*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~

! T A K A S U G I
! Sensi
! Haibara San
SHIMAH
خلود.
ذكريات بنوته
NEZ CHI
animesoma
☆ƒαηтαѕια
Heroo Hore
! Chris
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 134705
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty
مُساهمةموضوع: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty26/9/2014, 2:09 am

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UDXvgl

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BtT9gM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةة ..بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمدلله والصلاة والسلام

على رسول الله ..أما بعد:
يسعد مسآئكم \ صبآحكم ي العسولآت..
أخباركم و أخبار الإجازه.؟
إن شاء الله تكونوا بخير ..وبأفضل حال ..
عودة من جديد بعد طول غياب >>سبات شتوي :%3:
رأيكم في الهيدر ..والطقم بشكل عام ..بصراحه عجبتني مرره وانتم.؟
المهم موضوعي عباره عن مجموعه من الإبداعات الوانتديه ..طبعا مقدمه من

الزعيمه الوانتديه الأنيقه ..عائشه>>والنعم :%3:
خلوكم معي ولا تذهبوا للبعيد +رجاءا لحد يرد ..رجاءً
واللي ترد ترى بنقلب عليها سهاري [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3110141212

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ AmHlx3
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SAolvP
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty26/9/2014, 2:30 am

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IH60Hc

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ X5Q9kg

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PUyHfz [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XXimJz [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IeIlQD
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BomQPN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ygl113 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JPCBxl
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ABrZgi [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FVyNp [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WExiQN
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LKDsFe [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9eYVqV [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Jm0RZ0
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BUSdlc [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CsX1gz [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Mc33yM
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XyBqtB [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0XceK9 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J9QKNs
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 7iijP4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GUm3CG [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NUlMwc
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ AHBSR5 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ FTzjRe [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ HDBOuS
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ G7m3v4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UP5QzL [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZKX4s0
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VnkZQ8 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UqKj2M [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UzTg2C
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NSPzjy [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0uYLyg [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9i4IQm
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ I8LTpT [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GY23KR [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZQJrj3
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ O5YBy0 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ A14mlo [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ E8M9U0
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Bd0DWN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JyLAJM [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Gpbsfm
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XVHAtK [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0P04YD [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ry1q3u
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FXvtj [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ If3Cih [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Iqf8mJ
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WGctR7 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Kl61xV

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ C12XRF

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ OndJHK

! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty26/9/2014, 3:16 am

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ELwizz

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TDDQm3

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Sdae4o [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ MXnCD2 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XZbWfB
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ESeaeZ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DLZdn6 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 1pQuM6

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LxudUh [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZEDanD [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PsCCTZ
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KwsHrE [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3GtJfV [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GcpycC
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QC6kHl [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZvkuOM [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ N5utQ7
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ A1hg84 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Tkd8sB [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 8djsMM
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TYQI33 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LcTkcA [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ AjPa68
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Had4o4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JPK736 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ R4lmNl
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VEpYRK [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 4k0Xbo [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DYwqZF
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TaPLFi [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0Ekv40 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QCSFOP
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IDTUSW [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6cEbe7 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 5jVjIJ
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ M5bfND [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ EOfW3d [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VA7lVB
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LwVKF1 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XeTvca [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 7fXxJw
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CBluNt [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZO4eiI [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XFoiMp
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TLomWR [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Io5sLP [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 90lnWK
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RO5Zol [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RFMXAv [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KOJM77
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ E9mGpN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ODe3I4

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ M3AscF

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Da3v8c

! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty27/9/2014, 5:13 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ O0ngXZ

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RlqsUH

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ O0spVR [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ FbqsDA [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SmXZo0
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Bnp2V2 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DnbzNi [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PFHAnv
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 28NkiV [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RDii5l[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 21CB0T
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KLD4Uf [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0X6Nah [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Cw5IvP
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BaC18D [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0z8E6e [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Le7tHT
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ AQRJda [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ YnJENG[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CfGUvU
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VBRD2Q [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BLaq83 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IMjCK6
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IYIJuT [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IohXly [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UnGBA1
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QUMMuX [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZbZ2GH [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Z2NaFC
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SV2wQR [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Wr07k4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ K1uHGC
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WWbX6m [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RYT7wm [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Sh5aHv
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NEF0Lj [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 5MBKlQ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VCN35Q
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DkOMJ7 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6vjhdL [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ S2TU0q
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ YO7i6R [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QCQMpc [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TpdU63
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2PBv2a [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VZRmDp [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QOFlzB
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VFtRXh [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GTqdy4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ YumcWp
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Jihp23 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 5HHwvX

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SjrFiO

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UvHv2z

! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty27/9/2014, 5:16 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KhXy8s [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ OJKtXG [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ W10Umt
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Dd9qYP [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ HgtIXx [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CIX58F
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Gpokd4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 315jNe [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9Bi6in
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9WrnM5 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WVi3v9 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ P1S7MS
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ HNGY4f [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 1j7Ldq [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Xu9vX2
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JUOFEp [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QijQwX [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BRJKc1
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RM8H7C [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Q02Xqj [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PM5nqQ
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CPHR44 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Wt2vKh [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RmqwEi
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PcwlKy [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PfSFwC [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2mce9N
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ R51Uvh [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SWIwgw [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ N0xyL7
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LtIfNZ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XX2ycN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LkutJG
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 7HmDvu [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QgoI3W [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J3wKms
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WNoecS [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XpFnsz [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UTmD7I
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ EGnr0l [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J2GplJ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 71vQ1h
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 4NKbJ7 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BY1WUo [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ R9XF0i
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3VTY12 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VmhqcI [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PSMkky
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ar0RQK [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ MbRqN3

! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty27/9/2014, 5:23 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GQkJwg [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JVWhUu
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Mr0ANL [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GfiJUD
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ T76qdj [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IQZSTF
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SKkYUo [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ T7Kkkw
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CNItGH [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ HjzAOo
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BIQFnb [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SNVKNA
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DJFcMH [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Deudvd
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NgivCn [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ P7WjhT
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XSqED7 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ O5VxW1
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 8UImoe [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UWNw6K

! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty27/9/2014, 8:19 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ze0mfQ

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Koo90d

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ A5Gd9t

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 8leaOi

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Li22t4

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IU9YQG

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PPCxJK

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Rcc8gn

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ W0Soob

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ixq4oy

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KNEipE

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ D4HAU4

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 1geyp9

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UdWIuN

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DAJIKb

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ MviPZa

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RmxP2e

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GIEoQN

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LyPOoc

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LoWsJa

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RP3S0e

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BgxJD6

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ FDBtsv

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ D9gvLK

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ I6MsxI

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TZ4HZe

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KRw01l

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Pr1i7C

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JZBcbF

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9deLig

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QHCPX5

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J6uuB5

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TfQvSm

عدل سابقا من قبل B L A E C H ! في 28/9/2014, 3:21 am عدل 4 مرات
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty27/9/2014, 8:20 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ze0mfQ

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Koo90d

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ A5Gd9t

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 8leaOi

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Li22t4

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IU9YQG

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PPCxJK

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Rcc8gn

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ W0Soob

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Ixq4oy

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KNEipE

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ D4HAU4

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 1geyp9

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UdWIuN

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DAJIKb

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ MviPZa

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LyPOoc

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RP3S0e

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BgxJD6

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ FDBtsv

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ I6MsxI

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ KRw01l

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Pr1i7C

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ JZBcbF

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9deLig

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QHCPX5

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J6uuB5

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TfQvSm
Heroo Hore
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Heroo Hore

مسآهمـآتــيً $ : : 10016
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 633722
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 797
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 3:36 am

حجــــزز *.*
فك الحجـز *.*

بسسم الله الرحمن آإلرحيم ، السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفك حبي اإموركك آإن ششإأء الله تمام وبخير ي الققلب قلب: ~ 
وإو ممـآأ ششآإ الله ممآأ ششآأء الله ممآإ ششآأء الله *.*-! 
مآأ ههـآأزأ آلآبدأإع ي ففتأإةة ،، الهيدر مرة رأقق اإلي آلآلوإان ججميلة سو كيوت وربي =$
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Jm0RZ0[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 4k0Xbo[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 90lnWK

لكن آلان انا حزينةة ححقآأ :(" سأششتاق لكي حتمآأ ععوآأإششةة اتمنى ان تعودي لنآأ ببأققرب وققت ممكن 
ددعوآأتي ترآفقككك عزيزتي ،، ان شاء الله تعودي لنآأ وانتي بآاححسن وأأفضضل ححـآأل ، جميعنا سيشتآأق لكي  
ي باكا لآ تتآأخري علينآأ سسآشتأق لكي خصوصأ لجنونككك ي اروعع بآاكآأ  بالكون :898:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DYwqZF[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NUlMwc[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ If3Cih

الرمزيآأت رههيبة مرةةة روؤعةة ما ششاء الله كثير حلوينن ،، بججدد روؤعةة ،، افكر ان اضضع واآحدةة منهم لكن الحيرة تقتلني :%3: ~ 
ي زينهم بس ،، ما اروعهممم ،، ما ششاءء الله بجد ححلوين ككثير ،، تسلم آناآملكك غغآاليتي ،، مشكورهه وربي ع الرمزيات 
التثآاثير الي فيهم مرة روؤعةة ععجبني كثير ،، احسسنتي التصميم عزيزتي تتسلممينن ي سسكرتي   :():
،، تسلمين ي اححلى زعييمةةةة بالكون وآلكرةة آلآرضضيةةة  ع8
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TjDVQ3

ششكرآأ جزلآ روحي ع الهديةة وربي مرة روؤعةة ششكرآا فدديتكك آإنـآأ تتسلمينن  سسكرةةةة ع الالآههدآأإء مرة ححلو  :898:
بجد ما في منكك وربي ،، كريمةةة ححقآأ ،، بنوتة ططيوبةةة الله يحميكي وان ششاء الله ترجعي النا سسآلمة ومعآأفآايةة :)! 
اههتمي بنفسسكك ججيدآإ  :898: آاححبكك ي بآإكأ ،، وشكرآأ للموضوع الي يهبل وربي فرحتيني فيه 
من كل النوآأححي مميز ججميل ،، ما بعرف وش اآققول كل ششبي فيه ححلو التصآأميم مرة رائعهه =$ 
آان ششاء الله ترجعين النآأ بموآأضيع رههبة زي هذا وآاككثر  :(): ،، اححبككككك ي بآاكـآأ  :@@:
آاسسفة لردي البسسيط عزيزتي  [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2377965569 ،، اععشقكك انا ،، بالتوفيق لكي ،، ججآأري التقييم آاكيد ومؤكد -! 
وآالسسلآم ععليكم ورححمه الله تعالى وبركـآأته .~

عدل سابقا من قبل Heroo Hore في 29/9/2014, 1:52 am عدل 1 مرات
☆ƒαηтαѕια
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
☆ƒαηтαѕια

مسآهمـآتــيً $ : : 1644
تقييمــيً % : : 45224
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 588
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 14/10/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 6:18 am

وعليكم السلام اني تمام انت كيفك ..اممممممم الصراحة عجبتني الفكرة كلش حلوة شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا لك على هذا الموضوع الحلو شكرا لك باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايع8:UILGGY:[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2027974434:ض1::رلابلتاان:
animesoma
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 16923
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 155514
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 4369
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 9:56 am

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FVyNp [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GY23KR<<ي حبي للأنمي+القطاوة  قلب:

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ي قلبي؟ شخبارك؟
لا عيوشة لا تقوليها راح تغيبين وأنا وش أسوي بدونك  :876:
المونت حيظلم<<سكتي لايكبر راسها بس :@@:  شنو هذا قبل
لاتغيبين تقتلينا بالجمال ذا خلينا نتذكرك بالخير ي شيخة قنبلة م قد صارت
أول شيء المقدمة الخونفشارية حبيتها أهم شيء لاتنقلبين عليها
أنا :ملكة:  وشحقه انتي تبينهم يردو ولا يشردو لاتخليني أنقلب عليكي نفسيي هع  :8475:
المهم نروح للموضوع التحفة الي لساني عجز عن وصفه والله أنا لي
فترة أتابع الموضوع بصمت أقول وي هذي متى بتخلص وكل م أشوفك
تنزلين قروب نيو ي شيخة يسطلني بجد اختيار الصور رهيب وذوق
وطريقة حفظ الحقوق أنيق حبيت الخط لايق حيل عالصور
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DLZdn6 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VEpYRK [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ODe3I4

الصور نعوميات وكيوتات حيل من وين تجيبينهم  هع :ضض:  
والتأثير معطيهم لمسة أنيقة حبيتهم حيل
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WExiQN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 5MBKlQ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XFoiMp

حقاتي ي ويلها الي تحطها هع
كيفي أبي أكشخ فيهم  :ررايقق: :ررايقق: :ررايقق:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GfiJUD [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CNItGH

سو كيوت أكيد هذي حقت اليابان هم
كذا أصلا اليابانين كيوتين ي زينهم بس  :كتكوتَ:
الباترن لايق وايد عالصور قسم يهبلون
وثاني مرة كثري لنا منهم<<احمدي ربك

هذي لي ولا سهاري الثانية؟
هع مو مهم أكيد لي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ    :اهئ اهئ اهئ:
تسلمين والله ي الذوق عالهدية وايد حبيتها وراح
توحشينا حيل عيوشة ي رب م تطولين في الغيبة
وظروفك الصحية تتحسن ربي يعطيكي العافية ويسعدك  ي لهوي
تستاهلين التقييم وربي على هالجمال ولو انها قليلة بحقك
وان شاءالله نشوفك ترجعين لنا بمواضيع رهيبة زي ذي  ع8 ع8 ع8
مودتي وحبي لك...
NEZ CHI
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1987
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 47259
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 507
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 11:12 am

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Tkd8sB[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XVHAtK

آلسسلآم عليكم و رحمة آلله و بركآته
آخبآرك عؤيشآن قلب: 
آن ششآء آلله بخير و عآفية :%3:
آءءءء -آنقطع نفسي- 
يخخخرب كؤششك وش هآلآبدآعع 
وربي دآيم تبهريننآ يَ غبية
آلرمزيآت كلهم كلهم آعجبوننني بدؤن كلآم
و لو آني آكره آلرمزيآت للمنآظر وآلنآس آلطبيعيين ._.
لكن مآ دآآم كآيتشو صممتهم بآعششقهم كمآن
رمزيآت آلآنمي آخخخ منك بسس 
كلهمم كلهمم خؤرآفيآت خآصصة تبع مآكوتو آلخقه :%3: 
و جؤدآل بعد مع آني آكرهه بس شنسوي تجنن رمزيتهه .^.
رمزيآت آلبي بي يَ ررررررررربييييي وش آسسوي مععآك آنتي ؟!
يآخي آححب آلآششيآء آلكآوآي آللي كيذآ ططيب 
من وين تجيبي آلصور يَ جنيهه :%3: 
ذؤقك دؤم دؤم خؤرآفي فيهم 
لدرجة آنك تتفوقي علي خخخخ 
و آلآهدآءآت آهـ من جمآلهم فقعوآ قلبي آلصغير خخخ 
و مو لآزم آخذ شيء آهم شيء آنك بخير لمآ صممتيهم قلب: 
و صح بمنآسبة ذي 
كايتشو تحبكم ي باكوات :876: 
يسسعد آم آلكآيتشو يَ شيخه 

و ربي لمآ قريتهآ تلقآئي صآر فيسي حزين  :876:
آحـــــــــبــــــــــك كآيتشو آلبآكآ آلكبيرة قلب: 
عسآني آغدي لش مرقهه هعع :%3: 
و آن ششآء آلله ترجعين لنآ سآلمة غآنمة
و هبلآ و مجنونة و خبلة كآلعآدة > برآ :%3:
آهم شيء صحتك يَ بعد تسبدي 
مآ ننحرم منك يَ آلحب حقتي ههههه قلب: 
تحيآتي و موفقة 
تشــــــــــــآإو
ذكريات بنوته
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ذكريات بنوته

مسآهمـآتــيً $ : : 2753
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 55749
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 123
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 1:12 pm

بسسم الله آلرححمن آلرححيم ،، آلسسلآمم عليكم ورححمهة الل وبركآتهةة
أخخبآرك ححيآتي عشعش ؟؟ وششعلومگك ي لبآ ؟؟ :365::حلا الشوكولا:
إن ششآء الله تمآمم ، وكل عآمم وأنتي بخخير .
بآلبدآيه أححب أشكركِ ع آلجهد آلكبير بهذآ آلموضوع ألمتميز [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3476878834نعسانهََ،:
الله يعطيكِ آلعآفيهة ومآقصرتي ومثل م نعرفكِ موآضيعكِ دآمر وقسسِم ):
آلزبذه تقديمك كآن ججميـل هع وأمآ ععآد تقلبي سسهآري ههههههههههههههه :بيآن: قلبـ:
أولاً آلهيدر فتنه ي ربي بس ككيـف آعبر هف *^* والل يخقق مشاء الله ..
وآلفوآصل وآلرمزيآت وآلخلفية وكلششيء خخيآل ي ربــــــي فرحة:898:
يخي والله آلموضوع كله على بعض جونآني T^T
ححبيت الأنمي وعششقي هالآنمي آلمدمر ي ربي مرآ يخققون :123:jhgkjhtg
كذآ هم مزز خلآص :%3: والتأثير قتلني من ججمآله ، بالله آلححين كيف آتعآمل معآك ؟ ض1
مرآ خخـقهة آلرمزيآت ولو بتكلم من آليوم لسسنهة قدآم مقدر أعبر [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3469560788213cevc43 -خآنقتهآ آلعبرة-
وآلهدآيآ ي ههدآيآ ض1 روعه ججمآل تدمير خخيآل رههيب وش أقول بعد ؟؟
يخي والله ككل آلموضوع دمــــآآآآر ششآمل قسمبلآهة هعhjgyu
الله يعطيكِ آلعآفية ي قلبي ومآقصرتي وجميع آلرمزيآت وبدون أي 

وآلبيبي مززززه آلرمزيآت وآلبآترن حقت آلرمزيآت روعه بججد مبدعة يروححي 
وقسسم ححزنت لمآ شفت أنگك بتغبين ي ربي ، أبكي حزن ولآأضحك فرح من هالموضوع؟:876:[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2377965569
تسلمين حبيبتي ع الموضوع وآلختآم كآ جميل وتسلم يديك حيآتي وع آلجهد في آلموضوع ومآقصرتي
وعسى ربي يشفيك عاجلاً غير أجل يآرب وبنشتآق لك ي قلبي ولآتحرمينآ من موآضيعمِ ودخلوكِ 3/> قلب:ع8
- ذكريات بنوته .
خلود.
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
خلود.

مسآهمـآتــيً $ : : 8620
تقييمــيً % : : 77059
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 773
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/09/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 3:04 pm

حححجز
SHIMAH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 13855
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 80589
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 871
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 3:48 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ FTzjRe [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VA7lVB 

السسسسلآم ععليكم ورححمهه الله وبركاتهه
ششخبآرك ششعلومك وش مسسويهه ؟ إن شاء الله تمآم .
يخخخخخخخخخخخخخرب بيتك ي بنت *-* وش مسسويهه
إنتي ناويهه تجلطينآ صح ؟ والله ششيء شيء رههيب ._. عجزت
أوصصصفهه من كميهه الججمآل والإبدآعع الي بموضضوععك *.*
آوميقآد قسسم آشيآئآت تفتح النفس :( ععوآشهه ي بنت موضوعك يخبل
قسسسم بآلله *-* ممدري ششقول *.* طآر الكلآم مني :( بس عن جد
موضضضوععك يسسطل الوآحد من كميهه الجمآل الي بوه الهيدر شيء شيء
عججججججيب :( ألوآنهه ججميلهه :* و تصصميمه ححيل إحترآفي #.# و
قسسم شيء فضضيع موضوعك ذا ؟ كلهه ع بعضضهه كميهه جمآل وإبدآعع .

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 28NkiV [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2PBv2a

*^* الصصورهه الأولى جججميلهه ._. فتحت نفسسي وقسم
إششتهيت من ستآر بوكس :( كلهه منك الحين لآزم آنشب لآحد يجيب
لي منهه :( وآء ><" م ععلينا :) الرمزيهه ججميل حلوه وطريقهه 
وضضع الحقوق ععجيبهه حدهها حلوه والخط بعد والتأثيرآت وكل شيء 
ححلو وجججميل :) آكيد دآمهه من ععوآششهه وش متوقعين غير الإبدآع .
-
*^* الصصورهه الثآنيهه ي لبيهه آبييي :( ججميلهه بقوه ذا
الصصصور ههف بعد اششتهيتهه - البنت م همها الا بطنها - تضحك -
والله والله كل الصصور والرمزيات ججميلين وتأثيرآتهم ججميلهه مآشآء الله
تبآرك الرحححمن اللهم لآ حسسد إنتي ككميهه إبدآعع فيك ي بنت إججرآميهه

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ SKkYUo

*^* الصصصصصصصصصصصوره ججميلهه والله تهبل تآخذ
العععقل *^* آبي كذا باقهه ورد :( ليهه ياخي محد يجيب لي تسذا - تبكي -
طريقهه التصميم حيل عجبني والحجم والتأثيرآت *^* ي لبيه مخليه الصوره تهبل
وططريقهه وضضعك للحقوق فيها مره عجبتني كذا عاموديه :) مآشآء الله أجرمتي فينا

*^* لهنآ وبسسس ><" كذا كفآيهه أججرمتي فينا بقوه ي بنتِ 
والله أححرجتيني مدري ششقول :( تسسسلمين حححيل عوآششهه للإهدآء
ربي لآ يحححرمني منك ي الي مانيب قايلهه :( قسسم بصيح :( شكرآ مرآ .
-
الموضضوعع كلهه ع بعضضهه عجيب وججميل ويفتح النفس وقسم بالله
مآششآء الله ععليك تصصميمك حيل رههيب م عندي أي إنتقآد عليهم :) بس
بتغيبين :( :( ليهه ليهه :( م صصدقنآ ترجعين عشان تغيبين :( وإن ششآء
الله ضضروفك الصصحيهه تتحسسن وععليك الف ععآفيهه حبيبتي م قصرتي
أسستودعكم الله الذي لآ تضضيع ودآئعهه .
! Haibara San
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Haibara San

مسآهمـآتــيً $ : : 9004
تقييمــيً % : : 84670
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 727
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 07/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 5:41 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ABrZgi[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LKDsFe[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UzTg2C
بّسًسًسًم ٱللۂ ٱلرحًممَنٌ ٱلرحًيّيّممِ ..
ٱلسًسًَلٱممِ عليّكممِ وِرحًممَةةِ ٱلرحًممَنٌ وِبّركٱتُۂِ
كيّفُ حًٱلكِ ؟ ٱخٌبَّٱرككِ عيّوُِشّ ؟ سًسًلٱمةةِ يّدُككِ
غّٱليَّتُِيّ ._. يّدُ غّبّيّةة أنٌۂٱ تُجَعلك لٱ تُسًتُطٌعيّنٌ ٱلقَدُوُِم
إليّنٌٱ ٱشّتُقَتُ لكِ يّٱ فُتُٱة >_< !! أخٌبّٱر ٱلدُرٱسًةةِ ؟

كيّفُ ۂيَّ أيّٱمككِ ؟ صِحًيّحً كيّفُ تُكتُبّيّنٌ بّدُوِنٌ يّدُ :%3:
>> كفُفُ أدُخٌلِيّ للموِضوِع =_=

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TaPLFi[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XZbWfB[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QC6kHl
قَلبّيّ يّخٌفُقَ على ٱلصِوِر ٱلتُِيّ تُخٌتُريّنٌۂٱ يّٱ فُتُٱة .. جَممٱل
كبّيّر وِ عيّوِنٌ ٱلفُتُيّٱنٌ أسًروُِٱ قَلبّيّ , تُخٌيّليّ لوِ كٱنٌ أوِلٱدُ
عٱلمنٌٱ كذٌلك @.@ مسًسًتُحًيّل , أقَوِل جَمٱل ٱوِلٱدُ ٱلٱنٌميّ
جَممٱل خٌطٌيّر , وِفُعلٱُ ٱنٌتُ تُحًسًنٌيّنٌ إخٌتُيّٱرۂٱ ض1 أظٌنٌ

ٱنٌكِ قَدُ وِرثًتُِ ذٌلك منٌِيّ ض1 , :%3: .. مٱ شّشّٱء ٱللۂ
بّٱلفُعل تُصِٱمميّمك جَنٌوِنٌيّةةِ وِٱلأعمٱل ٱلجَنٌوِنٌيّةة لٱ تُأتُِيّ

إلٱ بّٱلعقَوِل ٱلعبّقَريّةة ض1 . .  منٌ ٱلرٱئع أنٌ تُجَعليّ
سًلٱَحًك ٱلتُصِميّم وِ تُبّدُعيّنٌ بّۂ منٌ خٌلٱلِۂ , تُبّٱرك ٱلرحًمًنٌ

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ IMjCK6[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UnGBA1[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0z8E6e
ٱوِۂ يّٱ جَممٱل تُلك ٱلصِوِر , وِٱوِ أحًبُّ ذٌٱلك ٱلنٌوِع ..
إنٌك تُبّۂريّنٌنٌيّ فُعلٱً , نٌفُسًسًِيّ أزوِر ذٌٱك ٱلشّشّٱرع وِٱذٌۂبّ
للثًٱنٌيّ ليّلٱً لٱَكل مٱكدُوِنٌٱلدُ :%3: .. وِأمٱ عنٌ تُلك ٱلتُِيّ
يّقَوِموِنٌ بّجَعلۂٱ تُطٌيّر بّٱلنٌٱر ٱلصِغّيّرة إلتُقَيّتُ بّۂٱ يّوِمًٱ
وِتُمنٌيّتُ أنٌ أقَوِم بّذٌلك لكنٌنٌيّ لم أتُمكنٌ , لكنٌ لٱ بّأسً
كٱنٌ مشّٱۂدُتُۂٱ ليّلٱً ٱمرًٱ جَميّلٱً للغّٱيّةةِ , أنٌصِحًك أنٌ تُريّۂٱ
ليّسً سًوِى صِوِرًٱ بّل حًقَيّقَةةِ .. !! لإنٌك حًقًَٱ لنٌ تُنٌدُميّنٌ

على ذٌٱك ٱلمشّۂدُ وِخٌٱصِصِة لوِ جَربّتُيّ ٱنٌ تُجَعليّ إحًدُٱۂنٌ
تُرتُفُع فُِ ٱلۂوِٱء , أحًم نٌرجَع للموِضوِع :%3: .. صِوِرك
جَميّعۂَٱ فُِ ۂٱزَٱ ٱلمقَطٌع جَميّلٱتُ جَدًُٱ , وِكنٌتُ قَدُ أخٌتُرتُ
أروِعۂم مع أنٌۂ ۂنٌٱك غّيّرۂ ._.

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ J2GplJ[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 71vQ1h[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UTmD7I
ٱوِمقَ ٱلعٱبّ ٱلنٌٱريّةة .. ۂٱنٌٱبّيّ عشّشّقَِيّ ٱلألوِٱنٌ حًيّنٌمَٱ
تُرتُفُع فُ ٱلسًسًمٱء لٱحًظٌةة وِلٱ أروِع تُبّۂرنٌيّ دُوِمًٱ
وِلوِ رأيّتُۂٱ مرٱرًٱ وِتُكرٱرًٱ , كنٌتُ سًوِفُ أتُخٌضى عنٌ
ۂٱتُۂ ٱلفُقَرة وِلٱ أعلقَ على صِوِرۂٱ لكنٌ للأسًفُ جَذٌبّتُنٌيّ
ض1 :%3: . لأنٌۂٱ حًقًَٱ تُسًتُحًقَقَْ أنٌ أتُوِقَفُ لأجَلۂٱ , فُعلٱً

ٱبّدُعتُِ فُِ رسًسًمِ لمسًسًٱتُك على ۂٱتُۂ ٱلصِوِر وِٱلأۂم ٱنٌۂ
ٱنٌتُ منٌ قَمتُِ بّإخٌتُيّٱرۂَٱ , ۂوِ فُعلٱً عملٱً عظٌيّمِ !

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GfiJUD[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UWNw6K
عٱئشّةة : تُيّبّ متُى يّكمل ۂٱزٱ ٱلردُ ؟
جَٱريّكيّ : لمٱ يّكمل موِضوِعك ض1 ..
ٱحًممِ نٌرجَع للموِضوِع يّوِء ۂٱتُۂ ٱلدُبّبّة ٱلكٱوِٱيّيّ :%3:
جَمميّلة جَدًُٱ .. ٱبّدُعتُ حًقًَٱ ٱلوِٱنٌۂٱ خٌفُيّفُةة وِ لۂٱ ٱبّدُٱع
لٱ متُنٌٱۂيّ .. فُعلٱً رٱئعةةِ , أتُعلميّنٌ أظٌنٌ أنٌك قَدُ وِرثًتُ
شّشّيّء ٱيّضََٱ سًوِمَٱ لتُصِميّمۂَٱ , إنٌۂٱ مثًلك تُجَعلنٌيّ دُوِمًٱ
بّموِٱضيّعۂٱ ٱلطٌوِيّلةة تُربّطٌ لسًٱنٌِيّ وِلٱ أدُريّ مٱعليّ قَوِلۂ ..
لكنٌ لٱ بّأسًسً .. تُسًتُحًقَيّنٌ ردًُٱ , سًوِفُ أخٌتُم فُِ ۂٱتُۂِ
ٱلفُقَرةة لٱ تُخٌٱفُِيّ أعلم أنٌك قَدُ مللتُ منٌِيّ , لكنٌنٌيّ حًجَزتُ
لكيّ أسًكنٌ ۂٱزٱ ٱلردُ لدُقَٱئقَ ض1 , فُِ ٱلأخٌيّر أنٌٱ فُخٌوِرة

بّأنٌك صِدُيّقَتُِيّ وِٱنٌتُ بّمثًٱبّةة زعيّمةة رٱئعةة خٌوِقَٱقَيّةة
لٱ مثًيّل لكِ ٱتُمنٌى لك كل ٱلتُوِفُيّقَ فُِ ٱلتُصِميّم وِنٌرى
دُوِمًٱ مٱۂوِ جَدُيّدُ وِتُسًسًعدُنٌِيّ ۂدُيّتُككِ ٱلجَميّلةةِ ۂل تُلك
لِيّ :%3: ٱقَصِصِدُ سًلمى أظٌنٌ لٱ سًلمى ٱخٌرى ۂنٌٱ
مشّۂوِرةة غّيّريّ ٱحًمم >> وِۂل يّخٌفُى ٱلقَمر .. بّرًٱ
×_×" .. جَززَٱك خٌيّرًٱ , وِيّشّرفُنٌِيّ أنٌ أنٌٱل زٱوِيّة
منٌ موِضوِعك ٱلضخٌم وِأنٌ يّكوُِنٌ إسًسًمِيّ فُيّۂَٱ وِقَدُ
خٌطٌطٌتُ عليّۂِ لمسًسًٱتُُك ٱلرٱئعةةِ .. بّوِركتُِ .. !
تُحًيّٱتُِيّ سًسًلمىِ / جَٱريّكيّ / ۂٱيّبّرَٱ :%3:

عدل سابقا من قبل ! Gariki في 29/9/2014, 8:38 pm عدل 1 مرات
! Sensi
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Sensi

مسآهمـآتــيً $ : : 8988
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 151814
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1754
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/05/2014

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 5:51 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FXvtj [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 0P04YD

حجز حجز مكانيي *.*
فك فك عملاق لعواشتي :$
بسم الله الرحمن الرحيم ،، السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اللهم صل و سلم ع خير خلقك محمد ،، و اله الطيبين الطاهرين اجمعين
كيفك ي سكره ؟ اخبارك ؟ امورك ؟ انشاء الله تمام و بصحه و عافيه
و كيف اخبارك مع الدراسه ؟ بديتوا لو بعدكم :%3:  << احب انكد XD
ماشاء الله تبارك الرحمن تعالى فيما خلق ،، لا حول و لا قوة الا بالله العلي !

ماشاء الله تبارك الرحمن تعالى فيما خلق ،، لا حول و لا قوة الا بالله العلي !

وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأو
والله م اعرف شنو و ماذا و كيف و هل و متى اقول و شنو اقول *.* يعني
يعني ،، يعني ابهرتيني بأبدائعك و تألقك ،، تراه عقلي طار من زمان من ابداعك 
المتواصل و الدائم ماشاء الله ،، اللهم اني لا احسد ،، يعني م اعرف ايش اقول والله !
يعني ابدعتي بكل شئئئ رووووووووووعه و ابداعي و تنسيق و احتراف و جمال ^
الهيدر روووووعه احترااااااااااافي جميييييييل الوانه تريح العييين و تصميمه مره حلوو 
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ G7m3v4 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UP5QzL
اكيد هو ابداعي لانه من ايدكك يا رووحي <3 راح ابطي من شدة الابداع $.$
يا رووحي انت و ابداعكك ،، اعرف تأخرت بفك الحجز *^* المفروض البارحه افكهه 
بس نسيت *^*  سوري ،، رأأح اشتااق لكي عواششتتي ي رووحي اتمنى تعودي بأقرب 
وقت ممكنن دعواتنا مستمرهه ان شاء الله ،، الرمزياات رهيبه ،، لا لا م اعرف ايش اقول 
ياااي احتراااااااااافيه ابدااااااااااعيه لمساتهاا تجننن ،، و كل شئ فيهاا حلو و اكثر من حللو $
الصوور مره حلوه انتقائك اكثر من رائع و الصوور مرهه خطيره و ششمميلهه :###
الرمزيات اجمل منهم ماكو ،، اجمل منهم ما شفت ابداااااا *^* يا رووحي يا باكا راح نشتاق
لكي :%3: تسلم يدكي ع الابداع الراائع تسلم يداككي ع الابدداعع هذااا :$ احسنتِ بالتصمميم الجميل ^
مشكوره ي رووحي ع الموضوع اللي يهبلل ،، الابداع الجمميييللل ،، يا رب م ننحرم منك و لا من ابداعك
يا رووحي ع التوقيع الجمميل فداكي الكوون ي رووححي و فديت ابداعك اححبكك انا ي باكاا <3 
واصلي و لا تفففاصلييي و فيي حففض الرحممن تعالىى و رعايته ،، سلامم =) كانت هنا اختك : زينب !
سوري لأني م حطيت التوقيع بالردد ،، مش يقبل يضهر لي *^* <~ بدي اخنق النت *^*
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QOFlzB [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PFHAnv

عدل سابقا من قبل ! Hyouka في 29/9/2014, 10:36 pm عدل 1 مرات
! T A K A S U G I
صديقة المنتدى
صديقة المنتدى

مسآهمـآتــيً $ : : 230
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 41126
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 9
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 9:27 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CBluNt  [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZO4eiI [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ E9mGpN

وعليكمم السلامم ورحمةة الله وبركاتةة..~
اللهم صلي وسلم عليه..~
>>ويسعدكك<<
بخير..وانتِ.؟
يجنن ماشاء الله..هذا مو حلو يبغالكك كف عشان تصحي من سباتكك :%3: 
ماشاء الله الرمزيات شيء عجييييب وجميل..~
هههههههههه ظلمتي البنت ي اختي..~ :مرتبكك: 
ماشاء الله ما بقول وما بردد غير ذي الكلمة..
مماراقت لي..
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BomQPN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FVyNp[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9eYVqV
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ABrZgi [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Tkd8sB [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DYwqZF
.................فاصل ثم نواصل :%3:...................
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RDii5l [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UnGBA1 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZbZ2GH
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ PSMkky [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ MbRqN3 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BY1WUo
ي ختي والله كثرت في الاختيار حاولت اختار اللي راق لي بس طلعت كلها راقت لي..
لو بيدي كنت اختار كله بس هو رد مو موضوع :%3:
المهم احسنتي في الاختيار..انا زعلانة ليش ما سويتي لي اهداء.؟ :هبل:
اصلا عادي انتي لي اكبر اهداء مو.؟ :كرزة حمرا:
المهم تم + بأنتظار جديدكك ي مبدعةة..
تحياتي قلب: قلب:

Sa Ya !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Sa Ya !

مسآهمـآتــيً $ : : 4013
تقييمــيً % : : 106836
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 523
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty28/9/2014, 10:38 pm

السسًلام علَيكم ورَحمَههء الله وبرَكآته ،، بسسْم الله الرَحمن الرَحيم ~
أخبَآركك عيُوش تشًآن ؟؟؟؟؟ علومكك ؟؟ عسسًى كلَه تمَآم يَا عسسَل :]
ما ششًاء الله تبَآرك الرَحمَن ولا حوْل ولا قوَة الا بالله العليَ العَظيم
ما ششًاء الله تبَآرك الرَحمَن ولا حوْل ولا قوَة الا بالله العليَ العَظيم
بصصٍَرآحة الموضوع خنفوشَآري ورهيب زيآدة عن اللزوم 9_9
كلَه يخقق وجججمَال غير اعتيَادي بءب
ما أدري وشش أقول بصرآحههء .. يعني ليه تسوين فينًا هيك يَا فتاههء ؟؟

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 9i4IQm[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LcTkcA[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DYwqZF

الهيدَر أولا شيئ ججميل يخرب بيتَه شو حبَيته :%3:
التنسيق نآعم والألوآن رآيقة ولايقًة على بعضض بالفعل ._.
وواضح متعوب عليه عششَآن هيك تسلم ديَآتك ي الغَآليهه ..
وننتقل للرمزيآت بصرآحة مستغربة كيف سويتي هالكمَ كله بإيد وحدة ~.~
يعني لو كنتي بثنتين كم رَآح تعملي مثلا ؟؟ ض1
ما فيني أقول غير ما ششًاء الله عليك والله يحفظكك ي قمًر "-"

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UP5QzL[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ LwVKF1[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ RO5Zol

حبيت حقَة الأنمي أكثر شيئ بسس خسًارة ما عرفت أغلبها من وين جآيتها خخ ×_×"
تصدقين صرلي أكثر من نص سَآعة وأنا أدقق في كل وًآحدة علَى حدة ههع
وأكثر ما رًاق لي دول اللي استعملتهم .°. هذَا لا يعني أن الأخريآت يقلن جمالا =="
وكمَان المنوعة فعلا سسسسوقوي كنت رَآح أختَار منها بسس للاسف م في مكَان خخ
أحس حآلي شآحنة نقل ~.~
علًى كل يسسْلموا حبيبتي عالهَدية فعلا أحببتها يا هذه َ..
يسرَني أنك تذكرتني بشيئ قد يبدو بسيطا في نظرك ولكنه يعني لي الكثير --
الله يعًآفيكك ويوفقك بدرآسستك وإن ششًاء الله ما ننحرم منك
تم تقييمك يَ شطورَههء ودمت في ححفظ الرحمَن وعنآيته ...''

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ UqKj2M[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ QC6kHl[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ EOfW3d
LISA
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 3877
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 77817
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 618
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 18/07/2013

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty29/9/2014, 6:59 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2PBv2a[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GTqdy4
بسم الله الرحمن الرحيم ، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته *^*
اللهم صلّ على سيدنا ونبينا محمد وعلى وآله وصحبه وسلم ومن اتبعه بإحسان إلى يوم الدين 
كيفك عيوششش ؟ آخبارك حبي *-* ؟ إن شاء الله بخيير وصصحة وسلامهة ~ 
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 4k0Xbo[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ EOfW3d
وإآإآإآإآإإآآإإآآإآو انتي بتمممزحي ما ششاء الله لا قوة إلا بالله *-* قولي انه دي حقيقة ؟ 
الموضوع تعرفي انه كلمة روعة قليلة بحقه ؟! وكلمة مبدعة قليلة بحقك ! بصراحة ما شاء الله 
كل شششيء كككيوت ويزنن *^* ! يجنن ويدنن ويقنن :%3: <3 ، الهيدر متناسق وججميل وآلوانه تفتح النفس *،*
الفواصل قممميلة بشكل م بيخطرش عالبال xD ، بصراحة جججججميلة ! ، ما شاء الله عليكِ ما نستغرب :%3:
دي عيوش آكيد ما بيطلع منها غير الحلو والجججميل ؟! 
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ZO4eiI[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 90lnWK[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ E9mGpN

AmAzInG ! BeAuTiFuL ! It's SO  cute T^T الرمزيات كككيوت والله  :._.::
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 1242754532 آحسنتي بإختيار الصور ، وما شاء الله كثيرة وكلها جججميلة ، كلهم يجننوا بس حطيت بعض اللي راقوا لي &^&
ما شاء الله عليكِ ععيووششش ممبدعة بمعنى الكلمة ي قلبي ، واصلي إبداعكِ ي خخطيرة  [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2493637146 :غير مبالي:

وإآإآإآإآإآإآو ي قلبي انتي :( <3 ي جججمالك *^* ! دايماً تسعدينا الله يسعدك <3 بجد هدية 
تأخد العقل !! ، مصممة محترفة ومميزة ما شاء الله عليكِ ي قلبي *^* ! والله جججمال <33 
فديتك يناسسس <3 ، وبحطها في توقيعي آككيد :* ، شكراً حبيبتي عيوش ع كل شيء 
وآتمنى تقبلي ردي البسيط والمتواضع ، تحياتي غدوش
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty29/9/2014, 10:10 pm

Heroo Hore كتب:
حجــــزز *.*
فك الحجـز *.*

بسسم الله الرحمن آإلرحيم ، السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته 
كيفك حبي اإموركك آإن ششإأء الله تمام وبخير ي الققلب قلب: ~ 
وإو ممـآأ ششآإ الله ممآأ ششآأء الله ممآإ ششآأء الله *.*-! 
مآأ ههـآأزأ آلآبدأإع ي ففتأإةة ،، الهيدر مرة رأقق اإلي آلآلوإان ججميلة سو كيوت وربي =$
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Jm0RZ0[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 4k0Xbo[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 90lnWK

لكن آلان انا حزينةة ححقآأ :(" سأششتاق لكي حتمآأ ععوآأإششةة اتمنى ان تعودي لنآأ ببأققرب وققت ممكن 
ددعوآأتي ترآفقككك عزيزتي ،، ان شاء الله تعودي لنآأ وانتي بآاححسن وأأفضضل ححـآأل ، جميعنا سيشتآأق لكي  
ي باكا لآ تتآأخري علينآأ سسآشتأق لكي خصوصأ لجنونككك ي اروعع بآاكآأ  بالكون :898:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DYwqZF[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ NUlMwc[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ If3Cih

الرمزيآأت رههيبة مرةةة روؤعةة ما ششاء الله كثير حلوينن ،، بججدد روؤعةة ،، افكر ان اضضع واآحدةة منهم لكن الحيرة تقتلني :%3: ~ 
ي زينهم بس ،، ما اروعهممم ،، ما ششاءء الله بجد ححلوين ككثير ،، تسلم آناآملكك غغآاليتي ،، مشكورهه وربي ع الرمزيات 
التثآاثير الي فيهم مرة روؤعةة ععجبني كثير ،، احسسنتي التصميم عزيزتي تتسلممينن ي سسكرتي   :():
،، تسلمين ي اححلى زعييمةةةة بالكون وآلكرةة آلآرضضيةةة  ع8
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ TjDVQ3

ششكرآأ جزلآ روحي ع الهديةة وربي مرة روؤعةة ششكرآا فدديتكك آإنـآأ تتسلمينن  سسكرةةةة ع الالآههدآأإء مرة ححلو  :898:
بجد ما في منكك وربي ،، كريمةةة ححقآأ ،، بنوتة ططيوبةةة الله يحميكي وان ششاء الله ترجعي النا سسآلمة ومعآأفآايةة :)! 
اههتمي بنفسسكك ججيدآإ  :898: آاححبكك ي بآإكأ ،، وشكرآأ للموضوع الي يهبل وربي فرحتيني فيه 
من كل النوآأححي مميز ججميل ،، ما بعرف وش اآققول كل ششبي فيه ححلو التصآأميم مرة رائعهه =$ 
آان ششاء الله ترجعين النآأ بموآأضيع رههبة زي هذا وآاككثر  :(): ،، اححبككككك ي بآاكـآأ  :@@:
آاسسفة لردي البسسيط عزيزتي  [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2377965569 ،، اععشقكك انا ،، بالتوفيق لكي ،، ججآأري التقييم آاكيد ومؤكد -! 
وآالسسلآم ععليكم ورححمه الله تعالى وبركـآأته .~
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةة ..ي ههلا وغغلا زيوونتي ..
تمام ي بعد قلبي ..
الله الله ع الكلام الجميل ..خقيت وتسذا :ضض:
ووالله تعلمت الابداع منكم ي اصل الابداع ..
نورتي ي رووحي قلب:
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty30/9/2014, 4:55 am

animesoma كتب:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 6FVyNp [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GY23KR<<ي حبي للأنمي+القطاوة  قلب:

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالك ي قلبي؟ شخبارك؟
لا عيوشة لا تقوليها راح تغيبين وأنا وش أسوي بدونك  :876:
المونت حيظلم<<سكتي لايكبر راسها بس :@@:  شنو هذا قبل
لاتغيبين تقتلينا بالجمال ذا خلينا نتذكرك بالخير ي شيخة قنبلة م قد صارت
أول شيء المقدمة الخونفشارية حبيتها أهم شيء لاتنقلبين عليها
أنا :ملكة:  وشحقه انتي تبينهم يردو ولا يشردو لاتخليني أنقلب عليكي نفسيي هع  :8475:
المهم نروح للموضوع التحفة الي لساني عجز عن وصفه والله أنا لي
فترة أتابع الموضوع بصمت أقول وي هذي متى بتخلص وكل م أشوفك
تنزلين قروب نيو ي شيخة يسطلني بجد اختيار الصور رهيب وذوق
وطريقة حفظ الحقوق أنيق حبيت الخط لايق حيل عالصور
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ DLZdn6 [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ VEpYRK [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ ODe3I4

الصور نعوميات وكيوتات حيل من وين تجيبينهم  هع :ضض:  
والتأثير معطيهم لمسة أنيقة حبيتهم حيل
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ WExiQN [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 5MBKlQ [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XFoiMp

حقاتي ي ويلها الي تحطها هع
كيفي أبي أكشخ فيهم  :ررايقق: :ررايقق: :ررايقق:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ GfiJUD [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ CNItGH

سو كيوت أكيد هذي حقت اليابان هم
كذا أصلا اليابانين كيوتين ي زينهم بس  :كتكوتَ:
الباترن لايق وايد عالصور قسم يهبلون
وثاني مرة كثري لنا منهم<<احمدي ربك

هذي لي ولا سهاري الثانية؟
هع مو مهم أكيد لي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ    :اهئ اهئ اهئ:
تسلمين والله ي الذوق عالهدية وايد حبيتها وراح
توحشينا حيل عيوشة ي رب م تطولين في الغيبة
وظروفك الصحية تتحسن ربي يعطيكي العافية ويسعدك  ي لهوي
تستاهلين التقييم وربي على هالجمال ولو انها قليلة بحقك
وان شاءالله نشوفك ترجعين لنا بمواضيع رهيبة زي ذي  ع8 ع8 ع8
مودتي وحبي لك...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةة ..
أرحبي سهورهه قلب:
تمام ولله الحمد ههههههههههه لا لا تخافي أنا جنبش للأبد
ههههههههههههههه..لا فكينا كنت امزح معك ..لا تنقلبي علي :%3:
ي بعد قلبي إنتي اصل الابداع ..تعلمته منك ياختي الكبيره :%3:
لا لا في سهاري غير تعالي اصكك بكف يصحصحك :%3:
الله يسلمكك من عذابه ي روحي ..
آمين وياكك دنيا واخرهه ..
نورتي
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty30/9/2014, 5:00 am

سآلم آلدوسري . كتب:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Tkd8sB[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XVHAtK

آلسسلآم عليكم و رحمة آلله و بركآته
آخبآرك عؤيشآن قلب: 
آن ششآء آلله بخير و عآفية :%3:
آءءءء -آنقطع نفسي- 
يخخخرب كؤششك وش هآلآبدآعع 
وربي دآيم تبهريننآ يَ غبية
آلرمزيآت كلهم كلهم آعجبوننني بدؤن كلآم
و لو آني آكره آلرمزيآت للمنآظر وآلنآس آلطبيعيين ._.
لكن مآ دآآم كآيتشو صممتهم بآعششقهم كمآن
رمزيآت آلآنمي آخخخ منك بسس 
كلهمم كلهمم خؤرآفيآت خآصصة تبع مآكوتو آلخقه :%3: 
و جؤدآل بعد مع آني آكرهه بس شنسوي تجنن رمزيتهه .^.
رمزيآت آلبي بي يَ ررررررررربييييي وش آسسوي مععآك آنتي ؟!
يآخي آححب آلآششيآء آلكآوآي آللي كيذآ ططيب 
من وين تجيبي آلصور يَ جنيهه :%3: 
ذؤقك دؤم دؤم خؤرآفي فيهم 
لدرجة آنك تتفوقي علي خخخخ 
و آلآهدآءآت آهـ من جمآلهم فقعوآ قلبي آلصغير خخخ 
و مو لآزم آخذ شيء آهم شيء آنك بخير لمآ صممتيهم قلب: 
و صح بمنآسبة ذي 
كايتشو تحبكم ي باكوات :876: 
يسسعد آم آلكآيتشو يَ شيخه 

و ربي لمآ قريتهآ تلقآئي صآر فيسي حزين  :876:
آحـــــــــبــــــــــك كآيتشو آلبآكآ آلكبيرة قلب: 
عسآني آغدي لش مرقهه هعع :%3: 
و آن ششآء آلله ترجعين لنآ سآلمة غآنمة
و هبلآ و مجنونة و خبلة كآلعآدة > برآ :%3:
آهم شيء صحتك يَ بعد تسبدي 
مآ ننحرم منك يَ آلحب حقتي ههههه قلب: 
تحيآتي و موفقة 
تشــــــــــــآإو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةة..
أرحبي رنيمان :%3:
بخير ي بعدهم ..إيش يعني كوشكك :%3: ههعههههه
الله يسعدش على الكلام الحلو والخقه ..
أهم شئ المرقهه :%3:
نورتي ي تسبدي
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty30/9/2014, 4:10 pm

ذكريات بنوته كتب:
بسسم الله آلرححمن آلرححيم ،، آلسسلآمم عليكم ورححمهة الل وبركآتهةة
أخخبآرك ححيآتي عشعش ؟؟ وششعلومگك ي لبآ ؟؟ :365::حلا الشوكولا:
إن ششآء الله تمآمم ، وكل عآمم وأنتي بخخير .
بآلبدآيه أححب أشكركِ ع آلجهد آلكبير بهذآ آلموضوع ألمتميز [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3476878834نعسانهََ،:
الله يعطيكِ آلعآفيهة ومآقصرتي ومثل م نعرفكِ موآضيعكِ دآمر وقسسِم ):
آلزبذه تقديمك كآن ججميـل هع وأمآ ععآد تقلبي سسهآري ههههههههههههههه :بيآن: قلبـ:
أولاً آلهيدر فتنه ي ربي بس ككيـف آعبر هف *^* والل يخقق مشاء الله ..
وآلفوآصل وآلرمزيآت وآلخلفية وكلششيء خخيآل ي ربــــــي فرحة:898:
يخي والله آلموضوع كله على بعض جونآني T^T
ححبيت الأنمي وعششقي هالآنمي آلمدمر ي ربي مرآ يخققون :123:jhgkjhtg
كذآ هم مزز خلآص :%3: والتأثير قتلني من ججمآله ، بالله آلححين كيف آتعآمل معآك ؟ ض1
مرآ خخـقهة آلرمزيآت ولو بتكلم من آليوم لسسنهة قدآم مقدر أعبر [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 3469560788213cevc43 -خآنقتهآ آلعبرة-
وآلهدآيآ ي ههدآيآ ض1 روعه ججمآل تدمير خخيآل رههيب وش أقول بعد ؟؟
يخي والله ككل آلموضوع دمــــآآآآر ششآمل قسمبلآهة هعhjgyu
الله يعطيكِ آلعآفية ي قلبي ومآقصرتي وجميع آلرمزيآت وبدون أي 

وآلبيبي مززززه آلرمزيآت وآلبآترن حقت آلرمزيآت روعه بججد مبدعة يروححي 
وقسسم ححزنت لمآ شفت أنگك بتغبين ي ربي ، أبكي حزن ولآأضحك فرح من هالموضوع؟:876:[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ 2377965569
تسلمين حبيبتي ع الموضوع وآلختآم كآ جميل وتسلم يديك حيآتي وع آلجهد في آلموضوع ومآقصرتي
وعسى ربي يشفيك عاجلاً غير أجل يآرب وبنشتآق لك ي قلبي ولآتحرمينآ من موآضيعمِ ودخلوكِ 3/> قلب:ع8
- ذكريات بنوته .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتةة ..ي ههلا وغغلا حصيص ..
تمام ي روحي ..
الله عليتس والكلام الجميل ..هههههههه.خلاص مزز :%3:
نورتي ي بعدي
الملك إدوارد.
وجود مُتألق
وجود مُتألق
الملك إدوارد.

مسآهمـآتــيً $ : : 615
عُمّرـيً * : : 60
تقييمــيً % : : 77050
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 349
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/09/2014

مُساهمةموضوع: رد: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ Empty30/9/2014, 10:56 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ XyBqtB[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ BUSdlc
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخبارك عيؤش ؟
ان شاء الله تمام ^^
واو واو واو واو
الرمزيات شيء يفوق الوصف
يخرب بيتك 200 رمزية و شوي
و كم توقيع كل ذا و يدك تعورك ؟
ما شاء الله تبارك الرحمن اللهم لا حسد
انا لو يدي تعورني حتى المشي ما امشي هههههههههههه :بيآن: 
الهيدر اخ من الهيدر مرة اعجبني
لمساتك ناعمة و خطنطيرية 
تم التقييم