بسسم الله الرحمن الرحيم 
االسلام عليكم و رحمه الله و بركاته 
كيفك ي مدمرهه .. احوالكك ..؟ ان  ششاء الله تمام 
اوح شذا ذا ياخي ابداع مرهه و اي و الحمد الله انك عرفتي شعور ان 
احد يحجز بموضعك قهر و الله انا ما ادري ايش دخلني بس دايما احشر خشمي 
بكل شئ بسيطه و صغيره حتى الا مالي فيه احشرنفسي فيه و اهدي النفوس طبعا هذا مهمتي
المهم شوفي ذا الواد الا من الانمي كم هو مز عجبني مرهه بس يخرفن و قسم مرهه يحنن هذا هو 
WANTED~ آلسكينہ و آلهدؤء و آلصفآء ببسآطہ -آلآزرق-"*~ MHNLfC
اه كم انت مز ي هذا قلبي الصغير لا يتحمل >> قلبت فيلم هندي ادري ان ضغطك ارتفع ي بنت 
بس موضوع يخرفن يجنن مره وااااااااااااااااااااااااااو و بالذات انه عن اللون الازرق اموت فيه اعشقه ياخي
ما ادري ليش احس له جاذبيه خاصه هو و اللون و الوردي الا يكونلونه زي حليب الفرواله وااو اشتهيت حليب فرواله 
بس شذا غرف النوم  و الايسس كريم اهم شئ الايسس كريم ياخي انتي بس تشهين الواحد حرام عليك ترا يعنى انا اشهيت ايس كريم 
يلا قومي جيبي لي باداب و اخلاق احسن لكك و ابي انام بعد مع ان انا  لسا قايمه من النوم كله من الاختبار لو ما كان علي اختبار ما كنت قمت اصلا 
WANTED~ آلسكينہ و آلهدؤء و آلصفآء ببسآطہ -آلآزرق-"*~ 2Ie7FSWANTED~ آلسكينہ و آلهدؤء و آلصفآء ببسآطہ -آلآزرق-"*~ Tinxcc
بس الصصراحه كل شئ منسق ما شاء الله اللهم لا حسد ابداعتي جد باختيارك الصور 
و ااختياركك لكلمات الا انتي كتبتاها جد مبدعه يعنى انا من كثر ابداعك ما دريت وش اقول الصراحه 
ييعنى التوقيع جنان و الرمزبه مره تجنن ياخي الصراحه انا حبيت الموضوع دخل قلبي و صار الحب الاول و راح افارقه >>كف برا عشانك قلبتي فيلم هندي 
اقول بسس الافلام الهديه في ايش يحسون مالنا دخل فييهم اصلا ماراح نفهم منهم شئ المهم اذا ممكن لو سمحتي استخدم التوقيع و رمزيه من صور الانمي 
و التوقيع راح اشيل اسمك اذا ممكن يعنى اعرف طلبي غبي مره بس لو سمحتي اذا  ما تبغين عادي ترا 
ترا اذا سمحتي ي الغلا .. و فعلا ابداعتي ي جمليه ما شاء الله الهيدر يجنن و الفواصل خارفه عاد الباقي يخرفن مره جميل الموضوع كله ي مزهه 
ششكرا على الطرحح .. في امان الله