روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty21/5/2015, 10:00 am

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Izl91308
صباحكم / مساءكم


ورد/ ياسمين


كيفكم انشاء الله تمام


حقيقة الموضوع منقول


و انا بعد ما شفت هاد القصة عجبتني بزااااف و حبيت تقراوها توما تاني


لكن بعد ما قريتها غيرت احداث كثيييرة فيها يعني عملت تعديلات


رح احط اول و ثاني بارت و لما اشوف التفاعل و تعجبكم اكملها
.
.
.
.
.
.
.
.
 يلا سمو بالله قبل لا تبداو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty21/5/2015, 10:02 am

البارت الأول




فى شركة عبدالله ابو روان
(عبدالله متزوج وعنده بنت اسمها روان عمره 41 سنه والله منعم عليه بالخير وماعليه قاصر )

ابو روان : سرررحان يفكر 
يدخل عليه ابو عبد المجيد (سكرتيره فى المكتب) طال عمرك اطق الباب ماترد خرعتنى اشفيك ؟؟
ابو روان: ساااكت يفكر....
ابو عبد المجيد : بو روان اكلمك شفيك ما ترد ؟؟؟
ابو روان : ها ها .. اسف والله ما انتبهت لك خذااااني التفكير 
ابو عبد المجيد : عسى ما شر شكلك تفكر بموضوع وايد شاغل بالك ؟ 
ابو روان : والله يا بو عبد المجيد انت منت غريب ام روان شاغلتني شوي كل يوم تحن تبي بيت يم بيت ابوها بالشاميه 
ابو عبد المجيد : طيب انت يا بو روان حالتك ميسورة وعندك خير ليش ما تشوف لها يم بيت ابوها احسن لكم تره الاهل عزوة 
ابو روان : المشكله اني عيزت وانه ادور ماني لاقي 
ابو عبد المجيد : انه راح اشوف لك واحط اسمك عند جم دلال وان شاء الله خير و تحصل البيت اللي تبيه وعسى مبارك مقدما هههههههههههههههه ايه بس مو تنسى الحلاوة 
ابو روان : ايه افا عليك انت بس حصل لي مو بس حلاوه حلاوتين 
ابو عبد المجيد : يلا طال عمرك ترى اللحين الساعه 2 الظهر وكل الموظفين ترخصوا 
ابو روان : اوووه والله ما انتبهت يلا يلا خلنا نمشي 


بيت ابو روان 
ابو روان :السلام عليكم شلونج ام روان ؟
ام روان : (ام روان اسمها نوال وعمرها 38 سنه وشوي شديده وهي حامل بشهرها التاسع )وعلييكم السلام الحمدالله زينه 
ابو روان : ها شطابخة لنا غده تراني ميت يوووووع 
ام روان : قبل الغده شسويت على البيت ؟؟؟
ابو روان : انتي بس هاذه اللي يهمج 
ام روان : ايه وشلون ما يهمني يعني افهم انك ما سويت شيء 
ابو روان : لا يا بنت الناس سويت سويت ................
ام روان : صج سويت شريت البيت 
ابو روان : بسم الله جذي على طول شريت البيت لا يبه ما شريت البيت كلمت ابو عبد المجيد ان شاء الله اليوم بيشوف لنا بيت ويدق علي يبلغني و بيحطه لنا عند جم دلال 
ام روان : اوووه عاد انته ويا ابو عبد المجيد يعني ما راح اشوف البيت اللي بعد سنه دام دش فيها ابو عبد المجيد اقوول خلني اروح انجب لك الغده احسن (وهي رايحه المطبخ )




على سفرة الغده وهم يتغدون 
ابو روان : وين روان ؟
ام روان : يات من المدرسه تقول تعبانه وتقول انها ماكله بالمدرسة وتبي تنام 
ابو روان : لالالا دزي الخادمه تقعدها 
ام روان : ميري روحي قعدي روان قولي لها بابا يبيج 
ميري : ان شاء الله ماما 


في غرفة روان
(روان بنت عبدالله الوحيدة عمرها17هي باخر سنه ثانويه ما شاء الله عليها شاطرة ومتفوقة هي حنطاويه و طويله و عيونه شوي وسيعه و شعرها اسود وطويل لين نص الظهر تقريبا وامها و ابوها وايد مدلعينها و هي دلوعة ابوها )
دخلت ميري الغرفه ولقت روان تتقلب على الفراش 
ميري : روان بابا يقول تعالي تحت 
روان : صج ابوي يه توني ما مداني انام قولي انزين كاني نازله 
ام روان : اللحين انه اقولج قعدي ما تقعدين سمعتي اسم ابوج على طول نزلتي هاااا 
روان وهي نازله على الدرج) ايه يمه خليني اخذ الحنان باجر ايي اللي بطنج ويصير الدلع كله حقه خليني الحق على اخررره 
ابو روان : يضحك هههههههههههههههههههههه لا انتي الاولى و الغاليه محد ياخذ مكان دلوعة ابوها رووون 
ام روان : هاهاها يعني مافي دلع حق نواف ؟؟؟؟
ابو روان : انه من لي غيركم كلكم على راسي يلا الحمدالله انتوا اكلوا انه بروح انام لي شوي 
ام روان و روان : بالعافيه 
ام روان : متى اقعدك؟
ابو روان : الساعه 5 
يدق تلفون البيت 
ام روان : الو 
ام نوال: (ام نوال اسمها شريفه عمرها 57 سنه عندها 2 صبيان جاسم عمره 26 سنه وهو الكبير سالم عمره 24 سنه اثنينهم متزوجين و عندها بنتين نوال و مها متزوجه وعمرها 22 سنه عندها ولد عمره سنه ) هلا يمه شلونج بنيتي 
ام روان : هلا وغلا هلا يمه مو زينه والله شقوولج 
ام نوال : شفيج يا بنيتي عسى ريلج وبنتج ما فيهم شي 
ام روان : لا ما فيهم شي عبدالله مادري متى بيبع هالبيت و يشتري لي بيت قريب يمكم 
روان : اووووه امي بدت تتشكي خلني اروح انام احسن لي (وهي قايمه)
ام نوال : يا بنيتي لا تستعيلين نطري ترى العيله ماهي زينه 
ام روان : يلا يلا يمه انزين تبون شي انه اليوم بمر عليكم ويا ابو روان
ام نوال : سلامتج يلا مع السلامه 
ام روان : الله يسلمج مع السلامه 



الساعه 5 قبل المغرب 
ام روان : ابو روان يلا قوم انت واعدني اليوم توديني بيت ابوي وامي دقت وقلت لها ان بنمرهم اليوم 

ابو روان : جم الساعه اللحين 
ام روان : الساعه 5 
ابو روان : يلا كاني قمت 

وقام وخذ له شور على السريع و ام روان راحت قالت حق روان تقوم تلبس علشان 
تاخذها وياهم و خلصو و هم بالسيارة يدق تلفون ابو روان 
ابو روان : الو 
ابو عبد المجيد : هلا عمي ابو روان مبرووك مبرووك لقيت لك البيت 
ابو روان : الله يبشرك بالخير وشلون صاير موقعه وين ؟
ابو عبد المجيد : زوايه على 3 شوارع مساحه 750 
ابو روان : زين هذا المطلوب 
ابو عبد المجيد : بس ابو روان ترى مو نفس القطعه 
ابو روان : اي ميخالف اهم شي انه بالشاميه متى نقدر نشوفه؟؟
ابو عبد المجيد : اي وقت بس بلغني علشان اكلم الدلال 
ابو روان : انه رايح الشاميه اللحين اذا تكلم الدلال وتييني اللحين تمام خير البر عاجله 
ابو عبد المجيد : خير ان شاء لله اكلمه اللحين وايي لك الشاميه مع السلامه 
ابو روان : مع السلامه 

ام روان : زين والله ما قصر ابو عبد المجيد زين طلع منه شي شلون شكله البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو روان : انتي مو تقولين تبين تيين وياانه تعالي وشوفيه انت كل اللي يهمج انه يكون بالشاميه 
ام روان : ..............
روان : يبه انه بعد بيي ابي اشوفه وياكم 
ابو روان : خلاص كلنا بنروح ان شاء الله 




في بيت شريفه ام نوال
(الموجودين شريفه وريلها احمد وولدهم سالم مع زوجته بدريه عمرها 21)
دخلووو( بو روان ومرته وبنته) : السلام عليكم 
الكل : وعليكم السلام 
ام روان : يمه باركي لي باركي لي 
شريفه ام نوال : بالمبارك على شنوو ؟
ام روان : حصلنا البيت و شوي بيي الدلال و يدق علينا نطلع نشوفه 
شريفه ام نوال : زين زين مبرووك عساه منزل مبارك 
عبدالله ابو روان : شلونك عمي شلونج عمتي (وهو يبوس راسهم )
شريفة ام نوال وريلها : الحمد الله بخير
شريفه ام نوال : عساك ذخر ان شاء الله لهم 
عبدالله ابو روان : ما عليج زود عمتي 
سالم : شلونك يا النسيب عساك بخير( وهو ماد ايده) 
عبدالله ابو روان : هلا هلا بخير دامك بخير ويسلم عليه 
بدريه مرت سالم : شلونج ام روان ان شاء الله بخير 
ام روان : هلا حبيبتي الحمد الله اسال عنج 
وهم قاعدين يسولفون و يضحكون يدق تلفون ابو روان 
ابو عبد المجيد : هلا عمي ابو روان احنا عند البيت مثل ما وصفت لك ق 3 شارع ............
وعطاه العنوان 
ابو روان : يلا اللحين ياي مع السلامه 
وسلمو وطلعوا علشان يروحون يشوفون البيت ووصلوا 
شكل البيت مصبوغ من بره و شكله مجدد
ابو روان يقول للدلال : البيت شكله من زمان مهجور الشجر مو متقصص طايح ومسكر على البيبان 
الدلال : ها ها اي هو من زمان مهجور لان مو لاقيين له شراي سعره شوي غالي 
ابو روان : دام جذي يلا خلنا ندش نشوفه 
فتحوا الباب 
ميو ميو ميووو قطوتين سودانحاشوا اول ما افتحوا الباب 
روان : وااااي يمه شنو هاذه 
ابو روان : ماكو شي يبه لا تخافين قطاوة راحوا 
فتحوا باب الصاله طاااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ صوت الباب 
روان : يمه انه هونت مابي ادش 
ام روان خلا ص يمه روحي نطرينا بالسيارة 
روان :اى بروح السياره
روان وهي ماشية بالحووش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty21/5/2015, 10:04 am

بو روان وام روان: يركضووووون

ابو روان : رونه اشفيج ؟

ام روان : يمــه بنتي 

روان : طايحه بنص الحوش وعيونها شاخصه 

ابو عبد المجيد : عسى ماشر اشفيها روان ؟؟

ابو روان : ما أدرى الظاهر طاحت تعرجبة فى هالظلمه بشي وطاحت 

الدلال : تفضل ابو روان ماي صب على وجها 

روان : هاا هاا منو ما ابي وخرووو اهيه اهيه 

ام راون : يمه روان اشفيج ؟

روان : تبجي ولامه امها 

ابو روان : ابو عبد المجيد خلك اهنى مع الدلال بوصلهم البيت وارجع 

ابو عبد المجيد : اى اى طال عمرك وصلهم احنا فى انتظارك 

ابو روان : بالسياره اشفيج ابنيتي رونه ؟؟

ام روان : انتى شنو اللى يايبج جذى ماخليتينا نشوف البيت 

روان : ساكته مصدوووومه على وجها علامة استفهام ؟

ابو روان : حصل خير 

ام روان : شوف عبدالله البيت حلو وقع العقد معاه اليوم قبل لايروح علينا لاترجع الا والعقد معاك

ابو روان : ان شاء الله ان شاء الله 

ام روان وروان دخلو بيت ام نوال 

ابو روان : اتفق مع الدلال على مشترى البيت ووقعوا العقد وتم شراء البيت 

بعد شهر من شراء البيت 

ام روان : ابو روان خلاص عاد خلصنا تأثيث البيت وصار جاهز لسكن سو حسابك الاسبوع الجاى راح نسكن فيه واجر بيتنا هذا اللى لاعت جبدى منه 

ابو روان : الحين هذا البيت صار يلوع جبدج زين على يوم الخميس تكون رونه خلصت امتحانات ان شاء الله نكون ساكنين

روان خلصت امتحانات وانهت المرحله الثانويه بتميز وكانت نسبتها 98.6 علمي 

ابو روان : اجر البيت واخذ مقدم 3 سنوات 

اليوم الخميس اول يوم راح ينامون فى البيت الجديد 

روان : كانت رافضه الفكره من الاول من بعد ماشافت شبح فى البيت والشبح كان لبنت لابسه عبايه وبدون حجاب وماسكه فى يدها طفل ميت 

بس روان ماقالت حق احد اللى شافته خايفه انهم يضحكون عليها ومرات كانت تساورها الشكوك ان ما شافته مجرد خيال مو حقيقه وهى من ذاك اليوم اللى راحت فيه للبيت وطاحت مادخلته مره ثانيه ولا كانت تروح تختار اثاث لغرفتها وكل ما قال لها ابوها او امها كانت تتعذر وتقول ابي ادرس وكانو يعذرونها لان كان حزتها امتحانات اخر السنه

بالسياره فى الطريج الى البيت الجديد وكان حزتها الساعه تقريبا 3 العصر 

ام روان : روان انتى اشفيج من صعدتى السياره وساكته مافتحتى حلجج بكلمه ولا سألتى حتى 
على غرفتج ؟؟

روان : يمــه انا اعرف ذوق ابوى حلووو عشان جذى ماسألت على غرفتى ولا عن شى 

ابو روان : يضحك هههههههههههه حبيتي والله انتى ابنيتي

ام روان : وشمعنى ذوق ابوج وانا ذوقى ما يعجيك ؟

روان : تتحلطم الله يستر من ذوقج وين راح يوصلنا 

ام روان : شنو تقولين تتحلطمين 

روان : لايمــه ماقول شى اقول ذوقج انتى بعد حلو 

توهم واصلين عند البيت وبينزلون من السياره و روان كانت حدهااا خايفه 

ام روان تصـــــــرخ )عبدالله شكلى بولد طلق قوووى اه بطنى اه

ابو روان : نوال مسكي روحك اشوى ذكرى الله دقايق نكون بالمستشفى 

وصلو المستشفى على طول دخلوها الولاده وابو روان وروان والخادمه ناطرين 
(بعد ساعه وربع )
السستر: مبروك يا حجى ياكم ولد يشابه الاموره هذى( تقصد روان) 
(بعد 17 سنه من ولادة روان ابو روان فاضت عينه )
ابو روان : مشكوره يصير نشوفها؟
السستر: بعد ربع ساعه ان شاء الله على ما نحولها الجناح تقدرون تشوفونها 

روان : يبه يتربى بعزك 

ابو روان : ما قدر يرد على روان بس عبر عن فرحته انه لم روان 

بعد ربع ساعه ادخلو شافوا ام روان وكانت تعبانه من الولاده 

ابو روان : باس راس ام روان الحمد لله على السلامه يا عسل يا ام اعيالى 

ام روان : وهى تعبانه تبتسم الله يخليك لهم 

روان : تبوس امها الحمد لله على السلامه يمه 

بعد نص ساعه 

السستر : هذا احلا بيبي يقول وين ما ما وين بابا 

ابو روان : على طول راح وشال نواف الطفل الجديد وحط يده فى جيبه وطلع افلوس وبدون لايعدهم يعطيهم لسستر 

بعد 3 ايام من بعد الاستقبال فى المستشفى والفرحه بالمولود الجديد

وطبعا فى هذى الثلاث ايام ابو روان وروان كانو ينامون عند ابو نوال في بيتهم 
عشان ابو روان كان مايبي يدخل البيت الجديد الا مع دخول ام روان 

الساعه 10 الصبح بعد ثلاث ايام ترخصت ام روان مع الولد 

بالسياره 

ام روان : عبدالله وين بنروح لاتقول بروح اتنفس عند امي ما ابى ابي اتنفس فى بيتى 

ابو روان : يامعوده لاحقه على البيت روحى قعدى عند عمتى شريفه تنفسج

ام روان : ابي اتنفس في بيتى ما صارت اطلعت عينى على ما اسكن فى البيت 

ابو روان : يضحك ههههههههههه تأمرين امر يالغاليه 

روان : يمه انا اقول تنفسى عند جدتى شريفه احسن لانها خايفه 

ام روان : سكتى انتى 

روان : يمه كله تجعمينى وشكل التجعم هذى الايام بيكثر من بعد نواف 

ابو روان : يضحك ههههههههه لا انتى الغاليه 

روان : صج يمه انا الغاليه ؟؟

ام روان : تسكت اشوى اي يمه كلكم غالين بس ابوج لو يخف الدلع عنج شوى احنا بخير 

روان : اصلا لو ابوى يخف الدلع عنى ماتستانسون مايصير عندكم دلوعه بعدين 

الكل يضحك هههههههههههههههههههه

الساعه 12 الظهر 

وصلوا البيت الجديد 

ابو روان : يفتح الباب منوره بيتج يا م روان 

ام روان : بوجودكم 

الساعه 4 العصر 

الكل حاظر يبارك لهم على المولود الجديد والمسكن الجديد 

الساعه 7.30 

الكل مشى 

روان : وناسه اليوم وايد من زمان ماتجمعنا هذى الجمعه 

ابو روان : اى والله الله لايحرمنا الجمعه 

الكل 

اميييييين 

روان : مستانسه وايد فى اثاث غرفتها بس للحين تذكر اللى شافته قبل فى الحوش 

روان : انا بروح غرفتى تبون شى 

ام روان: تو الناس اشعندج تقعدين بروحج 

روان : تضحك بروح اشبك على الانترنت 

ابو روان : اى بنيتى روحى وسعى صدرج 

روان : اوكى (وهى صاعده )

روان : فى غرفتها شابكه وتنزل نغمات حق تلفونها 

فصلت كهربة غرفتها ............

روان : تقوم بتروح تنزل خايفه وهى رايحه على باب الغرفه وهو كان مسكر 
تشوف على الباب نفس اللى شافته المره اللي طافت 

روان : تصاااااارخ يمـــــــــــــــــــــــ ــــــــاااا يمـــــــــــــــــــــــ اااا 
كل ماتصرخ تشوف جن البنت اللى لابسه عبايه وبدون حجاب وماسكه طفل ميت تقرررررررب منها روان موقادره توصل للباب عشان تطلع تصارخ انتى شنو تبين مني؟؟
الجن يمد لها يده وكان كأن يبي يعطيها الطفل الميت 

روان طاحت على الارض وتسكر عيونها بايدها وتبجى وتصارخ وطبعا ما كان احد يسمعها 
وفجأه تشيل روان يدها من على عيونها تشوف الطفل الميت في حظنها 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty21/5/2015, 12:05 pm

يلا لو عاوزين اكملها حطو مساهمات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
シュガー
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
シュガー


مسآهمـآتــيً $ : : 2006
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 45848
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 139
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 25/06/2013

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty21/5/2015, 1:36 pm

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  321126311

بسسم الله الرححمنن الرححيمم السسسلاامم ععليكمم ورحممةة الله وبركاتهه .. قلب: :%3:
ككيفكك إنتي وروان ؟!! بخخيرر وصحهةة وعافيهةة وهناءء إنن ششاءء الله .. قلب:
الله الروايةة ججميلةة ممرةة تحمسست أناا فييهاا رععب وبو وكذاا ! :%3: اسستمريي 
ياا ححلوةة ولا توققفي بعدد ما تحمسست .. :%3: قلب: أككملي أكمملي أكمممليي .. قلب:
والسسلاامم ععليكمم ورحممةة الله وبرككاتهه وفي أممان الله ودمتي بخخيرر .. قلب:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty22/5/2015, 11:21 am

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته


منورة حبيبتي و تسلمي رح اكملها قبل ما يروح الحماس هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty22/5/2015, 11:22 am

البارت الثااالث




روان : تشوف الطفل الميت في حظنها وتصاااارخ وتبجى 

وكان الطفل يناظرها

بعد مده من الصراخ روان

((ابو روان و ام روان والخادمه ميري

يررررركضووون روان اشفيج اشفيج ))


ابو روان : يفتح باب غرفة روان 

الكل يدخل الغرفه

ابو روان : اسم الله عليج رونه اشفيج اشلون طحتى ؟؟

ام روان والخادمه ميرى : يحاولون يقومونها من على الارض

روان : شبووو الكهربه وخروو هذا عنى وكانت فى حاله هستيريه فوق ماتصورن 

ام روان : روان قومي اشفيج الكهربه شغاله ومنو اللى نوخره عنج ؟؟
اسم الله عليج شنو فيج 

روان كانت ملابسها متكشفه وحالتها حاله 

ابو روان : يابنيتى مافيج الا العافيه ام روان غسلى وجها وقعدى معاها اشوى لما تهدي
انا بروح اتمدد شوى اذا هدت نادينى اشوفها 

ام روان : ان شاء الله لاتحاتى مافى الا الخير 

ابو روان : وهو طالع من الغرفه الله كريم 

روان : للحين ساكته ومصدوووومه وتلفت يمين وشمال وامها تكلمها ماترد عليها 

ابو روان : وهو رايح لغرفته عشان يتمدد وقبل لايتعدى غرفة روان فى طاوله
يشوووف القطووه السوداء تطالعه ( تخزه ) وعيونهاا تلمع ابو روان كل شعر جسمه 
وقف حس بقشعريره فى جسمه ابو روان تت تت تت القطووه ولا تحركة من مكانها وتخزززه
وبدون شعور وبالخوف ابو روان يفصخ انعاله ويحذف فيها القطوه ...
القطوه اركضت ركضه خفيفه وقبل لاتنزل من الدرج خزززة ابو روان ونزلت 

ابو روان : دخل غرفته وتمدد على السرير يفكر فى روان وشنو فيها 
فجأأأأأأأة انفتح باب غرفته 

ابو روان: يفززززززز مخترع 

ام روان :اشفيك خرررعتك هههههههههه ترى روان قاعده مافيها شى اذا تبي تشوفها

ابو روان : الحين الحين جايكم 

ام روان : (وهى طالعه) زين انا بروح عند روان وانت تعال تطمن عليها مو تنااام

ابو روان : قام دخل غرفة روان 

روان : قاعده تبجى وتراجف ومتغطيه بالديباج وام روان قاعده تسكتها 

ابو روان : نوال تقولين مافيها شي تعال شوفها والبنت ميته بجى وتراجف جذى ؟؟

ام روان : عبدالله اشفيك ؟؟؟ 
انا متى قلت لك @@ ؟؟

ابو روان : انتى ما جيتي عندى الغرفه وقلتيلى تعال شوف روان ساكته مافيها شى تعال مو تنااام؟؟

ام روان : @@ انا ماقمت ولا تحركت من مكاني 
ام روان : اشعليج روان ابوج الظاهر غفى وانتى فى باله مانقدر على هذا الحب اللى عطاج يعطينى 

ابو روان : @@ اعوووذ بالله من ابليس اعوذ بالله من ابليس 

ام روان : انت اشفيك ؟

ابو روان: مافينى شى 

روان : من بعد الصمت يبااا انت شفت امي ياتك وكلمتك ؟؟

ابو روان : اى رونه الظاهر مثل ماقالت امج من خوفى عليج غفيت وانا افكر فيج وتخيلت امج ياتنى تبشرنى انج مافيج شى 

روان : تصررررررررخ يبااا انت ما تحلمت انت شفت اللى انا شفته ؟؟

ابو روان : @@ شنو اللى شفتيه رونه حبيبتى 

روان : وهى مهستره وتبجى يباا شفت جنيه والله شفت جنيه طفت علي الكهربه وماخلتني اطلع كانت تلحقنى ولما طحت حطت فى حظنى بيبي صغير جنه ميت

ابو روان و أم روان : @@ انصدموووو من كلام روان وقامو يطالعون بعض بصدمه
بس ام روان خذت كلام روان بعدم الجديه وقالت..
ام روان : شنو هالخرابيط هذا كله من التلفزيون اللى مقابلته 24 ساعه وتشوفين افلام الرعب 

روان : تبجي كنت ادرى محد فيكم بصدقنى والله كنت ادرى انا مو مينونه مومينوووووونه 
وتمجع فى شعرها وتصرررخ وتبجي

ابو روان و ام روان : قاعدين حواليها ويهدونها ومره يقولون لها مصدقينج بس اهدى ومره يقولون لها انتى توهمين ومره يذكرونها بالله 


ابو روان: سرح فى كلام روان وكان شبه مصدقها وصار يفكر فى ام راون لما جاته الغرفه 
وبعدين لما يسئلها تقول ماتحركت من مكانى وهو كان مو نايم والقطوه اللى طلعت من تحت الطاوله بس سكت وماحب يقول حق ام روان ولا روان لسببين 
الاول :كان متأكد ان ام روان ماراح تصدقه وبتقوله انت خرفت او انك تبي ترجع البيت القديم او او او سوالف ام روان اللى ماتنتهي
والثاني : كان مايبي يزرع فى قلب روان الرعب ويصير فيها شى 


روان : انا ما ابي انام اهنى ودونى عند جدتي بنام عندها 

أم روان : انتى شنو تقولين جدتك فاضيه حق تخاريفج بروحها تخاف من الظلمه ناقصه تخريع منج ومن افلامج الرعب 

روان : لا ما ابى انا اهنى ما ابي 

ابو روان : خلاص ابنيتى روووونه كلنا بنام بالصاله اليوم مع بعض 

ام روان : عبدالله من صجك انت ؟

ابو روان : اى من صجي يالله نزلو لنا فرش وخل ننام بالصاله مع بعض 

أم روان : نامو انتو بالصاله انا بنام بغرفتى 

ابو روان : نوال انا قلت نزلو الفرش وخل ننام كلنا بالصاله 

ام روان : انت شكلك خووفتك بنتك بتخااريفها زين بنزل الفرش 

ابو روان و روان: بروحهم فى غرفة روان 

ابو روان : يالله ابنيتى تعالى ننام تحت كلنا وباجر ان شاء الله يصير خير نامي عند جدتج اذا تبين 

روان : صج يباا 

ابو روان : صج ابنيتى 

نزلو الفرش والكل نام تحت وكانت نومه مافيها اى شي
بس ابو روان و روان : استصعبت نومتهم بالبدايه 


الصبح 

ام روان : عبدالله الساعه 8 بتروح الشركه ؟؟

ابو روان : اى اى كانى قايم 

((قام بو روان اخذ الشور وكانت ام روان مزهبه الريوق كالعاده تريق وطلع ))

روان : قعدت من النوم الساعه 10 يمه وين ابوى ؟

ام روان : ابوج راح الشركه قومي يالله قعدي معاى خل نعدل دار حق نواف 
اذبحتنى الخادمه ماقولها شى وتيبه صح اقولها جيبي ملابس تجيبلى ماى 
وانا كل ماشفت الماى زفيتها وشربت الماي اليوم شربتنى تااانكى ماي كامل

روان : تضحك ههههههههههههههههه يمه وشلى حادج تشربين

ام روان : منكم كله منشفين ريجى انتى مع افلامج الرعب وبوج ونومتنا امس بالصاله جن عزاب والخادمه بغبائها اصلا انا اشوى على اشرب تاانكي المفروض اشرب نهرررر 

روان : تضحك ههههههههههههههههههههه يمه والله انتى فلم بروحج مع تشكيج

ام روان : تضحك انا فلم روانوو لا يكون بعد من افلامج الرعب 

روان : اووو عاد يمه يلا انا باخذ شورر وتريق وايي اساعدج

أم روان : زين موطولين على لاتجيبلى الجلطه الخادمه هذى 

روان : (وهى رايحه) اسم الله عليج يمه ان شاء الله ماراح اطول 

ابو روان : ماراح الشركه وراح بيت اهله وشاف اخوانه هناك وقالهم القصه كلها 

(((طبعا ماراح اضيعكم وعرفكم فى اهل ابو روان ومثل ماقلت راح اختصر لكم القصه 
فى الامور الغير مهمه عشان مانطلع عن الرعب فى القصه)))

طبعا الكل شار عليه ان يجيب شيخ يقرأ فى البيت واللى قاله حط قرآن فى البيت 
واللى قاله اوهام ومافى جن بس عشان البيت جديد عليكم باجر تعودون 
يعنى اختلفت اقوالهم فى الامر وطبعا الكل كان مومصدق مثل ماكان متوقع ابو روان 

ابو روان فى الشركه 

ابو روان : ابو عبد المجيد عطنى رقم الدلال ولا اقولك دق عليه خله يجينى اهنى 

ابو عبد المجيد : خير طال عمرك فى شى البيت ؟؟

ابو روان : قال القصه كلها حق ابو عبد المجيد 

ابو عبد المجيد : معقوله يا ابو روان اخاف اوهام 

ابو روان : ابو عبد المجيد دق عليه خله يجينى اهنى الشركه 

ابو عبد المجيد : ان شاء الله طال عمرك 

الدلال وصل الشركه 

ابو روان : يسلم عليه استريح 

الدلال : عدوك الريح امر طال عمرك اى خدمه اقدر اخدمك ؟

ابو روان : البيت من متى مهجور ؟ وعطنى رقم اللى كانو ساكنين فيه قبلنا ؟ 

الدلال : خير ان شاء الله ؟؟

ابو روان : خير بس عطنى رقم التلفون وجاوب على سؤالى 

الدلال : طال عمرك البيت صارله تقريبا 3 سنين مهجور من شريته انا من راعيه 

ابو روان : وانت ماسكنت فى البيت ؟؟

الدلال : لاوالله ماسكنته أجرته 

ابو روان : متى اجرته وانا لما شريته ماكان مأجر 

الدلال : طال عمرك شريته وأجرته بس ماطولو المأجرين وطلعو يمكن ماكملو شهرين وطلعو 
ومن بعدها عرضته للبيع وما اجرته حق احد بعدهم من 3 سنوات بس ليش كل هذى الاسئله ؟؟

ابو روان : وشلى يخلى المؤجر مايكمل شهرين ويطلع يعنى انت ماتعرف ؟

الدلال : طال عمرك شنو ورى اسئلتك هذى كلها فى شى ؟؟؟

ابو روان : اى فى شى وقاله القصه كلها 

الدلال : الكلام اللى تقوله كله موصحيح وانا بعتك وانت شريت يالله تـامر على شى 
وطلع 

ابو روان : حسبي الله ونعم الوكيل 



نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty22/5/2015, 9:07 pm

شو صبايا شكل القصة ما عجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ياسمينة
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ياسمينة


مسآهمـآتــيً $ : : 1658
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 52825
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 36
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/06/2011

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty28/5/2015, 1:41 pm

الرواية تجنن يلا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ڊيآنـِِـِـآ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ڊيآنـِِـِـآ


مسآهمـآتــيً $ : : 2239
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 108740
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 213
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 27/11/2013

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty28/5/2015, 2:32 pm

ٱلسًلٱم عليّكم وِرحًمۂ ٱللۂ وِبّركٱتُۂ
كيّفُك؟! ٱخٌبّٱرك؟!...ٱنٌ شّٱء ٱللۂ تُمٱم
كيّفُ ٱلعطٌلۂ معٱكيّ؟!وِنٌسًٱۂ وِۂبّل.....وِلٱ ملل ×ملل
قَصِة فُعلٱً مخٌيّفُة وِ مرعبّۂ وِ ٱنٌٱ بّحًبّ ٱفُلٱم ٱلرعبّ وِ ٱلقَصِصِ كتُيّر
تُسًلميّ يّٱ مرعبّۂ ۂۂۂۂع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 1:56 pm

اسفة على التأخير لكن قررت اكملها لأنو هيك هيك ما في تفاعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:00 pm

البارت الرابع


ابو عبد المجيد : بشر طال عمرك عسى تطمنت ان البيت مافي شى ؟؟

ابو روان : مينون انا لامينون الله يهداك بس يابو عبدالمجيد 

ابو عبد المجيد : اسف طال عمرك ما كنت اقصد انا بس عمرى ماعرف شى عن الجن 
لاتواخذني سوالف الجن مامرت على من قبل 

ابو روان : مسموح يا بو عبد المجيد انت سامحنى اذا فقدت اعصابي عليك

ابو عبد المجيد : مسموح طال عمرك بس انت عشان تطمن جيب شيخ يقرأ فى البيت 

ابو روان : هذا اللى راح يصير ان شاء الله 

((ابو روان يدق تلفون على اخوه سامي وهو ملتزم واصغر من من ابو روان بسبع سنوات))

ابو روان : الو السلام عليكم سامي اشلونك 

سامي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الحمد لله انت اشلونك 

ابو روان : الحمد لله سامي ابي شيخ يقرأ فى البيت على الموضوع اللى قلت لكم عنه 

سامي : خير ان شاء الله خير ما تسوى انا اعرف قراى اكلمه وردلك خبر 

ابو روان : سامي الحين تردلى الخبر 

سامي : ان شاء الله 

((طبعا سامي كلم الشيخ وعطاه رقم ابو روان وتم الاتصال وتفقو على بعد صلاة المغرب 
يصلى ابو روان فى المسجد اللى الشيخ هو الامام فيه ))

(ابو روان وصل البيت وكانت الساعه 2 الظهر وهم يتغدون) 

روان : يبه انت على وعدك اللى امس ؟؟

ام روان : اى وعد بعد ؟؟

ابو روان : روان تبي تنام اليوم عند جدتها شريفه اشرايج نوال تروحين معاها وامر عليكم 
الساعه 10 بالليل اخذكم 

روان : لايبه انا ابي انام هناك 

ام روان : مافي نوم هناك بنروح ونرجع الساعه 10 بالليل ابوج يمر ياخذنا 
بس انت اشعندك تبي تصرفنا ؟؟

ابو روان : هاا لا ماعندي شى اليوم مشغول وما راح ارجع البيت الا الساعه 10 بالليل 
ليش تقعدون بروحكم روحو وسعو صدركم هناك 

ام روان : زين مو تأخر علينا فوق الساعه 10

ابو روان : ان شاء الله 

روان : يعنى يبه مافى نومه هناك ؟؟

ابو روان : يصير خير روونه بعدين 

الساعه 3,30 العصر 

(ابو روان يوصل ام روان وروان والمولود نواف والخادمه بيت شريفه ام نوال
والبيت الحين صار فاضى وهذا اللى كان ابو روان يبي عشان يدخل الشيخ يقرأ
وبدون لا احد يعرف عشان مايزيد من خوف روان ولا يسمع كلمه من ام روان 
مثل انت خايف او خرفت او شي من هذا الكلام 
ابو روان صلى المغرب فى المسجد اللى تواعد فيه مع الشيخ وكان الشيخ اهو الامام 
بعد الصلاة ابو روان راح سلم على الشيخ وعرفه بنفسه وقاله كل السالفه واللى صار مع روان واللى اهو شافه وصارله )


الشيخ : يالله نتوكل على الله ونروح البيت بس البيت فى احد الحين ؟؟

ابو روان : لا مافى احد البيت فاضى 

(وهم بالسياره رايحين البيت الشيخ بدأ يقول حق ابو روان درس فى العقيده وهدى من روع ابو روانويقوله ان احنه لازم نؤمن بالجن وانهم موجودين وهم ذكرهم الله فى كتابه الحكيم 
وذكرهم الرسول صلى الله عليه وسلم فى السنه 
وصلو البيت)

ابو روان : شوووف غرفة البنت تحترق ابو روان قبل لاينزل من السياره شاف ناار يطلع من دريشة روان وكانت دريشتها تطل على الشارع 

الشيخ : تعوذ من ابليس مافى نار ولا شى قول لااله الاالله 

ابو روان : ينزل بسرعه بيدخل البيت 

الشيخ : يمسكه عطنى مفاتيح البيت انا افتح وانت خلك خلفي 

ابو روان : ياشيخ يعنى انت ماتشوف النار شابه ؟؟

الشيخ : لا مافى شى عطنى المفاتيح وخلك خلفي 

ابو روان : تفضل ياشيخ 

(يفتح الشيخ الباب وابو روان ماشى خلفه حتى استقر جلوسهم فى صالة البيت) 

الشيخ : شيل كل صوره او محرم موجود فى الصاله 

ابو روان : ان شاء الله وساعده الشيخ فى شيل الصور اللى فى الصاله 

الشيخ : بدأ فى القراءه........................

ويستمررر فى القرأه فى صوت عذب ومرتفع ومكرر لبعض الايات 


الشيخ وابو روان يحسووون فى حراره فى البيت ثم يرتفع عوووووويل وصـــــــراااااخ
لصووووت امرأه 




الشيخ : مأ سمك ؟

الجنيه : لن أخبرك 

الشيخ : ما ديانتك ؟

الجنيه : الاسلام 

الشيخ : وهل يجوز للمسلمه ان تعذب المسلمين وتنقص عليهم حياتهم فى بيوتهم ؟

الجنيه : هم من قام بأيذائي وانقاص حياتى على 

الشيخ : كيف ؟

الجنيه : انا ساكنه فى هذا البيت مع ابنتى من حوالى 4 سنوات 
وابنت هذا الرجل قد قتلت ابنتي وهذا الرجل ضربنى 

الشيخ : وكيف كان ذلك ؟

الجنيه : من عدد اسابيع اتى هذا الرجل وبرفقة ابنته وزوجته وشخصين اخريين 
وقد فتح الباب الرجل الذى كان يرافقهم بقول ( بسم الله ) فتنحت ابنتى عن طريقهم 
ودخلو المنزل وبعد دقائق خرجت ابنت هذا الرجل وهى تجرى فى الحوش
ووطأت قدمها على رأس ابنتى وكانت تلبس كعب عالى فقتلت ابنتى 

الشيخ : البنت لم تقصد ولم ترى طفلتك فما يجوز ان تؤذيها 

الجنيه : بلا تقصد وان قالت بسم الله لتنحت ابنتي عن طريقها
والرجل هذا ضربنى بالنعال 
وانا سوف انتقم منه ومن ابنته 

الشيخ :اخرجي من هذا البيت وتوبي الى الله والله يعوضك خيرا من ابنتك

الجنيه : لن اخرج الا بشرط 

الشيخ: وماهو الشرط ؟؟

الجنيه ان اخرج من هذا البيت وادخل فيك انت لاعذبك 

الشيخ : لابأس اخرجي من هذا البيت وادخلى بي ان استطعتى 

فعم السكوت فى ارجاء البيت 

وفجأه 

صوت الجنيه تبكي 

الشيخ : مايبكيك ؟؟

الجنيه : لايستطيع اى جنى ان يدخل فيك اليوم 

الشيخ : ولما ؟؟

الجنيه ك لأنك قلت اليوم ( لااله الا الله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير)) 100 مره 

الشيخ : صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم من قال وذكر ماقالته الجنيه 100 مره فى اليوم 
كانت له حرز من الشيطان 

الجنيه : شرط اخر 

الشيخ : لا نريد لن نسمع شروط منك واسمعى انتى منا قول الله ويبدأ فى القراءه

الجنيه : تبكي وتصرخ سأنتقم منكم سأنتقم منكم 


وتمت القراءه حتى صلاة العشاء وخرج الشيخ دون جدوى من الجنيه 
بسبب هروبها والروغان 

خرج الشيخ وابو روان لصلاة وبعد الصلاة 

ابو روان : ياشيخ ما هو الحل ؟

الشيخ يجب ان تكون هناك عدة جلسات وعليكم ان تغادرو هذا البيت حتى تخرج هذه الجنيه منه

ابو روان : مشكور ياشيخ وسوف اقوم بما قلت وارحل عن البيت ولنا لقاء ان شاء الله غدا

(ابو روان وهو بالسياره يشعر بحراره شديده تدخل في جسده ومن ثم يسمع صوت الجنيه وهى تقول له )

الجنيه : ان اتى هذا الشيخ مره اخرى الى البيت او حاولت الاتصال به سوف تفقد ابنتك وتفقد نفسك وانا من اليوم سوف لان اتخلا عن جسدك وسوف يكون جسدك مسكن لى وان هجرت البيت سوف اسكن فيك واخر يسكن فى جسد ابنتك 

ابو روان اصبح ممسوس وفى جسده الجنيه هى من تقوم بتوجيهه بدون شعور منه 

ابو روان : الووو ام روان انا داخل الفريج يالله طلعوا انا بانتظاركم بره

ام روان : يالله روان ابوج بره ينطرنا 

روان : يمه انا ما ابي اروح كيفج خلج بشوف لما متى بتنامين اهنى 

(تخرج ام روان والمولود نواف والخادمه ميرى وتصعد السياره) 

ابو روان : وين روان ؟

ام روان: تقول تبي تنام اهنى عن جدتها

ابو روان : مو بكيفها هذى 

ام روان : @@ اول مره تشوفه يعصب على روان اشفيك معصب؟؟

ابو روان: يدق على روان الوووو روانوو يالله تعالى انا ناطرج بالسياره وسكر التلفون بوجها

روان : @@ استغربت محادثة ابوها لها طلعت وركبت السياره

روان : يبه انت وعدتنى امس انى انام عند جدتى شريفه 

ابو روان : امس شى واليوم شى 

ام روان وروان @@ ساكتين ومنصدمين من تصرف ابو روان 

وصلو البيت 
روان خايفه ومرعوبه لا يصير لها مثل ليلة امس 

روان : يبه بنام بالصاله بعد اليوم خووش نومه كانت امس 

ابو روان: روحى دارج ونامي هناك بلا دلع 

روان ام روان @@ انشاء الله يبه 

روان: دخلت دارها وصارلها فى الدار تقريبا اكثر من ساعه والوضع هادى ومافى اى شى 
ارتاحت وقامت عشان تشبك على الكمبيوتر واول ما شبكة وشاشة الكمبيوتر للحين سوداء 
تشوف روان فى الشاشه الطفل الميت



روان تفرك عيونها تغمض وترد تفتح تشوف الصوره نفسها



خافت وصرخت وقامت بتطلع تروح حق امها وهى لافه تشوف الجنيه صارت جدامها



والطفل خلفها



روان تمالكت اعصابها وحبت تتأكد من اللى تشوفه صج ولا خيال لان كانت الصوره مو واضحه وكأنها دخان راحت روان باتجاه الجنيه



وترفع يدها عشان تبي تلمسها وبالفعل المستها 
وكانت يدها تجيس شي صلب شخص واقف امامها مو خيال روان طاحت على الارض وقامت تصرخ وتبجى ومحد يسمعها 

الجنيه: تقرب من روان حتى استقرت فوقها 



روان : تصرررررررررررررررخ وتبجي وتنادى ولا حياة لمن تنادى 








نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:02 pm

البارت الخامس


روان : تبجي وتصرخ من هووول اللى شافته حتى غمى عليها
ومحد دارى عنها 

(ابو روان مع ام روان فى غرفتهم نايمين)

ام روان: تقعد على صوت ابو روان وهو يتكلم وهو نايم ومو فاهمه من الكلام اللى يقوله اى شى تقعد ابو روان وتقدم له ماء يشرب 

ابو روان : يقوم مفزززززوع شنو تبين ؟؟

ام روان : كنت تتكلم وانت نايم شكلك حلمان بكابوس هاك اشرب ماء

ابو روان : فى احد يقعد نايم جذي بتوقفين قلبى انتى 

ام روان : اشفيك قعدتك عادى مثل ماقعدك كل يوم 

ابو روان : تسطرينى تقولين عادى مابي منج شى وهذى الغرفه بخليها لج وبنام بالصاله 

ام روان : @@ انا سطرتك اشفيك انت اليوم معصب جنه ماكلين حلالك
شكلك اعجبتك نومة الصاله 

ابو روان : وهو طالع من الغرفه اى اعجبتنى زين ويصفق الباب ويطلع 

ام روان : تتحلطم هذا اشفيه اليوم اوو كيفه ولا رايحة له خل ينام بالصاله بروحه لايتعود 
كل يوم ينومنا بالصاله وحطت راسها ونامت

الساعه 3.48 الفجر 

(ابو روان يبطل باب السكه ويطلع وهو نفسه مايدرى ليش طلع اوين رايح وبملابس النوم)

الساعه 7 الصبح

ام روان وكعادتها بتروح تزهب الريوق حق ابو روان قبل لايروح الشركه وبعدها تقعده من النوم 
انزلت تفاجئة ان ابو روان مو موجود فى الصاله وباب السكه مفتوح 

ام روان : معقوله راح بدون لا احس فيه !!
راحت تشوف ملابسه والجنطه اللى ياخذها كالعاده معاه الشركه لقت كل شى موجود 
ومافى اى شى يدل ان ابو روان طلع من البيت انزلة تحت مذعوره تدوره مالقته قالت اكيد فى احد الغرف نايم فتشت بغرف البيت كلها مالقته اخر شى خطر في بالها ان يكون نايم مع روان فى غرفتها افتحت على روان غرفتها 

ام روان : @@ شافت روان طايحه على الارض وحالتها حاله وكأن احد طاقها 
يمه بنتى اشفيج شنو صاير وتحاول تقعدها بس روان ماقعدت مع ان نوم روان خفيف 
وتقعد من اى صوت خفيف 

ام روان راحت تدق على ابو روان تسمع صوت موبايله يرن فى غرفتهم
اصابها جنون لا من ابو روان ولا من روان اللى طايحه ماتدرى شنو فيها وشلى سوى فيها جذى ام روان اتصلت على اخوها سالم الوووو سالم تعال الحقنى 

سالم : اشفيج خبصتينى من الصبح ؟؟

ام روان : تصارخ وتبجى تعال الحين بسررررعه 

سالم : زين زين دقايق عندج 

وصل سالم بيت ابو روان الباب كان مشرع دخل الصاله مافى احد 
خاف وحس ان الامر خطير قام ينادى فى البيت نوووول ياانوووال 

أم روان : تعال سالم انا فوق تعال بسرعه 

سالم : يرررركض فوق اشفيج اختى ؟؟

ام روان : تعال شوف المصيبه اللى انا فيها روان ما ادرى شنو فيها 
تعال شيلها نوديها الطبيب 

سالم : روان رونه اشفيج قومى يشيلها وعلى طول يروحون مستشفى الاميرى 
يدخلونها دخلوها الملاحظه وباشرو الفحص عليها 

ام روان وسالم فى ممر المستشفى ام روان تبجى وسالم يهديها 

سالم : نوال اهدي شوى ابي اعرف السالفه شنو صار عبدالله طقها ؟؟

ام روان : تبجى ما ادرى ما ادرى 

سالم : شلون ماتدرين زين ريلج وينه وليش ما يجى يشوف بنته مو عادته عبدالله 
يخلى روان او يطقها اهو حياته كلها روان فهمينى شنو السالفه فقدت اعصابي 

ام روان : سالم انا ما ادرى وين عبدالله وقالت له اللى صار امس وان راح ينام بالصاله
ولما نزلت ما لقته دورته فى البيت كله اخر شى دخلت على روان تشوفه عندها لقت روان 
بحالتها 

سالم : والله غريبه زين تعالى نطمن على روان 

ام روان : هاا دكتور اشلونها بنتى قعدت 

الدكتور : هدى بالج اى قعدت بس نفسيتها تعبانه ومهستره اشوى لاتحاتون عطينها مهدىء 
ان شاء الله بعد المهدىء تصير زينه بس ممكن اعرف منو اللى طاقها بوحشيه جذى 
ولازم ارفع تقرير للمباحث بالحاله 

سالم : لا يادكتور الله يرحم والديك مانبي ترفع تقرير خلاف مع ابوها وفقد اعصابه وطقها 
ومثلك عارف الخلافات تصير فى كل بيت ومو حلوه البنت توقف ضد ابوها فى المباحث 

الدكتور : اسمحلى لازم ارفع تقرير هذى حاله ماينسكت عنها وانا اكون المسؤل اذا
طقها مره ثانيه وصار فيها شى فى احد يطق بنته فى هذى الوحشيه

ام روان : يا دكتور قدر الموقف وبدون تقارير 

الدكتور : فى حاله وحده انى ما ارفع تقرير اذا البنت اقعدت وقالت ما ابى تقرير 
غير جذى ما بيدى شى 

سالم : خير ان شاء الله دكتور حالتها مطوله 

الدكتور : تقدرون تروحون على ما تصحى من المهدىء وتكون طلعت نتيجة التحاليل 

سالم : خير ان شاء الله بندخل نطمن عليها وبنروح 

الدكتور : حياكم بس رجاء بدون لاتحس فيكم 

ام روان : لالا ماراح تحس فينا بس بنشوفها وحنا ساكتين 

تتطمنو عليها وشافوها وطلعو

كانت الساعه 10.15 الصبح 

سالم : نوال مو معقوله انتى ماتدرين عن شى !!

ام روان : والله ما ادرى عن شى ولا ادرى وين عبدالله ياربي شنو هذى المصيبه 
ليتنى ما خليته يطلع من الغرفه كله منى انا السبب باللى صار كله 

سالم : تعوذى من ابليس خل اوديج بيتج وانا بدق على زوجتى بدريه تروح تقعد مع روان بالمستشفى وتطمنى عليها وانا بشوف ريلج عبدالله وينه انتى ارتاحي وكل شى راح 
اصير مثل ماتبين بس ذكرى الله وهدى نفسج روحى شوفى ولدج مع الخادمه مايندرى بعد 
لاتسويلنا مصيبه بنواف 

ام روان : وى وى بسرعه ودني البيت نسيت نواف وى وحسرتى شنو سويت انا في دنيتى
عشان يصير فينى كل هذا 

سالم : ان شاء الله مافى الا الخير ويتصل على زوجته الووو بدريه ما ابي احد يعرف 
روان بمستشفى الاميرى بملاحظة الحوادث نساء روحى وقعدى معاها وطمنينا عليها

بدريه : وى وى وى اشفيها بعد قلبى رونه وامها وينها تدري ؟؟

سالم : اى امها معاى انا رايح اوديها بيتها عشان ترتاح والبركه فيج طمنينا 
واى شى يصير قوليلى اهى الحين نايمه من تقعد دقى علي شوفى بدريه لاتصرفين بشى من كيفج اى شي يصير تدقين على وتقولين لى 

بدريه : ان شاء الله الحين رايحه ولا تحاتى وقول حق نوال لاتحاتى اهى بحسبت اختى الصغيره ومافى احد راح يعرف 

سالم : بارك الله فيج هذا العشم فيج 

سالم وام روان وصلو البيت نواف نايم بالصاله والخادمه قاعده يمه 
تلقون البيت يدق 

ام روان : الوو نعم 

المتصل : الووو مخفر الدسمه معاج 

ام روان : مخفرر خير شنو صاير ؟؟

سالم : ياخذ السماعه من ام نوال 
الووو نعم خير ان شاء الله 

المتصل : منو معاى ؟

سالم : معاك سالم ///// /////// ////////

المتصل : ونعم عبدالله ////// /////// //////// تعرفه ؟

سالم : اى نعم نسيبي 

المتصل : ممكن تحضر مخفر الدسمه 

سالم : خير ان شاء الله مسافة الطريق اكون عندكم 
وسكر التلفون 

ام روان : سالم انا ابى اجى معاك 

سالم : قعدى عن ولدج وانا ما راح اخليج بكلمج بالتلفون 
ويطلع سالم 

وصل المخفر 

سالم : خير حضرة الضابط معاك سالم //// //////

الضابط : يا هلا تفضل استريح 

سالم : عسى خير عبدالله فى شي ؟؟؟؟

الضابط : خير ان شاء الله لا مافى الا العافيه بس وصلنا بلاغ من شخص
ان فى واحد طايح بنص الشارع على القار ولما دزينه الدوريه لقينه الاخ عبدالله
مفترش الشارع ونايم فى البدايه كنا متوقعين احد اصدمه وهو يمشى وانحاش
بس احنا سوينا له فحوصات مافى اى اثر صدمه وتضح ان كان نايم بنص الشارع

سالم @ انصدم من الكلام اللى اسمعه من الضابط وقال عبدالله رجل اعمال 
وله سمعته ومايسوى اللي تقوله اكيد انت غلطان او تشابه اسماء ممكن اشوف عبدالله تشابه اسماء

الضابط : اي اكيد عسكرى جيب عبدالله ///// ///// /////

يدخل عبدالله 

سالم : يوقف عبدالله @@ ابو روان @@ اشفيك عسى ماشر 

ابو روان : سالم بعدين بعدين ودنى البيت تعبان 

سالم : ان شاء الله ممكن اخذه حضرة الضابط 

الضابط : اى ممكن ودربالكم عليه وان تكرر الموضوع مره ثانيه ماراح يمر بسهاله 
انا ماحبيت اسوى قضيه او حتى اسجل حاله فى محضر 

سالم : ماتقصر الله يوفقك ان شاء الله ويسترك 

ركب ابو روان وسالم السياره 

سالم : ابو روان عسى ماشر اشفيك شسالفه ؟؟

ابو روان : سالم الله يخليك تعبان حدى وصلنى البيت وحلفك بغلا ما عندك اللى صار ابي يكون سر بينى وبينك 

سالم : افاا عليك يابو روان سرك فى بير بس شنو نقول حق نوال 

ابو روان : ليش نوال تدري عن شى ؟؟

سالم : ابو روان الله يهداك نوال بتين فى البيت وهى اللى كلمت المخفر 
وكانت تدورك 

ابو روان : عرفت انى كنت نايم بالشارع ؟؟

سالم : لا ما عرفت بس اعرفت انك بالمخفر بس ماعليك راح نتوبك الموضوع ونجيب لها سالفه ثانيه اهى مسكينه الحين بروحا بحاله انت بصوب وروان بصوب 

ابو روان : @@ روان اشفيها قولى روان اشفيها 

سالم : ابو روان انت لو تقولى شنو السالفه بس نقدر نحل كل شى انت طقيت روان ؟؟

ابو روان : @@ انا لا انا ماشفت روان من امس الساعه 10 بالليل رحت نمت 

سالم : والله امركم غريب وقاله كل السالفه من دقت عليها نوال لما اتصال المخفر 

ابو روان : ودنى ودنى حق رونه بنتى وقام يبجى 

سالم : افاا عليك يابو روان انت اكبر من جذى تعوذ من ابليس 

ابو روان : كل منها اهى السبب انا لازم ما اسكت على كلى اللى يصير الجنيه بنت الجنى 

سالم : @@ ابو روان منو هذى منو اللى كله منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابو روان : سالم الموضوع وايد كبير الله يرحم والديك الحين ما اقدر اقولك شى
طالبك ياسالم الحين ما اقدر اقول اى شى بس خل اهدى وشوف البلاوى وبعده كل شى راح تعرفه

سالم : اى اى لازم اعرف كل شى 

ابو روان : سالم كل اللى صار بينى وبينك ما ابى اى مخلوق يعرفه 

سالم : لاتحاتى يا بو روان سرك فى بير بس لازم اعرف كل شى بعدين 

ابو روان : هذا العشم فيك الحين روان بروحها فى المستشفى ؟؟

سالم : لازوجتى بدريه معاها وهى على اتصال مستمر مع نوال تطمنها لاتحاتى 
خل اوديك البيت الحين تتطمن عليك نوال وانت تطمن عليها واخذ لك شور 
ونروح كلنا المستشفى حق روان وترى روان بخير وتحت اشراف الاطبه يعنى لاتحاتى 


ابو روان : كلامك عدل والله ما قصرت لا انت ولا زوجتك بدريه الله يجمعكم بالخير والمحبه 

سالم : اى عطنى عطنى من هذى الدعاوى الزينه 

ابو روان : هههه تستاهل والله كل خير يا سالم 

وصلو البيت 

ام روان : تركض تلم ابو روان وتبجى بحررررقه وينك وينك يوم وواحد بعمرك غبت عنا 
انقلب البيت فوق تحت الله لايحرمنا منك 

ابو روان : اسف يالغاليه نزلت سمعت اهواش بره طلعت فرق جت الدوريه وخذتنا كلنا المخفر 
(( دبرررر عمره ابو روان بدون سالم ههههههه ))

ام روان : دريت على دلوعتك روان شنو صار فيها ؟؟

ابو روان : اى قالى كل شى سالم وماقصر اهو مع بدريه فيهم الخير 
يالله خل اخذ لى شور ونروح نطمن على روونه 

اجهزو وبروحون حق روان المستشفى 

سالم : بالسياره قال حق ابو روان اللى قالو لدكتور 

ابو روان : لاحول ولا قوة الا بالله عسى تقوم بالسلامه بس واللى بصير بعدين خل يصير 


ام روان : اتصلت علي بدريه وطمنتنى اهى قعدت والحمد لله صحتها زينه بس تقول خايفه
وساكته ماتكلم 

ابو روان سالم الحمد لله 

وصلو المستشفى ادخلو الغرفه على رون والدكتور كان موجود 
روان من شافت ابوها قامت ولمت ابوهاا حيل وقامت تبجى 
خلت الكل يبجى معاها حتى 

الدكتور : @@ استغرب وفاضت عينه وقال الله يخليكم لبعض بنت حنونه 
ونعم البنت الباره فى والدينها نست كل الطق اللى خذته من ابوهاا 
الحمد لله ياجماعه التحاليل كلها زينه بس فى رضوض شوى 
وجروح سوينا الازم وخل تستمر على العلاج وتقدرون الحين تروحون 

نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:05 pm

البارت السادس


الكل يغادر المستشفى 

وعند باب المستشفى وهم طالعين 

سالم : يمسك ابو روان ويأخره عنهم شوى ابو روان الحين الحمد لله روان وطلعت 
قرت عينكم وتطمنت عليها ممكن اعرف شنو السالفه الكبيره اللى قلتى بعدين اقولها لك ؟؟

ابو روان : اه يا سالم والله السالفه يبيلها قعده طويله وسولفلك 

سالم : وشنو ورانا قول 

ابو روان : ام روان انتى وروان روحو البيت مع بدريه فى سيارتها وانا وسالم لاحقينكم 

ام روان : ان شاء الله بطولون ؟؟

سالم : لاوراكم احنا 

روان : يبه انا ابى ايي معاكم 

سالم : روان انا وبوج لاحقينكم بس ابي ابوج بسالفه 

ابو روان : لا سالم ميخالف خل تجى معانا 

سالم : بصوت ومنخفض ابو روان والسالفه !!

ابو روان : السالفه كلها عند روان 

سالم : @@ روان !!

راحت بدريه ونوال فى سياره وحده 
وابو روان وسالم وروان فى سياره 

بالسياره 

ابو روان : رونه حبيبتى ابي اعرف منج السالفه كلها وشنو اللى صار وشلى سوى فيج كل هذا ؟؟

روان : يبه انا مهما قلت ماراح تصدقووونى وتبجي 

ابو روان : لا نصدقج حبيبتى 

سالم : روان وليش مانصدقج !!

روان : وهى تشاهق من البجي اللى سوى فينى كل هذا الجنيه والله الجنيه 
وتبجى ادرى ماراح تصدقونى 

سالم : @@ روان اى جنيه شنو تقولين انتى 

ابو روان : كنت عارف والله 

روان : انا قلت محد راح يصدقنى 

ابو روان : لا بنيتى انا مصدقج وانا شفت الجنيه وكلمتها وكلمتنى 

سالم وروان @@

روان : يبه انا مو ياهل عشان تبي تسكتنى فى كلمتين ولا مينونه 

سالم : ابو روان انت قتلى وحنا رادين من المخفر الجنيه بنت الجنيه كنت تقصد
عن اللى تقوله روان 

روان : اى مخفر يبه !!

ابو روان : لاتشغلين بالج ابنيتى اى ياسالم كنت اقصد اللى تقوله روان وروان صاجه بكل اللى تقوله وانا جبت شيخ يقرأ فى البيت وحضرت الجنيه وكلمها الشيخ وانا كنت اسمع كل اللى قالته
وبعد ما طلع الشيخ جاتنى وهددت وقالت اذا جبت الشيخ مره ثانيه او طلعت من البيت 
راح .....ااااااااااه وسكت 

سالم : راح شنو كمل ؟؟

ابو روان : لا ولا شي 

سالم : لازم تكلم قووول راح شنو ؟؟

ابو روان راح تنتقم منى ومن روان 

روان : لالالالالالا وقامت تبجى وهستررررت حييييييل وفتحت الباب والسياره ماشيه 
على طول لف عليها سالم ومسكها وابو روان وقف السياره بس روان ماهدت 
وقامت تصارخ وتبجى وتمجع فى شعرها وشمخت وجها باظافرها 

ابو روان وسالم ماقدرو يسيطرون على تهدئت روان على طول ردو المستشفى 
بدون لايعطون خبر حق ام روان وبدريه 

بالمستشفى 

نفس الدكتور @ شسالفه خير اشفيها على طول الدكتور عطها مهدىء ونامت 

ابو روان وسالم اشرحو حق الدكتور القصه كامله وعلمو على كل شى 

الدكتور : لازم نحولها الامرض النفسيه 

ابو روان وسالم @@ امراض نفسيه 

الدكتور : اى نعم مالها علاج عندنا فى هذى الحاله علاجها فى الامراض النفسيه افضل لها 
واضمن ما كان جدام ابو روان وسالم الا ان يقتنعون بكلام الدكتور طلبو الاسعاف وحولو روان 
الى مستشفى الامراض العقليه والنفسيه 

الساعه 1 الظهر وصلت الاسعاف وفيها روان وابو روان الى مستشفى الامراض العقليه والنفسيه 
وسالم كان لاحقهم بالسياره وكانت ام روان وبدريه يدقون عليهم ولكن قالو لهم انهم ماخذين روان يمشونها ويتغدون فى مطعم وطمنوهم وسالم قال حق بدريه ان ماتروح من عند نوال لما يرجع ....

بالمستشفى الامراض العقليه والنفسيه دخلو روان الجناح وهى كانت نايمه ولا تدرى عن شى 
ورفض الدكتور ان يدخل ابو روان وسالم الجناح وقال لهم لاتحاتونها ممنوع انكم تكونون 
متواجدين معاها فى الجناح وباجر اذا تحبون تزورونها حياكم الله اليوم ممنوع حتى نشوف حالتها 
وجناح النساء ممنوع الرجال يدخلونه اذا تبون تدخلون باجر حجزو لها غرفه خاصه او الحريم بس يدخلون بحالة اذا كانت فى الجناح 

ابو روان : سالم روح احجز لها غرفه خاصه انا احس انى موقادر اتحرك رجلى مو شايلتنى 

سالم : Bortar جيب ويل جير 
قعد ابو روان على الويل جير وسالم راح يحجز الغرفه ......
حجز وخلص 

سالم : يالله ابو روان خل نمشي بو روان على الويل جير وسالم يوصله لسياره 
وكان ابو روان منزل راسه ويبجى وصل السياره ساق السياره سالم 
وبدأ يهدى ابو روان وذكره فى الله حتى هدىء

سالم : شنو نسوى الحين شنو نقول حق نوال 

ابو روان : نقولها الحقيقه ونقول عن سالفة الجنيه بعد خل تعرف 

سالم @ من صجك يا بو روان تبي تروح فيها وتصير يم بنتها 

ابو روان : ياسالم شنو الحل شنو نسوى الحين ؟؟؟

سالم : شوف يابو روان نقول لها ان روان بالمستشفى الامراض العقليه والنفسيه 
لان هذا شى مانقدر نخشه ولازم تعرف وخلنى انا اتصرف معاها انت تعبان ونفسيتك 
تعبانه ماراح توصلها الهدوء كثر ما انا راح اوصلها لها 
اما موضوع الجنيه لاتجيب لها طارى فيه 

ابو روان : شورك وهداية الله 

سالم : انا بسألك عن موضوع الجنيه انت متأكد من اللى تقوله ؟؟

ابو روان : افاا يا سالم زين اذا انت مو مصدقنى هم روان اللى تقوله ومطابق حق كلامي 
مو مصدقهاا

سالم : لا والله مصدق وهذا حق لازم نؤمن فيه بس هذى والله مصيبه كبيره 
وانت شنو راح تسوى الحين بالموضوع ؟؟

ابو روان : بهجر البيت وشوف لو شقه نقعد فيها 

سالم : وليش شقه وانت عندك بيتك طلع المؤجر وليش تهجره بيعه 

ابو روان : ما اقدر ابيعه وغش الناس فيه ولا اقدر اطلع المؤجر وهو معطينى مقدم للايجار 3 سنوات جدام توه ماصارله حتى 3 شهور من سكن 

سالم : والله هذى ورررررررطــــه 

الساعه 4 العصر وصلو البيت 

ابو روان وسالم السلام عليكم 

ام روان وبدريه وعليكم السلام 

ام روان : وين روان ؟؟

ابور روان وسالم يطالعون بعض 

سالم : لاتخافين اختى روان تعبت مره ثانيه ودينها المستشفى 

ام روان و بدريه @@ 

ام روان : من صجك انت شنو تقولون تونا طالعين من المستشفى وكانت تضحك مافيها شى 
بنتى اشفيها ودونى لها ابي بنتى ابي اشوف بنتى رووووووووووونـــــــــه وتبجى 

بدريه : لمتها وتسكتها بس يابعد عمرى الحين نروح لها بتشوفينها صلى على النبي 

ام روان : اللهم صلى وسلم عليه 

ابو روان : ام روان انتى لازم تعرفين كل شى 

ام روان و بدريه @@ شنو كل شى 

سالم : مافى شى انا بقولكم روان شوى فيها اكتآب وحالتها النفسيه تعبانه وايد اتعبت 
بالسياره ودينها مستشفى الاميرى وحولوها مستشفى وسكت 

ام روان : اشفيك تبلعمت اى مستشفى اشفيها البنيه ؟؟

سالم : مستشفى الامراض العقليه والنفسيه 

ام روان و بدريه @@

ام روان : تبجى يمه بنتى اشفيها بنتى حبيبتى عين ماصلت على النبي 
قلت لها لاتسوين حفلة تخرجج لاتخلين الناس يحسدونج على تفوقج بس ماصدقتنى 
وقامت تهذى 

الكل يهديها وقاعد حواليها 

وصارت الساعه 7.28 بالليل 

فجأه طاااااااااااخ كشششششششششششششش
طااااااااااااااااااااااخ طااااااااااخ 
صوت اشياء تكسر فوق 

الكل !!!!!!!@@

ام روان : شنو هذا منو فوق ميررري 

ميرى : تجى تركض من المطبخ نعم ماما 

الكل @@ منو فوق 

ام روان : يمه ولدى فوق 

الكل يروح يرررررررركض فوق 

نواف نايم بسريره والوضع هادئ ومافى شى 
والغرف كلها سليمه ومافى اى شى مكسووور 

ابو روان : بس عاد يكفي يكفى 

سالم : بصوت منخفض ابو روان اسكت لاتجننهم 

سالم : يبه تعالو نامو اليوم فى البيت الكبير عند امى شريفه 
انتو تعبانين وباجر كلنا نروح حق روان 

بدريه : شنو الصوت هذا اللى فوق شنو اللى تكسر فووق ؟؟

ابو روان : هذا يمكن صدى من الجيران انا قبل هذى المره هم سمعته 

ام روان : لا روح انت وزوجتك بدريه احنا بنام فى بيتنا وانتو روحو ارتاحو 
وعليه اليوم كله وانتو تحوسون معانا حتى ما طب فى بطونكم شى 

سالم : يصر على انهم ما ينامون فى البيت ولكن كان اصرار ام روان اكبر 
انها تنام فى البيت حاول فى كل السبل ولكن دون فايده وهو بصراحه مايبي 
ينام عندهم خايف من اللى سمعه من ابو روان وروان واللى صار بسمع اذنه 
من تكسررر فى الدور الاول فما كان منه الا ان ياخذ زوجته بدريه ويمشى 


الساعه 10.11 بالليل والبيت مافى غير ابو روان وام روان ونواف والخادمه 

الكل راح ينام 

ابو روان وهو نايم وجنبه ام روان 

ابو روان : وهو نايم يحرك راسه يمين ويسار حيل وكأن احد قاعد يخنقه 
وصراخه كان واضح ان قاعد يختنق 

ام روان : تقعد على حركته تحاول تعطيه ماى يشرب
تحاول تقعده تصارخ عبدالله اشفيك عبدالله قووووووم 
وهو بنفس الحال وخذله على هذا الحال تقريبا 10 دقايق 
واستمررررررر على حالته 

حـــــــــــــــــــتى ...............


نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:06 pm

البارت السابع


بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) 
((صدق الله العظيم))


اللهم اغفر له … اللهم اغفر له وارحمه..
وعافه واعف عنه..
واكرم نزله .. 
ووسع مدخله.. 
واغسله بالماء والثلج والبرد..
ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض.. 
اللهم جازه بالحسنات إحسانا.. 
وبالسيئات عفواً وغفرانا..
اللهم أنزل على قبره الضياء والنور..
اللهم أنزل عليه بردا وسلاما..
اللهم انقله برحمتك من عتمة القبور..
إلى نور وسعة الدور والقصور ومن ضيق اللحود الى جناتك جنات الخلود ..


وغيب الموت ابو روان فجر يوم الثلاثاء الموافق 6 -7-2004 م
صباح يوم 7 - 7 - 2004 م دفن ابو روان فى مقبرة الصليبخات 
وكان سبب الوفات تصلب فى الاورده والشراين مما جعل العروق تنشف من الدم

بيت ابو روان كان عزاء الرجال
وكان يعج بالمعزين وجميع اخوانه متأثرين فى وفاته 
والجميع يتسائل عن سبب الوفاة حيث كان بصحه وعافيه جيده

وعزاء النساء كان فى نفس المنطقه فى بيت ام نوال شريفه 
وكان الحال هناك يرثى له من البكاء والنحيب 
من ام روان وام ابو روان نوريه واخواته مي ونهال وهناء
والجميع كان يهديهم ويطلب منهم ان يطلبو له الرحمه افضل من البكاء

روان كان يزورها باستمرار خالها سالم ولكن لم تكن تعلم شيء عن وفاة والدها 
وعندما تسأل عنه وعن امها كان يقول لها ان والدك تعبان وامك جالسه عنده ماتقدر تخليه 
بروحه وكانت ام روان تتصل فيها بين وقت واخر وتقول لها نفس كلام خالها سالم

سالم لم يقول لاحد عن موضوع الجنيه وكان يدور فى ذهنه ان سبب وفاة ابو روان
هو توعد الجنيه بالانتقام عندما كشف ابو روان عن موضوع الجنيه سالم لصغر سنه
وكان يبلغ من العمر 23 سنه وعريس جديد كان خايف من موضوع الجنيه وعشان جذى 
ما حب يكشفه لاحد عشان ما يصاب بضرر هو من الجنيه

فى اليوم الرابع من وفاة ابو روان وبعد انقضاء ايام العزاء
تجمع كل من اهل ابو روان وام روان فى بيت شريفه 
وقام الكل بتهدأت الاخر 
وتناقشو فى موضوع روان وكيف يخبرونها عن وفاة والدها والكل يعلم 
حب روان لوالدها وخصوا انها تعيش فى الاون الاخيره فى حاله نفسيه صعبه

احمد ريل شريفه وجد روان : لازم تعرف الموضوع هذا ماينخش

نوريه جدة روان ام ابوها : اى لازم تعرف بس افضل انها ماتعرف فى الوقت الحالى

على اخو ابو روان الكبير : صح كلامج يمه خل نقول لها ان ابوج مسافر للعمل 
على الاقل بعد خروجها من المستشفى بشهر نقول لها

الكل وافق على هذا الرأى

شريفه ام روان : نوال بنيتي انتى بعد مالج قعده بروحج فى البيت تعاى انتى وعيالج وخادمتج
قعدو عندى

سالم: اى يمه بعد شنو يوديها بيتها وهى الحين بالعده

نوال أم روان : وهى تبجى لاوالله انا بقعد فى بيتى بيت ابو روان على الاقل اتذكر 
خطواته في وارجوكم لحد يجبرنى على شى

الكل يسكت وطالعها بنظرة العطف

شريفه : خلاص بنتى سوى اللى تبين وحنا كلنا حولج

الساعه 5.20 المغرب

الكل يغادر بيت شريفه

ومايبقى الا شريفه وريلها احمد ونوال وسالم وبدريه

سالم : نوال يالله خل نروح نطلع روان من المستشفى مرخصينها من الصبح

نوال : لا انا مانى رايحه روح انت وبدريه طلعوها وقطونى انا بيتى 
مو قادره اواجها اخاف تشك بشي

احمد ابو نوال : نوال انتى لازم تكونين قويه وماتحسسينها بشى ترى البنت مريضه 
وطقتين بالراس تعور

نوال : ان شاء الله يبه بس انا مانى رايحه سالم وبدريه يجيبونها وبطريجهم يودونى البيت 
مع نواف والخادمه انا بنطرها فى البيت

سالم : زين يالله وين ولدج وخادمتج وخل نوديكم ونروح نجيب روان احنا

بالسياره قبل لاتنزل نوال من السياره

سالم : نوال دربالج على نفسج واى شى تبين دقى علينا وماوصيج اذا يت روان 
لاتبينين لها شى مثل ما اتفقنا

نوال : ان شاء الله

الساعه 7.44 بالليل

طلعو سالم وبدريه وطلعو روان من المستشفى وسالم قالها ان ابوها سافر اليوم الصبح 
عشان صفقه تجاريه تخص شركته

روان : @@ اشلون ومتى وبدون لايكلمنى ابوي ولا مره سافر بدون لايسلم على حتى وانا نايمه
اذا بسافر يطبع حبته على خدى وييمشى ليش مشى وانا فى المستشفى وهو يدرى انى تعبانه وبحاجته وايد وصارت شكوك تدور فى ذهن روان ان ابوها فى شى مريض فى المستشفى او 
شى غير جذى ماصدقة روان كلام سالم بدريه صج ابوى سافر؟؟

بدريه : اى رونه حتى امج كانت زعلانه على مشيته فجأه

روان : والله غريبه من ابوى

سالم : المهم انتى اشلونج الحين زينه

روان : اى خالى الحمد لله وايد صرت زينه بس ناقصتنى شوفت ابوى حبيبي

بدريه : رونه وامج بعد حبيبتج اهى وايد تحبج

روان : ووى فديتها امي بس امى الحين رايحين لها بس ابوى اللى ماراح اشوفه الا بعد جم يوم
على مايرجع

وصلو البيت

ام روان : كانت قاعده بروحها بالصاله ومبين عليها الحزن والهم

روان : شافتها راحت لها ترررركض يمــــــــــه حبيبتى واااي اشتقت لكم وايد

ام روان : تلمها وتبجى بحرررررررررقه وانا بعد اشتقت لج 
وطولت وهى لامتها وتبجي اكثر من 10 دقايق

روان : يمه بس عاد اشفيج هذا انا زينه جدامج جنى البخت اشفيج عااد

ام روان : حبيبتى اكيد ماتعشيتى خل اجهز العشى مع الخادمه سالم بدريه لاتمشون تعشو معانا 
وهى ماكان فى بالها العشى بس تبي تخش دموووعها من روان

بدريه : ام روان قعدى انا ابرز العشى ارتاحى انتى

ام روان : لا انا احب اسوى كل شى بيدى

بدريه : انا بدخل معاج المطبخ

ام روان : اى تعالى

بالمطبخ

ام روان : ميته بجى انا ماقدرت اشوفها تعذرت بالعشى وتبجى

بدريه: نوال حبيتي تعوذى من الشيطان وطلبى له الرحمه وتهديها

سالم مع روان فى الصاله

روان : خالى شنو سويتو على الجنيه ؟؟

سالم : يتبلعم وبين عليه علامات الخوف رونه حبيبتى خلاص مافى جنيه اطلعت وسكرى الموضوع هذا لاتخوفين امج

روان : ان شاء الله خالى

خلص العشاء وهم يتعشوون

روان : تشوف الجنيه



نازله من الدرج ومتجه عليهم وماكان احد يشوف الجنيه غير روان

روان : تتعوذ من ابليس وتقرأ اية الكرسى والمعوذات وكم سوره اهى حافظتها
بصوووت مررررتفع

الكل @@ يطالعها مستغرب !!!

وروان : مستمره بالقرائه بصوت مرتفع وتطالع الدرج

الجنيه راحت من قراءة روان للقرآن

روان : اشفيكم مافينى شى حبيت اقرأ بس

الكل @@

سالم : عرف السالفه وسكت

ام روان : والله خرعتينى خفت فيج شى

بدريه : والله انا بعد خفت

روان : هههههههههه ضحكه صفراء

سالم : اكرمكم الله يالله بدريه خل نمشى

ام روان : تو الناس

سالم : لاتذكرت شغل ابي اخلصه

ام روان : يالله على راحتكم

بالسياره

بدريه : اشفيك سالم اى شغل اللى تذكرته وشفيها روان اخاف للحين تعبانه 
او المستشفى عقدوها؟؟

سالم : ها ها لالاما ما فيها شى ما فيها الا العافيه

بدريه : زين شنو الشغل اللى تذكرته ؟؟

سالم : اوووو بدريه اشفيج شغل وبس

بدريه : انزين اشفيك معصب انا شنو قلت لك ؟

سالم : اسف اسف بدريه تذكرت المرحوم بس وتضايقت حبيت اطلع من البيت

بدريه : الله يرحمه ويحسن اليه

فى بيت ام روان

روان : يمه ابوى ليش سافر بدون لايقولى ولا يسلم على ؟؟

ام روان : كان مستعيل وايد والسفره صارت فجأه وتأخر على الطياره 
راحت عليه نومه وقام متأخر

روان : اى انا اقول ابوى ولا عمره سواها سافر بدون لايسلم على 
زين يمه متى بدق تلفون

ام روان : ها ها لا اهو يمكن مايتصل الا بعد 3 او 4 ايام اهو قالى

روان : @@ ليش يمه

ام روان : اهو مسافر امريكا ورايح ترانزيت يعنى ما يوصل الا بعد جم يوم الولايه اللى رايح لها
وعلى مايخلص شغله ويتصل علينا اهو قالى جذى

روان : وى راح اشتاقله واااااايـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــد

ام روان : وانا راح اشتاقله بعد

روان : يمه عاد بس لاتخلينا نبجى والله له مكان فى البيت اهو نوره وضيه

ام روان : ماقدرت تتحمل كلام روان انفجرت من البجي

روان : تبجى وتسكت امها

الاثنين يسكتون بعض

ام روان : يالله روان خل نقوم ننام

روان : يمه انا بنام عندج

ام روان : اى حبيبتى تعالى نامي عندى

الساعه 11.12 بالليل

روان خلاص يمه انتى روحى الغرفه انا باخذ شوور وجى انام عندج

ام روان : ان شاء الله بنتى

روان بالحمام تاخذ شووور

الحمام يصير كله بخاااااااااار بس البخار لوونه اسود مو البخار اللى نعرفه 
وقاعد يطلع من بين البخار صوره مو واضحه وقاعده توضح شوى شوى 
لما صارت واضحه حق روان الصوره 














روان تصارخ تحاول تفتح الباب الباب ماينفتح 
تصاررررررررررررررخ محد يسمعها 
يقرب منها الجنى ويمسكها من ارقبتها 
ونزل راسهاااااااااا وهى تصاررررررررررررررخ 
وتصاااااااااااااارخ ومحد يسمع 
حتى صار راسها عند اركبها وهى واقفه

وتحس روان



بـــــــــ..........


نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:10 pm

البارت الثامن


روان : تصاررررررررخ وتبجي وتحس ان فى حرارره تدخل فيها 
وتسيطر على جسدها بالكامل 

الجني : تمكن من الدخول فى روان 

روان : تنصرع ويغمى عليها فى الحمام 

ام روان : تحس بتأخير روان عليها تروح لها الحمام وطق الباب وتناديها 
روان روان فتحى الباب روونه بطلى الباب

روان : مصروعه داخل الحمام وماكانت حاسه بشى 

ام روان : امبي بنتى اشفيها شنو اسوى الحين تنادى الخادمه ميري ميري 
ياميرى ميري فى غرفتها ما تسمع ام روان وكانت غرفتها فوق السطح 

ام روان : تروح ترررركض السطح تفتح الباب على ميري ميرى بسابع نوومه 

ام روان : ميرى قومي تعالى بسرعه 

ميرى : زين ماما 

تركض ام روان وورها ميرى وهى تقول ميرى شنو فى ما ما شنو فى 

ام روان : ميرى روان داخل حمام ماترد دزي معاى الباب خل يفتح 

ميرى : زين ماما 

وكانو الاثنين يحاولون فتح الباب ولكن الباب كان قوى ومافتح 

كانت الساعه 12.40 بالليل

ام روان : شنو اسوى مافى الا اتصل على سالم او جاسم ( اخوان ام روان )

ام روان : تتصل على سالم (وهو اصغر من جاسم بحوالى 3 سنوات وجاسم الكبير بس سالم كان مقرب حق ام نوال اكثر من جاسم )

ام روان : الووو سالم تعال بسرررعه روان ما ادرى شنو فيها 

سالم : كان نايم @@ شنو فيها 

ام روان : دخلت الحمام وشكلها مغمى عليها فى الحمام نطق عليها ماترد 
وموقادرين نفتح الباب 

سالم : زين زين دقايق وانا عندكم 

(يوصل سالم البيت وحاول يفتح الباب وبعد تقريبا 5 او 10 دقايق وفتح الباب روان طايحه فى الحمام وكان نازل منها دم وطبعا كانت تاخذ شور يعنى ماعليها ثياب )

سالم : نوال بسرعه لبسيها ثياب وخل نروح نوديها الطبيب 

(ام روان والخادمه ميرى لبسو روان ثياب بسرعه ونادو سالم يشيلها وعلى طول سالم شالها وراح اهو مع نوال مستشفى الاميرى 
وهناك بعد مادخلوها غرفة الملاحظه )

الدكتور : خير ان شاء الله شنو فيها شنو صاير 

ام روان : قالتله كانت بالحمام وطاحت ماندرى شنو فيها 

الدكتور : اهى عندها فقر دم او تشكي من اى امراض 

ام روان : لايادكتور مافيها شى 

الدكتور : خير ان شاء الله خذينا منها دم وراح نسوي لها تحليل 

ام روان : دكتور اهى كان نازل عليها دم من شنو ؟ 

الدكتور : شنو اهى حامل ؟؟

ام روان : @@ دكتور بنتى مو متزوجه 

الدكتور : بخصوص الدم بعدين راجعى فيها عيادة امراض النساء 

(الدكتور وهو يشوف ملف روان يتضح له ان روان دخلت المستشفى من فتره 
وكانت فى حاله نفسيه وتم تحويلها الى مستشفى الطب النفسي )

الدكتور : اهى عايشه حاله نفسيه وتم تحويلها من قبل مستشفى الطب النفسي 

سالم : اى نعم دكتور 


الدكتور : تحليلها مافى شى ومن ناحية الدم اللى نازل عليها هذا اختصاص عيادة امراض
النساء يعنى الحمد لله انا ما اشوف فيها اى شى من ناحية التحاليل تحبون نحولها مستشفى 
الطب النفسي هم اكيد متابعين حالتها وعندهم ملفها 
او نحولها مستشفى الصباح لامراض النساء ؟

ام روان : والله ما ادرى سالم اشلون الحين شنو نسوى 

سالم : دكتور حولها مستشفى الطب النفسي افضل وبعدها نشوف موضوع امراض النساء

الدكتور : خير ان شاء الله الحين نكتب لها التحويل ونطلب الاسعاف توديها 

(روان نايمه ولا حاسه بشي بس كان صوت زفيرر يطلع منها قوى تم نقلها فى الاسعاف الى مستشفى الطب النفسي وتم تسجيل دخولها الى الجناح وغادر سالم وام روان المستشفى على امل باجر الصبح يكونون عندها فى المستشفى)

بالسياره وهم راجعين البيت 
ام روان : تعبت وايد وفاة ريلها وبنتها اللى مو مترقعه من مستشفى الى مستشفى 
وكثرة فى البجي وكان سالم يهديها 
ام روان تفرط فى البكاء حتى اغمي عليها سالم غير الطريج من البيت الى مستشفى الاميرى 
وهناك نفس الدكتور توه ماخلص خفارته 

الدكتور:عسى ماشر 

سالم : بعد ماطلعنا من مستشفى الطب النفسي قامت تبجى لما اغمى عليها 

الدكتور : اى هذى حاله وارده والله يكون بعونها راح نعطيها مغذى وابرة مهدئ
وان شاء الله تصير زينه 

وبالفعل بعد 6 ساعات صحت ام روان وكانت حالتها زينه 

الساعه 8.50 طلعو من مستشفى الاميرى 

بالسياره 

ام روان : ابي اروح حق روان الحين ودنى حق بنتى 

سالم : انتى تعبانه الحين روحى ريحي فى البيت عندنا وانا باخذ زوجتى بدريه ونروح لها 
وانتى تعالى لها العصر بعد ماترتاحين 

ام روان : لا ما بي ابي اروح حق بنتى ما بي ارتاح 

سالم : زين زين هدى اعصابج نروح حق روان بس نواف فى البيت بروحه مع الخادمه 
اشرايج ناخذه مع الخادمه ونودي عند امي (شريفه)

ام روان : ها هاا اى يالله بس سالم بسرعه الله يخليك نودي عند امى ونروح حق روان 
وانت اذا تعبان خلنى عند روان وامش تعالى بعد صلاة المغرب اخذنى 

سالم : ان شاء الله يصير خير 

(وصلو البيت دخلت ام وران البيت وسالم ينطرها بالسياره )

ام روان : تنادى ميرى ميرى ماترد تدور نواف .... نواف مو موجود
قالت يمكن نايمه مع نواف فى غرفتها وراحت السطح حق غرفة الخادمه وهى معصبه
اشلون تنوم نواف معها فى غرفتها ليش مو نايمه فى الصاله 

فتحت باب غرفة الخادمه وهى معصبه 
@@ مافى لاخادمه ولا نواف فى البيت 

ام روان : تنزل تركض رايحه حق سالم فى السياره 

سالم سالم سالم كان تعبان وغافى بالسياره هذى قعدته من امس من دقت عليه ام روان الساعه 12.40 يقوم مخترع 

سالم : اشفيج خرعتينى شنو فيه 

ام روان : الخادمه باقت نواف ونحااااااااااشت

سالم : @ @ شنو تقولين نوال دورتي فى البيت عدل

ام روان : اى اى دورت فى البيت كله 

سالم : ينزل يدور فى البيت وام روان معاه 

سالم : والله هذى وهقه شنو نسوى الحين 

ام روان : تبجى ابي ولدى ابي بنتى اه اه اه اه انا شنو سويت فى دنيتى عشان يصير فينى كل هذا

سالم : يدق على امه شريفه الوووووو يمه مصيبه مصيبه 

شريفه : @@ اشفيك روان فيها شى ؟؟

سالم : @@ يمه انتى شعرفج عن روان ؟؟

شريفه : خادمة نوال ياتنى من الصبح معاها نواف تبجى مادرى شنو تقول 
قعدت زوجتك بدريه قالت لي ان نوال داقه عليك بالليل و روان تعبانه ورحت لها 

سالم : اشوووه يمه الله يهداج وليش مادقين علينا خبصتى قلبنا 

شريفه : ادق على نوال ماترد ودق عليك ماترد اى صح انا ماخذيت تلفونى ومعاى 
طلعت مستعيل ونسيت التلفون 

سالم : زين زين يمه الحين بنيج مع السلامه 

ام روان : شنو شنو صار ؟؟

سالم : انتى وين تلفونج امى تدق عليج 

ام روان : ها مادرى يمكن طاح منى مع الصيحه امس او يمكن فى البيت ماخذيه
شنو فى سالم نواف وينه ؟؟

سالم : خادمتج راحت عند امى الصبح ومعاها نواف الحين اهم عند امى 
بس امي تقول ان الخادمه قاعده تبجى وما ادرى شنو فيها 

ام روان : اهم شى انى تطنمت على ولدى اهى كيفها خل تبجى 

((طبعا بيت نوال بنفس المنطقه وهى اصرت على شراء البيت عشان تكون 
قريبه من بيت اهلها والخادمه تدل البيت لقربه من بيت نوال وكثرة زوارتهم حق امها شريفه))

وصلو بيت شريفه امهم 

ام روان شافت نواف وقامت تحبب فيه وتبجى والخادمه ميرى فوق راسها تبجي
ماما انا يبي يروح يسافر ما يبي شغل داخل كويت خلاص

ام روان : بصراخ انا فاضيه لج الحين روحى ولى اللي عندى مو ناقصنى الا انتى الحين 

وسالم كان قاعد مع امه وزوجته بدريه يقول لهم اللى صار فى روان وانها الحين فى مستشفى الطب النفسي طبعا انصدموو مع اشوية بجى وتولول 

سالم : بدريه حبيبتى انا من امس مو نايم حدى تعبان روحى مع نوال المستشفى زورو روان 

بدريه : ان شاء الله حبيبي روح ارتاح انت انا اقول حق نوال 

سالم : الله لايحرمنى منج 

بدريه قالت حق نوال ان اهى اللى بتروح معاها حق روان عشان سالم تعبان وعشان اهى تبي تطمن عليها بعد 

وصلو المستشفى الساعه 12 الظهر

(قبل لايشوفون روان راحو استفسرو عن حالة روان قالولهم انها تعيش ازمه نفسيه 
كبيره وهى لازم تقعد معاهم فى المستشفى على الاقل اسبوعين شافو روان وكانت فى عمومي وحولوها غرفه خاصه 
وكانت روان قاعده وتكلم معاهم بس كان صوتها متغير عن اللى يعرفونه
الصوت الرقيق ولما يسئلونها عن سبب طيحتها فى الحمام تقول ما ادرى عن شى 
وكانت تصرفتها غريبه وكثير ما تسرح ويطلع منها صوووت زفيررر)

اقعدو معها وتغدو وبعد تعشو فى المستشفى وطلعو من المستشفى 
الساعه 8.30 

فى بيت شريفه

ميري مسويه لهم فلم وماتبي تقعد فى الكويت لحظه وحده وتبي تروح تسافر 
الحين قبل بعد شوى 

ام روان والكل يستفسر عن سبب تقريرها على السفر 
وخضوصا انها جديده وماصار لها فى الكويت حتى 4 شهور 

ميري : وهى تبجى مع اصرارها بالسفر 

ما ما انا يشوووووووووووووووووووف 

































نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:11 pm

البارت التاسع


ميري : وهى تبجى ومصره على السفر ماما انا يشووف نواف فوق فوق
وكانت تقصد انها تشوف نواف مرتفع عن الارض وكانت تأشر فى ايدها بمسافة متر ونص تقريبا


الكل يستغرب @@ 

ام روان: شنو تقول هذى شنو تخرررربط 

سالم : انا اللى فهمته منها انها تبي تقول انها شافت نواف طاير عن الارض وتأشر بيدها
عن المسافه بين نواف وبين الارض 

بدريه : سالم من صجها يمــــــــا والله بتوقف قلبى هذى من الخوف 

ام روان : من صجج انتى بدريه يدخل عقلج هذا الكلام لاتصيرين ياهل انتى بعد 
اذا حبو يسافرون يطلعون عذاريب الدنيا كلها ويعرفون اشلون يتعذرون 

شريفه : يمه نوال ودييها المكتب باجر خلاص ماتنفعج هذى دام هذى سوالفها 

ام روان : وليش اوديها المكتب باجر احجز لها تذكره واسفرها عشان تعرف انها كانت عايشه بنعمه خل تروح بلدها تذوق الويل خلاص ميرى باجر انا يحجز لج تذكره تسافرين 

ميري : زين ماما الله يخليج مشكوره 

ام روان : بعد زين تعرف تقول مشكوره يالله حبيبتى بدريه تودينى البيت

احمد ابو نوال : نوال يابنيتى شنو يوديج تنامين بروحج نامي اليوم عندنا 

ام روان : يبه ميخالف سامحنى ماعرف انام الا فى بيتى 

شريفه : خلوها على راحتها يالله بدريه وديها بيتها 

سالم : نوال انا امر عليج باجر الصبح الساعه 8 عشان نزور روان 

ام روان : مشكور ياخوى ماتقصر 

راحت ام روان وبدريه ونواف والخادمه ميرى بيت نوال هذا بعد معاناة على اقناع الخادمه 
انها تنام فى بيت نوال 

فى بيت ام روان 

بدريه : يالله حبيبتى نوال تأمرين على شى انا بمشى 

ام روان : لاحبيبتى سلامتج بس عفيه ذكري سالم يمر على الساعه 8 الصبح 

بدريه : ان شاء الله وراحت 

الساعه 10 بالليل ام روان نايمه فى الغرفه مع نواف والخادمه ميرى نايمه فى غرفتها فوق السطح 

ميري وهى نايمه تحس فى صوت فى غرفتها وتقوم على الصوت وتشوووف 



ميرى تخاف وتصااااااااااارخ ومابقى شى يمها ماحذفة فيه الجنيه 

الساعه 8.30 الصبح 

ام روان : تدق على سالم الوووو قوه سالم يالله للحين نايم تعال مرنى ودنى حق روان 
الساعه الحين 8.30 او خل بدريه تودينى اذا تعبان 

سالم : لا انا الحين على ما اخذ شور وبدل ومر عليج 

ام روان : موطول على 

سالم : ان شاء الله وسكر التلفون 

ام روان : قامت وصعدت فوق السطح رايحه غرفة الخادمه عشان تقولها تزهب شغلها عشان 
بتحجز لها وبتسفرها
دخلت غرفة الخادمه @@ غرفة الخادمه معفووووووووسه فوق تحت والخادمه مو موجوده فى الغرفه 
راحت تدورها فى البيت كله مالقتها 

ام روان : تتحلطم اى غافلتنى ونحاشت وانا نايمه هذى الخدم واللى ناخذه منهم مانشوف منهم الا عوووووار القلب 


سالم : يدق على ام روان الوووو يالله نوال انا ناطرج بالسياره عند البيت 

ام روان : ان شاء الله البس وطلعلك 

سالم : نوال انتى للحين مو جاهزه انا توقعتج ناطرتنى عند الباب وعباتج على راسج 

ام روان : والله انا من دقيت عليك وانا خالصه بس الحين قاعده اطلع ثياب حق نواف 
وطلع لك

سالم : بتييبن نواف معنا 

ام روان : بوديه عند امي ميرى انحااااشة من البيت 

سالم : لا يالله زين بسرعه انا ناطرج بالسياره وسكر التلفون 

ام روان : شايله نواف وبطلت باب الصاله وهى ماشيه بالحووووش يلفت انتبها 
شي على اليمن تلتفت تطالع@@

ام روان : تصااااااااااااااااااااااا ااااااارخ وترركض تروح حق سالم بالسياره 
سالم سالم تعال شوف وتكلم وهى مررررررعوووبه 

سالم : اشفيج وانتى كله مسوى لى رعب شنو فيج ؟؟

ام روان : روح شوف بالحوووووش 

سالم : شنو فيه بالحوش !!

ام روان : سالم روح شووف 

سالم : ينزل من السياره ويدخل الحوش يلتفت على جنب من الحوش @@
يشوف الخادمه ميرى متمدده بالحوووش وسابحه فى دمها وميته 


سالم : يروح حق نوال بالسياره شنو المصيبه هذى انا بوديج البيت 
روحى مع بدريه حق روان وانا راح اتصرف ودق على الشرطه 

ام روان : سالم انا خايفه لايقولون انا ذابحتها 

سالم : وانتى تقدرين تذبحين دجاجه عشان تذبحين خادمه 

فى بيت شريفه 

يدخل سالم وام روان والكل كان مجتمع على الريوق 

ام روان : يمه مصيبه مصيبه 

الكل @@ اشفيج شنو صاااير 

ويقولون لهم السالفه وتاخذ بدريه ام روان وروحون المستشفى حق روان 
وسالم يروح المخفر 

بالمستشفى 

روان : على حالتها وماتحسنت تهذى وصوت متغير وزفير قوى وماتكلم غير انها 
تكلم بكلام غير مفهوم وبصوت مختلف عن صوتها المألووف الناعم 

وسالم : يبلغ والشرطه تعاين جثة الخادمه وتشوف اسباب الوفاة 
وترفع الجثه الى الطب الشرعي 

الطب الشرعى : يكشف وفاة الخادمه نتيجه عن سقوطها من مكان مرتفع 
مما ادى الى الوفاة والشرطه تفتح تحقيق فى ملابسات الحادث 
والاخير وبعد ايام يتسكر التحقيق بوفاة الخادمه نتيجة السقوط من مكان مرتفع 
واسباب الحادث (( انتحار)) وتم ارسال جثة الخادمه الى بلدها وتسكر ملف القضيه..

فى المسجد اللى امامه الشيخ اللى قرأ فى بيت ابو روان قبل وفاته 

سامي عم روان : يصلى المغرب بعد الصلاة سلم على الشيخ 
الشيخ رحب فيه وسلم عليه 

الشيخ: وينك من زمان مانشوفك تصلى عندنا

سامي : والله وانا اصلى فى المسجد الفلاني واليوم كنت قريب من المسجد وصليت عندكم 

الشيخ : شنو صار على اخوك وبيته ؟؟

سامي : اخوى عبدالله عطاك عمره من شهر تقريبا 

الشيخ : @@ عظم الله اجركم والله ما دريت 

سامي : اجرنا واجرك اى معذور العزاء كان فى الشاميه فى بيته ماكان فى بيتنا 

الشيخ : اى عدل انا اقول ما شفت عزاء فى بيتكم عظم الله اجركم وفى جنات الخلد ان شاء الله 

سامي : جزاك الله خير 

الشيخ : من شنو توفى 

سامي : والله توفى وهو نايم تصلب فى الشراين والاورده 

الشيخ : اى الله يرحمه ان شاء الله زين وبيته شنو صار عليه فى احد ساكنه الحين ؟

سامي : اى زوجته ووعياله ساكنين فيه

الشيخ : وعسى البيت الحين مافى شى طلعتو الجن منه ؟؟

سامي : @@ الجن!! ليش ياشيخ انت لما قرأة فى البيت كان فى شى ؟؟

الشيخ : ليش المرحوم ماقالكم شى قبل وفاته عن الجنيه اللى ساكنه فى البيت ؟؟

سامي : @@ لاوالله ماقال لنا شى يعنى صج البيت مسكون 

الشيخ : اى البيت مسكون وقاله كل القصه اللى صارت لما قرأ فى البيت والجنيه اللى ساكنته 
وسبب اذيتها ابو روان وبنته 

سامي : والله محد يدرى عن هذا الموضوع انا لازم اشوف مرة اخوى وشوف 
بنت اخوى واسألهم اذا الجنيه للحين موجوده فى البيت ولا لاء

الشيخ : اى شوف وردلى خبر 

سامي بعد ما مشى من الشيخ اتصل على جاسم اخو ام روان الكبير 
ولكن مارد عليه 

اتصل على سالم 

سامي : الووو اشلونك سالم 

سالم : هلا والله الحمد لله انت اشلونك وينكم قاطعين لاحس ولا خبر 

سامي : سالم انا ابيك فى موضوع مهم اقدر امر عليك الحين 

سالم : اى حياك الله انا فى البيت بنطرك فى الديوانيه 

سامي : ان شاء الله مسافة الطريج اكون عندك سكر التلفون 

فى الديوانيه 

سالم وسامي بروحهم سلمو على بعض 

سالم : خير ان شاء الله شنو الموضوع المهم ؟؟

سامي : المرحوم قبل وفاته قال لنا ان البيت فيه جنيه 

سالم : @@ اى انا عارف الموضوع 

سامي : شعرفك وتدري عن موضوع الشيخ اللى قرأ فى البيت ؟

سالم : اى ادرى انت منو قالك ؟

سامي : انا واجهت الشيخ بالصدفه اللى قرأ فى البيت وقالى الموضوع 
وانت يوم انك تعرف الموضوع ليش ساكت ؟

والبيت فى شى الجنيه موجوده للحين فى البيت ولا طلعت ؟؟

سالم : ما ادرى بس اعتقد للحين الجنيه موجوده 

سامي : وليش تعتقد فى شى صاير ؟؟

سالم : قال حق سامي ان روان فى المستشفى وانها فى الطب النفسي 
وقاله موضوع الخادمه وقاله على كل شى 

سامي : @@ كل هذا واحنا اخر من يعلم والله هذا موضوع ماينسكت عليه 

الساعه 10 الصبح سامي يروح حق روان المستشفى يطق الباب ويدخل







نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:12 pm

البارت العاشر


سامي عم روان يدخل الغرفه على روان فى مستشفى الطب النفسي بعد مايطق الباب 
وكان عندها امها وبدريه وسالم 

سامي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 

الكل ما عدى روان ساكته وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته 
بعد تبادل السلام ......

سامي : افاا يامرة اخوى بنت اخوى بالمستشفى وماتعطونا خبر 
ليش احنا مو اهلها 

ام روان : والله ماحبينا نقلقكم وهى جم يوم وتطلع ما فيها الا الخير 

سامي : كان المفروض تعطونا خبر اهى بنتنا مثل ما اهى بنتكم 
معقوله الحين جم يوم وهى بالمستشفى ونعرف بالصدفه 

سالم : حصل خير وصح كلامك المفروض كنا نعطيكم خبر انتو بعد اهلها

سامي : يقرب من روان 

روان : تطالعه بعين حاااااااده وتززززفر بصوت قوى 

سامي : يحط ايده على راس روان ويقرأ وبداية قرائته 

روان : تشيل يده من راسها بقوه غير طبيعيه لين درجة ان يده طقت بالسرير 
وتسببت له بألم قوى فى يده 

الكل @@

سامي : توقف عن القراءه وعرف ان روان ممسوسه بجن 
بحكم انه ملتزم وعنده خبره فى امور الجن سامي يكلم روان 
ويسألها انتى تعرفينى رونه ؟؟

روان : تخززززززه بعين حااااااده وتززززززفر 

سامي : ممكن سالم نوال اشوى ابيكم بره 

سالم : اى تفضل 

طلع سامي وسالم وام روان بره الغرفه وظلت مع روان بدريه 

بره الغرفه 

سامي : ام روان انتو اشلون ساكتين على كل هذا ؟؟

ام روان : على شنو ؟؟

سامي : قالى سالم عن كل شى عن دخول روان للمره الثانيه مستشفى الطب النفسي
وعن الخادمه اللى انتحرت وعن الجنيه اللى ساكنه معاكم فى البيت 

ام روان : @@ سامي انت شنو تقول وسالم على اى اساس يحكم ان البيت تسكنه جنيه 
ولا صدق كلام الخادمه اللى قالته قبل لاتنتحر 

سالم : نوال كلام سامي كله صح البيت مسكون 
وقال لها السالفه اللى كان قايل له ايها ابو روان قبل وفاته وعن الشيخ اللى قرأ فى البيت 
وعن كل شى كان عارفه وساكت 

ام روان : @@ انا مو مصدقه مومصدقه انا ابي اشوف الشيخ اللى قرأ فى البيت 

سامي : ان شاء الله راح تشوفينه وقولج عن كل شى واذا مو مصدقه اخوج سالم 
اكيد راح تصدقين الشيخ

سامي دق على الشيخ ونسق معاه موعد فى ديوانية بيت شريفه اهل ام روان وسامي
وكان الموعد بعد صلاة العشاء 

سامي طلع من المستشفى وكانت يده تعووره من قوة الضربه فى السرير
راح مستشفى الرازى وجبسو يده كان فيها كسر 

ام روان وسالم وبدريه اطلعو من عند روان الساعه 5.30 
وراحو بيت شريفه بانتظار الشيخ وسامي عم روان وطبعا بالسياره صار نقاش بينهم 
فى الموضوع وبدريه عرفت الموضوع وكانت معاهم فى النقاش 

الساعه 6.10 

وصلو بيت شريفه وقالو الموضوع كله حق الكل 
احمد ابو نوال وشريفه ام نوال وجاسم اخوها الكبير الكل انصدم من السالفه وكانو بانتظار الشيخ وعم روان سامي 

بعد صلاة العشاء الساعه 7.40
وصل الشيخ مع سامي ودخلهم جاسم وسالم الديوانيه الداخليه للبيت 

تواجد فى الديوانيه 
جاسم وسالم واحمد ابو نوال وام روان 
وقال لهم الشيخ على كل اللى صار فى البيت لما قرأ فيه وشنو اللى صار
وشافه 

طبعا الكل صدق وصار ماعندهم اى شك ان البيت مسكون 
وان الحاله اللى عاشوها من سكنو البيت (وفاة ابو روان - وفات الخادمه - اللى صاير فى روان)
كان سببها الجن اللى ساكن فى البيت 

ام روان : الحين شنو الحل شكل الجن هذا بيقضى علينا كلنا 

الشيخ : لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا لا تخافين كل شى مقدر ومكتوب 
وعرض الشيخ عليهم ان يقرأ عليهم كلهم قراءه جماعيه حتى يتأكد انهم
غير ممسوسين من الجن والكل وافق وباشر الشيخ بالقرأه عليهم جميعا

والحمد لله لم يتبين ان احد منهم كان ممسوس 

بعد القراءه 

الشيخ : الان يتوجب علينا ان نذهب الى البيت للقراءه فيه واخراج الجن منه
الكل قرر الذهاب مع الشيخ 
ولكن الشيخ رفض ذهاب الكل عشان ما يصيبهم ضرر 

وذهب مع الشيخ الى البيت 
سالم وجاسم وسامي وام روان 

الساعه 9.20 بالليل دخل الجميع البيت وطلب الشيخ من ام روان ان تزيل اى صور او محرمات فى البيت مثل التماثيل والصور وغيرها من الامور والكل باشر الازاله معها
وبعدها طلب الشيخ من الجميع ان يتوضا وان ينزع كل من الرجال اى خاتم ذهب او ساعه 
ذهب يلبسها وماكان احد من الرجال يلبس خاتم ذهب الا سالم فنزع الخاتم من يده 

وبدأ الشيخ فى القرأه والكل جالس 

وحتى سمع الجميع صووت عوووووويل وصراخ لأمرأه وكانت تقول 
انا مسلمه انا مسلمه 

فرد عليها الشيخ

الشيخ : المسلمه لاينبغى لها ان تؤذى البشر وتنقص عليهم حياتهم 

الجنيه : انا مسلمه انا مسلمه 

الشيخ : ان لم تتحدثى معى سوف احرقك بآيات من كتاب الله 

الجنيه : تصااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااارخ 

الشيخ : يبدأ فى القراءه

الجنيه : خلاص خلاص ساتحدث معك بما 
تريد ؟؟

الشيخ : ماسبب وفاة عبدالله ؟

الجنيه : لقد اخبرته بأن لايأتى بك مره اخرى ولا يقول لأحد عن سكنى فى البيت 
وان اخبر احد سوف انتقم منه ومن ابنته وقد افضح عبدالله امرى امام الرجل الذى يجلس على يسارك
(وتقصد سالم )

الشيخ : وماهو كان نوع الانتقام بعدما ان فضح عبدالله امرك ؟

الجنيه ؟ دخلت فى جسده حتى تمكنت من قلبه فقضيت عليه 

الشيخ : انتى تستاهلين الحرق فى امرك هذا وهل اصبتى ابنته بشيئ؟

الجنيه : نعم نعم ارسلت لها ماااارد من الجن ان يسكن فى جسدها ويتلذذ في جسدها

الشيخ :اذن البنت الان يسكنها المارد 

الجنيه : نعم 

الشيخ : الان جاء دور انتقام عائلة عبدالله وروان من الانتقام منك 

الجنيه : لا سأخرج من هذا البيت ولا ارجع له مره اخرى ارجوك لاتقرأ القرآن 

الشيخ : انتى كاذبه 

الجنيه : لا لا اكذب 

الشيخ : يبدأ فى قراءة القرآن 

يزداد العويل والصراااااااااااااااااااا اااااااخ 

الجنيه : سأموت سأموووووووووووووت 

الشيخ يتوقف عن القراءه 

الشيخ : ما اسمك لم تخبرينا فى المره الفائته عن اسمك

الجنيه : مرجااااانه

الشيخ : اسمعى يامرجانه

الجنيه : اسمعك 

الشيخ : سوف اعفي عنك بشرط ان تخرجى من هذا البيت ولا تعودى له مره اخرى 
وان تتوبي الى الله توبه نصوحه والله يعوضك فى ابنتك 

الجنيه : لا اله الا الله محمد رسول الله ساخرج واعاهدك انى لا ارجع الى البيت هذا مره اخرى 

الشيخ : هل يسكن احد معك فى هذا البيت 

الجنيه : لا كنت انا وابنتى ومن بعد ما توفيت ابنتى من ابنة عبدالله بعد ان وطاتها بقدمها 
لن يدخل البيت غيرى من الجن 

الشيخ : لقد عاهدتى بان تخرجى ولاترجعى مره اخرى

الجنيه : نعم نعم لن ارجع 

الشيخ: اخرجى وتوبى الى الله سبحانه وتعالى وسوف تعوضين بخير من ابنتك 

الجنيه : جزاكم الله خير على عتقى والعفو عنى والحقو ابنتكم وخلصوها من المارد 
وطلب منكم السماح بما فعلت بكم 

وخرجت الجنيه من البيت 

وطلب الشيخ من الجميع ان يسجد شكرا لله على اخراج الجنيه من البيت
وطلب من ام روان ان تتقي الله فى نفسها وفى ابنتها وان تشد المئزر 
وتواظب على الذكر فى البيت وان لاتجعل فى البيت صور ولا تماثيل 
ولا طرب و اوصاها بمجمل من النصائح مع ماء مقرى تذره فى انحاء مختلفه من البيت


وطلب الشيخ منهم ان يخرجو روان من المستشفى غدا للقراءه عليها 
فى نفس البيت 

وخرج الشيخ وسامي من البيت 

وجلس الجميع بعد كل ما حصل بصدددددددمــه لم يصدمووو مثلها قبل 
بسماعهم الجن ينطق ولم يسمعو من قبل بمثل هذا 


وتم تحرير البيت من الجن 







نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:13 pm

البارت الحادي عشر


سامي والشيخ بعد ماطلعو من بيت ام روان وخلصوهم من الجنيه 
من بعد الله عزو وجل وصار البيت خالى من الجن سامي يوصل الشيخ بيته
بسيارته


بالسياره

الشيخ : عسى ماشر اشفيها ايدك من اول ماشفتك ابى اسئلك ونسيت ؟؟

سامي : ماشر لما دخلت على بنت اخوى فى المستشفى كانت تطالعنى وتزفر 
حسيت ان فيها جن حبيت اقرأ عليها حطيت يدى على راسها وتونى بديت بالقراءه
شالت يدى وبقوه اضربة فى السرير وطلع فيها كسر وجبسوها

الشيخ : ها ماتشوف شر يظهر ان الجن اللى متلبسها هو من قام بالتصرف هذا 
لما سمعك تقرأ عليها

سامي : يعنى شنو ياشيخ تعتقد ان فترة القراءه عليها راح تطول ؟؟

الشيخ : الله يعينه عليه ان شاء الله ونخرجه من جسدها

سامي : الله كريم

سامى وصل الشيخ بيتهم وكان بينهم موعد باجر بعد صلاة العشاء فى بيت ام روان
عشان يقرون على روان

فى بيت شريفه
ام روان وسالم وجاسم واحمد وشريفه وبدريه والصغير نواف ( ومروه زوجة جاسم)
ام روان تلوم سالم وسمعته كلام جدامهم وكانت معصبه وايــد عليه ان ماقال لها السالفه من يوم 
ما قاله عليها ابو روان وكان عذره ان خاف من الجنيه بعد ماسمع صوتها فى اول مره قرأ الشيخ فى البيت مع المرحوم ابو روان وخاف ان تتلبسه ومن جذى كان ساكت

الكل حط عليه اللوم حتى زوجته بدريه

سالم : اسف اسف ماكنت ادرى ان بصير كل هذا وماتوقعت ان الامور تكبر 
ويتوفى ابو روان وتموت الخادمه وتنلبس روان ماكنت ادرى ماكنت ادرى

ام روان : الحمد لله اللى سامي عرف بالسالفه ولا جان كلنا راحنا فيها واحد ورى الثاني

الكل الحمد لله الله يجزاه خير

وبعد العتب والشكر لله على انهم تخلصو من الجنيه وسكنها فى البيت 
وترحمهم على ابو روان وان هذا امر الله

جاسم : باجر لازم نطلع روان عشان يقرأ عليها الشيخ

ام روان : اى جاسم عفيه تعال معاى خل باجر نطلعها

جاسم : ان شاء الله اختى من الساعه 9 الصبح نروح نطلعها

فى بيت اهل ابو روان الله يرحمه

سامي يقول حق اهله الموضوع كله ويقولهم على اللى صار 
طبعا الكل ينصدم ويتفقون ان يروحون كلهم باجر العصر بيت شريفه 
عشان تكون صلة القرابه بينهم اكثر من اللى كانت وانهم لازم يقولون لهم 
على كل شى يصير فى اعيال ولدهم المرحوم يعنى يتفقون على كل الامور العائليه 
ومايقطعون الصله والمواصله بينهم


الساعه 9.00 الصبح

جاسم وام روان يروحون المستشفى حق روان 
كانت نفسيتها وايـــــــــــــــــــــد تعبانه وتصارخ وتمشع شعرها 
وتضرب نفسها وحالتها يرثى لها

جاسم : يركض حق الدكتور يادكتور يادكتور 
ويشوف سامي كان متوجه حق غرفة روان


سامي : اشفيك جاسم ؟؟

جاسم : مرتبك مارد عليه

سامي : يركض يدخل غرفة روان ويشوفها على هذا الحال

الدكتور : يدخل على روان يحاول يهديها 
ولكن ماقدر على تهدئتها وكانت قويــه حيل محد كان يقدر يمسكها 
ولا قدر الدكتور يعطيها ابرة مهدئ فضطر الدكتور اهو مع جاسم وسامي ومجموعه من الممرضين
ان يربطون روان فى الحبال خوفا على ان تسوى فى روحها شى وبعد معاناه تمكنو من ربطها 
واعطائها ابرة منوم ونامت روان

جاسم : دكتور احنا نبي نطلع روان من المستشفى

الدكتور : @@ مستحيل روان خطر على نفسها وعليكم مستحيل اطلعها وهى فى هذى الحاله
وكل يوم حالتها تسووووووء عن اليوم اللى قبله

جاسم : يادكتور انتو ما راح تنفعونها بعلاجكم وحنا عرفنا شنو علاجها

الدكتور : شنو تقصد فى كلامك هذا ؟؟

سامي : البنت ممسوسه داخلها جن وقال حق الدكتور الموضوع كله وقاله ان اليوم لازم يشوفها الشيخ عشان يقرأ عليها

الدكتور : اقتنع فى كلام سامي وقال بس انا ما اقدر ارخصها الا تيب لى لامانع من ادارة المستشفى ومحقق المستشفى وبعدين اسجل لها خروج على مسؤليتكم

جاسم وسامي راحو لادارة المستشفى وشرحو لهم الموضوع وتم اعطائهم لامانع من الخروج 
بس لازم يمرون على ادارة تحقيق المستشفى وهم ياخذ منهم لامانع وبالفعل راحو 
لادارة التحقيق وهم شرح لهم الموضوع والحمد لله تم اعطائهم اذن خروج روان من المستشفى


روان نايمه حطوها على السرير النقال ووصلوها سيارة جاسم وكانت مربطه

ام روان وجاسم وروان فى سيارة جاسم

وسامي لاحقهم فى سيارته

وصلو بيت ام روان الكل يشيل روان وهى نايمه 
ويسدحونها فى الصاله

ام روان : تنزل فراش واغطيته وترتب حق روان مكان فى الصاله

جاسم وسامي يشيلون روان ويحطونها على الفراش

وكان هذا كله تجهيز حق الشيخ للقراءه

سامي : لحد يفتح عنها الرباط

ام روان : اخاف تتعور وهى مربوطه تو الناس على ما يى الشيخ الحين الساعه 12 الظهر 
والشيخ قال بكون موجود بعد صلاة العشاء اخاف يصير فيها شى من الرباط

سامي : ام روان تتعور شوى من الرباط ولا تعور نفسها بشى ومانقدر نمسكها

جاسم : اى نوال صح كلام سامي

ام روان : تحط يدها على وجها وتبجي

سامي : تعوذى من ابليس ام روان جاسم روح وصل ام روان بيتكم 
وانا بقعد مع روان

ام روان : لا ابي اقعد مع بنتى

جاسم : تعالى اختى اوديج ماتقدرين تشوفين بنتج بهذى الصوره 
و اوعدج بعد صلاة العشاء قبل لايوصل الشيخ امر اخذج وانا بوصلج وبيي اقعد اهنى 
مع سامي

ام روان :ماتبي تروح وقاعده تبجي

وبعد اقناع من اخوها جاسم وسالم حماها اقتنعت وراحت مع جاسم بيت امها شريفه 
وصلها جاسم ورجع قعد مع سامي وروان فى البيت


الساعه 3.20 العصر

اهل المرحوم ابو روان يوصلون بيت شريفه

ويجتمعون مع بعض

الحضور كان 
احمد ريل شريفه وشريفه سالم ام روان بدريه زوجة جاسم مروه الصغير نواف
وام ابو روان نوريه واخوه الكبير على واخواته مي ونهال وهناء

وكان بينهم عتب على اللى صار وهم ماعندهم خبر فيه 
وبنهايه رفع العتب وتفقو على التواصل فى مابينهم 
وعلى عم روان الكبير اصر على ان يكون
موجود عند قراءة الشيخ على روان


فى بيت ام روان الساعه 5.15

روان: قعدت من النوم وقامت تتلفت وهى ساكته وجاسم وسامي يطالعونها وساكتين 
فجأه روان تصااااااااااااااااااااااا ارخ وبصوت مختلف عن صوتها انتو ليش مربطينى 
بحررقكم كلكم يااااويلكم منى وتصاااااااااااااااااااارخ ياويلكم ياويلكم منى

سامي : انت اللى ياويلك منا

جاسم : @@ اسكت سامي دق على الشيخ قوله شنو نسوى

سامي : انا اقولك شنو نسوى

جاسم @ وكان خايف

سامي : بسم الله الرحمن الرحيم ويقرأ قرآن

روان : تصارخ مره ومره تضحك

ظل سامي يقرأ وروان على نفس الحال مره تبجى وتصااارخ وتوعد ومره تضحك


جاسم : تطمن على الوضع وعرف ان سامي له خبره صغيره فى امور الجن 
وعرف اشلون يسيطر على الوضع

الساعه 7.44 ومابقى شى على وصول الشيخ

يدخل جاسم ويشوفهم وسلم عليهم

جاسم : يالله نوال الشيخ على وصول

على : انا بروح معاكم

جاسم: حياك الله

الكل يوصيهم ديرو بالكم وطمنونا ومشو اهل ابو روان من بيت شريفه

بالسياره

ام روان : جاسم بشرنى اشلون روان للحين نايمه ؟؟

جاسم : شقولج يا اختى

على : شنو فيها شى ؟

جاسم : اقعدت روان والظاهر الجن اللى فيها نطق على لسانها وكان يتوعد 
بس ما شاء الله عليه سامي عرف اشلون يسيطر على الوضع

على وام روان الحمدالله

ام روان : الشيخ ما وصل ؟؟

جاسم : لاعلى وصول ان شاء الله

فى بيت ام روان

يدخل جاسم وعلى وام روان

روان تصارخ وتتوعد على حالها وسامي مواصل فى القراءه

الكل @@ ويقعدون وهم ساكتين

الساعه 8.20 وصل الشيخ

الشيخ : يطق الباب 
يطلع جاسم يفتح له الباب الله جابك ياشيخ

الشيخ : عسى ماشر فى شى صار

جاسم : اى الجن اللى فى روان قام يتوعد وسامي ماقصر من الساعه 5.00 وهو يقرأ عليها 
وتحسن الوضع

الشيخ : سويتو اللى وصيتكم عليه البنت فى الصاله مغطينها وشايلين كل الصور والكل على وضوء

جاسم : اى كل شى تمام بس لحظه البنت متكشفه خل اغطيها

الشيخ : بارك الله فيك

دخل الشيخ واول ما دخل الصاله وشاف روان وشافته

الجنى : يضحك بقوووووووووووووه هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه ويقول انت شنو تبي 
صاحبك ماقدر يسوى شى انت شنو بتسوى يعنى ويضحك
بستهزاء وكأن الجنى عرف الشيخ

الشيخ : انا اعلمك شنو راح اسوى ياعدو الله

ويبدأ فى القراءه ويرفع في صوته تاره ويخفض فى صوته تاره اخرى
جو البيت يحتر ويزداد حراره فى كل فتره

الجنى : يصررررررررررررررررخ ويظهر دخان فى انحاء البيت

الشيخ : لن تخووووفنا بما تفعل ويواصل القرأءه

الجنى : بطلــــــــــــــــــــــ ــــــــــع ...........
بطلــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

الشيخ : لا نريدك ان تخرج نريد انت ترنا تهديدك وتوعدك ياعدو الله

الجني : يبكي ويبكي ويزيد فى البكاء

الشيخ : تبكي الان

الجنى : بطلــــــــــــــــــــــ ــــــــــع...........
بطلــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

الشيخ :ما هو دينك ؟

الجنى : مجوسي

الشيخ : ما رأيك ان اعرض عليك الاسلام ؟؟

الجني : لا اقــدر ان اسلم لااقــدر

الشيخ : وهل سمعت عن الاسلام من قبل

الجني : نعم نعم الدين الحنيف وهو خير الديانات

الشيخ : اذن ولم لاتسلم وانت تعرف ان هذا الدين حنيف وخير الديانات

الجنى : ان لى قبيله لو عرفو باسلامي يقتلوني

الشيخ : سوف نعطيك سلاح تواجهم فيه ان اردت فعلا الاسلام

الجنى : انا اريد الاسلام ولكن اخاف 
من الموت والقتل

الشيخ : لن يقدرو عليك فى سلاحنا ان يمسوك

الجني : اعطنى السلاح وسوف اسلم واخرج

الشيخ : لا ليس الان

الجنى : ولما ؟؟

الشيخ حتى : نطمأن على اسلامك ومافعلت بهذى البنت وهل هناك احد يسكن معك
فى هذا الجسد

الجنى : يبكي ويبكي ويبكي بحراره

الشيخ : مايبكيك ؟؟

الجني : يبكينى انى قد سلبت هذه البنت عذريتها

الكل @@

ام روان : ياحيووووووووووووووووووووو وان

الشيخ : ياشر على ام روان ان تصمت

ام روان : تصمت وهى تبكي



















نهاية البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.! elinuor ،
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
.! elinuor ،


مسآهمـآتــيً $ : : 2382
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 41422
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 93
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/05/2015

روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون    روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون  Empty6/6/2015, 2:14 pm

البارت الثاني عشر و الأخير


ام روان : تبكي على ما سمعت من الجن على لسان روان




الشيخ : انت ندمان على فعلتك ام تكذب علينا




الجني : ندمان نعم ندمان ويكثر فى البكاء




الشيخ : وهل يسكن معك احد فى هذا الجسد ؟؟




الجنى : لا يسكن غيرى فى هذا الجسد




الشيخ : هل انت مقتنع فى دخولك فى الاسلام ام تكذب




الجنى : مقتنع ولكن اريد السلاح الذى وعدتنى به بعد اسلامي




الشيخ : سوف اعطيك السلاح بعد ان تخبرنى




الجنى : اخبرك بماذا ؟؟




الشيخ : هل ستتعرض الى انسان فى اذيته من بعد اليوم ؟؟




الجنى : لالا وهل بعد دخولى الاسلام اقوم بمثل هذا الامر




الشيخ : اذن اذا كنت حقا اسلمت أسلاما حقيقيا فمن اتمام توبتك ان تقلع عن الظلم
وتخرج من هذا الجسد




الجني : نعم اسلمت ولكن اريد السلاح لتخلص من قبيلتى عندما يعلمون عن اسلامي ؟؟




الشيخ : قد تبين لى صدق نوايك فى دخولك الاسلام ان شاء الله فخذ سلاحك الذى وعدناك به




الجنى : هات السلاح




الشيخ : اية الكرسي كلما اقترب منك جنى ليأذيك اقرئها هل تحفظها ؟؟




الجني : نعم احفظتها من كثرة تكرار هذه البنت لهذه الايه




الشيخ : السلاح الاخر تخرج الان من هذا الجسد وتتجه الى مكه وتعيش هناك فى الحرم
وسط الجن المؤمنين




الجني : وهل سيقبل الله توبتى واسلامي بعدما فعلت فى هذا الجسد وكل هذى المعاصى
لقد عذبتها كثيرا وعذبت نساء اخريات دخلت فى اجسادهن من قبلها




الشيخ : نعم قال تعالى ( قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم)




الجني : فبكى بكاء شديد وقال اؤمنكم بعد خروجى من هذه الفتاة ان تطبلو منها ان تسامحنى 
وتغفر لى على تعذيبي لها 


فبكى الجميع بعد قوله السابق




الشيخ : سوف تسامحك ان شاء الله والان اعطنا العهد ان لاترجع الى هذا الجسد ولا الى غيره




الجنى : عاهد وبكى ثم خرج من جسد روان




روان : تنصرع عند خرووجه ويغشى عليها




الشيخ : يأمر الجميع على السجود شكرا لله على اعانتهم على اخراج الجنى واسلامه 

فيسجد الكل وهم يبكون شاكرين لله على فضله وكرمه




ام روان : روان بنتى حبيبتى قومي انتى زينه ؟؟




روان : هاا هاا شنو فيج يومه انا زينه انتو اشلونكم زينين وايـــــــــــــد اشتقت لكم وحشتونى 

الكل يحمد الله ويشكر الشيخ ويلتف نحو روان بتقبيلها 
وتحمد لها بالسلامه مع البكاء




الشيخ : ينصح روان وام روان والجميع بتقوى الله والذكر وتأديت الصلاة فى وقتها 
ثم يعطى روان ماء مقرى لتشرب منه ويستاذن وخرج




وعندها روان عرفة بكل شى صار لها 

على وجاسم وسامي 
يخرجون ورى الشيخ ويتشكرون منه




روان : يمه وين ابوى وحشنى وايد وايد وايد




ام روان : تبكي




يدخل سامي وجاسم وعلى




روان : خالى جاسم وين ابوى ؟




سامي : روان حبيبتى انتى لازم تعرفين وانتى موصغيره الحين عشان نخش عليج 
ابوج مات من 3 اسابيع




روان : تصااااارخ لالالالالالالالالالالالال الالا ابوى مات عمى صج ابوى مات ؟؟
وتبجى وتصارخ والكل يهديها وطولت فى البكى والحاله الهستيريه تقريبا 
ساعه واكثر حتى هدئة وهى حامله فى قلبها رسالة حب الى ابوها 
تقول فيها لان انساك ابـــدا يا ابي في جنات الخلـــــد ان شاء الله




اليوم الثانى تم عمل حفله عائليه بين اهل ابو روان وام روان وتجمعو فيها 
وشدو على صلة القرابه بينهم وصارو مايطوف يوم الا وكان بينهم اتصال 
وحددو يوم الجمعه تكون هناك جمعه عائليه فى بيت شريفه حتى يتم التواصل بينهم 
بدون انقطاع




ام روان وروان ونواف ورثو من ابوهم ثروه طائله



وجعلو جزء منها اعمال خيريه لصالح ابوهم الله يرحمه




ام روان وكلة جاسم اخوها وسامي حماها ادارة الشركه
وهى تعيش الان فى البيت نفسه فى الشاميه مع نواف




اما روان 


تزوجة وهى فى السنه الثالثه فى الجامعه وبعد الحادثه بحوالي سنتين
والله رزقهم فى مولود سموه على اسم ابوها عبدالله
والان روان مع زوجها وابنهم عبدالله فى الخارج يحضرون رسالة الماجستير 
وان شاء الله بعدها ينون التحضير لدكتوراه





نواف الصغير اصبح عمره الان سبع سنوات 
وهو فى الصف الثانى ابتدائي








وفى ختام هذه الروايه 

دعوتى للجميع بالدعاء الى ابو روان وان يسكنه الله فسيح جناته
وان يسعد عائلة ام روان وابو روان فى دنياهم 




















نهاااااية الروااااية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه رعب بعنوان البييييت المسكوووون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» روايه من تاليفي بعنوان(انه المستقبل)
» روايه من كتاباتي بعنوان ( حقق ما تريد )
» روايه انمي مصوره بعنوان فرقهfive stars
» روايه مغامرات بنات المتوسط(روايه وليست قصه)
» قصتين من تأليفي القصة الاولى بعنوان مساعدة الفقراء والمساكين القصة الثانية بعنوان : عيد سعيد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁. :: أجمل القصص & الروايات ☕ !.-
انتقل الى: