*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
♫erza scarlet♫
وجود مُتألق
وجود مُتألق
♫erza scarlet♫


مسآهمـآتــيً $ : : 575
تقييمــيً % : : 50242
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty7/4/2014, 9:10 pm

السلام عليكم ورحمة الله 
حبيت انزل لكم هذي الروايه من تأليفي 
لا احلل السرقه الا باسم المنتدى 
واسمي 
بسم الله 
منذ 14 عام مرة ايام صرخه سمع بها جميع الناس 
 وضروف صعبه 
وبيوت انهجرة وعوائل تفرقه 

في بيت ام رامي

فارس:دانه يالله بسرعه بنتأخر 
دانه :طيب ياخي اصبر مالبست 
فارس يطالع في الساعه :انا بنتضر في السيار ة
دانه :طيب انقلع 
فارس :تتأخرين والله لامشي 
دانه :طيب طيب 
رامي : ياخي اخلصي اخرتينا انا وفارس ترى بنمشي
دانه تطلع من الغرفه :خلصت لا تاكلوني 
فارس :بدري عليك 
رامي: يالله بس نمشي عمي ينتظرنا 
دانه :امي مو جايه 
فارس ورامي مع بعض :امي راحت مع رنيم وسامر 
دانه تطالع فيهم كلهم : مشاء الله طلعتم توأم
رامي عصب : يالله البسي العبايه وجع 
فارس بعباطه يطالع في رامي :وجع ولا الم 
رامي التفت في بفارس :ياخي اكرمنا بسكوتك 
دانه :يالله يالله
_______________ 
اعرفكم على العائله 
رامي 
عمره 27 
يعتبر الاب لان ابوهم متوفي 
طويل واسمر شوي وشعره اسود كثيف 
متزوج بنت عمه داليا 
ام رامي(سمر)
نحيفه بيضاء رشيقه وهاديه وتكره (السماجه)

سامر 
عمره 20
راعي استهبلات وكأنه توأم دانه 
يعني في الاستهبال والعباطه 
ابيض قزم شوي ويعيرونه سنفور
وعينه واااااااسعه 
فارس 
مهايطي شوي ودايم ويعاند اخته المسكينه رنيم 
عمره 25 هو مو توأم سامر بس اخرو سامر سنه 
عشان يدخلونهم مع بعض 
رنيم 
هي ثاني وحده في العيله عمرها  26رافضه تتزوج 
لانه يوم انخطبه مات ابوها وبطلت تتزوج
بيضا فيها شبه من  رامي
في بيت ام معاذ
كانت عندهم العزيمه 
دخلت رنيم : السلام عليكم 
لكل وعليكم السلام والرحمه 
دخلت تسلم عليهم 
وامها زيها 
رنيم وصلت عند وحده ما تعرفها وسلمت عليها وهم يتكلمون فيها 
الاولى :شوفي كيف تتميجغ 
الثانيه :الامو تتميجغ كمان تتميلح 
الاولى :يالله نروح عندها 
الثانيه :ايش ابغى فيها 
الاولى تسحبها :يالله 
عند رنيم جلسو جنبها 
الاولى :ممكن تعرفينا عليك 
رنيم : انا اسمي رنيم الفلاني 
الاولى :انا راما الفلاني 
الثانيه :انا مرام الفلاني
رنيم :تشرفت فيكم 
دخلت دانه: السلام عليكم 
الكل وعليكم السلام والرحمه 
(دانه تكره راما ومرام )
سلمت عليهم كلهم وصلت عند راما ومرام 
وطنشتهم وسحبت رنيم وطلعت معهم داليا 
داليا كانت حامل في الشهر الثامن 
كانت بيضا وهاديه وجميله 
المهم طلعو فوق ودانه لقيت غرفه ما تدري وش هيه ودخلتها مع رنيم وداليا 
وجلسو فوق السرير 
ام داليا من تحت :دالييييييييييييييا 
داليا :ياليل ما مداني جلست 
دانه قوميني ونزليني 
دانه :طيب 
نزلتها تحت 
داليا :نعم 
ساره ام معاذ :رامي يبغاك 
دانه :ياليل 
داليا :اسكتي 
دانه :يالله يالله بس امشي 
ووصلتها اليييييين عند رامي مالقيته 
وجات بترجع 
رامي:داااانه 
دانه :شوفيه يالله روحي
داليا : اوك انتي روحي 
عند الرجال 
معاذ:اففففف نسيت الشاحن في غرفتي 
رائد :طيب روح جيبه 
معاذ :والله مالي حيل 
رائد:لا تحلول تقنعني اجيبه
معاذ :يالله نقوم عاد وش نسوي 
طلع معاذ يجيب الشاحن دخل من الباب الخلفي
شافته راما :واااااااي يخقق 
مرام :فدييييييته 
معاذ طلع من الدرج واتجه على غرفته فتح الباب 
لقي ملاك قدامه جاس فوق سريره 
معاذ :احم احم 
رنيم فزت من مكانها :ا-أايش بغيت 
معاذ :عفواً هذي غرفتي 
معاذ ما يمديه يلتفت الو ونزلت تحت 
سمع طرق خيفيف على الباب وهو مسرررح 
انتهى البارت 
مين تتوقعون اللي طرق الباب ؟؟؟
وش تتوقعون الموضوع اللي قاله رامي لداليا ؟؟؟
ليش معاذ سرح ؟؟؟
معاذ بيحب رنيم ولا رنيم بتحبه ؟؟؟


عدل سابقا من قبل جَ ـنوِنٌ ♥ Ģ في 8/4/2014, 7:31 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خلود.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
خلود.


مسآهمـآتــيً $ : : 8620
تقييمــيً % : : 78929
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 773
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/09/2013

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty8/4/2014, 10:34 am

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) 10e20997088

السسلام علييكم
كيفك ياحلوة؟؟ان شاء الله بخيير
الموضوع حلو ي عسسل
مشكورة ما قصرتي
مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫erza scarlet♫
وجود مُتألق
وجود مُتألق
♫erza scarlet♫


مسآهمـآتــيً $ : : 575
تقييمــيً % : : 50242
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty8/4/2014, 2:33 pm

البارت الثاني 
سمع طرق خفيف على الباب 
دخلت راما 
معاذ :مين ؟
راما :انا راما 
معاذ بدون مايطالعها :وش بغيتي ؟
راما :مابغيت شي بس حبيت اجلس معاك 
معاذ باستعباط لانه يكرها :وش تبغين يعني بتجلسين تطالعين فيه 
راما في نفسها ايش ابغى فيك لانها هي بس تبغى الفلوس لانهم شبه اغنياء :لا بس طفشت تحت 
معاذ :طيب وش التسليه في هذي الغرفه 
راما بجرائه :انته 
معاذ كشر فيها :عيل انا بروح 
راما :لهالدرجه تحب رنيم 
معاذ مايدري مين رنيم يعني مو مايعرفها بس مايفرق بين رنيم ودانه:ومين قال لك 
راما تسوي نفسها رومانسيه :عيونك تقول 
معاذ طالع فيها وعقد حواجبه والتفت 
شوي الا الباب انفتح بقوه 
رائد :ياخي ليش سـ…
رائد يطالع في راما بحقد لانها اخته 
رائد :اسف مابغيت اخرب الجو 
راما شوي وتطير من الفرحه 
رائد راح وجلس عند رجلها قال :ماودك تخرجين 
راما :مالك شغل انقلع عن وجهي 
معاذ :انا بطلع لابوي 
رائد :اوك الحين الحقك 
ورجع يلتفت على راما 
راما توترة :ا-ا-ا رائد ممكن تفهم السـ
رائد بعصبيه :انا وش قلت لك انتي هبلا ولا مجنونه 
راما باستهبال :الثانيه 
رائد عطاها كف لدرجه انطبعه اصابعه :اطلعي برى 
راما :تضربني يالي ماتربيت 
رائد :اضربك واضرب غيرك
راما :تخسى 
رائد بعصبيه :جهزي اغراضك رايحين البيت 
راما :احلم 
رائد عطها كف ثاني وطلع تحت معصب وقف بوسط الدرج وهو يقول بصوت عالي هز اركان الصاله:يمه طلعي شوفي بنتك الصايعه 
ام رائد طلعت وهي ماسكه قلبها :يمه وش فيها بنتي 
رائد :البسو عبياتكم رايحين 
ام رائد :اقول بس بلا حركات بزران 
رائد :انا اوريكم حركات البزران 
نزل تحت مسرع ومر من عند الحريم وطلع مع الباب وهو يسرع الرجال كانو في الحوش وانفجعو من شكلة 
معاذ :رائد يا رائد
رائد راح السيارة وهو شوي ويكسر الدركسون 
جاء واحد بس حك بسيارته رائد يطالع في الرجال ويسوق شوي الا وهوه صاقع بالعامود شوي الا وصياح الناس يتعلى على طول نقلوه للمستشفى 
ودقو على معاذ لانه اول اتصال 
معاذ :الو وين كيف طيب طيب جاي 
ابو معاذ :خير ياوليدي وش فيه 
معاذ شوي ويبكي لانه رفيق طفولته :ر ر رائد صار له حادث 
رنيم كانت تسمع شوي الا وقلبت الصاله صياح 
دانه تهز في رنيم :شفيك ردي 
رنيم :رائد 
(رنيم تحب رائد للمعلومه)
دانه حضنتها وهي تقول بحنان :رنيم شفيك يابعدي شفيك 
رنيم :يمه رايد راح راح بحادث راح 
اما الصاله قالبه صياح 
رنيم طاحة على الارض مغشى عليها 
ودوها المستشفى وقال الدكتور بخير بس خلها ترتاح 
ردو لرايد (رائد اسميه رايد)
الدكتور خرج وهو منزل راسه الكل كانه جات عليهم الطامه 
معاذ تقدم للدكتور وهو يقول بصوت مرتجف :د دكتور رفيقي وينه 
الدكتور :والله ماقدر اقول لك لان الته مره صعبه 
وهو بغيبوبه عميه 
معاذ بصياح :رفيقي وينه شنو سويتم فيه توأم روحي وينه هذا رفيقي اول لكم هذا رفيقي وين خذيتوه 
معاذ تذكر ولف على راما بنضرة حقد وكره 
راما عندها الموضوع ايزي جاليه تشرب كافي وتطالع الجوال ومبتسمه شوي وينخلق لها جناح (استغفر الله)
معاذ راح بهدوئه واخذ الكافي وكبه بالزباله كلله 
راما تطالعه شوي وتمط بعينه 
شوي الو وصوت  غطاريف ماليه المستشفى 
انتهى البارت 


اسفه البارت قصير المهم 
ايش تتوقعون سبب الزغاريط ؟؟؟
وش ردة فعل راما ؟؟؟
وش بيصير برايد ؟؟
وش بيصير برنيم ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫erza scarlet♫
وجود مُتألق
وجود مُتألق
♫erza scarlet♫


مسآهمـآتــيً $ : : 575
تقييمــيً % : : 50242
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty8/4/2014, 7:56 pm

البارت الثالث 
الرجال التفتو على بعض ضعايف مايدرون وش السالفه 
ابو مايد :معاذ يبه اتصل على امك قول لهم وش فيهم بيفشلونا 
معاذ :حاضر اللي تامر فيه 
معاذ :الو 
ام معاذ :هلا يبه فيه شي جديد 
معاذ :وش ذا الصياح 
ام معاذ :أي صياح 
معاذ :يعني مو انتم 
ام معاذ: لا يبه مين قال 
معاذ :طيب مع السلامه 
ام معاذ :في حفظ الكريم 
سكر من الجوال 
طبعاً الثلاثي المرح 
(معاذ-سامر-رايد)
وللمعلوميه رنيم قامت وصفت معاهم
شوي الا ورامي وراه سامر 
سامر بدون كلام دخل غرفته 
هلت دمعه من عينه على رفيقه اللي يده مشرحه وجهه مشوه 
جلس في الارض على ركبه وهو يجهش بالبكا 
سامر :يارب شنو سويت لك ليش يصير فيني كذا يارب انت مو بس اخذت رفيقي اخذت روحي وقلبي 
يارب ما عصيتك بشي ماعصيتك ليش (بصوت عااااالي)
لييييييييييييييييش
دخلو ثلاث دكاتره وهم يحاولون يحركونه مو راضي 
سامر :دكتور طلبتك ابنام عنده 
د.ماجد :والله ماقدر 
سامر:ليش ليش وش سويت لكم هدوني مابي ابجلس الله يخليكم لو انام بالارض 
د.ماجد تقطع قلبه من المنظر :طيب سوي اللي تبيه 
سامر :دكتور صدقني ما انسى لك هالمعروف 
طبعا الكل كان يشوف من الشباك حق الباب معاذ يبغى يدخل يشيل سامر ما يقدر 
دخل رامي معاه كاس مويه لاخوه 
رامي :سامر اشرب هالكاس 
سامر:مابي شى ابي مايد 
رامي بطيبه عشان ما يشد على اخوه :طيب بس هالكاس 
سامر اخذ الكاس وحطه على الطاوله 
في اخر اليل كل الرجال دخلو 
سامر كان جالس بزاويه الكنب مايكلم ولا احد بس يهز بالاشاره 
فارس راح لسامر :سامر 
سامر اكتفى انه يلتفت فيه يعني نعم 
فارس :ياخي والله مايجوز كذا انت ماتعذبت عذابنا وحنا صغار 
سامر جاه فضول كبير يعرف :وشنو العذاب 
فارس :ابوي ابوي مات وانا بحضنه ابوي مات بزواج رنيم ابوي مات بالقلب بس حنا كنا صغار كانت رنيم بالمتوسط يعني تزوجه بدري بس بطلت عشان ابوي اللي مات بوسط زواجها قلبنا الزواج والفرح عزا احنا شنو ذنبنا مات وانا صغير كانت بحضنه ومات وانا بحضنه شفته بعيني بس ماشبعت عيوني اشوفه ليش ليشو انت رفيقك ما مات لسع ما مات (بصوت عالي) ماذقت اللي ذقناه ولا شفت اللي شفناه مالك حق تتكلم وانت حتى ماذقت قطرة العذاب 
سامر بدون شعور بكى وبقوه وصوت واضح وحضن اخوه وهو يصرخ بحضن اخوه :والله ماكان قصدي اضايقك ياخوي ماكان ودي اذكرك بماضيك والله 
رنيم كانت تسمعهم وهي تبكي بس تحاول ما توضح صوتها عشان ماتزعج اعمامها 
فارس كمل كلامه :سامر الذكرى الوحيده من ابوي هي اربع الاول دخل يده بجيبه وطلع مفتاح السياره 
هذا وكمان غرفته وكمان رنيم وكمان اعمامي 
رامي كمان جالس يسمع الكلام ودموعه تنزل بصمت
رنيم هنا ماقدرت تمسك نفسها 
بدت تبكي من قلبها وقفت بتطلع 
مسكها رامي وحضنها وهو يبكي بس بصوت واطي
رامي:رنيم اصحك تضعفين قدام أي احد 
رنيم :ليش ابوي تركنا ليش 
جا صوت من وراهم :انا هو ابوك يارنيم اعتبريني مثل ابوك 
رنيم :عمي انت ابو مايد بس انا
ابو مايد :بس ايش 
رنيم مسحت دموعها وكل مامسحت دمعه طلعت غيرها :بس انا يتيمه 
رامي ماقدر يبكي قدامهم وراح الحمام وهو يبكي وبقوه بعد 
نرجع لبيت ابو معاذ واللي بالبيت 
راما :ميمو واخيرا انقلع هالغثه 
مرام :استغفر الله يسوي نفسه كبير وهو مايحيطها 
راما :اصلا يستحقها من اول 
مرام :يالله على الاقل فكنا من شره 
جات رائده اللي هي توام مايد 
عطت مرام كف لدرجه انها طاحت على الارض 
مسكتها من شعرها 
رايده :انتي مين سمح لك تتكلمين على اخوي وش دخلك فيه ياعساك مرض القلب يالكلبه 
يالخسيسه 
راما مسكت رايده من كتفها :هيه انتي وش دخلك 
رايده :وانتي يالخسيسه هذا اخوك مو أي واحد ثاني وش ذنبه وش ذنبه تكلمي 
راما دفتر ايده من كتفها مع ان الدفه خفيفه شوي الا وجها كف من واحد ما توقعته وهو معاذ 
معاذ :انتي اخر من يتكلم على رفيقي 
راما :انت وش دخلك يالله يالله بس طس عن وجهي يالي ماتربيت يالكلب 
معاذ مسكها مع شعرها وشدها بالارض الين الحديقه 
راما :فك شعري يالمعفن 
معاذ ما اهتم لكلامها :اجلسي هنا ياويلك تتحركين 
معاذ راح متجه للباب 
رايده :معاذ 
معاذ التفت :نعم 
رايده: ابروح معاك 
معاذ هز راسه بنعم 
لبست وراحت معاه 
نرجع لرنيم 
رنيم :انا ودي انادي احد بيبه بس احس انه ابوي مستحيل يتركني انا حاسه انه عايش 
ابو مايد :يمه رنيم خلاص حتى انا فقدت امي اللي ربتني مالي غير ابوي 
رنيم :ليش الدنيا ماترحم الناس 
ابو مايد تقطع قلبه من رنيم ومن سامر ومن فارس :شوفي رنيم اذا الله اخذ شئ غالي عليك معناه انه عندك مكانه كبيره بقلبه 
خلص البارت 
انعصر عقلي 
وش تتوقعون معاذ بيسوي براما ومرام ؟؟
كيف بتنتقم رايده من راما ومرام ؟؟؟
وش بيصير بحاله مايد ؟؟؟
اتمنى يعجبكم 


البارت الثالث 
الرجال التفتو على بعض ضعايف مايدرون وش السالفه 
ابو مايد :معاذ يبه اتصل على امك قول لهم وش فيهم بيفشلونا 
معاذ :حاضر اللي تامر فيه 
معاذ :الو 
ام معاذ :هلا يبه فيه شي جديد 
معاذ :وش ذا الصياح 
ام معاذ :أي صياح 
معاذ :يعني مو انتم 
ام معاذ: لا يبه مين قال 
معاذ :طيب مع السلامه 
ام معاذ :في حفظ الكريم 
سكر من الجوال 
طبعاً الثلاثي المرح 
(معاذ-سامر-رايد)
وللمعلوميه رنيم قامت وصفت معاهم
شوي الا ورامي وراه سامر 
سامر بدون كلام دخل غرفته 
هلت دمعه من عينه على رفيقه اللي يده مشرحه وجهه مشوه 
جلس في الارض على ركبه وهو يجهش بالبكا 
سامر :يارب شنو سويت لك ليش يصير فيني كذا يارب انت مو بس اخذت رفيقي اخذت روحي وقلبي 
يارب ما عصيتك بشي ماعصيتك ليش (بصوت عااااالي)
لييييييييييييييييش
دخلو ثلاث دكاتره وهم يحاولون يحركونه مو راضي 
سامر :دكتور طلبتك ابنام عنده 
د.ماجد :والله ماقدر 
سامر:ليش ليش وش سويت لكم هدوني مابي ابجلس الله يخليكم لو انام بالارض 
د.ماجد تقطع قلبه من المنظر :طيب سوي اللي تبيه 
سامر :دكتور صدقني ما انسى لك هالمعروف 
طبعا الكل كان يشوف من الشباك حق الباب معاذ يبغى يدخل يشيل سامر ما يقدر 
دخل رامي معاه كاس مويه لاخوه 
رامي :سامر اشرب هالكاس 
سامر:مابي شى ابي مايد 
رامي بطيبه عشان ما يشد على اخوه :طيب بس هالكاس 
سامر اخذ الكاس وحطه على الطاوله 
في اخر اليل كل الرجال دخلو 
سامر كان جالس بزاويه الكنب مايكلم ولا احد بس يهز بالاشاره 
فارس راح لسامر :سامر 
سامر اكتفى انه يلتفت فيه يعني نعم 
فارس :ياخي والله مايجوز كذا انت ماتعذبت عذابنا وحنا صغار 
سامر جاه فضول كبير يعرف :وشنو العذاب 
فارس :ابوي ابوي مات وانا بحضنه ابوي مات بزواج رنيم ابوي مات بالقلب بس حنا كنا صغار كانت رنيم بالمتوسط يعني تزوجه بدري بس بطلت عشان ابوي اللي مات بوسط زواجها قلبنا الزواج والفرح عزا احنا شنو ذنبنا مات وانا صغير كانت بحضنه ومات وانا بحضنه شفته بعيني بس ماشبعت عيوني اشوفه ليش ليشو انت رفيقك ما مات لسع ما مات (بصوت عالي) ماذقت اللي ذقناه ولا شفت اللي شفناه مالك حق تتكلم وانت حتى ماذقت قطرة العذاب 
سامر بدون شعور بكى وبقوه وصوت واضح وحضن اخوه وهو يصرخ بحضن اخوه :والله ماكان قصدي اضايقك ياخوي ماكان ودي اذكرك بماضيك والله 
رنيم كانت تسمعهم وهي تبكي بس تحاول ما توضح صوتها عشان ماتزعج اعمامها 
فارس كمل كلامه :سامر الذكرى الوحيده من ابوي هي اربع الاول دخل يده بجيبه وطلع مفتاح السياره 
هذا وكمان غرفته وكمان رنيم وكمان اعمامي 
رامي كمان جالس يسمع الكلام ودموعه تنزل بصمت
رنيم هنا ماقدرت تمسك نفسها 
بدت تبكي من قلبها وقفت بتطلع 
مسكها رامي وحضنها وهو يبكي بس بصوت واطي
رامي:رنيم اصحك تضعفين قدام أي احد 
رنيم :ليش ابوي تركنا ليش 
جا صوت من وراهم :انا هو ابوك يارنيم اعتبريني مثل ابوك 
رنيم :عمي انت ابو مايد بس انا
ابو مايد :بس ايش 
رنيم مسحت دموعها وكل مامسحت دمعه طلعت غيرها :بس انا يتيمه 
رامي ماقدر يبكي قدامهم وراح الحمام وهو يبكي وبقوه بعد 
نرجع لبيت ابو معاذ واللي بالبيت 
راما :ميمو واخيرا انقلع هالغثه 
مرام :استغفر الله يسوي نفسه كبير وهو مايحيطها 
راما :اصلا يستحقها من اول 
مرام :يالله على الاقل فكنا من شره 
جات رائده اللي هي توام مايد 
عطت مرام كف لدرجه انها طاحت على الارض 
مسكتها من شعرها 
رايده :انتي مين سمح لك تتكلمين على اخوي وش دخلك فيه ياعساك مرض القلب يالكلبه 
يالخسيسه 
راما مسكت رايده من كتفها :هيه انتي وش دخلك 
رايده :وانتي يالخسيسه هذا اخوك مو أي واحد ثاني وش ذنبه وش ذنبه تكلمي 
راما دفتر ايده من كتفها مع ان الدفه خفيفه شوي الا وجها كف من واحد ما توقعته وهو معاذ 
معاذ :انتي اخر من يتكلم على رفيقي 
راما :انت وش دخلك يالله يالله بس طس عن وجهي يالي ماتربيت يالكلب 
معاذ مسكها مع شعرها وشدها بالارض الين الحديقه 
راما :فك شعري يالمعفن 
معاذ ما اهتم لكلامها :اجلسي هنا ياويلك تتحركين 
معاذ راح متجه للباب 
رايده :معاذ 
معاذ التفت :نعم 
رايده: ابروح معاك 
معاذ هز راسه بنعم 
لبست وراحت معاه 
نرجع لرنيم 
رنيم :انا ودي انادي احد بيبه بس احس انه ابوي مستحيل يتركني انا حاسه انه عايش 
ابو مايد :يمه رنيم خلاص حتى انا فقدت امي اللي ربتني مالي غير ابوي 
رنيم :ليش الدنيا ماترحم الناس 
ابو مايد تقطع قلبه من رنيم ومن سامر ومن فارس :شوفي رنيم اذا الله اخذ شئ غالي عليك معناه انه عندك مكانه كبيره بقلبه 
خلص البارت 
انعصر عقلي 
وش تتوقعون معاذ بيسوي براما ومرام ؟؟
كيف بتنتقم رايده من راما ومرام ؟؟؟
وش بيصير بحاله مايد ؟؟؟
اتمنى يعجبكم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
march
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
march


مسآهمـآتــيً $ : : 3486
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 54907
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 186
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/04/2012

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty10/4/2014, 12:22 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونك ياقمرز ان اشاء الله بخير =) 
روايه جميله جدا جدا تاليفك مره جميل
ياختي كملي حمستيني 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫erza scarlet♫
وجود مُتألق
وجود مُتألق
♫erza scarlet♫


مسآهمـآتــيً $ : : 575
تقييمــيً % : : 50242
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty12/4/2014, 10:57 am

يالله بنات وين الردود عشان اكمل البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♫erza scarlet♫
وجود مُتألق
وجود مُتألق
♫erza scarlet♫


مسآهمـآتــيً $ : : 575
تقييمــيً % : : 50242
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 16
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/07/2011

روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )   روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم ) Empty6/6/2014, 2:48 am


[size=32]البارت الرابع [/size]
[size=32]ابو مايد تقطع قلبه من رنيم ومن سامر ومن فارس :شوفي رنيم اذا الله اخذ شئ غالي عليك معناه انه عندك[/size]
[size=32]رنيم :بس ليشي اخذ ابوي كان خذاني انا [/size]
[size=32]ابو مايد :اصلاً كلنا بنموت [/size]
[size=32]رنيم غطة وجهها وقعدت تبكي[/size]
[size=32]ابو مايد يطبطب على كتفها :يالله غسلي وجهك [/size]
[size=32]دخل الدكتور :السلام عليكم [/size]
[size=32]الكل :وعليكم السلام [/size]
[size=32]الدكتور :الحمد لله على سلامته بكرة نكتب له خروج ويطلع [/size]
[size=32]ابو مايد :يعني يمشي ويحرك يده زين [/size]
[size=32]الدكتور :لازم له كم يوم عشان يتعود عشان الكسور اللي فيه خطيره [/size]
[size=32]وكل واحد اخذ اهله وراح معاد ابو مايد وام مايد [/size]
[size=32]تجمعو ببيت ام معاذ [/size]
[size=32]دانه :شرايكم نسوي حفله لرايد [/size]
[size=32]رايده :والله من جد نسوي [/size]
[size=32]راما :لاتتعبون نفسكم مكسر مايقدر يسوي شي [/size]
[size=32]مرام :يشيلونه بكرسي العجايز [/size]
[size=32]راما ومرام هههههههههه[/size]
[size=32]دانه مقههورة حدها [/size]
[size=32]رايده :اولا ما طلبة رأيك ثانيه [/size]
[size=32]مرام :تذكرني بابله الرياضيات [/size]
[size=32]راما ومرام ههههههههههه[/size]
[size=32](والله ودي اكفخهم)[/size]
[size=32]داليا :ضحكت من سرك انتي وياها [/size]
[size=32]راما :هاها هااااي تضحكين صراحه [/size]
[size=32]داليا :ماقلت اضحكي [/size]
[size=32]دانه :بس بس عن الهذرة انتي وياها [/size]
[size=32]مرام :كلاً يرى الناس بعين طبعه [/size]
[size=32]رايده :اقول عن الغنج لا العن والديك [/size]
[size=32]مرام وراما :ورينا [/size]
[size=32]رايده قامت وكأنها مخططة لشى [/size]
[size=32]راحة عند الشغلات وقالت لهم قولو ان راما ومنار صرقو فلوسنا واجلسو ابكو وصرخو والشغلات قالو طيب عشان يكرهون ذولاك الثنتين [/size]
[size=32]وبأخر اليل جلسة كل العوائل عند ام معاذ عشان بيتهم مشاء الله وسيع وكبير [/size]
[size=32]مرام وراما قامو الساعه اثنين باليل تصحي البنات [/size]
[size=32]وهم يقولون لها بعدي تقول مالكم دخل [/size]
[size=32]دخلت ام رايده عليهم وقالت لراما ومرام اطلعو برا عشان مايزعجون البنات [/size]
[size=32]كانو جالسين بالصاله [/size]
[size=32]وجو الشغلات يبكون ويصرخون [/size]
[size=32]ميري:ماما هدولا في اصرق فلوس انا [/size]
[size=32]الكس :وانا هدولا في اصرق ذهب من ذكرى مامتي والله انا في روه محكمه اشكي أليهم [/size]
[size=32]خلص البارت [/size]
[size=32]وش تتوقعون يسون الشغلات [/size]
[size=32]وش ردت امهات راما ومرام [/size]
[size=32]الحفله بتنجح ولا لا [/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايتي الثانيه من تأليفي( جرح ماله بلسم )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايتي ما ورا كوكب سوليتار (من تأليفي )
» روايتي الثانيه بعنوان قـــــــيـــــــؤد مـــــؤلــــــ(م)ـــــة
» روايتي بعنوان (لـــــعــ[ب]ـــة ألقــــدر) من تأليفي
» روايتي بعنوان (لـــــعــ[ب]ـــة ألقــــدر) من تأليفي
» روايتي الثانيه بعنوا (قـــيــــؤد مــــؤلـــت(م)ـــــة) روايه مدرسيه وحزينه وصدمات ومغامرات ورومانسيه قليله جدا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁.-
انتقل الى: