هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ)

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مسآهمـآتــيً $ : : 2010
تقييمــيً % : : 54339
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 460
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/08/2013

هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) Empty
مُساهمةموضوع: هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ)   هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) Empty30/11/2014, 9:07 pm

هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) XSg1VM

السلاآم عليكم ورحمة الله وبركاته  :(): صباح / مساآء الخير والنشاط *.^
أخبااركم ؟؟ اخباار الدرااسة ؟ يا رب كل شي تمام التمام وبعافية  :هبل: اتمنى ذلك
المهم اليوم حبيت اخبركم أكثر عني  هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) 3476878834 الفكرة طبعاً ما من راسي مدري في أماكن واجد شفتها
والهيدر ما من فكرتي من فكرت المبدعة (نوور) عاد احسن اقول ما انا سويت الموضوع  :%3:
نصة من من عقلي او كلة ليش نصة بعد  :خ2: المهم انا حبيت اعرفكم عن نفسي لأني إنسانة احسن
اني خفية مثل ما قلت بست الشعار في العنوان احم احم ( أنا البحر في أعشائه الدر كامن) 1509
شكلي وااجد سوولف تراه مشتااقة السواالف مععكم << حبتينــــ ^^
انا اسمي هند وهند هو اسمي الثاني وليس الاول الاسم الاول هو ( زينب ) :55555555555: معلومة جديدة جداً
اخترت اسم هند ليكون اسمي الثاني لانه خالي كان يناديني الهندية لاني اشبة الهنديات <احم احم
فانا اخرت اسم يشبهه واخترته ليكون اسم ثاني  :056: هو اكثر اسم استخدمه ولاكن ما كثير ينادوني به بس شوية انتوا نادو هند
هذا هو اسمي ( هند او زينب العبدلي ) من سلطنة عمان  قلب: الحب والعشق الغامض من محافظة الداخلية
ولاية منح من حي الجامع قدام مدرسة الشيخة نظيرة الريامية  :56ف: الي يبا يزور يتفضل في بيتنا المتواضع
عمري الحين اكملت 13 يوم ميلادي 2001/8/3م 15/جمادي الاول / 1423هـ 
عمر طويل ومديد ان شا الله جميعاً ^.^ الي الان تعلمت في 4 مدارس وانا قريبة من الخامسة أن شا الله
يوم كنت صغيرة تعلمة في مدرسة الطلائع وبراعم الامل ومن صف 1_4 في مدرسة سيح البركات
والحين في مدرسة منح للبنات واتعلم فيها من 5 لحد 10 وانا الحني صف ثامن شعبة 2  :حلا الشوكولا:
عندي 3 اخوات وانا معهم 4 واخ واحد ويصيير عدننا خمسة وانا اكبرهم  :(): واجملهم واروعهم واشطرهم هه
ترتيبنا ( زينب . عبدالله . هاجر . إسراء . ريم ) عبد الله صف خامس اكمل 11 من عمره
هاجر صف 3 اكملت 9 من عمرها اسراء اكملت 5 من عمرها ريم اكملت 2 من عمرها  قلب: الله يطول باعمركم
أبي أسمة أحمد وأمي فاطمة  قلب: الله يححفظهم ابي يعمل في وزارة الزراعة وامي لا تعمل يفترض
تكون معمة عربي بس خالي ما رضى انها تدرس ف الجامعة  :هبل: الحمد لله في نعمة واسعة وعظيمة لا تحصى
عندي 3 جدات وجدين الجدة الثالثة هي مرضعة ابي وكذلك عاش معها وليس مجرد رضاعة
جداتي هن ( سلامة "ام ابي" سالمة"ام امي " فاطمة " ام ابي")جميعهن احياء حفظهن الله تعالى قلب:
اجدادي(عبدالله"ابو ابي" محمد"ابو امي")جدي محمد حي طول الله في عمره وجدي عبدالله ميت جعل الفردوس
مأواه لم اراه ابداً في حقيقته هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) 2377965569 اخوالي وخالاتي هم:
-سعيد -عيد -هلال -يحيى -هاشلة -فاطمة امي -مريم -عيدة -سميحة -حليمة  جميعهم احياء حفظهم الله
أعمامي وعماتي لايمكن ان احصيهم ما شا الله كثاار فوق 30 تقريبا سوف اعدد الاحياء فقط هم:
-حمود -موزة -محمد -احمد ابي -راية -شمساء -سعيد -ناصر -حسن -مهنا -محمد -علياء -عائشة
-شيخة -نبيهة -خلود ..حفظهم الله باذنه  :حلا الشوكولا:
صديقاتي واجدات وهن (زيانة .أخلاص . زينب .اميمة .شذى .روان .ريم .منى .بيان .زيانة2 .أمنية
منار .مريم .ايناس .خولة .تقوي .امينة .عهد .مزون .مزنة .ثمينة .عايدة .اية .بسلاء .هبه ...الخ
ما شا الله واجدين حتى لما نجلس شلة وحدة كانا قوم مو اصدقاء :%3: ربي يحفظنا لبعض ان شا الله
عندي هوايات كثيره منها :التصوير .التصميم .جميع العاب الكرات .الرسم .التلوين .الخياطة .صنع اشغال

مستوى ف المدرسة عالي جدا جدا ما شا الله الحمد لله اتمنى ان اواصل مسيرتي على ذلك  :ر4: ولكن
اعاني ضعف في اللغة الانجليزية وهذا يخليني اعصب وانرفز :ف1: طولي 158 تقريباً 
احب اكلات وايدة مثل المعكرونة والبدزا الرخال والعرسية والهريس اكلات عمانية هذه
وكثير اشياء الحمد لله كل نعم الله احبها إلا الطماطم فجأة كذا سبحان الله ارتديت عنه  :هبل:
الى الان لم احدد اي هدف لي ف المستقل انا ما اريد اكون معلمة ولا دكتورة ولا مهندسة
بس يمكن معلمة بعد  :خ2: لكن يمكن اكون محامية او مصورة ومخرجة او مهندسة ديكور
مدري انتوا اختارولي هههههه منزعج بقدت 4 سنوات واخلص عالم المدرسة اتمنى تنتهي بسلامة
واخيرا انتظرني ي عام 2020 فأنا من خريجاتك باذن الله تعالى 
امم بعد في حااجة م ذكرتها صح طبعا انا احب احلى بنات منتدى رائع ومتواضع وجميل هو وعضواته  هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) 3476878834
وشكراً ما اعرف اذا في حاجة نسيتها بس تفضلوا اي سؤال او استفسار انا هنا
اجاوب الجميع  :منب: واشكر كل من مرة على موضوعي وقرأة ورد مقدماً  :%3: حبتين لعيوونكم
اتمنى التوفيق للجميع  :59: مع السلامة ..~
آنسة فكرة !
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آنسة فكرة !

مسآهمـآتــيً $ : : 1021
عُمّرـيً * : : 30
تقييمــيً % : : 49656
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 41
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ)   هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) Empty1/12/2014, 12:41 am

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اهلا بك اختاه اول مرة بالنسبة لي اشوف اسمك
اما انو السبب بتغيري اسمك كتير او اني فعلا ما شفتك قبل الا هذه المرة
اول مرة بالنسبة لي كما ذكرت مسبقًا ، أختاه
من الجميل أن تعرفينا بنفسك و لكن لا داعي للدخول في أمورك المعمقة
صراحة :\ ، هو رأيك و أنا احترمه على اي حال ..ولكن لا يحبذ نشر
معلومات كثيرة عنك في الإنترنت للأفضلية و الإحتياط و الأمان ..
جميلة هي احلامك لسة امامك مستقبل و حياة طويلة إن شاء الله
انا بعكسك انا هذا الشهر إن شاء الله و أتخرج من الجامعة بإذن
المولى تعالى..^^ و أنا سعيدة جدًا ...
الله يرضى عليكي حبيبتي نورتي و شرفتينا
http://alhan-mareha.hooxs.com/
Moon Universe
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Moon Universe

مسآهمـآتــيً $ : : 2010
تقييمــيً % : : 54339
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 460
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 15/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ)   هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ) Empty1/12/2014, 6:38 pm

M!ss Asakura كتب:
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اهلا بك اختاه اول مرة بالنسبة لي اشوف اسمك
اما انو السبب بتغيري اسمك كتير او اني فعلا ما شفتك قبل الا هذه المرة
اول مرة بالنسبة لي كما ذكرت مسبقًا ، أختاه
من الجميل أن تعرفينا بنفسك و لكن لا داعي للدخول في أمورك المعمقة
صراحة :\ ، هو رأيك و أنا احترمه على اي حال ..ولكن لا يحبذ نشر
معلومات كثيرة عنك في الإنترنت للأفضلية و الإحتياط و الأمان ..
جميلة هي احلامك لسة امامك مستقبل و حياة طويلة إن شاء الله
انا بعكسك انا هذا الشهر إن شاء الله و أتخرج من الجامعة بإذن
المولى تعالى..^^ و أنا سعيدة جدًا ...
الله يرضى عليكي حبيبتي نورتي و شرفتينا
وعلييكم السلاام ورححمة الله وبركااته  1509  شكرا لتواجدك ي رائعة

وشكراً للنصحية الجميلة ما قرتي جزاك الله الف خير بس ما جافي بالي
انا ماشية الدنيا على حالي في امان لا تخافي امور عادية  :خ2: شكرا لك مرة
اخرى ي القممر والله يووفقك ان شا الله نشووفك دكتوورة؟؟ولا ايش ؟؟ م اعرف
المهم ربي يووفقك ويحمييك منوووووووووورة..~

هَل تعْرفيني مَن أِنا؟(أنا البَحرُ في أحشاآئه الدُر كاآمنٌ)
صفحة 1 من اصل 1