مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة

! Lucas dobre
Louis
sara banoucha
! Ciel
! Sensi
جنات .
تراتيل الصباح
ωᴏʀʟᴅ's sᴍɪʟᴇ
T I F I A N Y
رُوتّـلـينَاঔ
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة

مسآهمـآتــيً $ : : 4439
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 50137
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 153
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/06/2013

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة    مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty2/8/2014, 12:28 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 PFs292

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 UhymnH

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 CxpUy4

السـلآم عليـكم ورحمه الله وبركاته  مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 41307121  :10241: 

شلونكم حبيبآتي .. رجعت لكم بموضوع جديد وان شاء الله كمان تستفيدوا منـهة =)  :sfsdfsdf: 

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 EYnUGI

طـبعآ لما كنت قاعده أتأمل وأفكر بفكرة لموضوع تستفيدو منه جاتني هل فكرة  :ي بختي :   ارجووك:: 

انا ملاحضـهة أنو أغلب البنات الي بالمنتدى هُنَّ مرآهقات .. فأكيـد مرحـلـهة المراهقـه تحصل فيها كثير من المشاكل 

وانا حبيت أطرحها واقول شو هي المشاكل ورح أحلها 

* طبعآ كل مراهقه تقع بهل مشاكل يعني لا تقولون لا ومدري كيف عشان مستحيل ما تصير معكم :%3:  :ق4: 

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 FVOOts

طـبـعآ بفـترة المرآهقـة تحصل تكاثر وزياده ولخبطه بالهرمونات 

وقبل فترة الحيض لاول مرة يظهـر حب الشباب ويختلف من بشرة البشرة 

وأكثر شي رح يصيب البشرة الدهنيه ويختلف نوع الحبوب  يعني قليل او كثر يعني حسب البشرة

وله عده أسبآب 

1. ترآكم الاوسآخ على البشرة وبهيك المسام رح تنسد والبشرة ما عاد تقدر تخرج السموم والاوساخ الي بداخلها فهذا رح يسبب حب الشباب

2. العـآده السـريـهة !!: وهي أكبر مشكله عانت  منها المراهقات وهل شيء يسبب بكثرة ظهور حب الشباب وما رح يروح الا ان انقطعتي عنها حتى لو 

أستخدمتي اكبر الماركات العالميه من الادويه ما رح يفيد عشان هي اكبر شي يخلبط الهرمونات ويفقد الجسم كثير من العناصر خلال ممارستها > نصيحتي 

حاولي أن تقطعي العاده السريه بشكل نهائي حتى وان كانت بشرتك جافه اذا ما ظهر لك حب شباب رح تسبب لك مشاكل في المستحيل لما تتزوجي

3. عدم غسل البشرة بشكل متواصل وهذا كذلك يغلق المسام ورح تتراكم الدهون داخل البشرة فالمسام بتحاول انو تخرج الدهن لهذن يظهر حب الشببب

بالنسبـه للعلاج رح أعمل موضوع كامل عن علاج حب الشباب لان فيه كثير خلطات وما اقدر احطها بفقرة لانها رح تكون طويله ورح تملو ~! 

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 P8psIq

الحب ! :  وهل شيء تقع فيه كل مراهقـه سواء حب مغني ، ممثل ، شخص عادي ......الخ 

وأكثر العمر الخاطئ للوقع في الحب هو عمر بدآيه المراهقه مثل 11 او 12 او حتى 10 !

نصيحتي لكم أتركو الحب على جنب لان فيه مضآر مرة كثير اولا رح تفقدي ثقه أهلك فيك  .  رح تتعذبي مرة مرة مرة واذا تركك رح تظلين عمرك كله 

مكسورة الجنح .. أنتي استنيلك شوي يعني خليـها بأيآم الجامعه بوقتها يمكن عمرك يسمح لك انو يخطبك ورح تعيشي حياة سعيده 

فيكم رح يقولو لا ولله ؟! أنتظر للجامعه وانا محتاجه هل شيء وما ادري ايش ..  شوفي حبيبتي ثقي بالله الولد بالنسبه الهم البنت كاللعبه بيد الطفل 

يتسلى فيها شوي ويحبها يتعلق فيها تظل معه مده رح يمل منها ويتركها أحذري ! فيه اولاد خبثاء يحاولون يشوهون سمعتك ! لما حد ينصحك م راح

تصدقين ورح تقولين انه مختلف عن الكل ومستحيل يتركني ومادري ايش وهل شيء كل مرتبطه تقوله ~0~ بس بعد فترة رح يتركك صديقيني ! 

لا تتفرغي لهيك اشياء تفرغي بدراستك تفوقي ابدعي بعلاماتك الكامله وحصلي شهاده ترفع الراس اهلك والمجتمع رح يفخر فيك ويرفع راسه فيك 

بعدين تفرغي للحب بفترة الخطوبه وبوقتها رح تكون حلال وبرضى والديك وخطيبك ما رح يقدر يتركك ورح تعيشي حياة سعيده ..  لا تخلي البنات الي 

مو زينات يأثرون عليك لما تشوفين عندهم هيك شغلات انصحيهم وقوليلهم انو الطريق الي قاعدين تسلكوه خطأ !! مو تروحي يشوفولك ولد ويعلقوه فيك

ايهه لا تستغربي ! فيه هيك بنات يورطون البنت بولد ويخلوها تتعلق فيه بعدين يكسر جنحها ويروح ومو هامه ولا شي .. شوفي ترا اذا واججهتك مشكله

بهل شغله ثقي انو الولد يقدر يحسب نفسه من المشكله مثل الشعره من العجين وانتي  الي رح تظلي معلقه ورح تتعذبي ..  نصيحتي أتركو الحب على جنب =)
مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 XEacoH

فيه كثيـر بنآت ياعنو من مشـآكل نفسيه .. أولها هي بعد نزول دم الحيض رح يظلو يبكو ويتكأبو لانه جاتهم الدورة شوفي حبيبتي تراها مب شيء خطر

كل بنت تجيها الدورة مافي داعي تتخوفي واذا تأذيك وتسبب لك الم أشربي دارسين مرة مفيد للآلام .. وفيه تكون لهم مشاكل نفسيه ببروز الصدر  :ي بختي : 

تقول ايش هذا  !شوفي حبيبتي أكتمآل أنوثه المرأه هو بالشسمه  :._.:  :بيآن: ايهه ولله وش مو مصدقتني ؟ :%3: يعني انتي مرة شفتي بنت جميله مثلا

ملكه جمال جسمها قطعه وحده ؟ :%3: لاطش !  :ض6:  مستحيل  :هبل:  فمافي داعي تتكأببي من هل شيء لان  كل بنوته جميله عندها شسمه :%3: 

وفيه بنات تصير عندهم مشاكل نفسيه من الحبوب > بقول لكم العلاج بالموضوع :%3: وفيه تصير عندهم مشاكل نفسيه من كثرة الشعر الموجود بجسمهم

مممم شوفي حبيبتي اذا أنتي مرة مشعرة ومثلا عمرك 13 او 12 قولي لامك وحاولي تقنعيها انو هل شيء مرة ازعجك ومسبب لك عقده

أن رضت ؟ خير على خير  ع8  وان ما رضت !  :ي بختي :  أستني لما يصير عمرك 16 سنه يعني لما تخلصي ثالث متوسط صف 9 اجبري امك انو تسمح لك 

أنو تزيليه عشانه نظافه كذا وره يشوه لك جسمك ان لم تزيليه > ان كنتي تتألمين من الحلاوة او البراون او غيرها شقريه للشعر واصحك تتستعملي

مزيلات الشعر او الموس ! عشانها تكثر الشعر وتجعله مثل الخشبه !  ثقافعثاقف  

وشسمه اذا عندك اي مشكله ثانيه نسيت اطرحا اشطحي لعيادتي وقولي سؤالك بجاوبك فوراً :%3: 

عيـآدتي > أضغطي هونا  

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 VtgH31

وبالختام أحب أقول جميع الحقوق محفوظه لي وما احلل للسرقه كل شيء من مجهودي وهل موضوع تعبني مرة  :مرتبكك:  أنجزته بحاولي ساعه ونص 

وشسمه اسفه اذا كان الموضوع شوي جريء بس انا طرحت هل شيء لان فيه بنات هل شيء بداخلهم  وما يقدرون يحكوه وانا حكيته وقلت لهم العلاج عشان ينتبهو ! 

ويلا شوفوني ردودكم السنعه ما ابي ردود سطحيه هاه :%3: 

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 AMwSqi

عدل سابقا من قبل فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة في 2/8/2014, 12:48 am عدل 2 مرات

كاتب الموضوعرسالة
тαqωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
тαqωα

مسآهمـآتــيً $ : : 1083
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 40009
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 192
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة    مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty18/10/2014, 1:34 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوعكك مررة مفييد و كثيير افادني
لأنني ببداية مراهقتي و عمري 11 سنة
و بعاني من كل هالمشاكل و كوني لقيت
حلول هاذا شيء بيفيدني بحياتي بجد جزاك
الله كل الخير على هالنصائح و زادك الله
علما و الله يوفقكك يا رب ,,و في امان الله
тαqωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
тαqωα

مسآهمـآتــيً $ : : 1083
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 40009
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 192
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة    مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty18/10/2014, 1:36 am

هيبارا آي * كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  :ضض:

كيفك ي عسولهه ؟ انشاء الله تمامـ   :17:

موضوعك مره يهبل حلو ومفيد  :._.:

انا كثير استفدت منه  :7777:

بس وش العاده السريه ؟ hghy
عزيزتي انا بجاوبك....

العادة السرية هي انك تحبي ولد بالسر و تواعديه و تجلسي معاه و هيك أشياء فهمتي علي منزعج ؟؟
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة

مُساهمةموضوع: رد: مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة    مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty11/2/2016, 12:22 pm

بحرانية حلوة كتب:
[postbg=http://subtlepatterns.com/patterns/grid.png]
سلام عليكم ...
شلونج ...
اذا تمام دووم يارب ...
انتي قلتي (كل بنت تجيها الدورة مافي داعي تتخوفي واذا تأذيك وتسبب لك الم أشربي دارسين مرة مفيد للآلام .. وفيه تكون لهم مشاكل نفسيه ببروز الصدر  مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 3457278580 
) الدارسين يقطع الدوره جتى اليمون بس قبل الدوره ينزلها بسرعه ...
ومع السلامه ...
يب حبيبتي انا قصدت لما تتألمين من الدورة أشربي دارسين ما اقصد عشان تنزلي الدورة  :ا21:
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
فێـۉڼګهـ ۉڔڍێـة

مُساهمةموضوع: رد: مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة    مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة  - صفحة 2 Empty11/2/2016, 12:25 pm

тαqωα كتب:
هيبارا آي * كتب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  :ضض:

كيفك ي عسولهه ؟ انشاء الله تمامـ   :17:

موضوعك مره يهبل حلو ومفيد  :._.:

انا كثير استفدت منه  :7777:

بس وش العاده السريه ؟ hghy
عزيزتي انا بجاوبك....

العادة السرية هي انك تحبي ولد بالسر و تواعديه و تجلسي معاه و هيك أشياء فهمتي علي منزعج ؟؟
لا حبيبتي خطأ كلامك .. أفضل انو تبحثي بالنت عن هذا الموضوع لانو شوي فيه حياء  :كتكوتَ:

مَـشـآكــل ألمُــرّآهَقْـهـة
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2