رواية (( اعيش في حب متخفي )) Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*

.
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

 

 رواية (( اعيش في حب متخفي ))

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ѕєη∂яєℓα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ѕєη∂яєℓα


مسآهمـآتــيً $ : : 2334
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 42322
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 331
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/02/2015

رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty
مُساهمةموضوع: رواية (( اعيش في حب متخفي ))   رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty30/7/2015, 1:09 am

رواية اعيش في حب متخفي 
اعرفكم في البداية علي الابطال 
رواية (( اعيش في حب متخفي )) Pj0cy

(( شلة البنات ))
ريناد : شخصية مرحة وتحب اصدقائها سندي وسارة وحبيبة واسير تبلغ من العمر 18
في مدرسة ثانوية بشرتها بيضاء عيونها زرقاء شعرها حرير لونه اسود
سندي : شخصية عصبية تحب شلة اصدقائها (( ريناد وسارة وحبيبة واسير )) تبلغ من العمر 18
في نفس المدرسة الثانوية الي بها ريناد وبشرتها حنطية عيونها خضراء شعرها بني 
سارة : بنت حبوبة وحساسة تحب شلة صديقاتها وتبلغ من العمر 18 عام في نفس المدرسة الثانوية
بشرتها بيضاء عيونها زرقاء شعرها لونه اسود لكن ريناد ملامح وجهها اجمل
حبيبة : البنت العاقلة الي بتنصحهم D= تبلغ من العمر 18 عام بنفس المدرسة الثانوية بشرتها حنطية
عيونها عسلي شعرها اشقر
اسير : البنت الكئيبة الي حتي لو فرحانة لازم تعيط وتقلب الجو حزين تبلغ من العمر 18 في نفس المدرسة
الثانوية بشرتها بيضاء شعرها اسود عيونها خضراء وريناد اجمل واحدة في الشلة
رواية (( اعيش في حب متخفي )) Main-588x200

((شلة الولاد ))
احمد : شخصية متقلبة المزاج لكنه شديد العصبية يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية واجمل واحد بشلة
اصدقائه لون عيونه خضراء وشعره راائع ^^ لونه اسود بشرته بيضاء له ذقن خفيفة 
محمد : شخصية مغرورة ومتكبرة وبيحب يتدخل في الي ماله فيه يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية 
بشرته حنطية عيونه عسلي شعره اسود
عمر : شخصية لاتؤمن بالحب ودائما يتريق علي صديقه وسيم لانه رومانسي جدا يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية
بشرته بيضاء عيونه خضراء شعره اسود
عمار : شخصية مضحكة وفي بعض الاحيان غبية يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية بشرته حنطية عيونه عسلي شعره اسود
وسيم : شخصية رومانسية بطريقة غبية  رواية (( اعيش في حب متخفي )) 3110141212 يبلغ من العمر 18 بالمدرسة الثانوية بشرته بيضاء عيونه زرقاء شعره اسود
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،








البارت الاول








تبدأ الرواية بمسكن المدرسة شلة البنات بغرفتهم وشلة البنات بغرفتهم وبغرفة البنات
اسيرة : ااااه ياويلي وش اعمل بهالسالفة ياربي كيف راح نهزم شلة الولاد الي دائما تهزم كل الشلل هالمرة
ريناد : لا تخافي هالمسابقة الدراسية هالعام هالمرة راح نفوز بس بدنا نعمل شوية العاب لنفوز
حبيبة : هه غبية كيف يعني نعمل العاب وهي مسابقة ذكاء يا غبية انتي !
سندي : انتي الغبية يا حبيبة لانو ريناد تقصد انو نحنا نقدر نعمل بعض المقالب وراح إنفوز اكييد 
حبيبة : لا لا بنات حرام لازم نكسب بمجهودنا
سارة : طيب شو رأيكم باخد دبدوبي معانا وبيساعدنا ^^
اسير : هفف غبية مو شاطرة غير بالعاب الصغارر =="
سارة : هه ميرسي ^^ 
وبغرفة الشباب
احمد : شو رأيكم شباب بنعمل مقالب وبنفوز بهالسالفة ؟
محمد : شو رأيكم إبنسحر البنات بشكلنا ونتشيك ونكون حلوين وبنكون خققة يا خي وبيتسحروا
بشكلنا وماراح يقدروا يحلوا ولا سؤاال وبنفوز نحنا هييك
عمر : هه وانت التاني تيدي وبتقول تسحر بشكلك وتحبك ياخي هالزمن مافيه حدا بيحب ابدا
اتركك من هالسالفة فينا نضربهم ومانخليهم يحكوا ولا كلمة
وسيم برومانسية : لااا حرام البنات طيوبات ليش نضربهم 
عمار : هه رومانسي غبي اطلع منها
احمد : ههههههههههه لك وش هالسالفة مابنقدر نعمل شيء هالأ ماعنا افكار بالوقت الي نبي فيه افكار
مافي اي افكار براسنا ليش هيك شهاد سباب يلا ورونا اي فكاار هيكك افحموونا
عمر : لك اترككم بعد بكرا راح تكون المسابقة لسة عنا بكرا نفكر وندبر وبنقتل هالفتيات وبنفوز
محمد : ايه هيك تمام خلاص يلا ننام هلأ وبعدين بنشوف شو راح نعمل بكرا
عمار : طيب عنجد اني هلأ راح موت من كتر النعوسة يلا بنام هلأ ونشوف بكرا شو بنعمل
وطفي عمار الانوار وكل منهم راح ينام وحتي عند البنات الكل نام
وفي صباح اليوم الثاني
كانت اسير وحبيبة وسارة وريناد وسندي كلهم يلبسوا ملابسهم بسسرعة 
ريناد : يلا يلا بسرعة البسوا مجمع الاطعمة هلأ بيفتح وانا كتيير جوعانة 
اسير : اييه وهالمجمع دايما بيقفل بسرعة وانا فعلا جوعانة بدي احشي معدتي لحتي ماجوع بقيت اليوم
حبيبة : ولا ولا كأنو بمجاعة ليش هيك بيعملوا فينا =="
سندي : ههههههههه طيب طيب بلا حكي كتار يلا لنروح هلا D= 
فراح الكل لمجمع الطعام وكمان الشباب راحوا وكان البنات بالطاولة رقم واحد والاولاد بطاولة 2
ريناد : هييح هلأ بروح اصب إلي كوفي ((قهوة)) من الشفاط وبرجع 
حبيبة تعمل حالها فهيمة : طيب طيب روحي بس لا تتأخري يا بنت
ريناد : ==" 
فراحت ريناد وكان احمد هناك بيصب كوفي هو كمان 
احمد بتنافس: نحنا راح نفوز
ريناد بغضب :لا نحنا
احمد : احنا
ريناد : احنا
احمد بصراخ : احناااا 
فأمسكت ريناد بقميصه وقالت : لك ولاك انا مايهمني انا متل الشباب اذا صرخت علي بضربك ها
فبعدها احمد عنو وقال بسخرية : قاال متل الشباب قاال بكرا بنشوف مين بيفوز وراح تكوني بنص هدومك
ريناد : هه بنشوف :P 
اسفة البارت قصير بس لانو مو قادرة اكتب البارت الجاي بيكون اطول بكتير
بتمني يعجبكم الفصل  :ر4: ع8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
- Zeus
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
- Zeus


مسآهمـآتــيً $ : : 3158
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 163894
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 356
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 22/08/2014

رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (( اعيش في حب متخفي ))   رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty30/7/2015, 4:33 am

ههههههههههههههههههه
كح كح من اولها البارت مضحك كح كح :بيآن:
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلاً نوران وحشتينى جداً جداً جداً
ووحشتنى رواياتكـ الجميله
بس ههههههههههههه الروايه من اولها ضحك
هههههههههههههههه بس انصحك نصيحه
من اختكـ :بيآن:
طبعاً روايتك جميله وكذا
بس اجعليها بالغه العربيه الفصحه
واقرى روايات عالميه كثييييير عشان تدربى 
واقرى كتب لتعليم كتابه الروايات
هتفيدكـ جداً
...
وارجوا تقبلى النصيحه
وشكراً على الروايه واكيد هتابعها
يلا بــــاى
فى امان الله ورعايته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Harriet
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Harriet


مسآهمـآتــيً $ : : 5493
عُمّرـيً * : : 21
تقييمــيً % : : 222395
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 963
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 02/05/2015

رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (( اعيش في حب متخفي ))   رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty30/7/2015, 11:43 am

السّلآمـ عليكمـ ورحمة الله وبركآته~كيفكـ ي حلوة ؟؟عسآك بخير ي رب~
كيف الصيف والبحر والجو الحآر والمثلجآت<333بإذن الله كله تمآمـ ي رب~
الحمد لله لآ إله إلّآ الله الله أكبر سبحآن الله لآ حول ولآ قوة إلّآ بالله أعوذ بالله~
البآرت والله مرة مرة جميل عجبتني ومبينة النهآية حتكون بوقوع رينآد واحمد في الحب~
المهمـ والله القصة مرة جميلة أتلهف للنهآية لآ تحرمينآ منهآ عززيتتي دمتـ..~
ريمآسـ قلب: 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕєη∂яєℓα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ѕєη∂яєℓα


مسآهمـآتــيً $ : : 2334
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 42322
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 331
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/02/2015

رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (( اعيش في حب متخفي ))   رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty30/7/2015, 10:26 pm

البارت الثاني
وتركته ريناد وراحت لعند طاولة اصدقائها
ريناد : مابتصدقوا هلأ شفت واحد من شلة الشباب عنجد اني خايفة كتير
حبيبة : وش مخوفك ؟
ريناد : ماعرف بس شكلن راح يفوزوا علينا
اسير :ههههااااي غبية
ريناد ==" 
سندي : اسكتوا انتم تنتين نحنا راح نفوز وبكرا بنشوف
وعند الشباب
احمد : شباب اني خايف
عمر : اهبل ==" تخاف من بنات
احمد : هههااي تراني ماخاف من بنات .. بقصد فعلا اني خايف
محمد : لا تقلقوا احنا بنفوز
عمر : انا عند فكرة حلوة كتير 
وسيم : شو ؟
عمر : نحنا راح نخوف البنات ونرعبهم وماراح يقدروا يزاكرو من الرعب
محمد : فكرة كتير حلوة عليكش بس البنات الي تقف ضددنا ماتخاف باين
عمر : هع بنشوف هلأ وش بيصير فيهم
وعند البنات 
سارة : بنات بروح الحمام وبرجع لا تروحوا بأي مكان
البنات : اوك
وراحت سارة للحمام وفجأة خرجت منو تصرخ : ااااااه ياويلي ياويلي ياويلي
فراح عليه كل الي بمجمع المطعم والمدير وشلة البنات والولاد
سارة ببكاء وخوف : ياويلي ياويلي
عمر للشباب بهمس : شو مو قلت لكن 
فراحت سندي لسارة وقالت : شو بكي ليش هيك شو تبكي ليش قولي خوفتينا
سارة : هااااء هااي ياويلي ااااه
حبيبة : اخرسي وكفي بكا يلا قولي شو فيكي
سارة : صصص
ريناد :صص شوو ! قولي يلا
سارة : صصرصوور بالحماااااام
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
مدير المطعم ==" : سارة اطلعي برا ممنوع تدخلي المجمع مرة تانية
وسيم لعمر بهمس : انت حطيت الصرصور عندهم ؟ 
عمر بتعجب :لا انا ماحطيت صرصور انا حطيت اصوات مرعبة
وفجأة الكل يسمعوا صوت خارج من الحمام مرعب كتير
كل البنات بالمطعم : اااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ووقع عمر بالارض من الضحك 
المدير == " : عمررررر
عمر بخوف : هه نعم
المدير : لعبة من الاعيبك مووو
عمر بنص هدومه :اي
المديرة بصراخ: براااااا انت ويااه شلة الشباب هاي مراح تدخل المجمع مرة تانية
فخرج عمر ووسيم واحمد الخ.. وكل الشلة برا
وكانت ريناد مبسوطة لانهم انحرجوا وخرجت البنات وراحوا لغرفتهم
سارة : اويلي اويلي كيف يمنعوني من المجمع يعني موت من الجوع هلأ !!
ريناد : لا تقلقي بنسرق شوي أكل لما نروح للمجمع وبنعطيكي
حبيبة : بس الشباب كمان راح يكونوا جوعانين لانهم انمنعوا هنا كمان
سندي بخبث : هاها تخاف علي الشباب الي ضددها شو بكي حبيبة هاا يلا اعترفي
حبيبة : لا ولا شيء يا مخيسة بس اشفق عليهم ماكتر
ريناد : عندي فكرة عندي فكرة بنعطيهم طعام مقابل ميحلوا ولا سؤال بإختبار المسابقة
سارة : هييه فكرة حييلوة كتيير
وبمجمع المطعم باليل
كانت ريناد تتسحب رايحة علي المطبخ واخذت الطعم وخرجت بسرعة
وراحت لغرفة الشباب وفتح لها احمد
احمد بغضب : شو تبين اني التانية
ريناد بطفولية : انت جعان ؟
احمد بكذب وكبرياء : لااا انا ماني جوعان
ريناد بخبث : ااها طاايب بروح هلأ مادام انت مو جووعان 
احمد بلهفة : لا لا استني .. اا شو به هالصحن 
ريناد : دجاج وارز وماي
احمد : هاتي هالصحن وسيم جعان مو انا
ريناد ترفع احدي حاجبيها : اها طيب
وخرجت بس احمد نسي يقفل الباب فنظرت ريناد من فتحة الباب 
فشاهدتاحمد يأكل الطعام :%3: فدخلت عليه وقالت : بدي اتفق معك اتفاق
وكان احمد بنص هدومه لانها شافته وهو ياكل
احمد بحرج : شو تبي
ريناد : لا تحل ولا سؤال بالمسابقة وبجيب لك الاكل كل يوم
احمد : لا
ريناد : عراحتك بس ماراح تاكل للابد وبتموت جوعان
فكانت سترحل فقال احمد بسرعة : لا لا استني 
ريناد : شوو ؟
احمد : مانا لو ماجاوبت وسيم ومحمد وعمر وعمار بيجاوبوا 
ريناد : انتمو اشطر واحد فيهن ؟
احمد : اي
ريناد : طيب خلاص
ورحلت
احمد بغضب :اييه شو هاد 
وخلص البارت بتمني يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ѕєη∂яєℓα
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
ѕєη∂яєℓα


مسآهمـآتــيً $ : : 2334
عُمّرـيً * : : 20
تقييمــيً % : : 42322
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 331
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 01/02/2015

رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية (( اعيش في حب متخفي ))   رواية (( اعيش في حب متخفي )) Empty4/4/2016, 9:06 am

البارت الثالث
وذهبت ريناد لغرفتها وهي تضحك بصمت وفي صباح اليوم الثاني كان الجميع بغرفه
وتستيقظ ريناد بسعادة وتذهب كي تيقظ الفتيات فذهبت وايقظت حبيبة ثم ايقظت سارة واسير 
وعندما ذهبت لسندي استيقظت سندي بعصبية قائلة : ايش هذا يااا !! المسابقة هالمسا وماحدا زاكر اي شيء !
ريناد بخبث : لا تخافي سندوسة انا حليت الموضوع كلو 
سندي : وكيف حلتيه انتي يا فصعونة 
ريناد بغضب : اوف يا لا تقولي فصعونة
سندي : ههه ايه طيب احكي كيف حليتيه ؟
حبيبة : اي كيف حليتيه صحيح ؟
ريناد : مارح قول بس بعرف اني حليتو وبس
وفجأة يدق احد بابهم فذهبت ريناد للباب وفتحت فكان احمد
ريناد بطفولة " كيف حالك احمد
فأمسك احمد بمعصم يدها بغضب واخذها بالخارج 
ريناد : اااي عم توجعني اتركني
فوضعها بالحائط ووضع يده بالحائط ونظر بعينها بغضب
ريناد بهمس : يا ويلي
احمد : طيب انا سمعت حكيك 
وراح نخسر هالمسابقة بس بشرط حتي الي تاكليه انتي بتعطيه إلي
وما تاكلي اي شيء اوكيه ؟
ريناد : بس اذا اشتريت من مصاري تبعي بيخلصو بسرعة مافيني
احمد : طيب خلاص انسي الفوز
ريناد : لاا لا لا خلص خلص موافقة
فبتسم احمد بخبث وخبط بالحائط وذهب
وفي الغرفة كان البنات بيتجهزوا ولبسين اجمل حاجة وخرجت سارة وهي بتقول 
: طيب يا بنات انا هروح المجمع واحجز طاولة وانتم حصلوني
البنات بصوت واحد : اوكيه
وذهبت حبيبة وجلست علي احدي الطاولات
وعندما كانت تلفت هنا وهناك لفت نظرها شيء غريب شاهدت شاب يجلس علي طاول بمفرده
وله شنب غريب ! ويرتدي ملابس غريبة ولم تره من قبل
فذهبت وجلت امامه فرأت ان الشاب خائف قليلا
فبتسمت حبيبة بخبث وهي تزيح الشنب من علي وجهه : عمووش المتعجرب ( عمر )
عمر : ااي لا تفعليها انا جوعان ليش هيك عملتي
حبيبة بخبث :يلا بوس ايدي مشان مااصرخ واقول عموش هون 
عمر بسخرية : اش هاد يا بنت انتي ماغسلتي ايدك من شهرين ! 
حبيبة بصدمة : شووو لك لسة غسلاها من شوي
عمر بخبث : ههععهع امزح
فرفعت حبيبة حاجبيها وقالت بصراخ 
: يا مديرة يا مدير عموش هووون بقصد عمر هوووووون الحقوني
فأمسك عمر القهوة الساخنة ووضعها علي يدها وقال : سافلة
وذهب وجلست حبيبة تصرخ " اااي ايدي
وفجأة تأتي فتاة تكره شلة البنات كثيرا وتجلس وتحب عمر اسمها : سيبال
سيبال : برأي لتشتكي عليه لمحكمة
 الجامعة لانه كان سيحرق يديك
سبال بنفسها " وهيك بببعدها عن عموري وبيكون إلي "
حبيبة : عنجد ؟
سيبال : اي اي اعمليها 
وفي المساء كان الجميع يستعد للحفلة بينما كانت
 ريناد تحاول الاستناد علي شيء وهي دائخة 
لانها لم تأكل شيء 
سارة : ريناد شو بكي حبي ؟
ريناد : لا شيء 
وذهبوا الشلل للمنصة وكان الجميع يستعد للمسابقة بينما كان احمد ينظر لريناد بخبث وابتسامة سخرية
وهي كانت تنظر له وهي تريد البكاء لقد فهمت حيلته
 بأن لا تأكل شيء حتي لا تركز وهي الفتاة الوحيدة
التي تزاكر في شلتها
الرائد : والان مع السؤال الاول مع البنات ..
 ماهو الشيء المشترك الاول بين الحيوانات ؟ ( طبعا اسئلة خيالية )
البنات كانوا يتشاورون
سندي : شو بكي ريناد ركزي معنا انتي اكيد بتعرفي الاجابة
ريناد وهي تبكي : اراكم اثنين
سندي وهي تخبط علي وجه ريناد : شو بكي يا بنت
فوقعت ريناد علي الارض مغمي عليها
فنصدم الجميع خصوصا احمد لم يتوقع انها حساسة الي هذه الدرجة
فذهب احمد بسرعة لهم وقد التف الجميع حولهم
احمد بخوف ولهفة : انا سأأخذها للمستشفي 
عمر : لكن يا شريك كيف راح نكمل دونك ؟
احمد بغضب : لا يهمني
وحملها وذهب بسرعة وهو
 يقول في نفسه " كل هذا بسببي انا .. اعتذر "
وخلص البارت بتمني يعجبكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية (( اعيش في حب متخفي ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية جدي الغالي .... هذا حبيبي مقدر اعيش بدونه / بقلمي
» ودي اعيش اليوم و اعيش باكر << اهئ مره حزينه و اذا تبيها تلقاها في اليوتيوب اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
» رواية عندما عبرو حدود الظلام رواية راااااااااااااائعة بكل ماتعنيه الكلمة
» اجــــــــــــمل رواية للكاتبة peahn شاملة وكاملة **رومنسية اكشن حزن **رواية جريــــــــــــــــــــــــــــمة حـــــــــــــــــب**
» رواية السبع كلاب و ابن المدير زيادة ( رواية كوميدية )

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*  :: ~►♥ اقـسـام الـعـبـر ♥◄~ :: أقلام أحلـى بنات ☁.-
انتقل الى: