البارت الثامن معكم سارا .. اهلا بيكم من جديد وبدون مقدمات رح كمل قصتي لانكمم صرتو متحمسين كتيييير شفت كريم كتير حزين ما بعرف ليش واجا موعد غروب الشمس مصطفى مسك ايدي لما مسكها كريم شافنا لكني بعدت ايدي فور كريم لما شاف هيك قام وما ضل معنا فاطمه لحقتو وهو صرخ وقال انو ما يريد يشوف احد شفنا الغروب وصار اليل جبنا حطب وشعلنا نار وتجمعنا كلنا حوالين النار لكن كريم ما كان موجود كتير زعلت عليه وقلت دور عليه وكلمو واعرف ليش هو زعلان انا ما طنت اعرف هو وينه تركت الكل وصرت امشي طبعا احنا كنا بغابه مثل المخيم فاهمين؟ انا صرت امشي بالغابه وما لقيت نفسي الا بنص الغابه ضايعه ! صرت اصرخ كريم كريم لانو كنت معتقده انو كمان في الغابه مشيت مشيت يا ربي وينو كريم اذا ما لقيته رح ضيع وفجاة نزل المطر شو هذا الحظ شو رح اعمل انا كنت قايله لصديقتي شهد اني رح روح ما بتاخر ونبهتها انها ما تقول لاحد انا صرت اركض بالغابه لحد ما قعدت تحت شجره وصرت ابكي كتير قلت خلص رح يجي نمر او اسد وياكلني وضل المطر ينزل بعدها سمعت صوت شخص بيمشي صرت اصصرخ كرييييم وهو اجا لقاني تحت الشجره ببكي كانت لحظه روعه انا عانقتو بقوه لاني كنت ضايعه حسيت بالامان جمبو شفت ملامح وجهه تغيرت رجعتلو الابتسامه من جديد :) وقالي انو نروح لشي مكان لخد ما يخلص المطر مسكني من ايدي وصرنا نمشي نمشي لحد ما لقينا شجره كبيره نقدر نضل جواها المطر ضل واحنا ما قدرنا فجاه حطيت راسي على كتفه ونمت ما فتحت عيوني الا الصبح كان كريم حاط راسو على راسي وانا حاطه راسي على كتفه لما قعدت فجاه هو كمان قعد شلت راسي عن كتفه فورا وتذكرت شهد شو صاير اكيد قلقانين علينا؟ هو مسكني وصار يركض لكني وقعت لاني لابسه كعب وانكسر الكعب كان موقف محرج كتير اول ما انكسر الكعب كريم حملني وصاير يركض شو هذا الموقف لكني حسيت باحساس كتير غريب وقتها وانتو تعرفوه اكيد ووصلنا وكريم حاملني الكل كانو قلقانين انا قلت لكريم ينزلني فورا وهو قال اه اسف فاطمه جن جنونها انا وكريم ! راحت عانقت كريم وقالتلو شو فيك حصلك شي هو تركها وراح انا رحت للخيمه وكريم كمان راح للخيمه شهد وفرح سئلوني شو صار قلتلهم ما في شي خلص بحكيلكم بعدين شهد وفرح اصرو اني احكيلهم كنت تعبانه كتير وملابسي مبلله بدلت ملابسي وطلعنا المرشده نادتنا كلنا وقالت انو الي حصل اليوم ما يتكرر وسئلتني ليش رحت للغابه تخيلو شو صار فيني وشي انقلب الوان فكريم جاوبها بسرعه وقال: هي كانت بتحضر لبحث ومحتاجه تتطلع على الغابه وسئلته طيب انت ليش كنت هناك؟ قال: انا كان بدي شوف الغابه قالت الي حصل ما بقبل يتكرر الان رح نفطر لكن شو رح نفطر؟ الان لازم الكل يروحو ويقطعو ثمار من الغابه كل اربع بمجموعه المجموعه تتكون بنتين وولدين واول اشخاص رح يكونو كريم وسارا وشهد وهاني بمجموعه والباقين انا رح قسمكم قسمت الكل وفاطمه كانت رح تموت من الغيره بصراحه انا فرحت اني رح كون مع كريم .. ورحنا كلنا واخذنا انا وشهد سله وكريم كان فرحان :) صرنا نمشي بالغابه لحد ما وقفنا عند شجره فيها تفاح كريم وهاني اتسلقو الشجره سالت كريم كيف بيعرف هيك يتسلق ؟ قالي بضحك : لاني كنت بهرب من سوري المدرسه لما كنت طفال وكنت روح للالعاب الي جنب المدرسه وضحكت ضحكه خفيفه بعدها ملينا اول سله انا طلبت اني انا اتسلق وجيب خصوصا انا بحب المغامرات كريم ما سمحلي وقال انو يمكن اوقع من الشجره انا اصريت هو كان باعلى الشجره وانا كنت بتسلق وجرني من ايدي لحد ما صرت جمبه شهد وهاني كانو بياخذو من غير شجره يعني كنا وحدنا انا وكريم ..! انا طلبت اني اتسلق كمان وروح للاعلللللللى قالي كريم رح توقعي قلت له لا ما بوقع ورح تشوف كريم نزل وصار تحت الشجره وانا فوق صعدت صعدت وضليت فوق وصصرت قولو تعاااااااال نزلنييييييي قالي شفتي قلتلك لا تصعدي مع ابتسامه خفيفه من عنده انا كنت خايفه كتير وهو صعد ومسكني من خصري يعني اكيد عرفتو كيف صح؟ وبعدها نزلني انا انحرجت منهه كتييير >< وخلصنا هذي المهمه صارت ساعه 9 وبعدها اكلنا تفاح وعنب وكل شي خلصنا اكل صارت ساعه 10 ونص يعني 11 قالت المرشده انو اليوم رح نخيم بالغابه وقالت للاولاد انهم يشيلو الخيم ويرجعوها للباص لاننا ما رح نحتاجها وعطت لكل شخص هذا الفراش الي بيشيلوه على ضهرهم لما بيخيمو اكيد عرفتوه صح؟ وكلنا حملناه على ضهرنا مصطفى قالي : اعطيني الفرش تبعك انا احمله .. كريم مسك ايدي وقاله لا ما بيحتاج لما بتتعب انا احملو الها ومشينا كلنا كريم كان ماسك ايدي وفاكمه حاولت تبعده عني لكنه رفض وصرخ بوجهها وقال انو تروح هي صارت تخاف منه من يوم الكف الي اعطاهياه بالباص فبتعدت وتركته استغربت مو من عوايدها تستسلم هيك ؟ ما فكرت فيها كتير ودخلنا بالغابه وشفنا النا كهف وتركنا كل شي فيه وصرنا نمشي بالغابه وشفنا طيور غريبه وحلوه كريم ما بعرف بشو انشغل وترك ايدي بعدها مسكني مصطفى وبعدني عن كريم قلتله اني كنت امشي مع كريم قالي : اوه ما كنت منتبه اسف وصار يشوفني الطيور ويشرحلي عنهم حتى ينسيني وانا بكل غباء نسيت وصرت امشي معه واتكلم فجاه كريم حس ..
وبسسس خلص البارت الثامن اتمنى يكون عجبكم وسوري لانه مو كتير طويل لاني اليوم تعبانه شوي الاسئله اتمنى الكل يجاوب عليها 1-شو رايكم بالبارت وتعتقدو اني بالغت شوي فيه ؟ 2- ما في سؤال ثاني واتمنى اشوف الردود الحلوه |