| روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها | |
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
فيونكه سعوديه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 148 تقييمــيً % : : 41184 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2013
| موضوع: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 13/3/2015, 10:57 pm | |
| سعوديات في بريطانيا (( روايه رومنسيه )) للكاتبه : متكحله بدم خاينها
الفصل الاول
بالبدايه : هم خمس بنات سعوديات ساكنين ببريطانيا بالتحديد ولاية مانشستر ...وكلهم ابطال هذي القصه ... ماجمع بينهم الدم ولاصلة القرابه... لكن جمع بينهم شي ثاني .... جمعت بينهم الصداقه البريئه والعفويه ...جمعت بينهم اللحضات الحلوه والظروف القاسيه .....جمع بينهم القهر والظلم ...والضحك والمزح ...ودموع الخوف ودموع الامان ... نبداء بتع*** بالبنات
الجوري: 21 سنه ... دلعها " جور " لوجين: 21 سنه ... دلعها "لجو " البندري : 21 سنه ... دلعها "بنو " نواره : 21 سنه ..... دلعها "نونو " ذوق : 21 سنه ... دلعها "ذوذو "
الفصل الاول فتحت لوجين باب الغرفه : بنااااااااااااااااااااااااات ..بنننننننننننننننننننات ياحلوين لوجين شخصيه متقلبه ...( مزاجيه / تمشي على مزاجها ) الجوري وهي تغطي نفسها : اطلعي بره واطفي النور الجوري هاديه جدا وناعمه وحساسه لوجين : يللللللللللله بنتاخر على الجامعه فزت نواره من السرير : ايوه الجامعه ...يله الجوري صحصي اليوم بيغيرون الكلاس ( المدرج ) ...على سنه رابعه بيغرونه ( نواره هبله جدا وعن الف رجال ...قريبه من شخصية لوجين بهبالها ) لوجين: ههههههههه مايقومك الا المزاين ( تقصد الشباب ) نواره : اكيد وفي غيرهم ذابحني لوجين : الحلا مو مقياس كم مره افهمك نواره: يوه يالوجين تقهريني اذا تفلسفتي ... لوجين: مو بس تفلسفي يقهرك ..حتى جمالي ودارة على جسمها الرشيق نواره ترمي عليها المخده.. بس ماصابتها : تكفين انتبهي لاتطيحين لوجين : ههههههههه الغرور مشكله الجوري بتافف بسريرها : آففففففف انت معها اهذروا برى نواره وهي بتطلع من الغرفه متجهه للحمام : لوجين واللي يعافيك غطاي اكويه ماعندي وقت لوجين : مب فاضيه لك بروح اصحي ذوق نواره تبوس لوجين على خدها : واللي يعافيك الريم: اوكيه بس خليني انكد على الجوري قبل وقفزت على سرير الجوري طلعت نواره وهي تضحك على لوجين ( الله يعين الجوري دام لوجينا استلمتها ) شافت البندري متمدده على الكنبه وبايدها الريموت ...وكانت عيونها حمراء واضح انها مانامت سهرانه على التلفزيون نواره : البندري..البندري البندري مندمجه على الاخر مع الفلم ..ماسمعتها نواره طفت التلفزيون البندري عصبت:... ليه طفيتيه ؟؟ البندري رومنسيه ...بزييييياده ... وحالمه نواره : صليتي البندري:ههههههههههههه تكفين..اكيد صليت من زمان ..وانتي حضرتك بدل ماتتفلسفين روحي تروشي وصلي .. نواره وهي تحك شعرها : واكيد الحلوه لوجين مانامت معك البندري: اسكتي ..آف لوعت كبدي ..طول الوقت افلام اكشن..وانا ادور رومنسي نواره بحماس: اكشن والله انها خاينه سمعوا صوت صراخ الجوري : يالخايسسسسسسسسسسسسسسسسسه انقلعي بقوم طلعت لوجين وهي تضحك :ههههههههههه البندري:هههههه اتوقع انها كرهت حياتها لوجين : هههههههه بطيت كبدها نواره :ههههه احسن عندك اياها ..ماخلتني انام امس من القرقه الزايده لوجين : وانتي..؟؟؟ ( تكلم نواره ) بدل ماتهذرين مع البندري كان كويتي غطاك اركضت نواره للحمام قبل لاتغير لوجين رايها وماتكوي الغطى البندري: ايوه تذكرت.... اكوي معاك بلوزتي لوجين: احلفي انتي معها ليكون انا شغالتكم البندري: لا خدامتنا لوجين : تهي تهي بايخه ...يله عن اذنك بروح لذوق. .. .... ههههههه اذا ماخليتها ترميني بالجزم البندري: حرام عليك فتحت ذوق الباب : يالله ...صباح خير وش هالزعاج ذوق وحده بارده واعصابها بالثلاجه وفيها صبر وحلم عكس اللي بعمرها لوجين : خساره البندري: تستاهلين ذوق : وش اللي خساره لوجين : سلامتك ..( تبتسم ) صباح النور على احلى بنات ..بنات بومتعب ذوق: اسكتي لاتذكريني بالسعوديه واهلها ...يالله مشتاقه لهلي لوجين : ماصار لك نص سنه واشتقتي لهم اجل على اخر هذي السنه وش بتسوين البندري: اتوقع تروح لهم مشي لوجين : مشي من بريطانيا لرياض.. ولا هرقل ذوق بشوق لهلها : و حافيه بعد لوجين : ههههههههههه اقول تجهزوا لانتاخر على المحاضره ذوق : وين الجوري؟؟ لوجين تقلد برود ذوق: الجوري بغرفتها اسفهتها ذوق ودخلت على الجوري اللي كانت تختار ملابس للجامعه ذوق: صباح الخير الجوري بابتسامه : صباح النور ذوق: محتاره بين الوردي والاخضر صح الجوري: هههههه كانك تقرين افكاري ..وش اللبس ذوق: البسي الوردي لاني بلبس اخضر الجوري: يالانانيه ذوق:هههههههههه لاوالله موكذا اليوم احس اني مشتاقه لسعوديه موت ...مشتاقه لفهود ولد اختي ولامي ولابوي ولاختي لحر السعوديه الجوري: اموت على الوطنيه ذوق: والله من جدي اتكلم ...خلاص على اخر سنه ماني قادره استحمل الجوري: انا عن نفسي مب مشتاقه لاحد لاني ماذكر السعوديه الا قبل خمس سنوات قبل لارجع لامي دخلت نواره بالروب : اوه عندنا ضيوف مالهم داعي ذوق: نعيمن ..وعليكم السلام ..صباح النور فهمت نواره تنحيزاتها : السلام عليكم ؟؟ صباح الخير الجوري: نواره شرايك البس الوردي والا الاخضر نواره: ولا واحد ... الجوري: ليه نواره بغرور : لان مهما حاولتي ماتقدرين توصلين بجمالي الجوري : مالت عليك ذوق ونواره:هههههههههههه الجوري كانت عيونها زرقاء غامقه وشعرها اسود لان ابوها سعودي وامها بريطانيه ..لكن طول عمرها ساكنه بالسعوديه الا قبل خمس سنوات جئت لبريطانيا عند امها اللي ماقدرت تتعرف عليها ...... نواره : تفضلي بره ياذوق ببدل وانتي يالجوري لفي وجهك ذوق: والله ( حطت رجل على رجل ) طلعه ماني طالعه تبغين روحي لغرفتي انا والبندري او لغرفة لوجين لوجين اكثر البنات غنى واكثرهم جمال ... ساكنه بغرفه لوحدها لانها فوضويه ومحد يستحمل وصخها الزايد نواره اعطتهم ظهرها : اوكيه ....لاحد يلف اللبست والبنات معطينها ظهرهم ويسولفون ******************************* تجهزت لوجين وحطت عدسات سماويه لوجين عندها مستودع ملابس ملابسها اكثر ملابس من البنات .. طلعت لصاله كانوا البنات جالسين ينتظرونها هي ووذوق الجوري:بندوره الله يهداك ليه مانمتي البندري: هههههه من لوجين البندري والحوري صديقات مرررررررررررره الروح بالروح حتى ان اسم الجوري انربط بالبندري والعكس صحيح الجوري: مو زين علشانك تتغبين نواره لاتخافين عليها اسد دخلت لوجين الجوري:يله قوموا بنتاخر ومقلقتنا وبالاخير انتي اللي تتاخرين البندري: ماتعرفينها اهم شي الاناقه قربت لوجين من الجوري وفتحت عيونها لاخر حد ..:شرايك ابغى تصير عيوني مثلك الجوري:هههههههههه وش حاطه ..عدسات نواره : والله لفي اشوفها عليك لفت لوجين وهي ترمش بعيونها البنات:هههههههههههههههه الجوري: يالغبيه انتي جمالك حلو ..ليه تخربينه بالعدسات البندري: الناس تدور جمالك ودقت ملامحك وانتي ....الخ بعد كم كلمه تسم البدن من البنات ..وتهزياء فيها ..فصخت العدسات وهي مقهوره ..ومشوا للجامعه كانوا خمس بنات اشكالهم مميزه بالشارع الجوري ولوجين مايلبسون غطاء على راسهم ..لكن نواره وذوق والبندري ..يغطون شعرهم ويلبسوا طويل ومحتشم لوجين: جييييييييعانه الجوري من ورائها : مافي وقت يادوبه نلحق على المحاضره البندري: صح و مغيرين الكلاس على ماندوره لوجين : والله ملعون ابو الدراسه اهم شي بطني ...انتم اسبقوني وانا جايه الجوري: اوكيه لاتتاخري..حنا بنسبقك للمحطه ذوق: لجونه انتظري جايه معك نواره : باااااااااااااااااااي **************************** راحوا البنات لاقرب كوفي شوب { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه ** لوجين : وش تبغي ؟؟ ذوق: كروسان وكابتشينو لوجين:انتظريني هنا ... ذوق بطفش: اوكيه
فيصل كان ماشي مع خويه بشار فيصل: شكلها بتمطر بشار: الظاهر ....( بعد تفكير ) هذا الحي كله عرب كانك ببلاد عربيه فيصل : وانت صادق بشار وهويناظر انتبه بذوق : فيصل شوف ياشر عى ذوق ..لف فيصل عليها .مستغرب؟؟؟؟؟ بشار: ماعرفتها فيصل: لا بشار: معقوله ماعرفتها ؟؟ فيصل: لا اول مره اشوفها بشار: والله ان مخك مقفل انت كيف تدرس علوم سياسيه ومخك كذا فيصل: وانا على كيفي اخترت علوم سياسيه الله يخلي البعثات بشار: المهم ماعرفتها من جدك فيصل بنفاذ صبر :لا ومايهمني اعرفها بشار: هذي ذوق بنت عبدالعزيز الباقي فيصل فتح عيونه لاخر حد : عبدالعزيز الباقي بشار : ايه "عبدالعزيز الباقي " اللي ضيع ابوك وخسركم فلوسكم فيصل حس بكرهه لعبدالعزيز يتجدد.. وشكثر يكره هذا الرجال حط ابوه بالسجن وسرق فلوسهم وهم يتامى .. بشار : فيصل وين سرحت ...؟؟ فيصل بعالم ثاني الكره اللي بداخله معمي عينه ..يفكر باي شي ..وهو يناظرها يتذكر نظرات ابوها وهو يطرده من معرض السيارات ....(( والله وجئت لك الفرصه لحد عندك يافيصل ...)) ياشر بشار باصابعه قدام عين فيصل بشار: يامعود وين رحت فيصل وهو يمشي لعند ذوق: تعال معي بشار : وين رايح ؟؟ فيصل: تعال وانت ساكت بشار يمسك ايده : يالمينون وش ناوي عليه ذوق واقفه تنتظر لوجين .....فجاءه شافت اثنين موقفين عندها يناظرونها اشكالهم واضحه عربيه فيصل: السلام عليكم ذوق تناظر ورائها ويمين يسار : انا فيصل: ايه اختي .. ذوق تعدل الغطاء اللي على راسها لان في خصل متمرده طارت مع الهواء : خير ..؟؟ فيصل : مشبه عليك .. مو انتي ذوق عبدالعزيز الباقي ذوق زاد استغرابها : ايوه اسفه اخوي ماعرفتك فيصل: معك فيصل محمد التركي ذوق تبتسم بخجل: سوري ماني قادره اتذكر فيصل: بس انا اذكرك ..انا كنت ولد جيرانكم بالرياض ذوق : ولد جيراننا ؟؟؟ فيصل : ايوه انا اذكرك ماتغيرتي كثير ..اكيد انك ماتذكريني لانك ماتشوفيني كثير بس انا اشوفك دائم ... ومانسيتك بشار يطالع صديقه فيصل عنده قدره عجيبه على الكذب وفيصل مكمل: ماني مصدق اني شفتك واخيرا بعد هذا السنين شفتك انتي كنتي بالنسبه لي ..( وسكت ) ذوق:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه : بس انا هنا من ثلاث سنوات مامره شفتك ....وماذكر ان من جيراننا بالسعوديه محمد التركي فيصل كمل : ولا انا ماشفتك ولامره ببريطانيا الا اليوم... ولي الشرف اني شفتك ذوق: حياك الله ...( ابتسمت بخجل) مع اني ماعرفتك فيصل: اوه نسيت اعرفك ..هذا بشار خويي من الكويت ذوق: هلا بشار : هلا فيج شافت لوجين من القزاز وهي تختار الاكل ..ذوق واقفه مع اثنين .. استغربت وجد الخجوله اللي ماتحب تطلع لوحدها ولازم تاخذ معها احد ...وماتختلط كثير بالشباب الا عند الضروره وبشكل رسمي وهاللحين واقفه مع اثنين واضح انهم خليجين ...خافت على ذوق لانها ماتعرف تتصرف مع احد يتحرش طلعت بسرعه وهي شايله كيس فيها 2 كروسان وكابتشينو 2 لوجين بسرعه: ذوق مين هذولا ؟؟؟؟ ذوق ابتسمت لان واضح من عيون لوجين خوفها عليها : معرفه قديمه ..فيصل و قاطعها فيصل: اخليك هاللحين شكللك مشغوله وطلع كرت مده لها : واذا حتجتي اي شي انا بالخدمه ..اعتبريني مثل اخوك بهذا الغربه ... ( لمعت عينه ) ابوك غالي على قلبي خذت الكرت وهي متخربطه مو فاهمه شي : تسلم تركهم ومشى ..ولحقه بشار بعد مابتسم لهم بشار: انت شسويت ؟؟ فيصل: سلمت بشار: ياكذاب .... والله انا صدقتك فيصل:هههههههههه بشار: وش ناوي عليه فيصل: اذا مارجعت فلوسنا منه واذا ماحرقت قلبه على بنته ماكون انا فيصل ولد التركي بشار : شقصدك ؟؟ فيصل: بتعرف بعدين بشار: لافصلول حرام عليك هي مالها ذنب فيصل عصب: والله مالها ذنب ..ذنبها ان عبدالعزيز ابوها بشار: ولمياء فيصل: لمياء ؟؟ وش دخلها بشار: كيف بتخونها ز فيصل: ومن قالك اني بخونها ..اللي بسويه بوهم بنت عبدالعزيز بحبي لها وبعدين هههههههههههه بشار: لاتلعب بالنار ...النار تحرق رجل واطيها فيصل بجديه وحرقة قلب واضحه من صوته المرتجف : والله ثم والله وهذا انا حلفت باللي ماعندي اغلى منه لاحرق قلبه على بنته ..ولااخذ قرش قرش سرقه مننا ...لاسجنه وهو حر ************************** لوجين : من هذا وش يبغى ...؟؟ ذوق : هذا .......... ( سكتت كانها تتذكر ) اسمه فيصل محمد التركي ويقول انه ولد جيراننا بالرياض لوجين: وانتي تذكرتيه ذوق: لا مامر علي هذا الاسم من قبل بس ذاكرني عدل حتى عارف اسمي لوجين ارفعت كتوفها : ماتدرين يمكن نحتاج له خلي الكرت معك ذوق: تصوري قالي اخيرا شفتك بعد كل هذي السنين ..انتي كنتي بالنسبه لي ..كان بيقول شي وسكت ..ليكون كان يحبني ذوق رومنسيه وخياليه لوجين بحماس: ههههههههههه ....تخيلي وناسه .. ذوق: لاماتوقع يمكن كان يبغى ابوي لوجين: هههههههههههه والله انك رومنسيه بزياده ...مالت عليك وعلى افكارك الذهب ........ ( تضرب ظهر صديقتها بخفه ) يله خلينا نروح تاخرنا على المحاضره... يالخياليه على طول خلت الرجال يحبها هههههههههه ذوق تووها تتذكر: ايوه المحاضره وصاروا يمشون بسرعه **************************** | |
|
| |
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة |
صآحبه السمو :)! صديقة المنتدى
مسآهمـآتــيً $ : : 240 تقييمــيً % : : 38282 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 7 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 23/07/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 14/3/2015, 11:19 am | |
| السلام عليكم كيفك ؟!:) عسا بخير واو الروايه جميلهه جداً شكراً على طرحكك الجميل والمميز بكتابتك لها وانا احب الروايات الي كذاً واتمنى تكملي باقرب وقت يا غاليتي انتي مع السلامه صديقتك : ملاك العمار | |
|
| |
فيونكه سعوديه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 148 تقييمــيً % : : 41184 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2013
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/3/2015, 2:57 pm | |
| هاذي التكمله لعيوون ملوكه
الفصل الثاني
دخلوا البندري ونواره والجوري الكلاس وكان واضح انهم عرب وخليجيات بعد الا الجوري كانت بدون غطاء وملامحها غربيه نواره: غريبه هذا السنه زحمه الكلاس الجوري: قصدك كثير عرب نواره: على اخر سنه زحمه ...آف ياليتهم ماغيروا لجامعه الجوري: صح ليه ضمونا للجامعه الثانيه نواره: مادري ........( وعينها على البندري اللي تمشي وتتلفت )) هههههههه شوفي البندري المفهيه وين رايحه الجوري: البندري ..البندري ..بندر لفوا شباب كان واضح انهم خليجين لفوا على الجوري ونواره وعلى البندري اللي لفت وهي سرحانه البندري: ها نواره باسلوب عربجي: يالهبله وين مكمله البندري متفشله :هههههههه افكر اني ...جيعانه واحد من الشباب اللي جالسين : فديت السعوديه انا يكمل له واحد من الشباب : واهل السعوديه البنات متعودين على هذي الاشكال كملوا طريقهم للجهه الثانيه يجلسون علشان مايحتكون بالشباب نواره :ودي افقع عينه البندري: ماعليك منهم الجوري : يع معنا بالكلاس سعوديين البندري: آه لو ان لوجين هنا كان وقفته عند حده ********************* ذوق ولوجين يهرولون وهم ياكلون وينزلون لمحطة القطار اللي تنقله لمكان الجامعه لوجين وهي تاكل: لو خليتوني اجيب السياره مو احسن ذوق ماسكه الاكل بيدها : لا بالقطار احسن لوجين وقفت دخل بجزمتها شي ..ومعها الربو ماتقدر تسرع اكثر من كذا ذوق :..لجونه يالبارده يله بنتاخر باقي نص ساعه على المحاضره لوجين وهي تفصخ جزمتها وتنظفها : انتي روحي وانا بلحقك ذوق: اوكيه راحت ذوق ووقفت لوجين ترمي الكروسان وتعدل الجزمه وهي ماشيه بسرعه وتناظر الجزمه وبايدها الشنط كانت حايسه بنفسها .. فجاءه صدمة كتفها بكتف شي لوجين رفعت راسها (بعد الترجمه ) لوجين بعصبيه وهي تتحسس كتفها : اوه ياللهي الشاب ابتسم معتذر : اسف لم انتبه لكي لوجين وهي تناظره شكله سعودي من طول رمش عينه وسكسوكته السوداء مره ....و بشرته اللي متعوب عليها بالتنظيفات ...( تنظيف البشره ) لوجين: الغلط علي فانا لم انتبه ..اسفه الشاب : لا لاتوجد مشاكل او اضرار لوجين (واضح انه سعودي حتى لهجته بالانجليزي سعوديه ..) سمعت صوت صفارة القطار ..لفوا اثنينهم للقطار الشاب : عن اذنك لوجين : حسننا اسفه مرة اخرى ركبت لوجين القطار وجلست بجنب ذوق ذوق: وينك تاخرتي لوجين : زحمه وفي واحد مفهي شكله سعودي.... صدمني بقوه تقولي جرافه ذوق:هههههههههه شدعوه لوجين: الله ياخذه كتفي تالمني ذوق: هههههههههه السعودين عند الحريم يسعبلون وجين:ههههههههههههه وانتي صادقه ************************ مسفر دخل الكلاس ميبتسم ..وهو يتذكر شكل البنت البريطانيا اللي تعمد يصدم فيها ....يبغى يشبك معها لان شكلها عارضة ازياء مع لبسها الفاصخ ....( ايه والله كذا الواحد يصبح على وجيه سنعه ..تنوره قصيره وشعر بني حرير وسيقان حلوه طويله مو اللي معنا بالكلاس ) يناظر الكلاس الزحمه اللي مو من العاده يصير كذا ( اها تذكرت معنا جامعه ثانيه علشان اخر سنه ...آف الله يعدي هذي السنه على خير وارجع للسعوديه واتزوج الريمبعد هلي ) دخل رجال كبير بالسن شوي شكله مره بريطاني ... بعد ثواني من دخوله هداء المدرج وااللكل التزم بمكانه { ملاحضه : الكلام مفروض يكون بالانجليزي لكن بما ان القصه كلها ببريطانيا بترجمه على طول للغه العربيه الفصحه ** البريطاني : مرحبا الجوري: شكله الدكتور نواره : كرهته من هاللحين الجوري: لانه دكتور يعني طلع صوت معدة البندري ..ماسمعه الا الجوري و نواره نواره والجوري :ههههههههههههههههههه كل الكلاس لف عليهم الدكتور ) : قال ..طبعا هذا مترجم خخخخ) ارجو من الجميع التزام الهدوء تغير وجه البنات وسكتوا من جهه ثانيه عند الشباب اللي تحرشوا فيهم قبل شوي وليد : شكلهم زاحفين طلال: ههه تغير وجهم بس تكلم الدكتور تكلم مسفر اللي ثقيل مره وهادي ورزه : ماعليكم منهم ....كحلوا عيونكم بالشقر طلال وهو يناظر نواره والبندري بشمازاز : المتخلفات لحد هاللحين يلبسون غطاء على شعرهم وليد: والله انت المتخلف مسفر: ماعليك منه هذا اشك انه مسلم ويصلي اسكتوا لان الدكتور عطاهم نظره ..وهم توهم ببداية الفصل مالهم خلق مشاكل .. ارسلت الجوري لذوق ولوجين علشان يرجعون ((المحاضره بد ت ..لاتجون ماتوقع يدخلكم ) بعد دقايق دقت لوجين الباب ومعها كابتشتنوا اما ذوق ماعندها شي لوجين والابتسامه شافه الحلق : ( بعد الترجمه ) مرحبا الدكتور مستغرب من البنات اللي داخلين بعد دقيقتين : ماذا هناك لوجين : نحن طالبات هنا ونستاذنك بالدخول الدكتور: اعذريني ( ناظر ساعته ) المحاضره بدائت منذ عشر دقائق .. مسفر عرف البنت اللي صدم فيها ..اها البريطانيه معنا بالمدرج حلو هههههههه احسن بعد هذولا البريطانيات مصافيق اي واحد يرمون نفسه عليه ...غريبه معها وحده محجبه وشكلها عربي ... و وليد وطلال وكل الكلا س يناظرونهم باهتمام ..جرائه منهم جايين متاخرين وليد: لاورازه الكابتشينو بعد مسفر بتفكير: يلعن ابو الملامح , واضح انها روسيا او بريطانيا طلال: لا واضح انها سعوديه ومن الرياض بعد مسفر: ههههههه استريح طلال : تتحدى .. مسفر : يابن الحلال اسمع صوتها بريطاني تتكلم بلهجه بريطانيا .. طلال: والمحجبه اللي معها مسفر : يمكن خويات وليد : اسكتوا لوجين : نعدك بعدم تكرار ذلك... فقد كنت جائعه الكلاس: هههههههههههههه طلال: الهبله بايعتها وليد:ههه عجبني ردها..جوعانه
الدكتور: اذهبي وتابعي افطارك .. لوجين راعيت طويله : لكن يادكتور انا مصابه بالربو واذا لم اكلل واتناول دواي اصاب بنوب... قاطعها الدكتورلانه حس انها مو ناويه تطلع وبتحاججه اختصر الطريق : تفضلوا ولكن اذا تكرر ذلك لن قاطعته: نعدك بعدم تكرار ذلك .. الدكتور التفت يكمل المحاضره لوجين قبل لاتجلس انتبهت لربعها اشرت لهم بايدها هاي الكلاس يناظرونها مب مهتمه لدكتور جلست بالكراسي اللي قدام بجهه الشباب لوجين تكلم نواره من بعيد: يالزفوت ..ليه ماقلتولي عن المحاضره
طلال ناظر مسفر بنصر طلال: قلتلك مسفر فاتح فمه : يعني اللي صدمت فيها سعوديه وليد: وش قلت مسفر: لا سلامتك ...وانت من وين لك هذي الخبره طلال: ياعمي 7 سنوات هنا واعرف للسعويات لتغربوا ..وازيدك من الشعر بيت بنت بطرى بعد وليد: لا اركبت معك مره مو يعني تك طلال يقاطعه بحماس: والله انها بطرى اذا تطوروا السعودين تخلعوا لوجين مكمله تاشير لنواره: اوريك يالنذله دقي دقه على الاقل طلال يتحرش : ماعندي رقمك والا كان دقيت لفت عليه لوجين معصبه : ياشين السعودين ببريطانيا (بعد الترجمه ) الدكتور معصب : ماذا هناك سكتوا ..ولوجين تناظر مسفر تحاول تتذكر وين شافته ...بعد دقايق شهقت ..لفوا عليها الشباب وذوق..ابتسمت من الفشيله (ايوه تذكرت وين شفته هذا اللي صدمني مع وجهه ..متى امداه يحضر بدري ...وع معنا بالكلاس )
وطول المحاضره ولوجين تاشر لنواره ونواره تضحك مسفر: هذي اقلقتنا طلال: هههههه شكلها هبله مسفر: آف والله اذا ماعقلت بشوتها وليد وهو يناظر لجهة الجوري ونواره والبندري: شكلهم ربعهم
لوجين كانت تسمعهم لانهم وراها على طول وماسكه نفسها بالقوه ...وبعناد زادت تاشير مسفر وصلت معه : لوسمحتي سمعته بس سفهته وليد: انت هيه وش عليك منها مسفر : ماني قادر اركز .....( خوينا مسفر دافور نوعا ما ) لوجين : شغلي البلتوث شغليه ونواره معها على الخط : اوكيه مسفر بصوت عالي شوي: لوسمحتي .. ذوق بعد مانتبهت لمسفر : لجونه لجون لفت لوجين على ذوق: ها ذوق: يحاكيك ( تاشر على مسفر) لوجين حتى مالفت عليه : اسفههيه مسفر بفاذ صبر: انتي لوجين تكلم نواره من بعيد: وش نكك ؟؟ نواره من بعيد ماتسمعها : ها لوجين: اقولك قاطعها مسفر وبنفس خايسه: انتي احكي معك لوجين لفت بدون نفس : خير مسفر: ماني قادر اركز لوجين: مشكلتك مسفر: اسكتي لوجين تحتقره : اذا مو عاجبك غير مكانك مسفر: انتي اللي تغيرينه .. لوجين حطت رجل على رجل وساحت بجسمها على الكرسي: انا عاجبني المكان وليد: خلاص مسفر ماعليك منها مسفر سكت لان مابقى الا دقايق على نهاية المحاضره
وبمكان ثاني بالكلاس الجوري: شوفي الاخت لوجين والاخت ذوق يهذرون مع الشباب البندري:ههههههههه غريبها هذولا الشباب يكلمون لوجين وما داست ببطنهم الجوري : نواره اساليها بالبلتوث وش قالت للمزيون االلي وراهم نواره: اوكيه ذوق كانت سرحانه لوجين : وش سرحانه فيه ؟؟ طبعا الشباب يسمعونهم ذوق: ولاشي لوجين : لا علي ذوق: جالسه افكر بالسعوديه واهللها وشكر مشتاقه لهم ... تعبت من فراقي لبابا لوجين حست بغيره من ذوق لانها تحب ابوها وابوها يحبها وعلاقتهم شبيهه بالكمال ..لوجين ابوها مو بس ابوها ...هو ابوها واخوها واختها وعمها وخالها وامها وكل حياتها ابو ذوق معطي بناته الحنان والحب مايفرق بين احد فيهم ...: ان شاء الله بتشوفينه مابقى الا 4 شهور على الاجازه ونتخرج ذوق: الله يصبرني ل4شهور لوجين: الي يسمعك يقول حبيبها مو ابوها ذوق: الله يعلم انه اغلى من روحي لوجين: يعيني على المشاعر..ذوقي بصراحه ماعندك سالفه كل شي عندك حب ..والله لوتشوفين زبال ويكسر خاطرك انك تحبينه ذوق:يالله انتي دائم كذا ماعندك مشاعر لوجين : ياماما انا بعد وفاة احمد الله يرحمه قفلت هذا ( تاشر على قلبها ) ودفنت مفتاحه بقبره ذوق: الله يرحمه ...بس يالوجين الحياه ماشيه ولازم قاطعتها لوجين بانفعال : مافي احد بهذي الدنيا مثل احمد الله يرحمه ..الناس كلها بكفه وهو بكفه ذوق: الله يرحمه كانت تبغى تنبهها ان احمد مات ولمتى هي عايشه على ذكراه لوجين : المهم شكل بعض الناس ههههههه زعلانين ذوق: من لوجين: شوفي الجوري ماده بوزها شبر... ذوق: صدق ان ماعندها سالفه.. اكيد على نواره لوجين: ليكون حبيبها طنشها ذوق ضربت لوجين على راسها : شكل الكروسان اليابس طير مخك لوجين: هههههه لوجين توها بتتكلم الاالدكتور اعلن نهاية المحاضره نواره والجوريي والبندري رحو ركض ل لوجين وذوق .. وعطلوا الشباب عن الطلعه البندري: ليه تاخرتوا لوجين: اسكتي نشب فينا واحد يعرف ذوق
مسفر: ابعدوا نبغى نعدي لوجين مقهوره منه من قبل شوي لوجين : عدي من الجهه الثانيه طلال بعصبيه: كيف يعني ناخذ لفه كامله علشانكم البندري والجوري بعدوا بقت العربجيه نواره نواره : حركه محنا متحركين طلال مر بجنب نواره بكل وقاحه صار قريب منها بسرعه بعدت طلال: لاتقولين كلام مانتي قده نزلوا بعده وليد ومسفر لوجين عصبت : من هذا مفكر حاله رافع خشته على شنو طلعوا البنات للكفتاريا ذوق تحط ايدها على راسها : خلاص راسي يعورني من كثر التفكير البندري: وش اللي تفكرين فيه ذوق: سلامتك وناظرت لوجين نظرات لها معنى لوجين : انتم افطروا وانا بتمشى الجوري: بلا حركات خايسه واجلسوا هذا علي وسعيد وحمدان على وصول ذوق:يوه مشتاقه لهم علي كويتي وسعيد وحمدان امارتين تعرفوا عليهم البنات بس علاقه بالجامعه وعلاقه سطحيه مره البندري: وانا مالي خلقهم جد .... لوجين بروح معك راحوا لوجين والبندري يتمشون نواره: ياحليها البندري موصله معها من سعيد الجوري: هي مب قالت له ماتحبه نواره: وين يفهم هذا لوح الجوري: حرام والله انه حبيب وراعي فزعات نواره: بس نصاب ومايفهم الجوري : اسكتي هذا هم جاءو ذوق طول الوقت ساكته وتناظر بالكرت تحس ان صاحب هذا الكرت بيغير حياتها (فيصل محمد التركي ...يالله ماسمعت بهذا الاسم من قبل اصلا اول مره اسم بعايله التركي ... مالت علي 3سنوات ونص ببريطانيا نستني جيراننا ) ************************************** | |
|
| |
فيونكه سعوديه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 148 تقييمــيً % : : 41184 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2013
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/3/2015, 6:11 pm | |
| الفصل ثالث
تحت المويه البارده اختلطت دموعها مع المويه ... نواره بخاطرها:اليوم شفته آه ياقلبي مر من قدامي ولاكانه يعرفني ..مر ماسك ايدها ..ليه ياحسام ليه كذبت علي ..ليه وهمتني بحبك دقت عليها الجوري الباب : نواره .. نواره بصوت مبحوح : نعم الجوري: وصل المطعم نواره يبن دموعها : مابغى شي الجوري قرصها قلبها : طيب اطلعي نواره: مابغى الجوري: نواره .......افتحي الباب نواره: اتركيني لوحدي الجوري تاكدت ان فيها شي : النوري تكفين علشان خاطري افتحي اللبست نواره الروب وفتحت الباب الجوري: ليه تبكين ضمت نواره الجوري وهي مبلله نواره: شفته يا الجوري شفته الجوري بعصبيه : حسام ارفعت نواره راسها : ايوه كان ماسك ايدها ومشي قدامي ولاكانه يعرفني الجوري وهي تجلس نواره على السرير : اللي باعك يانوري بيعيه نواره: بس انا احبه ا لالجوري بقسوه: بس هو متزوج ونساك نواره شهقت بين دموعها : مانساني قالي احبك كنت اشوف بعيونه الحب ياالجوري الجوري: انتي قلتيها كنتي وهاللحين هو لغيرك نواره بكرامه مجروحه : اهله غصبوه على بنت عمه ..هومايبغاها يبغاني انا ..انا عشت معه سنتين الجوري : اغصبوه والا ماغصبوه هو هاللحين مع مين...؟؟ هو قدام الناس يمسك ايد مين ؟؟... نواره نزلت راسها وقالت باستسلام : معها هي الجوري ترفع راس صاحبتها : لا يانواره لا حسام ولاعشره من امثاله ينزلون هالراس .. نواره بعجز وياس تهمس: احبه .. وتاشر على العرق اللي بالمفصل بين ذراعها وكفها : وهذا مانبض لغيره الجوري عورها قلبها على حال صديقتها :لا يا نواره لا بينبض لغيره نواره حست انها مهما تتكلم مراح تفهمها :تصبحي على خير الجوري : انتي نامي هاللحين والله يعلم وش منتظرك بكره نواره تمددت وغطت نفسها ..تحس بالبرد والغربه ..غربتها صارت غربتين .. تذكرت حسام وهو يقولها : انا معك ماحس بالغربه لانك كل هلي وناسي زاد بكيها ..طلعت الجوري من الغرفه تحس ان نواره محتاجه تبكي وتجلس لوحدها بس سكرت الجوري الباب صار بكيها شهقات ..تحس انها لحد هاللحين تشوف الموقف ..نواره واقفه عند سياره تبيع هوت دوق لانها ماكلت بالجامعه والبنات متقدمين .. وقف بجنبها واحد ارفعت راسها ريحة عطره مو غريبه الصوت مو غريب صوت ينبض قلبها طبول اذا سمعته ..قلبها ماخانها حسام واقف معطيها ظهره وبجنبه وحده محجبه حسام : حبيبتي تبغيها مع خردل او بدون طاحت السندويشه .....حبيبتي سمعتها كثير من صوته بس هذي لمره غير اسمعتها كانت لغيرها اللي بجنبه واكيد انهاساره زوجته :ايوه حياتي مع خردل حسام يدور على الخردل اللي كلن بيد نواره مع ان السندويشه بالارض اشرت له ساره على نواره : معها لف حسام مبتسم شافها اختفت ابتسامته .. نواره عيونها مغرقه دموع ... وحسام مركز على عينها ..ناظرته تدور الحب القديم تدور اللهفه والشوق اللي كانت تشوفهم اذا كانت قربه ..مع الاسف مالقت الا الاسف والشفقه والاحتقار بعينه حسام: ممكن يناظر الخردل هروب من نظراتها نواره ( تستاذن تستاذن مني ياحسام بعد ماكنا روح وحده بجسدين مافي فرق بيننا تستاذن ..افا ياحسام هنت عليك سنين تبيعهم كذا ...هي اخذت مني يعني مراح تاخذ الخردل ) بايد مرتجفه مدت الخردل لحسام ... حست برجفة ايده وهو ياخذها وهمس : اسف يمكن هي تتوهم كلمته اكيد تتوهم لانه بسرعه لف على زوجته ساره وضحك معها حسام: سوير مشينا ساره: اوكيه حياتي مسك ايدها بيده ومشى قدامها .. زاد بكيها وهي تتذكر شكلهم وهم يروحون .... فجاءه لف عليها من بعيد وبتردد رفع ايده بايونزلها بسرعه كانه ندم ..او داس على مشاعره
قله اللي وصلني منه يكفيني عمر كيف يبرى طعن سكين الغدر قله كان لي عنده قدر لا تلاقينا امام الناس يسلم لا يبين لأي حد اني متألم لا يخلينا حكاية كفايه ماجرى منه كفاية قله حلله ربي وباحه اللي ماعرفت الا جراحه هان قلبي واستباحه دان لي والجرم حبه قله وفقه ربي بغيري واني رحت في شري وخيري له مصيره ولي مصيري لا يعلقني بدربه
| |
|
| |
فيونكه سعوديه إنجاز صغير
مسآهمـآتــيً $ : : 148 تقييمــيً % : : 41184 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 6 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/09/2013
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 16/3/2015, 10:12 pm | |
| عند شقة الشباب مسفر متكشخ بيطلع الا بدخلت بشار وفيصل فيصل: على وين العزم ان شاء الله مسفر: بروح اشتري للاختي فستان وارسله طرد.... قرب عرسها
بشار: والله قهر ماتحضر عرس اختك
مسفر بقهر: مو بس قهر الا هنا ( ياشر على رقبته ) في غصه ..دلوعتي بتتزوج وانا ماكل تبن وجالس هنا
فيصل : لاتتغيب عن المحاضرات وقبل العرس بيوم سافر وغيب
مسفر: مابه غير كذا ..يله شباب بالاذن
بعد ماطلع مسفر
فيصل: اقول بشار بلا ذكاء زايد وتقول لمسفر عن ذوق
بشار : ليه خايف منه
فيصل: لا بس مبادئه كثير
سمعوا صوت المفتاح ودخل طلال
طلال : هلا شباب من متى وانتم هنا
فيصل: من قبل لاتنولد
طلال: ياثقل دمك ...
فيصل: طلول ابغاك بسالفه
طلال : سم
بشار: يله عن اذنكم .. فيصل: وين انت تعرف السالفه
بشار:ههههههههه على بالك ذرابه مني بطلع لا ياعم برقد طلال:ههههههه وانا اقول من متى بشار ذرب فيصل: لا حرام عليك فديت هل لكويت كلهم ذرابه وسنع بشار : تسلم ..يله تصبحون على خير طلال وفيصل : وانت من اهله طلال: هلا فيصل سم فيصل: اليوم اليوم بس اقدر انوم طلال: كيف فيصل حكى لطلال كل شي وعن خططه وافكاره وعن البنت اللي بينتقم منها طلال: ليكون قصد ذوق عبدالعزيز ال00000 فيص: ايوه ذوق ..تعرفها طلال: معي بالكلاس فيصل : بالله .......( ابتسم) حلو وطبعا بدوا يحطون الخطط الشيطانيه ...وذوق ياغافلين لكم الله ماتدري وش مخبيه لها الايام ...رجع فيصل من السوق لانه ماحصل شي حلو يستاهل اخته ....وقرر يطلع لسوق مره ثانيه بوقت ثاني ************ المغرب طلعوا ذوق والبندري للحديقه علشان رياضه ..اما لوجين بالبيت لان الربو زائد عليها وماقدرت تنوم طول اليوم ....لحد ماراحت لمستشفى ورجعت هلكانه لوجين وهي على سريرها تتامل غرفتها ودمعتها محبوسه بعينها ..(مشتاقه لدادا موضي ...الله يسامحك يا ذوق ..جرحتيني من غير ماتحسي ...آآه لوعندي مثل ابوك والله ماتركه لوعلى حساب مستقبلي .... ) نزلت دموعها حاره حرقت خدها ( اب ... ماعرف معنى هذي الكلمه بقاموسي ....ابيع الدنيا ومافيها لو ابتسامه اوبوسه بسيطه على خدي منه ..بس مره احس ان عندي اب وانه عايش علشاني .. رمت الادويه من الطاوله للارض: اكرهك واكره فلوسك ..مابغاها ماحتاجها محتاجتك انت .. بكت بانفاس متقطعه مع تنفسها الصعب ..كانت تتنفس من فمها لوجين ابوها مستثمر كبير ببريطانيا والسعوديه... هي بنته الوحيده ..كان مايبغاها لما حملت امها فيها وقرروا يتخلصون منها لكن الله كتب لها تعيش ولكن مع الاسف صار عندها ضيق تنفس مايجيها الا اذا تضايقت ..ماتت امها لان الحبوب اللي استخدمتها تسقط فيها لوجين اثرت على صحتها وماقدروا يسعفونها ...سبحان الله كانت تبغى تموت بنتها ماتت هي .... اب لوجين رماها عند المربيات وكانوا عجوزتين سعوديات احن عليها من نفسها ..كانت دلوعتهم وحبيبت قلبهم ماتت الداد شيخه وهي بال16 من عمرها ..بعدها زاد تعلقها بموضي خافت تفقدها ..لكن موضي ارجعت مره ثانيه لسعوديه وتركت لوجين لانها صارت ب18 ..لوجين معتمده على نفسها لحد ال20 سنه يعني ثلاث سنوات اعتمدت فيهم على نفسها ... هذي نص الحقيقه هي تعرفت على احمد قبل سنه من سفر الداد موضي علشان كذا تطمنت عليها موضي مع خطيبها احمد اللي كان واضح انه يحبها
*************** ذوق بعد ماخلصوا ركض : بجرب ادق عليهم البندري: راعي فرق التوقيت ..اخاف يخترون عندهم الفجر هاللحين ذوق: بس انا مشتاقه لبابا ..ياالله ماهقيت اني احبه كذا البندري:هههه شي طبيعي ذوق: اول مره ابعد عنه كذا فكرت ان السالفه وقت وبنسى بس كل يوم اام واتمنى اصحى بغرفتي ببيت ابوي البندري:ههههههه تبالغين ذوق: ماحد يفهمني البندري: اسمعي ترى برسل لهلك يجيون ياخذونك ..اذا ماسكتي ذوق: هههههه اوكيه شكلي غثيتكم البندري: لا عادي ...تصدقين ماجلست مع الجوري تقريبا يومين ..احس اني مشتاقه لها ذوق: مشاء الله انتي والجوري مره مع بعض البندري: هذي اخت دنيا الله لايخليني منها ذوق: امين ..وماشتقتي لهلك البندري: بيني وبينك اريح من مروه اختي وسوالفها ....ومن حمود اخوي وكاسه ذوق: بس اكيد مشتاقه لهم البندري تتنهد : مشتاقه لامي ..ودي اركض لها واضمها بحضني ...نفسي احس بانفاسها على وجهي ذوق: الله يطمنك عليها البندري : آه يا البندري نفسي اكسر قبضان السجن وادخل عليها واقولها يمه ... ذوق : هي كم باقي لها وتخلص من السجن ..؟؟ البندري وهي تبلع ريقها وتمسك دموعها : اربع سنوات ذوق: تقر عينك فيها ان شاء الله البندري امها مسجونه بتهمة القتل ..وكان قتلها دفاع عن النفس لان زوجها حاول يقتلها بعد ماعتدى على اختها الصغيره ..وبعد التخفيف والمداولات صار لها 12 سنه مابقى لها الا 4 سنوات
نواره فتحت عينها الغرفه كلها ظلام ...مدت ايدها تتمدد ( يالله كل هذا نوم ,احس جسمي مكسر ) مر ببالها حسام, تحس بشوق له بعد ماشافته اليوم رجعت كل ذكريتها طوال السنتين معه ..كيف كان محسسها انها اميره اوملكه مايرضى عليها من الهواء الطاير يحبها ويداريها ...كل هذا طار من ابوه القاسي وعاداته القبيليه المتخلفه اللي مايرضى عنها شرع ولا دين ...( آه ياحسام داريه ان حبي لحد هاللحين ينبض بقلبك مع انه خف وانت تتوهم انه راح بس ماطاوعك قلبك الا تقولي باي .. الله يوفقك مع ساره ويارب تقدر تسعدك ) قالت هالكلام بقلبها علشان تتعود على فكرت تركه لها من قبل 6شهور بس كلن يمسك ايدها ويمشي قدام الناس بكل الفخر وهاللحين مايقدر يسلم عليها ..
سمعت صوت احد بالشقه (غريبه كل البنات طالعين ..من فيه ) قامت توضة وصلت وطلعت تشوف مين لوجين متمدده على كنب الصاله تناظر التلفزيون ..قربت منها اكثر كانت لوجين بسابع نومه وبجنبه ادويتها واضح انها نامت بعد نوبة ربو نواره: الله يشفيك يالوجين (غرقت عيونها ) مادري اذا تخرجنا وش بسوي من دونك ..لنتي بديره وانا بديره .. لوجين فتحت عيونها : انتي هنا نواره: بسم الله مانمتي لوجين: لاجالسه احاول نواره تاشر على الادويه : واضح .. لوجين:هههههه عفست الصاله والله لاتعصب علي ذوق وصخت الصاله جلست نواره بجنب لوجين ومسكت ايدها وبكل جديه : لجونه تعبانه ..لاحضت عليك ماتنامين بالفتره الاخير لوجين: تتوهمين بس نومي صاير قليل نواره: وش اللي شاغل باللك لاتقولين احمد ..لانها ماتمشي علي لوجين تنهدت : مادري ..شايله هم اذا رحتوا لسعوديه وانا بجلس لوحدي بهذي الشقه نواره تكابر وبكذب علشان تهدي لوجين: هاللحين هذا اللي حارم عيونك النوم .... الله اكبر من هنا ل4شهور يصير خير لوجين نزلت دموعها : راحت توحشيني انتي والبنات نواره نزلت دموعها غصب عنها : وانتي ياحياتي
احمد ربي اللي حط في دربي صديق ... اضحك وسولف معه ... ولاضاق بي الوقت والعمر طريح بمزحه لي يوسعه
********************* | |
|
| |
~HACK قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 350 تقييمــيً % : : 37938 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/10/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 9/7/2015, 7:39 am | |
| تم التعديل من قبل زهرة اللوتس السبب رد سطحي | |
|
| |
~HACK قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 350 تقييمــيً % : : 37938 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/10/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 10/7/2015, 1:23 am | |
| تم التعديل من قبل زهرة اللوتس السبب سطحي+مكرر | |
|
| |
~HACK قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 350 تقييمــيً % : : 37938 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/10/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/7/2015, 10:55 am | |
| | |
|
| |
~HACK قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 350 تقييمــيً % : : 37938 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/10/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/7/2015, 10:56 am | |
| | |
|
| |
~HACK قد التحدي
مسآهمـآتــيً $ : : 350 تقييمــيً % : : 37938 سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 27 أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/10/2014
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/7/2015, 10:56 am | |
| سَطحي تَم التعديل \ ! Sensi | |
|
| |
زائر زائر
| موضوع: رد: روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها 15/7/2015, 3:29 pm | |
| آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ، شلونك قلبي حبيبتي يارب تكوني بخير :$ واااااااااااو كثير ححلوة كتير الروايهه جميله~♡ انتظر البارت التالي الظاهر عليه ججميل كمآن :$ مرة تحمسس الظاهر ععليهآ :)~ مششكورة حبي <3 يعطيك ربي الف ععافية تسسلمين ^_^ موفقة ~ |
|
| |
| روايه سعوديات في بريطانيا للكاتبه متحكله بدم خاينها | |
|