لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رههوفـﮧ .♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1170
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 41105
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 284
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/03/2014

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty
مُساهمةموضوع: لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1   لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty27/12/2014, 8:09 am

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1419656060171
لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1419656060362
آهلينَ آخبآرركَم ؟؟ , آليومَ حبيت آععملَ موضوععَ برعآية فررقةة
كآت جيرل ض1 ,, والآنَ نصفقَ لهآ تصفيقق حآر و هي ققهوةة بآردةة 
آشكرهآ ععلىَ آلفرقةةَ آلجميلةة و على جهدهآ فحبيتَ آعممل
معهآ لققآء رآئعع معهآ اذن نتققلَ آلى اللقآء آلجَميييل قلب: 

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1419656060393

شو هوَ آسمكَ يَ آمورهة  ؟

يمنـى ى قلبـى :) 

قلب:

ععَرفي عنن نفسك وهيك ؟

انا يمنى من مصر عمرى 15 سنهه ف الثالث متوسط 

قلب:

كم عندككَ آخوآن و آخوات ؟

اخ واحد 18 سنهه :)

قلب:

شو ههيَ هوآيتكك و مواهبك ؟

التصميمـ والكتابهه 

قلب:

شرايكَ بأحلى بنات المنتدي الجميل ؟

اجمل منتدى شووفتهه بحياتى الصراحه احبه واعشقهه

وهو بيتى التـانى بالاصل :) 

قلب:

كيف تعَرفتي على آحلى بنآت ؟

قصهه طويله بس هو عن طريقق النت والفضل لصديقتى القميله

الى عرفتنى الاول يعنى ايه منتدى 

قلب:

مينَ هي اول صَديقة لك بآلمنتدى ؟

يـاسمين "عازفهه الامل "

قلب:

تحبين القهوةة    ؟

يب :%3: اعشقها وربى ما تخلينى انـام اصلآ

واحبها اكثر بـاردهه 

قلب:

شنو تقَولي لعضوآت آحلى بنآت ؟

احب كل عضوات احلى بنات واتمنى ليهم الخير ديما

لانهم فوق فوق راسى والله 

قلب:

تعرفي تصممميَ تصآميم جميلة ؟

اهـا :ضض: يعنى شوو رايكك نتى ف تصميمى ؟

قلب:

شو هوَ هدفك بأحلى بنآت ؟

ان شاء الله هدفى ان كل البنات تححبـنى ويصير المنتدى من 

اعلى واحسن المنتديات ان شاء الله 

قلب:

مسَآحة لك للتعبير عن حبك للمنتدى ؟

طبعا اعشقه ومثل ما قولت هو بيتى التانى وديما اقضى عليهه كل وقتى

واحب اتصفحه ديمـا واحب كل العضوات فيهه والله 

يارب ان ششاء الله يحفظ المنتدى ويحفظ كل العضووات 

قلب: قلب:
وآخَير وليسَ آخرآ آريدَ آنن آشكرهآ
فهآذآ آههدآءء لهآ منيَ هع قلب: 

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1419656060444

هذآ آلتوقيععَ صممتهَ عآلسريعع عشآن 
هيككَ  طلعع عفننن هههههههههههه  :123:

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 141965606066

آتمنى آنَ موضوععيَ عجبكممَ و مع السَلآمةة

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1419656060525

صَبَـآ آلـرٌوْحْ ❥~
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
صَبَـآ آلـرٌوْحْ ❥~

مسآهمـآتــيً $ : : 2430
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 49894
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 54
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 13/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1   لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty27/12/2014, 8:25 am

آلْسْلْآمْ عْلْيْڪْمْ قْلْبْوْ ڪْيْفْڪْڪْ .؟؟ لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 3692471259
رْوْوْعْﮬ̲̣̐ﮬ̲̣̐ آلْمْوْضْوْعْ مْنْجْدْ  ..^^  لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 3000332334 لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 3000332334
عْجْبْنْيْ آلْمْوْضْوْعْ ڪْثْيْيْرْ حْبْيْبْتْيْ لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 3002189684 لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 3002189684
مْبْدْعْﮬ̲̣̐ﮬ̲̣̐ وْآصْـلْيْ إبْدْآعْڪْڪِْ ..^^ لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 1191019941
مْعْ تْحْيْـآتْ لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 944292331
رههوفـﮧ .♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1   لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty28/12/2014, 10:37 am

منورةة آلمُوضوعَ ي
حلوهةة بردكَ آلجميلَ :)
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ .

مسآهمـآتــيً $ : : 4892
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 63974
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 394
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1   لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty28/12/2014, 10:54 am

السلآمم عليكمم ورحمهه الله وباركاته :)
بسمم الله الرححمن الرححيمم .
كيفكك ى حلوتى انتى ى احلى رههف .؟!! ان شاء الله تكونى بخخير ى روحى انا ..
اخخبار دراستك ان ششاء الله تمام ونتايجج الاختبارات ها ظهرت ؟! ان شاء الله معددلكك يكون عالى ى روحى
بسمم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم احمم وربى مو عارفهه شوو اقول اصلآ يعنى :ض1
خلتينى موسسهه ههههههههه انا لسهه عاملهه الفرقه بس وربى ما كنت متوقعه ابدا ان الموضوعع عل اصلآ لو كنت
قولتيلى ان هذهه الاسئله راح تعمليها موضوعع كنت اتكلمت كثير يعنى هع .# ي قلبى وربى اححبك يعنى مو عارفه شو اقولك
بس بجد بجد ششككرا والله الأول الهيدر وقسم ابداعى ى شيخهه وربى حفظته ف الكمبيوتر من جماله هع شو هذا الابداع يعنى
مين صممهه هذذا ؟! لو انتى فانتى كلمه مبدعهه عليك قليله ولو حد تانى فشككرا ع التصميم الروعهه هذا ى روحح قلبى انا ...*
يعنى مو عارفهه شو اقولكك الثراحه او كيف اردهالكك ى حلوتى انا فعلآ اعشقك واعشق المونت فمثل ما قولتلك هو بيتى التانى
واصلآ فكرهه الفرقهه الحمدد لله جاتنى انا وسكونهه والحلوهه ندوش ^^لحمد لله عاملهه نجاح كبير و دخلت مواضيع كثير ف بجد
يعنى الحمد لله وكويس انك اشتركتى ف فرقتى فبنت مثلك مبدعهه هيك شرف لى وربى انها تكون معى ف المواضيعع ومثل ما قولتلك
اى مساعدهه انا متواجده ى روحى بس وقسمم اححبكك ..^ يعنى مو عارفهه شو اقول طيب تسلمين ع اللقاء الحلوهه دهه 
فعلآ جمعت كل شى عنى ف انا يمنى من مصر 15 سنهه ف الصف الثالث المتووسطط ودى اهم شى عنى ان شاء الله :)
الناس كلها تعرفننى يعنى وربى امموت ف عضوات احلى بنات اغلى عضوات ع قلبى وفوق راسى ومثل اخواتى الصراححههه 
موضوعكك منسق اوى وجميل والله وتسلمى انا الى فرحانه اوى انى شاركت ف موضوعكك القميله ده يعنى الصراحه ابداع 
حلوو الفكرهه انتى اساسا ان شاء الله الأولى ع الفرقه هع :) ايوهه هيك خليكى مبدعه ى قلبى عشان تكسبى ف فرقتى ان شاء الله
الاهداء وربى واو يعنى حرام عليكك هذا وحش وربى حرامم الى يقول ع هالجمال وحش يبقى حرام :D 
اصل اول ما تدخلت تذكرتك دى فقرهه جديد غناء او تمثيل هع وربى تذكرت هيكك قولت اعرف مين هالفرقهه ى روحى
ااتفجائتت بقى ان انا :.^ احم يعنى احبتس موت والله تسلمين ع الموضوع الروعهه ده مو عايزهه ابدا اخلص ردى يعنى
بس اعمل ايهه ما فى كلآم تانى للاسف اقوله ى روحى غير انى اشكركك جدا جدا ى روحى ع موضوعك الروعه هذا
تسلمين اححبكك وربى ان شاء الله انتى الى تفوزى وتكونى الأولى ف فرقتى ى روح قلبى انا <3
دمتى مبدعه هيك ى مبدعتنا انتى وديما ننتظر جديدكك ى روحى من مواضيع وابداعع متواصل ومستمر دون انقطاعع 
تستاهلى احلى تقيم لعيونكك دول ى قلبى ابسطط حاجهه ارد بيها ع موضوعكك القميل ده ى عيونى والله مش عارفهه اعمل ايه
يعنى رد وحش وقصير كمان و كل شى مو منظمم بيه ابدا بس يلآ اهو شى يرد جميلكك ى روحى وخلآص واسفهه والله 
يلآ ى روحى استمرى الى الامام دون توقف ان شاء الله نشوفك عن قريب مراقبه وبعدين مشرفهه عامه وف النهايه بطيخهه :)
ف امان الله وحفظظهه ورعايتهه سى يوو :)  قلب:
رههوفـﮧ .♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مُساهمةموضوع: رد: لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1   لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1 Empty28/12/2014, 12:44 pm

قهوهَ بـﺂردھَہّ ~ كتب:
السلآمم عليكمم ورحمهه الله وباركاته :)
بسمم الله الرححمن الرححيمم .
كيفكك ى حلوتى انتى ى احلى رههف .؟!! ان شاء الله تكونى بخخير ى روحى انا ..
اخخبار دراستك ان ششاء الله تمام ونتايجج الاختبارات ها ظهرت ؟! ان شاء الله معددلكك يكون عالى ى روحى
بسمم الله ماشاء الله ولا حول ولا قوه الا بالله العلى العظيم احمم وربى مو عارفهه شوو اقول اصلآ يعنى :ض1
خلتينى موسسهه ههههههههه انا لسهه عاملهه الفرقه بس وربى ما كنت متوقعه ابدا ان الموضوعع عل اصلآ لو كنت
قولتيلى ان هذهه الاسئله راح تعمليها موضوعع كنت اتكلمت كثير يعنى هع .# ي قلبى وربى اححبك يعنى مو عارفه شو اقولك
بس بجد بجد ششككرا والله الأول الهيدر وقسم ابداعى ى شيخهه وربى حفظته ف الكمبيوتر من جماله هع شو هذا الابداع يعنى
مين صممهه هذذا ؟! لو انتى فانتى كلمه مبدعهه عليك قليله ولو حد تانى فشككرا ع التصميم الروعهه هذا ى روحح قلبى انا ...*
يعنى مو عارفهه شو اقولكك الثراحه او كيف اردهالكك ى حلوتى انا فعلآ اعشقك واعشق المونت فمثل ما قولتلك هو بيتى التانى
واصلآ فكرهه الفرقهه الحمدد لله جاتنى انا وسكونهه والحلوهه ندوش ^^لحمد لله عاملهه نجاح كبير و دخلت مواضيع كثير ف بجد
يعنى الحمد لله وكويس انك اشتركتى ف فرقتى فبنت مثلك مبدعهه هيك شرف لى وربى انها تكون معى ف المواضيعع ومثل ما قولتلك
اى مساعدهه انا متواجده ى روحى بس وقسمم اححبكك ..^ يعنى مو عارفهه شو اقول طيب تسلمين ع اللقاء الحلوهه دهه 
فعلآ جمعت كل شى عنى ف انا يمنى من مصر 15 سنهه ف الصف الثالث المتووسطط ودى اهم شى عنى ان شاء الله :)
الناس كلها تعرفننى يعنى وربى امموت ف عضوات احلى بنات اغلى عضوات ع قلبى وفوق راسى ومثل اخواتى الصراححههه 
موضوعكك منسق اوى وجميل والله وتسلمى انا الى فرحانه اوى انى شاركت ف موضوعكك القميله ده يعنى الصراحه ابداع 
حلوو الفكرهه انتى اساسا ان شاء الله الأولى ع الفرقه هع :) ايوهه هيك خليكى مبدعه ى قلبى عشان تكسبى ف فرقتى ان شاء الله
الاهداء وربى واو يعنى حرام عليكك هذا وحش وربى حرامم الى يقول ع هالجمال وحش يبقى حرام :D 
اصل اول ما تدخلت تذكرتك دى فقرهه جديد غناء او تمثيل هع وربى تذكرت هيكك قولت اعرف مين هالفرقهه ى روحى
ااتفجائتت بقى ان انا :.^ احم يعنى احبتس موت والله تسلمين ع الموضوع الروعهه ده مو عايزهه ابدا اخلص ردى يعنى
بس اعمل ايهه ما فى كلآم تانى للاسف اقوله ى روحى غير انى اشكركك جدا جدا ى روحى ع موضوعك الروعه هذا
تسلمين اححبكك وربى ان شاء الله انتى الى تفوزى وتكونى الأولى ف فرقتى ى روح قلبى انا <3
دمتى مبدعه هيك ى مبدعتنا انتى وديما ننتظر جديدكك ى روحى من مواضيع وابداعع متواصل ومستمر دون انقطاعع 
تستاهلى احلى تقيم لعيونكك دول ى قلبى ابسطط حاجهه ارد بيها ع موضوعكك القميل ده ى عيونى والله مش عارفهه اعمل ايه
يعنى رد وحش وقصير كمان و كل شى مو منظمم بيه ابدا بس يلآ اهو شى يرد جميلكك ى روحى وخلآص واسفهه والله 
يلآ ى روحى استمرى الى الامام دون توقف ان شاء الله نشوفك عن قريب مراقبه وبعدين مشرفهه عامه وف النهايه بطيخهه :)
ف امان الله وحفظظهه ورعايتهه سى يوو :)  قلب:
وربيَ ردكَ آطول منَ موضوععيَ :بيآن:  ,
العفوَ على آيش يَ ققمرَ آهم شيء آن شآءء الله
يكونن ععجبكَ و عَ فكرةة كل شيء من تصميمي هههه  :ضض:
آنتي آكيد بتمزححيَ آلردَ دة آطول من موضوععيَ بالعكسَ
شكرآ للمرورَ و آنأ كمآن آحبكك و آحلى بنآت بيحَبوكَ
آنتي كمآن , طيبَ آوكد آنتي مش تبغي تخلصي ردك ليه 
خلصتيه هههههههه آمزح آمزح . آن شآء الله آكون مراقبة
و بعدين مشرفةة ع و بعدين بطيخةة :%3: و آنتي ان شآء
الله تكونيَ آمم ما عنديَ شيء رآح آقول قهوةة هههههه
شكرآ عاآلمرور آلجميل و القيم , في امان الله .....

لقآء معَ مؤسسةَ فرقةة كآت جيرلَ ض1
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تقرير عن فرقةة exo♥♥
» المحقق كونان - فرقةة توميكس :)!