*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مسآهمـآتــيً $ : : 2621
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 56767
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 37
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2013

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty23/5/2014, 11:21 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 BXFRot

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 HNvqyG
مسسآ . صبآحٍ آلُۆرٍدِ ۆ آلُجٍۆرٍيَ

گيَفَگن
آن شُشُآء آلُلُہ تمآم

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 QAP2ZI
آلُيَۆم رٍحٍ آفَتتحٍ مدِۆنتيَ آلُقدِيَدِة
طُبعٍعٍآ مۆ آلُآۆلُﮯ
بسس آنآ بحٍب آلُتجٍدِيَدِ عٍ طُۆۆۆلُ
گلُ آلُحٍقۆق محٍفَۆظًہ لُيَ ۆ لُآحٍلُﮯ بنۆتآت آۆگيَ
ۆ لُآ آحٍلُلُ آلُسرٍقہ دِۆن ڌگرٍ آلُمصدِرٍ
خـلُيَگمم معٍآيَآ
تمم آلُآآفَتتآحٍ يَۆم آلُجٍمعٍہ آلُثآلُث ۆ آلُعٍشُرٍۆن من مآيَۆ

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 KiRqan
فَيَ آمآن آلُلُہ

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 6TW1Nt

عدل سابقا من قبل آلُقٌمْرٍآلُحٍزْيُـنْ .♥ في 16/6/2014, 8:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty
مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty17/6/2014, 9:42 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 6eEj6
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty17/6/2014, 9:47 pm

راق لي ايضضا
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 3dlat.com_140198119512
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 3dlat.com_140198119511
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 BXkT10
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 ZGj53
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 TcOt2
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 MhLX4
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 K4BE5
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 NUnK8
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 VAbj1
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 RSlv4
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 PcDi8
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 LmWr7
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 0XM49
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 DUmO1
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty17/6/2014, 9:48 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 N4hr_13597356884
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty17/6/2014, 9:48 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 N4hr_13597356883
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:14 pm

-السَعَادة ~ لا تَرْحَل مْعَ أحَدْ , إخْبروا أصْحَاب الوُهْم بذَلِكَ .. !#
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:14 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 1314_634bfae475851
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 1314_9b0cef786aea2
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:15 pm

Dad 

ﺈنتَ دنيآ 

انتَ ﺄكبر مِن وطن ‏​

وأنتَ اوسَع مِن جَميع ﺂلمُفردآت ، 

Mum 

امي نعمه And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 37.. !

ﺄعوذ ﺑ : آلله مِن زوالهها ، 

sisters
 ♥,

ﺂعشقهمُ :

فهمُ منُ يملونُ روحييُ .. 

. . فرحَ لا ينتهي * '

< الا رافعين ضغطي والله And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Grins

Friends 

دائمآإ 

أنتم بدنيآي شيئاً اخرAnd tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 060 .. 

. . رمز الفررح *
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:15 pm

سـأكـون بـخــيـر ,,

عـندمـا يـــريـد اللہ لـي ذلــك . .

لـيـس بـالــقـرب مـــن أحــــد أو بالابــتـــعــاد عن أحـــــد ..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:16 pm

◆◆وجعـے يمتدُ ..
ڪسرب (حمامً ) من بغداد
آلـے الصين !!
◆◆
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:16 pm

"يـســــتـفـزونـك .. لـيـــخرجـوا أسـوء ما فيك ,,
ثـم يـقولـون هـذا " أنـت ".. !! :|
لا يـا عــــزيــــزي .. !! !!

هـذا لـيـس أنـا ,, --> هـذا مــا تـريـده أنت"
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

ليـه كـل آلنـآس بـتـفـكــر إن المـﻶئكـه
بـتـلبـس بـس أبـيـض؟؟
أنـا بـلبـس كـل الألـواان عـآدي
يـعـنـي $$:
D:
هههههّهَهَهًهًهَهَهَــ
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

اقتباس :

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 1345684682971

گوُنوآ علَى ثِقہ ; آن هنَآگ رباً ¸
آذآ سمع عبدھہ يتضرّع آليہِ
أهدَآھہ أضعَآف مَ أرآد ♥"
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:17 pm

لم أعد أفهم تِلك الفتاة التي تُدعي [ أنا ] !!!
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:17 pm

لَآ تحمِل نَفسك همُوماً
لَن تستفيِد منهآِ . . =)
إبتسِم فِ الحيآةِ مستمرههِ ..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

" آنآ ٱسسفه
حينمآ آقوم بتصرفآت غير متوقعه !
ف آنآ أيضاً تعبثُ بي الظروف
و تخذلني آلكثير من الآشيآء آلتي آثق بهآ ..!" <\
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:18 pm

مزااجيھٓہ ، و أڪره الاوآمر . .
لا أُحب أن يعلمني احدهُم مااَ ﯾجب عليَّ فعلُـہ :/

ھٓذه هي أناا
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:18 pm

عَآهَدْتُ نَفَسِي أنْ أبْتَسِمَ ,
مَهَمَآ كَآنَ آلجُرُحُ كَبِير
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

وحيده ۈ يعجبني روٺيني ♡ !
لن يذهب ااحد .. ۈ لن يااتي ااحد ‘
ااعرف متى ٺشرق الشمس
ۈ متى ٺغرب ۈ ب
َ النسبہ لي كل الااشياء عاديہ
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

أحياناً ..
من فرط سعادتنا ب رجوعهم

ننسى أنهم تركُونا من قبل شبه ميتين !
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:19 pm

أگتم مٱبدٱخلي گي ٱتنٱسى
لم ٱعلم ٱنني گلمٱ گتمت ٱصبحت سيئـﮧ
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:19 pm

ღღ
ﻵ املٍكْ سوَى عُمرْ وآحدْ . ،. لِذآ سَـ أبحَثْ عَن رآحَتـي وَ أفعَلْ مـآ أشــآءْ !
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

اقتباس :
ﺛﻘﺘــــﻲ ﺑﺬﺍﺗــﻲ ﻭﺑﻤﺎ ﺃﻓﻌــﻞ ﺗﺠﻌﻠﻨـــﻲ
ﻟﻢ ﺃﻋــﺪ ﺃﻫﺘﻢ ﻣﻦ ﺳﻴــﺮﺣﻞ ﻭﻣﻦ ﻳﻌـــــــﻮﺩ
.... ﺑﺈﺧﺘﺼـــﺎﺭ ﻻ ﺷﻴـﻲﺀ ﻳﺴﺘﺤــﻖ ﺍﻻﻟﺘﻔـــﺎﺕ

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 13980834121
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

اقتباس :

.. بإخَتصّٱر صآرت .. حيآتي :
1- يجي اللي يجي .. !
2- ۆيَرۈحّ اللي يرۈح !

و بالعربي محدش يستاهل !!
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 15 Empty18/6/2014, 12:20 pm

آعششششق رقصصصصآٺي ^^

عندمآ آصيب بَـ طرب آلجنونَ :$ ♥
و ٺدخل إمي و ٺقول :-

جاآآاتهآ الححآله :|

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 15 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 9 ... 14, 15, 16 ... 21  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» عصــفورة الجنـــة|Bird of Paradise
» Secret garden
» Smile . . . tomorrow will be worse
» تقرير انمي (red garden)
» Tomorrow =)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ حـيـاتـي الـخـاصـة ♥◄~ :: مدونتـي مع {أحلـى بنـآتِ} ♥-
انتقل الى: