| رواية براءة طفوله تحولت لصدف | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:49 am | |
| السلام عليكم ورحمة الله و بركاته اليوم ابي اقدم لكم رواية ( براءة طفوله تحولت لصدف ) بقلمي أنا وصديقتي * بعد التعديل*
اتقبل النقد لو كان فيه حتى أتطور وأستفيد من خبرتكم
البارت الاول
كان يوم الثلاثاء في المدرسه سنه جديده في ثالث ابتداءي كانت و جدان بهذي المدرسه من اول ابتدائي و جت بنت جديده للمدرسه هذي الفتت البنت الجديده نظر وجدان كانت جميله و نعومه و بريئه و في يوم جت بنت الجديده لوجدان :
البنت : السلام وجدان : وعليكم السلام البنت : ممكن نتعرف ؟ وجدان بأرتباك : هآ ..... ايه ......... اكيد ........... البنت : انا اسمي اشجان و انتي ؟! وجدان : انا اسمي وجدان و مر الوقت و بسرعه و ما حسن فيه وجدان و اشجان وهن يسولفن و بدأ وقت الفسحه : اشجان : وجدان وش رايك نقمز من هذى الدرج و اعلا وحده هي الفايزه و جدان : انا مواقفه راحن وجدان و اشجان لدرجه و رقن اعلاه عشان يقمزن اشجان لمحت بنت من بعدين تركض جايه لهن اشجان : وجدان شوفي هذيك البنت جايه لنا ؟ تعرفينها! وجدان : ايه اعرفها هذي بنت جيرانا اسمها كيان اشجان : اها كيان بصوت عالي : هااااااااااااااااااااااااااي و جدان وجدان : بسم لله وطي صوتك فقعتي اذاني كيان : اسفه بس من هذي شكلها بنت الجديده الي جد لفصلك صح وجدان : ايه هذي صديقتي لفت وجدان على اشجان و قالت : اشجان هذي كيان بنت جيرانا ! و لفن وجدان على كيان و قالت : كيان هذي اشجان صديقتي الجديده سلمت اشجان على كيان و تعرفن على بعض و مرت الصداقة وجدان و اشجان الى الصف الخامس بالضبط عند المراقبه كانت وجدان و اشجان و كيان و بيان و ليان المراقبه بعصبيه : انا اتكلم , تحترمني فاهمات وجدان بهمس : كيان كيان شوفي المراقبه شكله يضحك وهي معصبه اشجان داخله عرض بهمس : اي والله شكلها رهيب ههههه مسكينه رحمتها منا وجدان : و انتي الصادقه الحين حنا كل يوم عندها هههههه مسكينه و هبلن فيها هذى غير جرس الانذار الي كسرناه ههههههه كيان اطلقت ضحكتها الي ما ادري كيف جايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بيان و ليان ما قدرن يسكن من الضحك على ضحكت كيان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه المراقبه معصبه و واصله معها : انتي و ياها انا وش اقول صدق قليلات ادب و دخلت المساعده على صوت الصراخ : وش فيه شسالفه ؟ المراقبه : ابد مافي شي بس اهذيلن لقيتهن متعلقات بحدا سحف النخل و يناقزن من مكان لمكان يحسبن نفسهن طرزان المساعده : هههههههههههه يا حليلهن خلاص هذي اخر مره و لا يعيدنها ها بس اكتبن تعهد البنات : ما نعيدها ! المراقبه بقلة صبر : ايه هذى نفس الكلام تقولنه لي كل مره بس ذي المره عشان الاستاذه ****** و بسرعه اكتبن تعهد وفي اليوم الثاني ! في اليوم الثاني كانت الفسحه : وحده من البنات مرت من قدام وجدان و اشجان و رجعت و قالت : السلام وجدان و اشجان : وعليكم السلام البنت : ممكن سؤال ؟ وجدان و اشجان : ايه البنت : انتن توأم ؟ وجدان و اشجان : هههههههههههههههههههههههه البنت : انا قلت شي يضحك ! وجدان و اشجان يناظرن بعض و بعدين ناظرن للبنت : لا مو توأم ! البنت :اها طيب و استمر اهبال وجدان واشجان و جت سنة سادس وهي اصعب سنه بالنسبه لـ(وجدان و اشجان وكيان) وكانت بيان و ليان مو مره صديقات وجدان و اشجان و كيان راحن كل بنت للمدرسه و اول حصه كانت علوم بدت تشرح المعلمه للبنات : المعلمه : يا بنات من تجيب بكره بالون عشان نسوي التطبيق الي بالكتاب ؟ وجدان : انا ستاذه اجيب المعلمه : خلاص وجدان تجيب ابغاه بكره يا وجدان خلاص وجدان : طيب انتهى الدوام ورجعت وجدان و اشجان للبيت و مرت الايام وجاء يوم (التخرج) كانت اصعب لحظه لوجدان و اشجان لانهن راح يفترقن مع انهن جيران إلا انهن تعودن على بعض و حتى كيان كانت جرات وجدان و اشجان و بالضبط يوم التخرج ورى ستار المسرح ! وجدان تبكي وتشاهق :اشجان كيف راح نفترق و انتي اختي و توأمي و روحي قولي كيف !!! اشجان تبكي : ما ادري تكفين وجدان انقلي لمدرستي الله يخليك وجدان : لو بيدي كان نقلت بس والله مو بيدي وجدان و اشجان ضمن بعض و قامن يبكن جت كيان تهديهن كيان : يلا وجدان و اشجان خلاص لا تبكين و انتي يا وجدان ان شاء الله راح نزورك انا و اشجان بالبيت صح اشجان ! اشجان : ايه و جدان و هي تضحك و تمسح دموعها : والله ^^ اشجان و هي مبتسمه : اكيد يلا خلونا نطلع قدام الامهات كل البنات راحن يلا وجدان و كيان : يلا وطلعن وجدان و اشجان قدام الامهات و الفتن النظر وجدان و اشجان الامهات كانن جميلات و يشبهن بعض و اشكالهن بريئات ( يقولون اذا حبيت شخص من اعماق قلبك تصير تشبهه عشان كذا وجدان و اشجان يشبهن بعض وهذى الكلام صدق ) انتهت الدراسه و بدأت العطله وكان اليوم سفر وجدان : وجدان : ماما شفتي شنطتي الفوشيه الي حطيتها على الكنب ؟ ام وجدان ما ادري اخر مره شفتها على الكنب دوريها بسرعه الحين بنروح ! __________________اعرفكم على عايلة وجدان _____________ وجدان كانت اخر العنقود d× ابو وجدان : وائل حبوب مره و طيب و لايرفض طيب و يموت على وجدان مو عشانها اخر العنقود لا لانه بغا يقفدها و هي صغيره بسبب تسمم خطير جاها وهو وسيم و شكله اصغر من عمره بكثير ومعضل ام وجدان : ساره جميله و حبوبه و ما تسكت عن الحق و طيبه و كمان تحب وجدان كثييير ولا تحب احد يتكلم عليها و هي معلمة اللغه الانجليزيه وهي شكلها ناعم وكيوت على كبرها و الطالبات الي بمدرستها يحسبونها صغيره اخوان وخوات وجدان : طلال :وسيم مره و عيونه كأنها مكحله لاكن طبيعيه وجسمه رياضي و يحب الرياضه مره وهو عاقل و طيب و حبوب الكل يحبه وهو بثاني جامعه عبد المجيد : شكله عايدي لاكن في شي جذاب فيه وقوي و فلاوي و عايش حياته و جسمه مقارب لجسم طلال بس طلال احسن وهو بأول جامعه نجود : جميله مره و نعومه وطيبه و جسمها كأنها عارضت ازياء و صوتها ناعم و تشبه ايما روز مررررررررررره نسخته و هي ثالث ثانوي ! ماجد : كان يشبه ابوه ومجنوووون حياته كلها لعب × لعب ووسيم يدوخ شعره قصير زي شعره زين مالك وهو بثاني ثانوي فيصل : اوسم العايله وسيم وسيم وسيم بمعنا الكلمه و بشرته برنزي و عيونه زرق و شعره طويل شوي يعني الى رقبته و كانت جدته دايم تقول لامه اقري عليه لان شكله جميل مره و الناس ما تشيل عيونها عليه و جسمه مثل جسم طلال وهو مرح مره و حبوب و طيب و فلاوي وهو ثالث متوسط . فهد : وسيم يشبه نجود و فلاوي مره و مهبول اهبل العايله وهو بثاني متوسط . وجدان : جميله جميله جميله تشبه فيصل كثير مره لدرجه كانو ينادونها فيصل الصغير و تهبل و حبوبه وجسمها حلو وهي باول متوسط ______________كل عايلة وجدان معضلين ماعاد البنات طبعاً صح و كانت جدت ام وجدان اوربيه ماهي سعوديه _________________ وجدان تدور شنطتها وشافت ورقه طايحه اخذتها و قامت تقراها انصدمت من الكلام الموجود و قعدت تراجف وجدان فجأه جت نجود و اخذت الورقه من وجدان وشافتها وقالت : نجود بصراخ و عصبيه : ليه تأخذينهاااااااااااااااا هااااااااا قريتهاااا صح وجدان مصدومه من الي قرته و بعدين ضمت نجود وقامت تبكي ! نجود ما تدري وش تسوي وضمت وجدان و قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين دموعك ما تستحق تطلع بس عشان ورقه تافهه دموعك غاليه يلا وجدان خلاص ! وجدان وهي تبكي : من الي كتبها ؟
نهاية البارت اتمنى أعجبكم
ابغى توقعاتكم !
وش صار على اشجان ؟
وهل راح تستمر صداقة اشجان و وجدان ؟
من هذى الي ارسل الورقه ؟ وأيش مكتوب فيها
والأهم أكمل أو لأ
و ان شاء الله البارتات الجاي تكون احسن بس
هذي البدايهه | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:50 am | |
| البارت الثاني " نجود بصراخ و عصبيه : ليه تأخذينهاااااااااااااااا هااااااااا قريتهاااا صح وجدان مصدومه من الي قرته و بعدين ضمت نجود وقامت تبكي ! نجود ما تدري وش تسوي وضمت وجدان و قالت : خلاص حبيبتي لا تبكين دموعك ما تستحق تطلع بس عشان ورقه تافهه دموعك غاليه يلا وجدان خلاص ! وجدان وهي تبكي : من الي كتبها ؟ نجود : ما ادري بس ما يهم جاء طلال : يلا وينكن ساعه و حنا ننتظركن وجدان تمسح دموعها : شنطتي وينها ؟ طلال : وجدان تبكين ليه ؟ وجدان : ما ابكي بس دخل شي بعيني نجود : شنطتك اخذتها معي يا وجدان عشان ما تنسينها ! وجدان : طيب يلا نروح طلال و نجود : يلا راحو لسياره و كانت وجدان لاهيه تفكر بالورقه و كان مكتوب بالورقه ! ( نجود وش اقول بس صدقيني على حركتك ذي اوريك صدقيني اذا ما سمعتيني راح تخسرين اخوك فهد و انتي تعرفين فهد ما يدري وين ربي حاطه واذا ما طلعتي معي انسي ان عندك اخو اسمه فهد وترى فهد مراقب يعني بأي امر مني يذبحونه عشان كذا اذا تبين حياة اخوك اطلعي معي ) * و نجود طبعاً ما تحب تطلع مع ناس ما تعرفهم نرجع لوجدان لوفت وجدان على ورى عشان تشوف فهد كان ترتيبهم بالسياره ( الي يسوق ابو نجود و جمبه ام نجود ورا ام نجود كان عبد المجيد و بالوسط طلال و جمبه نجود و ورا ابو نجود كانت وجان و ورا اخر شي كانو الثلاثي الي هم ماجد و فيصل و فهد طبعاً سيارتهم كانت جمس و الشنط كانت فوق السياره ) لفت وجدان تشوف فهد و تقول بنفسها : يا ربي معقوله فهد راح يموت و اذا نجود ما طلعت مع ذاك الشخص لا لا يارب ذا كله حلم ! كيف فهد يموت اذا مات من الي يضحكني اذا تضايقت ؟ يا ربي خليه لنا . و دمعت عيون وجدان , نجود كانت تسولف مع طلال انتبه طلال ان وجدان تبكي و قال لنجود : وش فيها وجدان تبكي ؟ لفت نجود وجها لوجدان وقالت : وجدان وش فيك تبكين ؟ وجدان انتبهت لنفسها و مسحت دموعها : لا بس تذكرت صديقتي اشجان ! طلال : خلاص يا وجدان ان شاء الله الله يعوضك غيرها بس لا تبكين نجود تناظر لطلال : ارحمني يا العطوف طلال : وش فيك انتي حاقده علي ذي الايام نجود : لا ابد بس محد خرب سيارتي طلال : يختي مو انا بس سواقك غبي ما يفهم اقوله لف يمين وهو يلف يسار وش اسوي به نجود ما اهتمت و لفت على وجدان و قامت تسولف معها و طلال راح يسولف مع عبد المجيد عند الثلاثي ماجد فيصل فهد فهد : يا حمار اسمعني فيصل احترمني الحمار ما غيرك انا اكبر منك ماجد : ارحمني يا الكبير تريك خرطي فهد : هههههههه ابو الكسحه فيصل : كل تبن تري انت وياه ما تدرون وين ربي حاطكم ! ماجد : إلا صدق حنا وين مسافرين ؟ فيصل : شفت ابو الغباء الي عليك فهد : وين الشرقيه صح لان دايم حنا نسافر اول العطله لشرقيه ! فيصل : لا يا الدجاجه مسافرين لشمال ! فهد : الله والله لا افلها مع عيال عمي عند وجدان و نجود نجود لفت لطلال : طلال طلال طلال : خير وش تبين ؟ نجود الخير بوجهك ابغاك تبدلني طلال : اقول طيري بس ما ني فاضي اتحرك بس عشانك نجود : طيب اعلم عليك ابوي على سيارتي طلال : خلاص خلاص بدلي بسرعه بدلو نجود وطلال ! نجود تقدمت عشان تكلم ابوها نجود بدلع : بابي ابو طلال : عيون بابي ام طلال بمرح : افا عليك يا ابو طلال الحين هذي صارت عيونك و انا لا افا ما هقيتها منك عبد المجيد بمرح : خلاص يمه خليك خشم ابوي ههههههه فهد بصوت عالي : تصدق يا عبد المجيد بغيت تذبحني من الضحك ! طلال : اقول انطم انت فهد مسوي فيها كومندي وجدان بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كوميدي مو كومندي طلال : الي هو ابو طلال : ها نجود وش كنتي تبين ؟ نجود : خلاص ولا شي و كملو سفرتهم! عند اشجان اول ما رجعو سافرو بعد ! عند اشجان ابو طلال : ها نجود وش كنتي تبين ؟ نجود : خلاص ولا شيء و كملو سفرتهم عند اشجان كانو مسافرين لشمال و بالتحديد ( حائل) ______________ابعرفك على عائلة اشجان _____________________ ابو اشجان : عبد الحمن طيب و حبوب و مطوع بس مو شديد وهو مدلع اشجان حييل ام اشجان : سوسن طيبه تحب عيالها حيل تنفذ طلباتهم لو طاعوا كلامها وهي معلمة رياضيات اخوان و خوات وجدان : شجاع : وسسيم و جميل مطيع يحب خواته و غيور وبقوه حبوب و مرح و متسامح و يعشق السيارات و بألاخص الهمر السودا وهو بأول جامعه كوكب : جميله تحب الكشخه و الماركات طيب و تحب الاطفال تحب تغني وصوتها خيال و نحيف بس مو مره يعني زين و طولها عادي و مطفوقه حيل لاكن على دلع وهي 3 ثانوي عبد العزيز : وسيم ومعضل وطوله حلو و نظراته حاده تخوف وشعره سبايكي و عيونه لونها عسلي ويحب التفحيط حريف بالتفحيط ويحب الماركات و الموضه وهو 2ثانوي تركي : فكاهي حبوب و معضل ويحب الاكشن و وسيم شخصيته قويه ومايسكت عن الحق و مايحب التفحيط وشعره طويل شوي يعني اقصر من شعر فيصل اخو وجدان وهو 1ثانوي اشجان : طيبه و حبوبه و مطيعه مرحه حيل و شيطانيه ومشكلجيه و مصصلحجيه وو تموت على الرومانسيه هي اوم الرومانسيه و مطفوقه وهي مثل صفات وجدان و تشبه وجدان ! وهي بأول متوسط خالد : مشكلجي و دايم مشاكل معه مع المدرسه راعي فزعات و الحياه عنده ما تهم وهو لعوب مره شكله عادي بس عيونه تسحر ولونها كأنها اخضر وهو بسادس . شجون : كيوت و ناعمه و دلوعه ومغروره قليل يعني على مزح و شعرها قصير و ناعم وهي بخامس ابتدائي . معتز : عمره سنه ! هو اخر العنقود ^^ __________________________________________________ ____ نرجع طبعاً هم سافرو وصلو بالسلامه نزلت اشجان من السياره و وراها خالد اشجان : الله وش كثر اشتقت لحايل خالد : و انتي الصداقه شجاع : عبد العزيز و تركي و خالد نزلوا معي الاغراض تركي و عبد العزيز : طيب خالد : يا عمي طير بس شجاع : يا المقرود تعال ولا افصل راسك عن جسمك خالد : طيب طيب ما استبعد تسويها كوكب تصارخ : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااههههه ام شجاع : بسم لله كوكب وش بها ؟ كوكب : مافيني شي يمه بس اشوف بنت خالي امون (اماني ) راحت كوكب تركب لاماني و ضمتها - طبعا اماني متغطيه عن اخوان كوكب عبد العزيز : الحمدلله على نعمة العقل بس شجاع : ياخي انت وش دخلك يا لقفك بس نزل نزل الاغراض لا اصكك بوحده من هشنط عبد العزيز : ارحمنا يا شيخ اهاااا و لا مسوي فيها قدام اماني يعني إني هههههه تريه اكبر منك ومتزوجه و متخرجه بسنتين ! شجاع : اقوووول بتسكت ولا شلون عبد العزيز : واليه الاخ عصب خلاص خلاص سكتنا خالد : يا شيخ ماعليك منه شجاع : شكل الاخ خالد مشتهي مخمس خالد : لا الحمدلله اكلته من خويي شجاع : هههههههه يا جعلها تنعاد اما اشجان على طول فحطت لبنات خالاتها ! اشواق و بشاير حتى ما ساعدت اخوانها على شي الاغراض اشجان فتحت الباب بقوه وصقع الجدار لدرجه كأنه طلع صوت كأنه انفجار اشواق كانت نايمه و بشاير على الاب توب اشجان بصوت عالي مممره : السسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااام اشواق نطت من مكانها : يماااااامي بشاير : بسم لله الرحمن الرحيم اشواق : اللهم سكنهم بمساكنهم وش فيك خرعتينا اشجان : يا حمارات ما اشتقتم لي ؟ انا زعلت اشواق : إلا بس انتي خرعتينا قامت اشواق ضمت اشجان بشاير : لا من قال انا ما شتقت لك ويع اشتاق لك اشجان : عاد انا الي اشتقت لك والله فديت اشواقي بس ازين من بعض الناس *طبعاً بشاير و اشجان يمزحون مع بعض بشاير : تعالي يا الدبا اشجان : الدبا ما غيرك وراحو ضمو بعض بشاير : وينك منقطعه لا تتصلين ولا تتكلمين على الواتس ؟ اشواق : ايةة سلامات اشجان : لا ما في شي بس تعروف طفات خالدوه تخوي بشاير و اشواق : وش سوا بعد ؟ اشجان : الحيوان يهددني يقول تدلكين ظهري ولا ارمي جوالك بالزباله بشاير : كملت والله بزر و يتشرط اشواق : وش سويتي ؟ اشجان : ابد ما سويت شي غير رميت عليه زنوبة الحمام ماشيه على 220 وعاد انفلت من هالجوال و طاح بالزباله بشاير : احسن يستاهل خساره طاح عاد جبتيه اشجان : اية ويع قلت لشغالتنا تطلعه و رحت طلعت الشريحه و فرمته و رحت لخوي عبد العزيز اشواق : اكيد عطيتي لعبد العزيز اشجان : لا بشاير : اجل اشجان : كان بذاك اليوم معصب وقلت له حط حرتك بجوالي تخذه و تكسسره بالجدار هههع بشاير و اشواق : ههههههههه اشواق : عاد هدأ شوي اشجان : إلا قولي خلاص ارتاح ماصار معصب بشاير: والله انك خطيره عند اخوان اشجان راحو نزلو الاغراض و بعدها راحو لعيال خالتهم شجاع : السلام عليكم العيال : يا هلا وعليكم السلام رائد : هلا والله طلال اخو رائد :ها اشتريت السياره الي تبيها شجاع : لا ما لقيت الهمر الي ابغاها عدي : ماراح تلقى مواصفات الهمر ذي بالاحلام يا حبيبي بالاحلام شجاع : عدي لا تحطم معنوياتي عدي : مو قصدي بس جد اتكلم رائد : لا مو معقوله سيارت اخو صديقي مقاربه لمواصفات السياره الي يبيها شجاع طلال : بس يا رائد مو همر ! شجاع : هنا المشكله دخل عبد العزيز و وراه تركي و بعدين خالد العيال : هلا والله عزوز و تروك و خويلد خالد: اسكتووو شوهتوا اسسمي محمد : عاد تدري كل تبن ما تنعطي وجه عدي : و انت الصادق طلال : ما ينفع معك الطيب رائد : شوهنا اسمك ها شجاع و عبد العزيز و تركي : ههههههههههههههههههههههههههههههه تركي : مسكين خالد اكلتوه شجاع : صدمتو اخوي عبد العزيز : شوفو من قوت الصدمه ماتكلم تركي : وانت الصادق بالعاده هو اذا احد تكلم عليه انطلق لسانه الحين ولا حرف العيال : ههههههههههههههههههههههه خالد توه يستوعب : وش قلتو ؟ طلال : ابد سلامتك بس قلنا ان في مسابقه لتفحيط ! عبد العزيز نط : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااب اوما متى ؟ رائد : ما ادري بس كأنهم اجلوها ! خالد يرقص ويغني : احسسسن احسسسن ححححره حرررره عاد قعد يهز وهو ما يعرف يهز طلع شكله رهيب يضضضضحك العيال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تهز لا تهز خالد : وش فيكم ابقلد مايام فارس يححول العيال تسدحو من الضحك عند وجدان .......... بالبارت الجاي ان شاء الله هذى البارت يكون احسن من الاول وهذى بعد مافيه حماس كثير ! بس ضحك شوي و المفاجأة جايةة بالطريق | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| |
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:51 am | |
| البارت الرابع " تغدو عائلة وجدان في حائل و راحوللبيت الي وصفه ابو شجاع لابو طلال اول ما وصلو نزلو كلهم و راحت وجدان و نجود و امهم للحريم و سلمو وجلسو يسولفون جت اشجان و اخذت وجدان و جت كوكب و اخذت نجود راحت وجدان للغرفه الي فيها البنات ( ميلاف , بشاير, اشواق , روعه , صيته , شهد , منال ) دخلت وجدان و بدأ ترحيب البنات ميلاف : هلا والله اشواق : تو ما نور المكان وجدان : منور بأهله منال : غصبن عنك ينور بأهله وجدان : ارحميني يا لمبه صيته : ما عليك منها روعه : شخبارك بشاير: هههههههههههه روعه وين وحنا وين روعه : وش قلت ؟ وجدان : لا بس قلتي شخبار صح اشجان : انقلعو تعالي جوجو معي بشاير : من زينك انتي و جوجتك ذي اشواق: هييييييييييه يعني حنا بعد نبي نتكلم معها يعني ممنوع! اشجان : بسم لله اكلتوني ! ميلاف : احسسسسسسسسسن اشجان : اذلفي انتي بس ميلاف : اقول طيري يا عمتي اشجان : ايه انا عمتك وجدان : خلاص خلونا نسولف وش فيكم صيته و اشواق : و انتي الصادقه و قعدو البنات يسولفون و يتكلمون عن الازياء و الموضه كانت وجدان لابسه هذى الفستان
و اشجان هذى
وبعدين وجدان قامت تدور جوالها ما لقته قامت من عند البنات راحت لسياره تدوره بس ما لقته عند العيال كانو يسولفون عدي همس لرائد : هيه رائد رائد بنفس الهمس : نعم عدي بهمس : شوف ذا الي اسمه عبد المجيد ما يضحك رائد بهمس : اي والله وش فيه الناس تضحك وهو لا عدي بنفس الهمس : ما ادري احسسسه كئيب ما ادري كيف شجاع قال انه مرح رائد بهمس : يا حسره وينه وين المرح المرح بديره وهو بديره عدي: ابسأل خالد على دخلت خالد للمجلس وراح قدام فهد خالد : خييييييييييير وش جاااااابك يلا برااا براا فهد : ههههههههه كيفيييييييييي وش دخخخخخلك خالد : يااااااااا سلااااااااام بيتي و يتحكم فهد : اذا هذى بيتك اجل الي برياض هذى بيت اخوكك ههههههههههه خالد : هههههههاي بغيت اموت من الضحك فهد : احسسسن روح موت نفتك منك العيال الي ما يعرفون فهد انصدمو من خالد وكلامه لفهد عصب عدي على خالد وقال بصوت شبه عالي : خوييييييلد استح على وجهكك هذولا ضيوف يالي ما تستحي خالد : وش فيك اكلتني بسم لله عدي : لانك ما تستحي خالد : ترا نمزح صح فهيد فهد : الا صحين و ترا انا اسوي فيه كذا وزود بعد خالد : ايه ايه شفت قام عدي وسحب خالد برا المجلس خالد : هييييييه ترا نمزح مع بعض وش فيك عدي : ادري بس بسألك عن ذا الي اسمه عبد المجيد وش فيك كذا كئيب ما يضحك ولا حاجه خالد بصوت عالي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اتق لله يا رجل عبد المجيد كئيب حراام عليك عدي : وانا الصادق خالد : وينه وين الكئابه عدي : شفه ما يضحك ولا شي حتى الكل يضحك الا هو وراه خالد : هو كذا اذا عند ناس ما يعرفهم ما يضحك بس انت روح تعرف عليه والله ما تجلس نص ساعه الا وبطنك يعورك من الضحك عدي : ماادري , بس ما شاء الله وسيم خالد : ايه , انت ما شفت فيصل اخوه لو يوقف جمب عبد المجيد تشوف عبد المجيد قبيح عدي : الله كل ذا الجمال لا ما اتوقع في احد اجمل من عبد المجيد ما شاء الله , الله يعين البنات عليه بيتسدجون خالد :هههههههههههههههههههه ايه ايه ودخلو المجلس ما درو الا وشخص اجنبي يدخل عليهم شعره اشقققر و عيونه زرق و بشرته برنزي و جسمه جسم رياضي كان وسيييييييييييييييييييييييم ولابس كذا
نط طلال اخو رائد يسوي نفسه يعرف انجليزي : What brought you here ( ما الذي اتى بك الى هنا ) فيصل حب يمزح معه وكمل : I've lost my family and I did not find shelter me and I found this house Excuse You've Ttaft (لقد اضعت عائلتي ولم اجد ملجأ لي ووجدت هذا البيت اعذرني لقد تطفت عليك ) طلال : Not for you, but what your name ( لا عليك , لكن ما اسمك ) فيصل كاتم ضحكته و فهد وماجد و خالد و عبد العزيز ما سكين نفسم من الضحك فيصل : My name is Alex and you ( اسمي أليكس و انت ) طلال : My name is Talal ( اسمي طلال ) فيصل ناظر ورا طلال و رجع ناظر لطلال هنا خالد ما قدر يسكت من الضحك وقام يضحك لف طلال على خالد : وش الي ضحكك فهد وهو يضحك : وش هههههه ق هههههه قا هههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وش قققال ههههههههههههههههه طلال : قال انه مضيع اهله و دخل ذا البيت بالغلط و ان اسمه أليكس ماجد : كفووووووووو هههههههههههه يلا كمل قول له خلنا نروح ندور اهله طلال : وش فيكم تضحكون ابعرف عبد العزيز : لا ابد بس تذكرنا شي يضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال لف لفيصل : Let us look for your family ( هيا بنا نبحث عن عائلتك ) فيصل : I've found ( لقد وجدتها ) طلال طير عيونه : How generated and you are telling me that you were spent ( كيف وجدتها وانت تقول لي انك اضعتها ) فهد وخالد فقعو ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل : الي وراك اخوي يا اخ طلال طلال طير عيونه و صار يناظر وراه وقدامه راح فيصل طق راس طلال وكأنه يدق باب وقال : هيييه يا اخ ترى انا سعودي هنا العيال الي يعرفون فيصل فقعو ضحك على طلال المسكين ماجد : طلال روح لقط وجهك طلال اخو وجدان : يا مسكين يا طلال طلال : وجججع ليه ما قلتو لي كن ما تحمست فيصل : مسوي فيها تعرف انجليزي عدي : انا مو فاهم شي خالد قال بصوت عالي : عدي هذى فيصل اخو طلال و عبد المجيد و ماجد و فهد و وجدان و نجود عبد المجيد : قل بعد كمل يا اخ خويلد خالد : كل تبن عاد انت وجع اسمي على لسانك مو حلو لا تناديني خويلد قول لي يا سيد خالد عبد المجيد : طيب يا سيد فقع العيال فطسو ضحك الا خالد على سيد فقع خالد : وعمى عاد بدت سخافتك عبد المجيد : ارحمني عاد انت ابو السخافه الا جد السخافه خالد : اصلا السخافه ماعندها جد عنها عم عبد المجيد : اسكت بس اسكت لا الحين افقع وجهك و اعلمك معنى السخافه عند وجدان : وجدان : بسم لله وين طار ذا يحوووووول من فهيد الكلب جاها صوت من وراها كانت تعرفه ! : ليه كلب وجدان : كلب فهيد اشجان : ليه وجدان : شوفي ماشاء الله اغراضه كل واحد بديره اشجان : هههههههههههههههههههههههههه شوفيه جاي وجدان : جبت طاري القط جاك ينط اشجان : ههههههههههههههههههه حلوه فهد يصارخ من بعيد عشان وجدان تسمعه : هيييييييييييييييييييييييييييه وجيدن وجدان تصارخ : خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير فهد بصراخ: الخخييييييييييييييييييييير في اخوك فهد بس ابغاك تجيبين جواااااااااااااااااااااااااااااااااااالي وجدان بصراخ : اذللللللللللللللللللف خخخخخخخخخخخلني اوللللللل شششي الققققققققققققى جوااااااااااااااااالي بعدييييييييييييييييين اجييييييييييييييب جواااااااااااااااااااااااااالك فهد يصارخ اعلى من وجدان : تججججججججججججججججججججيبينه فااااااااااااهمه وجدان تصارخ اعلى منه : مااااااااااااااااااااااااااااني فهد عصب و يصارخ ويقرب منها : وججججججججججججججع يا حيوااااااااااااااااااااااااانه جييييييييييييييييبببببيييييييييييه فهد وصل عندها : وجعععععع يا حيوانه جيبيه وجدان : مو معي حتى جوالي ضايع فهد حاط يده على دقنه يفكر : ممو معقوله ......., حتى جوال نجود مختفي و بعد جوال فيصل و ماجد و عبد المجيدو الا هم من كل ذا جوالي انا ضايع ! وجدان توقف جمبه و تقلده: اي والله ما يصلح لكن طلال مفقود جواله ؟ فهد لف وجهه لوجدان : ما ادري ؟ وجدان : امش نسأله وسحبت وجدان اشجان و راحت ورا فهد فهد دخل المجلس و وجدان كانت واقفه هي و اشجان عند شباك مجلس رجال كان بيت جدة اشجان هو عباره عن قريه بس فيها خلات و خوال اشجان بس مافيها ناس ما يعرفونه يعني عايدي البنات يطلعون و يتمشون بس بعض البنات يتغطون عن عيال خالتهم فكان بيت الجده قدام مجلس رجال و كان باب دخول بيت جدة اشجان مقابل بابا مجلس الرجال عند العيال كانو على زاوية المجلس وراح فهد عند طلال اخوه فهد : طلييييييييل جوالك ضاع ولا طلال ارتبك خاف يعرف انه هو الي ماخذ الجوالات : ها .............. لا .................... اقصد ايه ضايع فهد : وش فيك ؟ طلال : ولا شي بس جوالي ضايع فهد شك : اها طيب طلال : ليه فهد : لان جوالي و جوال وجدان و نجود و عبد المجيد و ماجد و فيصل ضايعين و انت بعد طلال : اها خلنا ندورهم فهد : يلا طلال يعلي صوته عشان العيال ينتبهون له : يا عيال نروح لوجدان و اشجان كانو يطالعون من الشباك وجدان : شوفي طليل شكله هو الي ماخذ الجوالات اشجان : امممم ما اتوقع وجدان : يمكن مو هو لان مو من عوايد طلال يسوي زي كذا , اكيييييييد ذا عبد المجيد الكلب بس المشكله جواله مفقود بعد جاهم صوت من ورا : والله يا مسكينه اشجان لفت و صرخت : ااااااااااااااااااااااا الشخص سد فم اشجان عشان صراخاها عالي مره : اووووووووص فضيحه انتي اشجان : امممم امممممممم : خلاص ابفك بس تسكتين فك الشخص يده من فم اشجان اشجان بصوت عالي و عصبيه : وجججججججع بشايروه بشاير بصوت واطي : انططططمي فضحتينا وجدان : هلا بشاير بشاير : هلا فيك نروح للعيال طلال : يا عيال العيال : نعععععم طلال : نعامه ترفسكم ههههههههههههههههههههههههههههههه فيصل : وترفسك انت وشكلك ماجد : انقلع بس شجاع : خخيرر طلال اخو رائد : وجججع عدي : اقلب وجهك رائد : برا برا محمد : وش تحس به فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلال لقط وجهك طلال اخو وجدان : وجع امزح معكم , ترا الحين اتكلم جد خلونا ندور جوالاتنا ماجد : اية والله جوالي ضايع عبد المجيد : يلا وش ننتظر وقامو العيال عند وجدان و اشجان و بشاير كانو يسولفون و ناسيات انهم عند الشباك و فهد نسى ان وجدان و اشجان معه طلع فيصل و جمبه رائد و لفو على جهة الشباك الي فيها وجدان و اشجان و بشاير رائد طلع و تجمد مكانه فيصل : هيييييييه ولد وش فيك رائد : ................................ فيصل : ولد هييييييييييه بسم لله وش به ذا راح فيصل يناظر ولقى وجدان و اشجان و بشاير فيصل بصوت واطي اشبه للهمس : وجدااااااان وجدااااااااان وجدان ما سمعته فيصل بنفس صوته الي اول : اشجااااااااااان هييييييييييه بنت رائد توه يصحى و لف على فيصل : انت تعرف اشجان فيصل : ايه اعرفها ! رائد غار و عصب : ماشاء الله ومن متى فيصل : بسم لله وش فيك عصبت ! ولف وينادي : هييييييييييييييييييييييه وجدان اشجان وجدان سمعت صوت وراها لفت لقته فيصل وراحت له ما كانت تدري ان رائد وراه ( طبعا وجدان و اشجان و بشاير كانو بس يلبسون عباية كتف وباقي البنات الي بسنهم ) وجدان : نعم رائد اول ما شافها فهى كانت جميييييييييييله في غاية الجمااااااال( طبعاً لان جدة امها اوروبيه فكانت طالعه عليها ) فيصل : وش الي موقفك هنا انتي و اشجان وذيك ! وجدان : كنت انتظر فهد يجيب جوالي فيصل : وش ذا كلنا جوالاتنا ضايعه وجدان تفكر :طيب و ماما و بابا ؟ فيصل : ما ادري بس ابوي شفته مطلع جواله يدق على امي وجدان : وش ذا وجدان قامت تناظر نظرات لفيصل نظراتها كانت تسحر تجنن و بعدين قالت : اعترف انت الي ما خذنهم ! فيصل : وشوووووووووو لا مو انا وجدان : وهذا اكبر دليل انك توترت فيصل : والله مو انا بشاير كانت تهمس لاشجان : والله يا اشجان لو ما قال وش الي موقفك هنا انتي واشجان وذيك كن حسبته اوروبي وااااي يخقق اشجان حست بعصبيه من كلام بشاير ما تدري ليه وقالت بنفس الهمس : استحي على وجهك اية بعدين اقول لك وش قصتهم بشاير حماس زايد وصوت عالي : والله فيصل ناظر ورا وجدان وبعدين لف و بشاير سدت فمها بيدها و جدان ما اهتمت وجدان : هيييه فيصل فيصل يناظر وراه الي كان رائد: نعم ,ولف على وجدان وجدان : من ذا ؟ ووش فيه كذا >.<" فيصل : ما عليك منه رائد توه يصحى : ها وشو ما عليك منه انت ما تستحي تكلم بنات اشجان عصبت على رائد وقامت تكلم بصوت عالي : خييييييير رائد بعدين فيصل ما سوا غلط فيصل يناظر لاشجان و ابتسم و بعدين لف لرائد : يعني الحين حرام اتكلم مع اختي ؟ وجدان : انا اقول انمشي احسن ! بشاير : رائد روح لقط وجهك رائد تفشل لانه سب فيصل و قال له انه يكلم بنات وطلعت هذي اخته راحو فيصل و وجدان و اشجان و بشاير من عند رائد ورائد لازال متجمد بمكانه من الفشله بعدين راح و راحو العيال يدورون الجولات عند طلال و شجاع شجاع كان متردد انه يتكلم مع طلال بذا الموضوع بس ما في مجال غير ذا الوقت : اممم اممم طل طلال طلال : هلا شجاع : اامممم ابتكلم معك بموضوع جدي طلال بمرح : جدي و عمي ^^" هههع شجاع : ههههه لا جد اتكلم الحين طلال جلس : سم بغيت شي شجاع جلس : ايه بغيت امممم تعرف إنا كبرنا صح طلال : شجاع وش فيك اكيد كبرنا ادخل بالموضوع شجاع : انت منت ناوي تزوج طلال : امممم لا ابد ما فكرت اصلا ليه شجاع : لا بس كذا اسأل طلال : شجاع اذا عندك شي قول اعتبرني اخوك الكبير ولا تخبي عني شي ! شجاع : طيب يا اخوي الكبير بس انا فكرت اني اتزوج طلال : هذي الساعه المباركه من هي سعيدة الحظ الي بتأخذك شجاع : انت تستهزء علي ! طلال : لا والله ما استهزء شجاع : اممم وحده طلال : من هي الوحده شجاع يا اخي وحده طلال : طيب ممكن اعرف من هي شجاع : امممم ما اقدر طلال : براحتك ما راح اغصبك شجاع يكلم نفسه : والله كلك ادب و اخلاق ما شاء الله رباك ابوك زين لو احد بدالك كان نشب بحلقي طلال : هييه شجاع هيييه لايكون رحت بعيد شجاع استوعب : ها لا قريب طلال : هههههه شكلك رهيب و انت تفكر اقول قم ندور شجاع : يلا نروح لعند فهد و عبد العزيز و تركي فهد : يحوووووووووووووووووووول ما لقيت شي بسم لله وش يبي الجني بجوالي مابه شي يفيده تركي : ههههههههه دور بس عبد العزيز ما كان معهمكان يفكر بشي ثاني ! الي هو " وجدان " فهد : عزوز هيييييييييه عزوز وين راح ذا عزوز رد وش فيك تركي : لا يكون مات اخوي فهد : ابشوف هو مات ولا لا راح تركي كب على عبد العزيز مويه بارده عبد العزيز نقز من مكانه وراح يصرخ و يدور حلو تركي و فهد تركي و فهد تسدحو من الضحك تركي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فهد : وق هههههههههههههههه وقف هههههههههههههههههه هي ههههههههههههههههههه ول ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تركي : وقف يا اخي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبد العزيز : يا كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللب و ولف على ورا عند وجدان و اشجان وبشاير و فيصل و رائد وجدان و اشجان و بشاير راحو عن فيصل و رائد وجدان راحت جابت مويه بارده و خرمت غطا القاروره و راحت عند البنات و كبت على كل البنات مو باره كل البنات صرخو و وجدان فاطسه ضحك على اشكالهم و راحت تركض من البناتو البنات يلاحقونها و هي تركض طلعت من باب بيت جدة اشجان الي يطل على مجلس رجال و هي مسرعه نزلت من الدرج و هي تصقع باحد وبقوه من قوة الصقعه طاحت على الارض و راسها قام يألمها و سمعت صوت مو غريب عليها : ما تشوف اححح وجدان فتحت عيونها للي قدامها و تشوف .................................... : انا ... انا .......... اسف ماكان قصدي والله صار لك شي فهد و تركي ما امداهم سكتو من الضحك رجعوا ضحكو طلعو البنات ولقو وجدان طايحه على الارض و قدامها عبد العزيز مبلل مويه اشجان : عزوز وش فيك مبلل مويه عبد العزيز تذكر فهد وراح لف يبي يضرب فهد بس فهد اسرع منه راح ركض و قام يلاحقه عبد العزيز و يصرخ : يا حمار فهيد اوريك شغلك عندي يا كلللللللللللب تركي تسدح من الضحك وجدان قامت من الارض وشافت البنات معهم مويه و كل وحده رمت على وجدان مويه وجدان صرخت : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و شعرها كله مويه متبلل فهد شاف وجدان كلها مويه ووقف من الركض و قعد يضحك ميلاف طقت صيته صيته : اااي وجع ميلاف : ااخ يا قلبي بس صيته : احسن جعله يوقف ميلاف ضربت صيته : بسم لله علي وجع صيته : اححح احسن افتك منك ميلاف : انقلعي صيته : ليه تطقيني ميلاف : شوفيه يجنن وهو يضحك صيته : وييييييييع عاد ما لقى الا انتي ميلاف : وجع وش فيني اهبل صيته : ايه بالمره تهبلين ميلاف : اذلفي والله ما عندك ذوق صيته : يا حبيبتي الناس اذواق ميلاف : درينا بس اقلبي وجهك عند تركي و فهد ما سكتو من الضحك و عبد العزيز كل شوي يهديهم و يردون يضحكون عبد العزيز : يحووووووووووول اشجان بالله هديدهم هذول ما سكتو من الضحك اشجان : هذاني قدامك واشوف كانو البنات جالسين على الدرج و قبالهم عبد العزيز و تركي و فهد قامت وجدان وتذكرت شي و راحت ركض لفهد وجدان : فهد فهد فهد وهو يضحك : هههه ن هههه نع هههههههههههههه نع هههههههههههههههههه ن ههههههههههههههههه نعم وجدان سدت فم فهد بقوه وجدان : خلاص اسكت من الضحك يا اخي ارحم بطنك فهد : هيهيهيهيهيههيهيهيههيهيهيه اممممم هيهيهيهيه <<<<< هههههههههههه عساس انه يضحك وهي ساده فمه وجدان تضرب ظهر فهد من يدها الثانيه : وججججججججججع خلاص ! فهد : اممممم اممممممم وجدان شالت يدها من فم فهد و قالت : سكت الحين فهد : ايه عبد العزيز : والله لو اني داري ان هذى الحل كان سكتهم من زمان وجدان : اعوذ بالله اذا فتح فمه ما سكت فهد : مييين هذى وجدان : جدتي فهد : ايه الحمدلله احسبه انا فهد توه استوعب فهد : هييييييييييه خير تقولين لجدتي كذا وضربها من كتفها وجدان : اححح وجع وش ذا اليد , تعال ابغاك بموضوع فهد : خير ان شاء الله وجدان : الخير في وجهي فهد : ابد وجهك ما به خير وجدان سحبته : انطم بس وراحت بعيد شوي عند البنات ميلاف : وااااااااااي يناس يخقق بشاير ما شفتي الي شفته جاتهم وحده ماشيه على 220 و تصارخ : بنااااااااااااااااااااات بناااااااااااااااااااااااااااات الحقووووووووووووووووووووني البنات قامو من الخوف وقالو وش فيك يا العنود العنود و النفس قطع : اااه ال المطبخ اااه المطبخ البنات بصارخ عالي : وش فيييييييييييييييييه المطبخ راح عبد العزيز و تركي لبنات عبد العزيز : خير يا العنود كل ذا الصراخ العنود : مسكت بلوزة عبد العزيز وقالت : الحقني عبد العزيز المطبخ احترق و فيه ام شجان و ام طلال عبد العزيز : وشوو كانت جايه من فهد للبنات وجدان : امممممممممي اممممممي وش صار و راحت تركض لناحية المطبخ و فهد وراها و عبد العزيز و البنات و يوم وصلو الا المطبخ كله نار و فهد يصرخ بصوت عالي يفجر الاذان : يممممممممممممممماه يممممممممممممماه وينك ردت من بعيد و بصعوت ام طلال ( ام وجدان ) : روووووووووووح يا ولديي روووووووووووح فهد : والله على جثتي ام طلال : تكفى لا تدخل الحين نطلع لا تدخل فهد ما اهتم وراح وكب على نفسه مويه ودخل من وسط النار عند وجدان كانت منهاره تصيح على امها الي داخل المطبخ المحترق و اشجان تصيح عبد العزيز ما قدر يسوي شي هو يهدي البنات ولا يدخل مع فهد و اخيرا قرر انه يدخل و تركي يجلس عند البنات و اول ما قام يبي يروح الا يد تمسكت و تبكي عبد العزيز لف يبي يشوف اليد الا هي " وجدان " وجدان تبكي بحراره و دموعها تنزل بغزاره : تكفى يا عبد العزيز ابدخل معكك تكفى طلبتك عبد العزيز : امجنيتي انتي مافي وجدان متمسكه بيده : الله يخليك هذي امي عبد العزيز اذا ماتت ابي اموت معها ما ابي ابقى عبد العزيز : مماااااااافي ووجدان كانت تبي ترد بس شخص نط مو فوقه ودخل داخل المطبخ و تسمع صراخ وراها الا هو ابوها و اخوانها ابو طلال ( ابو وجدان ) : فيصل لا تعال فييييييييييييييييييصل طلال اخو وجدان : لاااااااااااااااااااااااااااااااا فيييييييييييييييصل وجدان تأكدت ان الي نط من فوقها كان فيصل و هي تبكي و تبكي و جاو الاطفاء و طفو النار و نقلو ام شجاع و ام طلال ( ام وجدان ) و فهد و فيصل للمستشفى الحمدلله ام شجاع ما اصابها شي بس حروق بأماكن بسيطه يعني داي راح تروح هذي الحروق مع مرور الوقت و ام طلال ( ام وجدان ) بعد ما اصابها شي و فهد التواء في يده اما فيصل فكان حالته خطيره لانه فضل انه يموت و ينقذ امه لان لولا الله ثم فيصل كان ام طلال ( ام وجدان ) ماتت بقول لكم وش صار بالحريق بالضبط اول ما دخل فهد راح يدور امه و شفها راحت ضمته وتبكي و تقول ليه دخلت و جمبها ام شجاع فهد : على جثتي يمه ما اخليك ام طلال : يا وليدي ليه ليه فهد : خلاص يمه خلينا نطلع بسرعه ام شجاع شف في برا باب خارجي وهو يبي يروح الا على دخلت فيصل و راح فيصل لفهد فيصل : يمه صار لك شي ام طلال : لي دخلتو اطلعو و كان النار عاليه و فجأه السقف طاح كان يبي يطيح على ام طلال و ام شجاع لكن فيصل ضمهم على صدره و بدال السقف ما يطيح على ام طلال و ام شجاع طاح على فيصل نرجع للمستشفى بعد كم ساعه قامت ام شجاع و سلمت على عيالها و عيالها سلمو عليها و سألو عن حالها و بعدها قامت ام طلال وهي تصارخ ام طلال : ولدي فيصل وينه فيصل ابو طلال : هدي راح يقوم ان شاء الله ام طلال وهي تبكي : لاااااااااا ولدي ابي ولديييييييييييي بعدها قام فهد و الحمدلله ما به شي بس انتظرو يقوم فيصل ما قام ساعه ساعتين 3 ساعات ما قام 5 ساعات ما قام وجدان اصرت انها تنام عند امها ووفقو ونامت و كان في شخص يبكي بغزاره و اليل ما نام كان يبكي ما سكت من البكي الي هو ................... خلو بالبارت الجاي ابغى رايكم و توقعاتكم من هذى الشخص الي كان يبكي ؟ و هل فيصل راح يموت او يقوم ؟ وش سر عبد العزيز مع وجدان ؟ | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:52 am | |
| "البارت الخامس " بعدها قام فهد و الحمدلله ما به شي بس انتظرو يقوم فيصل ما قام ساعه ساعتين 3 ساعات ما قام 5 ساعات ما قام وجدان اصرت انها تنام عند امها ووفقو ونامت و كان في شخص يبكي بغزاره و اليل ما نام كان يبكي ما سكت من البكي و كان على زاوية السرير و يبكي دخلت بشاير بشاير متفاجئه : اشجاااان وش فيك تبكين ؟ اشجان ارتبكت ومسحت دموعها : ها .................... لا ........... ولا شي بس شفت مقطع محززن مره بشاير ما اقتنعت : هممم طيب وراحت جآي اليوم الثاني الي هو يوم الجمعه ! دق ابو شجاع عند ابو طلال ! ابو شجاع : السلام عليكم ! ابو طلال ( ابو وجدان) : وعليكم السلام ابو شجاع : ها قام فيصل ابو طلال بحزن : لا مثل ماهو حالته ما تغيرت لا شانت ولا زانت ابو شجاع : الله معاك بأذن لله يقومه بالسلامه و يرجع مثل اول ابو طلال :اميين , حب ابو طلال يغير السالفه ابو طلال : الا شخبار الوالده ابو شجاع : الحمدلله زينه الا اقول يا ابو طلال ابو طلال : سم ابو شجاع : سم الله عدوك انت مو مسافر لرياض صح ابو طلال : اية ابجلس بحايل عند فيصل ابو شجاع : طيب يا طويل العمر وعيالك ؟ دراسه عليهم ابو طلال : يوه نسيت العيال ان عندهم دراسه ! والله ما ادري وش اسوي ؟ ابو شجاع : خلاص خلهم يسافرون معي لرياض وينامون عندي الى ان ترجع ابو طلال : لا لا ازعاج والله ابو شجاع : لا والله لا ازعاج ولا شي افا ما هقيتها منك يا ابو طلال بعد عشرة عمر تقول كذا ابو طلال : والله ما ادري اعذرني ابو شجاع : خلهم يسافرون معي وينامون عندي وخلصنا ما بها شي ابو طلال : خلاص ابعطي طلال مفتاح سيارتي وهو يسوق و انا و الوالده نروح بطياره ابو شجاع : خلاص اجل ابو طلال : اية واذا وصلو لرياض خلهم يروحون لعمهم وخالتهم هناك طلال يدل المكان بيتهم ابو شجاع : لا لا يا ابو طلال خلهم ينامون عندي ازين بيتنا قبال بيتكم و اذا اعيالك بغو شي من بيتكم هذى البيت قدامهم ابو طلال : لا ازعاج والله وبعدين عمهم و خلاتهم ما يرضون ابو شجاع : طيب بس ليله يا ابو طلال عشان خاطري طلبتك ابو طلال : خلاص ابو شجاع بفرح : يلا استأذنك ابو طلال : في امان الرحمن قفل ابو شجاع والابتسامه بوجهه عند ابو طلال كان بالمستشفى و راح عند وجدان الي كانت عند امها دخل ابو طلال ابو طلال : اححم السلام عليكم ام طلال و وجدان : وعليكم السلام ابو طلال : وجدان اليوم بتسافرين انتي و اخوانك مع ابو شجاع ام طلال بصدمه : وشو ليه احراج والله لا لا وين تسافر معهم احراج مره و ازعاج لهم ابو طلال : والله قلت لابو شجاع نفس كلامك بس هو اصر انهم يسافرون معه وينامون بيته ليله و بعده يروحون لعمهم وخالتهم ام طلال : همممم طيب دق جوال ام طلال ام مالك : السلام عليكم ام طلال : وعليكم السلام ام مالك : ها شخبار فيصل ام طلال خنقتها العبره : مثل ماهو ام مالك : خلاص ترا انا و ابو مالك جايين لحايل ام طلال بصدمه : لييييه ام مالك : عشان فيصل ام طلال : لا تجين ولاشي خليك ام مالك : لا لا اخالته و عمهم كيف ما نجيه لا حنا جايين ترى ام طلال : وعيالك ام مالك : بينامون عند خالتهم ____________________ابعرفكم ع ابو مالك و ام مالك _________________ ابو مالك : محمد رجال طيب ومرح وهو اخو ابو وجدان و لا يحب احد يتكلم عن عايلته بسوء ام مالك : روز طيب و حركيه تحب تشتغل و هي اخت ام وجدان و تشبه اختها عيالهم : مالك :طيب و مرح ودمه خفيف طالع على ابوه وهو نحيف و طويل شوي و ابيض و جذاب نظراته رهيبه وهو 3 ثانوي ناصر : دفششش مرررره و مشكلجي اي مشكله تصير لازم يكون هو فيها وشكله عايدي و خشمه طويل و شكله شبه طويل و وبشرته مايله للون البرونزي كأنه ابيض على برنزي وهو ب2ثانوي مشعل : مثل مالك بس اذا عصب عصب يحب التفحيط و التحدي اذا احد تحداه يسوي التحدي مهما كان وهو ب 1 ثانوي رغد : طيب وهبله ودفشه و شعرها قصير يعني الى رقبتها و لونه مايل للاشقر وهي بيضه و عيونها لونها عسلي و كبار و تشبه وجدان بس مو مره يعني الي يشوفهم يقول يقربون لبعض وهي ب 2متوسط عز - رأفت : توأم مرح ينادونهم وهم مجنن يجننون ديره و ما يفرقون بينهم ابد نسخة بعض وهم دايم يلبسون نفس ملابس بعض عشان اذا جو يجننون الناس يهبلون فيهم ولا يفرقون بينهم و هم يشبون امهم و عيونهم كبار وهم ب1متوسط لمار : تشبه مالك وفيها شوي غرور بس اذا اجت تهاوش محد يقدر يرد عليها لانه تكسحه كسح و ترد الكلمه 10 وهي بخامس لمى : عمرها 3 سنوات ____________________________________________________________________________________________________ ___ ام طلال : اها ترا عيال بيجون لرياض ! مع جيرانا ام شجاع ام مالك : اها طيب خليهم ينامون عند عيالي عند خالتهم ازين ام طلال : ما ادري بس جارنا اصر على ابو طلال انهم ينامون عنده ليله ام مالك : اها اية وبعده يروحون عند عيال ام طلال : ما ادري احسه زحمه يكون هناك عيالك و غير عيال ابو خالد لا ام مالك : اجل وين ؟ ام طلال : ابخليهم ينامون عند ابو شجاع هناك عند بيتنا و اذا بغو شي البيت عند عيونهم ام مالك : خلاص حلو والله ام طلال : ايه ___________________ اعرفكم على ابو خالد و ام خالد ________________________________ ابو خالد : رجل عايدي مثل غيره ام خالد : مررح مره و تهبل تستهبل و الي يشوف استهبالها يقول صغيره عيالهم : خالد : عايدي وجدي اغرب اوقاته و طول حياته مشغول ^^" على ما ادري وش ؟ وشكله عايدي وهو ب1ثانوي محمد : هااااااااادي و باااااارد ابرد من الثلج و يرفع الضغط بروده شكله جسمه رياضي و طويل شوي و نظراته تخوف وهو ب3متوسط ريما : حبوووبه وهبله و خواااااف دجاجه درجه اولى على اشياء تافهه تخاف وتشبه رغد و وجدان ! و شعرها نص ظهرها ولونه اسود زي سواد اليل و عيونه لونها ازرق فاتحححح مره وهي ب1متوسط ريم : هاديه مثل محمد بس تخب البزوره عشقها و تشبه محمد وهي بخامس ____________________________________________________________________________________________________ ___ راحت وجدان لبيت جدة اشجان عشان نروح مع اشجان و عائلتها لرياض راحو اخوان وجدان بسيارتهم و معهم اشجان و ابو شجاع معه عائلته و كانت الصمت سيد الموقف سافرو على الغروب وصلو اخر اليل رواحو نامو نامت وجدان على سرير اشجان و اشجان جالسه على الايباد وحاطه السماعات و نجود عند المرايا * نجود تعشق المرايا طوله وقته عندها * و كوكب برا الغرفه و شجون عند نجود تسولف عليها كانت وجدان نايمه و حلمت انها بغرفه كانت تزين و لابسه فستان احمر قصير و كعب احمر عالي و كانت بكامل زينتها و تشوف نفسها بالمرايا و جمبها دولاب و معلق عليه ثوب و دخل عليها شخص ما كانت تشوفه كانت بالمرايا و الباب على الجمب المرايا و هي تقول مين ؟ مين ؟ مين ؟ 3 مرات قالت مين بس مارد الى انه لفت و انصدمت لقته عبد العزيز اخو اشجان كان شكل وجدان يجنن و لابس فستان كان بدون اكمام عاري من الكتوف و ضيق من فوق و عند الخصر في فيونكا كبيره بس مو مره و بعدين واسع من تحت يوصل الى الركب و لابسه كعب احمر عالي و شعرها كانت فاكته و فردته كان شعرها كاسي ظهرها و لونه مايل للاحمر عبد العزيز كان منجن على شكلها و انتبه لثوب كان وراها استغرب وش جاب ثوب عند الغرفه ذي ؟ و بذات ان ذي غرفة بنات عصب قال : ثوب من ذا ههها وجدان خافت من ومن صوته : ها ما ادري و بعدها فزت من نومها كان كل ذا حلم لفت وجدان لاشجان وجدان : هيييه اشجان اشجان : خير ؟ وجدان : ابغى مويه جيبي لي اشجان : روحي انزلي جيبي ماني جايبه لك وجدان : استحي انزل اشجان : ما علي منك وجدان : ااافففففف منك بس راحت وجدان طلعت من الغرفه و تركض لجهت الدرج ومنزله راسها و صقعت بشخص كان معطيها ظهره هذى الشخص قال بصوت شبه عالي : هييييييه انت ما تشوف وجدان عرفته من صوته لف هذى الشخص لقاها وجدان ارتبك وقالت : اسسفه اسسفه وجدان بخوف باين : عبد العزيز ! عبد العزيز أستغرب خوفها : وش فيك وجدان تذكرت الحلم و ارتبكت : ها ........... لا ولا شي بس ابشرب مويه عبد العزيز : اها طيب وجدان راحت نزلت تشرب و نزل وراها عبد العزيز راح لتلفزيون الي بالصاله الي تحت و كانت الصاله قبال المطبخ طلعت وجدان من المطبخ و تبي تطلع على الدرج بس سمعت عبد العزيز ينادينها عبد العزيز : وجدان وجدان وجدان لفت له : هلا بغيت شي عبدالعزيز : لا سلامتك بس ورا ماتجين تفرجين معي وجدان استحت وقالت : ها عبد العزيز : وش فيك تعالي اقول راحت وجدان وجلس تفرج على التلفزيون اذن الفجر و نزل ابو شجاع عشان يروح يصلي لقى وجدان و عبد العزيز يتفرجون ابو شجاع : ماشاء الله قاعدين عبد العزيز : اي نتفرج ابو شجاع : ورا ما نمتو عبد العزيز : ما جانا نوم ابو شجاع : طيب ي عبد العزيز روح قوم العيال عشان يجون يصلون الفجر و انتي يا وجدان قومي البنات عشان يصلون عبد العزيز و وجدان : ان شاء الله راح عبد العزيز يقوم العيال و وجدان راحت قومت البنات بعد الصلاه كانت كوكب تبي تروح للغرفه و شافت غرفه الي فيها التلفزيون طافيه اللمبات قالت ابروح اتفرج اكيد العيال تحت و دخلت الغرفه وكان التلفزيون مولع و شافت شخص جالس على الكنب الي اول ما تجلس عليه تدخل داخله شكله زي ذا وهذى الكنب داي يجلس به خالد و يسحبه بكل مكان هي تحسبه خالد هذى الشخص و قفت عند الباب و حست عند رجولها زي شعر يمسكها انخرعت و صرخت و تركض و طاح على حضن الشخص الي كان جالس على الكنب و مسكت بلوزه و قامت تقول بصوت شبه عالي : يماااااااااا خااااااااالد خالد يمااااااااه في شي مسكني تأكد الشخص ان الي دخل بنت و مسك الشخص يد كوكب وبعدها عنه و راح ولع اللمبات كوكب لفت وجها تبي تشوف الشخص اول ما لفت انصدمت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الشخص هذى مو خالد كان عبد المجيد اخو وجدان كوكب تمنت ان الارض تنشق و تبلعها عبد المجيد كان متجمد ويقول بنفسه ( وش ذا الملاك الي نزيل علي @@ معقوله هذي كوكب ) عبد المجيد يقول لكوكب : وش فيك ضرختي ؟ كوكب : ها.............. ب ............. بسس..................... في شي مسكني وكان زي شعر عبد المجيد نزل وجلس على الارض و نزل عيونه و قام يقلد صوت البس و فجأه جته بستيه و كوكب اول ما شافت البستين نطت من مكانها و و عبد المجيد قام يضحك وهي على طول راحت و طلعت من الغرفه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نروح عند وجدان اول ما خلصو صلاه كانت هي بالصاله الي تحت و على الزاويه وكانت ظامه رجولها و حاطه وجها على ركبها و تبكي بصمت جاها عبد العزيز عبد العزيز : وجدان وجدان : نعم عبد العزيز : وش فيك وجدان رفعت راسها : مافيني شي عبد العزيز انهبل على شكلها الي كانت خودها حمره من البكي : اجل وراك تبكين وجدان : ما ابكي عبد العزيز : كذابه كنتي تبكين وجدان : اقول لك ما ابكي عبد العزيز لا شعوريا قرب عندها و همس بأذنها : ترى دموعك غاليه علي وجدان انصدمت من كلامه : ها عبد العزيز انتبه لكلامه : ها وجدان ابقول لك شي بس ما تزعلين يعني شي بس ما تزعلين وجدان خافت انه يتكلم عن فيصل : وقالت قوووول وشو ليكون فيصل صار فيه شي عبد العزيز : ها لالا شي بس ما تزعلين وجدان : قول ماراح ازعل عبد العزيز : اممم خلاص خلاص وجدان اصرت الا و تعرف : قول وشو عبد العزيز : خلاص اقول لك وجدان بصوت شبه عالي : تقول يعني تقول عبد العزيز عصب : يووووووه خلاص اقول لك و بعدين قامت وجدان راحت تركض لدرج و اول ما وصلت فوق قربت للغرف الا صقعت بكوكب الي كانت طالعه من غرفة التلفزيون و بعدين راحو كلهم و تحشرو عند الباب كوكب : انا ادخل اول وجدان : لا انا عبد العزيز لحق وجدان وشافها هي وكوكب متحاشرات عند الباب وضحك دخلت كوكب اول و بقوه طاحت وجدان على الارض عبد العزيز بصوت شبه عالي و يضحك : هههه هيه انتي انتبهي شوي على البنت وجدان لفت لعبد العزيز وبتسمت دخلت وجدان و راحت هي و كوكب انجضعو على سرير اشجان و نامو اشجان بدت عيونها تعورها من الايباد قامت اشجان تبي تنام بسريرها وشافت كوكب و وجدان نايمات عليه اشجان : اااااااففففففففف من هذولا الغبيات نايمات بسرير عجزانه افرش لي نجود لفت : يووه حتى انا عجزانه اشجان : انا ابروح انام عند العيال نجود : طيب و قامت نجود وفرشة لها نطت عليها شجون شجون : ابنام عندك عشان اكمل لك نجود : يحووول طيب طيب نجود بنفسها ( احوول من هذي يا كثر هذرتها ما شاء الله ×_×") راحت اشجان عند العيال تنام و دخلت الغرفه وهم ما يدرون ونامت على السرير قام تركي يبي ينجضع على السرير وشاف احد تركي : من بالسرير خالد : ما به احد تركي : الا ابروح اشوف راح تركي و شاف اشجان نايمه عليه تركي : يحووووووول من اشجانوه نايمه عليه وراح وخلاها , كانت الساعه 5 ونص الصبح دق جوال طلال طلال شاف من الي دق وقال : اكشخ ابوي صاير يسهر ههههع العيال : ههههه رد طلال : هلا يبه ابو طلال : هلا فيك شخباركم طلال : نحمد الله ونشكره و انت وامي وفيصل ابو طلال : كلنا بخير ابشرك فيصل يبي يكلمك طلال الفرحه مو سايعته : اييييييييييييه يبه تكفى ابو طلال عطى فيصل الجوال فيصل : هلا هلا طلال : هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا فيك يا اخوي بعدين لف للعيال و قال بصوت شبه عالي : عيال فيصل قام وهذى هو يكلمني ^^ العيال استانسو الي يصفر و الي يزغرت و الي يصرخ فيصل يضحك : هههههههههههههههه فديتكم طلال : هههههه شفت كيف قامت اشجان يوم سمعت صوت فيصل وراحت تلعب بالبلاستيشن خالد : بسم لله مو كنتي نايمه اشجان : الا بس ابلعب بالبلاستيشن خالد : يا ربنا انتي ما تحبين البلاستيشن ! اشجان : مالك دخل كيفي وهي تلعب كان عقلها و قلببها مو مع البلاستيشن كان مع فيصل اهم شي انها تسمع صوته و فجأه خالد يصرخ عليها : الزوووومبي يا المجنوووووووونه الزومبي اشجان انتبهت لزومبي الي جاها و صرخت و رمت يدت البلاستيشن و راحت عند العيال و سحبت الجوال من عبد المجيد وقامت تكلم اشجان : فيصل شخبارك فيصل : هلا اشجان بخير ولله الحمد اشجان لا شعورياً قالت : اشتقت لك العيال انصدمو منها فيصل منصدم : ها انتبهت اشجان لنفسها : ها اقصد وجدان اشتاقت لك مرره طول اليوم وهي تبكي ما سكتت فيصل : يا قلبي عليك يا وجدان و انا اشتقت لها اكثر اشجان : اشتقنا لك كيف فيصل متى تجي فيصل فهم قصدها انها هي الي اشتاقت له و في ناس المهم انه هي و ناس فيصل : و انا اكثر , امممم بعد كم يوم ان شاء الله اشجان بفرح باين : والله يلا انتظرك ا ا اقصد وجدان تنتظرك فيصل : ههههههه فديتها الا هي وينها اشجان نايمــ تبي تكمل بس ماجد سحب منها الجوال ماجد : هلا بأخوي فيصل : هلا فيك ماجد : والله المكان بدونك ماله طعم فيصل بمرح : حط فيه سكر ماجد بمرح : هههههه المشكله ان السكر بالمستشفى فيصل : ههههههههههههههههه قامت اشجان من عند العيال وراحت عند البنات و فتحت الباب بقوه و قامت تصرخ و تقول : ونااااااااااااسه نط وجدان من مكانها : بسم لله وشو الوناسه اشجان : فيصل قام و اخوانك الحين يكلمونه وجدان قامت تصرخ و تنطط من الفرحه راحت وجدان ركض عند العيال ودخلت الغرفه و نطت بحضن طلال طلال : ااحححح وجعع قومي عني وجدان ما اهتمت و ظلت جالسه بحضنه و اخذت الجوال وقامت تكلم وجدان تكلم و تبكي من الفرح : فيصل فيصل فيصل : عيونه و قلبه وحياته وجدان تبكي : مو مصدقه فيصل وش كثر اشتقت لك فيصل : يا قلبي و انا اكثر وجدان تبكي : فيصل متى تجي فيصل : ان شاء الله بعد كم يوم خلاص يا وجدان لا تبكين وجدان و هي تبكي : وش اسوي ابكي من الفرحه كان قدام وجدان عبد العزيز الي ما شال عينه عنها وجدان نست السالفه الي صارت لها مع عبد العزيز وجدان : فيصل اشتقت لك اشتقت لك والله , وقامت تبكي بحراره العيال تأثرو من وجدان الي عيونه دمعت لان شكلها يقطع القلب كأن ما عندها غير فيصل بالدنيا * طبعاً فيصل عند وجدان يسوى الدنيا و ما فيها وجدان كانت تحب فيصل بجنون كانت تعتبره ابوها و امها و اخوها و اختها و كل شي و فيصلب نفس الشي لدرجه ان وجدان كانت وهي صغير تلبس نفس لبس فيصل و تقلده بكل شي و تروح مرات معه لصلاه وهو بعد يحبها واذا احد غلط عليها او سوا بها شي لو بسيط خلاه اخر يوم بحياته * عبد العزيز تقطع قلبه على وجدان نفسه يقول خلاص لا تبكين فيصل : وجدان حبيبتي خلاص وجدان : طيب , ومسحت دموعها فيصل : يلا وجدان ابنام وجدان : نوم العوافي يلا في امان الرجمن فيصل : مع السلامه وقفل طلال حضن وجدان بقوه عشان تهدي شوي لانها كانت تشاهق طلال : خلاص جوجو وجدان : اهئ اهئ طيب طلال : يلا اضحكي هذا هو قام ( الكل يعرف معزت فيصل عند وجدان و معزت وجدان عند فيصل ) قامت وجدان عن العيال وراحت لغرفة البنات وهي طايره من الفرحه و دخل الغرفه و هي تراقص و تغني اشجان طار عنها النوم و لازالو كوكب و نجود و شجون نايمات وجدان جلست عند اشجان و تفرج معها على الايباد فجأه سمعت وجدان صوت معتز يبكي وجدان : اشجان قومي اخوك يبكي اشجان : يوه بكيفه عند الشغاله وجدان بصدمه : انتي تخلين اخوك ينام عند الشغاله اشجان : لا طبعا بس هو ينام عند امي و يقوم الساعه 6 و الحين الساعه 6 و امي تنزله عند الشغاله تعرفين عنده شغاله لحاله ( عند ابو اشجان 3 شغالات 1- شغاله للاطفال 2- شغاله تطبخ 3- شغاله تنظف لان البيت كبيرررر مره ) وجدان : اها ابقوم انا ابشوفه طلعت وجدان و كان على ظهرها غرفة العيال على طلعت عبد العزيز شاف وجدان تروح لغرفة معتز راح وراها و هي ما تدري دخل الغرفه وجدان ما لقت الشغاله كانت الشغاله طالعه تجيب اغراض لمعتز وجدان دخلت وشالت معتز وتقول : معتوزي اغوو يا زينو يا ناس يهبل جاء عبد العزيز و سند ظهره على الباب و حط رجله على رجله الثانيه و يناظر له وجدان حست ان احط يطالع لها ولف ورا لقته عبد العزيز وجدان عبد العزيز : اعجبك وجدان : اية عبد العزيز : تبين نفسه وجدان : ها ههه ايه عايدي يعني لو امي جابت نفسه ^^ عبد العزيز : لا لك انتي حقكك وجدان : كيف ؟ عبد العزيز : يعني لك لحالك وجدان : هههههه ايه قصدك يعني اذا كبرت اجيب زيه عبد االعزيز : ايه وجدان : ايه ما فكرت عبد العزيز : تبين ولا وجدان فهمت قصدك بس تبي تستغبي : شلون ايه ابي عبد العزيز : حلو وجدان : وانت عبد العزيز : ايه اكيد وجدان : اها عبد العزيز : يعني ولد نفس ولدي وجدان فهمت قصده بس تبي مفر تروح منه : لا ابي بنت عبد العزيز : خلاص اجل بنت وجدان : وش فيك انت عبد العزيز : بتزوجين صح وجدان : ها ايه عبد العزيز : يعني اي احد يبي يطق بابكم تقبلينه وجدان : ها ايه عبد العزيز : طيب من هو زوجك وجدان ابتلشت به : ها العامل ^^ عبد العزيز : انا عامل @@ وجدان : وش دخلك انت عبد العزيز : ها ما ادري وجدان : وش فيك عبد العزيز : قصدي انك تبغين ولدنا نفس معتز وجدان قلب وجها الوان : وشو عبد العزيز تعب منها وراح وطلع من الغرف بس يوم طلع صرخ وجدان وزمت معتز هو اتغرف وراح طل وجدا : معتوزي ^^ اغوووو وناسه حبيبي طلع يحبني عبد العزيز اول ما سمع ( حبيبي طلع يحبني ) انجن و طلع من وراها و سوا حبتين هي نخرعت و استحت قال عبد العزيز : كشفتك ههههههههههه وجدان لفت وجها لمعتز وقام تلعبه وهو نزل لمستواها ومسك دقنها ولفه لوجهه وقال وش قصد بـ(حبيبي طلع يحبني ) وجدان ارتبكت : ها ........ ولا شي عبد العزيز : كيفك بس صدقيني راح يجي يوم وتقولين وش معناه وغصبن عند يلا ابروح افحط الحين وجدان بخوف : انجنيت وين تفحط لا بعد بذا الوقت عبد العزيز غمز له : تخافين علي وجدان استحت : لا ما اخاف روح احسن عبد العزيز : تبين تروحين وجدان : ايه ^^ عبد العزيز : اخوياني بيجون وجدان : اوما افففف عبد العزيز : ما عليك اقول لهم خلاص نأجل التفحيط لبعدين وانتي و انا و فهد نروح نفحط ! وجدان : ايه وناااااسه عبد العزيز : شوفي روحي و البسي عبايتك و اذا شفتينا نبي نطلع انا و فهد كأنك تجين وتقولين تكفى ابروح معكم خلاص وجدان : اوكي ^^ راح عبد العزيز وقال لفهد وافق فهد ويوم جو يبون يطلعون جاتهم وجدان وجدان : ابروح معكم فهد : اقول اركدي بس وجدان : بلييييييييز فهد عبد العزيز : خلها تجي ما بغت تطلع من عزلت الكأبه الي هي بها فهد : طيب يلا قبل ما يطلعون قال عبد العزيز لوجدان و بعصبيه شوي : روحي البسي عبايتك ولا بتطلعين كذا وجدان : طيب اكيد ابلبس عبايتي طلعو كلهم وراحو يفحطون طلع فهد من شباك السياره وقام يسوي حبتين و حركات و عبد العزيز يفحط به ووجدان طول يومها وهي تصرخ وعايش ومتونسه ولا كأنها بنت و بعدين دخل فهد فهد : هيه انقلع وقف عند البقاله خلص الحمضيات حقتي عبد العزيز : وانت طول وقتك تشرب حمضيات فهد : وش دخلك يلا بس وقف وقف عند البقاله ونزل فهد و عبد العزيز يشترون عطى عبد العزيز وجدان حلويات و شبسات و كذا و فرحت طلعت من جيبتها فلوس تبي تعطي عبد العزيز وجدان : عبد العزيز خذ لف عليها عبد العزيز : نعم , ليه ان شاء الله وجدان : قيمت الحلويات و الاغراض عبد العزيز : اقول احتفظي بهم وجدان : وليه عبد العزيز : وشو ليه انا وشو بالنسبه لك انسان عادي وجدان : ها لا مو انسان عادي عبد العزيز رفع حاجب و نزل الحاجب الثاني : احل انسان وشو ؟ وجدان : ها انت انسانه مثل اخوي فهد عبد العزيز: اها و اخذ منها الحلويات وجدان : لييييييه اخذتهم عبد العزيز : اول شي قولي لي كلمة حلوه وجدان ارتبكت : ها ....... آآآممم ............ هههممممممم ........... شكراً عبد العزيز : بس بس شكراً وجدان : اجل جاء فهد عندهم : يلا مشينا عبد العزيز : لا روح جيب ما لتيزرز و بيبسي و ماريندا وووووووووووو فهد : اوف كل ذا عبد العزيز : ايه انا ادفع لك بعدين بس روح فهد : يحوول طيب راح فهد عبد العزيز لف ورا عشان يشوف وجدان : ها يلا وجدان : قلت وخلصت عبد العزيز : اجل مافي وجدان : اففف منك خلاص عبد العزيز : ههههههه فديت الزعلان انا وجدان لفت وجها لجة الشباك : انقلع عبد العزيز : طيب بس كلمه حلوه يعني صعب وجدان : طيب طيب واخذت مجله كانت على جيبت المرتبه و حطتها بوجها و قامت تصرخ و تصرخ وبعدين قالت : انا اصلا يوم شفت صورك عند اشجان اعجبت فيك كنت جميل ووسيم بس مو حب نو اعجاب بس وبعد ايام شفت شهامته و وقفاتك مع اخواني و بذاك الوقت حبيت عبد العزيز فرح من كلامها وسحب المجله من وجها : ههههههههههههه يا حليلك خدودك حمرت هههههههههههه وجدان وجها قلب الوان : اااااااااااااههههههههههههههه عطني يلا عبد العزيز : خوذي , وعطاها الحلويات و جاء فهد وقامو يفحطون الى ان جات الساعه 9 الصبح مرّو من قدام مول وجدان قالت : واااو هذى المول به كعب يجنن عبد العزيز : والله وجدان : والله راح لف عبد العزيز لجهة المول ووقف به فهد : على وين يا اخ عبد العزيز : ابشوف الكعب الي تقوله وجدان فهد : وليه ان شاء الله لو يكون بتلبسه هههههههههه عبد العزيز : لا اذا حلو ابأخذه لاشجان * طبعاً وجدان تعشق الكعععععب تنجن اذا شافت كعب * فهد : يحووول بصرعه ونزلو قامو يتمشون بالمول و اشترو كم غرض و دخلو محل الجزم و جدان شافت كعب احمر يهبل اخذته وقالت : نفس الكعب الي بحلمي والله نفسه تماماً عبد العزيز : عجبك وجدان : مرررررره اخذه عبد العزيز و حاسب عليه و طلعو وراحو يتمشون بالمول و بعدها راحو للبيت وكانت الساعه 12 يوم جو وقفو السياره الا شافو سيارة ابوشجاع جايه بعد عبد العزيز دق على الشغاله وقال لها افتحي الباب عبد العزيز : وجدان حطي الطرحه على راسك وادخلي بسرعه وجدان : طيب فهد : يلا انزلي بسرعه نزلت وجدان ودخلت وبعدها عبد العزيز و فهد دخلو مع بعص ابو شجاع و ام شجاع و عبد العزيز و فهد وكانت بالصاله نجود اول ماشافت عبد العزيز دخل شالت شاله وحطته على راسها و راحت بتطلع لدرج يوم وصلت لنص الدرج ناديتها ام شجاع ام شجاع : يا نجود نجود وقفت و عطتها ظهره : هلا خالتي ام شجاع : نادي البنات و انت يا فهد روح ناد العيال عندي لكم مفاجأه انجود وفهد : ان شاء الله راحت نجود و قالت للبنات يجون ولبست عبايتها و تغطت ونزلت تحت و اخذت ام شجاع جلال وغطت نفسها عشان طلال و عبد المجيد و ماجد وفهد تغطى عنهم اجتمعو كلهم بالصاله ابو شجاع : احححم اححححم ابقول لكم مفاجأه شجاع : عاد مفاجأتك يا يبه غير ابو شجاع : هههههه اسمع , المفاجأه هي ان فيصل قام كلهم بصوت واحد : ندري ابو شجاع : بسم لله متى ؟ ماجد : كلمنا ابوي و كلمنا فيصل ابو شجاع : ما شاء الله , بس لحد الحين ما خلصت مفاجئاتي خالد : يلا قول وش الثانيه متحمس ابو شجاع : هد هههههه , المفاجأه هي ............... بالبارت الجاي توقعاتكم : وش المفاجأه الثانيه ؟ وش راح يصير بين كوكب و عبد المجيد ؟ وجدان و عبد العزيز هل راح يدوم حبهم ؟ | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| |
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:53 am | |
| " البارت السادس " ابو شجاع : بسم لله متى ؟ ماجد : كلمنا ابوي و كلمنا فيصل ابو شجاع : ما شاء الله , بس لحد الحين ما خلصت مفاجئاتي خالد : يلا قول وش الثانيه متحمس ابو شجاع : هد هههههه , المفاجأه هي ان فيصل ان شاء الله بأذن لله راح يجي يوم الاربعاء القادم واحنا اليوم هو السبت يعني باقي 3 ايام ويجي بأذن لله كلهم فرحو الي يزغرت و الي يصفق و الي يصرخ و الي يضحك و الي نقز إلخ ابو شجاع بضحكه : هههه خلاص اسمعو باقي مفاجئه كلهم : الله ابو شجاع : ههه ما تخلص مفاجئاتي ^^ المهم المفاجئه الثالثه ان في عشاء لفيصل يوم الخميس بأذن لله بعد مايجي فيصل و المفاجئه الرابعه هي اليوم راح اعشيكم بالمطعم وش رايكم ! نجود : لا يا عمي ما يحتاج انا اسوي اليومرالعشاء بيدي ام شجاع بأعتراض : لا حشا لا تسوي ولا اسوي يعشينا افا عليك يا نجود نجود : خالتي ازعاج عليكم اذا انتم مشتهين جيبو بس انا راح اسوي لاخوان عشان وانا اجيب الاغراض طلال : اية يا خاله ما يحتاج اذا انتم تبون جيبو لكم وحنا نجود تسوي لنا شجاع : اقول ورا ما تنطم ,, ولف شجاع وجهه لابوه وقال : يبه نبي تعشينا بمطعم **** لانه راقي وعاجبني ماعليكم من كلام هذولا اصلا غضبن عنهم راح يجون معنا ابو شجاع : اصلا من قال لهم انهم مراح يأكلون معنا يأكلون بالغصب او بالطيب ماجد : يمه منكم ابو شجاع : المهم ترى اليوم ابعشوكم و ياويل احد ما يأكل كلهم : طيب ابو شجاع : يلا قومو تغدوا قامت ام شجاع و كوكب و نجود و وجدان و اشجان وشجون و الشغالات وحطو الغدا بعد الغدا جاء العصر كانت ام شجاع واقفه عند اول الدرج يعني ما طلعت فوق ام شجاع : يا كوكب يلا ساعتين كوكب وهي نازله من الدرج وشكلها مبهذل طرحتها طايحه وشنطتها مايله و حالتها حاله و وراها نجود و وجدان و اشجان كوكب : ها نزلت دقيقه ازين عبايتي وطرحتي ام شجاع : ساعتين نجود ووجدان : اسفه خالتي ام شجاع : لا عادي بس يلا ايه يا بنات انتم معنا بالسياره و العيال مع طلال و شجاع البنات : اوكي راحو ركبو السياره و مشوا وقامو يفرفرون بالرياض الي صلاة العشاء و يوم جاء صلاة العشاء راحو يتعشون طبعاً البنات و ام شجاع بغرفه و ابو شجاع و العيال بغرفه طبعا في المطاعم في غرف المهم طلبو عشاء وجاء قامت اشجان قالت : دقيقه لحد يأكل ابصور وجدان : اي والله ام شجاع : وكلما اكلنا لازم تصورين اشجان : ايه دقيقه وين جوالي اففف يوه نسيته والشنطه بعد بالسياره وجدان جوالك معك وجدان : لا انا بعد نسيته ! اشجان : ماما نبي نروح نجيب الجوال لاحد يأكل اوكي ام شجاع و نجود وكوكب : اوكي بسرعه راحو وجدان و اشجان عند ابو شجاع عشان يجيبون المفتاح ويفتحون السياره اشجان : بابا ابو شجاع : هلا اشجان : ابغى مفتاح سيارتك ! ابو شجاع وشوله اشجان : عشان انا و وجدان نجيب جوالاتنا ابو شجاع طيب بس شوفو ترى انا وقفت السياره قدام باب المطعم اوك اشجان : اوكي راحت اشجان و وجدان و طلعو من المكعم لقو سيارة ابو شجاع وجمبها سياره نفسها بالضبط اشجان : بابا قال ان سيارته قدام باب المطعم وفي ثنتين وجدان : شوفي هذي قدام الباب و الثانيه لا ابعد شوي اشجان ايه يلا امشي دخلو السياره و قعدو يدورون الشنطه بس ما لقوها اشجان بصوت عالي : اووووووف وين طارت الشنطه وجدان : ما ادري وجدان و اشجان ما انتبهو للوحة السياره ! فجأه سمعو وجدان و اشجان قفل السياره سكر انخرعت اشجان : بسم لله من سكر السياره فجأه طلع شاب من قدام كان هذى الشاب منجضع رافع التكايه و حاط رجوله مكان المقعد الي جمب السائق و حاط راسه مكان السائق وجدان و اشجان ما انتبهو له لانه كان منجضع ! المهم نرجع جت وجدان تبي تفتح الباب بس هذى الشاب طلع مسدس وقال : اسمعي ايانا وياك تفتحين الباب ولا ذبحت بذا المسدس وجدان تجمدت ولا فتحت الباب اشجان قامت تبكي و تقول : الله يخليك طلعنا شاب : مافي طلع الشاب جواله من يده الثانيه و قام يكلم : الو هلا سعود تعال عندنا مزز بالسياره ............ اية اسرع ..... تعال ما عليك من الطلبيه اشجان تبكي : الله يخليك طلعنا ليه تسوي كذا ما سوينا لك شي شاب : اووووص ولا كلمه ! اشجان قامت تبكي و تترجاه وهو معيي بعد خمس دقايق جاء سعود صديقه سعود : الله الله من وين جبت المزز شاب : هم دخلو سيارتي ههه سعود : حظك شاب : امسك المسدس اخذ سعود المسدس منه ولازال حاط المسدس على وجه وجدان و اشجان وبعدين قام يحرك السياره الشاب و اشجان زاد صياحها مشا الشاب ولف حول المطعم وقف السياره ورا المطعم ونزل و فتحت البا الي على اتجاه وجدان الشاب : الله الله وش اسمك ي الحلوه وجدان سوت نفسها بارد مرره وهي شوي و تموت من الخوف وقالت : اسمي ساره الشاب : كذابه قولي اسمك الحقيقي وجدان ببرود وهي خايفه بس ما بينة : قلت لك اسمي ساره الشاب احلفي وجدان : ماني حالفه الشاب : اجل كذابه وجدان قعدت تناظر له الشاب بصراخ وهواش خوف وجدان و اشجان : قلت لك وش اسمك وجدان خافت شوي وقلبها يطير بس ما بينة سوي نفسها بارده : اسمي وجدان ارتحت الشاب : احلفي وجدان : والله الشاب : حلو و انتي الي وراها اشجان : انا الشاب : لا الجني اشجان بخوف : اس ... اسسم .... مم ........ اسمي اششجان الشاب : احلفي اشجان بخوف : وووووالله الشاب : حلو قام الشاب وقرب يده يبي يمسك وجدان بس وجدان كانت اسرع منه وصفقته كف قووووووووووووي مره من خوفها صفقته اشجان و سعود شهقو الشاب مسك خده مكان الصفقه الي جته من وجدان وقال : هههههههههههههههه والله انك قويه ونعم التربيه وجدان و اشجان ما فهمو وش السالفه الشاب : ههههههه اعذريني اذا خوفتكم يا وجدان و اشجان وجدان و اشجان بفهاوه : ها الشاب : هههههه ترا انا ما ابغى اسوي لكم شي بس ابي اخوفكم عشان ثاني مره تنتبهون للوحة السياره ولو شخص بدالي كان سوا نون وما يعلمون فيكم عشان كذا انتبهو انتي وياها وجدان : ها شكرا يلا رجعنا الشاب : هههههه والله ويدك قويه شوفي وش سويتي فيني سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه والله و انطبع شكل يدها على خدك الشاب : كل تبن سعود : اتق شر النساء اذا غضبن الشاب : الا اقول يا وجدان من علكم انك تسوي كذا وصديقتك الي وراح دجاجه يعني لولا الله ثم انتي يمكن صديقتك بالعنايه المركزه وجدان : اخواني ^^ علموني الدفاع عن النفس الشاب : ونعم التربيه قام الشاب وراح وركب السياره وحركها ورجع للمطعم طلعو وجدان واشجان من السياره وراحو على طول عند ام شجاع و نجود وكوكب كوكب : وينكم تأخرتو انتي وياها ؟ وجدان: ها لا بس حنا رحنا نجيب المفتاح اشجان : ايه و رحنا لبابا نجيبه وقال مع طلال ورحنا لطلال قال اخذه شجاع ورحنا لشجاع و عطانياه ورحنا لسياره وقعدنا ندور الجوالات كوكب : خلاص خلاص قاعده تقولين قصة حياتك يلا خلونا نأكل بس اكلو و تعشو ورجعو للبيت حول الساعه 9 ونص راحو العيال يلعبون مصارعه وقامو يتصارعون الى الساعه 11 طلع طلال من الغرفه الي فوق الي كانت به التلفزيون وراح دق على نجود : طلال نجود نجود : هلا طلال : اسمعي جيبي منشفتي و اغراضي عند غرفة الضيوف ابتروش نجود : اوك قفل طلال وراح يبي ينزل الا يجي شجاع شجاع : طلال طلال لف لجهة شجاع : هلا شجاع : وين ؟ طلال ابروح اتروش بغرفة الضيوف شجاع : لا لا تروش هناك طلال : ليه ؟ شجاع : لان لايّ الماء مكسور تروش بغرفتي و انا اتروش تحت طلال نسا نجود انها بتزل و تجيب الاغراض ! طلال : لا عادي شجاع : لا لا وين اقول راح تروش بغرفتي وترى في شامبو و الصابون وكل شي هناك طلال : طيب تسلم شجاع : الله يسلمك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نروح عند نجود اول ما قفلت نجود : اففف من طلالوه كل شوي يطلبني اجيب اغراضه كوكب : ليه وش يبي ؟ نجود : يبي يتروش يقول لي جيبي الشامبو و المناشف و حوسته كوكب : طيب مو بشنطته الشامبو و اغراضه نجود : لا مو بشنطته شنطته مليانه ملابس عشان كذا حط الاغراض بشنطتي كوكب : اها نجود : ايه كوكب ترى ابنام بغرفة الضيوف تحت كوكب : ليه نجود : اعذريني بس ما احد انام على الارض كوكب : طيب ورا ما تنامي بسرير نجود : لا لا خليني انام تحت احسن لي و بعدين ازعاج عليك كوكب مدت بوزها : نجود اني كلش ازعاج ازعاج تراك انتي مثل اختي نجود : هههههههه فديتك يلا ابنزل كوكب قامت وفتحت خزانتها و قامة تدور بجامه تلبسها وشافت بجامه لها جديده ما لبستها و كان شكلها يجنن كوكب : نجوووووووووود لحظه نجود لفت : هلا بغيتي شي كوكب : ايه بالله البسي ذي البجامه اكيد شكلها يجنن عليك نجود : لا ما يحتاج عندي بجايم كوكب : ادري بس ذي البجامه ماعمري لبستها تكفين بس اليوم البسيها عشاني نجود : خلاص لعيونك ابلبسها راحت نجود ولبسة البجامه وطلعت لكوكب كوكب : وااااااااااااو نجود شكلك يخخخخخخخخخخيال تجنين ههههههههه كأنك طفله نجود مدت بوزها :كوكب لا تضحكين ترى والله ارميها كوكب : لالا خلاص كانت البجامه كبيره على نجود لان نجود انحف من كوكب و واسعه و كل شوي تطيح من عند الكتوف وكان لونها سكري داخل على لون وردي فاتح على اخضر فاااتح وهي جاي شكلها قطن البجامه و كانت شكل نجود خيال شكلها مثل الاطفال وكانت خدود نجود ورديه و نجود بيضه وشعرها قصير على شكل فكتوريا الى رقبتها و خصل طايح على عيونها اخذت نجود الشال وغطت نفسها و نزلت تحت ودخلت غرفة الضيوف يوم دخلت رمت الشاله و نزلت الاغراض عند باب الحمام * طبعا الحمام داخل الغرفه نزلت الاغراض و راحت جلست على السرير و عطت باب الحمام ظهرها و قامت تكلم بعدين طلع من الحمام شخص نجود كانت تكلم و قالت طلال تعرف من كلمني ولفت جسمها و وجها على جهة الحمام بس انصدمت الن الشخص ماكان طلال ! كان شجاع بذا الوقت نجود تمنت ان الارض تنشق و تبلعها شجاع انهبل على شكل نجود و نجود انهبلت على شكل شجاع كان شجاع لاف المنشفه على خصره و مو لابس شي كانت مبينه عضلات صدره كانت مرسومه رسم و شعره مبلل مويه وطايح على وجهه نجود ما عرفت وش تسوي راحت و نزلت راسها بسرعه و كان شالها الي تغطى فيه بعيد عنها و شجاع نزل راسه ولقى الاغراض شجاع : لمن هذي الاغراض نجود برتباك وخجل : ها .... ل .... ططط ..... طلال هو قال انه بيتروش هنا شجاع : اها طيب و اخذ الاغراض وراح على طول نجود لازالت متجمه مكانها مصدوومه شجاع راح لغرفه على طول و غير و لبس بلوزه ضيقه عليه مره تبين عضلاته و برمودا و اخذ اغراض طلال يبي يوديها لعبد المجيد نجود اخذت شالها و طلعت من الغرفه و منزله راسها مسرعه تبي تروح عند كوكب على الاقل امان عندها محد يدخل عليها و هي ترقا الدرج وصلت الصاله الي تصقع شخص كان صلب من قوت الصقعه طاحت على الارض الشخص كان شجاع و طاحت اغراض طلال من يد شجاع نجود كانت متغطيه نجود بأرتباك و ترتجف : اننا اسس....اسسفه شجاع نزل راسه : لا عادي ,,, وراح نجود قامت و راحت لغرفة كوكب كوكب : بسم لله وش فيك نجود بأبتسامه عريضه : ابغى انام عندك كوكب : مسرع ما غيرتي رايك نجود : هههع ^^ كوكب : تفضلي نجود : زاد فضلك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~مرت الايام وجاء يوم الاربعاء الي يجي فيه فيصل راحو اخوان وجدان و نجود و وجدان لبيتهم و راحو معهم ابو شجاع و ام شجاع وعائلته قامو يرتبون و مسحون البيت و ينظفونه من الصبح الى العصر طبعا البيت كبييييييييييييير مره و عائلة وجدان و اشجان اغنياء و بعدين جلسو بالصاله كلهم وفجأه انفتح باب البيت ودخل منه فيصل قامت وجدان لناحية فبصل بس يوم دخل فيصل و وصل نص الصاله وجدان انصدمت منه !!!!!!!!!!! وقامت تبكي وجدان وهي تبكي : فيصل لي كذا ؟ ليه جالس على كرسي فيصل بصوت مبحوح : وجدان وش فيك هذى قدر الله وجدان وهي تبكي : ايه بسـ ,, تبي تكمل بس فيصل قاطعها فيصل قاطعها : لا تبسبسين بعدين من الي تكسر انا و لا انتي انا راضي بقدري وجدان : مسحت دموعها : كفو اخوي و قامت ضمت فيصل كانت نازله اشجان ووصلت لنص الدرج و تجمدت مكانها شافت فيصل جالس على كرسي ما قدرت تستحمل وراحت ركض طلعت فوق لغرفة وجدان ودخلها وطاحت على السرير و راحت بدوامت بكاء حاده دخلت ام طلال و ابو طلال البيت ابو طلال : الله البيت نظيف ويلمع بعد وش ذا الزين مشكور و يعطيكم الف عافيه كلهم : الله يعافيك ام شجاع : وجدان وين اشجان وجدان : ما ادري يمكن بغرفتي ! ام شجاع : ناديها عشان نروح ام طلال (ام وجدان ) : لا وين بدري ام شجاع : لا خلي فيصل يرتاح مع اخوانه ^^ انشاء الله بكره نجي على عشاء فيصل ام طلال : ايه صح راحت وجدان تشوف اشجان لقتها بغرفتها وجدان : اشجان وش فيك اشجان تمسح دموعها : مافيني شي وجدان : الا قولي لا تكذبين اشجان : سمعت خبر يحزن وجدان : وشو اشجان : بعدين اقول لك وجدان ما حبت تضغط عليها : طيب , اية صح ترى امك تبغاك تبون تروحون اشجان : طيب وجدان : طيب وش رايك تنامين عندنا ^^ مثل ما انا نمت عندكم ! اشجان : ما ادري وجدان : تكفين اشجان : ابشوف ماما نزلت اشجان و وراها وجدان اشجان راحت عند امها وهمست بأذنها اشجان : ماما عادي انام عند وجدان اليوم ام شجاع : لا اسفه امشي وجدان نطت : تكفين خاله بس اليوم ام شجاع : طيب بس اليوم وجدان : واااااااااااااااو وناسه واقمو يناقزون وجدان و اشجان نامت اشجان عند وجدان وجاء اليوم الثاني وكان الغدا كلهم جلسو على الطاوله وجلست اشجان جمب وجدان وكان مقابل وجدان فيصل اشجان ما اكلت طول الوقت تناظر لفيصل ام طلال : اشجان حبيبتي كولي اشجان : ها لا شبعانه ام طلال : وش اكلتي ؟ ما اكلتي شي شكل الاكل مو عاجبك اجيب لك من المطعم ! اشجان : لا خالتي لا والله الاكل حلو ام طلال : اجل يلا كولي اشجان : والله شبعانه ام طلال قامت تبي تروح للمطبخ وجدان : ماما وين رايحه ام طلال : ابسوي لاشجان فطيره اشجان : لا خالتي تعالي قامت اشجان ولحقة ام طلال قامت وراهم وجدان اشجان : خالتي لا تسوي والله اكل بس روحي كولي ام طلال : طيب اشوف اذا اكلتي اكل و اذا ما اكلتي ترا ما اكل اشجان : خلاص اكل رجعو ام طلال و وجدان و اشجان لطاوله اكلة اشجان و خلصو وشالو الغدا وراحت اشجان عند التلفزيون تفرج جاء عندها فيصل و قعد يتفرج معها وبعدين جات وجدان وجدان : فيصل ما قلت لي وش سوي بحايل فيصل : يوه ما ثدقت على الله اني ابطلع من المستشفى بغيت انجن وجدان : ههههه هذى طبعك ما تحب المستشفى كن افكر كيف تحملت تجلس بالمستشفى وانت اكثر واحد منا يكره المستشفى وينجن اذا دخله فيصل : ربك قادر على كل شي وجدان : ههههه ونعم بالله ,, اشجان وش فيك ساكته شكلك طفشانه اشجان : لا والله ,,, اشجان بنفسها تقول ( ااه بس ) وجدان : الا كذابه فيصل وهو يضحك : ههههههه يعني غصب تخلينها تطفش وجدان : ههههههههههههه لا مو قصدي اشجان توها تستوعب : هههههههههههههههههههههههههههه فيصل و وجدان طالعو بعض بعدين ضحكو وجدان اية كذا نزلت ام طلال لصاله وهي تسمع فيصل و اشجان و وجدان يضحكون ام طلال : وش يضحكم ابضحك معكم ^^ ,,, يوه صح دقيقه دقت ام طلال على ام شجاع ام طلال : السلام عليكم ام شجاع : وعليكم السلام ام طلال : كيف الحال ام شجاع : الحمدلله وانتم شخباركم ام طلال : دووم يا رب نحمد الله ونشكره ام شجاع : تدووم اياك ودووم يا رب ام طلال : ام شجاع ام شجاع : سمي ام طلال : سم الله عدوك ,,, وش رايك تجين الحين لبيتنا على نرتب العشاء ام شجاع : توني كنت ابقول لك ام طلال : هههه يلا اجل ام شجاع : يلا الحين اجي ابلبس عبايتي ام طلال : حيال ام شجاع : الله يحييك سكرت ام طلال من ام شجاع وبعد عشر دقايق رن الجرس البيت ابو طلال فتحت الشغاله الباب ودخلت ام شجاع البيت ام طلال : تو مانور البيت ام شجاع : منور بأهله ام طلال : يلا ام شجاع : يلا اشجان : ماما جيتي ام شجاع : ايه عشان نرتب العشاء اشجان : اها راحو ام شجاع و ام طلال المطبخ عشان يرتبون و نجود وكوكب راحو ينظفون البيت و اشجان و وجدان ينظفون الحديقة و الحوش و العيال عليهم الطلبات جاء اليل وجاء المعازيم راح فيصل و الي يدفه تركي ! فيصل شاف غاليه جالسه على الارض و تلعب لمى فيصل بصوت مبحوح : غاليه غاليه غاليه ما سمعته فيصل :تركي تركي نزل راسه له : هلا فيصل : ناد ذيك البنت اسمها غاليه تركي :ان شاء الله ,,, وبصوت عالي غاليه غاليه لفت له غاليه تركي تجمد بمكانه كانت غاليه جميييله وكان شعرها طويل يكسسي ظهرها و كان نصه طايح نصه على كتفها من قدام و النص الثاني على ظهرها و لونه مايل للبوني الفااااااااااااتح و عيونها لونها اخضر فااااااااااااااتح و بيضه و جسمها حلو تركي انجن عليها فيصل يسحب بلوزة تركي ,, تركي توه يستوعب غاليه قعدت تناظر لتركي تركي : تعالي غاليه قامت وراحت عند تركي فيصل : غاليه غاليه : هلا ,, ونزلت نفسها حطيه يدينها على ركبها كأنها تركع وميلت راسها نص شعرها طاح على الجمب و النص الثاني على ظهرها فيصل : نادي عماتي و خالاتي ابسلم عليهم غاليه : ان شاء الله تركي منهبل على شكلها ,, كانت لابسه زي بلوزه بيضه من فوق على شكل 7 وبعدين يجي الى الكتوف عاري مافي كم الى الكتوف و حزام زهبي و تنوره فوق الركبه لونها ازرق فاااااااااااااااااتح ولابسه كيلون بيجي و كعب ذهبي و حاطه ربطه بشعرها ذهبيه و روج وردي فاتح و كحل خفيف و مايحتاج تحد بلشر لان خدودها حمره طبيعيه راحت نادة عمات وخالات فيصل و تركي راح عشان عمات و خالات يتغطون من تركي راح تركي وسلم فيصل على عماته و خلاته ويوم جاء يبي يروح لمجلس رجال ماقدر لازم ينزل من الدرج ومافي احد يدفه شاف اشجان جايه تبي تدخل البيت فيصل : اشجان اشجان ,, اشجان ما سمعته كانت منزله راسها بعدين رفعت راسها شافت فيصل يأشر له ! جت عنده اشجان : بغيت شي فيصل : ايه بالله وديني للحديقه اشجان : طيب ودته للحديقه فيصل : اشجان ورا ما تجلسين تسولفين معي اشجان : طيب فيصل : تكلمي اشجان : وش اقول ؟ فيصل : اي شي وش تسوي بالمدرسه اشجان : ابد ماصار شي فيصل : يوه وجدان هي و صديقاتها الي بمدرستها الجديده مهبولات اشجان بضحكه : ههه ليه فيصل : مره كان عليهم تفتيش وطبعاً هم جايبات علبة المكياج كامله ماشاء الله مابقو شي ! اشجان : هههههه فيصل : ايه اسمائهم حصه وووو مين بعد اشجان : حصه اعرفها دايم تكلم عنها وجدان فيصل : ايه و روان و بشاير و و مين ايه وساره و امجاد و و رولا ومين مين بس يمكن ما ادري المهم انهم شله اشجان : احح تعرفهم كلهم ماشاء الله وانا وانا صديقتها ما اعرفهم فيصل : كل يوم تكلم عنهم غثتنا فيهم اشجان : هههههههه يا حليلها فيصل: هههع بعدين سكتو شوي وقطع الصمت سؤال اشجان !!!!!!!!!!!!!! اشجان : انتهى البارت اتمنى يعجبكم و ابغى رايكم بالشخصيات و اكثر شخصيه عجبتكم و توقعاتكم للبارتات الجايه | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| |
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:54 am | |
| "البارت الثامن "
ماجد قام يرقص : هههههههههههههههههههههههه احسن عشان ثاني مره ما تبكين وتسوين فيها دموع التماسيح وجدان : حيواااااااااااااان البنات صح انهم معصبات بس ضحكو على شكل وجدان : ههههههههههههههههههههههههه وجدان: وجججججججع ي حمار اوريك فيصل : هههههههههههههههه من قال لك فهد : هههههههههههههههههههههههههه احلى مقلب البنات بصوت عالي : ويييييييييييييييييييع غيداء : جد جد عيال العيال : خييييييير ؟ ريما : روحو رغد : سوبر غيداء : ماركت وجدان : جيبو شبسات وحلويات ماجد : احلموووووووو البنات : بلييييييييييييييييز ماجد : ماافي , مد لسانه و طلع لغرفته البنات يطالعون فهد فهد : لا تطالعون ماني رايح , وطلع لغرفته البنات كلهم راحو لفيصل الي تمسكه من كتفه و الي من يده و الي من راسه البنات : تكفى فيصل : كيف اسوق و انا بكرسي ؟ البنات : يووووووووووووووووووووه رغد : طيب حاول بماجد او فهد فيصل : ما اقدر راسهم يابس وجدان نططت : لقيتها لقيتها غيداء تنطط معها : وشي الي لقيتيها لقيتيها ريما نططت معهم : قولي قولي رغد : هيه يا المهبيل وقفو وجدان : عبد المجيد ! نياهاهاهاهاهاهاها لقيتها كل البنات راحو ركض ماتشوف الا غبارهم فيصل : الحمد و شكر لك يا رب ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ نروح لاشجان قامت ميلاف وراحت للمطبخ الي تحت و صادفت وهي نازله عبد الملك عبد الملك مسكها من كتفها : ملوف اختي ميلاف : وش تبغى عبد الملك : افا ما ابغى شي بس انتي مثل حسبت اختي صيته و اغليك مثل اختي صيته و انتي بنت خالي ميلاف : خلاص درينا عبد الملك :سمعت انك قلتي للبنت الي مسكتها انك اختي و كذا ميلاف : ايه البنت بغت تموت وانت اعمى ما تشوف عبد الملك : ما ادري حسبالي انتي ميلاف : ما يهم تبي شي عبد الملك : ايه هي البنت تقرب لاهل العزيمه الي اليوم او من جيرانهم او وش سالفتها ميلاف : هي تقرب لاهل العزيمه وجيرانهم يلا باي ههههع , ونزلت وراحت للمطبخ عبد الملك يحك شعره : ياربي هذي الانسانه لية كل حياتها الغازل وطلع فوق لغرفة اشجان طق الباب اشجان ما تسمع لانها حاطه الايباد و تتسمع بالسماعات فتح الباب عبد الملك : اشجان شجون ما نتبهت له اشجان سحب السماعات من اذنها : هيه اكلمك انا اشجان : خيييير عبد الملك : ذيك البنت الي مسكتها اليوم هي تقرب لاهل العزيمه ولا بنت جيرانهم ولا وش سالفتها اشجان : اييييييةة تقصد ريما تقرب لاهل العزيمه عبد الملك : اجل اسمها ريما حلو والله , حط يده بدقنه اشجان تغمز : لا يكون حبيتها عبد الملك ارتبك : لا وين بس كنت ابعتذر لها اشجان : اعتذرت لها ميلاف و كذبت وقالت ان انت اخوها عبد الملك : ايةة بس ما يصلح لازم انا بنفسي اعتذر لها اشجان : لا يرحم امك البنت بغت تموت عبد الملك لاشعورياً : بسم لله عليها اشجان تصفر و تصفق : ياهووووووووووو صرنا نحب هههههههههههه عبد الملك انتبه لنفسه : هييييييييييه وجع اشجان : مكشوف عبد الملك : خلاص خلاص اية احبها مو بس احبها الا اعشقها و ابيها اشجان تغمز له : اضبطها لك عبد الملك : يا بعد قلبي انتي اية بالله اشجان : من عيوني بس قول متى و اي يوم عبد الملك : خلاص
مرت الايام و جاء يوم الثلاثاء بالتحديد بمدرسة وجدان وجدان : ههههههههههه من جد حصوص حصه : ايةة وجدان : لا انتي فضيعه حصه تغمز : ها وش صار مع الحب وجدان حمرة خدودها : حصيص وجع حصه تضرب اشجان من كتفها : الله صرنا نستحي بعد وجدان : لا لا ماصار شي وانتي صار شي مع سليمان حصه تحط كف يدها على خدودها : الا صار وجدان : وش حصه : الا نسيت اقول لك وجدان بحماس :وشو حصه : جنا حبيبي امس و يبي يجي يأخذني اليوم من المدرسه تعرفين انا البنت الوحيده وماعندي اخوان و عشان كذا جاء عشان يخفف التعب على بابا وجدان : طيب لية ماتروحين مع السواق حصه : بابا ما يرضى وجدان : ايه ابشوف هذا السليمان الي ما خذ عقلك جتهم طايره و بعدين تشقلبت على وجهها وجدان و حصه : بسم لله عليك روان وش فيك روان : الحقو نبي فزع تهاوشت بشاير مع بنت وجدان : وش مسويات بعد روان : والله وناسه مسويات هواشه تعالو بسرعه وجدان و حصه و روان راحو للهواشه دخلت وجدان بين البنات وصارت بالوسط و قامت تصرخ : هدوووووووووووووووووء الكل سكت لان صراخها عالي التفت وجدان للبنات الي متهاوشه مع بشاير : وش السالفه وش صاير البنت : خييييييييير جايه محاميه مثلا وجدان : هاهاهاهااهااه لا صراح ابفطس من الضحك تكفين بطني يعورني الله يخليك لا تنكتين لان جد جد انتي مليقا البنت مد يدها تبي تصفق وجدان كف بس وجدان اسرع مسكت يدها و لوت يدة البنت على ظهر البنت البنت تصارخ : اااااااااااااااااااايييييييييي ييددددددددديييييييييييييييي وججججججججججججع فكيني وجدان : عشان ثاني مره تعرفين كيف تمدين يدك علي امجاد : اححسسسسسن اقوى وجدان اقوى حصه : تستاهلين روان : كفوووووووو يا بنت الاجواد ساره : اقوى عشان تتوب وجدان : اسمعيني زين وحطيني على بالك ان حاولتي انك تمسين او تضرين او حتى بس ترفعين صوتك على وحده من صديقاتي محد يلوم نفسه غيرك و بصراخ عالي فااااااااهمه البنت : ااااااااااااااااهههههههههه من انتي انتي مو بنت ولد خليني وجدان : انا وجدان بنت وائل ال**** الي راح تكسر راسك فاهمه , وتركت يد البنت البنت تمسك يدها : اه يدي ااااه يا جعل يدك بالكسر يا ****** كل البنات شهقو وجدان : هههههههههههههه انا ما ابي اوصخ لساني معك وييييع قطيعه حصه راحت تبي تهجم على البنت بس مسكوها البنات : هييييييييييييييييه انتي زوتيها ترااا زودتيها وجع روان : اقول بنات خلونا نروح عنها وييييييع مانبي نوصخ السنتنا البنات : وييييييييييييييييييع يلا وراحو البنت ماتت قهر مر اليوم و جات وقت الطلعه طلعو وجدان و حصه و وقفو عند الباب المدرسه عشان يشوفون الي بيجي ياخذهم تأخر الوقت و جاء سليمان حصه تأشر لاوجدان : وجدان شوفي هذى سليمان واي فديته وجدان نطت من مكانها : يمممه حصه استغربت : وش فيك ؟ وجدان : لا لا بس احس شي نغزني وجدان تكلم نفسها: لالالالالا مو معقوله هذى نفسه الي بالمطعم دخلنا سيارته انا و اشجان يممممه خليني اخبي وجهي حصه تهز وجدان : وجدان وين رحتي وجدان : ها لا لا وش كنتي تقولين حصه : لا يكون خقيتي وجدان : لا وين عاد كلش ولا حبيبك يا حياتي حصه : ههههههه طيب ملاحظتي شي وجدان : لا وشو حصه : الوقت تأخر وش رايك اوصلك وجدان : لا لا راح يجي اخوي و يأخذني حصه : يلا عاد بيتأخر صدقيني و ما بقى الا و انتي بالمدرسه فضت وجدان : امممم طيب بس ابروح ادق على اخوي حصه : لالالا من جوال سليمان دقي وجداان : ها لا لا حصه : حلفت عليك وراحت و اخذت جوال سليمان و جابته لوجدان وجدان : حصوص الله يهديك مو لازم جوال الولد حصه : اقول بس يلا دقي وجدان دقت على طلال وجدان : طلال وينك طلال : اعذريني وجدان ابتأخر عليك اليوم لان عندي محاضره قولي لعبد المجيد يجيك وجدان : لا خلاص صديقتي حصه بتوصلني طلال : خلاص اجل يلا مع السلامه وجدان : في امان الرحمان حصه : ها وش قال وجدان : وافق حصه : وناسه يلا ركبت وجدان ورا سليمان و حصه جمب سليمان سليمان : اشوف معنا ضيوف ؟ حصه : هههه اي هذى صديقتي وجدان تأخر اخوها و قلت نوصلها وحنا بطريقنا ^^ سليمان : حياها الله وجدان بصوت واطي ما ينسمع : الله يحييك حصه : هههههههههههههه سليمان : وش فيك بسم لله حصه : ابسألك عن واحد بالمدرستك اسمه عبد العزيز ال****** سليمان بستغراب : سلامات لية حصه ابتسمت ابتسامه عريضه : هههههه لا بس ذا حبيب وجدان وجدان نست نفسها و تكلم بصوت عالي : لا كذابه حصيص سليمان عرف وجدان من صوتها و تذكر ذيك البنت الي دخلت سيارته بالمطعم وجدان سدت فمها ونزلت راسها سليمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حصه : ههههههههههههههههههه يلا تعرفه سليمان : ما ادري كأن مر اسمه علي طيب في علامات اعرفه مثلا شامه جرح شي كذا حصه : اممم علامات وجدان وش العلامات وجدان : ما ابي اقول حصه : تذكرت وشي في شامه شبه كبيره على رقبته بالجهه اليمين سليمان : كأني عرفته حصه : اية تكفى اذا عرفته خله يجي معك بكره ابشوفك سليمان يطالع لحصه بنص عين : و لية ان شاء الله حصه : عشان وججــ ما امداها تكمل سدت فمها وجدان * نسيت لاقول ان سليمان و حصه يحبون بعض و معترفين لبعض * وجدان : لف من هنا لو سمحت سليمان : طيب حصه : اممممممممممممم وجدان بعدت يدها عن فم حصه حصه : جوجو وش فيك وجدان : ولا شي ,, وقف وقف هنا سليمان : هذا هو ؟ وجدان : ايةة شكرا على التوصيل ونزلت للبيت اول ما دخلت راحت لغرفتها طيران اخذت لها شور سريع غيرت مريولها و لبست شورة جنز فوق الركب على كيلون اسود و بلوزه عاريه مافي كم لونها ابيض على جيكيت خفيف لونه برتقالي و ربطة شعرها ذيل حصان و نزلت خصلات على وجها و حطت كحل خفيف و اختمتها بعطر من زارا و جدان وهي نازله من الدرج : صباح الجوري كلهم بصوات متفرقه : صباح الياسمين , صباح النرجس جلست على طاوله الطعام وهي مبتسمه ابتسامه عريضه طلال : جيجو اعترفي وش مسوي بلوه اليوم وجدان تطالع طلال براءه و تشبك اصابعها مع بعض و تلعب فيهم : ابد ما سوي شي عبد المجيد : لا لا لا ورا ذا النظرات و الحركات الف بلوه وشي ابو طلال : هيييه انت وياه بنتي ما تسوي بلاي والله محد يسوي بلاوي قد بعض الناس , و يطالع لفهد فهد ما كان منتبه لنظرات ابوه كان حاط عينه بالصحن ويأكل و رفع عيونه شاف ابوه يطالع له فهد : انا ام طلال : لا جدتي فهد : حرام عليكم ما اسوي بلاوي انا ماجدو هو الي يسوي نجود : يا كبرها عند ربي انت ما تسوي لا عز الله قامت القيامه فيصل : فهيد بلا كذب فهد : قولو وش سويت ام طلال : من هو الي حاط كتشب داخل المايكرويف نجود : من حاط تحت مخدتي صرصور فيصل : من الي قصص ملابسي كلها ابو طلال : من الي مكسر التلفزيون طلال : من الي مخربش على شماغي عبد المجيد : من الي حاط جوالي بالغساله ماجد : من الي لاعب بوجهي و انا نايم ومصورني و راسلها لاخوياي وجدان : من الي كسر غرفتي كل شي فيها فهد : طبعاً مو انا كلهم ماعاد فهد : مافي غيرك فهد : حرام انا ما اسوي كذا ابو طلال : ترا هذي المصايب قليله في مصايب مسويها اكبر تكسر سيارة الناس ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اشجان اول ما رجعت راحت وبدلت و اخذت شور سريع و لبست بنطلون سكيني ابيض و بلوزه مقلمه كحلي و ابيض و حطت بلشر وردي و روج وردي كل العائلة تجمعو على طاولة الطعام ابو شجاع : اسمعو عندي قرار كلهم : وشو ؟ ابو شجاع : الي يجيب لي نسبه عاليه و زينه اجيب له الي يبيه اشجان : واااااو يعني لو انا جبت نسبه عالي وقلت نسافر برا نسافر ابو شجاع : نروح لكل دول العالم اذا تبين كوكب : ونااسه خلاص ابي اجتهد خالد : انا عندي لك طلب مخصص يبه ام شجاع : يمه من طلباتك تخوف عبد العزيز : عن نفسي طلبي خفيف اتحداكم تعرفون كلهم بصوت واحد : سياره جديده عبد العزيز : اوووف كيف عرفتو شجاع : كل سنه تبغى لك سياره جديده انت عبد العزيز : اي والله اطفش احب اغير تركي : و على حسابنا تطفش خلصو غداء و كل واحد راح لشغله بقى تركي عند التلفزيون يتفرج رن التلفون رد تركي تركي : الو : السلام عليكم تركي :وعليكم السلام : اشجان موجوده تركي : اية بس من انتي : مسرع ما نسيتني تركي : وجدان وجدان : اية تركي : وش تبغين فيها وجدان : سر تركي : قولي و اقول لها وجدان : نو اشجان جت وجلست عند التلفزيون و شافت تركي يكلم اشجان : تركي من تكلم تركي : واحد من اخوياي وجدات تصرخ : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا كذاب اشجان : اقول بلا سخاف عطني تركي اقول لك واحد من اخوياي اشجان سحبت السماعات من تركي اشجان : الو وجدان : اشجان ابجيكم عندي خبر اشجان : وشو بسم لله وجدان : ابجيكم بعد صلاة العصر بكره يلا باي اشجان : مع السلامه سكرت اشجان من وجدان تركي : وش تبغى اشجان : مالك دخل تركي : اوريك اشجان حطت رجولها وهجت لغرفتها ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند رغد رغد : ماما شوفي رأفت الحيوان معيي ليعطيني الريموت ام مالك : رأفت عط اختك الريموت رأفت : تحلم يمه خير تحط لنا مسلسل كله بكاء وصياح مالك : رأفت تجي معي نطلع رأفت : اطلع بس وين توأمي لمار : عز فوق لمى و هي تنزل من الدرج تزحلق : وااااااو هيييييه هههههههههه رأفت : لمو نياهاهاهاهااهه رأفت راح يلعب لمى دخل ابو مالك البيت ابو مالك : السلام عليكم كلهم :وعليكم السلام ناصر و مشعل نزلو تحت عند ابوهم ناصر راح وحب راس ابوه و كلهم نفس الشي ابو مالك :كيف الدراسه ماشيه صح ناصر : فري ابو مالك : انت خلك على جمب حالة خاصه كلهم : ههههههههههه مالك : تونا يبه ابو مالك : حتى ولو ابغاكم اول بأول مشعل : يبه الله يهديك شايفنا بزارين مثل رغد ولمار و لمى رغد و لمى : خييييييييييييير يا سلام انا برز ناصر : اية لا يكون تحسبون نفسكم كبار رغد : هييييييه تراني بالمتوسط يا الدلخ مالك : لا رغد كبيره بس لمار و لمى لمار : لا لا غصبن عنكم كبيره ام مالك : خلاص انتي كبيره عن الحنه لمى : ماما , وتشد على ثوب ام مالك ام مالك : عيون ماما وش تبين لمى : ابعا العب بلا بالملاديح مالك : تعالي انا العب بالملاديح يا ملديحه انتي مشعل : شوفو هذي الرقه و الدلع مو زي بعض الناس رغد و لمار : من تقصد ناصر : عارفين نفسهم عز وهو مدرعم عليهم من فوق : يباااااااااااااااااااااااااا ابو مالك : خخييييير عز : خيير بوجهك بس صنبور المويه الي فوق انفلت علي و انا اتروش شوفه ابو مالك : طيب , وطلع فوق يشوف الصنبور و كل واحد راح بجهه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند غيداء غيداء : راما خلينا اليوم نسوي شي مجنون طفشت راما : وش نسوي غيداء : اممممممممم ما ادري اي شي راما : اقول اهجدي ما عندنا شي نسويه غيداء : اففففففف ابنزل ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ عند ريما ريما قاعده تسمع و تمسح دموعها: اهئ اهئ اهئ دخلت عليها محمد : سلامات ليش تبكين من مات ريما : اهئ اهئ محمد : هيه اقول لك من مات ريما : اهئ اهئ اهئ طلال محمد طير عيونه : كيف مااااااااااات ريما : صدمته سياره اهئ اهئ اهئ محمد نزل تحت وهو طاير ام خالد : وش فيك محمد عسى ما شر محمد : طلال مات بحادث سياره ام خالد حطت يدها على صدرها : يمممممه طلال محمد راح و اتصل على عبد المجيد و ام خالد جلست قدام محمد عشان تشوف وش صاير محمد : الو عبد المجيد : الو محمد بحزن وحس بغصه : الله يعظم اجركم عبد المجيد بأستغراب : سلامات لية محمد : طلال ما مات عبد المجيد : بسم لله على طلال ممات هذى هو قدامي جالس تبي تكلمه محمد مو فاهم شي : اا اية عبد المجيد عطا طلال جواله عشان يكلم محمد طلال : السلام عليكم محمد : وعليكم السلام طلال : كيف الحال محمد : الحمدلله وانت طلال : دووووم يا رب بخير ولله الحمد محمد : يدوم عزك نبض قلبك , يلا ما ابي اطول عليك طلال : مع السلامه محمد : في امان الرحمن سكر محمد من طلال و وجه معصب مرررررررررررررره ام خالد وهي خايفه : ها وش يقول محمد بصوت عالي هز اركان البيت : رييموووووووووووووووووووووووووووه يا الحيوانه ريما و هي نازله من الدرج : خيييرررر محمد بعصبيه : انتي قلتي ان طلال مات وينه مامات يا تبن ريما : ايةة طلال مات محمد بعصبيه زياده : يا التبن طلال ما مات توني مكلمه ومن قال لك انه مات ريما قلبت تضحك تسدحت على الارض من الضحك : ههههههههههههههههههههههه يممممه بطني بطني هههههههههههههههه ههههههههه خلاص بطني محمد : وجججع انا مو فاهم شي ريما تمسح دموعها من الضحك : لا يكون دقيت على خالتي ام طلال محمد : اية دقيت ريما رجعت تضحك :من جدك دقيت ام خالد : ريمو قولي وش السالفه ريما : انا اقصد طلال بطل المسلسل الي كنت اتفرج عليه مات محمد مسك اعصابه : ريمو اذلفي فوق لا الحين اذبحك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مر اليوم وجاء يوم الاربعاء الصباح وجدان و نجود وهم نازلات من الدرج : صباح الخير كلهم بأصوات متفرقه : صباح النور وجدان : من الحلو الي يوديني اليوم ماجد : انا اليوم دوري وجدان : يلا اجل ام طلال : اجلسي افطري اول مو زين بعدين تدوخين وجدان اخذت قطعة خبز : لا ماما ما اقدر تأخرت ام طلال : وين بدري نجود : بالنسبه لك يا ماما بدري لان انتي ما عندك حصص الاولى ماجد : يلا حتى انا تأخرت ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اشجان : هييييييييه تركيو توصلني اليوم تركي : يا ليل ماني فاضي تأخرت مررره يلا باي و طلع من البيت اشجان : وججججججججع شجاع وصلني شجاع : يلا بسرعه افطري اشجان : طيب عبد العزيز وهو نازل بالبجامه : صباح النرجس كلهم بأصوات متفرقه : صباح الياسمين , الجوري كوكب : هيييه عزوز تراك تأخرت عبد العزيز يطالع الساعه الي بيده : اووووووووووووووف تأخرت و بقوه يا حول ماني فاضي اوقف الحصه كلها ام شجاع : طيب يلا بدل و افطر اشجان : يلا شجاع نروح شجاع : يلا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ رغد تصرخ بأعلى صوتها : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا رأفت و عز و مشعل و ناصر : وجعااااااااااااااااااااا فقعتي اذاني رغد : ماااااااااامممماااااااا وين البووووت حقي جديد ام مالك : ما ادري عنك اسألي سيتي رغد راحت ركض للمطبخ : سيتيو وين بوتي سيتي : انا مافي يعرف وين حطي انتي رغد : حط الله راسك بحهنم قولي اميين سيتي : امميين وانتي بعد رغد طيرت عيونها : وعمى , وراحت تدور البوت ابو مالك: يلا انا رايح ام مالك : الله معاك لمار : مامي انا بروح بعد بس انتظر رغدو التبن ام مالك: ما لقت البوت حقها لمار : لا ام مالك توقف عند الدرج تنادي : يا رغد رغد خلاص البسي اي بوت وانا ادوره لك بعدين رغد وهي نازله من الدرج و مكشره : يلا مشينا مالك يشرب كافيه و ببرود : خلصتو رغد و لمار : اية مالك : يلا ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ ريما باست راس امها و ابوها : يلا سلام مامي دادي يلا خلود ودني خالد : يلا مع السلامه محمد وهو نازل : اووووف مالي خلق اداوم ابغيب ابو خالد : وانت طول حياتك مالك خلق لشي محمد : يلا ابروح انام ام خالد : الله يهديك ريم : ماامي انا ابغيب خالد وريما راحو وخلوني ابو خالد : اخر مره ريم تنطط : اية يلا باي ابنام ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بالمدرسه و بالتحديد بفصل وجدان روان : جوجو شفتي البنت الي امس بغيتي تكسرين يدها وجدان : ايةة روان : اليوم استغفر الله تطالع لنا انا و مجود و بيشو نظرات استغفر الله بشاير : اي والله ويعو عليها من زينها امجاد : كأنها خوفتنا لا اجي افقع وجها جت حصه و رولا : السلام البنات : وعليكم السلام حصه : شخباركم البنات :بخير وانتي حصه : دوووووم يا رب تماام الحمدلله رولا : بنات خلونا نتواعد بمكان وش رايكم ؟ البنات : موافقين وجدان : بس وين ؟ رولا : اي مكان امجاد : اممم كافي بشاير : مطعم روان : ملاهي حصه : مول وجدان : حديقه رولا : شاليه البنات : حلو شاليه بس متى ؟ ساره : اممممم خلوها الشهر الجاي ازين لان نكون فاضيين البنات : اوك وقامو يسولفون ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ اشجان اول ما دخلت المدرسه وهي قافله معها كيان جات لآشجان <<<< تذكرتوها الي صديقة اشجان و وجدان بالابتدائي كيان : وش فيه الحلو زعلان ليان <<<< تذكرتوها : لالالالالالالالا اكيد في شي ؟ اشجان : اوووف انتي وياها مو رايقه لكم كيان : خليها ليان قافله معها ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ رغد اول ما دخلت راحت وضمت صديقاتها رغد : الدوبات اشتقت لكككم بقوووووه البنات : احنا اكثر خلود : وي احسكم تغيرتو رغد : اكيد تغيرنا امل : ههههههه يا زينكم يلا بنات خلونا نروح ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ دخلت المدرسه وهي تغني لاتصعبه عليه وانت بيديك الحلول قول باعلى الصوت احبك واترك الطبع الخجول انا مابي حب ناقص ارفضه ماله قبول طول عمري في غرامي مقبل انصاف الحلول جت المدرسه : خير ريما عسى ماشر وين حنا فيه ريما : اه يا ابله قلبي يعورني المدرسه خافت : عسا ماشر اوديك الطبيبه ريما : وش طبيبه يا ابله قلبي ينبض باسمه المدرسه عصب : ريما وجع بلا قلة حيا يلا عاد قدامي و لا اعاقبك ريما قامت تغني : ما يسوى اعيش الدنيا بدونك المدرسه اعصبت عليها ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ غيداء وقت بالحصه وقاعده تهز و الابله تكتب بالصبوره ما تشوفها غيداء : هزي يا نواعم بخصرك الحرير هزي هزي هزي الابله لفت : غيداء ايه قاعده تعملي غيداء وقفت : ما اسوي شي ابله بس اسوي كذا وقامت تهز و تقول هزي يا نواعم بخصرك الحرير الابله : غيداء اخرقي برا يلا غيداء : افا يا ابله ما هقيتها منك انتي سألتيني و انا جاوبتك وين الغلط الابله : انتي بتهزي بحصتي هزي بحصت غيري غيداء : اوووف ابله كل الابلات يقولون لي هزي بحصة غيري عليا : غيود اجلسي اهجدي بس غيداء : وين اهجد خليني اطلع روحها ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بالفسحه " ميلاف :اقول هيام وش رايك نهج من الحصه هيام : مواقفه بس وين نروح رهام : ابهج معكم ميلاف : يلا اجل نهج كلنا الهام و ايلاف : انا بعد ميلاف : خلاص بس اسمعو الخطه ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بشاير و اشواق طاقتها نومه غايبات ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ بمدرسة عبد العزيز كان جالس و يأكل جاه واحد : انت عبد العزيز ال****** عبد العزيز : اية انا : تشرفت بمعرفتك انا سليمان ال****** عبد العزيز : و النعم الشرف لي بس كيف عرفت اسمي و شكلي سليمان : من الشامه الي برقبتك انت مشهور ههههههه عبد العزيز : هههههههههه هلا والله كيفك ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~ مر اليوم وجت الطلعه طلعت هي وحصه حصه : ها وش رايك تجين نوصلك زي امس وجدان : لا لا خلاص حصه : اوووف منك وجدان و حصه : جا قعدو يطالعون بعض و بعدين ضحكو : هههههههههههههههه وجدان : مو سليمان الي جاء ابوك حصه : ايةة اليوم ابوي سليمان اليوم نام وجدان : اها يلا مع السلامه حصه : مع السلامه ركبت وجدان السياره طلال : يلا ابوديك لان عندي محاضره مهمه وجدان: طيب سرع طلال وكانت سياره تلاحقم بس مانتبه له طلال ولا اهتم لانه مسرع يبي يروح للجامعه طلال نزل وجدان عند الباب وراح على طول وجدان طبعا رمت الشيله وحطتها على كتفها بما انها صغيره وجدان لفت لقة عبد العزيز جاي عبد العزيز :وجدان وجدان : هلا راح عبد العزيز عند وجدان : كيف الحال وجدان : بخير و انت وقعدو شوي يسولفون ويضحكون كان شخص يطالع لهم و يموت قهر راح الشخص و مر من عند عبد العزيز : هلا والله عزوز كيفك راحت وجدان ودخلت بيتها عبد العزيز : بخير و انت : الحمدلله يلا كنت مار قلت اسلم عليك عبد العزيز : هلا الله يسلمك " انتهى البارت توقعاتكم ! من هذا آلشخص الي جاء وسلم على عبد العزيز ؟ عبد الملك راح يقابل ريما و يعترف لها ؟ شجاع و نجود وش صار لهم ؟ وش الخبر الي تبي تقوله وجدان لاشجان ؟ تركي و غاليه مالهم حس وينهم ؟ | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:55 am | |
| | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
جنآن ستآيل™ كبار الشخصيات VIP
مسآهمـآتــيً $ : : 4402 عُمّرـيً * : : 24 تقييمــيً % : : 51688 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 358 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/09/2013
| موضوع: رد: رواية براءة طفوله تحولت لصدف 31/8/2014, 3:56 am | |
| "للعلم الروآيهه منقوول " [لسسا لها كمآلهه] أنتظرووني أبي ردود بآلأول , ♥ | |
|
| |
| رواية براءة طفوله تحولت لصدف | |
|