*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Dice8
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Dice8

مسآهمـآتــيً $ : : 164
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 39089
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/02/2014

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty
مُساهمةموضوع: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty7/7/2014, 7:26 pm

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  KqlvpL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ... ان شاء الله بخير

هذي تصاميمي البسيطة وان شاء الله تعجبكم

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  8gwQID

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  WPYmRR

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  VYxVb8

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  UXq8oE

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  RW8KPA

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  R2C95z

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  ZFShIX

وهذه تصاميمي البسيطة و انا حاليا مصممة مبتدئة و ان شاء الله ببدع اكثر و اتحسن ...
انا عندي صفحتي الخاصة انا واخي و لدينا تصاميم رائعة اخرى 
فاذا ما تمانعو زورو صفحتنا في الفيس بوك ولاتنسو تعملولها لايك لو عجبتكم  

Anime Designs HQ
https://www.facebook.com/AnimeDesignsHQ?ref_type=bookmark
و شكراً لمشاهدتكم تصاميمي و دعمكم لي 
 في امان الله
ERZA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ERZA

مسآهمـآتــيً $ : : 7374
تقييمــيً % : : 141270
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 2079
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2012

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty
مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty7/7/2014, 8:01 pm

السلآم عليكم و رحمة الله تعالى و بركأته
هلآ حبيبتي ، اخبآرك ؟ ان شاء الله ططيبهةة ..
التصآميم مرة جميلة و انآ من متآبعين هالأنميآت ^^ ..
صح نآقصتك شوية احترآفيةة ،، بس يلآ مشينآهآ :$
شسسمه .. روبين ، و لوسي في التصميم الثآني صدورهم عآرية
فياريت تعدلي و تغطيهم :/ .. 
ننتظر المزيد من التألق و موفقة في صفحتك ~
السلآم عليكم
http://mam9.arab.st/
Dice8
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Dice8

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty8/7/2014, 2:05 am

ERZA كتب:
السلآم عليكم

مشكورة اختي Erza ....
و لموضوع الصدور العاريه ههههه 
هاد انمي و هما كدا انا ما رسمتهم مشان البسهم ولا اخفي منهم شي و انتي عارفه صح ؟  :*_*: 
واذا حاولت اخفي شي من الصورة ما بتسير حلوة   :هبل: 
و بالمناسبة ايش نقول على ده ؟  :43: هاد لقيتو عند صفحتك في الفيس بوك ..
ليش ما خفيتيه برضو  ع8 ؟
تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  KqDa6O

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756                                                              :ي1:                                                         تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756 
ERZA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ERZA

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty9/7/2014, 7:02 pm

Sherry Kelly كتب:
ERZA كتب:
السلآم عليكم

مشكورة اختي Erza ....
هاد انمي و هما كدا انا ما رسمتهم مشان البسهم ولا اخفي منهم شي و انتي عارفه صح ؟  :*_*: 
ليش ما خفيتيه برضو  ع8 ؟
تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  KqDa6O

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756                                                              :ي1:                                                         تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756 
العفو :)
و ترآ هي مسألة اذآ اخفيتيهم = احسن لك
مو انك تشوفي وش يسآوون النآس
بعدين هالصورة مو عآرية بقددَ حقتك + مو حآطتهآ برمضآن *.*"
+ منتدآنآ يمنع هالصور :$
سلآم :) !!
Dice8
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Dice8

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty10/7/2014, 3:59 am

ERZA كتب:
Sherry Kelly كتب:
ERZA كتب:
السلآم عليكم

مشكورة اختي Erza ....
ليش ما خفيتيه برضو  ع8 ؟

العفو :)
و ترآ هي مسألة اذآ اخفيتيهم = احسن لك
مو انك تشوفي وش يسآوون النآس
بعدين هالصورة مو عآرية بقددَ حقتك + مو حآطتهآ برمضآن *.*"
+ منتدآنآ يمنع هالصور :$
سلآم :) !!

هممم والله حيرتيني يعني حلال عليكي وحرام لغيريك ؟   :43:  
و شو؟ مو عارية بقدر تبعتيك ؟ العري كلو سوى لو تبي تتكلمي عنه دينيا :هبل: 
و شو الى برمضان ده ؟ ترى اذا تبي تخليه عن الحلال و الحرام تراه كلو سوى سواء في رمضان او اي شهر غيره 
و معناها هل اننا ما نتابع انمي في رمضان ؟
لا نسير زي الجهلة ما يعملوا حرام في رمضان و يعملوا كل شي في الاشهر الغيره ههه :@@: 
و صراحتا حيرتيني كمان اول شي قلتيلي اخفيهم = احسن لي
وبعدها تقولي منتدانا يمنع صور مثل هذي طب حيرتيني ؟
هل اخفيها مشان احسن لي ؟ ولا مشان قوانين المنتدى ؟
اذا المسألة كلها مشان احسن لي وطبعا باخذ بكلامك الاول مشان هاد اول شي قلتيه لي طب انا احسن لي اني ما اخفيه ع8 

في امان الله .. :%3: 
 تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756                              :ي1:                                   تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  1414087756 

عدل سابقا من قبل Sherry Kelly في 21/7/2014, 5:33 pm عدل 1 مرات
Dice8
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Dice8

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty19/7/2014, 1:26 am

ليش مافي ردود -_-

يعني ما عجبتكم التصاميم  :مرتبكك: 
Dice8
إنجاز صغير
إنجاز صغير
Dice8

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty22/7/2014, 1:06 am

-_-
ERZA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ERZA

مُساهمةموضوع: رد: تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece    تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece  Empty22/7/2014, 2:25 am

السلآم ععليكم
طيب برآحتك و الكل برآحته : )
و الله يهيدنآ كلنآ للصرآط المستقيم ،_،
لآ تزعلي كلن و رأيه .
.

تصاميمي للانمي كوفرات لفيس بوك لفيري تيل / ون بيس ..... Anime Designs Facebook Covers For Fairy Tail / One Piece
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» FACEBOOK|الفايس بوك { Fairy Tail }
» Fairy Tail |One Piece
» تصاميمي الجديدة >> My New Designs
» فيري تيل Fairy tail 138 , 138 | Fairy tail 138
» ((Top 10 op of my favorite anime ((Firy Tail