*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<

!ڪۅرۑھٍ.✖
- مزهرية غالبآ ✌
haruna
Moon Universe
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مسآهمـآتــيً $ : : 2010
تقييمــيً % : : 54329
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 460
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/08/2013

مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 3:52 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
شخبااركم بنات ؟ ان شا الله بخير
كيف التجهيزات للمدرسة يا رب طيبين
المهم اليوم اول مرة اضع موضوع
في هذا القسم بس والله محتاجة مساعدة قوية
لانه ما يصير المدرسة على ابوابها
وانا على هذه الحالة .. مشكلتي يا بنات
اني بكره الانجلش واااايد وابداً ما بحبة
وهذا يخلي درجاتي فيه تنقص
وانا اصلا مو وايد اعرف له واليوم
صار الانجلش هو الي يعتمدو عليه
في كل شي فانا اذا بغيت احدد حلمي
لازم اكون عارفة الانجلش وحابتنه 
كثير بحاول اني اقترب له بس ما اقدر
محد يتصووور قدر كرهي له
حتى كتب المدرسة كلها ممزقة ومشخبطة
وبلعب في كتب الانجلش كثير
صارت مو كتب ابداً 
بس بتخيل نفسي لو صرت ممتازة
فيه بإمكاني اني احبه بس هذه هي المشكلة
يعني مثلا انا قبل 3 سنوات جبت فيه
90 من مية والسنة الماية 88 من مية
تقريبا هذه الينة 85 من 100
لالا بنات ما يصير كذا ابد الى متى انا بضل انقد
بعدين انا موب عارفه من وين اجيب هذه الدرجات
بذات 90 من وين جبتها انا ما اعرف كثير انجلش اصلا
فأنا اريدكم تقعوني عشان احب الانجلش واكمل الدراسة فيه
واريدكم تعطوني برنامج عشان احفظ عدد كبير من 
كلمات الانجلش ما يصير كذا ابد حالتي ما تصير
بتضيع مستقبلي اتمنى من الجميع المساعدة
واريد طرق سهلة وحلووة عشان ما امل واتركها
وشكرا مقدما يا بنات .. مع السلامه
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 3:57 pm

بنات حبيت افهمكم كيف يعني برامج بتخليني احف كلمات بلأنجلش
مثلا اليوم بحفظ كلما بحرفف A اعطوني كلمات بهذا الحرف وطريقة نطقها والمعنى
وهكذا مثالاً
الكلمة :book
النطق:بوك
المعنى:كتاب

هذا قصدي يا حلوات + شكرا
haruna
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
haruna

مسآهمـآتــيً $ : : 22112
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 39784955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 230
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 4:04 pm

آنـآ بصرآحةة عندي نفس مشكلتكِ بس مع آلـ NO ~> مآدةة درآسيةة ض1
آلمهمم
حطي ببآلكِ آنو لآزمم تحبي هآللغةة عشآن تتعلميهآ , لآنو مستحيل تفهمي شي من غير مآ تحبيه :"
إتحمسي و آكتبي روآيآت بآلإنجليزيةة و خلي آهلك أو آصدقآئك يسآعدوك =) هيك رآح تتعلمي و تصيري منيحةةة إن شآء الله
جــ’’ـآ مآتييهه *.*
http://ask.fm/haruna96
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 4:51 pm

haruna كتب:
آنـآ بصرآحةة عندي نفس مشكلتكِ بس مع آلـ NO ~> مآدةة درآسيةة ض1
آلمهمم
حطي ببآلكِ آنو لآزمم تحبي هآللغةة عشآن تتعلميهآ , لآنو مستحيل تفهمي شي من غير مآ تحبيه :"
إتحمسي و آكتبي روآيآت بآلإنجليزيةة و خلي آهلك أو آصدقآئك يسآعدوك =) هيك رآح تتعلمي و تصيري منيحةةة إن شآء الله
جــ’’ـآ مآتييهه *.*
وانا بعد تراه هي مادة دراسية واساية بعد 

لالا ابد شنوو جلتي اسوي روايات انجلش احلم  :نياهاهاي: يمكن انا
بعدين صديقاتي ما جاين يفضوون لي انا كل حد مهتم في
نفسة << هذا من حقققهم هييييه 
واهلي بعد نفس زميلاتي والكبار ما شا الله كلهم اعمال واولاد
وجامعات وكليات وكذا ما يصر ازعجهم انا ابا اتعلم بروحي
بس بامكاني اعطي عقلي هالفكرة اني احب الانجلش
على كل حال تسلمي  :wetgerg:
- مزهرية غالبآ ✌
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
- مزهرية غالبآ ✌

مسآهمـآتــيً $ : : 1913
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 41172
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 363
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 5:32 pm

طيب اذا حايره كيف تبدي تدرسي انجلش ابدي بالسهل مثل
book
pin
pincel
world
love
يعني كلمات عاديه
و احفظيها
بعدين شوي صعبيها
تبدي بال
i
you
me
us
them
she
he
هذولا مهمين للتعبير
و احفظي الحال
happy sad etc.
طيب يعني ع اي حال
احفظي الاساسيات
واعطيني رسايل بالخاص ع الي حفظتيهم و بساعدك اكثر ي رب
موفقه
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 5:38 pm

lسؤددl كتب:
طيب اذا حايره كيف تبدي تدرسي انجلش ابدي بالسهل مثل
book
pin
pincel
world
love
يعني كلمات عاديه
و احفظيها
بعدين شوي صعبيها
تبدي بال
i
you
me
us
them
she
he
هذولا مهمين للتعبير
و احفظي الحال
happy sad etc.
طيب يعني ع اي حال
احفظي الاساسيات
واعطيني رسايل بالخاص ع الي حفظتيهم و بساعدك اكثر ي رب
موفقه
ااهاا طيب حلوو كثير برااافو عليج

عطيتني فكرة حلوو جوي شكراً لك
وان شا الله رح حاول اتواصل معك
عالخاص ,, بس انا اريد يعني مثل المثال الي قلته
بس على كل حال شكرا لك (تسلمي)
!ڪۅرۑھٍ.✖
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى
!ڪۅرۑھٍ.✖

مسآهمـآتــيً $ : : 328
تقييمــيً % : : 44511
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 5
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 7:34 pm

السلام عليكم كيفك ان شاء الله بخير
ههههه بنسبه لي لا انقليزي ولا يحزنون
انا بعد اناعني من مشكله في  االانقليزي
بس سحبت عليه ورحت اتعلم اللغه الكوريه =/
ول يابانيه 
عل عموم بتوفيق ان شاء الله 
وان شاء الله بنات بيحلون مشكلتك
نُورهۃ ديزآينِ
إنجاز صغير
إنجاز صغير
نُورهۃ ديزآينِ

مسآهمـآتــيً $ : : 170
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 38005
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 22
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 8:13 pm

آلسَلآم عليَكمَ ورحمَهہَ آللهہَ تعَآلى وبرَكآتهًہ ♡♡
أخبـــــآركَِ يـ بنتِ بلآديَِ عسآجِ بخيرَِ وبصحہَِ وعآفيهہَِ وأخبآر إستعدآدتكِ للمدرسهِہُ ؟ 
إنجليزيَِ ؟ م تحبينء الإنجليزيَِ ؟ حلفي ؟ حرآم عليكِ هذي أكثر مادهہ أحبهآِ من بينِ كلِ الموآدِ رح نقولَِ موآدِ
أدبيةِ لأنهآ صعبهہُ شويِ تحتآج حفظ أكثرِ بس إنجليزيَِ ؟ مآدري بس انصدمتِ الصرآحهہ هههہ *.8
شوفيَِ حبيبتيَِ أهمْ شيءء لمآ تبينْ تنجحينْ في مآدهہ لآزم تحبينهآِ صح ؟ نحن مآ نقدرِ نخليكِ تحبينهآ غصبِ !
بس تدرينْ ليش ـأنآِ درجآتيَِ وآيد مرتفعهہِ في الإنجليزيً ـأكيد أولآ الأستآذهہَِ صح ؟ لآزم تشرحِ زينْ وتسويِ كل يلي تقدرِ
عليهہ ، ي ربي فديت أبلتنآ بسِ ـأحمِ ♡♡

لو تحسينْ أنهُ المعلمِـهـَِ نآيمههِ ، شرحهآ بآردِ فأنصحجِ تنتقلينِْ من الصفِ لو مآ تبينْ تهدينْ رفيجآتكِ ، لآزم تروحِ تكلمينهآِ
بالهدآوةِ إنه شرحهآ أحيآنآ موبِ مفهومِ وتعطيهآ إقترآحآتتِ ومثل هالأشيآءء ، طيب بعد مآ خلصنآ المعلمة فهمتِ من كلآمكِ أنه أصلآ
تبين أفكآر تحسنْ لهجتكِ باللغةِ الإنجليزيةِ ! حآضرِ رح أقولكِ تجربتيَِ يلي خلتنيَِ أعشقْ اللغة الإنجليزيةِ وأتقنهآ بنسبةِ 70% ♡♡
بس مآ كلْ الأشيآءء يلي أسويهآِ رح تنفعِ لكل حدْ يعنيِ لو تحسيِ أنكِ بنت من النوعِ يلي موب فآضيِ حق هالأشيآءء فموبِ لآزمِ
تكملين الرد ههههههِ ♡♡

1- شوفي أنتيَِ قلتيَِ أنك تبيننْ برأمج ومدري شنو حقْ حفظِ الكلمآتتْ ، بقولكِ شيء بلآهآ هالبرآمجْ النصيحةِ الأولى أنك لآ تعقديَِ
نفسك وآيد في الحفظِ رح تقولين كيف ؟ شوفي لو حفظتيَِ خمس كلمآتت بس خمس كلمآتتِ في اليومءء ولآزم ثم لآزم ثم لآزم تستخدميهآِ
سوآءء في كتآبة جملةِ أو في كتآبةِ فقرةِ ولو مآ لقيتيَِ أحد تكلميهِ بالإنجليزيَِ بالجملِ يلي سويتيهآِ ، كلميَِ نفسك ! أيوة كلمينْ نفسكِ رح يكونْ
أريحلكِ وأحسلكِ ، ورح يكون سؤآلك الثآنيَِ كيف تكون طريقتيَِ في الحفظ ؟ مآ انصحكِ تروحين لكلْ حرفِ وتحفظينِ كل كلمآتهِ لأن في الأصلِ في كلمآتتِ
رح تحصلينهآ موجودةِ في القوآعدِ ورح تحصلينِ كلمآتت معقدةِ كثيرِ مثل اسمآءء الأمرآضِ والإكترونيآتتِ ، فالأفضل تبدأئي بالأسهلِ ومآ شآء الله ألحين مآفي
بيت مآفيه نتِ صح ؟ يعني لو كتبيَِ مثلآ أسمآءء الألوآننْ بالإنجليزيَِ فيطلعِ لك أكيد ، فأبدئي بالأسهلِ وأنصحكِ حتى أنكِ تشتريَِ كتآببِ تعلمِ اللغة الإنجليزيةِ
لأنهُ رح يبدأؤآ يحطون كلمآتتِ وجمل شآئعةِ لو حفظتيهآِ رح تكفيكِ للتوآصل مع النآسِ وكل مرة علي مستوآكِ ، ولو مآ قدرتيَ تشتريَِ كتاب للحفظِ فعليكِ بالقاموسْ
فالبرامجِ أقولك ياها موبِ مضمونةِ لآ تثقينِ فيهآ أبدِ ♡♡

2- أنآ من النوعِ يلي يحبْ الأفلآم الأمريكيةَِ والمسلسلآتتِ الأمريكيةِ وهي مسليةِ وبالنفسْ الوقتِ رح تتعلمينْ فيهآ كلمآتتِ كثيرة بعطيكِ مثآلْ قي
مسلسل إسمه مغآمرآتتِ ميرلينْ هو مسلسل بريطآنيَِ يتكلمِ عن السحرَِ وفيه مغآمرآتتِ كثيرةِ ويتحدثِ عن عصورِ قديمةِ وعن أسأطيرِ "إسمحيليَِ خرجتِ
عن الموضوعِ ههه" المهم من كثر ما يكررونِ هالأسمآء ( ساحر ، سحر ، مملكةِ ، ملك ، ملكةِ ، معركةِ ، .. ) حفظتهآ فساحر يعني سوسآريَِ طبعآ اعرف النطقِ موب
إملآءء ههههههههههه وسحر معناه ماجيكتِ و مملكةِ يعني كيندمِ ... إلخ ، يعني من كثر ما يكررونِ أي إسم في أي مسلسل أو فيلمِ تقدرينْ تحفظينهآ ولو مآ كنتيَِ
من محبي الأفلآم وخآصة لو تعرفين أنك رح تتدمجيَِ أكثر للفلم موب للكلآم فأنصحكِ بالرآديو مآفي أحلى منهُ حآولي تخصصينْ وقت تسمعينِ فيه أخبآرِ أو قصصِ
باللغةِ الإنجليزيةِ صح أولآ رح توآجهي مشآكل لأنكِ في البدآية فلآ تحآولين تستسلمينِ بسرعة يـ ويلكِ كونِ وآثفة من نفسكِ ♡♡

3- إشتريِ جريدةِ تعرفين جريدةِ ؟ بس باللغة الإنجليزيةِ حآولي تقولين لأبوكِ أني أبى جريدةِ باللغة الإنجليزيةِ عشآن أطور فيهآ نفسيَِ ، وكل ما مرتِ عليكِ كلمةِ
صعبة كتبيهآ في نوتةِ وبحثيِ عنها بالقاموسْ ولو القاموسْ متعب في برنامجِ ترجمةِ إسمه الوافيَِ هالبرنأمج خيآل إكتبي الكلمةِ ورح يطلعلكِ المعنىِ وتقدرين تسمعينِ
للنطقِ ♡♡

4- نحنْ عندنآ بريزنتيشنْ في حصة الإنجليزيَِ حآولي تكثرين من الكلآم باللغة الإنجليزيةِ ، إقرئي كتب باللغة الإنجليزية حتى لو موب فآهمةِ حطي شرطةِ ع الكلمةِ
يلي ما تعرفين معناهاِ وطلعيهآ لآ تقولينِ متعآيزةِ لو تبينْ تحققينِ شيءء لآزم تشدينْ عليهِ ، أنآ أحب أقرآ الروآيآتتتِ حيلَِ وأحب أشتريهآ حيلِ ولمآ أشتريَِ روآية بالعربيَِ
يعني رواية أجنبيةِ بس مترجمةِ لآزم أشتري النسخة الإنجليزيةِ فلمآ اخلص الروآية بالعربيَِ أقرآهآ بالإنلجيزيَِ وهذآ فآدنيَ لدرجةِ مآ تتصوريهآِ ♡♡

5- إسئلي ، إسئلي ، إسئلي ، أبي لسآنكِ يثرثرِ إسئلي عن أي كلمةِ تجور في خآطركِ أي كلمةِ ولو شيء موب فآهمتهُ قولي موب فآهمةِ ترآ الدنيآِ
قصيرة ولو مآ قعدتيَِ تسئلين رح تحسينهآِ طويلةِ وترآ اللغة الإنجليزية مرةِ سهلةِ تحتآج تحفظينْ كم كلمةِ وطبقيهآِ أنآ شكليً وآيد أكرر حفظي و طبقي حفظيًِ
وطبقي رح أعطيكِ مثآل مثلآ صفة great يلي هي عظيمِ رح تستخدميهآ في جملةِ مثآل 
The king Arthur was a great king الملكِ أرثر كآن ملكِ عظيمِ ، فهميتينيَِ يوبِ كذآ  وحآولي كتحديَِ أنك تستخدميهآ في كتآبة فقرة ♡♡

شوفي حبيبتيَِ ألحين عطيتكِ بعض الأفكآر وأني متأكدةِ أنك لو إجتهديَِ وتحديتيَِ نفسك ووثقتيِ من نفسك وقلتي أنآ أقدر أتعلم الإنجليزيِ وأصير فل فيهِ
أنآ وآثقة أنك رح تحققينْ مرآدكِ توكلي ع الله ♡♡
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty21/8/2014, 9:02 pm

نُورهۃ ديزآينِ كتب:
آلسَلآم عليَكمَ ورحمَهہَ آللهہَ تعَآلى وبرَكآتهًہ ♡♡
أخبـــــآركَِ يـ بنتِ بلآديَِ عسآجِ بخيرَِ وبصحہَِ وعآفيهہَِ وأخبآر إستعدآدتكِ للمدرسهِہُ ؟ 
إنجليزيَِ ؟ م تحبينء الإنجليزيَِ ؟ حلفي ؟ حرآم عليكِ هذي أكثر مادهہ أحبهآِ من بينِ كلِ الموآدِ رح نقولَِ موآدِ
أدبيةِ لأنهآ صعبهہُ شويِ تحتآج حفظ أكثرِ بس إنجليزيَِ ؟ مآدري بس انصدمتِ الصرآحهہ هههہ *.8
شوفيَِ حبيبتيَِ أهمْ شيءء لمآ تبينْ تنجحينْ في مآدهہ لآزم تحبينهآِ صح ؟ نحن مآ نقدرِ نخليكِ تحبينهآ غصبِ !
بس تدرينْ ليش ـأنآِ درجآتيَِ وآيد مرتفعهہِ في الإنجليزيً ـأكيد أولآ الأستآذهہَِ صح ؟ لآزم تشرحِ زينْ وتسويِ كل يلي تقدرِ
عليهہ ، ي ربي فديت أبلتنآ بسِ ـأحمِ ♡♡

لو تحسينْ أنهُ المعلمِـهـَِ نآيمههِ ، شرحهآ بآردِ فأنصحجِ تنتقلينِْ من الصفِ لو مآ تبينْ تهدينْ رفيجآتكِ ، لآزم تروحِ تكلمينهآِ
بالهدآوةِ إنه شرحهآ أحيآنآ موبِ مفهومِ وتعطيهآ إقترآحآتتِ ومثل هالأشيآءء ، طيب بعد مآ خلصنآ المعلمة فهمتِ من كلآمكِ أنه أصلآ
تبين أفكآر تحسنْ لهجتكِ باللغةِ الإنجليزيةِ ! حآضرِ رح أقولكِ تجربتيَِ يلي خلتنيَِ أعشقْ اللغة الإنجليزيةِ وأتقنهآ بنسبةِ 70% ♡♡
بس مآ كلْ الأشيآءء يلي أسويهآِ رح تنفعِ لكل حدْ يعنيِ لو تحسيِ أنكِ بنت من النوعِ يلي موب فآضيِ حق هالأشيآءء فموبِ لآزمِ
تكملين الرد ههههههِ ♡♡

1- شوفي أنتيَِ قلتيَِ أنك تبيننْ برأمج ومدري شنو حقْ حفظِ الكلمآتتْ ، بقولكِ شيء بلآهآ هالبرآمجْ النصيحةِ الأولى أنك لآ تعقديَِ
نفسك وآيد في الحفظِ رح تقولين كيف ؟ شوفي لو حفظتيَِ خمس كلمآتت بس خمس كلمآتتِ في اليومءء ولآزم ثم لآزم ثم لآزم تستخدميهآِ
سوآءء في كتآبة جملةِ أو في كتآبةِ فقرةِ ولو مآ لقيتيَِ أحد تكلميهِ بالإنجليزيَِ بالجملِ يلي سويتيهآِ ، كلميَِ نفسك ! أيوة كلمينْ نفسكِ رح يكونْ
أريحلكِ وأحسلكِ ، ورح يكون سؤآلك الثآنيَِ كيف تكون طريقتيَِ في الحفظ ؟ مآ انصحكِ تروحين لكلْ حرفِ وتحفظينِ كل كلمآتهِ لأن في الأصلِ في كلمآتتِ
رح تحصلينهآ موجودةِ في القوآعدِ ورح تحصلينِ كلمآتت معقدةِ كثيرِ مثل اسمآءء الأمرآضِ والإكترونيآتتِ ، فالأفضل تبدأئي بالأسهلِ ومآ شآء الله ألحين مآفي
بيت مآفيه نتِ صح ؟ يعني لو كتبيَِ مثلآ أسمآءء الألوآننْ بالإنجليزيَِ فيطلعِ لك أكيد ، فأبدئي بالأسهلِ وأنصحكِ حتى أنكِ تشتريَِ كتآببِ تعلمِ اللغة الإنجليزيةِ
لأنهُ رح يبدأؤآ يحطون كلمآتتِ وجمل شآئعةِ لو حفظتيهآِ رح تكفيكِ للتوآصل مع النآسِ وكل مرة علي مستوآكِ ، ولو مآ قدرتيَ تشتريَِ كتاب للحفظِ فعليكِ بالقاموسْ
فالبرامجِ أقولك ياها موبِ مضمونةِ لآ تثقينِ فيهآ أبدِ ♡♡

2- أنآ من النوعِ يلي يحبْ الأفلآم الأمريكيةَِ والمسلسلآتتِ الأمريكيةِ وهي مسليةِ وبالنفسْ الوقتِ رح تتعلمينْ فيهآ كلمآتتِ كثيرة بعطيكِ مثآلْ قي
مسلسل إسمه مغآمرآتتِ ميرلينْ هو مسلسل بريطآنيَِ يتكلمِ عن السحرَِ وفيه مغآمرآتتِ كثيرةِ ويتحدثِ عن عصورِ قديمةِ وعن أسأطيرِ "إسمحيليَِ خرجتِ
عن الموضوعِ ههه" المهم من كثر ما يكررونِ هالأسمآء ( ساحر ، سحر ، مملكةِ ، ملك ، ملكةِ ، معركةِ ، .. ) حفظتهآ فساحر يعني سوسآريَِ طبعآ اعرف النطقِ موب
إملآءء ههههههههههه وسحر معناه ماجيكتِ و مملكةِ يعني كيندمِ ... إلخ ، يعني من كثر ما يكررونِ أي إسم في أي مسلسل أو فيلمِ تقدرينْ تحفظينهآ ولو مآ كنتيَِ
من محبي الأفلآم وخآصة لو تعرفين أنك رح تتدمجيَِ أكثر للفلم موب للكلآم فأنصحكِ بالرآديو مآفي أحلى منهُ حآولي تخصصينْ وقت تسمعينِ فيه أخبآرِ أو قصصِ
باللغةِ الإنجليزيةِ صح أولآ رح توآجهي مشآكل لأنكِ في البدآية فلآ تحآولين تستسلمينِ بسرعة يـ ويلكِ كونِ وآثفة من نفسكِ ♡♡

3- إشتريِ جريدةِ تعرفين جريدةِ ؟ بس باللغة الإنجليزيةِ حآولي تقولين لأبوكِ أني أبى جريدةِ باللغة الإنجليزيةِ عشآن أطور فيهآ نفسيَِ ، وكل ما مرتِ عليكِ كلمةِ
صعبة كتبيهآ في نوتةِ وبحثيِ عنها بالقاموسْ ولو القاموسْ متعب في برنامجِ ترجمةِ إسمه الوافيَِ هالبرنأمج خيآل إكتبي الكلمةِ ورح يطلعلكِ المعنىِ وتقدرين تسمعينِ
للنطقِ ♡♡

4- نحنْ عندنآ بريزنتيشنْ في حصة الإنجليزيَِ حآولي تكثرين من الكلآم باللغة الإنجليزيةِ ، إقرئي كتب باللغة الإنجليزية حتى لو موب فآهمةِ حطي شرطةِ ع الكلمةِ
يلي ما تعرفين معناهاِ وطلعيهآ لآ تقولينِ متعآيزةِ لو تبينْ تحققينِ شيءء لآزم تشدينْ عليهِ ، أنآ أحب أقرآ الروآيآتتتِ حيلَِ وأحب أشتريهآ حيلِ ولمآ أشتريَِ روآية بالعربيَِ
يعني رواية أجنبيةِ بس مترجمةِ لآزم أشتري النسخة الإنجليزيةِ فلمآ اخلص الروآية بالعربيَِ أقرآهآ بالإنلجيزيَِ وهذآ فآدنيَ لدرجةِ مآ تتصوريهآِ ♡♡

5- إسئلي ، إسئلي ، إسئلي ، أبي لسآنكِ يثرثرِ إسئلي عن أي كلمةِ تجور في خآطركِ أي كلمةِ ولو شيء موب فآهمتهُ قولي موب فآهمةِ ترآ الدنيآِ
قصيرة ولو مآ قعدتيَِ تسئلين رح تحسينهآِ طويلةِ وترآ اللغة الإنجليزية مرةِ سهلةِ تحتآج تحفظينْ كم كلمةِ وطبقيهآِ أنآ شكليً وآيد أكرر حفظي و طبقي حفظيًِ
وطبقي رح أعطيكِ مثآل مثلآ صفة great يلي هي عظيمِ رح تستخدميهآ في جملةِ مثآل 
The king Arthur was a great king الملكِ أرثر كآن ملكِ عظيمِ ، فهميتينيَِ يوبِ كذآ  وحآولي كتحديَِ أنك تستخدميهآ في كتآبة فقرة ♡♡

شوفي حبيبتيَِ ألحين عطيتكِ بعض الأفكآر وأني متأكدةِ أنك لو إجتهديَِ وتحديتيَِ نفسك ووثقتيِ من نفسك وقلتي أنآ أقدر أتعلم الإنجليزيِ وأصير فل فيهِ
أنآ وآثقة أنك رح تحققينْ مرآدكِ توكلي ع الله ♡♡
وعليييكم السلام ورحمة الله وبركاته

انا بخير يا حلووووة ؟ وانت ؟ << ما شاا لله طلعت الفلة عمانية يا هلا بك
المهم صدددجيني والله انك اكره الانجليزي محد يتووقع اجوولك كيف
ليش ما تصدجين تراه الدنيا حب وكره بس بجد افدتيني واايد وااايد واايد
يعني كلااامك لبااقة مرة وفل ونااايس بجد افكارك والنصائح الي اديتيهم حلوة
بعدين لا تخافي انا عندي عزيمة واصرار انت ما يهمج انا موب غالبني الكسل
بس شوووفين هي فكرتك في الافلام واايد حلوة كل الي اسالة قالتي افلام 
بس ي عاالم انا ماني احب الافلام اكرها وااايد وما احبها ابد بس فكرة
الراديو يمكن تصيييير بس حبيت فكرة القصص جداً جميلة خلاص ما عليج
مني دامني حصلت الي ساعدني وعطاني الفكرة ما قصرتي انا ماني
جالسة على هذه الحالة واووقف مستقبلي ابد لا تخافي
بعدين الفكرة الخاامسة انا فها حدث ولا حرج فل فل فل ما يمر يوم
ما سائلة عن 10 كلمات يمكن عشان كذا احس في تطوور عندي
بس بجد افكاارك ناايس ومثل ما جلتي المعلمة ابد مو مسااعدة
لنه معلمتنا يعني فيها اختلال في العقل شوية يما تكلما وقلنا محد
تحرك معنا بس يرب هذه السنة ما تعلمنا دام هذه هي السالفة
لا بجد هي قللت مستواي جدا لما كنت صف 6 و 7 جبت B
وقبل دوم A يعني بجد معك حق في هذه الحاااالة
بس على كل ابا اشكرك من كل اعماااق قللبي والله ما قصررتي
اتووقعك تعبتي مررة مع الرد تعبك ما ببلاش ان شا الله
تسلمي كثير حبوووبة حبتج وحبيت نصائحك وكلاامك
ما جصرتي يا الغلا .. صامدة ان شا الله .. سلمت يمناك
عزيزة + مليووون في المية منوووورة
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مسآهمـآتــيً $ : : 510
عُمّرـيً * : : 32
تقييمــيً % : : 49424
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 23
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 12/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty23/8/2014, 9:42 am

حبيبتي في موقع اسمه busuu صراحة استفدت منه كتير وهو عبارة عن نفس الطريقة الي تبغيها ,يعني هو عبارة عن  زي المزرعة تكون حقتك وفي مستويات في الانجلش كل ما تعدي اظن مستوى يعطوكي توت التوت هادا يعتبر زي النقاط تقدري بيه تشتري اشياء للمزرعة حقتك الفكرة ظريفة شوية
 والمستويات من مبتدئ الى محترف وهو يعطكي كلمات بالصور مع الترجمة وكمان مقطع صوت يقولك كيفية نطق الكلمة وبعد كل مستوى في اختبار لكل الكلمات الي اتعلمتيها في المستوى مثلا الأول وهكذا..
وفي مميزات حلو في دا الموقع في خانة تقدري فيها مثلا خلصتي موضوع مثلا عن الفواكه تقدري في دي الخانة تختبري نفسك وتكتبي موضوع عنها او كلمات وترسليها لناس يصححولك الاخطاء واحلى شي فيها انك تقدري ترسلي لناس الانجليزي لغتهم الاصلية يعني امريكان وبريطانيين ودا الشي رح يساعدك كتير انو تتحسن لغتك لانو الموقع في ناس من كل انحاء العالم
وفي ميزة تانية حلوة كمان انو في خانة تقدري منها مثلا اذا كان الموضوع الى انتي واصله فيه مثلا عن الفواكه ههههههه, نفرض مثلا وحابه تتكلمي مع شخص عنها يعني زي المحادثة في موجود خانه للمحادثة تقدري تتكلمي فيها مع اي شخص اذا تبي بس انا مااستخدم هادي الميزة بصراحة كتير لانو في ناس فاضية وتستخدمها في اشياء سيئة ومالها داعي فما انصحك ياقلبي انك تتكلمي مع اي احد او مع اولاد حتى لو قالوالك نبغاكي تساعدينا طنشيهم احسن ههههههه 

انا عن نفسي بس ادخل المومقع اتعلم كلمات جديدة وعندي دفتر اشتريته مخصوص للانجليزي اكتب في الكلمات عشان ماانساها 
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty23/8/2014, 10:00 am

واذا تبي تتعلمي اللغة بسرعة وفي فترة قصيرة عندي لكي الحل وعن تجربة بس لازم اهم شي الاصرار والعزيمة 

هي انك تجيبي دفتر خليه بس لانجليزي وادخلي على دا الموقع واي كلمة تحفظيها اكتبيها في الدفتر  بس حاولي تكتبيها في جملة عشان ماتنسيها 
وفي موجود في الموقع كمان يحطلك الكلمة في جملة واسمعي نقطها اكثر من مرة الين ماتحسي خلاص انك حفظتيها
وبعدين اقعدي قولي دي الكلمة اكثر من مرة الين ماتحسي لسانك بدأ يتعود عليها وبعدين قوليها في جملة ونفس الطريقة الين مالسانك يتعود عليها واول مرة قوليها بشويش يعني بطيئ وكل ماتحسي انك حفظتيها كل مرة قوليها اسرع واسرع 
اكيد في نفسك بتقولي ايش الفايدة؟ 
انا حقولك ^_^

لما تسوي هادي الطريقة انتي مو بس بتحفظي الكلمة لا كمان بتحسني نطقك في الانجليزي وهادا من اهم الاشياء لانو في ناس تعرف انجليزي بس تعالي شوفي لما يتكلموا انجليزي الاكنست حقهم ضعيف (اكسنت معاناها تقريبا زي اللهجة يعني النطق) بس بدي الطريقة قلبي حتساعدك انك تسيري تتكلمي زي الامريكان في الافلام شفتي كيف لما يتكلموا انجليزي بطلاقة وبسرعة زي كدا حتسيري لو استمريتي عليها لانك انتي بدي الطريقة كأنك بتدربي لسانك على النطق فلسانك يوم بعد يوم رح يأخد على اللغة وصدقيني رح تتفأجي بالنتيجة عن تجربة والله مااكذب عليكي 
ومو بس كدا رح تحسي انك مع الوقت بدت اللغة تسهل عليكي ورح يبدأ عقلك يستوعب الكلمات بسرعة مع الوقت لانك كأنك بتبرمجي عقلك على هادي اللغة فهمتي عليا

زي الي يكون مثلا ابوه امريكي وامه عربية تلاقيه يتكلم اللغتين مزبوط ليش ؟لانو من هو صغير اهله عودوه على انو يتكلم اللغتين فلسانه مع الايام رح يأخد اللغتين سوا 
وفي نقطة تانية مهمة هي الاستماع حاولي تسمعي انجليزي كتير هادا كمان مرا رح يساعدك وعن تجربة انا مجربتها , يعني زي الطفل الصغير كيف يسير يتكلم لغة اهله بالاستماع لانو من هوصغير يسمع اهله وهادا دليل انو الاستماع نقطة مرا مهمة ولانو في ناس يروحوا بلاد اجنبية وهما لعتهم 0 ولا شي بس سبحان الله مع الاحتكاك والاستماع الكثير يرجعوا وهما بلابل ماشاء الله ههههههههه

واذا حابه اي مساعدة انا موجوده او اذا حابه اني اسوي موضوع او احطلك كل يوم او اسبوع كلمات وعبارات عادي انا بالخدمه حبيبتي ^_-
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty23/8/2014, 10:06 am

واذا تبي تتعلمي اللغة بسرعة وفي فترة قصيرة عندي لكي الحل وعن تجربة بس لازم اهم شي الاصرار والعزيمة 

هي انك تجيبي دفتر خليه بس لانجليزي وادخلي على دا الموقع واي كلمة تحفظيها اكتبيها في الدفتر  بس حاولي تكتبيها في جملة عشان ماتنسيها 
وفي موجود في الموقع كمان يحطلك الكلمة في جملة واسمعي نقطها اكثر من مرة الين ماتحسي خلاص انك حفظتيها
وبعدين اقعدي قولي دي الكلمة اكثر من مرة الين ماتحسي لسانك بدأ يتعود عليها وبعدين قوليها في جملة ونفس الطريقة الين مالسانك يتعود عليها واول مرة قوليها بشويش يعني بطيئ وكل ماتحسي انك حفظتيها كل مرة قوليها اسرع واسرع 
انا حقولك ^_^

لما تسوي هادي الطريقة انتي مو بس بتحفظي الكلمة لا كمان بتحسني نطقك في الانجليزي وهادا من اهم الاشياء لانو في ناس تعرف انجليزي بس تعالي شوفي لما يتكلموا انجليزي الاكسنت حقهم ضعيف (اكسنت معاناها تقريبا زي اللهجة يعني النطق) بس بدي الطريقة قلبي حتساعدك انك تسيري تتكلمي زي الامريكان في الافلام شفتي كيف لما يتكلموا انجليزي بطلاقة وبسرعة زي كدا حتسيري لو استمريتي عليها ,لانك انتي بدي الطريقة كأنك بتدربي لسانك على النطق فلسانك يوم بعد يوم رح يأخد على اللغة وصدقيني رح تتفأجي بالنتيجة عن تجربة والله مااكذب عليكي 
ومو بس كدا رح تحسي انك مع الوقت بدت اللغة تسهل عليكي ورح يبدأ عقلك يستوعب الكلمات بسرعة مع الوقت لانك كأنك بتبرمجي عقلك على هادي اللغة فهمتي عليا

زي الي يكون مثلا ابوه امريكي وامه عربية تلاقيه يتكلم اللغتين مزبوط ليش ؟لانو من هو صغير اهله عودوه على انو يتكلم اللغتين فلسانه مع الايام رح يأخد اللغتين سوا 
وفي نقطة تانية مهمة هي الاستماع حاولي تسمعي انجليزي كتير هادا كمان مرا رح يساعدك وعن تجربة انا مجربتها , يعني زي الطفل الصغير كيف يسير يتكلم لغة اهله بالاستماع لانو من هوصغير يسمع اهله وهادا دليل انو الاستماع نقطة مرا مهمة ولانو في ناس يروحوا بلاد اجنبية وهما لعتهم 0 ولا شي بس سبحان الله مع الاحتكاك والاستماع الكثير يرجعوا وهما بلابل ماشاء الله ههههههههه

واذا حابه اي مساعدة انا موجوده او اذا حابه اني اسوي موضوع او احطلك كل يوم او اسبوع كلمات وعبارات عادي انا بالخدمه حبيبتي ^_-
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty23/8/2014, 10:09 am

هي انك تجيبي دفتر خليه بس لانجليزي وادخلي على دا الموقع وعادي مو شرط من الموقع من اي مكان كتاب او مجلة او اي شيئ عادي مو شرط, واي كلمة تحفظيها اكتبيها في الدفتر  بس حاولي تكتبيها في جملة عشان ماتنسيها 
انا حقولك ^_^

لما تسوي هادي الطريقة انتي مو بس بتحفظي الكلمة لا كمان بتحسني نطقك في الانجليزي وهادا من اهم الاشياء لانو في ناس تعرف انجليزي بس تعالي شوفي لما يتكلموا انجليزي الاكسنت حقهم ضعيف (اكسنت معاناها تقريبا زي اللهجة يعني النطق) بس بدي الطريقة قلبي حتساعدك انك تسيري تتكلمي زي الامريكان في الافلام شفتي كيف لما يتكلموا انجليزي بطلاقة وبسرعة زي كدا حتسيري لو استمريتي عليها ,لانك انتي بدي الطريقة كأنك بتدربي لسانك على النطق فلسانك يوم بعد يوم رح يأخد على اللغة وصدقيني رح تتفأجي بالنتيجة عن تجربة والله مااكذب عليكي 

Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty23/8/2014, 10:14 am

سوري اتكرر الرد لانو كنت بعدل الاخطاء بس مدري ليش سار كدا؟ ليش مافي خانة لحذف المساهمة؟
тαqωα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
тαqωα

مسآهمـآتــيً $ : : 1083
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 40009
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 192
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty25/8/2014, 7:37 pm

السلام عليكم
و الله اني مثلك
بس ما اظن في حل غير انك
تحاولي تحفظي و تتعلمي انجلش
عشان تنجحي و عشان بيفيدك في حياتك
لأنه بتتعاملي مع كثير من البشر غير العرب
و مافي اي حل غير انك تجتهدي في هذه المادة
و ان شاء الله الله يوفقك 
في امان الله
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty30/8/2014, 12:47 pm

Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ

واااااااااااااو وااااااو واااااااو
ما شا الله عليك يا حبووووبة افدتيني كثير كثير كثير
والله ما قصرتي تسلم يديييينج يا العسل
واذا تقدرين تسوي اي شي مثل الي قلتيه 
ارسليه في الخاص بس لو ما قدرتي عادي ما بتقصري
والله تسلمي واايد
تــــــــوتهــ .! 日本の

اها طيب تسلمي واايد ما قصرتي لك الخير
ان شا الله
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty30/8/2014, 3:47 pm

اووك حبوووووبة تسلميلي كثيييير
كثيييييييييييير ما قصرتي ربي 
يدخلك الجنة يا رب 
مشكووووووووووووووورة
Ťĥẻ Ďřẻάṁ ĜiŕĹ
وجود مُتألق
وجود مُتألق

مُساهمةموضوع: رد: مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<   مشكلتيــ مع الانجلشـ >.< Empty4/9/2014, 9:10 am

ولا يهمك ياقلبي انا في الخدمه في اي وقت وان شاء الله نهاية كل اسبوع رح ارسلك ع الخاص  :59:

مشكلتيــ مع الانجلشـ >.<
صفحة 1 من اصل 1