روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ليونة#~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 1911
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 54767
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2012

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty19/12/2013, 4:54 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم يا احلى بنات ؟؟ إن شاء الله تمام .. 

صار لي زمان ما سويت قصة ..

إدا قررت احط وحدة .. 

و إن شاء الله تستمتعوا بقرائتها .. 

و لما تردوا على الموضوع ..

راح اضع البارت الاول ..

و راح تتعرفوا على الشخصيات من خلال قراءة الشخصيات

نبدأ .. بسم الله ..







كان جالس مع والدته في حديقة قصرهم الفخم المصمم على الطريقة البريطانية القديمة الذي يوحي لمن يراه بذوق رفيع يضع يده على خده بملل وانتظار .......مر اسبوعان ولا زالت على نفس الحالة لا يعرف ماذا يفعل.... احضر لها افضل الاطباء ولكن لا يستطيع ان يفعل اي شيء لأنها لا زالت في غيبوبة 







عمر ال.... مليونير سعودي31 سنة دكتوراة في ادارة الاعمال من جامعة اكسفورد متزوج من فتاة بريطانية من اصول لبنانية تعرف عليها ووقع في حبها عندما كان يلقي احدى المحاضرات المفتوحة في الجامعة لم ينجب اي اطفال استنادا لرغبة زوجته...... يدير مجموعة من الشركات في بريطانيا والسعودية رزين ويراعي الله في تصرفاته (طويل ذو بشرة حنطية وشعر اسود كثيف عريض وصاحب جسم رياضي ويهتم بنفسه كثيرا جدي دائما ويضحك بالغصب متواضع ويحب عمل الخير يتنقل كثيرا بين لندن والرياض لقضاء اعماله)







نرجع.........

مضى يوم اخر وهو ما يعرف ايش يسوي حس بالذنب مرة عالبنت اللي اذاها من غير ما يقصد نزل في الصباح من جناحه الى الصالة عشان يتناول فطوره وشاهد اخته جالسة تنتظرة عالطاولة




عمر: صباح الخير 

ندى: صباح الفل والعسل والنرجس والورد وكل شي حلو

عمر :كل هذا لي ....اش عندك اليوم اخلصي من الاخر 

ندى: حرام عليك .....والله ما في شي بس لأني اشوفك زعلان ومهموم حبييت اغير مودك شوي 

عمر :الا وين الوالدة

ندى:طلعت من الصباح تقول عندها شوية شغل بتخلصه وبتيجي على طوول......

صحيح عمر وش صار عالبنت اللي في المستشفى ان شالله زينة

عمر وكل ما يتذكر اللي صار يحس نفسه مجرم صار يكرة نفسه بسبة اللي صار 

هييييييييييييييييييييي ابو الشباب وين سرحت 




صحى على صوت اختة اللي جالسة وحاسة بهم اخوها بس ما تدري ايش تسوي وياه 

ترك فطوره وطلع من القصر والنكد راكبه هاذي حاله من يوم ما صار الحادث ........




في اطراف لندن بمستشفى خاصة....... فتحت عيناها ببطئ وبثقل شديد لتدخل الشمس الى عيناها الواسعتين حاولت الكلام ولكنها تحس بجفاف شديد في حلقها 

في هذه الاثناء دخلت الممرضة لترى الفتاة قد فتحت عيناها وذهبت مسرعة لكي تنادي الطبيب المشرف عليها 




دخل الطبيب السعودي الاصل الى الغرفة وقام بالكشف عليها ليتأكد من سلامتها تماما وذهب مسرعا الى خارج الغرفة حمل هاتفه واتصل على صديق عمره عمر 




عمر اللي كان مشغول وحايس بالاوراق اللي قدامه شاف جواله يضوي وانتبه على اسم الدكتور سامي رجف قلبه من تفكيره وسمى بالله ورد عالتلفون 

واجااااااااااااه صوت سامي من الجوال يبشره بأنه البنت فاقت من الغيبوبة وهي الحين صاحية ووضعها تمام ما يدري ايش يسوي اكتفى بقوله الحمد لله ..........وانا الحين جاي سكر من سامي على طووول ورن جواله مره ثانية ....رفعه ولقاه رقم امه

سلم عليها وقال لها ان البنية صحت وبيروح لها المستشفى لكن امه اصرت انه يروح لها لانها تبيه بموضوع ضروري........ لانه عمره ما رفض طلب لوالدته واللي صارت عنده كل شي بعد ما توفى ابوه اضطر انه يكنسل روحة المستشفى ويروح يشوف والدته نزل من الشركة ووصل للبوابة الرئيسية واستقل سيارته المايباخ وراح لامه (طبعا هو من يوم الحادث وهو ما يحب يستخدم سواقين لانه اللي صار مو شوية ويسوق بنفسه كان حل افضل بالنسبه له) وصل للقصر وفتح له الحارس باب السيارة ونزل ......دخل داخل ولقى امه قاعدة تستناه بالصالة الرئيسية اللي في وسط القصر .....سلم ع راسها وجلس قبالها وسألها وش فيكي يالغاية




حصة:انا اللي ايش فيني اسأل زوجتك وهي تقلك 

عمر :يمى ايش صار؟؟ تكلمي وما يصير خاطرك الا طيب 

تكلمت امه وقالت: ياولدي والله انا ما بي الا اني اشوفك مرتاح مع زوجتك واشوف عيالك قبل ما اموت ......قاطعها بعيد الشر عنك يالغالية انا عنك ان شالله 




كملت كلامها: ..لا يا ولدي كل واحد منا له عمر مكتوب وانا ما اضمن اذا عشت السنة اعيش الجاية وانا يا ابني كبرت وودي اشوف عيالك يمى .انا دايم اقول خلهم براحتهم بس خلاص طب عمرك ال31 وانت لا خلف ولاتلف هاو يمى ما ودك تصير ابو ......ام عمر كملت كلامها وهي ما تدري انها ضربت على وتر حساس في حياة ابنها البكر ما يدري ايش يقولها ما يدري شلون يقولها عن اللي داخله ما يبي احد يحس باللي قاعد يصير لانه من طبعه انه كتوم وما يحب احد يمسك عليه وحدة 

كمل عمر وامه سوالف وهم قاعدين يتكلمون رن جواله برقم سامي :الو 

هلا سامي اخبارك

اخباري ..... وين اللي بيقول مسافة الطريق اكون عندك شايفك سحبت علي وقعدت وانا من صباح الله مسنتر بالمشفى انتظرك 

ايه والله بس صار شوية ظروف ورجعت للبيت .الا وش صار عالبنية ؟

ايه انا كلمتك عشانها عملنالها تحاليل وطلعت فاقدة للذاكرة المسكينة

عمر بصدمة :وش قلت فاقدة للذاكرة ؟؟؟؟




الظاهر الضربة جت قوية عالدماغ وضربت منطقة المخ عندها وبعد الاسئلة والاستجوابات عرفت انها تذكر الارقام ..الحروف ...تذكر اشياء وايد بس ما تذكر الاشخاص يعني ما تعرف منو اهي ومنو اهلها ووين هي ما تعرف شي ومن صحت وهي تسأل وينها في وايش جابها للمشفى الظاهر اننا بنتعب معها مرة 




عمر:يعني واللي صار معها دائم ولا مؤقت يعني ما تدري متى بترد لها ذاكرتها؟




سامي : لا لان هذي الحالة بالتحديد تبي مساعدة من المريض نفسه لازم يحاول يتذكر اي شي يمكن ترجع لها في اي وقت ويمكن ما ترجع لها ابد .......ادعيلها يمكن ربك يفرج عنها ويشافيها

سكر عمر من سامي وحط يدينه على راسه بتعب وامه تسأله شفيك يمى عسى ما شر ؟

عمر بتعب واضح:يمى البنية اللي سويت لها الحادث فقدت الذاكرة







نزلت ندى من الدرج وهي متأثرة بسبة اللي صار، اخوها بطبعه حنون وما يحب يأذي نملة شلون البشر 

عمر :ما ادري شلون اعوضها عن اللي سويته فيها وبأهلها المسكينة شلون بتعيش هذي الضعيفة الحين والمشكلة ما ندري اذا عندها احد هني ولا لا وما نعرف عنها شي اهلها طلعوا متفحمين من السيارة وهي لقوها تحت المنحدرالظاهر انها نطت قبل الانفجار ما يصير 

سمعوا صوت ندى من نص الدرج : بسيطة جيبها تعيش معانا وكأنها وحدة منا وبكذا بتظل تحت عينك وما تخاف عليها 

تدخلت امها : انتي مجنونه تبين وحدة غريبة تيجي وتسكن معانا هنيه اش تبين الناس يقولون عنا 

ندى: يمى البنية ما لها احد هني مثل ما قال عمر وبعدين هاذي فاقدة الذاكرة تعرفين شنو يعني :::يعني ما تقدر تعيش لوحدها تبي ناس حولها يكونون موجودين معها اذا صار لها شي 

عمر لمعت براسه فكرة اختة وقال بنفسه والله اجيبها........... ليه لا وبعدين هذا اقل شي ممكن اسويه عشان اعوضها عن اللي صار.......حمل نفسه وقام بيطلع للمستشفى 

ندى:عمر خذني معاك ابي اروح اشوفها 

عمر: وانتي من وين تعرفينها عشان تقولين بشوفها 

ندى:تكفففففففففففففى عموري خلني اروح والله ودي وبعدين لازم اعرف البنت اللي بتعيش عندنا هني 

عمر: ومنو قالك انها بتعيش عندنا انا ما بعد وافقت 

ندى :يالله تكفى ودني .......اسمع بقولك شي انا بروح اجيب عبايتي واجي لا تخليني 

ضحك عمر على اسلوب اخته اللي عمرها ما تغيره نزلوا من القصر وركبوا السيارة وانطلقوا للمستشفى اول ما وصلوا دخلوا لغرفة البنت............... 










توقعاتكم عزيزاتي ..

من هاي البنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكيف رح تكون علاقتها مع حصة والدة عمر وندى اخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

زوجة عمر اللي ما ذكرنا عنها الا تفاصيل بسيطة ايش تتوقعون شخصيتها؟؟؟؟؟؟؟؟

ردودكم تهمني ،واذا لم تعجبكم الرواية لن أكملها




 ضرب 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلود.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
خلود.


مسآهمـآتــيً $ : : 8620
تقييمــيً % : : 78939
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 773
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/09/2013

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty19/12/2013, 7:15 pm

...

ألسًلآِمً عِلْيًڪُمً وَرْحِمًة اللهِ وًبرْڪآإتِهُ ~

هِإـآ والله أخِتًيٌ ألغِآإلِيًهُ .. ڪَيٌفِكً .. إنَ شًآإء اللهَ بألفً خِيُرْ .. 

.. سِلْمِتً يًدآإكِ ..

لآِ تِحًرْمِيُنآإ مِنً إبْدآإعِآإتِكً ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ame
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ame


مسآهمـآتــيً $ : : 3034
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 49571
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 69
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/01/2013

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty20/12/2013, 7:57 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفك حببتى 
ان شاء الله بيخير
ماشاء الله القصه كتييييير عجبتنى
لدرجه لتينى اقرئها كلها
وبانتظار الجزء الثانى 
لانى كتير متشوقه
ايش الى هيحصل
يلا حببتى نزلى الثانى 
فى امان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليونة#~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 1911
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 54767
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2012

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty21/12/2013, 1:30 pm

ٱلسًلٱم عليّكم وِ رحًمة ٱللۂ وِ بّركٱتُۂ
ٱۂلٱ فُيّكنٌ حًبّيّبّٱتُيّ .. نٌوِرتُوِ ٱلموِضوِع
جَآآريّ إنٌزٱل ٱلبّٱرتُ ٱلثًٱٱنٌيّ .. 
فُيّ أمٱنٌ ٱللۂ .. 
روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Img_1352590316_308
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليونة#~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
avatar


مسآهمـآتــيً $ : : 1911
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 54767
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 140
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/09/2012

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty21/12/2013, 1:46 pm

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك 6236067
كنت جالسة ومو قادرة أفكر بعد ما قال الطبيب اني فاقدة الذاكرة ما كنت ادري وش اسوي احاول اني اذكر اي شي بس موب قادرة حسيت بصداع ،وفجأة سمعت صوت الباب يندق اخذت الشيلة اللي عطتني الممرضة وحطيتها على راسي ....... اكيد الدكتور او الممرضة لكني اتفاجأت لما شفت بنت تقريبا بنفس عمري وخلفها رجال طويل ما اعرفهم فكرت شوية قلت يمكن احد من هلي ابتسمت عالفكرة وحسيت بالامل يرجعلي مرة ثانية .....

عمر............دخلنا انا وندى للغرفة اول ما دخلنا حسيت بشي غريب ناظرت البنت شفتها ابتسمت .....رحمتها حسيت بانكسارها وحزنها وضياعها ......الانسان لما يكون تعبان يبان من عيونه وهذي البنت عيونها كاشفتها لما ابتسمت لفت لي ندى وسألتني وش فيها تتبسم
وانا اش دراني الحين بنجلس ونشوف .......بس اللي استغربت منه انه لما دخلنا الغرفة كانت مغطية شعرها ......الظاهر انها ما تحب تكشف لاي احد
ندى :أول ما دخلوا للغرفة نظرت للبنت وشفتها بحالة صعبة وجهها كله جروح ورضوض ورجلها مكسورة وغير الضمادة اللي على راسها وحالتها تقطع القلب وحاولت أتماسك خوف تنزل من عيني دمعة ........وسلمت عليها وبستها من خدها وعمر سلم عليها من بعيد جلسنا شوية وتكلمت البنت : لو سمحتوا ممكن اسألكم سؤال ؟؟؟
ابتسمت ندى وقالت لها تفضلي اسألي
البنت: انتوا ايش تقربولي؟؟؟؟؟؟
عمر........صدمة ما كان متوقعها ما كان متوقعها يا ربيي وش السواة الحين تظن انا نقربها .....اخ بس لو تدري باللي صار وش بيصير لها ارحمني يا رب
من غير مقدمات تكلمت ندى :حنا نصير عيال خالتك انا ندى وهذا اخوي الكبير عمر
البنت : وانا وش جابني هني ؟اقصد ليش دخلت المستشفى ؟
عمر بارتباك وتوتر وخوف من ردة فعلها :اسمعي انا بقولك كل شي بس ابيكي تتماسكي ........وتكوني قوية

حسيت بخوف كبير لما سمعته يقولي اتماسك حسيت انه في شي كايد حاولت ابين اني طبيعية استعذت بالله في سري وانتظرته يتكلم ...........
عمر(آآآآآآه)وش أقول الحين يا رب تصبرني : ناظرتها وبين انها خايفة علشان كذا راح اختصر اللي صار ذاك اليوم قد ما اقدر
انتي الحين لكي هني حوالي اسبوعين ونص صارلك حادث انتي وهلك على طريق......
وهلك ......الله يرحمهم .........ماتوا في الحادث .....انفجرت فيهم السيارة والظاهر انك نطيتي منها قبل ما تنفجر
انا كنت انتظره يتكلم ويا ريته ما تكلم ولا قال شي ما قدرت استوعب كلامه حسيت خنجر يطعني بصدري .....شهقت ......حسيت بروحي بتطلع مني كتمت شهقتي .....على قد ما اقدر كمل كلامه واتمنيت اني مت بوقتها ولا عشت بهالعذاب (ما لي حد .....هلي ماتوا ،آآآآآآآآآآآآآآآآخ ويا ريت أذكرهم بس ماتوا)
ماتوا ماتوا ......نزلت دموعي بسرعة وصرخت صرخة ما ادري شلون طلعت وما حسيت بشي بعدها
عمر "قلت لها اللي صار وموب كله صحيح ......يمكن لو قلت لها التفاصيل تموت ع طول وانا اتكلم شفتها تشهق وتبكي وفجأة صرخت صرخة ...صرخة كلها الم وويل ما وعيت الا عالطبيب يدخل ومعه الممرضات اعطوها ابرة مهدئ ونامت على طوووول "
حملت نفسي وطلعت مع ندى خارج
ندى: اشفيك انت جيت تكحلها عميتها .....البنت تعبانة وتوها البارحة صاحية وتقولها اهلك تفحموا .....ما عندك قلب .....ما عندك اسلوب ....افرض البنية صار لها شي الحين شلون بتسامح نفسك
خلاص عاد لا تزيدينها علي وبعدين حنا ما نعرفها شلون تقولي لها حنا عيال خالتك هااااا
ندى: والله من جدك انت عيل وش تبيني اقولها ما نعرفك رحمتها المسكينة كانت متأملة مرة وما حبيت اكسر خاطرها على ولا شي
عمر:على ولا شي وش فيكي جنيتي انتي حتى لوجبناها عندنا تعيش معنا شلون بنجيب لها عايلة وقرايب انتي تظني ان هذا شي سهل انا اصلا غلطان لاني جبتك وياي
ندى: لا تخاف انا بضبط كل شي بس ادعي انها تقوم بالسلامة

مر اليوم بسلام والبنت صحت وكل شي كان تمام والدكتور خلاها اسبوعين في المشفى لين يجبر كسرها ويتطمنون عليها وبعدين يخرجها
مر الاسبوعين وندى ما تفارقها كل يوم عندها في المستشفى لين تعودت عليها بس كانت محرجة تسأل ندى عن أهلها أو أي عن أي شي يتعلق فيها ...........لين
في الأسبوع الثالث جات ندى عشان تاخذها للقصر واول ما دخلت شافتها على حالها الدمعة بعينها وخاطرها مكسور ونظرة الحزن باينة بعيونها
جلست ندى معها تقولها انها بتعيش معهم في بيتهم وما تدري شلون تبدى
البنت:سمعت صوت الباب يندق حطيت الطرحة ع شعري دخلت ندى شفتها ونزلت عيني للأرض على طول ما بيها تشوف دموعي صحيح انا ما اذكرها او ما عرفها بس ما اسمح اني يبان ضعفي قدام احد
الدكتور قاللي البارحة انو بيكتبلي خروج بس ما ادري وين بيتنا فيه وما اعرف وين برووح حسسيت فيها لما جلست بالكرسي اللي جنب السرير وحسيت ان عندها كلام ومترددة
ندى:بعد تفكير طويل واخيرا لقيت البداية الحمد لله يا رب :سمعت الدكتور بيكتبلك خروج اليوم صحححح
ندى:كانت بتتكلم بس قاطعتها وكملت انا ادري ان اللي صار مو شوية وادري انك بعد تعبانة حيل علشان كذا قررت انك تعيشين معانا في بيتنا ها وش قولك
تفاجأت من اللي قاعدة تقوله سبحان الله كأنها قاعدة ف قلبي ما ادري وشو ارد عليها بس لازم اسألها: بس انا ما عندي بيت هني ؟
ارتبكت بس ما بينتلها :هو بصراحة انا ما اعرف لان علاقتنا فيكم ما كانت ذاك الزود لدرجة اني ما اعرف عنكم شي بالتفصيل يعني ما كنتوا تخالطوا احد ولا تقعدون مع قرايبكم يعني ما ادري وش أقولك ما اعرف عنكم الا اشياء بسيطة
يعني تعرفين ايش اسمي ؟؟؟؟؟
ندى بارتباك وهي ما تدري وش تقول :انا اطلع من سؤال وادخل في اللي بعده والظاهر ان مواهبي بالكذب ظهرت الحين وبانت ع الساحة "خخخخخخخخخخخخ
ندى ولمعة نصر في عينها وكأنها لقت الجواب جات عينها على باقة الورد الموجودة عالمنضدة جنبها وكانت اول شي يخطر ف بالها وقالت لها : ورد انتي اسمك ورد
طبعا ما ادري شلون صرت كذا يا رب تسامحني عالكذب اللي قلته اليوم بس والله مضطرة يعني وش بقول للبنية بنت خالتي وما اعرف اسمك
البنت:ورد يااااااااااااي ما كنت متوقعة ان اسمي حلو كذا يعني انا قلت شي زي سحر سمر فاتن وداد بس ما فكرت بورد صدق يجنن الله يرحمهم هلي ذوقهم حلو مررررة الظاهر انهم كانوا يحبون الورد اااااااااااااااخ عليهم الله يرحمهم ما ادري شسوي بحياتي من دونهم

في مكان ثاني في لندن كان جالس في مكتبه داخل الجناح وحايس بالاوراق قدامه سمع صوت الباب ينفتح رفع راسه وشاف زوجته تبتسم له
دخلت مايا المكتب وجلست على ايد الكرسي اللي جالس عليه وميلت راسها عليه وقالت : عموري بدي اطلب منك طلب وبلييز بليز تسمعني
بدي سافر انا ورفيقتي ع لبنان بدي شوف امي وبيي ......زمان كتييير ما شفتن مايا بمياعة:
وطبعا لانه يحبها وما يقدر يرد لها اي طلب وافق وسفرتها بتكون بعد اسبوع
الساعه دقت ثمان وفي هالوقت يكون عشاء العايلة عمر ووالدته وزوجتة جالسين على طاولة العشاء ......في هذه الاثناء دخلت ندى ومعها ورد واول ما دخلوا سمت بالله وقالت : السلام عليكم
الكل :هلا والله وعليكم السلام
ورد:دخلت داخل وندى تجرني من يدي ابي ومابي خايفة ومحتارة ما ادري شسوي المهم دخلت ندى قبلي وسلمت شفت وحدة كبيرة بالسن ووحدة يطلع عمرها بأخر العشرين ومعهم الرجال اللي جاني المشفى وش اسمه ........يا ربي ...ايه تذكرت عمر ......المهم سحبتني ندى و طلعتني للدور اللي فوق مشينا شوي فتحت ندى واحد من الابواب كان باب كبير دخلنا داخل انذهلت باللي شفته .....كان عبارة عن جناح كبيير مررررة غرفة نوم باللون البيج والاورانج وجلسة صغيرة و اوفيس على جنب وغير الفرش اللي يخقق واااو جد روعة ما ادري وش جاني كانت عندي رغبة كبيرة ارمي نفسي عالسرير شكله مرة مريح وناعم مسكت نفسي والتفت لندى بحيرة.........
ندى:هذا جناحك بتقعدي فيه يعني هو موذاك الزود بس باليومين اللي فاتوا حاولت اصلح فيه قد ما اقدر الحين بتركك ترتاحين وبخليهم يجيبوا العشا هني اوكي..
هزيت راسي لندى وابتسمت لها وشكرتها
نزلت ندى وتركتني وانا طبعا ما صدقت خبر رحت على طول ورميت نفسي عالسرير يالله كاني تعبانة وبعدين هذا السرير يخلي الواحد ينام غصب حملت نفسي ورحت الحمام أكرمكم الله كان على جنب عند الجلسة دخلت تروشت لبست الروب وطلعت تذكرت اني ما عندي ملابس ما عرفت وش أسوي بس .......شف هبلي الحين وراي ما فتحت الدولاب ...رحت فتحت الدولاب وانصدمت لما شفت اللي داخله لبس يجنن كل شي بيجامات بناطيل كنزات تيورات كل شي يخطر بالبال اخذت بيجامة زرقا فاتح ربع كم مع بنطلون برمودا ولبستها نشفت شعري بالسشوار اللي لقيته عالتسريحة ورميت نفسي عالسرير وما ادري وين راحت الدنيا فيني
"عند ندى"

ندى:دخلتها جناحها ورحت جناحي غيرت ملابسي ونزلت تحت اشوفهم لقيتهم مخلصين عشا وجالسين عمر يتكلم مع زوجته وامي تفرفر بالتلفزيون اول ما نزلت الدرج قعدت جنب امي وما ادري وش اقولها .يعني موب عارفة شلون ابدى معها الموضوع
ندى:يمى
حصة هي ما زالت تفرر بالريموت وبدون ما تناضر بنتها:هلا
ندى:يمى بكلمك بموضوع وابي تسمعيني للاخر زين
حصة:زين تكلمي اش عندك
يمى شفتي البنية اللي قبل شوي
ايه وش فيها؟؟ حصة لفت لبنتها باستغراب:
يمى.......... احنا قلنالها انا نصير عيال خالتها ندى بخوف من ردة فعل امها:
حصة بصدمة :وش خالتها وش عياله منو انتو
انا وعمر ......عمر رفع راسه منصدم بس ما تكلم لان ندى اشرتله يسكت ندى:
وكملت .......يمى البنية مالها احد وعمر السبب انو راحوا منها اهلها علشان كذا اذا شفتيها قولي لها انك خالتها وانك انتي وامها ما كنتوا تكلمون بعض كثير ما ادري اخرطي عليها ...... وبعدين ترى انا قلتلها ان اسمها ورد يعني ديرو بالكم لا تغلطون معها
حصة بعصبية:انتي متى بتكبرين وبتصيرين عاقلة شلون تبيني اكذب عالبنت واقول لها اني خالتها يعني اذا انا خالتها لزوم خالك ابو مازن يكون خالها بعد
ندى اللي ما انتبهت لها النقطة جات ببالها فكرة :يمى قولي لها انك خالتها بالرضاعة يعني خالي موب شرط يكون خالها
عمر بضحكة:هههههههههه والله ما انتي هينة يا نديو اجل خالتها بالرضاعة يعني حنا عيال خالتها بالرضاعة والله الرضاعة طلع لها فايدة
حصة: سمعي بقولك شي انا اساسا ما بطول هني يعني كلها اسبوعين وارد الرياض بشوف اخوانك ما اقدر اتركهم بروحهم هناك
ندى بصوت واطي:احسن بعد
حصة:وش قلتي؟
ندى بارتباك :اقول اللي تشوفينه يمى
عمر :اخذ زوجته وطلعوا جناحهم وندى راحت جناحها وحصة جلست شوية وراحت تنام 


روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك 10475
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
همسة بنت
قد التحدي
قد التحدي
همسة بنت


مسآهمـآتــيً $ : : 445
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 45515
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/08/2012

روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك   روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك Empty25/12/2013, 2:35 pm

كتيييير روعة كمليها 
انا من المتابعين+موفقة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الاولى:حضنتها بين ضلوعي وهمست بأذنها أحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي الاولى...........
» روايتي الاولى
» روايتي الاولى من تأليفي
» روايتي الاولى < من تاليفي >
» روايتي الاولى من تأليفي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: