البارت ألعــآشر
@@@@@@@@@@@@
الشرطة : هيا تفرقوآ جميعكم يا احمد انت ومحمد مع الشرطة لندور عليهن
احمد : حسنا
محمد : اوك
بعد مرور وقت
الشرط : هي دي الاء وسارة ؟
محمد : اه هي دي سارة
احمد : لا يابني دي مش سارة ولا دي الاء انت اهبل هههههههه
محمد : ههههههههه
الشرطة : مش وقت الضحك
احمد ومحمد : حاضر
@@@@@@@@@@@@@
بعد مرور شهر
في مكان غير معرروف
رجل يشتغل مع فهد : احنا هنسيبهم كسذا ولا نقتلهم ؟
بسام : انا عن نسي مابعرف
سامي : ولا انا هههههه
فهد : انا عندي فكرة حلوة
الجميع : وشش هي ؟
فهد : نرميهم بالصحرآء
الجميع : اوك
@@@@@@@@@@@@@@@
في قصر
مجهولة : انا عرفت مكان ابنتي يا حبيبي
حبيبهـآ : ووين هي ؟
مجهولة : عم يقولوآ انو هي بمدرسةة ثناويةة اولاد
حبيبهـآ : وكيف بمدرسةة اولا ؟
مجهولة : مابعرف بس ان شاء الله وقت مااشوفها ونقعد مع بعض اكيد راح نعرف القصة
حبيبهـآ :انا قلقان عليها اوي
مجهولة : احساس الاب اكيد
حبيبهـآ : بسس انا حاسس انو هي ش بهاي المدرسةة او كانت بها وصار لها ششيء
مجهولةة : بعد الشر لا تقول هيك افف كل وانت ساكت
حبيبهـآ : هههههههههه ماشي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في صحرآء
سارة وهي تبكي : هيء هيء الاء احنا خلاص راح نموت هون هيء هيء آه
الاء بصوت عالي : الحقوووووووووووووووونا
فتردد الصوت من الصدهه
سارة:انا خافيةة اكتير
الاء : لا تخافي يا عمري
سارة : نحنا بالصحراء ومابدك ايانا نخاف اكيد رآح نموت
الاء: انا شعري طول
سارة : وانا كمان
الاء : خليكي قوية وعنيدة يا سارة متلي ولا تخافي وان شاء الله راح نمشي من هون
بعد ساعتين
كانت الاء وسارة نايمين في الارض
@@@@@@@@@@@@@@@@
في قصر
مجهولة : فاكر ابني محمد كمان هو وابن عمهه احمد ياه كانت ايام حلوة لما كآنوآ صغار ._.
حبيبها : ان شاء الله هنقلـآقيهم يا سلوة
سلوة : ان شاء الله يا عمر
عمر : ان شاء الله
@@@@@@@@@
مع الشرطة
احمد : مالقيت ششيء
الشرطة : ولا انا
محمد : بس انا وعم امر من علي طريق الصحرآء سمعت صوت
الشرطة : وشش كان يقول هالصوت ؟
محمد : مابعرف يعني ماقدرت احدد الكلام بسس كان الي قدرت احددو الحقو
الشرطة : تفرقو انتم والشرطة الان في الصحرآء
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الصحرآء
الاء: فوقي سوسو =)
سارة : اخخ نعم
الاء : انا شايفةة عربيةة جايةة من هونيك فوقي
سارة : هه عنجد
الاء : انا هقوم انادي لهم
سارة : اوك
فوقفت الاء ورفعت يدها وقعدت تقول : نحن هنــــــــآآآ الحقووووووووووووونا
@@@@@@@@@@@@@
في قصر
سلوة :الاء هتجز اخوها يااحمد
احمد : طب واحنا هنعمل ايه دلوقتي ؟
سلوة : اهيه سارة تعال نلحقنا قبل ماتتجوز
احمد : اوك اوك
سلوة : والله اخوكي يا ساااااااااااارةة
سارة :نو ==
سلوة وقعت في الارض :هه اااااه
سلوة : انا امك والله
سارة : وانا ليه عشت اكشن !
وفجأة فاقت سلوة من الحلم
وقالت : آآهه
وقعدت تبكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الصحرآء
الاء : افف مااخذوآ بـآلهم منا == ياسارة
سارة نايمة
الاء :افف سآرهه فوقي
سارة وهي مفتحةة نض عيونها
سارة : انا عطشانة
الاء : لا تقلقي رآح يجي حدا ينقزنا انشاء الله طول ما احنا آمنين برب العآلمين
سارة : انا ه م و ت
الاء وهي تدمع : مشان الله لا تقوليها يا عمري
وضمتها الاء
سارة : ابي اقول ششيء قبل مااموت ياالاء
الاء : والله ماراح تموتي الا عجستي انا لا تموتي مفهوم
سارة :ا ن ا يا الاء عرفت بسام انو نح نا بنات علش ان هو كشفن ي لهيكك حكي ت انا الو القصة ان ا اسف ة يا الاء انا إلي السبب في وجودنا الان في ال صحر اء سامحيني يا الاء
الاء : انا مسامحاكي ياعمري واصلا هو الي كشفك مو انتي الي كشفتي حالك
ومــآتت سارة يا بنات :876:
وبكت الاء وضمت سارة وهي تبكي
وفجأة الاء شافت سارة وقعدت تبكي وتصوت وتقول : اااااااااااااااااه يالله ليششششششششششششش ليش نحنا ليشششششششش اااااااااااااااه ليشششششششششش
ااااااااااااه يارب خذني يالله هيء هيء ياريتي ماكنت شااااااااااايفةة سارة هيكك كنت خذني قبلها اااااااااااااااااااااه هيء هيء :T_T:
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في الحلقةة القادمةة :-
الاء وهي تبكي : إمي اااااه يا امي لو شفتي الي شوفتهه انا يا امي آآآآآآآه هيء هيء
الاء وهي بتصوت بصوت عالي : اتركووووووووووني ساااااااااارة
الشرطة : هذا هو المدعي فهد وبسام وسامي ؟
محمد واحمد : نعم هذه هي الاء لاكن وينها سارة ؟!