البارت الاول......
دخلت البيت الساعة 3:30 توها راجعة من ملكة صحبتها...
كانت بكامل اناقتها وجمالها ولبسها اللي كان فستان
موف وابيض سيور وواصل لفوق الركبة...
والكعب العالي اللي مربوط بالساق لونو ابيض
ومكياجها الهادي وروجها المائي...
وشعرها اللي مسويتو كيرلي وحلقانها اللي على شكل دوائر
لونو ابيض واسوارتها البيضياء على يدها اليمين...
وساعتها على يدها اليسار وملونة اضافرها بالمناكير الموف...
كانت مرا تعبانة من ملكة...وراحت تبغى تروح الغرفة
شافت ابوها طالع من المطبخ ومعاه السم االلي يشربه وقال بصوت ثقيل:
الكساندرا منن متتى رججعتي؟؟...غمضت عيونها وتنهدت لما
اتذكرت امها...فتحتها بسرعة لما سمعت صوت شيء كبير طاح
...لقته متعنقل بسلك وماشافه...قامت تجري بسرعة ووقفته وهيا تحاول تكتم نفسها
عشان ماتشم ريحة السم اللي معاه وقامت ودته الصالة...
سدحته على الكنبة وهيا تقول:بابا تبغى شي قبل ما اطلع لغرفتي؟..
. رد عليها وهو يمسك يدها يبغى يسحبها له:ايوا لولي تعالي نامي بحضني...
فتحت عينها بصدمة وفلتت يدها ببقوة وتقول:بابا صحصح انا رهف مو الكساندرا...
سمعته يقول كلام مو مفهوم..طنشته وراحت طلعت لغرفتها
...بس قبل مرت غرفتها اختها... دخلت ولقت توامها نايمة ومو دارية عن الدنيا
...ابتسمت رهف وهيا تشوف رفا نايمة بجهة وفراشها بجهة...
عدلت وضعيت اختها وطلعت...وراحت لغرفتها دخلت الحمام بدلت مملابسها ولبست بجيامة
صفرا...البلوزة لونها اصفر مرسوم عليها
رسمة تويتي كبيرة بالابيض والبنطلون برمودا اصفر ومرسوم عليه كمان
تويتي برسمات صغير لونها ابيض وانسدحت على السرير...ماجاها نوم كانت
تفكر في حالهم من يوم ماماتت امها وهما راحو وطي
...صح ان امها استرالية بس كانت ماسكة البيت صح...دمعت عينها
وهيا تتذكر شكل امها كيف كان بالعناية...حاولت تطرد الافكار هذي من بالها بس ماقدرت
...طلعت برا غرفتها وبتروح للصالة اللي الطابق اللي فوق
...سمعت صوت زوجة ابوها الآماراتية تتكلم بكل غنج ودلع مع واحد من عيال الحرام:
هههههههههه لاحبيبي انا اصلا بنام على صوتك
....يلا غنيلي اغنية عشان انام..
..هههههههه لاصج حبيبي صوتك وايد حلو...
يوه ياتركي يلا عاد...ابتسمت بسخرية وقالت في نفسها
:واحد ينام وهو سكران والتانية تنام على صوت حبيبها والله حالة...
راححت وفتحت التلفزيون...وكان في فلم شافته مرا وعجبها
...فحبت تشوفه مرا تانية...علت الصوت وانسدحت على بطنها وهيا متحمسة...
الا شوي تسمع صوت صراخ نجلاء:رههههف وييعععه ان شاء الله قصري الصوت بنام
...لفت عليهارهف وطالعت فيها بنص عين
:متأكدة انك بتنامي ولا بتسمعي صوت حبيب القلب
...ردت عليها بعصبية:وانتي شكو قصري على الصوت احسلج...عطت
رهف ظهرها لنجلاء وقالت:والله عاد دا بيت ابويا وكيفي
وادا مو عاجبك روحي برج خليفة خلصي
مسخرتك وبعدين تعالي...قربت نجلاء من عند رهف وقالت بصراخ
:الا ياللي ماتستحين على ويهج تطرديني من بيت...
رفعت رهف عيونها وقالت:من متى صار بيتك...ابتسمت نجلاء ابتسامة ساخرة وقالت
:دامه بدبي اكيد بيكون بيتي...
ذحكت رهف على نبرة صوتها وطنشت نجلاء...قامت نجلاء مسكت رهف
من شعرها ورفعتها وقالت:لاتحقريني وانا اكلمج فاهمة...رهف بدت
البراكين تثور عندها قامت بكل قوة نزلت يدها نجلاء وضربتها كف على خدها
وقالت بصوت عالي:مو انتي اللي تمممدي يييدددك عليا فاهمة وان عدتيها اقسم بالله العلي
العظيم ماراح يصير خير سامعتني...دفت نجلا بقوة عنها وراحت غرفتها وقفلت الباب بقوة
...انسدحت على سريرها وهيا تتافف من نجلاء...ودها ابوها
يطلقها وتفتك... نفسها يعرف ابوها ان نجلاء متزوجة عشان فلوس مو حب...
تمنت تكون هيا وتؤامها ساكنين بالسعودية مو بدبي...على الاقل هناك اهل ابوها اللي
مايعرفونها الا بالاسم بس...عمرهم ماشافتهم ولا شافوها
... بس يكون احسن شويا... قامت تحلفت كويس...
ولفت على الجهة التانية...وغمضت عيوناه تبغى تنام
...بس سمع صوت صراخ اختها رفا...
قامت على طول من غرفتها على غرفة رفا... وانصدمت لما شافت...........
اعرفكم على بطلة الرواية:
رهف:عمرها 19 سننة كششششخخخخة وذوووووق واربع وعشرين
ساعة حفلات وطلعات ودخلات على كيف كيفها و تطلع من المغرب و ماترجع الا بنص الليل ماخذة راحتها بالكامل
عشان اهلها مادروا عنها بس محل الثقة ماتطلع الا وهيا لابسة عبايتها وطرحتها على وجهها وماتروح حفلات
مسخرة ومن دا الكلام قوووية وطوييللة لسسان بس طبيية لليتساهل وحبوبة...
جميييييلللة عيونها واسعة لونها اخضر وشعرها اشقر غامق لين
تحت اكتافها وفمها لونه وردي صغير ولونه رباني وبيضاء وخشمها واقف وطولها جميلل
وجسمها رشيييقققق وجذااابة بششكل كبييييييررر
رفا:نسخخخةة مننن رهههف في الملالالامححح بس انو عينها اصغر شويا من رهف وشعرها طويل لنص ظهرها وفمهااوسع من رهف ولونو احمممر...عكسسها بالشخصصية والطبايع نعوممة وهااادية ججدا وماتحب المشاكل وضعييففة وكمم ممرا ابوها حاول يعتدي عليها بس رهف ماخلته وبيتوتيةوببس ياحلويييييييينننن استتتتننى ردوودكمم الحلوةة