[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~

! T A K A S U G I
! Sensi
! Haibara San
SHIMAH
خلود.
ذكريات بنوته
NEZ CHI
animesoma
☆ƒαηтαѕια
Heroo Hore
! Chris
15 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Empty26/9/2014, 2:09 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 UDXvgl

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 BtT9gM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةة ..بسم الله الرحمن الرحيم ..الحمدلله والصلاة والسلام

على رسول الله ..أما بعد:
يسعد مسآئكم \ صبآحكم ي العسولآت..
أخباركم و أخبار الإجازه.؟
إن شاء الله تكونوا بخير ..وبأفضل حال ..
عودة من جديد بعد طول غياب >>سبات شتوي :%3:
رأيكم في الهيدر ..والطقم بشكل عام ..بصراحه عجبتني مرره وانتم.؟
المهم موضوعي عباره عن مجموعه من الإبداعات الوانتديه ..طبعا مقدمه من

الزعيمه الوانتديه الأنيقه ..عائشه>>والنعم :%3:
خلوكم معي ولا تذهبوا للبعيد +رجاءا لحد يرد ..رجاءً
واللي ترد ترى بنقلب عليها سهاري [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 3110141212

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 AmHlx3
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 SAolvP

كاتب الموضوعرسالة
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مسآهمـآتــيً $ : : 12217
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 547192
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: َ   [W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Empty3/10/2014, 8:43 pm

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 FTzjRe[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 BUSdlc[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 9eYVqV
 بسممَ اللهَ الرحمَان الرحَيم♥️♥️السسسَلام عليكمَ ورححَمة الله وبركــــــآـآـآتهَ ^^
شخبَآرك يَ انقَلاب سهَيريَ(بنقلبَ سهاَري) هيَك قلتَي مو؟؟ ههه مجرمَة
ي ربَ عساكَ تكونيَ بخيَر وبصحَة وعافَية والفَ سلامة ومَا اخَبار العَيد ي رَب
يكَون احَلى عيدَ عيدَ مباركَ لك حبيبَتي عائشَة وكلَ عام وانتَي بالف خخخَير 3>
عواشتَي شو كَل ه الجمَال وايدك مو منيحَة ي ربَي جججَد بطلة ي بصلةَ امزح كف>  :ضض:
ابدآآع والله سَقطت ع الارضَ تعي عواششَة ساعدينيَ مشان انهضَ واستوعَب الليَ عممَ
شوفُو امامَي هو حقَيقَة ولا خََخخيال ججَد ذي شَيء 200 رمزيَة كيف عمَلتيهم والتَواقيعَ مم
مرَة كل شَيء حَلو الصرَاحة اذهلتنَي ي ججَميلة ليه انا مُستغربَة؟ عواشةَ اساسَ الابدآعَ~~
WoOoOooOoOoOoOOoOoOoOooOoOoOoOOoOoOoOoOoOoOW
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 KwsHrE[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 QC6kHl[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 9i4IQm
روعَة روعَة جمَال ذولَ الرمزيَات ججنونيَ لسَة مو مستوعَبة المَوضوعَ اعطينيَ كف>برا  :ضض:
MOM I LOVE YOU >ججججَد تمزحينَ> :ضض: ي بعَدي انتَي بسَ عجَزت الكلمَات عن وصَف
مدَى جمَال مَوضوعَك الابدآَعي والحَصَري الهيدر يممهَ شو حَلو ي محترفَة انتي جمَيلة بالتصَميم
ومبدَعة مرَة ججَد انذهَلت والفَواصل رائعَة والتاثَير اللي عَلى الهَيدر مرة راقَ لي اضفتَي لمساتَ
احترَافية وجمَيلة ابدعتَي من ججَد الهيدر والخلفيَة والرمزيَات الانمي كلهَا راقوَ لَي والحَقيقَية كمَان
بسَ لسَوء حَضي النحَس النتَ معلقَ وم يَرضو يَضهرو لَي كلهُممَ حبيبَتي بس رائعـــــــآـآـآتَ مرة مرةَ
لحضَة لوينَ رايحًة ي قلبيَ م قلتيلي انكَ م حتغيبيَ ابقيَ والله بتمنَى لك الشفَاء العَاججلَ زعلت مرةَ
لمَا سمعتَ انك مرضَانة رحت عَ الفيس لعنَد فوزَ قلتلتهَا باسئلتَي مسكَينَة خخ والله ججدَ قلقتَ عليك
بس انتَي شفيتَ الان ولا لسسَه ي بعدي؟ يَرب آمينَ دعوةَ مستججَابة بيومَ العيدَ صدقينيَ انا كل يومَ
بدعيلكَ تشَفي ي رب آمين مَ بقدر يل بنوب بعدكَ عني ي قَلبي لا تروحَي تكفينَ تبين تخَلي ملوسَه
وحدهَا لا م حتَعملي تسذاَ امزح لمَا تشفَي ارجَعي لنا بالسسَلامة قلبَو احنَا م بتحتمَل فراقكَ واللهَ 3>
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 ZbZ2GH[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 Wr07k4[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 IohXly
الله الله خليكيَ قريبَة خليكيَ ع الجمَال ذا وجممَال التَاثير كلو روعههَ
عجبَبوني ممرَة حسيت انهمَ بيشبهونيَ روعههَ جججججججدَ مرة حلوينَ
WoOoOoOooOoOoOWxWoOoOooOoOoOooOoOW
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 9deLig
ي بعد قَلبي ع الهَديَة الخورافيَة ذي بس انتَي ي اغَلى صديقَة بتشكركَ
كثيرَ م قصرتَي بحقي بيومَ ي قلبيَ الله يخليَك تاججَ على راسيَ ي عمَري وحوبيَ
موضوعَ خورافيَ وكل شيء فيهَ جميل ي عواَشتَي وي زعَيمة انتيَ اغلى صديقَة واغلَى
اختَ واغلى معلمَة لي فيَ هذه الحيًَاة لانك علمتَني ان ابتَسم دوممَا حتى انيَ صرتتَ 
امَشيي فَي الطريقَ وابتسَم لوحححديَ هه ججججَد انتي روعههَ علمتني ان الححَياة لا
تستحَق دموعَي لابكَي بلَ تستحَق ابتسَامة تحططممَ جميعَ الخَآئنينَ فشكَرا اخخَتاه على
نصائحَك ساجَعلهَا هدفيَ وسبيليَ في هذهَ الححيَاة ي اججمَل اختَ في ههذآآ العَآلم 3>
دمتَي ودآمت ابدآعَاتك اخخَتي الغَالية وعيد سعيدآ اختَاه احبكَي في الله ي اختي الحَبيبة 
لا تحَرمينَا جديدكَ ننتضر عودَتك وكلَي امل في ان اراكَ معافيَة في يدكَ سانهض قَيامم الليلَ
لادعو لكَ بالشفَاء دمتي وتم تقييمكَ شكَرا لجَهودك وموَاضيعك التَي تستحَق القرَاءةة 3>
في امــــــــــــآن الله 3>
قلب: قلب: قلب: :59:
[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 CNItGH[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~ - صفحة 2 HjzAOo

[W A N T E D ] إستثنآئيةٌ أنا ولا أحد يشبهُني..~
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2