*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 19, 20, 21  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مسآهمـآتــيً $ : : 2621
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 56757
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 37
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/12/2013

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty
مُساهمةموضوع: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/5/2014, 11:21 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 BXFRot

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 HNvqyG
مسسآ . صبآحٍ آلُۆرٍدِ ۆ آلُجٍۆرٍيَ

گيَفَگن
آن شُشُآء آلُلُہ تمآم

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 QAP2ZI
آلُيَۆم رٍحٍ آفَتتحٍ مدِۆنتيَ آلُقدِيَدِة
طُبعٍعٍآ مۆ آلُآۆلُﮯ
بسس آنآ بحٍب آلُتجٍدِيَدِ عٍ طُۆۆۆلُ
گلُ آلُحٍقۆق محٍفَۆظًہ لُيَ ۆ لُآحٍلُﮯ بنۆتآت آۆگيَ
ۆ لُآ آحٍلُلُ آلُسرٍقہ دِۆن ڌگرٍ آلُمصدِرٍ
خـلُيَگمم معٍآيَآ
تمم آلُآآفَتتآحٍ يَۆم آلُجٍمعٍہ آلُثآلُث ۆ آلُعٍشُرٍۆن من مآيَۆ

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 KiRqan
فَيَ آمآن آلُلُہ

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 6TW1Nt

عدل سابقا من قبل آلُقٌمْرٍآلُحٍزْيُـنْ .♥ في 16/6/2014, 8:27 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty
مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:48 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 06314c4865f3
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:49 pm

يَ لُيَتنيَ مگآنگ عٍمۆۆۆ
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Tumblr_lw6xukXrKP1qhs33co1_400
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:49 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Tumblr_lvun9wv0mN1qhs33co1_400
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:50 pm

آگرٍہ آلُفَرٍآق
لُگنيَ ببسآطُہ آعٍشُشُق گرٍآمتيَ
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 13531844419
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:51 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Tumblr_lwf49voxRf1qijm03
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:52 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Tumblr_lwde0mSEnN1qijm03
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:52 pm

يَ صدِيَقتيَ
ۆ آلُلُہ آنت آلُۆجٍہ آلُآخـرٍ لُلُحٍب
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Tumblr_lwf45ul5JM1qijm03
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:53 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 13530868844
آلُقہۆة صدِيَقہ گلُآسيَگيَہ خـلُقت سۆدِآء
لُتعٍعٍمنآ آن آلُجٍمآلُ لُآ يَعٍعٍنيَ آلُبيَآض فَقطُ
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:55 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 ZkZ23129
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty19/6/2014, 5:58 pm

م راق لي
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 135015642610

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 13501565761
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 13501568008
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 13501568009
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Top4top_19e584727e1
And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Top4top_19e584727e3
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:11 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 MMUM2z
الله لا يفرقنا
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:15 pm

لَيشِْ لَممماَ نخْلَصِْ ننخآإنْ ؟
لَيشِْ لَممماَ نُوِفي نلَـِآقي نكرِآإنْ ؟
لَيشِْ لَممماَ نحبّ نعيشِْ بحرِمآإنْ ؟
لَيشِْ الرِّديءْ يعيشِْ فرحآإنْ ؟
لَيشِْ الطَيبّ بالدنيآإ ماَلَهْ مكآإنْ ؟
لَيشِْ قلَوبنآإ داَيم عاَيششهْ بأحزآإنْ ؟
لَيشِْ ياَدنيآإ لَيشِْ يآإ زمآإنْ ؟
هلْ مَنْ مجيبْ ..؟
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:16 pm

علمني كبريائي .. أن اعامل الناس بكل احترام ، دون المساس بعزة و كرامة نفسي !

و علمني كبريائي .. أن دمعتي مصدر رقتي لامصدر لذلي و إهانتي
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:16 pm

الى متى والذكريات متزاحمه داخلنا ،
الى متى والأسئله متراكمه بنا،
الى متى والطمع يسكن بالأغلبية مننا،
الى متى يبدد العنف ملآمحنا ،
الى متى ونحن مازالنآ مرتقبون واقعآ ينتشلنآ من أحلآمنآ ،
الى متى والكثير من الرجآل يستهينون بأنثى مشآعرنا،
الى متى والغصات تكابد اوجاعنا ،
الى متى والحزن سيج على نبضات قلوبنا ،
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

أَني بدئتَ أعرف الى مآيرمون ..
وأعترف ان بدئت أسئم َ أدوآرهم المُصطنعه ..
كمآ أنَي على حق وهذآ مآ أثبته لي ردود افعالهم
محآولآت كثيره لأظهآري اني على خطأ .. واللذي أرآه
مآهو الا اني على صوآب And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Smile
اذا ماتلقيته من ضربآت لم ترمي بي الى الأرض
بل زآدتني قوه ..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:17 pm

أعترف اني مدينه لهم بِشُكر عظيم لانهم زآدا مِن أصرآري على
الثبآت على رأيي مهما كلفني من خسآئر
فشكرا بِحجم السمآء على ماتعتلَ به أروآحهم من تنآقضآت
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:17 pm

- مَنْ يُؤمِنْ بِ أنّ الميِّتُونْ لآ يَشعرُونْ [size=48]كَافِرْ ![/size]
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

أغّفوّ عَلَىْ البيَآضْ ، سوَدآويَّة الرُوحْ

وَأحملُ بينَ الأصآبِعْ يآسَمينه[size=32] فارِغة
الأمَلْ ،

ذابِلةْ الإحسَآسْ قلِيلاً إلاّ مِنْ وَجَعْ ..[size=32] تُشبهُنيْ[/size] تمَاماً

[/size]
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

لم أتوقع يوما أن تقف الكلمات

حاجزا بيني وبين مشاعري

وتعجز التعابير أمام احساسي

ويجف مداد قلمي بين أناملي

هل هو التردد أم الخوف

أم هو جدب وقحط في الأعماق !!
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:18 pm

أَحيَاناً مُن قمَِة اَلألم نمَارّس بَعضُ اَلأمُورَ الجَنُونيَِه

لَيسّ للفَتِ اُلأنتبَاه ولَكّنِ ؟

لنَشعُرهُمَ بَأنُناً فيِ قَمِة السَعَادِه الوُهميَِه...
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:18 pm

لاَزِلْتُ .!

أثــقب ُ بَالُونَاتِ الأحْلاَمِ ..

بِ دَبُّوسِ / الْيأسِ .. وأضْحَكُ عَلَى صَوْتِ .. إنْفِجَارِهَا ..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

اصعب قرار..

هذاك اللي قلبي مايريدهـ

إيه والله وأنت بصمتك تتمتم ليه انا ياربي... ليه..؟..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

اصعب قرار..

هذاك اللي قلبي مايريدهـ

إيه والله وأنت بصمتك تتمتم ليه انا ياربي... ليه..؟..
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:19 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 10408775_699713246750085_7935005096286620467_n
! Miyako shan
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Miyako shan

مُساهمةموضوع: رد: And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy    And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 Empty23/6/2014, 2:19 pm

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy  - صفحة 20 10492467_699873943400682_7512936223341075081_n

And tomorrow My wish blooms in Baida and I am going to be a bird in the garden of joy
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 20 من اصل 21انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1 ... 11 ... 19, 20, 21  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» عصــفورة الجنـــة|Bird of Paradise
» Secret garden
» Smile . . . tomorrow will be worse
» تقرير انمي (red garden)
» Tomorrow =)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ حـيـاتـي الـخـاصـة ♥◄~ :: مدونتـي مع {أحلـى بنـآتِ} ♥-
انتقل الى: