الباارت الثاااني ....
ربعت مريم غرفة هزاع .. اول ما دخلت الغرفه ... اندهشت من الغرفة لقتها مرتبه و كل شي مرتب .. اول مره تدخل غرفة شباب مرتبة ..... راحت صوب التسريحة تمت تدور السماعات .. و هيه تدور ما انتبهت ان هزاع دخل الغرفة و شاف مريم تدور على شي .... مريم ما حست يوم دخل هزاع الغرفة .... كان هزاع يريد يخوفها ..
هزاع يخلي عمره معصب : مريم شو تسوين هنيه ؟؟؟؟؟
مريم خافت : امييييييييييييييييييييه .. كيف دخلت ؟؟؟؟!!!
هزاع يضحك على شكلها : هههههههههههههههههههههههههه بعد من وين دخلت اكيد من الباب .
مريم : اهااا .
هزاع : شو تسوين في غرفتيه ؟؟؟
مريم : كنت ادور سماعات .... بس ما حصلتهن ..
هزاع : ليش ؟؟؟
مريم : فطامي تريد السماعات .
هزاع : ليش هيه ما تيتاخذهن ؟؟؟
مريم : شرطت عليه ايب السماعات ....
هزاع : اهاا .... ما شي في الغرفه .
مريم : عيل وينهن ؟؟؟؟
هزاع يبتسم : في مخبايه .... و انا تعبان ما اقدر اشلهن من مخبايه .
مريم بنقمه : شو يعني تباني انا اشلهن من مخباك ؟!..
هزاع اونه تعبان : ايوه إذا كنتي تبينهن .
مريم : لا و الله .
هزاع : انزين لا تاخذينهم .
مريم بعصبيه : احســــــــــــــــــــــــــن .
طلعت مريم و هيه معصبه .. قتحت الباب و رقعته بالقو ....و راحت الصاله .
هزاع و هوه يصارخ : خييييييييييييييييييبه شوي شوي .
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
وصلت مريم الصاله و هيه معصبه .......
فطامي : هاااااااااا برااااااااطم وين السماعات .
مريم معصبه من هزاع و يوم قالت فطامي براطم عصبت اكثر .. شافت فطامي بنظره : نـــــــــــــــعــــــــــــم شووووو قلتي عيييييييييدي .
فطامي تضحك : ههههههههههههههههههههههه وين السماعات ؟؟؟؟؟؟؟
مريم بقهر : بن عروه بييبهن ..
فطااامي : مااااااا يخصني ...شرطي .
مريم تحاول تهدي اعصابها : ليييييييييييييييش تكذبين و تقولين انه خوج مب فوق .
فطامي و هيه تضحك : ههههههااااااي انزين هوه كان في الميلس .
مريم بقههههر : لا موجوود... حتى دخل عليه و انا انبش في تواليته .
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره باجراام :موااااااهااااهااااهاااا احسن .
فطامي : انزين عااادي وووووووووووينهن السماعات .
مريم : عند خوج .... و ما كانن في غرفته .
فطامي تدعي البراءه : و الله انا شدراني اتحسبهن في الغرفه ..
مريم بقهر : لا بعد قالي تعالي خذيهن من مخبايه ما فيه اشلهن من مخبايه .
الريم بصدمه!! : و الله ؟؟؟؟؟؟
مريم : ايوه حتى يوم قلتله بنقمه يعني انا اشلهن من مخباك .... قال ايوه لو تبينهن .... قلتله لا و الله طلعت و رقعت الباب و بالقو ....... آآآآآآآآآآآآآه ياليته تكسر .
البنات : ههههههههههههههههههههههه
ريامي : حشى بسرعه تعصبين .
العنود : ايوه الا شي سخيف ههههههههههه ... عاادي يتمصخر عليج ... دمه ثقيل نفسج..
نوره : ايييه خووويه لاتسبنه ...
مريم : دامه سخيف ليش تضحكن ...
العنود : كيييييييييييييييييفي .
مريم بقهر : ضحكتن بلا ضروس قوووووووووولن آآآآآآآآآآآآآآمين .
البنات : آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين للداعين ههههههههههههههه .
مريم : بسم الله عليه ..
تمن يسولفن و يعلقن .... و الشباب كانوا في الميلس .. اذن أذان العصر طلعوا الشيبان عشان يصلون في المسيد و الشباب بعد راحو المسيد الا مايد الي كان نايم في الميلس و محد درابه ... راحن البنات عشان يصلن ..و ساره توها راكبه الدري تذكرت مايد ... ربعت الصاله عشان تقومه ... اول ما دخلت الصاله لقته نايم في سابع نومه ... و صلت عنده .
ساره تبتسم : مايد مايد يله قوم الصلاه .
مايد : ممممممممممم .
ساره : قوووووووووووم .
فتح عينه مايد و رد غمضهن ..
ساره : قوووووم و لا بفرك بالمخده .
مايد نااااااااااااايم و لا حس بالدنيا ..... يابة ساره مخده و فرتها عليه .
مايد نقز من مكانه : حووووووووووو .
ساره : ههههههههههههههههههههههههههههه .
مايد : ما تعرفين تقومين عدل .
ساره : قومتك برقه ما نفع ... يله قوم الصلاه كلهم راحو المسيد .
مايد : انشاء الله من عيوني .
استحت ساره و طلعت .. قبل ما يقوم مايد طاحت عينه على كوب العصير ... ابتسم فديت نفعها .. شل الكوب و تم يشربه عقب ما خلصه .. طلع و راح المسيد ..... البنات خلصن صلن و تمن يسولف و الريم كانت في الحمام تغسل ويها و كان الحمام خايس ماي و الريم ما انتبهت .. تمت تغني و تشوف عمرها في المراية و تعدل قصتها .. رجعت ورا شوي يوم رجعت تزحلقت بالماي و طاحت .
الريم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .
البنات خافن عليها راحن عند باب الحمام .
مريم بخوف : ريموه شو فيج ؟؟؟؟؟
عفرا : الريم بطلي الباب ..
كانت الريم ما تحس بشي .
فطامي : بنات شوفن حد يي يساعدنا ... نهمن اي حد بسرعه ..
ربعت ريامي و العنود تحت يدورن حد يساعدهن .. نزلن تحت ما لقن حد طلعن في الحوش لقن حارب هزاع و زايد و عبيد توهم داخلين من باب الحوش ... ربعت ريامي في حضن زايد خوها و هيه خايفة.
زايد بخوف : شفيج الريامي ؟؟
العنود بارتباااك: لحقو الريم طاحت في الحمام بسرعه .
كلهم انصدمواا و طاار حارب صوب الغرف ما كان يعرف اي غرفه هيه... تم يفتح الغرف نفس المينون ... و فتح غرفت فطامي و لقا البنات كلهن داخل يصارخن و الي تصيح ... رح عند الحمام تم يدق و يدق ... بس محد ردت عليه .
حارب بخوف: ريم فتحي البااااااااااااب....
عفرا بخوف : حاارب ما راح ترد عليك لازم تكسر الباب .
دخل عبيد و زايد و العنود و ريامي و هزاع الغرفه .... عبيد و هزاع و زايد و حارب يحاولون يكسرون الباب و اول ما انكسر الباب دخل حارب الحمام و كنه مينون و شاف الريم طايحه و الدم يصب من راسها و قصتها طايحه على ويها راح صوبها و و قعد على ركبه عدالها و تم يتلمس ويها و رفع قصتها و شلها و طلع من الحمام و ربع بسرعه عند سيارته و ما اعطى حد فرص يتكلم او يطلب حد يروح عنده ... ركب الريم و را و ركب السياره و وداها المستشفى كان يسوق بسرعه و تم يطالعها من مراية السياره ... بعد 20 دقايق وصل المستفى شلها و وداها قسم الطوارئ .. و دخلوه الغرفه .. و حاارب بيووت من الخوف عليها ... و يقول في خاطره لااا تدخيلج لاا تمووتين اوو يصير فيج شي ..و بعد دقايق يا عبيد و زايد و ابو محمد و امها و ابو ذياب و ابو هزاع المستشفى.
ام محمد و هي زااااايغه : و ين بنتي وينهاا اريد اشوفها ؟.
حارب: امي هدي ...هيه داخل الغرفه توهم مدخينها .
و توه طاله الدكتور و كان الدكتور مصري ... ربع الكل صوبه .
حارب بخوف : ها بشر ؟؟؟
الدكتور يبتسم : ما فيهاش حاقه ... الحين هيه كويسه ... راح اندخلها في غرفه خاصه .
حارب ارتاح : الحمد الله ... شو علوم راسها الحين ؟؟
الدكتور يبتسم : الحمد لله كويسه ... لفينا راسها و هيه بخير .
ام محمد: تقدر نشوفها ؟؟
الدكتور : ايوه تقدرو الحين هيه في لغرفه 172.
بو محمد: مشكور دكتور .
الدكتور : ولو الواجب .
راح حارب و ام محمد و بوها و بو ذياب و بو هزاع غرفة الريم .... اول ما دخلت ام محمد الغرفه راحت عدال بنتها و كانت نايمه ..دخل الباقين... كانت الريم نايمه و شكلها كيوت و بريئه و كان راسها ملفوف و حاطة شيله فوق راسها ... حاررب كان واقف عداال شبريتهااا وكان سرحاان و نبهه بو محمد بصوته...
بو محمد يبتسم : حاارب
حارب باين عليه التعب : هلا بويه
بو محمد يبتسم : تعال ايلس ليش واقف ....
راح حاربو قعد عدال عمه...
ام محمد: دقو حق الي في البيت اكيد يحاتونها .
بو هزاع : انا بدق لهم .
دق بو هزاع حق يطمنهم ان الريم بخير ...... بعد ما بند بو هزاع من ام هزاع .... فتحت الريم عيونها و كان راسها يعورها تحركت شويه و شافت المكان .
الريم : انا وين؟؟؟!!!!!!!.
بو محمد و ام محمد: الحمد الله على السلامه .
عمامها : الحمد الله على السلامه ما تشوفين شر .
الريم تذكرت الي استوالها ..
الريم بألم : الله يسلمكم الشر ما يكم .
حارب يبتسم : الحمد الله على السلامه .
الريم: الله يسلمك .
حارب : شي يعورج ؟؟
الريم : هيه راسي الموت يعور .
حارب : بخلي الممرضه تيبلج الي يخفف الالم ...
الريم بابتسامه: مشكور .
راح حارب عند النيرس و ياب حبة تخيف الالم ... و اعطاها اياها و كلت الحبه .. و خف الويع ... بعد دقايق دخل اخوانها و خواتها و بنات عمها .. اول ما شافوها حضننها و تحمدن لها على بالسلامه .. و تمو يسولفون .
حمدان يبتسم : الريم شو سبب هاي الطيحه ؟؟
الريم : هههه كان الحمام خايس ماي و انا ما انتبهت غسلت ويهي و قعت شويه العب بقصتيه و يوم رديت ورا تزحلقت و طحت و بعدها ما اعرف شي .
العنود : انتي لو تشوفين شكلنا كيف يوم صارختي ... تمينا ندق و ندق ... بعدين رحت انا و ريامي تحت ندور حد يساعدنا ... ما لقينا حد في الصاله عقب رحنا بر لقينا هزاع و حارب و عبيد و زايد توهم داخلين من باب الحوش ... ربعنا قلنالهم عقب طار اخوووج البطل فوق و تم يدق باب الحمام بعدين كسروا الباب و عقب شفناج طايحه و دم يصب من راسج عاد كلنا خفنا عليج بعدين حارب راح و شلج و وداج المستشفى .
الريم و هيه تبتسم لحاارب: و اقووووووووول ظهري يعورني من شووو ...
الكل ضحك ....
حارب مدعي القهر: هاااذاا الي يسوي فيج خير ياا الدبه...
مريم : هههههههههههه
حارب بمزح : و الله كسرت ايدي الحين ايدي تعورني تعالي همزيني .
الريم بقهر : نعـــــــــــــم شوووووو .... اي انا مب ثقيله .........
حارب يبتسم : عيل ليش كسرتي ايدي .؟
الريم بعصبيه : احـــــــــــــــســـــــــن دوم هب يوم ..
حاارب : بسم الله عليه ...ماافيج خير...
الكل : ههههههههههههههههههه .
ام محمد: بس فضحتوناا صواتكم عااليه ...
الريم بدلع و مطنشه كلااام امهااا هههه : باباه .
ابو محمد: عيون باباه .
الريم بدلع : متى بطلع ؟؟
ام محمد: ماااشي طلعه يووم بتركدين بتطلعين...
ابو محمد: خلي البنت ع راحتهااا... انشاء الله بكر .
الريم : اها ........ منو بينام عندي .
ام محمد بنقمه: يعني منوه محد بروحج بتنامين هنيه .
شهقت الريم بخوف : لا و الله اخااااااااااااااف انام بروحي .
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.
ام محمد: مره ثانيه ما تخوفينا عليج .... و تشوفين عدل
الريم بخوف و شوي بتصيح : ماماه ما بعيدها اذا انتو رحتوا انا بروح عندكم ... ريلي بريلكم .
ام محمد: ههههههههههه انتي غبيه .... نحنا نقدر نخليج و نروح ...ألحين بالله عليج ماتميزين النقمه من الكلااام ....
الريم اونها زعلانه : خلاص ما باكم رحوا انا بنام بروح .( و بوزت )
بو محمد: لا لا ما نرضى على زعل ريموه الحلوه .......... لش الي تبينه ؟؟؟
الريم بفرح : الي اباه ؟
بو محمد يبتسم : الي تبينه .
الريم تفكر : ممممممممممممممم اريد بوسه من احلى بو في العالم .
بو محمد: ما طلبتي بنت سهيل ... غالي و الطلب رخيص .
باس بو محمد الريم على خدها و على راسها .
الريم : بعد باباه بوسه ثانيه .
و باسها مره ثانيه .... استأذنوا الشباااب منهم و طلعوا .........
مايد يبتسم : هلا .
الكل : اهلين .
مايد يبتسم : تستحقين السلامه .... هاي هدية مني لج .
الريم استحت : مشكور خيووووووو....
حارب : يا حمار سبقتني كنت انا بيب الهدية قبلك .
مايد يضحك : هههههه انا اول واحد .
تمو يسولفون و يضحكون .... و عقب كل واحد راح بيته و باتت عند الريم امها ... و بكر الصبح بتظهر ..
اتصل مايد لحمدان عشاان يخبره ..
مايد : الووو .. اهلين وينك؟؟؟
حمدان : عند ذياااب في الكووفي...
مايد : تعاال المستشفى الريم مرقده..
حمدان بخووف: ليش شوو فيهاا؟؟؟
مايد : ماشي بس طااحت في الحمااام و راسهاا انطر .. والحين تشقج و تنطح ..
ضحك حمدان:ههههه اوك الحين بيي..
مايد : يله فداعه الله ..
حمدان: مع السلاامه..
سكر عنه و التفتت لذياب : يله بنرووح المستشفى...
ذياب باستغرااب: ليش؟؟؟؟؟؟
حمدان و يقووم: الريم انطر رااسهااا و الحين هيه مرقده في التوااام .ز
ذياب ببروده:اهاا يله ..
استغرب حمدان من بروده رده ...
راحوااا للمستشفى ...
حمدان+ ذيااب: السلاااام عليكم ...
الكل : وعليكم السلاام ...
اعتدلت الريم : مااتحمدت لي بالسلااامه ... مافيك خير ...
حمدان و هو يتوجه صوبهاا: اناا مافيني خير .. حليلي شو سويت .... انتواا ماخبرتوني ..
طنشت : المهم ...( التفتت لذيااب وقاالت بصوت واطي) وععععع .... ولا حتى قااال سلااامات..
سمعهاا حمداان بس ظن ان كلاامهاا موجه لهاا: سلاااااااماااااااات يااا الغااليه متشووفين شررر .. ارتحتي..
ابتسمت : ههههههه ايووه ...
تمواا يسولفوون و ذيااب روحه بتطلع ملللللللل عقب ترخص منهم اووونه موااعد الشبااب... عقب بدوااا يخفوون الين مابقت الريم و امهااا ...
الريم بقهر: شفتي حتى ما سلم و لاا تحمد لي بالسلااامه .. وتريدون تيوزوني ايااه ... وععععع ماااشي ذوق ولاا اااادب..
ابتسمت ام محمد: ههه انزين يمكن يستحي ..
الريم : لا والله شوو بمووت لو قاال سلااامااات ...( اصلن هيه تدور فيه الزله عشااان ماتاخذه بس المشكله يدتهم الله يرحمهاا موصيه ياخذها ذياب)
ام محمد ماعيبهاا الموضووع: بس يله نااااامي ...
مدت البوووز شبرين و ناااامت و هيه منحرقه ...
... يو السبت ....
.. الصبح ...
راح حمدان المستشفى عشان ايب اخته و امه ...
في المستشفى ..
الريم: امي يله دقي حق حمدان اوووف منه تأخر ..
ام محمد: دقيت له من شوي وقال انه بيوصل قريب ...
الريم : بس اليــ..... ( قطع كلامها صوت حمدان يوم هو يدق الباب )
حمدان : السلام عليكم ..
أم محمد و الريم : وعليكم السلام ..
الريم : ههههههه لو طرينا مليون كان احسن ..
ام محمد: مالت عليج تبدين المليون على اخوج ؟؟؟ صدق قليله ادب ...
حمداان : ههههههههههه
الريم بدهشة : ولللللللللل بس عشااني بديت المليوون عليه .. خليتيني قليله ادب مرة وحدة
حمدان : هيه صدقها امي ..
ام محمد: يله بسكم من ها الكلام الفاضي .
وراحوا صوب السيارة ...
في السيارة ...
حمدان : أمي ...
ام محمد: لبيه ..
حمدان: لبيتي حايه ...بس كنت اريد أكلمج في موضوع ( و لف صوب الريم ) بس موضوع خاص ...
الريم : شو يعني مابتقول قدامي ؟؟؟
حمدان : لا مش السالفة جيه بس يعني انج ما تخبرين اختج الي ما بتخلي حد و ما بتقوله ...
ام محمد: انزين قول خوفتني ... شو عندك ؟؟
حمدان : و الله يا طويله العمر أريد أخطب رسمي ..
الريم بحماااااس : تخطب فطاامي ؟؟
حمدان : هيه... يعني منو غيرها ؟؟
الريم : اهاااااا
أم محمد: والله هذي الساعة المباركة ...
حمدان : انزين اباج تشاوين البنت و أهلها ...
أم محمد: ما عليك البنت موافقة ...
حمدان : لا اريدج تكلمين أمها و تشوفين رايها قبل لا أخطب رسمي ..
أم محمد: أوك الي يريحك ...
الريم وهيه تطلع حمدان : أأأه حليلج يا بنت عمي بتاخذين واحد مثل حمدان ...
حمدان و هوه ينقم الريم : و ليش شو فيني عشان تشفقين عليها مني ؟؟
الريم : ماشي بس .... يعني فطاامي بنت وااايد حساسة و انته شوي عصبي شوي مش وايد ...
حمدان : هههههههههه عيل بخليها تتعود على عصبيتيه ...
الريم : شو تتعود .. أصلا لو صارخت في ويهها ما بتسمع ألا صياحها هههههههه..... ما تتحمل الصوت العالي
حمدان : صدق ؟؟؟ هههههههه
أم محمد : بسج كلام .. خلي خوج يسوق بهداوه
حمدان أونه يساير أمه : الريم قعدي زين بس حشرتينا ...
الريم : اونك عااااد...
وتموا ساكتين ألين ما وصلو البيت ....
أم الريم راحت غرفتها عشان تتسبح و حمدان ماسك شنطة الريم و راح هوه و الريم فوق ....
حمدان وهوه يمد الشنطة للريم عشان تشلها : يله بسج انتي شليها..
الريم : انزين كمل معروفك و دخل الشنطة في الغرفة ..
حمدان : اوك بس هاي آخر مرة تفهمين ...
الريم : اوك هههههههه..
اول ما فتح حمدان باب الغرفة ما لقى ألا الشلق مال الاوراق الملونة في ويهه ...
فطااامي : مفااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجأة ............سكتت يوم شافت حمدان و عدلت شيلتها
حمدان بصدمه و هوو مب مستوعب: شو هذا ؟؟؟
فطاامي تمت متفشله ما قدرت ترد ...
الريم : فطاامي حبيبي ...شكرااا على المفاجأة الحلوة ...( و راحت و حظنتها بالقو )
فطاامي بصوت وااطي : ايه بس عورتيني .. ( بس حمدان سمعها )
حمدان : خوزي من البنت عفصتيها يا الدبه .....
فطاامي :...............
الريم : أنا الدبه ؟؟؟؟ ( تستهبل )هيييييه الدبة مش انااا ...
فطامي من الصدمة نست ان حمدان موجود في الغرفة : انا يا الكذابه ؟؟ انا حليلي وزني 56 انتي الدبة وزنج 59
الريم : و شو فرقت 3 كيلو ؟؟؟
فطاامي انقهرت و نست وجوود حمداان و قالت بهدووء ممزوج بقهر: ايوة فرقت باقيلج كيلو و توصلين 60.. ....
حمداان عينه عليهاا و يبتسم حس انهاا نست وجووده و عيبته عفويتهاا..
الريم : لا حبيبتي كيلو ما يأثر ..
فطامي : لا يأثر ...
الريم وهيه تفتر صوب حمدان : هاه حمدان شو رايك ؟؟ من الامتن انا و لا فطاامي
حمدان و هوه يدقق في فطاامي و نسى نفسه هيه ارتبكت من نظراته : فطاامي الـ.... ( وتقطع الريم كلامه )
الريم : هاه شفتي ...
فطااامي تمت متفشله من رد حمداان و تمت تقول في خاطرها معقوله هذا راي حمدان فيني !!!!!!...
حمدان بحده شووي: انتي شفيج تقاطعيني .. انا ماكملت كلامي ..
الريم : انزين كمل ..
حمدان : فطاامي الضعف ...
الريم : شوووووووووووو ؟
حمدان بابتسامه: بس جيه ... مبين عليها ..
الريم و هيه تقول بدون ماتحس : لا مش اضعف عني .. نته بس تدافع عنها لانك تحبها
حمدان أستحى بس مش مثل فطااامي .. فطااامي مااات لدرجة ان العبرة خنقتها و ما قدرت تقعد معاهم ولا دقيقه ..
طلعت منزله راسها : ........
الريم بندم : وين خلاص لاتزعلين ..انا الدبة مش انتي ..
فطامي ما ردت عليها ألا طنشتها و ربعت لبيتهم بسرعة
حمدان وهوه معصب : انتي ليش تقولن ها الكلام
الريم وهيه خايفة : و الله ماكنت اقصد طلعت مني بعفويه ..
حمدان بقهرررر من تصرف اخته : حليلها كانت بتصيح من كثر الفشله ... يله اشوف الحين روحي راضيها ...
الريم : اصلا لو ماقلت كنت بروح أكلمها واراضيها ..
طلع حمدان من الغرفة وراح غرفته وتم يفكر ليش فطاامي رااحت ... يعني هيه راحت عشانها تستحي و لا لانها ماتحبني ؟؟؟
الريم راحت صوب بيت قوم فطاامي عشاان تراضيها ...
الريم وهيه تدق على فطامي ...
الريم : يله فطاامي بطلي الباب ابا اكلمج ..
فطامي و هيه تبكي : مااريد
الريم : يله فطامي لا تبكين والله ماكان قصدي ..
فتحت فطامي الباب بعد تردد
الريم : آآآآآآآآآآسفة والله ما كان قصدي عاد تعرفيني يوم اتغيض اقول كلام ما اقصده ...
فطاامي : اوك بسامحج بس لا تعيدينها مرة ثانيه ...
الريم وهيه تشوف دموع فطاامي : يالله مايرزا عليج تبكين على شي سخيف ...
فطاامي : شو سخيف و الله تفشلت ما بروح بيتكم مرة ثانيه ... و إذا تبيني انتي تعالي بيتنا ..
الريم : والعثرة كل هذا عشان قلت انه حمدان يحبج ...
فطامي:.............
الريم : هوه ما يحبج ....عاادي ..
فطامي حطت في خاطرة من كلام الريم ...و بين من ويهها انا زعلت
الريم وهيه فااجه ثمهاااا : فطوووم لا يكون تحبين حمدااان ؟؟؟
فطااامي : ...............
الريم : السكوت علامة الرضا ....
فطااامي :..................
الريم : لا ما كنت اقصد انه ما يحبج يعني هوه ما قال بس هذا ما يعني انه ما يحبج
فطاامي بشك : صدق ؟؟؟
الريم : ( و هيه تمثل البراءه )سااامحني ياا حمداان ما وفيت بوعدي ...المهم هيه حتى قال حق امي اليوم الصبح انه يريد يخطب رسمي ... بس لا تقولين لاي حد لانه قالي لاتخبرين اي احد بس انا قلت لج عشان ما تزعلين ...
فطااامي و هي مستوية علبه الووان من المستحى : اها
الريم : خلينا منه ... شو مسويه في الجامعة؟؟؟؟
فطاامي: ماشي الحاال
الريم : هيه ...
وتمن يسولفن ألين آذان الظهر و راحت الريم بيتهم عشان تصلي و فطااامي راحت تصلي و هيه مستااانسه من الي قالته الريم ....
في البيت الريم ....
دخلت الريم الصالة ...
الريم : السلام عليكم
ام محمد و حمدان : و عليكم السلام ...
أم محمد : وين كنتي ؟؟
الريم بخبث : كنت عند فطااااااااااامي ( تعمدت تقولها عشان تلمح لحمدان )...
أم محمد : هيه ... أنزين روحي صلي الظهر ...
الريم : إنشاء الله ....
و راحت الريم لغرفتها و راح حمدان وراها ...
حمدان : لحظة لحظة وين رايحة .؟؟..
الريم باستهبال : وين يعني ؟؟ بروح غرفتيه ..
حمدان : أدري انج بتروحين لغرفتج ... بس ابا اكلمج ..
الريم : أدري شو تريد تقول .. من الاخير تراها رضت ... خلاص ارتحت ..
مارد حمدان عليها بس اكتفى بالابتسامه.... و راح على طول غرفته ...
..................................
العصر في بيت مسلم ( بو ذياب )..
ذياب و زايد كانو قاعدين في الصالة ....
ذياب : اسمحلي يا بو راشد بروح اتسبح برد لك بسرعة ....
زايد : عادي مسموح يا الذئب...( و يبتسم )..
ذياب : هههههههههه يله بخليهم يسون لك الفواله ...
زايد : و الله زين لاني ميت من اليوع ...
و راح ذياب يتسبح ... بس قبل ما يتسبح راح لخته عفرا عشان تجهز الفواله و توديها الصالة ...
راحت عفرا المطبخ التحظيري و تمت تأمر على الخدامات يسون الفوالة ....
.... في المطبخ ...
عفرا: روز روحي المطبخ الي برا و يبي لبتون عشان اسوي شاهي ...
روز : أوكي ماما ..
وراحت روز المطبخ الي برا عشان تيب اللبتون أما عفرا قعدت تفور الماي .... بس سرحت و تمت تغني الحبيبة فما انتبهت أن الماي تم يفور وااايد ... بس فجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأة سمعت صوت الماي يوم يفووور .... فبسرعة شلته بدون ما تستخدم القفاز عشان ما تحترق .....
عفرا:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ( صارخت عفرا بصوت عالي لدرجة أن زايد سمعها..... فراح طيران لمصدر الصوت عشان يعرف شو الي صار )
زايد وهوه يدخل المطبخ بدون أحم و لا دستور : شو استوى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!
عفرا و منزله رااسهاا هيه مب مستوعبه أنها بدون شيلتها: حرقنيييييييييي .... آآآآي( وتمت تشوف ايدها ) ...
زايد و : شو الي حرقج؟...
بعد ماسألها زايد أستوعبت أنها بدون شيلة و ان رياال غريب دااخل المطبخ...
عفرا و هيه مغطية أيدها بويهها: آآآآآية لا تشوووووووووووووووووووفني .....
زايد استوعب الوضع و عطاها ظهره: " ههههههه لا تشووفني حلووه هههه"آآآه سوري بس ما انتبهت من الخوف ....حشى هب صوت عليج شليتي البيت شل ...قلت على بالي المطبخ أحترق و الا شي كبير ...
عفرا وهيه متفشله : لا عاادي ...
زايد وهوه يحاول يغير الموضوع : أنزين ما قلتي لي شو الي حرقج ؟؟؟
عفرا و هيه تتسحب عشان تشل شيلتها من الطاولة ألى ورا زايد : شليت الغوري و هوه حار بدون ما البس القفاز ...
زايد :ايوة ... لازم تتحذرين المرة الياية ... يله عن اذنج و آسفين على الإزعاج ....
عفرا بارتباااك و هي تلبس شيلتها: ...لا عاادي .... ( اول ما طلع من المطبخ تمت تتحلف للخدامه مع أنها المسكينه ما لها ذنب ههههههههه ) ...
بعد ما نزل ذياب قعد عند زايد و كلو من الفوايل و بعدها طلعوا من البيت .....
.... في بيت بو محمد العصر .....
كانوا قاعدين في الصالة و الي هم : الريم و امها و ابوها ....
ام محمد : هاه بتتكلم و لا ؟؟
بو محمد : صبري يوم بيلتمون الشباب ..
أم محمد : انزين ....
الريم بفضول : شو عندكم ؟؟؟؟؟؟
ام محمد : ماشي ...
الريم بفضول اكثر : امي و الله تقولين حلفتج قووووووووووو....( وقطع كلام الريم بدخول حمدان عليهم ..)
حمدان يبتسم : السلام عليكم .
الكل : و عليكم السلام .
حمدان يوجه الكلام للريم : هااااااااااا شو تبينهم يقولون ؟؟ تراه عندي الجواب .
الريم بحمااس : و الله قولي .
حمدان وهو يحاول يرفع ظغطها : لا تريي الين ما يوصلون خوانج ...
دخل مايد و حارب و هم يضحكون ..
الريم : هااا يو قوووووولو .
ام محمد : انزين صبري عليهم خليهم يقعدون .
مايد ببتسامه : هااااااا العروس صبري علينا بالاول خلينا نقعد ....
الريم بقهر : عرررررررررررروس في عينك ..
بو محمد يبتسم : الريم .....صح انتي الحين مخطوبة لذياب ؟؟........
الريم باحباط : للاسف ايوه .
بو محمد : ما بلف و ادور .. ترا الريال يريد يملج بسرعه عشانة بيرد يسافر بعد 3 شهور ...و الملجه بعد 3 اسابيع... و هوه طلب ها الشي ..
الريم بعصبية : لا و الله تتشاورون ع كيفكم ... و انا شوو ؟؟؟
بو محمد : و انتي لج الراي و الحين نحن هنيه عشان نشاورج .
الريم : اوك تبون شوري انا ماااريد .
حمدان بعصبية : شو مب كيفج .
الريم بقهر : شو مب كيفي عيل ليش شاااورتوني ؟؟..!
بو محمد : حمدان قعد عنها انا بتفاهم وياااها .
الريم بيتسامه : امممممممممممممممممم بس بشرط .
بو محمد : شو هوه ؟؟
الريم و ابتسامه خبيثه : املج بعد ما يعرس حمدان ....
الكل منصدم و اولهم حمدان !!!!
حمدان : نعــــــــــــــــــــــــــــــــم شو يخصج فيني ..
الريم براءه : ما ييوز انا اعرس قبلك و انته اكبر عني .. و انته بعد محير بنت عمك ... ليش ما تملج عليهااا ؟؟؟
بو محمد : خليه ينوي الخطبة بعدين يملج ...
الريم : لا هو ناوي يخطب رسمي ... حتى أسأل أمي هوه أمس مكلمها ان يريد يخطب رسمي ... و (هيه تلف صوب امها ) صح امي ؟؟؟؟
حمدان و هوه متفشل: الله يغربلج فضحتيني ... الله يعلم منو خبرتي بعد ؟؟؟!!!!!
الريم بثقة : تطمن ما خبرت حد (( اووووف شو كذابة ولا كأنها خبرت فطوووم الي المفروظ محد يقول لها ههههه ))
أم محمد : الحين اتخبرج شو يخص خطبة حمدان في ملكتج ؟؟؟
الريم بعناد : ماشي بس ما اريد اعرس قبل حمدان .. بس جيه ...
بو محمد : هاه شو قلت حمدان ؟؟؟
حمدان بدهشة : شو ؟؟ شو اقول بعد ؟؟
بو محمد وهوه يحاول يقنع حمدان : انته قول اللحمد لله انها ما رفضت تماما ... لو تريد شوري انته اخطب و املج عشان اختك تملج ....
الريم بابتسامة : هيه كلام بويه صح ... مايوز املج قبلك ...
حمدان بأنفعال: انته و بنتك وايد مبسطين الامور ... ولا كأن لازم ترتيبات و خرابيط ....
ام محمد : انته شو عليك ؟؟ احنا بنسد الزهبة و كل شي ...
حمدان بنقمة : و المهر ؟؟؟
بو محمد : عندنا الخير و بنقدر عليه ...
حمدان بعصبية شوي : لا انا اريد ادفع المهر بنفسي ...
بو محمد : زين ...
حمدان بهدوء : انزين عطوني فرصة الين ما ارتب اموري ...
بو محمد : ما علينا بنترياك ...
حمدان :يوم بقول لكم خطبوا لي خطبوا هب تحشروني ...
ام محمد : ما علينا ما بنحشرك ....
بو محمد : انزين خلاص الكل متفق ...
حارب بسخرية : و الله كنت بقول رأي المهم بس ... انتو سديتوا و وفيتوا ...
مايد : ههههههههههههههههه صدق والله ....
الريم بدلع : وانتو شو يخصكم ؟؟؟؟
حارب و هو يرفع حاجبه : لا والله عيل يخصج ؟؟؟
الريم بعناد : هيه ...
مايد بغرور: اصلا إذا ما وافقنا احنا ما بتاخذينه ...
الريم بسخرية : ههههههه ضحكتني .. اصلا يا ليت ماتطيعون ما اباه اصلا ... وععععععع
مايد بعناد : عيل وراج وراج و الزمن طويل ....
حارب بجديه : والله انج بطرانه و من متى البنات ينقن الريايل ؟؟؟ والله ان ذياب ريال و خو شما و ماينعاب ...
بو محمد : يله بسكم ... بيأذن المغرب .. روحو توضو وصلو في المسيد..
الشباب : انشاء الله ...
الريم وهيه تطالع حمدان: امي إذا تبيني انا تراني بروح عند فطاااامي ( ركزت على آخر كلمة عشان تغايظ حمدان )...
أم محمد : انزين ...
حمدان قاعد يطالع الريم بنظرات تحذير .. حست الريم بنظراته بس طنشت وراحت صوب فطوووم ...
يتبع ...