بسسم الله الرحمن الرححيم ، اللهم صلى و سسلم على سيدنا محمد ععليه الصصلاهه و السسلام 
كيفكك دندن .؟ آححوآلكك ققلبي ..؟ ان ششاء الله تمام ي مزهه ، آححوآل المدععسه .؟ ان شاء
الله كويسسه زين الزين ععسى ما تغبي و لا يوم >> كف صحح ههههههه من اين لكك هذا ♫
الابداع من امك الا هي انا صحح >> كف ادري اني مبدععه مو محتاجج تقولي و الله ششكرآ 
ششكرآ لآ دآععي لتصفيق >> آححس بآخخذ كفوف صح ، بسس شذا الهيدر الخخقه حلآلي صح
آدري آدري آنه حلآلي مو مححتاجج تتكلمي اخفف ععنك و قسسم بالله شفتي كيفف امك >> كف
امي و اصغر ممني ششلون طلعت الله اععلك اسآلي نفسسك ششلون طلعت ، اصلا انا خخليت نفسي
امكك بدون ما تعرفي من يوم و رايحح اسمي ماما >> ههههه كفوف طرآخخ تعور و الله  يدكك
قويهه مرهه امزح امزح >> مدححت نفسي كثير فوق صح كله من جازيا تعودت امدحح نفسي 
مثلها والله ههههههههه :بيآن: المهم ترا الفكرهه خآيسسه >> امزحح اصصلا كل شئ يطلع من يد 
دندن ندو ندين يجنن يدنن ما في ششئ خخايسس من يدكك ي ققلبي الحين بنكتب رسسآله لمجهول 
بس المجهول س و الا ص >> خخلاص و الله ا مزحح طيب اكتب رساله كامله يعنى زي الا في
لغتي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احس بنقتل صح ي دندن ي و الله فديتك ي ققلبي خلاص اصلا بكتب الرساله لا تقرآيهآ > حشيش 
((اححب اقول لصصديقه لي ترا اشتقت لكك انتي واحدهه ما ادري وشش @##$$%^% 
اقول ععنكك و الله بسس انتي زععلانه منكك ترا ععشان كذا ما تقولي لي ترا زععلات اي زعلات
>> عرفنا انك زععلاتي كملي اي بكمل ،، ترا مشتاقه لكك مرهه صحيح ان ما تعرفت عليك من 
زمان بسس ايامي كانت نقاصه بدونكك ضححتك اشتقت لها تدرين ان ضححتك عندي ببمليون ضحكه
و الله اشوف بسس ضحتك اضحك عليها ععشان انتي فرحانه بسس انتي زععلات اي خخلاص بسس
ابي اكلمك و الله اششتقت لكك مرهه و الله )) بسس هذا الا كتبته يكفى كذا اتوقعع ي ققلبي دندن ترا
موضوععك يدنن و ذكرتني فيها ترا اشتقت لها ترا ، ششكرا على الطرح ، في امان الله