*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

احلى الاشعار

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
! Zeref
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Zeref

مسآهمـآتــيً $ : : 6664
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 140325
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1894
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/12/2013

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: احلى الاشعار   احلى الاشعار Empty19/1/2014, 4:29 pm

السلام عليكم والرحمه

انا عندي اليوم قصيده ل[B]شاعر حامد زيد[/

ان شاء الله تحبونها

عفا الله عن خطا غدر الخناجر والضلوع iiابطالاحلى الاشعار بسامح واتركك تحت الظلام الحالك iiلحالك

دخيلك وفر دموعك ترى هدر الدموع اذلالاحلى الاشعار وترى ما فيه احد يصبر مثل صبري iiبغربالك

انا عيب علي أنقض كلامي والرجال iiافعالاحلى الاشعار واذا قلت اقطع احبالك تراني بقطع iiحبالك

عشان اكسب هدب عينك تجرعت العذاب iiاشكالاحلى الاشعار وليتك ترأف بحالي علشان ارأف iiبحالك

مسوي في حياتي شي ما يذكر ولا iiينقالاحلى الاشعار حشا حتى العدو وهو العدو ما يعمل اعمالك

تمسيني على الهم وتصبحني على iiالغربالاحلى الاشعار تقلطني فناجيلك وتقصر عني iiدلالك

تحملت التعب لجلك وانا حملي يهد iiجبالاحلى الاشعار رحلت من العذاب وما وقفت الا على iiجالك

علامك كل ما جيك متواضع جيتني تختال؟احلى الاشعار معاك اليا متي بصبر وصبري معك iiيحلالك؟

مثل ما اقبلت لعيونك لزوم تلد لي باقبالاحلى الاشعار ومثل ما قد حشمتك حس واحشم قلبي اشوى iiلك

أنا محدن بجابرني أساير معك iiهالمنوالاحلى الاشعار ترى لاني تبيع لك ولا ني باصغر iiعيالك

أنا جيت اعشقك نبض ومشاعر ما اعشقك (تمثال)احلى الاشعار أنا جيت اسكنك واحياك وابقى فيك وابقى iiلك

أنا جيت بظما عاشق تعب يطرد سراب iiاللالاحلى الاشعار أنا جيت استفز رضاك من فرقاك والجا iiلك

أنا ما همت بك عاقل أنا كنت اعشقك iiبخبالاحلى الاشعار احلى الاشعار أنا ما كنت احبك حي أنا كنت اعشقك iiهالك

تخيل من كثر ما اخاف تلقى للزعل iiمدخالاحلى الاشعار احلى الاشعار أخاف اخطي على طيفك وادوس برجلي iiظلالك

تبعتك والعرب تتبع رعود البارق iiالهمالاحلى الاشعار احلى الاشعار وانا شفت المطر يتبعك في حلك iiوترحالك

كأن اللي خلق حسنك خلقني مع جسدك ظلالاحلى الاشعار احلى الاشعار وصرت اقرب جسد يمشي معك باقفاك iiواقبالك

أبي قلبك يحس انه فقد بمحبته iiرجالاحلى الاشعار احلى الاشعار ملكته من هدب عين وخسرت رضاه iiباهمالك

صحيح ان الفراق اقسى ولكن الوصال iiمحالاحلى الاشعار احلى الاشعار أنا صعبن علي أرضي غرورك واضعف iiقبالك

بعد ما حققت عيني فبعدك للرقاد iiامالاحلى الاشعار احلى الاشعار أعود للسهر؟ -- يا خوي فال الله ولا iiفالك!

ببدل نظرتك فيني واجي لك كل يوم iiبحالاحلى الاشعار احلى الاشعار بكون اقرب من ثيابك عليك ولا تهيا iiلك

بالمك وانثرك واجمعك وارجع وانثرك iiباهمالاحلى الاشعار احلى الاشعار بخونك وازعلك وارضيك وازعل منك وارضى iiلك

أبرسم بالثرى وجهك وابدفن صورتك برمالاحلى الاشعار احلى الاشعار أبشكي للعرب فرقاك واضحك عند iiعذالك

أبهديك الوصال فراق واهديك الفراق وصال احلى الاشعار احلى الاشعار بسوي مثل ما شوفك تسوي وافعل iiافعالك

عشان تعرف من فينا الزعول ومن وسيع iiالبالاحلى الاشعار احلى الاشعار أبيك تذوق فنجالي وانا بذوق iiفنجالك

نصيحة واحتفظ فيها قصر معك الزمن أو iiطالاحلى الاشعار احلى الاشعار أبي تسمع كلامي زين وتحطه على بالك

اذا حبك هبال اطفال لك عندي هبال iiاطفال احلى الاشعار احلى الاشعار ولا --- وابشر بعد بهبال حب ما هو iiبهبالك

واذا قصدك تهين اسمي عشان تشمت iiالعذالاحلى الاشعار احلى الاشعار ترى لا انته ولا غيرك --- ولا عشرة من اشكالك

شو تقييمكم لهذا الشاعر(حامد زيد).
أمْ رَاسْ يَابِسْ :)
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1754
تقييمــيً % : : 47732
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 37
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2012

احلى الاشعار Empty
مُساهمةموضوع: رد: احلى الاشعار   احلى الاشعار Empty21/1/2014, 5:58 pm

سلااام 
كيفك؟