من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Hitskin_logo Hitskin.com

هذه مُجرَّد مُعاينة لتصميم تم اختياره من موقع Hitskin.com
تنصيب التصميم في منتداكالرجوع الى صفحة بيانات التصميم

*ღ منتديات احلى بنات للبنات فقط ღ*
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه

لمسة حياء
Hitomy
مصريه والفخر ليا
الْـ مَغْرُورَهْـه ..
ČiиĐĕяєllα
Ṫђ!ś iŚ Ṃę ~*
МίĽíŠŝĂ
نجمة الأحلام
ŠẂĕëŦ ğĬŖĻ
دلع DaL3
ازهار المحبة
Lizzy
☺♪♫ اضحك لدنياا تضحك لك♫♪
لؤلؤة البحرين
ѕoмeoɴe
مريۈۈۈمۂ
(`×[¤ أميرة بكلمتي ¤]×´)
آتڪيت حجآإزيَـهـہ:$
بيوتي باربي
malek
كدوشة
Nweesh
M!ss shOoshOo
احساس انوثة
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
اميره الظلام
نبضها نادر
Galaxy
32 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مسآهمـآتــيً $ : : 3159
تقييمــيً % : : 56550
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 288
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/02/2011

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty
مُساهمةموضوع: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 6:25 pm

يابنات انا ازخرف الصور بطريقة تهبل يلا اطلبوا

وهاد مثال الها وبعرف ازخرفها اكتر

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 395718336

يلا اطلبوا هزعل 😢 😢 😢 اذا ماطلبتوا
http://l7n-alanime.moontada.net/
نبضها نادر
إنجاز صغير
إنجاز صغير
نبضها نادر

مسآهمـآتــيً $ : : 116
تقييمــيً % : : 50206
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 3
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 19/01/2011

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty
مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 6:33 pm

انا ودي اطلب تصميم مكتوب علية حرف H بليز sad:: :929uy:
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 6:34 pm

كمان شوى واعملك
اميره الظلام
مبتدئة
مبتدئة
اميره الظلام

مسآهمـآتــيً $ : : 49
تقييمــيً % : : 49319
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 05/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 6:45 pm

واااااااااااااو مرررررررره رووووووووعه

ابغاكي تصمميلي على صورة هادي الحركات اذا سمحتي

رابط الصورة

http://www.m5zn.com/uploads/2011/4/7/photo/040711120407d93drit.jpg

آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
آخٌ ـر آلَـ؏ـنٌقَوِدُ

مسآهمـآتــيً $ : : 2348
عُمّرـيً * : : 26
تقييمــيً % : : 57602
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 28
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 10/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 6:48 pm

انا بدي بطاقة شخصية بصورة على ذوقك ورح اتعبك معاي سووري
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 9:47 pm

اتفضلى ((دلوعة ماما)) بتمنى تعجبك :-

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 697195654

________________________________________--

جارى همسة شوق
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 9:49 pm

لا ياحبيبتى مافى تعب انا عاملة الموضوع مشان انتم تطلبوا

وانا بعمل الصورتين ^_^
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 9:56 pm

اتفضلى حبيبتى هذه بتمنى تعجبك يا حلوة

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 120800238

والتانية جااااااااااااااااااااااااااارى
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:05 pm

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 847096147

اتفضلى حياتى بتمنى تعجبك ويلا اطلبوا يا بنات كمان
احساس انوثة
مبتدئة
مبتدئة
احساس انوثة

مسآهمـآتــيً $ : : 14
تقييمــيً % : : 49117
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 16/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:12 pm

مرررررررررررررررررررة خطيررررررررررررر التصميم اللة يعظيعك الف عافية
M!ss shOoshOo
قد التحدي
قد التحدي
M!ss shOoshOo

مسآهمـآتــيً $ : : 481
عُمّرـيً * : : 23
تقييمــيً % : : 50553
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 28/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:15 pm

ابغا تزخرفيلي اذا ما عليك امر اسم روان
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:17 pm

مرسى لردك قلبى بس يلا اطلبى بليز
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:18 pm

اوكى جارى M!ss shOoshOo
Nweesh
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Nweesh

مسآهمـآتــيً $ : : 1726
تقييمــيً % : : 82746
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 25
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 04/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:18 pm

لعيونك

بدي حرف A , N <<مع بعض
كدوشة
خمس نجوم
خمس نجوم
كدوشة

مسآهمـآتــيً $ : : 780
عُمّرـيً * : : 25
تقييمــيً % : : 53396
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 03/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:22 pm

واو التصميم مرة نايس
إسمعي أبغاك تكتبين عالهصورة
من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه I_logo
في الخامة اللي على شكل ورقة
و تكتبين يعني كأنها بالطباشير و يا ليت تخلي الكتابة متحركة
و تكتبين منتديات اوكي بنوتات
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:22 pm

جارى ﮪﻶﻟﻴﮩ ۾ـﻮﻮﻮﭞ
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:32 pm

اتفضلىM!ss shOoshOo

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 564814780

Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 10:53 pm

اتفضلى ﮪﻶﻟﻴﮩ ۾ـﻮﻮﻮﭞ

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 832594055

اسفة اذا كانت مو حلوة اوى بس اطلبى اذا بدك واحدة تانية
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty21/4/2011, 11:08 pm

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه 861536416
malek
إنجاز صغير
إنجاز صغير
malek

مسآهمـآتــيً $ : : 76
تقييمــيً % : : 49711
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 11/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty22/4/2011, 2:23 pm

انا بدي تصميم اكتبي عليه حرف m يلمع بالاحمر هذه الصورة من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Hawahome_babeis92 وشكرااا
بيوتي باربي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بيوتي باربي

مسآهمـآتــيً $ : : 107
تقييمــيً % : : 49942
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty22/4/2011, 2:25 pm

انا عايزة صورة بنوتة من ذوقك عليها بيوتي باربي احلي بنوتة 

بس انا عايزة تكون الصورة صورة رمزية و صورة توقيع اوكي

عدل سابقا من قبل بيوتي باربي في 22/4/2011, 2:32 pm عدل 1 مرات
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP

مسآهمـآتــيً $ : : 1131
تقييمــيً % : : 52568
سُمّعتــيً بالمّنتـدىً : : 12
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 26/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty22/4/2011, 2:27 pm

تصاميمك حلوا ماشاء الله للعلى ان شاء الله
وانا على ذوووووووووووووقكـ حياتي صورة انمي كيوت وحلوه وزعلاانه بنوته
اسمي موجود عليها روحي تحبك
وشششكرا لك
Galaxy
كبار الشخصيات VIP
كبار الشخصيات VIP
Galaxy

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty22/4/2011, 2:27 pm

جارى
بيوتي باربي
إنجاز صغير
إنجاز صغير
بيوتي باربي

مسآهمـآتــيً $ : : 107
تقييمــيً % : : 49942
أنضمآمـيً للمنتـدىً : : 20/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه   من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه Empty22/4/2011, 2:30 pm

بس انا عايزة تكون الصورة صورة رمزية و صورة توقيع اوكي
كاتب هذه المساهمة مطرود حالياً من المنتدى - معاينة المساهمة

من تصميمى : يابناااات عرض خاص جدا انا اصمم الصور وأزخرفها بطرقة تهبل واذا مادخلتوا راح تندموا وفى فى الموضوع مثال شوفوه
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» بس سأل واذا الموضوع ماله داعي اسفه
» بنات تعلمت اصمم ومعاي نموذج ولي تبيني اصمم لها تشرف
» اطلبوا اي بطاقة وانا اصمم لكم (عالفكرة انا ما اصمم الا ثابت)
» مهمم جدا يابناااات بليزز ادخلووا بجاجه لمسااعده!!!!!!!!!!!
» مثال الإبن الملعون