السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
احب ان اقدم روايتي الأولى واتمنى ان تنال بإعجابكم ورضاكم
واتمنى ان احوز على متابعات كثيرات لروايتي
وروايتي بعنوان "بزمآن آلغربة جيتك ومآ لقيتك"
لآ أحلل آلنقل سوآء بذكر أو بدونه مع آلعلم أني سأنقلهآ لمنتديآت أخرى
-----------------------
نبدأ بالشخصيات:
طيف:هي بطلتنا بنت متوسطة بجمالها يعني عادية حنطية البشرة وشعرها طويل واسود ونحيفة عمرها 15 وحساسة بس عليها لسان
لميس:صديقة طيوف مع بعض بيضه شعرها بني طويل جميلة وعمرها 15 اهلها
ميلاف:صديقة طيوف الروح بالروح او توأمها بمعنى أصح يحبون بعض كثير شعرها اسود ناعم طويل وشكلها عادي وقصيرة شوي ونحيفة وعمرها 15
جوري:صديقة طيوف عمرها 15 حنطية وشعرها ناعم وطويل ومتوسطة في الطول والجمال
شروق:عمرها 13 صديقة طيوف حنطيه وشعرها طويل واسود ومتوسطة وجميلة مرة
اجوان:بنوتة مرة كيوت عمرها 13 سنة حلوة بشرتها بيضه وملامحها مرة جميلة وشعرها اسود وطويل وناعم ونحيفة مرة وتموت ع الكشخة
ابرار:عمرها 14 صديقة طيوف حنطية شعرها اسود ومتوسط الطول ونحيفة
آية:حنطيه عمرها 14 سنة تكرهه طيف كثير ومغرورة وشايفة نفسها حلوة وشعرها ناعم وقصير قاصته بوي ونحيفة
^الشخصيات الباقية حتطلع ف البارتات الجاية^
------------------------------------------------------------------
البارت الأول
جمعتني فيک ،
صدفهہ وي محلآإهآ ‘$
وشلوٰن بنسى ذكرآإهآإ :")
دخلت طيف آلصف وبجنون وهبال كالعادة هلالالالالا بشلتي الخخبلة وشافت ميلاف اول وحدة
طيف*وهي تضمها*:وحشتيني ممرة
ميلاف:وانا اككثر واخيرا شفتج م بغينا
طيف:اي والله بجد
وشافت كمان لميس وراحت تضمها
طيف:لموووووووووووووووس ي مجنونتي اخباركك
لميس*تضم طيف*:ههلا والله اشتقتلكك كثير
طيف:وانا بعد ، إ
لآ أقول*وبتساؤل* وين باقي البنات؟
ميلاف:لسه م وصلوا
طيف:اها تعالوا نقعد ههنا الجوو حلوو
لميس:وش سويتوا بالاجازة انا عني سافرت مع اهلي الجزائر وصيفت هناكك ورجعت السعودية قبل اسبوعين
طيف:واوو حظكك ي نحس حظي منثبرة ف البيت و..*سكتت*
ميلاف*حست فيها*:طيووف حتى انا م سافرت بس من الرياض لجدة وكذا ف السعودية م طلعنا خارج حدودها
طيف*تتصنع الابتسامة*:ههههههه اي
التفت وشافت اجوان0.0
طيف*تركض لجوني*:جوووووووووووووووني حيااااتي*وضمتها وملوف غارت ومدت بوزها*
اجوان:وحشتيني طيووف*وتضمها اكثر*
طيف*تسحب يدها*:تعالي جنجن مع آلشلة
ميلاف*تخز باجوان وطيف حست فيها وحبت تغير ف الجو*
طيف:بنااات شرايكم دامهه اول يوم دووام نسوي ذكريآت شريرة والله حماسس وم طلبت رايكم كلكم بتشاركووا
ميلاف:ووووووووووواو حماسنج وش راح نسوي يلا انا اول وحدة معاااكك
اجوان:انا مع طيوووفتي
لميس:انا بجننهم
*جات شرووق وقامت تضم وحدة ورى الثانية وعقب جلسوا يقولولها اش خطتهم*
شروق:واو فكرة حلووة متى نبدأ *وانتبهت*والبنات وينهم؟؟
طيف:بعدهم م جووا
*جت بروو ونطت بحضن طيوف وسلمت ع الباقيات*
ابرار:والله وحشتيني حييييل طيوف اخباركك فقدتكك
طيف:ي حياتي وانا بعد فقدتكك كثير
*مسكت يد ملوف لانها تغار ع طيوف كثير فحبت تهدي الوضع*
ميلاف:يلا بنوتات نروح نتمشى ف الساحة لحد م يرن الجرس
البنات:يلاا *سولفن وضحكن واستهبلن ع بعض البنات الي تعلق ع فلانة والي تضحك ع مشيتها وهبالهم ولا اروع*
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههآإي ، وآي وااي اشكالكم خايسة يععع الحمدلله ع جمالي .. هذآ كان كلام آية اول م شافت الشلة
طيف*طلعت شياطينها*:هءهءهء ارجووووك من زينكك عاد والله انتي اصلا مقهورة ليش انه ككل البنات يكرهوونكك ي ظريفة
آية*بوقاحة*:انتي هي احترمي نفسكك وبعدين هههههههههههههه ترا تغارين مني *ومشت بثقة*
لميس وطيف هجموا عليها بضرب ودخلت معاهم ميلاف ويضربوها كلهم اما شروق واجوان كانوا يطالعوهم باستغراب بس استانسوا وقاموا يشجعوا الشلة وجت شلة آية المغرورات
وصارت الهوشة بين شلتين شلة المغرورات آية ونجد وليان
***************
STOP!!
***************
تعريف للشخصيتين الجديدات ^^
نجد:صديقة آية طيبة وحبوبة بس لأنها تخاف من آية تطيع أوامرها سمره وملامحها حادة وناعمة مرة ورقيقة بس وقت الجد تعجبكك
ليان:حقودة مثل آية ودايم تبي تثبت وجودها بين الكل بيضه وتخقق مرة ومتينه شوي وطويلة
^
نرجع للبآرت
^
وبدت الهوشة تكبر وكل البنات تجمعواا والي تشجع شلة طيوف والي تشجع شلة المغرورات وجات المراقبة بصراخ
المراقبة فاطمة:حسبي الله عليكم من بنات هذا اول يوم وبديتوا مشاكل اجل وش ع الايام الجاية مسويين
طيف:بلاوي
المراقبة :نعم شقلتي انتي!
طيف: قلتي شمسويين ف الايام الجاية قلت بلاوي اكمل عليج يعني*وابتسمت*
المراقبة :وترادد بعد صدق قليلات ادب تفضلوا كلكم معاي ع المكتب والمديرة تتفاهم معاكم
ميلاف:ولييييييه بدينا بدينا افف افففففف
المراقبة:انتي ي بنت امشي وانتي ساكتة
ميلاف*بعصبية*:واذا م سكتت شتسوين يعني
المراقبة:قلتلكك اسكتي
ميلاف:ي ليل م اطولكك
*دخلوا كلهم المكتب*
البنات:السلام عليكم استاذة
المديرة:ممكن اعرف اشصاير بينكم لزوم مشاكلكم م تخلص يعني!!
طيف*تمثل بنظرة برائة*:والله ي استاذة بقولكك كل شي
والتفت لبرا المكتب وانصدمت ونزلت دموعها ومسحتهم بسرعة
طيف*بصوت باكي*:استاذة كنا قاعدين نتمشى وجات آية تتمصخر وتقول كلام ينرفز وانا م تحملت وطقيتها انا وصديقاتي وجات شلتها وتهاوشنا وهذا الي صار
شروق*تضم طيوف*:ي حياتي طيوف لا تبكين ابكي معاكك ترا
المديرة استغربت من بكاء طيف المفاجيء وراحت تضمها
ميلاف ما تحملت صديقة عمرها تبكي وطلعت برا وتبعتها جوري واجوان يهدوها عشان م تضعف طيف زيادة
اما شروق ولميس فظلوا مع طيوف وطلعت شروق تتطمن على ميلاف بس المفاجئة !!
------------------------------------
آلتوقعآت:
*ايش الي شافته شروق؟
*ميلاف ايش سبب بكائها الحقيقي؟
*طيف ليش قطعت كلامها وما كملته؟
*وايش حيصير بشلة المغرورات؟