رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة لاكشمي باي
مبتدئة
مبتدئة
الملكة لاكشمي باي


مسآهمـآتــيً $ : : 45
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 38423
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2014

رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )  Empty
مُساهمةموضوع: رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )    رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )  Empty28/8/2014, 9:42 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الروايه قصيره بتيجي بس 4 او 5 بارتات

القصه بعنوان :7 كلاب وابن المدير زياده

النوع:كوميدي ..مدرسي ..رومانسي

أول بارت


7 كلاب وابن المدير زياده

الكلام في الاقواس يعني افكار الشخص الذي يتكلم وليس كلامه
سندخل مباشره الى مدرسه جميله وكبيره ..ولكن هنااك فصل غير كل الفصول...فيه 7 طلاب وان دخل طالب جديد الى فصلهم ...يخرج منه بنفس اليوم ليس منه فقط بل من المدرسه كلها .. ياتري ما قصة هذا الفصل؟؟؟؟؟؟

الان سأريكم طابور الصباح المنظم بسبب المدير عادل العصبي ...في الطابور يضعون الطلاب اصابعهم على اذانهم حتى لا تألمهم من صوت المدير العالي ..الذي يسمعهم نفس الكلام في كل يوم
المدير عادل بعصبيه:انتم لن تكونوا شيء مهم في المجتمع لانكم حثاله مجانين....شباب هذه الايام لا يقدرون وقتهم ..يجب ان تدرسوا 7 ساعات في اليوم ياحمقى ..وايضا يجب
سأترك المدير يتكلم لانه سيبقي نصف ساعه على هذه الحاله ودعونا نذهب الى سليم الذي ينظر الى فتاة ...وفجأه وهو ينظر "طاااااااااااااااخ طيخ" ضربه زميله... مما ادى الى وقوعه
سليم:رامي لماذا تضربني دائما؟
رامي بعصبيه:بسبب كلام والدك...دائما يقول حمقى مجانين تيوس ..من هو ليقول هذا
وقف سليم وكت ملابسه وهو يقول(اكرهك ياابي ) :وما دخلي بوالدي ....هل انا الذي قلت له ان يصبح مدير مدرستي
< سليم ابن المدير عادل ...فتى خجول كثيرا ...دائما يغضب والده على الطلاب ويعاقبهم ...وحتى يفشوا غلهم يذهبون لضربه هههه...اول سنه من الثانويه ..لا يملك اصدقاء بسبب والده وهو ليس من فصل ال7 طلاب >
دعونا منهم ولنذهب الى المكان الذي كان ينظر أليه سليم وهو اقصر طابور في المدرسه مكون من سبع طلاب فقط ..اربع فتيات وثلاث فتيان ..في اول الطابور كان يقف قيس وبجانبه رانيا
قيس وهو ينظر لها (جميله ولكني اتمنى بأن تكوني جميله اكثر):رانيا كم تبدين جميله ورائعه
رانيا (لقد بدأت اسطوانه قيس):هل تفعل معي مقلب
قيس (عندما اطلب منك هذا الطلب ستوافقين بسرعه):رانيا هل ستخرجين معي ياحبيبتي
رانيا(حبيبتك الا تعرف بأن اخي خلفك وسيقتلك):لا اريد ان اخرج مع احد ...لانه يجب ان افكر بمقلب للطالبه الجديده
مسك رعد كتف قيس وقال:قيس هل تحب رانيا ...ان كنت تحبها تحمل المسؤليه وابقى معها ...لا تجرح مشاعر اختي
قيس(هذا الذي كان ينقصني ):لا ..فقط كنت امزح معها
رانيا:هذا الغبي لن يغير عادته
<قيس من فصل ال7 طلاب ..فتي يحب كل البنات وكلهم يحبونه ..ذكي ولكنه لا يستخدم ذكائه بسبب تفكيره بالبنات...تقريبا كل الشباب يكرهونه لانه لم يبقى فتاة في المدرسه فالكل تقريبا يحبه ..وهو يخدع الجميع ...يكره الفتاة المعقده في فصله ويسمونه الفتى الحبيب>
<رانيا في فصل ال7طلاب...توأم رعد..فتاة تحب المقالب هى وأخوها ...ويسمونهم توأم المقالب ورعد يحب فتاة معهم في الفصل ستعرفونها لاحقا :P >
نظر قيس الى شريف وقال :شريف لماذا تضع يديك على أذنك
شريف (كله بسبب المدير ..اين ابنه لأضربه ....لو اني استيطع ان اضرب المدير... سيطرشني ):وما دخلك بي .؟
قيس (تجلس بجانبي في الفصل وتقول ما دخلك بي )
شريف بعصبيه:لماذا لا تتكلم
قيس بخوف منه :لا شيء ..لم اقصد ان لا اتكلم ولكن اريد ان اكلم فتاة ..لاني لن استحمل دقيقه اكثر من هذا
أشر شريف على الفتاة التي خلفه..اسمها شذى
كان قيس سيدفع شريف بعيدا لكنه خاف ان يضربه فدفع رعد واقترب من شذى وقال:عمري ما رأيك ان تجلسي بجانبي اليوم
نظرت له شذى بكره كبيره وقالت:كم اكرهك ...ابتعد من هنا
مسك قيس يديها ووضعها على قلبه وقال:انظري الى قلبي الذي يدق
شذى(كم اكرهك):انه لا يدق
قال قيس وهو سعيد بامساك يديها :دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق دق
شذى(هل تظن اني اخدع بسرعه ..كم اكرهك ..انت وكل شخص مثلك ) وضعت شذى اصبعين في عينه فبتعد عنها قيس بسرعه وهو يتألم ..تقدم شريف لها ومسك يديها وقال :لماذا ضربتي صديقي
نظرت له شذى من فوق لتحت وقالت:احمق كريه
كان سيضربها كف قوي لانها ضربت قيس.. ولكن قيس مسك يديه في اخر لحظه ودفعه بعيدا وهو يقول:كيف لك ان تضرب فتاة
قام شريف من على الارض وضرب قيس وهو يقول:كنت ادافع عنك ياغبي
نظرت شذى الى قيس وبتسمت له لانه انقذها
رجع قيس الى الامام بعد ان ضرب وعلمَ وجهه:كم اكرهك ياشريف... الان كيف سيحبونني البنات
رانيا:البنات غبيات سيخافون عليك ويعتنون بك ان رأوك مجروح
قيس بسعاده:هذا صحيح
<شرف فتى من فصل ال7 طلاب...فتي غبي الى اقصى حد لا يستطيع احد تصوره ...دائما ما يضرب المدرسين ويفتعل الشجار وهو صديق قيس المقرب ..غنى جدا ..ويسمونه المشكلجي >
<شذى طالبه من الشعبه ال7 طلاب ..تكره كل شىء في العالم لا تحب احد ...ودائما يجب ان تقول في جملتها كلمه الكره ..او في نفسها ..ليس لديها اي صديقه ..يلقبونها بفتاة الكراهيه>
قيس (لماذا انا في فصل يوجد فيه المعقده وثلاث فتيات غيرها فقط):اريد ان اتكلم مع فتاة
أشر شريف الى اخر الصف على سوزان التي تضحك مع الفتاة التي بجانبها وقال:تكلم مع سوزان
قيس بعصبيه:اتريدني ان اتكلم مع المعقده لا انا اكرهها ..هي الفتاة الوحيده التى اكرهها
رعد بكره وحقد:وانا ايضا اكرهها ولكن ما سببك لا تقل لي انه بسبب رهام ؟
نظر له قيس وقال :في بداية السنه واول مره رأيتها بها
وبدأ بتذكر..... كان ذلك اول يوم يأتي به قيس الى الثانويه ..وفور دخوله الفصل الجديد رأى سوزان وذهب لها بسرعه وقال
قيس:يالك من جميله هل يمكنني التكلم معكي ؟
احمر وجه سوزان واختفت من نظره بسرعه ..لحقها وهى تركض بعيدا عنه بسرعه
قيس :توقفي لن اؤذيكي وانا اسف على وقاحتي
وبعد ايام كثيره وهو يحاول التكلم معها وهي تهرب بعيدا عنه فسرق دفترها من حقيبتها وذهب لها بحجه
قيس وهو يقترب من سوزان:سوزي رأيت دفترك على الارض تفضلي وخذيه
نظرت له سوزان وهذا كان اول مره ينظر في وجهها فبتسم وفرح (هذا يوم مجدك ياقيس )ولكنه للأسف خيبت اماله لانها ابتعدت عنه وهى تقول:ارجوك اعطه لرهام
رعد:اذا هذا سببك...هى فتاة معقده ..بسببها لا استطيع الاقتراب من صديقتها ؟
شريف:لا اعرف لما تكره الشبان الى هذا الحد
قيس بعصبيه:معقده جاهله
نظرت شذى الى الفتاتان التان تضحكان وقالت:اصمتوا ياكريهات
سوزان:انا اسفه
نظرت لها رهام التى تلبس قبعه ومعطف ومعها كره وقالت :ستبقين مع لعنتك ياشذى
شذى (بدأت بحماقتها):اي لعنه؟
نظرت رهام الى الكره وقالت:لعنت الكراهيه في قلبك ستبقي للأبد
اخذت شذى الكره وقالت:انها كره عاديه
سحبت رهام الكره وقالت:لا بل اصليه وحقيقيه فلقد اشتريتها من ماركه ال........والدليل انه ستأتي طالبه جديده اليوم
سوزان :كيف عرفتي؟
رهام:من الكره
شذى(الكل يعرف هذا يال حماقتها ):فعلا ياكريها
<سوزان فتاة من شعبه ال7 طلاب..اذكى فتاة في المدرسه بل عبقريه حتى ان المعلم لا يفهم على حلها من كثر تعقيده ...لا تستطيع ان تتكلم مع الشبان ..ان تكلم معها احدهم هربت بعيدا من الخجل ..هى صديقه رهام ويلقبونها بالعالمه اما قيص يلقبها بالمعقده >
<رهام اخر طالبه من الشعبه ال7 طلاب ترتدي فوق زي المدرسه معطف وقبعه للشعوذه ومعها كره زجاجيه كبيره لتعرف المستقبل وكل شيء تقوله يكون معروف او يستطيع الانسان توقعه ...تجلس فى اخر الفصل لوحدها ومعها حيوناها الاليف الخفاش ..يلقبونها بالمشعوذه >>
لنعود الى المدير الذى نزل الان من المنصه وذهب بتجاه معلم الفيزياء ريان وقال بعصبيه:لماذا لا تضبط فصلك ..ألست مربيه ؟..دائما يزعجون الطابور
ريان (دعهم يتكلمون افضل من سماع كلامك الذى يقهر ..بالفعل انه كلام ممل )
المدير:انا اكلمك
ريان بخوف:حسنا سأدعهم يصمتون من الغد ولكن اين الطالبه الجديده
المدير عادل:هذه خامس فتاة هذا الاسبوع غير الفتيان ..اريد ان اعرف لماذا فصلهم لا يزيد عن 7 كلاب
ريان:طلاب ..وليس كلاب
المدير عادل :لا يهم..الفتاة ستأتي الى مكتبك بعد قليل وأتمنى ان لا تترك الفصل
<ريان ..مربي فصل ال7 طلاب عمره 25 ..وسيم وغريب في تصرفاته ..لا يفهم حل سوزان المعقد ....يحب فصله ويتصرف غير عن كل المعلمين ...ويلقبونه المعلم المجنون )

بعد ان تعرفنا عن الابطال سأتكلم عن اشكالهم اولا ..وعن لقب فصلهم في كل المدرسه فصل السبع كلاب ..وليس طلاب ..قال المدير مره في الاذاعه اصمتوا ياسبعه كلاب ...ومن حينها الجميع يوناديهم بفصل ال7 كلاب ههههه وشريف يتقاتل معهم..... المهم مع اشكال البنات:-
1-سوزان شعرها كستنائي اللون ناعم وطويل الى خصرها ..ملامحها ناعمه وطويله ونحيفه وبشرتها بيضاء عيونها عسليه
2-رهام شعرها مصبوغ باللون الرمادي قصير يصل الى رقبتها ...قصيره ونحيفه وبشرتها بيضاء وعيونها سوداء
3-شذى شعرها اسود طويل طربته دائما لفوق ..بشرتها حنطيه ومتوسطه الطول وعيونها رماديه
4-رانيا شعرها عنابي طربته دنبتين واحيانا دنبه ..متوسطه الطول ونحيفه وبشرتها بيضاء وعيونها خضراء
والان الشباب
1 –قيس شعره اشقر فاتح كل يوم يأتي بتسريحه اجمل من التى قبلها ...وعيونه زرقاء وبشرته بيضاء ولهذا يحبونه كل الفتيات لشكله الجذاب ....طويل كثيرا ولكن طوله مناسب له وجميل
2-رعد شعره عنابي وعيونه خضراء مثل اخته وبشرته بيضاء نسخه عن اخته ولكن بملامح رجوليه
3-شريف شعره بني محروق وعيونه بنيه اسمر قليلا ..طويل لكن لا يصل طوله لقيس
سليم مع انه مو بالفصل بس راح احكي عنه هو والمعلم
1-سليم..شعره كحلي وعيونه زرقاء طوله متوسط وبشرته بيضاء واكثر البنات بحبوه لانه ابن المدير مع انه المدير مزعج ...ولانه غني كتير
2- المعلم ريان معلم قصير بس مو كتير وشعره اسود وعيونه عسليه وبشرته اسمر خفيف كتير ..وامبين علي ملامحه انه طالب مو معلم
وهلىء نرجع للقصه وفي فصل الكلاب قصدي فصل f وهو فصل السبع طلاب
كانت رانيا ورعد جالسين بجانب بعض في طرف الفصل
رانيا:المقلب ممل
رعد: اي مقلب ؟
رانيا:رعد انت متأكد انه الطالبه الجديده راح تجلس بجانب سوزان
رعد:ما في درج(طاوله ) الا جنبها
رانيا:في درج بجانب رهام
رعد:رهام جالسه ورى
رينا (ههههه راح تلزقي بالكرسي ياحلوه):اليوم ما بدك تعمل مقلب بالمعلم؟
رعد:بدي بس مو هاي الحصه
قاطعهم المعلم ريان ودخل مع الطالبه الجديده نارا وقال:هاي الطالبه الجديده نارا
ما كمل كلامه لانه اجى كيس طحين مربوط بحبل وبوجه نارا المسكينه
نارا(شكلي راح اتعب معهم):كح كح كح
ما انتبه الحبيب (قيس) على نارا وله كان راح يستهبل عليها شوي ..لانه كان بتكلم مع بنت على التلفون
قيس :حبيبتي اجى المعلم بدي اطفي التلفون
ضرب شريف قيس على ركبته وقال:سكر بلا حكي فاضي
قيس بألم(لونك مو ماخد الحزام الاسود في الكراتيه كان قتلتك ):اسف ما راح ازعجك مره ثانيه ياشروفتي
مسك شريف قميص قيس بعصبيه وقال:شروفتك ...مفكرني بنت من صحباتك
ضحك رعد ورانيا اما سوزان ما نظرت الهم ورهام ملتهيه بخفاشها ونارا بتطلع عليهم عشان تفهم شو بسير
قيس بخوف:اسف اسف ما راح اعيدها ياشريف بس اتركني ...البنت الجديده راح تفكرني خويف
شذى :ما انت خويف وكريه ...والبنت الجديده اكيد راح تكرهك
ترك شريف قيس وراح قيس لعند شذى وقال .شو قلتي؟..عيدي الى قلتيه
شذى(هاد مجنون؟):اعيد ايش؟
قيس بحماس:قلتي الطالبه الجديده وينها؟
رعد:انت قلت طالبه جديده .
قيس:قلت بس ماكنت اعرف انها هون
ريان:ارجع مكانك ..ونارا عرفي على حالك وبعدها روحي اجلسي بجانب سوزان
نظرت نارا الى سوزان وهى سعيده (انا اجيت على هاي المدرسه عشان اشوف العبقريه سوزان ..اكيد أنا بحلم وراح اجلس جمبها ):انا نارا عمري 16 بحب شكلاته اسمها ميناري...وبحب الفيزياء والرياضيات و
قامت شذى بعصبيه وقالت:كرهيه ..بمعني الكراهيه ..حد سألك شو بتوكلي ولا شو بتحبي ولا ولا ولا كلهم اشياء مقرفه زيك
نظرت لها نارا بستغراب واحراج :انا كنت بدي احك
قاطعها قيس وقال :حبيبتي شذى ما تحكي هيك مع البنت الجديده خليها تحكي شو بتحب عشان اجيبلها هديه بلي بتحبه
المعلم ريان :خلص روحي اجلسي
جلست نارا وفور جلوسها طلع صوت عالي ..جلست علي اشي زي البالون فنفجر ولما كانت بدها تقوم بسرعه ما قدرت لانه كان على الكرسي لصق خفيف ..بروح بسرعه..ضحك الجميع عليها الا قيس الى حزن عليها لانه بحب كل البنات وما بحب يسير الهم اشي محرج
رعد وهو بضحك:رانيا كان لازم تحكيلي ...لانه مزحتك ممله شوي ....كان ضفتلها بعض الاشياء
نارا بأحرج أكبير:بكفي ضحك
ونظرت على ريان الى كان يكتب علي السبوره(اللوح) ولا كأنه مهتم او عارف بلي صار
وبعد دقائق من شرح الحصه كان قيس بكلم البنات على التلفون وكل شوي ينظر بتجاه سوزان بحقد لانه ما قدر يقرب منها ..ونارا بتفكر نظراته الها
نارا(انا شو عملت لينظر الى بنظرات حقد ...هاد مجنون ..انا ليش اجيت على هاد الفصل وليش فيه 7 فقط ) نظرت نارا الى سوزان الى منتبها للدرس ومركزه كتير ولا انتبهت على نظرات قيس وقالت بصوت خفيف:انت الى مريحيتني بينهم راح اضل من أجلك
نظرت لها سوزان ببرود وقالت:ماذا قلتي؟
نارا بتوتر:ولا شيء
قامت رهام مع كورتها لعند طاولت المعلم وقالت:ريان بكفي شرح
نارا:ريان ؟؟...بدون معلم ريان
نظر لها ريان وبتسم :بسرعه قولي الى عندك عشان ارجع اشرح الدرس
نظرت له رهام وقالت:سأفعلها بسرعه
مسكت الكره وصارت تلفها وبقوه ..ونارا تنتبه على لف الكره وتفكر (شو هاد الى بتعمله ..حتى لبسها والمكان الى قاعده فيه ورى وطاولتها سوداء .... اشي مخيف )
وقفت رهام عن تحريك الكره وقالت :الكره قالتلي انه النار راح تترك الفصل وتروح على المستشفي بسبب اشي قوي كتير
ريان:مين النار؟
اشرت رهام على نارا وقالت :مو اسمها نار؟
نارا بعصبيه:في ألف بعد الراء ...وما تألفي انا ما راح اترك الفصل عشان قلتي هيك اشي
رجعت رهام لمكانها وهي ماره من جنب نارا قالتلها:انتبهي علي الاشباح الى في الفصل ..بلاش يقرصوكي ..لانه قرصهم قوي
نارا:روحي من عندي بسرعه يامتخلفه
رهام:انتبهي للشرح الان ..احسنلك
صارت تضحك وراحت لمكانها..قال المعلم وهو معه شكلاته ميناري :راح اكتب سؤال على اللوح...وبدي اطلع اثنين يحلوها ..واسرع واحد بحلها بوخد حبه شكلاته
شريف:معلم انا بدي اقوم أحل
نظر له ريان وقال:انت تحل ..طيب احكيلي 4+3 كم
نارا بستغراب:مو لهدرجه
قام شريف وفتح اصبع وبعدها اصبع وقال:لازم احط كمان اصبع لانه لسا ما وصلت للثلاث ...ورفع اصبع ثالث وراح للايد الثانيه ورفع لوصلوا الاربعه والجميع زهق وهمه يستنوه وهو بعد ..وبعدها صار يعد اصبع اصبع فيهم وقال:هاي 5 وكمان اصبع بسيروا 6 واخر اصبع
قيس بضجر:7 ...اذا البنت وانا بحكي معها على التلفون طفشت(زهقت ) وهي تسمعك بتعد
عصب شريف وضرب قيس على رأسه وقال:كنت راح احكي سبعه ليش تسبقني
نارا بصدمه كبيره :كيف دخل الثنوي ؟
شريف بعصبيه:ما تسألي بلاش اجي اقتلك انت وعيلتك واكل قرايبك
نارا جلست وما قالت اشي (احسن افكر بالسؤال ...كتير سهل والحل مباشر ما بوخد سطرين )
المعلم:سوزان أطلعي حلي ومين كمان يطلع يحل؟
نارا(اطلع واتنافس مع العبقريه ...احلى يوم بحياتي ):انا استاذ
ريان:تفضلي حلي
مسكوا قلم اللوح وقال المعلم واحد اثنين ثلاثه ابدأوا
لسا نارا بدها تكتب على السبوره (اللوح) كانت سوزان معبيه نص السبوره حل
نارا (عبقريه وكمان سريعه)
المعلم ريان:نارا حلي ..لا تفكري
نظرت نارا الى ريان وقالت:حسنا استاذ
ريان زفق لسوزان الى خلصت حل ..نظرت نارا الى اللوح كان معبىء ارقام واشياء ما بتفهما من اوله لاخره
نارا:الحل بس سطرين
ريان:بس سوزان ما بتحب تخليه سطرين ..بتحبه معقد
نارا:ومن وين جابت كل هدول القوانين
سوزان بفخر:من دماغي الكبير
نارا:ماذا ؟
ريان:اذا ما بتصدقي شوفي الجواب النهائي
نظرت نارا الى الجواب النهائي وكان صح ...انصدمت كتير من الفيزياء الى صار معقد فوق ما هو معقد وما بتستوعه كتير
رجعت لمكانها وجلست وجنبها سوزان وقالت لها وهى مندهشه :انت رائعه وجميله وذكيه و...
نظرت لها سوزان وقالت ببرود:بعرف
نارا قالت:بتعرفي....وبدي احكيلك انه انت قدوتي و
سوزان :اعملي زي مادبدك ...انا ما قلتلك كوني قدوتي
نارا (ليش مغروره ...اكيد بتتكلم معي بجفاء لاني مو صديقتها لازم نسير اصدقاء):ممكن نسير اصدقاء
نظرت لها سوزان وابتسمت ففكرت نارا(ابتسمت..يعني وافقت انا كتير مبسوطه راح احكي لأمي اني صادقت الفتاة العبقريه ):شكرا لانك وافقتي على صداقتنا
سوزان :على شو أوافقك؟
نارا وعلى وجها علامه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:علي انه نكون اصدقاء
سوزان:بتأكيد ما بدي اكون صديقتك عشان هيك ابتسمت
نارا سكتت وما قالت اشي ونظرت للوح عشان تنتبه للمعلم الى خوفها بندفاعه المفاجأ ...ضرب الطاوله بقوه والجميع تفرج عليه وهو بقول بحماس:عندي الكم كلكم مفاجأه

نارا(مفاجأه... ياترى ما هاي المفاجأه)
رهام:كُرتي قالتلي عن المفاجأه بس ما بدي احكيها لحد عشان تضل مفاجأه
المعلم ريان:انا راح احكيها بس راح تفرحوا ...مفاجأه من الاخر
قيس بسعاده:بدك تجيب بنت تانيه...عنا في الصف ؟
ريان:لا.... اشي احلى بكتير
رعد ورانيا مع بعض:راح يعمل معنا مقلب بالمدير؟
شريف:لا راح يخلينا نعمل عصابه ونكسر المدير اذا وجع راسنا بكره بكلامه
المعلم ريان:كل الكلام الى حكتوه حلو بس المفاجأه احلي بكتير
نارا:معلم نفسي اعرف شو هى... قولها بسرعه
شذى:نطرد شريف من الفصل لانه اكثر واحد بكرهوا
شريف:وأنا بكرهك ...وكلمه ثانيه برميك من النافذه
شذى:بكرهك انت والنافذه ..وارميني برتاح من الحياه الكريه
نارا:معلم ارجوك حمستني
المعلم كان راح يحكي لكنه نظر الى سوزان وقال:سوزان انت ما قلت رأيك شو هى المفاجأه
سوزان :انا نفسي يكون امتحان معقد
نارا:هاي مو مفاجأه هاي تعذيب للطلاب لانهم بكرهوا الامتحانات
ريان:بنجوووووووو..دائما بتجاوبي صح ..بكره عليكم امتحان فيزياء بالفصل الثالث
سوزان بسعاده:وخليه بثاني كمان
نارا بدهشه كبيره:امتحان ..هلىء هاي مفاجأه حلوه ؟
نارا(حتى معلمهم مخبول(مجنون) ...انا الغبيه لاني رضيت اجي على هاي المدرسه)
سوزان بترجي:معلم ارجوك عقد الاسئله خلينا نتسلى
قيس:انا ما راح ادرس يعني سهل ولا صعب ما بهمني...الأهم موعدي مع البنت اليوم
نظرت له سوزان (بنات بنات بنات..بكرهك انت وكل الشباب ...لهدرجه بتموت في البنات ...أن شاء الله تنشوي وتموت انت وكل الاولاد ...وما يضل بالكون الا البنات )
انتبه قيس على نظرة سوزان وابتسم لانه فكر انها اعجبت فيه لاول مره بس لفت وجها بعصبيه فعصب منها بس ما قال اي اشي
شذى بصوت عالي:بكره الامتحانات ...وبكره الدراسه ..ارجوك ريان ما بدي ادرس
نارا:استاذ ريان انا طالبه جديده وارجوك ما تخليني اخذ امتحان من اولها
ريان:قولي ريان لا تقولي استاذ ريان ...ما بحب الاحترام الزايد عن حده ...كلنا ناس وما بسير طبقات بين أي حد
نارا بتفاجأ:ايه؟
شذى :بكره كلمه ايه
رهام :نارا ما راح تقدم الامتحان لأنه اليوم راح تترك المدرسه وهاد اشي اكيد
نارا:ما راح اتركها
رهام:راح تروحي للمستشفي ..راح تندعسي او تنخطفي او....... المهم الكره بتقول ما راح تقدمي اي امتحان
رعشت نارا من كلامها وخصيصا انها تذكرت الاشباح ..رن الجرس وطلع المعلم وما أجى اي حد
نارا:ليش ما بدك تصبحي صديقتي؟
سوزان:انا حره ما بدي اسير صديقتك ..لانك بتشبهي ابوي
نارا:ابوكي؟؟؟؟؟؟؟
سوزان:لا تتكلمي معي الا للحاجه
راحت نارا لعند رعد ورانيا الى سمعتهم بقولوا:بنسكب صبغه حمره من فوق على المدير وهو ببهدل الطلاب الصبح وبعدها بنرمي ريش من فوق وبسير زي الدجاج
رعد:الخطه ممله وممكن ما راح تنفع
رانيا:انا جهزت الاشياء للملعم الى راح يدخل علينا هلىء
نارا:راح تنطردوا من المدرسه
رعد:اذا انظردنا ...شريف راح يكسر المدرسه كامله...والمدير بخاف من شريف
نارا:ليش ما في اي معلم اجي علينا ؟
رانيا:هلىء علينا احياء ومعلم الاحياء مبارح ما جاوب قيس صح فقال المعلم :عنجد انه لقب صف ال7 كلاب بلبقلكم ..ناس فاضيه ما بتدرس في البيت
قيس :لأني مو فاضي للدراسه..وما تسب لانه انت الكلب ..مو احنا
المعلم:بتسم علي يا....
ما كمل كلامه الا بوكس شريف بوجه المعلم:لا تسب علينا وما تسب على قيس فاهم ولا اقتلك
المعلم بخوف:اتركني وما بسير تضرب معلمك
ابتعد عنه شريف فقال المعلم:انت واحد مو متربي وتافه انت وكل صحابك
هجم عليه شريف وما خلى اى اشي الا تكسر بجسمه
نارا بخوف:ليش ما طردوه؟
رعد:قلتلك بخاف منه المدير...مو بس منه من ابوه والله ليكسر كل المدرسه ...وابوه عنده مصاري كتير بقدر يهدم المدرسه بسهوله
نارا:زي العصابات....رانيا ممكن نكون صديقات
رانيا ابتسمت وقالت:اكيد حبيبتي
ومدت ايديها عشان تسلم ولما سلمت نارا على رانيا اتكهربت ووقعت على الارض
رانيا وهى بتضحك:حظاً أوفر حبيبتي ...ما بحب اي انسان ما بعرف للمقالب ..دوري علي صديقه مثلك
وراحت هى ورعد وهمه مطلعين لسانهم
نارا وهى نايمه على الارض(هاي مو كهربه خفيفه.. قويه كمان شوي وبغمى على ..هدول عنجد مجانين)
اقتربت منها شذى وخبطت رجلها بخصر نارا وضربتها بقوه وهى تقول:بكره الى بوقعوا بسرعه على الارض ..بكرهك يامتخلفه
قيس وهو بتكلم على التلفون:حبيبتي اليوم خلينا نطلع...لا ما في على امتحان...وحتى لو على امتحان انتِ اهم...شو ما بتحبي انه يكون حبيبك ما بدرس..انا من أجل عيونك راح ادرس واجيب الاول ...وشو كمان بتأمري
شريف:خلص بكفي
ما هتم قيس لكلام شريف ...فسحب شرف الموبيل وقال:خلص بكفي صياعه ياصايع
قيس:طيب بكفي ..اصلا البنت سمتلي بدني(نكدت علي) ال ما بتطلع مع واحد ما بدرس للامتحان ...شو مفكره حالها عبقريه زمانها....كلهم صاروا ينعدوا من المعقده الى عنا
شريف بعصبيه:بدك اكسرلك انفك ...كلام كلام كلام ...مللتني يالحبيب
قيس:مشكلجي شو رأيك تزبطلي كم بنت
شريف:ومن وين بدي اعرف بنات ...وكمان كم مره قلتلك لا تناديني مشكلجي
قيس :فهمت....... وراح بتجاه رعد
رعد بعصبيه:ليش اجيت؟
قيس:ليش معصب ...خلينا نحكي مع أختك دون عصبيه
رعد:انا مو معصب عشان اختى...قبل شوي رحت لعند رهام اتكلم معها بس ما اعطتني وجه وأجت سوزان وقالتلي بدها تضل مع رهام لحالها...ما بعرف ليش ما بتحب تقترب من الشباب ..همه مجرمين مثلا ؟
قيس بسخريه:معقده ..بنت معقده شو بدك فيها
رعد بحزن:بحب رهام ....بدي بس اتكلم معها مره...بس سوزان مو مخليتني
راح شريف ومعه دفتر لعند سوزان
شريف:سوزان هاد الدفتر اعطاني اياه المعلم عشان اعطيكي اياه لانه الك وووو
رهام:مالك متلبك ما فهمنا ولا كلمه
ابتعدت عنه سوزان شوي بخوف وقالت:ما بدي
قاطعها قيسص الى سحب الدفتر من شريف ومسك ايديها وقال:خذيه ...وهو انسان متلك لاتكوني معقده
صرخت سوزان وحطت اصابعها في عينه بقوه وهو بعد بسرعه ..راح شريف لعنده وقال:قيس انت بخير؟
قيس وهو بتألم كتير(انا بفرجيكي يالمعقده الرياضيات والمواد ..راح اردلك اياها ):شريف لحق عيوني ...مرتين بنفس اليوم
ضحكت شذى وقالت:اول مره بفرح على اشي كريه
نارا:انت منيح ؟؟
ما قال قيس اشي وراح لمكانه دون ما يتكلم وهو معصب من سوزان ..اما سوزان راحت ووقفت عند الباب عشان ما تخلي حد يطلع من الصف لانها العريفه عليهم ..قيس وهو رايح لمكانه كانت على الارض قشرة موزه فتزحلق وطار ووقع على الى عند الباب فوق سوزان ورانيا تضحك عليه:وقع بالمقلب الغبي
رعد:حرام عيونه بتوجعه
وقع قيس وشاف هل مره وجه سوزان الجميل من قريب ولكنه بعد عنها بسرعه قبل لا تضربه او تصرخ او اي اشي وقال:انا اسف ما كان قصدي وم
قاطعته سوزان ببرود:لا تقرب مره ثانيه لاني بكرهك
وقتها كان بده يحكي بس رن جرس انتهاء الحصه ودخل معلم ...بس ما عمره درسهم
سوزان:وين معلم الرياضيات؟
المعلم:انا راح اجلس وبس ..لانه معلم الرياضيات غايب اليوم
شريف :ياهووووووووو ما في حصص كثير اليوم
المعلم :سوزان معلم ريان بده اياكي
سوزان :حاضر
وطلعت سوزان من الفصل ولما جلس المعلم على مقعده وقع فوقه دهان أحمر وبعدها ريش أحمر وقربت منه رانيا وحطتله منقار وقالت:هيك صرت دجاجه ...كوكوكوكوكو
المعلم بعصبيه :شو هاد؟
نارا:عنجد مجانين
رانيا بعصبيه:رعد وين رحت وخنتني
رعد لما طلعت سوزان اخذها فرصه وراح لعند رهام
رعد:رهام
رهام:بتكلمني انا؟
رعد:لا بكلم الحيط ..يعني في غيرك رهام
رهام:اسمي المشعوذه
رعد:ما بلبقلك.... المشعوذين بحسهم اشرار كثير
رهام:انا بحب اسم المشعوذه وبحب جوووووني
رعد (جون كمان بتحب واحد اجنبي من اسمه امبين ...اخ بس لو يوقع بأيدي ):مين جون ؟
مسكت رهام قفص الخفاش وطلعت الخفاش وباسته(وقبلت) وهى بتقول:جوني هاد رعد زميلي بصف
رعد بغيره من الخفاش :ليش بتوبسيه (بتقبليه)على خده...وانا مو مجرد زميل
رهام :تحمل الخفاش ؟
رعد(راح احمله واقتله ..كيف بقرب للبنت الى بحبها ..حتى لو حاكموني اعدام لازم أقتله ...حتى لو قالوا حاطت راسك براس خفاش ):اعطيني اياه
حطت الخفاش بأيده ولما مسكه رعد خاف كتير من الخفاس ورماه بعيد عنه وهو برتعش :ال اقتله ال ..هو الى راح يقتلني
وطار الخفاش بالصف ونارا تصرخ
شذى:بكره الخفافيش
مسكت شذى الخفاش ورجعته لرهام وهى بتقول:مره ثانيه بقتللك خفاشك ....ما بطيقه فاهمه؟
رهام:اذا قتلتي حبيبي بقتلك وبقتل حالي كمان
رعد:بكون احسن ما اشوفك مع حبيبك الخفاش
نارا (مجانين كيف بغار من حيوان ..وهديك ال بتقتل حالها بعده ...والله مجانين وراح يجننوني
سأضع كل البارتات اليوم اذا كانت القصة اعجبتكم و لم يكن للإدارة مشكلة مع اسم السبع كلاب ^_^ ~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة لاكشمي باي
مبتدئة
مبتدئة
الملكة لاكشمي باي


مسآهمـآتــيً $ : : 45
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 38423
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/06/2014

رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )  Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )    رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )  Empty28/8/2014, 7:20 pm

كا اشوف تفاعل مع القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية انمي.كوميدية ورومنسية واكشن
» رواية رومانسية كوميدية خفيفة الظل ( خطفني قلبك )
»  اصعب حب>>>رواية للانمى كوميدية ورومانسية ومدرسية اتمنى تتدخلون
» المدير والسكرتيرة
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: