مستحيل احب غيرك ..
للكاتبه: حمالة الاسيه ..
الشخصيات :
بوعبدالله ((خالد)): انسان طيب و حنون .. عنده شركة مقاولات كبيره يديرها مع اخوانه ..
ام عبدالله((شيخه)): طيبه و ماتشل في خاطرها على احد ..
عبدالله ((البجر)): 28 سنه مدير الماليه في الشركه .. غاااااااوي ابيضاني طويل و عيونه سوده ..
حمدان: 26 دكتور قلب .. وسيم و عيونه عسليه على امه ابيضاني .. خقاق درجه اولى ...
جاسم: 26 سنه توأم حمدان يدرس في بريطانيا اخر سنه يتشابهون واااااايد و محد يقدر يفرق بينهم ..
ريم: 21 سنه تدرس في الجامعه فنون .. تعق الطير من سماه .. بيضه و عيونها عسليه على امها ..
بومحمد ((ناصر)): انسان قلبه كبير ..
ام محمد ((عاشه)): حنونه و ماتعرف درب للزعل ..
محمد ((البجر)): 27 سنه ضابط .. عيونه سوده بشرته بيضه و غااااااااااوي ..
طلال: 26 سنه يشتغل مهندس في احدى الدوائر الحكوميه .. و يشبه اخوه واااااااااايد بس عينه عسليه ..
دلال: 21 سنه ..صدفه حلوه انها انولدت في نفس اليوم اللي انولدت فيه ريم و هو الثنتين واااااااايد مع بعض .. تدرس اداره و اقتصاد ..
بوسلطان ((علي)): انسان حنون و طيب ..
ام سلطان ((مريم)): انسانه حكيمه و طيبه ..
سلطان ((البجر)): متزوج من بنت خالته ((العنود)) و عندهم ولد ((احمد)) خمس سنين مدير العلاقات العامه في الشركه ..
خليفه: 27 سنه طيار .. عيونه سوده على ابوه .. شعره شوي طويل بس حلو ..
هزاع: 26 سنه توأم روح حمدان و طلال .. يحب الشعر ..يشتغل في احدى الدوائر الحكوميه ..
هيا+نوره: توأم 20 سنه اول سنه جامعه اداره و اقتصاد ..
بوذياب ((ابراهيم)): مع اخوانه في الشركه و نفس الصفات طيب و متسامح ..
ام ذياب ((موزه)): طيوبه و حليوه ..
ذياب: 27 سنه وحيد امه و ابوه و يشتغل في الشركه .. وسييييييييييم ماشاء الله عليه ..
بو راشد((عيسى)): عنده شركه في ايطاليا ..
ام راشد: متوفيه من سنتين ..
راشد ((البجر)): 28 سنه خقاق درجه ثانيه بعد حمدان يدير الشركه في ايطاليا مايرجع الا مره وحده في السنه ..
حميد: 26 سنه غرشوب و عليه حركات و سوالفه حلللللللللللوه ..
اليازيه: 20 سنه مع هيا و نوره في الجامعه و حللللللللوه ..
يوم الاربعاء في بيت بوعبدالله ..
في غرفة حمدان ..
حمدان: اشتقت لك ياخي ..
جاسم: حتى انا ياتوأمي ..
حمدان: متى الرجعه ان شاء الله ؟؟
جاسم: والله لحد الحين مب متأكد .. و بعدين انت تعرف انها آخر سنه و علي شهاده و امتياز ان شاء الله ..
حمدان: الله يسمع منك ..
جاسم: شحال الاهل ؟؟؟
حمدان: و الله الكل بخير بس امايه كل ماتسمع طاريك تصيح ..
جاسم: ههههههههه ..فديتها الغاليه بكره باتصل لها ..
حمدان: لالالالا لاتتصل ...
جاسم: ليييييييييييش ؟؟؟
جمدان: بعدين بتقعد تصيح و محد بيقدر يسكتها ..
جاسم: عنلالالالالالالالالاتك يالخام تعرف نحاسه فيك بتصل فيها ..
حمدان: انت بس ارجع البلاد و برد لك بدل الصاع صاعين ..
جاسم: فديييييييييتك توأمي ..
حمدان: هيه هيه حق المصلحه مافي احسن عنك ..
جاسم: شفت عاااد طالع عليك ..
حمدان: يحصل لك تطلع علي انا دلوع الكل ..
جاسم: هههههههههههههه مبين كل دقيقه و الثانيه امايه تصارخ عليك ..
حمدان: خلك مني شحال احمدووووووه ؟؟؟
جاسم: بخير مايشكي باس ..
((احمد ربيع جاسم في الدراسه عمره 23 سنه كل صفات الجمال فيه)) ..
احمد وهو يصارخ: اصغر عيالك احمدووه يالسبال ولا لاعب معاك تيله ..
حمدان: لعنبوه هب اذن عليك شلون سمعت ؟؟؟
احمد وهو يسحب السماعه من جاسم: لا يكون على بالك مااسمع و اطرش مثلك ..
حمدان: ههههههههه شحالك الغالي ؟؟؟
احمد: الحمد لله مانشكي باس ..
حمدان: ها مافي شي مني مناك ؟؟؟
احمد: الا فيه كثر شعر راسك و كلهم عن جسيم ..
جاسم: شوووووووووو؟؟؟؟ .. احمدوووه عن الفضايح ..
حمدان: طبه و خبرني شوو السالفه ؟؟
احمد وهو ينسدح على ريل جاسم: الله يسلمك اخوك طايح على غرشوبه ..
جاسم وهو يصارخ: والله هي اللي تلاحقني ..
احمد: جذااااااااااااب...
حمدان: شو منو هذي اللي تلاحق اخوي ؟؟؟
احمد: الله يسلمك هذي وحده بريطانيه ...
حمدان: اوب اوب جسوم من قدك بريطانيه بعد اشوف غيرت الجنسيه الحين .. حلووه؟؟؟
احمد: يامحلاها تقول حق القمر خوز انا بيلس بدالك ..
جاسم: هي اللي تلاحقني لا و ترقم بعد ..
حمدان: هي اللي ترقم ولا العكس ..
جاسم: ما يمديني احفظ الرقم وااايد طويل ..
حمدان: هههههههههههههههههههه ..
احمد: لالالالالا الصراحه هي اللي ترقم بس شووو رقمها طويل ماينحفظ ..
حمدان: ههههههههه .. اريد اسمع السالفه من طأطأ ليين السلاك عليكم ..على قوله اخوانا المصريين ..
احمد: الله يسلمك السالفه صايره من 3 شهور كنا انا و جاسم في الكوفي شوب وقت البريك والا البريطانيه داخله الكوفي و عمدا مرت من عند طاولتنا ..
جاسم يقاطعه: احمد عن الفضايح ..
حمدان: انت اسكت يالسبال .. كمل اخوي ..و الله يعينك بعدين على غضب جسوم ..
احمد: المهم خطفت من عندنا و فجأه تخرطفت و توها بطيح الا الاخ جاسم يمسكها لا ووين من خصرها ..
حمدان: جسوم عند العيوز ..
جاسم: لالالا الله يخليك يالشيخ عشان تقصبني ..
حمدان: ان ماخليتها تهزبك ماكون توأمك ..
احمد: جان الحبيبه تصدق عمرها و من وقتها و هي تلاحقه شرق و غرب ..
جاسم: الحمد لله انها ماادل الشقه ..
احمد: ماادري اتنيذل و اخبرها ..
جاسم: بتنيذل عليك و بورطك مع الثانيه ..
حمدان: بريييييك منو الثانيه ؟؟؟
جاسم وهو يسحب السماعه من احمد : انا اخبرك ..
احمد: جسووووووووم الله يخليك ترى سالفتي محرجه ..
حمدان: دام انها محرجه خبرني ..
جاسم: اسمع ياتوأمي بعد سالفتي بأسبوع ..في واحد بريطاني معانا في الكلاس وااااااااايد يكره احمد ..
حمدان: ليييييييييييش ؟؟؟
جاسم: اللحين السالفه يايه في الطريج ..
احمد: جسوووووم الله يخليك بعدين بطيح من عينه ..
حمدان: لا تخاف يالحبيب بتظل معلق ...
جاسم: اسمع كنا في الكلاس انا كنت يالس في الصف الاول و البنت في الصف الثاني و بعدها في الصف الثالث احمد و الولد في الصف الرابع ..و الحمدالله انه ماكان فيه في الكلاس غيرنا ..
حمدان: انزين و بعدين ..
جاسم: المهم الولد حذف ورقه على البنت و طاحت على طاولتها عاد البنت التفت و شافت احمد يكتب و صدت و فتحت الورقه و كان مكتوب فيها ((انتظرج في الشقه ياحبي )) ..
حمدان: هههههههههههه و بعدين ..
احمد وهو يصرخ: جسووووووم لااااااا لا ترمس الله يخليك ..
جاسم: وقتها البنيه قامت و جابلت احمد و قعدت تتحلطم على راسه و ماوعى الولد الا بذاك الكف السنافي اللي فر مخه و راحت عنه و من ذاك اليوم كل ماتمر عندنا تخزه بنظرات صدقني حتى انا اخاف منها ..
احمد: انزين شوي اسوي اذا نظراتها تخرع ..
حمدان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحه طحت من عيني اللحين تخلي بنت تصك راسك بطراق ..
احمد: شفت شلون الحين طحت من عينه ..
حمدان: والله السالفه عيبتني تصدق بحط الموقف في كل المواقع على النت ..
احمد: كله منك جسووم صرت علج بحلج توأمك عنلالالالاتك يالخام انت و هو ..
و مره وحده جاسم و احمد صخوا ..و ماانطقوا بكلمه ..
احمد و التوتر باين على صوته: حمدان ارمسك وقت ثاني ..
حمدان: شوو استوى و وين جاسم ؟؟؟؟
احمد: هاااااا هيه جاسم راح المطبخ لأنه الاكل احترق ...
حمدان: خلاص ديروا بالكم على اعماركم ..
احمد: ان شاء الله امايه ههههه .. و صكر ..
و قام حمدان عشان ينام ..
اليوم الثاني يوم الخميس ...
رن جوال حمدان ..
حمدان: الووو .. مرحبا بك اخوي .. شووووو .. عشر دقايق و انا عندك .. فمان الله ..
بو عبدالله: حمدان وين ساير ؟؟؟
حمدان: عندي عمليه في المستشفى و لازم اسير ..
ام عبدالله: حاسب على عمرك لا تسرع ..
حمدان: ان شاء الله .. و سار ..
في المستشفى ..
دخل حمدان غرفة العمليات و المريض كان يتنافض و الدم مخيس السرير و الدكاتره ماقادرين يسيطرون على المريض .. بعد ساعه ظهر حمدان من الغرفه و شاف ام المريض جان تربع صوبه و هي تصيح ..
ام المريض: هاا دكتور بشر ؟؟؟
حمدان: انتي امه ؟؟
ام المريض: هيه بشر ولدي فيه شي ؟؟
حمدان: لا الحمد لله هو بخير بس عنده كسر في اليد و كدمات على ويهه و بتروح مع الوقت ان شاء الله ..
ام المريض: مشكور ..
و سار..
بعد صلاة العشى رجع حمدان البيت و كان تعبان حيييييل و شاف السيايير تارسه الحوي جان يقول في خاطره (( اجتمعت الشله الحين عزة الله بسير انام )) و دخل..
حمدان: مرحبا الساع بالحلوين ..
الكل: مرحبا ملاييين ولا يسدوووون ..
حميد: مشكور حمدان والله ادري اني حلوووو ...
خليفه: تهبا هباك انا احلى ..
هزاع: اشتغلوا ظرب و مظارب حنا ناقصين يهال في البيت كفايه حميد بعد انت ياخليفه ..
الكل: هههههههههههههههه ..
عبدالله: من وين ظاوي ؟؟؟
حمدان يتنهد: آآآآآآآآآآآآآه كنت في المستشفى ..
طلال: عسى ماشر ؟؟
حمدان: كان اليوم في واحد مسوي حادث و يده مكسوره بس الحمد لله هو بخير ...
محمد: شوو اسمه ؟؟؟
حمدان: امممممممممممممم صقر ابراهيم ..
ذياب وهو يفز من مكانه: شووووووووووووووووو ؟؟ اي غرفه هو الحين ؟؟؟
حمدان: في الطابق الثالث ليييييييييييييييش ؟؟؟
بدون مايرد ذياب على حمدان خذى سويج السياره و دعس و سار المستشفى ..
الكل كان مستغرب من ذياب بلاه ؟؟؟
اول ماوصل ذياب المستشفى سأل عن المريض ..و بعد ماعرف سار عنده فوق و كان خايف واااايد عليه .. دق الباب ..و طلعت له الوالده ..
ذياب: السلام عليكم ..
ام صقر: وعليكم السلام بغيت شي ولدي ؟؟؟؟
ذياب: هذي غرفة صقر ابراهيم؟؟
ام صقر: هيه ولدي هذي هي منو انت؟؟
ذياب: انا ربيعه ذياب ممكن اشوفه ؟؟؟
ام صقر: هيه ولدي تذكرتك مو انت اللي تغديت عندنا ذاك اليوم ؟؟
ذياب و بابتسامه تذوب الصخر: هيه انا ..
ام صقر: تقضل ولدي ..
اول ماسمعوا خوات صقر انه في ولد بيحدر الغرفه اشتلن و سارن الغرفه الثانيه .. دخل ذياب و شاف صقر على السرير .. و يده مجبسه و راسه ملفوف .. ضحك ..
صقر: عنلالالالالالالاتك يالخام ..
ذياب وهو يضحك عليه: الحمد لله على السلامه ..
صقر: الله يسلمك تفضل ..
ذياب: شوووو صار فيك ياريال ؟؟
صقر: الله يسلمك كنا على تل مرعب نتسابق ..و انقليت فيني السياره و الله ستر ماصار شي ..
ام صقر: شوووووووووووو كم مره خبرتك ماتسير هناك ..
ذياب: خخخخخخخ قفطه ..
و البنات يظحكون على اخوهم ..
صقر ربيع ذياب في الروح بالروح و يشتغل معاه حنطاوي بس سماره حلوووو ..
خوات صقر ..شهد و فاطمه ..و هم كبر ريم و دلال.. و حلوات ماشاء الله عليهم ..
ام صقر: فاطمه ..
فاطمه بصوت واطي: لبيه امايه ..
ام صقر: لباج قلبي الغاليه صبي جاي حق الريال ..
فاطمه: ان شاء اهلل .. و سارت صبت له .. اول ماكانت تبا تعطيه كوب الجاي هو لا اراديا رفع راسه و شافها .. واااااااااي تينن تذبح ولا عيونها اففففففف عجيبه .. بس استحى من صقر و نزل راسه ..
ذياب: تسلمين ختيه ..
فاطمه: يسلم غاليك .. و سارت دخلت الغرفه الثانيه عند اختها ..
صقر: قول حق حمدان مشكور و مايقصر ..
ذياب: افااااااااا عليك احنا اخوان لا تخاف بوصيه عليك يالياهل..
صقر: ههههههههههههه اخخخخ بطني عنلات صداك لا تضحكني ..
ذياب: خخخخ انا اقدر اضحك و انت لا .. انزين انت شلون فقدت السيطره على السياره ؟؟؟
ام صقر: انا اترخص منكم بسير عند البنيات .. و سارت ..
ذياب: قول لي شلون ولا تخبي علي انا اخوك ..
صقر: تقدر تقول بالي ماكان معاي ..
ذياب: عن اللف و الدوران شلون ؟؟؟؟
صقر: تذكرتها ..
ذياب: و انت اصلا متى نسيتها عشان تتذكرها خلاص ياولد الحلال البنت على ذمة ريال غيرك خلاص عاااااااد انساها ..
صقر و بدأ يعصب: هالريال ربيعي ياذياب ربيعي شلون تبيني اسامحه هو طعني في ظهري و تقول لي سامحه لالالالا مستحيييييييييييييييييييييل انا الغبي بعد خبرته اني احبها هو سار خطبها عشان ينتقم مني بسبب هالضرابه اللي صارت بيننا لين كنا في القهوه ..
ذياب: لو تعزني لو اني اخوك انساها ..
صقر: مااوعدك بس احاول ..
ذياب: خلاص انا اترخص .. و قام بعد ماسلم على صقر و ام صقر و سار البيت ..
وهو في الطريج اتصل فيه حمدان ..
ذياب: مرحبا الساااااااع ..
حمدان: مرحبا ملايين بلاك ذياب لييييييييييش ظهرت بهالسرعه ؟؟؟
ذياب: الله يسلمك هذا ربيعي صقر اللي يشتغل معاي بس ها مااوصيك عليه غالي على قلبي ..
حمدان: تامر امر يلا عاااااااد تعال حميد عازمنا على العشى ..
حميد يصارخ: شووووووووووووو ذياب ترى حمدان جذاااااااااااب لا تصدقه ..
ذياب: حمدان حط على السبيكر ..
ذياب: لا ياحميد حمدان مايجذب انا اعرفه ..
حميد: لا انت جذاااااااب مثله ..
طلال: افاااااااااا حميد يعني تكسر بخاطري ..
حميد: لالالالا عااااااااااد كله ولا انت اذا انكسر خاطرك محد يقدر يصلحه خلاص انا عازمكم و امري لله ..
هزاع: فديييييييييييييييييييييييتك حموده ..
حميد: انت جاااااااااااااب حق المصلحه مافي احسن منك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: شوووووووووووو رايكم نسير مطعم هندي ؟؟
محمد: فدييييييييييتك عبود تقرى افكاري ..
طلال: يلا قمنا ..
و ساروا الشبيبه المطعم و كلوا لين قالوا بس طبعا الاكل حار فكيفوا الشباب عليه و بعدين قاموا يتحوطون في الشوارع و كل واحد رد البيت الساعه 1 و نص الفجر .. و طبعا كلوا هزبه من الشواب هههههه..
اليوم الثاني يوم الجمعه دايما الغدى يكون في بيت بوعبدلله ..بعد صلاة الجمعه اجتمعت العائله كلها و كانت اللمه حلوه ..
ام عبدالله و الدموع في عينها: ماناقص الا جاسم .. و قامت تصيح ..
حمدان: تريدين ترمسينه ؟؟
ام عبدالله: هيه ولدي ..
اتصل حمدان في جاسم ..
جاسم: هلا والله يتوأمي شحالك ؟؟؟
حمدان: تمام الحمد لله انت شو الاخبار عندك و احمدوه ؟؟
جاسم: يسره حالك ..
حمدان: جاسم اماايه تبا ترمسك...
ام عبدالله تسحب السماعه من حمدان: جاسم شحالك يمه ؟؟
جاسم: بخير و بعافيه انتي شحالج و شحال الوالد ؟؟
ام عبدالله: الحمدلله الكل بخير ..
و قعد يرمسها نص ساعه و بعدين سكر و الحريم و البنات ساروا يجهزون الغدى ..
بعد الغدى ساروا البنات المطبخ عشان يجهزون السويت و جان يدخل عليهم حمدان ..
حمدان وهو يأشر على الكيكه اللي بالاسكريم: منو اللي تحبني اللي تموت فيني سوت هذي الكيكه خلى ابوسها على خدها ..
البنات سكتوا و طلعوا من المطبخ و مابقت الا هيا و ريم ..
ريم: الوالده تزقرني .. و سارت .. كانت متعمده تسوي هذي الحركه عشان تخلي حمدان و هيا بروحهم<< اما مصاخة البنات ..
حمدان: غناتي اذا انتي مسويه هالكيكه خبريني عشان ابوسج على خدج ..
هيا: هيه انا مسويتها و تهبا هباك تبوسني على خدي ..
حمدان: صبري علي لين اخذج ..
هيا: في احلامك .. و قبضت الصحن و ظهرت من المطبخ ..
و بعد ماكلوا السويت ..
بو عبدالله: حمدان ..
حمدان: عيون حمدان ..
بو عبدالله: تسلم لي عيونك سمعنا شله ..
حمدان: على هالراس و هذي الشله اهداء حق الغاليين ..
بنفس المكان لكني هالمــــــــــره وحيد
أبكي ألم وأقــــــــــــــــــول ليتك معايه
بنفس المكـــــان وما معي غير القصيد
أكتب عسى في يــــــــــوم تسمع ندايه
أكتب بإيد ٍ وأمســـــــــــح دموعي بإيد
أكتب وأقـــــــــول أحسن بك الله عزايه
أكتب وكل ما أكتب جروحـــــــــي تزيد
وش ذنب قلبه أجرحـــــــــــه م البدايه
أقرب من عروقـــــــــــــي مع إنك بعيد
وأقرب من إحساسي وفي وسط الحنايا
وأقرب من الآهات ومــــــــن كل تنهيد
وأقرب لعيني من عيــــــــــــون المرايا
إسمع حبيبي بعدنا والله مـــــــــــا يفيد
يا كيف ترضى لنفسك ولــــــــي شقايه
أرجوك إرجــــــع نبتدي بحب من جديد
بس لا تخلي شمعتي تـــــــــذوب كفايه
مرت ليــــــــــــالي عشت بلحالي وحيد
ياما وياما قلبي يكتب وصــــــــــــــــايا
ويقـــــــــول فيها كنت وما زلت يا سيد
إنت أجمل الإحســــــــاس وإنته النهايه
واليوم صرت أكتبك على أوراقي قصيد
من بعد ما كنت إنته أجمــــــــــل حكايه
شف هالمكان دايم أجـــي له وأنا سعيد
عل وعسى ألقاك صــــــــــــــدفه ورايا
بنفس المكـــــان أكتب وأنزف لك قصيد
و اقول و اتمنى ياليتك معااااااااايه..
و سوالم ..
بو ذياب: صح لسانك ..
حمدان: صح بدنك عمي..
اذن العصر و الشباب و الشواب راحوا المسيد و البنات صلوا في البيت .. بعد اذان المغرب راحوا الشباب حق صقر المستشفى ..
الشباب: سلاماااااااااااااااااااات صقور..
صقر: الله يسلمكم ..
حمدان: شحالك اليوم ؟؟
صقر: والله تمام الحمد لله ..
عبدالله: شو صار لك شلون سويت حادث ؟؟
حميد: اكيد كنت تفكر في وحده ..
هزاع: اكيد لأنه كل الحوادث اللي تصير في الشباب من البنات ..
صقر: هههههههههه لا كنت على تل مرعب مع واحد من الربع ..
طلال: شلون سويت الحادث انا اخبرك فنان في السواقه ..
صقر: كنت ابي احطم الرقم القياسي مع واحد بس صار عطل في السياره و انفجر المحرك و ماوعيت الا انا غايص في الرمل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
ذياب: انا اترخص بسير شوي و برجع .. و سار عنهم ..
فاطمه اخت صقر كانت عند الدكتور عشان تطمن على حالة صقر و طمنها الدكتور و خبرها انه بيظهر بعد يومين .. و هي راجعه الغرفه ماانتبهت و صقعت في ذياب ..و من الخرعه انعقت الغشوه ..
فاطمه: آسفه اخوي السموحه ..
ذياب: لا عادي مسموحه ..ممكن سؤال ..
فاطمه: نعم ..
ذياب: انتي كنتي عند دكتور صقر؟؟
فاطمه: هيه ..
ذياب: شو خبرج الدكتور ؟؟
فاطمه: الحمد لله هو بخير و بيظهر بعد يومين ..
ذياب: الحمد لله اوكي مشكوره .. و سار عنها ..
بعد نص ساعه كل واحد سار بيته و مر اليوم عادي على الكل ..
توقعاتكم :::
شو يبصير بعد اسبوع ؟؟؟؟
امتحانات البنات شو بتكون النتايج تبيض الويه ولا تسوده ؟؟؟
انتظروني في الجزء الياي