*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

اعتراض.... او مشكله على الاغلب

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
MESSI
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
MESSI

مسآهمـآتــيً $ : : 1353
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 37977
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 230
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/04/2015

اعتراض.... او مشكله على الاغلب Empty
مُساهمةموضوع: اعتراض.... او مشكله على الاغلب   اعتراض.... او مشكله على الاغلب Empty13/7/2015, 12:46 am

اعتراض.... او مشكله على الاغلب I_564dc8f9671
                 اعتراض.... او مشكله على الاغلب 143673713382

بسسم الله الرحمن الرحيم .♥                                                                                                  
                 السلام عليكم ؤرحمه الله ؤبركاته.♥
                 شلونكم ؟ انشالله  بخير يارب انا اليوم .♥
                 جبت موضوع يحكي عن اعتراض او(مشكله).♥
                 اعتراض.... او مشكله على الاغلب 1436737133791
                 انا صراحتاً عندي 2 مشاكل وهم التصويت والتصميم بس ها .♥
                 انا رح احكي كل مشكله وقسمهه الخاص واتمنى تحلوها يااارب .♥
                 انا مابدي بس تطور هالمنتدى فقط والله وش عندي غيره . وهذا .♥
                 الموضوع قابل للتعديل او الحذف (التعديل اي شي مو عدل فيه ) .♥
                 قابل للحذف يعني هذا لموضوع اذا ماعجبكم او تعتبروه شي اؤ كلام .♥
                 تافه بانصحكم انو انتم تمسحوه لاني ابدا مارح ازعل ابد ماازعل من منتداي .♥
                                ....   نبدأ بالموضوع   .... 
               اعتراض.... او مشكله على الاغلب 143673713383
               بالنسبه للتصويت # الى البنات الي يعملو مسابقات وفيه تصويت .♥
               في الحقيقه انا اعترض عن هالشي الان لا اعطي الاسباب الان ساتكلم .♥
              ساتكلم اولا وبعدين اعطي الاسباب اليكم الكلام التصويت ابدا انا مو عاجبني .♥
              هالشي وخاصتاً يكون في منتداي الغالي الي ماعندي غيره ابدا والله العزيز الكريم .♥
             المهم التصويت انا اول وحده اعترض عليه وافضل صاحبات المسابقات هنن يختارن .♥
            من الي رح يفوز اليكم السبب.. لاني شفت من البنات الكثير ان يقولو في الدردشه صوتو .♥
          لرقم كذا وكذا لاني انا مشتركه هذا رقمي مع انو في شروط منعا باتا هذا الشي يصير لكن .♥
         المهم انا قدمت اعتراضي وانتو عليكم الباقي يابنات اتمنى توجدو حل لهذي المشكله لاني انقهرت .♥
       وتأذيت عالبنات الي مافازو في هذه المسابقه لكني لا اقول الاسماء ابدا  اتمنى يكون عجبكم اعتراضي .♥
      اعتراض.... او مشكله على الاغلب 1436737133814
     المصممات عندي ضاهرتين لهم اسفه لكن هذا الواقع وهذا الححق وانا لازم اقوله -.- .♥
    المصممات :- اول ضاهره او مشكله * عندما يكونن في الدردشه لا يلبن الطلبات نعم .♥
   نقول انهم منشغلات في تصاميم اخريات لكن لماذا لا يردو علينا عندما نطلب منهم انا شفت .♥
   الكثير منهم لا يردو علينا (يتجاهلن) وهذا الشي يخلينا يائسين او يخلينا لا نقدم هيدرات جميله .♥
   لمنتدانا الججميل هذا ،_،"  ابدا بالضاهره الثانيه لديهن وهي في قسسم اطلبي التصاميم هنا انو .♥
   المصممات ابدا مايدخلو هنيك اولا عندما نطلب في موضوع ما لا يلبن طلباتنا وتروح الفكرهه .♥
   من الراس وهم ماصممو لحد الان ومرات يدخلن خطيه النائبات والمشرفات ... الخ الي يعرفنن .♥
    يصممن وهم يلبون الطلبات لكن هذا في بعض الاحيان طيب انا بقول شو شغل المصممات لا في .♥
    الدردشه لانهم يتجاهلونا ولا في القسسم الخاص بهم الان هذه المشكله رقم 2 اتمنى تحلوها يارب ...♥
   اعتراض.... او مشكله على الاغلب 1436737133815
   اتمنى الموضوع عجبكم الى اللقاء في وقت الاخر .♥  بنات اتمنى ما تمسحو الموضوع .♥
   ويارب يعجبكم وتحلو هالمشاكل لاني مااقبل هيك يصير مع منتداي الغالي وبسسسسسس .♥
  اتمنى ماتعتبروهه اساءه او اي شي واللله اتمنى كل الخير للمنتدى كل الخير بدياه (الخير وبس) .♥
  واكيد بشكر كل من شاركت في هذا التصميم هنن 4(HakOona Matata , sωєєτ ɢɪяℓ.).♥
  و ( آثير الورد , و صاحبه السسعاده ) اشكرهم حق الشككر حبيباتي واقولكم انتن حبيباتي وماعندي غيرركم .♥
 مو علمود بس لانكم صممتولي لا ابدا لانكم صديقاتي وقفتولي وقت ضيقي لكم احل بوسه انشالله توصلكم ♥♥♥♥♥
          اعتراض.... او مشكله على الاغلب 1436737133826                                                                                    
آڸمڸآکَ آڸپرئ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 10982
عُمّرـيً * : : 27
تقييمــيً % : : 137041
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 989
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 24/06/2012

اعتراض.... او مشكله على الاغلب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اعتراض.... او مشكله على الاغلب   اعتراض.... او مشكله على الاغلب Empty13/7/2015, 1:23 am

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اولا انا حاسه انى فى قسم غير الشكاوى :بيآن:
يعنى الهيدر والفواصل والكلام ابدعتى :%3:
بخصوص موضوع التصويت عندك حق فيه
وانا اصلا من المعارضين له وبحس فيه ظلم
كبير اكيد مش هنجبر البنات انهم ميعملوش
تصويت بس اتمنى انهم لو عملوا يحاولوا
انهم يكونوا عادلين واذا ماقدروا يبقى
يختاروا هم احسن اما عن المصممات
فإن شاء الله سيتم متابعة القسم اول
بأول والمصممات اللى ماهيساعدوكم
هيتم حذفهم من الرتبه واحنا اصلا