السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم :)!؟
عسآ باحسن حال يالغوالي :))-
سوف تبدأ
_______________ثلاث في قلب صغير_______________
مدخل
رغم المسافات التي قصرتها بشاءنك لم تكن تصدق
ربما تزوجتك كاءي زواج ولكنك تحقق المستحيل حدوثه
اين الثبات يا محمد ترا مها ماكان يطري الطير على
بالها هالشء انت وال--- قصه حزن سوداء لا يقولها الماضي
__________________________________________
الشخصيات
__________________________________________
محمد : زوج ذات العمر ٣٣ كان من مواليد ٢٠٠٠
مها : زوجه محمد ذات العمر ٢٩
ياسر : اخو محمد
براء: اخو محمد
فهد : اخو محمد
__________________________________________
اول ما تزوجوا مها ومحمد تبسمتلهم الحياه ورحبت فيهم
وبالطريق مها قاعده تقول لمحمد وهي ماسكه يده ترا ايامنا
حتمر على خير ام على شر ومحمد بضحك : لا يامها عاد
انا تزوجتك ومافي وحده ماتطلب يدي لاني معروف يالحب
وباسو بعض
وراحوا للبيت وناموا وهم مرتاحين
وصحيوا بكرا مها : محمد ربي رزقني فيك لانك حتعمل الخير
يا
حياتي يامها : اعرف وش قصدك نسافر اصلاً انا جاتني بعثه
انوا اسافر لندن وفرحت مها كتيير وراحت تلم اغراضها وهيكا
وراحوا يستحموا وخلص دور مها وراح محمد يستحم وهيكا
وراحوا للمطار وبالخط تذكر محمد انه ماودع صديقته الغاليه
وراح وقال لمها ماودعت امي وهو كان يكذب عليها مي امه امه
ودعها وقالت مها اوكك راح استنى بالسياره وقف بمها بمكان بعيد
عن بيت صديقته الغاليه دي الي مها ماكانت تدري عنها ومها ماشافت بيت
امه من قبل لانه تاني يوم من زواجها ودق الباب ( دق دق دق) وفتحتله الشغاله
قال ابغى تهاني ( صديقته الغاليه )قالت : طيب ونادتها ؛ تهاني تهاني
وجات تهاني قالت : محممممممممممد اشتقتلك بزاف وينك طول دي الايام
متى حنزوج اهلي وافقوا يا محمد متى حنجيب اولاد ونسميهم يامحمد
ومحمد فكر بمها قالها اوككي مع السلامه وراحت باستًواً مع خدوا
ولمن رجع : مها يلا ودعتها خلينا روح للمطار وقالت طيب ولمن التف محمد
مها بتعجب : محمد ايش الروج الي بخدك ياحبي
محمد : مسرح كان : هاها يا تهاني اش قلتي
مها : محمد وشفيك انا مها في وحده غيري بقلبك
محمد : اوه اقصد مها قال لا لا طبعاً انتي الارله والاخيره
مها : ايه ايه الحمدلله
ووصلوا للطياره ومحمد يفكر بتهاني ومسرح
ومها :محمد ايش صاير من يوم مارحت لبيت امكك
محمد: ولا شيء بس يلا بنام تامرين شيء
مها بحب: لا يالحبيب سلامتك ومسكت يده
وناموا مع بعض
ومها صحيت ومالقيت محمد فيه وراحت لدورات المياه وشافتوا
كان جالس يكلم جول وسمعته يقول : تهاني والله مو شخلي اهلي وافقوا على مها
وانا اسف لاني خربت حياتك يا تهاني بس راح ازورك وصدقيني حجيب منك اولاد
لو ماتزوجتك ومها انفجعت وكانت تفكر بهالسالفه انه يتركها ويغتصب ذيك ويجب منها
اولاد ويتزوجها ورجعت مكانهم بخوف ولمن جاء محمد قال : هلا يالحب صحيتي
ماردت سرحت عالننافذه ولسع كان يبقى ٨ساعات ليوصلوا لندن
مها : ماني الحب انا مها
محمد : لا يا تهاني عاد انتي الاوله والاخيره وانت الحب
مها : ماني تهاني وش فيكك انت عتهاني انا سامعتك بدورات المياه وش قايل كان ما تزوجتني وانت تدري اني حامل والبشهر الاخير يا محمد
محمد : لا مايسير كدا ومن الباكر مها ولدت بنت زي القمر
وسمتها ريم
وابوها دلل ريم وكان مدلعها وايد
ومها كانت تحبس نفسها بغرفه
محمد : مها انا رايح للشغل يلا باي
مها : روح راحت روحكك
وبالطريق لقا بنت تجننن وهي اعجبت فيه
ونساها وراح كمل وهي بس تروح وراه وصل الشغل وعرفت العنوان وطلعت للمبنى وراحت لغرفته
وقفلت الباب بالمفتاح وهو ماكان يدري كان يشوف مع النافذه وطالع على وراء وشافها وقالت ان تكلمت بقتلك
وراحت تعرفوا شو يعملوا ( نص محضوف لوساخته )
غداً ساكمل البارت
( اتمنى انا تنقولوها لمنتديات اخرى مع ذكر اسمي والمصدر احبى بنات )