*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $:

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مسآهمـآتــيً $ : : 12217
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 547182
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: Empty
مُساهمةموضوع: عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $:   عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: Empty22/2/2015, 10:13 pm

عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: I_836a4d2f991
السسلامم عليكم ورحمةة الله تعالى وبركاته بسمم الله الرحمان الرحيم × 
ـــــــ
عآئشةة فقطط فخخامةة الاسم تكفي !! عائشةة سامحيني ي اختي العزيزة والتي
اعتبرها امي واختي واغلى من اي شيء في هذه الدنيا انتي قدوتي في هذه الحياة صدقيني
انتي امانة من رب العآلمين ولكنني لم استطع الححفاظ على هذه الامانةة الجميلةة والرائعة :(
اضنني لم امنحكي الححب والحنآن الكافيين ي صصديقتي وي اخختي ولكن هل تعرفين شيئا *^*
انتي تعنين لي الكثيرر ولكنك لا تعرفين ذالكك في قلبي دومما موججودة وبكل مكان موجودة <3
اححسك بججانبي بكل لححظة وبكل موقف اقف فيهه لما اكون حززينة فقط مججرد تذكرر تلك الايام
وتلك الموااقف ابقى اضضحك لححاالي وابتسمم والله تدرين؟ ولا عمري ششفت صصديقةة مثلك :)
ولا عمري راح انسى فضضلك علي واححسآنك لي ,, هل تعلممين؟ والله لما اتذككر تلك الايامم وتلك
الليالي اللي كنا نسهرر فيها لوححدنا بالمونت والكل نائمم كانت من اجمل الايام التي مرت بححياتي ..
كانت اجمل ذككريات ما راحح انسى اول يوم تعرفت فيه عليكك وعاملتني بططيبةة ولا راح انسى انك
كنتي قدووتي الححسنة في هذه الححياة علمتني التفائل كنتي تقولين لي ملوسة تفائلي وابتسمي دوماا
فالحياة لا تستحق حززنك كنتي تقولين لي لن يفرقنا شيء الا الموت المم تكوني تقولين لي هذآ كمماآآ
كنت اقولهه لك عويشآن لن يفررقنا شيء الا الموت كيف لمشكلةة بسيطةة ان تهدمم صدآقتنا م دري و
الله ايش اقوول سوى انني لم اقصصد ان اججرحكي ابدآ ولمم اقصصد اذيتكك والله يشهد ان نيتي كانتت
حسنة ومن ححبي لك والله تدرين مبارح لما كنتي تكلميني وانتي غاضبة حسيت الدنيا انهدت فوق راسي
حسيت انك طالعتيني من جنتكك لجهنمم *^* انا بكتب الموضوع بدموعي والله لا ادري ماذا اقوول من
ششدة حبي لك عجززت كلماتي عن الوصصف  :876: مبارح اجاني كابوس كنتي تقولين لي فيه ما راحح
اسامحكك ابدآ ولا حتى بكلمك ثاني مرة :( كان كابوسا مرعبا ححقا استيقظظت ع الساعة الثالثة صباحا
لما تذكرت قعدت ابكي بكيت لاني جرحتكك بدون قصصد ولانك م فهمتيني *^* م خليتيني اشرح لك والله
بس معك ححق والله استحق اكثرر من كذا وربي ما قدرت اتكلمم بالمدرسة ابدا ما نطقت بحرف حتى انو
ظظنو اني متت والله يعني الموت احسن من انك م تكلميني صدقيني تعنين لي الكثيرر والكثيرر والله يشهد
وبدونك انا لا اعني شيئا ححياتي تغيررت الى الاحسن بفضضلك ي اختي الغاليةة  قلب: مو بس اععشقكك .
من كثرر ما اعششقك م دري شو اقوول عجززت الكلممات عن الوصصف وذي الجملة صحيح انجرححت
منها "ذنبي الوحيد انك كنتي صديقتي" ادري قلتيها بلحظة غضب ولكنها علمتني درسا مهما جدا انكي ي
صديقتي اردتني ان اتعلم من اخطائي ولا اكررها وتدرين مرة سألتني صديقة لي من المونت وقالت لي ي
ملوسة ما معنى الصداقة الحقيقية؟ قلتلها ما بعرف شو معناها برأيك؟ قالتلي انتي وعويشآن احسن مثال
اثرت فيا اجابتها *^* يعني والله كثيرر بنات حسدونا على صصداقتنا انا وياكي ما بعرف ليش والله بس ي
عويشآن ي اختي العزيزة والغآليةة وي اعزز ما املكك لا تفارقيني فصصعب علي فراقكك والله :'( انتي و
الله وعدتيني انك م تفارقيني وحنبقى سوى حتى النهاايةة :( لا تدعيني اتألمم اكثرر ببعدكك ولا تاخخذي ا
ابدا بقلبكك علي والله ما كان بقصصدي اججرحك او اهينك ابد وسالي كل البنات ما بعرف ايش اقوول :)
اححبك دومما سستضضلين صصديقتي الى الابد وفي ققلبي دآئمما وسادعوو لك دوما اختي الغآليةة *^*
اللهم اححفظ صصديقتي عائشةة من كل شرر وحقق احلامها واحفظها من عين الحسود ي رب العالمين~
عويشآن احبك اختي الغاليةة ولن انساكي ابدآ سوف تضضلين في قلبي ومحفورةة بداخخلي مدى الحياآآة
تققبلي اعتذآري اتمنى اقل امنيةة وهي انك تقرأين الموضوع تراني كتبته من قلبي والله حتى لو ما رديتي 
بس شوفيه واتمنى تسامحيني وتعرفي اني ما قصصدت اذيتكك ابدآ وتحاوولي تتذكري ذكرياتنا سسوى وو
كل تلك الايامم الجمميلةة التي ستبقى في القلب لن تنسى :$
عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: I_193a6f5b331
قلب: قلب:
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135945
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $:   عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: Empty22/2/2015, 10:46 pm

باكا كبيره ..=="
نتفااهمم خاصص
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مسآهمـآتــيً $ : : 12217
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 547182
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $:   عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $: Empty23/2/2015, 12:26 pm

خلاص فهمنا كلوزز :%3: :بيآن:

عائشة سامحيني اختي لم اقصصد $:
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو ترجيع عربيجه ومنكسه الطاقيه هي اختي والله اختي ومااااكذب يابناات ارجووكم رجعوهااا
» لا تأخذونى يا ادارة بسـ الانتحاارات اقصصد الامتحااناات
» مبرووووووك الرتبة لكى رغووودة اقصصد محبة لارا..
» اختي الوكيحة تعلو شوفو بسرعة فرصة لا تعوض عن اختي شوفو يلا بسرعة تعالو
» سامحيني