*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]

استغفر الله
to0oth
! Chris
Dr.rahof
هبه .
ميروش
Rwuada-des
هِِمس آڸآحسآس♥♥
! Zeref
وضـحـه . .♪'
سمية-ديزاين
ZoyA ♥
ERZA
yoomi
الِأنسِـه تَفـاحـھَہّ .
Rapunzel
آڸمڸآکَ آڸپرئ
ELEANOR#
мἶƙᾄṩᾄ ᾄʂƙεʀмᾄᾗ
ملوس
24 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مسآهمـآتــيً $ : : 12217
عُمّرـيً * : : 24
تقييمــيً % : : 547192
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 1179
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2012

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty27/6/2015, 7:18 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 I_4e17b648e01
ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 I_802f8cbb831
سلامم الله تعالى عليكم ورحمته تعالى وبرككآته ♥️
رمضآن مبارك وكل عام وانتن بالف والف خير ^____^
ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 I_802f8cbb832
بسم الله الرحمان الرحيم.اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه آجمعين.
كيفكم حبيباتي؟ ي رب تكونو بالف خخير وبصحةة وبسلامة ان شاء الله :")
وكيف رمضان معاكمم؟ طابخين شيء >كف  :%3: هههههههه ي ربي :بيآن:  قلب:
المهم تقبل الله صصيامكم <3 وصالح الاعمال منكن ولا تنسو ختم كتاب الله :")
ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 I_802f8cbb834
اشياءء ككثيرة اود قولها ف موضوعي هذا . مآ لآحظته هي ظاهرة للاسف 
انتشرت بطريقة مخيفة *^* في ارجآآءء اححلى بنات . وهي التصميم على صور
النساء ي ربي *^* . وقررت اني اوجه كلمة لكل اللي بيصممو بهالصصور مو مشان
اسيء لهم لا ابدآ ! الله يشهد انوو نيتي صافية واريد لقائنا معا ف الجنة فحسب :") ♥️
برب لي باك.

عدل سابقا من قبل لهدوئي حكاية ~ في 30/6/2015, 4:19 pm عدل 4 مرات

كاتب الموضوعرسالة
هبه .
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
هبه .

مسآهمـآتــيً $ : : 1508
عُمّرـيً * : : 22
تقييمــيً % : : 48504
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 97
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 30/01/2014

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 2:51 am

السسسسسسلآم عليككم ورحمهَة الله وبركآتههَ
أخخبآركك ملثثَة !! يآ ررببّ تممآممَ يآ قلبيءَ 33>
مآشششآء الله تبآركك الله - مآششآء الله تبآرك
الله - مآششآء الله تبآركك الله - مآششآء الله 
تبآركك الله 33> قلب: ! أبددعتي يآ ححيآتي فعلآ
أنا أنتظظر مثل ههيك موضضوع على ططول :)
أنا مآ أصمم بصصور النسساء ولا في ححياتي 
أصمم ععليهم ، ! يعني مثل ما قالتت دنيا الدنيآ
سآعة فلنجعلها طاعة !! ححرامم كدهَة نسسوي
بأنفسنآ ! أنا من يوممَ بدأت التصميم ما عممري
صممت على النسسآء ، أنا بالبدآية مآلي نفسس
أصمم بهم :| وفاششلة بهم :| وككمان اححب 
الانمميَ والتصميم بهه ينآسبنني 33> وبححمدد
الله الظآهر البنآتت بدأوا يقتنعوا وان شششاء الله
تروحح هذذي الظآههرة من أححلى بنآتت نهآئيًا 
وششكرا ححياتي لمجججهوددك قلب: ! فمآن الله
هبه .
Dr.rahof
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Dr.rahof

مسآهمـآتــيً $ : : 1582
تقييمــيً % : : 57829
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 84
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 09/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 5:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا هلا بالجميلة ملوس كيفك ؟ اخبارك ؟ باذن الله تمام وبصحة وعافية يارب دوم
ما شاء الله تبارك الرحمن لا قوة الا بالله موضوع جميل والهيد ابداع راق لي الوانه
راقية والاجمل انه خالي من الذنوب احسنتي يا عزيزتي الموضوع في مكانه وصراحه
انا ما احب اصمم على صور نساء ضمير يأنبني ما ارتاح واحس يومي خطأ الاثم
والله كبير ومافي وحدة منا خالية من الذنوب والله اكتفينا عسى الله يهدينا يارب ويردنا
على طريق الصواب افضل هذه الأيام التصميم بالمناظر الطبيعية انا ابدع فيها اكثر من
الانمي والأطفال والنساء احسه يعطي التصميم جاذبية اكثر واللي تستخدم صور النساء
عشان الجمال فاقول لها الله لم يخلق الجمال في بعض المحرمات الا عشان يختبرنا اينا
مؤمن واينا كافر والحياة ساعة فلنجعلها طاعة والله في قبرك ما ينفع لا صورة ولا
تصميم افضل الابتعاد عنها واسأل الله لي ولكم الهداية والتوفيق لما يحبه ويرضاه ربنا
في الختام جزاك الله عنا خير الجزاء وعسى الموضوع في ميزان حسناتك في امان الله
! Chris
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
! Chris

مسآهمـآتــيً $ : : 15147
تقييمــيً % : : 135955
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3912
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/01/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 7:46 am

اهنيك ع الجرأه..حجز 
سميه ردك اقنعني وراح اعاود النظر في موضوع اني احب اشخاص غير مسلمين ..
to0oth
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
to0oth

مسآهمـآتــيً $ : : 4349
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 92540
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 810
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 21/05/2013

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 8:51 am

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1424176848481
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفك يا روحي ؟؟ أخبارك ؟؟.. أن شاء الله بخير وبصحة وسلامه 
صباح / مساء الفل والورد والياسمين والعنبر والجوري 
مشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم
الله الله عليك يا ملوس وربي دوووم تبدعين في الطرح وقسسم 
موضوع جبار ومفيد جدا جدا اولا الفكرة خطيره ومفيده وبصراحه 
هالظاهره يا كرههي لها مدري كيف البنات يصممو على صور النساء 
بجدد يعني شئ ما ترضيه لك لا ترضيع لغيرك وغير كذا صور نساء 
بكامل زينتهم وجمالهم يعني كل من نظر اليها اثم وللاسف يمكن 
غيرك يأخذها ويمشي الاثم من هنا ومن هنا انا بصراحه من الناس 
اللي ما تحب تحط صور نساء ولا تصمم بها وهالشئ فخر لي ولديني 
وشكرا لك على طرحك الجميل وتقبلي مروري + ردي ومع السلامه 
http://lmsat4-bnoteh.tv-soap.com/
ELEANOR#
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ELEANOR#

مسآهمـآتــيً $ : : 1459
تقييمــيً % : : 37271
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 84
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 31/03/2015

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 3:27 pm

.

اسسسفة ردي ثانييييييي...
اسفة للتدخل للمرة ثانية بس لساني اكلني ه ه ه على كل بخصوص كلامكن عن حب الاشخاص الغير المسلمين
و عدم حبهم و كدا المسالة مو مسالة حب او كده يعني الله ما قال اكرهوهم او دا نحن كلنا ابناء ادم و حواء و بناتهما بس
الفرق في المعتقد اي الدين بيننا و هو مو يعني نكرهم او نتمنى الهم الشر او نقول احنا افضل منهم على العموم في 
الحالة دينية احنا افضل منهم بتاكيد و اد كان بعضنا لا يصلون و البعض غير متحجبات و هن كبيرات و مكشوفات نساء يعني
و بعض منا يكدب و اخرون يسرقون و يخادعون فمجرد كلمة لا اله الى الله تميزنا عنهم بس دا ما يعني نفكرهم سيئين و كده
ربما بعضهم اد تعرف على اسلام راح يصبح مسلم المسالة كلها مجرد قدر فمثلما ولدنا مسلمات كان ممكن نكون كافرات على العموم ما 
اخترنا انوا نكون مسلمات القدر اتى كده و الحمد لله الله سهل لنا حالنا بس هم مثلا لو ولدوا مسلمين لربما هم احسن منا 
لدا يجب نشفق عليهم و نحاول نساعدهم و نبرز انفسنا و اسلام بصورة حلوة الهم عشان يتعرفوا على الله و على اسلام 
دي مهمتنا مو نقلدهم و نضع صورهم و نلبس مثلهم و نمشي مثلهم و نسمع الغناء فقط لانهم يسمعونه و كده مثلا لو الغرب يلبسوا حجابات انا متاكده
كل المسلمات يقلدونهم و يلبسوا حجابات و لو انهم ما يسمعون الغناء احنا ما راح نسمعوا و كده قال الرسول و الله لا فرق بين عربي و اعجمي و ابيض و اسود الى بتقوى وين راحت تقوانا يا ناس يوم كامل جالسين على الفيس او نشاهد مسلسلات او نشاهد كليبات و اغاني سيئة كما قالت سمية نحن غير 
معصومون من الخطا و نحن اقرب المخلوقات للشياطين و نحن من اوجدنا الشر و الخير و الجيد و سئ الامر لا يعتمد على كوننا او كونهم مسلمين او كفار
 الامر يعتمد على كوننا بشر كلنا بشر و كلنا نطا بس من الغباء انوا نواصل بالخطا و نقول اتوقف عندما الله يهديني الله لن يهدي سوى من
يستحقوون لو كده نجلس و نقوم بالسيئات و نقول الله راح يهدينا و كده على العكس احنا لازم نكافح اكبر معركة هي بيننا و بين انفسنا
و اسفة على تدخل بس دا رايي عن الدين يقولوا عندما الله يهدينا راح نتوقف مع كامل احتراماتي اعتبروا رايي وجهة نظر
صلوحه.
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:49 pm

ساقومم بالرد على الجميع.
هل يمكنكن قراءة ما ساكتبه الان؟
انا قلت ما بتصممو على مسلمات وكلامي صحيح
اذا لم يكن بغرض الاعجاب ف لأي غغرض؟؟؟ انتي لما
تروحين جوجل وتجيبي صورة نساء بتختاريها كذا وبسس؟؟
اككيد بتختاري اللي بتعجبكك؟؟؟ صحح كلاممي ولا انا غلططانة؟
ـ
بالنسبةة انكم تقولو التصميم بصور الرجال . الرجال مثل النساءء بس
ملاحظة . النساء حرم عليهن اظهار وجوههن صصحيح؟؟؟ ولكن الرججال
لا ادري بهذا الخصوص م اصمم على رجال اصلا . المهم هذا هو ككلامي .
ولم اضع موضوعي لنتشاجر فيه ؟ فقط وضعته للافادة واللي ما بدها تعتزل
هالعادة السخيفة براحتها مو جابرة الجميع ربي رح يحاسبك مو انا ترا !! ~
ـ
+ايوة مافي وحدة بتصمم بنساء مسلمات !
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:50 pm

Conan-kun كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و براكاته
كيف حالكِ ميسو ؟ اخبارك توآمتي ؟ ان شآء الله بآلف صحة و سلامة
ما شاء الله الهيدر جميل فعلا راق لي .. اما الموضوع استطيع القول انه
مفيد بنسبة منئة في المئة ، في الحقيقة لا اعرف ماذا اقول بخصوص 
الموضوع انا فعلا اصمم بصور النسآء لكن الكوريآت و ما اعرفه اني 
و لله الحمد لا اخذ صور خادشة للحيآء ، ناقشت دندن في الموضوع 
و في النهاية اقتنعت بوجهة نظرهآ لذآ من اليوم و صاعدآ ان شاء الله
سآمتنع عن التصميم بصور النسآء .. الكل خطاؤون و خير الخطآئين
التوابون و انا اخطآت مرة لذلك سآعتزل التصميم بهآا ، يكيفيني التصميم
بآلاينمي و صور الاطفآل . الآنسن اينما ذهب يكسب ذنوبآ و لكن ان 
اجتنب آمرآ يعلم انه خاطئ فعلى القلية تجنب ذنبآ كبيرآ .. اشكرك ميسو 
لطلبك مني الآمتناع عن التصميم بها و كذلك دندن لآنك اقنعتيني  :59: قلب:
جزآكن الله خيرآ اخواتي ، بالتوفيق و استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
كونان كن
ههلا وغلا وععليكم السلام ورحمة الله
تمام وانتي ؟ ي رب تكوني بالف خير وبصحة.
مشكورة لوجهة نظرك ولا تشكريني لان هذا واجبي
وانا مسرورة انك قررتي الابتعاد عنها .
موفقة ي رب
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:52 pm

هِِمس آڸآحسآس♥♥ كتب:
الســـلاآآآم عليكـــم ورحمــة الله وبركاآآتــة / كيفكـ، اختــي ؟؟ وكيف نشاطك وتقربكـ  من الله في هذآآ الشهر الكريــم ؟؟
ان شــــاآآآآء الله بخير .....ابدعتي في طرحك وفقكـ الله وجعلــك ممن يخدمووون الاسلاآآآم والمسلميـــن...وجعل كل حرف كتبتيهـ في ميـــزاآآن حسناتكـ.....
وبـــاآآركـ الله فيـــك ...رسالتك وصلت وصلك الله بحبل هداه ....واناآآآ اضم صوتي اليك انوآآ لا يجوز نشر صور النساء في التصاآآميم والتوآآاقيع......
حتى لو كانت صور انمى (شخصيات كرتووونيــة) ..فهذه الصوررر تمثل ذواااآت الارواح ..سواآآء كااانت حقيــقيـة أو خياآآلية.....
اكرررر شكــري ....تقبلـــي مروري المتواضع على موضوعك الاكثر من راآآآئع ......اختكـ رانية
وعليكمم السسلامم ورحمتهه تعالى وبركاته.
اههلا وسهلا بك . ممشكورة حبيبتي من ذوقك
وايوة افظل شيء صور الانمي والاطفال.
موفقة
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:52 pm

Raw-des كتب:
[postbg=http://subtlepatterns.com/patterns/grid.png]
السسلآم عليكم وررحمة الله وبركاته بسسم الله الرحمن الرحيم
يف ي قمرةة ي رب بخخير المهم ندخل عع طول عع الموضضوع
انا ماااااااا اسسمح -- امزحح المهم صح والله أغلب البنات بصصموا
بهذه الصور والاغلب الكوريةة يعني ما ما رح انكر اني عملت هيك
بسس والله يعرف ما كنتي اععرف انها حرآم واول ما عرفت ما خليت
صورةة واحدةة عع اجهاز واستغفرت ربي كثير يعني احنا معآ ويد واحدة
في القضضـآء علي زي الظاهرةة وشكرآ لكي ي أختي وجـآري وضع
شعـآر بتوقيعي معع السسلآمة وفي امان الله واستودعكم اياهه
ههلا وغلا غاليتي وعليكم السسلام
مشكورة حبيبتي لوجهةة نظرك الرائعة
واععرف جيدا انك ستتخلين عن هذه الععادة
ربي يوفقك ^^
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:54 pm

Wubble..! كتب:
بسمم الله الرحمن الرحيم ,,السسلآمُ عليكمَ و رحمةُ الله تَعالى وبركاتهَ 
و الصلآة و السسّلآم على أشرف الخلقُ محمدَ صّلى الله عليه وسّسلمَ
يسعد صبآحك / مساكي يا روحي إن شاء الله تكوني بألف خيرَ وعافيهَ
مأخبآر الصيآم معآكي ض1 ؟ هيه عطشآنه ولا جوعانه ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1348510047 ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1733516473 ض1
أأمم فكرة مرةة حلووة و جميلهة و مرة مفيدة ماشاء الله  ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1239118813 ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1733516473 و كمان 
أول مرة أسمع بالمعلومة جزاكي الله الف خير ياعزيزتي و إن شاء الله  
الظاهرة دي ماتتكر و نا مسحت الصور يلي عندي كلها ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1733516473 ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1239118813 ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1733516473 
اخ م و لاله خفت من الحكي و أنا ماأبغا آخذ ذنوب و أكيد و لا حدى يبغى ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1348510047 
ياخذ ذنوب و انا اقتنعت فعلا حبي ملوس و كمان دندن  بارك الله فيكم ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1239118813 
ع المبآدرهة الجميلهة .. في آمان الله ورعايته ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1733516473 موفقهة ض1 :)!
ههلا وغلا مميرا تشان وععليكم السسلام
تمامم وانتي ي قلبي؟ ي رب تكوني باحسن حالة
ممشكورة ي قلبي على وجهةة نظرك الرااقيةة ومشكورة
لحذف الصور يجزاك ربي الجنة.
موفقة ي رب
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:55 pm

!:.AYATO كتب:
اقتباس :
فك الحجز

.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم 
كيقك يا جميلة اتمنى تمام بخير و على خير تصميم الهيدر حلواا كمان الفواصل و طااقم كلواا 
و كده اما بعد فل ندخل في صلب الموضووع انا بحق ادعم موقف دا بقوة و دندن معاك يا عزيزتي و الله برايي
انوا مثلا نضع صورة رمزية بالمواقع اجتماعية بنت اجنبية شعرها اشقر و عيناها زرقوتان و كده و بعدين يقولوا
الفتيان و البنات عليها تووب نايس جمييلة حلوة رااائعة و كده بس و البنت دي تفرح و كده بس هل نسيت انها مو صورتها
ام ان شيطان عمى بصيرتها ام مادا يا ناس يوميا بتحط عدد كبير من صور نساء و كده و ما تخجل لحالها و تفرح كمان عندما يقولوا نايس
اولا حرررااام من المستوى الشرعي ثانيا تعتبر سرقة رمزية شخص اخر مثلا الواحد منا يقبل انوا ناخدلوا صورتوا و ننشرها و كده
و هي كمان ضعف في شخصية يعني يحسوا انهن ناقصات و مو كاملات فيهتمن ببروفايلهن في منتديات و كده من مواااقيع اجتماعية
و يضعن صور نساء و ما الى دلك و منطقيا منطقا دوون الفتوى و دوون و دوون مثلا ما نحتسب البنات على اقل ظن و نقوول انك وضعتي صورة مراة
و تقوولي الموقععع للبنات و احنا بنات و نعرف بعضنا و كده بس اتخيلي انوا ولد دخل و راى صورة يعني كانك كشفتي عورتك له برايي
و انا ما ابالغ صور الفاتنات كلهن يضعن المكياج و ملابس مكشوفة حتى لو الملابس مو مكشوفة اما لونها فاضح و اما مو محجبة يعني
 و بدوون ده وجه المراة كلوااااا عورة بالاصل يعني الرجال ممنوع يرو نساء كده صح فتيان مجتمعنا الله يستر بس مو لازم نساعدهم على انحراف على كل انا من الان فصاعدا راح
احترص اكثر و كمان الحمد لله من تسجيلي هوون ما وضعت صور نساء او رمزية او توقيع للنساء فقط انمي و الحمد لله انميي محترم على كل
اتمنى ردي يكوون واضح و انا معاك في كل كلمة و بنسبة يلي يقولوا التصاميم بالكوريات حلوة بس مييييين يهتم نحن الان في اختبار من ينجح
فقط سينجوا و يدهب للجنة من يهتم لو كان الهيدر حلواااا او لا يا ناس دا اخر همي و انا ما احب هيدرات الكوريات و كده احسهم نجاسهه على كل
تقبلوا ردي مع انوا حاد اللهجة شوي بس صريح برايي الخاص اتمنى ما تزعلوا من رايي و اما بعد كانت هنا اياتوا تشان جاااااااااناااا
صلوحه. 
وععليكم السسلامم حبيبتي ورحمة الله وبركاته
الحمد لله بخخير وانتي؟ ي رب تكوني باحسن حالة
ححبيبتي معك ححق بككل ححرف نطقته لسانك مشكورة
ايوةة المشكلة بالاولاد ! زوارنا عددهم هائل بالاظافة للعضوات
موفقة ي رب
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:56 pm

هبه . كتب:
السسسسسسلآم عليككم ورحمهَة الله وبركآتههَ
أخخبآركك ملثثَة !! يآ ررببّ تممآممَ يآ قلبيءَ 33>
مآشششآء الله تبآركك الله - مآششآء الله تبآرك
الله - مآششآء الله تبآركك الله - مآششآء الله 
تبآركك الله 33> قلب: ! أبددعتي يآ ححيآتي فعلآ
أنا أنتظظر مثل ههيك موضضوع على ططول :)
أنا مآ أصمم بصصور النسساء ولا في ححياتي 
أصمم ععليهم ، ! يعني مثل ما قالتت دنيا الدنيآ
سآعة فلنجعلها طاعة !! ححرامم كدهَة نسسوي
بأنفسنآ ! أنا من يوممَ بدأت التصميم ما عممري
صممت على النسسآء ، أنا بالبدآية مآلي نفسس
أصمم بهم :| وفاششلة بهم :| وككمان اححب 
الانمميَ والتصميم بهه ينآسبنني 33> وبححمدد
الله الظآهر البنآتت بدأوا يقتنعوا وان شششاء الله
تروحح هذذي الظآههرة من أححلى بنآتت نهآئيًا 
وششكرا ححياتي لمجججهوددك قلب: ! فمآن الله
هبه .
وععليكم السسلامم ورحمتهه تعالى وبركاته
هلا وغلا هبوش تمام ولله الحمد انتي كيف حالك؟
مشكورة حبيبتي وانا اعرفك جيدا الحمد لله يجزاك الله الجنة
نورتي وموفقة ي رب
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:58 pm

rahof.a كتب:
بسم الله الرحمن الرحيم . السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
يا هلا بالجميلة ملوس كيفك ؟ اخبارك ؟ باذن الله تمام وبصحة وعافية يارب دوم
ما شاء الله تبارك الرحمن لا قوة الا بالله موضوع جميل والهيد ابداع راق لي الوانه
راقية والاجمل انه خالي من الذنوب احسنتي يا عزيزتي الموضوع في مكانه وصراحه
انا ما احب اصمم على صور نساء ضمير يأنبني ما ارتاح واحس يومي خطأ الاثم
والله كبير ومافي وحدة منا خالية من الذنوب والله اكتفينا عسى الله يهدينا يارب ويردنا
على طريق الصواب افضل هذه الأيام التصميم بالمناظر الطبيعية انا ابدع فيها اكثر من
الانمي والأطفال والنساء احسه يعطي التصميم جاذبية اكثر واللي تستخدم صور النساء
عشان الجمال فاقول لها الله لم يخلق الجمال في بعض المحرمات الا عشان يختبرنا اينا
مؤمن واينا كافر والحياة ساعة فلنجعلها طاعة والله في قبرك ما ينفع لا صورة ولا
تصميم افضل الابتعاد عنها واسأل الله لي ولكم الهداية والتوفيق لما يحبه ويرضاه ربنا
في الختام جزاك الله عنا خير الجزاء وعسى الموضوع في ميزان حسناتك في امان الله
وععليكم السسلامم رهووف تشاان .
الحمد لله بخخير انتي ككيف احووالك ؟
ان شاء الله بخير..
ممشكورة ي قلبي لوجهة نظرك اسعدتني
جزاك الله خيرا
نورتي موفقة
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 4:59 pm

!Ichinose Guren كتب:
اهنيك ع الجرأه..حجز 
سميه ردك اقنعني وراح اعاود النظر في موضوع اني احب اشخاص غير مسلمين ..
واهنيك على رأيك بخصوص هذا الموضوع
مشكورة عواشتي انتضرك .
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 5:00 pm

to0oth كتب:
ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 1424176848481
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
كيفك يا روحي ؟؟ أخبارك ؟؟.. أن شاء الله بخير وبصحة وسلامه 
صباح / مساء الفل والورد والياسمين والعنبر والجوري 
مشاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا باالله العلي العظيم
الله الله عليك يا ملوس وربي دوووم تبدعين في الطرح وقسسم 
موضوع جبار ومفيد جدا جدا اولا الفكرة خطيره ومفيده وبصراحه 
هالظاهره يا كرههي لها مدري كيف البنات يصممو على صور النساء 
بجدد يعني شئ ما ترضيه لك لا ترضيع لغيرك وغير كذا صور نساء 
بكامل زينتهم وجمالهم يعني كل من نظر اليها اثم وللاسف يمكن 
غيرك يأخذها ويمشي الاثم من هنا ومن هنا انا بصراحه من الناس 
اللي ما تحب تحط صور نساء ولا تصمم بها وهالشئ فخر لي ولديني 
وشكرا لك على طرحك الجميل وتقبلي مروري + ردي ومع السلامه 
وععليكم السسلامم ورحمة الله وبركاته.
ههلا وغلا توتة . بخير وانتي كيفك؟ ي عساك تمام.
مشكورة حبيبتي لوجهة نظرك الراقيةة .
جزاك الله خيرا.
موفقة ي رب
ملوس
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ملوس

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 5:02 pm

!:.AYATO كتب:
.

اسسسفة ردي ثانييييييي...
اسفة للتدخل للمرة ثانية بس لساني اكلني ه ه ه على كل بخصوص كلامكن عن حب الاشخاص الغير المسلمين
و عدم حبهم و كدا المسالة مو مسالة حب او كده يعني الله ما قال اكرهوهم او دا نحن كلنا ابناء ادم و حواء و بناتهما بس
الفرق في المعتقد اي الدين بيننا و هو مو يعني نكرهم او نتمنى الهم الشر او نقول احنا افضل منهم على العموم في 
الحالة دينية احنا افضل منهم بتاكيد و اد كان بعضنا لا يصلون و البعض غير متحجبات و هن كبيرات و مكشوفات نساء يعني
و بعض منا يكدب و اخرون يسرقون و يخادعون فمجرد كلمة لا اله الى الله تميزنا عنهم بس دا ما يعني نفكرهم سيئين و كده
ربما بعضهم اد تعرف على اسلام راح يصبح مسلم المسالة كلها مجرد قدر فمثلما ولدنا مسلمات كان ممكن نكون كافرات على العموم ما 
اخترنا انوا نكون مسلمات القدر اتى كده و الحمد لله الله سهل لنا حالنا بس هم مثلا لو ولدوا مسلمين لربما هم احسن منا 
لدا يجب نشفق عليهم و نحاول نساعدهم و نبرز انفسنا و اسلام بصورة حلوة الهم عشان يتعرفوا على الله و على اسلام 
دي مهمتنا مو نقلدهم و نضع صورهم و نلبس مثلهم و نمشي مثلهم و نسمع الغناء فقط لانهم يسمعونه و كده مثلا لو الغرب يلبسوا حجابات انا متاكده
كل المسلمات يقلدونهم و يلبسوا حجابات و لو انهم ما يسمعون الغناء احنا ما راح نسمعوا و كده قال الرسول و الله لا فرق بين عربي و اعجمي و ابيض و اسود الى بتقوى وين راحت تقوانا يا ناس يوم كامل جالسين على الفيس او نشاهد مسلسلات او نشاهد كليبات و اغاني سيئة كما قالت سمية نحن غير 
معصومون من الخطا و نحن اقرب المخلوقات للشياطين و نحن من اوجدنا الشر و الخير و الجيد و سئ الامر لا يعتمد على كوننا او كونهم مسلمين او كفار
 الامر يعتمد على كوننا بشر كلنا بشر و كلنا نطا بس من الغباء انوا نواصل بالخطا و نقول اتوقف عندما الله يهديني الله لن يهدي سوى من
يستحقوون لو كده نجلس و نقوم بالسيئات و نقول الله راح يهدينا و كده على العكس احنا لازم نكافح اكبر معركة هي بيننا و بين انفسنا
و اسفة على تدخل بس دا رايي عن الدين يقولوا عندما الله يهدينا راح نتوقف مع كامل احتراماتي اعتبروا رايي وجهة نظر
صلوحه.
المجال مفتوح للجميع .
ححبيبتي افهمك شيء . هوو انا ليش اروح اصمم على كافرة؟
صحيح اننا كلنا ابناء آدم وحواء . ولكنهم ليسوو من امة محمد !!!
الذي لا يأمن بالله ورسوله اتابعه او اصمم عليه؟
بالله عليكم ي جماعة الخير افهمو !
انرتي
استغفر الله
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
استغفر الله

مسآهمـآتــيً $ : : 7016
تقييمــيً % : : 67151
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 226
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 6:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركآته
اللهم صلي ووسلم علي سيدنآ محمد عليه الصلاه والسلام
آزيك يا جميله؟! آخبآرك؟! آن ششاء الله بخير وبصحه وعافيه
ما ششاء الله كره عباره عن ابدآآع *،* آحسسنتي ملوس يا ام الابدآع :)
فكرتك جميله حمله رآئعه وان ششاء الله تكون في ميزآن حسنآتك ملوستي قلب:
اعجبتني الفكره ومعكي كل الحق اعجبتني نصائح البنات رآقت لي فعلاً :) :@@: قلب:
انا والحمد لله اكره واتجنب التصميم بصور النساء !*،*
ودي ضاهره مزعجه جداً انا احب استخدآم انمي طبيعه اطفال صور منوعه *.*
طبعاً الدنيا نزه من النزهآت وتنتهي ليش ما نحاول نستفيدمن اعملنآ بدل ما نصمم بذي الصور المحرمه !*^*
طبعاَ اشكرك جزيل الشكر ملوي حبيبتي قلب: والهيدر تحفه ما ششاء الله :%3: قلب: قلب: قلب:
ننتضر جديدك بفارغ الصبر ملوس حببيت :)
في امان الله تعالي ورعايته
мєηηα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
мєηηα

مسآهمـآتــيً $ : : 2487
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 38915
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 210
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 17/04/2015

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty1/7/2015, 10:17 pm

بِــسم الله الرحمن الرحـــيم..السلام عليكم ورحمه الله وبركاآآآتهَ $ قلب: :%3:   
اللهم صَلِ وسلم وبارك ععلي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه وسلم اآآما بعععَدد 
كيفكَ ي جميلة ؟ شو اخبارك حبيبتي ؟ واموركَ وايامكَ ؟ ورمضانَ ؟  وكيف الاجواء ؟ حلوه ؟
ان شاء الله بخير وبصحه وسلامه وسعاده وسرور وفرح وامل ورجاء وكل شئ جمميل يرب
صباحك ومسائككَ معطر بورد وفل وياسمين وريحان وجوري وبيلسان وعننبر ومسككَ
اول حاجه كل سنه وانت طيببه ورمضان كريم حبيبتي وايه الاجواء ي تترآآآ ؟؟حلوه ؟
يكون رمضانكك غير ملئ بطاعه الله سبحانه وتعالي بإذن الله تععَالي ورضا الله اهم شئ 

الهيدر جمميلَ ي وردههَ آكيددَ يعني لانههَ منكك ي اجمل ملووسسَ واروعع ملووس بالكون
للاسف مش ظاهر عندي اغلبيه الصور مش بتظهر عندي مع الاسف الشديد يمكن من النت
اتمني منكك تعديلها الفواصصل تجنن ي قلبي ماشاء الله ع الي صممت ممبدعهه ماشاء الله
اخترتي مصممه رائعه واخترتي مصممه زوئها تحفه الفواصصل رروعه احب الاشياء الفاتحه
استايلها يجنن وحجمها وشكلها كل شئ بها تحفه وانيق جدا ماشاء الله تبارك الرحمن للرححيمم
طبعا انا دخلت الموضوع من العنوان العنواننَ جعلني احب استطلع عليه واشوف وش بداخله لان !
وععجبني جدا وقلت لازم ارد عليه لان من جد جمميل جدا الفكره جد جد جد جد خخطيره من وين ه الافكار
رائعه ي قلبي وتتععرففي ملوس ؟ تنسيقكك للموضوع احتراففي بطريقه تههبل بجد عجبني الموضوع
إبدآآععيه منسسقهه ومرتبهه وحتا كلامكك وتقديمكك يدل ع ابداعكك وجمالك وحلاوتكك وتنسيقكك ي قلبي
وحبيبتي الفكره عجبتني جدا انا عن نفسي م احب اط صور نساء بالمره احس شئ مو مؤدب ومب كويس
تعرفي عمري م حطيط صور نساء لانو ححرامم لان هيك عورهه يعني احنا بناخدها تمامم ؟ وبنحطههها !
بنحطها وبناخد اثمهم طيب هما مغنينين وممثلين ومدري وشش هم ياخدو عقابهم عند الله الخخالقق والقادر
عند الله ليشش نحط صورهم وناخد اثمهم وكمان بيكونن ععيب احس كيدآآ  ععيب يعني كيف نرضي هيكك!!
يعني انا بحس لو حطيط صور نسساء ععيب بس تعرفي عمري بحياتي كلها م حطيط اي صورهه نساء
لدرجه اني بدي اججرب يعني احسس نفسي اجرب يعني مجرد تجربهه فقط بس لان نفسي اججرب
حقيقه انتشرت بكل المنتدي وانا حبيت بالفعل نقلل من هذه الظاهره صور النساء الفاحششه والاشكال 
لكي ندخل الجنه مع بعضنا يلا ننشر هذه الدعوهه للخير وعنجد كل الاقوال صحح 100% بجد صح
وكل الي قلتيه عندكك حق فيه كل حاجه انا مععاكي صور النساء مش كويسسه نهائيآآ من كل نواحيها
نصمم بيها ليه ؟ نحظها ليه ؟ نحفظها ليه ؟ خلينا نبع عن الحجات دي خلينا كويسيننن جدا جدا 
ف دينا ونرضي ربنا ف كل حاجه وفي آيه الي قلتيها وحجات كتير جدااااا جدا بطريقهه غير طبيعيه#$
عن كدا بتمنع كدا وبالاضافه هناخد ججبال ذنوبب ومعاصصصي فليه نعمل كدااا وناخد ذنوب ؟
اتمني تكون الرساله وصلت نحن نريد دخول الجنه ونحن فرحين ماعندناش معاصي وذوننووب كتير
ليس هناك ذنوب ومعاصسي ابدآآ وانا ححططَ الصورهه تبعتَ الفكرهه لانن تنبيه عشان حتا حسنات
فكر لان لازمم ننبه كل البنات وكل المنتدي من هاد الشئ المنتشر ف كل مككانن حتا خارج المنتدي
وعلي فكره كمان ححرام نضع صور الرججال الفاححششه يعني مش كويسسه َ خاالص ععيب !
وجزيتي خير ملوس والجنه ان شاء الله جعله الله ف موازين حسناتك ي قلبي ماشاء الله
وكل عامم وانتم بالف خير وبصصحه وسلامهه وينعاد عليكم بالبركه ان شاء الله تعالي
استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه .. في امآآآنن الله ورعايتههَ )= موفقهه ي بعدد ععمري 
وآو بشنن :$
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
وآو بشنن :$

مسآهمـآتــيً $ : : 6195
تقييمــيً % : : 172595
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 526
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty2/7/2015, 2:53 am

السلآم عليكم ورحمة آلله وبركاته
آهلن حبيبتي كيف حآلك إن شاء الله بخير
كل عآم وانتي بألف خير غآليتي  <3
اولاً جزاك الله كل خير ع المبادرة 
الطيبة والرائعة بوركت أخيتي 
في البداية نشر صور النساء المتبرجات لا يجوز،
ولا ريب أن ظهور المرأة كاشفة عن عورتها التي
 أمر الله بسترها محرم شرعا. قال تعالى: 
وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ 
{النور:31}  فكشف المرأة لشعرها وصدرها ونحو ذلك محرم تحريما شديدا،
ومع هذا فهو أقل بشاعة من كشف عورتها المغلظة (الإباحية)، وعلى كل،
فإنه يحرم  نشر صور لنساء متبرجات لما في ذلك من الإعانة على الإثم والمنكر.
 قال تعالى: وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ {المائدة: 2}
فمآ بالك بالتصميم عليها >الله يهدي الجميع 
طبعاً آنتي موضوعك كامل متكامل لا يمكن أن نزيد عليه شيئاً
أسال الله أن يجعله بميزآن حسناتك 
نرجع بقى للهيدر بصرآحة جميل جداً حبيته حقاً إنه رآئع
وجزاكش الله كل خير وبآرك بكِ غآليتي 
آعتذر على ردى المتوآضع 
في أمان الله
Tokyo Goul
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Tokyo Goul

مسآهمـآتــيً $ : : 1094
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 43141
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 200
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/07/2014

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty2/7/2015, 12:43 pm

آلسسَلآمم ععَليكمَ و رحمهةةَ آلله تعأإلى و بركأإتهه
بسسم الله أإلرحمننَ أإلرحيممَ ، أإللهممَ صل و سسلمم
ععلى سسيد أإلخخلقق و أإلمرسسلين محمد بنن ععبد
الله صصلى الله ععليهه و سسلم اإفضل صلأإهة و تسسليمم
أإخخخبأإركك؟ أإمموركك ؟ أإن شأإء الله تممأإممء ،،
صراحههة معكك حقق رغغم انني صممت بيههم بسس مو ككتير
لاني افضضل الانممي ، و بخصوصص هذا بمما انو الانمي اللي
كككلنا نسستخدمههه مب يععتبر متل صصور النسساء .؟..
دورت في النت و في بنات قالولي انو التصمميم بالانمي ححرام
حتى لو كانت مححتشمهة ما يسستدععي النقاشش ، بمما انهه
صوور النسساء ححراممم ، و رسسم الانممي يششبهه رسسم
الانسسان اذن ههو كذلكك يععتبر ححرام !! و ععنجي اححاديث
ككتيرهة اقدر اثبت بهها انو التصمميم بالانمي ككمان ححرام
بسس طوويلين 0.0 دورو بالنت و اكتبو حكم التصميم بذوات الارواحح
ححتلاقو فتتاوي ككتيرهةة و صصراحههة انا لمما قريت موضوعك
اححترت *^* يععني السسؤال الوححيد : هل التصميم بالانمي ححرام
اتمنى تناقششوني في ذا الموضوعع .-.و سساستقبل ارائكمم
بصصدر رحححب ، و بخصوص الصور النسساء ان ششاء الله ما اصمم
ععليها بععد اليومم ، و انا ككمان صممت بيهها بسس نادرا ما استخدمهها
و الان ترككت التصصميم بههها نههائيا و اسستغفر الله و اتوب اليهه
و التائب مننن الذنب ككمن لا ذنب لهه و الله ولي التوفيقق <33
معع أإلسلامهةَ # فيَ حفظظ الله و ععنـأإيتههه
Toqaa MH
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 7226
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 80117
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 939
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]   ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED] - صفحة 2 Empty11/7/2015, 7:45 pm

حجز <<ضدج

ادخُلي اختي المسلمَة . يدآ بيد للتخَلص من ظَاهرة صُور النسَاء :") [WANTED]
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ارجو ترجيع عربيجه ومنكسه الطاقيه هي اختي والله اختي ومااااكذب يابناات ارجووكم رجعوهااا
» اختي الوكيحة تعلو شوفو بسرعة فرصة لا تعوض عن اختي شوفو يلا بسرعة تعالو
» صُور أنمي :)! .
» صُور للكَعْبَة * نَآدِرةْ *
» ::..:مَـوسُسُوعَـةْةْ صُور اِنِمِـي نَآأدرة::..: