .. ودقهآ 
وقعد عندهآ دقايق وهو متلثم ومادرت منهو لحد مانامت او تخدرت ! 
..
في اليوم آلثاني 
11 شعبآن .. آلساعه 6 الصباح
رجع فوآز للبيت .. فتح الباب 
وكآنت جآلسة امه تشرب قهوه ووتصفح المجلآت 
التفت له وشآفته ..
آم فوآز : وينك من آمس توك تجي ! 
فوآز : يمه نمت مع اصحابي ..
وطلع لغرفته فوق .. لحقته آمه لغرفته وهي شآكه في ولدهآ اللي طلعآته كثير .. انسدح على السرير .. ودخلت امه ووقفت على الباب حق غرفته 
آم فوآز : وزوجتك !
فوآز وعيونه بالسقف : وايش فيهآ زوجتي ؟ 
ام فوآز بحده : فواز ...
فوآز قام وجلس على السرير 
آم فواز : زوجتك من امس تسال عنك ! مفروض انت اللي تسال عنها رح جبها من عند اهلها 
فواز : يممه خليهآ تقعد عند اهلها عشان تمل منهم 
آم فواز : فواز روح وجيب زوجتك 
فوآز : لآ حووول 
وقآم ..
..
قآسم "آبو الوليد" : وانت ليشش تضرب زوجتك ؟ آنت ماتفهم ! 
الوليد : يبه آنا ماضربها الا على غلط 
قآسم : ياوليد هذي زوجتك يعني مهما صار بتبقى زوجتك ، وبتصير ام عيالك 
الوليد سكت 
قآسم : بعدين هي بنت حرام تمد ايدك عليهآ 
آلفيصل : يبه هذا لو بتضل تفهمه من اليوم لبكره مابيفهم 
آلوليد : خلييك ساكت انت 
آلفيصل سكت 
قاسم : انا بروح الشركه 
آلوليد : يبه ماني رايح اليوم 
قاسم : وليه انشاء الله 
آلوليد : يبه مابي 
قاسم : بنخصم من رآتبك 
وطلع 
..
في المطآر 
عبدالعزيز وابوه وعبدالله 
عبدالله : متحمس للدرآسه 
عبدالعزيز : الله يوفقك 
بعد دقايق اعلنوا عن الرحله رقم 603 
وقام وودع ابوه واخوه وركب للطيآره ..
..
في بريطآنيا الساعه 5 العصر 
مآسك ايد بنته ويتمشى معها في الملاهي 
الفرحه مو سايعتهآ " وكل الاطفال كذا "
تمشي معه وهي تاشر له على اي لعبه تبي تلعب 
رآئد : لآ حبيبي هذي للكبآر 
رهف بوزت : انا كبيره طيب  
رآئد ابتسم لها : طيب انا العبك وحده تناسبك 
ومشى ..


..
صحت وتحس ان راسها ثقيل ويعورهآ 
فتحت عيونها بشويش .. شآفت نفسها على سرير من ريش احمر وابيض .. 
شافت الساعه اللي بالجدآر كانت تشير لـ 6:30 صبآحآ
وخرت البطآنيه اللي كآنت عليهآ وانصدمت يوم شافت نفسها شبه عآريه 
آروى صرخت صرخه قويه : لآ لآ لآاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
سمع صرختها من تحت وقآم وطلع للغرفه فتح الباب 
آروى التفتت للباب ودموعها بعيونها وتتسال انا وين 
جآء وعلى وجه ابتسامة خبيثه قرب منها وجلس على السرير 
آروى : انت ! لييييش سويت فيني كيذا ؟ انا وش سويت لك 
آحمد : انا ماسويت شي ! 
آروى وهي متلحفه وماسكه اللحاف بقوه : حححححححححققققققيير والله ححححقققير ..
آحمد صفقهآ كف قوي 
آروى غطت وجهها بيدينهآ وهي تبكي ...
..
في الخبر بيت  سلطآن 
جآلسين بالصاله 
آم اروى واخواتها دانه ومشاعل 
آم آروى : مشاعل روحي صحي اختك اروى 
مشاعل : للحين نايمه ! 
آم اروى : ايه من امس 
مشاعل : طيب بروح
قآمت ورآحت لغرفه اروى دقت الباب  مافي رد
دقته مره ثانيه لآ رد مره ثالثه ورآبعه 
مشاعل : هذي اشبهآ ماتفتح
فتحت الباب وكآن مفتوح شافت اروى نايمه على السرير ..
 راحت رفعت البطآنيه وانصدمت يوم شافت مخآد ! 
انتظروني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روآية الحب مو كلآم آلحب عشق وغرآم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
»  روايتي الولى (وقعت في الحب دون ان اعلم ان الحب تضحية)
» "الحب"يصدر عن شعور ‎ ‎وأحاسيس والبعد مايخلف من الحب حاجة*^*
» گيِف بدأ آلحب .. قصة رآآآئعٍة
» W A N T E D هنآك قلوب تستحق الحب و فوق الحب كثير من الدعآء
» روايتي الولى (وقعت في الحب دون ان اعلم ان الحب تضحية)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: