خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟

كاتب الموضوعرسالة
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135945
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Empty
مُساهمةموضوع: خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟    خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Empty27/12/2013, 3:55 am

مرحبآ ,’خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Rose

كيفكم ,’اخباركم ان شاء الله بخير ,’خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  119
موضوعي بآين من العنوآن ,’!؟

يعني هي مشكلة تخصني وما اعرف اذا في احد يشبه مشكلتي ’,!
اول شيء كثير خريجين مو لاقين وظايف وهذا مو اساس المشكلة عندي’,!
المشكلة اللي انا فيها انو قفل الباب بوجهي حتى مايخلوني اعيش على امل انو حلاقي شيء ومكان يلمني ’,؟!خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  350

المشكلة ,’انا خريجة جديده عام 1432هـخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  33458_01226244133
بكالريوس اعلام تخصص صحافه من جاممعة عزوز بجده بتقدير جيد جدا مع مرتبة الشرف التانيه بمعدل 4.33 خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  40<<احد يتزوججني برآخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  333

الموهيم انا درست وتعبت وايام وليالي عشان اطلع بشي يرضيني ,’ا
هلي مو مرآ كانو معاي بالتخصص بس انا قلت لا ابغاه وكملت فيه بالرغم من عدم تشجيع اللي حوليخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Sffdsvd

الحين لمى جاء وقت حصاد تعبي وابغى اشوف نهاية دراستي وابغى اكرس دراستي واوظفها بمجالها مالقيت ولا مكانخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  105خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  105
فتحت الخدمة المدنية وظائف نسويه وطالبين اكثر من 177 تخصص لـ شغل 28 الف وظيفه وتخصصي مو من ضمن الموجود؟؟؟!!!!!!!!
دام مو مطلوب التخصص ليه يفتحونه بالجامعه ليه يخلونا ندرس خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  202؟
يعني اليوم جاء دوري بالتقديم في الخدمة المدنيه لان سجلي المدني منتهي برقم 3 قلك مسوين تنظيم وكل رقم يقدم بيوم,’
يوم دخلت اكمل بيناتي واقدم مايخلوني اكمل ابدااااا يعني في خيارات محدده لو تخصصي مو فيه الم عفشي وانقلعخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  36خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Dry
او انهم طالبين اي تخصص جامعي وطالبين دبلومات لاتقل عن سنه وسنتين لذوي الاحتيجات الخاصه والتربيه البدنيه وغيرها <<ركزو تربيه بدنيه للنساءخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  326دام طلبتو تربيه بدنيه اطلبو اعلام؟؟خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  337
طيب سوؤال التقديم للصحف زي عكاظ والمدينه وغيرها ليه مايخلونه عن طريق الخدمة المدنيه او مكتب العمل ؟,’ 
التقديم للتلفزيون والاذاعه وغيرها ليه مايكون عن طريق الخدمه المدنيه ومن ضمن هالوظايف اللي تنزل والناس تقدم عليها.,؟!
لاني رجولي حفت وانا ارحلهم حطي ملفك ونتصل عليك ومحد معبرني .,’؟!
ولمى جيت ادقق بالموجودين هناك والموظفين بالصحف ادارة اعمال وعامه وناس مو مؤهله؟,!
ع الاقل الخدمة المدنيه توجه المؤهلين لهم مو عن طريق الصحيفه نفسها والتلفزيون وهاتك ياواسطه.,’؟خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Sffdsvd

هذي مشكلتي ,’؟!ماني عارفه حطول وانا كذا او يجي يوم ويطلبو تخصصي ’,خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Sffdsvdخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  337
والقى مكان اقدم فيه وانتظر زي غيري ويكون فيه امل مو مافي نهائيا تقديم؟.,!!خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Sffdsvd

لاتقولو الكل ينتظر ومو لاقي ,’!!
انا ابغى اجرب انام وافكر انو بكرا حتوظف او لا ,’؟؟
مو انام وانا داريه ماحلقى شي ولا اي تغيير بكراخريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟  Frown

اعذروني ع الهذره الكثيره بس من جد قهر ’,؟!

يهمني رائيكم.,؟!

خريجة عآطله عن العمل الى اجل غير مسمى,’.!؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحت مسمى إزعاج ،-، .
» ؛ سأحبك حتى لا يبقى للحب مسمى.
» قصص القدامــى لن تندثر، ستظل تحت مسمى { أساطير الشعوب }
» The Legend | الأسطورة ، إسم على مسمى وسنبقى التآريخ المنكتب !!.
» حكم عن العمل