البارت الثالث
الرجال التفتو على بعض ضعايف مايدرون وش السالفه
ابو مايد :معاذ يبه اتصل على امك قول لهم وش فيهم بيفشلونا
معاذ :حاضر اللي تامر فيه
معاذ :الو
ام معاذ :هلا يبه فيه شي جديد
معاذ :وش ذا الصياح
ام معاذ :أي صياح
معاذ :يعني مو انتم
ام معاذ: لا يبه مين قال
معاذ :طيب مع السلامه
ام معاذ :في حفظ الكريم
سكر من الجوال
طبعاً الثلاثي المرح
(معاذ-سامر-رايد)
وللمعلوميه رنيم قامت وصفت معاهم
شوي الا ورامي وراه سامر
سامر بدون كلام دخل غرفته
هلت دمعه من عينه على رفيقه اللي يده مشرحه وجهه مشوه
جلس في الارض على ركبه وهو يجهش بالبكا
سامر :يارب شنو سويت لك ليش يصير فيني كذا يارب انت مو بس اخذت رفيقي اخذت روحي وقلبي
يارب ما عصيتك بشي ماعصيتك ليش (بصوت عااااالي)
لييييييييييييييييش
دخلو ثلاث دكاتره وهم يحاولون يحركونه مو راضي
سامر :دكتور طلبتك ابنام عنده
د.ماجد :والله ماقدر
سامر:ليش ليش وش سويت لكم هدوني مابي ابجلس الله يخليكم لو انام بالارض
د.ماجد تقطع قلبه من المنظر :طيب سوي اللي تبيه
سامر :دكتور صدقني ما انسى لك هالمعروف
طبعا الكل كان يشوف من الشباك حق الباب معاذ يبغى يدخل يشيل سامر ما يقدر
دخل رامي معاه كاس مويه لاخوه
رامي :سامر اشرب هالكاس
سامر:مابي شى ابي مايد
رامي بطيبه عشان ما يشد على اخوه :طيب بس هالكاس
سامر اخذ الكاس وحطه على الطاوله
في اخر اليل كل الرجال دخلو
سامر كان جالس بزاويه الكنب مايكلم ولا احد بس يهز بالاشاره
فارس راح لسامر :سامر
سامر اكتفى انه يلتفت فيه يعني نعم
فارس :ياخي والله مايجوز كذا انت ماتعذبت عذابنا وحنا صغار
سامر جاه فضول كبير يعرف :وشنو العذاب
فارس :ابوي ابوي مات وانا بحضنه ابوي مات بزواج رنيم ابوي مات بالقلب بس حنا كنا صغار كانت رنيم بالمتوسط يعني تزوجه بدري بس بطلت عشان ابوي اللي مات بوسط زواجها قلبنا الزواج والفرح عزا احنا شنو ذنبنا مات وانا صغير كانت بحضنه ومات وانا بحضنه شفته بعيني بس ماشبعت عيوني اشوفه ليش ليشو انت رفيقك ما مات لسع ما مات (بصوت عالي) ماذقت اللي ذقناه ولا شفت اللي شفناه مالك حق تتكلم وانت حتى ماذقت قطرة العذاب
سامر بدون شعور بكى وبقوه وصوت واضح وحضن اخوه وهو يصرخ بحضن اخوه :والله ماكان قصدي اضايقك ياخوي ماكان ودي اذكرك بماضيك والله
رنيم كانت تسمعهم وهي تبكي بس تحاول ما توضح صوتها عشان ماتزعج اعمامها
فارس كمل كلامه :سامر الذكرى الوحيده من ابوي هي اربع الاول دخل يده بجيبه وطلع مفتاح السياره
هذا وكمان غرفته وكمان رنيم وكمان اعمامي
رامي كمان جالس يسمع الكلام ودموعه تنزل بصمت
رنيم هنا ماقدرت تمسك نفسها
بدت تبكي من قلبها وقفت بتطلع
مسكها رامي وحضنها وهو يبكي بس بصوت واطي
رامي:رنيم اصحك تضعفين قدام أي احد
رنيم :ليش ابوي تركنا ليش
جا صوت من وراهم :انا هو ابوك يارنيم اعتبريني مثل ابوك
رنيم :عمي انت ابو مايد بس انا
ابو مايد :بس ايش
رنيم مسحت دموعها وكل مامسحت دمعه طلعت غيرها :بس انا يتيمه
رامي ماقدر يبكي قدامهم وراح الحمام وهو يبكي وبقوه بعد
نرجع لبيت ابو معاذ واللي بالبيت
راما :ميمو واخيرا انقلع هالغثه
مرام :استغفر الله يسوي نفسه كبير وهو مايحيطها
راما :اصلا يستحقها من اول
مرام :يالله على الاقل فكنا من شره
جات رائده اللي هي توام مايد
عطت مرام كف لدرجه انها طاحت على الارض
مسكتها من شعرها
رايده :انتي مين سمح لك تتكلمين على اخوي وش دخلك فيه ياعساك مرض القلب يالكلبه
يالخسيسه
راما مسكت رايده من كتفها :هيه انتي وش دخلك
رايده :وانتي يالخسيسه هذا اخوك مو أي واحد ثاني وش ذنبه وش ذنبه تكلمي
راما دفتر ايده من كتفها مع ان الدفه خفيفه شوي الا وجها كف من واحد ما توقعته وهو معاذ
معاذ :انتي اخر من يتكلم على رفيقي
راما :انت وش دخلك يالله يالله بس طس عن وجهي يالي ماتربيت يالكلب
معاذ مسكها مع شعرها وشدها بالارض الين الحديقه
راما :فك شعري يالمعفن
معاذ ما اهتم لكلامها :اجلسي هنا ياويلك تتحركين
معاذ راح متجه للباب
رايده :معاذ
معاذ التفت :نعم
رايده: ابروح معاك
معاذ هز راسه بنعم
لبست وراحت معاه
نرجع لرنيم
رنيم :انا ودي انادي احد بيبه بس احس انه ابوي مستحيل يتركني انا حاسه انه عايش
ابو مايد :يمه رنيم خلاص حتى انا فقدت امي اللي ربتني مالي غير ابوي
رنيم :ليش الدنيا ماترحم الناس
ابو مايد تقطع قلبه من رنيم ومن سامر ومن فارس :شوفي رنيم اذا الله اخذ شئ غالي عليك معناه انه عندك مكانه كبيره بقلبه
خلص البارت
انعصر عقلي
وش تتوقعون معاذ بيسوي براما ومرام ؟؟
كيف بتنتقم رايده من راما ومرام ؟؟؟
وش بيصير بحاله مايد ؟؟؟
اتمنى يعجبكم
البارت الثالث
الرجال التفتو على بعض ضعايف مايدرون وش السالفه
ابو مايد :معاذ يبه اتصل على امك قول لهم وش فيهم بيفشلونا
معاذ :حاضر اللي تامر فيه
معاذ :الو
ام معاذ :هلا يبه فيه شي جديد
معاذ :وش ذا الصياح
ام معاذ :أي صياح
معاذ :يعني مو انتم
ام معاذ: لا يبه مين قال
معاذ :طيب مع السلامه
ام معاذ :في حفظ الكريم
سكر من الجوال
طبعاً الثلاثي المرح
(معاذ-سامر-رايد)
وللمعلوميه رنيم قامت وصفت معاهم
شوي الا ورامي وراه سامر
سامر بدون كلام دخل غرفته
هلت دمعه من عينه على رفيقه اللي يده مشرحه وجهه مشوه
جلس في الارض على ركبه وهو يجهش بالبكا
سامر :يارب شنو سويت لك ليش يصير فيني كذا يارب انت مو بس اخذت رفيقي اخذت روحي وقلبي
يارب ما عصيتك بشي ماعصيتك ليش (بصوت عااااالي)
لييييييييييييييييش
دخلو ثلاث دكاتره وهم يحاولون يحركونه مو راضي
سامر :دكتور طلبتك ابنام عنده
د.ماجد :والله ماقدر
سامر:ليش ليش وش سويت لكم هدوني مابي ابجلس الله يخليكم لو انام بالارض
د.ماجد تقطع قلبه من المنظر :طيب سوي اللي تبيه
سامر :دكتور صدقني ما انسى لك هالمعروف
طبعا الكل كان يشوف من الشباك حق الباب معاذ يبغى يدخل يشيل سامر ما يقدر
دخل رامي معاه كاس مويه لاخوه
رامي :سامر اشرب هالكاس
سامر:مابي شى ابي مايد
رامي بطيبه عشان ما يشد على اخوه :طيب بس هالكاس
سامر اخذ الكاس وحطه على الطاوله
في اخر اليل كل الرجال دخلو
سامر كان جالس بزاويه الكنب مايكلم ولا احد بس يهز بالاشاره
فارس راح لسامر :سامر
سامر اكتفى انه يلتفت فيه يعني نعم
فارس :ياخي والله مايجوز كذا انت ماتعذبت عذابنا وحنا صغار
سامر جاه فضول كبير يعرف :وشنو العذاب
فارس :ابوي ابوي مات وانا بحضنه ابوي مات بزواج رنيم ابوي مات بالقلب بس حنا كنا صغار كانت رنيم بالمتوسط يعني تزوجه بدري بس بطلت عشان ابوي اللي مات بوسط زواجها قلبنا الزواج والفرح عزا احنا شنو ذنبنا مات وانا صغير كانت بحضنه ومات وانا بحضنه شفته بعيني بس ماشبعت عيوني اشوفه ليش ليشو انت رفيقك ما مات لسع ما مات (بصوت عالي) ماذقت اللي ذقناه ولا شفت اللي شفناه مالك حق تتكلم وانت حتى ماذقت قطرة العذاب
سامر بدون شعور بكى وبقوه وصوت واضح وحضن اخوه وهو يصرخ بحضن اخوه :والله ماكان قصدي اضايقك ياخوي ماكان ودي اذكرك بماضيك والله
رنيم كانت تسمعهم وهي تبكي بس تحاول ما توضح صوتها عشان ماتزعج اعمامها
فارس كمل كلامه :سامر الذكرى الوحيده من ابوي هي اربع الاول دخل يده بجيبه وطلع مفتاح السياره
هذا وكمان غرفته وكمان رنيم وكمان اعمامي
رامي كمان جالس يسمع الكلام ودموعه تنزل بصمت
رنيم هنا ماقدرت تمسك نفسها
بدت تبكي من قلبها وقفت بتطلع
مسكها رامي وحضنها وهو يبكي بس بصوت واطي
رامي:رنيم اصحك تضعفين قدام أي احد
رنيم :ليش ابوي تركنا ليش
جا صوت من وراهم :انا هو ابوك يارنيم اعتبريني مثل ابوك
رنيم :عمي انت ابو مايد بس انا
ابو مايد :بس ايش
رنيم مسحت دموعها وكل مامسحت دمعه طلعت غيرها :بس انا يتيمه
رامي ماقدر يبكي قدامهم وراح الحمام وهو يبكي وبقوه بعد
نرجع لبيت ابو معاذ واللي بالبيت
راما :ميمو واخيرا انقلع هالغثه
مرام :استغفر الله يسوي نفسه كبير وهو مايحيطها
راما :اصلا يستحقها من اول
مرام :يالله على الاقل فكنا من شره
جات رائده اللي هي توام مايد
عطت مرام كف لدرجه انها طاحت على الارض
مسكتها من شعرها
رايده :انتي مين سمح لك تتكلمين على اخوي وش دخلك فيه ياعساك مرض القلب يالكلبه
يالخسيسه
راما مسكت رايده من كتفها :هيه انتي وش دخلك
رايده :وانتي يالخسيسه هذا اخوك مو أي واحد ثاني وش ذنبه وش ذنبه تكلمي
راما دفتر ايده من كتفها مع ان الدفه خفيفه شوي الا وجها كف من واحد ما توقعته وهو معاذ
معاذ :انتي اخر من يتكلم على رفيقي
راما :انت وش دخلك يالله يالله بس طس عن وجهي يالي ماتربيت يالكلب
معاذ مسكها مع شعرها وشدها بالارض الين الحديقه
راما :فك شعري يالمعفن
معاذ ما اهتم لكلامها :اجلسي هنا ياويلك تتحركين
معاذ راح متجه للباب
رايده :معاذ
معاذ التفت :نعم
رايده: ابروح معاك
معاذ هز راسه بنعم
لبست وراحت معاه
نرجع لرنيم
رنيم :انا ودي انادي احد بيبه بس احس انه ابوي مستحيل يتركني انا حاسه انه عايش
ابو مايد :يمه رنيم خلاص حتى انا فقدت امي اللي ربتني مالي غير ابوي
رنيم :ليش الدنيا ماترحم الناس
ابو مايد تقطع قلبه من رنيم ومن سامر ومن فارس :شوفي رنيم اذا الله اخذ شئ غالي عليك معناه انه عندك مكانه كبيره بقلبه
خلص البارت
انعصر عقلي
وش تتوقعون معاذ بيسوي براما ومرام ؟؟
كيف بتنتقم رايده من راما ومرام ؟؟؟
وش بيصير بحاله مايد ؟؟؟
اتمنى يعجبكم