بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"

NEZ CHI
ملوس
! Chris
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty
مُساهمةموضوع: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty6/2/2015, 3:26 pm

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_6a2f77cc551

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_ae396be4965
،*
بسمم الله الرحمن الرحيم ..السلامم عليكم ورحمة الله وبركاتةة..
يسسعد صبآحكم \ ممسائكم ..
أخباركو ي قماعهه .؟
إن شاء الله تكونوا بخير وبصحهه وسلامهه ..|!
وشش رايكم في الهيدر :fjp::
،،
من دون مقدمات لأني مااعرف لها :%3:
طبعا هذي مشاركتي بفعاليةة زينب (هيرو هوري) اللي هي
من أكون .؟ (أتوقع إن اسمهه كذا^^")..
المهيممز من دوون ماأطول عليكم بعرفكم على نفسي ..
أدري إنكم تعرفوني بس.بعرفكم على نفسي أكثر وأكثر ..
محد يدري يمقن نصير صديقات :%3:
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_a8d813204910
إسمي الكريم:أتوقع إنكم تعرفونه (عائشه) بس أحب تنادوني عويشآن أو عيوش>>غريب :%3:
عمري:19سنهه ..
من المملكه العربيه السعوديه ..عسير وبالتحديد أبهآ..
حالة الإجتماعيه عزباء صابره :%3:
أدرس ثالث ثانوي تخصص علمي ..
هواياتي : التصميم والإنتاج و التأليف و القرائهه و الطبخخ :تشيز: 
الألوان اللي أحبها هي الأسود والأزرق في المركز الأول بلا منازع :%3:
ومن ثمم البنفسجي والأحمر و الرمادي ..وأكره اللون الوردي بكل درجاتهه =="
واللون الأصفر والألوان الفاقعه بشكل عامم ..يعجبني اللون الأخضضر الربيعي بسس مو دائما ..
وتعجبني الألوان الغامقهه أحسها مريحهه للعين :%3:
المواد اللي أحبها :مواد العربي ماعدا البلاغهه ._.
الأحياء و الحآسب .صراحهه أنا من عشاق الحاسب وأحب أكتشف فيه كل شئ ..
أحب الإنجليزي بسس مااعرف له كثير ..
أكره الفيزياء والكيمياء والرياضيات =="
مع إني ششاطره فيها وهي بتخصصي ..بس مدري ليش
بصرآحهه ميولي أدبي بسس عشآن أمي حبيبتي أخترت التخصص العلمي ..
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_ae396be4963
طبعا أنا من الأوتاكو ..
اللي همم عشاق الإنمي ..أحب الإنيميات الأكشنن و الرعب و المغامرات
والمدرسيهه الأكشن :%3:  والبوليسيه والغموض..|!
ما أحب الرومنسيهه مراا..وما أتابع إي إنمي ._.
يعني أحب أتابع إنيميات لها نكهتها الخاصهه ..ومنها الإنيميات الطويلهه ..
مثل : بليتش.جينتاما.بلاك بيتلر
صراحهه ذي الثلالث الإنيميات أنا أعشقها بكل ماتعنيه الكلمه ويمكن عدتها فوق ال100 مرا :بيآن:
ومن الأشياء اللي أحبها..
المشاركهه في المسابقات والأععمال التطوعيه ..والحمدلله عندنا فرقه تطوعيه أنا وصديقاتي
داخل وخارج المدرسهه..بسس أحب أشتغل خلف الكواليس ..يعني ما أظهر نفسي .. :ف1:
مع إن الكثير حاولوا يطلعوني ع المسرح بس ماحب ..وإلقائي ممتاز ولله الحمد ..
بس أدلع ي كايدهم :بيآن:
وأحب الشخصيات البارده.الهادئه.المتفائله.
العصبيه.. ااااا؟؟؟؟؟

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_afc35a6d3c6
صفاتي:
طيبه >مدري يقولونها :%3: ، وأحب أسآعد غيري ..وأواسيهم
الحمدلله ع قولتهم أنا مستودع أسرار صديقاتي..أحب أن صديقتي
تفضفض لي كل اللي في قلبها ..عشان ترتاح ..وغير كذا مستحيل
أنا أفضفض لأحد :%3:  ..أحب الهدوء ..|!
اللي يشوفني من أول نظره يقول عني مغروره و أنانيه
بس أبداً والله .أنا عكس كل هذا ..وأحيانا تجيني
نوبات جنون غير طبيعيه :ايس كريم لذيذ:
صحح إن فيني رجه شوي بس إذا عصبت
أعصابي تفلت وماعاد إحس بنفسي إلا بعديين>>ألخبط :18: 
ما أحب العزايم والزواجات ..
ع قولتهم بيوتيه .أحب أقعد في البيت بشكل مخيف يعني
آخر مرا طلعت فيها كانت في عزيمه أختي بدايه الترم الأول ضرب
و تجي حالات أصير فيها بارده جداً>>مشاعر ميته :DHBDJ:

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_a8d81320499
مواصفاتي:
سنفوره :orangehat:
أنا مخلوقهه قزمه و بأمانه لا إني نحيفه مرا ولا سمينه..
هو طولي 162 بسس مدري وين راح :%3:
شعري قصير و ما قد طولته في حياتي ..دائما اصبغه
أو أحنيه باللون العنابي :%3:
بس قبل فتره صبغت بنفسجي كان خورافي والله :تشيز: 
عيوني عادي وسط  بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" 1957844367 لون عدساتي بني >>زي أبوي
خشمي طويل >>بصراحه هو مميز :ف1:
وألبسس نظارهه ..
المهم يقولون إني أشبهه أبوي مرا ..
ويقولون إني أجمل وحده من بين أخواتي
بس إني افتقر للأنوثه :بيآن:

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_afc35a6d3c7
فرنداتي:
عندي 3 فرندات :
شوش..سام..أثوره..|!
اناديهم بذي الأسماء :%3: 
وبسس..أعرف كل المدرسه :بيآن:
وعندي زميلات كثار من نفس الصف ..
بس ذولي الثلاث دايماً معي ..|!
وزميلاتي :
فضه.عيوش.بيش.بسوم.مرام.نجاه.نوره.اسرار
جواهر ..إلخ :%3:
وبصراحه أنا في المدرسه مااشوف أحد إلا المعلمات و المرشدات
والإداريات :%3:
لأن كل اسبوع يكون فيه حمله بأسم فريقنا ..وهذا شئ متعب صراحهه
بس الحمدلله أحس إن لي بصمهه كبيره  ..|!
وزي ماقلت ماعندي صديقات كثيرات ..
وما أحب أفضفض لأحد إلا لإنسانه وحده ..
ذي الإنسانه غيرت فيني الكثير .دائم تنصحني وتشجعني
وتسأل عني ..يعني بإختصار هي أمي وصديقتي و أختي ..
بأمانه لما أشوفها أرتاح ..و أستشيرها في أموري كلها..
وسواليفها زيها تفتح النفس ربي يسعدها
كثرر ماهي تسعدني ..طبعا سهاري ومليسا يعرفونها :%3:
وماابغى أذكر إسمها صراحهه ..
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_d59a61aa931
ونظرتي للحياه كلها تفااؤل رغمم مشاكلي الصحيه
والأسريه .إلا أني اسعد إنسانه ولله الحمد ..ما أحب الناس المكشره
واللي حزينه 24 ساعهه ..صراحه أحس الدنيا ماتستاهل إننا نزعل
أو نبكي عشان أحد..والزعل والضيق له وقت ..
والحمدلله اللي معي بالفريق يسموني سعاده ودائما أذا سوينا حملات
أنا اللي اقعد مع الأطفال..وكمان يسموني سموجهه (سامجه :بيآن: )
يعني تجي أوقات أتسمج فيها سماجه بتبكين منها :lolo:
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_ae396be4964
وتقريباً هذا كل شئ أعرفه عن نفسي :بيآن:
أتمنى أنكم إستمتعوا بقرائة الموضوع ..وزي ماقلت
الحياه ماتستاهل الكئابهه ..وخلوكم مصدر سعآدهه للجميع ..
وتفائلوا بالخير تجدوه ..و التفائل سر النجآح ..
و إبتسموا دائما.. :43r43re:
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_a8d81320498

ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مسآهمـآتــيً $ : : 12217
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 547192
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty
مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty6/2/2015, 4:04 pm

فُكك ٱلحًجَزز ××
بّسًم ٱللۂ ٱلرحًمٱنٌ ٱلرحًيّمم ,, ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمة ٱللۂ تُعٱلى وِبّركٱتُۂ ~
ٱخٌبّٱرك حًبّيّبّة قَلبّيّ عيّوِشّ؟ عوِيّشّشّآنٌ؟ عٱيّشّة حًبّيّبّة قَلبّيّ متُل م تُبّيّنٌ :)!!
ٱنٌ شّآءء ٱللۂ تُكوِنٌيّ بّخٌيّر وِيّنٌ مٱ كنٌتُيّ يّ صِدُيّقَتُيّ ٱلعزيّزة ٱخٌبّٱر ٱلدُرٱٱسًة؟ يّ ربّ
تُتُوِفُقَيّنٌ يّ قَلبّيّ وِبّتُجَيّبّيّ ٱعلى ٱلعلٱمٱتُ آميّنٌ يّ ربّ ٱلعٱلميّنٌ تُسًتُحًقَيّنٌ كل خٌيّر يّ شّطٌوِرة
وِربّيّ ,, ٱلۂيّدُر بّكل صِصِرٱٱحًة مٱشّٱءء ٱللۂ تُبّٱٱرك ٱلخٌخٌٱلقَ جَميّل مرةة مرة ٱۂم شّيّء ٱنٌوِ ٱلزوِجَ
قَريّمجَوِ متُوِٱجَدُ م دُريّ كيّفُ يّنٌطٌقَوِنٌۂۂ خٌخٌ بّسً وِٱللۂ جَميّل مرة يّخٌتُيّ طٌريّقَةة جَميّلةة وِموِفُقَةة بّجَدُ
وِٱلفُوِٱصِصِل مٱشّٱءء ٱللۂ ٱوِل مرة ٱشّوِفُ كذٌٱ فُوِٱصِل جَميّلة يّٱٱخٌيّ =.= (ٱلفُيّسً ٱلجَدُيّدُ) وِٱللۂ جَمميّلة
مرة رٱٱقَتُ ليّ وِٱللوِنٌ ٱلليّ ٱخٌتُرتُيّۂ جَميّل مرة مرة :)! ٱبّدُعتُيّ ٱخٌتُيّ دُمتُيّ مبّدُعةة حًبّيّبّةة ٱلقَلبّقلب::ض20:
وِشّسًمۂۂ ٱلعنٌوِٱنٌ ٱلرآقَيّ ۂٱذٌ ٱنٌتُيّ ٱخٌتُرعتُيّۂ؟ مبّيّنٌ عليّك وِٱللۂ جَميّل مرة وِٱنٌتُيّ مرة متُفُٱئلة وِٱنٌٱ وِربّيّ ٱنٌيّ
ٱعشّقَ تُفُٱئلك يّ بّنٌتُ وِٱعشّقَ ٱبّتُسًٱمتُك ٱلجَميّلة وِيّ ريّتُنٌيّ معك وِجَنٌبّك لكنٌتُ شّفُتُ ٱبّتُسًٱمة حًبّيّبّة قَلبّيّ عيّوِشّ
بّسً ٱنٌ شّآءء ٱللۂ متُل مٱ كنٌتُيّ تُقَوِليّنٌ ليّ دُوِممٱ سًنٌلتُقَيّ فُيّ ٱلجَنٌة يّ ملوِسًة كذٌٱ كنٌتُيّ تُقَوِليّ ليّ :) سًٱتُمسًك ~
بّوِعدُكيّ ليّ يّ صِدُيّقَتُيّ وِٱخٌتُيّ ٱلعزيّزة ,, عجَبّوِنٌيّ ٱلٱشّيّٱءء ٱلليّ بّتُحًبّيّۂٱ خٌخٌ بّلتُشّ على رأسً ٱلقَٱئمة ٱخٌتُيّ ,,
خٌخٌ عيّوِشّ فُوِقَ ٱلمسًرحً بّتُجَنٌنٌيّ يّ بّنٌتُ ٱنٌصِحًك بّتُجَربّتُۂٱ يّ صِغّيّرتُيّ ض1 طٌيّبّ جَربّيّۂٱ خٌخٌ وِبّنٌشّوِفُ $: <3
وِصِصِفُٱٱتُك جَميّلة مرة وِٱنٌتُيّ بّٱلفُعل طٌيّبّةة مرة وِبّمليّوِنٌ مرة يّ قَلبّيّ ٱنٌتُيّ مسًتُوِدُع ٱسًررٱر صِدُيّقَٱٱتُك ٱيّۂ وِٱللۂ 
ٱنٌٱ ٱآتُفُقَ معك ٱصِلٱ وِربّيّ ٱنٌٱ ٱرتُٱحً  مرة لمٱ ٱحًكيّ لك وِٱفُضفُض لك يّ قَلبّيّ وِٱنٌتُيّ دُىيّم تُوِٱسًيّنٌيّ وِتُسًٱعدُيّنٌيّ :$
وِتُضحًكيّنٌيّ رغّمم كل ٱلليّ بّقَلبّكك بّسً مٱ تُبّيّنٌيّنٌ لنٌٱ ٱبّدُآ وِۂذٌيّك ٱلمرة لمٱ حًكيّتُيّ ليّ وِقَلتُيّليّ ٱنٌك ٱرتُحًتُيّ ٱنٌٱ كممٱنٌ
وِربّيّ ٱرتُحًتُ معك وِٱرتُحًتُ مرة لٱنٌك ٱرتُحًتُيّ فُرٱحًتُك منٌ رٱحًتُيّ وِفُرحًك منٌ فُرحًيّ يّ قَلبّيّ ,, وِآۂ لحًظٌة كيّفُ يّعنٌيّ
تُصِبّغّيّنٌ شّعرك بّٱلبّنٌفُسًجَجَيّ؟:بيآن: ٱنٌٱ مسًتُغّربّة يّٱٱخٌيّ :%3: وِٱدُريّ ٱنٌك تُلبّسًيّ نٌظٌٱرةة ٱصِلٱ لمٱ خٌبّرتُيّنٌيّ ٱسًتُغّربّتُ مٱ
كنٌتُ ٱعرفُ قَبّل كذٌٱ ٱلٱ قَبّل يّوِميّنٌ >> خٌٱئنٌةة يّ مۂملةة  :خ2: كيّفُ لٱ تُخٌبّريّنٌنٌيّ وِمٱ لوِنٌۂٱ؟ ض1 يّبّدُوِ ٱنٌۂٱ جَميّلةة.
وِبّخٌصِوِصَِ ٱلليّ تُكلمتُيّ عنٌۂٱ وِقَلتُيّ ٱنٌك بّتُرتُٱحًيّ لۂٱ بّكل صِرٱحًة ٱنٌٱ تُأثًرتُ بّۂذٌۂ ٱلٱنٌسًٱنٌة ٱلفُٱظٌلة وِٱلرٱئعة ٱلتُيّ ٱنٌتُ
تُحًبّيّنٌۂٱ ٱنٌ شّٱء ٱللۂ ربّيّ يّدُيّمۂٱ لك وِمنٌ ٱلموِٱقَفُ ٱلليّ حًكيّتُيّ ليّ عنٌۂٱ :$ تُبّيّنٌ ٱنٌۂٱ ٱنٌسًٱنٌة رٱئعة وِبّتُحًبّ عيّوِشّ مرة
ٱۂتُميّ بّۂٱ زيّ مٱ ۂيّ بّتُۂتُم بّك وِٱنٌ شّآءء ٱللۂ تُدُوِم لك ٱلى ٱلٱبّدُ يّ قَلبّيّ ٱۂم شّيّء بّسً ٱنٌٱ وِسًۂٱريّ >مشّۂوِرٱتُقلب::%3:
وِنٌظٌرتُك للحًيّٱة كلۂٱ تُفُٱؤل نٌعمم وِٱ~نٌٱ وِربّيّ ٱعشّقَ تُفُٱئلك ٱيّتُۂٱ ٱلٱنٌسًٱنٌة ٱلرآقَيّة وِٱلمؤدُبّة وِٱلصِدُيّقَةة ٱلوِفُيّةة وِحًبّيّبّتُيّ,
ٱسًأل ٱللۂ تُعٱلى ٱنٌ يّحًفُظٌك منٌ كل شّر وِٱنٌ يّسًعدُكيّ دُنٌيّآ وِٱخٌخٌرةة وِٱنٌ يّرززقَك ٱللۂ تُعٱلى ذٌريّة صِٱلحًة وِٱتُمنٌى ٱنٌ تُدُوِم
صِدُىقَتُنٌٱ ٱلى ٱلٱبّدُ وِتُذٌكريّ دُوِممٱ ٱنٌ لك صِصِدُيّقَٱٱتُ يّحًبّوِنٌكيّ وِٱنٌٱ منٌ بّيّنٌۂم ٱنٌآ موِ بّسً ٱحًبّك ٱنٌٱ ٱعشّقَك عشّقَآ كبّيّررآ 
يّ قَللبّيّ ٱحًحًبّك ٱلى ٱخٌرر ٱلدُنٌيّٱ وِسًٱمحًيّنٌيّ ٱنٌ ٱخٌطٌٱتُ يّوِمٱ فُيّ حًقَكيّ وِلٱ ٱدُريّ كيّفُ ٱعوِض لك وِسًٱمحًيّنٌيّ يّوِمٱ لٱنٌنٌيّ
شّشككتُ فُيّ محًبّتُك ليّ ٱنٌٱ ٱسًفُةة فُٱنٌآ لٱ ٱسًتُحًقَكيّ بّكل صِرٱحًة *^* لٱنٌك ٱنٌسًٱنٌةة نٌٱدُرٱ مٱ تُجَدُيّنٌ منٌ يّسًتُحًقَ وِفُيّة مثًلك
ٱسًٱل ٱللۂ عز وِجَجَل ٱنٌ يّسًعدُك دُنٌيّٱ وِآخٌرة وِٱنٌ يّعطٌيّكيّ كل مٱ تُتُمنٌيّنٌۂ وِٱنٌ تُتُحًقَقَ ٱحًلٱمك يّ عزيّزتُيّ وِتُذٌكريّ ٱنٌنٌيّ ٱنٌٱ
ٱحًحبّك مرة مرة يّ عيّوِشّ ٱحًحًبّك ٱلى ٱخٌخٌر ٱلدُنٌيّٱ ربّيّ يّدُيّم لك ٱحًبّٱبّكك وِٱلٱنٌسًٱنٌة ذٌيّك ٱلليّ بّتُحًبّيّۂٱ <3 :$ آميّنٌ يّ ربّ
تُقَبّبليّ مروِريّ ٱلبّسًيّطٌ وِٱتُمنٌى لك ٱلفُوِز فُيّ مسًٱٱبّقَةة زيّنٌبّ وِٱسًتُمريّ بّٱلٱبّدُآعٱتُ دُوِمٱ نٌحًوِ ٱلٱمٱم تُم ٱلتُقَيّيّم عيّوِشّ <3
وِٱسًتُوِدُعكم ٱللۂ ٱلذٌيّ لٱ نٌضيّع وِدُآعۂ 
NEZ CHI
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1987
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 48509
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 507
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/11/2012

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty6/2/2015, 9:57 pm

بسسم الله الرحمن الرحيم , السسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخبارك عويششان ؟ عسساك بخير و صحة و عافية يَ رب ؟ 
وهه بس أنفدا ذا الخششهه و ربي :$ , يختي قد أحد قال لك إنّك 
شيء جميل جداً بالحياة الحياتية الأسطورية ؟ :%3: , أول شيء متى صار 
عمرك 19 ما ششاء الله , وربي ما لاحظت إلا تو , إلا صحيح يختي 
ليش تقلدينّي ؟ لا جد وش ذا التقليد ؟ . لما ققريت مواصفاتك و نبذه عنك
و كذا يختي كني أقرأ عن نفسسي :%3: , اللي نختلف فيه إن ششعري طويل
و لونهه أسسود و طولي 149 -قزمة الصين على قولتهم- *^* , ما توقعتك
طويلة لذا الدرجة , ما يحق لك تقولين أنك قزمة و أنا موجودة يَ باكا :%3: 
و بجد إنتي مسستودع الأسسرار النادر بهالحياة , شخصية أرتاح لها بقوة :")
شوي فيهه جملة كتبتيها أستوقفتني و خلتني أنصرع من الضحك ذي : 
" بس إني أفتقر للأنوثة " ههههههههههههههه حسسبي الله عليكِ جد أنسسطلت
من كثرة الضحك عليها , ياهه تخيلت شكلك و خيالي ما يقصّر صرتي ملكة جمال
بخيالي :$ , و طبعاً أكيد ملكة جمال عويشان مب أي أحد إنتي تدرين ولا لأ ؟
و الله شكلها رهيبة فعالية زينب ذي بأششارك , أحب أتكلم عن نفسسي و هككا :%3: 
ما ننحرم منك يَ أختي الكبيرة > بتتكفخ xD , جعلني ما أبكيك بيوم قولي آمين :")
يعني بصراحة لو بأتكلم زيادة ما راح أسسكت و تعرفيني قرقارة أنا , فأنطم أحسن :بيآن: 
في أمان الله تعالى و رعايته , مع السسلامة 
زهرة الاوركيد ♥
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
زهرة الاوركيد ♥

مسآهمـآتــيً $ : : 1178
تقييمــيً % : : 54112
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 63
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty7/2/2015, 1:36 am

يحذف من قبل تقتق ~|| لعدم فك الحجز
xvbts
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
xvbts

مسآهمـآتــيً $ : : 2919
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 62192
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 252
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty7/2/2015, 12:33 pm

السـلآم عليكم ورحمةة الله وبركاتههِ 
كيف الحآلل ؟ 
ممممشششششآءء الله وش هالابداع الجميللَ 
ييججنن الهيدررَ خطططيرِ فيهه فخامه مشاء الله 
تبآركك الرحمن 
وشخصبتكك جداا جدا جدا جمميلهه 
كيوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوتكيوت
ابدعتي ياعيني ~
اهم شي انس سنفوررة ههههههههههههههه
والفوآصصلَ رهيبههَ وفخامهه تججننننن
وفكرةة الموضوعع عجيبه 
والله يخلي لتس صديقاتس يازينتس
كل موضوعتس ذووق × ذوق 
ممآدري شقول تخرفنتت
ننتضر الباقي ~ 
فمآن الله . 
.THANX
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 2912
تقييمــيً % : : 123809
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 510
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 06/12/2013

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty7/2/2015, 12:52 pm

اوهايو غوزيماس، حن بالصباح صح :ض20: ؟اوجنكي ديسكا؟
إن شاءالله تمآم قلب: ،،وآآآآآآآآه الهيدر مره يخقق ي فتاة hyugy
شكل ذء الجمجمه حلو لآزم اتابع انمي بليتش :%3: قلب: 
عجبتني الططريقه وربي خصوصًا الإطارات والتأثيرات قلب: 
على قولة سهاري الهيدر فتنه paleبعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" 1957844367،،عمرك 19؟وربي احسب
18 او 17 تكبرون بسرعه انتو ولآ؟وش تاكلين انتي ووجهك :%3: 
عجبتني النبذه قلب: الأزرق لوني ي فتاة روحي للرمادي :ض20: 
عجبتني معلوماتك وحبك للأنمي وقسم انك سعاده عويشان قلب: 
سنفورهه؟162 طولك؟قولي الحمدلله ع النعمه ي الهبله :GGGGG:
انا توني بالمتوسط تشوفيني تقولين عمود انارة جيل اليوم
طويلين بشكل :%3: والله ودي بطولك إذا انتي سنفورهه انا
شرشبيلااااا؟؟؟؟؟،،الله يخلي لك صديقاتك ي رب قلب: ويخلي سماجتك
لك بعد :17:،،طبعًا ماشاءالله عليك موضوع بالقمهه وعرفتينا ع
نفسك اكثر قلب: ،،إستمري دومًا بطريق الإبدآآع 680
جآآإإنآآ
to0oth
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
to0oth

مسآهمـآتــيً $ : : 4349
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 92540
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 810
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty22/2/2015, 12:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم ..  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفك يا حياتي ؟؟.. ان شاء الله بخير وبصحة وسلامه 
صباح / مساء الرضى والسعاده بما قدره لنا الله 
..................
مشاء الله تبارك الله مشاء الله تبارك الرحمن 
اول نبدي بالعنوان حلو كثير ورايق بسس طويل شويه بسس معناها مرا حلو 
اهنيك على اختيارك الرائع الهيدر قمة في الروعه والله شئ جمييل 
طريقة وفكرة التصميم مذهله وقسسم حبيته كثير واللون الازرق معطيه جاذبيه 
غير طبيعيه الفواصل حبيت طريقة تصميمها مرا والله انتي عنجد مبدعه 
طريقة تنسيق الموضوع وسرد معلومات عنك مرا ملفته وتفتح النفس 
قريتهم من زود مو الموضوع رائع وكمان فيله حس الروقان 
انا حسيت كذا عجبني فيه اللمسه الصادقه والمحبه وشخضيتك جدا جميله 
والله يخلي لك صديقاتك وما يحرم منهم انبسط وانا اقرا عنك
وتقبلي مروري + ردي 
ومع السلامه 
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"   بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Empty22/2/2015, 10:17 pm

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" Line7
بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً" I_acdd83bbf51
بّْسًّمُّ اٍّلَّلَّهّْ اٍّلَّرًّحّْمُّنِّ اٍّلَّرًّحّْيٌّمُّ اٍّلَّسًّلَّاٍّمُّ عَّلَّيٌّكّْمُّ وّرًّحّْمُّةْ اٍّلَّلَّهّْ وّبّْرًّكّْاٍّتُّهّْ
كّْيٌّفّْكّْ يٌّعَّسًّلَّ اٍّنِّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ بّْخٌّيٌّرًّ يٌّقِّمُّرًّ شّْشّْخٌّبّْاٍّرًّكّْ شّْشّْحّْوّاٍّلَّكّْ
مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ تُّبّْاٍّرًّكّْ اٍّلَّلَّهّْ وّلَّاٍّ حّْوّلَّ وّلَّاٍّ قِّوّةْ اٍّلَّاٍّ بّْاٍّلَّلَّهّْ مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ
مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ تُّبّْاٍّرًّكّْ اٍّلَّلَّهّْ وّلَّاٍّ حّْوّلَّ وّلَّاٍّ قِّوّةْ اٍّلَّاٍّ بّْاٍّلَّلَّهّْ مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ مُّاٍّ شّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ
شّْوّاٍّلَّاٍّجٍّرًّاٍّمُّ دٌّهّْ يٌّاٍّعَّزَاٍّبّْهّْ اٍّلَّهّْيٌّدٌّرًّ خٌّوّرًّاٍّفّْيٌّ يٌّعَّشّْعَّشّْ يٌّاٍّ قِّزَمُّةْ اٍّحّْلَّىَ بّْنِّاٍّتُّ
اٍّوّوّهّْ اٍّنِّاٍّ اٍّصُّغٌّرًّ مُّنِّكّْ بّْكّْتُّيٌّرًّ هّْهّْهّْ يٌّلَّاٍّ يٌّاٍّ اٍّخٌّتُّيٌّ اٍّلَّكّْبّْيٌّرًّهّْ اٍّسًّعَّدٌّنِّاٍّ اٍّلَّتُّعَّرًّفّْ عَّلَّيٌّكّْ اٍّكّْتُّرًّ
سًّنِّفّْوّوّوّرًّهّْ وّاٍّنِّاٍّ اٍّيٌّشّْ عَّيٌّوّشّْ جٍّاٍّرًّيٌّ اٍّلَّتُّقِّيٌّيٌّمُّ يٌّجٍّمُّيٌّيٌّلَّهّْ اٍّبّْدٌّعَّتُّتُّ كّْتُّيٌّرًّ
وّاٍّصُّلَّيٌّ وّلَّاٍّ تُّفّْاٍّصُّلَّيٌّ يٌّقِّمُّرًّ بّْاٍّلَّتُّتُّوّفّْيٌّقِّ مُّعَّ تُّحّْيٌّاٍّتُّيٌّ لَّيٌّاٍّنِّ
فّْيٌّ اٍّمُّاٍّنِّ اٍّلَّلَّهّْ

بعيداً عن كُل شئٍ كَئيب:سَأظلُ أَرِسِم لَوحةْ حَيآتِي بِقَلِم الدُعَآء"لأنِي أَثِقُ بِربيْ كَثِيراً"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ليس ثمة سفينة كالكتاب، تنقلنا بعيداً بعيداً [THE KILLER'S]
» طالما أنك تضحك على معاناة الاخرين ، س يكون تحقيق هدفك بعيداً [TheLegend]
»  لا تعيش بعيداً عن الله وتطلب السعادة ♥︎.
» [Wanted] بعيداً عن الغُرور ؛ أكره أن أقارن بـ آححد .. ҈ !
» THE KILLERS|| أحبّيني بعيداً عن بلادِ القهر والكبت .