*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 أعشق تراب مشت رجلك عليه

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty6/6/2014, 2:02 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

بسم الله الرحمن الرحيم ..
اعشقـــــ ترابـــ(ن) مشتـــــ رجلكــــ عليهــــ ..
للكاتبتان: حمالة الاسيه (( كسر الخواطر)) و miss wardy ..

الشخصيات :
اليده: ام محمد ((هند)) .. اليد: بومحمد ((طلال)) متوفي من 25 سنه ..
عيالهم ..
بوجاسم((محمد)): متزوج((عاشه)) ام جاسم و عندهم ((هند)) 17 سنه ثالث ثانوي ادبي رياضيات و فيها السكر ..
بومها((وليد)): متزوج ((لولوه)) ام مها و عندهم ((مها)) 21 سنه تدرس في الجامعه ..
ام مايد((عليا)): متزوجه بومايد((حسن)) و عندهم ((شيخه)) 24 سنه تدرس برع طب و ((مايد)) 22 سنه في الشرطه ..
بوفيصل((يوسف)): متزوج ام فيصل ((منى)) و عندهم ((فيصل)) البجر 22 سنه ثالث سنه جامعه و ((احمد)) 21 سنه ثاني سنه جامعه و ((ساره)) 18 سنه اول سنه جامعه و ((سلمان)) 5 سنين بولسانين ..
ام عبدالرحمن((مريم)): متزوجه ((عادل)) بوعبدالرحمن و عندهم ((عبدالرحمن)) 21 سنه مع ((احمد)) في الجامعه و ((فطيم)) 17 سنه مع ((هند)) في المدرسه و نفس الصف ..

خالات ((هند)) ..
ام خالد((نوره)): متزوجه ((محمد)) بوخالد و عندهم ((خالد)) البجر 26 سنه يشتغل مع ابوه و ((مريم)) 20 سنه في الجامعه و ((عاشه)) 17 سنه ثانويه عامه في المدرسه العلميه ..
ام علي((فاطمه)): متزوجه بوعلي ((غانم)) و عندهم ((علي)) 26 سنه اكبر من ((خالد)) بشهرين يشتغل و ((حسن)) 25 سنه يشتل مع ريل خالته ..
((عبدالعزيز)) خال ((هند)) مب متزوج يحب السفر >> شباب و بنات العيله بنادونه ابن بطوطه << يحب عيال خواته وااااااااايد اكثر من نفسه و هو بالنسبه لهم اخوهم العود ضحك و سوالف و طلعات نصايف الليل و بر و بحر و عزب و مزارع يعني الحياه حلوه عندهم ..

ربع ((هند)) و ((فطيم)) ..
((نوره)) علمي .. ((عبير)) ادبي .. ((ريم)) علمي .. (( مريم)) ادبي .. ((سميه)) علمي ..

البدايه :
بوعبدالله: صار الوقت اللي لازم تعرفون فيه انه عندكم اعمام و عمات و يده في قطر ..
جاسم: بويه انت شو يالس ترمس ؟؟ من متى ؟؟
بوعبدالله: خلوني ارمس ولا تقاطعوني .. يدكم الله يرحمه تزوج ثنتين و يدتكم عاشت هني في الامارات و الثانيه عاشت في قطر مع يدكم و كان يحدر على يدتك كل اجازه مع حرمته الثانيه ..
حمدان: انزين يدتي ماكانت تغار منها ؟؟
بوعبدالله: لاااا يدتكم كانت وايد تحب حرمة ابوكم كأنهم مب عديلات كانوا خوات ..
حميد: عيل ليش افترقنا ؟؟
بوسلطان: يوم وفاة يدك الله يرحمه الكل اجتمع .. بس من يومها مانعرف عنهم شي و بعد شهرين من وفاة حرمة يدك الثانيه اللي هي يدتكم بعد زارتنا و عزتنا قامت بالواجب وبعدين سارت قطر و بعدين ماعرفنا شي عنهم ..
هزاع: يعني عندكم اخوان ؟؟
بوعبدالله: و انا شنو يالس ارمس من الصبح هيه عندنا اخوان اللي هم اعمامكم عندكم 3 اعمام و عمتين ..
خليفه: انزين نبا نشوفهم ..
بومحمد: مانعرف عنهم شي ولا حتى عنوانهم بس اعتقد يدتك تعرف ..
محمد: بويه لازم نشوفهم و نتعرف عليهم ..
نوره: صح مهما كان هذول عيال اعمامنا ..
طلال: انزين عندهم عيال ؟؟
بوراشد: انا اللي اتذكره انه عمكم محمد عنده بنت وحده بس مااتذكر اسمها ..
عبدالله: انزين ماعندكم صور لهم ؟؟
ام عبدالله: لا للاسف دورت بس ماشي ..

القصه ..

الجزء الاول ..
(( ياهي اوقات يحرجني الوفا .. لا صرت اقصر في سؤالي و انا اغليك .. الله عطاني قلب صادق مانسى .. و الله عطاك الطيب من هو يضاهيك .. ياصاحبي دام يجمعنا الغلا .. وشلون ابقسى دام لي قلب يغليك )) ..

يوم الخميس ..
هند و فطيم و نوره و ريم و سميه و مريم و عبير كانوا قاعدين في الممر على الارض و كانت الحصه الخامسه يسولفون و يضحكون .. شوي الا تيي ابلة بنات ادبي وقتها هند و فطيم و عبير و مريم طيران على الصف و بنات علمي يضحكون عليهم ..
نوره: هههههههههههههه يخافون من الابله ..
ريم: و يتطنزون علينا ..
سميه: ايه والله كل مادخلنا الصف قالوا يخافون من الابله ماادري منو الخواف الحين ..
هند: احنا مانخاف من الابله بس نحترمها ..
نوره: ايه ايه قعدي رقعي الاعتراف بالحق فضيله حبيبتي ..
عبير: ايه فضيله الله يخليج اسكتي اسكتي ..
الابله: عبير هند فطيم مريم يلا دخلوا الصف يعني لازم كل حصه اتعبوني معاكم ..
هند: احنا اسفين ابله ..
مريم: ابله شوفي بنات علمي يتطنزون علينا ..
الابله: خلكم منهم هالحمصيات ..
سميه: شنوووووووو احنا حرام عليج ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
نوره: افاااااااااااااااا ابله ..
فطيم: سكتوا سكتوا يالحمصيات .. و دخلوا ..
شوي الا يسمعون صوت صراخ في الممر لييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!! اثربها المشرفه تصرخ عليهم و ادخلهم >> خخخخخخخخخ يستاهلون <<
نهاية الدوام راحوا الشله البيت الا فطيم و هند اللي كل يوم لازم يتأخرون ..خبركم اليوم الخميس و الشباب يخمون المدارس خم >> اسمحوا لي شباب << و البنات حدث بلا حرج يدام الباب .. المهم بعد ماخفت الزحمه و الكل راح تقريبا و خواتنا ينتظرون سيارتهم .. مادري شنو اللي طرى على بال اختنا فطيم و روحي بابنت و امشي في نص الشارع >> لانه ما كان في احد << .. وقتها سيارة شباب يات و بغت تدعمها بس الله ستر و الولد ضرب بريك .. و فطيم كانت واقفه يدام السياره على طول .. عند الصدام ..
فطيم تصارخ على الريال: ايييييييه انت ماتشوف البس نظارات صج انك سخيف فج عينك عدل لا تدعم احد ..
اللي في السياره كانوا اثنين جاسم و خالد ..
جاسم يطلع لها راسه من الشباك: والله محد قال لج امشي في نص الشارع ليش الشيخه بايعه عمرج ولا بايعه عمرج والله فراغه بنات مايستحون ..
فطيم: تعال طقني بعد حلفت عليك تفصخ نعالك و تحذفني فيه ..
هند: فطوم بس خلاص استحي على ويهج الله يفضحج فضحتينا ..
خالد: خلاص جاسم اسكت عن البنت و امش خلنا نروح الشركه اللي شفناه اليوم كفايه ..
جاسم: ماتشوفها تصارخ علي من قمة راسها شوي و تفلعني بالجوتي اللي في ريلها ..
خالد: طقع لها بنت و ماعندها سالفه .. و راحوا ..
هند: ماتسكتين لسانج يبيله قص لعنبوج ريال طول و عرض تقولين له تعال افصخ نعالك و احذفني احمدي ربج اخوج ماكان هني جان طبق علينا قانون حمورابي و قطع روسنا و حطهم ديكور في غرفته ..
فطيم: بل بل بل لعنبوج ماتسكتين شنو اسوي بغا يدعمني ..
هند: محد قال لج امشي في نص الشارع ..
فطيم: خلاص خلاص ان شاء الله اوامر ثانيه عمتي ..
هند: لا ..
شوي الا وصلوا عبدالرحمن و احمد ..
البنات: السلام عليكم ..
الشباب: وعليكم السلام ..
احمد: شلونكم بنات ؟؟
البنات: تمام الحمد لله و انت ؟؟
احمد: تمام ..
عبدالرحمن: ليش تأخرتوا مرينا من عند المدرسه كم من مره و مالقيناكم ..
البنات: شنوووووو متى مريتوا ؟؟
احمد: الساعه 1 الا ربع ..
البنات: اففففففففف الحمد لله ..
عبدالرحمن: اكيد مسوين سواد ويه شنو ؟؟
هند: لا كنا عند الteacher ..
احمد: ليش ؟؟
فطيم: عندنا امتحان يوم الاحد و قلنا لها تشرح لنا بعض الاشياء و هي اصلا ماتعرف تشرح و مافهمنا عليها ..
احمد: انزين تعالوا اليوم بيت يدتي و انا بشرح لكم ..
هند: تسوي فينا خير ..
عبدالرحمن: اقول احمد شلون فيصل مايبين ؟؟
فطيم بصوت واطي: احم احم فيصل ..
هند: جب ..
احمد: تمام الحمد لله كان مسافر مع ربعه و اليوم بيرجع ..
عبدالرحمن: اهاااااااااا و انتي بنك بانثر وين تبين تروحين الحين ؟؟؟
هند: البيت لو سمحت ..
(( شباب العيله ينادون هند بنك بانثر لانه خدودها دايما ورديه )) ..
احمد: تبين نمر عليج الفليل ؟؟
هند: لا بيي مع ابوي ..
فطيم: الا صج شلون خالي ؟؟
هند: خالج الشغل مكسر ظهره و متعبه مايرجع من الشركه الا الساعه 12 ولا 1 الفليل شنو اسوي فيه قلت له ارتاح بس مافي فايده فيه ..
فطيم: خالي مايبي له الا العين الحمره مني انا خليني انا بكلمه ..
احمد: ايه صح للي يقول بيسمع كلامج اذا بنته و حرمته ماسمع كلامهم بيسمع كلامج انتي لا الشيخه اقول هند كلمي ابوج يساير فطيم عشان مايفشلها ..
فطيم: و بيسمع و بتشوف ..
هند: عاد حدك على طبجتي الغاليه ماارضى عليها ..
عبدالرحمن: اشوفك تعديت حدودك ..
احمد: بل بل بل تكلموا محامين الدفاع و انا المسكين محد يدافع عني ..
هند: انت روح خله اخوك اللي ملتقع مع ربعه يساعدك و يدافع عنك ..
احمد: لا مافي الا سوسو اختي و سلماني حبيبي ..
وصلوا بيت بوجاسم و نزلوا عشان يسلمون على حرمة خالهم و خالهم اذا موجود ..
الشباب: السلاك عليكم ..
ام جاسم: وعليكم السلام ..
احمد: شلونج مرت عمي ؟؟
ام جاسم: بخير الحمد لله انت شلونك و امك و اختك ؟؟
احمد: الكل تمام ..
عبدالرحمن: و انا مابتسلمين علي ..
ام جاسم: و انا اقدر انساك ..
عبدالرحمن: ادري اني غالي ..
فطيم: الا وين خالي ؟؟
بوجاسم: كأنه احد طراني والله ادري اني غالي مايحتاي تبينون لي ..
احمد: انت اكيد غالي شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: انا بخير و انتي فطيم ؟؟
فطيم: انا زعلانه منك ؟؟
بوجاسم: افااااااااااااا ليش انزين مايصر بنتي الثانيه تزعل علي شفيج تبين ريل انا حاضر ..
فطيم: لا مشكور ماابي ..
بوجاسم: عيل شنو ؟؟
فطيم: كم مره قال لك الدكتور لا اتعب عمرك و تشتغل وااااايد مب زين لك انت تعبان شوف شكلك والله ضعفان وااااايد و بعدين انت فيك السكر مب زين تعال و شنو سالفه انك ترجع نصايف الليل ارحم حالك شوي ترى مالنا بد منك انت خالنا انت الغالي و اذا تبي مساعده انا و هند مستعدين نيي معاك الشركه و نساعدك اذا ماكان في احد هناك خبرك احنا حلوات و نعق الطير من سماه و فتنه و مافينا نتغشى فاذا بتودينا يوم الخميس او السبت اوكي و اذا شفت هند تشتكي منك مره ثانيه ترى بازعل عليك و اخيرا و ليس آخرا شلونك خالي شخبارك ؟؟
بوجاسم: مشكوره على المحاضره اللي اسمعها كل يوم من طبجتج و الله انا الحمد لله بخير اذا انتوا بخير و بعدين انتوا من صجكم تبون تساعدوني في الشركه اخاف اتعبكم ..
فطيم: تعبك راحه يالغالي انت حدد اليوم و الوقت و احنا جاهزين ..
هند: ايه احنا اصلا نعرف الشغل و كل شي متعلمين تحت يدك ..
بوجاسم: انزين خلاص شنو رايكم يوم الجمعه ..
البنات: اوكي .. و راحوا ..
راحوا الشبيبه و هند راحت تبدل ملابسها و نزلت تتغدى .. و بعد الغدى اتصلت في نوره ..
(( هند و نوره ربع الروح بالروح يعوفون بعض من اول اعدادي و ماتفرقوا موليه >> (( الله يخلينا حق بعض << )) ..
نوره: هلا والله بالحلوين اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: انا رديت اليوم البيت و على طول رحت بيت يدي تغدينا لانه اهلنا من الامارات يايين و هني بدت السخافه نوره حق ولدي و الثانيه تقول لا نوره حق ولدي انا زين مايقومون يتكافخون المهم انتوا شنو سويتوا بعد مارحت من عندكم ؟؟
هند: هههههههه عاد لا يفوتج اليوم شنو صار لنا بعد مارحتي والله فشله كنا واقفين اخر الدوام و محد كان فيه و مادري شنو طرى على بال اختنا فطيم تمشي في وسط الشارع و تيي سيارة شباب زين مادعمتها جان تقول حق الولد ايييييه انت ماتشوف البس نظاره احسن لك والله انك سخيف و الولد شوي و يصفقها بنعاله ..
نوره: بل عليها فطوم واااااااايد قويه ..
هند: فشلتنا ..
نوره: انزين ماعلينا من فطيم خلنا فيج انتي شلونج ؟؟
هند: انا تمام ..
نوره: لا انا اقصد اللي بالي بالج ..
هند: اسكتي لا تييبين طاريه الخايس هذا..
نوره: ليش شنو صار بعد ؟؟
هند: ماادري شنو سالفه احمد يقول لي انه يبي يخطب بنت خالته هالخايسه غاليه اللي يات معاي عرس امنه اخت مريم رفيجتنا ..
نوره: انتي من صجج تتكلمين بياخذ هالجيكره و بيخليج ..
هند: ماينلام مايعرف اني احبه بعد ماادري شنو مسويه فيه الاخت مسويه له سحر عنبوه كل مايقعد معانا قال مرتي و مرتي كأنه محد بيعرس في هالبلاد غيره والله احمد وده يذبحها لا و بعد بتصير مرت اخوه والله حلوه ..
نوره: فال الله ولا فالج ان شاء الله مايخطبها اصلا مابيلقى احسن منج ..
هند: خليها على الله المهم خلينا من هالسالفه ..
نوره: انزين بتدخلين النت ولا لا ؟؟
هند: ماادري لا مااعتقد بنروح بيت يدتي اليوم ..
نوره: انزين عيل سلمي على فطيم و ساره ..
هند: يوصل و انتي سلمي على بولسانين ..
نوره: هو بروحه يسال عنج يقول من زمان ماتهاوشنا على المسن ..
هند: لا اتذكريني قمنا نتهاوش في الجات يدام اللي يسوى و اللي مايسوى ..
نوره: اوكي باي ..
هند: بايات .. و صكرت ..
راحت هند غرفتها و قعدت تدرس شوي و بعدين حطت كتب ال English في شنطه و راحت المطبخ تسوي كيكه حق احمد لانه طلب منها و تسوي بعد حق ابوها و بعدين قام بوجاسم و راح مع هند مكتيته اللي في البيت و قعدوا يشتغلون شوي .. و بعد صلاة العشى ام جاسم راحت بيت اختها و بوجاسم و هند راحوا بيت اليده ..

نرجع شوي لورى العصر الساعه 4 في بيت بوفيصل ..
فيصل و احمد كانوا قاعدين في الغرفه و كان توه فيصل راجع من السفر ..
احمد: هااااااااااا شنو سويتوا هناك ؟؟
فيصل: لا تفوتك المواتر اللي هناك شي عجييييييب قلت بابيع اللي عندي و باخذ رنج ذهبي شنو رايك ؟؟
احمد: اوكي ..
شوي الا تدخل عليهم اختهم ساره و معاها سلمان هالولد بولسانين محد يقدر عليه الا هند ..
ساره: اشوفكم قاعدين هني ..
احمد: ليييييش الشيخه لا يكون عندج مانع ؟؟
ساره: لا عندي دواس .. بس اسأل .. شخبار فصولي حبيبي ؟؟
فيصل: الحمد لله بخير دامج بخير يالغاليه ..
احمد: افااااااااااااا انا وين رحت ولا انا ولد البطه السوده ..
ساره: كلمني مره ثانيه عدل عشان اكلمك عدل ..
سلمان: احمد انا احبك ..
احمد: حبيبي محد يحبني الا انت ..
ساره: كلش عاد الحب مقطع ..
فيصل: ايه والله ..
سلمان: احمد ..
احمد: عيون احمد ..
سلمان: اليوم بنلوح ((بنروح)) بيت يدوتي ؟؟
احمد: ايه حبيبي ليش تسأل ؟؟
سلمان: هنوده بتلوح ((بتروح)) ولا لا .. اذا مابتلوح انا مابلوح >> يعني اذا مابتروح انا مابروح <<
احمد: ايه هي قالت انها بتيي ..
ساره: لييييش انت كلمتها ؟؟
فيصل: اصلا انت متى شفتها ؟؟
احمد: اليوم رحنا انا و عبدالرحمن ناخذها هي و فيطم من المدرسه و قالت لي انها بتيي بعد صلاة العشى مع عمي ..
ساره: يحليلها هند من زمان ماشفتها مشتاقه لها حييييل ..
فيصل: ايه والله من زمان ماشفناها اشتقت لها حيل اختي الصغيره ..
احمد: اكيد خبز ايدك هند متربين مع بعض ..
فيصل: ايه والله يحليلها اذكر هي و فطيم مايفترقون عن بعض لو شنو يصير ينامون مع بعض و يروحون الروضه مع بعض لا و الحين نفس التخصص و الصف بعد الله لا يفرقهم ..
احمد+ساره: امييييييين ..
ساره: اشوفك تتكلم عند هند وااايد لا يكون تحبها و خاش عني و عن احمدوه ..
احمد: احمدووووه اصغر عيالج انا ولا اصغر عيالج .. بس مو مشكله دواج عندي بعدين المهم خلينا نرجع حق محور حديثنا ..
فيصل: اي محور و اي بطيخ .. انتوا تعرفون اني باخذ بنت خالتي غاليه .. بس مادري في شي يجذبني لها لما نكون في بيت يدتي مااقدر اشيل عيني من عليها بس مااعتقد انه هذي حب ..
ساره: و ليش مايكون حب فيصل انت تتكلم عن هند اكثر مما تتكلم عن غاليه بنت خالتي ..
احمد: ولا تقعد تقول انها اختي الصغيره صج انك متربي معاها يوم عمي و مرت عمي سافروا بس بعد هي مب اختك ..
ساره: صح كلام احمد ..
فيصل: خلونا من هالكلام الفاضي .. و خلونا في الاهم .. سلمان انت ليش تسأل عن هند ؟؟
سلمان: عثانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم ثغل لا تقربون منها ترا اهاوثكم بعدين . >> خلوني اترجم الجمله عشانها خطيبتي و انا احبها و انتوا مالكم شغل لا تقربون منها ترا اهاوشكم بعدين <<
فيصل: ان شاء الله يالمعرس مابنقرب من حرمتك بس حرمتي احلى منها ..
سلمان: تخثي هنوده احلى من هالثباله حرمتك انت ثنو تثوف فيها خايثه ماتعلف تتكلم افففففف انا مااحبها .. >> شكلي طول القصه باقعد اترجم كلام الاخ سلمان قال تخسي هنوده احلى من هالسباله حرمتك انت شنو تشوف فيها هالخايسه ماتعرف تتكلم افففففففف انا مااحبها <<
ساره+احمد: هههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ول ول ول كل هذي في حرمتي شخليت فيها ..
سلمان: واايد اشياء خلني ثاكت ((ساكت)) احثن ((احسن)) ماابيها اطيح من عينك .. و راح ..
احمد: ايه صح اذا بعديم طاحت منو بيركبها و يرجعها مكانها ..
ساره: ههههههههههه ايه والله ..
فيصل: اشوفكم استلمتوا حرمتي صج ماتستحون .. و هاي سلمانوه اشوفه يرطن و يغرد و يطلع عيوب الناس بعد ..
احمد: ايه شفيك الولد كبر و تزوج ماينلام ..
ساره: ايه احمد معاه حق الولد بيتزوج اسكت عنه ..
فيصل: والله حاله اليهال يتزوجون و احنا لحد الحين ..
(( فيصل و احمد و ساره ماشاء الله عليهم هالثلاثه دايما مع بعض يعني احمد و فيصل اذا متضايقين يروحون يفضفضون عند اختهم )) ..

؟؟ توقعاتكم ......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:06 pm

ماباقي لنا غير اسبوعين و نرجع البلاد و خالد حالته وااااااااااااااااايد تحسنت
>> لازم من بعد ماكلم حبيبة القلب <<
و في مفاجأه للكل لين نرجع .. ساره بدأ حب خالد يكبر في قلبها حتى انه خدودها صارت تتورد لين يطرون اسمه .. فيصل قرر يخطب هند من ابوها لين ترجع بس بتوافق عليه ولا لا .. احمد آآآآآه عليك يااحمد ماتدري يالمسكين يحب نوره يعشقها يموت عليها هالكلمات شوي ماتوصف حب احمد حق نوره .. فطيم و جاسم نكتة زمانهم بيتزوجون ولا لا .. عبدالرحمن بيحب ولا بيتزوج ولا شنو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! مايندرى عنه .. مايد شو فيه هالايام وااااااااااااااايد متضايق و هل بيتزوج مها ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!! .. ام خالد واااااااايد تعبانه و الشباب بعدهم مايعرفون عن امهم لانه بوجاسم كله يقول لهم انه هي بخير شنو بيصير فيها .. علي و مريم عيال خالة هند و عاشه يتتزوج ولا لا ؟؟؟؟ !!! .. خليفه و سيف و سعود فهد و محمدوه شنو بيصير فيهم ؟؟

بعد اسبوعين من الاحداث اللي صارت .. في بيت بوفيصل ..
>> هالموقف سمته miss wardy يوم كشف الاوراق <<
احمد نفسيته تعبت وايد من زواج نوره و الحين حملها اللي خلاه خلاص يعيش انسان بليا روح و جسد بدون احاسيس و مشاعر و يحاول ينسى نوره لكن نوره كانت مسيطره عليه و على تفكيره شلون سعيد يسولف و يضحك و ياها و يمسك يدها و... و..... و.... و.... و تعب من زود التفكير و غير انه مايقدر يفكر مجرد التفكير في الزواج لانه بيظلم نفسه و زوجته اللي بياخذها و كل هذا و احمد مايعرف انه نوره ماتزوجت ولا حملت و انه زوجه سعيد وحده ثانيه و اسمها على اسم نوره و انها تشتغل معاه في الشركه و هني قطع تفكير احمد صوت التلفون اللي من ساعه وهو يرن و محد معبره و قام و رود و انصدم بالمتصل و اصلا ماتوقع اتصاله اساسا ..
احمد: نوره ..
نوره: هلا احمد شلونك ؟؟ ..>> الحياه حلوه عندها مو كأنه الولد متعذب عشانها <<
احمد: الحمد لله و انتي ؟؟ ..
نوره: تمام ..
احمد: ايه صح مبروك على الزواج مع انها متأخره .. و مبروك على الحمل ..
نوره مره وحده ماتت من الضحك: احمد شفيك تخبلت ..
احمد: هو مستغرب من طريقتها و ضحكها: شفيج انا من صجي اتكلم معاج ..
نوره: انا ماتزوجت ولا وحامل بعد شلون صارت ..
احمد منصدم: و سعيد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! >> صادووووووووووه <<
نوره: سعيد خذي وحده معاه بالدوام و اسمها نوره بعد ..
احمد مب مصدق انه نوره ماطلعت متزوجه بس بعد استرغب انه هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و اكدوا هالشي ..
احمد: ساره و هند قالوا شي غير هالشي ..
نوره و هي تكتم ضحكتها : احمد تراك مصختها وين ساره ؟؟
احمد: ماراح اناديها لحد ما تفهميني شنو السالفه ..
نوره: انزين تبي تعرف قول حق ساره و هي بتقول لك و مشكور مابي منك تناديها انا بصكر لانك زهقتني ..
احمد: افاااااا يانوره زهقتج .. و انتي اللي كنتي تحبيني ..
نوره: احمد ارجوك لا تعيد هالسالفه و باي ..
احمد: نوره لحظه ..
بس نوره صكرت و خلت احمد منصدم و مستغرب و مو عارف شنو السالفه .. هند و ساره قالوا له انه نوره تزوجت و هي تقول انها ماتزوجت .. شسفاله .. و راح عند ساره عشان يفهم منها .. دخل عليها الغرفه بدون مايطق الباب ..
ساره: انت وين داخل غرفتك و انا ماادري ..
احمد: ساره نوره اتصلت ..
ساره: انزين و بعدين .
احمد: ونوره قالت لي انها ماتزوجت سعيد بس انتوا قلتوا لي انها تزوجت .. و قالت لي اسأل ساره و هي بتقول لك كل شي ..
ساره فهمت انه نوره خلاص تمللت من السالفه و تبي تفهم احمد عشان يمكن يحس بحبها له ..
ساره: شوف اللي قالته لك نوره صج هي ماتزوجت سعيد ولا شي ..
احمد: بس.............................
ساره تقاطعه : اسمعني لين الاخر ولا تقاطعني ..
احمد: ان شاء الله عمتي ساره ..
ساره: عمتك و تاج راسك اسمعني احمد نوره انصدمت يوم عرفت انك تحب وحده ثانيه و ظنت رغم انه منال متزوجه و الحين حامل الا انك للحين تحبها لكن بعد ماسمعتك تكلم وحده ثانيه انصدمت اكثر و هالشي خلى نفسيتها تتعب واااااايد و اتوقع انك تعرف هالشي و انت اكثر واحد تعرف و يوم كنت عندي عشان تقول انك تحب نوره انا كنت اكلمها و قلت لها تنطر لاني كنت ناسيه شي و كنت بارجع اكلمها انت دخلت الغرفه و حالتك كانت حاله و انا نسيتها على الخط و انت قمت و كريت الحجي اللي في خاطرك كله و نوره سمعت انك تحبها فحبت تخليك تحس باللي تحسه وتخليك تتعذب عشان جي قالت لي انا و هند انه نقول لك انها متزوجه و جي السالفه ..
احمد منصدم و مقهور من نوره .. بس كان مسانتس انها ماطلعت متزوجه و انه الكلام اللي قالته بس جي عشان انا انقهر بس صبري على انا لازم اعاتبج ..
احمد: يعني هي لحد الحين تحبني ؟؟؟
ساره: ماادري سألها ..
احمد: مالت عليج عطيني جواب الله يخليج ..
ساره: ماقدر هالشي مب بيدي و نوره المفروض اجاوبك على هالسؤال ..
احمد: انا مقهور على هذي الحركه بس بعد مستانس انها ماطلعت متزوجه .. فديتها والله ..
سارة: الله يوفقك ياخوي وتحصل اللي تبيه..
احمد: انا ما ابي الا نورة...
سارة: ههههههههههه خاطري اعرف شمسوية هالـــــنورة فيك..
احمد: انزين ساروو شرايج في نورة؟
سارة: نورة بنت ولا كل البنات وعرفت تختار يا احمدووه..
احمد: احمدوه في عينج ويا ويهج..
سارة: مو انا اللي اقول احمدوه نورة هي اللي تقول..
احمد: عيل خلااص قولي لي احمدوه عادي..
سارة: هههههههههههه والله حالتك حالة..
احمد: ههههههههههههه خبرج مثل ما يقولون الحب اعمى..
سارة: مو بس اعمى اعمى ونص بعد..
احمد: ههههههههههه نورة دواها عندي..
رن تلفون سارة وكانت نورة هي اللي متصلة تبي تعرف اذا احمد عرف بالسالفة والا لا وتبي تعرف شنو كانت رده فعله لما عرف..
سارة: الطيب عند ذكره..
احمد: وااي فديتها..وسحب التلفون من ايد سارة وسارة انصدمت منه..
احمد: نعم اخت نورة؟
نورة: نعم الله عليك اخ احمد بس ممكن سارة..
احمد: شهـــــالادب اللي حل عليج فجاة...
نورة: من يومي مؤدبة اخ احمد .. مب مثل ناس الله يستر عليهم ..
احمد: اكيد اخت نورة..
نورة: ممكن سارة لو سمحت..
احمد: لا مو ممكن الا لما تفهميني ليش سويتي جي..
نورة: مالي كلام وياك وانت خذت جزاك وزود بعد..
احمد استانس عليها لما عصبت: انتي حسبالج انه اذا سويتي جي بتم احبج واصلاا منو قال ان انا حبيتج اصلاا..
نورة انقهرت وبغت تصيح بس مسكت نفسها: ما يهمني اخ احمد اذا انت ما تحبني غيرك وايد يحبوني..
احمد وحده مستانس عليها وهي معصبة: بس محد يحبج كثري انا يانونة حياتي..
نورة مستحية منه وودها تكفخه: احمد لو سمحت عن هالحركات وعطني سارة لو سمحت..
احمد: اكيد يا بعد جبد احمد انتي تامرين امر لو تطلبين عيوني بعطيهم لج..
نورة وعصبت حدها: احـــــــــــــــــمـــــــــــــدوووووووووووووووو ووه ...
احمد: ان شاء الله بس انت ما تعصب ياجميل..
سارة:ههههههههههههههههههههه والله طلع اخوي مو هين والا شرايج يانونة حياته..
نورة: جب انتي بعد بروحي معصبة وودي اكفخه..
سارة: هههههههههههههه يعني انتي مو مستانسة..
نورة: احم احم اصلاا منو قدي وصلت السما من زود الوناسة..
سارة: هههههههه خوش تعبير والله..
نورة: هههههههه افا عليج اعجبج انا ...
ساره: انزين شنو شعورج ؟؟
نوره: احبه ياساره ..
ساره: هو يحبج بعد ..
احمد: قولي لها امووووووووووووت فيها بس مابتزوجها ..
نوره انصدمت احمدوه و اعرفه يسويها ..
نوره: شنوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟؟
احمد: مثل ماسمعتي ..
ساره: شوي شوي على اذني ..
نوره: شنو هالحمار قاعد يقول ..
احمد: محد الحمار الا اللي يحبها ..
نوره: في هذي ماغلطت ..
ساره: زين والله اعترفت انك حمار ..
احمد: يلا باي بنات و ماينعطون ويه .. و طلع ..
>> والله حاله حد يقول عن نفسه حمار الحب و مايسوي <<

في لندن ..
هند و جاسم و خالد قاموا يجهزون شناطهم لانهم بيرجعون البلاد .. و بوعبدالله و الباقي بيروحون معاهم .. رحنا المطار و قعدوا هند و نوره و طلال كان يكلم اليازيه مرته و شكله متوهق و هزاع بعد كان يكلم الريم مرته و بعد متوهق ..
طلال: افاااااااااااااااااااااااااا الحين انتي موجوده و اغازل غيرج .. لو على قص رقبتي .. يزوي احبج والله اشتقت لج .. افااااااااااااا اهون عليج .. لالا مااروم على رمستج هذي .. لا حبي ان شاء الله بنسير قطر و بعدين بنرجع ..
هزاع: ريماني مااشتقتي لي .. و انا بعد .. لالا ان شاء الله رايحين قطر و بعدين راجعين .. و لو انتي اغلى ماعندي .. شحال العيال ؟؟ .. ربي يخليهم .. و يخليج لي بعد .. امواااااااااااااح ..
نوره: مبتلشين مساكين ..
هند: هههههههههههه ايه والله كل واحد مرته تتنسى فيه ..
نوره: و انتي ؟؟
هند: انا شنو ؟؟؟
نوره: ماتصالحتي معاه ؟؟؟
هند: خله يذوق اللي انا ذقته كلامه كان يسم البدن ..
نوره: لين متى يعني ؟؟؟
هند: لين مالله ربي يفرجها ..
جاسم اخوي: هنوده يلا تعالوا خلصنا ..
قمنا و ركبنا الطياره نوره و جاسم عند بعض طلال و هزاع و جاسم اخوي و بوعبدالله عند بعض و انا و خالد مع بعض ..
هند: يقولون كلمت عين السيح ..
خالد: هههههههههههههههههه ايه ..
هند: ردت لك الروح ..
خالد: اي روح انا بوسبع ارواح .. بس ماقلت لها احبج ولا شي قلت لها انج بتندمين على اللي سويتيه فيني و بعدين لين ارجع بخلي الوالده تخطب لي غيرج ..
كانت الطياره فاضيه و مافيها احد يعني قسمنا كانوا احنا و 2 قاعدين ورى ..
طلال: ها شباب تبون تلعبون ؟؟؟
جاسم ريل نوره: شووووووووووووو ؟؟؟
هزاع: ورقه بعد شو ..
و بسطوا الشباب في الممر و قعدوا يلعبون ..
جاسم اخوي: خلود لا تغش ..
خالد: مب انا هذي طلال خاش الورقه تحته ..
طلال: عطيتها هزاع ..
جاسم ريل نوره: بعد هزاع ماهقيتها منك ..
طلال: تتذكرون لين سرنا العمره شو سوينا ..
جاسم: لا تذكرني ..
خالد: شنوو ؟؟؟
طلال: يلسنا نلعب ورقه في الممر مال الطياره و المضيفه كل دقيقه تيي و تهاوشنا و تقول سيروا يلسوا على مقاعدكم ..
الشباب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يا بوعبدلله و قعد عندي انا و نوره ..
بوعبدالله: ها بنات شحالكم ؟؟
نوره: تمام عمي ..
هند: عمي ممكن سؤال ..
بوعبدالله: تفضلي يابنتي ..
هند: اممممممممم كلمني عن عيلتكم ..
بوعبدالله: ههههه شو تبين تعرفين ؟؟
هند: يعني عن عيالك حرمتك امك و ابوك اسمحلي بس حبيتكم انا واااااااااااااايد ..
نوره: والله حتى حنا حبيناج ..
بوعبدالله: توفت امي و يات حرمة ابوي الاولى العزى مع ولدها و بنته الصغيره و بعدين لين توفي الوالد يات مره ثانيه مع ولدها نفسه اتذكر انه اسمه محمد و بنته وااااااااااااااااااااايد تشبه طلال نسخه عنه لين كانت صغيره و الحين اعتقد انه في شبه بينهم بس من بعدها ماشفناهم ..
هند: افترقتوا ..
بوعبدالله: هيه و من ذاك اليوم و حنا ندور عليهم بس ماشي فايده و لحد الحين انا ادور ..
هند: انزين تعرف شكل مرت ابوك ؟؟
بوعبدالله: مااروم انساها هي اللي ربتني بعد ليتها تكون عايشه و اشوفها ..
هند: الله يعطيك على نياتك ياعمي و ان شاء الله تشوفها ..
طلال: كأني سمعت احد يطري اسمي ..
نوره: هيه ..
طلال: شوووو ؟؟؟
بوعبدالله: كنا نرمس عن البنت الصغيره اللي تشابهك لين كنت صغير ..
طلال: فديتها والله ودي اشوفها و اتعرف عليها ..
هند: المينونه اللي تشبهك ..
طلال: شو له الشيخه ..
هند: ماادري احسها خريش و مربوشه طالعه عليك ..
طلال: بس لو اشوفها ..
الكل: ان شاء الله ..
جاسم: اقول هند قولي لنا قصيده ..
هند: شنووووووووووو ...
خالد: يلا عاد ..
هند: استحي ..
طلال: مني ..
هند: قوم انزين .. بقول ..

يقول لي ليه تكتم بصــــــــــدرك الضنك
فرج تــــــــــــــــــــرى الدنيا علينا ثقيله

فرج ترى سيــــــــــوف الدقايق بتطعنك
ومحد ٍ يشيل همك تــــــــرى انته تشيله

خايف من همــــــــــومي وبعد اللقا عنك
وخايف أبين لك أمـــــــــــــور مستحيله

الله لو تــــــــــــــدري حبيبي شبقى منك
حلو الســــــــــــوالف وذكرياتي الجميله

من بعد ما خليتني صــــــــــــرت مدمنك
والدمـــــــــــــــع من عيني تزايد هميله

أواسي نفسي يمكن أنســـــاك وأضعنك
ألاقي قلبي يقــــــــــــــــــول مالي بديله

لا تظن قلبي فـــــــــــــــي زواياه يركنك
والله حبك فـــــــــــــــــوق راسي أشيله

بس إنته وحدك في وسط روحي أسكنك
إرجع تراها الـــــــــــــــروح بعدك عليله

تدري إنه قلبي صـــــــــار بيتك وموطنك
وتدري إنه مالـــــــــي أي أحد أشتكي له

هذا جــــــــــــــــزات اللي على قلبه أمنك
ترحـــــــــــــــل وتبعد وإنته أهله ودليله

بدفن فـــــــــــــــي قلبي ذكرياتك وبدفنك
ياللي عيـــــــــــــــــونك ناعسات وكحيله

دونتك بشعري وإحساســــــــــــي دونك
جمعت أحاسيسي وهـــــــــاذي الحصيله

إن كنت تقوى البعد في الــــروح مسكنك
وش ذنب خـــــــــــــل إتخلا عنه خليله

وإن جيتني والله باـــــــــــلروح لحضنك
وأقـــــــــــــــــول هذا الخل ما فيه حيله **

منقول ..


هزاع: صح لسانج ..
هند: صح بدنك ..
وصلنا و كانوا احمد و فيصل في انتظارنا و ساره و فطيم و ابوي في بيت اليده .. سلموا على بعض و عرفناهم على الكل .. وصلنا بيت اليده و دخلوهم الميلس .. اما هند و نوره و ساره قعدوا في الصاله .. طبعا بعد الكلام اللي سمعته ساره من خالد ماشافته لين وصل و واااااااااااايد كانت وااااايد زعلانه و على بالها انه نوره هي اللي خطبها خالد لانه قال انه مابيسامحها ..
هند: ها نوره شنو رايج في اخواني ؟؟؟
نوره: طبعا احلاهم خالد حبوب و سوالفه حلوه و نكيت ..
هني ساره احترت و قامت و بعدها على طول دخلت فطيم ..
هند: ها فطيم ..
فطيم: شخباركم ؟؟؟
هند: تمام .. هذي نوره تعرفنا عليهم في لندن .. ماكملتي شنو رايج في جاسم ؟؟؟
نوره: فديته ريلي يحليله جاسم حبوب وااااااااااااااااااااااااااااااايد و طيبوب و وسيييييييييييييييييييييييييييييييم ..
هند: يمكن انتي .. >> قلت هالكلام عشان ابي اعرف شنو رد فعل فطيم لانه هذي ريلها جاسم و هذي حبيب قلبها جاسم <<
فطيم طبعا نفس ردة فعل ساره عصبت و طلعت ..
فطيم: منو هذي ماتشوفينها شلون تتكلم عن جاسم ترى جسوم متزوج تقول له فديته شنو هذي ...
ساره: ماشفتيها شلون تتكلم عن خالد ..
فطيم: شلون تتكلم عن خالد و هي متزوجه جاسم ..
ساره: متزوجه جاسم ..
فطيم: مو اقول لج من ساعه و هي تتمدح فيه ..
ساره: شلون تزوج لا ماعتقد ..
فطيم: امبلى تزوج هذي والله بموووووووووووووت ساروه احبه والله احبه شلون يقول لي احبج و بعدين يتزوج ..
ساره: شنو تزوج انتي تخبلتي ..
فطيم: اقول لج يايه معاهم هي و عمها و اخوها و عيال عمها هذي اللي قالته هند ..
ساره: من صجج لالالالالالا جاسم مايسويها ..
في الميلس ..
اليده دخلت و لين التفت عليها بوعبدالله على طول وقف او بالاحرى فز من مكانه ..
بوعبدالله: اماااااااااااااااااايه ..
رفعت اليده راسها و شافته انصدمت في البدايه و بعدين قامت تصيح مب معقوله من تتوقعون شافت و منو بوعبدالله بالنسبه لها .. بوجاسم استغرب منها ليش قامت تصيح و الشباب بعد ..
اليده: خــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــ ــــــــــــد ..
بوعبدالله: هيه انا خالد وينج انتي اشتقنا لج يالغاليه ؟؟؟
اليده راحت و حضنته: وينك ياولدي صار لي زمان و انا ادور عنك و عن اخوانك و مالقيتكم ..
بوعبدالله: و حنا بعد بس مالقيناكم ..
بوجاسم: انت خالد ..
بوعبدالله: انا اخوك ..
Stop .. اخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوه .. صبروا شوي و بتفهمون السالفه ..
بوجاسم: صار لي مده طويله ادور عنكم بس مالقيت اي عنوان الوالد ماخلى شي ..
بوعبدالله: حتى حنا ..
طلال: ممكن نفهم السالفه ..
اليده: لحظه لازم هند تعرف .. و نادتها بس هند .. و يات ..
هند: نعم يدوه ..
اليده: قعدي ..
هند: شنو ؟؟؟
بوعبدالله: عيل انتي بنت محمد ..
هند: ايه انا ياعمي شنو صاير ؟؟؟
اليده: يمه سمعيني يدج الله يرحمه تزوج من بعدي اماراتيه و ياب منها 5 اولاد .. خالد ناصر علي ابراهيم و عيسى .. و مات الله يرحمه انا رحت العزى في الامارات و بعدين لين توفت حرمة يدج رحت العزى بعد مع ابوج و انتي ..
هند: لحظه يعني هذول اعمامي و عيال اعمامي ..
بوجاسم: ايه ..
بوعبدالله: لحظه شوي طلال سير وقف عندها ..
طلال: شووووووووووووووووووو ؟؟؟
هند: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوعبدالله: ماتتذكرون لين خبرتكم انه في وحده تشبه طلال واااااااااااااااايد نسخه عنه بس هي بنت و هو ولد ..
هزاع: هيه ..
طلال: انتي شبيهتي ..
(( هند )) .. تصدقون لين شفته حسيت اني اشوف عمري في المنظره واااااااااااايد يشبهني بس يحطون لي عارض خفيف و اطلع ولد و لين دققت فيه افففففففففففف كأنه اخوان .. ..
طلال: انتي ؟؟
هند: ليش مب عاجبتك ؟؟؟
جاسم: بل بل الشبه كبير ..
هند: فديتني حلوه ..
بوجاسم: شخبار الباقي ؟؟؟
بوعبدالله: الكل بخير و ابشرك كل العيال تزوجوا و عندهم عيالهم بعد ..
اليده: تزوجوا و انا مابقى غير اني ازوج اللي عندي .. و طالعت هند ..
هند: يدوه لا طالعيني انا قلت لج اني مابتزوج ..
بوعبدالله: شو له ؟؟؟
هند: ماابي و غيروا السالفه لو سمحتوا ..
بوعبدالله: امايه لازم تحدرين الامارات معانا .. عشان تشوفين الباقي ..
هزاع: انا عندي جدول عجيييييييييييييييب لكم شو رايكم تيون الامارات معانا و بعدين نسير كلنا تركيا ..
طلال: حنا حاجزين من قبل بس في بعضهم مابيون انتوا تعالوا عشان تنعرف عليكم زياده ..
اليده: انا بروح الامارات بس تركيا مااقدر ..
بوجاسم: و انا مااقدر ..
طلال: عيل تبا هند تيي و جاسم و خالد و احمد و فيصل و الباقي ..
هند: تركيا ..
هزاع: هيه شو رايج ؟؟؟
هند: انا ماعندي مانع و بعدين ابي اشوف اعمامي و الشباب و البنات ..
طلال: بتحبينهم ..
اليده: انتوا الحين ارتاحوا و شوفوا باقي اخوانكم و بعدين ..
طبعا فطيم و ساره ماشافوا خالد وجاسم لانه على طول رحنا البيت و ام خالد طلعت من المسشتفى .. و انا ماصدقت اشوف امي .. بس انصدمت لين عرفت انه عندنا عيال اعمام في الامارات ..
(( السالفه و مافيها تتذكرون لين كتبت في القصه الاولى (( مستحيل احب غيرك )) يتبع .. ايه هذا الجزء الثاني منها و ان شاء الله يعجبكم لانه الاحذاث اللي يايه فيها اثاره و تشويق و حلوه )) ..
اليوم الثاني الكل عرف بالسالفه و اتفقوا على انه هند و جاسم و خالد و ساره و فطيم و احمد و فيصل و بوفيصل و اليده و بوجاسم يروحون الامارات و من بعد الامارات الكل يروح الا بوجاسم و اليده .. بومها و ام مايد و ام عبدالرحمن مابيروحون بس بيتصلون فيهم و بيكلمونهم و عبدالرحمن قال انا مابيي و مايد و مها بعد ..
قبل مانسافر الامارات بيومين ..
هند و بوجاسم و اليده و بوفيصل و فيصل و احمد و خالد و فطيم و بوعبدالله قاعدين في ميلس اليده و يسولفون .. و فيصل كل دقيقه همس لابوه ..
اليده: و بعدين يعني شنو سالفتكم ؟؟؟
بوفيصل: السالفه و مافيها انه انا ياي اليوم ابي اخطب هند حق فيصل ..
بوجاسم: والله هذي الساعه المباركه ياخوي بس انت عارف اني مااقدر اغصب هند على شي و في النهايه بيكون رايها ..
اليده: هند ...........
هند: عمي خالد ..
بوعبدالله: حبيبتي الشور شورج اذا كنتي حاسه انج مرتاحه توكلي على الله ..
اليده: هند يمه لا انتي ولا فيصل عليكم قاصر شنو رايج ؟؟
هند وقفت: انا مب موافقه ..
الكل انصدم و اولهم فيصل كانوا متوقعين انه هند بتوافق على فيصل ..
فيصل: شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟؟؟!!!!
هند: مثل ماسمعت .. و توها بتطلع ..
فيصل: هند باخطبج ثاني و ثالث و رابع مره لين ماتوافقين علي ..
هند: لا تتأمل واااااااااااااااااايد انت في طريج و انا في طريج .. و طلعت و وراها فطيم ..
فطيم: انتي تخبلتي ؟؟؟!!!!
هند: لا باقي علي شوي ..
فطيم: الولد يبيج و انتي تبينه ليش ماوافقتي ؟؟؟
هند: .................................................. ........ .. بدت تصيح ..
فطيم: هند حرام عليج اللي تسوينه في عمرج والله حرام انتي من متى تنطرين هاللحظه الولد غلط و اعتذر و ندمان خلاااااااااااااااااااااااااااص ياهند انسي اللي صار صدقيني هو يحبج لا تذبحينه ..
هند: و هو ماذبحني بكلامه انا عانيت وااااااااااااااايد يافطيم وااااااااااااااااايد رحت معاه عشان نخطب له هذي اللي ماتتسمى و عشانها غلط علي و بغى يمد يه علي و كل هذي عشانها انت ماتعرفين الكلام اللي قاله لي والله جرحني في الصميم فيصل ذبح هند اللي عندها احساس و مشاعر و طلعت الحين هند اليديده اللي ماعندها احساس ولا قلب مااقدر انسى كلامه ..
و طلعت الحوش و يا احمد وراها دبيج ..
احمد: هند دخلي ..
هند: احمد ودني البيت ..
احمد: ليش ماوافقتي ؟؟؟؟!!!!!
هند: ..................................................
احمد: ادري انج تحبينه ليييييييييش تعذبين قلبج ؟؟؟؟
هند: بتوصلني البيت ولا ارجع مشي ..
خالد ياي: هند تعالي ..
راحت هند حق خالد و دفنت ويهها في صدره و تصيح ..
(( احمد )) .. كان شكلها يقطع القلب صح اللي سواه فيها فيصل مب شويه تعذبت هند واااااااااااااااااايد عشان فيصل هي تحبه و هو يحبها بس ماعتقد يكون في مستقبل بين هالاثنين بين هالقلبين اللي حبوا بعض و عشقوا تراب بعض .. لو اوصف لكم شلون كان شكل فيصل لين كانت هند مسافره مابتصدقون كان مكسور لانها ماكانت تكلمه ولا ترد على اتصالاته كل كلمات الحب اللي تعرفها ماتوصف حب فيصل حق هند و هو الحين بيسوي المستحيل عشان يردها لو شنو كان الثمن ..
ودى خالد هند البيت .. و احمد دخل عند فطيم ..
فطيم: احمد تعال ..
احمد: هلا ..
فطيم: شلون هند ؟؟؟
احمد: مااعتقد انها بترجع هند الاوليه يافطيم يحبها و تحبه ..
فطيم: و شنو اللي فرق بينهم غاليه ..
احمد: لا تقولين هالكلام ..
فطيم: شنو مااقول هالكلام انت عرف انه فيصل بغى يمد يده على هند بسبب غاليه ..
احمد: لا ماادري ..
فطيم: الحين دريت انا اقول روح و خل فيصل يحاول انه يرد هند حرام يتفرق قلبين حبوا بعض ..
احمد: اتصلت فيه بس مايرد ..

في السياره ..
خالد: لييييش ماوافقتي ؟؟؟؟
هند: دخيلك ماابي اتكلم في الموضوع ..
خالد: بس قولي لي لييييييييييش ؟؟؟
هند: بس ماابي و اذا تبي تعرف السبب خل فيصل يقول لك ..
خالد: خلاص يالغاليه اهم شي راحتج ...
و صلنا البيت وانا منهاره حدي و تعبانه شافني جاسم و يالي ..
جاسم: شفيج ؟؟؟
خالد: ودها فوق تنام .. و راح ..
ام جاسم: خالد شنو صار ؟؟؟
خالد: خطبها فيصل و ماوافقت ..
ام جاسم: ليش ؟؟؟
خالد: ماراضيه تقول حق احد .. و فيصل بعد مب راضي يتكلم ..

طلع فيصل معصب و مفول و واصل حده .. الكل كان يتصل فيه بس مايرد عليهم و في النهايه اتصل فيه محمدوه و رد عليه ..
محمدوه: وينك ؟؟؟؟!!!!!
فيصل: المكان المعتاد دخيلك تعال..
محمدوه: انزين لا تغل عمرك في البحر .. و صكر .. و بعد ربع ساعه وصل ..
فيصل: محمدوه ..
محمدوه: قال لي احمد انت شنو سويت ؟؟؟؟
فيصل: سويت اللي مايسويه انسان يحب انسان ..
محمدوه: يعني تعرف انك غلطان ..
فيصل: و ندمان اعتذرت منها و ذليت عمري عشانها بس بعد ..
محمدوه: هند ماتزعل مني و الدرب اكيد انت سويت شي ..
فيصل: ايه ..
محمدوه: تحمل ثمن افعالك .. >> محمدوه كانت اعصابه واااااااااااااااااااايد بارده و يبي يحسس فيصل بالغلط اللي سواه <<
فيصل: تعرف انه اعصابك وااااااااااااايد بارده ياخي تحرك سوا شي انا احبها ..
محمدوه: و اخيرا اعترفت حق اخوها ..
فيصل: ماادري اغل عمري في البحر ..
محمدوه: محد بيشتاق لك لانه هالشي اللي بتسويه اغبي عمل يسويه يائس فيصل انت لازم تحاول تردها بأي ثمن لو شنو كلفك ..
فيصل: و هذي اللي بسويه ..

بنروح الامارات و بعدين بنروح تركيا .. شنو بيصير هناك ؟؟؟
فيصل و هند بيتعدل اللي بينهم ؟؟
فطيم و جاسم شنو بيصير بينهم ؟؟؟
ساره و خالد بعد ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:08 pm

في هاليومين الكل كان يجهز حق السفر و الكل مرتبش .. يوم السفر رحنا المطار و فيصل كان يطالعني بنظرات مافهمتها بس عطيته طاف و ركبنا الطياره ..
بوجاسم+بوفيصل+اليده+بوعبدالله مع بعض .. هند+نوره+فطيم+ساره مع بعض .. جاسم+خالد+احمد+فيصل+طلال+هزاع+جاسم ريل نوره مع بعض .. البنات كانوا قاعدين يسولفون و الشباب يلعبون ورقه و حاشرينا ..
فطيم: نوره ممكن اسألج سؤال ؟؟؟
نوره: نعم ..
فطيم: انتي متزوجه ؟؟؟ >> يعني الغباء اللي في فطيم مالاحظت انه جاسم اللي تحبه مب متزوج اصلا وشلون يتزوج و هو يحبها و هي على بالها انه نوره متزوجه جاسم ماتدري انه نوره اسم ريلها جاسم <<
نوره: هيه جاسم ..
فطيم بطلعت عينها: شلون تزوجتيه ؟؟؟
نوره: مثل مايتزوجون الناس ..
فطيم: انا اقصد شلون عرفتيه ؟؟؟
نوره: ولد عمي ..
فطيم: شلون و حنا تونا عرفناكم ..
نوره: انا تربيت مع جاسم ..
و هند تضحك على فطيم لانها فهمت شنو تقصد ..
فطيم: متربيه معاه ..
نوره: هيه من و حنا صغار ..
هند: فطيم حبي جاسم ولد عمها مب اللي تحبينه انتي ماشفتي جاسم اللي متزوجه مافيه شبه من جسوم مالنا انزين ..
فطيم انحرجت: انزين انا شنو عرفني على بالي لين سافرتوا لندن و تزوج هناك ..
هند: شلون يتزوج و هو يحبج ..
نوره: اوب اوب تحبين فطيم ..
ساره: الا غرقانه حب ..
نوره: و انتي ؟؟
ساره: انا .........................
هند: تحب اخوي الثاني ..
نوره: ماشاء الله عليكم ..
فطيم: عندج عيال صح ؟؟
نوره: حمدان عمره سنه و نص و قمر عمرها 8 شهور ..
ساره: و طالعين على منو ؟؟؟
نوره: طالعين على ابوهم و عمهم خبرج انا متزوجه واحد عنده توأم و اختي التوأم متزوجه اخو ريلي التوأم ..
فطيم: الله متزوجين توأم ..
هند: مب احنا ولا واحد يشبه الثاني في العيله ..
ساره: الا اخوانج توأم ..
هند: فديت اخواني ..
فطيم: و اختج عندها عيال ؟؟
نوره: هيه اسمها هيا و عندها حمد سنتين و جاسم سنه و نص ..
ساره: انا سمعت انه هند فيها شبه من طلال ولد عمج ..
نوره: هيه شبه كبير ..
هند: اللهم انا بنت وهو ولد بس حطوا لي عارض خفيف و اطلع ولد ..
عند الشباب ..
فيصل: خلود عن الغش ..
خالد: والله مب انا هذي هزاع ..
هزاع: شووووووووووو هذي طلال من اول اللعبه و هو يغش بس انا وحليلي ساكت عنه ..
طلال: جذاب انا و هو نبادل اوراق ..
جاسم ريل نوره: شلون ؟؟؟؟
جاسم: مو اللي متعلمين على الغش متعودين ..
شوي الا تييهم المضيفه..
المضيفه: لو سمحتوا الحين وجبة الغدى ممكن ترجعون مكانكم ..
الشباب: من عيوننا .. >> اشكره مغازل عيني عينك <<
قعدنا نتغدى بس فيصل ما كان له بارض يسوي اي شي هو اصلا زين لعب معانا ..
احمد: فيصل ماتبي شي ؟؟
فيصل: لا مشكور .. و قام ..
خالد: على وين ؟؟؟
فيصل: باغسل ويهي .. و راح ..
اما هند قامت لانه تبي تعدل شيلتها و التقت فيه ..
فيصل: شنو مسوين هناك ؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟؟
فيصل: بخير .. هند انا ................................................
قاطعته هند: لا تقول شي .. و راحت ..
عند الكبار ..
بوجاسم: ماادري شنو بيكون موقف الباقي لين يشوفونا ..
بوعبدالله: صدقني بيطرون من الفرحه ..
بوفيصل: عاد تخيل صار لنا سنين ماشفناهم ..
اليده: هونوها و تهون ..
وصلت الطياره و رحنا احنا البنات نقعد على ماتوصل الاغراض .. و فيصل كل دقيقه يطالع هند ماشال عينه من عليها و خالد حاس فيهم اثنينهم حتى هو ماسلم على ساره ولا كلمها لحد الحين منجرح من الحركه اللي سوتها و لسانه ماطق لسانها .. يا خذانا من المطار حمدان و محمد و حميد و صقر ..
حمدان: ماابا حد ابا توأمي وينه ؟؟؟
جاسم: كاني هني امداك تشتاق لي ..
حمدان: شهرين يالظالم ..
بوعبدالله: شحالك حمدان ؟؟؟
حمدان: هلا بالغالي هلا والله بالوالد ..
صقر: شحالك عمي ؟؟؟
بوعبدالله: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟
حميد: حنا بخير ..
بوعبدالله: هذول اعمامكم ..
الشباب: شوووووووووووووووووووو ؟؟؟
بوجاسم: تتذكرون لين ابوكم قال لكم عنا ..
محمد: هيه ..
حمدان: قال لنا عن يدوه و ولدها محمد و بنته الصغيره اللي شبيهة طلال ..
بوجاسم: انا محمد ..
اليده: انت حمدان ؟؟
حمدان: هيه شحالج يدتي .. و باسها على راسها و سلموا عليها الشباب ..
بوعبدالله: و هذا عمكم الثاني يوسف ..
بوفيصل: شحالكم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
بوعبدالله: انتوا تعالوا ارتاحوا و بعدين تعرفوا على بعض ..
طلال: بس لحظه اباهم يشوفون شبيهتي ...
هند: مايسوى علي طلعت شبيهتك ..
حميد: انتي ؟؟؟؟!!!!!
حمدان: تقول توأم ..
هند: فديتني ..
رحنا بيت بوعبدالله و الكل كان ينتظرنا .. دخلنا و سلمنا على الكل و قعدنا نسولف و كأننا نعرف بعض من سنين ..
(( هند )) .. الصراحه سوالفهم حلوه و قعدتهم ماتنمل والله ناس طيبين الحمد لله انه ربي عطاني عيال عم جي ..
اذن العشى و الشباب راحوا المسيد مع الرياييل .. اما احنا البنات قعدنا .. ورن جوال هند و كانت امها اللي متصله ..
هند: هلا يمه هلا بالغاليه .. تمام الحمد لله و انتي و خالتي ام خالد ؟؟؟ ... الكل بخير الحمد لله ..والله ماشاء الله عليهم ناس طيبين و حبوبين و سوالفهم ماتنمل .. لا ماشاء الله واااااااايد .. كل واحد عنده عياله ماشااء الله .. شفت شبيهي .. ههههههههههههههههههههه .. اسمه طلال .. هههههههههههههههههههههه .. ماصدق طلع حد شبيهه .. ههههههههههههه .. شخبار خالاتي ؟؟ .. صـــــــــــــــــــــــــــــــــج .. انزين ماعندي شي حق الملجه .. شنووووووووووووووو .. انزين .. لا يمه باباتي و يدوه بيرجعون او بيقعدون شوي مااعرف و انا و عمي يوسف و فيصل و احمد و اخواني و فطيم و ساره بنروح تركيا مع الباقي .. لالالالا مااعتقد انه كلهم بيروحون .. لااااااااااا .. ايه عندي كل شي .. انزين يمه بغيت اكلمج في موضوع .. ام خالد .. شفيها ؟؟!! .. يمه لا تقولين لي مافيها شي انا اعرف انها كانت مرقده في المستشفى لين كنا مسافرين .. لييييييييييييييييش ؟؟!! .. شنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــو ؟؟؟!! .. متأكده .. من متى ؟؟!! .. انزين ليش ماقلتوا حق خالد و جاسم .. و الحل يعني ؟؟ .. انــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــا .. يمه كفايه الصدمات اللي ياتهم و الحين انا بعد اقول لهم .. مااقدر .. تعرفين شلون خليها بعد مانرجع من تركيا احسن .. ايه هم يقعدون معاها و نقول لهم .. تبيني انا اقعد معاهم .. لييييييييييش ؟؟؟ .. انزين يالغاليه سلمي عليهم و انا بشوف بابا و بافهم من الموضوع .. اوكي .. باي .. و صكرت ..
فطيم: هالكثر تتكلمين في التلفون لعنبوج منو تغازلين ؟؟؟
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: اغازل ماماتي ..
هيا: ماماتج هااااااااااااا ولا ............
هند: انتوا ليش كله ماخذين عني فكره سيئه ..
ريم: افاااااااااااااااااااا كله ولا هند ..
هند: سمعت انج تتنسين في هزاع و اليازيه في طلال ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
اليازيه: هيه تصدقين مااطيق اشوف شيفته ..
ساره: حرام عليج والله طيوب ..
فطيم: اليازيه سمعت انج تتنسين في زقاير ..
اليازيه: فتره و عدت ..
ساره: انزين شنو اللي في بطنج ؟؟؟
اليازيه: والله مااعرف ..
شهد: و انتوا بنات قطر ؟؟؟
بنات قطر: شنو بلانا ؟؟؟!!!
فطيم(( الامارات)): محد فيكم متزوجه ولا شي ..
فطيم: لااااااااااااااااااااااااااااااااااه ..
دلال: ولا حب هب معقوله كل هالجمال و الدلال و الدلع و ماشي حب ..
نوره: هو في حب ..
هند: استحي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
رجعوا الشباب من المسيد و هند + فطيم + ساره ماشافوا اعمامهم .. نادتنا اليده عشان نروح الميلس و الكل اجتمع هناك و عيالهم معاهم .. اول مادخلت الميلس ركضت نوف بنت محمد حق هند و تعلقت فيها ..
محمد: اول مره تتعلق في احد جي انتي شو مسويه فيها ؟؟؟
هند: ههههههههههههههه شو اسمج ؟؟؟ >> كان عمرها 2 و نص <<
نوف: انا نوف ..
هند: عاشت الاسامي .. و انا هند ..
نوف: ماما ..
انا هني انصدمت اول مره احد يناديني ماما ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا مابا ابا ماماتي .. و تأشر على هند ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتتوهقين فيها ..
احمد: لا اذا هي عندها ريل بتتوهق باليهال مااعتقد ..
الكل انصدم ..
طلال: شبيهتي متزوجه ..
فيصل: ايه تبي تشوف صورته ..
طلال: اشوف منو اللي تزوجها و ماخبرني ..
لين شاف الصوره نقع من الضحك الا انسدح على الارض من الضحك ..
عبدالله: شو بلاك ؟؟
طلال: لا يفوتك ريلها ..
شافوا الشباب سلمان و نقعوا بعد من الضحك ..
ذياب: هذا ..
هند: ليش مب مالي عينك ..
راشد: لا ماشاء الله عليه انا اقول هب كبير عليج ..
فطيم: انا اقول جي بعد بس محد سمعني هو يبيها و هي تبيه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوسلطان: امااااااايه و ينج كل هالسنين دورنا عليج في كل مكان و سألنا عنج بس مالقينا اي شي ..
(( ملاحظه .. اليد دفنوه في الاماارت لانه هذي كانت رغبته )) ..
اليده: والله حتى احنا دورنا عليكم بس مالقيناكم ..
بوراشد: حصل خير ..
هني رن جوال فيصل و المتصل كان يعقوب .. فطلع برع ..
فيصل: هلا والله ..
يعقوب: هلا فيك اخبارك ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انت ؟؟؟
يعقوب: بخير الا انت وينك شكلك برع البلاد ..
فيصل: في الامارات ..
يعقوب: ليييييييييييش ؟؟؟
فيصل: لقينا الاهل ............................................... و قال له السالفه ..
يعقوب: والله شي جميل .. الا انت شنو فيك ؟؟؟
فيصل: خطبتها بس ماوافقت علي ؟؟؟
يعقوب: بنت عمك ؟؟؟
فيصل: ايه ..
يعقوب: اعتقد من الكلام اللي انت قلته ماوافقت عليك ..
فيصل: ايه والله ندمان ترجيتها تخيل رفضتني يدام اخوانها و ابوها و يدتي و ابوي و عمي من الامارات ..
يعقوب: فصول اسمحلي بس انت اللي غلطان و الحين لازم تتحمل النتايج ..
فيصل: ادري والله ادري بس المشكله انها ماتعطيني ويه صج تكلمني و نسولف عادي بس سالفة الخطوبه ماتطريها على لسانها ..
يعقوب: انزين و انت قلت حق عمك ..
فيصل: قلت له اني احبها و باخطبها ..
يعقوب: و هو شنو كانت ردة فعله لين خطبتها ؟؟
فيصل: قال انا ماقدر اغصبها على شي هي ماتبيه ..
يعقوب: انزين شنو اقول لك يعني بس انت الغلطان ..
فيصل: اوووووووووووووووووووه كله انا الغلطان ..
يعقوب: خلاااااااااااااااااااااااااص خلااااااااااااااااااااااص لاتعصب ..
فيصل: انزين اخليك الحين سلم على الشباب ..
يعقوب: و انت حاول تردها ..
فيصل: و هذي اللي بسويه .. و صكر و دخل ..
ذياب: منو ترمس هالكثر ؟؟
فيصل: واحد من الشباب ..
صقر: متأكد واحد من الشباب ..
سلطان: ولا وحده من الشابات ..
اليده: هذي اللي قاصر يكلم وحده ..
احمد: شبلاج يدوه هذي صار موضه هالايام ..
اليده: موضه طل في عينك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
شوي الا يدخل حمد ولد حمدان و يروح عند فطيم (( قطر )) بكل هدوء .. و قعد في حضنها و هو ساكت .. الكل استغرب بس هيا و حمدان عرفوا انه ناوي يسوي شي .. مره وحده قام يصيح من قلب كأنه البنت سوت له شي ..
حمد: باباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ماماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ضربتني ..
فطيم بطلت عينها: شنوووووووووووووووووووو مامديت يدي عليك ..
اليده: فطيموه ليش تضربينه ؟؟
فطيم: يدوه ماضربته والله ماحطيت يدي عليه ..
بوعبدالله: ماعليج منه هالسبال عليه حركات مثل ابوه ..
حمدان: انا على بالي بتقول مثل يده ولا اعمامه ..
جاسم(( الامارات )): شو له مثل اعمامه مب انت ابوه ..
حمدان: و انت توأمي و على فكره اعتقد انه الولد يشبهك وااااااااااااااااااااااااااايد ..
جاسم: ذليتنا على هالشبه ..
طلال: مثل ما ذالينا ناس ..
هند: انا ماتكلمت انت شوي و تعلن الخبر في الجرايد شبيهتي وصلت من قطر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
الكل راح ينام الساعه 1 و باجر بيسافرون و يرحون تركيا الساعه 7 الفليل ..

اللي بيروح تركيا هم ..
بوفيصل + بوعبدالله + بومحمد + عبدالله + جاسم (( قطر )) و (( الامارات )) + خالد + حمدان + حميد + فيصل + احمد + محمد + نوف بنته + هند + ساره + فطيم (( قطر )) و (( الامارات )) + نوره + هيا + شهد .. اما بوجاسم و اليده بيرجعون قطر ..

الكل قام يجهز و يصكر شنطته و حالته حاله و اللي ناقصته اغراض و الحاله لله .. المهم بعد ماخلصنا اغراضنا و كل شي يات الساعه 7 و الكل راح المطار ..
بوجاسم: هنوده حطي بالج على عمرج ..
جاسم: يبه لا تخاف احنا معاها ..
خالد: لا تخاف بنحط كل البنات في عيوننا .. و التفت على ساره ..
هند: باباتي سلم على ماماتي انزين ..
بوجاسم: ان شاء الله بس انتي عطيني بوسه .. باسته هند .
اليده: حطوا بالكم على نفسكم ..
الكل: ان شاء الله .. و دخلنا ..
رحنا السوق الحره و شرينا كافي حق الطياره و افلام DvD و ركبا الطياره لانهم نادوا اسامينا .. بوعبدالله و بومحمد و بوفيصل مع بعض و الشباب مع بعض و البنات مع بعض .. المكان كان فاضي يعني تقريبا في القسم مالنا مافي احد الا احنا و اثنين قاعدين ورى ..
حمدان: ها شباب تلعبون روقه ..
الكل: يلا ..
و قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و اللي يخش اوراق تحته ..
حميد: حمود لا تخش اوراق ..
محمد: قول حق عمرك انا ماعندي ..
جاسم((قطر)): خلود طلع الاوراق ..
خالد: والله ماعندي ..
عبدالله: حميد انت اللي تعرف هالسوالف و معلم جسيم ..
جاسم((الامارات)): ماتقول حق عمرك انت اللي ماخذ كورسات عنده ..
شوي الا تييهم المضيفه ..
المضيفه: لو سمحتوا ممكن تقعدون في اماكنكم عشان وجبة العشى ..
الشباب: من عيوننا .. و قعدوا .. >> اشكره مغازل و في الطياره بعد هذي المره الثانيه <<
مر الوقت و احنا نسولف و نضحك على اللي رايح و الياي و مابقى غير نص ساعه ..
هند: انا بروح اعدل شيلتي .. و راحت ..
فيصل قام من على كرسيه ..
احمد: على وين ؟؟؟
فيصل: اكشخ قبل ماننزل من الطياره ..
طبعا الشباب كانوا لابسين سبورت و كان شكلهم رهيييييييييييب ..
فيصل: ها شخبار الجو عندكم ؟؟؟
هند: تمام و انتوا ؟؟
فيصل: قعدنا نلعب ورقه ..
هند: هههههههه انزين انا بروح .. و راحت ..
وصلوا العيله الفندق و كان الجو بارد و ينزل مطر ..
بوفيصل + فيصل + احمد + خالد + جاسم في غرفه .. بوعبدالله + بومحمد + نوف في غرفه .. و الباقي في غرفه ..
البنات كانوا داخل الغرفه و هيا و شهد واقفين في الممر عشان يدخلون الشنط ..
هيا: شهوده ليش خليتي اخوي عبدالله بروحه مفروض تنامين عنده ..
شهد: يعني وين انام مثلا انسدح بين الشباب ..
عبدالله: لا انسدحي في حضني ..
شهد: هاااااااا ..
حميد: بسك مغازل و تعال ظهري انقصم نصين ممكن تساعدني ..
عبدالله: ظهرك مب ظهري ..
شوي الا نوف بنت محمد تراكض في الممر و محمد يدابج وراها ..
محمد: نوف تعالي ..
نوف: مابا .. و راحت عند هند و تعلقت فيها ..
هند: هلااااااااااااااااا ..
محمد: نوف ..
هند: خلها عندي ..
محمد: بتلعوزج ..
هند: لا عادي عندي سلاح سري ..
حمدان: احسن تفكينا منها ..
خالد: اكيد طالعه على ابوها ..
محمد: فديت ابوها ..
ساره: فرفور تعالي ساعديني في الشنطه وااااااااااااااااايد ثقيله ..
خالد: هاتيها عنج ..
ساره: ظهرك بيعورك ..
خالد: مااعتقد هالشي يهمج .. >>بدون ما يطالعها<<
بوعبدالله: شباب تبون عشى ؟؟
الشباب: لااااااااااااااااااااا ..
نوف: هيه ..
بوعبدالله: فديت الحلوه ..
ساره: عمي احنا نبي ..
فيصل: انزين انا بنزل شنو تبون ؟؟؟
بومحمد: اي شي ..
نوف: بيي معاك ..
فيصل: انزين تعالي ..
نوف: ابا انوده (( هنوده )) ..
فيصل: هنوده تعالي معانا لا تحشرنا ..
هند: انزين .. و نزلوا ..
فيصل: شنو تبون ؟؟؟
هند: اي شي بسرعه لانه الجو بارد و انا مايب الجاكيت ..
فصخ فيصل جاكيته: هاج ..
هند: لا انت بتبرد ..
فيصل: بس انتي لا تبردين انا عادي ..
هند: لالالالا ..
فيصل يلبسها: لا ترادديني ..
خذوا عشى و راحوا فوق و الكل اجتمع في شقه بوعبدالله ..
بوفيصل: وين هند ؟؟؟
نوره: ترقد نوف ..
ساره: و هي قالت ماتبي عشى ..
محمد: والله هالبنت متعبتها ..
جاسم((قطر)): لا هند تموت على اليهال ..
حميد: اتخيلها تراكض ورى عيالها خخخخخ ..
خالد: ايه و تصارخ عليهم يالسبال اقعد ترى والله امردغك بالارض ..
حمدان: الناس يقولون دعاء الصباح و هي تقول ارقد لا ابط راسك ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
احمد: ليش نوف تنادي هند ماما ؟؟؟
محمد: لانها ماشافت امها و تبا الصراحه اول مره اشوفها تتعلق في احد جي ..
طبعا عيال قطر مايعرفون بالسالفه ..
فيصل: لييييييييييش ؟؟؟
جاسم(( الامارات)): السالفه انه .................................................. ....... و قال لهم السالفه ..
عبدالله: الحين نوف تشوف عين جاسم و تقول له احلى مافيك عنونك (( عيونك )) ..
فطيم((قطر)): الله يخليها لكم ..
بومحمد: يالله الفال لكم و نشوفكم عرايس و عرسان ..
الكل: امين ..
الكل راح غرفته .. البنات لقوا هند نايمه و في حضنها نوف و اللي استغربوا منه انه هند و هي نايمه كانت تصيح و دموعها على خدها فقامت نوره و صورت هند بكيمرتها ..
فطيم((الامارات)): ساره ممكن سؤال محير الكل ؟؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
فطيم: هند بينها شي هي و فيصل ؟؟؟
فطيم((قطر)): ليش تسألين ؟؟؟
هيا: مجرد فضول ..
شهد: يعني نظرات فيصل حقها ..
فطيم((قطر)): فيصل يحبها و لين خطبها ماوافقت ..
نوره: انزين هي تحبه !!!!!!
ساره: ايه ..
شهد: عيل شو السالفه ؟؟؟
ساره: تهاوشوا و هم لحد الحين على هالحال ..
عند الشباب..
طبعا فيصل لين رجع الغرفه على طول راح في سابع نومه و الشباب يعدلون فرشهم ..
حمدان: بلاه فيصل ؟؟؟
احمد: تعبان من الطياره ..
حميد: هو مب على بعضه لين وصلنا هني ..
خالد: تعبان ..
جاسم((الامارات)): انزين لو سمحتوا لا تسوون صوت بنام ..
عبدالله: من الحين ..
جاسم: ليش انت على بالك انه الوقت مبجر ..
محمد: يلا يهال كل واحد على سريره الحين بييب المراضيع ..
حمدان: لا تخليني افضحك انت و سالفة المراضيع ..
محمد: جب ..
خالد: شنو قول ماعليك منه ..
حمدان: ذاك اليوم شفته يرقد نوف و بدل ماهي تشرب هو اللي يالس يشرب بدالها ..
احمد: حليب ولا عصير ها محمد ..
محمد: لا شاي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
ساره شالت نوف و ودتها عند الشباب و من سوء حظها فتح لها الباب خالد ..
خالد: نعم ..
ساره: هاك نوف ..
خالد: وين هند عنها ؟؟؟
ساره: هند نامت مسكينه ..
خالد: فديتها .. و خذاها ..
ساره: تصبح على خير ..
خالد: و انتي من اهل الخير ..
محمد: منو يابها ؟؟
خالد: ساره لانه هند نامت و نومتها ..
محمد: شكلها عذبتهم ..
حمدان: انزين شباب انا باتسبح ..
الشباب: روح ..
حمدان: بل بل يبون الفكه ..
ياوقت النوم و الكل منسدح على فراشه شوي الا يسمعون هواش بس على عبط ..
خالد: حميدوه ارقد ..
حميد: قلت لك عطني لحافي ..
خالد: هذي مالي انا ..
حميد: لا مالي انا ..
عبدالله: ارقدوا خلااااااااااااااااص عاد ..
حميد: هذي خالد ..
خالد: هذي حميد ..
حمدان: لا هو ولا انت جسوم ..
جاسم((قطر))+((الامارات)): نـــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم ..
حمدان: بل كلوني بقشوري ..
احمد: ارقدوا ياليهال..
محمد: ماتعبتوا توكم واصلين ماانهديتوا ..
عبدالله: اسكتوا فيصل راقد والله حرام ..
فيصل: قمت مايحتاي تقول ..
الشباب: سوري ..
فيصل: عادي .. و قام .. انا طالع ..
حميد: على وين ؟؟؟
فيصل: والله حاس اني مخنوق بروح اتمشي شوي .. و غير ملابسه و طلع ..
حمدان: بلاه اخوك ؟؟
احمد: تعبان ..
عبدالله: شو هالتعب اللي مايخليه يرقد الليل ..
محمد: اكيد من زود التفكير ..
جاسم((قطر)): مسكين والله .. >> لو تعرف انه يحب اختك ماادري شنو بتسوي <<
في نفس اللحظه هند قامت من النوم و ساره كانت قاعده تفكر في خالد و حالها ..
ساره: هند شفيج ؟؟
هند: ها ولا شي وين نوف ؟؟
ساره: وديتها ..
هند: انزين انا بانزل حاسه اني مخنوقه والله ..
ساره: وين بتروحين ؟؟؟
هند: في كوفي شوب تحت قريب من الفندق بروح هناك ولا تخافين بارجع .. و نزلت ..
هند ماانتبهت حق فيصل بس هو انتبه لها و راح قعد عندها ..
فيصل: شنو تسوين بروحج ؟؟
هند: المفروض انا اسألك نفس السؤال ..
فيصل: انا سألت اول ؟؟؟
هند: اوووووووووووه انا بروح ..
قبضها من يدها ..
فيصل: لا قعدي عندي ..
هند قعدت: اول شي لا تلمسني و ثاني شي شنو تبي ؟؟؟
فيصل: هند ليش ؟؟
هند: دخيلك فيصل ..
فيصل: هند لا تعذبيني انا ........................................
هند تقاطعه: انت اللي لا تعذبني ولا تسوي فيني جي فيصل كلامك جرحني انا كم مره باقعد اقول لك هالكلام انت ماتدري شنو صار فيني لين دريت انك سويت حادث بس طلع اخوي .. >> الكلام اللي تقوله هند الحين يعني احبك يافيصل بس هو الغبي مافهم <<
فيصل: شنو صار فيج ؟؟
هند: انت عمرك مابتفهم .. و توها بتقوم ..
فيصل: هند انا ...........................................
هند: لا تقول شي ..
فيصل: لا ابي اقول ..
هند: شنو ؟؟
فيصل: انا ............................................. بس رن جواله و المتصل بوجاسم و هند راحت فوق ..
فيصل >> وقتك ياعمي تتصل توي باقول حق هند اللي في قلبي << : هلا والله شخبارك عمي ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انتوا ؟؟ .. كلنا بخير شلون الاهل هناك ؟؟ .. الله يسلمهم و يسلمك .. يدوتي شخبارها ؟؟ .. هههههههههههههه .. الحين لو ييتوا معانا .. صار لنا تقريبا 3 ساعات من وصلنا .. انا ماياني رقاد .. تحت في الكوفي شوب .. ايه والله عمي مطر و برد يضرب في العظام .. لا لحد الحين ماتصالحنا .. ماادري ماادري ياعمي انت عارف اللي في قلبي .. عمي انت ماهاوشتني ولا سويت لي شي و لا غصبت بنتك انها تاخذني معناته انك تبيني انصالح معاها و انك تبيني حقها .. ادري انه الكل كان متوقع اني اخطب هند .. بس غلطه و اناا ندمان عليها .. ماتعطيني فرصه اقول لها شي توي بقول لها تسكتني .. تربيتك هذي .. بنتك ذلتني .. ادري هند ماتيي بالساهل .. اللي يبيها لازم تحارب عشانها .. هههههههههههههه .. اوكي سلم و ان شاء الله تسمع اخبار حلوه .. باي ..
رجعت هند الشقه و هي تصيح و شافتها ساره ..
ساره: شنو صار ؟؟
هند: تعبت خلااااااااااااااااااااااااص ..
ساره: من اخوي ..
هند: من كل شي ..
ساره: انتي ارقدي الحين و يصير خير باجر ..
هند: انزين ..
اما ساره قعدت تفكر في خالد اللي ماخذ عقلها و قلبها .. >> ترى هو بعد ماقدر ينام حتى هي ماخذه عقله <<

تتوقعون شنو بيصير على هند و فيصل؟؟ .. خالد و ساره ؟؟.. جاسم و فطيم ؟؟.. احمد او نوره ؟؟.. و شنو بيصير في تركيا .؟؟.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:09 pm

اليوم الثاني ..
الكل قام الا البنات و قعدوا في شقة بوفيصل ..
بوعبدالله: ها وين بتسيرون اليوم ؟؟
حمدان: تريوا البنات شوي ..
فيصل: عيل انطر لين الفليل ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟؟
احمد: يبه والله محد مرتاح الا انت طردتنا من الغرفه و رقد بروحه ..
بومحمد: يزاكم ..
حميد: امس خالد ينني ..
خالد: انت اللي ماراضي ترقد ..
عبدالله: والله حاله مايرحمون ولا يخلون رحمة الله تنزل ..
جاسم((قطر)): والله يهال ..
نوره: توكم تدرون ..
البنات: السلام عليكم ..
الكل: و عليك السلام ..
بوعبدالله: شلونكم بنات ؟؟
البنات: بخير ..
بوفيصل: ارتحتوا امس ؟؟
البنات: ايه ..
حمدان: بلاكم ترمسون بلسان واحد ..
البنات: مالك شغل ..
بومحمد: وين تبون تسيرون اليوم ؟؟
هيا: شو رايكم نتغدى برع ..
الشباب: فكره حلوه ..
جاسم((الامارات)): عاد وين ؟؟؟
هند: مطعم هاكان ..
>> اصلا المطعم مب اسمه جي احنا مانعرف اسمه بس اللي كان يخدمنا لين نروح اسمه هاكان فتعودنا عليه و كل مانروح نقول ودونا مطعم هاكان <<
بومحمد: وين ؟؟؟؟!!!!!
هند: عمي ماتذكر ذاك المطعم اللي تعرفنا فيه على اللي يشتغل و دقينا سوالف حتى فطيم صاحت اخر يوم لين كنا بنسافر و رحنا تغدينا عندهم ..
بوفيصل: ههههههههههههههههههههههههههههه اتذكر ..
احمد: فطيم كان شكلج عجييييييييييييييييييب ..
فطيم: جب ..
فيصل: و هاكان يضحك عليج ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: انزين شلون بنسير ؟؟؟
بوعبدالله: ماعليكم انا حجزت لنا باص و سايق و كل شي ..
فيصل: ايه و بعد احلى اكله عنده اسمها كباب اسكندر ..
>> والله عجيب الطبق لذييييييييييييييييييييييييذ <<
خالد: و انت ماتتذكر غير الاكل ..
بوفيصل: انزين روحوا اجهزوا و بعد نص ساعه نلتقي تحت .. و راحوا ..
هند لبست بنطلون جبنز ازرق و قميص نص كم بني فاتح و غامج و فوقه جاكيت فرو درجات البني و على اطرافه لمعه ..
فطيم((قطر)) لبست بنطلون اسود و قميص ابيض كم طويل و جاكيت جلد عليه حركات عبدالرحمن اخوها اختاره لها ..
ساره لبست بنطلون ابيض و فوقه جاكيت طويل اسود و عليه من ورى رسمة ورده رهيييييييييب عليها ..
هيا+نوره+شهد طقموا لبسوا بنطلون جينز و قميص وردي و فوقه جاكيت ابيض قصير واااااااي عليهم طالعين كيوووووووووووووت ..
هند: نوف وين شنطتج ؟؟
نوف: عند باباتي ؟؟؟
راحت هند غرفة الشباب .. و فتح لها جاسم اخوها ..
جاسم: اوب اوب شنو هالكشخه ..
هند: يعني انت مقصر ..
جاسم+خالد مطقمين بعد لانهم توأم و لابسين بنلطون اسود وسيع ((فضفاض)) و تي شيرت ابيض كم طويل و على الصدر خطين بالاسود و على الكم اليمين بعد خطين اما على الكم اليسار مخبى صغيره و من ورى مكتوب على التي شيرت بالرصاصي و الاسود FBI و النظاره الشمسيه السوده و درجات الرصاصي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ على اخواني شيوخ ..
جاسم: ليييييش يايه الشباب قاعدين يبدلون ..
هند: من زينكم ماابي اشوف شي بس ابي ملابس نوف ..
جاسم: لحظه بسوي لج درب ..
حمدان: حق منو درب انت بعد ..
جاسم: هند بتدخل ..
احمد: شله ؟
فيصل: صكري عينج ..
هند: مب مينونه افتحها عشان يغمى علي من الخرعه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت هند و خذت ملابس حق نوف و طلعت ..
في الباص ..
محمد: وينها عين السيح ؟؟
نوف: كاني ..
محمد: شو هالزين هذي كله حقي ..
نوف كانت لابسه بنطلون جينز و جاكيت وردي عليه ورده شكلها يجنن حلوه و كاب على راسها شي عجييييب ..
مشى الباص و الكل كان يسولف و لين وصلنا المطعم كانت الساعه 4 طبعا لين دخلوا عرفهم هاكان لانه تذكر بوفيصل و هو اللي خدمهم و جي و كلهم طلبوا كباب اسكندر اللي يمدحه فيصل و طلع عجيييييييييييييييييييييييييييييييييب ..
>> انصحكم تجربونه اذا رحتوا تركيا <<
بعد ماخلصوا نزلوا البنات و حمدان و جاسم((قطر)) و احمد و حميد تحت السوق عشان البنات يشوفون شنو فيه .. و دخلوا محل ساعات و الماسات ..
فطيم((قطر)): الحقوا على هالخاتم ..
كان خاتم فلم The Lord of the rings .. .. المهم طلعوا من المحل و راحوا محل الجواتي و كل وحده خذت لها بوت حق هني .. بعدين ركبوا الباص و راحوا المناطق الجبليه يدورون ..
ساره: يبه ..
بوفيصل: هلا ..
ساره: نبي نروح ابانت .. >> بعدين بقول لكم شنو هي ابانت <<
بوفيصل: انزين ..
هند: عمي خلنا نقعد هناك اسبوع ..
بوعبدالله: انزين بعد يومين بنروح ..
الكل: اوكي ..
الجماعه ماوصلوا الفندق الا الساعه 10 الفليل و راحوا فوق يرتبون اغراضهم اما هند و خالد و ساره قعدوا تحت ..
ساره: انا بروح ..
خالد قبضها من يدها: لا قعدي ..
ساره: اول شي لا تلمسني و بعدين شنو تبي ؟؟؟
هند ساكته تبي تشوف شنو بيسوون ..
خالد: اسمعي الكلام مره ثانيه ..
ساره: اذا بتقعد تعطيني محاضرات دينيه بقوم ..
هند: شكلي انا اللي بروح فوق ..
خالد+ساره: اقعدي ..
هند: امممممم انزين ..
اما فوق ..
جاسم((قطر)) مادخل الغرفه و قعد على الكراسي اللي برع في الممر و كان المكان فاضي .. طلعت فطيم((قطر)) من الغرفه لانها كانت تبي ملابس حق نوف و شافت عين السيح جاسم ..
فطيم: جاسم ..
جاسم لين رجع من لندن لسانه ماطق لسانها الا بالسوالف العاديه السلام عليكم و عليكم السلام بس و من بعد مااعترف لها بحبه و حاله منقلب ..
فتح جاسم عينه و شافها بنظره كانت كلها شوق و حنين و حب و غرام و هي استحت ..
فطيم: شفيك ؟؟
جاسم: يهمج ؟؟؟
فطيم: ردينا على الحركات الارعه انا بروح ..
جاسم: افكر فيج ..
فطيم توها بتروح الا يقبضها من يدها ..
>> شبلاهم اليوم الكل يقبض الثاني من يده <<
جاسم: لا تروحين تمي عندي ..
فطيم: اول شي هد يدي و بعدين شنو تبي ؟؟
جاسم: صرتي متوحشه من بعد اخر لقاء بيننا ..
فطيم: ماعندك سالفه شتبي ؟؟
جاسم: مامليني من هالكلمه لازم هذي على لسانج ..
فطيم: شتبي ؟؟؟
جاسم: بعد قالتها ..
فطيم: جاسم ..
جاسم: عيونه .. فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: احبج .. >> العن بوالرومنسيه عندك ياخوي <<
ننزل تحت حق ساره و خالد ..
هند: انا بروح و بارجع .. و راحت ..
كانت تنطر الاصنصير و لين انفتح الباب شافت ويه النحس فيصل و ركبت بس نزلت راسها لانها اذا شافته و حطت عينها بعينه بتصيح و بتنفضح ..
((هند)) .. الدموع في عيني و ان رفعت راسي بابقها والله مااقدر اتحمل كل مااشوف فيصل اتعذب زياده ابي اقوله اني احبه بس كبريائي مايسمح لي ..
فيصل: هند شفيج ؟؟؟
هند: ولاشي .. منزله راسها لحد الحين ..
فيصل: اجذبين على الكل الا انا ..
هند: قلت لك مافيني شي خلاااااص ..
فيصل: لو مافيج شي راويني ويهج ..
رفعت هند راسها و الدموع مثل الشلال على خدها المتورد دايما .. بس هالمره الجو كان بارد ..
فيصل: هند شفيج ..
هند: اسكت ولا تكلمني انت السبب في كل اللي يصير لي اكرهك والله اكرهك ..
اما عند خالد و ساره ..
خالد: ليييييييييش وافقتي ؟؟؟
ساره: .................................................
خالد: ردي علي لا يكون على بالج انا مسامحج ولا راضي عنج بعد الحركه اللي سويتيها ..
ساره: خالد وبعدين يعني انت لا امي ولا ابوي عشان تتحكم في قراراتي وانا حرة اوافق على اللي يعجبني وبعدين انا شنو في حياتك عشان تتحكم فيني..
خالد: انا اللي كنت احبج واعشقج وامووت على التراب اللي تمشين عليه انتي دنيتي كلها ياسارة بس ليش وافقي ع هذاك اونتي تدرين ان انا احبج لييييش؟؟
ساره: ............................ و الدموع في عيونها ..
>> ليش الكل يصيح اليوم <<
خالد: ردي علي انا اكلمج ..
ساره: انــ ــا اســـ ـــفــــ ــه .. انت في طريج و انا في طريج .. و قامت ..
قبضها خالد من يدها: انتي غلطانة ياسارة خالد لـــسارة وسارة لـــــخالد ومحد راح ياخذج غيري انا واذا كان سبب رفضج لي ان انا ما كنت اقدر امشي فكاني الحين جدامج مثل الحصان ساره احبج والله احبج و اعشقج و هالكلمات ماتوصف حبي لج ..
نرجع حق الفنتك جاسم و فطيم ..
فطيم: انت شفيك اليوم ؟؟؟
جاسم: قولي لي احبك .. >> عاش واثق من نفسه اوب اخوي شبلاك اليوم <<
فطيم: منو قال لك اني احبك ..
جاسم: مبين عليج و عيونج تقول و خدودج تحمر لين انا اكون موجود و ماتحطين عينج في عيني ..
فطيم: هاي ما يعني اني احبك وبعدين شفيك انت اليوم..
جاسم: تصدقين فيني حب زياده ..
فطيم: تعرف شلون تصبح على خير ..
جاسم: فطيم ..
فطيم: نعم ..
جاسم: انتي لي انا و بس ..
فطيم: أفرح بقربك يا هوى البال وأهواك.. مادمت عزالروح يا غاية الروح.. فداك عمري عند طلة محياك.. أفرح بها لو هو غدا قلبي مجروح.. و راحت ..
عند هند و فيصل ..
فيصل: انتي شنو قاعده تقولين ؟؟؟!!
هند: اكرهك .. >> عن العياره هالكلام مو من قلبج <<
و طلعت و فيصل وراها .. و شافهم جاسم ..
جاسم: شفيكم و وين خالد ؟؟
هند: تحت ..
فيصل: تصبحون على خير ..
جاسم: و انت من اهله ..
هند: انا بروح ..
جاسم: شفيهم عيونج الحلوين ؟؟
هند: يسلمون عليك و يقولون لك مافيهم شي ..
جاسم: عيل قولي لهم ليش انتوا محمرين ؟؟
هند: يقولون لك من البرد ..
جاسم: قولي لهم هالمره بعديها بس المره اليايه لا ..
هند: يقولون لك تصبح على خير و احلم في فطيم .. و راحت ..

اليوم الثاني ..
الكل قام يجهز عشان يروحون ابانت .. في شقة الشباب ..
فيصل: وين بوتي ؟؟؟
احمد: شوفه عند حمدان ..
حمدان: ماعندي شوفه عند حميد ..
حميد: انا عندي مالي ..
فيصل: و بعدين يعني ..
خالد: شوفه عند جاسم ..
فيصل: اي جاسم ..
جاسم((الامارات)): انا و جسوم الثاني ماعندنا ..
فيصل: محمد ..
محمد: لا تسألني انا بروحي ادور على قميصي ..
عبدالله: حشى بوت متنقل ..
ماينلامون توهم قايمين من النوم ..هههههههههههه .. و مب متفيجين ..
هند كانت ادور على نوف عشا تلبسها ..
هند: نوف وينج ؟؟؟
طبعا الاخت نوف كانت في شقة الشباب و ادور بينهم و جان تروح لها هند .. و فيصل يدور على بوته ..
فيصل: يعني وين اختفى مثلا بتطلع له ريول ..
محمد: ليش سموه بوت ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
طبعا طلع في ريل الاخت نوف و هند يات بتشلها .. >> شكله عجبها <<
هند: تعالي ..
فيصل: بوتي ..
هند: هااااااااه..
نوف: ههههههههه ..
فيصل: هاتيه ..
نوف: مابا ..
هند: نوف ..
فيصل: مو كأنه واااااااااايد ضيق عليج مالقيتي مقاس اكبر ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
محمد: هاج ملابسج ..
هند: هات الشنطه كلها عشان مو كل دقيقه ناطه عندكم ..
و راحت ..
هند لبست بنطلون اسود وسيع ((فضفاض)) و من الجهه اليسار مخبا عوده بالاسود و عليها شبك برتقالي و البنطلون كان مقطع بس مغطى بقطع برتقاليه و اللون البرتقالي كان وااااااااايد هادي و حلو على هند ..و بدي على جسمها بس وسيع شوي و لونه برتقالي و عليه شبك بالاسود و شيله سوده و عليها ورود جروي برتقالي .. حلوه طلعت ..
فطيم((قطر)) لبست نفس البدله بس لونها كان وردي و اسود و ساره بعد نفس البدله بس لونها احمر و اسود ..
>> ترى كلهم من نفس المحل خخخخخ <<
اما هيا و نوره لبسوا بنطلون لون دم الغزال و فوقه بالطوا ابيض طويل و عليه ورود بنفس لون البنطلون ..
شهد و فطيم((الامارات)) لانهم خوات لبسوا بنطلون بني و فوقه جاكيت بني و اطرافه فرو حلو عليهم ..
>> بتلاحظون اني واااااااااااااااااااااااااايد اوصف الملابس <<
الشباب و الكبار ركبوا الباص و كانوا ينطرون البنات .. طبعا اول وحده دخلت الباص نوف ..
محمد: اوب اوب على نوفه ..
نوف: باباتي اثتحي .. (( استحي ))
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين فطيم((قطر)) و بعدين نوره و هيا و بعدين شهد و فطيم((الامارات)) و بعدين ساره و الشباب قاموا يغنون الفراوله ..و بعدين هند و بعد قاموا بغنون البرتقاله ..
احمد: اهدي اغنية الفراوله حق فيصل ..
فيصل: و انا اهديك اغنية آآآه من قلب شنو بتقول الحين ..
محمد: احمد من ورانا ..
جاسم((الامارات)): منو تعيسة الحظ ..
احمد: حبيبتي تضويكم ..
كانت الرحله واااااااااااااااايد طويله و بالباص بعد اففففففففففففف ملل .. صارت الساعه 7 الفليل و لحد الحين ماوصلنا .. بوفيصل و بوعبدالله عطوها رقده محترمه و نوف راقده في حضن بومحمد و الشباب يلعبون مع بعض و يسولفون مع البنات و فيصل راقد ..
حمدان: تبون اقول لكم سالفه حلوه صارت حق عبدالله ..
عبدالله: شووووو ؟؟
جاسم: سالفة المطار ..
حمدان: هيه .. سمعوا جاسم رجع من السفر الفليل متاخر و انا سرت استقبله في المطار و اتفقنا نبدل شخصيات هو حمدان و انا جاسم و انا اظهر من الصبح و ماارجع البيت الا نص الليل و محد يشوفني و جاسم يالس معاهم في البيت و عادي ولا كأنه شي صاير و محد يروم يفرق بيننا لانه واااااااايد نتشابه المهم مر الاسبوع على خير و الكل على باله انه جاسم بيرجع اليوم فــجاسم قال حق عبدالله انت سير المطار و هات جاسم و احنا بنتريا في البيت و المسكين ساير المطار من الساعه 9 الصبح لين 12 و انا و توأمي سرنا فوق تكشخنا و تعدلنا و تسفرنا و اتصلنا في عيال اعمامي و عزمناهم على الغدى و حنا نازلين تحت على دخلة عبدالله البيت معصب و شافنا و طبعا تتوقعون شو قال .. ليش انتوا 2 .. و طبعا بعد حديث و نقاش مطول قام يرابع ورانا و امي تشوفنا و بعدين يوا الشباب و يلسوا يضحكون علينا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
و بعدين قعدوا يلعبون ورقه و اللي يصرخ و اللي يهاوش و طبعا الاخ حميد دايما يطلع اوراق من تحته بمساعدة حمدان و جاسم التوأم و طبعا احمد يعابل الاوراق مع جاسم((قطر)) اما فيصل آآآآآآآآآآآآآه يالمسكين رقد .. و هند راحت قعدت عند عمها بومحمد ..
هند: هلا عمي ..
بومحمد: هلا الغاليه بلاج ؟؟
هند: مابلاني شي ..
بومحمد: ليش مب يالسه معاهم ؟؟
هند: ماتباني ايلس عندك ..
بومحمد: بلاج قلبتي الرمسه ..
هند: نمشي معاكم ..
بومحمد: حياج ..
هند: عمي شو صار في السنوات الاخيره لكم شلون يدي الله يرحمه توفي و يدتي اللي هي امك ؟؟؟!!!!
بومحمد: يدج صلى الفجر و بعدها مات في فراشه و يدتج من زود حزنها عليه توفت بعد فتره ..
هند: و نوف حرمة محمد ؟؟؟
بومحمد: نوف يابت بنتها و تعبت وااااااااااااااايد و الدكتور خير محمد بين نوف و البنت و طبعا نوف قالت له اختار البنت لانها تذكرك فيني و سمها نوف و جاسم صار له حادث و تبرعت نوف بعينها حق جاسم ..
هند: عمي انا سمعت انه جاسم كان مريض ..
بومحمد: هيه كان معاه القلب و الالتهاب الرئوي و بعدين لين سافرنا ايطاليا اكتشفنا و هو سوا العمليه 3 مرات و المره الرابعه نجحت بس حنا مادرينا الا يوم ملجته على نوره يعني تقريبا بعد 9 او 10 شهور و محد كان يعرف الا حمدان و حميد .. الحين انتي شو بلاج اليوم احسج متضايقه يالبرتقاله ..
هند: افكر في بدر ..
بومحمد: بدر منو ؟؟؟
هند: اخوي التوأم توفي و عمره 3 سنين كنا نلعب انا و جاسم و خالد مع بعض بس لين توفي المرحوم افترقنا و ماعرفتهم الا من فتره و اللي كان مغرقني بحنان الاخو هو محمدوه اخوي من الرضاعه و بعد احمد و فيصل و عبدالرحمن اخو فطيم ماقصروا عاملوني كأني اختهم و اكثر هم اللي يودوني المدرسه و يرجعوني ..
بومحمد: انتي ماانخطبتي ياهند ؟؟؟
هند: امبلى بس كنت ارفض اتحجج بالدراسه بس اخر مره فيصل خطبني و ماوافقت ..
بومحمد: ليش فيصل خوش ولد و مبين عليه يحبج ..
هند: شنوووو يحبني لاااااااااااااا ..
بومحمد: هيه من نظراته على بالج ان ماالاحظ ..
هند: لا مستحيل ..
بومحمد: عيل بشو تفسرين تصرفه لين اخطبج ..
هند: يمكن لانه يدوه قالت هند حق فيصل ..
بومحمد: انزين انتي تحبينه ؟؟؟
هند: ............................ عمي الحب حرام ولا لا ؟؟؟
بومحمد: الحب مب حرام بس لازم مايتجاوز الخط الاحمر .. و سؤالج ماله الا تفسير واحد ..
هند: لا تقولها ..
بومحمد: يعني صح ؟؟؟
هند: لاااااااااااااااااااا . ايه .. لااااااااااااااااااااااااااااااا..
بومحمد: هههههه و انا اقول لج هيه ..
هند: عمي اللي دار بيننا الحين خله بيننا ..
بومحمد: وافقي مره ثانيه ..
هند: تهقي بيي ؟؟؟
بومحمد: الا متأكد و اتصلي فيني اذا يا ..
هند: بيي لك الامارات مب باتصل فيك ..
بومحمد: ان شاء الله ..
و اخيرا و بعد طول عناء وصلنا و الحمد لله على سلامتنا .. خلوني اكلمكم شوي عن ابانت هذي اسم مدينه صغيره او مكان مافيه الا فندقين او نقدر نقول له منتجع سياحي هو مكان عشان الواحد يكون فيه ريلاكس و الواحد يخلي اعصابه رايقه الفندق الكبير اللي قعدنا فيه على ضفة النهر الاولى و الفندق اللي اصغر منه على ضفة النهر الثانيه و في النص بحيره كبيره و المكان محاط بـــجبال و خضره و شجر و دايما يكون بارد حتى في فصل الصيف و مطر و ضباب و بعد هالمكان فيه خيول عشان اللي يمارس هالرياضه و سياكل نقدر نروح فيها القريه اللي عند هالمكان تقريبا تبعد 6 او 7 كيلو و الجبل ينزل منه ماي بااااااااارد و نظيف الواحد يقدر يشرب منه عادي و في مسبح حق الشباب كبير و صغير و ملعب تنس و كرة طائره و قعدات مقابل المطعم مال الفندق و في الفندق محلات يعني سوق صغير .. هذي نبذه عن المكان ..
خذوا الجماعه مفاتيح غرفهم و راحوا يرقدون من التعب و الساعه كانت 10 الفليل بلا عشى ولا هم يحزنون ..
>> ملاحظه:: الكل كان مسطل <<

شنو بيصير في ابانت ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:09 pm

اليوم الثاني الكبار قاموا و هند و ساره و خالد و حمدان و حميد و نزلوا تحت يتريقون ..
بوعبدالله: ها رقدتوا عدل ؟؟
حميد: لا لحد الحين تعبان ..
هند: و انا عندي صداع رهييييييييييييييييب ..
حمدان: لعنبوه السايق هذا مايعرف يسوق ..
خالد: ايه والله مايسوى علي توني بحط راسي انام الا طراااااااااااااااااااااااااااااخ راسي يضرب في الشباك ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوفيصل: اشوف يبهتك وارمه ..
بعد ماخلصوا اكل راحوا فوق يكملون رقادهم ..
الساعه 4 العصر الكل قام عشان يتغدى الا جاسم((قطر))+((الامارات))+احمد+فيصل ..
بوفيصل: وين الباقي انا اخبر انكم اكثر ..
حمدان: لحد الحين راقدين ماطاعوا يقومون ..
عبدالله: انزين وين بتسيرون اليوم ؟؟؟
بومحمد: لا اليوم خلونا في الفندق نرتاح و باجر الطلعه ..
بوعبدالله: اليوم استكشفوا الفندق ..
ساره: مايحتاي ندله و نعرفه و اذا تبون سوق فيه و حوض سباحه فيه ..
فطيم((قطر)): و سياكل و خيول فيه ..
محمد: عيل الخيول اليوم ..
الكل: يلا ..
بومحمد: بعد الغدى ..
هيا: وينها نوف ؟؟
محمد: فوق راقده ..
شهد: انت عرف انها تخاف بروحها ..
هند: عطني المفتاح انا بروح لها .. و راحت مع نوره ..
نوف قامت من النوم وماشافت احد عندها و قطعت عمرها من الصياح و هند و نوره لحقوا عليها ..
هند تحضنها: اشش انا هني ..
نوف: احاف (( اخاف )) ..
نوره: نوفي تبين تاكلين شي ؟؟؟
نوف: هيه .. و نزلوا تحت ..
محمد: نوفي حبيبتي تعالي ..
نوف: ماباك ..
محمد: انزين انا اسف والله و بعدين انتي كنتي راقده ..
نوف: انزين خلااااااص ثامحتك (( سامحتك )) ..
حمدان: و تتأسف منها بعد هالشيطانه ..
محمد: محد شيطان غير ولدك اللي مقطع شعر بنتي ..
حميد: يعني على منو بيظهرون ..
هيا: على ابوهم ..
فطيم((الامارات)): و البنت على امها ..
نوره: بنت اختي هاديه ..
حمدان: انتي ولدج شيطان ..
نوره: طالع على عمه ..
بوعبدالله: فديتكم كلكم ..
حمدان: مشكور بويه ..
بوعبدالله: مب انتوا اليهال ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خلصوا الغدى و راحوا الكبار فوق عشان يرتاحون و الشباب و البنات في رحلة استكشافيه في الفندق من الخارج و الداخل ..
حمدان: هياوي تركبين معاي الخيل ..
هيا: اخاف ..
عبدالله: افاااااااااااا هياوي تخافين من حمدان ..
هيا: اشوف ركب شهد وراك ..
شهد: لا الشيخه ابا عمري ..
فطيم((الامارات)): حميد ابا اركب ..
حميد: بس وراي ..
فطيم((الامارات)): قوم انزين ..
خالد: ها هند تركبين وراي ..
هند: باتسابق معاك ..
خالد: تعرفين ..
هند: الله يخلي محمدوه علمني ..
خالد: انزين يلا ..
هند: نوره صوري بكيمرتي ..
و بدأ السباق في البدايه كانت هند اللي غالبه و بعدين خالد بس عند خط النهايه الاثنين في المركز الاول ..
خالد: قويه اختي ..
ساره: تعجبك ..
حمدان: يلا هياوي ..
هيا: انزين .. و المينونه ركبت وراه ..
اول شي حمدان بدا يمشي شوي شوي لين قام يسرع واااااااااااااااايد و هيا تصرخ من قمة راسها و هند تصور .. بعد ماخلصوا ..
هيا: مااحبك اكرهك ..
حمدان: جذابه ..
هيا: بعد اللي سويته فيني ..
حمدان: جذابه ماترومين على رمستي و حركاتي .. و راح باسها على خدها يدام الكل ..
هيا: استح على ويهك ..
حمدان: حرمتي و كيفي ..
فطيم((قطر)): لا تعلمونا على هالاشياء تونا صغار عليها لا تفتحون عيوننا على هالحركات ..
خالد: اذا انتي ماتعرفين منو يعرف ..
محمد: الفال لكم عيال قطر ..
الكل: امين
>> ما صدقوا هههههه <<
ركبنا السياكل و رحنا القريه الثانيه اللي مثل ما قلت لكم تبعد 6 او 7 كيلو و وقفنا عند الماي البارد من الجبل و شربنا وصلنا القريه الثانيه بس الحين البلشه شلون نرجع ..
هند: ريلي تعورني ماقدر ارجع ..
حميد: انزين خلونا نرتاح شوي في الكوفي شوب .. و رحنا ..
رن جوال هند و المتصل كان محمدوه ...
هند: الووو .. هلا والله .. شخبارك ؟؟ .. والله تمام الحمد لله و انت ؟؟ .. حبي اشتقت لك .. صج حتى انا .. شخبار ماماتي و باباتي و يدوتي ؟؟؟ .. الله يسلمهم .. في شنو تبي تكلمني .. انزين صبر .. و قامت بتطلع برع ..
محمد: منو هذي ؟؟؟
هند: اخوي من الرضاعه ..
الشباب: سلمي ..
هند: يسلمون عليك .. انزين شنو تبي ؟؟ .. قول يبت لي اعصاب .. اهاااااااااااا .. شنوووووووووووووووو .. انت شنــــــــــــــــــــــــــــو قاعد تقول من صجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــك .. مستحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــل .. انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا .. لالالالالالالالا مااقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر .. لالالا قلــــــــــــــــــــــــــــــت لــــــــــــــــــــك مااقدر .. مـــــــــــــب انــــــــــــــــــــــــــــا خل احد غيري .. لا احد ثاني حرام عليك والله مااقدر .. قلنا اختهم مو لهـــــالدرجه .. شنــــــــــــــــــــــــــــــو يسمعون الخبر مني ولا من غيري .. تعرف اني مااقدر على هالمواقف .. اوكي اوكي خلنا نرجع البلاد و بعدين باقول لهم شنو رايك .. شنو الحين .. اسمعني خلود يحاول يتصالح مع ساره و جاسم يبي فطيم تقول له احبك هذي هي السالفه و احمدوه مشتاق حق نوره و انا الاطرش في الزفه .. مااقصد شي .. انزين سلم .. باي .. و صكرت ..
محمد: انزين الحين شلون بنرجع ؟؟؟
ساره: اعتقد انكم ارتحتوا .. يلا .. و رحنا ..
هيا: حمدان والله مااروم اركب ابا اركب وراك ..
حمدان: توج تقولين ماتحبيني شلون بتركبين وراي ..
هيا: اوووووه نسيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حمدان: خلااااااااص اعترفي انج تحبيني ليش اطولين السالفه و هي قصيره ..
خالد: حمدان انا احبك ...
حمدان قرب من خالد يبي يمسك راسه يشوفه مريض ولا لا ..
حمدان: انت صاحي ..
خالد: اصحي منك بس الكلام مو لك ..
حمدان: عيل منو ؟؟؟
خالد: بعدين اقول لك اذا عزمتني على العشى ..
حمدان: بمشيك حول البحيره و بعشيك مجانا شو تبا زياده ..
عبدالله: و بعدين معاكم خلونا نرجع .. و رجعنا ..
رجعت الشله النفدق و ريلوهم انفصلت من جسمهم .. و على طول راحوا قعدوا في الاستقبال لانه في كراسي و طاولات .. و الود ودهم حد ينقلهم بالقوراي مالت الشنط لين فوق ..
محمد: بلاهم الشباب ماوعوا ..
عبدالله: تعالوا نسير لهم .. و هند في يدها الكيمره ..
دخلوا على الجماعه و المفاجأه او الصدمه كانت .................................................. ..........
جاسم((قطر)) منسدح على الكرسي و ملحف عمره بلحافين و الفاين طايح على الارض اما جاسم((الامارات)) و فيصل و احمد منسدحين كل واحد على سرير و الارضيه كلها بيضه من الفاين مساكين مرضوا و صادتهم صخونه ..
حمدان: بلاكم مره وحده طحتوا ..
جاسم((قطر)): هااااااه ..
عبدالله: الولد دايخ و مب داري عن الدنيا من حوله ..
قامت ساره و بللت فوطه صغيره بماي بارد و خطتها على راس فيصل و احمد و هند سوت نفس الشي حق جاسم اخوها اما جاسم((الامارات)) ودوه الشباب غرفته عشان هند و ساره ياخذون راحتهم و نوره راحت مع شهد اييبون كيس ثلج حق جاسم ..
جاسم((قطر)): حاس انه يدي تحترق من الحراره ..
خالد: انتوا اكلوا لكم شي و خذوا بندول و ناموا ..
فطيم((قطر)): بروح اسوي لهم بابونج زين .. و راحت غرفة البنات ..
هند: اقول شباب قوموا خذوا لكم شور عشان تصحصحون شوي .. و قاموا واحد ورى الثاني و يابت لهم فطيم بابونج و شربوا و خذوا بندول و ناموا .. و خالد راح ياب لهم ثلج ..
شوي الا بوفيصل دخل عليهم ..
بوفصيل: بسم الله عليكم شنو صار ؟؟
خالد: عمي تعبانين خلهم الحين يرتاحون ..
بوفيصل: انزين بنات تعالوا عشان ماتاخذون العدوى منهم ..
هند: لا انا باقعد ..
و راحت ساره مع بوفيصل و فطيم تحت عشان يتعشون ..
الساعه 10 الفليل ..
هند: انا بروح اتسبح و بيي ..
خالد: انزين انا بروح اييب لنا عشى من تحت شنو تبين ؟؟
هند: ماابي شي ..
خالد: مب على كيفج ..
هند: اي شي ..
راح خالد و راحت هند خذت لها شور سريع و رجعت لهم .. اما خالد لحد الحين مايا ..
احمد كان منسدح على السرير اللي في النص و معطي فيصل ظهره و جاسم((قطر)) منسدح على السرير الاول و معطي احمد ظهره و اثنينهم في سابع نومه ..
فيصل يقوم من مكانه: هند ..
هند: وين وين وين انا بييب لك اللي تبيه .. انت قول بس شنو تبي ؟؟
فيصل: ابي ماي ..
هند: انزين ..
الحين هو مايقدر يشرب ماي ولا يحرك راسه من على السرير والله حاله شلون بشربه ماي ..
فيصل: والله مااقدر اشرب شربيني ..
هند: لا والله ..
فيصل: والله مااقدر اتحرك ..
هند: انزين بس اعرف هالشي كان غصبن عني و ما باليد حيله ..
>> وااااااااااااااااااااي استحي مااقدر اكتب الموقف .. انتوا اقروا بس لا تعلقون << ..
حطت هند يدها ورى راس فيصل و رفعته شوي و شربته ماي و توها بتشيل يدها الا يمسكها اخونا
.. >> ماتحتسب هالحركه الولد مو في وعيه <<
هند: هد يدي .. و تبي تشيلها مب قادره الولد راص عليها ..
>> جذي الحب يسوي في الواحد والله مسكين يا فيصل <<
فيصل: هند انا ...................................
هند: تخدمني في عرسي ان شاء الله و تزفني على ريلي ..
فيصل: تقصدين عرسنا ..
هند: انا ............................................
فيصل في عيونه الدمعه ماادري شنو كانت نظراته او شنو تفسيرها لين كان يطالعني هل هي شوق ولا عذاب حب ولا كراهيه .. ولا دموع من الزكام .. >> كل شي جايز <<
فيصل: هند انا اسف والله اسف ..
هند: اششش ارتاح الحين و يصير خير بعدين ..
عرف فيصل انه مافي فايده يكلم هند الحين و حط راسه بس مارقد .. >> اصلا وين يقدر يرقد و هند موجوده <<
هند راحت عند البلكونه و قعدت و الجو كان بارد و مطر .. و هني خالد وصل ..
شاف خالد هند عند البلكونه و راح لحفها بجاكيته و لقاها ترتجف من البرد ..
خالد: فرفور شفيج ؟؟
هند: ..................................... تصيح بدون صوت ..
خالد تخرع على اخته: هند ..
هند: بردانه ..
خالد: حبي مااعتقد البرد بيسوي فيج جي لا يكون على بالج انا و جاسم مب ملاحظين انتي وايد تغيرتي لين يينا هني او بمعنى ثاني من بعد مااخطبج فيصل ..
هند: مافيني شي ..
خالد: هند دخيلج ابي اعرف شنو اللي في قلبج قولي لي انا اخوج ..
هند: انا يوعانه وين العشى ..
خالد: تهربي انزين ..
هند دفنت ويهها في صدر خالد و قعدت تصيح و نامت من التعب .. اما من الصوب الثاني مع الغرفه فيصل بشوف هند و قلبه يتقطع الف قطعه ..
(( فيصل )) .. كله مني انا اللي سويت فيها جي بس لازم اطلعها من الحاله اللي هي فيها الحين هند لي انا و بس ..

اليوم الثاني ..
ماقدروا الجماعه يطلعون لانه الشباب لحد الحين تعبانين .. فتحت هند عينها الصبح و شافت الشباب لحد الحين راقدين و خالد بعد فراحت غرفتهم و حطت راسها و خمدت لانها مارقدت امس عدل .. الساعه 10 قام حمدان و راح غرفة الشباب عشان يتطمن على الباقي لانه اخوه جاسم صار شوي بخير ..
حمدان: هلا ولد العم ..
خالد: هلا فيك حياك ..
حمدان: شحال الشباب الحين ؟؟
خالد: لا اسمع ولا ارى ولا اتكلم ماتحركوا من امس ..
حمدان: حتى جسيم اخوي بعد نوره من امس يالسه عنده بس الحين الحمد لله ..
احمد: اففففففففففف ماتسكتون ..
حمدان: اوه سوري ..
خالد: يلا عاد قوموا بسكم رقاد من امس و انتوا منسدحين يلا ..
احمد: جب و خلونا انام ..
حمدان بصوت واطي: شو بلاك امس ؟؟
خالد: متى ؟؟
حمدان: لين كنا في القريه الثانيه ..
خالد: شنو صار ؟؟ >> اونه يسوي عمره مايعرف <<
حمدان: عن العبط لين قلت لي احبك ..
وقتها طقت ساره الباب لانها يايه تتطمن على اخوانها ..
خالد: منو ؟؟
ساره: الينيه ..
خالد: زين والله طلعتي تعرفين عمرج .. اقول حمدون هذي هي القلب ..
حمدان: اهااااااا تحبها ..
خالد: لو اقعد من اليوم لين بعد مليون سنه اقول لك احبها مابوفي بحقها ..
ساره: يعني لين متى باتم واقفه ..
خالد يفتح الباب: اوه نسيتج ..
ساره: نساك الموت قول امين و بعدين على كثر هالدق نسيت ..
حمدان: لا تلومينه ..
ساره: صباح الخيرات ..
حمدان: صباح النور و السرور ..
ساره: شلونهم اليوم ؟؟
خالد: تنادي ولكن لا حياة لمن تنادي ماتحركوا طبعا الا احمدوه لين قام و سكتنا و جببنا ..
ساره: انزين تعالوا تريقوا تحت الكبار ينطرون ..
حمدان: انزين بس وينها هند انا اخبر انها كانت امس هني ..
ساره: توها راحت تنام مسكينه وااااااااااايد تعبانه ..
خالد: ايه لانها مارقدت امس عدل ..
ساره: انزين يلا تعالوا ..و راحوا ..
بوفيصل: ها شخبار الشباب اليوم ؟؟
خالد: لا الحمد لله بخير ..
فطيم((قطر)): عبدالرحمن اخوي اتصل و يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
بوعبدالله: هند وينها ؟؟؟
ساره: توها راحت تنام ..
شهد: فديتها لا يكون سهرانه من امس ..
خالد: ايه ..
فيصل فتح عينه و قام خذى له شور سريع و لبس شي شتوي و نزل تحت ..
فيصل: صباح الخير ..
الكل: صباح النور ..
ساره: الحمد لله على السلامه ماتشوف شر اخوي .. و باسته ..
فيصل: الشر مااييج ..
نوف: فيثل (( فيصل )) ..
فيصل: عيون و قلب فيصل ..
نوف: ثحالك (( شحالك )) اليوم ؟؟؟
فيصل: دام شفتج انا بخير ..
حميد: اقول فطيم شو رايج نتمشي ؟؟
فطيم((الامارات)): انزين .. و راحوا..
عبدالله: الله الحين طلعت الرومنسيه عند حميد ..
حمدان: اقول هياوي تعالي بعد شو له يالسين معاهم .. و راحوا ..
عبدالله و شهد بعد قاموا و نوف و محمد بعد بيوديها يلعبها ..
نزلوا نوره و جاسم و قعدوا شوي و بعدين راحوا يتمشون ..
فطيم((قطر)): احنا المسكينات انا و ساره و هند قاعدين ..
خالد: و ليش انا ما مالي عينكم ..
ساره: لا انت ابونا ولا ريلنا عشان نعيش معاك جو رومنسي ..
خالد ابتسم: انا عندي لكم مفاجأه اليوم الفليل و انا اتصلت في ابوي و وافق على الكلام اللي باقوله الفليل و هو بيكون موجود بالصوت معانا ..
فيصل: شنو تقصد ؟؟؟
خالد: سلام انا بروح اشوف هند .. و راح ..
هند كانت قايمه اصلا و لبست على اساس انها بتركب الخيل و بتمشي حول البحيره ..
خالد: على وين ؟؟
هند: على الخيل ..
خالد: انزين بيي معاج ..
هند من النوع اللي تحب الخيول السوده و النادره و يكون شعرها طويل و ناعم و عند الخيل لازم يكون بقعه بيضه بين عيونها >> والله ماادري شنو يسمونها <<
هند: ها شنو فيك اليوم منور ؟؟
خالد: باخطب ساره الليله ..
هند: شنو ؟؟؟
خالد: اتصلت حق ابوي و هو اللي بيخطبها لي اليوم ..
هند: شلون ؟؟
خالد: بيكلمها على التلفون و اعمامي موجودين و انتوا ..
هند: مبروك مقدما و ساره مابتلاقي واحد احسن منك يحبها ..

في البلاد ..
خليفه: فهد انا قررت اتزوج ..
فهد: هذي الساعه المباركه بس في بنت في بالك ؟؟
خليفه: اخت خالد الصغيره ..
فهد: خالد اللي عيال خالته حسن و علي ..
خليفه: ايه ..
فهد: انزين انا باتصل في خالد و بقول له و بعدين بخلي غلا تروح ..
خليفه: تسلم و اذا وافقت ان شاء الله باحجز لك انت و غلا شهر عسل ثاني في اسبانيا بدون ولدك ..
فهد: ان شاء الله توافق ..
خليفه: الله يسمع منك ..

في تركيا ..
وقت العشى الكل كان مجتمع بطلب من خالد و اتصلوا في بوجاسم و حطوا على السبيكر ..
بوجاسم: هلا شباب شخباركم ؟؟
الكل: بخير ..
بوفيصل: اخوي شبلاك انت و ولدك ؟؟؟
بوجاسم: انا اتصلت اليوم و ابي اخطب ساره حق خالد ..
ساره: شنوووووووووووو ؟؟؟؟!!!!!!!!!
الكل التفت عليها .. و بعدين التفتوا على خالد ..
ساره خذت السماعه و راحت بعيد: عمي انت من صجك ؟؟؟
بوجاسم: يعني مب موافقه ..
ساره: لا انا ماقلت جي بس .............................................
بوجاسم: ادري بج مستحيه من الحركه اللي سواها خالد و انا يا ساره مااقدر اغصبج على شي انتي ماتبينه و اذا مابغيتي خالد خلااااااااااص ..
ساره: لا عمي انا موافقه و اذا مابغيت ولد عمي ابي منو بس طلبتك ..
بوجاسم: شنو امري ..
ساره: ابيك تحرق اعصابه شوي ..
بوجاسم: ماطلبتي شي عاد انا احب هالسوالف .. و راحت لهم ..
خالد: هاااااااااااااه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
حميد: الولد مستعيل ..
بوجاسم: اول شي لازم ناخذ راي اخوانها اذا موافقين ولا لا ؟؟ .. >> اصلا فيصل و احمد موافقين بس يبون يحرقون اعصاب خالد شوي <<
خالد: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يبه فال الله ولا فالك ..
فيصل: خالد انت ريال و ماتنعاب ..
احمد: احنا موافقين بس الراي بيكون راي ساره ..
ساره: و انا جوابي عند ابوك ..
خالد: يبه شنو ؟؟؟
بوجاسم: خالد ما قاعد اسمعك عدل ..
خالد: يبه عن هالحركات .. و انقطع الخط .. ساره قولي لي ..
ساره: عند ابوك .. و راحت برع في الحديقه و كان المطر ينزل ..
جاسم((قطر)): تعجبيني يابنت العم عليج حركات حلوه ..
خالد قاعد على اعصابه وده يعرف شنو رد سارة اذا بتوافق والا لا واذا ما وافقت شنو بيسوي وشلون بيعيش بدونها والباقي قاعدين يضحكون عليه وحركاته وشلون اعصابه محترقة ومتوترة..
بعد نص ساعة هند كانت قاعدة في غرفتها سمعت دق على الباب والدق ما كان طبيعي هي تخرعت وقامت تشوف منو على الباب يوم فتحت شافت احمد وكان مبهدل وحالته حالة اول ما شافته ماتت من الضحك..
احمد: اووه هندووه عن الضحك الحين ابي منج خدمة..
هند وهي تضحك: انت طلباتك ما تخلص بس بعد امر وتدلل..
احمد: هند واللي يسلمج واللي يخليج ابي اسمع صوت نونة حياتي..
هند: نونة حياتك محد الحين..
احمد: لا هند ارجوج ارحميني ما تشوفين حالي شكلي شلون صاير..
هند: امبلى شكلك يموت من الضحك وغير اني انا شاكة انه انت اللي مسوي في نفسك جي..
احمد بغى يضحك بس مسك نفسه: لا من قال!!..>> عيار الولد هو مسوي في نفسه جي عشان يخلي هند تشفق على حاله و تتصل في نونة حياته عيار من يومه <<
هند: خلاص تعال داخل عشان اتصل فيها..
اتصلت هند على نورة..
نورة: هلوووووووو ماااي فريند..
هند: اهليييييييين ماي فريند..
نورة: هاووو ار يو ؟
هند: فاين اند يو؟
نورة: انا ماعندي فاين اشتري من الدكان بس تبين عندي كلينكس ..
هند: هههههههههههه ولا يهمج..
نورة: شخبار تركيا؟
هند: بس تركيا والا اللي في تركيا..
نورة: لابس تركيا..
احمد بصوت واطي ما ينسمع: ول امحق حب..
نورة سمعته: اصلااا من قال انه انا احبك..
احمد: افاااااااا وانا اللي ذابح عمري وماشي تحت المطر بس عشان اقول حق هند تتصل فيج عشان اسمع صوتج لاني متوله عليج مووت..
هند: جذااااااااااب صج خرط ريايييل..
نورة: وبعدين محد طقك على ايديك وقالك دور مثل المينون تحت المطر..
احمد انحبط وتكلم جد وقال: اصلاااا انا مينون بحبج انتي انتي اللي حبج تملكني ولو تطلبين عنوني بعطيج اياها واقولج..

.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°أنا قلبي لشوفك يالغلا مشـتــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ورحي هايمه شوق بفضا كونــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°دخيلك روف بي تكفا كفاني فراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام تمر لحظة من العمر دونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعذب قلب من حبك عظيم اشواق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام الشوق يكوي قلب مضنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تعال وخلنا نبقى على لوفــــاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولك عهد الوفا للموت مااخونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°نعم ما اخون حبك يا شمس الاشراق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°ولو حتى بخيالي وعـد باصونـــــــك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك قبل ما اشوفك عهود وثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يرتمي شوقي على حضونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يوقّع افوداك على ميثاق ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما يذوب قلبي شوق لعيونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما تقول انا احبك من الأعماق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°قبل ما اصير انا بالحب مجنونك ¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°عطيتك كل ما تبغي وقلبي انساق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°على نهج الوفا وافي لمضـمونك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وحق من زاد حسنك والحلا أخلاق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°تداري قلب بحبك عاش مرهـونــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°حرام يعيش من حبك رهين اوراق¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°وفي واقع حياته يبقى من دونـــــك¸.•°°•.¸¸.•°°•.¸.•°

نورة:

يا أغلى من سكن هالقلب ياأحلى من نظر العيون
يا أجمل حلم حققته بذاتي وانجرح فييني

يا اول حب عايشته ياآخر حب في هالكون
وعد ما احب انا غيرك ولو طالت بي سنيني

انا جيتك مثل طفله ابي منك عهد مضمون
ابيك ترد لي روحي وتبعثها ف شراييني

أشوف العمر بي يفني وصبري قد قضى بحزون
أشوفك تبتعد عني وتطعنّي بسكاكيني

أبد لاتهمك طعوني ونبض خافق(ن) مضنون
ابد لاتحزنك دمعه ماتت بـ(كف) ايديني
\\
انا بيدي رجيت الوصل وانا بيدي رضيت طعون
وانا استاهل ترى كل شي وكل اللي حصل فيني
\\
انا ماقلت (الفرقا) كلمة وطرت بالمكنون..؟؟
وجيت ابي اطبقها والعب في مزاييني
\\
انا جيتك وانا عاشق وصل لمستوى الجنون
مير الوقت اجبرني اخليك وتخليني
\\
ترى ما هان علي فرقاك ولا هانت علي السنون
دخيلك ما أبي دمعك دخيلك لاتبكيني
\\
ابي ارتاح ياعمري وانسى اللي مضى بـهون
وكيف اني اقول بنسى؟ وانت بمنامي تجيني
\\
فديتك يا اعز الناس فديتك يا نظر العيون
فديت اللي رهن عمره وعزّم مايخليني
\\
فديت اللي قلّب حالي وغيّرها بشكل ولون
فديت اللي اذا اقفيت سأل بكل عنوايني
\\
فديت اللي اذا اضحيت وانا ضايق بحزن وغبون
لقيته يمسح الدمعه وبرمشه حيل يغطيني
\\
فديت اللي اذا شفته حارت فيني الشجون
وفديت اللي غاب شهور وهو مايحاكيني
\\
وفديت اللي من فرقاه رخت فيني المتون
وفديت اللي وفديت اللي و فديتك ماتكفيني!!!؟

احمد تشقق وبراطمه اوصلت لين اذنه وهند ميته من الضحك عليه..
هند: والله انكم ما تستحوون ولا تخيلوون تتغزلون في بعض جدامي وغير هاي انتوا لا مخطوبين ولا مالجين تدرون اطلع احسن لي واللي فيني كافيني..
نورة: هنوووود حياتي خلج هني اصلااا انا بسكر لان امي تناديني..
احمد: فديت اللي يستحوون وليش تقولين حق هند حياتي وانا لا..
نورة: مو كان عطيتك ويه زيادة اليوم..
هند: ليكون في يوم ثاني وانا ما اعرف..
احمد:اتوقع يا هند ان انتي اكثر وحدة فاهمتني وتعرفيني زين ان انا ما احب اسوي شئ غلط وغير هاي كله انتي تعرفين انه حبي لنورة صادق وطاهر وغير هاي كله انتي تعر فين اخلاق نورة مثل ما انا اعرفها..
هند: لا تفهمني غلط يا احمد انا ما كان قصدي كذا..
نورة تبي تلطف الجو: هييي انتوا مو كان نسيتوني على الخط والرصيد بح بح..
هند واحمد:ههههههههههههههههههههه..
نورة: اوكيك بخليكم الحين ماماتي تبيني..
احمد وهند: في حفظ الله..
احمد تشكر هند واااايد وقال لها انه عمره ما بينسى هالجميل ووعدها انه يرزف في عرسها هي وفيصل وشرد عنها قبل ما تفلع عليه شئ وهند ركضت لي عند الباب وتمت تصرخ عليه واتحلف فيه وتهدد ومرة وحدة طلع في ويها فيصل بغت تسكر الباب في ويه بس ما خلاها..
فيصل: هند لي متى بتمين ما تكلميني حرام عليج ارحمي حالي..
هند:......................
فيصل: انزين ممكن تنزلين وياي عشان نتفاهم..
هند:.....................
فيصل: هند تكلمي قولي شئ حتى لو بتسبيني وتهينيني بس بعد تكلمي..
هند: ما اتوقع انه في شئ بينا نتفاهم عليه..
فيصل كتم غيضه وحاول يكون طبيعي: ارجوج ياهند لا تخليني اذل نفسي زيادة انا بس ابي اتفاهم واتكلم وياج وابيج تسمعيني للاخر وبعدين تقررين..
هند: اوكي يا فيصل وين؟
فيصل: عند البحيرة تحت واتمنى انج ما ترفضين..
هند: اوكي يا فيصل يلاا..
نزلوا مع بعض وطول ما هم يمشون ولا واحد فيهم نطق وبطل حلجه بكلمة وهم طالعين من الفندق كان المطر لين الحين ينزل والجو كان بارد فيصل عطى جاكيته حق هند بس هند في البداية رفضت بعدين وافقت..
هند: وصلنا يا فيصل الحين تقدر تتكلم وتقول اللي في خاطرك..>>هند اصلااا كانت متحرقة وميتة تبي تكلم فيصل وتفهم هو ليش سوا وياها جي<<
فيصل: ابيج ياهند تسمعيني وما تقاطعيني بولا كلمة لي ما اخلص كلامي واذا كلامي ما اعجبج تقدرين تهديني وتروحين وماراح يكون بينا كلام ثاني..
هند خافت:اوكي يا فيصل تفضل وكلي اذان صاغية.. ونزلت راسها..

شنو بيصير بين هند و فيصل ؟؟
شنو بيقول لها ؟؟؟
احمد بعد ماتصالح مع نوره و سمع صوتها .. الدنيا مب سايعته ..
بيصير موقف حلو مع فطيم و هند .. شنو هو ؟؟؟
بنروح السوق .. شنو بيصير لنا هناك و في الباص بعد شنو بيصير ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:11 pm

فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولو شفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة انه نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقولون لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين انه انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع انه انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..

هند قاطعته وعيونها مليانة دموع لانها تاثرت واايد بكلام فيصل..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..

فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لانه لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..

هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: بسم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..

فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري انه انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس على الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..

هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..

فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي .. معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..

هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..

فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..

هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..

راحت هند عن فيصل وهي مو مصدقة الكلام اللي قالته له هي ودها تروح وتقول له يا فيصل انا مسامحتك ع كل اللي سويته ويعيشون احلى عيشة لكن كرامتها ما تسمح لها تسوي هالشئ لكن وهي تمشي راجعة للفندق تمت تفكر >> شفيج يا هند ليش سويتي جي فيصل اعترف لج انه يحبج ويموت فيج ليش سويتي جي انتي ما فكرتي الا في نفسج ليش لالالالا اصلااا هو بعد يوم راح وتقدم لغالية وهو يعرف انه انا احبه بعد فكر في نفسه بس حب بس انه يعذبني بس يا هند هو بعد تعذب اااااااااااه ياربي شاسوي..انا لازم اسامحه انا احبه وما اقدر اعيش بدونه لازم اسامحه لازم لازم<<.. راحت هند عند البحيرة شافت فيصل وهو سرحان وحالته حالة يوم وقفت جدامه انصدمت بدموعه اللي كانت مثل الشلال تنزل على ويهه وما عرفت شتسوي حست انها دمرت فيصل حبيبها فيصل..

>> يالله انا قاعده اصيح و اناا اقرأ هالمقطع <<

هند نزلت دموعها غصبن عنها وهي تشوف فيصل وهو مكسور جدامها: حبيبي ليش دموعك تنزل علي انا ما استاهل انا ما استاهل..وانهارت بالصياح..
فيصل مات لما شاف حبيبته تصيح جدامه>>بس طبعا انتبه على كلمة حبيبي<<: هنود حبي انتي حياتي كلها اذا دموعي ما نزلت عليج بتنزل لمنوووو حبيبتي حسي فيني ارجوج انا اتعذب وانتي تعذبين لي متى تبينا نتم على هالحال.. >> طبعا اخونا ماانتبه الا على هالكلمه بس هو عيار اسمحوا له يمكن يخورها بعد شوي <<
هند وصوتها يتقطع من الصياح: انا يا فيصل رجعت بس عشان اقول لك اني مسامحتك واني ما اقدر اعيش بدونك انت حياتي وروحي وكل شئ فيني اذا تخليت عنك يا فيصل انا راح امووووت..
فيصل: بعيد الشر عنج يعل يومي قبل يومج..
هند:.................
فيصل: هنوووود بسج صياح عاد خلااااص..
هند: خلاص ها مسحت دموعي ماشئ دموع الحين..
فيصل: هنوود حياتي انتي تحبيني؟
هند استحت: فيصل عن العبط انت تعرف..
فيصل بعبط زيادة: لا ما اعرف انتي ما قلتي لي عشان اعرف..
هند: فصووول فصفص فصولي لا تستهبل..
فيصل: هههههههههههههههه الحين تدلعيني فصفص..
هند: يليق لك هالدلع..
فيصل: انزين يعني تحبيني؟
هند: انت تحبني؟
فيصل: انا احبج اموووت فيج اعشقج اموووت ع التراب اللي تمشين عليه..وقام يصرخ ويقووول: انـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا احـــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــج..
هند استحت: وانا بعد..
فيصل: وانتي شنو بعد؟
هند انقهرت منه ومن بروده وعبطه: اوووووووووووووه فيصل شفيج يعني انا قلت انا بعد يعني انا بعد احبك.. هند انتبهت انها قالت حق فيصل انها تحبه..
فيصل: وااااااااي قلبي لحقوني ما اقدر.. >> بيذبحني هالولد هو عبطه انا قاعده اصيح و التنكر خلص و هو يستعبط <<
هند خافت: فيصل حبيبي شفيك فيصل..
فيصل: بعد حبيبي لالالالالالالالا انا بموووت اليوم لا ما اقدر ارحميني..
هند فهمت عليه: هههههههههههههههههه سخيف..
فيصل: ماتدرين يا هند شلون ريحتيني بهالكلمة..
هند: حتى انت يا فيصل ريحتني..
فيصل:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك


هند:
احبك موت في غيابك... ولا شفتك احبك زود
احبك في ابتسام الوقت
واحبك في جفى ايامي
اشوف الناس لا شفتك..... أسامي ما لهن وجود
ولا من غبت عن عيني..... اشوفك طيف قدامي
ابرحل في سما افكاري .....وبسكن في العيون السود
ابي اسكن بها لحظة.... وبروي ناظر ضامي
ابنسى ما مضى لأجلك... وبانده عمري المفقود... واقول العمر لك وحدك
وبانسى جرحي الدامي
ابجمع ما بقى من ورد ....وباصرخ يالهنى موعود
لقيت اللي تمنيته...... لقيتك يا هوى احلامي
واضمك حيل لا تبعد....... اخاف ان الزمان يعود...... وبأخذ عمري الغالي
وترجع ماضي آلامي ..
فيصل: بعد بتضميني ..
هند: هاااااااااااا انزين شنو رايك نرجع لاني بردت ..
فيصل: وين لحد الحين ماشبعت منج ..
هند: وراك العمر كله ان شاء الله .. و راحت داخل .. جان يطلع في ويهها احمد ..
احمد: شفيج تركضين مثل المينونه ..
هند: محد المينون غيرك ..
فيصل: احمد ليش جي مبلله ملابسك ؟؟؟
احمد: هااااا ولا شي بس كنت امشي تحت المطر ..
هند: تحت المطر هااااااااا ..
احمد: جب انتي شنو كنتوا تسوون ؟؟؟
فيصل: ولا شي كنت قاعد في الحديقه ..
هند: انا بروح فوق .. >> تعرف انه احمد بيستلمهم <<
احمد: هند انتي ليش مبلله و فيصل بعد ..
هند: فيصل طلع مينون مثلك و وقف تحت المطر ..
فيصل: مشيتها هالمره بس لا تعيدينها ..
احمد: شنو صار ؟؟
هند: نونة حياتك .. و راحت ..
احمد: تعالي شنو صار و شنو تقصدين بنونة حياتك ؟؟ >> اونه يرقع يدام فيصل على باله مايعرف خخخخخخ <<
فيصل: شفيك احمد نونة حياتك ماتعرفها ..
احمد: تعرف انه ماعندك سالفه ..
فيصل: بابا انا كاشفك انزين على بالك مااعرف ..
احمد: و انت على بالك انا مااعرف انك تحبها ..
فيصل: هي.................................. .. انا ماارد على السفهاء مثلك .. و راح ..
احمد: وين بتروح انت ترقد معاي في نفس الغرفه ..
فطيم كانت قاعده في الحديقه عند البحيره بس فوقها مظله عشان ماتتبلل .. شوي الا اييها جاسم الله يغربل عدوه و يخرعها ..
جاسم: بووووووووووووووو ..
فطيم نقزت من على الكرسي: بسم الله الرحمن الرحيم ..
جاسم: شله شايفه يني ..
فطيم: ايه كاهو ..
جاسم: شنو تسوين بروحج هني ؟؟؟
فطيم: ماشي قاعده و افكر ولا حرام الواحد يفكر ولا عليه غرامه ..
جاسم: لا لحد الحين ماسووا على الفكره غرامه بس في شنو تفكرين ؟؟؟
فطيم: في وااااااايد اشياء ..
جاسم: فيني مثلا ..
فطيم: وييييييييييييه شله افكر ماعندي سالفه ولا ماعندي سالفه ..
جاسم: ليش ان شاء الله انا شنو فيني ؟؟
فطيم: جسوم مب فاضيه لك انزين والله راسي يعورني ..
جاسم بجد: شفيج هاااااااااا ؟؟؟
فطيم: مافيني شي بس بروح انام الوقت متأخر ..
جاسم: والله تقولين لي شنو فيج ؟؟
فطيم: جسيم قلت لك مافيني شي .. و قامت و لحقها ..
جاسم: ياحبيبتي قولي لي شنو فيج الحين انا جاسم شلون تقدرين تخشين عني ..
فطيم: ليش الشيخ شنو يعني جاسم ؟؟
جاسم: افااااااااااااااااااا الحين على بالي انج تحبيني ؟؟
فطيم: .................................................. ......... >> بل يضرب على الوتر الحساس و يمسكني من اليد اللي تعورني <<
جاسم: اشوفج سكتي ؟؟
فطيم: شنو تبيني اقول لك مثلا ؟؟
جاسم: شنو فيج و بعد ماتخلصين تقولين لي احبك ..
فطيم: قوم انزين .. و راحت ..
جاسم: باعرف يعني باعرف ..
كان لنا تقريبا اخر يومين في ابانت و كانت هند و فطيم قاعدين في الغرفه و يغسلون عباياتهم و الباقي قاعدين تحت في الحديقه .. كان في معانا عيله خليجيه هناك >> مابذكر البلد << و كانوا 5 شباب قاعدين تحت في الاستقبال .. اتصل بوفيصل و قال حق فطيم هاتي دلة الجاي من غرفة الشباب و ييبيها انتي و هند تحت ..
فطيم: يلا تعالي تحت ..
هند: وين ؟؟؟
فطيم: تعالي بننزل تحت ..
هند: انزين بنزل حافيه مافيني البس البوت ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و نزلنا ..
انا على بالي انه بنروح غرفة الشباب و ماكنت اعرف انهم في الحديقه و نزلت حافيه .. لين وصلنا و نزلنا من الاصنصير انا هني شيرت .. و الشباب الخليجيين كانوا لحد الحين قاعدين تحت >> اففففففف منكم انزين الوقت متأخر شله قاعدين تحت لين الحين يالله شنو الفشله هذي << و انا لابسه عبايه و خبركم انا امشي بسرعه و ماانطر يعني مااحب امشي على بيض مثل فطوم ..
هند: ليش احنا تحت مب الشباب في غرفتهم ؟؟
فطيم: لا الشباب في الحديقه ..
هند: شنوووووووووو و خليتيني انزل حافيه ..
فطيم: انا قلت لج بننزل تحت ..
هند: لا انتي قلتي بنروح للشباب ماقلتي بنروح الحديقه ..
فطيم: والله شنو اسوي فيج يالغبيه ..
هند: الحين شنو اسوي و هذول قاعدين هناك ..
فطيم: انزين امشي شوي شوي ..
هند: انزين اذا وصلنا لهم انا بنطرج بعيد شوي و انتي روحي لهم و بعدين تعالي لي و لا تقولين لهم عن الفشله ولا بتشوفين شي ماشفتيه والله ..
فطيم: انزين مثل ماقلت لج شوي شوي ..
عاد انا مااعرف شي اسمه شوي شوي و مشيت بسرعه و طلعت ريلي >> لا والله البلاط كان واااااااايد بارد و انا ريلي تثلجت << اول ماطلعنا من الاستقبال ماسمعت الا صوت .......
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه ... >> و يضحكون بطريقه هستيريه و بشكل مب طبيعي حشى اول مره يشوفون ريول وحده <<
هند: كله منج ..
فطيم: والله اعتقد اني قلت لج امشي شوي شوي مب ادابجين مثل حصان يلاحقه فار تعرفين انج حافيه والله لو الشباب و خوالي دروا جان ضحكوا عليج و ماسكتوا ..
هند: لاااااااااااااه كفايه اللي داخل ماقصروا ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين ..
هند: ضحكتي بلا ضروس قولي امين يلا امشي .. و رحنا ..
المهم مشينا شوي و انا واقفت و فطوم الخايسه راحت ..
فيصل: وينها هند ؟؟
فطيم: واقفه هناك ..
فيصل: شله ليش مايات ..
فطيم: تقول بردانه ..
فيصل: انزين خليها تتدفى عدل ..
فطيم ابتسمت: انزين .. و راحت ..
كنت واقفه انطر هالسباله فطيم الا شوي اسمع صوت من رواي و مااقدرت اتحرك من مكاني لساني انربط و تصنمت و ماعرفت شنو اسوي و ريلي ماتشلني .. خلاااااااااااااص بروح فيها من الصوت اللي اسمعه .. و فطيم يات الحمد لله ..
فطيم: يلا ..
هند: فطوم الحقيني ..
فطيم تخرعت: شنو فيه ليش شنو فيج ؟؟
هند: في قطوه .. >> عاد شنو ماقلت الا حق اكبر خوافه في العالم اللي تخاف من القطاوه و اهم اعدائها ماادري مساكين هالقطاوه وااااايد حلوين ليش تخاف منهم انا ماادري طالع منو يتحجى <<
فطيم الخوافه العوده: وين وين وين راحت ؟؟؟
هند: مادري ماادري اهئ اهئ اهئ ..
شوي الا ايي واحد من الشباب اللي كانوا قاعدين داخل ..
الشاب: لو سمحتي اختي ماشفتي قطوه سوده مرت من هني ؟؟؟
هند: هذي الينيه اللي واقفه هناك ..
الشاب: كاهي فديتها قطوتي و لوسمحتي اختي مره ثانيه انصحج انه تلبسين نعال ولا شي ترى ريلج بتتجرح من تحت ..
هند: اوامر ثانيه اخوي ..
الشاب: لا الشيخه .. و راح ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه ..
هند: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي فشله انا مره ثانيه مابيي هني ..
فطيم: شنو رايج اقول حق ريلج اييبج شهر العسل هني ..
هند: جب انتي جب شمعنى كل المواقف تصير لي انا ..
فطيم: المنحوس طول عمره منحوس ..
هند: فوق شينه قوات عينه بعد قاعده تتكلمين امشي يدامي .. و دخلنا ..
الشاب الاول: اختي تبين نعاله ترى عندنا وااااااااااااااااااااااايد .. >> طالع قوات عينه السبال <<
الشاب الثاني: اي ماركه Dior ولا شنو تبين ؟؟
هند: لا ابي ماركة اكل تبن عندك اياها ..
فطيم: تعالي فضحتينا ..
هند: ولا ماركة تخسي الا انت ..
راعي القطوه: لا عندي ماركة سدي بوزج ..
هند: صج ماتستحي على ويهك الظاهر انه اهلك ماعرفوا يربونك عدل صج لا قالوا فوق شينه قوات عينه ..
فطيم: بس سكتي و انتي كل ماشفتي حد قلتي له هالمثل التاريخي ..
هند: ماتشوفينه شنو يقول ؟؟
فطيم: عاد انتي الحين شنو يهديج ..
هند: ماابي شي انزين .. و رحنا فوق ..
تحت في الحديقه ..
شهد: عمي متى بنرجع اصطنبول ؟؟؟؟
بومحمد: يوم الخميس ان شاء الله ..
بوعبدالله: و بنيلس بعد اسبوع هناك ..
ساره: شنو رايكم نروح متاحف و اماكن جبليه لين نرجع ؟؟
فيصل: تتذكرون لين ركبنا ذاك الجبل بس عشان نشوف المطعم ؟؟
احمد: ايه عشان نشوف الشجره اللي عمرها فوق الـــ 200 سنه ..
حمدان: انزين باجر بنودي البنات السوق و انتوا ارتاحوا عشان يتشرون و ياخذون اللي يبونه ..
حميد: هيه شو رايكم ؟؟
بوعبدالله: انزين ..
نوره: محمد عطني نوف اوديها فوق ..
محمد: لا تسلمين انا بسير تعبان و باجر مابيي السوق .. و راح ..
جاسم((قطر)): يلا اشتلوا جميعا ورانا قعده من الصبح .. و قاموا ..

اليوم الثاني ..
قمنا و لبسنا و ركبنا الباص بس محمد و نوف و الكباره مايوا ..
فطيم((قطر)): ها هند لبستي نعال ؟؟
هند: لبست نعال ماركة سدي بوزج لا ابط راسج انزين ..
فطيم((قطر)): ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: شنو سالفتكم انتوا الـــ 2 ؟؟؟
هند: ولاشي بس امس فطيم و هي تمشي طار نعالها ..
فطيم((قطر)): جذابه انا اقول السالفه امس لين كنا بنيي عشان ناخذ المفتاح منكم اختك نزلت حافيه و كانوا في ناس قاعدين في الاستقبال و انا قلت لها امشي شوي شوي عشان ريلج ماتبين و هي خبرك ماتعرف شنو يعني شوي شوي و بينت ريلها و قاموا يضحكون عليها ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ..
جاسم((الامارات)): دام الدرب طويل شو رايكم نلعب ؟؟
حميد: عاد شو نلعب لا هو اللي نروم ننقز ولا نقفز ولا شي ..
جاسم((الامارات)): لعبة جرأه و حقيقه ..
هند: انزين يلا ..
فيصل: عاد بشنو نلعب ؟؟
حمدان: بغرشة الماي ..
اللي قعد على الارض و اللي على الكرسي و سوينا دائره ..
هيا: انا اول شي .. و يات الغرشه على حمدان ..
حمدان: ادري تحبيني ..
هيا: حمدون خبرنا سالفه صارت لك تضحك ؟؟؟
حمدان: مو كل سوالفي اللي تضحك صارت مع اخوانج ..
هيا: انزين شو ؟؟
حمدان: لين سرنا ايطاليا و كان اخر اسبوع لنا هناك و خطبتها قبل مانرجع و قلت لها عطيني رايج بعدين و لين صار بعدين كنا انا و جاسم يالسين في الكوفي مع الربع و اتصل فينا هزاع اخوها المصون و قال لنا تعالوا البحر المكان اللي دايما نتجمع فيه اذا كانت فيه سالفه بيننا و لين سرنا قال لي هزاع انت تعرف انه قسمه و نصيب و انه انت مالك نصيب عندنا جان انا ماادري شو يصير فيني ينيت والله احبها و ماروم اعيش بدونها و شو سويت دخلت البحر و الماي وااااااااايد بارد و الجو بعد و يقول لي جاسم تعال تعال بخبرك شي و قال لي انه هيا موافقه و طلع مقلب من الكل حتى ربعنا و صوروني .. >> بحط لكم المحادثه <<

(( اتصل هزاع في جاسم و باين على صوته انه حزين ..
جاسم: مرحبا هزاع..
هزاع: اهلين جاسم شحالك ؟؟
جاسم: بخير ..
هزاع: تعالوا صوب البحر بغيتك انت و حمدان ..
جاسم: خير عسى ماشر ؟؟
هزاع: لاماشي بس تعالوا ..
جاسم: اوكي عشر دقايق و حنا عندكم ..و صكر..
حمدان: خير بلاه هزاع؟؟
جاسم: حنا نستأذن شباب ..و قاموا ..

في السياره..
حمدان: بلاه هزاع؟؟
جاسم: ماشي قال تعالوا البحر يبانا ..
حمدان انقبض قلبه..
حمدان: قلبي حاس انها ماوافقت ..
جاسم: هونها و تهون ..

وصلوا الشباب و نزلوا ..
في سيارة هزاع..
هزاع: ها خلوف جاهز ؟؟
خليفه: هيه انت بس سير و ارمس بصوت عالي شويه ..
هزاع: ادعيلي مااضحك وانا ارمس و اخرب كل شي ..
خليفه: انت سير و لاتخاف ..
نزل هزاع ..
هزاع: السلام عليكم ..
جاسم+حمدان: وعليكم السلام ..
هزاع و نبرة الحزن على صوته: شحالكم شباب ؟؟
حمدان: بخير بخير يلا اخلص ..
هزاع: والله مااعرف شوو اقول لك ياحمدان ..
حمدان: يعني ماوافقت؟؟
هزاع: انت عارف انه كل شي قسمه و نصيب و الله ماكاتب انه هيا تكون من نصيبك سامحني اخوي ..
حمدان: شووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟..
و قام عق السفره و طلع البوك و السويج و النظاره من مخباه و سار وقف في نص البحر و الماي كان هايج و باااااااااااااااارد..
حمدان يصارخ: لييييييييييييييش ليييييييييييييييش ماوافقت هي قالت لي تم لالالالالالا مااصدق انه هيا ماتكون لي.. انا احبها و هي تحبني.. انا عارف هالشي انت اللي قلت لها شوو كنا نسوي انا و انت ايام قبل اكيد انت اللي خربت علي اعرفك ماتباني اكون لاختك اناني اناني انت ترى والله ماازوجك اختي و انت عارف اني اسويها ...
جاسم بصوت واطي حق هزاع: حرام عليك خبره لا يسوي في عمره شي ..
هزاع: لالا خله انا ابا استانس و امتع ناظري بالمقلب الحلو ..
جاسم يصرخ على حمدان: تعال بخبرك شي و بعدين سوا في نفسك اللي تباه ..
وصل حمدان عند جاسم ..
حمدان: شووو مصيبه ثانيه ؟؟
هزاع: لا ثالثه..
جاسم: لحظه لحظه ..
و اتصل في حميد اللي كان ماشي في سيارته وراهم مع الشباب ..
جاسم: ها حميد انت وينك ؟؟
حميد: وراك وراك انت بس سير و خل الباقي علي ..
جاسم: اوكي باااااااااااااي ..
هزاع و جاسم قاموا من مكانهم و ركبوا سيارة هزاع ..
جاسم يصرخ على حمدان من بعيد: حمدان ..
حمدان: شووو ؟؟؟
جاسم: ترى هيا وافقت ..
ساروا و خلوه في حيره من امره ..
حمدان: شوووو ..
حميد: هلاااااا حمدان ..
حمدان: حميدوه شووو يالس يصير؟؟
طلال: الله يسلمك المقلب من اخراج هزاع و تصوير خليفه و فكرة جاسم اخوك ..
ذياب: و جراح و احمد مشتركين في الجريمه ..
حمدان: شوو يعني هيا وافقت علي و انا كليت مقلب ..
محمد: هيه ..
صقر: زين وصلت الفكره توك مستوعب..
حمدان: ودني بيت عمي الحين ..
حميد: لا آسف بتخيس سيارتي ..
حمدان عطس ..
حمدان: اخخخخخخخ خشمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ))

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم((الامارات)): و بعدها صادته حمى ..
حمدان: دوري .. و يات الغرشه على فطيم((الامارات)) ..
فطيم((الامارات)): بل مالقيتوا الا حمدان يسألني .؟؟؟
حمدان: شو الشيخه هب عاجبج ..
فطيم(((اامارات)): اسأل و فكنا ..
حمدان: السؤال يقول .. امممممممممم .. تحبين حميد ؟؟
فطيم((الامارات)): لا احب ولد الجيران شو هالسؤال اذا ماحبيت حميد منو بحب ..
حميد: و نعم الاجابه ..
حمدان: انزين انزين كليتيني ..
فطيم((الامارات)): دوري .. و يات الغرشه على السايق ..
خالد: شنو بتسألينه ؟؟
فطيم((الامارات)): يروم يحذف حمدان من الباص ؟؟
هيا: شو له ريلي و ابو عيالي و اباه ..
حمدان: تبيني يالغاليه انا كلي لج ..
هيا: ايلس مكانك ..
هند: يلا فطيم مره ثانيه .. و يات الغرشه على ساره ..
فطيم((الامارات)): سؤالج يقول انتي موافقه على خالد ولا لا ؟؟
ساره: الجواب عند عمي محمد ..
خالد: اففففففففففففففففف لازم تخلي الواحد يقعد على اعصابه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: دوري .. و يات الغرشه على نوره ..
نوره: شو سؤالج ؟؟
ساره: شنو كان شعورج لين قال لج جاسم خلاااص اللي بيننا انتهى ؟؟
نوره اطالع جاسم: لا اتذكريني يالغاليه حسيت انه روحي بتظهر من مكانها .. >> بحط لكم المحادثه عشان تتذكرون <<

((نوره: جاسم بلاك تغيرت علي وايد حتى رمسه ماتبا ترمسني شو صار لك ؟؟؟؟
جاسم: نوره سمعي بلا لف و دوران حنا لازم نفترق ..
نوره: شووووووو ؟؟؟؟
جاسم: نوره انا مااشوف شلون بتعيشين حياتج من انسان مايروم يشوفج ولا يشوف الدنيا خبريني شلون لا انتي بترضينها على نفسج ولا اخوانج بيرضونها عليج و حتى انا مابرضاها عليج مثل مادخلنا بالمعروف خلينا نطلع بالمعروف صدقيني انا احبج و مستحيل اتخلى عنج بس الظروف اجبرتني و خلينا نفرض انه عشنا مع بعض بعد سنه او اقل بتملين مني انتي لحد الحين صغيره و الدنيا يدامج و الف من يتمناج و مثل ماقلت لج الظروف اجبرتني ...

نوره منصدمه و نفس الوقت تصيح: مستحيل انت اللي تقول هالرمسه ياجاسم انا احبك و على طول العمر حبك هو الوحيد اللي سكن قلبي شلون تباني اتخلى عنك بهالسهوله لو تباني اعطيك عيني انا حاظره اعيش بدون عيون بس لجل اشوفك سعيد و مرتاح في حياتك مااروم اتخلى عنك مااروم انت تحس فيني انا كنت اتريا يوم زواجنا مثلك كنت اسعد انسانه بهالدنيا و الحين اتعس انسانه لاني سمعت هالرمسه منك حس فيني ياولد العم تعرف انا بدونك مااروم اعيش انت حياتي و عمري و قلبي شلون تباني اتخلى عنك لا بحارب الدنيا عشانك و اذا كان على بالك انه باستسلم لاي واحد ايي يخطبني بعدك فأنت غلطان بظل عايشه على ذكراك طول العمر حتى لو كنت معلقه على عمره ماراح يتحقق ...

جاسم: خلاص يانوره خلاص ماعدت اتحمل رمستج الجارحه خلاص اللي فيني كافيني انا اعزج و احبج بس الله يخليج اظهري من حياتي و خليني ابقى على ذكرى عشت فيها احلى ايام عمري و اللي الله كاتبه بيصير بس مستحيل اعيش معاج بهالحاله مستحيل ....

سارت نوره عند السرير و مسكت يده ...............

جاسم: تعرفين انه لمستج ترد الروح بس خلاص ابتعدي مابا اشوفج خلاص ))

و يات الغرشه على فيصل ..
فيصل: تعرفون شلون انا ماابي العب ..
نوره: مب على كيفك ولا هو بهواك ..
فيصل: بس سؤال مثل الناس ..
نوره: انزين .. انت تحب ولا لا و منو ؟؟؟
فيصل: امممممممممممم حبي لها ماله مثيل والله اني احب ثراها و سماها .. هني هند عرفت انه يقصدها هي و استانست ..
خالد: انزين منو ؟؟
فيصل: قوم انزين مب قايل لك ..
جاسم((قطر)): عاد تستاهل كل هالحب ؟؟
فيصل: تستاهل و زود ..
وصلنا السوق الساعه 4 و نزلنا .. اول محل كان محل بجامات روعه رهييييييييييييييييييييييييييييييييب >> انا ذبحتي البجامات لا تستغربون اذا خميت المحل وطلعت <<
ساره: عاد هند انتي دبحتج البجامات ..
هند: افففف اسكتي لا اطيرين عقلي زياده ..
و دخلنا المحل .. هند خذت لها 7 بجامات منها برمودا و منها شورت و منها اقصر من الشورت و منها بنطلون طويل و كلها الوان هاديه ترد الروح و الواحد يرتاح لين يلبسها .. و فطيم((قطر)) خذت لها 4 و ساره 2 و نوره+هيا 3 .. و شهد+فطيم((الامارات)) 2 .. و عطينا الشباب الاكياس و طلعنا من المحل و رحنا اللي بعده .. خذينا مكياج و اكسسوارات و ذهب و دخلنا محل فساتين و قلت لازم اخذ لي فستان حق عرس بنت خالتي نوره مريم هو عرس و ملجه مع بعض .. طلعوا لي الشباب و البنات 3 فساتين واحد احمر و الثاني عنابي و بيج و الثالث كان بني .. طبعا انا اخترت البني هو بسيط و حلو و كله شك و حاله بس بسيط و فخم و فيه لون ذهبي و تدرجات البني و الحمد لله خذيت اكسسوار عليه و طلعنا من المحل .. قعدنا ندور و جي و بعدين رحنا قعدنا عشان نتغدى ..
عبدالله: شو تبون تاكلون ؟؟
احمد: اي شي يترس هالكرشه الحلوه ..
طلبنا و قعدنا ناكل .. هني اتصل محمدوه .. و طلعت برع عشان اخذ راحتي ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد للله و انت .. فديتك اشتقت لك والله .. زين شخبار الوالد و الوالده و ام خالد .. ادري انها امهم بس مااقدر اتحمل الصدمه اللي بشوفها على ويهم لين يعرفون بالخبر .. شنو يسمعون مني و من الناس لا .. خلها لين نرجع .. انزين ماقال الدكتور شي ثاني .. يعني في خطر على حياتها .. ممكن في اي وقت !!!!!!!!!!!!!!!! .. انت شنو تقول .. انزين انزين خلااااااااااااص سلم .. باي .. و دخلت .. محمدوه يسلم عليكم ..
الكل: الله يسلمه ..
مارجعنا الفندق الا الساعه 10 و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط لانه حلااااااااص باجر بنرجع اصطنبول و بنبدأ رحله يديده ..

اليوم الثاني ..
الكل قام و نزلنا الشنط و قعدنا تحت ننطر الكبار يخلصون امورهم مع الاستقبال ..
حمدان: هاااااااا ان شاء الله استانستوا هني ؟؟
حميد: هيه ..
ساره: اكيد انتوا قعدتكم ماتنمل ..
هند: ايه و المواقف الحلوه اللي صارت لنا شي عجييييييييييييب ..
احمد: خلونا من هالسوالف الحين بنتغدى ولا لا انا يوعان ..
فيصل: عشان ماتلوموني لين اهاوشه ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بومحمد: يلا شباب اشتلوا ..
احمد: عمي نبي نتغدى ..
عبدالله: لا ترمس بلسان الكل ..
محمد: ترى صج يواعه ..
نوف: انوده .. (( هنوده )) ..
هند: انتي وين كنتي ؟؟
يات و تكلمت بصوت واطي: لاعي (( راعي )) القتوه (( القطوه )) يقول لج انه هو اثف (( اسف )) ..
هند: انزين انزين انا اقول انتي وين كنتي .. و ركبنا الباص ..
نوف قعدت في حضن محمد و هو قاعد يلعبها .. اما الباقي كانوا كل واحد على كرسي بروحه و اللي قاعد يسمع في الـــ Mp3 و اللي في الــــ اي بود اللي ساكت يطالع المناظر اللي برع و اللي يسولف مع الثاني ..

(( في كل زاويه من هالمكان انحفرت و ارتسمت ذكرى حلوه و مره حق كل واحد فينا .. ذكريات ماتنسى لو مر الدهر بكبره عليها عمرها ماتروح من على البال و الواحد لين يتذكرها يضحك و يستانس و قاعد يتطنز عليها و على نفسه .. الانسان في اوقات الظلمه هالذكريات اللي تنور له طريجه و ادور له على المخرج اللي يدله للسعاده و الحياه الحلوه مع الانسان اللي يبي يعيش معاه و يتمنى يكمل العمر مع الانسان اللي يختاره قلبه ))

(( خالد )) .. تصدقون اني ماكنت اعرف طريج للحب ولا هو يعرف لي درب بس لين عرفت هند و شفت ساره حبيتها و شلون قلبي نبض لها و الحين انا انطر على اعصابي و ابي اعرف شنو ردها ..

(( فيصل )) .. و اخيرا ارتاح قلبي و قلت حق هند اللي في بالي والله المسكينه اعتقد انها نصدمت لين قلت لها اني اعرف انج تحبيني بس الله يوفقني ان شاء الله و يعطيني العمر و اكون معاها لين النهايه و اسعدها لانه قلبها من ذهب ..

(( هند )) .. شلون بقول حق خالد وجاسم عن امهم ؟؟ شلون بتكون ردة فعلهم لين يعرفون بالخبر .. و بعدين اللي صار معاي انا و فيصل صدمني واااااااايد شلون انا قلت له هالكلام و هو كان يعرف بحبي له من زمان بس ماقال ولا تكلم ولا نطق بكلمه يالله و شلون انا قلت له هالقصيده و هو بعد واااااااايد طلع جريء و صدمني بكلام وااااااااايد طلع منه .. بس شنو قلبي ناغزني و حاسه انه بيصير شي بس شنو ماادري انا احساسي مايخيب شنو بيكون .. بس ان شاء الله لين نرجع السالفه تعدي على خير ..

و لفت هند ويهها حق الشباك و قعدت تصيح و من الصوب الثاني انتبه عليها فيصل و يقول في خاطره (( لو اقدر اخفف عنج و اضمج لصدري و ماعلي من احد بس ودي اعرف شنو فيج )) .. و قام اونه يبي منها كيس الجبس اونه عشان ياكل و منها بيعرف شنو فيها ..
فيصل: ابتسمي ويهج مو حلو و انتي مكشره ..
هند مسحت دموعها: هلا ..
فيصل: انا يوعان ..
هند: اكوا كافي و شبس و العصير عند حمدان ..
فيصل: لا عيل مابقى منه شي اقول حمدان جيك العصير ماخلصته ..
حمدان: لا لحد الحين سليم و موجود مالمسته ..
فيصل: انزين عطني ..
الكل: نبي ...
حمدان: اووووووووووووه مالي شغل فيكم ..
بوفيصل: كاهو مطعم يلا ننزل ..
احمد: تونا فاتحين العصير ..
جاسم((الامارات)): الحين بيصر بارد ..
تغدينا و شبعنا الحمد لله المطعم كان وااااااااااااايد حلو و تبون الصراحه ضربنا على البطاطا المهروسه .. و خذينا لنا كيكتين كافي و اسكريم و ركبنا الباص و سرينا لين اصطنبول .. وصلنا الفندق الساعه 6 الفليل و رحنا على طول و حطينا راسنا و رقدنا لانه كنا قايمين من الصبح ..

بنروح جزيرة الاميرات الـــ 7 .. شنو بيصير لنا هناك ؟؟؟
و لين بنرجع الفليل شنو بيصير ؟؟؟
اليوم اللي بعده بنروح نشوف الشجره العوده .. شلون بتكون رحلتنا ؟؟؟
شنو بيصير اخر يوم في تركيا ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:11 pm

اليوم الثاني ..
رحنا جزيرة الاميرات الـــ 7 .. >> اعتقد جي اسمها والله مااذكر و عمتي قالت لي انه كانوا 7 اميرات ايون هالجزيره فجي سموها بهالاسم << .. اول شي ركبنا الحنطور عشان بياخذنا لفه كامله على الجزيره و المناظر كانت رهيبه و حلوه .. ركبوا الكبار مع بعض و محمد و نوف معاهم .. جاسم((الامارات)) و حمدان و نوره و هيا مع بعض .. حميد و فطيم((الامارات)) و عبدالله و شهد مع بعض .. هند و جاسم((قطر)) و خالد و فطيم مع بعض و احمد و ساره و فيصل مع بعض .. و احنا كنا نمشي ورى بعض .. كانوا في كل عربه حصانين ..
>> هالسالفه صارت لنا صج بس الشخصيات كانت غير <<
حصان عربة جاسم و خالد و هند و فطيم ماادري شنو فيه بطنه كان ......... مااعرف شنو اقول شنو ماكل هالحصان ماادري يعني حدث بلا حرج ماادري شنو ماكل و مخرب له بطنه اعتقد فهمتوا شنو اقصد .. كنا في نص الجوله و احنا الــ 4 متسندرين من الريحه .. و فجأه ..............................................
جاسم((قطر)): انفتح الجسر صكروا خشمكم .>> رفع الحصاان ذيله هههههه
و احنا البنات غطينا خشومنا بالشيله و الشباب بالكاب و الباقي فاطسين علينا من الضحك ..
شهد: بلاه حصانكم ؟؟؟
هند: ماادري بس اللي اعرفه انه خنقنا بالريحه ..
فطيم((قطر)): شدراني كل دقيقه و رفع الجسر والله مايستحي على ويهه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه..
و لين خلصنا و الحمد لله انه نزلنا ولا جان كتبوا في الجريده 4 سواح توفوا اثر ريحة الحنطور اللي ماادري شنو مخرب بطنه .. و بعدين قعدنا ندور كان في اسواق و مطاعم ..
هند: فطيمو ساروه اكوا صروال هاييتي .. >> هذي لغه بيننا <<
ساره: في ازرق ولا لا ؟؟؟
فطيم: اووووووووه في احمر ماابي خلاااص ..
هند: تعالوا ناكل شي انا يوعانه .. و قعدنا ..
شوي الا فطوم تنقز من على الارض و تركب على الكرسي ..
فطيم: في قطوه تحت ..
جاسم((قطر)) يشيلها: الله حلوه و حوله في نفس الوقت فطيم والهس حرام عليج حلوه .. القطوه كانت عيونها صابه حوله ..
فطيم: جسووووووووووووووووووم شيلها والله اخااف ..
جاسم: حرام عليج ..
فطيم: عمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــي ..
بوفيصل: جاسم خل البنت في حالها ..
فطيم: ترى ببط خشمك شيلها ..
جاسم: بتبطين خشمي هاااااااااااا .. و حط القطوه عند ويهها ..
و هي تصيح و تروح بعيد عنه ..
جاسم: خلاااااااااااااااااص خلاااااااااااااص نزلتها ..
حميد: القطوه بنفسها خافت و شردت ..
فطيم: جب انتوا ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
و بعدين رجعنا الفندق و تسبحنا و رقدنا ..

اليوم الثاني ..
تريقنا و بعدين رحنا بورصه ..
>> هالمكان كله جبال و خضره و فيه مطاعم على شكل اكواخ و فيه محلات تذكارات عن المكان و فيه التلفريك المصكر و المفتوح و اللي يطيح منه لا سمح الله يتقطع الف قطعه <<
شهد: عبادي والله يخرع .. و لزقت فيه .. بعد ماركبنا ..
و اخونا عاجبه الوضع .. و حط يده حول خصرها اونه عشان مااطيح ..
جاسم((الامارات)) مسك يد نوره و وقف وراها و نفس الشي حمدان و هيا ..
و لين نزلنا كان راسنا يدور و قعدنا شربنا شاي لانه الجو وااااااااااايد بارد .. و بعدين رحنا نشوف التذكارات ..
(( هند )) .. لقيت لوحه بالبني الغامج المحروق بس لونه حلو و من على صوب عليه ورده جوري احمر و عليها كلها لمعه تينن واااايد حلوه و كانت بارزه و مكتوب من على الصوب الثاني احبك بالتركي و روقه وحده طايحه منها بالاخضر واايد حلو ..

خذينا لنا احنا الشباب و البنات اكواب بالخشب و كتبنا عليها اسمنا و اسم المكان و التاريخ و السنه و اليوم و بعد ماطلعنا من هالمحل كان بعده في محل يبيع قطع فساتين اعراس بس حلوه و كلها شك و لولو و شغل يد يعني شي محترم .. و خذت لها هند قطعه وحده و كانت احلى قطعه و تقريبا سعرها عندنا هني 5000 تقريبا والله انا بطرانه .. و بعدين رحنا .. خذينا لنا شبس و كافي و عصير و دخلنا الغابه ..
حمدان ركب فوق الشجره: صوروني ..
محمد: تبا موز ؟؟
عبدالله: لو ادري انج بتتزوجين سبال جان ماخليتج ..
هيا: ريلي مب سبال شمبانزي لو سمحت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ..
حميد: ههههههههههه من النوع الصغير ..
خالد: غلطان هذي من الــــ Big size ..
جاسم((الامارات)): لا هذي XXL ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
صورنا كلنا صوره جماعيه و بعدين رحنا قعدنا في المطعم لانه الفليل و قعدنا نتعشى ..
جاسم((قطر))+خالد: احنا بنروح شوي و بنرجع .. و راحوا ..
خذوا براويز باللون العنابي و البني و الذهبي و عليه لمعه و حركات كلها حب و حاله يعني و حفر الريال عليها من داخل بيوت شعر و في النهايه كتب على البرواز الاول .... رماد الحب جاسم .. و الثاني ..... العاشق الولهان خالد ..... و الثالث ...... القلب الجريح احمد ..... و الرابع ...... اسير الحب فيصل ..... و غلفوه و رجعوا ..
نوره: انا خاطري في اسكريم ..
و رحنا خذينا لنا اسكريم و البسكوت على شكل ورده كبيره و الاسكريم داخله وااااااااايد حلو ..
فطيم((الامارات)): هند لحسي الاسكريم من هالصوب بيطيح ..
هند: وين وين وين ؟؟؟
شهد: كاهو كاهو ..
هند: انزين ..
عبدالله: خالد من هالصوب ذاب ..
خالد: و محمد بعد ..
احمد: المتلعوز فينا حميد وعليه عليه مبتلش ..
حميد: اسكت عني خلني اتفاهم معاه ..
نوف: باباااااااااااااااااااا شوف الاسكريم ..
بومحمد: عطني مالج و خذي مالي ..
نوف: اخووووووووووووووووو من حلجك ..
بومحمد: طالع هذي والله لسانج طويل ..
نوف: حلجك مب حلو ..
محمد: هاج انزين مالي ..
نوف: هيه ..
قعدنا نسولف و بعدين رحعنا الفندق بس احمد و خالد و جاسم ماراحوا فوق و الكل راح ..
احمد: شفيكم ؟؟؟
خالد: نبي نسألك سؤال و نبيك تجاوبنا بصراحه ..
احمد: شنوووو ؟؟؟
جاسم: فيصل يحب هند ولا لا ؟؟
احمد: شنوووووو ؟؟
خالد: احنا اخوانها و نبي نعرف ..
احمد: و ليش تبون تعرفون ؟؟
جاسم: احنا شكينا من نظراته ..
خالد: و كلامه ..
احمد: و شنو يضمن لي اذا قلت لكم مابتحفرون قبره هني ..
جاسم: احنا مثلك نبي فيصل يتزوج هند ..
احمد: دام السالفه جي ايه يحبها ..
خالد: تبي الصراحه يااحمد فيصل الوحيد اللي بيحافظ على هند و بيصونها و بيصون حبها له ..
احمد: انتوا اصلا ماتعرفون السالفه من البدايه لانكم ماكنتوا موجودين ..
جاسم: ليش شنو صار ؟؟؟
خالد: في شي بينهم ؟؟
احمد: لالالالالالالالا فيصل يعرف انه هند تحبه بس هي الحين عرفت في ابانت قبل مانرجع ..
جاسم: شلون و متى ؟؟؟
احمد: انتوا ماتعرفون شنو صار لين فيصل عطا خالد السياره ..
خالد: لا شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: مب سلطان قال انه بيسوي حفلة وداع العزوبيه حق فيصل و انه عزمنا على شقته ..
جاسم: ايه بس بعدين الحلفه تكنسلت ..
احمد: ايه انا و فيصل رحنا قبل الحفله تقريبا بمده و اللي استغربنا منه انه سلطان مافتح الباب بسرعه و نقعنا و بعدين لين فتحه كان واااايد متوتر و يطالع داخل و لين اكتشفنا انه خطيبة فيصل قاعده معاه داخل فيصل استين و استخف و طار عقله و قال حجي قوي وااااااااايد و طلعنا و حذفني في البيت و راح و عطاك سيارته و راح البحرين عند يعقوب .. و انت سويت حادث ..
خالد: بل يعني قويه هذي خطيبته و قبل يوم ملجته ..
احمد: بس محد يعرف بالسالفه الا انتوا انزين ..
جاسم: انزين و لين خطب فيصل هند ليش ماوافقت عليه ..
احمد: ذاك اليوم راح فيصل الشركه عند ابوك و قاله ود هند المستشفى لانه عندها موعد سكر و لين طلعوا هند قالت حق فيصل عن الحركات السخيفه اللي تسويها خطيبتك فيني و كانت تتصل فيها و اطرش لها ايميلات و وتقول لها انه هدي فيصل و انه هو لي انا و من هالسوالف و قال لها فيصل كلام و اصر فيها وااااااااايد و بعدين تهاوشوا و هذي حالهم لين قبل امس تكلموا و عرفت هند السالفه ..
خالد: انزين تتوقعون لين فيصل يخطبها مره ثانيه بتوافق ؟؟؟
احمد: اختك تصرفاتها غير متوقعه و ماندري شنو بتسوي ..
خالد: بس لازم توافق عليه هي تحبه و هو يحبها ..
احمد: خوش اخوان والله تعرفون لو غيركم جان ذبج اخته و اللي يحبها لو منو كان ..
جاسم: مو لهالدرجه الواحد لازم يكون متفهم و بعدين هم ماسووا شي غلط ولا هو لمسها ولا شي يعني ماتخطوا حدودهم و هذي شي يدل على انه فيصل يخاف على هند وااااااايد و مايسوي لها شي ..
خالد: صح مو مثل شباب اليوم يقصون على البنات و بعدين ياخذون اللي يبونه ..
احمد: انزين يعني القرار مب في يدكم هو في يد هند الحين ..
جاسم: ان شاء الله توافق ..
خالد: انزين ممكن الحين تخلونا من سالفتهم و تيون لي انا شوي ..
احمد: شنو فيك بعد ..
خالد: ماادري اذا ساره وافقت ولا لا ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: صبر و بعدين الوالد بيقول لك ..
خالد: والله مااقدر انطر ..
احمد: هذي اللي ناقص بعد اطيح الميانه معاك ..
خالد: اووووووووووه انت لا تحرني بعد ..
احمد: انطر مثلنا ..
جاسم: شنو يعني ؟؟
خالد: احمد من ورانا ..
احمد: ايه شفيها ..
جاسم: منو ؟؟؟
احمد: انت شنو تقصد بعد لا يكون من ورانا ..
جاسم: ايه ..
احمد: منو ؟؟
جاسم: فطيم ..
احمد: و انا رفيجه هند ..
خالد: انت شنو عرفك فيها ..
احمد: صارت سالفه و حبيتها ..
جاسم: اوب اوب ..
احمد: جب انزين .. و راحوا فوق ..

اليوم الثاني .. في الباص ...
بوفيصل: شنو رايكم نروح نشوف الشجره الكبيره ؟؟
فيصل: لا يكون بنركب ذاك الجبل ؟؟
بوفيصل: ايه شنو فيها ساعه روحه و ساعه رده ..
حمدان: انا بروحي ضعيف و بعد اركب هالجبل باختفي عمي حرام عليك هيا تباني ..
بوفيصل: والله حلو المكان ..
الكل: اوكي .. و رحنا ..
ركبنا الجبل و الله لا يحطكم في هالموقف والله شنو كان تعب ريلنا راحت فيها و بعدين الطلعه فوق تقطع النفس ..
خالد: احمدوه شيلني ..
احمد: طالع هذا انا خله اشيل عمري و بعدين انت ..
جاسم((الامارات)): عبود انت قوي و عندك عضلات دخيلك ..
عبدالله: انا الحين اتعبل فيك ولا في نفسي ولا في شهد فديتها ..
شهد: والله تعبتك ..
حميد: عمي يوسف ..
بوفيصل: شنو ؟؟؟
حميد: الغدى عليك و العشى بعد لمدة يومين ..
بوفيصل: ليش ان شاء الله ؟؟
محمد: ركبنا الجبل ساعه و كل الاكل مال السفره انهضم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوعبدالله: الله يسامحك ياخوي ..
بومحمد: مره ثانيه مابسمع رمستك ..
هند: اذا كان في مره ثانيه ..
هيا: توبه ..
وقتها اتصل طلال اخو محمد فيه .. >> يعني بروحنا نعاني و انت الحين تتصل <<
محمد: افففففففففففففففف شو تبا ؟؟
طلال: مالت عليك من اخو ..
محمد: شو تبا الحين انا مشغول ..
طلال: ليش شو ياليس تسوي ؟؟
محمد: نركب جبل صار لنا نص ساعه ..
طلال: ويك ويك ويك ويك ..
محمد: اسكت باقي لنا نص ساعه بعد ..
طلال: كلكم ؟؟؟
محمد: لا نصنا اكيد كلنا خلااااااااااااص ريلي تعورني مااروم ..
طلال: محد ضربك على يدك عشان تركب انت اللي داق الصدر ..
محمد: انا مادقيت صدر ولا صبع انزين هذي عمك يوسف الله يسامحه ..
بوفيصل: اذا ماتبي تركب انزل الطريج مب بعيد ..
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههه مسكين انزين تعال شحال شبيهتي ؟؟
محمد: كاهي ارمسها .. و عطى هند الجوال ..
هند: آآآآآآآآآآآآآآآآآه الووووووووووووو ..
طلال: تشهقين شله بعد ؟؟
هند: تعبت ..
طلال: والله محد ضربكم على يدكم ..
هند: لا عشان نتغدى بعدين ..
طلال: انزين شحالكم ؟؟
هند: والله تمام شحال اليازيه ؟؟؟
طلال: تسلم عليج ..
هند: الله يسلمها ..
طلال: انزين عيل ممكن تصورون الروحه و الرده عشام اشوف و اضحك ..
هند: ضحكت بلا ضروس ..
طلال: انزين انزين باي كليت اليوم واااااااااااايد زفات ..
هند: سلم ..
طلال: يوصل .. و صكر ..
هند: يسلمون عليكم ..
الكل: الله يسلمهم ..
طبعا وصلنا و بعد عناء طويل و شفنا الشجره و كانت اغصانها مغطيه المكان كله و وحلوه القعده تحتها و تغدينا ..و الحين يا دور النزله ..
فيصل: شوي شوي لا تدبجون على ويهكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ..
فطيم((الامارات)): حميد شلني ..
حميد: سوري غناتي في هالمواقف نفسي نفسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم((قطر)): و نعم الزوج اللي عندج سميتي ..
نوف: باباتي تعبت ..
محمد: تعالي .. شالها ..
احمد: الوحيده اللي مرتاحه بيننا نوف..
هند: عمي انا باشتكي عند ابوي ..
بوفيصل: انزين يصير خير ابوج اصلا مايقدر يقول لي شي ..

في البلاد ..
راح خليفه حق خالد ولد خالة هند ..
خليفه: شخبارك ؟؟
خالد: والله تمام و انت ؟؟
خليفه: انا بخير .. اممممممم بغيت اكلمك في موضوع ..
خالد: تفضل شنو ؟؟
خليفه: ابي اخطب اختك الصغيره ..
خالد: و هذي الساعه المباركه بس تعرف شلون عندنا الحين ملجه شنو رايك تخلينها بعدها ..
خليفه: ملجة منو لا يكون انت ؟؟
خالد: ههههههههههههههه وين لا ملجة علي ..
خليفه: شنووووووووووو علي ؟؟
خالد: خاطب اختي العوده ..
خليفه: سواها عيل ..
خالد: شفت شلون و احنا قاعدين ننطر و ندق صبع ..
خليفه: ههههههههههههههه الفال لك ان شاء الله و نعرس انا و انت في نفس اليوم ..
خالد: ان شاء الله بس انا اول واحد يدخل عليها و بعدين انت كيفك ..
خليفه: منو قال بخليك انا اول ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:16 pm

كان اخر يوم لنا في تركيا و اليوم اللي بعده بنسافر خلاااااااااااص .. اهل الامارات بيرجعون بلادهم و احنا بعد .. اقترح علينا فيصل انه نروح رحله بحريه اسمها البصفور
>> اعتقد والله من زمان رحت و مااتذكر الاسامي عدل فلا تضحكون <<
و رحنا و اصلا ماكان في واااااااايد ناس يعني احنا و جم من واحد بس .. الماكن كان رهيييييييييييييييييب و هاليوم الهوا بارد .. هند راحت الجهه الثانيه من القارب و كان المنظر احلى بوايد لانه تبين فيه القصور و المتاحف اللي رحناها .. و هند كانت تصور الا فيصل اييها ..
فيصل: هااااااااااااا استانستي هني ؟؟
>> على فكره هند كانت تصور و نست الكيمره مشتغله و هم يتكلمون عاد الحين اسمعوا الفضايح خخخخخ <<
هند: ايه واااااااااايد ..
فيصل: اممممممم انزين اذا خطبتج بتوافقين علي ؟؟
هند: ........................................... >> رجعت شريط ذكرياتي لين ذاك اليوم اللي رفضت فيصل فيه شلون قلبه انكسر وانا بعد قلبي تقطع الف قطعه <<
فيصل: دخيلج لا تسكتين والله سكوتج يقهرني و بيط جبدي ماادري ليش كل مااسألج سؤال تسكتين دخيلج ردي ..
هند: تعال و جرب .. و راحت عنه ..
و بعد ماخلصنا رجعنا الفندق و تعشينا و قعدنا نرتب الشنط و كل شي ..

عند الشباب ..
احمد: والله السفره واااااااااايد كانت حلوه معاكم ..
حمدان: حتى انتوا والله وناسه ..
حميد: عاد هااااااا خالد لاتنسى تعزمنا على عرسك ..
خالد: انا خله اعرف شنو ردها بالاول و بعدين باعزمكم ان شاء الله ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
عبدالله: عاد لا تقطعونا ..
الكل: اكيد ..

عند البنات ..
هند تكلم محمدوه في التلفون و طلعت برع عشان تاخذ راحتها ..
هند: هلا والله .. تمام الحمد لله و انت .. و ام خالد شخبارها الغاليه .. فديتها والله ماتستاهل اللي يصير لها .. باجر الفليل بنوصل .. ايه استانسنا .. ادري انه الحين المهمه الصعبه علي انا و لازم اقول لهم .. انزين خل باب ولا يدوه يقولون لهم هم اكبر مني و بيفهمونهم .. ادري اني اختهم بس بيكون وااااااااااااايد قاسي عليهم .. تخيل خالد خطب ساره و الحين بنطر الموافقه و جاسم يحب فطيم و ماادري شنو مصيرهم .. ادري بابا قال انه اي خبر ممكن يصدمها و بعدين اعتقد انه خبر خطوبة خالد وااااااايد بيفرحها .. ادري بس ممكن في اي لحظه يصيدها هالشي .. مادري شنو بيصير في خالد و جاسم .. انزين اوكي خلااص .. و صكرت ..
فطيم((قطر)): هالكثر تتكلمين ..
هند: محمدوه فديته ..
ساره: اهااااااااااااا شخبارهم هناك ؟؟
هند: والله الكل تمام ..
نوره: ماابا ارجع البلاد ودي ايلس هني زياده ..
هيا: شو و عيالج ؟؟
نوره: عند ماماتي ..
هند: شلون بدت قصة حبكم و شلون تزوجتوا ؟؟؟
هيا: انا عن نفسي انتي عارفه في ايطاليا ..
فطيم((الامارات)): انا انتي قصة حبج ويا حمدان عجيبه ..
ساره: و انتي فطيم ..
فطيم((الامارات)): قصتي انا كانت حزينه في البدايه و بعدين صارت سعيده للكل .. >> شنو اسوي لازم احط المحادثات عشان القصه تطلع احلى << يوم ملجتي على محمد ..


((مر الاسبوع و محمد كان مايتصل في اهله غير مره وحده لين وصل و الكل كان يحاتيه .. محمد في مصر عرفوه ربعه وليد و جمال على بنات وااااااااااايد و علموه على الشرب و صار مدمن .. و تعرف محمد على وحده اسمها مريم و و صار بينهم الحرام بس لين عرفة انه ملجته يوم الخميس غارت عليه هي كانت وااااااااايد تحبه و تعلقت فيه واااايد فأتفقت مع وليد و جمال انهم يخلونه يسكر قبل مايسير يملج عشان تخترب الملجه كلها و بالفعل خلوه يشرب لحد ماسكر و ماحس بالدنيا من حوله ساروا وليد و جمال و وصلوه البيت .. فاطمه انقبض قلبها و حست انه في شي بيصير فلبست عباتها بعد ماتعدلت و شيلتها و نزلت تحت .. محمد دخل البيت و الشباب كانوا قاعدين في الميلس و الملاج ينتظر .. حمدان و ذياب و صقر و حميد و طلال جاسم و عبدالله و خليفه و سلطان و هزاع انتبهوا عليه و ساروا له برع .. انصدموا لين شافوه كانت حالته حاله مب قادر يصلب عمره و يخربط في الكلام .. وقتها ظهرت فاطمه برع و انصدمت صدمة العمر لين شافت محمد بهالشكل .. قامت تصيح من الصدمه ..
طلال يزاعق: حمووووووووووود انت شو مسوي ؟؟؟
ذياب معصب: ايا النذل صدق انك مب ريال ..
و طاح في محمد ضرب و فاطمه اطالعهم .. عبدالله و خليفه ساروا حق ذياب يهدونه .. حميد بعد ما وخروا ذياب من عند محمد سار عنده و عطاه ذاك الكف السنع اللي منه طاح محمد على الارض و الدم مخيس ملابسه ...
فاطمه: لييييييييش يامحمد لييييييييييش حرام عليك تخرب علي فرحتي بهالليله حرام عليك ..
ساروا لها حميد و صقر ..
صقر: خلاص الغاليه ...
حميد: هو مايستاهل دمعه من عيونج ..
فاطمه: الله يخليكم طلعوني مابا اشوف شيفته ..
ركب حميد سيارته و فاطمه و صقر ركبوا ورى .. طول الطريج هي المسكينه تصيح و صقر يهدي فيها ..
حميد: خليني اوديج بيتنا ..
فاطمه: لالا مابا ابا اسير البحر ..
حميد: ان شاء الله ..
طلال و جاسم خذوا محمد و ودوه البيت عشان ينام و لين يوعى بيفهمون منه السالفه .. و استسمحوا من الملاج و سار .. ذياب كان معصب و واصله حده و قاعد يتحلف فيه ..
جاسم و طلال كانوا يتريون محمد يوعى من النوم عشان يفهمون منه السالفه .. وقتها وصل حميد مع فاطمه و صقر .. و ساروا فوق ..
صقر يقبض طلال من عقم كندورته: انتوا ماتستحون والله انه خايس و نذل ..
طلال: صقر انزين لييييش تعاتبني انا صدقني محمد مايستاهل فاطيم ..
محمد وعى من الرقاد من الصراخ اللي يسمعه برع .. اما باقي الشباب ساروا بيت بومحمد عشان هم عارفين انه صقر يمكن يرتكب جريمه في محمد .. طلع محمد و الكل التفت عليه و هو شاف فطيم ..
محمد يصيح: فطيم .... انا آسف سامحيني الله يخليج سامحيني ..
فاطمه: لييييييييييش يامحمد ليييييييييش حرام عليك .. و سارت تحت .. و محمد لحقها و الشباب وراهم ..
صقر: قلت لك خلني عليه ياجاسم ..
جاسم قبض صقر: خلهم يتفاهمون ...
محمد: دخييييييييييلج فطيم اسمعيني فطيم والله اني احبج .................... و سكت ..)) ..

تكمل فطيم: و انا الحين مع حميد ..
فطيم((قطر)): فديتج شكلج عانيتي وااااااااايد ..
هند: و انتي شهد ؟؟
شهد: انا عادي ..
ساره: انزين شنو رايكم نروح نقعد تحت في الكوفي شوب دامه اخر يوم .. و نزلنا ..
بس انصدمنا لين شفنا الشباب قاعدين و رحنا قعدنا معاهم ..
هند: شنو تسوون هني ؟؟
فيصل: اللي تسوونه انتوا ..
هند: احنا ياين نشرب شي دافي ..
خالد: لا احنا هدفنا غير ..
فطيم((قطر)): و شنو هو ؟
خالد: شفتي شلون انا قلت لهم لا يايين يغازلون ..
احمد: انت اللي قلت لنا خله نروح تحت ..
حمدان: انت داهيه ..
حميد: مثل جاسمنا ..
جاسم((الامارات)): ايييييييييه انا شيطان لو سمحت ..
فيصل: اونه بيرقع يعني ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
شهد: يلا عاد سولفوا ..
خالد: اانا بقول لج سالفه مره رحنا الشاليه مع الربع رفيجنا سيف لدغته الجيلي فيش و ماقدر يمشي عليها المهم تقريبا كان الفليل و اعتقد كنا انا و احمد نلعب كوره و جاسم و فيصل وشوي من الربع راقدين داخل و قاموا على صوت صراخنا جان يطلع جاسم اول واحد و يقول اييييييييييه شنو تسوون و تيي الكوره على خشمه طبعا احمد خذفها و المسكين يتم خشمه يصب يومين ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
جاسم((قطر)): والله كان يعور ..
محمد: انزين شو تشربون على حساب عبدالله ..
عبدالله: يلا اخر يوم .. و طلبنا ..
خالد: شنو رايكم نلعب ..
حمدان: استح على ويهك انت في كوفي شوب ياخي ماعندك حس اللباقه ..
خالد: لا انا اقصد انه كل واحد يقول احلى بيت شعر اعجبه ..
جاسم((قطر)): لمني و ضمني بأقصى حنانك ..
فطيم((قطر)): برحل مع دمعي و حزني و غرامي .. اكيد بلقى مع الهوى غير دربك ..
ساره: اشوف الموت بنظرة عيونك .. مثل مااانا اشوف فيها حياتي ..
هيا: روحي مثل الطير ترفرف ..
هند: روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا و لا يمكن نعود ..
خالد: ساكن اليوف و تسأل وين مكانك ..
احمد: وينك انت يا مبعد عن القلب همه .. ليتك ترد الصوت لا قلت وينك ..
فيصل: اذكر يوم جيتني و بصدرك حضنتني ..
حميد: لا تقل وداعا بل قل الى اللقاء ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
حمدان: العن بوقلب(ن) معك العمر ماعاشه ..
عبدالله: تمنيت السعاده لو لحظه في حياتي تذوب .. و تمنيت الفرح جزء من عمري و ازمان .. كان الحب في حياتي له دروب .. بس ماعاد في قلبي للحب مكان .. مفتاح السعاده في قلب كل انسان له اسلوب .. و انت بأسلوبك صار قلبي هيمان .. >> كلماتي:: كسر الخواطر <<
شهد: تمنيت الموت ولا اشوفك حزنان .. صرت بحياتي حلم مكتوب ..
جاسم((الامارات)): حبي لها يغمرني .. في كل مكان من حولي .. و كل محطه من طريجي ..
محمد: تركني و انا احتاجه على الدوام .. بعدك ذبحني و خلى قلبي حطام .. في بحر حبك غارق بالاوهام .. سألتهه ليه تعذبني يااحلى غرام .. و انا على شاطيء فؤادي اهيم هيام ..
نوره: من طبعي اضحك للبشر و اخفي الكي .. عند البشر معروف طبعي مزوحي .. >> هالبيتين غاليين على قلبي لانه انسانه عزيزه عطتني اياهم <<
خالد: عيدوا عيدوا ..
هند: دخيلك تعلمني لا صارت الدنيا تعاندني لمن ابوح .. و لا صاروا اصحابي غراب عني وين يالغالي اروح ..
فطيم((الامارات)): غلطتي ياصاحبي اني وفيت .. و الوفا في هالزمن غلطة زمان ..
خالد: اشوفكم بديتوا تدخلون في الاحزان .. يلا يلا فوق خلونا انام باجر ورانا قعده من الصبح .. و راحوا ..

اليوم الثاني ..
رحنا المطار و الطياره كانت توقف في دبي و اهل الامارات نزلوا و احنا رجعنا بلادنا .. وصلنا و استقبلونا مايد و بومها و عبدالرحمن و بوجاسم ..
بوجاسم: الحمد لله على السلامه ..
بوفيصل: الله يسلمك شلونك اخوي ؟؟
بومها+بوجاسم: و الله تمام الحمد لله ..
هند: باباتي اشتقت لك .. و باسته ..
بوجاسم: و انتي بعد لج وحشه ..
جاسم+خالد: شلونك يبه ؟؟
بوجاسم: تمام الحمد لله و انتوا ؟؟؟
الشباب: تمام ..
عبدالرحمن: لج وحشه فطوم محد كان يطقني ..
فطيم: و انت بعد لك وحشه و بعدين يدي ارتخت لانها ماطقت احد مؤخرا ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بومها: تمام الحمد لله ..
احمد: شخبارك مايد ؟؟
مايد: والله تمام و انت ؟؟
احمد: بخير ربي يعافيك .. و راحوا البيت ..
خالد: يبه ساره موافقه ولا لا ؟؟؟
بوجاسم: اوووووووه انت من ذاك اليوم تنطر مسكين ..
خالد: يبه عاد قول لي ..
بوجاسم: اذا مابغتك تبي من ..
خالد: يبه تحجي عربي ..
بوجاسم: موافقه ..
خالد: فديتها والله الغاليه ..
و راحوا بيت اليده ..
بوفيصل: ها خالد يقولون ساره موافقه ..
خالد: دريت ..
ام مايد: شنو السالفه ؟؟
بوجاسم: خالد خطب ساره و هي موافقه ..
ام عبدالرحمن: الله يرفقكم ان شاء الله و الفال حق الباقي ..
جاسم: مايد وين سيارتي ؟؟
مايد: هاك السويج ترى اغسلها كل يوم ..
خالد: شنو تبي يعني ؟؟
مايد: شنو رايكم في عشى ..
جاسم: على حسابك ..
مايد: اقول له اغسل سيارتك كل يوم يقول لي عشى على حسابك ..
خالد: من عنونا .. و راحوا ..
راحوا البيت و دخلوا على امهم و لقوها راقده في الغرفه فدخلوا غرفتهم ..
جاسم: شبلاها الوالده نايمه مب من عوايدها ..
خالد: مافيها شي ان شاء الله يمكن تعبانه و رقدت ..
جاسم: ايه .. انزين انا بروح انام ..
خالد: و انا بعد .. و كل واحد دخل غرفته و نام ..

اليوم الثاني ..
اتصلت هند في نوره رفيجتها .. نونة احمد ..
نوره: هلا والله ..
هند: اخبارج ؟؟؟
نوره: والله تمام و انتي يالغاليه الحمد لله على السلامه ..
هند: الله يسلمج ..
نوره: متى وصلتوا ؟؟
هند: امس الفليل ..
نوره: ها شنو صار هناك ؟؟
هند: والله كان وناسه مع اهل الامارات ..
نوره: انزين و بعد ..
هند: نونو بقول لج وااااااااايد مضايقني و مااعرف شلون باقوله حق خالد و جاسم ..
نوره: شنو ؟؟
هند: امهم ..
نوره: عسى ماشر شنو فيها ؟؟
هند: مريضه و لازم اقول لهم و الوالد يقول انتي اختهم فأحسن يسمعون منج و هي في احد وقت ممكن قلبها يوقف يعني هي وااااااااااااايد تعبانه مادري شنو اسوي ..
نوره: انزين هذي امهم و انتي لازم تقولين لهم ..
هند: والله خايفه من ردة فعلهم ..
نوره: لازم شي اكيد انهم بيعصبون بس لازم يعرفون ..
هند: انزين بقول لج بشاره ..
نوره: شنو ؟؟
هند: خالد خطب ساره ..
نوره: صج مبروك و وافقت ؟؟
هند: فديتها اكيد بتوافق على اخوي ..
نوره: انزين عيل اخليج و انتي اتصلي فيهم ..
هند: انزين .. و صكرت .. و اتصلت في محمدوه و قالت له تعال و ودني عند خالد و جاسم و قالت حق ابوها .. و راحت .

عند خالد و جاسم ..
راحوا عند امهم الغرفه و لقوها لحد الحين راقده و نزلوا تحت ..
خالد: شبلاها ماقامت ؟؟
جاسم: ماادري والله ..
خالد: من امس راقده لا يكون تعبانه و احنا ماندري ..
و توه بيتصل حق هند انها تيي الا هند اطق الباب ..
هند: هلا شباب ..
خالد: هلا فيج تصدقين توي باتصل فيج ..
هند: ليش شنو فيه ؟؟
جاسم: الوالده ماقامت من امس شكلها تعبانه ..
هند: اممممممممم قعدوا ابي اكلمكم ..
خالد: شنو ؟؟؟
توني بافتح حلجي و بقول لهم الا نسمع صوت ضربه قويه على الارض فوق و نروح كلنا ..
خالد: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ..
كانت ام خالد طايحه على الارض و ماتتحرك ..
جاسم: شيلها و خلنا نوديها المستشفى و هند انتي اتصلي في الوالد و خله ايي هناك .. و راحنا ..
وصلنا المستشفى و الوالد وصل مع محمدوه ..
بوجاسم بصوت واطي: هند قلتي لهم ؟؟
هند تصيح: توي بقول لهم الا اطيح ..
بوجاسم: خلاااااص انا بفهمهم ..
و طلع الدكتور ..
خالد: دكتور شنو فيها الوالده ؟؟
الدكتور: صادتها جلطه في المخ و ارتفع ضغطها و من الطيحه صادها نزيف داخلي و مانقدر نسيطر عليه ياجماعه ايامها معدوده انا اسف .. و راح ..
جاسم: لا يبه الدكتور جذاب يبه هذي الغاليه ..
و دخلوا الغرفه ..
كانوا مركبين عليها قناع اكسجين و جهاز القلب .. خالد ماقدر يشوفها بهالحاله و طلع برع و محمدوه طلع معاه
>> خالد واااااااااااااايد مع امه يحبها حب ماتتخيلونه حتى جاسم بس خالد اقرب لها هي بعد قريبه من قلبه واااااااااااااايد و مايقدر يتخلى عنها هي الام الوحيده اللي عرفها في حياته شنو بيصير فيه اذا تركته و راحت عنه << .
. و جاسم قعد يكلمها ..
جاسم: يمه دخيلج قومي لا تروحين احنا بدونج مانسوى شي ..
بوجاسم: خلاااااااص جاسم خلها ترتاح ..
جاسم: لا يبه خلني هذي الغاليه شلون تبيني اهدها ..
فتحت ام خالد عينها ..
ام خالد بصوت واطي: وصلتوا الحمد لله على السلامه ..
جاسم: سلامتج يالغاليه ماتشوفين شر ..
ام خالد: وين اخوك ابي اشوفه .. و ناداه ..
خالد: ماما ادري انج تتغلين علينا يلا عاد قومي تراج غاليه واااااااايد ..
ام خالد: لا تقول ماما انت كبرت ..
خالد: لو اكبر بتم صغير في نظرج و بقول ماما .. يااحلى ماما في الدينا ..
ام خالد: خلاااص يالغالي انا بموت ..
بوجاسم: لا تقولين هالكلام ..
ام خالد: وين هند ؟؟
هند: كاني يالغاليه ..
ام خالد: يمه حطي بالج على خالد و جاسم ..
هند: انتي بتقومين ان شاء الله و تحطين بالج عليهم ..
ام خالد: طلعوا شوي ابي اكلم هند .. و طلعوا ..
هند: خير امري ..
ام خالد: وصيتي في درج المكتب .. و كل شي حق خالد و جاسم في ملف ابيض مع الوصيه روحي اقريها لهم ..
مسكت يدها و بست راسها و هي تشهدت و سلمت روحها و طلع صوت توقف جهاز القلب ..
الشباب: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ..
و دخلوا الغرفه و لقوا هند تصيح و حاطه راسها على صدر ام خالد و تشهق ..
خالد يهزها: يمه قومي لا تسوين فيني جي ..
جاسم: خالد خلاااااااص تعال ..
خالد يصرخ و طلع من طوره: لاااااااااااااااااااااااا هي ما ماتت ..
بوجاسم: خالد خلاااص ..
محمدوه: خالد تعال معاي ..
خالد: قوموا عني انا بقعد عندها ..
بوجاسم صرخ: خــــــــــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــ ــــــــــد ..
خالد يطالع هند و مشاعر الانتقام و الغضب تملكته: انتي تعرفين السالفه ..
هند: كنت بقول لكم اليوم بس صار اللي صار و انا كنت يايه عشانكم ..
خالد: خشيتي عنا مرض الوالده انتي .................................................. ............... و عطاها ذاك الطراق المسكينه اللي فر لها مخها و من قوته طلع صوت و اصابعه طبعت على يدها .. و مسكه محمدوه و طلعه ..
جاسم: هند انا ..........................................
هند: روح وراه محمدوه مابيقدر عليه .. و راح ..
بوجاسم: والله ماكان لازم احملج المسؤوليه ..
هند: .................................................. . ..
بوجاسم: انزين انا بروح اوقع على الاوراق و بيي .. و راح ..
هند حطت يدها على خدها مكان الطراق و شافت ام خالد و قعدت تصيح من قلب عليها فرقاها .. فرقا انسانه طيبه و حنونه تحب عيالها .. و رجع بوجاسم و راحوا ..
غسلوها و دفنوها .. خالد كان قاعد في عزى الرياييل اللي كان في بيت اليده و لابس نظاره شمسيه عشان عيونه ماتبين لانها محمره من الصياح بشكل ماتتخيلونه ..
سيف: عظم الله اجرك يالغالي ..
جاسم: اجرنا و اجرك ..
سعود يكلم جاسم بصوت واطي: شخبار خالد ؟؟
جاسم: من توفت الوالده مانطق بكلمه ولا ياكل ولا شي ..
خليفه: مب زين والله ..
قام خالد و طلع برع و قعد في الحديقه .. و فهد و محمدوه وراه ..
فهد: ياخي انطق بكلمه ..
محمدوه: خالد والله مب زين اللي تسويه في عمرك والله حرام عليك ..
فهد: تعال اكل لك شي ..
بوجاسم: خلوه على راحته ..
فهد: ترى انت ماقاعد تعاند الا نفسك .. و قاموا عنه ..
جاسم: خالد تعال تغدى ..
هز راسه بمعنى لا ..
اتصل بوفصيل في اخوانه في الامارات و قال لهم السالفه و بعدين يومين بيوصلون و الشباب كلهم ..

شنو بيصير في خالد و جاسم الحين ؟؟
وين بيعيشون ؟؟
والله صطار خالد وااااااااااااااااايد يعور ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:17 pm

بعد يومين الكل كان قاعد الكبار و اهل الامارات و الشباب كلهم و البنات ..
محمدوه: وين خالد و جاسم ؟؟
فيصل: صار لهم 3 ايام قاعدين في البيت ..
مايد: رحنا لهم بس محد يفتح الباب و جوالاتهم مصكره ..
هند: محمدوه ودني لهم ..
بوجاسم: لا ..
هند: انا قلت بروح لهم يعني بروح يبه هذول اخواني ..
بوجاسم: متأكده ماكفاج اللي ياج في المستشفى ..
هند: ابيع روحي عشانهم .. و راحت هي و محمدوه .. انت روح الحين ..
محمدوه: منو بيردج ؟؟
هند: الله اعلم ان مارديت باجر طرشوا لي اسعاف .. و نزلت ..
باب الصاله الخشب كان مصكر فراحت من باب المطبخ الوراني و كان مفتوح الحمد لله و دخلت .. البيت كان مظلم و كئيب بعد ام خالد و وااااااايد بارد .. جاسم قاعد على الارض و ضام ريله لصدره و قاعد و الدموع تنزل و خالد قاعد على الكرسي و منزل راسه .. هند لين شافتهم قعدت تصيح والله اشكالهم تقطع القلب مايسوى عليهم ..
هند: احم ..
جاسم التفت بس تم قاعد مكانه و خالد رفع راسه و قام و يا عندها .. و هي قلبها يرقع خوف منه طبول من بعد ذاك الطراق و هي وااااااايد تخاف منه طلع خالد المتوحش ..
خالد: اطلعي ..
جاسم: خالد هذي اختنا ..
خالد: انت جب .. ليش خشيتي عنا ..
هند: كنت بقول لكم بس صار اللي صار ..
توه بيرفع يده عليها شكله مب عاجبه الكلام الا يصرخ جاسم عليه ..
جاسم: خـــــــــــــــــــالـــــــــــــــــد خلااااااااااااااص اللي ياها منك كفايه مب انت اللي كنت تقول تبيها تعرفنا و نعرفها عشان نعيش مع بعض و الحين تعاملها جي هذي اختك الوحيده ..
خالد: جذبت علينا ..
هند: مامنك فايده .. و طلعت الجوال بتتصل في محمدوه الا خالد يقبض الجوال و يحذفه على الكرسي >> مافيني بعد يكسره لي <<
خالد: ليش دايما تتهربين ؟؟
جاسم: خالد يوز عنها ..
هند: خله.. قول شنو عندك ؟؟
خالد: لا تخليني اعيد كلامي مرتين ليش تتهربين ..
جاسم: و هي جاوبتك ..
هند تصيح: ماعدتوا جاسم و خالد اللي اعرفهم انتوا مب اخواني انتوا وحوش اللي اعرفه انكم جبال ماتهزها ريح لو شنو كان و الحين تغيرتوا ليتني ماعرفتكم ولا ياني منكم كل هذي .. و انت خالد هذي بدل ماتترحم عليها تقول لي ليش خشيتي عنا انا ماخشيت عنكم والله ماكان قصدي بس ..............بس اخخخخخخخ طلعت مب كفو .. و رحت المكتب ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
جاسم: هند شفيج ؟؟
خالد: هند طلعي من هني ..
هند طلعت الوصيه و قعدت تقراها و بنبرة حزن على صوتها و دموعها تنزل ......

(( خالد و جاسم مااوصيكم على اعماركم و اختكم بعد تراها نظر عيني و حتى انتي هند حافظي على اخوانج ولا تخلينهم يتفرقون ترى والله يحبونج لو مهما سووا فيج ولا تزعلون على فراقي انا بينكم و اشوفكم في كل لحظه و دقيقه .. خالد انا دريت عنك لين خطبت ساره و الله يهنيك معاها ابوك قال لي ابيك تتزوجها و لا تخلي وفاتي تخرب عليك انا ابي اشوفك مستانس في حياتك كع اللي اختارها قلبك .. و انت ياجاسم ادري انك تحب و قلب الام يحس بكل شي .. هند انتي قلبج من ذهب حافظي على اخوانج و كونوا مع بعض ولا تتفرقون لو شنو صار فيكم انتوا محد بينفعكم الا اذا كنتوا مع بعض .. في ملف ابيض فيه كل شي حلالي كله باسمكم و هذي اخر هديه مني لكم ... الغاليه امكم )) .. و سكتت هند ..

حطت الوصيه على الطاوله و الملف الابيض و راحت خذت جوالها و بتطلع بس شلون ماادري .. ..
خالد: لحظه انتي كنتي تعرفين بالوصيه ؟؟
هند: امك قالت لي في المستشفى ..
جاسم: و ليش ماقلتي لنا ؟؟
هند: ليش وانا قدرت اكلمكم الله يخلي اخوك و طراقه نساني كل الحجي و بعدين انا حاولت اتصل فيكم بس محد يرد ..
خالد: هند انا اسف ..
هند: وين اصرفها كلمة اسف على خدي الثاني اللي مب متورم ..
خالد: سامحيني كنت .................................
هند تقاطعه: لا تكمل شفتك مره في لندن و عصبت و من يومها انا اخاف منك الله يعين ساره عليك بس الحمد لله انها ماشافت و انت بهالحاله جان هي قالت ماابيك انت وحش ..
جاسم: قعدي عاد ترى احنا يواعه ..
هند: حق المصلحه مافي احسن منكم ..
خالد: يلا عاد سوي لنا شي ناكله .. و دخلنا المطبخ ..
طبعا الكل قام يتصل على جوال هند بس ماترد لانه خالد صكره و هي نست تفتحه و بوجاسم خاف عليها و قال لا يكون خالد سوا فيها شي لانه مينون و مايقدر يسطر على نفسه و راحوا بوجاسم و بومحمد و بوعبدالله و بو سلطان و بوراشد و قعدوا يطقون الباب لانه كان مقفول .. في المطبخ كانت هند تسوي لهم شي ياكلونه و سمعوا طق قوي على الباب و جاسم بكل برود راح و فتح الباب و السندويش في يده ..
جاسم: شفيكم يبه كسرتوا الباب ..
بوجاسم: وين هند ؟؟
جاسم: في المطبخ مع خالد ..
بوجاسم: شنو تسوون ؟؟
خالد: هلا يبه ..
بوجاسم: و اخيرا نطقت ..
جاسم: و نطق الحجر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: شخباركم اعمامي ؟؟
الكل: تمام ..
بوراشد: على بالنا خالد سوا فيج شي ؟؟
هند: اخوي شنو بيسوي فيني و بعدين انا روضته ..
بوسلطان: انتوا ليش ماييتوا بيت يدتكم ؟؟
جاسم: حالتنا ماكانت تسمح ..
جاسم عطى بوجاسم الملف الابيض ..
جاسم: تفضل يبه ..
بوجاسم: شنو ؟؟
خالد: حلال امي ..كله باسمنا ..
بوجاسم: انزين بحط في حسابكم ..
بومحمد: شباب ممكن تحلقون ماتشوفين اشكالكم حتى الحمار بيخاف منكم ..
خالد: انا تعبان و ابي انام ..
جاسم: باتوا عندنا اليوم و بعدين روحوا بيت يدوتي ..
بوعبدالله: هيه خلاااص حلت المشكله ..
راحوا بوجاسم و هند البيت و بوعبدالله و بوسلطان و بومحمد و بوراشد ناموا عند خالد و جاسم و قعدوا يسولفون الفليل ..

اتصلوا في شيخه و قالوا لها عن السالفه انه ام خالد توفت و قالت انها ماتقدر تيي الا بعد شهرين .. جاسم ماشاف فطيم موليه وقت العزى لين الحين و هو مشتاق لها >> ترى هي بعد مشتاقه له << .. احمد ميت و يبي يشوف نوره بس مافي فايده في هند يقول لها بس لمحه قالت له بعد الخطوبه .. فيصل بعد ماشاف هند الا لمحها مره وحده في العزى و بعدين خلااااص .. مايد ماادري شنو سالفته ليش دايما متضايق و امه تحن عليه اخطب مها و هو مب راضي شنو فيه ؟؟!! الله اعلم .. عبدالرحمن الوحيد اللي مرتاح مايعرف طريج للحب ولا الحب يعرف درب له يكمل دراسته و بيسافر برع بيروح عند شيخه بيكمل دراسته هناك .. مريم بنت خالة هند اجلت ملجتها عشان ام خالد يعني مايصير تتزوج و ام عيال خالتها متوفيه .. خليفه متحرقص و يبي يخطب عاشه بس خالد قال له بعد ملجة علي و مريم .. حسن يمكن يحب و يمكن لا ماادري فيه .. بعدين بتعرفون .. ساره من زمان ماشافت خالد و مشتاقه له يعني صارت خطيبته الحين لانه خطبها رسمي و هي وافقت عليه ماشافوا بعض من يوم العزى و الحين مروا اسبوعين و ماشافها و شكله وااااايد متغير طالعه له لحيه خفيفه بس فديت اخوي شكله حلو بكل شي ..

يوم الخميس ..
كانوا مايد و فيصل و احمد و خالد و جاسم و عبدالرحمن قاعدين في ميلس الرياييل مال بيت بوجاسم و ساره و فطيم و هند قاعدين في المطبخ و يسوون العشى حق الشباب .. فطيم راحت غرفة هند لانها خلصت الشغل اللي عليها و راحت تقعد على النت تكلم شيخه .. و هند و ساره في المطبخ يسولفون ..
هند: شفيج شكلج متضايقه ؟؟
ساره: تبين الصراحه انا وحده مااستحي و بقول لج انا اشتقت حق خالد و صار لي اسبوعين ماشفته ..
هند: هههههههههه والله حالتكم حاله شوفي خالد واااااايد تغير و هو بعد ترى مشتاق لج واااااااايد بس اونه مايبي يعترف ماادري ليش ؟؟؟
ساره: مااحس اني مخطوبه ..
هند: لا تلومينه ..
ساره: انا ماقلت شي و انا بعد عاذرته بس ودي احس اني مخطوبه ..
هند: انزين بتحسين بعدين الحين روحي ودي الاكل حق الشباب ..
ساره: ماابي انتي روحي ..
هند: انزين .. و خذت الاكل و ودته ..
عاد هني بدت نذالة هند ..
هند: خالد روح المطبخ في بعد صحن مايبته ..
خالد: شمعنى انا ..
هند: لا ترادد و روح .. و ساره كانت هي بتييب الصحن بس بعدين غيرت رايها و قعدت في الحديقه و الجو كان حلو و هوى يعني رهيب كان ..
خالد طلع و شافها في الحديقه و طقع حق هند و الصحن و راح حق ساره ..
خالد: احم ..
التفتت ساره و انصدمت لين شافته والله كان شكله غير و لحيه خفيفه عنده و عيونه فيها لمعه حلوه و كانه الدموع شوي و بتنزل و عيونه فيها واااااااااااااااايد كلام بس مب عارف يقوله ..
خالد: اول مره تشوفيني ؟؟
ساره: ايه .. عظم الله اجرك ..
خالد: اجرنا و اجرج يالغاليه .. >> ياحلات الكلمه ولا طلعت من اخوي عاد ساره تشققت <<
ساره: شخبارك ؟؟
خالد: مب بخير ..
ساره تستعبط تبيه يتكلم: ليش اكو وش حلاتك وش زينك مافيك الا العافيه ..
خالد: مب شكلي بس العوق فيه شي ..
ساره: شفيه العوق ؟؟؟
خالد: زعلان علي ..
ساره: افااااااااااااااااا ليش ؟؟
خالد: صرصوره انا اسف والله كنت مب في حال الاسبوعين اللي فاتوا والله وفاة الوالده واااااااااااايد مأثره فيني ماكان قصدي اهلمج انا اسف و حقج علي ..
ساره: لا تتأسف ماالومك هذي امك و بعدين نقدر ننطر شنو ورانا ..
خالد: تحبيني ؟؟
ساره: انا بروح داخل .. و قامت الا يقبضها من يدها ..
خالد: ردي علي بلييييييييييييز ..
ساره: قلت لك بروح داخل ..
خالد: والله مااهدج الا لين تردين علي ..
ساره: خالد دخيلك ..
خالد: لا ابي اسمعها منج ..
ساره بعفويه: حبيبي عاد خلني ..
خالد: ياحلات هالكلمه لا طلعت من شفايفج ..
ساره: اووووووه مصختها ..
خالد: حطي عليها ملح ..
ساره: بدأ يستعبط الحين شنو يسكته ..
خالد: احبج ..
ساره بخدود متورده: و انا بعد يالغالي ..
خالد: شنو انتي ؟؟
ساره: احبك ..
باسها على راسها و راح داخل عند الشباب و هي راحت داخل و الويه خلااااااااااااص ..
فطيم: شنو فيج ؟؟
ساره: ولا شي ..
هند: احم احم ..
ساره: عيش و لحم .. انا يوعانه ..
هند: ماتنلامين .. و قعدوا يتعشون ..
بعدين دخلوا الشباب و قعدوا مع البنات ..
مايد: ها ساره شنو شعورج و انتي مخطوبه ؟؟
ساره: لا عادي ولا كأنه شي صاير ..
جاسم: ايه صح ماتشوفين ويهج طماطه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
احمد: و انت مايد مانويت تخطب ؟؟
مايد: لاااااااااااا ..
خالد: ليش كاهي مها موجوده ..
مايد: لا ماابي ..
فطيم: كيفك ..
عبدالرحمن: انزين يلا انا تعبان و ابي انام ..
و الكل راح و مابقى الا هند و جاسم و خالد ..
هند: ليش ماتيون تعيشون عندنا ..
خالد: ماادري والله ..
جاسم: يمكن الوالد مايرضى ..
هند: شنو مايرضى انتوا عياله و بعدين انا بروحي الفليل و ابي احد يونسني ..
خالد: انزين بنشوف الوالد و امج بعد ..
شوي الا ام جاسم و بوجاسم داخلين البيت ..
ام جاسم+بوجاسم: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
ام جاسم: ها تعشيتوا ولا تبون اسوي لكم شي ؟؟؟
خالد: لا تسلمين تعشينا ..
و قعدنا في الصاله نشرب جاي ..
بوجاسم: اقول شباب ؟؟
الشباب: نعم يبه..
بوجاسم: ليش ماتيون تعيشون عندنا ؟؟
ام جاسم: ايه الصراحه البيت واااااااايد كبير و انا مرات اقعد بروحي و بعدين مانبيكم تقعدون بروحكم في البيت هناك فتعالوا هني و كل واحد عنده غرفه خاصه فيه ..
خالد: تصدق يبه احنا كنا نفكر في الموضوع و كنا بنقول لك اليوم ..
بوجاسم: زين عيل من باجر تعالوا ..
جاسم: و فكرنا نبيع البيت ذاك ..
هند: ليش ؟؟
خالد: تبون الصراحه مانقدر نعيش في البيت مره ثانيه ماادري احس انه بدون امي مو شي ..
ام جاسم: انزين انا وين رحت ؟؟؟
جاسم: انتي على العين و الراس بس هذي الوالده ..
خالد: انزين ممكن اناديج يمه ؟؟؟
ام جاسم: اكيد و انا واااااااايد بستانس ..
بوجاسم: و انا اقدر اناديج يمه ؟؟
ام جاسم: انت لا بس العيال ..
بوجاسم: افااااااااااااااا عيل شنو اقول لج ..
هند: حبيبتي .. حياتي .. عمري .. غناتي .. روحي .. قلبي .. حبي .. عشقي .. هواي اللي اتنفسه .. نبض قلبي ..
خالد: القاموس كله عند هند ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جاسم: يبه و اذا تبي بنعلمك ..
بوجاسم: لا مشكورين اعرف هالقاموس و حافظه ..
هند: انزين علمنا ..
ام جاسم: انتوا ماتعرفون عيل منو يعرف ..
خالد: حشا علينا تونا صغار ..
بوجاسم: كل واحد كبر ثور و حمار و يقول انا صغير و الله انقهر و انا شكبري ..
خالد: محد قال لك تكبر ..
جاسم: يمه مايصير علي اجل ملجته عشانا ..
ام جاسم: هو يبي ..
خالد: انزين مايصير و احنا بنكلمه ..
بوجاسم: على راحتكم ..
ام جاسم: انزين متى بتخطب بتملج على ساره ؟؟؟
خالد: ماادري ..
بوجاسم: اصبر شوي و بعدين انا باتفق مع عمك ..
خالد: اوكي و قولوا لها اذا تبي اي شي انا حاضر ..
جاسم: خف علينا من الحين عاد ..
خالد: مب انت الاطرش في الزفه ماتدري وين الله قاطك لعنبوك اخطب و فكنا و خل عرسنا في يوم واحد شنو رايك ؟؟
بوجاسم: والله فكره حلوه و بيكون احلى عرس ..
جاسم: لا ماابي ..
هند: و اخت المعاريس وين راحت ؟؟
خالد: انتي فوق الكل يالغاليه و انا بنفسي بوديج عند احلى صالون و مصمم و كل شي ..
جاسم: بس طبعا ماتطلعين احلى من حريمنا ..
هند: مايحتاي تقول انا انافسهم اصلا و اكيد باطلع احلى منهم ..
ام جاسم: و انا اقول على منو طالعه خقاقه ..
بوجاسم: على اخوانها اكيد ..
جاسم+خالد: شنووووووووووووووووووووو و احنا طالعين على منو ؟؟
بوجاسم: على عمكم يوسف ..
هند: الاعتراف بالحق فضيله يبه ..
بوجاسم و ام جاسم راحوا فوق و انا و جاسم و خالد قعدنا على الللاب توب و دخلت النت و نوره كانت اون لاين ..
جاسم: انا بروح احط راسي شوي تحت في الصاله ..
خالد: ايه روح .. و انا بحط راسي على السرير انزين هنوده ..
هند: انزين ..
جاسم: بل يبي الفكه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلو ماي زوجة ولد عمي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووه هلو ماي دير ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شلونج يالغاليه ؟؟؟
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: والله تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله تمام الحمد لله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شخبارج اخوانج الحين ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: والله بخير الحمد لله صابرين ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بيعيشون عندكم ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه اكيد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين شنو اخبارج مع فيصل انتي ماقلتي لي شنو صار هناك معاكم !!!!
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو اقول ولا شنو اخلي صار شي ماتتوقعينه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو حرقتي اعصابي شنو شنو قولي لي بسرعه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: الله يسلمج اللي صار ...
قال لي فيصل: انا يا هند ما كنت اقصد كل الكلام اللي قلته وكل اللي سوته فيج لان انا ياهند احبج واموووت فيج وامووت ع التراب اللي تمشين عليه حتى يوم كلمتج وقلت لج ابيج تروحين تخطبين غالية كنت ابي اعرف ردة فعلج ولوشفت رد فعل واحد منج يخليني اعرف انج تحبيني جان على طول رحت وتقدمت لج انتي وما تقدمت حق غالية لكن بسكوتج وصمتج انتي اللي ضيعتي على نفسج فرصة ان نكون مع بعض فضلتي السكوت وقلتي حق سارة وغيرها ما يقول لي عن اللي بقلبج وابيج تعرفين ان انا كنت اعرف انج تحبيني لكن ما توقعت انج لما تعرفين اني بتقدم حق غالية بتسكتين ولا بتقولين شئ وبتروحين تخطبينها لي انتي يوم كنتي تسوين اللي تسونه كنت اموت واحيا الف مرة لكن انتي ولا على بالج مع ان انتي كنتي تتعذبين مثل ما انا اتعذب..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه قوي الكلام اللي قاله .. انزين وانتي شنو قلتي له ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلت له ..
هند: حرااام عليك يا فيصل انت شقاعد تقووول تحبني وتموت فيني بس تجرحني بكلامك وكنت تبي تمد ايدك علي أي حب هذا يافيصل اللي تتكلم عنه..
فيصل: الحب اللي خلاني واقف الحين جدامج لان لولا حبي لج جان لقتيني بين الاموات الحين..
هند قاطعته بسرعة وبدون ما تحس: سم الله عليك يعل عدوينك..انتبهت ع اللي قالته فاستحت ونزلت راسها..
فيصل ابتسم: اكبر دليل ع حبج لي الكلام اللي قلتيه الحين يا هند انا ادري ان انا فرطت فيج وانا اعرف انج تحبيني وانا احبج لكن كنت ابيج تبينين لي انج تحبيني ما كنت ابيج تقولينها بس ع الاقل تلمحين لي يا هند انا كنت خايف لايكون حبج لي مجرد حب مراهقة لا اكثر ولا اقل كنت اتعذب وطبعا احمد ما خلاني لحالي ابدا تم فوق راسي كل يوم يذكرني فيج وانا اتعذب كل يوم اكثر من اليوم اللي قبله..
هند: وش اللي خلاك تكلمني بالطريقة اللي كلمتني فيها واللي خلاك تبي تمد ايدك علي يا فيصل..
فيصل: كنت مقهور منج ومن معاملتج لي معاملتج كانت قاسية يا هند كنتي ما تعطيني ويه وتحاولين تتجنبيني قد ما تقدرين انا ما كنت اقدر استحمل وهذاك اليوم اللي كنا طالعين فيه المستشفى ادري اني غلط عليج وااايد لكن ابيج تعذريني لاني كنت مقهوور ارجوج يا هند سامحيني ارجوج..
هند: ما اقدر يا فيصل ما اقدر ارجوج قدر اللي انا فيه انا عايشة تحت ضغط مو طبيعي وما اتوقع ان راح اقدر اسامحك لان كرامتي ما تسمح لي اسامحك يا فيصل..
فيصل تعب خلاص: يعني يا هند راح تمين طول عمرج زعلانة مني وما تكلميني..
هند: شوف يا فيصل راح اكلمك بصفتي بنت عمك كاخت لك لكن حب وزواج مستحيل يا فيصل مستحيل..
فيصل تحطم نهائيا بعد الكلام اللي قالته هند: خلاص يا هند اللي تبينه راح يصير..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: خس الله بليسج .. انزين و شنو بعدين ؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: رحت و ماصارت نص دقيقه الا انا راجعه له .. و قالت لها السالفه ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: طعلتي مب هينه بعد تقولين له شعر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شفتي شلون انزين حتى هو قال لي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: شنو ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج:
لايمكن ولافكرت بيوم انسااك
ومهما غبت عن عيني اشوفك وانت بغيابك ..
"" اشوفك ""
صوره حلوه تصبرني بعد فرقاك
ونااار الشوق يحرقني بدمع صاار بااسباابك
ولو جسمي يصير بعيد ترى قلبي جلس ويااك
وقلبك صار من حظي ومهما صابني صاابك
"" احبك ""
يابعد عمري وشمعة حبنا ذكرااك
احبك حاضر وغايب واحب الليل لاجاابك
" خيااالك ""
هو رفيق الليل
الا سبحاااان من سوااك جميل اخلاق
ولك صوره جميله تقتل احبااابك
"" حزين ""
وطااالت الفرقى واناا صابر وااقول اهواااك
غريب الدآر يااحبي واقول اموت واحيااابك
"" ومهما قلت ياحبي ""
حيااتي كلها تفداك
انااا ودي اقربلك واصير اقرب من اهدااابك
بااواصل وحدتي واطلب من المولى عسى القاااك
ترى حبي رضا حظه وانا
ياحظــ برضاااابك..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يه يه يه شنو هالكلام لالالالا انا مااقدر عليكم انتوا الاثنين طلعتوا مب هينين ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قومي انزين ترى استحي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: بعد هالكلام كله وين تستحين هاااااااااااا جليلة الحيا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: دخييييييييييييلج قصرتي انتي و احمدوه ذاك اليوم على التلفون اشكره عيني عينك مغازل استحوا على ويهكم انا قاعده ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اووووووووه الحين بتذلنا ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لا فديتج ماعااش اللي يذلج والله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين و شنو بعد ؟؟؟
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ولا شي ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: اوكي عيل انا باطلع الحين شكلج مشغوله ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه خلود راقد على السرير و جسوم تحت في الصاله ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: انزين عيل سلمي على ساره ة فطيم ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اسلم على اخت ريلج ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: يالسخيفه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اراهن انه ويهج صار احمر ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: لا تصدقين انقلب اصفر و اخضر ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انزين خلاص مايحتاي تقولين باسلم على احمد ..
اسيـــــــــــــــ((الصمت))ـــــــــــرة: هندوه يالسخيفه .. و طلعت .. اوف لاين .. و طلعت هند لحفت خالد و نزلت تحت و شافت جاسم قاعد يطالع تلفزون بس اشكره راقد و لحفته و راحت تسوي لها شي في المطبخ ..
وقتها رن جوالها و كانت المتصله غاليه .. >> بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل هذي مالت سنة يدي شنو اللي خلاها تتصل الحين <<
هند: الووو ..
غاليه: السلام عليكم ..
هند: و عليكم السلام منو ؟؟
غاليه: ماعرفتيني انه حبيبة فيصل ..
هند: اوووووووووووه صح نسيت تصدقين .. شنو تبين متصله هالحزه نسيت اووووه فاضيه عمل ..
غاليه: انا متصله اقول لج انه انا برد فيصل لي و بتشوفين ..
هند: شلون بتسوين جي و هو مايطيق يشوف شيفتج ؟؟
غاليه: انا رجعت و محد بيقدر يوقفني هالمره انا احبه و ابيه ..
هند: بس كانت غلطه منج انه قعدتي مع سلطان و خنتيه قبل يوم من ملجتكم ..
غاليه: كانت غلطه و انا ندمانه عليها ..
هند: انتي الحين ليش متصله ؟؟
غاليه: عشان اقول لج تنسين فيصل لانه هو لي ..
هند: انزين انزين .. و لوسمحتي لا تتصلين مره ثانيه .. و صكرت في ويهها ..
هند بدت تفكر و صج خافت من غاليه و اتصالها هذي البنت بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لو شنو صار فيها بترده و هي عند كلمتها هذي قطوه ام 7 ارواح بس الله يستر شنو بتسوي ..
(( هند )) .. والله بديت اخاف شنو بتسوي فينا بعد انا ماصدقت يطيح الحطب بيننا و الحين هي تيي و تخرب علينا والله حاله و شنو تقصد لين قالت انا رجعت و محد بيقدر يمنعني هالبنت انا اخاف منها من بعد اللي تسويه لو تبيع شرفها والله عادي عندها عشان ترد فيصل يالله .. الحين شنو اقول حق فيصل ولا لا .. بس مااعتقد انه جاده بكلامها شنو يعني تقدر تسوي .. حق منو اقول الحين .. مافيه الا هو ايه هو الوحيد اللي بيساعدني .. بس شنو اقول له اني احب فيصل و غاليه بتاخذه مني والله حلوه شنو بيقول عني .. افففففففففففف انا بقول له و يصير اللي يصير .. ماعلي هالمره من احد كله ولا تاخذ فيصل مني انا والله مااقدر اعيش بدونه ..
و اتصلت في محمدوه ..
محمدوه: حد يتصل في هالوقت ..
هند: ايييييييييه انت قوم ابي اكلمك ..
محمدوه: مقومتني من عز رقادي و تقولين لي ايييييييييييييه ابي اكلمك شنو تبين ؟؟؟
هند: غاليوه توها اتصلت فيني ..
محمدوه يفز من على السرير: شنوووووووووووووووووووووووووووووو متى ؟؟؟
هند: اقول لك توها ..
محمدوه: ليش شنو تبي ؟؟
هند: قالت انا رجعت و انها بتسوي المستحيل عشان ترد فيصل لها ..
محمدوه: شنو تبي هذي ليش يعني تقول هالكلام ؟؟
هند: اقول انها تبي فيصل تحبه البنت و الله خايفه من كلامها الله يعين شنو بتسوي ..
محمدوه: شمعنى اتصلت لج ؟؟
هند: انت اخر من يعلم ..
محمدوه: شنووووووووووو ؟؟؟
هند: فيصل يحبني و انا احبه و جاسم و خالد و احمد و ساره و فطيم يدرون و ابوي ..
محمدوه: و انا الاطرش في الزفه ..
هند: شنو تبيني اقول لك انا احبه و اموت عليه مثلا ..
محمدوه: انزين يعني يوم طيحتج في المستشفى كانت بسبب فيصل ؟؟
هند: ماتحملت انه يخطبها و بعدين صادني هبوط سكر ..
محمدوه: و انا اقول ليش مابغيتي تقولين لي اثر به الحب ماخذ عقلج ..
هند: اوووووووووه الحين شنو بتسوي غاليه عشان ترد فيصل على قولتها ..
محمدوه: و الله مااقدر اروح حق البنت و اقول لها شنو بتسوين لازم تقولين حق فيصل ..
هند: شنووووووووو و شنو بقول له ..
محمدوه: تعرفين انا بقول له ..
هند: محمدوه والله وااااااااايد خايفه منها ..
محمدوه: انزين انزين دام انا موجود لا تخافين اوكي ..
هند: اوكي ..
محمدوه: انزين انتي الحين روحي نامي و باجر بمر عليج و بنطلع و بعدين بنشوف شنو بنسوي اوكي ..
هند: وين بييني رقاد الحين ..
محمدوه: صلي ركعتين و اقري سورة البقره و نامي ..
هند: انزين .. والله مادري شنو اسوي بدونك ..
محمدوه: كنتي بتكونين بروحج ..
هند: هههههههههههه .. تسلم ..
محمدوه: يلا روحي سوي اللي قلت لج عليه ..
هند: انزين .. و صكرت و سوت اللي قال لها و نامت في على الكرسي تحت في الصاله .. الكرسي اللي عند جاسم ..

غاليه مالت سنة يدي .. شنو بتسوي ؟؟
فيصل شنو بيكون موقفه من هند ؟؟؟
هند يتكره فيصل ولا لا ؟؟؟
شنو بيصير في ملجه مريم و علي ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:18 pm

اليوم الثاني في بيت بوفيصل .. الظهر الساعه 2 ..
بوفيصل: اختج ليش متصله ؟؟
ام فيصل: مادري قالت انها تبي تيي تزورنا ..
فيصل: لها ويه بعد ..
بوفيصل: فيصل لا تقول جي عن خالتك مهما كان لازم تحترمها ..
احمد: ليش هي تستاهل الاحترام ولا بنتها ..
ساره: يمه اللي صار مب شويه دخيلج مانبيا تيي ..
ام فيصل: مهما كان هذي اختي و خالتكم و لازم ماتقطعون صلة الرحم ..
فيصل: ليش هي خلت فيها صلة رحم اصلا .. انا طالع مااقدر اقعد في مكان و هي موجوده فيه ..
احمد: خذني معاك .. و طلعوا و بوفيصل بعد ..
ساره: صفينا انا و انتي يمه شنو تبين نسوي ؟؟
ام فيصل: ههههههه انزين شنو رايج نتغدى و هم كيفهم ..
ساره: انزين لانهم قالوا بيتغدون برع ..
ام فيصل: شخبار خالد وجاسم من بعد وفاة المرحومه ؟؟
ساره: احسن من قبل هند تقول ..و بيعيشون عندهم ..
ام فيصل: زين عيل .. الله يصبرهم ..
ساره: يمه ليش تتوقعين خالتي بتيي اليوم مع غاليوه ؟؟
ام فيصل: ماادري بس قلبي مب متطمن ..
ساره: انزين عيل انا بروح ابدل و بيي .. و راحت ..
الساعه 4 العصر وصلت ام غاليه و غاليه معاها و غاليه كانت شكلها غير عن اخر مره ..
غاليه+ام غاليه: السلام عليكم ..
ساره+ام فيصل: و عليكم السلام ..
ام غاليه: شلونج اختي ؟؟؟
ام فيصل: هلا والله الحمد لله بخير و انتي شلونج ؟؟
ام غاليه: عايشين ..
غاليه: شلونج خالتي ؟؟
ام فيصل: هلا حبيبتي انتي شلونج ؟؟
غاليه و بكل ثقه: تمام الحمد لله ..
ساره: هاتي عباتج ..
غاليه: لا انا بروح اعلقها .. و راحت شافت الخدامه .. تينا >> اسم الخدامه << هاج حطي هذي في غرفة فيصل تحت السرير ..
الخدامه: ان شاء الله مدام .. و راحت ..
و رجعت الصاله ..

بعد 4 ايام ..
فيصل دخل غرفته و حس بشي غريب مايدري شنو بس هالايام هو واااااااايد يتجنب هند و مايكلمها ولا يطق لسانه لسانها و اذا شافها يمين يروح يسار حتى احمد لاحظ عليه هالشي و هند بعد شنو سالفته محد يعرف ..
في يوم الاثنين راحوا خالد و جاسم حق علي ولد خالة هند ..
علي: هلا والله بالشباب ..
خالد: شخبارك ؟؟؟
علي: والله بخير و انتوا ؟؟
جاسم: احنا تمام ..
علي: حياكم ..
خالد: علي احنا بغيناك في موضوع ..
علي: آمروا ..
جاسم: مايآمر عليك عدو بس يوم الخميس نبيك تسوي ملجتك ..
علي: شنوووووووووووو ؟؟؟؟
خالد: احنا ندري انك مأجل ملجتك عشان وفاة الوالده بس مايصير جي يعني انت لين تعرس بينفتح الباب لنا ..
علي: هههههههههههههههههههههههههههههه بس ......................................
جاسم: ولا بس ولا شي احنا نبي نساعدك بعد شنو رايك الكوشه علينا و الطاولات و العشى و البوفيه ..
علي: لا شباب هذي وااااااااااااااايد يكفيني حضوركم ..
خالد: أحنا نبي نسوي شي ..
علي: لو تقعدون عندي هذي يكفي ..
جاسم: مب على كيفيك مريم مثل اختنا الصغيره و نبي نسوي لها شي ..
علي: قلت لكم مايحتاي ..
خالد: انت وين بتسوي ملجتك ؟؟
علي: في بيت العروس ..
جاسم: انزين عيل خل كل شي عليها كفايه انك اجلت ملجتك وااااااايد ..
علي: قلت لكم لا ..
خالد: لا تناحس مب زين لك انت معرس الحين ..
جاسم: لا تخلينا ندفع لك تذاكر شهر العسل بعد ..
علي: لالالالالالا انزين خلاص ..
خالد: اوكي يوم الخميس العصر كل شي بيكون جاهز ..
علي: انتوا ليش تسوون جي ؟؟
جاسم: عشان تردها في عرسنا ان شاء الله ..
علي: ههههههههههههههههههههههههههههههههه من عنوني ..

حجزت هند لها في الصالون و ام جاسم و ام علي ام المعرس و عاشه و ام خالد ام العروس و العروس بيتعدلون في البيت بتييهم وحده و هند بتروح بروحها الصالون و ساره و فطيم في البيت و مها معاهم ..
و نوره رفيجة هند و سميه اللي بيون الملجه اما الباقي مايقدرون ...
راحوا هند و ساره و فطيم السوق و وداهم خالد وجاسم و عبدالرحمن ..
خالد: مو تتأخرون خذوا اللي تبونه و طلعوا احنا ورانا شغل ..
ساره: ماادري شنو وراكم ..
جاسم: شغل ..
خالد: انزين هنوده زفة العروس عندج ..
هند: ايه ..
عبدالرحمن: انزين تعالوا يلا خذوا اللي تبونه ..
و راحوا البنات ياخذون لهم اطقم ذهب حق الفساتين .. و بعدين خذوا لهم مكياج و هديه حق مريم العروس اللي هي بتكون طقم الماس و سلة عطور و صندوق خشب عليه زخارف بالذهبي و داخله فساتين نوم و طقم الحمام اكرمكم الله .. و بعدين خذوا لهم ملابس طلعه و خرابيط البنات .. و بعدين رجعوا البيت ..
جاسم: انتوا من متى مارحتوا السوق ؟؟؟ >> يتطنز الاخ <<
هند: يمكن من كم من يوم ليش يعني ؟؟؟
خالد: ماخليتوا شي ماخذيتوه ..
ساره: احنا بنات و لازم نكشخ مب انتوا بس ثوب و غتره و عطر و اقلط عند رفيجك ..
هند+فطيم: ههههههههههههههههههههههههههههه ...
عبدالرحمن: فقرتونا ..
فطيم: اللي يقول انتوا اللي دفعتوا ..
خالد: لا حشى ماادري منو عشااكم ..
ساره: يعني الحين بتذلونا على العشى مشكورين ..
خالد: ماعاش اللي يذلج .. اقصد يذلكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: مااقدر امسك عمري يدام خطيبتي ..
هند: مبين ..
جاسم: انزين عبدالرحمن يوم ملجة علي تعال انت و مايد و فيصل و احمد باتوا عندنا في الميلس البراعي و السهره بتكون صباحي شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: انزين ..
هند رن جوالها و كانت نوره اللي متصله لها .. نونة احمد ..
هند: هلا والله ..
نوره: هلا فيج اخبارج ؟؟
هند: تمام الحمد لله و انتي ؟؟
نوره: مااعرف شنو البس حق الملجه ..
هند قامت: اي شي ..
نوره: ماادري ..
هند: انزين بقول لج شي ..
نوره: شنو ؟؟
هند طلعت في الحوش: فيصل يانوره فيصل ..
نوره: شنو فيه ؟؟
هند: مايعطيني ويه ..
نوره: يعني شلون ؟؟
هند: يعني لين يشوفني دايما يتهرب و المكان اللي انا فيه هو يطلع منه و اذا انا كنت يمين هو يسار ..
نوره: ليش انزين انتي سويتي شي ؟؟؟
هند: لاااااااااااااا ولا شي ماادري شنو فيه احسه يكرهني ..
نوره: انزين دام انتي متأكده انج ماسويتي شي عيل كلميه ..
هند: مااقدر اقول لج يتهرب مني حتى لين نكون بيت يدوه قاعدين يتصل في احمد و يقول له اذا انا موجوده ولا لا ..
نوره: بل بل لهالدرجه كارهج ليش انزين ؟؟؟
هند: انا شاكه في غاليوه الخايسه ..
نوره: ليش ؟؟
هند: اتصلت ذاك اليوم و تهدد تقول اني رجعت و برجع فيصل لي و بتشوفين شكلها نفذت تهديدها ..
نوره: شنو تعتقدين سوت ؟؟؟
هند: ماادري بس ورى هالسالفه .. شنو اسوي الحين ؟؟
نوره: والله ماادري انزين اسألي احمد يمكن يعرف ..
هند: ماادري بشوفه .. و بسلم عليه ..
نوره: يالسخيفه ..
هند: انزين عيل اخليج و انتي روحي نقي شي تلبسينه يوم الخميس ..
نوره: انزين .. و صكرت ..

الفليل الساعه 12 ..
ام فيصل و بوفيصل و احمد و فيصل كانوا قاعدين تحت في الصاله يطالعون تلفزون .. شوي الا ينزل سلمان و توه قايم من النوم و يحك راسه و يصيح .. راح و قعد في حضن فيصل ..
فيصل: سلماني شنو فيك حبيبي ؟؟؟
احمد: ليش قمت من النوم ؟؟؟!!!
سلمان: اخاف ..
ام فيصل: من شنو تخاف ؟؟
بوفيصل: كلنا قاعدين تحت لا تخاف ..
سلمان: لا انت ماتعرف باباتي انا اخاف من الجني اللي بيحني يدي و ريلي .. >> ترى الولد يمشي و هو راقد و هو يقول هالكلام الحين و هو راقد و مايحس بعمره <<
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: ههههههههههه ليش هو ياك و قال لك ..
سلمان: اييييييييه قال لي اذا قمت من النوم بيحنيني ..
احمد: انزين روح نام مره ثانيه عشان مايسوي فيك شي ..
بوفيصل: اتذكر فيصل لين كان صغير كان يمشي في نومه ..
فيصل: صج متى ؟؟
ام فيصل: مره الساعه 1 الفليل سمعنا صوت في الحوش لين انت كنت في اول ثانوي اعتقد و لين نزلنا تحت لقيناك في السياره و مشغلها و شوي و بتطلع من البيت و الحمد لله ابوك لحق عليك ..
>> يعني اول ثانوي الحين صغير <<
احمد: عشان تعرفون من صغره و هو يحب السيارات ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انزين سلماني تعال فوق انا بنام عندك و بشوف اذا ياك اليني بقول له روح حق احمد انزين ..
سلمان: انزين ..
فيصل: تصبحون على خير ..
احمد: خذني معاك عشان ماايي عندي و يروح عند الوالد و الوالده ..
بوفيصل: عيل بنيي انام عندكم ..

يوم الخميس .. ملجة علي و مريم ..
كان العصر الساعه 5 و مريم و عاشه ينطرون راعية الصالون تييهم عشان تعدلهم .. طبعا مايحتاي اوصف لكم شعور مريم كانت واااااااايد خايفه و ماتقدر تقعد مكان واحد و تقطع في الحجي و الله حالتها حاله هاليوم .. و عاشه تهدي فيها بس ماشي فايده البنت اريحه فيها .. و خالتي نوره اللي ام خالد ادور يمين و يسار و اجهز مني و مناك و تصرخ على اللي ياي و اللي رايح شوي و تفلع الخدامه و تذبح الدريول .. حوش بيتهم كبير فمروا خالد و جاسم اخوان هند و وصلوا الطاولات و عدلوا كل شي على اساس انها هدية علي و مريم و كل شي كان مرتب و حلو ..
مريم: هالجلبه هندوه وينها ؟؟
عاشه: في الصالون و بتيي بعدين ..
مريم: انزين ليش تأخرت ؟؟
عاشه: هذي اللي بالعن شكلها الحين قلت لج هي في الصالون ..
مريم: انزين و سي دي الزفه وينه ؟؟؟
عاشه: هند بتييبه هي قالت من ساعه لين اتصلت ..
مريم: انزين انزين خلاااااااااااص باسكت ..
يات راعية الصالون و يدت في عاشه و الثانيه بدت في مريم و ام علي ام المعرس و ام جاسم و ام خالد خالتي نوره بعد قاموا يعدلونهم ..

في الصالون الساعه 6 و نص ..
هند كانت بروحها و خلصوا شعرها و الحين بتبدأ في المكياج ..
مالت المكياج: والله انتي حيرتيني ..
هند: شله ؟؟؟
مالت المكياج: ماادري شلون احط لج مكياج ..
هند: شفيه ويهي ؟؟!!
مالت المكياج: انتي ويهج طفولي و مب حلو عليج المكياج الثقيل ولا الغامج و بعدين وااااايد بيضه ماشاء الله عليج ..
هند: انزين ممكن بسرعه لو سمحتي لانه العروس وااااااايد خايفه و تنطرني ..
مالت المكياج: منو العروس يعني شنو تصير لج ؟؟؟
هند: بنت خالتي ..
مالت المكياج: مبروك الفال لج ..
هند: الله يبارك فيج ..
بعد ماخلصت هند من المكياج و طلع عليها واااااااااااو رهيب و وايد يغيرت و يوا جاسم و خالد و خذوها ..
وصلت هند و على طول راحت فوق ..
مريم: انتي وينج ؟؟
هند: توى والله مخلصه ..
مريم: انزين طلعتي حلوه و صكيتي علي ..
هند: لا فديتج انتي وااااااايد احلى مني انا خوفي يستخف عليج ..
عاشه: اذا من الحين هو مستخف شنو بيسوي لين يشوفها ..
هند: بيغمى عليه ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: انزين انا و ساره بنروح تحت ..
عاشه: خذوني معاكم مريم صكت راسي .. و نزلوا ..
هند وقفت يدام المنظره و قعدت تتعدل ..
مريم: هند شنو فيج ؟؟؟
هند: ولا شي ليش ؟؟
مريم: انتي متضايقه ..
هند: لا بالعكس في احد يتضايق في يوم ملجة بنت خالته ..
مريم: اعرفج كتومه و ماتقولين حق احد اللي في قلبج ..
هند تقاطعها: انتي اليوم يتتزوجين و لازم ماتهمج هالسوالف فلوسمحتي ابتسمي ..
و هني يات المصوره و خذت هند و قعدت تصورها و طلعت وااااااااااااااااااايد حلوه في الصور .. نونة احمد يات و سميه و عبير انا الباقي ماقدروا ايون ..
عاشه كانت لابسه فستان بيج و مشمشي .. فطيم فستانها احمر و اسود .. ساره لابسه فستان وردي و بطيخي .. هند ذهبي و بني .. نونة احمد بنفسجي و وردي .. سميه احمر و ابيض و اسود .. عبير فستانها ازوق فاتح و برتقالي .. اما العروس مريم لابسه فستان ماروني و لونه واااااااااااااااااايد حلو غريب و طلعت رهييييييييييييييييييييييييييييبه زين علي مايستخف عليها .. نزلت و طلعت حلوه و مشت بخطوات ثابته و حطت لها هند الزفه و طلعت حلوه وايد ..

عند الشباب ..
كانوا قاعدين في بيت بوجاسم في الميلس البراعي بعد ماطلع الملاج ..
علي: انزين متى بنروح ؟؟
خالد اخو العروس: صبر اختي مابطير ..
جاسم: مسكين مستعيل ..
خليفه: العوق ينطره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
فهد: و انت خالد اخو جسوم متى بتملج ؟؟؟
خالد: الله اعلم ..
جاسم: بعد ملجة علي ان شاء الله ..
خليفه: لااااااااااااااااااااااا انا باخطب بعد ملجة علوي ..
علي: معرس و تقول لي علوي ..
الكل: جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــب ..
علي: ليش طرطنقي عندكم ..
سيف: لا طربوش ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود: منو بتخطب خلوف ؟؟
خليفه: مالك شغل انت ماعليك الا تحضر و ترزف بس..
خالد: انزين بانطر و بنشوف نهايتها ..
حسن: وين فيصل و مايد و احمد و عبدالرحمن ؟؟؟
جاسم: فيصل ماادري وينه اتصل فيه مايرد و احمد و الشباب الحين في الطريج ..
خالد اخو العروس: شنو ماتدري وينه ..
خالد: نتصل فيه مايرد ..
سيف: لا يكون فيه شي و انتوا خبر خير ..
جاسم: ماادري مع انه متفقين اليوم نبات مع بعض اليوم ..
شوي الا يدخل احمد و مايد و عبدالرحمن ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
مايد: مبروك يامعرس ..
علي: الله يبارك فيك يالله الفال لك ..
عبدالرحمن: يصير خير بعد 7 سنين ..
احمد: وييييييييييييه تفاول عليه ليش قول بعد قرن من الحين ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
مايد: ها شخبارك ؟؟
عبدالرحمن: اهم الشي النفسيه ..
علي: عال العال و فرشت اسناني بسيجنال المتطور الجديد ..
سيف: نعناعه ..
سعود توأمه: لمون ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خليفه: وين فيصل ؟؟؟
احمد: قال الحين بيي ..
جاسم: عيل ليش مايرد علينا ..
احمد: ماادري ..
فيصل توه ياي: السلام عليكم شنو فاتني ..
الكل: و عليكم السلام ..
فهد: فاتك نعناعه و لمون ..
فيصل: افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا عيدوا عيدوا ..
سيف: سعود نعناعه ..
سعود: سيف لمون .. و تحاضنوا ..
فيصل: انا جرجير ..
فهد: انا بقدونس ..
علي: مالقيتوا الا تتحجون عن الاكل و الواحد يوعان ما ماكل من الصبح ..
خالد: ليش ريجيم ..
حسن: لا يفوتك من النوع القاسي ..
جاسم: ليش شنو تبي تصير كيس مخفوس ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: فيصل ليش ماترد علينا ..
جاسم: ايه والله من العصر نتصل فيك ..
فيصل: سوري والله كنت مشغول ..
جاسم: سامحناك ..
علي: اوووووووووووووووووه يلا عاد نبي نروح ..
حسن: مستعيل على رزقه ...
فهد: اول ولد على اسمي ..
خليفه: و الثاني علي انا ..
جاسم: الثالث محجوز لي ..
حسن: انا اخوك خل الرابع لي انا ..
علي: ليش بييب درزن ..
احمد: و خل معاهم عصير بو نص ..
الكل: مال اول ...
و طلعوا الشباب و اتصل خالد في هند و قال لها انهم الحين بيون و سلمان كان اصلا مع البنات .. مريم في البدايه خافت بس بعدين عادي الحياه حلوه ولا كأنه شي صاير .. لبسها على الشبكه و بعدين راحوا الميلس و قعدوا يصورون .. طبعا عاشه فجت مناحه و هند بعد و راحوا داخل مع البنات و الشباب وقفوا برع مع سياراتهم و سلمان طلع قعد عند فيصل ابوه الثاني .. و الحريم قعدوا يتعشون ..
فيصل: انزين شباب اسمحوا لي انا بروح ..
حسن: وين اقعد تعشى ..
فيصل: لا مشكور ..
جاسم: لا يكون مابتي اليوم الفليل ..
فيصل: لا تخاف مابفوت لحظه ..
سلمان: بيي معاك ..
فيصل: انزين يلا .. و راحوا ..
في السياره ..
سلمان: زوجتي اليوم وااااااااااايد حلوه ..
فيصل: منو ؟؟
سلمان: هنوده ..
فيصل: شلون شكلها ؟؟؟
سلمان: حلللللللللللللللللللللللوه واااااااااااااااااااااااااااااااااايد و لين رقصت احلى و احلى ماادري من وين تعلمت و بعدين فستانها وااااااااايد حلو الكل مدحها و سمعت ماما تقول انه في وحده تبي هند حق ولدها ..
فيصل: و انت ترضى ؟؟؟
سلمان: لا طبعا ..
فيصل هالايام واااااااااااااااايد يتجنب هند و مايقعد وين ماهي قاعده مايدري ليش صار له جي مره وحده كرهها في يوم و ليله يحس بأنها تقززه لين يشوفها و يحس بعد انه جبده تلوع لين يشوفها مايدري ليش بس هو مشتاق لها واااااااااااااااايد و خاطره يكلمها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:18 pm

الساعه 12 ..
جاسم و خالد مروا على هند و راحوا البيت .. في السياره ..
خالد: هاااااااااا شخبار العروس ..
هند: عادي الحياه حلوه ..
جاسم: سمعت انج صحتي ..
هند: ايه ..
خالد: انزين تصورتي ؟؟
هند: الصور بتطلع يوم السبت و انا بروح اخذها ..
وقتها رن جوال هند و تشائمت لين شافت الرقم ..
هند: شتبين ؟؟؟
غاليه: قلت لج بخلي فيصل يهدج و ايي لي ..
هند: شسويتي ؟؟؟
غاليه: اللي مايخطر على البال ..
هند: انا بروايج و كل شي بيرتد عليج و مااكون هند اذا ماراويتج شغلج بس هالمره كل شي بيكون علني ..
غاليه: انتي مو في موقف يخليج تهددين فيصل قاعد يتهرب منج هالايام خلاااااااااااااص انسيه ..
هند: كل اللي تسوينه انا باعرفه و بتشوفين .. و سدت الخط في ويهها ..
جاسم: منو هذي ؟؟
هند: ولا شي ..
خالد: هند شفيج ؟؟
هند: قلت لك ولا شي ..
جاسم: هند كفايه لا تخشين عنا شي احنا اخوانج و لازم نعرف شنو فيج ..
هند: ولا شي ولا شي .. و تصيح ..
وصلوا البيت و راحوا الشباب عيال عماتهم و اعمامهم يتعشون بس فيصل ماراح معاهم .. و هند راحت بدلت و لبست بجامه ازوق فاتح و البنطلون مالها خفيف و لونه ازوق فاتح و مخطط ابيض و القميص ابيض عليه دبدوب .. و راحت الميلس تفرش للشباب .. وقتها فيصل دخل و راح الميلس عشان يحط اغراضه بس انتبه على حركه في الميلس و طل من الباب و شاف هند و الدموع في عيونها و تنزل على خدها المتورد و بالبجامه و تفرش لهم و شعرها المفتوح و الملفوف و نازل على ويهها و خدودها المتورده و عيونها اللي تلمع .. شكلها كان يطير العقل حلوه .. قعد فيصل يطالعها و خلاااااااااااااااااااص حاس انه في شي يمنعه من انه يقرب منها ولا يقول لها شي يحس بدوخه لين يشوفها .. هو عارف انه هالشي غلط بس مايقدر يمنع نفسه .. يحبها و يموت على ترابها و يعشقها شنو يسوي .. مب عارف من وين هالشعور ياه فجأه الله يلعن هالشعور ..
>> الله لا يحطكم في هالموقف <<
و بعدين راحت داخل و الشباب دخلوا الميلس و قعدوا يشوفون DvD ..
الساعه 1 و نص ..
دخلت هند النت و لقت طلال ولد عمها من الامارات و شبيهها اون لاين و هو دخل عليها ..
ســـــر((الليل))مـــــــــد: هلا والله بشبيهتي ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بالمهلي اخبارك ؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تمام الحمد لله و انتي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: تمام شخبار اليازيه ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: تعابل محمد و ناصر ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شخبار الباقي ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: الكل تمام و يسلمون عليكم و الخماسي المرح شحالهم ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ساره وافقت على خالد و ملجته بعد مده قصيره جاسم تمام و احمد ان شاء الله بيخطب رفيجتي و مايد تمام و عبدالرحمن بعد بخير ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: انتي شحالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا تمام ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: شو له ماتحدرون عندنا ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ودي بس شنو اسوي مشغولين ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: اوكي يمكن حنا نيي عندكم شو رايكم في هالمفاجأه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: حياكم والله احلى مفاجأه ..انزين اليازيه ربت و الريم بعد ولا لا ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: قريب ان شاء الله و الحلو انهم في نفس الاسبوع ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بشرني اوكي .. شخبار اعمامي و حريمهم ؟؟؟

ســـــر((الليل))مـــــــــد: بخير و بويه وااااااااااايد يسأل عنج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديته والله وصل له سلامن حار مني ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: يوصل يالغاليه ..


البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي اخليك الحين بس لا تقطعونا ..

ســـــر((الليل))مـــــــــد: افاااااااااااااااا عليج في القلب انتوا .. و طلعت هند ..

عند الشباب تحت ..
فيصل: انا باطلع شوي ..
جاسم: وين بتروح نص الليل ..
فيصل: باتكلم في التلفون ..
خالد: انزين بس لا تغازل وااااااااايد خل لنا شوي ..
احمد: ليش انت مقصر ..
خالد: احم احم خلونا نطالع الفلم .. و طلع فيصل اتصل في يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالغالي ..
فيصل: هلا فيك شخبارك ؟؟؟
يعقوب: والله تمام و انت ؟؟؟
فيصل: تعبان ..
يعقوب: شفيك بعد انا اخبر انكم تصالحتوا !!!
فيصل: تصدق انت الوحيد اللي يفهمني ..
يعقوب: شنو صار تهاوشتوا ؟؟؟
فيصل: لا بس كرهتها ..
يعقوب يصرخ: شنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: بط اذني بعد ..
يعقوب: شلون انزين مو انت ذابح عمرك عشانها ..
فيصل: لا السالفه مو جي فجأه كل مااشوفها اتقزز و تصيدني دروه في راسي و اذا هي شرق انا اروح غرب ولا يمين انا اروح يسار و اذا هي فوق انا اروح تحت ..
يعقوب: حشى الجهات الاربع .. ليش انزين شنو صار لك ؟؟؟
فيصل: ماادري ماادري والله مره وحده جي و اليوم شفتها كانت تصيح و دموعها على خدها والله كسرت خاطري شنو اسوي يعقوب الحقني والله مو بيدي مادري مشاعري متضاربه احبها بس والله مااقدر اقرب صوبها ..
يعقوب: انت شاك في شي ؟؟
فيصل: يعني من بعد مايات خالتي لنا هي و بنتها اللي هي خطيبتي سابقا بدأ هالشعور ..
يعقوب: لا يكون حنيت حق خطيبتك ؟؟؟
فيصل: اخوووو لا طبعا انا احب بنت عمي بس ماادري شنو اللي يخليني اكرهها ..
يعقوب: تعرف شلون انا بييك باجر ..
فيصل: لالالالا لا اتعب عمرك مايحتاي ..
يعقوب: مب على كيفيك و بعدين انا من زمان ماشفتك ..
فيصل: انزين عيل حياك ..
يعقوب: و بنشوف شنو سالفتك ..
فيصل: انزين عيل .. اخليك ترتاح سوري اتصلت فيك هالوقت ..
يعقوب: لا عادي بعدين احسن لانه اليوم عندنا عرس في الفندق و انا قاعد بروحي ..
فيصل: هههههه اوكي .. و صكر .. و دخل لهم .. ها تأخرت ولا لا ؟؟؟
جاسم: فاتك المقطع الحلو ..
فيصل: اوووووووووووه عيدوا عيدوا ..
خالد: مافي عشان مره ثانيه تروح و تغازل و الفلم مايتفوت ..
احمد: فديتك انا بقول لك بس بعدين ..
فيصل: انجلع انزين .. و طلع برع قعد في الحديقه لانه الجو واااااااااايد حلو ..
(( فيصل )) .. شنو صار بالضبط ليش مااحب اكون قربها ليش ؟؟!! هالحجي صار بعد ماياتنا خالتي و غاليه .. معقوله يكون السبب هم و انا ماادري .. بس شلون هي لا قربت مني ولا شافت رقعة ويهي حتى شنو صار بالضبط ؟؟!! .. انا لازم اضغط على عمري و اقرب من هند لو شنو بيصير فيني .. احبها والله احبها و مااقدر اتخيل حياتي دونها شنو فيني آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه يافيصل اعرف شنو فيك .. معقوله كرهت هند و السبب غاليه .. لااااااااااااااااا لا يكون بديت احن حق غاليه مثل ماقال يعقوب .. مستحيل مستحيل شنو قاعد تقول فيصل انت مينون ترجع حق اللي خانتك .. صحيح كلامج ياهند طلعتي انتي الطاهره و غاليه طلعت الخاينه .. و قعد فيصل يفكر و يطحن لين ماتعب و قال بس .. و وده المسكين يعرف السبب و ليش صار فيه جي .. و بعدين دخل .. و كانت الساعه 3 ..
فيصل: شباب انا ابي انام ..
خالد: ايه والله تعبانين ..
جاسم: و انا اقول السهره صباحي ..
مايد: الحين الساعه 3 و باجر ورانا صلاة الجمعة ..
عبدالرحمن: يلا عاد جسوم صكره خلاااااااااااااص ولا بتنام برع اليوم ..
جاسم: لا يبه اذا جبي بروح حق هنوده بنام عندها ..
فيصل: لالالالا اقعد فديتك جاسم ..
جاسم: ادري فديتني يلا انثبر مكانك ..
احمد: بس ماانصحكم تنامون عند جاسم ..
جاسم: شله بعد شنو سويت ؟؟؟
احمد: اللي يبي يقوم الصبح و جزء من اعضاءه مفقود ينام عند جاسم ..
خالد: الصراحه انا مجرب قمت الصبح و عندي الم فظيع في بطني ..
مايد: و منكم نستفيد ..
و كل واحد فيهم رقد على صوب .. و هند لحد الحين ماقدرت تنام من زود التفكير و هذي اللي متعبها و قعدت لين اذان الفجر .. و لين اذن اتصلت في جاسم بس الاخ بالزور رد عليها لا و يصرخ بعد ..
جاسم: شتبين ؟؟
هند: قوموا اذن الفجر ..
جاسم: انزين انزين ماماتي اي شي ثاني ؟؟
هند: ايه و انتوا رادين من المسيد خذوا لي كيمه و جباتي و كرك ..
جاسم: من عنوني و انا اقول طالعه على منو على فصول بو بطن خايس ..
هند: فضح الولد ..
جاسم: هههههههههههههههههههههه اوكي الحين بنقوم .. و صكر .. عاد هني بدت نذالة جاسم ..
راح و خذى ماي بارد و كت عليها و هم قاموا يصرخون و طلعوا من الميلس يصرخون و يركضون ورى بعض بالماي .. وقتها كان بوجاسم نازل تحت بيروح المسيد الا يشوفهم بهالحاله ..
بوجاسم: اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييه انتوا شنو ؟؟؟
فيصل: يعني شنو احنا عمي بشر ..
بوجاسم: عن العبط شنو انتوا ليش تسوون جي من الفجر ..
مايد: خالي هذي جاسم كت علينا ماي بارد ..
جاسم: يبه كنت ابي اوعيهم و هم مايقومون الا بهالطريقه ..
عبدالرحمن: انت يني اخر واحد ترقد و اول واحد تقوم ياخي انت نومك وااااااااايد ثقيل شلون قمت ؟؟؟
جاسم: حبيبتي اتصلت فيني و قومتني ..
فيصل: منو هي قول لنا عاد ..
بوجاسم: حبيبتك هااااااااااااااااااا .. >> خوش ابو بوجاسم الحين بدل مايهاوشهم يلعب معاهم بالماي زين مسكين مانط له عرج بروحه مافيه حيل ابوي الغالي << و راح و خذى ماي بارد و قعد بوجاسم يركض وراهم في الحوش بالماي و هي يصرخون و تنزل لهم ام جاسم بالشيله مالت الصلاه الطويله ..
ام جاسم: ايييييييييه انتوا الناس رقود ..
بوجاسم و في يده غرشة الماي: هذي هم .. و يأشر عليهم .. هم اللي قالوا لي العب معانا ..
خالد: يمه هذي هو اللي رش علينا ماي ..
مايد: ايه صح مرت خالي هو اللي قام يلحقنا بالماي ..
احمد: طبعا بعد ماعطانا محاظره دينيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
وقتها طلعت لهم هند و هم قاموا مره ثانيه يركضون ورى بعض بالماي و يدام ام جاسم و هي اطالعهم و تضحك على خبالهم و تدعي الله يخليهم لبعض وقتها قام بوجاسم و رش ماي على هند و خيسها ..
هند: يبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه ..
بوجاسم: تعالي لعبي معانا ..
فيصل: يلا عمي الحين بيقيم .. و طلع ..
هند لاحظت عليه و عصبت شنو فيه هذي والله راويج ياغاليوه ان ماعرفت شنو سويتي في فصفص فصولي مااكون هند .. و دخلت داخل .. صلت و نزلت تحت المطبخ تسوي لها شي تاكله و ام جاسم صلت و راحت تنام .. رجعوا الشباب من المسيد و راح خالد المطبخ و هند كانت قاعده ..
خالد: هلا خيتو ..
هند: هلا ..
خالد: شنو تاكلين ؟؟
هند: صمون و رهش ..
خالد: اكيد الوالد معلمج هالحركه ..
هند: ايه ترى واااااااااااااايد حلو ..
خالد: انزين سوي لنا ..
هند: و شنو تبون بعد ؟؟؟
خالد: كرك ..
هند: من عنوني و اييبه لكم الميلس ..
خالد: لو سمحتي ..
هند: حاضر .. و قعدت تسوي لهم .. طبعا مابيكفيهم 5 سندويشات و سوت لهم وااااااااااايد .. و بعدين ودته لهم ..
هند: تفضلوا .. و على طول فيصل طلع من الميلس .. >> حشى البنت كأنه فيها جرب على طول طلع << و لحقته ..
فيصل: هند روحي داخل .. و هو معطها ظهره ..
هند: شوفني ..
فيصل: ماابي اعيد كلامي روحي داخل اخوانج داخل الميلس ..
هند: اخواني مالك شغل فيهم كللامك معاي انا مابروح قبل ماتحط عينك في عيني ..
التفت فيصل و حس انه روحه بتطلع من صدره خلاااااااااااااص مايقدر يوقف زياده ..
هند: شنو فيك ؟؟
فيصل: ولا شي روحي داخل يلا ..
هند: انت شبلاك انا شنو سويت فيك عشان تعاملني هالمعامله هاااااااااااااااااااا ليش انا فيني جرب ولا عنقز عشان تبتعد عني قول ماتتكلم ليش ؟؟؟
فيصل: مافيني شي ..
هند: و عينك تقول غير هالكلام فيصل انا شنو سويت فيك هاااااااااااااااااااا قول لي شنو اذا غلطت عليك انا اسفه و اذا جرحتك بكلمه سامحني ترى مو قصدي ..............................
يقطاعها فيصل: انتي ماسويتي شي انا اللي فيني العيب مب انتي ..
هند: مافيك شي انت تتوهم ..
فيصل: لا انا فيني شي بس مب عارف شنو مب عارف .. و بصوت واطي و يقرب منها شوي .. في شي بيعدني عنج بس ماادري شنو هو ماادري شي مايخليني اقرب منج ..
هند: .................................................. ................................ و تنزل دموعها ..
فيصل: هند انا احبج و مستحيل اتخلى عنج لو يذبحوني .. انا ولا شي بدونج بس ماادري هل هو حبي لج اللي بيعدني عنج ولا ...........................................
هند: اسكت اسكت دخيلك ماابي اسمع زياده انت لو تحبني جان عرفت شنو فيك .. تغيرت مره وحده .. >> في هالوقت كلش مايات غاليه على بالهم هم الاثنين <<
فيصل: احس اني بموت لين اقرب منج انتي تذبحيني .. مره وحده كرهتج و ليش مادري شنو السبب ..
هند: دام هذي شعورك تجاهي عيل انا ابادلك نفس الشعور .. و راحت داخل .. و طلعوا الشباب ..
جاسم: شنو فيك ياخي مب على طبيعتك ؟؟؟
فيصل: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك .. و طلع برع ..
خالد: شنوووووو شفيهم ؟؟؟
مايد: انا بروح وراه و انتوا شوفوا هند .. و راح ..
راحوا جاسم و خالد حق هند ..
جاسم: هند شنو صار ؟؟؟
خالد: و ليش فيصل يقول يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ؟؟؟
هند: يلعن الساعه اللي انا حبيت فيها فيصل ..
جاسم: شنو فيكم قولي تحجي ؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع انزين ..
خالد: انزين نبي نعرف شنو فيج ؟؟؟
هند: مافيني شي بس خلوني بروحي ..
جاسم مسكها من يدها بقو: قولي لي شنو فيج تراج وااااااااااايد مصختيها هند واااايد سكتنا عنج ..
هند: بتضربني جاسم ..!!!
خالد: جاسم هد يدها ..
هند: اطلعوا برع اطلعوا .. و قامت تصيح ..
حضنها جاسم و قعد يهديها: خلاااااااااااااااص انزين انا اسف و الله ماكان قصدي ..
مايد راح ورى فيصل طبعا لحقه بالسياره لين وقف فيصل و نزل له مايد ..
مايد: فيصل شفيك طلعت جي ؟؟
فيصل: مافيني شي ..
مايد: شنو هالكلام اللي قلته .. انت تحب هند ؟؟؟!!!
فيصل: و انت اخر من يعلم ..
مايد: ليش شنو صار لك مره وحده انقلب حالك ؟؟؟
فيصل: ماادري شنو فيني والله ماادري ..
مايد: ليش تقول هالكلام دامك تحبها ؟؟
فيصل: خلاص مابي اتكلم في السالفه صكرها ..
مايد: انزين على راحتك بس تعال معاي نرجع البيت ..
فيصل: لا انا بروح البيت مااقدر اقعد في مكان هي فيه ماقدر اقعد بعد الكلام اللي قلته ..
مايد: حد يقول جي حق وحده يحبها ..
فيصل: شدراني فيني ..
مايد: انزين حاسب على عمرك لا تسوق بسرعه ولا بعطيك مخالفه ..
فيصل: وييييييييييييييييييييييه نسيت انك شرطي ..
مايد: لا والله ..
فيصل: هههههههههههههههه يلا فارج بروح البيت ..
مايد: ترى بغلك في السجن ..
فيصل: قصورك انت بعد ..و راح و مايد رجع بيت بوجاسم ..
بوجاسم: وينه فيصل ؟؟
جاسم: راح البيت يقول انه تعبان ..
بوجاسم: او نتوا بعد روحوا ناموا لانه اليوم الغدى بيت يدوتكم ..
عبدالرحمن: ان شاء الله بس انت خذ معاك جاسم و رقده عندك ..
جاسم: شله بعد انا شنو سويت ؟؟
خالد: يبه مايخلينا انام ..
مايد: خالي بيقعد يرفس لين مانقول احنا بس ..
احمد: اذا تبينا الصبح نقوم سالمين مافيها شرخ ولا ناط لنا عرج خل جاسم ينام داخل البيت ..
جاسم: مالت عليكم انا بروح حق هند .. و راح ..
دخل العرفه و لقاها واقفه في البلكونه و تصيح لحد الحين ..
جاسم: مايسوى علينا حبيتي هالــفيصل يالغاليه خلااااااااااااااااااااااااص ..
هند: لا تقول يالغاليه اكره هالكلمه ..
جاسم: هند ممكن تقولين لي شنو فيج و شنو صار ؟؟؟
هند: ماابي اتكلم في الموضوع دخيلك ..
جاسم: على راحتج ..
هند: ايه صح شبيهي طلال يسلم عليكم ..
جاسم: متى كلمتيه ؟؟
هند: من ساعه على المسن ..
جاسم: اليازيه ربت ولا لا ؟؟
هند: هالاسبوع هي و الريم مرت هزاع ..
جاسم: انزين بابا يقول انه اليوم الغدى في بيت يدوه ..
هند: فديتها والله اشتقت لها يدوتي ..
جاسم: انتي مااجف الدموع اللي في عينج .. مايخلص خزان الدموع مالج ..
هند: ههههههههههههههههههه من عينك بيخلص ..
جاسم: هنوده دام ربج كاتب انه تكونين حق فيصل محد بيقدر يمنعكم ..
هند: الله يسمع منك ..
جاسم: هند قولي احبك يافيصل ..
هند: شنووووووووووووووووو ؟؟
جاسم: قوليها دخيلج ..
هند: لا انت فيك شي اليوم ؟؟
جاسم: ترديني ..
هند: والله احبه ياجاسم و هالكلام طالع من قلبي ..
جاسم ابتسم: تسلمين ..
هند: و انت متى بتخطب فطيم ؟؟
جاسم: لين يملج عليج فيصل ..
هند: حرام عليك تنطر البنت ..
جاسم: فطيم اذا تحبني بتنطرني ..
هند: بقول لك شي عن فطيم ..
جاسم: شنووووووووووو ؟؟
هند: ذاك اليوم كنت اكلمها على المسن و كانت وااااااايد متضايقه .. تتذكر لين هاوشتوا في الشركه و قلت لها انك تحبها ..
جاسم: ايه ..
هند: انزين هي من حبها لك قالت لي على المسن ...........
كانت الساعه جفافي يوم كنت بتسري ..
كانت اللحظه سحابه تبتعد عن ظامي ..
تحت جلدي كل عرق(ن) صاح بدري بدري ..
و ماوعيت الا غيابك ينهمر يدامي ..
جاسم: فديتها والله .. انزين و انا بعد عندي قصيده لها ..قريتها و اااااااااااااااااااااااااااااايد عجبتني ..
هند: شنووووووووو ؟؟
جاسم: سجليها و بطرشها لها رساله صوتيه ..
هند: حركات اخوي .. يلا ..
جاسم:
تسألني حلوة المبسم ..
متى انت قبلتني على فمي ؟؟
تحدثت عني و عن قبلة(ن) ..
فيا لك من كاذب(ن) ملهم ..
فقلت اعابثها: بل نسيت ..
و في الثغر كانت و في المعصم ..
فإن تنكريها فما حيلتي ؟؟
و ها هي ذي شعلة(ن) في دمي ..
سلي شفتيك بما حستاه ..
من شفتي شاعر مغرم ..
الم تغمضي عندها ناظريك ؟؟
و بالراحتين الم تحتمي ؟؟
هبي انها نعمة نلتها ..
و من غير قصد(ن) فى تندمي ..
فإن شئت ارجعها ثانيا ..
مشاغفة للفم المنعم ..
فقالت و غضت بأهدابها ..
اذا كان حقا فلا تحجم ..
سأغمض عيني كي لا اراك ..
و ما من صنيعك من مأتم ..
كأنك في الحلم قبلتني ..
فقلت: و أفديك ان تحلمي ..
هند: غربل الله بلسيك شنو هذي ..
جاسم: قويه ها .. و طرشها ..

يلا عرفتوا شنو صار بين فيصل و هند .. عاد الحين شنو بيصير ؟؟؟
بتطلع شخصيه قديمه مره ثانيه .. منو هي ؟؟؟
غاليه شنو سوت حق فيصل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:19 pm

اليوم الثاني ..
الكل اجتمع في بيت اليده الا فيصل .. ام عبدالرحمن و ام مايد و ام مها و ام جاسم راحوا المطبخ يجهزون الغدى و الرياييل و الشباب و البنات قاعدين مع اليده في الصاله ..
هند: شلونج يدوه ؟؟
اليده: هلا بالعروس والله ..
احمد: و انا المعرس ..
اليده: انت انا اللي بختار لك البنت اللي تيي على مزاجي ..
احمد: لااااااااااااااااااا البنت موجوده يدوه ..
فطيم: ايه يدوه انا اعرفها ..
اليده: لا يكون وحده من خايساتك اللي تكلمهم ..
احمد: لا هذي جسوم اللي يكلم مب انا ..
جاسم: بعد كفايه امس كتيتوا علي ماي بارد و خليتوني انام في الصاله بروحي تحت و الحين تحط السبه على راسي ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ..
بومها: شله رقدت في الصاله ؟؟!!
خالد: عمي جسوم واااااااااااااايد يرفس ..
مايد: يلعب مصارعه و هو راقد ..
فطيم اطالع جاسم: من صجك انت ..
جاسم بيب يحرجها: ادري تفكرين لين تنزوج شنو بنسوي بس بعدين ذيج الساعه بيحلها الف حلاااااااااال ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فطيم: سخييييييييييييف ...
ام مها: تفضلوا على الغدى ..
و الكل قام يتغدى ..
بوعبدالرحمن: وينه فيصل ؟؟
بوفيصل: لين طلعنا من البيت كان راقد ..
احمد: ايه امس مارقد موليه ..
اليده: و هند وينها ؟؟
خالد: بروح اشوفها .. و راح الغرفه و لقاها راقده فلحفها و طلع .. راقده في الغرفه ..
بومايد: ليش شنو فيها ؟؟
جاسم: امس مارقدت عدل ..
وقتها اتصل حسن ولد خالة هند في احمد ..
احمد: هلا والله ..
حسن: اخبارك ؟؟
احمد: تمام و انت ؟؟
حسن: ماشي حالنا .. اقول شنو رايكم اليوم الفليل نروح الشاليه و نقعد لين ماا الله يشوف لنا ..
احمد: اوكي .. الا شخبار المعرس ؟؟
حسن: قاعد يتغدى معاها ..
احمد: مب احنا طاح حظنا قاعدين ..
حسن: شفت شلون ..
احمد: انزين عيل انت اتصل في التوأم و خليفه و فهد و انا بقول حق الباقي ..
حسن: بس الكباب عليكم ..
احمد: و انت شنو بتييبون ؟؟
حسن: الجدور و الكافي و العصير ..
احمد: و محمدوه اللي بيطبخ ..
حسن: بدون ماتقول ..
احمد: انزين .. الدراجات جاهزه ..
حسن: لا والله يبي لهم تصليح ..
احمد: انزين و الطراد ؟؟
حسن: لا موجود لحد الحين مااخترب ..
احمد: ههههههههههههه اوكي عيل الساعه كم ؟؟
حسن: الساعه 9 ..
احمد: انزين .. و صكر ..
عبدالرحمن: منو ؟؟
احمد: حسن يقول اليوم الساعه 9 الشباب في الشاليه ..
مايد: انا مااقدر ايي عندي تدريب اليوم ..
عبدالرحمن: و انا بعد مااقدر ..
احمد: عيل احنا نفسنا بنروح ..
جاسم: انزين و الكباب على منو ؟؟
احمد: احنا ..
خالد: خلاااااااااااااااااص عيل انا بييبه ..
بوجاسم: شاليه منو بتروحون ؟؟
احمد: عيال خوات مرتك ..
ام جاسم: بتروحون مع علي و حسن و خالد ..
احمد: ايه و بنقعد لين يوم الاحد دامه اجازه..
ام فيصل: احمد اتصل في اخوك ..
احمد: ان شاء الله .. و اتصل .. الووو ..
فيصل: هلا احمداني ..
احمد: اصغر عيالك انا ..
فيصل: لا فديتك اخوي ..
احمد: انزين انت وينك ؟؟
فيصل: قاعد في البيت ..
احمد: انزين انت عجيب في تتبيل الكباب روح اشتر لنا 5 كيلو كباب و تبله في البيت لانه اليوم الساعه 9 بنروح الشاليه مع الشباب ..
فيصل: احلى خبر سمعته انزين خلاص ..
احمد: مابتيي بيت يدوه ؟؟
فيصل: لا ماابي بس سلم عليهم ..
احمد: انزين شنو بتتغدى ؟؟
فيصل: رهش و صمون و كرك ..
احمد: ههههههههههههههههههه هذي قدرك ..
فيصل: انزين انزين باي .. و صكر ..
احمد: فيصل بييب الكباب ..
جاسم: بيتبله هو ؟؟
احمد: ايه ..
ساره: بس ليته يعرف وين البهارات ..
احمد: صبري شوي و بيتصل ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
راح فيصل و شوى الكباب و راح البيت يتبله ..
البنات ساره و فطيم قعدوا عند اليده الرياييل راحوا و الحريم بعد و ماقعدوا الا احمد و جاسم و خالد و اتصلوا في محمدوه و قالوا له تعال و يا قعد معاهم .. بس احمد راح البيت عشان ياخذ له ملابس حق الرحله و منها بيروح بيت بوجاسم و ياخذ شنطة خالد و جاسم و يرجع و بعدين بينطرون فيصل يوصل و بيروحون ..
محمدوه: يعني لازم انا اللي اطبخ ؟؟
خالد: انت اللي طبخك حلو بيننا ..
محمدوه: بس جاسم اللي يقطع البصل ..
جاسم: لا حبيبي كل شي جاهز ..
محمدوه: انزين انزين اففففففففف ..
احمد: وينه فصول ليش تأخر ؟
اليده: يمه فطيم روحي ييبي دواي من داخل ..
فطيم: ان شاء الله .. و قامت و جاسم قام رواها ..
جاسم: احم احم ..
فطيم: درينا انك هني ..
جاسم: وصلتج الرساله ..
فطيم: مشكور ..
جاسم: اعجبتج الابيات ؟؟!!
فطيم: شنو هذي ياخي انت كلامك قوي ..
جاسم: شفتي شلون بتاخذين واحد مايستحي ..
فطيم: ادري ..
جاسم قرب شوي منها ..
فطيم: جاسم بودي دوى يدوه ..
جاسم: انزين صبري شوي بقول لج شي ..
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: انتي تحبيني ؟؟؟
فطيم: شنو ؟؟؟
جاسم: تحبيني ؟؟؟
فطيم و الويه احمر: ايه احبك ليش تسال ؟؟؟!!
جاسم: اذا طولت بتنطريني ؟؟
فطيم: طولت في شنو ؟؟
جاسم: انا وعدت نفسي انه مااخطب ولا اسوي شي الا لين فيصل يملج على هند ..
فطيم: ............................. بنطرك يالغالي و مافي شي بيفرقنا غير الموت ..
جاسم: فديتج والله ادري انج وااااااااايد بتصبرين بس انا اسف ..
فطيم: لا تتأسف عادي .. انا اصلا محجوزه لك ..
جاسم: ادري يدوه بروحها قالت ..
فطيم: انزين بروح ..
جاسم: لحظه قبل ماتروحين .. و مسك يدها و باسها و هي راحت على طول .. استحت ..
اليده: ليش هند ماقامت ؟؟ ساره روحي شوفيها ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
دخلت على هند و لقت الغرفه وااااااايد بارده و هند راقده على السرير و ماقادره تتحرك ..
ساره: هند هنوده قومي حبي ..
هند: اممممممممممم مااقدر ..
ساره: شفيج ؟؟؟
هند: تعبانه ..
ساره مسكت راسها: راسج حااااااااار .. و راحت حق الشباب .. خالد هند راسها حار وااااااااااايد ..
خالد: شنو ؟؟ و قاموا هو و جاسم ..
جاسم: هند هنوده ردي علي ؟؟
خالد: ساره روحي ييبي جهاز السكر ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
جاسم: هند قومي حبي و تعالي اوديج المستشفى ..
هند: مااقدر اقوم ..
ساره: هاك ..
قاس خالد سكرها و طلع 70 .. >> سكرها وااااااااااااااااااايد نازل و الحمد لله مادخلت في غيبوبه <<
جاسم: ساره ييبي قطعة كافي ..
ساره: هاك ..
خالد: هند اكلي هالقطعه .. و بعد ماكلتها ..
جاسم: مااعتقد بنروح اليوم خلنا نوديها المستشفى ..
هند: لااااا روحوا طلعوا انا بنام عند يدوه اليوم ..
ساره: لا تخافون علينا انا بنام عندها و فطيم بعد ..
جاسم: لا ..
هند: روحوا عاد .. لا تمصخها ..
خالد: انزين بس اتصلي فينا اذا في شي ..
ساره: انزين ..
قامت هند و طلعت برع ..
اليده: شلونج يمه الحين ؟؟
خالد: يدوه حطي بالج عليها سكرها نزل ..
هند: مافيني شي الحمد لله كاني مثل الحصان انتوا روحوا ..
فيصل: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
احمد: هند اذا انتي تعبانه مابنروح ..
هند: قلت لكم لا عادي روحوا شنو فيكم الكل قاعد عندي ..
فيصل: شنو فيج ؟؟
هند: ....................................... ..
جاسم: نزل سكرها ..
فيصل: كليتي كافي ..
هند: ايه .. و راحت تشرب لها ماي ..
محمدوه: انزين يلا نروح قبل الجو مايتكهرب ..
جاسم: يلا يدوه تبين شي ؟؟؟
اليده: لا يمه بس حاسبوا على عمركم انزين ادري فيكم تسرعون ..
احمد: ان شاء الله .. و طلعوا .. جاسم و خالد في سياره و احمد و فيصل في سياره و محمدوه في سياره و معاه الاكل و الاغراض ..
وصلوا الشباب الساعه 11 و نص الفليل لانه الطريج وااااااااايد طويل و بعد كان زحمه ..
حسن: جان ماوصلتوا ؟؟
جاسم: والله كان زحمه ..
خليفه و فهد و سيف و سعود كانوا موجودين ..
الشباب: السلام عليكم ..
الباقي: و عليكم السلام ..
احمد: شخباركم شباب ؟؟؟
الكل: تمام ..
محمدوه: وين معرسنا ؟؟
خالد ولد خالة هند: معرسنا في المطبخ يقطع البصل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
سيف: هذي هدية زواجه ..
خالد: والله حرام عليكم .. و طلع الكيمره و صوره ..
علي: خلود يالخايس لا تصور ..
خالد: بطرشه حق مرتك ..
علي: خلود ..
جاسم: خلود حرام عليك ..
سعود: انزين وين الكباب خلونا نسج يلا ..
و قعدوا محمدوه و سعود و خليفه يسجون و حسن يعابل الفحم و جاسم و خالد (1) و (2) يغسلون الجدور ..
اما فهد راح يتبل الدياي حق باجر الغدى .. و قعد يقطع البصل و الفلفل الاخضر و ((المطامط)) يعني الطماط
((miss wardy هذي حرقه اكتبيها في الدفتر ))
و الطماط و الصلصه و البهارات . وسوا صلصلة البيتزا و تبيل فيها الدياي و حطها في الثلاجه ..
سيف: شنو تسوي فهد ؟؟
فهد: اتبل الدياي حق باجر ..
سيف: شنو حطيت فيه ..
فهد: تبلته بصلصة البتزا ..
>> انصحكم اجربونه والله حلو انا سويته <<
فيصل كان قاعد على الكرسي و ساكت يطالع البحر و سرحان في شي ..
محمدوه: احمد شنو فيه اخوك ؟؟؟
احمد: بعدين بعدين ..
و بعد ماخلصوا قام محمدوه يشوي و الشباب قاعدين كلهم مع بعض ..
خليفه: اقول الهبلان الاثنين ..
جاسم+خالد: شنوووووووووووووو ؟؟
خليفه: يحليلكم تعرفون نفسكم ..
جاسم: شتبي ؟؟؟
خليفه: تتذكرون لين كنا نغني في حفلات الثانويه ؟؟
خالد: انا و جاسم نغني و انت و سيف و سعود ادقون ..
سيف: انزين غنوا لنا ..
خالد: وين الطيران ..
طلعوا الطيران و سعود يدق و سيف يدق على الطاوله و خليفه بعد يدق و خالد و جاسم يغنون
>> ماشاء الله صوتهم واااااااااااااااااااايد حلو <<
جاسم بصوت واطي حق اخوه: اقول خلود هالاغنيه شنو رايك نهديها حق فيصل ..
خالد: انزين بس شنو ؟؟؟
جاسم: سرمد الليل ..
خالد: قويه هذي ..
جاسم: صبر علي بخليه يندم على الساعه اللي قال فيها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك و بخليه يرجع لها ..
خالد: انت ليش تسوي جي يمكن عنده اسبابه ..
جاسم: ادري انه يحبها و لازم نخليهم يرجعون حق بعض لو مهما كلف الثمن ..
خالد ولد خالة هند: يلا عاد ..
علي: يلا عاد انا معرس غنوا لي ..
جاسم: لا مب هالمره .. هالاغنيه اهداء حق فيصل ..
فيصل: شنو الاغنيه ؟؟
خالد: سرمد الليل .. يلا شباب اعزفوا ..
و بدوا يدقون و خالد و جاسم يغنون و فيصل يطالعهم .. هو فهم قصدهم بس سكت .. وصلوا عند المقطع اللي يقول (( اشتكي البدر بمواويلي و انثر اشواقي على ضيه )) و هني بدأ فيصل يغني بدال جاسم و خالد و صوته ماشاء الله وااايد حلو يعني يمكن فيصل احلى صوت بين الشباب .. و على اخوانا طلعوا جوالاتهم و يسجلون صوته .. مسكين كان يغني من قلب شنو كان مشتاق حق هند والله مايقدر يعيش بدونها بس لو يعرف شنو فيها .. و بعد ماخلص ..
الشباب: برافو برافو ..
فيصل: شكرا شكرا .. اخجلتوا تواضعي ..
سيف: فيصل انت من متى ماغنيت ؟؟
فيصل: بــييييييييه من زمان ..
محمدوه: اول خمس حبات خلصوا ..
و قعدوا الشباب ياكلون .. وقتها رن جوال فيصل و لين جاف الرقم رجع شريط ذكرياته لورى و تذكر شنو سوا هالولد فيه و شلون عامله .. بس رد عليه ..
فيصل: الووووووو ..
.......: السلام عليكم ..
فيصل: و عليكم السلام ..
.......: فيصل صح ؟؟؟
فيصل: منو معاي ؟؟
.......: انا اسف اني اتصلت في هالوقت ..
فيصل: لا عادي بس منو ؟؟؟
.......: انا عمر اخو سلطان ..
فيصل: هلا اخوي ..
عمر: بغيت اقول لك شي..هي رساله من سلطان ..
فيصل: ليش سلطان شنو فيه ؟؟
>> مهما كان هذي رفيجه و لازم يساعده .. فيصل بالعكس ماشايل في قلبه شي على سلطان هو سامحه <<
عمر: سلطان يبيك تيي المستشفى ..
فيصل تخرع: لا يكون صار فيه شي ؟؟
عمر: عنده السرطان ..
>> اسمحوا لي مااقدر اقول لكم نوع السرطان <<
فيصل وقف: شنووووووووووووو من متى ؟؟؟
عمر: من مده طويله ..
فيصل: ليش ماقال لي ؟؟
عمر: من بعد اللي صار بينكم طلع فيه المرض و صدقني فيصل هو ندمان على كل اللي سواه و تاب و يبي يشوفك .. ترى ايامه معدوده ..
فيصل: شنووووووو معدوده .. انزين انت ليش مااتصلت فيني ؟؟
عمر: هو مارضى ..
فيصل: الله يسامحه ليش ماقال لي ..
عمر: هو بس يبي يعرف اذا انت مسامحه ..
فيصل: انتوا وينكم ؟؟
عمر: في المستشفى .. ترى هو مايدري اني اتصلت لك و قال لي بعد ماانا اموت قول له ..
فيصل: لا زين قلت لي الحين .. اوكي انا ياي ..
عمر: لا تيي في هالليل ..
فيصل: لا الحين بيي في حد عندكم ؟؟
عمر: لا حياك و فيصل بسرعه .. و صكر ..
فيصل: انا رايح ..
>> هني الصراحه فيصل قطع قلبي عيونه انترست دموع .. يعني مهما كان هذي رفيجه و مابيخليه وقت الشده و بيوقف معاه <<
الشباب: وين ؟؟
فيصل: بروح و بارجع لا تخافون ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل نزل راسه: .......................................... ..
سيف: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مرقد في المستشفى فيه السرطان ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووو ؟؟
طبعا فيصل ماعطاهم فرصه يتكلمون و راح على طول و كان يسوق بسرعه جنونيه .. و الساعه 2 و نص وصل المستشفى .. و شاف عمر قاعد برع يدام الغرفه و يقرأ قرآن ..
فيصل: وينه الغالي ؟؟
عمر: داخل .. نايم ..
فيصل: عادي ادخل ؟؟
عمر: روح .. و دخل فيصل ..
اول مادخل انصدم واااااااايد شلون كان شكله قبل و شلون شكله الحين واااااااااااااايد متغير من المرض و شكله مب سلطان الاولي كان قناع الاكسجين على ويهه و جهاز القلب عليه بعد و غير الاجهزه الثانيه الصراحه مااقدر اوصف الموقف واااااااااااااااااااايد صعب علي ..
فيصل قرب من عند السرير و مااقدر اوصف لكم شعوره .. مشاعره كانت متضاربه و مايحس بالدنيا غير انه ماسك يد سلطان و قاعد عنده و الدموع غصبن عنه نزلت من عينه على رفيجه ..
فيصل: سلطان .. سلطان قوم ..
سلطان حس بشي في الغرفه و فتح عينه .. ماصدق انه فيصل قاعد عنده .. استانس وااااااااااايد و ردت ابتسامته اللي تاخذ العقل .. يعني بمعنى ثاني ردت له الروح ..
سلطان: فيصل انت هني ؟؟
فيصل: بكون قربك لا تخاف ..
سلطان: من قال لك ؟؟
فيصل: اخوك عمر انت ليش مااتصلت فيني لين عرفت شنو فيك جان سافرنا انا و انت عشان تتعالج برع ..
سلطان: الموت ارحم لي ..
فيصل: لا تقول هالكلام انت بتعيش ان شاء الله و بنشوفك معرس انزين و بتشوفيني انا بعد ..
سلطان: انا ماابي غير انك تسامحني ..
فيصل: انت رفيجي و انا من زمان سامحتك بس ليش ماقلت لي هاااااااااا ؟؟
سلطان: بعد اللي سويته فيك و تيي لي الحين ... و ضغط على يد فيصل من الالم .. آآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
فيصل: شوي شوي على نفسك لا اتعب روحك ..
سلطان: انا خطبت غاليه بس ماوافقت علي .. فيصل انا خسرت كل شي امي و ابوي تبروا مني و اخواني بعد و خواتي و كل هلي الا عمر اللي تم معاي الله يخليه .. فيصل انا بموت و ابي ربي يكون راضي عني ..
فيصل: اهم شي انك تبت و خلاااااااااااص و ربك مسامح ..
سلطان: انا اسف على اللي سويته فيك .. والله نادم ..
فيصل: اشششششششششششش ارتاح انت الحين عشان باجر تقوم مثل الحصان .. >> فيصل كان يقص على عمره بهالكلام مسكين والله <<
سلطان يمد يده و يعطي فيصل ورقه: هاك ..
فيصل: شنو هذي ؟؟؟
سلطان: وصيتي خلها عندك و لين اموت بعد اسبوع افتحها ..
فيصل: لا تقول جي ترى ازعل عليك ..
سلطان: فيصل انا تعبان والله تعبان و حاس انه لساني ثقيل و مااقدر افتح عيني ..
فيصل: ارقد ..
سلطان: لاتروح مكان ..
فيصل: انا عندك مابروح مااقدر اهد اخوي بهالحاله ..
ارتاح سلطان و رقد و يده في يد فيصل .. و كل دقيقه يضغط عليها من الالم .. دخل عمر عليهم الساعه 3 لانه سمع صوت جهاز القلب يوقف.. و انتبه على فيصل انه منزل راسه و حاطها على يد سلطان و ساكت بس ماينسمع الا صوت صياحه .. >> بتقولون الريال عيب يصيح بس في هالوقت و هالموقف الواحد غصبن عنه تنزل دمعته والله .. صدقوني انا جربت و شفت الموت لين صار لي جي .. تخيل انك تفقد رفيجك و انت معاه من كنتوا صغار و الحين بعد ماكبرتوا ياخذه الموت منك جي بلمح البصر .. كان هالموقف على فيصل وااااااااااااايد صعب .. شي كبير على قلبه و مايقدر يتحمله .. الله لا يحطكم في ههالمواقف ان شاء الله و بيعدكم عنها يارب و تشوفون السعاه كل يوم من حياتكم <<
عمر مب مصدق: فيصل انت ليش تصيح ؟؟
فيصل: سلم خلاااااااااااااااااص ..
عمر: لا انت شنو قاعد تقول سلطان ماراح انت كذاب ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر يصيح من قلبه و طاح من الغصه: لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا انـــــــــــــــــــــــت شنو تقـــــــــــــــــــــــــــــــــــول اخــــــــــــوي ما مات انت كذاب هو الوحيد اللي بقى لي لااااااااااا كله ولا سلطان هو الوحيد اللي كان في قلبي هو اللي حبيته اكثر من اي حد فيصل دخليك لا تقول لي انه راح ..
فيصل: انا اسف ..
عمر: مااقدر اعيش بدونه مااقدر فيصل لااااااااااااااااااااا .. و راح صوب السرير يهزه .. سلطان عن العبط انت و حركاتك السخيفه قوم عاد لا تسوي فيني جي ..
فيصل يبعده عن السرير: عمر خلااااااااص تعال معاي ..
عمر: لا خلني انا ابي سلطان ..
دخلوا الدكاتره ..
الدكتور: بنوديه المشرحه ..
عمر: تخسون الا انتوا ..
فيصل: دكتور احنا بنغسله ..
الدكتور: انزين ..
و اتصل فيصل في احمد ..
احمد: فيصل شفيك ؟؟؟
فيصل: سلطان مات ..
احمد: شنوووووووووووووووووووووو ؟؟؟
فيصل: تعالوا المستشفى بنوديه بيت يدوتي و بنغسله ..
احمد: انزين الحين بنيي .. و صكر ..
سيف: شنو صار احمد ؟؟
احمد: سلطان مات ..
الكل: شنووووووووو ؟؟؟
احمد: يلا تعالوا نروح .. و راحوا ..
وصلوا المسشتفى الساعه 4 و نص طبعا مع السرعه و شلون كانوا يسوقون مثل الميانين .. دخلوا و لقوا عمر قاعد و فيصل يهدي فيه ..
احمد: عمر عظم الله اجرك ..
عمر: اجرنا و اجرك ..
اتصل فيصل في يدوه ..
هند: الووو ..
فيصل و صوته متغير: هند وين يدوه ؟؟
هند: كاهي .. يدوتي فيصل يبيج ؟؟
اليده: الوو ..
فيصل: يدوتي ..
اليده: فيصل شفيك ؟؟
فيصل: رفيجنا مات و بنييبه البيت عندج عشان نغسله ..
اليده: تعرفون شلون ؟؟
فيصل: ابوي و عمي محمد و عمي وليد و بيعلمونا ..
اليده: انزين منو مات ؟؟
فيصل: سلطان ..
اليده: ويييييييييييييه عظم الله اجرك ..
فيصل: اجرنا و اجرج .. و صكر .
ساره: يدوه شنو فيه فيصل ؟؟
اليده: رفيجهم سلطان مات و بيغسلونه هني ..
هند: اطلع الكفن و كل شي ..
اليده: ايه يمه روحي .. و انتي فطيم اتصلي في خوالج و قولي لهم ... و ساره تعالي معاي ورى و خلينا نقول حق الدريوله يطلعون الطاوله الكبيره و يحطونها في الحمام .. اكرمكم الله ..
ساره: ان شاء الله ..
اتصلت فطيم في بوجاسم ..
بوجاسم: هلا فيطم ..
فطيم: خالي يدوه تقول تعال انت و خالي وليد و خالي يوسف هني ..
بوجاسم: ليش الحين الفجر ..
فطيم: رفيج الشباب متوفي اعتقد اسمه سلطان و بيغسلونه الشباب هني ..
بوجاسم: انزين عيل احنا في الطريج .. و صكر ..
يابوه الشباب و وصلوا الرياييل و هند طلعت لهم الكفن و كله شي و دخلوا يغسلونه .. فيصل و احمد و عمر و محمدوه و بوجاسم و بومها و بوفيصل معاه داخل .. اما خليفه و فهد و سيف و سعود و جاسم و خالد قعدوا في الميلس و اتصلوا في مايد و عبدالرحمن و يوا بعد .. اما هند و ساره و اليده و فطيم كانوا قاعدين في الغرفه .. شوي الا يسمعون صوت واحد يصرخ بصوت عالي ..
عمر: هدوني اخوي ماراح ..
>> لحد الحين تحت الصدمه مسكين <<
الشباب يحاولون يهدونه بس مافي فايده اخر شي مسكوه و قعد في الميلس ..
بوجاسم: عمر وين ابوك و اخوانك ؟؟
عمر: يا بوجاسم الكل تخلى عن سلطان الا انا رحت معاه و الوالد تبرى مني انا و هو و كنا عايشين مع بعض و قبل 9 شهور اكتشفنا انه سلطان عنده السرطان و تفشى في جسمه و مارضى يتلقى العلاج ولا سافر برع و ماقال حق احد الا اليوم اتصلت انا في فيصل و صار اللي صار ..
بوفيصل: يعني يا فيصل انت كنت قاعد عنده ..
فيصل منزل راسه: يبه اقول لك مات بين يدي ..
الساعه 10 الصبح ودوا سلطان و دفنوه و لحد الحين ابوه و اخوانه مايوا ولا دروا .. اصلا ولا يفكرون انهم ايون .. الناس تجمعوا بيت اليده كان عزى الرياييل هناك ..

الكل انقلب حاله من بعد وفاة سلطان الله يرحمه .. فيصل ماكان يبين وااااااااااااااااايد .. و احمد دايما مع الشباب في الميلس .. خالد و جاسم من العزى لين البيت و من البيت لين العزى و يروحون المسيد مع الشباب .. اما الشباب الباقي واااااااااايد كانوا متأثرين بوفاته .. و بعد 4 ايام من العزي راح بوجاسم و بوفيصل و فيصل و عمر بيت بوسلطان عشان يقولون له عن ولده ..
بوسلطان: انت لك ويه تيي بعد ..
عمر: يبه انا ياييب معاي ضيوف ..
بوسلطان: خير شنو تبيون ؟؟
بوجاسم: سلطان مات ..
بوسلطان: ابركها من ساعه مسود الويه ..
بوفيصل: استح على ويهك هذي ولدك من لحمك و دمك و تقول عنه جي ..
بوسلطان: سود ويهنا شنو تبي اقول عنه ..
فيصل: ولدك مات من السرطان و كان يقول لي ليت الوالد موجود عشان يسامحني بس انت شكلك ماعندك ذرة احساس .. و راح السياره ..
بوسلطان: السرطان ..
عمر: ايه يبه كان دايما يسأل عنك ..
بوسلطان: من متى ؟؟
عمر: من 9 شهور تقريبا و قبل 4 ايام توفى الله يرحمه ..
بوسلطان: انزين تقدر ترجع البيت ..
عمر: مستحيل ارجع لك لو شنو سويت لي انت تخليت عنا انا و سلطان من البدايه .. على العموم انا بسافر برع بكمل دراستي و يمكن ماارجع .. و راح هو الثاني السياره عند فيصل ..
بوجاسم: زور ولدك في قبره اكيد بيستانس .. و راحوا الجماعه ..
بوفيصل: الحين وين بتروح يا عمر ..
عمر: انا حاجز حق اسبانيا بروح اكمل دراستي هناك ان شاء الله ..
بوجاسم: شوف تقدر تعتبرنا اخوانك و اطلب اللي تبيه ترى مايعيبك الا لسانك ..
عمر: تسلمون و ما تقصرون عندي كل اللي احتاجه ..
فيصل ساكت و ما كان يتكلم و يفكر في غاليه .. يعني هي من بعد مايات بيتنا و انا منقلب حالي ماادري شنو فيني .. مره وحده كرهت هند ليش ؟؟؟!! .. و ليش هي رفضت سلطان .. انا لازم اعرف شنو سالفتها .. بكلمها و بشوف .. و رجعوا .. في الميلس الشباب كانوا قاعدين في ميلس بوجاسم ..
جاسم: عمر اليوم تعال نام عندنا ..
خالد: الا انت متى بتسافر ؟؟؟
عمر: باجر الساعه 8 الصبح ..
مايد: انزين اغراضك جاهزه ؟؟
عمر: ايه ..
فيصل: متأكد انك تبي تسافر ليش ماتقعد معانا ؟؟؟
عمر: مااقدر اقعد في مكان سلطان كان فيه .. ماقدر قلبي مابيتحمل فراقه اذا قعدت على الاقل هناك دراستي بتشغلني شوي ..
احمد: اذا تبي اي شي اتصل انزين ..
محمدوه: احمد تعال بغيتك شوي .. و طلعوا قعدوا في الحديقه ..
احمد: هلا ..
محمدوه: شفيهم هند و فيصل بعد شنو فيه ؟؟؟
احمد: الله يسلمك مره وحده فيصل كره هند ماندري ليش حتى هو مايدري ليش يعني مايطيق يقعد في مكان هي فيه و يقول انه يحس روحه بتطلع من صدره مايقدر يقعد معاها في نفس المكان و ذاك اليوم ماادري شلون طلعت منه هالكلمه و قال يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
محمدوه: قويه والله ..
احمد: ماندري شنو فيه يعني احنا ساكتين و بعدين ان شاء الله بنشوف شنو فيه ..
محمدوه: ماتعتقد انه احد مسوي له عمل ..
احمد: مادري ..
محمدوه: يعني انا اعرف واحد سوت له بنت عمه عمل عشان ماياخذ غيرها و الحين شوفه كل ماخطب يفسخ الخطوبه ..
احمد: يمكن بس منو اذا كان هالكلام صح ؟؟
محمدوه: وحده تحب فيصل ..
احمد: مادري .. >>
هو مايات على باله غاليه لانه السالفه صارت من زمان <<
محمدوه: انزين خلنا ندخل .. و دخلوا ..
عبدالرحمن: شباب انتوا يواعه ولا بس انا ..
جاسم: امبلى انا يوعان ..
فيصل: بوكرش بسك اكل ..
جاسم: عدال يا بو بطن ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: الحين بدوا يتهاوشون ..
مايد: انزين شنو تبون تاكلون ؟؟
عمر: انا خاطري في رهش و صمون ..
جاسم: حتى انت تعرف هالاكله ..
عمر: من و احنا صغار ناكلها و سلطان كان وااااااااايد يحبها ..
خالد: انزين بروح اقول هم سووا ..
فيصل: لا اقعد انا بروح .. و راح .. اتصل في ساره و قال لها جهزوا العشى و انا بيي باخذه ..
ساره: هند الشباب يبون عشى ..
هند: شنو يبون ؟؟
ساره: صمون و رهش ..
هند: كلهم ..
ساره: ايه ..
هند: ليش فطيم اليوم مايات ؟؟
ساره: مادري عمه مريم تقول انها راقده لانه امس سهرانه تقرأ قصه ..
هند: انزين يلا نروح نسوي لهم ..
راحوا البنات و سووا لهم الصمون و الرهش و عصير طبقات هند سوته ..
هند: شخبار فيصل من بعد العزى ؟؟
ساره: زين .. بس ما يتكلم واااااااااااااااايد ..
هند: انزين شخبار نفسيته ؟؟؟
ساره: زينه بس يا هند فيصل وااااااااايد تغير ماادري شنو فيه .. احاول اعرف شنو فيه بس مب راضي يقول لي ..
هند: انزين احمد ما حاول يعرف شنو فيه .. يعني هو واااااايد قريب من احمد ليش مايحاول يعرف شنو فيه ..
ساره: احمد يحاول معاه بس مب راضي يقول حق احد .. و سمعته بعد يقول انه بيروح البحرين عند يعقوب ..
هند: تصدقين احسن له خله يغير جو و يرتاح ..
ساره: محد اللي قاعد يعاني من هالسالفه غيرج انتي ..
هند: انتي اصلا عرفتي شنو قال اخوج حق خالد و جاسم ..
ساره: لا شنو ؟؟
هند: يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختك ..
ساره: شنووووووووووووو ؟؟؟
هند: بالله عليج في احد يقول هالكلام حق وحده يحبها .. هذي اذا كان يحبني ..
ساره: لا تقولين هالكلام فيصل وااااااااااااااايد يحبج .. اكثر من نفسه والله بس لو اقدر اعرف شنو فيه ..
هند: هو قال انه يكرهني جي مره وحده .. يا ساره كل مادخلت مكان و هو كان قاعد فيه اول مايشوفيني يطلع كأنه فيني جرب ..
فيصل واقف عند الباب: منو قال اني مااحبج ..
هند: افعالك تثبت هالشي ..
فيصل: عمرج مابتفهميني ..
هند: انزين انا بقره .. و توها بتطلع من المطبخ مسكها من يدها ..
فيصل: لا تعطيني ظهرج و انا اكلمج ..
هند: انت شكلك اليوم وااااااااايد رايق و ناوي على شر .. فيصل راسي يعورني و تعبانه فلو سمحت ممكن تهد يدي و تخليني في حالي ..
فيصل: طال لسانج واااااااااااااااااايد ..
هند: بعيدها مره ثانيه .. روح بشر من ينطر فرقانا .. تفارقنا ولا يمكن نعود .. روح قول حق غاليه ..
فيصل: و هذي شنو دخلها في السالفه ؟؟؟
هند: اللي صار فيك منها هي ..
فيصل: شتقصدين ؟؟؟
هند: انت ذكي اعرف بنفسك .. و طلعت ..
ساره: ودني البيت و تعال ارتاح ..
فيصل: انزين انتي روحي السياره و انا بقول حق الشباب اني بروح .. و راح و ساره راحت السياره ..
عمر: على وين ؟؟
فيصل: اسمحوا لي بروح البيت ..
عمر: مابتسلم علي ..
فيصل: انا بوصلك المطار بروحي .. و راح ..
وصلوا البيت و اول ماشاف سلمان فيصل ركض صوبه و شاله فيصل ..
ام فيصل: ان شاء الله اشوف عيالك قبل مااموت ..
فيصل: بتشوفينهم ان شاء الله .. صرصوره .. ممكن تروحين ترتبين غرفتي ..
ساره: الله يعيني على الوصاخه .. اففففففففففففففففف و بعد الله يعين مرتك ..
فيصل: روحي روحي ..
ساره: ان شاء الله .. و راحت ..
ودت هند الاكل حق الشباب و طلع لها خالد و خذى الاكل و هي رجعت داخل ..

ساره راحت تنظف وصاخة فيصل .. اقصد غرفته ههههه .. المسكينه خذت المكينه و قعدت تخم الغرفه و بعدين مشت الطاولات و عدلت العطور و الصور اللي على الكوميدينو .. كان فيه صوره حق فيصل و هند لين كانوا صغار و هالصوره كانت في العيد و فيصل كان لابس ثوب و غتره و عقال و كاشخ الولد و هند بالفستان الوردي و الابيض و مسويه عناقيز في شعرها و حاطه ريشه ورديه و فيصل يبوسها على خدها و يعطيها ورده حمره .. قاصين عليه قالوا له عطها الورده و يتتزوجها لين تكبرون ..
>> فديتنا رومنسيين من وحنا صغار <<
و بعدين رتبت ملابسه اللي في الكبت ..
ساره: اففففففففففففففففففففففففف شنو هالولد وين عايش يالله .. صج حجرة عزابي .. شنو هذي ..
الملابس كانت في صوب و الملابس السبورت كانت في صوب ثاني و الحاله لله .. و بعدين قالت بتغير الفراش مال السرير .. اول ماشالت الفراش لقت كيس اسود و استغربت شنو هذي و شنو يابه تحت سرير فيصل .. المهم خشته عندها و بعدين كملت شغلها و نزلت تحت ..
ساره: خلصت ..
فيصل: تسلمين ..
ساره: انت من متى مارتبت غرفتك ؟؟
فيصل: من زمان شله ؟؟
ساره: مع احترامي و تقديري لك ياخوي انت حمار حشى مب غرفه زباله و العياذ بالله شنو هذي ..
سلمان: عشان تعرفين انه اخوج العود وصخ ..
ساره: في هذي صدقت ..
فيصل: بس فضحتونا ..
ام فيصل: لا عادي نعرف فضايحك انت و اخوك ..
فيصل: خبز يدج يمه لازم تعرفين كل شي ..
ساره: بس في اشياء ماتعرفينها ..
ام فيصل: شنو يعني ؟؟
ساره تروح المطبخ: ماادري سألي فيصل .. و راحت ..
فيصل: ساروه بيي معاج ..
ام فيصل: تعال تعال ..
فيصل: يمه انا يوعان و ابي اكل شي ..
ام فيصل: اشرد اشرد بس بعدين باعرف ..
سلمان: يمه انا بقول لج عادي ..
ام فيصل: شنوووووووو قول لي ؟؟؟
سلمان بصوت واطي حق امه اونه عشان فيصل مايسمع: يمه فيصل واااااااااااااااايد يسألني عن هند ..
ام فيصل: اهااااااااااااا و انت شنو تقول له ..
سلمان: اكر الحجي كله ..
ام فيصل: ههههههههههههههه مثل احمدوه اخوك مايعرف يسكت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:20 pm

الفليل دخلت هند النت و لقت ساره اون لاين و دخلت عليها ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هلاااااااااااااااااااا والله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اهلين اخبارج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخباري يحطونها الساعه 9 ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها ها ها ها ها ها .. ضحكتيني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اشوفج هزيتي الشاشه من زود الضحك ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: هههههههههههههههههه .. انزين براويج صوره و قولي لي شنو هي اوكي ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اوكي .. و صورت ساره الكيس الصغير بالكيمره و نزلتها على الكمبطوطر (( كمبيوتر على قولة سلمان )) و طرشتها حق هند ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ها وصلج ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ايه .. وين حصلتيه ؟؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تحت سرير فيصل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنو ؟؟؟!! انزين شلون لقيتيه ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: كنت انظف غرفته و لين غيرت الفراش لقيت هذي تحته ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قلتي حق احد ؟؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا لحد الحين قلت اقول لج اول شي يمكن يطلع شي مهم ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي من صجج ماعرفتي شنو هذي ؟؟؟؟!!!!

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا والله شنو لا يكون شي جايد ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي عمل احد مسويه حق فيصل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنووووووووووو ليش انزين ؟؟؟!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شدراني اسألي اللي مسويه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: في احد في بالج .. تتوقعين منو ؟؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: امممممممممممممممممممم .. و هني هند تذكرت غاليه .. انا اعرف منو و صدقيني بتنصدمين لا قلت لج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياتني صدمات واااااااااااايد في حياتي جربيني اتحمل اي شي .. منو في بالج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: غاليه بنت خالتج ...

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووو ليش شاكه انه هي ؟؟؟؟!!!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اتصلت فيني ذاك اليوم الفجر ........................................ و قالت لها السالفه لين يوم ملجة مريم و علي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: مب معقول هي تسوي جي يعني توصل لهالدرجه لالالالالا هي بس تهدد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: و شنو تتوقعين كره فيصل لي .. صدفه .. انا ماسويت شي عشان يكرهني .. اكيد هذي غاليه ماغيرها ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين اذا كانت هي شلون دخلت غرفته و حطتة العمل تحت السرير ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: مب انتي قلتي لي ذاك اليوم انها يات بيتكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ايه صح و بعد قلت لها عطيني عباتج بعلقها قالت لا انا بعلقها .. و بعدين راحت بس لاااااااااااااااا على طول ردت ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هذي ساحره ولا شنو ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تعرفين شلون الخدامه كانت يايه و يايبه العصير معاها و بعدين غاليه خذت الصينيه منها و قدمت لنا العصير ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اهااااااااااااااااا يعني الخدامه اللي حاطه العمل ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: و غاليه قالت لها سوي جي ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بنت خالتج على غبائها بس طلعت ذكيه شوي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انا اراويج فيها ان ماغسلت ويهها في القاع مااكون ساره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: لااااااااااااااا خليها على فيصل هو خله يتفاهم معاها و يعرف انه انا ماسويت شي و عشان يتعلم مره ثانيه مايقول لي هالكلام .. و بعدين انا باحقره و بشوفه شلون بيقدر يعيش بدوني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: حبي حتى انتي ماتقدرين تعيشين بدونه ..
البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ادري لا تذكريني ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين شلون اقول حق فيصل ؟؟!!

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي اخذي اخوج بالزين و عطيه العمل و قولي له انه غاليه سوت لك هذي عشان تكره هند و بعدين خليه يفتش في جوالها عن رقمي و بتشوفين بيحصله .. عاد بعدين كيفها هو يتفاهم معاها ..
** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انتي طلعتي شريره ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: صرصوره انا من الحره اللي فيني اقول هالكلام ولا انا فديتني طيبه و على نياتي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: اذا انتي على نياتج منو الشرير عيل ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انتي الشريره ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: فديتني انا ملاك ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: فديت مرت اخوي والله .. انزين ماعليج بسلم على خالد لا تخافين و مايحتاي توصين ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ياويلج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: هههههههههههههه على بالج باسكت ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: لا عاد ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: ترى خالد قاعد عندي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووو جذابه ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق ((خالد)): هند مااجذب انا قاعد ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: احم احم هلا خالد ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هلا فيج اخبارج خطيبتي ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: تمام الحمد لله انت من متى قاعد عند هند ؟؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: توى والله ماعرفت شنو قلتي عني ؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: اخليكم بروحكم احسن .. عادي على المسن ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: لا هند قعدي ابيكم في موضوع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: شنووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: حق السوالف مافي احسن منكم ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انزين قول احنا نسمع ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: صرصورتي هالموضوع واااااااااااااااااااايد يهمج ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو قول حرقت اعصابي ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: انا ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج+ * يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنوووووووووووووو ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: هههههههههههههههههههههههه انا ماقلت بانتحر قلت ابي املج ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج تشققت: متى ؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: على الاسبوع الياي ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: انت شنو قاعد تقول انا لحد الحين ماخيطت فستان ولا شي ولا جهزت عمري ..

شوي الا جاسم يدخل النت و يلقاهم كلهم اون لاين وسوت هند له انفايت .. عشان يساهم في حل موضوع الملجه .. >> حشى بيحلون قضايا مجلس الامه <<

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد ((جاسم)): ولكموووووووووووووووو ..
الكل: هلا فيك ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنو صاير بالضبط انا قاعد اقرأ ملجه و فستان ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ولا شي قلت حق ساره اني ابي املج ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: انزين شنو يعني ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: يعني انه انا ماخيطت لي فستان ولا جهزت عمري ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: انا عندي لكم حل ..

الكل: شنووووووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: جسوم انت شكو تقول شنو ؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شفيج اتأقلم مع الموضوع عشان بعدين بيي دوري ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شنو حلج ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: نروح كلنا الخبر ولا الحسا ولا البحرين ولا اي مكان و ناخذ لج انتي يا صرصوره الشبكه و تختارينها مع خالد .. و بعدين ناخذ لنا قطع حق فساتين الملجه و نخيطها و اذا على الموديلات انا راسمه واااااااااااايد موديلات و محد لابسها من قبل شنو رايج ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفساتين على ماتتخيط يبيلها وقت ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: شوفي انا عندي حل ثاني ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: شنووووووووووووووو ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: بعد قال شنووووو ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: اوووووووووووووووه انتي جب ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: سمعي صرصورتي نروح كلنا مثل ماقالت هند و نختار الشبكه و اذا على الفستان خليه علي انا ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: شنو يعني ؟؟؟

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني اذا انتي جاهزه و تبينا نملج من باجر الفستان بيكون عندج بس ماباقي الا تختارين الشبكه و نكون خلااااااااااااص و الكوشه و الطاولات و كل شي بيكون جاهز في يومين ..
الكل: شنوووووووووووووووووووووووووووووووو ؟؟؟

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: الفستان عندك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: ايه انا و هند رحنا الخياط و خيطنا فستان على قياسج طبعا اذا صرتي دبدوبه هذي شي ثاني ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: احم احم انا باطلع ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: قعدي قعدي شنو سالفتكم انتوا الاثنين ؟؟؟

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: ايه شنو سالفتكم ؟؟؟

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: خلود صكه بلوك و دليت ..

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: لالالالا باسكت و بعدين صرصورة خالد انتي ماعليج الطاولات و الكراسي و البوفيه و كل شي علينا احنا الشباب و الورود على هند و فطيم ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: يعني حتى الكبار مايحتاي يتدخلون في السالفه بس عليهم ايون الملجه و يدوه تبارك لنا ان شاء الله ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: والله ماادري شنو اقول ..

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق+ رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد+ البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: قولي انج موافقه ..

** يا روح روحي ** فداك العمر و سنيني **: ههههههههههههههههه موافقه ..

البنـــــــ((زهر))ـــــــفسج: كولولوشششششششششششششششششششششش ...

رمــــــــــ((الحب))ــــــــــاد: و مباركين عرس الاثنين ..
>> عاد انتوا كملوا انا مااعرف <<

العــــــــ((الولهان))ـــــــاشق: خلاااااااااااص عيل انا بكلم ابوج وابوي و ان شاء الله كل شي بيكون بخير ..
الكل: ان شاء الله .. و طلعوا ..


الفليل الساعه 10 و نص ..
فيصل راح حق اليده ..
اليده: هلا يمه تعال حبيبي ..
فيصل: من قدي فديتني حبيبي بعد ..
اليده: انت شيخهم كلهم ..
فيصل: ادري مايحتاي تقولين ..
اليده: خقاق ماادري طالع على منو ؟؟؟
فيصل: على عمي محمد ..
اليده: فديت بوجاسم والله مافي مثله اثتين ..
فيصل: لو كان فيه اثنين منه جان الدنيا خراب ..
اليده: ههههههههههههههههههههه غربل الله عدوك خله يسمعك مابيزوجك هند ..
فيصل: انتي شنو تقصدين يدوه ؟؟
اليده: على بالك مااعرف اللي في قلبك يالغالي .. انا اعرف انك تبي هند على بالك مااشوف عيونك اطير يمين و يسار اذا هند قاعده ..
فيصل: هههههه كشفتيني ..
اليده: على بالك انا هينه .. بس شنو فيك هالايام احسك مو على بعضك .. صاير شي في البيت ؟؟
فيصل: لا يدوه صايره حـــــرب في قلبي ..
اليده: بسم الله عليك و على قلبك الغالي شنو فيك ؟؟
فيصل: يدوه انا مابخش عنج انتي تعرفين اني احب هند صح ؟؟
اليده: ايه يمه اعرف مب شي يديد ..
فيصل: انزين في هالفتره الاخيره انا صرت ....................... يعني ..... كرهت هند ..
اليده: يالله بالستر شله بعد ؟؟!!
فيصل: ماادري يدوه احس انه روحي بتطلع من مكانها اذا قعدت معاها في نفس المكان ولا احس بدوره على راسي ماادري و كل مااشوفها احس انها ...... يعني بالمختصر المفيد صرت اكرهها و ماادري ليش ..
اليده: حد يكره هند والله ماعندك سالفه ..
فيصل: انزين شنو اسوي ساعديني ..
اليده: شنو صار لك بالضبط ؟؟
فيصل: ماادري و بعد .................
اليده: شنو سويت ؟؟؟ >> يدوتي تعرف له اذا مسوي شي <<
فيصل: ذاك اليوم قلت حق اخوانها يلعن الساعه اللي حبيت فيها اختكم ..
اليده: شنووووووووووووو صج ماعندك مذهب حد يقول جي .. احمد ربك مادفنوك و انت حي ..
فيصل: اووووووه يدوتي والله ماكان قصدي هندوه نرفزتني ..
اليده: لا والله شلون هذي بعد ؟؟!!
فيصل: يدوه انا ماابي شي بس ابيج تقرين علي دخيلج ..
اليده: انزين تعال .. و قعدت تقرأ عليه قرآن ..
هو حط راسه على ريلها و هي تقرأ عليه .. ماادري شنو اقول بس من ويهه احسه ارتاح وااااااااااااااااااااايد .. و بعد ماخلصت يدوتي ..
فيصل: تسلمين يالغاليه احس اني مرتاح ..
اليده: زين يبه خل الرحمن دايما في صدرك ..
فيصل: ان شاء الله بس بغيت اقول لج اني بسافر البحرين الفجر ..
اليده: ويييييييييييييييييييييييه شله بعد ؟؟
فيصل: بروح عند يعقوب رفيجي من زمان ماشفته ..
اليده: ايييييييييييه فديت قلبه سلم عليه ..
فيصل: ان شاء الله يوصل ..
اليده: بس حاسب على عمرك ادري فيك حمار و تسوق بسرعه ..
فيصل: خخخخخخ حمار مره وحده يدوه شوي شوي علي ..
اليده: اعرفكم عيالي و انا اللي ربيتكم ..
فيصل: لا ان شاء الله بسوق شوي شوي ..
اليده: ايه يمه ابي اشوفك معرس ..
فيصل: بتشوفيني و بتشوفين عيالي بعد .. ماتوصين على شي من هناك ؟؟
اليده: لا شي يمه بس ابيك ترجع لي ..
فيصل: شنو رايج ارجع لج و معاي حرمه ..
اليده: شنووووووو لا تخليني احبسك الحين انت مابتاخذ غير هند فاهم ؟؟
فيصل: ان شاء الله دام الضابط العود تكلم مانقدر نكسر كلمته ..
اليده: ايه هذي الكلام اللي ابي اسمعه ..
فيصل: و بعدين انتي عارفه انه هند في خاطري من زمان و لين رفضتني اول مره ماتدرين شنو صار فيني ..
اليده: ادري فديتك بغيت تموت بسم الله عليك ..
فيصل: يعني حتى انتي تعرفين شعوري ..
اليده: انزين عيل يلا فارج ابي انام و لو سمحت صكر الباب وراك ..
فيصل: طرده هاااااااااااا ..
اليده: ايه طرده وريني عرض كتافك ..
فيصل: تتحجين مصري بعد ..
اليده: ليش على بالك بس اعرف اتكلم خليجي انا اعرف اتكلم لغه هالسبلان العنقليز ..
فيصل: اذا انتي اسمهم ماتعرفين تقولين له بتعرفين تتكلمين لغتهم والله حاله ..
اليده: you don’t know هااااااااااا شتبي بعد ماادري شنو قلت بس صفيت لك كلمتين على بعض .. و مااعرف شنو معناهم ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
اليده: يا فيصل انا عشت مع عمك محمد 7 سنين في لندن عشان يخلص دراسته و ياخذ الدكتوراه و الحمد لله خذاها ..
فيصل: و النعم فيج والله .. فديتج يدوتي ..

اتصل فيصل في بوجاسم و قاله بوجاسم تعال انا في الشركه .. >> ماادري شنو يسوي في الشركه الحين اجازه <<
فيصل: السلام عليكم ..
بوجاسم: هلا والله و عليكم السلام تعال اقعد ..
فيصل: شلونك عمي ؟؟
بوجاسم: الحمد لله و انت ؟؟؟
فيصل: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه الحمد لله على كل حال ..
بوجاسم: شنو فيك ؟؟؟
فيصل: ولا شي بس بغيت اقول لك اني بسافر اليوم الفجر البحرين ماتوصي على شي من هناك ؟؟
بوجاسم: لا تسلم انا ماابي شي ..
وقتها اتصلت هند .. و حط بوجاسم على السبيكر ..
هند: هلا باباتي ..
بوجاسم: هلا فرفورتي ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يليق عليج هالاسم هنوده ..
هند: اوووووووووووه هلا فيصل ..
بوجاسم: ها يبه شنو بغيتي ؟؟
هند: بترجع حق العشى ولا لا ؟؟
بوجاسم: ايه بارجع مو تخلصين انتي و امج العشى عني ..
هند: لا في وايد .. ليش ماتيي انت بعد تتعشى فيصل ..
فيصل: لا تسلمين اقول انا بسافر البحرين ماتبين شي من هناك ؟؟
هند: الله البحرين ابي متاي و ابي موز مجفف و بعد هذي السمبوسه الصغيره اللي داخلها اللحم ..
بوجاسم+فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: مب لحم ..
هند: عيل شنو ؟؟؟
فيصل: مااعرف بس مب لحم هو شي حلو ..
بوجاسم: ندري انه حلو ..
فيصل: انزين عيل انا اترخص باروح اجهز شنطتي ..
هند: انزين باي .. و صكرت ..
بوجاسم: فيصل احس انه في شي في خاطرك ..
فيصل: انا غلطت وااااااااااايد على هند ياعمي بس في النهايه ان شاء الله بتكون لي انا ..
بوجاسم: الكل يتمنى هالشي .. و طلع فيصل و بوجاسم راح البيت ..

وصل فيصل البيت الساعه 11 و نص ..
بوفيصل: وين كنت يالغالي ؟؟
فيصل: اول شي رحت حق يدوتي و بعدين رحت حق عمي محمد في الشركه ..
ام فيصل: انزين تبي عشى ؟؟
فيصل: لا مشكوره يمه انا بروح اجهز شنطتي ..
احمد: وين بتروح ؟؟
فيصل: البحرين ..
سلمان: لااااااااااااااااااااااااااااا .. و قعد يصيح .. واااااااااااااااااااااااااااااااااع لا تروح ..
فيصل: انزين انا مابتأخر بس يومين و بارجع اوكي ..
ساره: لا ترجع و يدك فاضيه انا ابي هدية ترضيه على تنظيفي للمزبله اللي انت عايش فيها ..
فيصل: حشى انتي و هندوه مايصير ماتطلبون شي ..
احمد: ليش هند شنو قالت تبي ؟؟
فيصل: متاي و سمبوسه اللي فيها لحم على قولتها و موز مجفف ..
ساره: حتى انا بغيت نفس الشي و فطيم بعد ..
بوفيصل: لو انتوا خوات ماادري شنو تبسوون ..
ساره: بنكون احسن خوات ..
احمد: انتوا تعرفون شنو الشي المشترك بينكم انتوا الــ3 ؟؟
ساره: شنو ؟؟؟
احمد: انه ماعندكم خوات بس اخوان ..
فيصل: الحمد لله انه في منهم بس 3 ولا جان الدنيا اختربت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ..

في بيت بوعبدالرحمن ..
فطيم و عبدالرحمن كانوا سهرانين على فلم اكشن و قاعدين يبلعون في البوب كورن و البيبسي و الكافي ..
بس كله بلع و بلع و بلع ..
عبدالرحمن: فطوم ..
فطيم: اممممممممممممممممممممممم .. قاعده تاكل الحين خلوها ..
عبدالرحمن: ابي اتزوج ..
فطيم غصت: كح كح كح شنووووووووووووو كح ؟؟!!
عبدالرحمن: ماقلت لج بانتحر انا قلت ابي اتزوج .. >> ماتلاحظون كلمة بانتحر الشباب كلهم يقولونها في قصتنا والله حاله <<
فطيم: انزين شنو اسوي لك يعني ؟؟
عبدالرحمن: في وحده في بالي ..
فطيم: اوووووووووه حماني .. منو منو ؟؟؟؟
عبدالرحمن: ادري اني ماعرف درب للحب ولا الحب يعرف لي درب بس شنو اسوي شفتها مره و دشت خاطري ..
فطيم: انزين و منو سعيدة الحظ اللي بتاخذ اخوي الحنان ..
عبدالرحمن: حنان في عينج قولي امين انا الحين حنان و انتي يا بطه ..
فطيم: اسكت ينرفزني هالاسم ..
عبدالرحمن: انا يوم عرسج شنو بسوي باكتب على بطاقة العرس بطه و اسم ريلج ..
فطيم: ها ها ها ها عشان تلعب العصاه على ظهرك ..
عبدالرحمن: ها ها ها ماتقدرين ..
فطيم: لا تتحداني .. انزين خلنا مني انا الحين و ندخل في موضوع مجلس الامه منو اللي في بالك ؟؟؟
عبدالرحمن: تتذكرين ذاك اليوم لين هند سوت عزيمه و احمد عزم الشباب بعد ..
فطيم: اييييييييييييييييه ..
عبدالرحمن: هي طلعت اخر وحده طويله شوي ..
فطيم: بس مااعتقد توصل لطولك انت عملاق ..
عبدالرحمن: قولي ماشاء الله ..
فطيم: تفووووووو تفوووووووووووو .. بعدين شنو مواصفاتها ؟؟
عبدالرحمن: قلت لج طويله بيضه و كانت لابسه عبايه و عليها شك بالبني و الذهبي و ماسكه شنطه بنيه بعد و اتذكر ركبت سياره مع واحد اعتقد اخوها و الله اعلم ..
فطيم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. عرفت منو هي و الحمد لله البنت تناسبه يعني هم الاثنين يناسبون على بعض هي خبله و هو خبل ماادري عيالهم شنو بيطلعون ..
عبدالرحمن: ليش تضحكين ؟؟؟
فطيم: مالقيت الا اخبل و اهيل واحده فينا ..
عبدالرحمن: يعني عرفتيها ؟؟
فطيم: فديتها والله هالبنت تصدق تليق عليك واااااااااااااااااااااايد و هي حبوبه و طيبه و على نياتها بس حزة الحزه لا تكلمها ..
عبدالرحمن: ماعليج بروضها ..
فطيم: اخاف هي اللي تروضك مب انت ..
عبدالرحمن: انزين منو هي ؟؟؟
فطيم: ريم ..
عبدالرحمن: حبيت الاسم ..
فطيم: شوف اذا انت جاد بكلمك عنها ..
عبدالرحمن: ايه جاد ..
فطيم: انزين عيل هي ريم في علمي و نسبتها امممممممم اعتقد 90 ..
عبدالرحمن: لا عيل شاطره طالعه علي ..
فطيم: انت من الشطاره تقوطر ..
عبدالرحمن: انزين انزين ممكن تكلمين الوالده عنها ..
فطيم: اوكي .. و اخيرا مابغيت تعرس بل ..
عبدالرحمن: انزين متى بتكلمين الوالده ؟؟؟
فطيم: باجر ان شاء الله ..

الساعه 7 الفجر في بيت بوجاسم ..
عمر كان نايم عند جاسم و خالد على اساس انه فيصل بيوصله المطار ..
جاسم: وينه فيصل ليش مايا ؟؟
عمر: ياخي اتصل فيه طيارتي الساعه 8 ..
خالد: اهم شي اغراضك وديتهم و خلاص ..
عمر: بعد اخاف اتأخر ..
جاسم: لا فيصل الحين بيي ان شاء الله ..
فيصل يدخل عليهم: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
عمر: وينك تأخرت ؟؟
فيصل: كان عندي شغله في البيت و لازم اسويها و الحين ييت ..
خالد: انزين يلا لا يتأخر الولد ..
جاسم: حط بالك على نفسك اوكي و اذا تبي اي اتصل و احنا في الخدمه ..
عمر: والله مستحي منكم ماادري شنو اقول ..
خالد: قول انك تحبنا و خلاص ..
عمر: احبكم .. و سلموا على بعض و طلعوا ..
في السياره ..
فيصل يعطي عمر كيس: تفضل ..
عمر: شنو هذي ؟؟
فيصل: هديه مني عشان تتذكرني ..
عمر: شنو هي ؟؟؟
فيصل: افتحها و شوف ..
فتحها عمر و كانت ساعه الماس ماركة GIVENCHY و معاها دفتر مذكرات خشب و مكتوب عليه بالذهبي بسم الله الرحمن الرحيم .. و عليه نقوش يعني بالمختصر المفيد وااااااااااااايد حلو الدفتر ..
عمر: ليش كلفت على نفسك انا مااستاهل ..
فيصل: لا بالعكس انت تستاهل و زود ..
عمر: شله الدفتر ؟؟؟
فيصل: عشان تكتب شنو صار معاك هناك و بعدين انا بقراه ..
عمر: انزين عيل ..
فيصل: مااوصيك على نفسك انزين ..
عمر: ان شاء الله ..
فيصل: توك صغير ماتبي نصايح ؟؟؟
عمر: لا مشكور سلطان اخوي الله يرحمه ماقصر تصدق كنا انا و هو بنسافر برع عشان نخلص دراستنا ..
فيصل: الله يرحمه ..
عمر: فيصل انا ماابي اسافر و انت شايل في خاطرك على سلطان ..
فيصل: مافي شي في خاطري عليه ابد غلط و تاب على غلطته و انا مسامحه ..
وصلوا المطار و تخاشموا و سلموا على بعض و راح عمر داخل و فيصل ضرب خط البحرين ..

منو بيشوف فيصل في البحرين ؟؟؟
و اخيرا عبدالرحن بيخطب مابغى ..
شنو بيسوي فيصل في غاليه لين يعرف السالفه ؟؟؟
عرس خالد و ساره قريب ولا لا ؟؟؟ اصلا متى بيخطبها ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:21 pm

وصل فيصل البحرين و راح الفندق عند يعقوب ..
يعقوب: هلا والله بالطش و الرش و الماي اللي في غرش ..
فيصل: فديتني والله شخبارك ؟؟
يعقوب: تمام و انت يالغالي ؟؟
فيصل: تمام ..
يعقوب: شكلك تعبان تعال فوق ..
فيصل: الغرفه المعتاده ..
يعقوب: هالجناح باسمك .. و راحوا ..
اول مادخلوا انصدم فيصل لين شاف واحد قاعد على الكرسي و يطالع تلفزون .. هني التفت الولد عليهم ..
فيصل: جمالوه ...
جمال: فيصلوه ..
يعقوب: سبالوه تعرفون بعض ..
فيصل: جمال مال اول ..
جمال: ههههههههههههههههههههههههههههههه .. هلا والله ..
فيصل: هلا وفيك .. و تخاشموا ..
جمال: الله يسلمك كنا في الثانويه مع بعض ..
فيصل: يالفتان كله منك فصلونا يومين ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
يعقوب: لااااااااااااه السالفه فيها انه انا بروح اييب العشى و انتوا قعدوا و لا تقولون السالفه ..
فيصل: انزين انزين .. و راح يعقوب ..
جمال: شتسوي هني ؟؟
فيصل: ياي اخذ لي فترة نقاهه و انت ؟؟
جمال: انا بعيش هني ؟؟
فيصل استغرب: و اهلك ؟؟
جمال: هلي الحمد لله موجودين والله يخليهم ..
فيصل: عيل ؟؟؟
جمال: تزوجت من سنتين و قبل شهر تقريبا توفت حرمتي في حادث سياره مع اخوها و ماتت الله يرحمها و ولدي اللي في بطنها بعد مات و اخوها الحين الحمد لله بخير فضبطت اموري هناك و دخلت شريك مع يعقوب في الفرع الثاني من الفندق ..
فيصل: عظم الله اجرك والله ماكنت ادري ..
جمال: اجرنا و اجرك .. بس انت وين اختفيت ..
فيصل: الجامعه و مشاغل الدنيا شنو نسوي بعد ..
جمال: الله يعين الجميع .. الا ماتزوجت ؟؟
فيصل: خطبت و ماوافقت علي و الحين قاعد احاول معاها ..
جمال: انزين البنت ماتبيك ؟؟
فيصل: بنت عمي احبها و تحبني ..
جمال: الله يتمم عليك .. و خذى رقمه .. انزين بعد شنو ؟؟؟
فيصل: ماابي اتكلم في السالفه ..
جمال: على راحتك بس اخر شي بتكر لي الكلام كله ..
فيصل: Don’t be so sure ..
جمال: تقص على منو انا كنت اقرب لك من نفسك ..
فيصل: ادري و ليتها هالايام ترجع .. الا انت ماتشتغل ؟؟
جمال: دكتور نفسي ..
فيصل: الله الله يل بو علم النفس ..
جمال: ايه شفيك مب انت لحد الحين تدرس ..
فيصل: سير لاااااااااااااااااااااااه بويه .. انزين انا بروح اتسبح و اذا ياب يعقوب العشى لا تخلصونه ..
جمال: ليش شايفنا بهايم ..
فيصل: ماادري .. و خذى شنطته و راح الغرفه .. و لين شاف شنطة جمال حذفها برع .. هذي غرفتي انا انت خذ الغرفه الثانيه ..
جمال: يالسبال .. لعنبوك ماخذ الغرفه الرئيسيه ..
فيصل: مب سبال كثرك و بعدين لازم لانه الجناح باسمي ..
جمال: انزين انا بروايك ..
فيصل: انزين .. و دخل ..
بعد نص ساعه رجع يعقوب .. و قعدوا على الطاوله ..
يعقوب: بوفصول وينك ؟؟
فيصل يطلع من الغرفه: ها ها كاني ..
جمال و يعقوب يصفرون: واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جمال: فيصل شنو هالبجامه ..
كان لابس بجامة بربريز ..
فيصل: حلوه ها ..
يعقوب: انزين هاك اكلك ..
فيصل: اكل هندي كالمعتاد ..
يعقوب: ايه ..
فيصل: و انت جمال ؟؟
جمال: انا برستيجي مايسمح لي اكل اكل هندي انا عندي اكل ايطالي ..
يعقوب: خلك على صوب يا بوالبرستيج ..
جمال: طبعا ..
يعقوب: انزين شنو سالفة الفتان ؟؟؟
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: انت بسك ضحك .. انا اقول لك .. لين كنا في الثانويه انا و احمدوه اخوي و خالد و جاسم بغينا نشرد من حصة الكيمياء و قررنا نروح المعصره و تونا بنشقح الطوفه الا ايي لنا الاخصائي و المدير و استاذ الرياضه الضخم و ينزلنا و يتصلون في عمي محمد و كله من تحت راس هالسبال جمالوه اللي قال لهم انه بنشرد و فصلونا يومين و حبسونا في البيت ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..
فيصل: والله كله منك ذاك اليوم خسنا في البيت حتى الستي ماخلونا نروح ..
جمال: و انا رحت المعصره بعد المدرسه ..
يعقوب: تستاهلون ..
و هني اتصل احمد عشان يتطمن على فيصل اذا وصل ولا لا ..
فيصل: رد عليه انت جمال مابيعرفك ..
جمال: عادي العوزه ..
فيصل: انا عطيتك الضوء الاخضر سوا اللي تبيه ..
يعقوب: بس حط على السبيكر .
جمال: الووو ..
احمد: السلام عليكم ..
جمال: و عليكم السلام ..
احمد: الشيخ هذي جوال فيصل ..
جمال: لا الشيخ انت غلطان ..
احمد: اممممم اوكي مشكور و انا اسف .. و صكر ..
يعقوب: يحليله يتأسف بعد ..
و اتصل احمد مره ثانيه ..
جمال: الووو ..
احمد: الووو ..
جمال: هلا والله الشيخ ..
احمد: انا متأكد انه جوال فيصل ..
جمال: لا انت غلطان و بعدين من فيصل ؟؟
احمد: مالك شغل .. و صكر .. و اتصل على جوال يعقوب ..
جمال رد عليه: الووو ..
احمد: يالله انا وين مااتصل انت تطلع لي ..
جمال: شنو اسوي احبك ..
احمد: حبك برص منو انت و وين فيصل و يعقوب انا متأكد انه هذي جواله ..
جمال: مشكله القليل الادب ..
احمد: احترم نفسك ..
جمال: انا محترم نفسي بس انت شكلك ماتفهم قلت لك هذي مب جوال فيصل ولا الثاني هذا يعقوب ماادري منو .. و صكر في ويهه ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه ..
اتصل احمد الجناح ..
جمال: الوووو ..
احمد: يالله منك ..
جمال: انت من وين تعرف هالارقام ؟؟
احمد: و بعدين معاك ..
جمال: بابا انت غلطان ..
سكت احمد شوي ..
جمال: انت واجد في قرقر ..
احمد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــالوه ..
جمال: هلا ..
احمد: شخبارك يالقاطع ؟؟
جمال: والله تمام و انت ؟؟
احمد: انا بخير .. الا انت وينك ؟؟
جمال: في البحرين عند يعقوب و فيصل توه واصل ..
احمد: اجتمعوا الحين الشله الفاسده ..
جمال: انا اخبر انه طلعنا هالاسم عليكم انتوا ؟؟؟
احمد: لا انتقل حق فيصل و ربعه ..
جمال: مو ربعك ربعه ..
احمد: ايه والله .. الا وينه السبال ؟؟
جمال: كاهو ..
فيصل: الووو ..
احمد: يالسبال انت ..
فيصل: يالشمبانزي انا مب سبال انا احلى منك انزين ..
احمد: متى وصلت ؟؟
فيصل: من ساعه و نص ..
احمد: انزين شخبار يعقوب ؟؟؟
فيصل: والله تمام و انتوا شلونكم ؟؟
احمد: الكل بخير ..
فيصل: شخبار فرفور ؟؟
احمد: اعتقد انك كلمتها قبل ماتسافر ..
فيصل: ايه ..
احمد: ليش تسأل ؟؟
فيصل: لحد الحين زعلانه مني ..
احمد: يمكن بس مااعتقد لانها اذا زعلانه جان ماقالت لك ييب لي السمبوسه الصغار ولا الموز المجفف ..
فيصل: هههههههههههههههههههه فديتها والله ..
احمد: انزين بغيت اقول لك خالد يبي يملج ..
فيصل: و اخيرا بيكون في فرح ..
احمد: بس في مشكله ..
فيصل: شنوووووووووو ؟؟
احمد: نبي شبكه لهم ..
فيصل: محلوله انا باتصل في خالد و باتفاهم معاه ..
احمد: انزين عيل ..
فيصل: بس فستان صرصوره وينه ؟؟
احمد: اما خالد عليه حركات هو اللي مخيط لها الفستان مع هند و امس ساره درت ..
فيصل: والله حركات هو و هند ..
احمد: انزين عيل اخليك .. لا تسهرون ..
فيصل: ان شاء الله يمه ..
احمد: باي .. و صكر ..
جمال: شنو بلاه ؟؟
فيصل: خالد بيملج على اختي ..
يعقوب: خلود ماغيره ..
فيصل: خلود ماغيره ..
جمال: والله كبرتوا ..
فيصل: العيال كبرت ..
و بعدين قعدوا يطالعون مسرحية باي باي لندن >> هالمسرحيه اموووووووووت فيها تضحك واااااااااااايد اعتقد انكم شفتوها <<
الساعه 4 الفجر .. نزل فيصل تحت و ركب السياره و قعد يدور فيها و الشباب راقدين ..
وقتها اتصلت فيه ساره اخته عشان تكلمه .. و تقول له عن سالفة غاليه ..
فيصل: هلا والله بالعروس ..
ساره: هلا فيك شخبارك ؟؟
فيصل: تمام و انتي ؟؟
ساره: بخير .. انت وين الحين ؟؟
فيصل: ادور بالسياره ..
ساره: وين عيل بغيت اقول لك شي بس لا تعصب ..
فيصل: شنو يالغاليه ؟؟
ساره: انا سألت هند شنو فيج انتي و فيصل و قالت لي انه انت وااااااااااايد متغير عليها و انا عرفت السبب ..
فيصل: شنو السبب ؟؟؟
ساره: انت الحين مرتاح ؟؟؟
فيصل: ايه واااااااااااااااايد احسن من قبل يعني حتى لين رجت اليوم بيت عمي عشان اخذ عمر اوديه المطار ماحسيت بتعب مثل كل مره ..
ساره: اهاااااااااااااا و يدوتي قرت عليك ؟؟
فيصل: ايه بس ليش شنو انتي تعرفين ؟؟؟
ساره: مب ذاك اليوم قلت لي انظف غرفتك ..
فيصل: ايه صح ..
ساره: انزين و انا اغير الفراش مال السرير لقيت كيس اسود صغير ..
فيصل: شنوووووووووووووو ؟؟؟
ساره: هذي طلع عمل .. في احد مسوي لك عمل ..
فيصل: ليش يعني و منو ؟؟؟
ساره: غاليه كانت تتصل في هند و تقول لها .................................................. ..............و قالت له السالفه ..
فيصل: الجلبه ..
ساره: هند شكت فيها و ترى هي واااااااااايد زعلانه ..
فيصل: قولي لها كان غصبن عني انا ماقدرت اقعد معاها ولا اجابلها كنت احس انه روحي بتطلع ..
ساره: انزين لين ترجع بتكلم غاليه ؟؟؟
فيصل: ماعليج انا باتفاهم معاها و هند خليها على انا بعد .. هالمره صج ابي ارضيها ..
ساره: اخ على الحب و مايسوي ..
فيصل: سمعت انه خالد يبي يملج ..
ساره: ايه ..
فيصل: انزين متى ؟؟
ساره: بنشوف ابوي و عمي ..
فيصل: الله يتمم عليج يارب و علي انا بعد ..
ساره: اوكي حبي اخليك الحين و انت روح نام ..
فيصل: اوكي .. و صكر .. و رجع الفتدق ..

اليوم الثاني ..
اتصل خالد في ابوه و قال له انه بييه الشركه و اتصلوا بعد في بوفيصل و راحوا كلهم الشركه ..
بوفيصل: شبلاك خالد ؟؟
خالد: عمي يبه انا ابي املج على ساره ..
بوجاسم: انزين ..
خالد: شنو انزين ابي املج والله تعبت و مليت من زو ماانتظر ..
بوفيصل: وااااااااايد انت مستعيل .. انزين البنت ماعندها الشبكه و الفستان و لحد الحين ماحجزنا شي ..
خالد: اذا على الفستان جاهز و الشبكه باتصل في فيصل و باتفهم معاه و الكوشه و الطاولات و العشى ماعليكم من شي كل شي اوكي ..
بوجاسم: شكلك مجهز كل شي ؟؟
خالد: ابي اصرف على ملجتي بروحي ..
بوفيصل: انزين و متى تبيها ؟؟؟
خالد: بعد اسبوع و انا قلت بعد انه نتصل في اعمامي و الشباب و البنات في الامارات ..
بوجاسم: انزين انا باتصل فيهم و وين بتسويها ؟؟
خالد: في بيت يدوتي ..
بوفيصل: انزين عيل مبروك من الحين ..
خالد: الله يبارك فيك ..
و طلع برع و اتصل في فيصل ..
فيصل: هلا والله ..
خالد: اهلين شخبارك ؟؟
فيصل: و الله تمام و انت ؟؟؟
خالد: ابي اتزوج ..
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب ان شاء الله بس الحين عندي لك مفاجأه ..
خالد: شنو ؟؟
و عطى فيصل الجوال حق جمال ..
جمال: الووو ..
خالد: هلا منو ؟؟؟
جمال: انت في واجد قرقر ..
خالد: جمــــــــــــــــــــــــــــــــــال ..
جمال: الحمد لله عرفتني شخبارك يالمعرس ؟؟
خالد: تمام الحمد لله و انت ؟؟
جمال: انا تمام ..
خالد: وينك ماتبين ؟؟؟
جمال: شنو اسوي الحياه ..
خالد: ها ترى انت معزوم على ملجتي ..
جمال: مابفوتها عشان اتطنز عليك ..
خالد: عيل لا تيي ..
جمال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ..
فيصل: هات هات خله اتفاهم مع هالياهل ..
خالد: انزين احمد قال لي اتصل فيك ..
فيصل: ايه اسمع دام انا في البحرين شنو رايك اروح اختار لك شبكات حلوه و اصورها و اطرش لك الصور و انت شوف و اختار ..
خالد: فكره حلوه اوكي ..
فيصل: انزين عيل بس شنو لون فستان ساره ؟؟
خالد: شوف هو لا بنفسجي ولا وردي لونه غريب ..
فيصل: انزين عيل عرفت شنو اخذ ..
خالد: اوكي عيل انا بروح احجز الكوشه ..
فيصل: سلم عليهم .. و صكر ..
جمال: ها شنو سالفة المعرس ؟؟
فيصل: باخذ له شبكه ..
يعقوب: انزين و متى بترجع ؟؟
فيصل: باجر ان شاء الله .. و انتوا بعد تعالوا الملجه ترى خالد بيزعل اذا ماييتوا ..
جمال: لا توصي احنا اول ناس مرتزين عندكم ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..

**** أنا بأمس الحاجه لك
لا تبتعد محتاجلك
كلي وله مشتاقلك
أرجوك لا تبعد بعيد

تعال ياعمر الهنا
أنا بدونك من أنا
قلبي شقا وعمري عنا

والشوق في قلبي يزيد
أصارع أيام الزمان


أحس من دونك وحيد
أتخيلك دومك معاي
قمره تنور لي سماي
أفرح وأجدد بك هواي
وأحيا الامل بك من جديد

ياراحة البال وغلاك
ماحب في الدنيا سواك
أنا معك وأبقى معاك
حتى ولو تبعد بعيد

محتاجلك ****

شنو بيصير في ملجة خالد و ساره ؟؟
هند بيصير لها موقف مع فيصل شنو هو ؟؟؟
و خالد مستانس و طاير من الفرحه شنو بيسوي ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:21 pm

يوم الثلاثاء .. قبل الملجه بيومين ..
فيصل رجع البلاد و راح البيت ..
ساره: الحمد لله على السلامه ..
فيصل: الله يسلمج شخبارج ؟؟
ساره: والله تمام ..
فيصل: عيل وين الباقي ؟؟
ساره: طلعوا عندهم شغل و خلوني في البيت بروحي ..
فيصل: ايه لا تطلعين الا يوم الجمعه ..
ساره: ههههههههههههههه .. انزين وين الشبكه ؟؟
فيصل: مايبتها ..
ساره: شنوووووووووو ليش ؟؟
فيصل: لا تخافين يعقوب و جمال بييبونها ..
ساره: انزين فصول انا واااااااااااايد خايفه ..
فيصل: شله خالد مايعض ولا ياكل لحوم البشر ..
ساره: ماادري بس خايفه ..
فيصل: لا عادي انتي ماعليج بس خلي الرحمن في قلبج و خلاص ..
ساره: انزين مابتروح حق غاليه ؟؟
فيصل: ايه الحين بروح .. وين الكيس ؟؟
ساره تعطيه الكيس: متأكد ؟؟
فيصل: ايه .. و راح ..
وصل بيت خالته ..
ام غاليه: هلا يمه فيصل ..
فيصل: هلا خالتي وين غاليه ؟؟
ام غاليه: بروح اناديها .. و راحت ..
نزلت غاليه متشققه على بالها انه فيصل بيرجع لها ..
غاليه: هلا فيصل ..
فيصل: شوفي بييب لج اياها من الاخر لا يكون على بالج انه اللي سويتيه بيرجعني لج و كلي شوق و حنين حق حضنج انزين و لا تفكرين مره تتصلين في هند انزين و رقمها امسحيه من عندج فاهمه و ملجتي بعد شهرين و انتي اول المدعوين و في عرسي ان شاء الله انتي طاولتج بتكون عند الكوشه على طول على تشوفين مرتي و جمالها انزين .. و خذف عليها الكيس و طلع ..
(( فيصل )) .. شنو ارتحت لين قلت لها هالكلام و حسيت انه هم انزاح عن صدري بس الحين و الباقي علي انه اراضي هند و انا اعرف شلون ..
ساره وصل فستانها و كل شي جاهز تقريبا و حجزت لها وحده عشان تعدلها و فطيم و مها و و الحريم الكبار الا هند اللي قالت بتروح الصالون .. و نوره و الريم بيون الملجه انا سميه و عبير مابيقدرون .. الكوشه و الطاولات مايبي لهم الا تركيب و خلااااااااص .. طبعا اختيار جاسم و مايد و عبدالرحمن .. و الــــdj على احمد و الاغاني على البنات .. و فيصل عطى جاسم الشبكه و جاسم عطى هند عشان تحطها في باقة ورد و تعدلها و بتييبها يوم الملجه .. و يات لهم الحنايه و حنتهم و طلعت حناهم حلوه واااااااااااااااااااااايد ..
و اتصل بوجاسم في بومحمد في الامارات و قال لهم تعالوا .. اللي يا منهم بومحمد و بوراشد و حميد و طلال و فطيم و محمد و نوف و نوره .. اما الباقي اتصلوا فيهم و باركوا لهم ..

يوم الاربعاء .. في بيت اليده ..
ساره و فطيم((قطر)) و مها و الحريم الكبار ماكانوا موجودين في بيت اليده الا هند و بنات الامارات و الشباب و الرياييل و اليده .. البنات كانوا في المطبخ يجهزون العشى ..
نوره: والله وناسه و اخيرا في احد منكم بيعرس ..
فطيم((الامارات)): يلا الفال حق هند ان شاء الله ..
هند: لا توه ريض لحد الحين انا صغيره ..
نوره: شو صغيره مفروض الحين يكون عندج درزن عيال ..
هند: انا واحد وايد علي ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
هند: يبتوا فساتينكم ؟؟؟
فطيم: هيه ..
نوره: و انتي شو لون فستانج ؟؟
هند: بعد مفاجأه ..
بوجاسم: ها بنات ماتبون مساعده ترى انا اعرف اطبخ ..
هند: يبه انت سوا لك بيض و بعدين ..
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
بوجاسم: لا تفضحينا يدام البنات ..
نوره: عادي عمي حتى الوالد مايعرف ..
طلال: شلون شبيهتي ؟؟؟
فطيم: انا اغار ..
طلال: من شو من هند ماعندج سالفه ..
هند: لا والله ..
نوره: بدوا يتهاوشون ..
بوجاسم: انا بروح ..
طلال: ماتبون مساعده ..
فطيم: ود الصحن ..
طلال: من عنوني .. و راح ..
و على العشى ..
بومحمد: ها خالد شحال النفسيه ؟؟؟
خالد: تمام عال العال ..
جاسم: جذاب من ساعه قاعد يتنافض ..
خالد: ماتقدر ترقع شوي و تقص عليهم ..
جاسم: انا مااعرف اجذب ..
احمد: انت بو الجذب ..
عبدالرحمن: افاااااااااااااااااااا الا خراط بعد ..ز
جاسم: خلودي ترضى علي ..
خالد: ِنو خلودي الحين انا معرس و تقول لي خلودي ..
مايد: خلودي تبي ااكلك ؟؟
خالد: انا ابي خطيبتي اتأكلني ..
بوفيصل: باجر ان شاء الله ..
نوف: انوده ..
هند: نعم حبي ..
نوف: بنام عندج اليوم ..
محمد: افاااااااااااااا نوفي تخلين بابا لحاله ..
نوف: خلاص انزين ..
هند: لا تعالي عندي ..
نوف: لا عشان باباتي مايصيح الفليل ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
محمد: هالبنات لسانها متبري منها ..
حميد: فاضحتك ..
بوراشد: انزين الحين كل شي جاهز ؟؟
بومها: ايه الحمد لله ..
اليده: ان شاء الله اشوف هند عروس قولوا امين ..
الكل: امين ..
هند: شله يدوني لحد الحين صغيره انا ..
اليده: شنو صغيره انتي و احمدوه هالسبال كله هالجمله على لسانكم ..
احمد: الحين انا شنو قلت .. لا ارتاحي يدوه لقيت اللي رضخ لها قلبي ..
اليده: زين عيل ..
بومحمد: وينه فيصل مابيين ؟؟
احمد: عنده شغل ..
جاسم: اي شغل الله يخليك هو جمال و يعقوب خامين الستي اليوم ..
خالد: من الصبح لين الحين ..
عبدالرحمن: فارشين لهم هناك ..
جاسم: جمال مال الثانويه ..
خالد: الفتان ..
مايد: انزين شنو رايكم تقولون سوالفكم في الثانويه ؟؟
احمد: اسكت انت عن الفضايح ..
حميد: انزين شباب خلونا نظر برع شو ميلسنا في البيت ..
و قاموا الشباب و راحوا البحر .. و اتصلوا في فيصل و خليفه و فهد و سيف و سعود و اجتمعوا كلهم ..
تعرفوا على بعض و كل شي و قعدوا يسولفون ..
محمد: حميد سمعنا قصيده ..
الكل: ايه يلا ..
حميد: اوكي هالقصيده قالها ربيعنا جراح الله يرحمه هو سمعها .. و اهداها حق حمدان في عرسه و انا بهديها حق خالد.. تقول:
تسمع بايل و الحدايق و الاهرام ..
ماهي عجايب يوم اناظر عيونك ..
عجايب الدنيا لها الوقت مادام ..
انهيتها يااروع اعجوبه بكونك ..
دار الزمن بها وخلاها حطام ..
من انا ماشفت روعة فتونك..
لك نظره ياصاحبي سهمها سام ..
منها انا طايع و اطلب عونك..
منها انا مجروح جرح من العام..
ولا نيتي انساك و اخونك ..
و طول انتظاري طال و الوقت بي حام ..
و اخاف من العذال عني يحدونك ..
و تدور بي دنياي و تخون الايام ..
و باقي حياتي اعيش فيها بدونك ..
و قتها احكم على قلبي اعدام ..
و العن بوقلبين عجز لا يصونك ..
و دام الهوى ياصاحبي بيننا دام ..
مجنون بحبك و شايف جنونك ..
خالد: صح لسانك ..
حميد: صح بدنك ..
خليفه: انزين ماكملنا سهرتنا مالت ذاك اليوم ..
فيصل: شنو كنا نغني ؟؟
خالد: سرمد الليل و نهديها لك ..
جاسم: انزين اللي بعده ..
طلال: سلمان حميد .. لبيه .. شو رايكم ؟؟
الكل: اوكي ..
طلال يعني و خالد و جاسم معاه و خليفه و الباقي يدقون .. >> والله وناسه <<

عند البنات .. في بيت اليده ..
نوره: ها هند شحالج انتي و فيصل ؟؟
هند: تهاوشنا مره ثانيه و صارت لنا سالفه ..
فطيم((الامارات)): شو صار بعد ؟؟
هند: غاليه بنت خالته .................................................. ......... و قالت لهم السالفه ..
نوره: شو هذي انسانه اصلا ؟؟
هند: تسأليني ..
هني اتصلت ساره متخرعه ..
هند: الوو ..
ساره: هنوده الحقيني ..
هند: شنو فيج بعد ؟؟
نوره: الحين بتظهر الف عله يوم الملجه ..
هند: هههههههههه شنو فيج ؟؟
ساره: منو هذي ؟؟
هند: نوره ..
ساره: قولي لها شنو سويتي في يوم ملجتج ؟؟
هند: شنو سويتي في يومك ملجتج ؟؟
نوره: عادي كانت حلوه ..
ساره: حطي على السبيكر عشان اكلمكم كلكم ..
هند: ها شنو فيج تكلمي ؟؟
ساره: اخاف و الشبكه مو عندي و ماادري وينها ؟؟
هند: ايخ صج نسيت الشبكه عندي انا باجر بييبها ..
ساره: ريحتيني انزين و الحين شلون اسوي شعري ..
فطيم((الامارات)): نفشه مثل شعشبونه ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: لا من صجي ..
نوره: سوي له رولات و رفعيه و حطي ورده من الباقه مالت الطاولات ..
ساره: انزين انتوا شو بتلبسون ؟؟؟
فطيم: بعد مفاجأه ..
ساره: و انتي هند ؟؟
هند: مفاجأه ..

يوم الخميس .. يوم الملجه .. في بيت بوجاسم العصر ..
جاسم: خالد قوم بسك نوم اليوم يومك ..
خالد: امممممممممممممممممم ابي انام خلني ..
جاسم: قوم روح شوف الطاولات و كل شي شنو فيك يلا عاد الشباب قاعدين يجهزون كل شي عنك يلا قوم ..
خالد: تعرف انك واااااااااااايد حنان ..
جاسم: قوم اتصل في هند و شوف اخبار صرصورتك يقولون وااااااااااااايد خايفه ..
خالد: حتى انا مب بس هي ..
جاسم: انزين يلا قوم ..
و تدخل عليهم ام جاسم ..
ام جاسم: انتوا لحد الحين ماقمتوا ؟؟
خالد: الحين الحين يمه .. و قام .. وين ثوبي ؟؟
ام جاسم: هند كوت لك اياه و سوت لك كل شي ..
خالد: الحين وينها هي ؟؟
جاسم: انا وديتها الصالون و بعدين بروح اخذها .. انت الحين قوم و تفجج من الفصله اللي انت فيها ..
خالد: يمه شوفي عنوني منتفخه ..
ام جاسم: من الرقاد ..
خالد: اووووووووووووووووه انزين انزين انا يوعان ممكن تسوين لي شي اكله ؟؟
ام جاسم: تعال تحت في كيك هند سوت لك ..
جاسم: و انا ..
خالد: بس حق المعرس ..
ام جاسم: يلا يلا بسرعه انتوا الاثنين عشان تروحون بيت يدتك ..
خالد: ساره وينها ؟؟؟
ام جاسم: في بيت يدتك عشان تتعدل ..
خالد: الحين بروح عيل ..
جاسم: لا الشيخ بتجابلني لين الساعه 9 الفليل و بعدين تدخل على عروسك ..
خالد: اففففففففففففففففف منك انزين انزين ..

في اليده ..
ساره ميته خوف يعني مايحتاي اوصف لكم شعورها .. و البنات يهدون فيها بس مافي فايده ..
فطيم((قطر)): خلاااااااااااااااص عاد و بعدين معاج انتي مب اول ولا اخر وحده تملج ..
ساره: اخااااااااااااااااااااااااااااااااااااف شوفي قلبي شلون ددم ددم ..
مها: شوي شوي لا ينطر لج عرج ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ساره: ليش هند مايات هني ؟؟
نوره: قالت ماتبيا .. و بعد المغرب بتيي ..
ساره: انزين و كل شي جاهز تحت ؟؟
فطيم((الامارات)): هيه كل شي اوكي ..
فطيم((قطر)) تفتح الكيمره و تثبتها على الطاوله بدون ما ساره تعرف و قاعده تصورها و هي تسولف و خايفه و تتحلطم و حالتها حاله .. انا البنات كانوا يعرفون فجي ابتعدوا عن الكيمره .. طبعا خالد قال لها .. و قال لها بعد خله هند تطلع في الكيمره عشان بعدين فيصل يشوفها .. طبعا بعد مايملجون .. >> والله مصاخه هااااااااااااا فيصل خله اول شي يتأسف لي و بعدين والله لحد الحين محتره من الكلمه اللي قالها <<
البنات طلعوا من الغرفه و يات راعية الصالون و بدت في ساره و في ثلاث بنات يعدلون الباقي .. و الكيمره لحد الحين تصور .. ساره اتصلت في هند ..
هند: الوووو ..
ساره: هلا انوده وينج انتي الحين ؟؟؟
هند: عطيني ساعه و بخلص ..
ساره: انزين بسرعه ..
هند: اوكي بس انتي لا تخافين ..
ساره: انا قلبي ماادري وينه .. >> بعد وينه عند خالد اما دلع بنات<<
هند: لا تخافين اخوي مايعض ..
ساره: الكل يقول لي بس انا اخاف العكس ..
هند: عادي حبي الا هو ريلج ..
ساره: اوكي بسرعه تعالي .. و صكرت ..
المهم يات فطيم((قطر)) و شغلت حق ساره اغنية 3 ايام و طلعت اونه عشان تطربها .. هي اصلا تبيها تغني .. و ساره ماصدقت تموت في هالاغنيه و قعدت تغني و تسوي حركات و حالتها حاله والله كان شكلها يفطس من الضحك ..

في الصالون ..
راعية المكياج: شنو لون فستانج ؟؟
هند: فيروزي و ذهبي و معاه فضي و بيج بس خفيف .. >> هو الفستان انا مااعرف اوصف الوانه بس وااااااااااااايد حلو طلع على هند <<
راعية المكياج: اوكي حبي ..
و قعدت تحط لها مكياج .. و بعد ماخلصت سوت لها شعرها و خلصت .. هند يوصل شعرها لين نص ظهرها و طبقات فسوته لها رولات من تحت و رفعته و سوت لها تسريحه واااااااايد حلوه طلعت عليها و حطت لها سلاسل مالت الفستان و طلعت رهيبه بمعنى الكلمه و حلوه .. و بعدين حطت لها لمعه على جسمها و حطت لها الماس صغار على طرف عيونها و طلعت جميله .. و بعدين اتصلت هند في جاسم و خالد و يوا خذوها ..
هند: انت مب لازم تكون في بيت يدوه ..
خالد: ادري امبلى لازم بس اخوج مايخليني ليش لانه ساره هناك و يخاف اطب عليها ..
جاسم: ايه شنو بعد انت ماتصبر ..
هند: ههههههههههههههههه احسن لك ..
جاسم: انزين اشوفج ؟؟
خالد: مايحتاي بعدين بنشوفها ..
هند: انزين و كل شي جاهز هناك ؟؟؟
جاسم: ايه الشباب اتصلوا و قالوا كل شي اوكي ..
هند: انزين و انتوا وين بتقعدون ؟؟
خالد: في بيتنا مع الرياييل .. و الساعه 9 بنيي ..
هند: يلا الله يوفقك .. و اضمن لك انك بتحط يدك على قلبك لين تشرف ساره ..
خالد: يعني ..
هند: اكيد ..
جاسم: يلا و انا متى اتزوج فطيم ..
هند: قريب ان شاء الله ..
جاسم: انا مابكسر بوعدي ..
هند: لانك سخيف ..
خالد: شنو يعني احنا نبي فيصل ياخذج و بعدين كل واحد يتزوج اللي يبيها ..
هند: اهم شي احمد يخطب نوره و خلاااااااااص ..
خالد: ايه احمدوه ذاك اليوم قال لي ..
جاسم: انزين و عبدالرحمن ؟؟؟
هند: مادري ..
خالد: و مايد ..
هند: مادري بعد ..
وصلوا بيت اليده و نزلت هند و الشباب راحوا بيت بوجاسم و الشباب كانوا هناك ..
هند دخلت الغرفه و الكيمره تصور من الساعه 4 العصر .. الحمد لله انه فطيم شحنتها عشان تكفي البطاريه لين الفليل ..
هند: هلاااااااااااااااااااا بالعروس ..
ساره: وينج انتي من الظهر انطرج ..
هند: كاني كاني ويصلت ..
ساره: هنوده والله اخاف ..
هند: سوسو عادي حبي هذي شي طبيعي و بعدين عادي صدقيني بتتعودين على الوضع ..
ساره: انزين الحين الساعه كم ؟؟؟
هند: الساعه 6 و نص .. يلا انتي لبسي و اذا تين مساعده انا موجوده ..
ساره: انزين .. و طلعت الفستان .. و دخلت غرفة الملابس ..
هند فضخت عباتها و قعدت تعدل شعرها ..
ساره: تعالي صكري لي الفستان ..
هند: انزين .. و راحت لها ..
ساره: الله شعرج و مكياجج حلو ..
هند: انتي احلى .. يلا طلعي اشوف الفستان عليج .. و طلعت ساره .. اشوف دوري ..
و الحبيبه ادور يدام الكيمره و تسوي حركات يهال .. >> اراهن انه خالد بيموت عليها و على حركاتها <<
ساره: و انتي وين فستانج ؟؟
هند: بروح البسه و بنادي المصوره تيي تصورج انزين ..
ساره: لا تتأخرين علي ..
هند راحت و قالت حق المصوره تصور سارونه .. و يات و خليتها تسوي كل الحركات و يدام الكيمره الثانيه .. ساره ما شافت الكيمره الثانيه مالت فطيم ليش لانها صغيره و ماتبين .. و بعدين فطيم حطتها بين اغراض .. راحت هند الغرفه و يات امها تساعدها تلبس الفستان ..
ام جاسم: شنو فيج يمه ؟؟
هند: ولا شي يمه ..
ام جاسم: عيونج تقول وايد ..
هند: بعد ..
ام جاسم: شنو بعد ؟؟
هند: ولا شي انا بروح اصور ..
ام مها: ماشاء الله عليج ياهند ..
هند: تسلمين مرت عمي ..
ام مايد: ان شاء الله اليوم يخطبونج ..
ام فيصل: لا حبي هند حق فيصل ..
الكل: امين ..
الحريم نزلوا تحت و البنات بعد لانها صارت الساعه 7 و بعض الاهل وصلوا .. و هند تمت عند ساره .. و نونة احمد وصلت مع الريم ..
ساره: هنوده فستانج حلو ..
هند: عيونج الحلوه حياتي ..
ساره: هند شنو فيج ؟؟
هند: ولا شي انتي شنو فيج ؟؟
ساره: لا تغيرين الموضوع ..
هند: اليوم يومج لا تكدرين خاطرج اوكي ..
ساره: شلون مااكدر خاطري و انتي متضايقه ..
هند: من قال انا متضياقه بالعكس انا مستانسه لج انتي خلود السبال ريلج ..
ساره: ايييييييييييييييييه ماارضى عليه ..
هند: اووووووووووه بدينا من الحين ..
ساره: ايه شنو بعد هذي خلودي .. >> لو يدري انج تنادينه خلودي ماتدرين شنو بيسوي فيج <<
هند: انزين انزين سمعتي شريط الزفه ..
ساره: لا ..
هند: بتعجبج ..
ساره: انزين اممممممممممممم شنو بغيت اقول صورتي ..
هند: ايه و انتي ؟؟
ساره: ايه ..
هند: انزين انا بنزل بشوف منو موجود و بيي لج انزين ..
ساره: انزين بس لا تتأخرين ..
هند: خوافه .. و نزلت .
عاد الحين ساره قاعده بروحها في الغرفه .. اونه الحين بتتدرب شلون تدخل الميلس على خالد ..
ساره تغير صوتها: السلام عليكم .. لالالالا شنو .. السلام عليكم .. طبعا تغير صوتها كل مره .. لا شنو بيقول عني وايد دلوعه .. >> ماتدرين انج بدلعج تذبحينه << .. شلونك خالد .. لالا مابقول شي .. استحي اهئ اهئ اهئ .. حبيبي خالد .. حبي خالد .. انزين شلون باقعد .. و قامت اجرب شلون تقعد .. جي .. لالا انزين جي .. لالا مابحط يدي في حضني .. انزين وين احطها .. انزين جي .. امممممممممم .. انزين شنو بقول له .. احبك خلودي .. >> ههههههههههههههههههههههههههه << .. نظر عيني فديتك .. غناتي .. انزين شلون بصور معاه .. امسك يده ولا لا .. اووووووووووووووووه .. و قعدت تتعبث في الغرفه .. يات الحين بتلبس الكعب مالها لانه بعد شوي بتنزل .. افففففففففففففففف توهقت الحين ماقدر ادنع عشان اصكره .. و المسكينه تحااول ادنع عشان تصكره و شكلها يفطس من الضحك و هي تحاول .. تقولون الكيمره الخفيه .. و بعدين قامت تعدل شعرها .. و قعدت ترقص و تسوي حركات .. شنو فيها يعني قبل الزواج اصير خبله ولا يدام الولد .. و هالكلام كله طلع على الكيمره ..
ياتها فطيم((قطر)): يلا يلا بسرعه الحين بتنزلين ..
ساره: انزين انزين .. و نزلت ساره و البنات كانوا بنطرونها تحت عند الدري ..
فطيم خذت الكيمره و حطتها في الميلس اللي بيقعدون فيه ساره و خالد و ثبتتها بيت باقات الورد و صج ماكانت تبين .. عشان البنات يسمعون شنو يقولون المعاريس .. و راحت برع ..
ساره طلعت على الزفه اللي اختاروها لها و طلعت وااااااااااااايد حلوه مشت بخفه و بكل ثقه >> مو كأنها من ساعه خايفه << و بعدين قعدت و البنات قاموا يرقصون .. و بعدين راحوا عندها على الكوشه و قعدوا معاها ..
نونة احمد: والله ساروه كبرتي ..
ساره: يالله الفال لج يا مرت اخوي ..
نونة احمد: استحي لا تقولين هالكلام ..
فطيم((قطر)): انزين يلا تعالوا نصور .. و صوروا صوره جماعيه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقت الرياضيات
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عاشقت الرياضيات


مسآهمـآتــيً $ : : 104
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38946
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 29/04/2014

أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: أعشق تراب مشت رجلك عليه   أعشق تراب مشت رجلك عليه - صفحة 2 Empty15/9/2019, 3:22 pm

عند الشباب ..
خالد: يلا عاد الحين الساعه 8 و نص متى بنروح ؟؟
جاسم: مستعيل شله البنت مابطير ..
خالد: مليت من مجابل ويوهكم ..
محمدوه: افااااااااااااا ..
خليفه: الحين احنا يايين نسليك و انت تقول لنا جي ..
خالد: اي تسليه الله يخليك قاعدين تتطنزون من اول مادخلتوا علي ..
فهد: مو هذي هي حلات القعده ..
خالد: يعل مرتك تييب توأم قول امين ..
فهد: امبلى توأم ..
سيف: مبروك عيل صرت ابو للمره الثانيه ..
جاسم: عاد مثل مااتفقنا جاسم و خليفه هاااااا ..
خليفه: ايه عيل على بالك بخليه في حاله .. مابطلع من عنده الا و الولد مسماي باسمي ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: يلا و بعد ملجة خالد دور احمد ..
احمد: شله انا و مب انت ؟؟
فيصل: انت اخوي الصغير ..
مايد: الله الحين دخلوا الاخوه في السالفه ..
عبدالرحمن: ايه احمد انت اخطب عشان تفتح المجال حق غيرك ..
احمد: شنو تقصد ؟؟
عبدالرحمن: بعد ..
يعقوب: شكله ناوي ..
جمال: انزين يلا و انا بنوي معاك شنو رايك ؟؟
عبدالرحمن: عرسي انا و انت في يوم واحد ..
سعود: شباب عندي خير لكم ..
الكل: شنووووووووووووووو ؟؟
سعود: سيف بيخطب ..
سيف: انا قلت لك خله انا بقول لهم ..
سعود: ياخي ماقدرت انطر الله توأمي بيخطب ..
خليفه: اييييييييييييييييييييه انا قايل انه انا بعد ملجة خالد ..
خالد: جان خطبت ..
خليفه: خلود هالسبال قال لي لا بعد ملجة علي ..
علي: انا شنو دخلني في السالفه الحين ..
خالد ولد خالة هند: انزين حياك ..
خليفه: من صجك ولا تتطنز علي ؟؟
خالد: لاوالله من صجي حياك الاسبوع الياي ..
خليفه: و اخيرا بدخل القفص الذهبي ..
حسن: تقصد السجن الذهبي ..
جاسم: ليش بالعكس ..
حسن: شوف كلكم خونتوا فيني و الحين بتتزوجون الا انا المسكين ..
جمال: والله محد قال لك اقعد و حط يدك على خدك و انطر ..
حسن: لحد الحين مافي بنت رضخ قلبي لها ..
يعقوب: يالله ..
خالد: و بعدين معاكم انا ابي اروح ..
جاسم: انزين انزين حشرتنا .. و قاموا ..
و هم في الطريج اتصلوا في هند و قالوا لها نهم واصلين و البنات لبسوا عبيهم و فطيم راحت الميلس عشان تشغل الكيمره بس نتطر هند تتصل فيها و تقول لها اذا خالد و ساره بيدخلون ..
وصلوا الشباب و دخل خالد بروحه .. وصل الكوشه و سلموا عليهم .. خالد لبس ساره السلسله و سلسلة اليد و الحين التراجي (( الشغاب )) ..
خالد: هنوده تعالي اخاف اعورها ..
هند: هههههههههه انزين .. و لبست ساره .. و نزلت ..
عاد الحين بيي يلبسها الخاتم ..
خالد: في اي صبع ؟؟
ساره: شنو في اي صبع صار لك من العصر قاعد في الميلس مع الشباب و ماتعرف ..
خالد: لا اقص عليج بس كنت ابيج تتكلمين ..
ساره: انزين ..
خالد: فديتج والله صرصورتي ..
ساره: بالله عليك هذي اسم تنادي فيه مرتك ..
خالد: كيفي يا صرصورة خالد ..
ساره: قرودي ..
خالد: انزين انزين خلااااااااااااااااااااص باكست ..
ساره: فديتك والله ماتيي الا بالعين الحمره..
و هني كانوا بيدخلوا الميلس و اتصلت هند في فطيم و قالت لها شغلي الكيمره .. و شغلتها فطيم و عدلتها و طلعت و دخلوا خالد و ساره و قعدوا على طول مقابل الكيمره يعني موقع استراتيجي عجيييييييييب و لكلام كله ينسمع .. و دخلت عليهم المصوره و قعدت تصورهم و الصور كلها طلعت في الكيمره يعني شغل مضبوط ..
فطيم((قطر)): انزين انتي اخذي معاج الكيمره البيت و عدلي الفيديو انزين ..
هند: افاااااااااااااااااااااا عليج اوكي ..
فطيم((الامارات)): هند ..
هند: هلا ..
فطيم((الامارات)): اليازيه تبا ترمسج على الجوال ..
هند: اوكي .. الووو
اليازيه: هلا و الله شحالج هند ؟؟
هند: هلا حبي انتي شلونج ؟؟
اليازيه: باركي لي ربيت ..
هند: مبروك شنو يبتي ؟؟؟
اليازيه: ولد ..
هند: و شنو اسمه ؟؟
اليازيه: عمر ..
هند: عاشت الاسامي .. بس لو طلال يدري ..
اليازيه: اتصلت فيه و سوا لي حفله ..
هند: زين ماطلع لج من السماعه ..
اليازيه: هيه والله .. انزين شحال المعاريس ؟؟
هند: في الميلس قاعدين .. الا الريم ماربت ؟؟؟
اليازيه: لا والله لحد الحين ..
هند: اوكي سلمي على الكل ..
اليازيه: اوكي باي .. و صكرت ..
هند: اليازيه يابت ولد و سمته عمر ..
الكل استانس ..
هند: شخبار الكيمره ؟؟
فطيم: ماادري لحد الحين ماطلعوا من الميلس ..
هند: يلا ابي اشوف الشريط ..
فطيم: اممممم بروح شوي عند امي و بيي .. و راحت .. يمه ..
ام عبدالرحمن: عيون امج ..
فطيم: يمه ذاك اليوم عبدالرحمن كلمني و قال انه يبي يخطب و في وحده في باله ..
ام عبدالرحمن: منو ؟؟؟
فطيم تأشر على ريم: هذيج اللي هناك .. ريم رفيجتنا ..
ام عبدالرحمن: ما شاء الله عليها حلوه .. انزين هي محجوزه ولا مخطوبه ؟؟
فطيم: لا ..
ام عبدالرحمن: انزين خلاااااااااااااااص بس خله اخوج بنطر شوي لين تهدأ الامور شوي و بعدين يصير خير ..
الفليل الساعه 1 احمد و فيصل و جاسم و خالد و مايد و عبدالرحمن و سلماني الصغير كانوا قاعدين في الميلس البراعي في بيت اليده و البنات ساره و هند و فطيم ((قطر+الامارات)) و نوره قاعدين في الميلس الداخلي و الحريم و الرياييل راحوا البيت .. البنات قاموا يرتبون شوي و بعدين بياخذون اغراضهم و بيرحون البيت و اهل الامارات بيطلعون الفجر و بيرجعون بلادهم .. اليده كانت قاعده في الميلس البراعي تعطي الشباب نصايح عن الحياه و الشباب .. ان شاء الله يدوه .. تامرين امر يالغاليه .. من عيونا ان شاء الله ..و احنا فاطسين عليهم من الضحك ..
هند: فطوم وين الكيمره ؟؟
فطيم((قطر)): فوق ..
هند: انزين بروح اييبها .. و راحت فوق ..
لبست عبايتها و شيلتها و خذت الكيمره و نزلت تحت لانه جاسم و خالد اتصلوا فيها و قالوا لها تعالي يلا بنروح البيت .. لين كانت هند نازله من على الدري سمعت صوت ريال فتغشت و مسكت الغشوه عشان مااطيح و نزلت .. شافت في ويهها فيصل .. و كانوا واقفين في الممر و مافي احد و الميلس الداخلي بعيد شوي عنه و محد فيه .. هند تبي تمر بس وين ماراحت فيصل يوقف يدامها ..
هند: ابي اطوف ..
و فيصل ساكت مايتكلم ..
(( هند )) .. ماادري شبلاه قلبي حس انه بيسوي شي بس شنو الله اعلم . فيصل من بعد ماعرف شنو سوت غاليه و هو غير يعني مااقدر اوصف لكم شعوري و انا واقفه يدامه .. مشاعري متضاربه و افكاري بعد .. والله اشتقت له .. و لسوالفه ..
قام فيصل و وقف يدام هند و مسك يدها و اول ماشالت يدها من على الغشوه طاحت .. و هند كانت بمكياجها بس الحمد لله خف شوي و الحين طالعه جميله تينن حلوه .. و في لمعه في عيونها .. و تجمعت الدموع في عيونها لين التقت عينها بعين فيصل .. كانت هند تبي تمشي و تروح من عنده لانه خلاااااااص بتصيح و عيونها بتفضحها .. بتفضح شوقها و حنينها حق فيصل .. الا هو يقبضها من يدها ..
فيصل: لا تروحين ..
هند: ........................................
فيصل: هند اموت فيج و اعشقج ..
هند: .......................................
رجع فيصل و وقفها يدامه و اختنا انربط لسانها و ماقدرت تتكلم من الحركه اللي سواها .. ريلها ماتشلها ..
فيصل قرب منها شوي: انا اسف ..
هند: ...................................... صكرت عينها و نزلت دموعها ..
فيصل: ليش هالدموع ؟؟؟
هند: فيصل ابي اروح خلني ..
فيصل: لا مابخليج انتي زعلانه علي و انا مااقدر اتحمل هالشي .. هند انا كلمت غاليه و حذرتها انه ماتقرب صوبج .. خلاااااااااااااص كل شي انتهى .. هي مابتسوي لج شي من يوم و رايح .. دخيلج لا تروحين و انتي زعلانه مني والله مااقدر على زعلج والله ..
>> ماادري شلون قلت هالكلام اللي الحين بتقرونه .. يمكن ......................... بسكت و انتوا اقروا <<
هند: ..........................................
>> ماعرف اكتب الكلام اللي قلته والله مااقدر انا الحين ماقاعده اشوف الشاشه من الدموع اللي في عيني لين قاعده اصيح ماادري <<
هند: فيصل انا اهون عليك ؟؟
فيصل: الكل يهون الا انتي .. شنو قاعده تقولين هند احبج و مابيفرقنا غير الموت .. انسي اللي صار من قبل و خلينا نبدأ صفحه يديده ..
و مسك يدها و بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــا ..
>> اول مره يصير لي موقف جي تعرفون شلون مابكتب شي انزين والله مااقدر سمحوا لي مابتعرفون شنو صار بعدين <<
و راحت هند و ركبت السياره و راحوا هي و خالد و جاسم البيت و كل واحد خذى اخته و راحوا البيت ..
جاسم: اشوف كشختج ؟؟
فصخت هند عبايتها ..
خالد: وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ..
جاسم: اكيد غطيتي على الكل اليوم ..
هند: لا وين ساره غطت علي ..
خذوا الكيمره و قعدوا يصورون مع بعض .. يعني صور عبط .. و بعدين كل واحد راح غرفته ..
بدلت هند ملابسها و خذت لها شور و طلعت و كانت الساعه 2 و نص .. شغلت الكيمره و ركبتها على التلفزون .. و قعدت اطالع الفيديو .. و قامت تضحك على سار لين كانت تصكر الكعب .. و بعدين شنو سووا في الميلس .. هالاثنين خربانين .. نزلت الفيديو على اللاب توب مالها .. >> طبعا هاللاب توب ماتدخل فيه النت .. عندها واحد ثاني << .. قامت تعدل و ركبت الصور على بعض و خلتهم مثل المشاهد و حطت تعليقات و اغنيه رومنسيه لين كانوا قاعدين في الميلس بس اهم شي ركزت على الكلام .. و راحت حق خالد .. اصلا ماكان راقد ..
هند: هلا بالمعرس ..
خالد: هلا حبي تعالي ..
راحت هند و ركبت التلفزون و يابت الوايرات ..
خالد: شنو تسوين ؟؟
هند: شوف ..
و قعد خالد يشوف الفيديو .. و هو فاطس على ساره من الضحك .. و بعدين انصدم لين شافهم قاعدين في الميلس ..
هند: شنو هالمغازل يا خالد طلعت مب هين يااخوي ..
خالد: من حط الكيمره ؟؟؟
هند: انا شنو رايك ؟؟
خالد: مابعطيج الشريط ..
هند: ماابيه ..
خالد: يا حماره .. عادي عشان تتعلمين بعدين ..
هند: انا معلم ..
خالد: اييييييييييه .. انزين كلمتي ساره ؟؟
هند: قاعد معاها لين قلت بس شنو تبي بعد .. المهم تسلم عليك ..
خالد: فديت قلبها الله يسلمها ..
هند: بدينا نتفدى بعد ..
خالد: اييييه شنو عليج انتي .. بعدين اقعدي تفدي ريلج على راحتج ..
هند: اييييييييه عيل بانطرك ..
خالد: والله حلوه ..
هند: طبعا حلوه لانها بنت عمي ..
خالد: فديتها مرتي ..
هند: ايه لازم فديتها من بعد الكلام اللي قالته لك ..
خالد: ماادري شنو اسوي فيكم .. والله العظيم انكم جلااااااااااب ..
هند: ماكانت فكرتي ..
خالد: عيل فكرة منو ؟؟
هند: كلنا احنا الشباب و البنات ..
خالد: يعني يا اطخه يا اطشر مخه ..
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ..
خالد: انزين انزين براويكم .. بس باجر ماادري اعكر مزاجي ..
هند: لازم بتقعد مع صرصوره ..
خالد: طلعي برع .. و طردها ..
جاسم: شنو فيكم ؟
هند: حطينا كيمره عنده هو و ساره في الميلس و صورنا كل شي ..
جاسم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ..

اليوم الثاني ..
الكل راح بيت اليده ..
اليده: هلا هلا هلا بالعروس ..
ساره: هلا فيج يدوتي ؟؟
اليده: شلونج يمه ؟؟
ساره: الحمد لله بخير .. الا وين الباقي ؟؟
خالد: احنا وصلنا .. السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
جاسم: شلونج يدوتي حبيبتي حياتي ؟؟
اليده: شنو تبي الزبده ؟؟
جاسم: اهئ اهئ يدوووووووووووووووووووووووه ..
فيصل: شوي شوي لا يطيح نصك ..
جاسم: يدوه مايصير خلود يملج و انا لا ..
اليده: انزين املج محد قابضك ..
جاسم: لا يدوه مب الحين بعدين ..
اليده: عيل ليش قاعد تحن على راسي ..
خالد: مشكله جسوم من امس و هو يحن على راس الوالد ..
احمد: ياشين المعرس اذا قام يخرط يدام مرته ..
خالد: جب انت بعدين براويكم شغلكم عدل بس صبروا علي ..
بوفيصل: ليش شنو سووا لك ؟؟
خالد: ولا شي عمي سلامتك ..
بوجاسم: انزين ممكن تحطون الغدى لاني يوعان ..
ام جاسم: ان شاء الله .. و راحوا الحريم يحطون الغدى و ساره و خالد راحوا الميلس و الباقي قعدوا في الصاله ..
فيصل: خلود 5 دقايق و انا ياي لكم لا تسوي شي ..
خالد: مرتي و مالك شغل فيها .. و دخلوا الميلس ..
احمد: اخوج ليش معصب ؟؟
هند: لا تسوي نفسك غشيم ..
احمد: هههههههههههههههههههههههههههههههه . شاف الفيديو ؟؟
هند: اسكت طردني من الغرفه و شافه و بعدين قال لي مابعطيج ..
فيصل: طبعا و انتي الشريط اللي عطيتيه كان كوبي ..
هند: فديتني والله ايه اكيد كوبي ..
فيصل: بعدين باشوفه ..
هند: لا الشيخ انا طالعه فيه ..
فيصل: اففففففففففففففففففف ليش تطلعين .. >> يعني بيسوي عمره الحين مب مستانس <<
على الغدى ..
احمد: اقول شباب اتصل فيني خلوف و قال انهم بيروحون الشاليه باجر ..
فيصل: افاااااااا عليك احنا معاك ..
و اتفقوا انهم بيرحون باجر ..
و بعد الغدى ..
فطيم: يدوتي ..
اليده: عيون يدتها ..
فطيم: تسلم لي عيونج يالغاليه بس سولفي لنا عن اول لين كنا صغار و شنو كنا نسوي .. انا اقصد سواد ويهنا ..
اليده: من عيوني .. اتذكر كنتوا وااااااااااااااااااايد شياطين ..
احمد: منو كان الشيطان فينا ؟؟
اليده: من غير هندوه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ..
هند: ليش شنو كنت اسوي ؟؟
اليده: قولي شنو ماسويت ؟؟
فيصل: قولي لنا شنو سوت ..
اليده: اول شي فيصل اشوف راسك ..
و لين شافت راسه قامت تضحك يدوتي من قلب: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
فيصل: ليش الحين تضحكين على راسي ..
اليده: انت ما لاحظت هالقرعه اللي في راسك .. هالصغيره اللي من فوق ..
فيصل: امبلى و اسأل الوالد و الوالده بس مايعرفون ليش ..
اليده: انا اقول لك .. انت كنت تلعب في الحوش بالكوره و مستانس و في حالك مالك شغل في اللي حوليك .. عاد هني اختنا هند دشت في خاطرها الكوره .. و قالت الا اخذها .. و انا اشوفها و سكتت .. شوي الا تيي لك و تمط شعرك .. و انت تصرخ و قمتوا تتضاربون .. و بعدين راحت و مسكت شعرك و جلعته من فروة راسك ..
فيصل: يعني هالقرعه الصغيره كانت من هندوه ؟؟
اليده: ايييييييييه ..
فيصل: يالمجرمه ..
هند: والله ليش ما عطيتني الكوره ..
اليده: و مره كانوا احمد و هند و فطيم يلعبون في الحوش .. شوي الا يختفون و نقوم ندور عليهم يمين و يسار و قلبنا الدينا و قعدناها بس مالقيناهم .. وقتها دشوا ثلاث حريم و كانوا لابسين عبايات اللي على الراس و حاطين بطوله على ويهم بس اللي في النص كانت لابسه عشوه .. يعني انا استغربت ليش هم قصار وااااااايد الصراحه ماكان بالي معاهم كان بالي مع احمد و فطيم و هند وين اختفوا .. المهم بعد ماضيفتهم و عطيتهم جاي و قهوه و بسكوت .. عاد انا الحين دريت من هم لانهم قالوا نبي بسكوت فــــرحت و ناديت على بوجاسم و قلت له تعال لقيتهم .. هو دخل الميلس ولا كأنه شي صاير و في يده العصاه .. و يقول يسدحم على الارض و يعطيهم فلقه .. و عليه كسورا خاطري و بعدين قمت و حطيت ريلهم في ماي بارد و من يومها ماسووا هالحركه مره ثانيه ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ..
اليده: و مره كانت هند و ساره يصيحون يبون مثل عبايتي اللي على الراس .. فـــرحت قصيت عبايتي من النص و سويتهم قطعتين و لبستهم عاد هم الحين بالحفاظات و المصاصه و العبايات و مصدقين اعمارهم هالثنتين و طلعوا في الشارع و الكل يضحك عليهم ..

اليوم الثاني ..
صلوا الشباب الفجر و راحوا الشاليه و لقوا الكل هناك ..
الشباب: السلام عليكم ..
الكل: و عليكم السلام ..
خليفه: جان تأخرتوا زياده ..
احمد: هذي خلود ..
خالد: و انا شعلي منكم انتوا اللي وقفتوا تاخذون لكم سندويشات ولا انا ..
فيصل: لا حشى عليك منو قال نبي كافي ..
جاسم: ايييييه و نقع في الدكان و ماطلع الا بعد ضرب و مضارب ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ..
حسن: انزين شباب انا تعبان و ابي انام ..
فهد: سير لااااااااااااااااااه روح سوا لنا كرك و بعدين ارقد ..
حسن: افففففففففففففففففففف انزين .. و راح المسكين ..
قعدوا الشباب يسولفون و شوي الا اقلبوا على خالد و قعدوا يتطنزون عليه ..
محمدوه: شنو رايكم نلعب لعبه ؟؟
الشباب: اوكي ..
محمدوه: اسمها دور على اسمك و اضحك ..
فهد: انزين انا ..
محمدوه: انت ماعندي اسمك ..
الشباب: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه..
احمد: انزين انا ..
محمدوه: احمد كله بالفراش امدد ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ..
فيصل: و تلموني لا قلت لكم كرشته وصلت البحرين ..
محمدوه: يلا منو بعد ؟؟
جاسم: انا ..
محمدوه: جاسم بقراره دايما حاسم ..
فيصل: الصراحه ايييييييييييييييييييييييييييه ..
جاسم فهم على فيصل ..
فيصل: و انا ..
محمدوه: ولد اصل و فصل ..
فيصل: فديتني طبعا ..
محمدوه: و انا حماده سكر زياده ..
خليفه: ايه و حمد خوش ولد ..
خالد: و صقر يموت على السمر ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
حسن: هاكم .. و تصبحون على خير ..
الكل: تقصد تمسون على خير ..
علي: بـــــــــــــــــــــــــل كليتوا اخوي من قشوره ..
محمدوه: ايه و انت يا علي احلى واحد من هلي ..
خالد ولد خالة هند: جذاب اللي قال جي انا احلى واحد ..
خالد: اصلا كل خالد حلو صح خالد ..
خالد 2: صح ..
سيف: مداح نفسه يبي له رفسه ..
سعود: انزين خلود الحمد لله و ملجت متى ان شاء الله العرس ؟؟
احمد: بعد ملجتي ان شاء الله ..
فيصل: جسوم فديتك تعال .. و قاموا ..
جاسم: ادري شنو بتقول ..
فيصل: ماكان لازم تسوي جي ..
جاسم: انا وعدت نفسي و بعدين فطيم قالت انا بانطرك لين نهاية عمري ..
فيصل: حرام عليك تسوي في البنت جي ..
جاسم: انت ليش تقول هالكلام يعني انت مب ناوي تخطب هند ..
فيصل: انا مابجذب عليك و انت تعرف انا شنو شعوري بالنسبه لاختك انا احبها .. الا اموت فيها و باخطيها قريب ان شاء الله ..
جاسم: ان شاء الله ..

احمد متى بيخطب نوره ؟؟ و شنو بيصير بينهم ؟؟
يوم ملجتهم شنو بيصير ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أعشق تراب مشت رجلك عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» اعربي عشق المغترب تراب الوطن
» حلى تراب الملكه
» حلى تراب الملكهٌ~
» كيفية عمل حلا تراب الملكة
» قصة طفل أحضر تراب الجنة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: