روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايه صداقه في منتهى الخطووره

اذهب الى الأسفل 
+5
سهاري الجميلة
mina-chan
حارسة المستقبل
أميرة الأماس
ALMALLEKAH
9 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 68495
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty23/6/2014, 11:14 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Puk2hz

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته 
طبعنا هذي ثاني روايه لي بالقسم احببت اسميها لحظات و ينتهي الامر 
طبعنا الروايه تكلم عن صديقات بالمدرسه و جذي 
يعني روايه مدرسيه اجتماعيه 
و فيها بارتات عديده انا ما ادري يمكن اخذ وقت طويل 
المهم راح اعرفكم على شخصيات الروايه 
اي نسيت حبيت اقولكم ان الرواايه من كتاباتي 
و راح انزل كل البارتات هون ف يعني ما ابي ردود لين ما اخلص 

-

الشخصيات 
دنيا : بنت من سوريا تدرس بالكويت شاطره و مودبه و تتحترم المعلمات 
فاطمه : ام هند (ما تهتم بنتها كل هما صديقاتها )   
هند : بنت قليله ادب × بس شاطره و مجتهده بالدراسه 
ليلى : بنت بسيطه و فقيره و لكنها مهذبه 
نوره : مغروره و حيل تتكبر 
ساره : تحب ترسم بس قليله ادب و ما تنجح بالدراسه 
نهى : ام دنيا معلمه بالمدرسه ( هاديه و متقلبه المزاج و تكره دنيا )


هاذي الشخصيات الاساسيه و في شخصيات كثار 



انتظوني بالبارت الاول 
 


عدل سابقا من قبل ALMALLEKAH في 7/7/2014, 3:22 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كاتب الموضوعرسالة
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 68495
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty19/7/2014, 10:20 pm

البارت السابع 


راحت الام و ليلى و دانه للمستشفى و سالو عن حاله الاب و للاسف الاب كان في حاله خططره 
و يمكن ان تودي الحالي الى موته 
تطمنو على حالته و رجعوا البيت و لما رجعوا  
سمعت ليلى صوت دنيا و اهيا تصارخ و تقوول : بطلووو الباب 
فراحت على طوول و تقول : ددنيا شنو تسوين داخل حنا على بالنا نحشتي عن البيت
دنيا قالت : ابوح حابسني مني و صارلي 3 ايام مت  من الجووع ساعديني 
و قالت ليلى بحزن : ابوي صار له حادث و حالته خططيره و ما ادري وين المفتاح 
دنيا : سوي اي شي تكفييييييين 
ليلى : خلاص بروح المستشفى و اسال ابوي عن حالتج 
-
طبعنا ليلى تعرف تسووق السياره فراحت المستشفى و سالت الااب عن المفتاح و لكن للاسف الاب قبل لا يجاوب 
توفىىىى و قعدت تبكي عليييييييييييه و تصلت بامها و اختها عن االي  صار و قعدوا يبجوون علييه و سوووا عزا و لكن ليلى ما حضرته لانها 
خايفه على دنيا اكثر من ابووووووووها ردت البيت و في الاثناء الطرريق 
-
دنيا لقت نافذه و طبعنا لحسن حضها الغرفه ما كانت مرتفعه عن الارض فطلعت من الغرفه و قعدت تتنطضر ليلى 
-
وصلت ليلى و قالت شلووووووووووووووووون طلعتي 
دنيا : من النافذه اللي في دار ابوووووووج 
ليلى قالت : االحمدالله .. شكلج جووعانه امشي خليينا ناكل 
دنيا : مشكووره و الله ما توقعت .......
قاطعتهم الام و قاالت : عجل هذا الموضوع الهام اللي خلاج تطلعيين من العزا 
و بسبب .. الخاينه هذي صج انتي خنتيني و خنتي اختج 
جان تقول ليلى بصوت حزين : شلون عرفتي بمكاني 
الام : انا كنت اراقبج و انتي وياها ما راح تدخللون بيتي و ما راح اعتترف ابدا انج بنتي يا ليلى 
ليلى دمعت عنيها و قالت : لا لا مستححيل تسوين جذي فيني .. انا بنتج يما لا لا 
الام مسكت شعرها و دزتها برا الباب و قالت : لا تقولين هذي الكلمه على لسانج انا مو امج برا 
دنيا قالت : لا انتي مو فاهمه الموضووع 
الام قالت : دنيا لا تخليني اطردج روحي المطبخ سوي لنا العشاء 
دنيا : انشاء الله 
-

ليلى حزنت حييييييييييل و ما عرفت ووين ترووح فراحت مشي عن بيت هند 
و طقت الباب و قالت : في احد في البييت 
ردت هند و قالت : هلا اي ( بطلت الباب و شافت ليلى ) و قالت : شفييج زعلانه 
ليلى : امي طردتني و قالت لي انا مو امج ما عندي غييرج تكفيين خليني اقعد عندج 
هند : يارب الله يصبرج على الظالمه 
ليلى : المشكله ما ادري شنو تسوي المسكينه دنيا  شغلتها خاددمه 
هند : الله يكوون بعونها :( المهم ليش واقفه عند الباب حيياج 
-

طبعنا ليلى صديقه دنيا راحت المكان اللي قال لها عنه الشخص الغريب 
و لقت ساره مربوططه و قالت : سساره 
جان يدخل عليها الشخص و يقول : ههههههههههه بسرعه وصلتي 
ليلى : هاه محمد .., اخوي 
محمد : اي و انا الحين زووج المسكيينه هذي .... خليتج تجيين عشان اتطمن على امي و ابوي 
ليلى : تسوي كل هذا عشان تتطمن على حالتنا ... ترى تقدر تتصل علينا و تكلمهم 
محمد : قولي و لا ذبحتها 
ليلى : انت مو اخووي مستحييل تكوون اصلا انا اعرف اخووي عدل ما يسوي جذي 
محمد : قولي حالتهم 
ليلى : ابوي مات و امي بخيير .... و الحين حرر ساره
محمد : اوكي ( فك رباطها ) 
ساره : شلللونج ليلى 
ليلى : انا بخخير و الحين يلا اهجموا 
-
طبعنا اهي اتصلت بالشرطه و هجموا علييه 
-
ليلى قالت : سااره  تعالي عندي بسرعه 
ساره ( قامت تركض جان يمسكها محمد و يحط المسدس لى راسها )
و قال : هههه عندج خططه 
ليلى :  اكيييييدد هدهها يالله 
ساره : ( طقت رجل محمد بقوه و راحت عند ليلى )
و قالت : ترى هذا مو اخوج  هذا اصلا اسمه فهد مسك اخووج و ذبحه ز تنكر بزييه 
لييلى : للاسف و لكن كل شي صار بخير 
ساره : انا ما ادري ويين ارووووووح 
ليلى : تعالي بييتنا 
ساره : صج .... اوكي بجي عندج 
ليلى : انشاء الله تدووم هالعلاقه 
ساره : يارب 

-
و تم انهاء البارت التاسع و حبيت اخببركم ان البارت الاخيير هو العاشر
و ابي اقووولكم ان ساره شخصييه مو اساسيه بالروايه و لكن انا غلطت و حبيت اقوولكم بعد 
ان مرت تسع سنين على ابتعاد ليلى عن دنيا و امها و ساره لما عاشت عند ليلى صديقه دنيا 
و البارت العاشر راح يتكلم عن مرور التسع سنين هذي شنو صار على ام دانه و ليلى و هند شنو يصير فيها مع ليلى 
و دنيا شلون كانت حاللتها معاهم انشاء الله راح انزل البارت عذا الساعه 9 او 10 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
joudy
وجود مُتألق
وجود مُتألق
joudy


مسآهمـآتــيً $ : : 592
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 42775
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/07/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty20/7/2014, 11:41 pm

اوكي وبعدين
شو يصير بس تخلص الرواية


ما اريد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 68495
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty21/7/2014, 12:13 am

حياتي جودي انشاء الله انزل روايه جديده 
المهم جاري كتابه البارت الاخيير :(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي في قلبي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عراقي في قلبي


مسآهمـآتــيً $ : : 87
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/06/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty21/7/2014, 12:27 am

تتقلبي مروري على موضوععكك ممشكورة عالموضوعع حللووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ALMALLEKAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ALMALLEKAH


مسآهمـآتــيً $ : : 2511
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 68495
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 423
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/10/2013

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty21/7/2014, 1:08 am

البارت العاشر و الاخير :(  ....
اتمنى لكم قراءه ممتعه 


-


بعد مرور تسع سنين على ابتعاد ليلى عن امها و اختها و على شغل دنيا خادمه في المنزل 
طبعنا دنيا يعني تعبت من الشغل فما تبي تكمل و لكنها يعني صبرت كثييير على ام ليلى و دانه 
المهم بعد 9 سنين صار لام ليلى و دانه ( نهى ) مرض خطيير و قد يودي الى الموت المهم راحت المستشفى و طلع فيها 
مرض سلطان بالرئه فدانه راحت المستفشى للتطمن على حاله امها 
استغلت هند الفرصه و قالت لها ان الام طاحت بالمستشفى و ليلى قررت تزورها عشان تطمن على حالتها 
راحت ليلى عند امها بالمستشفى و قالت امها لها : من انتي 
ليلى دمعت عينها و قالت : ان البنت اللي ابتعد عنج 9 سنين بسبب خلطه ارتكبتيها
الام : ليلى ؟؟
ليلى : توقعتج نسيتيني 
الام : ليش انسى وحده خانتني ما راح اسامحج 
 ليلى : يمى ارجوج اعترفي اني بنتج 
الام : انتي مو بنتي و لا راح تكونين 
ليلى : و الله هذي غلطه صدقيني انها غلطه دنيا كانت محب ....
قاطعتها الام و نادت الدكتور عشان يطردها و قالت له : اطردوها هذي غريبه 
انصددمت ليلى من الكلام و قالت : صج انج ظلمتيني انا جيت عشان اتطمن عليج و على صحتج و انتي تقولين عني غريبه !!!!!!!
فعلا الظالم يكون ظالم للابد او الى الموت !!!
راحت ليلى برا المستشفى و بكل حزن و لما رجعت عند هند قالت : للاسف اهي مو معترفه فيني اني بنتها 
هند : عادي يا حياتي عادي 
لللليلى : برووح غرفتي
هند :  و الله تكسرين الخاطر يا حياتي و الله ما ادري شنو اسوي عشان اسعدج 
هند خطرت لها فكره رهييبه لكن راح تعرفوونها باخر البارت 
-
نرووح عند ليلى ( صديقه دنيا ) و ساره 
طبعنا صارت على الحادثه تسع سنوات و قبل ما تصير الحادثه او بعدها بسنه 
تخرجت ليلى بدرجه عاليه و دخلت كليه الطب باول معاش لها طبعنا عدلت بالبيت و صار البيت كانه قصر 
المهم لا تنسون نوره و دانه اللي كانو يستفزوونها طبعنا نوره ابوها صار مفلس و اهيا تخرجت بدرجه 62 فما تقدر تدخل الجامعه يعني 
تقدر تدخلها بس يعني كليات معاشها ( النقود ) قليل قلييل جدا فما تقدر تسوي فيهم شي 
-
المهم صارت ساره معلمه و هم يعني قامت تساعد ليلى بالمنزل و الاجارات و ام ليلى صارت عندها عمارات و ليس عماره 
و حققوا ارباح كثييره و صاروا اغنياء و عكس حالهم تماما عائله نوره خسرت امها عملها و ابوها العمارات و اهي معاشها قليل فما تقدر 
تسوي فيهم شي
-
هذا كله كانن قبل 8 سنين
خلونا بوقتنا حاليه بعد تسع سنين من حادثه ساره و ليلى ( كتبتها بالبارت 8 ) 
-
مات ام دانه و ليلى و بس قعدت دانه في البيت و دنيا قالت لدانه : امج ظلمتني و انا ما ادري عن حالت ابوي فمن المفروض 
اني ما اشتغل بعد و برووح عند ابوي باي 
دانه : لا دنيا انا ما عندي غيررج في هالبيت 
دنيا : ترا ما نسيت الاشياء اللي سويتيها فيني 
دانه : ما راح تطلعين ابدا 
دنيا : وخري ( دزت دنيا دانه و وخرتها عن الباب و طلعت و راحت عن ابوها )
-
دنيا دخلت بيت ابوها و شافت ان ابوها فقير و راحت عنده على طوول و قالت له : يبا ليش قطيتني عندهم 
الاب : انا فقير و ما اقدر اتكفل فييج و الحين انا على فراش الموت
دنيا : ادري ان هذا مو السبب الحقيقي قولي الصج 
الاب نظر لدنيا نظره حزينه و قال : السبب الصجي ان امج ما ماتت انقتلت و جابتج و ان كانوا عدت اشخاص هددوني بقتلج 
فعطيتج اياهم 
دنيا : ما تدري شكثر انظلمت منهم انا اصلا صرت خدامه !!!!
الاب : و الله اسف حتى ودي اني اقعد معاج و اتعرف عليج اكثر ياا بنتي 
-
دنيا اتصلت على ليلى و قالت لها القصه كلها و اهي وين موجوده و ليلى قالت حق هند و هند طلبت منها 
الرقم و عطتها الرقم مال دنيا 
-
المهم انا مو قلت لكم ان هند تبي تسوي شي يسعد ليلى 
اتصلت هند على ليلى ( صديقه دنيا ) 
و قالت لها : الو السلام عليكم يا اغلى صديقه 
ليلى : هلا هنووده شلوون اشتقت لج 
هند : و الله حتى انا المهم انا مسويه حفله عشان ليلى متضايقه ابييج تجين 
ليلى : انا ما قلت لج عن ساره 
هند : لا شفيها 
ليلى : اهيا ساكنه عند بييتي و انا صرت غنيه 
هند : صج مبرووك خليها تجي 
ليلى : اوكي 

-
المهم هند دقت على دنيا و وافقت دنيا و راح تجي الحفله 
-
الحفله كانت الساعه 9:30 و كل صديقات ليلى جوا 
و استمتعوا و كل وحده راح عنها الهم و الحزن اللي فيها 
و قرروا يعيشون مع بعض في بيت واحد ( قلب واحد )
كلهم صديقات و ما راح يفرقهم احد 

{ ساره - ليلى - دنيا - ليلى - هند } 

النهايه 


حبيت اسالكم عن الروايه و ابي كل وحده تكتب رايها عن الروايه 
و تكتب اسم صديقاتها انتظروني في روايه جديده 


-
في امان الله  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عراقي في قلبي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
عراقي في قلبي


مسآهمـآتــيً $ : : 87
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 38422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/06/2014

روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه صداقه في منتهى الخطووره    روايه صداقه في منتهى الخطووره  - صفحة 2 Empty21/7/2014, 1:19 am

شكرراااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه صداقه في منتهى الخطووره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» قصه في منتهى الرعب والخوف
» روايه مغامرات بنات المتوسط(روايه وليست قصه)
» منتهى الذكاء............
»  منتهى الذوق والرقه
» كلام في منتهى الحكمة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: